منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   غـ ـ ـالي غـ ـ ـ ـلاك فـ ـ ـ ـي فلـ ـ ـبي وسـ ـ ـ ـط الحشـ ـ ـى و اليـ ـ ـ ـوفي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=4819)

عيوز كشخه 01-16-2008 05:17 PM

تسلميـــــــــــن على القصه

ونتريا البارت ^_^

♥ روحي تحبك♥ 01-23-2008 03:40 PM

تسلمون ع الردود

البـــــــــــــــــــــ ــــــــــــ الثاني وصل ــــــــــــــــــــــــــــــــارت


===================================



هزاع تم يتصل لمهاري بس يعطي انه مغلق وما كان عنده حــــــل الا انه يتصل في عويش وكان حاط في باله انها ما بترد عليه بس من اول رنه ردت عويش عااد هزاع اتشقق

عويش : الووووو
هزاع : هلا والله حي الله هالصوت
عويش : هزاع مو وقت هالرمسه تعال شوف هاري بلاها
هزاع و بخوف ع اخته : بلاها اختييه
عويش : مادري فجأه جي جي ربعت و تمت اتصاارخ ما ندري بلاها
هزاع : اها انتو وينكم في
عويش: بالباركنات عند السياره
هزاع : ياينكم احين
عويش: اوكي
هزاع : مع السلامه

ســــــكر هزاع عن عويش و هو مستغرب بلاها اخته و تم يربع صوب الباركنات و يوم وصل حصل مهاري دموعها اربع اربع و البنات وقفات حوليها يهدين فيها

هزااااااع : مهروو شفيج
مهاري : تصيح
هزاااااع : مهرروو اقولج بلااج
مهاري : مافي شي
هزااع بتقولين ولا شلووون
مهاري : مافي شي مافي شي خلوني برووحي
هزاع : كيف يعني خلوني بروحي جي اتصيحين بدون سبب
مهاري : مادري جي فجأه تضايقت
هزاع : لا والله اتجوفيني هندي اتقصين عليه
مهاري : هزاع الله يخليك والله ما فيني شي مضايجه شوي بس
هزاع : اففففف ما منج فايده يلا اركبن بنرد البيت
البنات ركبن و كـــل واحد سار بيته


=============================

دشت مهاري البيت و سوت طااااااف حق الكل وسارت تربع صوب حجرتها ؟؟
^
^
^

دشت مهاري عرفتها وانسدحت ع الشبريه و تمت اتصيح بحرقه اتحس انه نار في قلبها و اتقول فخاطرها خساااااااااااااره يا سيف الحب الي حبيتك ايااااااه خساره مادري الحين كيف بقدر ع بعادك انا الي مصبرني انه خلااص بقى جم شهر و بتي تخطبني الحين خلاص كـــــــــــــــــل شي اتبخر

==============================

وبين هالكلمات يرن موبايل مهاري جان اطالع مكتوب غناة الروح يتصل بـــــــك
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ كنت غناة الروح يا سيف مادري الحين شو بتكون
قالت انها ما بترد لاكن قلبها ما طاوعها وردت عليه وقررت انها اتقوله انه خاين وانها خلاص ما تباه

مهاري بصوت متقطع و مبحووح : الووو
سيف : هلا والله بهالصوت يعلني فدااااااه يا ربي اشحالج حبي
مهاري : اقولج لا اتقولي حبي و هالخرابيط
سيف و 100 علامة تعجب على ويهه مستغرب بلاها مهاري : مهاري بلاااج شو فيج اليوم
مهاري : انــــــا ما بلاني شي بس الي تغير اني اكتشفت انك خااااااين و حقير
سيف و بدا يعصب : مهاري بلااااااااااااج اكيد انتي مو صاحيه
مهاري و هي اتصارخ : لا لا صااااااحيه كنت نايمة و اليوم صحيت
سيف ويحاول يهدي عمره : انزين ممكن فهم السالفه
مهاري وهي اتصيح و سيف قلبه متقطع عليها : ماشي بس شفتك اليوم يوم كنت يالس في صحار ويا البينه و كنت يالس يمها و اتلاعبها وهي الثانيه شاقه الحلج
سواف : ......... << منصدم
مهاري: و هي تصيح و تشهق ليـــــــــــــــــش يا سيف ليـــــــش
سيف و هو يصارخ : حراااااااااااااااااام عليج هاااي اختي
مهاري : اقولك قص على غيري
سيف : والله العظيم يا مهاري ان هااي اختي الي فالكويت يات عدنا امس فانا اليوم قلت لها اني بظهرها و سرنا صحارى نتغدا و بس و بعددين من متى اتحيديني راعي هالسوالف البطاليه
مهاري: ..............
سيف : والله يا مهاري والله انها اختي
مهاري و هي قلبها مصدق الي سيف يالس يقووله : مهااري صدق يا سيف
سيف : والله ما اجذب علييج
مهاري : فديتك والله ما كنت اعرف انها اختك
سيف: ها شو قلتي
مهاري : قلت مع السلامه ههههه و سكرت في ويه سيف

^
^
^
سيف : هههههههه

================================
سيف
سيف ولــــــــــــــــد غااااااوي عمره 20 يدرس فالجامعه و ما عليه كلام و لد عرب و ما ينعاااب

===================================

سيف & مهاري
سيف يكون اخوووو ربيعت مهااري فالصف طبعا اعجب فيها بحكم انها بنت غاويه و حس انها بنت عرب و حشيم و خذا رقمها من اخته و كلمها<< بعد ما خذا الرقم من اخته بالغصب و تم يحاول ويا مهاري ليين ما رمسته و فعلا حبهااا و قرر ان عقب ما اتخلص مهاري دراستها << الثنويه يتقدم و يخطبها ..

