منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة خيالية : قصة حب إماراتية : " أحبــكــ " .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=640848)

» άпfสṡ « 10-23-2011 05:59 PM

الجزء الرااابع
------------------------
(( واتذكرت عليا حمد....وتمت اتفكر فيه....اما حمد...فكانت عليا مالكه كل تفكيره....وكان يفكر فيها 24 ساعه.....فكل دقيقه وثانيه....فكل وقته كان يفكر فيها.....حمده كان شاب وسيم....عمره 22 سنه.....وكان ربيع محمد الروح بالروح....ومايتفارقون....وكان وااااايد مأدب ومحترم....ومحمد دوم يمدحه................ أما سيف فكان يفكر فحبيبة قلبه مريم ..... وكان يعد الساعات...عسب يسير بيت خالته ...عسب يعرف شو قايله عنه وكان يفكر وايد فاللي اتقوله حمده.... وهو مستغرب منها...ويبا يعرف السبب اللي يخليها تسوي كل ها....وتقول جي عن مريم... ))

(( مر اليوم بطيييء بالنسبه لسيف .... وفاليوم الثاني العصر سار سيف بيت خالته ))

سيف : مرحبا خالو... اشحالج الغاليه؟؟؟
ام عبدالله : والله بخير الله يسلمك .......اشحالك انت واشحال امك وابوك؟؟؟؟
سيف : تمام الله يسلمج..
ام عبدالله : استريح يا وليدي ... ليش واقف...ارتاح...
سيف : تسلمين الغاليه...
سيف فخاطره : افف منها هاي الجذابه....اونه بعد اتقول امي ما بتكون موجوده فالبيت....انا براويها...
سيف : عيل وين محمد وعبدالله؟؟؟
ام عبدالله : محمد سار صراحى ...ماعرف شو اسمه.... وعبدالله سار عند ربيعه..
سيف : ههههه...صحارى خالو صحارى ...مب صراحى ... ههههه
ام عبدالله : انا شو عرفني فهالسوالف يا وليدي...
سيف : عيل حمده وعليا ومريم وينهم .؟؟؟؟؟
ام عبدالله : حمدو يالسه ويا عليو....بس مريوم ظهرت قالت بتسير عند ربيعتها....
سيف : هيييه

(( حمده عقب ما سمعت صوت سيف ...نزلت من فوق ))

حمده ..واونه متفاجأه : اووه اووه ...سيف عندنا.... هلا والله سيف....هلا وغلا بالغالي...
سيف وهو يطالعها بنظره ..وهو مبتسم : هلا هلا والله.... اشحالج؟؟
حمده : تمام .....انتي اشحالك واشحال خالو؟؟؟ واشحال عيال الفريج؟؟؟؟
سيف : والله تمام...هههه
ام عبدالله : بل عليج انتي... بس..... خلي الولد فحاله...
سيف : لا خالو ..عادي ...خليها....متعود على خبالها...
حمده : هههه...اقول امي..مابتسيرين بيت ام بدر؟؟ هي اتصلت تسال عنج...
ام عبدالله : هييه والله....من زمان ما سرت عندها... خلاص بسير عندها ...بس مب الحينه...
حمده : ليش؟؟؟ سيري الحينه احسن...
ام عبدالله : وسيف...عند منو بييلس؟؟
سيف :لا خالو عادي...انتي سيري.... وانا بيلس عند حمدو...
حمده : احم احم..
سيف : ههههه..لا اتصدقيت عمرج...انا بيلس اتريا عبدالله ولا محمد...
ام عبدالله : خلاص يا وليدي...خذ راحتك .... البيت بيتك...وانتي يا حمدو ... لا تحشرين ولد خالتج...
حمده : انشالله...ههههه

(( سارت ام عبدالله لبست عباتها...وسارت بيت ييرانهم عند ام بدر ))

» άпfสṡ « 10-23-2011 06:00 PM

الجزء الخااامس

---------------------


(( سارت ام عبدالله لبست عباتها...وسارت بيت ييرانهم عند ام بدر ))

(( فالصاله ))

