منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   حبيتها وحبتني لكن للأسف؟؟ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=49182)

بنوتة .. 11-26-2008 04:55 PM

يسلمو شماني ع البارتين ونتريا الباقي ^^

شمانيAJ 11-26-2008 07:08 PM

احم احم البارت وصل
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

قامت عواش ع الساعه 5 الفير سارت تتوضا وعقب صلت .. وشافت ان الساعه بعدها 5 ونص .. طلعت مصحف من السده ويلست تقرى سورة البقره ..هيه دومها عقب صلاة الفير تقرى سوره البقرة لان امها موصتها تقرى سورة البقره من زماااان ..
خلصت وسارت تسبح وعقب تلبست وطلعت اتزهب الريوق .. نزل حمد وسلم ويلس يتريق مع عواش ..
عواش تدرس في جامعه العين تخصصها هندسه ديكور .. وحمد ف شركه ابوه مع عمه بو حامد مثل ما ذكرت لكم في البدايه ...
خلصوا وطلعت عواش تلبس عباتها وخذت لاب توبها وكتبها وطلعت مع حمد ..
في الجامعه ..

مهره :عاااشوه..
عواش: لا تزقريني عاشوه شو اتشوفيني عيوز جدامج ..
مهره : عشتوو
عواش: مهروووه ..والله بفلعج بنعالي
مهره : لو انتي حرمه فري
عواش: والله
مهره : لالا خلاص اسفه ..ادري بج اتسوينها
عواش: عيل ..
مهره : تعالي نيلس تعبت ظهري يعورني من امس
عواش : جيييييييه شو استوى
مهره: مادري ..بلاه
عواش :لا يكون عيزتي وانا مادري
مهره : بسم الله عليه ف عز شبابي ..
عواش : انزين تعالي ما خبرتج شو صار امس ..
مهره : لحظه لالا اتقولين اي شي خلينا نيلس خلااف قولي ..
عواش: انزين يلا
وخذلنهن شي بارد ويلسن يسولفن وخبرتها عواش شو صار..
مهره : يابختج ..
عواش: آه يا مهروووه احبه احبه امووت فيه
مهره : لالا كملي بعد الله يخليج
عواش: سيري لا ..
مهره : ههههههههه..انزين ما غنالج ..
عواش اطالعتها بنظره : شو تقصدين ؟؟
مهره : ماشي ههههههههه ..
(تقصد يوم اتيمعوا ف بيت يدها .. هيه وعواش طلعوا ورى البيت صوب المسبح .. المهم عقب عيسى يا عندهم ويلس يسولف طلب من مهره انها اتخليهم اشوي .. وعواش اتمط عباتها انها ما تروح ..بس راحت مهره اشوي ابعيد .. ويلس عيسى يسوولف مع عواش ومن بين السوالف غنالها أغنيه نسيم هب لعمر العامري .. وهيه طااايره ف الهوا ..ومهره سمعت عيسى يغني بس ابتسمت وسارت ..ومن ذاك اليوم وهيه اتعايرها ..)
مهره بنت عمها حلوه وفرفوشه وهيه توام اختها مريم .. مهره وايد مع عواش ربع الروح بالروح ومهره ومريم يتشابهون واايد توام لازم بس الي يميز مريم حبه خال الي فوق شفايفها .. مريم ماتحب تخطلط مع أهلها .. متكبره وشايفه عمرها وايد غيير عن مهره واايد ..
.................
عقب ماردت يلست تتطالع ايميلها .. اطالعت الشاشه استانست وردت ابسرعه ..
عواش: هلا والله
مهره : اهلين حياتي
عواش :اشحالج
مهره : مب جنه قبل ساعه بالضبط شايفين بعض !!..
عواش : ههههههههههههه عادي ..
مهره :المهم شو اتسويين
عواش : ماشي يالسه العب
مهره : امممممم عواش اليوم انا سايره المول باخذلي شويه اغراض تعالي معاي
عواش: مهروه شو بتاخذين
مهره: امممم بسير اخذ كمن عطر وباخذلي سوالف البنات(صبغ اظافر) من مكياجي
عواش : مهرووه بعد مناكير ..مب سادينج الي عندج ..
مهره : حراام عليج شو عندي انا
عواش: الله اكبر عليج يا مهروه كل الي عندج واتقولين ما عندج ..
مهره: عويشان اتعرفين اني احب المناكير ..شو تبيني اسوي يعني ..
عواش : استغفر الله العظيم
مهره : عواش بتين
عواش : لا ..
مهره :عواش ليييش
عواش: مب سايره تعرفين اليوم الخميس زحمه ..
مهره : انزين باجر ..لا ماقدر باجر خالو بتي ..امممم يوم الاحد اوكي
عواش: لاتحاولين مب يايه
مهره : انزين شو فيها الاحد مب زحمه ..
عواش: ماحب اطلع يوم الاحد
مهره : يوم الثلاث و جب اسكتي ما بقبل عذرج
عواش:انزين بشووف حمد
مهره : انزين ويينه هو اللحين
عواش : رااقد
مهره : متى بينش
عواش : الساعه 4 عسب يلحق ع الصلاة
مهره : والله اخوج احسن عن عمور
عواش: لييش !!
مهره : عفان الله صلاة العصر يصليها الساعه 6 الا ربع وماشالله ع اخوج
عواش: قولي والله
مهره : والله ..
عواش: اطاعوا هذا مايخاف ربه ..
مهره :مادري
عواش : هههههههه
مهره : الحمدلله نحن مب مثلهم
عواش: خسي نحن مثلهم
مهره : عاشوووووه حدج
عواش: مهرووووووووووووه لا تزقرييني عاشوووه جنج اتكبريني 10 سنوات
مهره : عواش عواش عواش خلاص ارتحتي
عواش: هيه ..
مهره : المهم شو كنا انقول
عواش: شدراني انا
مهره : انزين ..
عواش: مهرووه بخليج بسير ارقد ..
مهره : انتي ما تشبعين من الرقاد
عواش: حرام عليج امس راقده الساعه 2 ونص ..
مهره : اها خلاص ارقدي ..
عواش: انزين يلا بااااااااي ..
مهره : باي ..
وتبند عنها وتسير ترررقد ..
...............................

