منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ؛[¤(تـ...ـوهـتـ"ـنــي بـ..ـحـ...ــبـ"ـك دخـ...ـيـ"ـل (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=61176)

Дјறàl Диsǎήһ 03-16-2009 08:21 AM

+

البــــــــــــــ (4)ـــــــــــــارت
قامت من نومها بكل نشاط وحيويه دخلت الحمام خذت شور وصلت ونزلت تحت واهي تنزل شافت قطوه عند باب الصاله عقدت حواجبها ونزلت لها القطوه كان شكلها خيال بيضا والشعر مغطي عليها وفيها فيونكه ورديه وفيها جرس فضي معلق على رقبتها خذتها وحملتها على يدها
عبدالله:صباحوا
ريم التفت عليه:هلا عبود من قطوته
عبدالله:المهم انتي شو اخبارك
ريم ابتسمت:عال العال
عبدالله:الحمد لله الي يشوفك امس مايقول ريم
ريم:اي والله المهم من ذي حقته
عبدالله بخبث:حقتك
ريم عقدت حواجبها:حقتي؟
عبدالله:يعني ماتعرفين من جايبها
ريم:لا جد حقتي
عبدالله:اي مشعل عجبته وشراها لك
ريم ابتسمت بحيا:مايقصر بس لو تدري مرام تشرشحه شرشحه
عبدالله:المهم ماعلينا انا طالع تبين شي
ريم:سلامتك بس وين رايح تونا العصر
عبدالله:بيت جدو الشباب هناك
ريم:اها باي
ريم راحت المطبخ لقت امها والعنود وريماز وريماس
ريم:مشا الله غرفه جلوس مو مطبخ وس عندكم مجتمعين
نوره:اولا صباح الخير ماما
ريم:صباح الخيرات لأحلى فيس فالدنيا
ريماز:سوفي ريم سوفي ثويت سوكوليته(شوفي ريم شوفي سويت شوكلاته)
ريم بأبتسامه: الله انتي مسوتها
ريماز فرحت:اي دوقيه حلو مرره
ريم:اكيد حلو شوكلاته
ريماس:لاتصدقينا اللهم حركت شوي وقالت انا مسويته
ريم:الحين وش عندكم شو تسوون
العنود:كيكه الآيس كريم الي يحبها قلبك
ريم غمضت عيونها :يمي فديت روحك
ريماز:ريم سوفي تيوه حقتك حلوه(شوفي قطوه)
ريماس:اي صح جايبها لك مشعل
ريم:اي شفتها عبدالله قالي
ريماس:مالت عليه عضني وراح
ريم:ههههههههههههههه عادي العايله عندهم العض وراثه
نوره:ماما تعالي تغدي
ريم:لا ماما مو مشتهيه إذا جعت سويت لي شي
نوره:على راحتك
ريم: العنودسوي وحده ثانيه خلي ريماس توديها بيت جدو الشباب هناك
العنود:اوكي
****************
وفبيت منى مشاري دخل على امه كانت فالصاله معها مرام وغرام وانغام وابوه
مشاري:السلام
الكل :وعليكم السلام
مشاري:يمه إذا ماعليك امر ممكن شوي
مرام:وشو
مشاري:بلا لقافه
مرام:بابا شوف ولدك دايم طايح فيني تحطم
احمد يمزح:احسن
مرام شهقت:طيب طيب اوريكم
منى:اسكتي هاه وش تبي
مشاري:افا يمه هاه قولي سم لبيه على الاقل نعم
منى:نعم وش تبي
مشاري:مايصلح هينا تعالي ابيك
منى قامت وراحت مع مشاري المقلط
منى جلست:هاه وش عندك
مشاري بجديه:يمه فكرت فموضوع الي قلتيلي عليه
منى: اي موضوع
مشاري:موضوع خطوبتي
منى:اي زين وش فكرت فيه
مشاري بقله حيله:انا موافق
منى:وش موافق عليه
مشازي:خلاص ابي راما
منى ماصدقت:والله ياوليدي هذي الساعه المباركه فرحت قلبي ربي يريحك
مشاري ضايق صدره:كل شي ورضاك يالغاليه من عندنا اغلى منك
قام وحب راسها:يمه انا طالع تبين شي
منى:ربي يحفضك يوم الاثنين اجتماعنا اخلي ابوك يقول لخالك
مشاري بحسره يرثي نفسه :انشا الله
وراح وطاح هم كبير ورا ضهره بقى هم اكبر منه هم راما اهو ما اقتنع فيها بس عشان يرضي امه(الله يعينك ياراما)

وبعد يومين يوم الأثنين العايله كلها اجتمعت فبيت محمد عالغدا مرام كانت فالحمام
ريم تطق عليها الباب:من فيه جوا
مرام:جني
راما:بسم الله
ريم:وش قاعده تسوين
مرام:ارقص يعني وش قاعده اسوي وحده فالحمام وش تسوي هاه
فجر جتهم:بنات ياحيوانات تعالوا
ريم:شف الحيوانه
مرام طبعا داخل الحمام:ياحيوانه يافقر(هذا دايم مرام تناديها به)
فجر:فقر فعينك يازفته انا مدري وش بلاني بهالاسم مره نجر مره فقر مر ومره اوف بغيره وارتاح
ريم:اقول بلا طقاق وش تبين
فجر:تعالوا هناك وش قعدكم هينا
ريم:احتري حرمنا المصون فالحمام
فجر راحت:المهم تعالوا
ريم:مراموم عجلي
مرام تستهبل:اوه ريضه يام الشباب بتروش
ريم:لا ياجدتي
راما:اقول مرام والله انك فاضيه تتكلمين فالحمام
مرام:لا بعد ازيدك من الشعر بيت ادخل جوالي معي استمتع فيه
راما:ماصار حمام اطلعي بس اطلعي وش تسوين الحمد لله الله يشفيك
بعد شوي طلعت
راما:الحمد لله عالسلامه
مرام:الله يسلمك
ريم:يالله امشوا بس
راحو البنات جلسو جنب بعض عند الحريم مرام تبحث فالبلوتوث
شهقت مرام:شف الشيون شو مسوين
ريم:وشو
مرام:من ذا اللي كاتب التوبيك حقه البنات مخفات
ريم:هههههه واحد مخفه
راما:هذا بندر لا تحشون
مرام:مدام شاف اخته راما بعذره كاتب ذالتوبيك بس اوريه
راما:وش قصدك يالدبا
مرام:يعني انتي مخفه يادلخه
ريم:وش بتسوين له
مرام:بكت كل الشباب زلايب
ريم:اوه شي انا بكتب كل البنات حلوات
مرام:شي
راما:وانا بكتب راما احلى وحده
ريم:مايمديني عالثقه
مرام:اقول راما شفتي عمتو نهى وش كاتبه نكها(هذي عمتهم الثالثه لسه صغيره ماتزوجت عمرها 23 واهي مع مرام وراما مره ماتحب بنات اختها الثانين واهي صديقه عنود ونوف مره وطيبه وراعيه فله وهبال)
راما:شو كاتبه
مرام:كاتبه مشاري مثل الكناري
ريم:عاد كبر راسه اكيد
راما:ههههههههههههههههههههه
مرام:وش فيك تضحكين
راما:بس كذا احس الاسم مو لايق
مرام(والله ماتدرين ان مشاري بيخطبك لا كن اوريك يارمو إذا رفضتيه خخ):بسم الله على روحك اخوي احلى من الكناري
راما:هههاي وش جاب لجاب الكناري صوته رايق اما مشاري اعوذ بالله صوته يروع دايم يخوفني
مرام:اسكتي لاتحشين فأخوي لا اقوم عليك وحلاه الرجال بصوته
ريف جت عندهم:هاي انتم ما اشوفكم الى تتضاربون
ريم تطنز:بسم الله عليك يالعاقله وش عندك
ريف بدلع:اصلا انا دايم عاقله ورزينه وموأدبه
البنات:تكفين
العنود تنادي ريم:ريم تعالي
ريم:وشو وش تبين
العنود:تعالي صلحي حلا حقك
ريم بملل:مابي
العنود:اقول بلا مساخه وتعالي صلحيه
ريم:طيب خلاص روحي
عنود:إذا تأخرتي بيجيك كف فاهمه
ريم تتحلطم:اي ابشري اجي والله إذا ماجحتك تشوفين
العنود صرخت :فاهمه
ريم نقزت:فاهمه خلاص اوف
الجده:انتي الحين وش فيك
ريم تدلع:مابي اصلح حلى
الجده تدلعها:ارتاحي لاتصلحين مو كافي انك تعبانه
ريم تتدلع زياده:طيب اهم بيغصبوني
نوره امها:هذا وانتي امس مسويتلي فيها بصلح وبصلح
قمر:ريم بصلحه انا
نوره:لا لا اجلسي
قمر:افا ياخاله مايعجبك تصليحي
نوره:لا والله بس مانبي نتعبك
قمر:تعبك راحه
نوره:تسلمين ياقلبي
قمر:ريم قومي
قامت ريم:اوف لا لازم تتعبوني يعني
قمر مشت:اقول امشي بس
دخلو المطبخ
العنود:بسرعه زينيه بقى ساعه على اذان المغرب
ريم:اوف وشوله في 4 انواع حلى لازم الخامس
قمر:انتي وش فيك طالعه حنانه رنانه كأنك عجوز
العنود:المشكله تقهرني الحلى الي بتصلحه جدا بسيط
ريم:عندك مو عندي

وبعد أذان المغرب نوره فالمطبخ تجهز القهوه والشاهي
نوره:ماما عنوده خذي ودي الحلى مقلط الرجال قبل مايجون عمانك والشباب
عنود :انشا الله
خذت عنود الحلى وراحت المقلط دخلت بهدوء وحطت الحلى على الطاوله وكبسر على الانوار ولا حست بالشخص الي نايم وراها طلعت بكل هدو ولا حست فيه اما اهو حس فيها من يوم دخلت صفط اكمام ثوبه ورجع شعره على ورا يبي يطلع يتوضى قبل لايقيم توه بيقوم دخلت مره ثانيه ومعها صينيه فيها فناجيل القهوه وكان شالها فوق كتفها اهي انتبهت له مسكت الفناجيل بيد بشكل لا ارادي وغطت وجهها اهو انجن من شكلها كانت حاطه كحل حفيف ازرق جوا العين وازرق برا العين ومسكرا زرقا وحاطه روج فوووشي رهيب على توتي وكانت مسويه شعرها بوف من قدام ولا مه شعرها بكلبسه مع ورا ولابسه بلاوز كت ازرق هلالي برمودا واسع ابيض سترتش وماسك من عند الساق
سامي:العنود
العنود(بسم الله كيف عرفني):هلا والله
سامي:شخبارك
العنود:الحمد لله وانت
سامي بصوت هايم:كنت تعبان بس الحين حصان
العنود استحت من نبره صوته:ليش مارحت تصلي
سامي:بتوضى وبصلي هينا تعبان مرح اروح المسجد
العنود بخوف:سلامات وش فيك
سامي(آه ياقلبي ):زكمه وحلقي يوجعني يعني احتقان
العنود:سلامتك طيب رحت الطبيب
سامي:لا كلها زكمه
العنود:سامي مايصلح لو تدري ان ذي الزكمه الي مستهين فيها شو تسبب
سامي(توني ادري ان اسمي حلو):خلاص من عيوني بروح الطبيب
العنود:بروح اصلح لك عصير واحط فيه عسل اوكي
سامي:لا لا ماحب العسل
العنود:حتى انا ماحبه بس تصبر
سامي:لا مابي عسل حطي اصبعك وخلاص يمتلي احلى عسل بذوقه بحياتي
العنود انصبغ وجهها احمر من الخجل(شويشوي على سامي ماقدر):طي
وقاطعتهم قمر بدخولها
قمر بخبث:وش تسوون
سامي(الله يقلع بليسك خربتي الجو علي وانا مستانس):وش نسوي يعني مانسوي شي
قمر تبي تقهرهم:ايه والله مايندرا وش سويتوا
عنود عصبت شوي:قمر
قمر:ياعيون قمر
سامي:بسم الله عليها من عيونك
عنود ماقدر وطلعت على طول
سامي انقهر:شفتي يالدبا طلعت
قمر:وإذا طلعت
سامي:اذلفي بس اذلفي
قمر بتشكيك وبدفاشه:سامي انت تحب عنوده
سامي طير عيونه(ذي جنيه تعرف كل شي):مالك دخل
قمر زادت شكوكها:صدق مشاري قول الصدق
سامي:وش دراك
قمر(هاهاي وش دراني انا عاشقه زيكم ماتبوني اعرف):العنود مره قالتلي انها تحبك(تكذب)
سامي طير عيونه:صدق
قمر تورطت ولعنت نفسها:يعني اكذب
سامي:جد قمر قولي الصدق
قمر:اقولك ما اكذب اهي تبي تتأكد انك تحبها
سامي طار قلبه من الوناسه:وش لون ما احبها واهي مالكه عقلي وروحي وقلبي
قمر عورها قلبها على اخوها:طيب بروح البنات يبوني
طلعت وخلت سامي سرحان يفكر اهي طلعت خانقتها العبره (وش لون لعبت على اخوي لازم اسأل عنوده لازم)
واهي تمشي صقعت فأحد
قمر:عنوده ليش رجعتي سامي لين الحين موجود
العنود:عارفه جايبتله عصير اخوك تعبان ولا تدرين عنه
قمر:اها خلاص انا بروح غرفتك فوق ابيك بوضوع اوكي
العنود خافت:وش فيك
قمر ابتسمت تريحها:لا تقلقين شي عادي
عنود:خوفتيني
راحت قمر ودخلت عنود على سامي وكان سرحان
عنوده:سامي
سامي التفت:هلا
عنود:خذ العصير
خذه سامي :تسلمين
عنود:اشربه مره وحده لاتتلذذه
سامي:تأمرين
شربه سامي مره وحده
عنود ضحكت على شكله:ههههههههههههههههههههه
سامي:ليش تضحكين
عنود:لا عادي بس شكلك يضحك وانت تشربه حامض صح
سامي:قوه
عنود:ايه عشان تطيب
سامي:بس طعمه حلو عشانك انتي مصلحته
عنود استحت:مشكور انا طالعه تامر بشي
سامي ابتسم:لا مايمر عليك عدو
طلعت عنود(واو بيجنني هالإنسان يخبل الواحد)رقت عنود فوق عند قمر دخلت غرفتها لقتها فاتحه لابتوبها
عنود تمزح:قمير من قالك تفتحينه
قمر بخبث:طولتي مع سامي
عنود:شو قصدك
قمر:ولاشي
عنود:بعد على بالي
قمر اعتدلت بجلستها وسكرت الاب توب وقالت بجديه:عنود ممكن اسأل سوأل وتجاوبين بلا لف ودوران
عنود:اسألي
قمر :انتي تحبين سامي
عنود انصدمت من ذا السوأل ماتوقعت احد بيسألها:هاها انتي وش تقولين
قمر:عنود انتي قايلتي بجاوبك تكفين ريحيني وبعدين انا يوم حبيت قلتلك ولا حتى قلت لفجر
عنود:وش اريحك عليه
قمر بأصرار:تحبين سامي ولا لا
عنود :..............
قمر بتوسل:عنوده جاوبي نعم او لا
عنود احتارت تجوابها ولالا(بقول والي فيها فيها لمتى بظل استحي من ذا الجواب وقمور كاتمه اسراري مستحيل تأذيني او تفضحني :ايه
قمر طيرت عيونها وصرخت:تحبينه
عنود مسك فمها بيدها:اشش فضحتينا
قمر هدت وفرحانه:صدق عنوده تحبين سامي صدق
عنوده بحيا:صدق
قمر:من متى
عنود:من كان عمري 16 واهو كان عمره 17 نحب بعض وكان بينا وعد
قمر:واو ريحتيني
عنود استغربت:تعالي وش ريحتك فيه
قمر انحرجت:الصراحه قبل شوي سويت حركه حقيره يوم كنتي مع سامي
عنود متحمسه:كملي بسرعه
قمر:احم يوم رحتي شكيت ان سامي يحبك واصلا انا من زمان شاكه بس سكت خفت انها اوهام فقلت له انت تحب عنوده قال مالك دخل قلت جد انت تحبها قال وش دراك بس قلت له ان عنوده تحبك بشوف وش يسوي وفرح وقال انه يحبك بعد ضاق صدري لاني قلت له انك تحبينه عشان كذا قلت اسألك ولا اخلي اخوي يصدق كذبتي عشان هيك انتي ريحتييني
عنود:لو اني ماحبه كان عذبتيه
قمر:مو كل حب نهايته زواج يعني مثلا تتزوجين وتخلينه
عنود:بس انا غير انا احبه وبتزوجه
قمر:تمونين اخوي
عنوده بجرائه :حبيبي الى انتي تحبين بس ماتبين حبك ينتهي بزواجك منه
قمر:الى طبعا كان انجن واشوفه متزوج غيري
عنود قلقت عليها(لالا ياقمر لاتأملين انه راح يتزوجك مايندرا وش في قلبه):شفتي نفس نضريتي
قمر:حتى سامي بيتزوجك وتشوفين الى ماقلتيلي وش وعدك انتي وسامي
عنود:ههههههههههههههههههه يوم كنت كبر ريم او اكبر تقريبا قالوا لنا تغطو عن الشباب انا ضاق صدري رحت ادور على سامي ويوم شفته قعت اصيح
سامي:وش فيك
عنود:يبوني اتغطى عنك
سامي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب
عنوده عصبت:تبيني اتغطى عنك يعني
سامي:لازم تتغطين عني ولا وش رايك
عنود:لا مابي اتغى بعدين ماشوفك
سامي:انتي هينا..يأشر على قلبه
عنود:بس
سامي:لابس ولا شي انتي فقلبي ورح تضلين فقلبي واوعدك اني رح احبك طول عمري ورح اتزوجك بعد توعديني
عنود فرحت:اي اوعدك بس اصبر بعطيك شي عشان ماتنساني وطلعت من جيبها صندوق صغير فيه سواره مكتوب فيها اسمه واسمها
سامي:لي
عنود:اي
سامي:انا بجيبلك شي حلو بس مو الحين إذا كبرتي
العنود:هاه وش رايك
قمر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحليلكم والله ماتوقعتكم كذا رومانسيين
عنود:ههههههههههههههههههههه احس اني بزر مع اني كنت كبيره كبر ريم يعني فاهمه وواعيه بس كان سامي يدلعني بشكل
قمر:مالت عليكم ماذكر
غنود:بس تصدقين لي الحين ماعطاني ذا الشي
قمر:نسى
عنود:نووي مستحيل سامي ينسى
ريم تكلم عنود من تلفون السنترال:عنود انزلي وكان معك قمر نزليها معك
عنود:طيب خلاص الحين نجي
قمر:تقهويتوا
ريم:اي قاعدين نتقهوا
قمر شهقت:اوريكم تعرفون اني من عشاق القهوه ليش ماناديتوني
ريم:انزلي ترا راما ملكت ترمس القهوه(لانها تعشق القهوه)
قمر:ياويل حالي عز الله ماشربت قهوه
عنود:يالله قومي ننزل
قامو ا ينزلون
دخلوا:هاي
الكل :هايات
مرام:وانتوا الثنتين دايم سوسات
عنود:والله مادري من السوسات
مرام:انا عارفين اننا سوسات بس انتو بعد سوسات(حلوه الصراحه)

وعند الشباب
نواف بهمس: مشاري وش فيك
مشاري نفس نبره الصوت:مافيني شي
نواف:علي
مشاري:نواف تكفى خلني بروحي
نواف:مشاري مو على بعضك
مشاري ابتسم بسخريه:جايك العلم لاتستعجل
نواف عقد حواجبه:مشاري وش قاعد تقول
مشاري تنرفز:نواف خلاص كل شي بوقته
نواف سكت
ثامر:مشعل يالدب وش تسوي
مشعل:ادور صور لراما
ثامر:اتحداك تعرفها
مشعل:يقولون دبا
ثامر:كلمه دبا شويه شوي وتنفجر
سلطان:مشا الله ناوي تنضل اختك
ثامر:وش انضلها عليها الحين جلد على عضم
مشعل:اي والله
مشاري تنرفز(اوف ذي لاحقتني لاحقتني)
سعود:اذكر كل البنات دببه بس كلما كبرو انفشو
بندر:الى ريف كانت رشيقه
نايف:لا مو رشاقه رشاقه بس كان فيها خدود
بندر:ولين الحين فيها خدود بس حلوه
عبدالعزيز:لا عاد رغودي بنتي جسمها جذاب
عبدالله:مايمدينا على جذاب
عبدالعزيز:افا عليك طالعه على امها
نواف كان قاعد يغني بصوت خفيف بس مسموع (والله مايسوى لحسين الجسمي)
الجد:وش قاعد تقول انت
نواف:انا
الجد:لا ولد الجيران
عبدالله:حركات جدو خفيف دم
الجد:اها بس اسكت لا بعالعصا اكسر راسك
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود:يبه عليك به
الجد عجبه الجو:وبكسر راسك معه
سعود:احم احم
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:تستاهل
الجد قلب عليه:حدك عاد هذا ولدي أخر العنقود
عبدالله:افا بسرعه قلبت الله يعين عجوزتك
الجد رما عليك مخده
الشباب مستانسين على ذا الجو:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ماعدا مشاري نزلت عليه الهموم مره وحده


وخلص هاليوم على خير وماندري وش مخبيه لنا الايام من احزان وافراح

والمغرب فبيت سلطان كلهم جالسين فالصاله ماعد راما نايمه لانها سهرت امس لحد الساعه 11 الظهر
ثامر:خلاص يبه خل الموضوع علي لانه شوي حساس واخاف تستحي منك وتقولك راي اهي ماتبيه وتعرف حساسيتها من ذا الموضوع
سلطان:خلاص اعتمد عليك افتح معها الموصوع اليوم
ثامر:انشا الله
بندر:عاد كلمها بشويش بلا دفاشه اخاف تتعقد اختي
ثامر:شف من يتكلم كاني انا دفش اجل انت معلمني الدفاشه
حصه:لا كلكم مو دفشين وناعمين وحليون ولا يهمكم
بندر:لا عاد يمه شيلي ناعمين لانها مصطلح بناتي
دخلت راما:وش فيهم البنات
بندر:هلا والله كلهم يهبلون
راما:رقع رقع
سلطان:هلا والله بروح ابوها هلا
راما استحت وجلست جنبه واهو حضنها قالت بدلع:بابا وخر شوف ثامر يخزني
سلطان باسها:هذا تأثير الغيره بابا
ثامر:وشوله اغار عندي امي الغاليه
راما قلبت عيونها عليه:واضح
ثامر:ترا إذا قمت عليك مو من صالحك
سلطان:انا الي بقوم عليك
بندر:خخخ طاح كرتك
ثامر:اصلا انا طايح كرتي من زمان ذي غطت على كل شي
راما بغرور:اكيد انا راما خانوا لحد يحط راسه براسي فاهمين
سلطان:بعدي بنتي
راما شقت الابتسامه
ثامر يتصنع الزعل قام ونزل راسه بشكل يضحك يمشي:خيبتوا املي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
راما تراضيه:ثموري ارفع راسك انت سعودي
ثامر ابتسم :فديت هالخشم كأنه زرار وعطاها بوسه طايره فالهوا
راما:طيب وين رايح
ثامر:بروح اتوضى مابقى شي عالاذان
راما:باي
طلع ثامر
حصه:والله ماينعرف لك انتي وياه تتضاربون وتتصالحون بسرعه
بندر بأبتسامه:لا عاد راما عندها اسلوب إذا جت بتراضي احد
سلطان:عشان كذا انا إذا جيت معصب وإذا شفتك انسى العصبيه
حصه:من شاف وجهها تتفتح فيه ابواب الدنيا وجههاوجه خير
راما استحت:خلاص خجلتوني

ووفنفس البيت بس الساعه 10 فاليل راما كانت بغرفتها توها ماخذه شور تحط ماسكات فوجهها وثامر كان توه داخل البيت راح على طول غرفه راما بس تردد شوي وطق الباب
راما:ادخل
ثامر بأبتسامه:هايوا ياقمر
راما تمزح:قمر ولا فجر
ثامر:لا قمر احلى المهم شخبارك
راما:منيحه وش فيك طالع رسمي ترا ماحب الرسميه
ثامر:لا رسمي ولاشي بس الموضوع الي بكلمك فيه يحتاج لرسميه شوي
راما خافت:عسى ماشر
ثامر:ماشر بس ابي اكلمك بموضوع وانتي مفرفشه وانتي الحين مزاجك اوكي
راما:تكلم
ثامر:انتي الحين خلصتي الثنوي وبتدخلين الجامعه وكبرتي وصرتي حرمه وراعيه بيت وكل بنت نهايتها لبيت زوجها صح(لازم ذي الاصطوانه يقولنها لكل وحده بتتزوج خخخ)
راما :...............
ثامر:الصراحه راما انا ماحب الف وادور بنطلها بالوجه وبس مشاري ولد خالي احمد خطبك
مادري وش لون اوصف شعور راما
راما عايشه بصدمه مومصدقه(مشاري مشاري لا لا مابيه وع اكرهه):..............
ثامر:اوكي انا عارف حساسيتك بهذي المواضيع بس طبعا مرح تردين الحين عندك مهله تفكرين سبوع ومشاري والله رجال مايتعوض لاتضيعينه من يدك اوكي
راما بصوت مرتجف بهمس:اوكي
ثامر:انا طالع بروح آخذ شور إذا جهزتوا العشا نادوني جوعان حيل باي
باس اخته على راسها وطلع اما راما حالتها حاله تجمعت الدموع فعينها ونزلت ورا بعض(اخ ليش انا يامشاري ليش حرام عليك حرام آه الحين لو رفضته بياخذون مني موقف واخاف مانرجع عايله مثل اول بس عادي غلا قد رفضت سالم ولد خال ابوي ماصار شي لالا بس ذولي غير مرام حبيبتي واختي وصديقتي اكيد بتتغير علي وعمتى آه ياعمتي مرح اطلع فعينك وانت ياخالي مايهون علي ارفض ولدك وانت يامشعل مادري وش بتسوي ليش كذا ليش جنيتوا علي ليش مسكتوني مع الايد الي تعورني ليش)كل ذا الكلام دار فعقل راما دفنت راسها بالسرير وجلست تصيح على حالها(انا لازم اقول لغلا اني ما ابيه اكيد بتساعدني)
جهزت حصه العشا ورقت تنادي عيالها راما سمعت امها تنادي ثامر على طول دخلت الحمام دخلت امها غرفتها وعرفت ان راما فالحمام
حصه:ماما راما إذا طلعتي انزلي تعشي
وطلعت
راما تأكدت ان امها طلعت طلعت من الحمام ومسحت وجهها وخشمها وعيونها متفخين من الصياح ووجهها احمر خذت نفس وتنهدت ارتاحت شوي وطلعت واهي بتنزل من الدرج شافها ثامر
ثامر واهو ينزل معها:ياحلو اصبر
راما ابتسمت:غريبه تروشت بسرعه
ثامر:لا ماتروشت الجوع ماخلاني
راما:وانا اقول ذي الكرشه من وين طالعه
ثامر :افا والله كل ذا الجسم الزين وتقولين كرشه والله مو منك من عيونك
راما:هههههههههههههههههه امزح والله جسمك جنان بس خلنا ننزل عشان تملي كرشتك
ثامر:رامو في حركه من زمان ماسويتها صار لي سنه
راما رفعت حاجب:وشي
ثامر قرب منها وشالها
راما:ههههههههههههههههههههههههههههههه هذي من زمان توك شايلني يوم نجحت وحفله تخرجي بعد
ثامر يمشي:لا هذي طعمها غير


