منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   قصة واقعية : خليفــﮧ " اهو الحبيب اللي انرسم عمري عليه { رواية اماراتيه .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=539094)

وحداويه222 01-06-2011 07:25 PM

انا اقول بيتكلم عشان محد يخدها منه

نٌكُوُوٌشٌٍِهٌــٌٍِ 01-07-2011 05:14 PM

ما آعتقد راح يتكلم

spg 01-09-2011 11:21 PM

اذا يبيها صج بيتكلم

اختي يلا نجلي سوتي لنا حماس

ڛيريلاڪ 01-10-2011 12:35 AM

البارت الـ2

--
مرت الايام وعمر ماقدر يخبر اهله , كان خايف ومستحي ,.
ياك يوم الخميس .,
بو حمد دش المطبخ لام حمد : منو بيج اليوم .
ام حمد : اسكت عن يسمعونك ..
بو حمد : بترمسين والا اهفج بهالصحن ع راسج ..
ام حمد : بيت اخوك بيونا , عشان يطلبون ايد لطيفه منك .
بو حمد : زين يوم انه حس , لانها محيره له من 4 سنوات ..
ام حمد : يلا خلني بزهب العشا .,
--
لطوف : اميه شو هالزين شو مستوي اليوم .؟
ام حمد : سيري لبسي لج وقايه وخبري اختج بعد لان بيت عمج بيونا بيتعشون عندنا .,
لطيفه : منو فيهم اللي بيي , ها اميه ؟
ام حمد : تضحك { كلهم يابنيتي.
--
اموله يالسه عالمسنجر , ترمس ويا ربعها وضحكتها واصله الصاله .
لطوف تدخل الغرفه وهي شوي وبتطير من الفرحه , بندت الكمبيوتر عن اموله ,
وتمت سرحانه ,.
اموله حجت راسها وقالت : انتي اشفيج خليني قاعده اسوي مقلب في اربيعتي .,
لطوف : اموله سكتي عني انا فوادي وانتي في وادي ثاني ..
اموله تنش من حذال الكمبيوتر وهي ومستغربه : لالا السالفه عوده رمسي رمســسـي , كلي اذان صاغيه ..
لطوف : بيت عمي مالك بيونا .
اموله : ويعني , اول مره ايونا يعني !
لطوف : احس هالمره غير , احسهم يايين لشي ؟!!
اموله : اذا كان توقعج غلط , عطيني من مصروفج خمسميه , شرايج !!
لطوف : ساعتها فتحي شنطتي وخذي اللي تبينه وان صار كلامي صح , بحرمج من الانترنت يوم واحد .
اموله : وابوييه يافرحه ماتمت , خلاص انا وياج ف اللي اتقوليته ..
لطوف تضحك واتقول : لبسي لج ثوب ووقايه عن يشووفج اخوي ف البنطلون , وخل نساعد اميه , يلا يلا
حمد يدق لهم باب الغرفه : ترى عيال عمي تحت , محد ينزل جيه لبسو لكم شي محترم , وماريد اشوف أي كشه برع ..
اموله ولطوف : ان شاء الله > ويضحكون
--
على الارض فارشين سفرة الاكل ..
اموله : عمر متى بتسافر ..
عمر عقب يومين ان شاءالله
اموله : ياحظك والله انا لو اخلص دراسه واصيح عليهم شهر مابيخلوني ادرس برع , يعني غصب اعاني في هالبيت ..
ام حمد : اموله ..
اموله : زين اميه خلاص , ماقلنا شي ..
عمر يضحك : ماعندنا بنات يسافرون روحهن ..
اموله : بغيتك عون صرت لي فرعون ,اكل كل اشوفك ضعفان.
الكل:ضحكو
لطوف ساعتها مستحيه ومنزله راسها وحمدان بعد نفس الشي
ام حمدان : عيل وين بو حمد.