مهره : مريوم خفي من الصوت
مريم: مهرووه تبين ترقدين سيري حجره موزوه
مهره: لا والله حجرتج ..
مريم: عيل حجرتج روحج لا فديتج انا وياج وين ما اتسيرين ..
مهره : اسكتي الله يخليج ..
مريم وهي اطول من الصوت وتغني وتتطالع مهره : ليت ربي ماكتب لحظة وداع
ولافراق ولادموع ولاضياع
ليت كل الناس خل مع خليل
وكل ماقيل
النهاية بين الاحباب الرحيل
قلت احبه حيل
..
مهره تفر المخده ع مريم: اسكتي صوتج واايد حلوو(طبعا توم)
وتعلي صوتها مريم : كل ماادفن خيالك ياعنيد
تمطر الدمعة وينبت من جديد
شفت وش سوى بي حبك يا بخيل
شفت وش سوى بي حبك يابخيل

..
وتغطي مهره ويها بالمخده ..
مريم : ههههههههههههههههه
وتقوم مهره والرقاد خلاص طار ..وتسير صوب مريم وين يالسه صوب اللاب..ومريم تتحرى بتضربها..
مهره وهيه معصبه : حطي أغنييه كفايه والا بتشوفين شي ما شفيته ف حياتج ..
مريم :ووووووع مابا
مهره : جب بسرعه حطي
مريم:مابا اخذ اثمج..
مهره : سخييفه ..(وحطتلعا اغنية كفايه )

(مهره ومريم دومهم يضاربون شي طبيعي بالنسبه لهم .. وهم بفس الحجره ومريم مطلعه لمهره اقرون ..ومهره كارهه حياتها ..ههههه..مسكينه هالبنيه .. بس مهره يوم اتعصب لاحد يقرب صوبها ..)

