منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   [♥ قالو ترى ♥] > مالكـ امل في قربـ ـ ـ ـ ـها لو يوم < (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=50503)

المجرمة ملاك 12-13-2008 10:14 PM

ثانكس miss pink ع المرور

المجرمة ملاك 12-13-2008 10:21 PM






♥♥الجزء الثالث ♥♥



منصوور: اها يعني ماعندج
عنود: ليش هالاسله خبرني اول مره تسال عن بنيه
منصور[ ارتبكت]: هاه لا بس هيه اخت ربيعتي و هوه مره قال وصلت اختى بيتكم فا يمكن لخبط او شي
عنود[ ماصدقت بس مشيتها ]: اها اوكي
منصور : يالله بخليييج

منصور [ كيف وهيه قالت هيه اربيعت عنود الروح بالروح يمكن تقص على ..؟؟ يمكن بس تبا تبين انها عندها ربيعه جيه ؟؟
بس ليش قالت جيه يعني عنود ماتعرفها ولا شي ؟؟ اممممم مايخصني بدقلها الحين ]


[ ترررن ترررررررن تررررررررن ترررن ]

[ قمت خذاني النوم بعد الصياح بعدني مب مستوعبه شي شفت التلفون رقمه بلاه داق هيه خالد الي دق ليش سوى جيه ليش خبر
انا وثقت فيه ليش سوى فيني شي لازم اواجه لازم تنتهى علاقتنا ]

منصور [ امم بلاها ماترد ]

منصور: الووه
ساروه: الووووه
منصور: شمسه بلاه صوتج
ساروه: تسالني شو بلاه
منصور: شو السالفه
ساروه: اونك يعني ماتدري شو سويت مب حرام عليك انا عطيتك ثقه بس صدق كيف اثق بشخص ماعرفه
منصور: شو تقوولين شمسه
ساروه: اكرهك خالد
منصور [ حسيت بالم فصدري مسكت قميصي صوب مكان قلبي و شديت عليه ]: ممكن تفهميني
ساروه: انت ليش خبرت منصور
منصور: اي منصور
ساروه: اي منصور بعد اخو عنود
منصور: شو خبرته
ساروه: عن علاقتنا
منصور [ ياربي مخي قام يلف شو تقول هاي ]: شو تقولين
ساروه: منصور خبر اخته وتم يسالها عني ليش تقووله
منصور[ شت كيف اكتشفت]: كيف عرفتي
ساروه: يعني صح !!
منصور [ تنهد ]: هيه صح كيف عرفتي
ساروه: كنت ارمسها وسمعت اخوها يرمسها عن السالفه
منصور: يعني انتى كنتى ترمسين عنود يوم خبرتها [ ابووس ]
ساروه: خبرتها !! ا ا نت مبب اسمك خالد صح !!
منصور [ تنهد ]: هيه يا شمسه انا اسمي مب خالد انا منصور ناصر منصور ال ...
ساروه[ انصدمت ] : شوووه
منصور: مثل ماسمعتي اول ماتعرفت عليج خبرتج اي اسم اسمي خالد ماحبيتج تعرفيني وبعدين بغيت اقولج بس سبيتيني و عرفت
انج ربيعت اختى ماحبيت احملج ذنب وتحسين انج خاينه
ساروه[ اويه ]: انت شووو يالس تقوول انت منصوور انا شو سويت انا خونت في عنود
منصور: لا يا شمسه ماخونتى فيها انتى ماتعرفين هالشي
ساروه: خلاص خالد قصدي منصور لازم نقطع علاقتنا
منصور[ هاي تباني اموت ]: شوووووووووووووووووووووووووووووووه لييييييييييييييش ؟؟
ساروه: شو ليش انا يالسه اخون ربيعتي وارمس اخوها وين اودي ويهى منها كيف اصلن ارمسها بعد اليوم احس بذنب
منصور: انتى مايخصج يا شمسه وبعدين عنود مابتعرف
ساروه: حتى لو منصووور لازم ننهى علاقتنا
منصور: شمسه علاقتنا مابتنتهى ومستحيل تنتهي مب عكيفج [ كنت معصب شوي ]
ساروه: لا والله اوكيه عيل مع السلامه

