منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   عبق الحب (القصة حقيقية) (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=59281)

it’s my life 02-26-2009 04:36 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كملي القصه...:6500.gif:

نبض الفتك990 02-26-2009 08:37 PM

هلا والله..........فديتج ممكن تكملين القصة لاني بديت اندمج وياها حبوووبة بليـــــــز

G A R A M 02-27-2009 02:30 AM

كملييييييييييييي وايد حلوه

:ف88-:

خبالي راقي 02-28-2009 03:51 PM

يلا بكمل



وتم يفكر علي بالبنت

وكل يوم يليس يراقب روحاتها ورداتها ويحاول يكلمها بس هي تعطي طااااااااااف<<<<<<<<<<خخخ يستاهل

وفي يوم كانت سارة محتاجة بحث وايد ضروري وسارت حق علي دشت حجرته علي طبعا كان يالس على النت مستحيل يفكر يدرس وقالت له :علاوي ما مرت عليكم هذي المادة مول مب فاهمتها ومب يالسة اعرف اطلع بحث عنها وناقصني جم معلومة

علي :شو قالو لج عني (قراهم بيل )وله (نيوتن)

سارة :زين انك عرفت اساميهم ههههههههه يلا عاد يا خوي ساعد سارونة اختك

علي:انا اذكر ان هذي المادة اخذناها السنة الي طافت
وفي هذي الاثناء خطرت فكرة عبقرية حق علي

علي حق سارة : اقول منو من بنااااات الفريج في الصف الحادي عشر

سارة : امممممممم فاطمة وحمدة ومريم
علي :هيه مريم مافي غيرها انا بسير وبيب لج كتابها كم سارة عندي انا <<<<قلت لكم مصلحجي

سارة :وليش مريم يعني ليش مب فاطمة او حمدة
علي :يالدبة عشان مريم انا اعرف ولد خالها هذيلاك ما اعرف حد منهم
سارة : هيه صح انا بعد ادري
علي :جب يلا جب لا تخليني اهون
سارة :لا تهون ولا شي سير ويب الكتاب

وسار علي بيت مريم ودق الجرس

تن تن تن
طلع احمد هذا ولد خالها مريم وهو وعلي مب وايد رفجة
احمد:هلا بعلي
علي :هلا فيك الغالي ممكن طلبة
احمد :امر
علي :بس ابي كتاب صف حادي عشر اختي محتاجتنة
احمد :ان شاء الله الحين بيبة لك

وياب احمد كتاب مريم وعطا حق علي وطبعا علي طار من الفرحة صار عنده شي من ممتلكات الحب وفتح الكتاب وشافة نظيف ومرتب ضحك هههههه انا بعد كتابي نظيف مول مب كاتب في شي وسار بيتهم وعطة الكتاب حق اختة واخذت المعلومات الي تبيها وسارت حق علي

سارة :عليوي خذ هذا كتاب مريوووووم الغالية ودي لها بعدين تكون محتاجته

علي :زين زين
وسار حجرته واخذ ورقة وكتب عليها اسمه ورقم تلفونه والايميل وحطها في الكتاب وسار بيت مريم بس ما كان يبي يشوف ويه احمد وبهذي الاثناء شاف بنت داشة بيت مريم ناداها وهذي البنت فاطمة ربيعة مريم واييييييد يعني تؤام روحها

علي :اختي ممكن
فاطمة : يت تركض مب مصدقة الواحد يناديها <<<<<<<الثقل حلو ههههه
علي:الغالية ممكن تعطين الكتاب حق مريم
فاطمة :ان شاء الله من عيوني
علي :تسلمين

وسار علي وكان ينتظر اتصال من مريم ومر يوم يومين اسبوع اسبوعين وما في شي
لين ما اتصلت فيه وحدة وتتغزل فيه وتقوله هي معجبة فيه <<<<<<<<بنات اخر زمن

علي:منو انتي ومن وين يبتي رقمي
البنت :انا وحدة تحبك بس انت ليش ما تعطيني ويه
علي:قلبي معه وحدة ثانية ومب فاضي غير لها ومنو ما تكونين احبج مثل اختي <<<<<<< الدب يقارن اخته بهذي البنت ههههههههههه

ويت عطلت نص السنة وعمة علي مرضت وهي ساكنة في بو ظبي وما عندها حد لازم يروح لها منو يوديها المستشفى
بس علي قال ما سير بوظبي غير ما اصارح مريم بحبي

وعلي كان يتريا مريم ترد لانها كانت مشتركة في نادي ونزلت مريم من السيارة ولحقها الاخ

علي :(فوق هذا الحب أحبك وبعد أكثر كثير..
ياللي تدري إن قربك أنا أحتاجه كثير..
يمكن أكثر من غلا روحي لروحي..
وأنت من نساني بالدنيا جروحي..
ونساني نفسي وخلاني أحبه..
هو صحيح إني قدرت أوصلك..
لكن ماني عارف وين أباوصل بالمحبه..
لقيت بك عمري اللي ضاع..
ولقيت
ياقلبي
أنا
فيك
الحنان
ولو بيدي ياحياتي كان أعرفك من زمان..
لحظه اللي تلتقي بي يبتسم حظي ونصيبي..
ومثل
أنا ماأقول
"أحبك"
أنت قول إنك <<حبيبي>>)