وفبيت منى مرام فغرفه مشعل تفتش فأغراضه دخل عليها مشعل
مشعل طلعت عيونه:هاي هاي يابنت وش تسووين
مرام معصبه:وين لابتوبي
مشعل بغبا:هاه وشو
مرام صرخت:مشعل
مشعل ارتاع:خير وشو
مرام:وين الاب توب حقي
مشعل:وش دراني
مرام:مو علي شعيلان انا عارفه انك ماخذه
مشعل:وحياتي ماخذته
مرام:لا والله
مشعل:والله ماخذته من وين جايبه ذي التهمه
مرام هدت:ريف تقول عطيته مشعل
مشعل:كذابه بعينها
مرام بتشكيك:يعني انت ماخذته
مشعل:والله مالمسته
مرام:ذي الحيوانه لعبت علي اوريها ذي الكلبه
طلعت من غرفه مشعل وراحت تكلمهاعلى بيتهم
مرام:الو
نواف عرف صوتها وسكت
مرام:الو ريف ياكلبه ردي عارفه حركاتك ياسخيفه
نواف ساكت
مرام:هين الحين جايتك وإذا ماطلعتي لابتوبي اوريك باي يالعبده
مرام راحت تلبس بتروح بيت خالها اما نواف رقى بسرعه فوق يبي ياخذ لاب توب مرام دخل غرفه ريف وشاف شنطتين لاب توب عرف لاب توب اخته وخذ الاب توب الثاني وطلع لامن شاف ولا من درا نزل تحت وقعد فالصاله وشغل لاب توب مرام وحط رجل على رجل(ههه اما طيرت عقلك يا مروم ماكون نواف ) مرام دخلت بيت خالها وراحت للصاله شافت نواف تغطت وبعد ثواني طيرت عيونها نواف حس فيها بس قعد يحوس فالاب توب
مرام:نواف
نواف منصدم(بتصنع):اوه مرام هلا
مرام:لا ياشيخ وش جاب لاب توبي معك
نواف استغرب(كله تصنع):هذا
مرام:لا ذاك أيه هذا
نواف:هذا حقي
مرام:وشو
نواف:حقي
مرام:اوف نواف لاتستهبل علي اكيد انت وريف مسوين فيني مقلب
نواف:ريف مو موجوده فالبيت عند ريم
مرام:انا ماسألتك وين ريف انا اقول هذا الاب توب حقي
نواف:لا ياحلوه هذا مالي
مرام:نواف خلاص وانت بعدين وش يخليك تشتري لاب توب فوشي
نواف:اشتهيته
مرام قربت:طيب ورني اشوف كانه حقي
قربت مرام :شفت هذي خلفيتي
نواف:انا بعد حاط خلفتي كذا
مرام انقهرت:خلاص عاد اوف
نواف رحمها:خلاص رحمتك انا خذته من غرفه ريف ابي اهبل بك
مرام:يعني انت الي راد علي
نواف : يس
مرام بصدمه:فتشته
نواف:نو اخاف فيه اشيا خاصه
مرام:بعدي ولد خالي هذا العشم فيك
نواف:افا عليك ليش وش فيه
مرام:صوري
نواف:حسافه ياليت فتشته
مرام:وشو
نواف ابتسم:لا لا امزح
مرام :طيب عطني
نواف :وش اعطيك
مرام :الاب توب
نواف:اها خذيه
مرام:شكرا ولد الخال
نواف:شكرا بنت العمه
مرام تمزح:خلاص عاد بلا سخافه
دخلت نوف
نوف:مرام!
مرام:هلا
نوف:متى جيتي
مرام:قبل شوي أخذ الاب توب
نوف:وطاقتها سوالف مع الاخ
مرام:هبلبي طير عقلي
نوف تناظر نواف بنظرات تخوف:لا تعطينه وجه
نواف:افا ليه
نوف:بس كذا عناد
مرام حست وجودها غلط:يالله باي مشغوله وريف بعدين بوريها شغلها
نوف:اوكي باي
مرام طلعت نوف التفتت لنواف
نوف:انت شغلك بعدين
وطلعت نواف سكت (غريبه وش فيها لايكون مرتكب جريمه وانا مادري)

_________________________


وبعد 6 ايام فبيت سلطان راما دقت على غلا
راما:الو غلا
غلا:هلا والله كيفك
راما:مو زينه
غلا :وش فيك راما
راما:انا يوم الخميس كنت بكلمك بس ماعرفت وش لون غلا ممكن تجين اليوم ضروري
غلا:خلاص عبدالعزيز بيجي المغرب بيت عمي محمد وانا بجيك
راما:غلا لازم تجين محتاجتك حيل،وقعدت تصيح
غلا خافت:راما قلبي وش فيك
راما بصوت متقطع:غلا إذا ماجيتي اليوم خلاص انا بروح فيها
غلا:خلاص حبيبتي لاتصيحين قطعتي قلبي
راما مسحت دموعها:غلا انا خايفه
غلا مستغربه من حاله راما:راما خلاص لا تتكلمين ماقدر انا جايتك المغرب وقولي كل شي
راما:اوكي مع السلامه
غلا:باي
سكرت راما من غلا واهي حالتها مايعرفها غير ربها
وبعد المغرب جت غلا وجلست مع امها شوي ورقت لراما الي تتصنع النوم دخلت غرفتها بكل هدوء
غلا:راما
راما نقزت من سريرها:غلا جيتي 'وطارت لحضنها'
غلا تضحك:حشى راما كأنك ماشفتيني من سنه
راما بعدت عن حضنها:غلا اجلسي ابي اقولك وش بيسوون فيني'وصاحت'
غلا مافهمت :من هم
راما بين شهقاتها:كلهم ماما بابا ثامر بندر عمه منى خالو احمد مشاري كلهم كلهم'وزاد صياحها'
غلا مو فاهمه:راما حبيبتي هدي وفهميني حبه حبه
راما:يبون يبون 'ودفنت نفسها فحضن غلا'
غلا:منهم
راما:يبون يزوجوني مشاري
غلا ما استوعبت حست نفسها دلخه:مشاري وش السالفه شوفي راما انا مرح افهم شي وانتي فذي الحاله
وبعد خمس دقايق هدت راما وقالت لغلا كل شي
غلا:مستحيل احد بيغصبك على شي وبعدين وضحي لي وش فيه مشاري رجال خلوق يخاف ربه حنون وسيم جذاب وش تبين اكثر من كذا
راما:ومرعب بعد انا ما بيه مابيه فاهمه
غلا حست راما بتنفجر:فاهمه فاهمه بس خلاص انتي ماتبينه ارفضيه محد غاصبك على شي انتي ماتبينه انا عايله متفهمه مستحيل تأثر فيها هالمواضيع انتي متى بتردين لثامر
راما:بكره
غلا:خلاص قولي له انا مابيه الزواج قسمه ونصيب وإذا سألك ليه قولي صليت استخاره وما ارتحت الى تعالي صليتي استخاره
راما:صليت
غلا:طيب
راما:مادري مارتحت ولا رتحت ماسوت تأثير فيني
غلا:خلاص انتي قولي لثامر ومرح يغصبك
راما ارتاحت بس قلبها ناغزها:طيب شكرا غلا ريحتيني
غلا:اهم شي راحتك يالله روحي غسلي وجهك وتعالي ننزل عند امي
راما:طيب الى وين رغودي
غلا:فبيت عمي محمد مع عنوده
الى سمعتي آخر نكته
راما ابتسمت:لا وشو
غلا:رغد تسميك ماما راما
راما ضحكت من قلب:ههههههههههههههههههههههههههههه يالبيه شفتي الام مو بس تولد الام الي تربي
غلا:وش قصدك
راما ابتسمت:لا موقصدي شي بس رغد 24 ساعه مطيحه عندنا
غلا:اقول دخلي غسلي وجهك ذا الاحمر
دخلت راما تغسل وجهها وطلعت صلت المغرب ونزلت تحت مع غلا


وفبيت ساره كان سامي نايم فالصاله وكانت فجر جالسه عنده تناظر tv‏ دخلت قمر
قمر:وش فيه ذا نايم هينا
فجر:مادري عنه زعجني واهو يشاخر
قمر عدلت رقبته:شي طبيعي الواحد يشاخر مادامه نايم بذي الطريقه
فجر ببرود:وش دراني عن ذي السوالف
قمر:ياربيه ترفعين ضغطي ببرودك
فجر:ربي خلقني كذا
قمر:اوه اسكتي
زياد توه جاي من النادي دخل عندهم
زياد:هاي صبايا
فجر وقمر:هايات
زياد:اجل وين امي
قمر:فبيت بابا عبدالعزيز
زياد:غريبه مارحتوا معها
فجر: قمنا متأخرين ولا لنا خلق نروح
زياد:اها وش فيه سامي تعبان
قمر:لا مافيه شي بس نايم هينا
رياد قعد جنب سامي وخذ الكلينكس وبرمه ودخله فخشمه سامي حرك يده لخشمه وزياد دخل الكلنكس فأذنه وسامي تضايق
قمر:زياد حرام عليك
اما فجر ميته ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه لا خليه وسع صدري
قمر:انتي اسكتي
قامت قمر تبعد زياد:وخر
زياد:روحي زين
قمر:بلا قله ادب انا اختك الكبيره
قمر تقوم سامي:سامي سامي قوم ذولي مرح يخلونك بحالك
سامي بصوت كله نوم:اوف وخري بعد انتي
فجر :احسن تستاهلين هذي القافه
قمر انقهرت:سامي اوريك هذا جزاي احسن هبلوا فيه لما يطفش
زياد:فجر جيبي كاس مويه بارررد
قمر:لا عاد مو لهالدرجه
زياد:انتي مالك دخل
قمر سكتت
فجر:فاضيتلك انت اصغر مني قوم جبلك
زياد:ولو انا رجال
فجر:وإذا كنت رجال فوق راسك ريشه
سامي قام من ازعاجهم:اوف انتم ماتخلون احد يرتاح
فجر:الصاله مو مكان للنوم
سامي يقلد صوتها:الصاله مو مكان للنوم اقول اسكتي يأم لسانين
فجر تطلع لسانها :شف ماعندي الى لسان واحد وش لون طلعوا لسانين
سامي يطنز:ياخذ دمك
فجر:ثانكس
سامي:قمر الله يعافيك جبيلي بنادول وكاس مويه
قمر ناظرته نظرات:تا مر امر كم عندي من سامي
وقامت وراحت
سامي:شفتي فجير شفتي الذوق مو انتي الله يعين رجلك
عليك
فجر بغرور:هاهاي زوجي ياحلو بخليه دهينه لاتنكتين
سامي:كفوك
بعد شوي دخلت قمر قدمت لسامي الماي بأبتسامه حلوه
قمر:تفضل
سامي:تسلمين
سامي كل البندول وشرب المويه بعدها وما امدى المويه تدخل فمه الى يطلعها
قمر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه تعيش وتاكل غيرها حبيبي
سامي:ملح يالضالمه ملح حرام عليك وش سويت لك
قمر:خلك تستاهل جيت بدافع عنك تصدني بعد كانوا بيكبون عليك ماي بس لو ماقمت كنت فخبر كانا
سامي:زيود فجير صدق
فجر:اي صدق
سامي يدور شي يرميه عليهم مسك ريموت الرسيفرز زياد نحاش وفجر لحقته بس قبل لاتطلع رما عليها سامي وضربت رجلها
فجر:اي يعور
سامي يتمصلح مع قمر:قمور حياتي والله اني احبك
قمر:عارفه مايحتاج توضيح
سامي:قمر وشلونها عنوده
قمر(اها عرفت وش تبي توصل له):بخير
سامي :طيب اتصلي عليها وحطي عالسبيكر
قمر:فالاحلام
سامي بتوسل:بليز
قمر:نو لا تحاول الى تعال عندك الصندوق الي فيه السواره
سامي:هاه وش عرفك
قمر:عنوده
سامي:ايه اكيد
قمر:ياحليلك وانت ماعطيتها شي وش بتعطيها
سامي:انا كنت انتضر هاليوم تعالي ببعطيك شي تعطينه عنوده
وسحبها مع يدها ورقوا فوق غرفه سامي فتح درج من دروج الكمدينه وطلع علبه صغيره
قمر:شو هذي
سامي:عطيها عنود وقولي هذي محتفظ فيها من كان عمري 17 فاهمه
قمر:بفتحها بشوفها
سامي:افتحيها هينا
فتحتها قمر وعقدت حواجبها
قمر:دبله
سامي:ايه هذي شاريها من مصروفي وتسلفت عشان اشتريها
قمر تناظرها وعيونها تبرق من لمعانها(آه ياليتك حبيبي تحبني هالكثر آه ماندري يمكن تحبني بس خايف من الاعتراف):كبرت بعيني وعنوده تستاهل بس الدبله قديمه
سامي:اكيد من متى عندي بس المهم خذيها وخبيها فاهمه
قمر طلعت:فاهمه


ويوم الاحد دخل ثامر غرفه راما الساعه 8 ونص الليل وراما كانت جالسه فغرفه الملابس ومشغله الاب توب ثامر دارت عينه عالغرفه مالقها راح الحمام مالقاها ودخل غرفه الملابس
ثامر ابتسم:رامو وش جلسك هينا
راما ابتسمت بخوف(اكيد جاي تعرف قراري ياويل قلبي):لابس حبيت اغير جو
ثامر:عليك مكان المهم قومي
راما خافت:ليه
ثامر:ريلاكس بس مايصلح اتكلم هنا
قامت راما وهي ترجف جلست فوق السرير وجلس ثامر جنبها
ثامر:ايه ياحلوه فكرتي بالموضوع
راما مرتبكه:اي موضوع
ثامر:خطبتك ياقمر
راما:هاه ايه
ثامر:انشا الله خير هاه وش قررتي
راما(ياويلي الله ياخذك يامشاري بتخرب حياتي:خلاص
ثامر:وشو
راما سكرت عيونها بألم وقالت بأستسلام:انا موافقه
ثامر ابتسم:والله مبروك ياقلبي مبروك
راما خنقتها العبره(تبارك علي بموتي آه ياقلبي)
ثامر :يالله بروح اخبر ابوي عشان يقول لخالي
قام ثامر
راما مسكت يده(مستحيل اوافق عليه مستحيل):ثامر انا وسكتت
ثامر:قولي الي فخاطرك
راما:لا خلاص سلامتك
طلع ثامر وانهدمت حياه راما(ليش وافقت ليش ليش)وجلست تصيح واستمرت على صياحها لين نامت
************



وصبح يوم الاثنين كانت الدوريه فبيت سلطان وراما قايمه من صباح الله وحالتها حاله كأنها ورده ذبلانه والساعه 11 جت غلا عشان تساعد امها فالغدا
غلا:يمه خلي الشغاله تغسل الفاكهه
حصه:لا انا بغسلها
غلا:خلاص اجل انا بغسلها
حصه:لا انتي روحي شوفي راما كانها قامت خليها تجي تساعدنا ذي البنت مدري وش فيها من الساعه 9 واهي نايمه ولحد الحين ماقامت
غلا تذكرت موضوع راما:اايمه اإ
حصه:وش فيك
غلا تورطت:خلاص بروح ارقى
طلعت غلا من المطبخ ورقت فوق دخلت غرفه راما ولقتها منسدحه على ظهرها وتناظر السقف بسرحان
غلا:راما
راما التفتت:غلا
غلا:وش فيك مانزلتي
راما:مالي خلق
غلا:شقلتي لثامر
راما ببرود:وافقت
غلا:وشو وافقتي
راما تنهدت:عندك حل ثاني انا هدمت حياتي بنفسي انا خلاص انتهيت
غلا:انتي تبينه ولا لا
راما صاحت:لا
غلا عصبت:طيب ليش وافقتي
راما:بلحضه حسيت ان العايله رح تخرب بسببي عشان كذا وافقت
غلا بعصبيتها:انا قايلتلك العايله ماتفكر بهاالتفكير انتي الي تفكيرك معقد ومتخلف
راما سدت اذنها وصاحت:بس بس خلاص خلاص تعبت من هالدنيا تعبت والله تعبت الموت والله اريح اريحلي *وزاد صياحها
غلا صاحت معها وحضنتها:خلاص اسفه سامحيني
راما:انتي مالك دخل كلامك كله صح
غلا بعدت راما ومسحت دموعها وقالت بقوه:خلاص قومي خذيلك شور بارد وانزلي تحت وقولي لأبوي خلاص انا مابيه
راما حست بحسره ضحكت بسخريه:خلاص كل شي انتهى ثامر قالهم واليوم بيحددون الملكه
غلا:ليش سويتي كذا بحالك انتي قتلتي نفسك بنفسك
راما تصنعت الهدو:انا خلاص بتأقلم بهالوضع واناقويه مستحيل اخلي هالشي يأثر فيني
غلا ابتسمت:برافو لازم تصيرين قويه وياجبل مايهزك ريح
راما(اي جبل لاكن انالك يامشاري لك بالمرصاد والله ما اخليك تتهني وانا على ذمتك):انشا الله
غلا:طيب خلاص انا بنزل اكيد رغد قامت
طلعت غلا وراما تجمعت فعيونها الدموع بس جمعت قوتها ومسحتها(مرح تنزل دمعه على شانك يا مشاري لاكن انت يامشاري مالك ذنب فالي انا فيه انا لازم اتأقلم مع وضعي وزاوجي منك اوف مو قادره استوعب الموضوع)قامت بكل قوه ودخلت تتحمم بعد نص ساعه طلعت ولبست بنطلون جنز وتيشرت فيروزي ماسك على جسمها واستشورت شعرها بشكل سريع وربطته ذيل حصان وحطت كحل اسود جوا عينها ومسكره وحطت بلشر وردي وروج فوشي وتعطرت بعطرها المفضل الين انجل وجلست على كرسيها الوردي وضمت رجلها لصدرها وحطت راسها على رجلها
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~


وعالساعه 2 ونص وصلت منى وعيالها ومحمد وعياله دخلوا مرام كانت قدام ريم ريم وطت على طرف عبايتها وتعكرفت بس ماطاحت
مرام عصبت:وجع ريم يالخايسه
ريم:مادريت
مرام:انا اوريك
منى:اوف اصبر خلونا ندخل بعدين تطاقوا على راحتكم
ريم:اوكي عمتو من عيوني
راحوا جلسو فالصاله
عنوده:غريبه وين راما
مرام:اي والله وينها
سكوت مده خمس دقايق
مرام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
عنود:وش فيك انتي بعد تضحكين
مرام:شوفي البطريق الي يمشي
عنود ابتسمت:حرام عليك والله تهبل مشيتها
مرام تطنز:مره زينه
طلعت لهم غلا من المطبخ:مراموه إذا ماعقلتي عن بنتي بخليها تصفقك
مرام:خخ انا من يوم شفت مشيتها وانا غاسله يدي منها
ريم:عاد حدك مراموه عاد هذي بنت اخوي فاهمه
مرام: انشا الله اقول انقلعوا بس بروح اشوف راما ازين
غلا:ايه زين خليها تنزل
منى:لا يكون مستحيه
مرام راحت فوق
غلا:لا وش دعوه
ريم:واو من يصدق ان راما بتتزوج بقى انتم يالعوانس
عنود:لا حبيبتي لو ابي اتزوج تزوجت من زمان
غلا:عمه
منى:لبيه
غلا:الله يعافيكم إذا نزلت راما لاتتكلمون معها بذا الموضوع الى بعد الملكه
منى:اكيد فاهمه ريم
ريم:ايه فاهمه
منى:بلا نغزات وفهمي مرام بعد
ريم:انشا الله
وبعد شوي نزلت راما ومرام واهم يضحكون مرام تخلي المعصب والمتضايق يضحك (كل واحد واسلوبه ) راما دارت عليم كلهم تسلم وجلست براحه(الحمد لله محد علق علي):غريبه وش في الباقين تأخروا
مرام:راما قومي نروح نجيب جدوا وجدتوا
منى:اجلسوا انتم بيجيبهم سعود
مرام بعد الفشله:احسن كنا بنساعد بس
منى ناظرتها نظرات يعني اسكتي
وبعد ربع ساعه اكتملت العايله ودخلوا عالغدا طبعا ماعدا البنات الي طلبوا من مطعم وجبات سريعه وبعد ماخلصوا غدا جلسوا الحريم والبنات مع بعض فالصاله
حصه تمزح:اوريكم يابنات طباخي مايعجبكم
فجر:لا خالتوا وش دعوه بس مانحب ناكل رز وانا تونا قايمين ولا بعد الظهر
ساره:والله ماعرفنا لكم الظهر ماتبون رز والعصر توكم قايمين اصلا كل وقتكم و تقولون مو مشتهين تونا قايمين من النوم اجل متى تاكلون شي يشبع بطنكم
فجر:اوه الماما بدت محاضرتها
ساره تقلدها:اوه الماما بدت محاضرتها ايه كل يوم محاضره لما تاكلون زي الناس
مرام تضحك:هههههههههههههههههههه خاله شايفتنا ناكل من خشومنا
ساره:بس بس بس لا بالجوال على راسك
مرام تستهبل:اوه من زمان عن الجولات والأشيا هذي صارلي سبوع ماجاني ولاشي ولا خخخ
فجر :ههههههههههههههههه كفك كفك مروم حلوه وكثري منها
قمر:اقول إذا ماعقلتوا عن ماماتي بقوم عليكم
فجر:اوه
قمر:بس ولا كلمه
فجر:ماما شوفيها دايم تسكتني
ساره :احسن
ريف:شي عادي انا الي عندي (تقصد نوف )دايم تسكتني
نوف تبي تقهرها:اسكتي بس اسكتي
ريف:شفتوا
ريم:اقول بنات مو كأنه حر
راما:الا موت
ريم:عندي فكره بس من يأيدني
البنات:شو
ريم:نتسبح فالمسبح
البنات كلهم فعوا يدهم ماعدا راما
ريم:انتي متى تتعلمين السباحه
راما:تحلمين مستحيل اتعلمها يكفي اني إذا شفت المسبح يطيح قلبي فالارض
ريم بخبث:طيب وش رايك نعلمك
راما:هاهاي تعلميني هاه طيب اصبري احفر قبري قبل
ريم:جد والله
راما:لا بشغل نفسي بتصويركم بكاميرا الفديو
ريم:يالله عطينا ميوهات
راما:ماعدي الا اربع بس
ريم:انا باخذ واحد
فجر:انا بعد
ريف:وانا
مرام:وانا
ريم:والباقين يدبرون عمرهم
راما:خلاص قمر وعنود ونوف بعطيهم برمودا سترتش وتيشرت ساده
عنوده:وانا طراطير عندكم تلعبون فينا بس يالله امرنا لله ماتتفوت الوناسه
راما:يالله قومو فوق اعطيكم
رقوا البنات والحريم يناظرون بعض
نوره عمتهم:من جدهم
منى:الحمد لله والشكر الي فراسهم بيسوونه
الجده:منى نسينا ماكلينا
منى:وشو
الجده:انتي يوم انك صغيره ماتذكرين وش تسوين
منى:وش كنت اسوي
الجده:يوم اقولك لاتطلعين برا البيت قلتي طيب وبعد شوي القاك منحاشه مع احمد الي اهو زوجك
منى:احم يمه لاتفضحينا عاد عند العيال
ساره:ههههههههههههههههههههههه يعني كنتي تحبينه من الاول
منى:افا عليك اجل بتزوج واحد ماعرفه
نوره:شوفي كلنا تزوجنا وما نعرفهم قبل الزواج
الجده:اقول لاتخربين بنتك بس
منى:مرام غاسله يدي منها تقول انا مرح اتزوج واحد جاي يخطبني بتزوج واحد انا الي اامره يجي يخطبني
الجده:إذا جا وقت الجد مارح تقول كذا
* * * * * * * * * * * * * *


وعند البنات نزلوا و راحوا عند المسبح في غرف ملابس يغيرون واول وحده طلعت مرام
مرام:بنات شوفوا حركه معلمني مشعل شوفو
وجت من بعيد مسرعه ونطت عقفت رجلينها وتشقلبت فالهوا وغاصت
راما شهقت:مجنونه
ريم تصرخ استهبال:انا جايتك
ونطت بعدها ولحقتها ريف وراما مطلعه عيونها(حشى مايخافون مشا الله):هاي انتبهوا لاتموتون علينا
وطبوا البنات الباقيات وكل وحده تغرق الثانيه مزح
فجر:بنات خلونا نسوي سباق وراما الحكم
راما:طيب اوكي صفوا جنب بعض ولا اقولكم خلونا نسوي فريقين احلى
نوف:لا اول شي مع بعض بعدين فريقين
راما:طيب بسرعه صفوا
صفوا البنات وعدت راما
راما:ثري تو ون زيرو قو
وانطلقوا البنات واصوات المويه ارتفعت وراما تملت من المويه طلع شكلها خيال
ريماس تنادي:راما
راما التفت:هلا
ريماس :ممكن نتسبح معكم
راما ابتسمت:يالبيه عالذوق اكيد قلبي ارقي انتي وغرام وبدلو فغرفتي
ريماس:مامعنا ميوهات
راما:عارفه قلبوا حتى انا ماعندي خذوها البنات شوفي افتحي دولابي وخذي بنطلون سترتش وتيشرت(عادي يجي مناسب لأجسمهم راما صغير)
ريماس ابتسمت:ثانكس
راما:ويلكم
راحت ريماس مع غرام وراما نست البنات
نوف تطنز:امحق حكم
راما ضحكت:وش اسوي لهيت الى من الي فاز
عنود:طبعا مرام بعد الغش
وسمعوا صوت وراهم
_هاي شباب
البنات:هايات
العنود:وش هالمفاجأه الحلوه
_شفتي عاد مشاري جابني اخواني مافيهم خير
مرام:اي مافيهم خير كلهم ثنين واحد مسافر ياقلبي عليه والثاني طرطور زوجته
راما:مرام خلاص عيب عمك
نهى:الا صادقه طرطورين بعد
نوف:اقلطي معنا
نهى:بعد شوي خلوني اتثيقل شوي ما امداني سلمت عليهم
مرام:اي ثقل اي كلام طبي بس طبي
جت من وراها غرام تأشر لمرام بمعنى ادفها مرام هزت راسها بأجابه ودزتها غرام
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
نهى طلعت راسها تشهق:حسبي الله على بليسك اشو ان جوالي مو معي كان غرمتكم كل وحده تشتري لي جوال
عنود:ههههههههههههههههههههههه طماعه اعوذ بالله من الجشع
نهى:ابي اطلع لابعد من زين الطبايع تنوره فالمسبح
مرام غاصت وقرصت نهى من فخذها
نهى صرخت :يالدبا غرام روحي جيبي شي البسه
غرام بغرور:ماني فاضيه
نهى:شف الحيوانه تمونين
مرام:ذي خليها فحالها دلوعه مشاري
غرام:انطمي
مرام:اقول زودتيها مشاري مو هينا عشان يدافع عنك _وتهدد_ يعني انتبهي لا يجيك بوكس يطير راسك
نهى:خلاص بلا طقاق ريماس ياحلوك
ريماس فهمتها وابتسمت:طيب بروح اجيب لك
نهى:ياحبيلك مدري وش لون ماماشيه العفريته(غرام)
غرام كشرت
قمر:انا بطلع تعبت
فجر:عاد انتي عجوز تتعبن من كل شي
ريف:حتى انا بطلع المويه بارده مره
راما:اطلعوا كلكم مابقى شي على اذان المغرب
مرام بتطنيش:اوه بقى ساعه ونص
دخلت عليم حصه
حصه:نهيوا منتي بصاحيه امداك تجين
نهى:الحيوانه غرام دفتني
حصه:المهم لاتطلعون الحين الشباب فالصاله
وراحت
ريف :انا بروح اغير ملابسي
طلعوا اغلب البنات مابقى الى مرام وريم وفجر وريماس
راما:ماودكم تطلعون
مرام تناظرها بخبث:الى عطيني يدك طلعيني
راما مدت يدها بكل برأه وسحبتها مرام وطاحت فالمسح ومرام طلعت بسرعه
فجر مسكت راما الي الروعه باينه فوجهها وطلعتها اما مرام
مرام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه حلوه
راما لحقتها تبي تضربها ومرام نحاشت وكل وحده تنطل كلام عالثانيه لين نسوا انفسهم ودخلو جوا ومرام قدام راما ترقض رقت مرام الدرج ولحقتها راما وكل انضار الشباب على شكلهم مستغربين
راما اول ماوصلت الدور الفوقي شهقت:ياويلي فشله
مرام مرتاعه:وشو
راما وجهها مصبوغ احمر:مرينا من عند الشباب
مرام تذكرت كلام عمتها حصه:ياي فشيله
راما لحقتها:كل منك وقرصتها
مرام:اي يالدبا
راما:لو اني مت الحين
مرام تستهبل:افا انا اموت زوجت اخوي
راما انقهرت وفنفس الوقت استحت:سخيفه
وراحت غرفتها تبدل
مرام:ههههههههههههههههههههههه ياحليلك الله يعينك يامشاري على خجلها الزايد
راما سمعتها(الا قولي الله يعينه بجننه لين اخليه يكره شي اسمه راما

* * * * * * * * * * * * * * * *
والساعه 11 كانت قمر جالسه مع عنوده فالحديقه بروحهم
عنود:ياحياتي محتفض فيها لحد الحين وش لون صبر لو انا كان عطيته من اول ماشريتها
قمر عايشه نفس جو عنوده من رومانسيه:بس اكيد لها طعم غير مو صح
عنود:اكيد صح
قمر:آه ياعنوده تتوقعينه يحس فيني
عنود تناظرها بأسى على حالتها:تصدقين قمر احسه مايحس فيك ولا حتى يفكر فيك
قمر بضيق تنهدت:وانا احساسي كذا احس ان قلبه مو لي احس انه يحب وحده ثانيه غيري
عنود:انتي لاتحاولين تزيدين حبك له
قمر:دايم اقول ذا الكلام بس إذا شفته انسى الي قلته فلحضه ويزيد حبي له عنود انا مو بس احبه انا اموووت عليه
عنود:بسم الله عليك من الموت بس انتي ماتدرين انه يحبك ولا اهو يدري
قمر:مصيره فيوم بيعرف
عنود عقدت حواجبها:شلون
قمر:إذا مالقيت لي احد يفهمه حبي انا بنفسي بقوله
عنود استغربت:كيف بتقولين له
قمر:مادري مادري على حسب يمكن وش دراك
قربت قمر من عنود وضمتها
قمر فحضن عنود:ياي ياعنوده حضنك دافي يابخت سموي
عنود تغير الجو:احم لاتقولين سموي قولي سامي او سامو
قمر:ولا سوسو
عنود:لا عاد هذا حقي حقوق الطبع محفوضه
سمعوا صوت من وراهم يناديهم كأنه ينادي قطوه بس بس بس
قمر قامت من حضن عنود والتفتوا مع بعض
قمر وعنود:هلا
سعود:هلا فيكم وش قعدكم هينا كأنكم قطاوه
عنود:انا احب ذا الوقت احب اجلس فيه لحالي او مع احد اشكي له
قمر:لا انا غير احب اجلس الفجر افتح البلكون واقعد اناضر القمر
سعود:وش عندك قمور الي يقعد ذا الوقت ياهايم يامهموم
قمر(كل الثنتين):الي تبي
سعود:المهم متى تبون تروحون
قمراستعربت:وين
سعود:بيتكم
قمر:ليه
سعود:سامي رايح البيت مبكر حس بتعب وراح عاد اهو قال لي اجيبكم عشان فاليل صعبه يجيبكم سواق وخاصه مامعكم زياد
قمر:اها كل العاده
سعود يمشي:اوكي اجل الساعه 2
قمر:تسلم
راح سعود
عنود بخوف:قمر وش فيه سامي
قمر:عادي دايم صداع فراسه
عنود:سلامات طيب ليش مايروح الدكتور
قمر:راح بس قاله الدكتور هذا من الارق والتعب والتفكير وقل النوم
عنود:سلميلي عليه وقولي له سلامات ياقلبي
قمر:يوصل قومي بس ندخل
عنود:يالله
قامو ا ودخلوا جوا