منصور [ سكرت يالله انا شو سويت الي سويته كله غلط ليش اعترفلها الحين مابترمسني كيف اقدر اعيش من دونها والله ماقدر
يارب يارب دخيلك ساعدني خلها تسامحني عالاقل انشالله في المسن ارمسها بس ماريد اقطعها كيف اقدر اعيش من دونها حسيت
بضيجه فضيعه فصدري ماتنوصف احس الدنيا دارت فيني ]

ساروه [ كيف كيف اخون ربيعتي مستحيل اسويها يا منصور لو كنت انسان زين بس حتى لو هاي ربيعتي هيه واثقه فيني والله
مابسوي جيه مستحيل خلاص لازم انساه الله يصبرني صح انه بيضايج بس لازم اغير رقمي لازم من باجر بغير رقمي و بقول
لقوم اميه رقمي ها ماباه بغيره وخلاص انا بس ماعرف اذا اقدر انساه ولا لا ماعرف احس قلبي بيعورني عليه وايد مب شوي
بس الله كريم ]

نسير صووب منصوور

[الي قاعد ويطالع السما وطايح وهمومه شويه بيطلعن من صدره من كثر الضيجه رقد حليله ]


اليوم الصباح الثاني


[طلع حمدان وهوه شاق الحلج مستانس مصبح وفرحان راقد عالشبريه وكلهم عالارض كيف ماتبونه مستانس لبس شورت و طلع
الساعه 6 الصبح و كاشخ بالنظاره حط النظاره عالكرسي و سااار ونط سيده فالحوض و تم يسبح ومستانس سمع موبايله يررررن ]


حمدان : اللللوووووو حمدان نوت ات يور زرفس
ربيع حمدان : هلا حمدان
حمدان: هلا سعيييييييييييييييد
سعيد: شحالك
حمدان: بخير وانت شخبارك
سعيد: بخير
حمدان: بلاه صوتك جيه
سعيد: ماسمعت
حمدان: شووه
سعيد: مروانوه امس سوا حادث
حمدان: شووه مروان عيسى
سعيد: هيه
حمدان : شو شو اخباره الحين
سعيد: امم فالعنايه
حمدان: اها خلاص راد بوظبي
سعيد: يالله اترياك

حمدان [ اعز ربعي فالمستشفى ااف لازم اسييير الحيييين وبسسسسسسرعه بوظبي انشالله الله يشفيه امس مرمسنه الكل رقود ماعليه بوعي منصورو وبقووله ]

حمدان: منصوور منصوور
منصور :[ نومه خفيف ] : هلا شو صاير
حمدان: منصوور انا رايح بوظبي
منصور: ليش
حمدان: مروان مسوي حادث
منصور: قوول والله
حمدان: هيه
منصور: صبر بي وياك
حمدان: والاهل
منصور: بنرد باجر
حمدان: مابرد انا
منصور: انزين انا برد قووووم
حمدان: اوكيهي الله
منصور: يالله سريناااا


من صوب الثاني

مريم : ساروه قومي ساروه
ساروه [ راقده ]
مريم : ساروه بسج قومي
ساروه: همممم شو تبين
مريم: ممكن اطلب منج طلب
ساروه: شوووه
مريم: امم اباج اتوديني السينمه اليوم
ساروه: مافيني
مريم : يالله قووومي
ساروه: اهوه اطلعي بينفجر راسي
مريم: حرام عليج ابا اشوف الفلم
ساروه: خلاص اوكييه
مريم: فديتج انزين الساعه 5 اوكيييه
ساروه: اوكي انجلعي
مريم: باااي



مريم [ اااااف ملل شو اسوي الحييين خلني اطلع فالهوى الجو رووعه وبلبس جاكيت لبست حاكيتي الاحمر الكل يقوول حلو على الاحمر و على شعرها يطلع يخبل و فاتحتنه و ساروه اكثر شي حلو عليها الوردي الفاتح و الفوشي ]

مريم : ليش ربعي كلهم يحبوون وانا لااا


[ بقولكم شي عن مريم تبا تحب بس اونها مب ملاقيه شخص وبيها يوم وواحد بيحبها بس هيه تبا تشعر بشعور الحب ]

مريم[ تميت اشووووف الجووو وكان روعه تميت اطالع السما وكانت كلها غييييوم و شويه شمس و الهوى يضرب في شعري غمضت عيني و يوم فتحتها ]