سيف : يلا يلا حمدو...شو السالفه؟؟؟ بسرعه ترى والله ماروم اصبر..
حمده : بسم الله .... صدق انك مصلحجي.. انا اتحرى ياي تسال عني ...ههههههه
سيف : ماعندي سالفه اسال عنج هههههههه.... انزين يلا قوليلي شو السالفه؟؟؟؟ وشو قايله عني؟؟؟؟
حمده وبدت تتكلم جد : والله يا سيف ماعرف شو اقولك.... بس مثل ما قلتلك ... مريم ما تصلحلك...
سيف : اوكي... ليش ما تصلحلي؟؟
حمده : انت ماتعرف مريم وطبعها.... وتصرفاتها... يعني انت لو اتعرف شو تسوي.... جان والله... ما بتسير صوبها... وبتكره الساعه اللي حبيتها فيها...
سيف وهو مستغرب من رمسة حمده : حمدو .... فديتج.. ترى والله مب فاهم شي.... الله يخليج.. فهميني....
حمده : اوكي وكي.... اسمعني... مريوم وحده ما تحترم حد.... وماتحب حد... بس اتحب عمرها.... يعني الحينه تباها اتحبك انت!!!.... سيف والله انا اعرف ان هالرمسه تجرحك.... بس والله والله والله اني ابا مصلحتك.... وانت لو تسمعها كيف ترمس ويا امايه... ماكنت بتقول كل ها....يعني اذا هي ماتحترم حد .. بنقول اوكي ماعلي... بس حتى امها اللي لها حق عليها ماتحترمها....و...

(( سكتت حمده لما جافت دموع فعيون سيف ..... بس هو مسحهم عسب ما تنتبه.... بس حمده لاحظت هالشي.... لانها اقرب وحده لسيف .... واتعرف اللي فباله.... لان سيف هو وحيد امه وابوه.... وماعنده حد يسمعه غير حمده .... فكان يعتبر حمده شرات اخته واكثر.... ))
سيف : حمده .... انا ماعرف شو اقولج الحينه.....بس والله.... افف... والله ماعرف شو اقول..
حمده : لا يا سيف.... لا اتقولي شي الحينه....انا اعرف شو تفكر فيه الحينه... بس والله والله والله...اذا كنت حاط فبالك اني جذابه.... فوالله انت غلطان ....لان الله يشهد عكل كلمه قلتلك ....وبعدين مثل هالسوالف مافيها مصخره.... والحينه انا ماباك اتقولي شي .... بس اباك اتسير واتفكرفاللي قلتلك..... والله كريم....

(( سكت سيف وتم يطالعها ))
سيف : اوكي...
حمده : افف.... بس عاد .... والله اني استويت شرات امك ....هههههه

(( سيف اطالعها وابتسم ))

حمده : اففففف.... سيفو .... بس خلاص... اضحك شوي.....
سيف : هههههههه .... اتعرفين شو فبالي؟؟؟؟
حمده : شو شو شو ؟؟؟؟ ... يلا قول..
سيف : بل بل بل ... شوي شوي عليي....
حمده : ههههه.... اوكي شو؟؟؟؟؟
سيف : خلاص... انا قررت...
حمده : شو؟؟؟؟
سيف : قررت انج تستوين حبيبتي... شو رايج؟؟؟ ههههههههههه
حمده : خسي والله ... ههههههههه .... خلني فحالي مرتاحه احسنلك ... يعني لا اتفكر انك تحطبني.. ههههه
سيف : ههههه ... ويا ويهج....خلاص خلاص... انا من اليوم بحبج... اوكي حبيبتي؟؟؟ ههههه
حمده : هههه ... لا فديتك... انا جي مرتاحه...... انشالله ماحب ولا انحب....
سيف : ههههههه.... والله انج سوالف.