_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
واليوم الي بعده العصر رن تلفون بيت سلطان راما رفعت التلفون
راما:الو
غلا:الو راما
راما:هلا
غلا:شخبارك
راما:تمام
غلا:اوكي زين حددو الملكه
راما بقهر:عارفه حددو الملكه والزواج بعد
غلا:الزواج متى
راما:الاخ مشاري الظاهر مستعجل الزواج قبل الدراسه بشهر
غلا:يوه يعني مايمدي تقريبا بنبدا نجهز فيك بعد الملكه على طول انتي ليش ماعارضتي
راما بعناد:ليش اعارض مدامي مرح احس بطعم الفرح وبعدين مرح اجهز شي
غلا:راما بلاعناد بكره بنروح السوق عشان الملكه
راما:مرح اروح معكم السوق روحي لحالك
غلا:راما انتي ذوقك صعب
راما:لا عادي لو البس خيشه
غلا:خلاص اجل انا بجهز حق ملكتك بس الزواج انتي بتجهزينه
راما تبي تسكتها:طيب طيب
غلا:خلاص يالله باي
راما:باي
سكرت راما السماعه وانسدحت على كنب الصاله
ورن التلفون مره ثانيه
راما بممل:الو
منال:هلا بالزين
راما:هلا وغلا
منال:شخبارك شو مسويه وش دنيابك
راما ضحكت على اسلوبها:صارتلي اشيا واشيا
منال:والتكارنه بنت عمتك وبنت عمك
راما:مرام وريم
منال:اجل من غيرهم ادق على مرام ماردت ورسلت لها مسج بعد ماردت ودقيت على ريم ردت وصوتها كله نوم ارتعد وصكيت فوجهها
راما:ههههههههههههههههههههههه طيب شويشوي شفيك تسرعين
منال:هههههههههههههه والله اني مشتاقه لكم
راما:تعالي بيتنا ونجمع البنات
منال:لا تكفون حامت كبدي من البيوت خلونا نطلع مكان
راما:كيفك قولي للبنات
منال: إذا قامو اصحاب الكهف (تقصد البنات)
راما تنهدت:منول
منال:عيون منول
راما:بتزوج
منال ما استوعبت:هاه
راما ابتسمت:جد
منال بغبا :شلون تزوجتي
راما:ههههههههههههههههههههههه اقولك بتزوج مو تزوجت
منال مصدومه ماتوقت راما رح تتزوج تخيلت كل الناس الا اهي:من طيب
راما:مشاري ولد خالي
منال طلعت عيونها:اخو مرام
راما:ايوه
منال:بس غريبه توه جامعي واخوه الي اكبر منه ماتزوج
راما:لا الي بتزوجه مشاري الجامعي مشعل وبعدين مشعل اخوي من الرضاعه
منال:انتي بتاخذين مشاري دكتور الجراحه
راما:ايه هذا
منال:بس كبير عليك
راما تطنز:عارفه 9 سنوات ماتضر
منال مستغربه:تصدقين مااتخيل انك تتزوجين ذاك الطويل العريض والله تصيرين كبسوله عنده
راما بحسره:حتى انا بس النصيب
منال:زين مبروك منك المال ومنه العيال
راما:وشو
منال:ههههههههههههههههههههههه امزح معك
راما:تخيلي الرجال يحمل
منال:ياليت عشان يحس بمعانات الحرمه دايم يقول عنها دلوعه خكريه آخ بس ياليت يخاذون شي من معاناتنا لو شوي
راما:حاقده
منال:بس عالرجال
راما:جت عمي الثاني يكره الحريم وإذا جابوا طاري الزواج يعتفس حاله
منال:منهو سعود اجل اكيد كان يحب وصار شي
راما:يعني انتي كنتي تحبين
منال:آه لا طبعا بس الي صار لأختي مو شوي
راما:بس الحمد لله ربي ماينسى عباده تزوجت ومتهنيه وزوجها يموت فيها
منال بحزن:بس وش عقبه عقب سنتين عذاب ماطلعت من البيت ولاشمه هواه
راما تنهدت:آه هذي الحياه
منال:اجل خلاص بربرت كثير
راما:ياحبيلك والله مكالمتك ريحتني وتراك معزومه على ملكتي مو ذا الثلاثا الي بعده اوكي
منال:اوكي تشوشو
راما:تشاو
سكرت راما وتنهدت بقوه وحمدت ربها ان ماصار لها نفس مها اخت صديقتها
(بس ماعرفتكم عن منال الي دايم تسمعون عنها هذي بنت شو مهضومه تهبل عسل ماحد مايحبها بنوته ولا كل البنات اخلاقها نفس اخلاق عايله عبدالعزيز ادب واحترام وذوق ومعامله مع الناس عسل جمالها الداخلي حلو الخارجي احلى واحلى بس ماتحمل من الجمال العربي شي شقرا وطويله بس مو ذوليك الشقار الي عيونهم يالله تنشاف الي ذابحينا فيهم الشباب تقدرون تقولون عيونها سعوديه بس رمادي لونها وكبار وخشمها صغير وفمها صعير مرره ووجهها دائري وبيضا وشعرها اشقر على ذهبي بس اهي بين كل فتره وفتره تصبغه اسود ماتحبه ذهبي ترا عندنا فالسعوديه بنات كذا مو تحسبوني اكذب عليكم بس انا عن نفسي ماتلفت نظري غير السعوديه البحته فديت بنات السعوديه وبنات الخليج عشان مايزعلون فديتهم)


* * * * * * * * * * * * * * *
وفي بيت من احد البيوت في احيا الرياض
في شهقت:من الي قالك عن الخبر
ضي:والله امي تو تبارك لخالتي حصه
في:آه يالقهر مالقا الى راما ذي الشينه
ضي:بالعكس مو شينه الى تجنن بس عشانه عافاك
في زاد قهرها:تحسبيني بسكت لها انا وراها ورها لما يطلقها
ضي:وش بتسوي
في:كل شي بوقته حلو
ضي:بس لاتضرين راما مهما كانت بنت خالتي
في بكل حقد:لا لا تخافين مرح ااذيها بس من بعيد
ضي:ودي اعرف وش فمخك
في:بعدين بعدين بخليها تكره شي اسمه زواج
***************


ويوم الاربعاء فبيت سعد
ريف:ليش طيب
سعد:مايمدي نحجز الحين
ريف:اوف طيب ليش
نوف:او علينا انتي إذا احد قالك لا يعني لا ماتفهمين
ريف:طيب ليش تقولون لا
نوف عطتها نظره وسكتت
سعد:شوفي الخميس هذا مايصلح ولا الخميس الي بيجي الخميس بعد ملكه مشاري وراما وعد نروح استراحه
ريف:وعد
سعد:اكيد
ريف:اخاف عمي سلطان مايرضى
سعد:لا لا اعرفه مرح يرفض
نوف:عاد الحين اسكتي غثيتينا
ريف:طيب
نواف:وانتي يالمخفه عادي تسكتك
ريف:لا بس اهي اكبر مني
نواف:غبيه
نوف:انت مالك دخل فينا
سعد:نايف ابوي انت وبندر إذا لقيتو نفسكم فاضين روحو دوروا استراحه واحجزوها
نايف:انشا الله
ريف:شف مو بس تناظرون قسمكم ناظرو قسم الحريم بعد

¤
¤

it’s my life 05-03-2009 04:34 PM

وايييييييييد حلوة

Дјறàl Диsǎήһ 05-03-2009 11:44 PM

البــــــــــــ 5 ـــــــــــــــارت

بعد مرور سبوعين ويوم الثلاثا تحديدا و يوم ملكه راما
راما كانت متوتره وتصيح قاعده عالكرسي بعد مالبست فستانها وتهز رجلها بسرعه
غلا تهديها:راما خلاص خربي الميك اب
راما انهارت:احسن احسن
وزاد صياحها
غلا:خلاص خلاص تكفين راما امي لاتشوفك بذي الحاله والله تنجن
راما:غلا بس طلب لاتخلونه يلبسني تكفين
غلا:خلاص بقول لابوي بس تكفين مسحي دموعك وخلي الكوافيره تعدل مكياجك
راما ارتاحت شوي مدامه مو ملبسها:طيب خلاص مرح اصيح بس مايلبسني ولا يشوفني الى يوم الزواج
غلا تبي تسكتها:من عيوني بس الدموع مابي اشوفها
راما تنهدت:بحاول اصير قويه
غلا:بعدي على اختي الشاطره
راما ابتسمت:الى من فيه تحت
غلا:كلهم عماني وعماتي و خوالي وخالاتي
راما:خالي هيثم جا من الدمام
غلا:اكيد
راما:واو مشتاقه له الى صديقتي روان جت
غلا:ايه ومنال بعد جت
انفتح باب غرفه راما
غلا:هههههههههههههههههههههههههههه تعالي ماما
جت رغد واهي تلهث وعرق يصب منها:مام سفتي امر ادني(ماما شفتي ثامر عضني)
غلا شهقت طبعا استهبال عشان تشارك بنتها:عضك ياماما من وين انا اوريه تبيني اعضه
رغد:لا مام لاما تعد امر (لا ماما راماتعض ثامر)
راما ابتسمت بدون نفس:من هالعين قبل هالعين رح اعضه لك يابعد ماما
غلا:شوفي إذا جت الساعه 9 ونص بتنزلين تحت
راما تصنعت الهدو:انشاالله
غلا طلعت من الغرفه تكلم ثامر
غلا:الو ثمور
ثامر:هلا
غلا:ليش تعض رغودي
ثامر:ههههههههههههههههههههههههههههـ والله خدودها تشهوي ورديات ومتفخات كأنها هايدي
غلا:بسم الله عليها قول مشا الله
ثامر:لاتخافين ذاكرين ربنا
غلا بجديه:ثامر راما ماتبي مشاري يلبسها
ثامر مافهم:شلون
غلا:يعني ماتبي يلبسها متوتره حيل
ثامر:كل البنات يتوترون وعادي
غلا:ثامر انت تعرف اختك زين غير عن كل البنات وإذا حطت شي براسها لازم تنفذه عشان كذا لا تحرجنا وتحرجهم ورح قول لمشاري بالاول وبعدها قول لابوي فاهم
ثامر بأستسلام:اوكي وإذا ماوافقوا
غلا:اذا ماوافقوا فيها الف حلال
ثامر:طيب بعد شوي بخلي بندر يرقي الكتاب عشان توقع
غلا:طيب استعجل الي قلت لك عنه
سكرت غلا من ثامر ودخلت عند راما الي كانت سرحانه فعالم ثاني
غلا:بس انت ياحلو
راما انتبهت لها:هاه قلتي لابوي
غلا:قلت لثامر واهو قدها
راما سكتت
وبعد ربع ساعه دخل بندر ومعه الدفتر هينا راما طيرت عيونها
بندر:تعالي ياحلوه وقعي
راما بأنفعال:لا
بندر:ههههههههههههههههههههههههههههـ حلوه لا تعالي بس تعالي
غلا خافت:راما وقعي
راما صاحت:مابي مابي حرام عليكم
بندر ساكت متوقع اكثر من كذا
غلا ناظرتها نظرات:راما بسرعه وقعي
راما بأستسلام:طيب
قرب منها بندر ووقعت
راما سكتت كأنها جايتها صدمه
طلع بندر بعد مابارك لراما ونزل تحت وباركوا لمشاري الي كان يبتسم مجامله

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _




_ _ _ _ _ _ _ _ والساعه 11 راما كانت نازله تحت وكل االبنات حواليها وفي تناظرها بنظرات تشب من اللهب
مرام:خمسه وخميسه مرت اخوي
راما ضحكت على اسلوبها:ههههههههههههههههههههههههههههـ
مرام:دخيلك مشاري لا يسمع ضحكتك والله يخق
راما:هههههههههههههههههههههههههههه احسن
مرام:ترا اخليه يدخل
راما:عشان اشوته واطيره
مراما:افا والله افا صرتي عربجيه
قمر:مروم خلاص عاد بلا دفاشه
مرام:انقلعي يابو هنود
قمر ماتحب احد يناديها ابو هنود: تشوفين يازفت
في بكل قهر:مبروك راما
راما:الله يبارك فيك
في:ايه من يتوقع *وقالت بدلع*مشاري ياخذ راما
مرام تبي تقهرها:لا حبيبتي مشاري اصلا من زمان يبي راما
راما ساكته عارفه مرام تكذب عشان تقهر اي وحده من بنات خالتها نوال
في:تدرين وش الزين فزواجك ان خالو هيثم جا
مرام:شي طبيعي يجي مو هذي راما حبيبه قلبه
في بتمشي قالت بقهر:كلنا يحبنا
مرام:اوكي اوكي بس مو مثل رامو
في تنرفزت:اوه
وراحت
مرام:شو رايك
راما:خبله
روان جت عند راما وجلست جنبها:ياي راما ما اتخيل صديقتي الدلوعه تتزوج
راما ابتسمت:يالله انشا الله دورك
روان ابتسمت بسخريه:فالاحلام
راما:روان وش ذا الكلام
روان بحزن:نسيتي الإعاقه الي فيني كم واحد جا خطبني بس يقولون له فيها عرج يشيل رجله ويطلع من البيت تدرين ياراما اهلي مايقولون لي عن الخطاب بس تعرفين فطينه وافهمها إذا جو رجال فبيتنا اعرف ليش جاين وكل شخص يجي قلبي يتقطع قطع والله قهر
راما:الله إذا حب شخص يبتليه وانتي مو بس محبوبه عند ربنا انتي محبوبه عند الكل
روان ابتسمت:تسلمين قلبي
راما تبي تغير الجو:تدرين وش ودي اسوي
روان:وشو
راما:خالتي سحر وراحت وعمي يوسف وراح بقى خالتي نوال والحين بتروح وعماني متعوده عليهم بروح افصخ ذا الفستان غثني
روان:اي اريح لك
راما قامت مسكت يد روان:تعالي معي فوق
روان:لا فشله لو في اخوانك
راما:لا مافي احد كلهم عند الرجال
روان:طيب يالله
رقوا راما وروان فوق فغرفه راما
روان:بسرعه خلصي
راما دخلت غرفه الملابس:طيب طيب
فحدود الخمس دقايق خلصت راما كانت لابسه فستان رمادي سترتش طويل وسيور وساده مافيه شي
راما:يالله ننزل
روان:اصبري شوي بدخل التواليت ياحلو
دخلت روان ودق جوال راما
راما:هاه
ريم:انزلي بسرعه منال بتروح تعالي سلمي عليها
راما:طيب طيب امسكيها لاتخلينها تروح
راما سكرت وقالت لروان
راما:روان انا نازله إذا خلصتي انزلي
وراحت اما روان عاندت تحسب راما تكذب ويوم طلعت مالقتها دورت جواله صار تحت طلعت من غرفه راما وتمشي بهدوء والطرف الثاني كان معصب ومن
شاف الملاك الي شطفته نسى العصبيه وقعد يتأملها اهي نزلت من الدرج اما اهو مفهي بس عقد حواجبه على مشيتها وكان سرحان وجت طقه من ظهر نقز منها:بسم الله
راما:شو تسوي
بندر:توني طالع مغير ثوبي كاب علي ثامر عصير
راما كانت راقيه من الدرج الثاني حق الشغاله:اها طيب شفت احد ولا شي
بندر يكذب:لالا بس سمعت صوت خطوات فالدرج شكلها نازله
راما:ياقليل ادب وتقز بعد
بندر تورط:ماقزيت بس خطوات كعب اكيد بنت
راما:يشيخ عالفقش اصلا روان ماتلبس كعب عالعمو بمشيها تشاو
راحت راما وبندر يفكر(اها اسمها روان ياهلا بالزين ) بندر طبعه تملكي عاد نشوف وش رح يسوي
مشى بندر وراح عند الرجال
وعدا هاليوم على خير والله يستر من راما وش رح تسوي لمشاري ولافي وش رح تسوي لراما الله يستر

* * * * * * * * * * * * * * *





ويوم الخميس فالاستراحه
الساعه 1 الظهر عند الشباب
عبدالله:مره ثانيه لاتطلعونا فالظهر الشمس حرقتنا
الجد:والله مافيه احسن من الظهر
سعد:اجل متى تبون نطلع
عبدالله:الساعه 5 العصر
سعد:عز الله طار الوقت
عبدالعزيز:اقول عبود ماسمعت ريم وش تقول
عبدالله:الى ذي الخبله
سلطان:وش تقول
عبدالله يمزح:افا عمي طلعت ملقوف
سلطان:تتكلمون عندنا وماتبينا نسأل
عبدالله:والله عمي ضحكتني تقول*يقلدها* نطلع البر احسن من الاستراحه ننوم يومين
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههـهههههههههههههه ههههههههههههههـههههههههههههههههههههههههههههـ
نواف :مصرقعه
مشعل:احم احم حدك
محمد يحب يرفع ضغط مشعل بريم طبعا مزح:انت وش دخلك
مشعل:افا عمي انا جوزها
نايف:زوجها
مشعل:نفس الشي
محمد:لا جوزها ولا زوجها
مشعل:عمي تكفى تكفى الملكه بكره
محمد:ههههههههههههههههههههههههههههـ لا انت وعبدالله انشا الله فيوم واحد
عبدالله:من قالك انا بتزوج فالسعوديه او من السعوديه
محمد:اجل من وين ياحضي
عبدالله:لبنان
الشباب:كفوك
محمد:لا بعد طلعنا واحد من العايله مايبي بنات السعوديه
عبدالله :لا اغلب الشباب يبون لبنانيات
نواف:لا وع حمصان وماسخين ولا عمري شفت وحده زينه الا بمكياج
عبدالعزيز:انا من شفت غلو حياتي مابي ولا وحده من زينهم
مشعل:حتى انا مابي عندي ريم
بندر:ولا انا مع ان مافي وحده ببالي بس الله يخليلي بنات ديرتي
ثامر:انا لو تموتون ماأخذ وحده غير سعوديه هذا الناقص
عبدالله:وجع ولا احد معي وانت يامشاري
مشاري كان منصت بس:انا وشو
عبدالله:ماتبي لبنانيه
ثامر:وجع عبيد ماصار له يومين متملك صدق انك خراب
مشاري بهدو:لا وش ابي باللبنانيه كل يوم تصادق لها خوي وتبلشني معه عاد انا غيرور
ثامر:ماينفع راما غيروه بعد الله يعينكم
عبدالله:اقول مشاري على طاري الأخويا اهم كذا مجتمعهم
محمد:اجل خلك على مجتمك اصرف لك وكانك تبي شقرا ياكثر البنات الشقر فالخليج
نايف:ابوي
سعد:هلا
نايف:ريف تبي مفتاح المسبح تقول عشان ماندخل قبلهم على قولتها عقاب عشان ماتاخذ استراحه فيها مسبحين
سعد:قول لها لا إذا جيتو تتسبحون تعالي خذيه كذا يضيع منك ويطيح فيد اي بزر
نايف:طيب بكلمها
بندر:حط سبيكر نشوف وش عصبيتها البنات عصبياتهم متنوعه(بندر يحب يستهبل على ريف ودايم طقاق اهو معها بس مابينهم شي الي فبالكم بس اخوه)
نايف دق عليها وحط على السبيكر
نايف:الوو
ديف:.............
نايف:الو
ريف:هلا
نايف:وينك
ريف:لابس حبيت اسوي حركه نذاله عشان يصرف عليك
نايف:طيب اسمعي ابوي يقولك لا إذا جيتو بتسبحون تعالي خذيه يخاف يطيح فيد بزر ونتورط
ريف:طيب ليش
نايف:ياذي الليش
ريف بعناد:طيب ليش
نايف:خلاص بلا غبا قال لا يعني لا
ريف ببرود:طيب
الشباب ماسكين ضحكتهم
ريف:عطني بابا اكلمه
نايف:مو موجود طلع يجيب غرض(كذاب)
ريف تفكر:طيب عطني فوفه
نايف:حتى نواف طالع
ريف:اوف احس انك تكذب علي
نايف:انا ماعمري كذبت
بندر:ريف
ريف:مو كنه صوت بنيدر
مشعل:اسكت فضحتنا
ريف:مشا الله حاط سبيكر بعد اوريك يالسلق
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ريف:اصبرو بهديكم اغنيه حلوه بس طبعا مو لعماني ولا وجدو ولا عبدالعزيز عشان غلا ماتصفقني ولا مشاري عشانه توه متملك رأفتا وشفقه
وشغلت ريف اغنيه بحبك ياحمار
ريف:حتى الحمار يكرم عندكم وسكرت
الجد:هذا دواكم ترفعون ضغطها
الشباب يناظرون بعض ومادام الصمت الى ضحكهم مالي المجلس
عبدالعزيز:والله تعرف ترد عالواحد
نواف:افا عليك اخت رجال وعاد اهي شطه محد يكلمها الى تحمر بسرعه حمقيه ونايف ماقصر الله يعينه على لسانها
سامي:ذي العايله فيها كثير لسانهم طويل
بندر:مثلا
سامي:مثلا الشباب انت ونايف ومشعل وعبدالله شوي أهو ونواف اما ثامر عنده اسلوبه فالعصبيه اما مشاري فأنت غريب الاطوار برود وتعرف تحرق دم الواحد بنضراتك (مشاري ابتسم وسامي كمل)والبنات عاد فيه فجر اختي بس من تحت لتحد ومرام وريم وريف وغرام اما ريماس وراما والعنود ونوف وقمر ياحليلهم هادين بس مو كلهم
عبدالله:اما عنود هاديه كثر منها
نواف:حتى نوف مو هاديه تعال شفها فالبيت شر منتشر مأذيه ريف اذيه وذي الدلخه ريف كأنها عبد مأمو اي شي تقوله تنفذه
نايف:هاهاي ياحبيبي تهددها بشي مثلا مرح اعطيك الي تبين وهذي نقطه ضعف ريف
ثامر:إن كيدهن عضيم
سلطان:الا يبه وين سعود
الجد:معزوم عند سلطان
سلطان:اها غدا وعشا ولا غدا بس
الجد:لا غدا بس
مشعل:جدي وش رايك إذا جاء سعود يجيب سلطان معه
سعد:وبالمره قله يجيب اهله معه خل البنات يتعرفون على بعض
محمد:اكيد مرح يجيبهم لان الخميس واكيد مجتمعين مع العايله
الجد:لا ابو ناصر اجتماعهم الجمعه
محمد:اجل كلمه قبل مايرتبطون بشي
الجد:انشا الله الحين



وعند البنوتات قاعدين فالثيل
فجر:الحين ذي وش عندها تحوس فالشناط
ريم:احسن خليها بقره اقولها ماخذته تقول الى مسوين لي مقلب
راما ترفع صوتها:مرام خلي شنطتي لاتطلعين الي فيها والله ماخذته
مرام وقفت:اجل من ماخذه تو كان معي اوف
غرام قربت من عندها:مرام شوف جوالك مع رغد
غلا مسك ضحكتها
مرام:تعالي يازفته يالوح ليش خذتيه
غلا:مراموه لاتعلمين بنتي هالالفاظ
رغد عصبت من مرام حست بأهانه خخخ:بوبا(دبا)
غلا:عيب ماما
رغد بعناد:لا بوبات وراحت جلست فحضن راما
مرام تطنز:اكشخ والله تعرف تجمع خلاص إذا صار علي امتحان نحو جيتها تدرسني
قمر:اجلسو انتو احس انكم جالسين فوق راسي
راما تكلم رغد:شوفي رغود عيب تقولي كلام مثل هذا مايصلح مرام اكبر منك خلاص حبيبي
رغد:ليت(ليش)
راما بحنان:الي يتكلم زي كذا يطلع من فمها ريحه مش حلوه يطلع نفس ريحه الرباله(وانتم بكرامه)
رغد خنقتها العبره :تيب حلاص(طيب خلاص)
راما باستها:فديت قلبها
قامت رغد وباست راما من كل مكان فوجهها وراحت
العنود:ياحظ عيالك ياراما محضوضين
راما حامت كبدها بس ابتسمت وتبي تغير الموضوع:مرام ترى بتجي خالتي نهى
مرام:جد ماقالتلي العبده
غلا:لو اني مكان نهى كان طيرتك برجلي
مرام:هاه شوفي انتي تقولين نهى حاف
غلا:اولا انا اكبر منها ثانيا اهي راضيه
مرام:طيب خلاص اسكتي
قمر:الله يعين رجلك
مرام:احسن من حبي للشباب
غلا:لا تعمين
مرام:وانتي اي كلمه اقولها تنشبين فبلعومي
غلا:اوكي لاتعمين لان عزوزي شاب ماارضى عليه
مرام:اها مدام السالفه فيها عزوز اجل خلاص انا اقصد زوج الغفله زوجي إذا تزوجني بطين عيشته عالاقل انتقم شوي من الشباب للبنات
فجر:زين كلامك بينأط عسل واشطه
قمر:قولي ق(اقسمي بالله)
فجر:قسم بالله
نوف:بنات تدرون من رح يجي
البنات:من
نوف:عايله ابو ناصر
عنود:طيب من ذولي
نوف:صديق ابوي عبدالعزيز وولده صديق عمي سعود وزوجته تزور امي فاطمه وبينهم دوريات
ريم:اها هذي الدوريه الي يسوونها الحريم كل شهر
نوف:والله وناسه كان عندهم بنات ياليت يجون عشان اتكلم معها امراتي
راما:امراتيين اهم؟
نوف:صباح الخير
فجر:صدق انك دلخه من زين كلامك بالإمارتي مخلط
نوف:والله انا عندي ناس دلوخ
اتكلم معهم إمارتي يفتحون فمهم صدق انكم دلوخ ماتفهمون شي
عنود:المهم متى بيجون عشان نرتب حوستنا
نوف:اكيد بحدود المغرب او العشا