ام حمد: اتعرفونه يتعشى قبل خلق الله كلهم,عقب بزقره ايي يقعد ويانا ., يلا اكلو بالعافيه عليكم , واسمحولي ع القصور ,.
عمر يشوف امل.
عمر : ياربيه على هالجمال والخبال , اموت فيه ..يالله شقا اخبر اميه , مافي غير اني اطرش مسج لحمدان وهو بيخبر اميه , وبشرد اتمشى ويا حمد ف الحوش .,
شوي وجان يوصل المسج لحمدان , حمدان استانس واتلفت صوبه مالقى عمر ,
سار حمدان وخبر امه ,
ام حمدان : فديت روحه مستحي .,
عمر وحمد برع ف الحوش.
عمر: حمد مانبا لعبان هالسنه شد حيلك .,مامليت من الثنويه .
حمد : ايه والله ولد عمي مليت بس مو بايدي الحال مايشجع , شايف ان في شي يستاهل ادرس عشانه ,
عمر : ترى انت لو درست بتدرس لنفسك , وعن الاشخاص اللي يستاهلون فهم امك وخواتك وابوك اللي مهما سوا فيكم عقب بييه يوم وبيحتاج عياله يمه فهمت علي حمود ؟
حمد : ان شاء الله ولد عميه , مشكور الغالي .
لطوف واموله ف الغرفه
لطوف : اموله شقا اتجراتي ورمستي عمر اليوم , انا ماقدرت اشل عيني عن الارض.
اموله : عادي شرات اخويه والله يشهد .
لطوف: زين الحين نظهر نيلس وياهم والا نتم هني ع اعصابنا .
اموله : تمي تمي براويج ايميلي وبعلمج شقا اتسوين لج ايميل واترمسين ربعج فيه.
لطوف : مشكوره ماريد مب فاضيه للسخافات تراني ..
اموله : لطوف شي وحده شبكتني ويا اخوها , وجان يهزبها وظهر من عندنا .
لطوف : شو يعني اموله ., ليكون رمستيه ؟
اموله : لا والله , هو ظهر من اهني , وهزب اخته من صوب ثاني .
لطوف : اشوفج مره ثانيه اترمسين هالبنيه , لو تخيل وتستحي جان ما خلتج ترمسين اخوها ., واخوها ظهر احسن عنج وعنهـآ .
اموله :هيه دوم اترمسني عنه واتقول انه يدرس ف الخارج .
لطوف : يلا مثل ماقلتج لاتخليني اتصرف معاج تصرف ثاني .
شوي والا يسمعون } كلولولولولولولوش ..
لطوف واموله فاجين حلوجهم ..
اموله اتناقز وطاحت على لطوف وتبوسها وتقولها مبرووووووك لطوفتي ..
لطوف سيده سوت عمرها بترقد , ماودها تتعرض للاحراج .,
اموله : تضحك واتقول ارقدي ارقدي انا بخبرهم انج راقده وماسمعتي أي شي ..
ويلست اموله ع المسن ..
يت الام فتحت الباب : وشافت لطوف راقده : جان تضحك
اموله : اميه بلاج لطوف راقده , عن تزعجينها ..
امها : ماتمشي علي هالحركات , لطوف خبز ايدي , يلا حبيبتي نشي خل اباركلج فديتج والله ياني مستانسه .
وتنش لطوف واتحضن امها وتصيح ..
الام : اموله ترى ولد عمج عمر طلب ايدج بعد , وانت تبين عقب الدراسه ترى بيترياج تخلصين دراسه و بياخذج ان شاء الله
اموله : شو اميييييه , لا اميه عمر شرات اخويه ومافكرت ف يوم اني اخذه
مستحييييييييل ..
الام : ترى طلبو رايج ..وانتي عندج فرصه لين بعدين
اموله : ان شاء الله امي
عدا اليوم على خير ..
وقالو بيملجون ف لطوف وحمدان ع الاسبوع الياي ..