جاسم: بووو
مريم : حيوان خوفتني
جاسم : شو نسوووي غريبه واعيه الساعه 7
مريم: ماعرف والله بس الجو حلوو
جاسم: هيه واللله
مريم: تعرف لو كان حوينا وايد كبير بيكون احلا وفيه زراعه
جاسم: شو نسوي ها حالنا
مريم: هيه والله احسد الي عندهم حوي ومايطلعون فيه
جاسم: هيه
مريم: اشوفك ملان
جاسم: هيه ربيعي سيف راييح البر
مريم: ماعندك ربع ثانين
جاسم: ماحب اقعد وياهم دون سواف
مريم: اها
جاسم: الله نفاف يطييح
مريم: ياسلام
جاسمم: ادعي ادعييي
مريم [ يارب يحبني واحد ويكون صادق بشعوره ]
جاسم: شو دعيتي
مريم: اعرس وانت
جاسم: هه انجح
مريم: ههه اوكي


نررررررررد لدرب بوظبي

منصور[ يعني مابرمسها اليوم ليش هالكثر مضايج والله يا شمسه انج غاليه ووايد بعد اه قلبي بيتقطع كله من سببي لو ماخليتها ترمسني عالفون عالاقل مسجات بيكون احسن اااه يوم اتذكر هاكي الصوت هايج النغمه كيف قلبي كان يرقص نزلت عيوني ورموشي دقن جفوني التحتيه وانا بحسره نزلت دمعه من عيوني بس بسرعه تلاشت بايد حمدان ]

حمدان:منصور بلاك
منصور: مابلاني شي
حمدان: منصور انا اخوك اعرفك قول شو بلاك
منصور: ماعرف
حمدان: قوللي منصووور انا اخوك ابا اعرف عيل عايبتنك حالتك ياريال
منصور: ماعرف احس شعور غريب فيني
حمدان: بنت السالفه فيها
منصور: كيف عرفت
حمدان: ومنو غير البنات يعذبن الريايل
منصور: كيف
حمدان: منصوور انت يبين في ويهك انك خلاص رايح فيها مغرررررررم بالحب خلاص
منصور: وانت شدراك
حمدان [ نزل راسه ]
منصور: شو فيك
حمدان: كنت احب
منصور: صدققققققققققققق منوو
حمدان: الميث
منصور: والله وليش ماتحبها
حمدان: لانها خوانه
منصور: كيف
حمدان: الميث ترمس اولاد
منصور: شووووووووووووووووه
حمدان: هيه ترمس اولاد
منصور: اخوانها يعرفون
حمدان: لا انا بس اعرف و حذرتها من زمان بس خلاص تلاش الحب و مابا احب مرثانيه
منصور: اااااااااااااه صدق يوم قالوا الحب عذاب
حمدان: منو الي تحبها
منصور: امم وحده
حمدان: من الاهل
منصور: لا
حمدان: اها منو
منصور: اسف حمدان اعذرني بس ماقدر اخبرك زياده البنت مامنه على
حمدان : خلاص ماعيه اخويييه

حمدان[ وصلنا انا ومنصور بوظبي ماتوقعته يحب شو اقولكم يوم تحبون يبين على ويهكم انا مريت بهالمرحله وكانت وايد حلوه بس عذاااب حبيت ماخلى اخوي يتعذذذذذب ووصلنا مستشفى خليفه ]

حمدان:يالله الساعه 10 مسرع قوم ننزل
منصور: يالله


نرد لساره

ساروه[ ااااااااااام الرقاد تعب تميت طايحه عالشبريه دومي اطيح يوم اقوم اقل شي اتم نص ساعه تميت افكر بوايد اشياء واولهم منصور يالله منصور شو تقول الحين شو تسووي ليش قلبي حارقني عليك لييش انشالله الله ينسيني بس انا ماحبه ليش احاتيه هوه خلاص شرات اخويه وقبل كان خالد هوه الي حبيته لازم ماحط منصور في باللى مستحيل واحد مثله يفكر في وحده مثلي اصلن يوم يشوفني بيتبرى منى بعد المزاييين الي يحبونه ]

[ طق طق]

ساروه: دشووو
مريم: هاي سيس
ساروه: هاين
مريم: اقولج مابنروح الساعه 5
ساروه: بسالج الدريول ليش مايوديج
مريم: اروح روحي
ساروه: والله مافيني مود عالسينمه
مريم: والله ملل يا ساروه ماتحسين
ساروه: اميه وين
مريم: اوه صح ماتعرفين
ساروه: شوه
مريم: اميه وعليوووه بخ بخ و رواضي راحوا
ساروه: وين بعد
مريم: دبي
ساروه: ليش
مريم : يزورون ماعرف حرمه
ساروه: ههه وعليوه شو يوديها
مريم: اميه تباني اروح قلت لا و جان عليوه قالت توديني بشرط تروح الامارت مول وامي وافقت
ساروه: حليلها عليووه
مريم: بنروح الساعه 1 والحين 11 انزين 12 ونص اتزهب يالفلم يبدا 1 ونص