وقبل صلاه العشا بربع ساعه اهل ابو ناصر وصلوا دخلوا الحريم قسم الحريم الي اهم ام ناصر والعنود وخلود ورحاب وعهود زوجت فهد
دخلوا ورحبوا فيهم الحريم والبنات
الجده:وش لونكم من زمان عنكم
ميثا:والله مانشكي باس انتوا جيف حالكم
الجده:الحمد لله
مرام قربت من عند امها وهمست:ماماتي نصب القهوه
منى:اي قومي انتي والبنات
مرام راحت عند البنات وقاموا يصبون القهوه
وبعد صلاه العشا بعد ماتقهوو الحريم بقى الشاهي
العنود:بنات نقول لهم نطلع برا الجو حلو
نوف:اي ازين من هنا
العنود:اقول جده خلونا نطلع برا الجو احلى من هينا
الجده:وش رايك ام ناصر
ام ناصر: صاجه فديتها برا احلى مني
الجده:توكلنا على الله
طلعوا الحريم وعند البنات طبعا غلا وعهود والعنود اخت سلطان
مع الحريم
العنود:انتي في اي مرحله تدرسين
رحاب:ثانوي
مرام:وع
رحاب:ليش انتي ماتدرسين
مرام:الى ادرس وفثالث بعد
رحاب ابتسمت:شكلج تكرهين المدرسه
مرام:اكيد وبعدين مو اسمها مدرسه اسمها مطرسه
رحاب:هههههههههههههههههههههه حلو مطرسه
خلود:سكتي فضحتينا
العنود غمزت لها:لا عادي عندنا ناس يفضحون بس مسوين ثقل
خلود ابتسمت
مرام:وناسه شكلك نفس ماركتنا انا وفجر وريم وريف
نوف:لا اجل رحنا فيها مدام بتنضم لكم خامسه
خلود:يعني كل الي طريتيهم شياطين شرات رحاب
نوف:الى العن من الشياطين
خلود:الله يعينكم جان كلهم شرات رحاب احنا متلعوزين منها فالبيت
مرام:ممكن اطلب طلب
خلود:آمر
مرام:انتوا تنحبون ومهضومين بليز شيلوا الرسميه
رحاب:من عيوني ماطلبتي حايه انا اكره شي اسمه رسميه
خلود:وانتم بعد تنحبون بسرعه
قمر بأبتسامه:الحين انتي عرفتي اسامينا ولا لسه
رحاب:افا عليج الي ينحبون عمرهم ما ينسون
قمر:تسلمين قلبي
خلود:كاهو علوي خوي ياي
علي جا عند خلود:خلود يقول سلطان طلعي صوب الباب يترايج
خلود:طيب
مرام قرصت خده وباست يدها وعلي عصب
رحاب:ههههههههههههههههههههه عدوه اللدود حد يلمس خدوده
مرام:صدق ولا يهمه وباسته وعصب على زياده
رحاب:هههههههههههههههه عصب عليج
مرام:وناسه انا احب اهبل بالبزران
رحاب:لايسمعج تقولين ياهل يقوم قيامتج
رجعت خلود
رحاب:شو يبا
خلود:خلي عنج اللقافه
رحاب:اقولج شو يبا
خلود:اوف يابي تلفوني ناسيته فسيارته
نوف:الحين خلود اكبر منج
رحاب:هيه
نوف:تعرفين تهددين عيل
رحاب:هيه نقطه ضحفها
ريف:ياحضك عندي نوف دايم تهددني ولا مره هددتها
رحاب:بعطيج كورسات ولا يهمج
نوف:لا تكفين بعدين ما امسك عليها شي
ريم:بنات طفشت ودي اغير مكاني رجلي نامت
رحاب:اقومها لج
مرام:هههههههههههههههههههههههههههه حلوه
رحاب:بعطيج غيرها ترييني
مرام:بس لا تتأخرين علي
رحاب:لا يهمج
العنود:مجانين
خلود:بعدج ماشفتي شي
رحاب:اقول ياحلوه (تقصد راما
ريم:اكيد انا
رحاب:لا طبعا
ريم:وجع
مرام:طبعا اكيد انا
رحاب:وطبعا اكيد لا
مرام:وجعتين
ريف:اجل مابقى الى انا والباقي كلهم جياكر
رحاب:طبعا لا انا اقصد ام اسود
الحلوه راما
راما سرحانه
مرام:خليها تفكر بحبيب القلب
رحاب:منو
مرام:مشاري اخوي
رحاب:تحبه ياحليلها خطبوها له قبل لاتين المره
ريم:اوه تملكو
رحاب:صج متى
ريم:الثلاثا
رحاب:الي طاف
ريف:يس
رحاب:بل عليها امداها تشتاق له
مرام:صبري بخوفها
مرام قربت من راما وصرخت فأذنها هينا راما شهقت من الخوف والبنات ضحكوا والحريم التفتوا عليهم
خلود:حرام عليك زاغت
الجده:مرام منتي بصاحيه خوفتيها
مرام تتصنع البرأه:ماكنت اقصد اهي خوافه اصلا
راما قرصتها مع بطنها وصرخت مرام
رحاب خافت:شبلاج
مرام:شفتي جده ذي الي مسويه فيها بريأه طلعت شر
الجده:تستاهلين
مرام بوزت
وعند غلا وعهود والعنود
العنود:ترحمي على بنت عمتج مدامها يلست مع رحاب
غلا:والله مادري من يترحم عالثاني مرام تطير عقل دوله
عهود والعنود:هههههههههههههههههههههههه
عهود:اجل مرام نفس طبع رحاب
غلا:ولابعد ازيدك من الشعر بيت عندنا منها ثلاث ريم فجر ريف
عنود:بس حلو يسوون لويه وعفسه فالبيت من دونهم البيت يطلع هادي لا زم حد يربشه
غلا:صادقه إذا مرض احد منهم كلهم يهدون ماينسمع لهم صوت
عنود:صاجه
غلا:اجل خلونا نروح عندهم
قامو وراحو عندهم(ملاحضه: بحط رمز لعنود احت سلطان )
مرام:نعم مانستقبل عجزان
رحاب:ايه نحن بنات مانبا حد يخربنا
غلا:كان فيكم خير اطردونا
مرام:خلك تجين بيتنا بطردك بس هنا الاستراحه مو استراحتي
عهود:تصدقين غلا راما اختك ماتشبه لك
غلا:اهي احلى صح
عهود:كلكم تجننون بس راما جذابه وتلفت النظر بسرعه
راما استحت:تسلمين انتي الاحلى
عهود:ياربيه تجنن حتى صوتها عذاب وكلامها ذوق
رحاب:ارتاحي متملكه وبعدين عند فهد
عهود:ليش ياحظي
رحاب:ترمسينها وتغازلينها جنج ريال
عهود:احسن علميه اهو دايم يحرني
عنود£:وانتوا ماتشبعون من الظراب ليل نهار تتضاربون
رحاب:ياخساره ناجصنا سيفوه
خلود:بس خلاص
مرام متكيه:لا خليهم احب الطقاق
نوف:هذا دليل الشر الي فعروقك
قمر تبي تقهرها:والحقد والكره والبغض
مرام طيرت عيونها:وجع كل هذا فيني
نوف:لاتصدقين بس وش رايكم نشغل الاستريوا ونرقص
البنات:يالله
العنود:بس ياحلوه استأذني من جده
مرام:اصبروا بتجي عمتي نهى
غلا:غريبه تأخرت اتصلي عليها
مرام دقت رقمها بس ماردت
مرام:ماردت
غلا:اتصلي بعمي سعود اهوا الي بيجيبها
مرام دقت على خالها بس مارد
مرام خافت:مارد بعد
غلا :اوف غريبه
مرام:دقي عليه يمكن يرد عليك
دقت غلا وبعد ثلاث رنات رد
غلا تتكلم بسرعه:الو
:الو
غلا عقدت حواجبها:الو موهذا جوال سعود
:اي اختي بغيتي شي
غلا :اي سعود
:والله سعود مو موجود
غلا بغبا:هاه طيب دوره يمكن تلقاه
:هههههههههههههههههههههههههههه
غلا ميزت الصوت:عبدالعزيز
عبدالعزيز:عيوني
غلا:خوفتي وين عمي سعود
عبدالعزيز:طالع من ساعه
غلا زاد خوفها:طيب ليش ماخذ جواله
عبدالعزيز:شكله ناسيه
غلا:باي حبيبي اكلمك بعدين
عبدالعزيز:شفيك مستعجله حي
وقبل مايكمل كلامه
طوطططططط
غلا شوي وتصيح:ناسي جواله ونهى ماترد شو صار
قمر:هدي غلا لايحسون الحريم بشي ويقلقون انشا الله مو صاير شي
غلا متوتره:مو قادره قلبي ناغزني
العنود£:هدو انشا الله مايصيبهم شر
الكل:أمين
خلود:طيب خلونا ندش داخل انظار الحريم علينا
دخلوا البنات جوا
وبعد نص ساعه دق تلفون غلا
غلا شافت الرقم على طول ردت
غلا:الوالو
نهى:الو غلا كيفك
غلا:وش فيكم
نهى:مافينا شي انا عند الباب افتحوا لي
قاموا البنات كلهم وفتحوا لها الباب
نهى شافت اشكال البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
وش فيكم كل هذا حب لي
راما:خوفتينا عليك
نهى:ليش من قالكم
راما:وشو؟
نهى:ليش خفتو علي
راما:بس عشانك تأخرتي
نهى:اها حسبتكم عرفتوا
غلا:وشو
نهى:بس لاتقولون لاحد انا وعمي سعود صار لنا حادث قبل شوي عشان كذا تأخرنا
البنات شهقو
غلا:والله كنت حاسه فيكم شي طيب صار لكم شي
نهى:لا كلنا بخير بس يا اني خفت الي صدمنا فيه كان يروع
غلا:من الغلطان
نهي :عمي سعود بس حل المشكله
غلا :والله خفنا عليكم
نهى:امشو بس هاه لحد يدري

دخلت نهى وسلمت عالحريم وجلست



والساعه 12 راحوا عايله ابو ناصر وفسياره سلطان
سلطان:هاه شو رايكم يابنات
خلود:يخبلون كل وحده احلى من الثانيه جمال واخلاق وذوق وخفه دم وكشخه وطيبين كلهم
رحاب:لازم تعرس وحده منهم
سلطان:حلفي
رحاب:انا اباك تعرس على مرام تراها غاويه
خلود:لا دخيلك جان يصير البيت مصحه ميانين
رحاب:ليش مرام ماعيبتج
خلود:لا بس بعدها صغيره
رحاب:عادي نترياها
سلطان:لا انا مابي حد يختارلي شريجة حياتي انا بختارها بروحي
رحاب:انت الخسران
خلود:سلطان بس دخيلك اختار من ذي العايله نبا نناسبهم والله عايبيني
سلطان يستهبل:ولا يهمج
خلود:فديت اخويه فاهم علي وفي جم وحده فسن الزواج العنود ونوف وقمر وفجر توأم كلهم حلوات يالله عاد نباك تودر العزوبيه
سلطان:خلاص




وحدود النص ساعه وصلو بيتهم وكل واحد وصل بيته



غلا طلبت من عبدالعزيز تنوم عند اهلها واهوا وافق بطلعه الروح وع بكره الساعه 5 العصر نزلت راما لقت امها واختها وجلست
راما:صباح الخير
غلا وحصه:صباح النور
راما تتثاوب:اجل وين الباقي
غلا:بندر نايم وثامر طالع مع ابوي ورغد نايمه
حصه:وش فيك تسألين
راما:عادي مجرد سوأل
غلا:طيب متى نبدى نجهز جهازك
راما:يالله صباح خير مابعد قلت بسم الله
حصه:يالله يمديك بعد هذا شهر مو سنه عشان تبطين يبغيلك كل يوم تطلعين
راما:مدامكم عارفين اني كذا ليش ماخليتوا الزواج بعد سنه
حصه:سنه لا مو صاحيه والزواج احلى فالعطله ياقلبي
راما:خلاص الي تشوفونه اي يوم انا جاهزه
حصه راحت
غلا:تعالي انتي وش نبدا به
راما:مادري
غلا:اول شي بنبدا بالملابس وبعدين الشنط والجزم والاكسسوارات وآخر شي المكياج والماسكات والاغراض الشخصيه وتكميلات ثانيه
راما:زين كل ذول امورها سهله
غلا:انا بتصل ع محل نعومي وبشوف عندهم مجموعه جديد ولاسنزا كمان و
راما طيرت عيونها قاطعتها:نعومي لا حبيبتي مرح البس نفس ذي الملابس الوسخه
غلا:وش تحسين به هذا زوجك
راما بعدم اهتمام:وإذا كان زوجي البس عنده ذولي لا يحلم
غلا تسايسها:طيب اسمعي نشتريها بس عشان امي ماتشك بشي وإذا رحتي بيت رجلك لاتلبسينها البسي الي تبين
غلا:طيب بس بشتري بجايمي المعتاد البسها القطن والكتان فاهمه بس
غلا:ولا يهمك طيب والملابس لاتكون كلها الي فبالك
راما:لبسي اهو لبسي مرح اغيره عشانه وبلبس عنده فالبيت نفس ما البس هنا بس بالله بسألك انتي وش لون تلبسين ذي الملابس عند رجلك
غلا:انتي قلتيها رجلك مو واحد غريب
راما:حتى لو كان وع
غلا بخبث:راما احس انك بديتي تحبين مشاري لأنك تغيرتي عن ردة فعلك الاولى
راما تحرك إيدها عند راسها:وخري هالافكار من راسك انا ما تغيرب ولا رح اتغير ولا رح احبه بس استسلمت مافي مفر ثاني التجئ له ومرح اخلي واحد مثل مشاري يغيرني او يضايقني بعامله معامله جدا عاديه "تكلمت راما بكل قوه وعزيمه وثقه"
غلا:راما ترا كذا مرح ترتاحين فحياتك بتحسين انك غربه عن العالم
راما:لا بعامله نفس مشعل مرح اكرهه وبحسس نفسي اني ماتزوجت كأنه اخو توني عرفته وعلى فكره انا مرح اسكن فشقه بسكن عند خالي احمد في جناح لمشاري مأمنينه له إذا تزوج
غلا:عارفه بس راما نصيحه عامليه كأنه زوج حبيب عامليه نفس ثامر رح يحس فحبك والرجال طبعه يحب احد يهتم فيه ورح تكسبين حبه وقلبه واهو كمان رح يكسب حبك وقلبك حاولي راما عشاني
راما:طيب ممكن يبرر لي ليش ماشافني فالملكه حتى لو انا طلبت هالشي مستحيل واحد فملكته مايشوف زوجته وحتى فالشوفه الشرعيه ماطلب يشوفني هذا دليل على بلادته وعدم اهتمامه
غلا:لا بس ماحب يحرجك وهذا دليل احترامه لك مو بلاده وعدم اهتمامه
راما:لاتبرين له
غلا:انتي الي لاتحطين افكار واكاذيب فراسك وتصدقينها هذا غلط راما شفيك طلعتي قاسيه معقوله انتي راما الطيبه الحنونه الهاديه انقلبتي 180درجه ليش
راما خنقتنا العبره:اوكي خلاص بحاول احبه كزوج انا مختارته مو مغصوبه عليه
غلا:محذ غصبك
راما:ولا يهمك شبه مغصوبه خلاص غلا بليز سكري الموضوع



سكوت مده ربع ساعه
راما:هههههههههههههههههههههههههههه
غلا مستغربه:وش فيك
راما تأشر:شوفي
غلا طلعت عيونها:بندر نزلها حرام عليك شف وجهها
بندر شكله يظحك شعره طاير ومحيوس وشايل رغد مع بطنها طبعا ماسك ملابسها
بندر:شوفي ذي بنتك هبلت بي ماخلتني انوم وبعدين وش جابها فغرفتي ووشلون قدرت تفتح الباب صدق انها جنيه
غلا:حرام عليك طيب نزلها
نزلها بندر واهي عصبت عليه رجفته مع رجله وركضت عند امها
غلا:ماما عيب يالله روحي بوسيه وقولي اسفه خالو
رغد راحت عند بندر وبندر نزل لمستواها ومسكها مع خصرها واهي باسته مع خشمه واهوا باسها مع خدها
رغد:ثاثفه حالو (آسفه خالو)
بندر:الحين ثاثفه اسفه
غلا تستهبل:شفت قل مشا الله لاتنضل بنتي
بندر:مشا الله بس انتي مدخلتها غرفتي تقومني
غلا:انا نومتها عندك الظهر لأني رحت لراما لقيت غرفتها بارده ورحت لغرفتك برودتها معتدله نومتها عندك
بندر:قلت غرف البيت
غلا:لا حبيبي رغد ماتعودت تنوم لحالها
بندر:اها عشان كذا بس اخر مره تنومينها فغرفتي
غلا:ههههههههههه كيف قومتك
بندر:قعدت تدغدغني وتحوس فوجهي لين قمت
غلا:هههههههههههههههههه احمد ربك جت على كذا مر قلت لها تروح تقوم ابوها راحت عاد تعرف عبدالعزيز نومه شويه ثقيل ماسمع لها فراحت عضته ولا بعد مع بطنه
بندر:مجرمه لو انها عضتني كان وريتها شغلها
غلا:ماغيرك انت وثامر الي علموها العض تحملوا الي بيجيكم
بندر:طيب رغودي جيبيلي مويه عطشان
غلا:لا لاتروحين
بندر:عطشان حرام عليك
غلا:ثقيل عليها الكاس رح جب لنفسك
راما:انا بروح اجيب لك
بندر:ياحبيلك وعطاها بوسه فالهواء
راما:مو لله بس ابيك توديني لصديقتي
بندر:مين روان
راما:وش دراك ان اسمها روان
بندر:لابس دايم تقولين روان روان قلت اكيد اهي
راما:لا مو روان منول
بندر:طيب جيبي لي مويه بسرعه عطشان
راما:طيب طيب لاتموت علينا








ومر سبوعين وبقى سبوعين على زواج راما بس تبون تعرفون وش صار فالاسبوعين الى راحت كملوا قرايه
^
^
^
^
^
^
^
^
^
وفبيت محمد يوم الثلاثا البنات مجتمعين
راما:وافقتي ولا لسه
مرام:مادري احس اني توني صغيره عالزواج والمسأوليه ولا راما:عادي نفسي ترا مافي فرق بيني وبينك الا سنه ونص او اكثر
مرام:داريه بس احس اني صغيره عليه تدرين كم اكبر مني
راما:نفس الفرق بيني وبين مشاري
مرام:وانتي ناشبتلي اقول كلمه وتردين علي بخمس
راما:لان هذا الكلام المفروض ينقال صح
مرام:صح
راما:طيب متى ناويه تردين عليهم
مرام:فكرت بعد زواجك انتي وميشو
راما:خير وش تحسين به صار له سبوع او اكثر خاطبك اقول استخيري وردي لهم يوم الخميس
مرام:استخرت
راما:طيب
مرام:الصراحه ارتحت بس انا عندي شرط
راما:وش عندها مرام خانوا
مرام:والله جد انا مابي اتزوج الى إذا خلصت الثانوي
راما:محلوله
مرام:وشرط ثاني
راما:وشو بعد
مرام:مرح اخليه يسكني فشقه
راما تطنز:لا افا عليك بيسكنك قصر من قصور قارون
مرام:لا مو قصدي كذا قصدي بسكن فبيتهم في جناح فاضي وكبير الصراحه انا خوافه وماعندي استعداد اسكن بروحي كان يطير عقلي
راما:اي ازين لك
قربت قمر عندهم:وش عندكم تسولفون بروحكم علموني وش قلتوا بسرعه
مرام:لقافه
قمر:لا ياشيخه طالعه موأدبه زيك
مرام:وش تبين صدق ملقوفه
قمر:عناد فيك راما وش كنتوا تقولون
راما تتنيذل:امو عائليه ماتخصك
مرام:هههههههههههههههههههههههههههه لقطي وشهك قمور
قمر:ماعليه رويم تفشليني
نوف:بنات
البنات:هاه
نوف:تدرون وش مشتهيه
البنات:وشو
نوف:القيمات
العنود:وش ذي الشهوه وين نجيبلك قيمات منه
نوف:مالي شغل مشتهيتها
ريم:وين نجيبلك منه ماناكلها الى فرمضان
نوف:في عجينه خاصه فيها من تعرفها
العنود:انا مانشتري الى الي جاهزه فكرتون وحطي مويه مدي وش بعد
نوف:لا في عجينه خاصه فيها
فجر:اتحدا احد يعرفها ماعرفنا نصلح الجاهزه نصلح ذي الي تقولين عنها
راما:مره مسويتلي فيها فاهمه قلت لماما بصلح القيمات يعني بكورها وصلحتها والله صار فيهم حادث رحمتهم
ريف:اكيد صار فيهم تعوق
راما:الا راحوا فيها وبعد كذا ماصلحتها ابد عقب الطنازه الي جتني من ثامر وبندر
مرام:يا انا عندنا اخوان مايرفعون المعنوايات طايحين فينا تحطم
ريم:ايزي تعودنا عليهم
ريماس جتهم:بنات ماما فاطمه جت تقول تعالوا انزلوا تحت
العنود:طيب ريماس نزلي معك شنطت عبود
ريماس:اي وحده
العنود:اديداس الزرقا
ريماس:اها طيب ايه وعلى فكره ماما تقول لاتنسين سكري على القهوه
العنود استغربت:اي قهوه
ريماس:ماما قبل شوي حطتها عالنار رسلت ريماز تقول لك
العنود قامت:الله يخلف عليك ترسلين نونو
وراحت
ريم:بنات خلونا نصلي وننزل تلقون عماني كلهم تحت
صلو البنات ونزلوا تحت ولقوا عمانهم جالسين فالحديقه برا
البنات:السلام
الكل :وعليكم السلام
سعد:ريف وش في وجهك اصفر
نوف تناظرها من طرف عين:لانها من امس على لحم بطنها
سعد:ليش
نوف:دلع طلبنا من كنتاكي وطلبنا لها معنا ولا قلنالها وزعلت وعيت تاكل
ريف:انتوا تعرفون اني ماحب كنتاكي
نوف:مشكلتك
سعد:وبس هذا الي مزعلك
نوف:شفت سخافتها
سعد:ولا يهمك بابا بوديك اليوم المطعم الي تبينه بس لا تزعلين
ريف ابتسمت
نوف طلعت عيونها:مشا الله برافوا بابا
سعد:ههههههههههههههههههههههههه بدت الغيره
نوف:لا مو غيره بس بتكبر راسها علينا ومرح نقدر نكسره لها
ريف:ياحبيبتي هذا اخرة الي يعاند ريف سعد ال..........
العنود:سبحان الله نفس طباع الشر
ريم:وش تقصدين
العنود:انتي طبعا
ريم:لاه
سعود:في وحده عمري ماشفتها تطاق
البنات بفضول:من
سعود:راما طبعا
مرام:اي ذي دايم كذا الحمد لله والشكر
سعود:ازين منك ماخذه شر العايله كله
فجر:وانا عمي صح هاديه
سعود:اما انتي هاديه كثري منها من تحت لتحت شارون اعوذ بالله
الجده:بسم الله عليها تشبها بذا الحيوان
فجر ببرأه مصطنعه:شفتي جده دايم كذا مايناديني الا شارون
سعود:نصابه اول مره اقوله لها
فجر:كذاب
وبعد شوي دخل الجد والكل قام يسلم عليه
الجد:مشا الله بس ناقصكم الشباب
مرام:فكه ملاحقينا كل مكان
الجد:اجل وين امك
مرام:فالبيت
الجد:ليش ماجت
مرام:جدو محد جا من الحريم ولا انت ناسي اليوم الثلاثا وذي الجمعه طرت على بالنا انا البنات بس
الجد:نسيت
ريم تمزح:الكبر شين
الجد:احم انتوا ماشفتوا شي ترا لي عضلات لا يغركم لحيتي والشيب تراني اقوى من جيكو شان
ريف:مو جيكو شان جاكي شان
الجد:اي شي
فجر:لا جدو ابيك تصير نفس اميتاب باتشان شايب بس الصراحه احلى شايب اشوفه بحياتي طبعا بعدك عشان ماتزعل الصراحه قوي ورومانسي حتى واهوا شايب
سلطان:من ذا
فجر:ممثل هندي
سلطان:انتو يالبنات ياحبكم للافلام الهنديه والشباب الامريكيه
فجر:وع الامريكيه
سلطان:اجل الهنديه الي ماعمري دخلت على راما شفتها تشوفهم الى والدموع تغطي وجهها
راما:اجل بابا الامريكيه الصراحه ماتعجبني مره
فجر:صادقه كلها طقاق
محمد:لا انتوا البنات اعرف ليش تحبون الهنود عشانها رومانسيه والشباب يحبون الامريكيه عشان اغلبها اكشن
سعود:لا انا اعرف ليش تحبون الهنود عشانهم زيون
ريم:شي اساسي يكون البطل والبطله حلوين ولا مرح اشوف الفلم بتنسد نفسي
سعود :فاضيات
سلطان قام :يالله استأذن بروح اتقهوا مع الاهل شوي
راما:بابا في احد عندنا
سلطان:غلا
زاما:صدق استناني بجي معك
سلظان:يالله










يوم الاحد فبيت نوره كان ياسر زوجها نايم
نوره:ياسر قوم بلا سخافه
ياسر:اصبر بس شوي
نوره:مرح تنفع شوي يالله قم
ياسر:طيب بقوم
نوره:بسرعه بروح وبرجع إذا شفتك رجعت نمت ياويلك
راحت ورجع ينام وبعد خمس دقايق دخلت (طيب يايسور اوريك )تمشي بشويش وصلت عند اذنه وصرخت ذيك الصرخه خلته ينط من السرير ولا شعوري دخل دوره المياه
نوره:هههههههههههههههههههههههههههه هذا دواك
وراحت الصاله و فحدود الربع ساعه دخل عليها ياسر
ياسر مبوز
نوره:وش فيك
ياسر:اجل في احد يقوم ناس كذا
نوره:انت الي جبرتني
ياسر:انا بروح اتزوج لي لبنانيه تدلعني
نوره:احسن عشان افتك شوي منك
ياسر يبي يقهر:لبنانيه تدلعني وتوسع صدري وإذا بغيت منها شي ماتقول لا
نوره:حبيبي على فكره ترا اللبنانيات مايدلعون واكثر خلق الله فجحدهم للزوج بس تدلع إذا شافت زوجها خليجي وخاصه سعودي والله صادقه بنك مشتغل عندها ماتبيها تدلعه
ياسر:عادي اهم شي الدلع
نوره:هذا مو طبعي انا إذا بغيت شي او ابي اسوي شي ما آخذ مقابل نفسهم
ياسر:اوكي انتي محد يتكلم معك الا وتعصبين
نوره ببرود:ماعصبت اكبر همي
ياسر يتمصلح:احم والله انك احلى وحده
نوره:عارفه
ياسر:طيب جوعان ابي غدا
نوره قامت: من عيوني ماتهون علي
ياسر ابتسم:فديت خشمك








ومر سبوع وبقى سبوع على زواج راما ويوم السبت تحديدا فبيت سلطان الساعه 8 العشا كانت غلا فغرفه راما توها راجعه من السوق بس راما ما راحت معها غلا واهي توري راما الاغراض وفجأه
راما شهقت
غلا خافت :شفيك
راما مطلعه عيونها:تبيني البس هذا عنده يخسي
غلا تنهدت:راما شفيك خوفتيني وبعدين وش فيها إذا لبستي ذا اللبس مو زوجك
راما ببرود:اسم بس لا اقل ولا اكثر
غلا بتهديد:اسمعيني زين إذا خليتي شي من الي شريتهم هينا ياويلك
راما :اسمعيني انتي انا باخذهم بس حامض على بوزه البسهم هذا الناقص
غلا:اقول بلا حركات بزران وعاملي زوجك زين ولا بتندمين ياراما ندم وبتقولين ياغلا
راما:ممكن تسكرين الموضوع لأني حامت كبدي من ذا الكلام الي ٢٤ ساعه تقولينه
غلا:إذا عقلتي بطلت اقول نفس ذا الكلام
راما:خلاص بطلت وها
حطت يدها على فمها





وفنفس الوقت فبيت منى مرام جالسه تلعب مع مشعل كيرم<مغبره صح ادري بس اللعبه انا اموت عليها>
مرام:انت غشاش رجعها
مشعل:وانت كلما خذت الخمسين قلتي رجعها وش ذي السخافه
مرام:مالي شغل ترجعها
دخل عليهم مشاري
مشعل:هلا بالمعرس
مرام:اقول لاتضيع السالفه رجع الخمسين
مشعل همس:ياغبيه خلينا نهبل به شوي
مرام:فكره الى اقول ميشو
مشعل:لبيه
مرام:وش رايك فراما
مشعل خق بأستهبال:آه جرح
مرام:مشاري تنتضرك راما احر من الجمر
مشاري:وانتي نواف ينتضر الملكه احر واحر من الجمر
مرام:اجل عناد ماني متملكه الى بعد سنه
مشاري:هذا مو زواج عذاب
مرام:انت وش سالفتك هاليومين بكلمه عذاب
مشاري:لأني عايش فعذاب
مرام:ياعيني ياعيني وين رامو تسمع هالكلام
مشاري(فاهمه غلط الاخت):اقول اسكتي بس
مرام:انا خلاص قررت ومستحيل اتراجع عن قراري
مشاري:وشو
مرام:اقول قررت اني اتبرا من ذي العايله نعنبو داركم مافيه حريه كلام ترا كذا تخلون الواحد يتعقد
مشاري:اولا لاتتكلمين كلام اكبر منك على قولتك نعنبو داركم وثانيه انتي حره فكلامك بس بحدود ولا ترجعين لمصطلحات صبيانيه خليكي اونثى حلوه واموره وذربه فالكلام مو بالدفاشه والهمجيه والانثى صوتها وهمسها ناعم ورقيق صيري لو مره منهم وثالثا دوري لك عايله تتبناك اوكي
مرام حمر وجهها:ماتلاحظ انك جرحتي بكلامك وعلى قولتك انا بنت مفروض ماتقولي هالكلام لاني "وشدت الكلمتين"انثى ناعمه رقيقه مفروض ماتجرحني بكلامك وانت كشاب مفروض عندك اسلوب فالتفاهم مو فالتجريح لان الي قدامك بنت مهما كانت حساسه وتنجرح من اي كلمه وعلى طاري الكلام الي تو قلته انا كله مزح ولا مافي احد يتقبل المزح
وقامت معصبه وماسكه عبرتها
صمت مده دقيقه
مشعل:صادقه جرحت فيها حرام عليك
مشاري رحمها:ماكان قصدي ماتوقعتها كذا
مشعل:انا اعرفها اكثر منك مرام صح فيها حركات عربجه بس مو طبيعتها عربجيه البنت فذا العمر تمر بأشيا كثيره في منهم الهادي ومنهم العربجي ومنهم الصايع ومنهم ومنهم والخ
مشاري:عارف عارف بس ماكان قصدي انا بروح اشوفها
مشعل:لا لاتروح الحين لانها بتردك اسمعني إذا جا العشا وشفتها ماكلمتك ولاشي تكلم معها
مشاري:نشوف شورك
مشعل:مرح تندم



