منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   رميت أقداري في طريجك وصرت في عروقي دم (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=583208)

عــــأإألي مستــواه 09-07-2011 10:06 PM

يالله بانتظـــاارج خيتوو!!

عنا حياتي 09-07-2011 11:06 PM

رد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uae_00 (المشاركة 1044649720)
مســـــاء الورد حبوبــــة ....!!!
شحالج ؟ عساج بخير ؟!! << شكلي دااق سوالف .....!!
المهم انا قريت بداية قصتج شكلها حلوة وااايد...وكملي القصة احس احداثها مشوقة واايد
وتوقعي مهرة بتتزوج وبتنسا خليفة ....!! وتحياتي لج واسمحيلي على القصور ^.^

مساء النور و السرور .... هلاااا أخوي ...

الحمدلله طيبه طاب حالك ...

و الله من ذوقك ....

مشكوووور ....

عنا حياتي 09-07-2011 11:55 PM

رميت أقداري في طريجك وصرت في عروقي دم
 

البارت 2

/
/
/
نزل بو مايدمن فوق و بيده مهره تمشي غصب .... لأنها فيها رقاااآآآآآد >< رقااااده لؤؤؤؤل..

يلسوا على السفره و يلسها حذاله ....

بومايد : يالاااااا .... مدي أيدج و قولي بسم الله ....

مهره تتأمل الأكل و بخاطرها ما شاء الله منوعين اليوم ... كلت كم لقمه و سرح بااآآآآلها بعيد .

/
/
/

خليفة يمدلها ايد : إنزيين علشان خاطري ..... لقمه لقمه ... بس ...

مهره مبتسمه و منزله راسها : خلووووووف بس عااااد أنا ما حب حد يلقمني جني ياهل عندي أيد و أعرف آآآكل ...

خليفه : ما تحبين .... و لاااآآآآآآآ ..... تستحين إني أأكلج .....

مهره سكتت ما عرفت شو تقووول .... و صادت الصوب الثاني .....

يااا خليفة و سحب ويههااااا و خلاااهااا أتجابله و مدالهاااآآآآآ اللقمه لين حلجها .....

خليفه : يلاااا ... قولليييييييييي آآآآآآ .... يا شاطره ....

مهره فجت حلجها و حط خليفة اللقمه في حلجها و هيه خوزت ايده و حطت ايدهااا على حلجهااااا ..... عقب ما خلصت ....

مهره : الله يسامحك ..... اتغصبني بدووون ما تقووولي ..

خليفة شهق : هاااااااااااا ..... و لا جني من مساعه يالسه اقولج بطعمج ...... و انتي هب طايعه .....

مهره ابتسمت ... و هيه اطالعه و هوه يشرب الماي ... جاآآآأن تتلااااااق عيووونهم مع بعض 5 ثوااآآآني .... ارتبكت و قامت ....

مهره : الحمدلله .....

زخ ايدهااااااا " حست بقشعريره " و يلسهااااااا .....

خليفه : وييييين ....؟؟؟؟؟

مهره : و الله شبعت ....

خليفه : شبعتي و لااا ..... ارتبكتي .....

مهره نزلت راسها و ابتسمت ...

خليفه جاآآآن يصرخ بصوت عالي شوي : يالللله انك ترحمني من اللي بيذوبني اليووووم ..... خلااااص رحت فيهااااااا ....

مهره أول ما صارخ نقزت و تمت اطالعه مستغربه ....

مهره : عن اتموووووووت يا خي ....

خليفة اتجدم شوي : جببببب .... أنا ريلج مب أخووووووج .....

/
/
/
/
/

مسحت دمعتها اللي نزلت ..... بدون محد ينتبه ..... و قامت و سارت فوق بسرعه .... و الكل يطالعاااآآآ و مدهوش منهااااااا .....

أحمد : هذي خبله شووووووووووووووووووه ....

بو مايد بنبره حاده : أحمـــــــــــــد .....

أحمد : أنزين لين متى ..... لين متى ..... يعني صدق صدق اللي بيجوفها بيقووول عنها خبله ..... و بصراااآآحه انكم بتظلمون الريآآآآآآآل اللي خاطبنها ......

بو مايد : اختك مب خبله ...... و بعدين هيه فتره عقب بتعود على الريل و بتنسى خليفة الله يرحمه ......

أحمد : جاآآآآآآآآآآآآن نست بهالسنتين اللي طافن ....... و بعدين نحن سوينا كل اللي بيديناااآآآآ أنسووووية ..... شو تباناااا انسويلهاااا أكثر يعني ....... هذا أصلاااا ألاااااا دلع يهاااآآآل ...

بو مايد عصب : بترمس رمسه عدله قولهااآآآآآ ..... ما عندك أنطب ......

أحمد : الحمد لله .... و قااام

قااااآآآم من ورآآآه مايد .... بعد معصب من رمسته ....

عند المغاآآآآسل ....

مآآآأأيد : شو الرمسه اللي قلتها أنته ...

أحمد : رووووح زين أنته بعد .....بطروووووهااا أنته و أبويه .....

مايد : أحمـــــــــــــــــــــــــــد ..... البنت ما تتبطر انته لو تسمعه كيف تصيح و الله ان قلبك بيتقطع عليهـــاآآآآآ ..... وييييين بتحس و أنته طوووول الأسبووووع في بوظبي .....

أحمد : أنزين ليش ما أنوديها عند مطووووع .... أو حتى دكتور نفسي ....

مااايد : ودينااااهاااا أكثر من مرة و بعدها على حالتها ...... أما عن الدكاترة بصرااآآآآحه ماجربنا أخاااآآف أبوية يعصب أو هيه بعد تزعل....

أحمد : برااآآآيكم عيل خلوووهااا جيه لين ما اتعرس و عقب اتينااااا مطلقة ...

مااايد عقد حياته : شو هالرمسه .... حد يفاووول على أخته .... سير لااااه الرمسه ما منها فايده وياكــ .... وروح عنه فووووق ...

/
/
/
/
حجره مهره ...... طق .... طق

وااايق راسه : عادي ادش ....

أعدلت بيلستها ..... : هيه تعال ....

يلس مايد حذالها على الشبريه .....

مااايد : بقولج شي أناااااااااااااااااآآ خاطري أطلع ..... و أبقيج تظهرين وياااايه ...

مهره أبتسمت : وييييييين ...

ماااايد : وين ما تبيييييين ...

مهره : أنزين الحينه ؟؟؟؟

مااايد : كيفج ..

مهره اتفكررررر بالهاااااا ما يبى يسير مكااان بس فجآآآه و أحلى مكان اتحبه : البحـــــــــــــر ..

مااايد نقز : بسم الله .... توج هادية ..

مهره ضحكت ضحكه خفيفه : هههههههههه ... سوري ..

ماااايد يتأملهاااا .... يالله محلااااا الإبتساااامه على ويهاااا ....

ماااايد : بطلب منج طلب ...

مهره : آآآآآآمر .... فديتك ...

مااااآآآيد : أإإإآبااااج ما تحرميناااا من هالإبتسامه الحلوووووه ... و لا منج ....

مهره حز في خاطرهااا أخوهااااا و حست أنهااا وايد مقصره ويااااهم .....

مهره : أباااااا أسأألك سؤؤؤؤؤل .؟؟؟؟؟؟

مااايد : أسأأأأألي الغالي ....

مهره : أنته زعلان مني ..... يعني عسبت ما قمت أشوفكم مثل قبل يعني بالأياااام ياالله يالله أجوفكم فيهاااااااااا ...

ماااايد : أأأنا برمس عن عمري .... بصراااحه أنا أول فتره بغيتج اطلعين كل اللي في خاطرج .... و عقب فتره جفت حالتج أتسوووووء أكثر و أكثر ..... و ما عرفت شو اسووووويلج ...فقلت يمكن محتايحة تيلسين وياااا عمرج و ترتاحيييين أكثررر ..... بالعكس أخافج أنت زعلانه مني ...

مهره : الله الشاهد ... أني هب زعلانه منكم ..... أنزين ما قلتلي متى بنسير ...

مااااااااااايد : متى تبين الحين فليل يعيبج .....؟؟؟؟

مهره : شو رااايك باج الصبح حلللللووووو ...

مااايد : و الله ما عندي مانع بس على السااااآآآعه 7 أو 8 ... لأن بصراااحه ماااا أررررروم أنش الفير .....

مهره : أوكي .... ما عندي مانع ....

مااايد : يالااااه .... عيل أنا بضهر تبين شي من برع ....

مهره : سلاااامتك ...

ماااايد :الله يسلمج من كل شر ....

و ظهر من الحجره ....

وردت رقدت هيه ...




яօО7 дԼ ωαřժ 09-08-2011 02:03 AM

وااايد مهرووه حزيينه

يعني خلااص اوكييك تحبه بس تحاول تنسااه على الاقل تشوف حياتها

لو خليفه عايش بيتمنالها تكمل حياتها

القصه شكلها طرطرييشن

كمليها اختي من متابعيينج =)

amoON104 09-08-2011 11:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنا حياتي (المشاركة 1044649703)
شكرااااااا أختي على مروورج ....

يالله توني بعدني أقول بسم الله .... و تبيني أنهيها .... هههههه ...

تسلميلي حبيبتي ....

ههههه خينوو انا ما اقصد خلصي الستووري بالعكس اباها اطول ..
كنت اقصد انه تخلصين البارت بسرعه ههههه ..
اممم تووني قرييت الباارت الثاني و عيبني ..
اترياهم يسيرون البحر عشان اسير وياهم هههههه ..
مشكورة عالبارت ..


الساعة الآن 09:01 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227