في بوابة مستشفى خليفه
حمدان: حليله مروان
منصور: هيه مايستاهل
حمدان: وين بتسير الحين
منصور: ابا اروح البحر
حمدان: لا لا منصوور بسك خلنا نستانس شوي بلاك ضايج
منصور: والله مب فايج
حمدان: قوم يالله منزلين افلام قووم بنشوف فالسنمه
منصور: والله مالي خاطر
حمدان: منصور والله بزعل منك ترد بخاطر اخوك
منصور: امم اوكيه
حمدان: ياللله قوم عيل فوقه المرينااا


صوب ساروه

[طق طق طق ]

مريوم: ساروه جاهزه
ساروه: هيه جاهزيه
مريم: هههه فديتج والله بلاج مضايجه
ساروه : مب مضايجه قومي نركب السياره

[ ركبنا السياره وحطيت فالدرب غنية حلوه انجليزيه ]


منصور[ وصلنا المنار واحس دايخ شويه صعدنااا فووووق انا وحمدان وشفنا مل افلام ]

حمدان: خلنا اندش فلم اكشن شو رايك
منصور: لا لا مافيني عالحشره [ لفيت ويهي شفت فلم Ps: i love u ]
حمدان: تبا تشوف ها يالرومنسي
منصور: هههه يالله احجر

نرد شخصين لورا

ساروه: ها هوه فلم رومنسي
مريم: هيه والله
ساروه: شفت دعايته ايجنن
مريم: ادري احس عمري بصيح
ساروه: ماشي كاتبين فللل
مريم: لااااااااااااااااااااا
ساروه: فلم اخر يااللله
مريم: شي قولد كلاس
ساروه: بتدفعين قولد كلاس
مريم: يالله عاد
ساروه: اوكيه عليج الاكل
مريم: اوكيييه شو ورانا

ساروه[ يالسين نتريا فالاين يالسه افكر فجاءه بمنصوور ماعرف وايد افكر فيه ]

منصور [ دفعنا فلوس التذاكر حجزنا قولد كلاس ]

منصور: انا بروح الحمام
حمدان: تباني اروح قبلك
منصور: اوكيي

ساروه: اقولج انتى روحي انا بروح الحمام
مريم: انزين اوكيه بطلبلي اطلبيلج عقب اوكي
ساروه: اوكيه خلاص

مريم[ دخلت داخل القولد كلاس واو اول مره ادخله يجنن شفت هاي وحده تاخذ منى التذاكر شفت واحد طويل حليوو واقف يطلبله وقفت عسب اطللللللب ]

حمدان[ طلبتلي انا ومنصوور حليله لفيت ويهي شفت وحده يالسه تطلب كان شويه طالع شعرها شوي من ورااا خلني اقوللها ]

حمدان: احم اختى
مريم[ يرمسني انا لفيت وراه ]
حمدان: لا لا انتى
مريم [ شفته ]
حمدان [ خلن ياستهبل وياها ] شحالج
مريم[ صدق قليل ادب انا براويه انا بسكت لا نعم انا مريم ماسكت لحد] اتشووف ها نعالى الحلو يوم بتشوفه مطبووع في ويهك بتعرف حالى
حمدان [ بببببببببببل لسانها طووووويل ]: بل انزين ماقلنا شي عافانالله كلتينا كشتج طالعه من ورا عورررره كل شعره من جمره يابنت الناس
مريم:[ اوييييييييييييييييييييييييه رديت ارد شعري حليله ماكان يقصد شي ]: السموحه منك عيل ومشكوور [ شليت اكلى ودخلت انا متقفطه السينمه كانت فاضيه مافيها شفته دخل وشاق الحلج فقققققققته ويا ويهه سااار و قعد الكرسي الحذالي ويا ويييهه رحت غيرت مكاني وقعدت ابعد شووي وراح وقعد قريب بعد ]
حمدان[ الا احرق اعصابها منو تتحرى عمرها ترد على حمدان ]