والساعه ١١ حطت منى العشا ونادت عيالها نزل مشعل وقعد ومشاري طلع من الصاله وجلس ونزلت غرام وانغام مع بعض
مشاري:يمه اجل وين ابوي
منى:مرح يتعشى معزوم
مشاري:اها وين مرام
منى:فتنزل الحين
غرام:انا باكل مالي خلق استناها
منى:لا إذا جت كلي
غرام بوزت وقعدت تتحلطم
مشعل:سبحان الله نفس طباع مرام
منى:ازين بعد كلها سنه ومرام بتتزوج غرام تعوضنا غيابها
غرام بدلع:انا مو سبير لاحد
مشاري:شف والله قمنا نرد ياغروم
نزلت مرام من الدرج واهي تنطط وتغني لاتصدقن يابنات ان الزواج راحه اول اسبوع فالبيت مرتاحه وكملوها
مرام جلست:هاي
منى:هاي
مرام بأسلوب يضحك:ياحضي تستنوني كلو كله لاتستحون
وبدو ياكلون
مرام عطت مشاري صحن:مشاري حط لي من ذي السلطه الي عندك
مشاري:انا الي مصلحها
مرام:كذاب انا شايفه ماما تصلحها

وخلصوا عشاهم ومرام رقت فوق تكلم صديقتنا بالماسن واندق باب غرفتها
مرام:تفزل ياحاق
مشاري:انا حاق
مرام:لا طبعا حسبتك بابي لانه ماشافني اليوم قلت اكيد رجع وجاي بيشوفني
مشاري:ممكن اجلس
مرام:اكيد
مشاري جلس:احم مرام
مرام:هلا
مشاري بحنان:زعلانه
مرام مستغربه:انا ليش
مشاري ابتسم:يعني مو زعلانه
مرام:على ايش طيب
مشاري:ع الكلام الي قلته لك
مرام عقدت حواجبها تفكر واستوعبت بسرعه:اها تذكرت
مشاري:زعلانه
مرام ابتسمت:لا طبعا انسى انا نسيت
مشاري فرح:صدق ياطيب قلبك
مرام:بس اسمع لاتحاول تكلم راما بهالاسلوب لانها رح تزعل وبتسامحك بس رح تتجاهلك بيصير فيها زي الخوف منك عشان كذا انتبه وعشاني اختك نسيت وانا اعرف راما زين
مشاري:اوكي توبه ماعاد اعيدها
وطلع







ومر هالاسبوع وبقى يوم واحد ع زواج راما اليوم هو يوم الاحد وزواجها الأثنين راما كانت جالسه فغرفتها الساعه ٤ الفجر ودموعها تنزل اربع اربع مو قادره تستوعب ان مشاري خلاص بيصير زوجها(آه ياليت اضل بيبي طول عمري همه الوحيد لعبته)فهاللحضه دخل ثامر
ثامر بأبتسامه:هاه الحلو قايم
راما بصوت مخنوق:وش لون يجيني النوم
ثامر قرب :راما تصيحين!
ومن قال كلمته انفجرت صياح
ثامر حضنها:بس حياتي بس وش جاك
راما بصوت متقطع ومن بين شهقاتها:ثامر بليز خلاص مابي اتزوج خلاص
ثامر ابتسم :ياحلوك اتخيل شكل مشاري وانا اقوله اختي الدلوعه ماتبيك
راما قامت من حضنه:يعني خلاص بتزوج مافي امل
ثامر:هههههههههههههههههههههههههههه
لاتحاولين
راما :اطلع
ثامر:وين
راما:من غرفتي اطلع
ثامر يحك دقنه:افا والله بس بتندمين نشوف من يوديك لمشاري بكره
راما:اقولك مابي اتزوج تقول من يوديك
ثامر:انتوا كذا يالبنات قبل العرس تقولون مانبي نتزوج وانتوا صفقوني ماتبون تتزوجون
راما كشرت
ثامر:اصلا انا ابيك تتزوجين بسرعه يختي صاكه علينا
راما شهقت:اناوليش
ثامر:الصراحه انا ابي اتزوج
راما ماسكه ضحكتها:ياعيني من هي تعيسه الحض
ثامر:مقبوله منك بس كل شي بوقته حلو
راما:يعني مرح تقولي الحين
ثامر:لا مو الحين
راما تغريه:قولي ترا اخليك تشوفها بكره يعني شوفه شرعيه
ثامر:انا شايفها وشبعان منها
راما استغربت ولا ارتاحت:من
ثامر:لا لا مرح اقولك بعدين مابي اتعبك وانتي بكره خلاص بتروحين باي
راما بدلع:ثامر لاتقول كذا الي يشوفني يقول بموت
ثامر:بسم الله عليك الى كيف استعدادك لبكره
راما تنهدت:آه خايفه
ثامر:لاتخافين مشاري رجال وبيحطك فعيونه
راما:ثامر مشكور
ثامر:على ايش
راما:جلستي معاك ريحتني كثير
ثامر:لاشكر على واجب والحين نومي لك شوي
راما:طيب وين غلا
ثامر:نايمه
راما:حتى غلا تعبتها معي كثير
ثامر:اوش وش تقولين انا اخوانك ترا بنزعل منك
راما:لا عاد كل شي الى زعلكم
يالغالين
ثامر:يالله بروح انوم لي ساعتين
راما:بس ساعتين وبقومك
طلع ثامر وراما ارتاحت شوي وانسدحت على سريرها ونامت
وعالساعه ٧ ونص دخلت غلا غرفتها تقومها
راما:طيب انا قايمه
غلا:يالله بسرعه عشان ننزل اغراضك والساعه تسع بنروح القاعه الكوافيرات بتجي هناك على طول
قامت راما وتروشت وطلعت ولبست لها قميص قطن خفيف لنص الساق ونزلت تحت
بندر:هاه خلصتوا
حصه تطنز:لا قوم ودنا الحين
بندر:اجل متى بتروحون
حصه:الساعه 9 او 10
بندر:اها انا حسبتكم بتروحون الحين وش دراني عنكم
غلا:راما كلي لك شي
راما مالها خلق احد:مابي
حصه:مايصلح تروحين وبطنك فاضي
راما عقدت حاجبها:ماما بليز لاتغصبيني ما اشتهيت
حصه سكتت عنها







والساعه 4 العصر فالقاعه الكوافيرات يزينون شعر راما
جولي:سبحان الله شعراتك كتير ناعمين وحلوين ماتعبت منون
راما:ثانكس
جولي:بائي بس الي ادام وبخلصك بس اول شي بعملك الميك اب
راما:اوكي
غلا:ياي راما تسريحتك حلوه جنان مغيرتك كتير
جوالي:لاكان هيا كلياتها بتجنن
وجلست جولي تزين مكياجها وكانت حاطه ميوزك طبعا لازم عشان تكون مروقه واهي تسوي شغلها وع صلاة العشا خلصت المكياج طولت صح بس لازم الي تصلحها عروس اد الدونيا
جولي:شو رأيك غلا
غلا ابتسمت:جنان بسم الله عليك بس اهم شي راي العروس هاه وش رايك راما
راما ناظرت شكلها طيرت عيونها وخنقتها العبره
راما:لا مابي بروح اغسله كثير مره
غلا خافت عارفه عناد اختها: لا راما تستهبلين والله حلو مغيرك مره مافي تغسلينه فاهمه
راما دمعت:شكلي يخوف مابي ابي ارجع راما مابي راما هذي
غلا خنقتها العبره على كلام راما كأنها طفله مقيده بسلاسل ما بيدها حيله
غلا حضنتها:راما حبيبتي بليز وخري حساسيتك الزايده اليوم
راما:اصلا انا قايلتلكم مابي مابي بس انتم ماتاخذون رايي
وفجأه انفتحت الباب ودخلت مرام
مرام شهقت:راما ياي تاخذين العقل الله يعين أخوي إذا شافك والله يجن جنونه
غلا:فهميها بعد تبي توخر مكياجها الهبله
مرام:لا عاد تستهبل وبعدين وش هالدموع والدنيا هذا انتي بتتزوجين مشاري لو انك بتتزوجين واحد يشبه شعبولا
(ملاحضه:ما كأنكم دايم تسمعون عن مشاري ولا مره قلت شلون شكله تراه جنان مو تحسبونه شين تراه خقاق خيالي بس عشان جسمه مره رياضي وطويل شوي فيه عرض بس ملامحه تتمناه اي بنوته طبعا الحواجب كثيفه وسود ومرسومه بحده وحاجبه الأيمن فيه جرح وزايد
من حدتها وعيونه وش اقول وش اخلي إذا جا يرمش يرمش ببطء وهذا محليها زياده وخشمه طويل وعريض شويه بس اسم طبعا اتخيل رجال خشمه نحيف وع لازم يكون فيه رجوله وشفايفه حلوه لاتعليق بس وش اقول عن لون بشرته او شعره بشرته قمحيه على حنطي وشعره اسوووود وناعم ودمه حار يطول بسرعه)
غلا:تعالي مرام اقعدي عندها انا بروح اشوف امي شكلها متورطه تحت كل شي فوق راسها
مرام:اي مسكينه عمتي تفحط تحت ورامو اما خليتها تكركر من الضحك ماكون مروم
طلعت غلا
راما:مرام قولي الجد حلو شكلي ولا
قاطعتها مرام:اوش والله خيال اجل بنلعب عليك ويالله امسحي ذي الدموع وابتسمي ابتسامه حلوه بسرعه
راما ابتسمت
جولي:يالله حبيبتي البسي الفستان مشان نضيف اللمسات الاخيره
مرام:طيب حطيها الحين
جولي:لا اول شي تلبس
راما:طيب مروم تعالي ساعديني
دخلت غرفه الملابس ولبست بعد معانه وجلست وجولي كملت لمساتها الاخيره

ع الساعه 10 ونص البنات كلهم عند راما وجت الساعه 11 ونزلوا تحت و جلست تنتضر لحد جت الساعه 1 ونص رقت غلا عشان زفه راما بتشوف الاحوال
غلا:يالله قومي ياحلوه واقري عليك وردك
راما خافت:ليش
غلا:الزفه ياقمر
راما:لازم مو لازم صح
غلا:لا لا تحاولين يالله قومي
قامت راما وقلبها يرقص سامري ياحياتي والخوف مالي عيونها تمشي بشويش وتحس ركبتها مو شايلته وما امداها بتحط رجلها عالباب الى







وطاحت عليهم






*وش رح يصير فراما وش سالفت الطيحه وهل في بنت خالتها لها موضوع فطيحتها
* زواج راما بيعدي على خير
*ووش ردت فعل مشاري إذا صار فراما شي
*ومرام مقوله بتتم خطبتها على نواف او بيوقف شي بطريقهم

ترقبوا كل هالاحداث فالبارت الجاي

Дјறàl Диsǎήһ 05-03-2009 11:47 PM

البــــــــــــ 6 ـــــــــــــــارت



وما امدها تحط رجلها الى







وطاحت

غلا شهقت:راما حبيبتي ردي علي شالتها غلا مع مرام وقعدو يصحون فيها لحد ماقامت
راما قامت تصيح:خلاص مابي انزف مابي رجلي مو شايلتني
غلا صاحت معها:خلاص حبيبتي الي تشوفينه مرح تنزفين
مرام:بروح اقول لعمتي واجي
غلا:انتبهي لاتقولين انها طاحت
مرام:بصرفها بطريقتي
راما ارتاحت وسكتوا شوي وبعد صمت غلا تكلمت
غلا:ترا بعد شوي بيدخل مشاري
راما:ليه مابيه
علا:انتي زواجك غريب يكفي انك اجلتي دخلته عليك اجل في احد مايشوف زوجته لساعه 1 انتي صاحيه
راما:انتوا مافهمتوني مو عارفين اني إذا شفته اروح فيها
غلا بجديه:راما خلاص الحين صار زوجك وبعد شوي رح تنفردين انتي واهو وبس
راما استسلمت مافي مفر تلجأ له وسكتت
لحد مادخل ثامر
ثامر:يالله غلا اطلعي بيدخل مشاري
غلا قامت واستغربت من راما انها ما اعترضت اما راما قاعده ترثي نفسها بنفسها وجالسه بكل هدوء وبدون صوت
والطامه الكبرا دخل مشاري واهو يبتسم بدون نفس حس عمره انتهى بهذا الزواج بس انصدم لما شاف راما ماتوقعها بهالجمال كله (آه لا ليش يمه بتضلمين هالحوريه معي ليش )
جلس مشاري وعيونه متعلقه فراما وبس اما راما مارفعت راسها ابد طلعوا الكل مابقى الى راما ومشاري والمصوره وخذت لهم صور واكثرها جريأه وراما ياقلبي عليها حست عمره تايهه بهالدنيا الغريبه العجيبه وطلعت المصوره
مشاري بصوت خفيف:مبروك
راما ساكته مو قادره يطلع منها اي كلمه(صباح الخير)
سكت مشاري(خلني اسكت ازين لي )جلسو تقريبا نص ساعه ماقالو ولا كلمه ودخل عليهم سلطان واحمد
سلطان:يالله ماودكم تروحون الحين
راما على طول رفعت عينها بصدمه( معقوله يابابا انا رخيصه عندك تبي تفتك مني بسرعه)
مشاري ابتسم:يالله
قام مشاري وسلطان قوم رام وحط يدها فيد مشاري وحست بقشعريره بس استسلمت
مشا مشاري ومعه راما بعد ما ودعت اهلها طلعت وهموم الدنيا فوق راسهم و اتعس عروسين فالعالم ركبت السياره الي بيوصلهم ثامر الاوتيل
وماجت الساعه 3 الى واهم داخلين الغرفه راما جلست عالكرسي والدموع لو تجمعها صارو نهر من كثرهم
مشاري:انا طالع وانتي خذي راحتك
طلع مشاري وراما صاحت بصوت خفيف وقامت دخلت خذت قميص نوم ابيض طويل توب حرير وعليه قطعه ثانيه شيفون كم طويل ودخلت وبعد معانها فصخت الفستان وغسلت المكياج
دخل مشاري مالقاها قعد عالكرسي ينتظرها واهي طلعت بس ماشافت مشاري وقاعده تتأفف مشاري عقد حواجبه اما راما على طول انتبهت لها استحت وبغت تدخل بس استوعبت انه زوجها
قام مشاري:انا بدخل اغير
يحتريها تقول كلمه بس ماقالت شي طلعت لصاله وشافت العشا مجهز اهي كانت بتموت من الجوع بس ماتبي تاكل عنده وقعدت بكل هدوء تلعب بأظافرها ودخل مشاري
وجلس جنبها وسكوت وبعد صمت راما قامت
مشاري ابتسم:ماودك تاكلين(الله من زين الرومانسيه خخخ)
راما هزت راسها بلا
وراحت
مشاري كشر(احسن) دخلت راما الغرفه وانسدحت عالسرير (وش فاكر نفسه هذا عشان ياخذ ويعطي)راما فكرت وفكرت وبعد تفكير طويل نــــــــــــــــــــامت
اما مشاري طفش بروحه ودخل الغرفه ولقاها نايمه وقف فمكانه يتأملها واهي نايمه حس انها طفله بس كبيره تمتلك كل البرأه تحرك من مكانه وانسدح عالسرير ونام







الصبح الساعه 11 طبعا هذا صبح عندي هع فتحت عيونها راما وتمغطت وناسيه الكائن الحي الي جنبها قامت ونقزت من مشاري الي نايم (اوف مو قادره اتخيل انك انت زوجي الله يصبرني عليك)خذت اغراضها ودخلت الحمام خذت لها شاور سريع وطلعت لابسه تنوره لحد الركبه جنز ازرق غامق وتيشرت ساددددده وردي
طلعت شافت مشاري يحتريها تطلع
مشاري:راما ترا طيارتنا بكره الصبح
راما مستغربه واخيرا تكلمت:ليش ووين
مشاري استغرب منها:ماليزيا
راما انقهرت وسكتت
مشاري:أأ العصر بنروح بيت ابوي عبدالعزيز
راما:طيب







وفبيت سلطان
غلا:والله مادري وش سوت راما
حصه:الحين اهي بتحس بالمسأوليه
غلا:ههه راما مو راعيه مسأوليات اتوقع انها قاعده تصيح طول الليل
حصه:لاتقولين كذا راما قويه
غلا:اما قويه يمه تستهبلين
رن جوال غلا
غلا:هلا والله بالحلوه
راما:هلا
غلا:شخبارك شعلومك والله وقمنا نصحى بكير
راما تطنز:اكيد من زود الراحه
غلا:مشاري جنبك
راما:لا ولا لو اهو جنبي تكلمت معك
غلا:وين راح
راما: وش دراني عنه
غلا:من الحين ونتي ماتدرين
راما:اوف لاتتكلمين معي كذا
غلا:طيب خلصنا وش لبستي امس
راما:لبس
غلا:لاياشيخه داريه انه لبس اجل شو هاه شو لبستي
راما:ذاك الابيض الطويل
غلا:برافوا اختي والله اني خفت تلبسين من بجايمك حقت العزوبيه
راما:آه ياحلو العزوبيه
غلا:لا يكثر بتجون اليوم
راما:اكيد
غلا:يالله اجل اخليك بس هاه ياويلك إذا لبستي جينز وتيشرت سبور فاهمه
راما:بلبس بنطلون بس مو جنز
غلا:لا يالخبله البسي تنوره
راما:طيب
غلا:تشاو
راما:تشاو






والعصر فبيت الجد الكل كان مو جود وعند الحريم والصبايا
مرام:رامو وش سويتوا امس
راما طيرت عيونها:ياقليله الادب ماسوينا شي
مرام تغمز:علينا باين من شكلك
راما:والله ماصار شي انقلعي
مرام:خلاص لاتصيحين علينا
قمر:مراموه خلك بس تتزوجين لا اهبل بك هبال اخليك تبوسين الايادي
مرام:بسم الله على قلبك لاتحلمين اني ببوس يدك تخسين
ريف:مرام ترا بخلي نواف يفسخ الخطبه
مرام ببرود:اهو الخسران
نوف:من ناحيه خسران خسران مادري وش شايف فيك سوو كذا لا تسوون كذا خليكم مثل مرام الحلوه ومادري يخربط علينا
مرام بغرور:ياحلوه اكيد بيقول كذا لان من يشوف مرام مستحيل يقدر ينساها فاهمه
نوف:الا تعالي متى انشا الله الشوفه الشرعيه تراه مستعجل
مرام :اولا الشوفه الشرعيه تجي قبل ماتنتشر الخطوبه
ثانيا حامض على بوزه يشوفني لو تقولين له ارسمني رسمني
نوف:متى شافك
مرام:متى شافني الى كم مره شافني يمكن اكثر من 10 مرات
نوف:اوريك يانويف
مرام:احم احم لاتسبين ابو عيالي
نوف:انشا الله عمتي
العنود:مرام ماتستحين راما ماسوت مثلك
مرام:اي راما شي ثاني لو يحصل لها تستحي من نفسها استحت ماعندها مانع
راما:راعو مشاعري انا بكره مسافره مفروض تدلعوني
مرام:انتي تبين ماليزيا
راما:لا رحت لها مره حرمت اروح لها مره ثانيه بس حكم القوي عالضعيف
مرام:انا الصراحه لو يقول نواف ماليزيا بقول لا كلها مرتفعات
راما:وحيوانات سايبه فغاباتهم ماعليها اسياج
ريم:انتوا تخافون من المرتفاعات عشان فقر الدم حاد
راما:صادقه احس بلوعه ودوخه
فجر:تجنبي المرتفاعات لاتروحين لها






وعدا هاليوم والحين راما ومشاري فالمطار يودعون اهلهم
حصه تمسح دموعها:مشاري حط راما فعيونك ولاتغيب عنك ولا لحضه
مشاري:فعيوني لاتخافين
ثامر:راما انا عارفك فاهيه ماتدرين وين ربك حاطك عشان كذا لاتفلتين يده ابد
راما تصيح:تعال معنا طيب
ثامر:هههههههههههههههههههههههههههه إذا حجت البقره على قرونها جيت
بندر:رايق انت تستهبل عليها ماتشوفها تصيح
سلطان:خلاص لاتأخرونهم خلهم يروحون
راما حضنت ابوها وامها واخوانها
راما:ثامر قول لغلا انا زعلانه منها عشانها ماجت
ثامر:من عيوني مع السلامه
راما:باي
مشت راما مع مشاري وتعاهدت مع نفسها ان تعامل مشاري كزوج ركبوا الطياره وفحدود 8 ساعات وصلوا مطار ماليزيا وركبوا فسياره اجره وراحوا الاوتيل دخلت راما على طول الحمام تاخذ شور وبعد نص ساعه طلعت
مشاري:عسى حمامهم يفتح النفس
راما:لا حلو بس الماي بارده حيل
مشاري قام:هذا الي ابيه
دخل مشاري وراما فتحت البلكون والهوا يطير شعرها حست بالبرد سكرت البلكون وراحت تزين شعرها استشورته استشوار سريع وحطت كلبسه مع قدام وبس انسدحت عالسرير وطلع مشاري شكله كان يضحك شعره منفوش وشفايفه زرق
راما مسكت ضحكتها:هاه عجبتك المويه
مشاري ينتفض:والله انك صادقه بارددده
راما:بس مو لهالدرجه الشفايف تزرق
مشاري بغرور:عاد انتي متزوجه واحد حساس تحملي
راما كشرت وعطته ظهرها لبس مشاري ومشط شعره وحط عطره المفضل الشيخ من قزاز وانسدح عالسرير راما استنشقت العطره التفت
راما:واو ذكرتني بريحه ثامر
مشاري:انا وثامر نفضل ذا العطر
راما:اكيد انت شفته مع ثامر قلته
مشاري:العكس
راما:نشوف
مشاري:الا اقول خلينا ننام الحين وفاليل نقوم نتمشى
راما:اوكي







اما فالسعوديه(الرياض) فبيت سعد كان نواف جالس فغرفته دخلت عليه نوف وريف
نواف:وش عندكم
ريف:لابس قلنا نشوف نواف وش يسوي قلنا نوسع صدره شوي
نواف غمز:علي قولو وش عندكم
نوف:الصراحه انا ما الف ولا ادور نبيك تودينا السوق
نواف:بكره
نوف:اوكي الساعه 10 بس فض نفسك عشان تنزل معنا
نواف:طيب ضفوا وجيهكم
نوف:طيب كمل معروفك لازم ذي الهمجيه
نواف يطنز :اوكي حبايبي اخواتي الاعزاء ممكن تطلعون عشان اكمل شغلي
ريف:انت ماتشبع من الرسم
نواف:مثل ما انتي ماتشبعين من السوق
نوف :اأ على طاري الرسم وسكتت وناظرت ريف
ريف:انا عارفه بس طالعه مابي طرده
طلعت ريف
نواف:ذكيه اختك بس شو السالفه
نوف:انت متى تبي تشوف مرام
نواف فز قلبها من طرت اسمها:مادري اهي متى تبي
نوف :هههههههههههههههههههههههههههه تقول حامض على بوزك تشوفني
نواف بغبا:هاه
نوف:اي
نواف:ليش
نوف تسحبه بالكلام:تقول انك شفتها حوال اكثر من 10مرات لو اقولك ارسمها رسمتها
نواف:اي كم مره شفتها بس صدفه
نوف:طيب خلاص مو لازم الشوفه الشرعيه
نواف بخبث:اها المسأله عناد خلاص مابي اشوفها
نوف:خلاص بقولها
نواف:اوكي يالله اطلعي لا لحضه انتي ليش تبون السوق توك رايحه
نوف:لسفر
نواف:متى بنسافر
نوف:بعد سبوعين
نواف:ياحرام راما مو معكم
نوف:اي والله ياحليلها لها فقده
نواف:خيرها بغيرها
نوف:على قولتك يالله تشاو
طلعت نوف وطرت على بال نواف فكره وقرر ينفذها



ويمر الوقت




وتمر الايام




ويمر سبوع






وفماليزيا راما ومشاري يتمشون فصباح الله فطبيعه وخضره ماليزيا الحلوه
مشاري:شرايك نرقى فوق ذي الاحجار
راما شهقت:تستهبل مابعد بعت نفسي
مشاري:عادي بسويلك عكه
راما:لا مابي تبيني اموت
مشاري:صدق انك خوافه
رن جوال راما
راما فرحت:الو هلا حبيبي
ثامر:هلا بهالصوت شخبارك
راما:الحين بخير
ثامر:وش لون مشاري معك
راما:يبي يموتني
ثامر:هههههههههههههههههههههههههههه ليش
راما:يبي يرقيني فوق ذي الصخور الي تطل عالشلال
ثامر:لا تخافين معك رجال ودكتور نفس الوقت
راما:عارفني اني خوافه الى ثموري غلو عندك
ثامر: لحضه
خذت غلا الجوال من ثامر:هلا بشيخه البنات
راما:هلا بقلبي شخبارك
غلا:فاقدينك قلبو
راما:وانا كمان
غلا طلعت من الصاله:الى وش اخبارك مع مشاري
راما بعدت عن مشاري:اهو حليو بس ماحس بتجاهه شي احسه نفس ثامر وبندر
غلا:اتركي عنك العناد وبتعرفين كيف يعامك
راما بحزن:والله اني ماعاندت بس احس انه اخوي مو زوجي
غلا:لا حبيبتي صدقيني هذي اوهام
راما:اي اوهام الزوج يكون رومانسي حنون يحسس زوجته بالامان
غلا:كل شي له وقته
راما:بالله عليك ياغلا مو شهر العسل اهو الوقت المناسب إذا ماسو ذي الاشيا الحين متى يسويها إذا عجزت
غلا:طيب انتي سوي ذي الاشيا
راما:ماقدر انا بنت واستحي اهو رجال واجرء مني
غلا ضاق صدرها:طيب حياتي بسكر الحين ثامر يبي جواله
راما:طيب سلميلي على ماما وبابا وبندر وثامر ورغودي وجدو وجده والبنات وعماني وزوجاتهم وخوالي وخالاتي
غلا:والشعب السعودي ولا يهمك
راما :هههههههههههههههههههههههههههه ما اوصيك
سكرت غلا من راما وتنهدت (الله يصبرك ياراما)توها بتلف الى تلف عليها يد غلا شهقت
عبدالعزيز:يالخوافه
غلا عصببت شوي:انت متى تعقل عن ذي الحركات
عبدالعزيز:إذا كبرت
غلا:الحمد لله لاتشوفك بنتك بس الى وش جابك
عبدالعزيز قرب :اشتقتلك
غلا:تشتاقلك العافيه
عبدالعزيز:ترا بكره الأثنين
غلا:طيب
عبدالعزيز:يعني مافي نوم هينا
قربت غلا تلعب بشعره:عارفه اصلا اشتقت لك ابي ارجع معك
عبدالعزيز خق:دخيل ربك اتركي يدك ترا بتهور
غلا قربت اكثر:ايزي تهور مو زوجي
قاطعهم ثامر :احم احم ياقليلين الادب انقلعوا لبيتكم
عبدالعزيز يستهبل:ضف وجهك قطعت علينا الجو
ثامر:افا ياغلا وين اختي الخجوله الي تستحي افا بس افا خاب ضني
غلا:الي يشوفني يقول مو زوجي انقلع بس
ثامر:طالع
وسحب عبدالعزيز معه
ثامر:امش معي خل اختي فحالها
عبدالعزيز:اصلا كنت طالع
يبي يقهر ثامر عطى غلا بوسه فالهوا
عبدالعزيز:باي حبي
غلا ابتسمت (الله يخليك لي)ودخلت عند امها






وفبيت منى تحديدا فالملحق احمد كان جالس فالملحق وعنده نواف
احمد:بس اهي كان شرطها بعد سنه
نواف:ياخال بس ملكه بس انت كلمها وجرب
احمد ابتسم:وش تستفيد طيب
نواف:انا بنسافر السبوع الجاي دور اليوم فكذا ابي اشوف زوجتي عاراحتي
احمد:بقولها والله يعينا ع لسانها
نواف فرح:مشكور ماتقصر
احمد:وإذا ما وافقت
نواف:لا انشا الله استخرت وارتحت




وعند مرام
مرام:وش لا طبعا
احمد:حرام عليك ماشفتيه كيف يترجاني
مرام:بابا افهمني مايمديني اجهز شي ومعقوله اتملك ومشاري مو موجود ولا بعد راما بعد مو موجوده
احمد:فكر بابا لاتتسرعين ابي الرد بكره
مرام:طيب






وبكره دق احمد على نواف وقاله عن رد مرام
نواف:صدق فرحتني طيب كيف وافقت
احمد:انا استغربت لان كان شكلها انها بترفض
نواف:طيب متى
احمد:السبت انشا الله
نواف:على خير
سكر نواف وراح عند امه فالمطبخ
نواف:يمه
لطيفه:لبيه
نواف:اتجهزوا لملكتي يوم السبت
لطيفه:وشو اقول اعقل
نواف:والله يمه ما اكذب
لطيفه:نواف اطلع ماني فاضيه لألاعيبك
نواف:يمه جد وقالها كل السالفه
لطيفه:الحين البنت شلون بتجهز عمرها فذي المده صدق موب صاحي
نواف:المهم وافقت وملكتي هذا السبب وتجهزو من اليوم قولي لاخواتي وابوي انا بشوف التحضيرات مع خالي
لطيفه:وبعد ماقلت لابوك صدق شباب ذي الايام مو صاحين