=============================

مهاري عقب ما سكرت حست برااااااحه و تكشخت و طلعت صووووب اهلها


مهاري : السلام عليكم
بو هززاع : هلا والله بنيتي هلا
مهاري و هي اتحب راس ابوها وهلا بك زووود ابوويه
مهاري و تصد صووب امها و تحبها اشحالج الغالية ؟
ام هزااع : طيبه طااااب حالج
و يلست فالنص بين امها و ابوها
مايد : هاااا مهاري جم نااويه اتيبين
مهاري : والله حسب
مايد :ههههه حلوه هااي حسب شو انشالله
مهاري : حسب الهديه خخخ حسب شو بعد
مايد : هههههه
ابو هزاع : مهروو لو يبتي فووق الـ 95 لج الي تبينه
مهاري : ههههه قالو عني مصريه بس مب لدرجه الـ 95 ابويه خليها فوق الـ 90
ابو هزاع : لا ماشي فوق الــ 95
مهرو و هي تهمس حق ميوود : هههه اسميني ما بحصل شي عيل
سمعتها امها ...
ام هزاع : لا انشالله بيتيبين نسبه و بترفعين راسنا
مهاري : انشالله
ابو هزاع و هو ينش : يلا عيل انا بسير ارقد تعباان
ام هزااع: وانا بعد بسير ويااك
هزاع : ههههههه العيوز ما تستغني عن الشيبه
ام هزاع : العيوز حرمتك سير لا انا شيخة لابنات و ابوك شيخ الشباب جب سير لا
هزاع : ههههههههههه ويو عصبو علينا اسميني بروح وطي
ام هزاع : هههههههه
ام هزاع و بو هزاع : يلاا مع السلامه
الكـــل : مع السلامه

========================

مــــايد : انــــــا بعد بسير ارقد
مهاري : فديتك اخووويه كــل ا من الحب ههههههههه
مايد : هههه يقولون رزة الفيس من طبايع التيس
مهاري : ههههههههه سامعه به
مايد : زين عيل
مهاري : عندي لكــــــ خبر بمليون درهم
مايد : هههههه خيبه خيبه
مهاري : صج والله تبا اتعرف
مايد : هي
مهاري : امم خلاص ما بقوول
مايد : تقربلج السخافه
مهاري : اخوووي هههههههههههههههه
مايد و يفرها بالعلبه الي حذاله << دبببببببه انزين
مهاري : ههههههه خلاص بقولك تعال
مايد : لا ما بي قولي اسمعج اخاف اسوين فيني شي
مهاري : هههههههه ما بسوي بك شي تعال انت بس
مايد : لا لا قولي من هني
مهاري : مابي هزاع يسمع
هزاع : اصلا انا نايم
مهاري : هههههههههههههههههههههههه اونه نايم و يرمس
هزاع : ههههه
مايد : يلا قولي
مهاري : زين تعال
مايد هاا ييت قولي
مهاري و هي تتقرب تبا تهمس له في اذنه
مايد : ااااااااااااااااااااااااااااي يالبطه
مهاري : ههههههههههههههه
مايد و هو يربع صوبها : دبه و حماره
مهاري : بس بطني والله حراااااام ههههههههههه
مايد : صبري والله لاراويج
مهاري خلاص بقولك والله بقولك
مايد : قولي بسرعه ولا بذبحج
مهاري : ههههههه كنت بقولك ريموو اليوم بتي هي قم عمي
مـــايد و هو شاق الحلج : والله !!!!!!!
مهاري : والله العظيم خخخ
مايد و هو يحبها : فديتج والله فدييييييييتج انا
مهاري: استخف الولد
مايد : اخ يا قلبي
مهري : سلامو قلبي انا
مايد : ههههه : فديتها انا ياربي
هزاع : اي انت يالي ما تستحي منقووووووود
مايد : جب انت اخر واحد ترمس ههههه مو منقود تتفدى عويش
هزاع : هههههههه انت جلب على فكره طالع على منو
مايد : يقولون اني اشبهك وايد و طالع عليك
هزاع : اتخسي الا انت سير لا اونه انا شيخك خخخ
مايد : ههههه شاخت ركبك قول امين
هزاع : دبببببب واحد
مايد : دب ثنين ما ينفع
هزاع : بلا ينفع واحد حقك واحد حق غلااك خخخخخ
مايد : اي انت لا تطري غلاي فدييتها ههههه
هزاع و هو ينزل راسه : ميوود دخيلك لا تتعلق فيها
مايد و هو يحس هموم الدنيا فيه : شلون خبرني شلوون
هزاع : حااول تنساها
مايد : والله العظيم ما اقدر
هزاع : حاااول
مايد : كيف يا هزاع و انا كنت احبها و هي تعرف بهشي وانا كنت احس انها هي بعد اتحبني
هزاع : خلاص يا ميوود انت اتحاول وياها من شهور و هي اتصدك انسهاها شي مليون بنيه تتمناك خلاها اتولي
مايد : امم انزين انا بسير حجرتي
هزاع : ما رام يقول شي لاخوه لانه حس به مضايج

هيمـان يالمنصوري 01-30-2008 06:06 PM

تسلميـــــــــــن على القصه

ونتريا البارت

دلوعة العين2008 02-15-2008 09:51 PM

بلييييييييييييييييييز يلا من سنه وانا انتظر.....خخخخخخخ

حبتيـن 02-16-2008 03:37 PM

تسلمييييييييييييييييين حبووبه والله طررررررررر

نتريـااا التكملـة


الساعة الآن 07:09 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227