ساروه[ طلعت من الحمام امم مابا اكل السينمه القولد ابا ناشوز عادي خزت ناشوز وكولا دخلت القولد كلاس وانا افكر بمنصوور ياحليله والله يا منصوور ليش انا افكر فيك ليييش هالكثر اوو وين السليفه اف بروح ايب لفيت ابا اروح بس تفاجاءه من كثر ماتفجاءت طاح الناشوز من ايدي وقلت : منصور الي خلاني من الصدمه ماحس شو قاليت ووقفت مكاني مصدومه]

منصور[ هاي كيف تعرفني بسم الله اول مايت طاح عنها الناجوز هالكثر انا حلوو بسم الله شي وراي لفيت ورا ادور شو فيه بلاها اتم تطالعني جيه ]

ساروه: [ حسيت فروحي و لفيت ويهي ودخلت سيده يارب ها منصور ولا انا اتخيل لا لا انا اتخيل اول مادخلت شفت فويهي حمدان هيه اكيد منصوور ها هكوه حمدان حمدان يعرفني لانه كم مره ملعوزني فبيتهم و يسلم على دوم يووم ادق البيت ]

حمدان: فش فش اكل الناشوز مل قولد كلاس ههه ويت ويت مب هاي ساروه هيه هاي ساروه] سارووووووووووووووووه مسرررع مانورت السينمه

مريم:[ هاي كيف يعرفها بسم الله]

منصور[ دخلت السينمه وسمعت حمدان يقول هالجمله ]

ساروه[ ياربي يالفشله لازم ارد عليه بعد ها ملسون مايسكت ]: هلا حمدان شحالك

حمدان [ شاق ضرووسه ]: بخير ربي يعافيج وانتى شخبارج الا مرتاحه

مريم: [ كييييييييييييف يعرفون بعض ماتوقعها ترمسه مستحيل ساروه جيه ]

منصور: [ هايل كيف يعرفون بعض]

ساروه: بخير الحمدالله [ ياربي قلبي يدق وايد ماقدر ارمس و هوه موجود ياربي اخاف يكتشفني ] اخبار اختك رديتوا بوظبي

حمدان: لا بس رادين انا واخويه عشان حد مسوي حادث

ساروه: اها سلم على عنود

حمدان[ شاق الحلج ] انشالله

ساروه[ اخ يا قلبي انشالله ماكتشفني شوه هالموقف شوه هاي يارب الحين انا متومتره كيف اشوف الفلم ]


منصور يساسر حمدان: منو هاي
حمدان: ربيعت عنود الروح بالروح دوم استهبل وياها يوم ادق وكم مره فبيتنا
منصور: الله يقطعك ماتكفي حد من شرك
حمدان: حليلها شرات اختي هيه
منصور: اها [ حاس سامع حسها قريب من حس شمسه بس مستحيل يمكن اتخيل]

مريم: منو ها
ساروه: ها حمدانوه الي اقولج عنه توم عنودي
مريم: الله يقطعه
ساروه: ليش
مريم: بقولج عقب
ساروه: اوكيه


ساروه[ ياربي منصور حذالى فنفس الغرفه ها امس رمسته مب امس 5 سنوات ها هوه ها الي قاعد قريب منى لفيت اشوفه شفته مندمج في الفلم وخاصه اول مقطع تعرفون عاد فيه شوي مصاخه وهوه مندمج ويشرب كولا تيمت ادقق فيه شفت الحزن في ويهه ويهه كان باهت وايد وكاني اكل جنه مب ماكل من شهر ويوم شفته كان شكله وايد يبين فاضحنه يمكن منى يمكن بس بعدني مب مصدقه انه منصور هوه خالد امم اتاكد الحين خلني ادق دقيت لمنصوور وسمعت تلفونه يرد هيه هوه شفته شل تلفونه ويوم شاف الرقم شكله انصدم و قام بسرعه وحسيته يربع وطلع ياربي شو سويت بغلق تلفوني غلقته شفت ماكمل 7 دقايق الا ودش وحسيت شكله مضايج و شكله ياءس سمعته يقول ]

منصور: حمدان انا رايح
حمدان: وين
منصور: ضايج شويه
حمدان: بس يوم يخلص الفلم
منصور : ماعليه اتم بروح شويه وبرد
حمدان: عراحتك