وفماليزيا
راما:مشاري شرايك نرجع الجمعه السعوديه عشان نحضر ملكة مرام ولا تقولها نخليها سبرايز
مشاري:وعلى كيفك بلقى حجز الجمعه مو كل شي تبينه لازم يصير
راما انقهرت من طريقه كلامه:إذا لقيت حتى لو بكره عادي بس لازم احضر ملكه مرام
مشاري:وش بيقولون عنا الناس ماكملو حتى سبوعين
راما:اخر ما افكر فيه اهو كلام الناس مايهمني
مشاري:طيب خلاص سكري ذي السيره اوف
راما كشرت وقامت وتأففت فوجهه
مشاري(ماني ناقصك انتي الثانيه صدق اني متزوج بزر الله يصبرني على بلواي)





وبعد يومين
ريف تكلم مرام
مرام:الحمد لله خلصت كل شي
ريف:شاريه فستان جاهز
مرام:مالقيت شي زين الي بلبسه انا مفصلته مع حق عرس مشاري ويصلح لملكتي
ريف:اها كويس انا خلصت بس نوف بقى لها بس الاكسسوارات وبتقص شعرها الخبله
مرام:بتقصه قصير
ريف:ايه غبيه ماحس يناسبها قصير
مرام:مو على مسأله مايناسبها بس حرام شعرها حلو مره
ريف:عاد مادري عنها وش بتسوي
مرام:وش اخبار نوفي
ريف:نوفي !
مرام:نواف
ريف:هههههههههههههههههههههههههههه حلو الدلع حقك
مرام:لاتصرقينه فاهمه
ريف:اكيد حقوق الطبع محفوضه
مرام:يالله عاد انقلعي بروح انوم تعرفين بعد بكره ملكي لازم انوم عشان اقدر اقز اخوك
ريف:مادري من يقز الثاني
مرام سكرته فوجهها
ريف:الله يخذك يالدبا



وفغرفه من غرف فنادق الرياض كانت جالسه تفكر فحالها ومصيره
قطع على تفكيرها صوت الباب
مشاري:السلام
راما:وعليكم
مشاري:اسمعيني إذا قالو متى جيتوا قولي الخميس فاهمه
راما بدون نفس:طيب
مشاري:عندك شي تلبسينه للملكه
راما:وش رايك شايفني مفصخه
مشاري:انتي فاهمه قصدي لاتتغيبين
راما:اكيد عندي مابي منك شي
مشاري زفر :اوف اطلع ازين لي
رامابعصبيه:احسن
مشاري ناظرها نظرات تخوف اهي بنفسها ارتجفت:سمعيني اذا تكلمتي معي بذي الطريقه مرح يكون لك خير
وطلع
راما امتلت عيونها دموع واستسلمت للصياح





ويوم السبت تحديدا ملكه مرام وفبيت منى الساعه 9 مرام جابوا لها الدفتر ووقعت بدون تردد مرام جالسه تفكر
انفتح الباب:هاي
مرام التفتت وشهقت:ما اصدق
راما:سبرايز
مرام بأبتسامه:واحلى سبرايز متى جيتوا
راما:جينا عشانك
مرام:متى
راما:الخميس وسكنا فأوتيل
مرام:من فكرته
راما:طبعا انا ياحلوك مروم احلويتي اكثر
مرام:بس خايفه مابعد شافني نواف
راما:اكيد رح تخافين
مرام:وين مشاري
راما:بيشوفك بعدين
مرام:خاين
راما:اسمعي الساعه 10بتنزلين
مرام:رامو شفتي جناحكم خيال
راما:لاحقه عليه

وجت الساعه 10ونزلت مرام ودخلت المقلط وبعد شوي دخل مشاري معه نواف نواف كان وجهه منور ومحلو زياده من الابتسامه الي تشق الوجه كان لابس ثوب ابيض وغتره وطالع شكله عذاب مع ملامحه
اما عند مرام وين الي بتقزه مارفعت عينها ابد ترتجف وبس اما نواف شاف مرام تنح ماتخيل حلمه بيتحقق بسرعه جلس جنبها
مشعل دخل يستهبل:اقول نويف لاتتجاوز حدودك بس نظر فقط
نواف عطه نظره
مشاري:انت اطلع خلهم بروحهم
مشعل:لابقعد اناظرهم عشان اخذ دروس عشان حياتي ريمو
كيف اتصرف معها
مشاري سحبه:امش بس امش وسكر الباب
لحضه صمت بين مرام ونواف
واخيرا تكلم نواف
نواف:مبروك مرام
مرام بهمس:الله يبارك فيك
نواف قرب منها: ماتتخيلين شكثر انا مستانس وبطير من الفرح
مرام حمر وجهها نواف رفع راسها بيدها
نواف:ناظريني ابي اشبع منك قبل مايجي مشعل
مرام ابتسمت
نواف مسك يدها:وعد مني مااقصر عنك بشي ولاتحتاجين لاحد دام انا موجود
مرام ابتسمت بخجل:تسلم
نواف:مرام
مرام:هلا
نواف:احبـــــــــــــــــــــــــــك
مرام:وانا كمان
نواف:انتي وشو
مرام سكتت(وش قلت انا حتى ماني قادره امسك لساني فيوم مثل هذا)
نواف:دخيلك قوليها
مرام بخجل:احبـــــــــــــــــــــــــــك
نواف حط يده على قلبه:ياويل قلبي
مرام:بس خلاص
نواف:لا مو خلاص انتي الي جنيتي على نفسك
مرام:وش بتسوي
نواف:وش ماسوي
قرب منها ودخل عليهم مشعل
مشعل ماسك ضحكته:أ انا وش قلت يالله انقلع برا صارت الساعه 1
نواف:كذاب ماجت 12 انقلع
مشعل:حسن الفاظك بس اليوم
نواف:مالك شغل انا وحبيبتي نتفاهم
مشعل:مشا الله صارت حبيبتك امداكم قولي وش سويت بأختي
نواف:ياربيه حامت كبدي من قرقرتك فوق راسي
دخل مشاري:انت وين رحت
مشعل:جيت اخرب عليهم شوي
مشاري:اه منك
نواف:خذه معك
مشاري:وانت ماودك ناخذك معنا
نواف:الصراحه لا
مشاري:اقول امش مو على كفيك
مشعل:وفالليل كلمها لين تشبع اما الحين خل اختي تروح عند الحريم وانت انقلع عند الرجال
نواف قام :مو عشانك عشانها
مشعل:طيب اطلع بس اطلع
طلع مشعل ومعه نواف
مشاري:هاه وش رايك فنواف
مرام:كل شي فيه حلو
مشاري:ماتستحين على وجهك
مرام ابتسمت:الصراحه حلوه
مشاري:طيب ادخلي عند الحريم
مرام:لا حبيبي ادخل بروحي اتصل على راما عشان ادخل معها
مشاري:خلاص بتصل عليها الحين
مشعل:مروم
مرام:بسم الله من وين طلعت ووين نواف
مشعل:وصلته ورجعت على طول
مرام:وش تبي
مشعل:عطشان
مرام:رح المطبخ واشرب لك شي
مشعل:جبيلي انتي
مرام:نجوم السما اقرب لك
مشعل:الله ياخذك
مرام:انت بعد
مشاري:خير انشا الله ليش تدعون على بعض
مشعل:لا عادي عندنا الدعا يعني مزح
فتحت الباب راما
مشعل شهق :راما ياقلبي عليك
قرب منها وحضنها
راما:هههههههههههههههههههههههههههه الي يشوفك يقول سنه ماشفتني
مشعل:ياحليلك لك فقده واشتقت لك
راما:تشتاق لك العافيه
مرام:اقول بعدين تغزلو فبعض راما خلينا نطلع
راما :يالله






والساعه 3 الكل راح من بيت منى مرام وراما ومنى قاعدين فالصاله
منى:يالله ماودكم تنومون
مرام:لا لسه بكير
منى قامت:انا خلاص خلص بنزيني بروح انوم
مرام غمزت :ماما علينا ترا بابا نام من زماااان
منى:انتي بتجيبين عيال وعيالك بيجيبون عيال وانتي ماعقلتي
وراحت
مرام:مام تعالي لاتهربين
راما:انتي وش دخلك خليها ع راحتها
مرام:وانتي ليش ماتنقلعين عند مشاري
راما:لسه مارجع
مرام تشكك:افا وين راح من الحين يلعب بذيله
راما:لا ياحلوه اهو برا مع الشباب
مرام:العبي على نفسك
رن جوال مرام
مرام:الو
نواف:هلا بهالصوت
مرام:هلا بك
نواف:الوقت مناسب
مرام:تبي الصدق شبه مناسب
نواف:اوكي متى
مرام:تنام الصبح
نواف:اي وقت
مرام:كذا7 او 8
نواف:لا في احد ينوم ذا الوقت فالعطله
مرام:اوكي ادق عليك
نواف:صار
مرام:باي حياتي
نواف:بس باي وحياتي ماتكفي
مرام:احبك
وسكرتها
مرام:هههههههههههههههههههههههههههه آه
راما:نواف صح
مرام:منو غيره ماخذ عقلي
راما :تحبينه
مرام سكرت عينها بهيام:امووت عليه
راما ابتسمت:توك شايفته شلون حبيتيه بسرعه
مرام:تقدرين تقولين اغليه قبل حركاته نضراته كل شي يسويه يحسسني بشي
زاما:شعور حلو مو
مرام:يجنن ماتتصورين شكثر سعيده واحس جواي فرح مادري كيف اطلعه او اوصفه
راما:ياليتني اقدر اخبي فرحي وسعاتي لين احتاجها
مرام :انشا الله مرح احتاج السعاده من احد مدام نواف معي وجنبي بكل الوقت
مشعل ومشاري واقفين عند باب الصاله وماسكين ضحكتهم
مشعل صفق:برافو والله وجت الرومانسيه فبيتنا
مرام:انت وش بلاك علي اكيد غيران عشان ماشفت ريم بالصدفه على قولتك
مشاري:من الي لاعب عليك انه يشوفها بالصدفه اصلا اهو يتعمد
مرام:عارفه الاعيبه ماني غشيمه
مشعل انحرج:اصلا عادي مدام انها خطيبتي
راما:مشعل لايهمونك ترا ريامي تفرح
مشعل ابتسم:صدق يابعد قلبي
مشاري يستهبل:تراني سمحت لك تقعد تتغزل بزوجتي قدامي
راما رفعت حاجب وعطته نظره
مشاري سكت والجو تكهرب بينهم
راما:انا طالعه فوق مرام وين مفتاح الجناح
مرام:مع مشاري
راما:مشاري ممكن المفتاح
مشاري:انا بقوم بعد
قام مشاري ورقى اهو وراما واهو يطلع المفتاح
مشاري:وش لون غيرتي ملابسك وانتي مادخلتي الجناح
راما:اغراضي فغرفه مرام
مشاري:طيب روحي جيبيها
راما:الحين بدال ماتقول كذا مفزوض تقول انا بجيبها مو انا اروح اجيبها
مشاري:خلاص بروح اجيبها بس كفي حنه
راح مشاري وراما دخلت السويت وتاملت روعته ودقته والبساطه فالديكور حست هذا ذوقها كان السويت لا مو سويت تقدرون تقولون شقه لانها مكونه من صاله صغيره وفيها بوفيه صغيره وغرفتين وحده لمشاري وراما والثانيه فاضيه مافيها الا كنبه صغيره يقالهم حاطينها للبيبي والله مدري كيف بيجي ذا البيبي وذي حالتهم
راما دخلت الغرفه وانسدحت
دخل مشاري:هذي اغراضك
راما:مشكور
مشاري:العفو
راما:بتنوم الحين
مشاري:ايه تعبان حيل
راما:انا بعد تعبانه بس مافيني نوم مشاري جبت الاب توب حقي
مشاري:لا عند مرام
راما:بروح اجيبه






واليوم الي بعده فبيت ساره
قمر:سامي جهزت اغراضك
سامي:حقت شو
قمر:السفر
سامي:لابجهزها فاليل
قمر:بيمشون الفجر صح
سامي:صح
سكتوا شوي
سامي:قمر شخبار عنود
قمرابتسمت:بخير تسلم عليك
سامي:مشتاق لها ودي اخطبها
قمر:هههههههههههههههههههههههههههه غرت من مشاري
سامي ابتسم:تقدرين تقولين
قمر:اخطبها بس خطوبه وبعدين تزوجو
سامي:وش لون بعدين انا الحمد لله اشتغل واهي مخلصه دراستها
قمر:انا مو قصدي كذا بس والله ضغط علينا ملكتين وزواج فذي العطله انتو ماهمكم البس ثوب وشماغ مادري غتره وبس اما انا البنات دور الفستان وبعدها التكميلات الثانيه وشعر ومكياج وحوسه
سامي:اجل يامالك من ذا الحال في كثيرين فسن الزواج ثامر
سامي قال اسم ثامر قمر انقبض قلبها
ووخالي سعود وانا وبقى زواج نواف وغير البنات عاد البنات بعد 20شوف الخطاب العنود عاد هذي مالي ونوف وانتي وفجر اما ريم ومشعل لاحقين عليهم
قمر:لو ذولي بيتزوجون فسنه وحده انتحرت
سامي:هههههههههههههههههههه شعليك منهم اهم الي بيتزوجون ولا انتي
قمر:سامي ماتلاحض كلكم خذتوا من العايله
سامي:مع ان زواج الاقارب عقارب بس القلوب وماتهوا
فجر دخلت عليهم:وش قاعدين تتساسرون
سامي غمز لقمر:ابد في واحد جاي يخطبك قلت اشوف راي قمر
قمر مسكت ضحكتها بالزور اما فجر طيرت عيونها:انا
سامي ببرأه:اي انتي
فجر:لا حبيبي انا فيني عقده من الرجاجيل
سامي:وش اسويلك اهو يقول ابي فجورتي حبيبتي
فجر :وع حبته القراده وجع وسخ
سامي:تراه رجال وحليو
فجر:لو يجيني براد بيت ماخذته مدام هذي سوالفه وبعدين ليش انا بالذات ليش مو قمر خله ياخذها اهي اكبر مني بساعه
قمر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه
سامي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه الله يعينه الي بياخذك جاه سب وشتم ولا بعد جا
فجر:حسيت انكم تلعبون علي
سامي:بالله جد لو يجي براد بيت بترفضينه
فجر:خله يجي الحين
سامي:عاد انا بزوجك له من زينه
فجر شهقت:انت ماتدري اهو اكثر الممثلين جاذبيه ووسامه
سامي:ماجبتي شي جديد بس انا احلى منه
قمر:فهذي معك حق انت احلى منه
فجر:لا والله براد احلى
قمر:وع وش تحبين فالشقار احلى الملامح تكون خليجيه ب او هنود بووليود ياحليلهم
سامي:عشان الاخت شقرا
قمر: لا شقار فجر غير شقارها طافي وحلو
سامي:ياحنيه قلبك ياقمور ماترضين على اخوانك
فجر:فهذي انا اشهد قمر كل شي عندها الى انا مو قمور
قمر ابتسمت:ولو احنا تحت الخدمه 24 ساعه




وفجر يوم الاثنين العايله كلها فبيت الجد نوره كانت جالسه برا وحاضنه راسها بيدها جتها راما
راما:عمه وش فيك جالسه هنا ادخلي لمايخلصون شغلهم
نوره:لامالي خلق تعبانه حيل والله يعيني فالطريق
راما:سلمات ماتشوفين شر وش فيك
نوره:مافيني شي بس ماكان لي خلق السفره بس عشان خاطر ابوي وياسر متحمس
راما:عمه شكلك مو طبيعي قولي لي شفيك وجهك اصفر
نوره:مافيني شي بس الله يعافيك نادي لارا
راما:لارا لارا
لارا:لبيه
وجت
راما ابتسمت:ياحلو اللبيه من فمك تجنن
لارا:وشو
نوره:لارا حبيبتي وين يارا ماشوفها
راما:يارا مع مشاري
لارا:ايه صح شايفتها معه قبل شوي
نوره:اوكي حبيبتي خلاص روحي عند بابا
لارا جت طايره وحضنت نوره
نوره حطت يدها ع بطنها:ماما حبيبتي شويشوي عورتيني
لارا:أسفه ماما باستها وراحت
راما بتشكيك:عمه وش فيك
نوره:آه منك بقولك بس ماتعلمين احد
راما:طيب شصاير
نوره:ماصار شي بس انا حامل
راما فرحت:صدق مبروك
نوره:قصري صوتك لحد يسمع حتى ياسر ماعنده علم
راما: ليش ماعلمتيه
نوره:بس اهو خواف يخاف علي من اي شي وبيني وبينك انا ماكنت ناويه احمل الا لما يارا ولارا يدخلون المدرسه بس غلطه
راما تمزح :عاد انشا الله توأم شباب
نوره:لا تكفين يكفي ذولي الثنتين مطلعين روحي
راما:قولي لجده
نوره:مستحيل اقول لامي عشان تحبسني وتمنعني من الحركه
راما:اها الحين فهمتك
نوره:انا بدخل تكفين شوفي مشاري كان معه يارا
راما:انشا الله
راحت راما قسم الرجال لقت مشاري معه انغام شافت محد حواليه قربت
راما:مشاري
مشاري التفت:هلا
راما:مو تو معك يارا
مشاري:خذها ابوها
راما:اها ركبت الاغراض
مشاري:ايه من زمان
راما:الحين الساعه 4 ونص وين الي بيمشون الفجر
مشاري:شي عادي ذولي عندهم فجرهم صبح وظهرهم عصر
راما:ترا بتركب معنا مرام وغرام وريماس ويمكن ريف
مشاري:ريف الله يعينا على ام لسانين
راما:حرام عليك
مشاري:اقول راما وين جوالك
راما استغربت:ليه
مشاري:مجرد سوأل
راما:جوا فشنطتي
مشاري:اكيد
زاما:اكيد
مشاري:وهذا وشو
راما:جوالي وش جابه هينا
مشاري:الحلوه انغام
راما سمعت احد يناديها
راما:هلا
بندر قرب:كيفك ياقمر
راما ابتسمت:عال العال
بندر:اقول مشاري دلع رامو دلع ياويلك إذا مادلعتها
مشاري:اصلا اهي مدلعه نفسها بنفسها
راما بتمشي:انا مرح القى احد يعرف يدلع كثر بابا واخواني وبس
وراحت
بندر:هههههههههههههههههههههههههههه تعرف تنطل كلام
مشاري:من جد



ع الساعه 5 وربع الكل ركب السياره ومسكو طريق الشرقيه

بسم الله توكلنا على الله


وفسياره سعود كان راكب معه ريم وفجر والجده بس
ريم:عمي كم ساعه على مانوصل
سعود:إذا كنا بنسرع 3 وإذا بنمشي ع 100 4 ساعات
فجر:في احد مايعرف كم المده من الرياض للشرقيه
ريم:وش دراني
سعود:فجر قالت لي قمر عن خطيبك المزيف
فجر:شفت خالو يستهبلون علي
الجده:وش خطيبه
فجر:مكذبين علي
الجده:منهم
فجر:سامي وقمر يقولون جاني خطيب يا اني سبيت فيه سب
الجده:تصدقين ام اسامه تبي تخطبك
فجر:من ذي بعد
سعود:جيرانا
فجر:ام اسامه ولدها شياب وش تخطبني له
الجده:مو لأسامه لجهاد اصغر العنقود
فجر:انا مو موافقه اصلا اكره اخته سوزان
سعود: يمه اساميهم مو سعوديه جهاد سوزان زهير
الجده:اهي فلسطينيه بس عيالها سعوديين
فجر:لا جده قوليلها فجر ماتبي الى سعوديين ابا عن جد مابي مهجن
ريم:تكفون عاد اهي الي جت الحين سكرو سكرو الموضوع




اما فسياره مشاري مصارعه حره طقاق ولعب واكثر واحد منزعج مشاري اما راما متعوده عليهم مع انها ماشاركتهم
راما:مشاري تبي قهوه
مشاري:وش لون بشرب وذولي كذا مزعجين
راما التفتت عليهم:بنات اسكتوا شوي
مرام:انا وريف نسولف اما ذي الثنتين اهم سبب الازعاج
مشاري:مشاالله تسولفون بس انا اشوف تتضاربون مو تسولفون
ريف:لازم السوالف تحمس عشان كذا نتفاعل
مشاري طفر منهم:ريف اول مانوقف عند محطه روحي لسيارتكم
ريف خنقتها العبره:بس انا ماسويت شي
مشاري صرخ:خلاص اسكتي
بصرخه مشاري عم الهدوء فالسياره طبعا صرخه الرجال تهدي مدينه
وبعد نص ساعه
راما:مشاري الظاهر الكل نام
مشاري ناظر من المرايه:ايه كلهم
راما بهدوء:مشاري مو زوتها مع ريف
مشاري:انا إذا عصبت مادري وش اقول
راما:مسكينه شكلها زعلت
مشاري التفت لها:لا يصير قلبك طيب وشفاف ترا بتندمين فالأخير
راما:انا طيبه عالطيبين وبس
مشاري رفع حاجب وابتسم ابتسامه جانبيه



وبعد 4 ساعات وصلوا الشرقيه ونزلو فأوتيل فخم وكبير وحجزوا 4 اجنحه كبار وسويت صغير لمشاري وراما وكل جناحين قبال بعض وماخذين الاجنحه فأخر الاسياب عشان ياخذون راحتهم
العايله كلهم ناموا مابقى الى 2 ماناموا سامي والعنود طلعت العنود من الجناح تبي تروح الجناح الثاني خذت معها طرحه عبايتها وطلعت دخلت الجناح الثاني وكان سامي قاعد فالصاله يطالع التلفزيون سامي شاف العنود قام من مكانه اما العنود تجاهلته بس
سامي:العنود
العنود بلعت ريقها:سم
سامي:سم الله عدوك
العنود:نعم تبي شي
سامي استغرب من نبرتها:الصراحه ايه
العنود :تفضل
سامي:طيب اجلسي
العنود:اجلس هنا
سامي:ايه مافيها شي
العنود:بس انا جايه بدخل عند البنات
سامي:بليز العنود اجلسي بس شوي بكلمك بوضوع
عنود جلست:تفضل بسرعه
سامي:طيب ممكن تشيلين الرسميه بينا
العنود سكتت
سامي ابتسم:ممكن
العنود رحمته:اكيد ممكن
سامي:العنود كم عمرك
العنود:هههههههههههههههههههه ليش السوأل
سامي(آه انشا الله دوم الضحكه):طيب كم
العنود:23
سامي:وانا
العنود بدون تردد:24"تورطت" ااا قصدي مادري
سامي ابتسم:لا صح عليك 24
العنود:ايه صح
سكت شوي سامي
سامي:الحين بتقولين وش الزبده الزبده ياطويله العمر انا ابيك
العنود استحت:كيف
سامي:عنوده انا نحب بعض ليش مانتزوج بأقرب وقت انا ياعنود خايف تروحين مني
العنود:.............
سامي كمل كلامه:ابيك تعطيني الامان انا ابيك بليز ردي لاتسكتين
العنود حمر وجهها:يعني وش اقول سامي انا وعودي ما اخلفها كيف إذا كنت انت
سامي:طيب ممكن تقولين لي رايك بكلامي
العنود:كلامك كله صح وعين العقل وهالكلام خاطري اسمعه من زمان
سامي:طيب عطيني الامان
العنود قامت:سامي اي شي بتسويه انا معك ورايي هو رايك وانا وانت واحد كل شي بتسويه لاتستشيرني
وراحت
سامي جالس فمكانه والارض ماتشيله من الفرحه حتى ماحس عمره ونام ع كنبه الصاله وراح بأحلامه الحلوه



والعصر الكل قام من نومه وبدو الحريم يجهزون عشان بيطلعون كورنيش الخبر
ساره:وحده منكم تنادي الشباب يشيلون الاغراض
مرام:الميزه الوحيده فالبنات انهم مايشيلون اشيا ثقيله
ساره:اقول عن الكلام الفاضي وروحي ناديهم
مرام:انشا الله خالتي
فجر:ماودي اروح الكورنيش اليوم
ساره:وين تروحين ياحضي
فجر:مجمعها ملاهي كافيهات مقهى بولنج بلياردوا واشيا كثيره
ساره:هذولي اخر شي اول شي الكورنيش والكافيهات والمقاهي روحوا لها بروحكم
قمر:بالعكس الكورنيش يجنن
راما:اي والله جنان
فجر:عاد انتوا رومانسيات اكيد تحبون هالاماكن
قمر:وش دخل الرومانسيه المكان جدا مزعج ومليان ناس الرومانسيه مكان هادي
فجر:خلاص انتوا ليش كذا اسلوبكم فالكلام
قمر:شفيه
فجر:يعني لازم تقنعين الي قدامك بالكلام الي تبينه ترا هذا ازعاج للناس
قمر:ازعاج لامثالك اما غيرك يدور احد عنده اسلوب بالإقناع مو مثلك كل شي عندك عادي وسهل الحياه مو كذا الحياه صعبه مو سهله مثل ماتتصورين فاهمه
ساره:بس خلاص قمر قومي اطلعي
قمر قامت
فجر:شفتي ماما كيف اسلوبها
ساره:انا ماطردتها عشان اسلوبها اسلوبها حلو انا طردتها عشان انتي لو اطلب منك مرح تطلعين الى لما تشبينه النار فالمكان
فجر بوزت وسكتت
مرام حاطه يدها ع خدها تناظرهم:الله ياخاله فله طقاقهم
ساره ماسكه ضحكتها يقالها معصبه:بس انتي بعد
مرام كشرت:كافيني الماما دايم تهاوشني
ساره:تستاهلين




وفالكورنيش في بساطين للحريم والرجال بس مابينهم مسافه كبيره تقريبا خطوه كانوا جالسين كلهم
مشعل يستهبل:من بيتسبح معي
عبدالله:صاحي انت في احد يتسبح بالكورنيش ولا بعد عالمغرب بس الله الرحمن الرحيم
مشعل:ياشينك تاخذ كل الامور بجد مادري كيف طلعت صديق الطفوله
عبدالله ابتسم:والروح بالروح
مشعل:ياشين الثقه
الجد:انا لو فيني حيل كان طبيت
مشعل:افا عليك جدو اكيد فيك حيل بكره اخر الظهر نطلع العزيزيه ونطببك ولابعد لو تبي نطبب جدتو طببناها
مرام:هاي انت انا بنلعب دبابات مو تعيي نفس ذيك المره
مشعل:وش دخلني فيك ذيك المره ماكان معنا ابوي خفت تتكسرين علينا
مرام:والحين مو معنا وش تغير مشعل بخبث:الحين معك نواف بن سعد بن عبدالعزيز بن ال ...................
مرام استحت وسكتت واهي منقهره منه
ريم:بنات قومو نتمشى تعبت وانا جالسه
ريف.:اصبري بس شوي بيأذن المغرب نصلي ونقوم
ريم:طيب
العنود:نوف قومي معي بدور دوره مياه بتوضا
نوف:يالله
مرام:اجي
العنود ونوف:لا
وراحو
مرام:وجع كلهم مره وحده صدق انهم ثوره
ريم:ياحماره الثور لذكر وليس للأنثى
مرام:ويادلخه الحمار للذكر
ريم استوعبت:هاه اي عارفه
ريف:قولي لها يادونكي
مرام:بسم الله على قلبك غيرتي شي دونكي هو الحمار ياحماره
منى:خلاص كلكم حمير بس اسكتوا غثيتونا ماعنكم الى ذي الالفاظ
مرام تستهبل:ميغسي مام عالمدحه
منى عطتها نظره قعدت تتحرطم مرام
اما عند العنود ونوف في ثلاث شباب ملاحقينهم وينطلون عليهم كلام العنود سافهتهم اما نوف متضايقه حيل وتكلم عنود على ان يسمعها واحد منهم
الاول:اقول انت خلك من ذي وشف الادب الي جنبها
الثاني:عاد ذي ادب وجسم واخلاق وكل المواصفات الزينه فيها
كانوا يتكلمون على العنود بس نوف نفذ صبرها وقفت وفتحت شنطتها وكان في علبه شوكلاته ام اند امز طلعت ومسكتها فيدها
نوف:انتم ياحثاله بتذلفون ولا شلون
الاول :يالبيه عالصوت صدق احلى من صوت الكروان
نوف:عاد شفت صوتك انت ولا صوت خنزير حتى الخنزير يكرم عندك ياواطي
الاول ببرود:افا انا واطي من الي واطيني
العنود همست:نوف اسفهيهم وامشي بس
نوف:لا انت يابو كشه شفت خشتك وانت تتكلم تقول فقمه
الثاني:اوه ياحليك توني ادري انك جميل زي الفقمه
نوف رمت عليه علبت الشوكلاه وطقت فصدره وعصب والشرار يطلع من عينه
الثالث كان عريض وجسمه ضخم بس موحلو وشكله زنجي من تشاد وطقتها
الثالث بصوت ضخم:انتي احترمي نفسك وبأمكاني اشيلك بأصبع رجلي ومايردني احد
نوف صدق خافت بس هيهات تسكت:تخسي اتحدى الي جابتك تمس شعره من شعي هذا الي ناقص
قرب منها وكان صدق بيسوي شي بس منعته يد تمسك طرف بلوزته من ورا
سامي:وين يابو الشباب وين رايح
العنود خافت على سامي
الثالث:انت وش دخلك
سامي ضحك بسخريه:وش دخلني واهم اخواتي صدق ناس خاسله وجيهم بمرق
الثالث خاف"هذا طبعهم مسوين فيها ابضايات وزقرت واهم خرطي":هذا اختك
سامي:لابنت جيرانا انت وش شايف
الشباب كلهم تنافضوا من الخوف وانسحبوا اما سامي عطى البنات ظهره
سامي:الله يستر عليكم ارجعوا لأهلكم
العنود:سامي انا العنود وذي نوف
سامي التفت:وش جابكم هنا
العنود:رحت ابي اتوضا عشان الصلاه وذولي وقفوا فطريقنا
نوف:ياحليلك ماعرفتنا
سامي:لا ماعرفتكم لو معكم فجر ومرام عرفتكم من السنتهم
العنود:شكرا سامي ماقصرت انا بنروح بقى شوي وبيأذن
سامي:انتي راجعه ولابتروحين
العنود:بروح
سامي:اجل مافيه روحه بروحكم امشو قدامي