(( وتمت حمده اتسولف ويا سيف .... عقب 10 دقايق دخل عبدالله ))

عبدالله : اوووه اووه... الحبيب عندنا اليوم....
سيف : هلا عبدالله... اشحالك؟؟؟
عبدالله : تمام .. انت اشحالك؟؟
سيف : تمام الله يسلمك....وينك ياخي... من الصبح وانا يالس عند حمدو.... والله خبلتني..
عبدالله : ههههه... فديت حمدو انا....
حمده : احم احم....ههههه
سيف : بس بس بتصدق عمرها....
عبدالله + حمده : هههههه

(( ويلسوا يسولفون عقب سار سيف ... وفنفس الوقت كان محمد فصحارى ويا ربعه... طبعا ساير يغازل... ))

محمد : افف.... اليوم ماشي وايد بنات.....
منصور : هييه والله
سلطان : كله منك يا حمود .... انا قلتلك بنسير دبي.... بس انت الا اتسير صحارى...
محمد : هههه.. انا اتحرى شي بنات...
منصور : اوكي عادي.....في كم بنيه..
حمد : يلا محمد دورلك وحده..ههههه
محمد : افا عليك يا حمود .... لا توصي حريص...
منصور + سلطان + حمد : ههههههههه
محمد : شباب شباب ......جوفو جوفو....
منصور : افففف.. شو هالملاك ....
حمد : يا سلام...هههههه (( واتذكر عليا ))
سلطان : يلا محمد عليها...
محمد : لالالالالالا ... شو عليها.... انا اللي جفتها... يعني بس انا اللي برقمها....
منصور : بل عليك...
سلطان : صدق انك خاين ...ههههه
محمد : يلا حمود.... قم وياي بنسيرلها...
حمد : اوكي يلا.... بعد تمام... يالسه ومحد وياها...
محمد : ههههه... جفت الحظ.... اوكي يلا ....

(( سار محمد وحمد ... عسب يرقم محمد البنيه...اللي كانت يالسه عالطاوله.... سار محمد وحط الرقم عالطاوله ويلس عالطاوله الثانيه....ولا جنه مسوي شي... وكان يتريا البنيه تاخذ الرقم... وبغى يموت لما جافها خذت الرقم وسارت.. ))

محمد : حمود... حمود.... والله بموت....
حمد : ههههههه... شوي شوي عليك.....
محمد : حمود ... قم بنسير البيت... اكيد الحينه بتتصل...
حمد : ههههه.. اوكي... يلا... بس بنسير اول شي الكوفي شوب.. لاني بموت من اليوع....
محمد : اوكي...

(( وسارو الشباب الكوفي شوب... ولما يلسوا جاف محمد شي ما يتوقعه... جاف مريم وهي يالسه ويا واحد.... كان هو اللي رمسته وتواعدت وياه.... محمد اتخبل... وماعرف شو يسوي ... وسار لها... ))

محمد وهو محرج : يالخايسه ياللي ماتستحين عويهج... شو تسوييييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

(( مريم انتبهتله.. وركضت..ماتعرف شو تسوي... ووين اتسير.... وسارت عند الدريول.. وسارت البيت.... بس محمد ما خلاها..... سار البيت.... واول ما وصل كانت هي فحجرتها... ))

محمد : وينها هالخايسه مسودة الويه... وينها؟؟؟؟
حمده : بسم الله شو بلاك؟؟؟ ومنو هاي الخايسه ؟؟
عليا : شو مستوي؟؟؟ شو السالفه؟؟؟؟
محمد : وينها.... مريوم وينها؟؟؟؟
حمده : فـ... فحجرتها....
محمد : انا براويها....

(( وسار محمد حجرتها... بس هي ما طاعت تفتح الباب.... وهو كان محررررررررج ))

عبدالله : بسم الله.. محمد شو بلاك؟؟؟؟ شو مستوي..؟!؟!؟! شو مسويه مريوم بعد!؟؟!؟!؟!!
ام عبدالله : شو بلاك يا محمد ؟!؟!؟!؟
محمد : بنتكم مسودة الويه...فظحتنا..
بو عبدالله : ليش؟!؟!؟! شو مسويه؟!؟!؟!؟ محمد دخيلك ارمس...
محمد : حظرتها مقابله واحد فصحارى فالكوفي شوب....
عبدالله وهو محرج : شو؟!؟!؟!؟!؟!؟ مقابله واحد؟!؟؟!؟!!؟ صدق انها ما تستحي.... مسودة الويه..... بس انا براويها......مريوووم.... مريووووووووم.. افتحي الباب.... افتحي الباب قبل لا اكسره....

(( ام عبدالله كانت اتصيح.... وبوعبدالله كان منصدم ومب مصدق ان بنته اتسوي جي.. ))

محمد : يعني شو ... مابتفتحين الباب!؟!؟؟؟!؟!!؟
عبدالله : والله اني بكسر الباب...