يدخل احمد ..
احمد : ماشالله عرس امنو اليوم ..
تبند مهره ألاغنيه ..
احمد :ماتردوون ..
مهره : ها شو نقول
احمد اطالعها بنظره استهزاء ..
(احمد 22 سنه يشتغل ف شركه ابوه و يحاسب خواته ع كل شي .. حليو ومغازلجي ودايما فارش في المراكز يرقم البنات.. واما مانع23 سنه معرس وماخذ وحده من هل عيمان قبل ثلاث شهور .. وموزة اختهم العوده متزوجه واحد من الهير وحامل بالشهر السابع .. ومهره ومريم تواام )
احمد:بس خلني أسمع مره ثانيه هالحشرة ياويلكم مني ..
مهره:انـ..انشالله
يطالع احمد مريم ..
مريم وهيه خايفه وترمس ابسرعه: وعد ما بنسوي حشرة ..
طلع احمد واول ما طلع رن تيلفونه شاف الاسم دش حجرته ..
احمد: هلا والله..
عذاري: اهلين حياتي اشحالك ..
احمد: تمام .. شخبارج
عذاري: منييييحه .. احمدوووه
احمد : نعـــم ..ماسمعت عيدي مره ثانيه
عذاري : هههه..حماده خلاص
احمد : هيه خلاص
عذاري : حماده اريد اظهر معاك اليوم ..
احمد : لييش اليوم
عذاري : حدي مضايجه اريد اظهر معاك ..
احمد : جييه شو قالولج دكتور نفسي ..
عذاري : حموود بصراحه انا يوم اظهر معاك انسى الدنيا وهمومها ..بلييييزمر عليه ..
احمد : بس ..بس كسرتي خاطري
عذاري: احمد تتستهبل
احمد : هههههههه خلاص عند الست انا بكون جدام بيتكم
عذاري : شووو ست حماده انا من الصبح شو اقول
احمد :شو اتقولين ..
عذاري :احمـــــــد (عذاري اخته بالرضاعه)
احمد :ههههههه..عذوره انا تعبان برقد اللحين وبنش الساعه خمس ونص وبسبح وبييج اوكي
عذاري وهي اتفكر : اممممممم اوكي ..
احمد : باااااااااااااااي
عذاري : جيي اتبند عني بدوون ..
احمد وهو مب متفيج لها :ههههه..
عذاري:..
احمد ويريد يفتك منها: اوكي حبيبتي ..ابا ارقد
عذاري: ارقد ارقد ..يلا باااااي
احمد : بباي ...ويبند ويسير يخمد ..

..........................