مريم : لفت ويها عليه وهي معصبة يا اخي انت شو تبي مني تراك لعوزتني وين ما اروح اشوفك جدامي

علي: انتي ليش مب حاسة فيني انا احبج بعدين مب في ايدي قلبي قلبي هو الي يمشيني وراج انتي مالكة قلبي
مريم : سير زين كل بنات الفريج يتمنوك لوعو جبدي وين ما يلسنا يابو طاريك افففففففففف

عاد انغر شوي الاستاذ علي

علي : بس انا ما ابيهم ابيج انتي وابيج تحبيني وله اموت نفسي
مريم :عنبوك غصب احبك
علي :هيه غصب
مريم :ويعي سير دور وحدة ثانية
علي: افا ويعي بعد

وبهذي الاثناء كانت مارة سيارة مسرعة ومريم كانت تقطع الشارع من دون ما تشوفه
ونط علي ودفع مريم لكن السيارة صدمتة
طرااااااااااااااخ تش <<<<<<<صوت الحادث
طاح علي على لارض وغمض عيونه وكان الدم ينزل من راسه يت مريم تركض وهي تصارخ علي علي قوم علي وتيمعو العالم وخذو علي المستشفى



نقلو علي للمشتشفى وسارت مريم بيتهم وهي خايفة وتصيح شافتها امها

ام مريم :خير شفيج شو بلاج ليش تصيحين

مريم:الحين صارت حادثة جدامي

ام مريم : حادث ياساتر منو .؟؟؟؟

مريم: علي ولد بيت بو خالد وكانت بسببي !!!

ام مريم : لا حول ولا قوة الا بالله بعدين انتي شو خصج وشو صار بالولد الحين ؟؟؟؟

مريم : هو نقذني يت سيارة مسرعة وانا ما شفتها ودفعني لكن ما لحق ينقذ عمرة !وما ادري الحين شو صار فيه نقلو المستشفى بس دمه غرق الشارع

ام مريم : يلا يلا امشي اتصلي بولد خالج وخالج خلينا نروح وانا الحين بيب عباتي وياية

اجه احمد وابوه وسارو المستشفى وشافو اخوانه وخاته يالسين ويصيحون

خال مريم (ابو احمد): شو صار بعلي الحين
وفي هذي الاثناء طلع الدكتور

الكل : خير دكتور بشرنا

الدكتور :سلامات سلامات شوية جروح وكسر في اليد وهو الحين نايم تعرفون الحادث كان قوي شوي

وبعد يومين

الصبح مريم ما سارت النادي وقالت حق امها انها بتسير تشوف ام ربيعتها بالمستشفى لانها ربت

ام مريم :انزين اتصلي في ولد خالج

مريم :اففففففف خليني يمه انا اروح ما ابي اسير مع احمد
ام مريم :جب انتي ما عندج اخوان وابوج ميت وهم الي يالسين ينفذون كل اي نبي

مريم : زين زين

واتصلت ووداها

مريم حق احمد :انت تقدر تروح تعرف ربيعاتي موجودين الحين كلهم انت شو عندك ياي

احمد : اوك انا اترياج هني برع عن المستشفى

مريم ك اوك باي

وطبعا مريم ما كانت سايرة حق ام ربيعتها كانت سايرة حق علي

دشت مريم الحجرة وشافت علي يالس ودقت الباب

دق دق ادخل ولا ممنوع

علي طار من الفرحة :الكل يطلع وانتي تبقين شفتي بغيت اموت يعني بعد مافي علاوي في الفريج

مريم : بسم الله عليك من الموت ان شاء الله الي يكرهوك

علي : انا احبج انتي اخذتي قلبي من اول ما شفتج

مريم : انا كنت معجبة فيك بس الحين حبيتك يوم شفتك اذيت عمرك وبغيت تروح فيها في سبيل انا ما يصير فيني شي

وفي هذي الاثناء رن تلفون مريم

مريم : الو....
احمد : يلا طولتي
مريم :زين نازله الحين

علي: منو هذا
مريم: احمد ولد خالي "يلا انا بسير الحين

علي: ليش ما تصلتي فيني انا كنت حاط رقمي بكتابج

مريم :ما شفت اي رقم يلا باي باي احمد حشرني

علي : هذا وين ما اروح ملاحقني

وصارو علي ومريم يحبون بعض وعلي صار يدرس لان القلب تبي يكون شي مفيد في البلاد مب عطال بطال




شو اكمللللللللل

تعبت شوي وبكملها

دموع العمر 03-09-2009 03:50 PM

:11: اوووووووووووف كملي بسررررررررررررعة


الساعة الآن 03:13 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227