(( ومريم كانت خايفه.... وسارت وفتحت الباب.... لانها اتعرف ان خوانها ما بسيرون قبل لا تفتح الباب... ))



» άпfสṡ « 10-23-2011 06:05 PM


الجزء الساادس
-----------------
(( أول ما بطلت الباب ... عبدالله صفعها.... عقب سار محمد وظربها..... بغا يذبحها.... بس عبدالله اتصرف... عقب دخلت مريم حجرتها... وويهها احمر من الصياح والظرب....))

(( وسار محمد وعبدالله حجرة محمد ))

محمد : اففف.....ليش خليتها اتسير؟؟؟
عبدالله : شو ليش!!! بس ... ظربناها وايد .... بسها ظرب... بغيت تذبحها...
محمد : وانا كنت اباها اتموت...
عبدالله : حمود... شو بلاك يالمينون.... شو تموت!؟!؟!!؟
محمد : فظحتنا الله يفظحها....
عبدالله : هييه والله... بس خلاص.. ابويه بيتفاهم وياها....

(( فهاللحظه ... رن تلفون محمد.... وجاف رقم غريب.... واتذكر البنت اللي عطاها رقمه... فطلع بسرعه من الحجرة وسار يرد عليها وهو مستاااااانس ...))

عبدالله : حمود.... حمود.... بسم الله شو بلاه ها؟؟؟ههههه بسير عند حمدو و علايه احسنلي...

عبدالله : السلام..
حمده + عليا : عليكم السلام....
عليا : حياك عبدالله .. حياك
عبدالله : تسلمين
حمده : عبود.. عبود... الله يخليك قولي شو هالحشرة؟؟!؟!؟!؟
عبدالله وهو محرج : هاي مسودت الويه مريوم...
عليا : هدي اعصابك ... وقولنا شو السالفه؟!؟!؟!

(( عقب ما قالهم عبدالله السالفه ... ))

عليا وهي منصدمه : مريوم اتسوي جي!؟!!؟!؟
حمده : الخايسه ... والله ما تستحي عويها ....
عبدالله : هييه.... محمد بغى يذبحها...
حمده : لو ذبحها والله احسن ... الخايسه..هههههههه
عليا : حمدو.... ههههه صدق انج متفيجه...هههه

(( وعند محمد ........... كان متخبل ومستااااانس ورد عليها.... ))

.... : ألو..
محمد وهو مستانس : مرحبا...
..... : مرحبتين..
محمد : هلا وغلا ... هلا والله....
..... : هلا فيك... معاي محمد... صح؟؟
محمد : هييه نعم محمد الـ**** ....انتي منو؟؟
...... : عاشت الاسامي محمد ...
محمد : عاش غاليج.... ما قلتيلي .. انتي منو؟؟؟
... : انا... سارة...
محمد : هلا وغلا بساره .. هلا...

(( ويلس محمد يرمسها وهو مستاااانس.... عقب صكر عنها... ويلس يفكر فيها.. وها هو حال محمد كل يوم.... اللي متخبل عليها... اما حمد ... فكان يفكر فحبيبة قلبه عليا .... وقرر انه يخطبها.... بس اول شي يتأكد من موافقتها.... وكان يفكر فالطريقه اللي يسألها فيها عن رايها.... وفكر وفكر.... وآخر شي قرر انه يتصل البيت فوقت... يكون فيه متأكد ان محمد او عبدالله مب فالبيت.... بس ما برمسها... بس بيسألها عن رايها فيه.....لان متأكد انها اتعرفه... لان محمد كان دوم يرمس عنه ويمدحه ..واكيد سمعت عنه... ومن جهه ثانيه... كان سيف مايعرف شو يسوي..... اذا يصدق حمده ولا لاء.. وكان هالشي شاغل كل تفكيره.... وقرر ان يرمس مريم ويعرف هالشي بنفسه..... بس ماكان يبا حمده اتعرف انه يرمسها.... لان آخر شي قرر انه ما يصدق حمده... لانها مثل ما قال جذابه ... ))