شما : عيسووه الله يخليك ودني بيت اربيعتي..
عيسى : ماشي ..
شما : اذا انت ما بتوديني عيل امنو بيوديني ..
عيسى : وامنو قال اني بخليج اتسيرين ..
شما: شوو
عيسى : شو شووو؟؟
شما : وانا اترجاك عسب اتوديني وانت اتقولي ما بتخليني اسير ..والله انا..
عيسى عصب : ناشي روحه ..
شما : بس
عيسى : جب ..بسرعه ع حجرتج ..
شما : عيسى
عيسى اطالعها : قتلج سيري حجرتج ..
قامت شما وسارت حجرتها وهيه اتصيح ..
رن تيلفون ..
وعيسى ما يحب يرد ع تيلفون البيت ..
ويرن التيلفون ..
عصب اكثر و رد عسب يفتك
عيسى بعصبيه : الـو
ف الطرف الثاني زاغت عواش بلاه عيسى جيه : ا.. السلام عليكم ..
عيسى وهو مب منتبه ع صوت عواش : وعليكم السلام ..
استغربت عواش ..لا هاه اكييد فيه شي ..: اشحالك عيسى
انتبه عيسى للصوت .. : بخير دامج ابخير ..اشحالك انتي
عواش هيه هذا عواس الي انا اعرفه : تمام شخبارك وشو مسوي ..
عيسى : الحمدلله .. ا..
عواش عرفت شو بيقول : بتقول شعر ..
عيسى : لا هالمره غيير ..
عواش: شوو
عيسى : ما بقولج
عواش : عوااس
عيسى : فدييت روح عوااس انا
عواش:قووول الي عندك ..
عيسى : حلفت
باللي خلق هالكون واحصاه
انك على بالي ولاتغيب لحظااات
غديت مثل
الدم
تجري بمجراه
لوغبت ينقص نبض قلبي بنبضات
في خافقي
وحدك
ولاغيرك اهواه
لحظااااات أفرح بقربك وأرفض الهجر ..
عواش: .........
عيسى: ها شو رايج
عواش: ما اعرف كيف اوصفلك واااااايد حلوو..
عيسى :مشكوره حياتي ..
استحيت .. عيسى دومه جيه يتفداني ويناديني بالكلمات الحلوه ..لكن انا استحي اقوله .. بس ساعات تي ف خاطري اقوله كلمه بس المستحى ..
عواش: العفو .. ممكن تعطيني شماني
عيسى : جيه مليتي مني
عواش: ما عاش من يمل منك ..
عيسى : عيل شو
عواش: اتشوف عدله اني ارمسك ف التيلفون
عيسى : .. لا مب عدله
عواش: اوكي اللحين ممكن تزقرلي شما
عيسى : من عيوني ..
عواش: تسلم عيونك ..
عيسى : ثواني .. وسار لغرفه شما
عيسى : شموووه فجي الباب
شما كانت اتصيح عسب ان عيسى عصب عليها وهيه اتعرفونها حساسه ودلوعه واخر العنقود ومب متعوده حد يعصب عليها .. سمعت صوت عيسى ..قامت فجت الباب وعطت عيسى ظهرها ..لان عيونها وارمات وما تباه يشوفها بهالحاله ..
عيسى : ليش تعطيني ظهرج
شما : عيسى شو تبا ..
ويسير عيسى ويلفها وانصدم وهو يشوف عيونها ..
عيسى : كنتي اتصيحين
شما : ..........
عيسى عرف ليش اتصيح ..واتقرب منها :شماني انا آسف ويحضنها
وشما اتصيح ف حضن عيسى ..
عيسى : سامحيني شماني اني عصبت عليج ..
شما : مـ..مسموح ..
عيسى وهو يبوسها ع يبهتها ..: يلا قومي امسحي دموعج ..
شما : انشالله ..
عيسى : وعقب سيري عواش تترياج ع التيلفون ..
شما وهيه اتصد : شووو عواش ع الخط
عيسى : هيه ع الخط .. خلاص انتي سيري امسحي دموعج وانا بسير اسولف معاها
شما : لا انا بسير .. وتركض تغسل ويها اي كلام وتسير ترمس عواش ..
لبقت عواش وعصبت ع شما ليش هالوقت كله معلقتنا ع الخط .. ( شما تزعل من اخوانها اذا ضايجوها او عصبوا عليهم ..اما ربعها او اي احد ثاني عادي لأن مايهمنها .. وعواش مثل الاخت ..)

..............
لولا الملامه وقول الحسود والخوف من يوم القيامـا
بحكم عليك والعالم اشهود وبنهي المحبه باحترامــا
مشطوب ومالك عندي اوجود مليون غيرك بريامــا
لوفات شوقك نار البرود عندي انا برد وسلامــــا
وليت الزمان الاول يعود بدمن حياتي في غرامـــا
واليوم بيني وبينك احدود وترى ما قبل سلامــــا