ساروه[ هالكثر مضايج انا شو سووويت امممم ادقله يخي من شفته قلبي يدق اكثر اممم بدقله بس بشوفه برمسه شوي وبنهي علاقتنا مابنهيها جيه لازم تكون رمسه من بينا ياربي ياهالقلب ليش جيه ييغير شوره من شفته وانا قلبي يدق اممم بدقله ]

سرت برع وتيمت امشي ادوره شفته قاعد في ستار بوكس من فوق و شكله سرحااان

ساروه[ بدقله الحين مايشوفني بشوفه كيف شكله وهوه يرمسني اذا هوه صدق صادق ولا لا ]

فتحت تلفوني شفت مسجين يايه منه

[ شمسه ليش دقيتي دخيلج دقي مرثانيه ابا ارمسج ]

[ ليش ماتحسين فيني ]

ساروه[ حسيت فلبي ياكلني وايد يوم شفت هالجمل حسيته صدق ضايج وايد وايد بعد امم بدق ويصير خير والى كتباه الرب بيصير ]

ساروه[ شفته فز وبسرعه مسك الموبايل ورد]

منصور [ دقت هيه دقت ] : الووو
ساروه: هلا منصور
منصور: اهلين
ساروه: اممم شحالك
منصور: يهمج حالى للحين
ساروه[ حسيته صدق مضايجي]: امم اكيد
منصور: من سمعت صوتج انا بخير
ساروه[ اول مره يرمس جيه بلاه انجلب ]: اها
منصور: وانتى شحالج
ساروه: بخيير
منصور: دوم مب يوم

[ تميييت اشوووفه وهوه قاعد يلعب بريله وينتظر منى رد ]

ساروه[ عورني قلبي اشوفه جيه ] : منصور
منصور: هلا
ساروه: انا اسفه عالي صار امس بس صدمه كانت
منصور: ماعليه مسموح بس طلعتيني من طوري
ساروه: اسفه
منصور: تعرفين ماقدر اعيش بدونج وانتى تقولين لي انساج
ساروه: اسفه واللله
منصور: خلاص ماعليه المهم ردينا لبعض صح ؟؟
ساروه[ ماعرفت شو اقوله ] : صصح

ساروه[ شفته ابتسم ابتسامه عذبه ] وين انت
منصور [ اتنهد ] : والله انا فالمرينا
ساروه [ ابتسمت اعرف انزين لول ]: ويا منوه
منصور: الله يلسمج حمدانوه اخويه يبا يروح السينمه وانا مافيني كنت مضايج وجيه فاكسر بخاطري يت وياه والحين داخل من شفت رقمج طلعت سيده
ساروه[ حليله ] : ليش مضايج
منصور: اممم منج
ساروه: منى
منصور: هيه كنت مضايج منج من السالفه
ساروه : اها بس يعني ماتوقعتك انت
منصور: ليش
ساروه: امممم [ تميت اطالعه ] يعني تحسبتك انسان عادي
منصور: ليش يعني انا انسان مب عادي
ساروه: اممم لا انت غير يعني
منصور: كيف غير
ساروه: يعني مستواك عالى وراهي
منصور: مايخصه انزين انا انسان حالى حال الناس
ساروه: بس مب انت يعني مستحيل الحين انا ارمسك انت
منصور : ههه ليش يعني مب انا
ساروه: انت تعرف ليش كل حد يرمس عنك ويقول انت يعني حلو جيه
منصور: يرمسون انا احس انسان عادي وجمالى عادي
ساروه : امم وين انسان منصور انت ملك جمال يعني ماعرف كيف اقولك كل حد متخبل عليك وكل حد يتمناك
منصور: اممم مب كل حد وبعدين ماهتم انا يعني المهم غيري السالفه وين انتى اسمع حشره
ساروه[ ماحسيت بعمري كيف اقولها ] انا فالمرينا اا ا
منصور: واللللللللللله وينج انا فالمرينا
ساروه: [ شفته يتلفت يمين ويسار ] اممم بطلع الحين
منصور: يعني شفتيني ولا لا
ساروه: لا ماشفتك
منصور: اها انزين ردي
ساروه: منصور لا تفكر
منصور: امم اوكي عراحتج
ساروه: اممم بسكر عنك اوكيه
منصور: عراحتج بدقلج فليل
ساروه: امم طرش مسج قبل
منصور: اوكيه يالله الله يحفضج ساره وتحملى على عمرج
ساروه: اوكيه تسلم وانت بعد
منصور: اااه انزين باي
ساروه: بااي

ساروه[ انصدمت يوم شفته يحب التلفون وحطه عند قلبه وقام من الكرسي ليش هالحركه يعني ]

