![]() |
part 2 <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< صوب مايد شافه دخلت بيت عمها وعقب هو راح بيتهم وتصل حق ولد خالته سيف مايد:سيفووووووووووه الحق على ولد خالك سيف:شفيك توني كنت معاك ما فيك شي مايد:اقولك شفت بنت حمد ال.......ي فشارع تمشي اقولك ولله انها صوبتني سيف:ههههههههههههههههه تحريت شي صارلك مايد:هيه احس بحساس غريب يا ريال سيف:ليش حمدان عنده اخت ما كنت ادري مايد:شدراني بس هل بنت دشت عقلي بس المشكله انه شكله وايد صغيره سيف:هههههههههه شو بتخطبها مثلان مايد:هيه اباها خلوني اخبركم عن مايد عمره 21 وعنده اخت اسمها ساره بس معرسه وكان عند خوان ثنينه بس ماتو فحادث وامه وايد تحبه وابوه عنده شركه والبي بتعرفون فالقصه ساعه 7 يزوي نازله مصدومه وخايه شافت عمها ابو حمدان:هلا ولله بالغاليه يزوي:اهلين ابو حمدان:شحالج اليوم يزوي:بخير حمدان(توه نازل)سلام عليكم ابو حمدان:وعليكم سلام يزوي:عليكم حمدان:انتي شو عليكم بعد يزوي:انا جيه اوففففففففففف انته شفيك علي حمدان:ماشي ابو حمدان:يزوي اليوم لا تردين بيتكم باتي هنيه اباج فموضوع يزوي:بس ماماتي ما بتخليني ابو حمدان:انا برمس ابوج يزوي:اوكي وراحو السكول هم فمدرسه مخطلط و حمدان ويزوي فنفس صف وهم داشين السكول حمدان مسك ايد يزوي يزوي(طالعته خايفه ) حمدان:شوفيج خفتي يزوي:ها لا ما خفت حمدان:اوكيه امشي بروح الكلاس يزوي:لا بروح عند ربيعاتي حمدان:لا ماشي يزوي:بس حمدان:جب اصلان انا مهور منج يزوي:ليش ؟ حمدان:ابا اعرف شوفيج انتي مب طبيعيه يزوي:بقولك بس مب احين حمدان (توهم داشين الكلاس) انزين فديتج نوره شافت يزوي بحتقير حمدان:نعم شو طالعين عمرج ما شفتي وحده مزيونه يزوي(طالع حمدان مصدومه ) حمدان:تعالي اباج عندلي يزوي(بعدها مصدومه)اوكي فالحصه يزوي يالس تفكر فالي صار امس تبا تخبر حمدان بس تخاف يعصب حمدان:يزوي يزوي:هلا حمدان:ليش سرحانا يزوي:لا بس مصطله لانه نشيت ساعه 3 وعقبها ما ياني رقاد حمدان:هههههههههههه علينا يزوي:ولله حمدان(باسها على خدها هنيه كلهم تمو يطالعونهم ) صوب نوره وهيا نوره:ما قتلج تحبه هيا:سكتي ما اباه يعرف انه انا لي رمسته امس ولله خفت نوره:تتوقعين قالته شو صار هيا:يمكن قتله عن سالفج انتي بس لي صار الاسبوع لي طاف ما خبرته نوره:شدراج هيا:متاكده يزوي صدت صوب هيا وبتسمتلها هيا :تعالي هنيه حمدان:لا ماشي يزوي:ههههههههههههههه فالبريك يزوي:حمدان اففففففففففف حرام عليك بروح عند ربيعاتي وانته شوفني من بعيد حمدان:روحي يزوي راحت صوب ربيعاتها هيو لوت عليها اول ما شافتها ويزوي صاحت هيووو:شفيج خبرتيه يزوي:لا شو اقوله ما اقدر تبينه يذبحا هيوو:ولله ما بيخليج فحالج يزوي(تصيح) امس سويت مصيبه ثانيه هيوو:يكفي انج الغبيه مطرشه صورج حق احمد يزوي:ولله ما كنت اعرف انه احمد تحريتها امون كان حاط نك ماله بس A هيوو:وانتي لغبيه طرشين صورج حق كل حد يزوي:قالي انه امون هيوو:خلاص ترا هو ولد عمي برمسه معنه راسه يابس يزوي:امس ساعه 3 طلعت امشي فشارع وياني واحد اسمه مايد (صاحت)اخاف حمدان يدري هيوو:مالت عليج يزوي مالت يزوي(تصيح) مب ناقصه شي بعد ولله (شافت حمدان يلوى على وحده)شوفيييييييييييييييييييييي هيا(لوت عليها )خلاص بس انا بسير اكلم احمد تمي مع ساره ساروه شوفي يزوي ساره:بحطه فحيوني روحي يزوي:قمو اروح الحمام بغسل ويهي ساره(تشلها)يلاه يا حوبي صوب حمدان يالس يقص على البنات وكل شويه يلوى على وحده وحاله حمدان:فديتج ولله فديت روحج احمد:ههههههههه حراااام عليك بسك كم تجذب توك فالكلاس بايس بنت عمك جدمهم احين ياي تجذب عليهم حمدان:انته ليش