منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ][اللي لقى احبابه .. نسى اصحابه يا دنيا غرابــة .. كان العشق يبقـى لي و يموت فيني لحالـــــــــــي ] (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=57647)

][نبض المشاعر][ 02-09-2009 02:47 PM

تسلمون على مرور

بحاول اخلص بارت 3 و 4

مشكورين

ياقلبي^^ 02-09-2009 05:30 PM

واآي خبـــــــــاآل القصه تسلم ايدج حبيبتي :78650:

فديت نجود والله << حبيتهـاآ ^_*
:\38.gif:


ونـزلي الباآرتـ اللحينــ لا اطولين علينــــــى ,, اترقب ابداآعج ف البارت الياي ^.* << ^_*

][نبض المشاعر][ 02-09-2009 06:41 PM

تسلمين ع مرور

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت (( 3 ))





بعد 3 دقايق

ريم : رفوع سيري هاتي ماي حقي (( عاد ريم اللي بتفضحهم ))

مريم تشوفها بنظرة قصدها (( هب الحين )) الحين انتو ما تعرفون سالفة بقولكم حمد قال حق مريم تخلي رفوع تنزل تحت برمسها و بيعطيها هدية

مريم تغير سالفة : تعالي رفووووووع شوي منو هاي على المسن تعرفينها

رفووووووع : هاي فطوم بنت خالي

مريم : الله يغربلها قالتلي اونها ولد

نجود : انا يوعانة

ريم : حتى انا يوعانه وبطني يعورني من رقص سيري هاتيلي ماي و اكل

نجود : انزين

بقولكم عن حمديوايق على باب مطبخ يتريا رفوع اتي

دشت نجود مطبخ فتح ثلاجة و الا حمد وراها ترى هيه معطتله ظهرها

حمد : رفوع انا احبج ويحط ايده ف ايد نجود و نجود زايقة ف خاطره وين يبى تخاف تراويه ويها بعدين بيقفط

حمد : رفوع تحبينه

نجود : .....................

حمد : رفوع انا اموت فيج

نجود :.....................

حمد : رفوووع ارمسي

نجود : ..............................

حمد: على راحتج

نجود :.....................

حمد يقرب من وراها يدورها صوبها و يقرب ويه من ويها استوا قربين من بعض

حمد و يه محترق مستوي اسود : اسفين ما كانت اقصد

نجود : عادي و تربع برع سارت الحوي ودمع عينها

نجود : حمد يحب رفيعة يا ربي ليش و سبب حرام الله يغربله بيعذبني

حمد بعده ويهه متقفط : ليش تصيحين

نجود : ما شي دشت حبت رمل في عيني

حمد : لا تقصين عليه

نجود : لاااااااااااا والله عظيم دشت

حمد يقاطعها : بس نجود انا غلطان بس انا على بالي رفوع و سموحة

نجود : لاااااااا عادي بس و تغمض عيونها شافت بننظرة حب

تلاقت عينه ف عينها

حمد : االله يهل عيون والله انها تذبح

نجود : انت تحب رفيعه

حمد : ما عرف قصدي هيه

نجود : خلاص عيل باي

حمد : بايات

روحت نجود سارت عند بنات

رفوع : طافج نجود توني انجلبت من شربيه

خولة : زين يوم لبست سروال اذا ما لبستي بخلي يدتيه تروقج بنعال

ريم : حمدلله على نعمة عقل

رفووووووع : خيبه شو فيني ليش تقولين حمدلله على نعمة عقل

ريم : توج تصيحين الحين تضحكين بسم الله

ويلس يسولفن

مريم يالسه تقردن رفوووع عشان تسير المطبخ باختصار رفوع سارت مطبخ يابت حقن اكل بس ما استوالها شي

وردت عند بنات

مريم وحالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج

رفيعة : كنت اربع

مريم : انتي متاكدة انج رفيعة ما استوالج شي

ريم تصاصر مريم : اخاف غلطنا طرشان رفيعة دزو صوبنا سبال

ريم : انتي هاي .. لفت رفيعه صوبها

رفوع : شووووووه

ريم : ما استوالج شي

نجود شكت ف سالفة بس ما قالت شي

خولة : مثل شو يعني

مريم : حد رمسج

رفوع : ما استوالي شي

نجود : كم ساعة

خولة : 25 : 10

رفوووع : خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــبه

نجود : بروح

رفوع : بروح وياج

نجود : بشوف عبود اخوي رمست اخوها قال بيي الحين

رفوع : خولة ما بتسيرين

خولة : لا ببات

ريم : كيفج بتبتتين محد عزمج

خولة : غياض عيل ببات

سارن صالة شاف سعيد

مريم تصاصر رفوع : هاه ولد هندية

رفووع : حرام صح اني ما احبه بس حرام يغمضني

ريم : هلا سعيد من متى وانت اهنيه

سعيد : من ساعة

ريم : جان قلت بروح عن بنات وبيلس وياك

سعيد : ريموه باجر منسير امارات مول بتسيرين

ريم : هذا اخو ولا بلاش

سعيد :هههههههههههههههههه

مريم : ما تسيرين

سعيد : ليش عادي

مريم تقاطعه : هب اخوها انت

سعيد سكت شوي بعدين قال : يعني امي هندية هب اخوها

مريم : زين يوم عرفت انت هب اخوها من لحم ودم بس انت لقيط حطولك اسم ابويا

ريم تصارخ : انتي قليلة ادب ما ارضى على اخوي

سعيد يقاطعها : برايها تقول الي تقوله ما فيها شي شو يعني اذا امي هندية

وسار حجرتــــــــــــــــــــــــــــه

ريم : طحتي من عيني انتي اصلا كل يوم طيحين من عيني

مريم : جب

تهرن سيارة ظهرت نجود و رفوع و ركبن سيارة ونزلو رفووووع بيتهم وسارور بيتهم

خلوني اكمل شو استوى بين مريم و ريم

مريم : جب ما سمعتي

ريم : انتي وحدة ما اعترف انها اختي قليلة ادب

مريم : ولد هندية لقيط يايبينه من أي شارع و فارينه عدنا

ريم ما استحملت طراق قوه ف ويه مريم حتى استوى خدها احمر مريم يرت شعر ريم و ريم عطتها طراق الثاني

عاد سعيد ظهر من حجرته تم يحايز من بينهم

مريم : ما يخصك تتدخل بينا

سعيد : خلاص انا بظهر

مريم : فكه سويت خير فحياتك

ظهر سعيد وركب سيارته

ستوب

شو تتوقعون بيستوي اذا في ردود و تفاعل بكمل


:6500.gif::6500.gif::6500.gif:

Β!Ŋ ṀẪŊŞŐЧŘ 02-09-2009 07:29 PM

بووو عسكووووووووووور بيندعم <<<<<<<< مسكين حاله

وبتندم مريووووووووووووووم

][نبض المشاعر][ 02-09-2009 08:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لما نعشق (المشاركة 1156533)
بووو عسكووووووووووور بيندعم <<<<<<<< مسكين حاله

وبتندم مريووووووووووووووم


ههههههههههههههههه تسلم على المرور


الساعة الآن 05:14 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227