مريم : ياحيك يا سعيد كلك ذوق .. وجمال رباني عسى الله يحفظك .. (وبصوت واطي ) ..و يحفظك لي .. ابتسمت ..ويلست تطالع (الفيديو كليب) وتطالع حركاته ف الفيديو كليب ..(مريم تتخبل على سعيد العامري )
يت مهره ويلست وياها وف ايدها غرشه ببسي..
مهره : وع بدلي الاغنيه(السموحه) ..
مريم : اييييييييييه لا تغلطين ع سعيد تراه شيخج ..
مهره: سيري لا .. بعدج مراهقه استحي ع ويهج عمرج 20 سنه وتحبين ..لا بعد مطرب ..
مريم : ليش استحي الحب مب حرام ولا عيب .. وبس المراهقات يحبن ونحن ما نحب .. اكييه عواش اتحب عيسووه شو فيها ..
مهره: عواش وين وانتي وين .. عواش من هيه اصغيره اتحبه ويحبها عيسوه ..اما انتي غير بس يوم ظهر حبيتيه وهو ما يعرف عنج ولا بيعرف ..
مريم : عادي مب لازم يعرف المهم انا احبه ..
مهره : هههههه .. مراهقه بقو ..
مريم : اسكتي انزين خلني اسمع ..
مهره: شو اتسمعين ..
مريم : اففف الاغنيه خلصت كله منج .. انتي شو ..
مهره: الله يخليج اسكتي
مريم : مالت عليج .. اسير اسمع فوق احسن
مهره : سيري حد قايدنج ..
ماتت مريم من القهر وسارت فوق تسمع
مهره : ههههه والله هالبنيه مينونه ..
ام حامد وهيه يايه من برع : بلاج اترمسين روحج..
مهره: هلا امايه ..ماشي بس بنتج الخبله ..
ام حامد: مريووم ..
مهره: حد غيرها خبل ف هالبيت
ام حامد: مهره شوها الجلام جييه اتقولين ع اختج خبله وهيه صاحيه
مهره : امايه شوفي حركاتها ..
ام حامد : ماعليه خليها ..
مهره: انشالله امايه .. امايه وين ابويه ؟؟
ام حامد: ابوج سايرعرس
مهره: عرس!! عرس امنو
ام حامد: عرس ولد ربيعه
مهره: العرس الي ف الهير
ام حامد: هيه هو .. شعرفج
مهره: ماشي شفت بطاقه العرس
ام حامد: هيه .. اقوم اشوف العشا ..
مهره: تراني اليوم انا مسويه العشا اليوم..
ام حامد: زين ياميه سويتي ريحتيني الله يسعدج
مهره: انا ما اباج تتدخلين المطبخ .. يلسي وانا بشوف الاكل
ام حامد: خلاص انا سايره اريح ..
مهره : الله يحفظج
مهره يلست تتطالع وتبدل بين القنوات ملت وسارت المطبخ تتطالع شو صار .. وعقب ما تأكد ان كل شي اوكي طلعت فوق .. وشافت مريم ترمس بـ الفون >>فون مريم
مهره : انتي ما اتملين من التيلفون
مريم وهيه تحطي ايدها ع السماعه عسب اربيعتها ما تسمع : ما يخصج ..
مهره : مرااااااااااااااااااااااااااهقه
تفج مريم اعيونها ع الاخر عسب مهره تسكت ..
مهره : ههههههههههه ..
وتسير حجرتها ..

.....................

عواش : حمووود وينك
حمد : شو تبين مني
عواش : اطالع الساعه كم ..
حمد : الساعه امممم 11 الا ربع ..
عواش : انزين تعال
حمد : لا اله الا الله ..من شو اتخافين ..
عواش: حمد وبعدين
حمد : كيفي ما بيي
عواش : بكيفك اوهو
حمد : عيل كيف امنو
عواش: حمد لا تيلس تتستهبل
حمد : انزين شو تبيييييين
عواش : تعاااال البيت
حمد وهو يفتح باب الصاله ويفاجئها : انزين بلاج معصبه
عواش اتصد ع ورى وهيه تهدى عمرها لانها تروعت : الله يسامحك حمووود جيه اتخوفيني ..
حمد يضحك ع شكلها : شو اسويبج خبلتيني تعال وتعال ها انا جدامج
عواش: يعني انت تتعمد تتأخر
حمد: لا والله .. يوم دقيتيليلي انا كنت نازل من السياره بس تميت برع اسولف معاج ..
عواش : ماشالله عليك .. ان عدتها ياويلك ..
حمد : انشالله عموه اي اومر ثانيه
عواش: لا سير ارقد باجر وراك دوام
حمد: وانتي بعد يلا بسرعه
عواش : انزين باجر اتصل ع عليوه ختيي العين
حمد : اختج اتحب بوظبي وما تبا تتطلع منها
عواش: غصبن عنها بتتطلع من بوظبي
حمد : خلاص برمسها
عواش : و قولها تبات بعد
حمد : انزين يلا تصبحين ع خير
عواش : وانت من اهل الخير
واتفارقوا وكل واحد سار حجرته ..

...............