(( فالصاله العصر.... كان محمد وعبدالله وام عبدالله يالسين فالصاله يسولفون.... ونزلت مريم من فوق وهي لابسه عباتها تبا تظهر ... ))

محمد وهو محرج : وين انشالله ؟؟؟
مريم وهي مرتبكه : بــ .... بسير عند لولوة ربيعتي.....
عبدالله : شو !؟!؟!؟ بعد تبين تظهرين عقب اللي شويتي يا مسودت الويه..... سيري حجرتج... وما بتظهرين من البيت.....
مريم : اففف.... يعني شو؟؟ ايلس فالبيت طول عمري!؟!؟!؟
محمد : أظن سمعتي اللي قاله عبدالله ....وبعدين ليش ما بتيلسين طول عمرج (( قالها وهو يتمصخر عليها )) .... جوفي عليا وحمده...... مالهم خص فحد..... دوم يالسين فالبيت عند امايه..
مريم : انا مالي خص فعليو ولا فحمدو.... انا غير عنهم...
ام عبدالله : مريوم... ما سمعتي رمسة خوانج؟!؟؟! سيري حجرتج بسرعه....
مريم : افففف... (( وسارت حجرتها ))
محمد : صدق ما تستحي....

(( ويلسوا يسولفون ))

عبدالله : اقول امايه.....
ام عبدالله : خير يا وليدي...؟؟
عبداله : ابا اعرس..
ام عبدالله وهي مستانسه.. : هاي الساعه المباركه يا عبدالله ...
محمد : اوووب اووب... يبا يعرس...
عبدالله : ههههه
محمد : ومنو هاي التعيسه اللي تباها؟؟ هههههه
عبدالله : هههه ... تعيسه اونه.... الا قول سعيدة الحظ .... ههه
ام عبدالله : ههه هييه والله .. سعيدة الحظ.... الا ما قلتلي منو هاي اللي تباها!؟!؟
عبدالله : انا مب حاط عيني على وحده.... يعني انتي دوريلي على وحده اتناسبني...
ام عبدالله : والله انا من زمان كنت اباج جي اتقولي.... شو رايك ففاطمه بنت عمتك؟؟ والله ماشي احسن عنها.. مشالله عليها...
عبدالله : خلاص امايه ... شورج وهداية الله....
محمد : الله على الولد المطيع.. ههههه
عبدالله : ههه... قول انك اتغار لاني بعرس وخلاص....هههه
محمد : اغار!! هههه.. من شو اغار؟؟!؟ اصلا انا عرسي جريب انشالله .. ههههه
عبدالله : ههههه
ام عبدالله : ومنو هاي اللي تباها؟؟
محمد : احم احم ... بعدين بخبرج...
عبدالله : هاي اللي تباها ... اكيد امها داعيه عليها...ههههه

(( محمد كان واايد متعلق فساره .. اللي محد يعرف عنها شي... حتى هو ما يعرف عنها شي . الا ان اسمها ساره.... وكان يحبها... ومفكر ان يخطبها.... بس اول شي قرر ان يستشير عليا ويجوف رايها.... ))

(( عقب اسبوع كان محمد قايل حق حمد انهم بسيرون العين يوم واحد ... بس عليا فالبيت... لان عندها امتحانات.... وكان حمد مستاااانس لانه بيتصل فحبيبته وبجوف رايها.... بس كان متردد ... لان يخاف تفهمه غلط ... وعقب ما سارو كلهم اتصل حمد البيت.... وردت عليا .. ))

عليا : ألو....
حمد وهو مستااااانس : مرحبا....

بمح ـــيكـ من ح ـــياتـي 10-24-2011 07:15 AM

رووع ـــــــــــــــــه الروايـــــــــــه
تسلمـــــــــــين ع الطرح ح ــــــــبوبــهـ
نتريـــــــــــااج

» άпfสṡ « 10-24-2011 08:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بمح ـــيكـ من ح ـــياتـي (المشاركة 1044723891)
رووع ـــــــــــــــــه الروايـــــــــــه
تسلمـــــــــــين ع الطرح ح ــــــــبوبــهـ
نتريـــــــــــااج

مشكووورة اختي ع المرورج ..
تسلمين ع الرد الطيب ..


الساعة الآن 06:58 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227