رحت صوب السينمه وانصدمت هوه ياي وشفته شافني ولف ويه [ لو تعرف منو انا مابتسوي جيه بس يمكن تسوي من زيني والله ]

مريم: وينج انتى
ساروه: بسم الله زيغتيييييني
مريم: ها حمدانوه والله مب ساكتله
ساروه: ليش شوو سووى
مريم: اف يوم طلعت كله يضحك
ساروه: ها حمدانوه جيييه هههه
مريم: كريه

ساروه[ لفيت تميت اشوفه وقلبي مقبوظ ماعرف ليش كله يدق ويدق حسيته ماعرف كيف اوصفلكم تميت اشوفه جي ولا جيه بتنتهى علاقتنا من زيني والله الف بنيه تستاهله بس انا مب حلوه ولا من مستواه طاع كيف كاشخ بس هوه جنه الا معرس عدنا ]

حمدان : ابا اروح ستاربكس
منصور: يالله فوقه

مريم: فخاطري في ستار بكس
ساروه: يالله انا بعد

ساروه[ وصلنا ستاربكس شفتهم بعد مناك شفت منصور كان طويل وجسمه لا متين ولا ضعيف و الغتره كانت حمدانيه حاط ايده في جيبه ويشووف موبايله تميت اشوف رموشه كانن ماشالله ينبانن من اشعه الشمس شفت مريوم واقفه وحمدان يسوي حركات وراها ضححححححححححححكت والله وايد احيد دوم يستهبل يوم ادق حق عنود ]

ساروه: الوووه
حمدان: الو استعلامات الدليل السلام عليكم
ساروه: ممكن اريد ان اكلم عنود
حمدان: عنود ذهبت سكمكم نعم اختى بغيتي شي
ساروه: عطني شسمها
حمدان: شو اسمها
ساروه: عطني اياها عنود
حمدان: والله عنود محد
ساروه: يالله وين راحت
حمدان: الشخص الذي تريد الاتصال به مغلق او خارج النطاق الخدمه حاليااا يرجى الاتصال فيما بعد طووووط
ساروه: اييييييييييهي
حمدان: ههه صبري عنووووووووووووووووووووووووووود عنوووووووووووووووووود وعله تعلج


ساروه [ حليله والله فنان بس منصور غير عنهم ماتوقعت انه منصور هالكثر مضايج انسان شراته مايبين عليه يعني عنده خير و كل شي ماتوقعت منه جيه وعنود مب حاسه يعني اخته الي دوم يسولفععنه واخوانه هم العنود يارب هالانسان وايد طيب ومهتم في اخوانه و عنود
حليلها دوم تقول مايطلعني والله انه طيب ]

مريم: اف خلصت
ساروه: ههه يالله

[ردينا البيت ]


ومن الصوب الثاني

عند امنه

امنه: اللوووه
وفاء : الو
امنه: مرحباا
وفاء: مرحبتين منو معاي
امنه: اختى عندكم حد اسمه سلطان... ال..
وفاء: هيه ها اخويه ليش
امنه: هوه مشترك في خدمه .. ممكن تعطينا رقمه كان مب مسجلنه
وفاء: اوكيه
امنه: مشكووره اختي مع السلامه
وفاء مع السلامه
امنه [ صدق غبيه وفاء وياهل هه ]

امنه : الووه
سلطان: الوو
امنه: سلطان
سلطان: منووووه
امنه: انا .. امنه


كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااات


شو توقعاتكم

بين ساره ومنصور ؟؟
وبين امنه و سلطان الي هوه ولد خالة ساروه؟؟
ساروه تحب سلطان ولا منصور ؟؟ ولا تعتبر منصور واحد يهمها ؟؟
حمدان وشو بيكون موقفه بيحب مرثانيه بعد الميث؟؟

مزيون مضب 12-13-2008 10:34 PM

زين نزلتي البارت لاني كنت مزهب لج العصا نجيتي هالمره:00:

خخخـ

مزيون مضب 12-13-2008 11:07 PM

انا خلصت يلا البارت اللي بعده...اذا امكن:132:

المجرمة ملاك 12-14-2008 02:48 PM

لا بخليك على اعصابك جم يوم بعدين بفكر
انزله او لا ....ههههـ:112:

لا بعد مجهز العصا طلعت عنيف يالمزيون


الساعة الآن 03:58 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227