ف الدوام ..
حمد يالس ف مكتبه ..
دش عيسى وف ايديه ملف ..
عيسى: السلام عليكم
حمد :وعليك السلام ..هلا بولد العم
عيسى : اهلين اسمع التقرير جاهز وجدامك بعد .. ممكن اترخص اللحين ..
حمد : نعم !!
يلس عيسى : خلصت التقرير واريد اظهر حاس عمري دايخ..
حمد : بلاك اليوم
عيسى : راسي يعورني وحاس عمري ثجيل ومب رايم اركز ..
حمد : سلامات ..
عيسى :الله يسلمك
حمد : خذيت بندول
عيسى : خذيت بس ماشي فايده
حمد خاف عليه : خلاص روح البيت اللحين بس تروم تسوق
عيسى وهو حاط ايديه ع يبهته : عادي ارووم ..
حمد: لا ماتسوق لحظه اشوي ..
ورمس السكيرتيره اذا عنده شي تأجله لباجر ..
حمد يأخذ سويج سيارته وتيلفونه ومسك عيسى من ذراعه : يلا قوم..
عيسى : حمد عادي اقدر امشي روحي
حمد : انزين امش انت
عيسى : ....
ونزلوا باللفت وركب حمد عيسى بسيارته و وداه المستشفى و شافه الدكتور ..
حمد: ها دكتور طمني شو فيه
الدكتور : عيسى عندو نقص بالدم و دوخه .. هو ما كل العشا ولا الفطور ..
حمد : والله يا دكتور ما دري عنه ..
الدكتور : مش اخوك
حمد: لا يادكتور ولد عمي .. واللحين كيف حاله
الدكتور: اطمن اللحين عطينا مغذي وان شاء الله بيصحى بعد ساعه
حمد : مشكور دكتور
الدكتور : العفو سيدي
ويروح حمد الغرفه الي حاطين فيه عيسى .. دش وشاف عيسى راقد ع الشبريه والمغذي موجود ..
سار جدام عيسى ما حب يقومه روحه تعبان .. يلس يقرى ملفه ..
وعقب نص ساعه قام عيسى ويلس يطالع وين هو مستغرب وصد شاف حمد يلعب بتيلفونه ..
عيسى بصوت واطي : حمد
انتبه حمد ان عيسى يزقره قام وراح صوبه ..
حمد : شخبارك اللحين
عيسى : ابخيير ..بس امنو يابني اهنيه
حمد : انا
عيسى : لييش ..
حمد : طحت علينا ف الشغل ويبتك المستشفى
عيسى : جييه يا خوي يبتني المستشفى لو وديتني البيت مب احسن
حمد : لا ف البيت بترقد وبتتعب زياده ..
عيسى : آآه
حمد : بسير اطالع الدكتور
عيسى : شو تتطالع شل هالابره وخلاص بطلع
حمد : انزين اتريا اشوي ماعرف اشله اتريا بيك الدكتور
وسار حمد عند الدكتور ..
عيسى : الله يغربلك يا حمد ليش يبتني اهنيه ..
ودش حمد مع الدكتور .. وشافه الدكتور ويلس يرمس عيسى انه ياكل ع الصبح وما يرقد الا وهو متعشي وغيره ..
طلع حمد مع عيسى ووصله البيت ودخله وخبر الاهل انه تعب ووداه المستشفى و...و.. المهم اول ماعرفت ام حامد بالسالفه سارت صوب عيسى ويلست اتبوسه وتتفداه وتسأله عن حالته و...و..
بو حامد : بس انزين ذبحتي الولد ..
ام حامد : ولدي وانا حره .. عيل ولدي يطيح ف المستشفى وانا مادري .. ليش ما خبرتنا ياحمد
حمد : ماحبيت ازعجكم ..و بعدين بس عطوه مغذي وادويه وبس ..
ام حامد : حتى ولو تخبرنا ع الاقل
عيسى : بسير ارقد انا
ام حامد : ماتبا تتغدا
عيسى : لامااريد
سار عيسى حجرته عسب يرقد ..
وقام حمد يستأذن وروح البيت ومالقى حد فيه ..يلس يطالع التفزيون وخلااف تغدا وطلع يرقد .. وعواش بعدها ف الجامعه ..
ع الساعه 3 وربع يت عواش وبدلت ويلست ف الصاله لين ماأذن .. خلااف نزل حمد من فوق وشاف عواش سلم عليها .. ويلس يسولف معاها
ومن بين السوالف ..
حمد : اليوم ف الدوام عوااس تعب علينا


شو تتوقعون شو بيستوي بحال عواااش

الزعيـــم العيناوي 11-26-2008 08:36 PM

يسلموووو

شماني

وننترقب يديدج

الاستندر الذهبي 11-26-2008 09:08 PM

الله يعينها

يسلمو شماني ونتريه

البارت الياي

Funky pinky 11-27-2008 02:25 PM

نتريا البارت الياي ..

^^


الساعة الآن 03:24 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227