يوم اليمعه <
ام حمد ف المطبخ اتشب الدخون ..
حمد سبح ويالس يلبس كندورته وغترته ..
الابو لابس ويالس يطاع التلفزيون
لطوف تقرى المصحف
اموله ف الغرفه يالسه على المسنجر .

اتدخنو حمد وبو حمد وسارو المسيد لصلاة اليمعه ..
--
بيت العم مالك {
حمدان بالغتره والعقال وعمر بالغتره متعصم امهم اتدخنهم ..
ام حمدان : اتحملو بعمركم ياعيالي شوي شوي ..
</b></i>

ڛيريلاڪ 01-10-2011 12:36 AM

--
بيت العم مالك {

حمدان بالغتره والعقال وعمر بالغتره متعصم امهم اتدخنهم ..
ام حمدان : اتحملو بعمركم ياعيالي شوي شوي ..


اموله تفكر ف اخو اربيعها وليش ماحاول يكلمها ..
اموله فخاطرها: حليله اخو منالوه . لو هب زين جان رمسني , لكن شكله مأدب ومايحب حركات المغازل. } خاطري اخذ واحد شراته ..
فجاه دشت منال : عالمسنجر{
منال : تقبل الله منج مقدما
اموله : منا ومنج, منالو بسألج اخوج ماقالج شي عني ..؟
منال: لا اموله واسمحيلي على اللي صار , كان قصدي نسولف بس .
اموله : ماعليج اتعرفين عيبني اخوج .؟ لو حد ثاني جان رمسني واستهتر ويااي..؟
منال : اخويه من يومه جي معقد مايحب سوالف البنات ؟
اموله عطيني ايميله : بضيفه من ايميل ثاني , خاطري اسولف وياه , بس سوالف !! بس
منال : اوكي بس خليني برى السالفه هههه
اموله : اوكيه من عيوووني
اموله ترمس عمرها : اويه اخاف لطوف تدري , والله بتاكلني ..!!, لااااااء عااااادي اصلا اهي ماتعرف للمسنجر وهالسوالف ..

--- سوت لها ايميل ثاني وضافته ..يلست تترياه مادخل ..
ظهرت سارت اتصلي ..
عقب اتغدو وسارت اموله غرفتها وفتحت المسنجر ولقته موجود .
اموله : هلا
اخو منال: اهلين منو ويايه
اموله : هلا
اخو منال: اهلين منو ويايه
اموله: اختك
اخو منال : منو فيهم؟
اموله : اختك ف الله.
اخو منال: يالله خير , امري
اموله:اريد اسولف.
اخو منال :اسف اختيه
اموله : انزين انت ف الغربه ماودك حد يونسك .
اخو منال : انا ف البلاد باجر مسافر باذن الله , بس شدراج.؟
لطوف تزقر اموله ..
اموله : باي باي خلاف برمسك ..

بيت العم مالك ..
عمر يزهب جنطت السفر ويتصل لاربيعه :هلا خلوف جاهز , نتوكل الليله ان شاءا الله
خلوف : ايه عمر جاهز بسلم ع الاهل وبسير بيت اختي اسلم عليها ويايك عقب ..
عمر : اترياك الغالي ..
ع الساعه 2 الفير ..
اموله تترياه يدخل مادخل ..
لطوف راقده ..
حمد برع البيت ..

بيت بو حمدان ..
وصل خلوف وركبو وياه عمر وحمدان ..
حمدان اللي ساق ..
خذاهم المطار وسلم عليهم ورجع ..

n مر اسبوع ..
n واموله تكلم اخو اربيعتها على المسنجر ..
n هو كان يكلمها وبنفس الوقت خايف عليها وحاس انها محتاجه اهتمام ,
n كان دايما يقول لها انا اكلمج عشان ماتسيرين اتكلمين غيري ويقص عليج ..
n ودايما كان ينصحها ..

اتعرفو على بعض اكثر
وياك اليوم اللي قالتله ان اسمها امل .
وهو قالها ازقريني بو مايد ..

يوم من الايام ..
بو مايد : لحظه شوي امل اربيعي لعوزني يبغي يشوفني منوا رمس ..
اموله : ان شاء الله
اربيعه}عمر : خربوك وصرت اترمس بنات هااااااااا <ويضحك عليه
بو مايد : يقوله خوز عن الشاشه ترى البنت مسكينه واحسها ناقصتنها رعايه ومايخصها ف الدنيا مب راعية سوالف..
اربيعه }عمر : خلك لاه هالبنات كلهم نفس الشي ..
جان ايي عمر ويكتب لها : اختي انا مرته هب اربيعه .
اموله : مستحيييييييل اصلا بو زايد ماجذب علي قط
وعمر يضحك ..
بو مايد : عمر حرام عليك خلها ..
عمر: اوه شكلك حبيتها ..
بو مايد : والله اعزها شرات اختي لانها في نفس عمرها ..
اموله : شغلو الكام خل اتاكد انكم صبيان .. وان بو مايدماقص علي ..
بو مايد وعمر يطالعون بعض ..
عمر : بطل الكام والا اقول ويت خل امشط شعري يمكن اتحبني ..
بو مايد: لا عمر هب حلوه ف حقنا وحقها ..انا بخبرها الصدق وبتصدقني..
عمر شغل الكام وهو يناقز متخبل ..
اموله قبلت مكالمة الفيديو وجلبت كيمرتها على اليدار عشان مايشوفونها ..
وتتريا على احر من الجمر ..

وفجآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. الصدمه الكبيره
اموله تشوف عمر ولد عمهـــــــآ وهو يخبل ف اربيعه ويسحب ويه اربيعه ع الكام عشان يخليها اتشوفه } يخلي بنت عمه تشوف اربيعه ..!!!!! وهو مايدري انها بنت عمه ..

اموله ماقدرت تتحمل الموقف .. ونزلت دموعهـآ وقالتلهم: امي تبغيني بظهر وظهرت ..



تمت اموله طول اليوم سرحانه وزعلانه ..
ولطوف تتزهب لانها بتملج عقب جم يوم..

حمد : ابوي ابغي بيزات ..
بو حمد : سير سير ماعندي لك أي شي ..
حمد : ان شاء الله ابوي ..وسار من غير مايقول أي شي..
فجاه بو حمد : تعال تعال جيه حمدان ماعطاك مصروفك هالشهر .؟ .
على فكره ترى هو يصرف على حمد ولد عمه والبنات بعد ..
حمد : امبله ابوي , بس خلصن اتعرف هالجم يوم حطنا في السوق انا ولطوف عشان تتزهب , وسار منه للبترول وللعشا ومنه مناك ..
بو حمد : زين اسكت اذيتنا تعال
حمد : نعم ابويه ..
فتح بوكه : وعطاه ثلاثين درهم دراهم ..
حمد : مصدوم ., ثلاثين محتار شو يسوي فيها من كثر ماهي شويه ..
وقاله مشكور ابويه .. وباسه ع راسه..


مرت الايام و اموله تكلم خليفه على المسنجر ..
ودايما كانت تسأله اربيعك يمك ..
وهو مستغرب من هالسؤال ..

ملجت لطوف وسوت حفله ف البيت ولبست هذاك الفستان الغاوي واستانس الكل

نفس يوم الملجه فليل عقب ماقعدت لطوف سرحانه ف غرفتها ..
رن تلفون لطوف :حمدآآآآآآآآآآآن !
وقالت : ياربيه شقا ارد شقول استحي ..!!

حمدان : شفيها ماردت ..بطرش لها مسج بخبرها اني حمدان يمكن ماعرفت الرقم ..
وصل المسجل لطوف ..
المسج } لطوفتي ترى انا حمدان ..
لطوف قامت وقفلت الباب جنها مسويه شي غلط ..
لطوف ترد عليه : الو
حمدان : هلا لطيفه
لطيفه :اهلين
حمدان : الف مبروك
لطيفه الله يبارك فيك {مستحييييييييييييييه كانت ..
حمدان : مستانسه كثر مانا مستانس؟
طوول الوقت مستحين وساكتين يدووووب يرمسون
لطيفه: اتريا بفكر فسؤالك؟ وتضحك
حمدان : عذااب
لطيفه : منو
حمدان : وحده
لطيفه : خلاص زعلت امممممم {بكل دلع
حمدان : ههههه ماعاش اللي يزعلج واخيرا برمسج وبتكونين لي روووووحي ..


لطيفه انشغلت ويا حمدان , وقام اييها البيت وتقعد وياه واتكلمه وغير انها منشغله في الدراسه بعد ..
و كان يترياها صوب باب الكليه عشان يشوفها وهيه نازله من عند اخوها حمد ويتأمل فيها ..
اموله : قامت تهمل دراستها شوي شوي وتكلم خليفه ..
خليفه نفس الشي قام يحس ان قلبه قاعد يميل صوبها ..بعد ماكان يفكر يساعدها ويحافظ عليها ..


لطوف ف البريك <
لطيفه ف خاطرها اتقول: اتصل له والا ماتصل .. ولهت علييييه
جان اتشل تلفونها وتتصل ..

حمدآن ف الدوآم :
غرقان ف الشغل وهو مبتسم ..
اول مارن تلفونه اتلخبط قام من عالكرسي وقعد ويطالع الرقم ويفرك عيونه ..
مكتوب ع الشاشه .. } القلب ..

حمدآن : الوو
لطيفه : الو هلا حمدان
حمدان : شحالج الغاليه ..؟
لطيفه : اذا انت بخير انا بخير
حمدآن : وابوييييه <وهو طاير من الفرحه
لطيفه : عندي بريك قلت بتصل بشوفك , مشغول انت ؟


cuuuttt
تتوقعآآتكممممم ؟
</B></I>


الساعة الآن 07:13 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227