وبعد صلاه العشا رجعو للأوتيل وجلسوا مع بعض
محمد:بتطلعون شي الحين ولا
اغلبهم تعبان طبعا اول يوم وصلو فيه على طول طلعوا لازم راحه
سعد:لا محد طالع تعبانين حتى العشا خل الشباب يجيبونه
بندر:ذولي وش بيكفيهم يبغالهم مطعم بكبره
الجد:اذكر الله الحين تلقاهم ميتين
بندر:مشا الله لا إلاه الا الله بس البنات عارفين دلعهم كل وحده تقول انا ابي كذا انا مابي كذا
مشاري:كل واحد عليه اخته واهله
بندر:اجل بشيل مسأوليتي أخواتي متزوجات مابقى عير الماما
مشعل:هذا الي تبيه نواف انت عليك مرام
نواف:ابد من عيوني لو تبي من باريس جبت لها
مشعل:اقول اسكت تصدق عمرها
مرام:شلاقيني دلخه نفسك
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
مشعل تفشل نوعا ما:اوريك كابتن ماجد وين بتروحين
سلطان:مشعل الظاهر انت دايم تضيع خشمك عساك لقيته الحين
مشعل:لا لسه جاري البحث
عبدالله:تبي استعانه بصديق
مشعل:لا شكرا
غرام:مشعل عطني جوالك
مشعل:يالله مناك
غرام انقهرت:بس شوي
مشعل:ولاثانيه
غرام:ترا مرح اكله بس باخذ منك مقطع
مشعل:لا
مشاري:مشعل عطها مرح يضرك شي
مشعل:مافيه تقدر تقول عناد
مشاري:صدق بزر غرام جوالي فيه المقطع الي تبينه
غرام:مادري
مشاري طلع جواله:خذي دوري إذا لقيتي زين
غرام:شكرا
ثامر:مشعل انت دفش فالتعامل
مشعل:عارف لان عندي ثنتين ماينفع معهم الى كذا
محمد:بعدين تناقشوا بس المهم كل واحد يشوف اهله وش يبي عشا

كل واحد خذ طلب اهله كان مشاري برا فالاسياب جاه نواف
نواف:هاه يابو الشباب وش جالس تسوي
مشاري:انتضر ثامر
نواف يمزح:اها النسيب وانا خلاص تسحب علي انا رفيق عمرك وزوج اختك
مشاري:زين لاتزعل تعال معنا
نواف:لا انا بروح مع ثامر
مشاري:وثامر بيروح معي
نواف:لا يالحبيب انت خذ زوجتك واطلعوا تعشوا برا لاتنسا لسه عروس
مشاري:لا مالي خلق
نواف:في احد حاصلته طلعه مع زوجته يقول مالي خلق
مشاري(انت غير وانا غير ماتدري نواف وش داخلي):بشوفها كان ودها تطلع
دخل مشاري ينادي راما وجت مرام
مشاري:انا قلت راما مو مرام
مرام:عادي انا واهي واحد
مشاري:واحد هاه انتي اختي واهي زوجتي وش واحد هاه
مرام ترفع صوتها:خلاص بناديها وجع مافي مزح عندكم ماكذب البنات إذا قالو الشباب السعودي همج
مشاري:تروحين عن وجهي ولا شلون
راحت مرام مبوزه شافت راما
مرام:هاي انتي انقلعي لزوجك
راما:خير شهالاسلوب
مرام:زوجك هذا سخيف وتافه وماعنده سالفه مدري شلون مستحملته
راما:تراه اخوك قبل مايصير زوجي
مرام:اقول انقلعي وتراه معصب مدري شفيه
راحت راما لقت مشاري قاعد فالصاله
مشاري:ماسمعتي من ساعه وانا اناديك
راما:لا ماسمعت
قام مشاري:بنطلع نتعشى برا
راما:ليه كلهم بيتعشون هينا
مشاري:انا وضعنا غير
راما :انا مابي اروح مو مشتهيه
مشاري:وإذا قلت بتروحين
راما:يعني عناد لا ياحبيبي مرح اروح محد غصبني على شي بتجي انت تغصبني
مشاري سكر اسنانه بعصبيه:بتروحين يعني بتروحين
راما:لو تموت قدامي مرح اروح ولاتفكر انك تغصبني للحين ماعرفتني زين اخ مشاري
دخل ثامر:مشاري وينك تأخرنا امش يالله
راما ببرأه:اي حبيبي يالله رح لا تتأخر
مشاري:لا ثامر انا بروح انا وراما
راما انقهرت بس تصنعت الهدوء:لا انا قلت تعبانه روح انت وبعدين بطلع مع بعض
ثامر:خلاص مشاري مو لازم امش ترا بنتأخر
مشاري عندي نفس راما بس عنديه راما تفوقت عليه
مشاري عطى راما نظرات بعد ماطلع ثامر راما قامت وقربت من عند اذنه وهمست:العصبيه والنظرات مرح تهزني وإذا كنت تبي شي مني تعال بأقتناع من نفسك مو كأنك مغصوب ولاتحاول تعاندني محد قدر على تغلب عنادي تشاو
وراحت
امامشاري تنح من صوتها فيه من الدلع والرقه والنعومه بس نفس الوقت الكلام خشن وقاسي وفيه نبره تحدي
(اه ياراما بدت الحرب بيني وبينك اليوم الظاهر مو بس انا مغصوب عليك حتى انتي مغصوبه على)شال عمره بالغصب وحاس الدنيا انهارت عليه


اما عند راما دخلت الغرفه لقت غلا بروحها ارتمت فحضنها وقعدت تصيح
غلا:راما شفيك
راما تشهق:انا اكرهه مو قادره استوعبه
غلا فهمت انه مشاري:راما تناسيه وانا مع بعض ولاتفكرين بشي غير وناستك معنا
راما هدت:إذا تمت سنه بتطلق منه مو قادره استوعب
غلا منصدمه:اخر شي ياراما تفكرين فيه الطلاق فاهمه حاولي تحلين مشاكلك معه خليه يشاركك كل شي حتى مشاكلك الخاصه راما كلمه طلاق تكسر القلب ومهما كنتي ماتحبينه رح تحسين بفراغ كثير إذا تطلقتي منه
راما بكل هدو:غلا انتي كلامك يريح ويعدل المزاج يابخت عبدالعزيز
غلا تذكرت شي ونقزت:ياويلي رغد مع عبدالعزيز بروح اشوفها
راما:وإذا كانت معه
غلا:عبدالعزيز فاهي يخليها تسرح فكل مكان
راحت غلا وراما تنهدت بقوه مهما كانت قويه اهي اضعف من الضعف نفسه ماتقدر تواجه مشاري بروحها
غسلت وجهها وطلعت مالقت احد فالصاله طلعت لشقه الثانيه لقت البنات جالسين
راما:اجل وين الباقي
نوف:فالسويت الي جنبنا
ريف:راما في ناس تو جو عندنا مضيعين قالت لهم ريماس غلطانين وواحد منهم اشر عالاجنحه الثانيه قالت ريماس كلهم لنا قال مشا الله ياكثركم
راما:هههههههههههههه ياخوفي بكره كنا نموت
مرام:فيها شك اكيد بتموتين اجل بتضلين عايشه
راما طلعت عيونها:حسبي الله على بليسك
ومره ساعه ونص تقريبا ودخل زياد ومعه العشا حق البنات
زياد:هذا عشاكم
قمر:عساك عالقوه
فجر:الله يقويك
قمر بطرف عينها:وش دخلك انتي ملقوفه
زياد راح:فكل مكان طقاق حتى عند الناس اوف
بدو ياكلون راما انسدت نفسها تركت الي بيدها
ريم:راما ليش ماتاكلين
راما:انسدت نفسي خلاص شبعت
العنود:تغذي زين ترا الرجال مايحب البنت الضعيفه
راما(عمره ماحبني عاد انا الي ميته عليه)





ومرت خمس ايام بساعده الى راما مرت بسعاده مره
العنود:دريتوا بنات اثير صديقتي
بتتزوج
نوف بفرح:صدق ماقالتلي الخاينه
العنود:طيب تدرين متى زواجها
نوف:متى
العنود:ثاني يوم العيد
نوف:اوه بعيد
العنود:بس تملكت ولبسوها الشبكه اهم شي
مرام:ياربيه احس طلعت من خشمي الزواجات
قمر:اي والله انا من ناحيتي حامت كبدي خلاص طفشت زواجات ملكه عزايم اوف مافي راحه
نوف:شدخلكم انتو بتتزوجون ولا اهم
قمز:نفس كلام سامي
راما:لا وازيدكم من الشعر بيت ثامر اخوي ناوي يتزوج
قمر ناظرت راما بصدمه وعيونها امتلت دموع ودها توقف الدنيا عندها ولاتسمع شي من الي قالته يمكن يكون من صالحها او غير كذا اما العنود مراقبه حركات قمر وتوترت خافت يصير فيها شي لأن قمر تحب ثامر بجنون
العنود:طيب مين
راما:بيني وبينكم احس اني عرفتها لأنه يقول اشوفها دايم وانا اصلا من زمان ملاحضه بس ساكته
العنود بلهفه:من
راما قالتها بلامبالاه ومادرت ان في وحده تكون سكاكين في قلبها:روز
قمر حست الدنيا تدور ودموعها تنساب ع خدها بهدوء وماسكه اعصابها العنود توترت اما قمر قامت بهدوء ودخلت الغرفه ولحقتها العنود لقتها تصيح صياح
يقطع القلب
العنود حضنتها:بس قمور بس
قمر من بين شهقاتها:مايحبني مايحبني ليش مايحبني
العنود:انتي عارفه من زمان ليش انصدمتي ليش
قمر:بس مو روز روز ماتستاهله روز لعابه ماتناسبه
العنود تهديها:بس قمر ثامر انسيه خلاص مدامه مو معبرك بشي خلاص وش تبين فيه
قمر سكتت شوي

قمر تكلمت بهدو وكأن احد مخدرها:لا انا مرح انساه ولا رح ينساني
العنود خافت من نبره صوتها:وش لون ينساك واهو اصلا مايدري عندك
قمر بقوه:بعدين بتعرفين
العنود:قمر عن التهور وحركات المراهقه
قمر:اسمحي لي رح ارجع ولو ساعه لحركات المراهقه
العنود مصدومه من قمر بس ما تلومها الي مرت فيه
قمر:العنود ممكن تتركيني بروحي
العنود قامت:ممكن بس قمر لاتسوين شي تندمين عليه طول عمرك
طلعت العنود
قمر رسمت خطه فبالها وقررت تنفذها مهماكانت
اما عند البنات
العنود:طيب انتي متأكده انها روز
راما:70%
العنود:اها بس يمكن اوهام
راما:ياليت اوهام من حبي لها
العنود(ياليت)

مريومين وحاله قمر محد فهمها غير العنود صارت ماتاكل ونفسيتها تعبانه وماتتكلم زي اول صارت انطوائيه
وبعد تفكير طويل قررت اليوم تنفذ خطتها خذت جوالها وقررت تدق ع الرقم
دقت
ثامر:الو
قمر سمعت صوته ارتبكت وسكرتها
ثامر استغرب ونسى
ومرت اربع ساعات وكان ثامر جالس ومعه سامي ودقت قمر
ثامر شاف الرقم تأفف
سامي:شفيك
ثامر:مادري صاحب الرقم يدق ويسكر
سامي: ورني اشوف يمكن اعرفه لان جايني كذا رقم مزعج
ثامر عطى الجوال سامي وسامي خذه

Дјறàl Диsǎήһ 05-03-2009 11:49 PM

البــــــــــــ>7<ـــــــــــارت


خذ سامي الجوال ورن جواله فنفس الوقت
سامي:امسك جوالك بكلم وبرجع
ثامر رد:الو
قمر بتردد:الو
ثامر استغرب:نعم
قمر:ثامر
ثامر لحد الحين مستغرب:اي نعم
قمر:انا قمر
ثامر:قمر من قمر آه هلا قمر
قمر خنقتها العبره وانفجرت بالكلام:ثامر مو مصدقه الكلام الي سمعته
ثامر مافهم:وش قاعده تقولين
قمر بدت تصيح:ثامر ليش بتتركني وبتتزوج ليش
ثامر حس انه غبي:هاه
قمر قالتها بجنون:انا احبك احبك افهم من زمان احبك حس فيني لو شوي عبرني بنظره بكلمه بأي شي
ثامر ساكت منصدم عمره ماتوقع بنت بتسوي الي سوته وقال بعصبيه:انتي وش قاعده تقولين
قمر زاد صياحها:انا ابيك لا تتزوج روز روز ماتستاهلك ماتناسبك
ثامر:روز تسواك وتسوى عشر من اشكالك ومدامك عارفه اني بتزوجها ليش تقطعين رزق البنت اول الحسد عمى عينك وبعدين انا اول مره اشوف بنت مثل وقاحتك
قمر سكتت مصدومه ودموعها تنزل ع خدها :مع السلامه
وسكرت
اما ثامر عصب منها ماتخيل وحده من بنات عمانه تسوي كذا
اما قمر اهانت نفسها بنفسها وقعدت تصيح وتصيح ولاحد معبرها






¤لو جات من غيرك ترا كان هانت اما تجي منك ياهي قويه كذبت فيك احساسي وناس قالت وماكنت اصدق أن حبك خطيه¤







وحان اليوم الي رح يمشون للرياض جهزوا اغراضهم وكل واحد ركب مع اهله وعالفجر مسكوا طريقهم

"سفره خايسه وحده مصدقه"







واليوم الي بعده قمر ماذاقت النوم اما فجر غاطه فنومها ومرتاحه قمر غطت وجهها بالشرشف وقدت تصيح اما فجر قامت ودخلت الحمام"الله يعزكم "وطلعت ولبست وجت بتنزل سمعت شهقات قمر فجر عقدت حواجبها وراحت عند قمر وسحبت الشرشف
فجر خافت:قمر شفيك تصيحين
قمر:مافيني شي بس بطني يعورني شوي خلاص روحي
فجر سكتت وراحت واهي ملاحضه حاله اختها من زمان بس ساكته وهي تنزل الدرج كانت شارده خوفها سامي
فجر بهدوء: سامي
سامي:اوف معجزه فجر هاديه الله يتمم عليك
فجر بلهجه تخوف:سامي قمر مادري شفيها تصيح
سامي عقد حواجبه:ليش شفيها
فجر:مادري تقول تعبانه بس انا مو مصدقه
سامي خاف:طيب بروح اشوفها وانتي انزلي ولا تقولين لأمي تخوفينها
فجر نزلت وسامي دخل ع قمر ولقاها منسدحه على ظهرها وتناظر السقف بسرحان ودموعها تحكي عن حالها
سامي قرب :قمر
قمر قعدت ومسحت دموعها
سامي بحنان:قمر سلامات وش فيك
قمر بصعوبه ابتسمت:لا بس بطني شوي يعورني
سامي ابتسم:خوفتينا عليك دوموع وحركات صدق دلوعه
قمر ابتسمت تطمنه:مايحق لي ادلع
سامي:ادلعي ادلعي وش عليك
قمر انسدحت
سامي قام:حلوه الطرده
قمر:لا حرام عليك
سامي يمزح:انا طالع كسرتي بخاطري
وراح
قمرقعدت تفكر كيف تتخلص من مشكلتها والوهم الي وهمت نفسها فيه






وفيوم الخميس كان الاجتماع فبيت سلطان وع الساعه 2 ونص الكل حضر
حصه:راما جا مشاري
راما:لا لسه اهو بيجي الساعه 3 وبدق عليه اذكره اخاف ينسى
مرام:لا مرح ينسى اهو يقول بجي سيدا حتى مرح يروح البيت يغير
راما:اها زين
وبعد نص ساعه جا مشاري دخل مع الباب الي ورا حق المطبخ وسلم ع عمته حصه
حصه:شخبارك
مشاري:والله الحمد لله شخباركم انتم
حصه:بخير الحمد لله علمت راما انك جيت
مشاري:لا بس توقعتها فالمطبخ عشان كذا جيت
حصه:بروح اناديها لك
راحت حصه
وفنفس الوقت دخلت راما بس ماشافت مشاري وكانت شبه محيوسه ومرتبشه لابسه بجامه سماويه قطن عاديه طبعا مشاري ماشافها لأنها نايمه عند اهلها ورابطه شعرها ومحيوس شوي المهم دخلت قعدت تقلب فالدروج الي تحت مالقت شي
راما ترفع صوتها:غلا وين الاقي الصحون
غلا فالمقلط الي جنب المطبخ:فالدروج الي فوق
راما :ياربيه بعيده
جابت الكرسي ورقت ع دروج المطبخ ولهت فتطليع الصحون ومشاري وخر الكرسي وقعد يناظرها اهي خلصت والتفتت ماشافت الكرسي استغربت
مشاري:ياحض الحرامي الي بيدخل بيت فيه راما
راما ناظرته مرتبطه:هاه متى جيت
مشاري:انا هينا من اول مادخلتي
راما:طيب قرب الكرسي بأنزل
نزلت راما
راما:غريبه ماشفتك
مشاري:مو اقول يابخت الحرامي الي بيدخل عليك
راما عصبت:شقصدك
مشاري: ماقصدي شي وش فيك عصبتي
راما:انا اعرف تنغيزاتك هذي مو جاهلتها
مشاري ماسك نفسه:انا بروح شوي المجلس ارتاح وين الشباب
راما عطته ظهرها:فالملحق
وراح
اما راما حست نفسها سخيفه انها عصبت قعدت شوي تفكر وقامت خذت معها مويه بتوديه لمشاري (اكيد ناشف ريقه عقب الشغل وانا نشفت ريقه بلساني)
وراحت للمجلس توها جايه بتفتح الباب الى تسمع صوت نواف
نواف:ياخي هد وش فيك كذا شايش
مشاري بعصبيه:ياخي طفشت منها كلما جيت اتجاهلها اقول صر احسن منها وكلمها بس اهي ماينفع معها كلام على طول معصبه ومكشره
نواف:الحين انت هد وعلى ذي المشكله فلها حل بس الي اشوفه في مشاكل
مشاري:تصدق راما ماتوقعتها كذا ابدا ثقيله دم وحركاتها حركات بزران ودايم معبسه ماتبتسم وسخيفه وممله وكل الصفات الشينه فيها
نواف:لا عاد مشاري انت تبالغ الي اسمعه عنها غير بس عشانك مو متقبل انك تزوجتها غصب
مشاري:اوف نواف انا جاي ارتاح بس الظاهر مرح ارتاح ابد
وقام مشاري وطلع وانصدم من الي شافه قدامه ايوه صح عليكم شاف راما الي شكلها يكسر الخاطر الدموع تنساب بغزاره ومشاري منصدم وندم عالكلام الي قاله لنواف اما راما مثل الطفل فقلبه كلام بس مو قادر يبوح عن الي فقلبه ناظرته بكل براءه ولفت بتروح
مشاري مسك يدها:راما
راما حاولت تفك يدها بس اهو اقوى منها
مشاري:راما اصبري شوي افهمك
راما سكرت عيونها بألم ونزلت دموعها:اوووش مابي افهم شي عيونك فهمتني كل شي وفلتت يدها وراحت فوق غرفتها وجلست تصيح وتصيح لحد ماملت ونامت



وجى وقت الغدا
غلا:وين راما
حصه:مادري شوفيها كانها فوق
غلا:انشا الله
رقت غلا وراحت غرفه راما شافتها نايمه وحاضنه رجلها ع صدرها وشعرها مفتوح ع وجهها
غلا قربت:راما راما
راما :امممم
غلا:راما شفيك نايمه قومي انزلي معي
راما غطت يدها بوجهها: مابي تعبانه شوي حاسه بدوخه ومنسده نفسي مابي غدا مابي شي اطلعي ولحد يزعجني ولا يرقى لي احد
غلا استغربت وطلعت بهدوء اما راما رجعت لمت رجلها
نزلت غلا وراحت المقلط
حصه:هاه وينها
غلا:تعبانه شوي
حصه:وش فيها بروح اشوفها
غلا:لا تقول لحد يدخل عليها لأنها نايمه



ومن ناحيه ثانيه مشاري ماذاق شي من الغدا قام وراح صوب المطبخ مالقاها جا بيطلع
حصه:مشاري
مشاري:عمتي وين راما
حصه:فوق نايمه
مشاري:نايمه!طيب معليش اروح لها
حصه:اكيد محد قدامك الكل يتغدا
رقى مشاري فوق واحتار بين غرفتين جنب بعض بس شاف وحده فيها اضاءه ودخلها لقى الغرفه بارده وشاف راما نايمه بدون شرشف او شي تتغطى فيه قرب وجلس طرف السرير
راما غطت وجهها:اوف غلا ماقلت لك لعد تجين جننتيني شتبين
مشاري حط يده ع يدها:انا مشاري مو غلا
راما انتفضت كأنها مشبوكه عخط 220
مشاري ابتسم:بسم الله عليك وش فيك
راما ببرود :وش تبي
مشاري:جاي اتأسف
راما :طيب
مشاري:مرح تسامحيني
راما:سامحتك وش رح يصير
مشاري سكت مالقى رد
راما:ممكن اطلب طلب
مشاري:امري
راما:ابي انوم اليوم هينا
مشاري: من عيوني ماطلبتي شي
راما بسخريه:اكيد بتوافق تبي الفكه
مشاري بهدو:راما لاتقولين كذا
راما انفجرت :الى بقول وبقول عندك شي والحين ا طلع(وصاحت)لأني ماني قادره اطيق اشوف وجهك بليز اطلع
مشاري احترم رده فعلها(مصيرك بتنسين ياراما وانا رح انسيك بأسلوبي معاك)قام مشاري وطلع






و الساعه 8 العشا كانت قمر جالسه بروحها وسرحانه بعالمها الوهمي
قطعت عليها عنود:وش فيها القمر سرحان
قمر ببرود:يعني شفيها
العنود:قمر تعالي برا نتكلم بهدوء
قمر قامت بدون ماتعارض لأنها محتاجه احد تتكلم معه
طلعوا وجلسو برا فالحديقه
العنود بحنان:لين متى هالحاله متى تخلص
قمر:مرح تخلص الا بموتي انا مستحيل انسى ثامر بلحضه حبي له مو سنه ولاسنتين حبي له سنين مضت ع اوهام
العنود:انتي قلتيها اوهام يعني انتي الي زرعتي هالاوهام فخيالك
قمر خنقتها العبره:بس حاولت احقق اوهامي بس ردني بجرح كبير مرح يبرى طول سنين حبي له
العنود عقدت حواجبها:كيف حاولتي
قمر:قلت له
العنود بصدمه:قلتي له انتي صاحيه في وحده تسوي كذا انتي مجنونه
قمر صاحت:صح مجنونه حبيته بجنون وصارحته بجنون انا مجنونه خلاص انا مجنونه
العنود تنهدت:وش رده فعله
قمر ضحكت بسخريه:رده فعله انه ردني بإهانه وجرح كرامتي
وسبني وحطم قلبي
العنود مو مصدقه:ثامر سوى كل هذا
قمر تنهدت:آه ثامر حطم قلب حبه وبيضل يحبه طول عمره
العنود:قمر حبيبتي افهميني خلاص مرح اقولك انسيه بس تناسيه ومع الوقت رح تنسينه
قمر:مرح اتناسه ولا انساه اسمه منقوش نقش فقلبي ومرسوم رسم فعقلي كيف اقدر اتناسه العنود لو اقولك انسي سامي يوم بس بس يوم مرح تقدرين والله مرح تقدرين
العنود:خلاص قمر مرح ازيد ولا اعيد انتي تعرفين مصلحتك والكلام الي قلتيه كله صح
قمر :الله يصبرني
العنود:يالله خلينا ندخل




واليوم الي بعد مشاري جا بيت سلطان الساعه 9 الليل بياخذ راما
راما:كان ماجيت ادل
مشاري:لا عادي ماوراي شي
راما:طيب يالله بسرعه
مشاري:لهالدرجه وحشك البيت وصاحب البيت
راما كشرت:احلف بس
مشاري سكت
وطلعت راما ولحقها واهي تنزل من درج الباب طاحت
مشاري خاف وشالها
راما صرخت:نزلني
مشاري نزلها:راما يعورك شي
راما خانقتها العبره:لا انا اقوى منك
مشاري مسك يدها:طيب يالله نمشي
راما فكت يدها:مايحتاج تمسك يدي ومشت واهي تمشي كل شوي تتعكرف
مشاري(الله يصبرني عليك آه بيجي يوم وصبري بينفذ من عنادك واسلوبك)
مشاري من النوع إذا حس بذنب لازم يحسنه بس راما ماعطته اي بال بس مشاري صبره كثير ورح يعاملها احسن معامله بس رح يمل اما طبع راما إذا انجرحت مو بسهوله تنسى






لحقها مشاري وراما تمشي قدامه دخلت البيت ولقت مرام تطاق مع مشعل وضحكت ونست مشاري
راما:ههههههههههههههههههههههههههههه وانا مااشوفكم الا كذا
مشعل بدا يرحب:هلا وغلا ببنت خالي وبنت عمتي واختي من الرضاع وزوجت اخوي هلا وغلا بالحلوه الاموره الدلوعه الرقيقه الرشيقه الحساسه الفاتنه الجذابه هلا بهالزين هلا بشيخه البنات هلا ومرحبا واخير نور البيت ياست البيت
راما ميته ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه اقول لايكون شايفني ريم
مشعل:لاريم شي ثاني فالترحيب
مرام:مشعل انت اكبر مغازل فالعالم العربي
مشعل:عارف بس غزلي عذري
مرام:انا اعرف في حب عذري وش جاب غزل عذري
مشاري جلس:لا ياحلوه في غزل عذري ولا نسيتي الي درستيه فالبلاغه
مرام قلبت عيونها :اوهوه وش جاب طاري الدراسه والبلاغه فبالك صدق انك دكتور ماهمك الا الدراسه والجديه اوف
مشاري :هههههههههههههههههه طيب لاتعصبين ماقلت شي





ثامر ينادي:راما راما
حصه:راحت
ثامر:لا خساره كنت ابيها فسالفه
حصه:انتو عاد متى تخلص سوالفكم
ثامر:ايه يمه انتي مو غريبه وبأعتبرك اختي وبفصخ الحيا مره وحده وسحبها مع يدها وجلسها على اقرب كنبه
حصه:ثامر وش فيك انجنيت
ثامر:قربت انجن يمه ابي اقولك شي
حصه:آمر تفضل
ثامر:مرح الف ولا ادور تعرفيني ماحب اللف والدوران
حصه:وكل هذا ماتلف وتدور اجل لو تلف وتدور بنخلص الفجر قل وش عندك
ثامر:يمه ابي اتزوج
حصه فرحت:صدق أخيرا مابغيت ومن الحلوه الي بتاخذ الحلو
ثامر:يمه انتي تعرفينها مره
حصه:من
ثامر:روز
حصه تغيرت ملامحها:روز
ثامر:ايه روز خاطري فيها من زمان
حصه:انت متأكد انك تبي روز
ثامر:100% ومن كل قلبي
حصه:يكون خير
ثامر:وشو يمه يكون خير وش بتسوين
حصه:الوقت المناسب اخذ موعد نروح نخطبها
ثامر:متى يعني
حصه:ببدايه الدراسه بأسبوع
ثامر:لا يمه يعني من اليوم لذاك اليوم شهر وانا ابي ملكتي مستعجله اما الزواج ع مهلها
حصه:واثق انها بتوافق
ثامر:اكيد بتوافق
حصه:خلاص اوعدك الي يريحك بسويه
ثامر حب راسها:هذا العشم فيك يابنت عبدالرحمن
حصه:خلاص طيب وخر اشوف شغلي


ثامر طلع من البيت والأرض مو واسعته من الفرحه ومايندرى وش اخرة فرحته




وبعد يومين
مرام:راما خلاص تمت
راما بيأس:تمت
مرام:ثامر ابدا ماعنده ذوق
راما:فالشكل عنده اهي حلوه وجميله بعد بس فالاخلاق الله يعينه عليها انا اعرف ثامر مايحب هالنوع من البنات
مرام:اوف يقهر طيب ليش اختارها
راما تطنز:يحبها
مرام:اشك انه حب عذري
راما:هههههههههههههههههههههههههههه وانتي حفضتي هالكلمه وخلاص كل ساعه بترددينها
مرام:عشان تشبك فمخي المهم متى الملكه
راما:الخميس هذا
مرام طيرت عيونها:بل مبكره وش هذا مايمدينا نسوي شي
راما بقهر:تصدقين ماودي اروح الملكه اجل اشوف اخوي حبيبي والي راسمتله ياخذ احلى وأأدب البنات ياخذ روز صدق قهر
كان مشاري قاعد ويسمعهم
مشاري:الحين انتو وش حارق رزكم الرجال يبي يتزوج خلوه ع راحته والله لو يسمعكم ينتف رموشكم اجل تتكلمون عن زوجته كذا
مرام:لا ياشيخ انا ومشعل كنا نحش فراما قدامك ماتقول شي تناظرنا وبس كأنك فرحان
راما تطنز:لا عاد انا حاله خاصه مرح تفهمينها الا بعدين
مشاري ناظرها نظره يبيها تسكت ولا شبت الحرب بس كانت نظراتها اجرأ من نظراته وبعد عيونه عنها
مشاري:صدق ناقصات عقل ودين
راما ومرام بصدمه:وشو
مشاري:لا ولاشي عماتي اقول ياحظ الي بيجلس معكم بياخذ كورسات فأكل لحوم الناس(يعني حش)
بس ذا الدلختين ما فهموا قعدو يتبسمون
راما:ايه خلك عاقل إن كيدهن عضيم
مشاري:اه انتي بنفسك اعترفتي
مرام:اقول تجهز عشان السوق
مشاري:بعد اصدار اوامر انا مرح اودي الا حبيبتي راما
راما:وين نزل ذا الحب منه المهم انا عندي فساتين كثر التراب عقب تجهيزي للزواج مابعد لبستها بشوف واحد منهم والبسه
مرام:عطيني واحد منهم يالظالمه
راما:تعالي اختاري اي واحد يعجبك بمليون دولار
مرام:فخشتك مليون دولار حسبتك بتقولين خذيه مايغلا عليك
راما:لا افا عليك بس يغلا عليك
مرام:كلي تبن منه الله ولامنه خلقه
راما:تبين الفستان حبي راسي
مشاري:انواع الذل
مرام:بأكسر راسك نصفين
مشاري:عشان اكسر راسك
راما:الله شفتي يامروم عندي محامي خلع
مرام:يادلخه وش دخل الخلع
راما:الا صدق شمعنا خلع
مرام:مدري
مشاري:احييكم ع ثقافتكم معناها طلاق
راما:اها تذكرت قد سمعتها بفلم مصري
مرام:المهم مشاري ودني السوق
راما:لا
مرام:شدخلك
راما:زوجي بعد
مشاري:إذا وافقت راما وديتك
راما:لاتحلمين تعالي خذي الفستان وحبي راسي اما السوق شيليه من بالك
مرام:مشاري صدق ابيك توديني
مشاري:واانا قلت لك إذا وافقت راما
مرام:يعني صدق ماتستهبل
راما:اجل وش رايك يستهبل واهو عطاني كلمه
قامت مرام خنقت راما
راما:اع وخري يالدبا بموت مشاري وخرها
مشاري سحب مرام:يالله روحي انتي فوق انا لاحقك بهدي ذي الثور الهايج
راما طارت فوق تضحك
مشاري:اعقلي
مرام:بتوديني السوق
مشاري:خلي مشعل
مرام:يقهرني مشعل ادخل محل القاه داخل المحل الي جنبه ولازم ادق عليه اخوك هذا ماحبه يروح معي حتى فأماكن عامه يستهبل
مشاري:عشان يقلب روتين السوق
مرام:لا يقلبه ابد بس هاه وش قلت
مشاري:خلاص انشا الله
وقام
مرام:وين
مشاري:الساعه 4 بروح انوم دوامي الظهر
مرام:تونا خربت راما اول كانت تنوم 10 او 11
مشاري:مدري من خرب الثاني
مرام قامت:خلني اروح اتمصلح مع مشعل يمكن يطلع يفطرني



اما عند راما فكانت قاعده فوق التسريحه ومتربعه دخل عليها مساري:راما شقعدك هنا
راما تبلع ريقها:في تحت التسريحه شي بوني اكيد صرصور
مشاري طل وشال بيده الشي البني
راما صرخت:وع اتركه
مشاري:فتحي عيونك ناظري وش هذا
راما فتحت عيونها:شهذا
مشاري ابتسم:وش تشوفين
راما تفشلت:عود
مشاري:شفتي
راما:وش جابه هنا
مشاري:امس كنت ابخر الغرفه اكيد طاح مني
راما:اها
مشاري:انزلي
نزلت راما
مشاري مسك يدها:راما ممكن نتكلم شوي
راما فلتت يدها:لا
مشاري:من ذاك اليوم وانا ماتكلمنا مايصير كذا وش لون رح تنحل المشكله
راماجلست:وش بتقول قول الي عندك بسرعه
جلس مشاري جنبها:راما انتي سامحتيني صح
راما:سامحتك ولا ماسامحتك مرح يتغير شي
مشاري:الا رح يتغير شي
راما:بالنسبه لك مولي اما انا مرح يتغير شي لأنك بالنسبه لي انسان عادي ورح تضل عادي
مشاري:طيب وش الحل
راما:مو انت متزوجني غصب ع فكره انا كمان تزوجتك غصب ومحد يعرف غير غلا ومن غبائي تزوجتك خفت ذي العايله تتشتت وانا عارفه عقليه عايلتنا ماتأثر فيهم هالمواضيع بس غبا
مشاري حس بقوه هالكلمه تزوجتك غصب(ما الومك ياراما يوم سويتي كذا
مشاري:يعني انتي بعد تزوجتيني غصب
راما:ايوه
مشاري:طيب كيف بتكون طريقه علاقتنا
راما:ايه هذا الي كنت ابيه اسمع علاقتنا اخت واخوها وبس
مشاري:كيف اخت واخوها وانتي زوجتي
راما:اسم بس انت سويت شي عشان تصير زوجي
مشاري:اقدر اسوي شي بس انتي لاتصديني
راما قامت منفعله:لا تحلم انا اخر شي افكر فيه هذا الشي فاهم
مشاري نفذ صبره:ومن المشاكل الي بنحلها طريقه اسلوبك فالتعامل مع الناس
راما:انا عمري ماشكى لي احد طريقتي فالتعامل بالعكس لبقه وبخالص الادب بس انت عشانك تكرهني
مشاري:بس انا ما اكرهك
راما صرخت:ولا انا اكرهك انا ما اكره احد
مشاري:راما هدي
راما:شايفني مجنونه عندك
مشاري بأنفعال:الظاهر انا الي بنجن منك راما خلاص يكفي سامحي انسي خلاص
راما:انسى انا ما انسى احد اهاني وجرح مشاعري وكبريائي
مشاري:البني أدم ربي وهبه نعمه النسيان
راما خنقتها العبره:انا انسى بس ما انسى منك انت انت غير عن كل الناس انت انسان مختلف ماشفت مثلك ابد انت قاسي انت غريب
وبدت تصيح
مشاري حط يده ع كتفها:خلاص راما
راما صرخت فوجهه:بعد انت انسان حقير وتافه ماعندك رحمه انت قاسي شرير اكرهك اكرهك
مشاري عصب مسك شعرها:اسمعيني عاد انا حركات الدلع حقتك هذي خليها فبيت اهلك مو لأني سكت لك مره بسكت عنك مرات لا ياحلوه انتي لين الحين ماعرفتي مشاري
راما تعاول تبعد يده:وخر عورتني
مشاري بسخريه:زين اني عورتك اخيرا حسيتي
راما ناظرته بنظرات بريأه وتكسر الخاطر:انا انا اسفه
مشاري سمع كلمته اسفه حسها متكسره طالعه من انسان مكسور مقهور ترك شعرها وراح الصاله ضايق صدره
اما راما رمت نفسها عالسرير وصاحت وصاحت لحد مايأست وسكتت وشهقاتها مستمره اما مشاري فنام فكنبه الصاله وراما فالسرير وهذي حالتهم من يومين مايلتقون فمكان واحد الى بالصدفه




قام مشاري وظهره متصلب العاده اهو ينام فالسرير وراما فالكنب قام مشاري(اوف وش لون تحملتي تنومين كذا )قام دخل خذ له شاور وطلع شاف راما نايمه ع بطنها ومغطيه يدها بوجهها بطريقه طفوليه
مشاري(كائن غريب صعب التعامل والتفاهم معك(
مشاري قرب:راما
راما لاحياه لمن تنادي
مشاري هزها:راما
راما انقلبت وشاف الدموع متعلقه بعيونه ابتسم ابتسامه جانبيه مافهمها ومسح دمعتها بأبهامه (يوه حتى اصبعي اكبر من وجهك)خخخخ حلوه




تركها مشاري وحمد ربه انها ماقامت مايدري ليش يصحيها

وفالمستشفي مشاري داخل مكتبه دخل عليه د.تركي
د.تركي:مشاري افا ماتمر تسلم ولا شي
د. مشاري:هموم الدنيا تنسيك كل شي حتى نفسك
تركي:وسع صدرك يابو الشباب
مشاري :ياليت اقدر
قطعت عليهم النيرس مايا
مايا:كيفك دكتور مشاري
مشاري:تمام هاه طلعت نتيجه التحاليل
مايا:اي طلعت وانا جبتها لك
مشاري:وين
مايا:فالدرج حطيتها
مشاري:اي ثانكيوا
مايا:ولكم
مشاري:خلاص شوفي شغلك
مايا:ماتبي شي
مشاري:لا شكرا
مايا:شاي كوفي عصير
مشاري رفع صوته:لا
طلعت مايا
تركي:بل كرشتها
مشاري:مو ناقص مياعتها مدري متى تعقل
تركي:ماشفتها يوم قرب زواجك بغت تنجن
مشاري:احسن







ويوم الخميس ملكه ثامر وروز وفبيت سحر
فجر:ودي اشوف خشتها
ريم:شحارق رزك انتي
فجر: مدري بتفقع مرارتي
اما عند قمر كانت جالسه جنب
العنود ومنزله راسها وكانت لابسه كل شي اسود بأسود ولابسه فستان اسود شيفون جوبنيز ووتحت الركبه وساده وشعرها مسويته ستريت بعد مو اهي الي سوته لو عليها ماسوت شي فجر سوت كل شي وكحل خفيف وروج خفيف باهت نزلت دمعه ومستحتها على طول
العنود قلبها قابضها على قمر حطت يدها ع كتفها
العنود:قمر
قمر ناظرتها
العنود:ليش جيتي كان قعتي فالبيت
قمر بصوت مخنوق:ماما مارضت
العنود:ياقلبي عليك



وفوقت دخول ثامر عشان يلبس روز العنود خذت جوال قمر
العنود:الو
سامي:هلا قمور
العنود:لا انا العنود
سامي فرح:هلا والله كيفك
العنود:تمام سامي ممكن طلب
سامي:انتي تامرين ماتطلبين
العنود:تودينا انا وقمر بيت جدو
سامي:طيب ليش
العنود:بس انا تعبانه وقمر ملت
سامي:سلامتك روحي
العنود استحت:طيب الحين
سامي:اطلعوا احتريكم
العنود :مشكور

العنود راحت عند قمر
العنود:يالله قمور نروح
قمر بصوت خفيف:وين
العنود:البيت
قمر خنقتها العبره:وثامر خلاص
العنود:خلاص ياقمر خلاص
قمر ناظرت الباب ودمعت:بس بشوفه بس
العنود:وانا مابيك تشوفينه ترا رح تندمين وسحبت مع يدها






وفاليوم الي بعده العصر
ثامر:ايه ياروحي امس شكك خيال
روز بدلع:بس امس
ثامر:انتي دايم حلوه وبنظري احلى الناس
روز ضحكت بدلع:هذا من ذوقك حبيبي
ثامر:شو قلتي
روز:وش قلت
ثامر:قبل شوي
روز:اه حبيبي
ثامر خق:آه يابعد كل هالناس
روز:اقول حبيبي شرايك نطلع
ثامر:اكيد حياتي وين
روز:الساعه 10 فستار بكس فالتحليه
ثامر:اوكي حياتي




ومن دار الاحزان قامت من نومها بكسل وبحزن مالي الدنيا طلعت من غرفتها حست بدوخه ومسكت مسكت الباب كملت طريقها وجت بتنزل من الدرج طاحت قبل ماتنزل ع حافه الدرج
فجر صرخت:قمر
وطارت لها
سامي طلع من غرفته مفزوع
وساره رقت من تحت مفزوعه
ساره:شفيها
فجر صاحت:مادري طاحت وبس
سامي شالها:جبي عبايتها بوديها المستشفى
طارت فجر جابت عبايتها وعبايه قمر
وراحت اهي وساره وسامي مع قمر المستشفى

دخلوها وقعدوا يحترون لحد ماطلع الدكتور
سامي:وش فيها
الدكتور:معها فقر دم حاد جدا ولازم لها راحه
فجر:بس اختي مافيها فقر دم
سامي:طيب تقدر تطلع اليوم
الدكتور:لا يمكن تطيح عليكم مره ثانيه
ساره:انا ملاحضه عليها هالايام ماتاكل ودايما شارده بفكرها
الدكتور:ومن الاسباب بعد الضغط النفسي
ساره:اقدر اشوفها
الدكتور:اكيد
دخلت ساره وراح الدكتور
سامي:فجر انتي مزعلتها
فجر:نعم وش قلت لا حبيبي ع فكره قمر متغيره من يوم رجعنا من السفر لاترميها ع راسي
سامي:طيب طيب لاتعصبين
دخلوا ع قمر كان وجهها اصفر وشفايفها بيض وتحت عينها هالات سودا وكانت نايمه بدون راحه عاقده حواجبها بشكل موألم

وحدود الساعه الكل عرف بقمر



وع الساعه 9 ونص دخلت راما ع ثامر لقته كاشخ ويتعطر ويغني
راما:على وين
ثامر:طالع مشوار غرامي
راما:اوف ثامر ودني المستشفى
ثامر خاف:ليش شفيك
راما:بروح لقمر اليوم طاحت عليهم وودوها المستشفى
ثامر كشر تذكر مكالمتها :اوف بس انا مواعد روز
راما انفعلت:روز مرح تطير وقمر اهم منها
ثامر:طيب خلاص لاتعصبين بس اوصلك
راما:ليش ياثامر هذا ويوم غيرتك اجل إذا عشت معها رح تنسانا العاده تخاف علي ماتخليني اروح شي بروحي والحين تبي تتركني بستشفى كبير
ثامر حضنها:افا عليك تولي روز انا من عندي اغلا من راما
راما طلعت:خلصنا بلبس عبايتي



وصلوا المستشفى وعند غرفه قمر دخلت راما
راما:كيفك قمور خفنا عليك
قمر ابتسمت بتعب
راما:انا عارفه انك تحبين الورد الاحمر وجبت لك جوري يحبه قلبك
قمر:مشكوره
ساره:راما من جايبك
راما:ثامر
قمر حست بقلبها يطلع من مكانه ودمعت عينها
ساره:فجر قولي لسامي يدخله
دخل ثامر
سامي:ماودك تسلم على قمور
ثامر:اكيد
ثامر كان قاعد فكنبه فغرفه قمر بس مايشوفها ولا اهي تشوفه
ثامر:الحمد لله عالسلامه قمر
قمر ساكته ماردت
ساره:ردي
قمر ناظرت امها ببرود وقالت بصوت مكسور ومتقطع:الل الله يس يس يسلمك
ثامر سكت وحس بشعور غريب حس قمر الي تعاني منه بسببه




بكره الصبح طلعت قمر من المستشفى وعلى طلعتها سوى الجد عزيمه صغيره فبيته
مرام:اجل بتعب وبدخل المستشفى عشان يسون لي عزيمه
قمر:جعلك ماتذوقين الي ذقته
مرام:كلها يوم بالمستشفى عادي
قمر(مرح تفهميني ابد)
ريم:اجل قومي ننتحر من السطح عشان يسوون لنا عزيمه
نوف:ياليت عاد تموتون وبدال مانسوي عزا بنسوي عرس
مرام:جعلك الموت
راما:مرام إنا الضاهر بنموت بسبت دعاويك
مرام:احسن
ريف بخبث:مروم مشتهيه اطلع الحديقه اطلعي معي
مرام قامت:يالله شورانا ماورانا شي
طلعوا برا
ريف:تعالي نجمع الورد واكثر وحده تجمع فل تطلب طلب
مرام:لاتتحدين ترا بتندمين
ريف:نشوف

كل وحده راحت مكان تدور الا ريف دخلت واتصلت ع نواف
ريف:نواف مرام برا فالحديقه بروحها استغل الفرصه تشاو
نواف:تسلمين تشاو
طلع نواف وابتسم ابتسامه عريضه وقرب من مرام واهي متحمسه تجمع ولا حاسه فيه
نواف قرب :هاي
مرام استغربت بعدين استوعبت الصوت شهقت:انت
نواف ابتسم:لا انا نواف
مرام:لاه تصدق حسبت ولد الجيران شتبي
نواف بوز:افا بدال ماتحضنيني وتعطيني بوسه شوق وبوسه وله وبوسه حب وبوسه غرام وبوسه عشق واخيرا بوسه زواج
مرام:الله 6 بوسات مره وحده تبيها عضات ماعندي مانع
نواف:آه ماعندك رومانسيه
مرام قربت:لا حبيبي انا رومانسيه بس رومانسيتي مرح تجي الحين إذا صار عمري 100 قرن
ودزته
نواف بصدمه: 100 قرن احلقي شنبي إذا عشتي ميه سنه
مرام:اقول باي بدخل
نواف عقد حواجبه:حرام عليك بس اقعدي شوي
مرام تتنيذل:مستحيل انا عارفه انك متآمر مع الفاره ريفوه عشان كذا بدخل انا ما اجي بالغصب
نواف:بليز حياتي اجلسي
مرام جلست :اجلس طيب رحمتك
جلس نواف وشاق الابتسامه







مرت الايام واليوم اهوا يوم الاربعا وبعد يومين بيبدا دوام المدارس اما ريم حالتها حاله حاطه يدها ع خدها وزهقانه
ريم:اوف
عبدالله:اوف منك ازعجتينا اوف اوف
ريم:يعني وش اسوي بعد بكره المطرسه بتبدا تبيني افرح واوف
عبدالله:انقلعي لأشوتك
ريم:جرب عشان اشوتك اكسر عضامك
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههه انتي تكسريني اخاف تتكسرين قبل ماتكسريني
ريم كشرت بوجهه
رن تلفون البيت
رد عبدالله:هلو
منال:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عبدالله تفشل:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
منال:ممكن ريم
عبدالله:لا
منال:وشو
عبدالله:لا
منال:حلوه لا اقول عطني ريوم
عبدالله:نويه
منال:اوف اكيد انت عبود
عبدالله:اصغر عيالك عبود
منال:اوهوه علينا
عبدالله:طيب من اقولها
منال:الشيخه منال
عبدالله:وع منالوه اخت حمود مدري اخوك كيف متحملك
سحبت ريم منه السماعه
ريم:وانت لازم تكلمها تتضارب معها
عبدالله:مع اني كم مره كلمتها ماميزت صوتها
ريم:الو هلا بالشقرا
منال:هلا بالعبده
ريم:وجع عبده فخشتك
منال:المهم ماعلينا مستعده للغثا
ريم:مستعده بس حايمه كبدي من طاري المدرسه
منال:انا عندي حمود التبن حارني
ريم:وانا عندي الزفت عبيد ناشب فبلعومي
منال:شخبار عنوده
ريم:كلهم بخير الا انا وريماس
منال:عادي خلي الامور عادي ترا من اي كلمه يقولوها بتنرفزك
ريم:طيب انقلعي بشوف الماما وش تبي
منال:باي واحلام تعيسه
ريم:تشاو احلام نحيسه




================




فجر:قمر
قمر:هم
فجر:قمر قومي نستهبل نسوي مقالب فسامي وزياد
قمر:صدق فاضيه
فجر:اوف انتي ليش كذا
بدر:فجر خلي اختك فحالها
فجر:بابا وش اخليها طفشت اسولف بروحي العب بروحي شهالحاله
بدر:اختك تعبانه
فجر بدلع:لاه تعبانه اكثر من سبوعين والله طفشت من حالي
قمر:طيب قولي وش اسوي
فجر سكتت
قمر:فجر زعلتي
فجر:لا
قمر قامت:تعالي فوق فالغرفه بسوي شي حلو
قامت فجر معها وراحو الغرفه
فجر:وشو
قمر ابتسمت:شرايك ارسل لمروم وريوم وريف مسج ينرفزهم شوي
فجر فرحت :يالله
رسلت لكل وحده نفس المسج (نروح المدرسه بدري ونضحك داخل الطابور نحاول نشغل العالم بروحتنا وجيتنا صحيح صغار فالتفكير وتجمعنا برأتنا وعشان نأخر الحصه نخبي علبه الطبشور.......الخ هذي إذا كانت صح)
فجر:ايوه هذي اختي الي اعرفها رجعت لشقاوتها بس ودي اعرف وش غيرك
قمر سرحت بعالمها
فجر:قمر هاي قمر
قمر لاحياه لمن تنادي
فجر رفعت صوتها:قمر
قمر استعوبت:هلا
فجر:آه صاري ساعه اناديك
قمر:معليش سرحت شوي
فجر بتوسل:قمر قولي وش فيك انتي مو طبيعيه وانا اختك إذا ماقلتي لي من رح تقولين له
قمر:آه ياليت يافجر كل شي بسههوله ينقال صعب والله صعب
فجر:رح تحتاجيين يوم تفضفضين شوي
قمر ابتسمت:اكيد وانا الحمد لله بديت اتقبل وضعي
فجر رفعت حاجب مو فاهمه شي


===================





اما فبيت منى حاله خاصه راما ومرام منسدحين فالصاله ع بطنهم واشكالهم مضحكه
دخل مشاري:ههههههههههههه عليكم اشكال ضواطير مقعده
راما:وع ماتعرف تشبه قول ارانب مقبوله
مشاري:واحلى ارانب بعد
مرام:بلا ارانب بلا ضواطير كل انواع الحيوانات خايسه
راما:لا الارانب والخيل طبعا الابيض الي امنيتي اركبه والقطوه موحقت السعوديه طبعا هذولي اشكالهم رهيبه
مشاري:وش المانع انك تركبينه
راما:اخاف
مشاري:جربتي
راما:لا
مشاري:اجل خلاص بعلمك ابيك تصيرين نفس ريم مو يقولون فارسه فالخيول
راما:لا حبيبي انا خوافه مابي اجرب
مشاري:لا مو خوف بس مافي احد يشجعك مدامك تستلطفينهم من بعيد اكيد رح تحبينهم من قريب
مرام طفشت منهم:انتوا روميوا وجولييت انقلعوا فوق قلقتوني
راما تطنز:اما روميوا وجولييت كثري منها
مشاري:مالك شغل فينا غايره
مرام:اي غايره بس اذلف عن وجهي
مشاري قام ومسك اذنها:اقول يابنت ماتلاحظين عطيتك وجه زياده عن اللزوم
مرام:اي وخر عورتني
مشاري :ذي المره سماح بس المره الثانيه بنطلك من فوق السطح





ومرت الايام والاسابيع وبدوا الناس دوامات ومدارس واليوم يوم الاربعا الاجتماع فبيت الجد عبدالرحمن اهو اخو الجد عبدالعزيز وابو حصه واحمد
فالصاله كانت جالسه راما جنبها مشاري وثامر ومشعل قبالهم وبندر جنبها الطرف الثاني
رن جوال مشاري
مشاري:هاه شتبين
مرام:عطني زوجتك الدلخه ناسيه جوالها عندنا
مشاري:انتي وينك
مرام عصبت: فالمريخ يعني ويني محبوسه فالمقلط
مشاري عطى الجوال راما
راما:هلا
مرام:بلا هلا بلا هم شنطتي عندك فالصاله
راما:ايه
مرام:جبيها يازفت واطردي اخوانك اه بس ياليت فارس فيه عشان ماتقعدين وتنحبسين زيي ولا ذولي الحيوانات البنات كل وحده تتمخطر عند الشباب
راما:طيب بجيبها الحين
قامت راما وراحت عند مرام وفي دخلت عند الشباب فالصاله
في:هاي شباب
محد رد عليها عقد حاجبها(متخلفين مادري متى تتفتحون)وراحت وجلست جنب مشاري مكان راما مشاري ناظرها بطرف عينه
ودخلت راما شافت في اشتغلت الغيره عندها
قربت راما:قربي شوي
في:انا
راما:لا بنت الجيران
في:وين اقرب لك مافي مكان
راما انقهرت مشاري شاف الغيره فعيون راما وابتسم ابتسامه مافهمها
راما ابتسمت تبي تقهرها:مافي مكان اي صح مافي مكان وجلست على رجل مشاري ومشاري مسك ضحكته ومسك خصر راما بيده الثنتين اما في نار القهر شبت وقامت راما حست بقشعريره بس ماتحركت من مكانها
ثامر:رمو اجلسي
راما بدلع:ميرسي مرتاحه كذا
مشاري:وانا بعد مرتاح
ثامر ابتسم وغمز لراما
وبعد لحضات دخلت روز وثامر طار عقله على طريقه لبسها وحس بقهر مو طبيعي الاخت كانت رابسه برمودا جينز مو برمودا برمودا شورت يعني وتوب سيور اسود
روز:كيفكم شباب
وكمان محد رد"هههههههههههههههههههههههههههه احسن وحده مصدقه"
روز جلست جنب ثامر
روز:كيفك حياتي
ثامر بدون نفس:تمام
روز استغربت:حبيبي شفيك تعبان
ثامر من بين اسنانه:مايحتاج حبيبي وحياتي مو عند الناس
روز بجرأه:ليش عادي مافيها شي
ثامر عصب:روز خلاص بعدين اتفاهم معك
روز قامت وسحبته :لا مرح اتفاهم معك بعدين الحين
ثامر طلع معها فالحديقه
اما راما مراقبتهم من زمان(انا عارفه من زمان روز ماتناسبك اخوي واعرف طبعك)
مشاري همس بأذنها:يالملقوفه ليش تناظرينهم
راما:بعدين افهمك
مشاري بصوت مايسمعه الا راما:ماودك تقومين نامت رجلي
راما:لا اصلا انا زي الريشه ومرح اقوم لان الاخت تناظرنا
مشاري:ياربيه ع الغيره
راما:لا يروح بالك بعيد بس بما انك زوجي لازم أحافظ عليك



================
روز بعصبيه:ممكن تفهمني ليش كذا تصرفك
ثامر معصب:اسألي نفسك ليش كذا لبسك
روز:آها ليش كذا لبسي والله هذا لبسي من يوم عرفتني
ثامر:انتي تزوجتيني وبترضين بكل شي اقوله لك فاهمه
روز:لا عاد الزم حدك انت ماتفرض علي ارأك المتخلفه
ثامر:كان هذا تعتبرينه تخلف فأنتي التخلف بعينه بس خساره ماسمعت كلام الناس الي يحبوني خساره
روز:الظاهر ياثامر علاقتنا مرح تنبني على تفاهم مدام هذي افعالك
ثامر:ومن قالك رح تكون في علاقه
روز:شقصدك مافهمت
ثامر:يعني مدام بدينا خلافات من الحين مايحتاج نتزوج بالاصل
روز:يعني
قاطعها ثامر:يعني الانفصال اريح لي ولك
روز ساكته مصدومه
ثامر:شفي ياروز انا جرحت ناس وسبيت ناس وانتي السبب وياليتك تستاهلين
روز بقهر:احسن اصلا انا ماحبك ماحبك
ثامر:احسن
وراح ودخل الصاله






قام مشاري وقامت راما معه
مشاري:يالله نستأذن
ثامر:مشاري انا بوصل راما ابيها بسالفه
مشاري:اي خلاص حطها فعينك
راح مشاري معه مرام وغرام ومشعل معه امه وانغام

ا ما فالسياره ثامر معه راما
راما:ليش كنت معصب يوم شفت روز
ثامر:ايوه اختصرتي علي
راما:طيب ليش
ثامر:اجل عاجبتك طريقه لبسها
راما:من زمان كذا لبسها وانت رضيت فيها كذا وانا قلت لك وماما قالت لك بس انت ماسمعت لأحد
ثامر بندم:وقمر بعد قالت
راما عقدت حواجبها:قمر شقالت
ثامر :قالت وقالت بس ماسمعت بس راما انا قررت انفصل عن روز
راما بصدمه:تنفصل ماامداك تكمل شهرين من تملكت
ثامر:خلاص انا عفتها واهي عافتني خلاص والله ياراما وهمت نفسي اني احبها
راما:الحب مو وهم الحب حقيقه
ثامر:بس حبي لروز وهم اهي جذبتني بشكلها بأبتسامتها بدلعها بكل شي وتوهمت اعجابي لها حب
راما :طيب قمر شقالت لك
ثامر سكت تذكر كلمه قمر روز ماتناسبك ماتستاهلك
راما:ثامر
ثامر:هلا
راما:قمر شقالت لك
ثامربألم:احبـــــــــــــــــــــــك


الساعة الآن 06:12 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227