غيران وبعدين بنت العم غير شويه وهيوو يت هيوو:احمدووه تعال اباك فموضوع احمد:شو تبين هيوو(تسحبه )اقولك اباك احمد:يلا قولي هيوو:صورت يزوي تمسحها احين جدامي احمد:ما ابا هيوو:شو على كيفك اذا ما مسحتها بخبر ولد عمها وخل يتفاهم معاك احمد:جب بعدين هي ليش طرش وانا ولله ما بضرها بس ابا اصوره هيوو:شو تبا فصوره يعني احمدوه:مزاج هيوو:عيب عليك ولله هي وياي من يوم كنا يهال اخر شي جيه تسوي فيها احمد:ولله اعتبرها مثل اختي بس ما بمسح صوره حمدان توه ياي عندهم حمدان:شو سالفه خبروني احمد:ماشي وحده مطرشتلي صورتها ومطرش هيا عشان تخليني امسحها حمدان:ههههههههههه ليش طرش صورتها هل غبيه خلها تولي هيووو:احمدوه لا تسمع كلام عشاني تمسحها بليز حمدان:وين يزوي عنج هيوو:يزوي كانت تصيح ما اعرف شو فيها مضايجه قالت تباك روحلها حمدان:حد قالها شي؟ هيوو:نو انته روح شوفها حمدان:قوليلي شو سالفتها امس كنت مذبحها هيوو:ما ادري قالت تباك حمدان:اوكيه (وراح) احمد:صدق تصيح هيوو:ولله اصلان لي فيها مكفيها احمد:شو فيها هيوو:انا مب فاهمه اصلن احمد(طلع موبايله ومسح صوره )مسحتها هيوو:مشكور احمد:لعفو هيوو:بروح اشوف يزوي صوب يزوي وساره ونوره وحمدان حمدان:هيا قالت انج تصيحين شو فيج يزوي:ما فيني شي حمدان:قولي يزوي(عصبت)اووووووووووووف انا ما فيني شي لو فيني شي بقولك وبسك تعاملني جني ياهل انا كبرت اوكيه حمدان:ايييييي لي عصبتي يزوي(تصرخ)ما يخصك فيني روح حمدان (صفعها كف)مره ثاني صوتج ما تعلينه علي فاهمه هيا واحمد شافو حمدان يوم صفعها احمد:حمدان بسسسس هيا:شو مستوي يزوي:انته قده هل كف حمدان:هيه شو بتسوين يزوي:ما بسوي شي (وراحت ) هيا ترلحقها ساره:انته مينون حمدان:محد مينون غيرج وصوب بيت ابو مايد مايد كان يالس مع امه مايد:امي اقولج يرانا قوم حمد ال........ي تعرفينهم ام مايد:هيه المرحومه كانت ربيعتي الله يرحمها مايد:كم عندهم عيال ام مايد:ولد واحد مايد(فخاطره اذا بس ولد انتي بنت منو ):بس عندهم ولد ما عندهم بنات ام مايد:لا مايد:اها عيل انا مقم اروح الجامعه و هو رايح الجامعه كان يفكر فيزوي فخاطره (اذا هي مب اخت حمدان عيل هاي منو معقوله انا كنت اتخيل لا مستحيل ) وعقب يوم كان راد من الجامعه وقف سيارته وشاف سيارت قوم حمدان توها واصله شاف حمدان نزل وعقب نزلت يزوي يزوي:انا ابا اروح بيتنا حمدان:مب على كيفج دشي داخل يزوي:ما ابا ومايد كان يطالعهم وكان يسمهم لانهم يصارخون حمدان(يمسكه من ايدها ويسحبها)مب على كيفج يزوي (دزته وركضت فشارع ) حمدان:ايييييييييييييييييييي يلا مينونه تعالي يزوي:ما ابا ما ابا حمدان(يركض وراها ) مايد هنيه ضحك عليهم حس عمره يشوف مسلسل يزوي وقفت وحمدان مسكها وسحبها وهي تحول تبطل ايده بس يوم شافت مايد يشوفهم نصدمت مايد:هلا ولله حمدان شو مسوين مسلسل حمدان(معصب على يزوي)هيه شو نسوي بل خبله يزوي(تمط ايدها) مايد:ههههههههههههههه سويتولنا اكشن حمدان:لا ولله مايد:انته شحالك حمدان:الحمدلله يزوي(طلعت موبايلها وتصلت حق ابوها)باباتي طرش حد يشلنا ما ابا اتم هنيه ما ابا حمدان:اييييييييييييييي(يمط الموبايل)هاي تتدلع ما عليك منها ابو علي:هههههههه انزين عيل دير بالك عليها حمدان:من عيوني ابو علي :يلاه انا مشغول حمدان:اوكي باي(بند) مايد:ههههههههه شكلكم وايد تضربون يزوي:اوففففففففففففففففففففففففففف انا بروح حمدان:وين يزوي :يعني وين بروح (وراحت) حمدان:سمحلنا مايد:مسموح حمدان:وشحاله سيف مايد :الحمدلله حمدان:وين ما ينشاف مايد:مشغول اقول حمدان:هلا مايد:انته توك كنت تضارب مع رضيع ؟ حمدان(يعتبرها مثل اخته واذا حد ساله اذا هي اخته يقول هيه )هيه مايد(عرف انه يجذب )اها انزين ما عندكم بيت تضاربون فيه ياين تضاربون هنيه صوب يزوي كانت خايفه مايد يقول شي حق حمدان قمت طلعت يزوي:حمدانوه حمدان:شووووووووو يزوي(بدلع)اباك تعالى حمدان :شو تبيني بعد روحي يزوي:ابا اقولك شي ضروري حمدان:عقب يزوي(فخاطرها اوففففففففف مالت عليك ) مايد (وهو يطالع يزوي) انزين عيل انا بخليك الحين حمدان:اوكي مايد:ههههههههههههههههههههههههه سواااااف طافه الخبال حمدان:هههههه استر علينا يا ريال يزوي:حمدانوه اخر مره اقول حمدان لو ما يت بروح مايد:هههههههههه وين بتروح يعني حمدان:هيه ولله وين بتروح هههههههههههههه يزوي:افففففففففففففففففففففففففففففففف (تمت تسويله ping!!!فالبلاك بري) حمدان(يشوفه البيبي)بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس يزوي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه مايد :يلاه باي (وراح) حمدان:مب عيب لي سويتيه فضحتينا يزوي:هههههههههههههههههههههههههههههههههه حمدان(يلوي عليها اسف اني كفختج يس قهرتيني ) يزوي (تبوسه على خده )احبك حمدان (يتحرا تحبا مثا اخوها )وانا بعد احبج يزوي(ستانست ) حمدان:يوعان انتي مب يوعانه يزوي:وايد حمدان:عيل يلاه حياتي نتغدى يزوي:عمي مته بيرد حمدان:ما ادري يزوي:يلاه بتغدى وبرقد حمدان:حتى انا مصطل يزوي:عندنا ستاذا اليوم ساعه 5 حمدان :اوفففففففف يزوي(تمثل انها تصيح ):ما ابا استاذا تصله قوله ما نقدر اليوم حمدان:ههههههههههههه لا خلينا نتمصخر يزوي:اوفففففففففف عقب تغدو ويزوي راحت ترقد وحمدان رقد بعد وعلى ساعه 4 حمدان قم بس يزوي راقد ولا على بالها والمنبه يرن وهاله وهي راقده عقب حمدان راح يوعيه حمدان:يزوووووووووووووووووووي يزوي(ولا على بالها راقده) حمدان:يزوي قمي قمي يلاه يزوي (تجلب على جه ثانيه ) حمدان:اوففففففففففففففففففففف (يصرخ)يزووووووووووووووووي يزوي (تقوم خايفه )شو؟! حمدان:قمي يزوي:مالت عليك خوفتي قلبي يدق بسرعه حمدان:يلاه يلاه قومي يزوي(تقوم)اففففففف ما اروم ارقد اوففففففففففف حمدان:يلاه يلاه خلصينا وعلى ساعه 5 ياهم الاستاذا يزوي:استاذا انا ما فهمت شو ها حمدان:يعني انتي غبيه يزوي:نعم نعم حمدان:لي سمعتيه يزوي:اييييييييييي انته منو تتحرا عمرك الاستاذا:بيكفي شو هيدا خلاص يزوي:استاذا يسبني الاستاذا:كل مره حيك ولله ما بيصير هيك انا ما بقدر هيك وينو بيك وشويه ويدش ابو حمدان ابو حمدان:سلام عليكم الاستاذا:وعليكم سلام ابو حمدان:ها كيف العيال معاك الاستاذا:شو بدي قلك اليازيه وحمدان كله بيظربو وانا بقدر درسهم هيك ابو حمدان:مب انا و ابو علي مرمسينكم يزوي:عمي قالي غبيه حمدان:ما تفهم الاستاذا:ليك شوف بعينك ابو حمدان:دواكم بعدين (وراح) الاستاذا:يلاه نكمل يزوي:انزين فهمني ها شي الاستاذا:حمدان شرحلها حمدان:ها شو ما اعرف يزوي (هنيه ما قدرت تمسك عمرها)هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه كتتتتتتتتتتتتتتتتت |
ـآلقصــه من ـآلبدـآآيـة وـآضح انهـآآ خبـآآل :yaw: سلمّت خيو ع البـآرت الطرطريشن .. وفـ انتظـآآر ـآلتكملـة وـأتمنى إنك ما تبطي علينـآآآ :001_rolleyes: وـآلسمّـوؤوؤح‘ـــــ ة ..}* |
وااااااااااااااااااااو القصة من بدايتها تبين إنها بتكون روعه..^^ ثااااااااانكس خيو على القصة ونتريا القصة بفارغ الصبر ..^^ |
بصراااحــه البااارت نااايسااااأأأااات ..,,^^ ونتريــااأأاا الباااارت اليااااي .. وتسلم هالانااامل خيوو ..,, تحيااأأأاتيــ: Roodey-a7 |
روايه ممتعـــه بجد يسلموووو |
الساعة الآن 04:36 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir