منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   乂 لا خ ــوي ولا مخ ــاوي ولا لقيت اللي اهتويت..قصه 乂 (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=45484)

Roo7 wlhana 10-19-2008 09:05 PM

وين البااارت ؟؟؟

ارقـى الـجـمـال 10-19-2008 09:30 PM

الجزء الثالث




عالمغرب سارووو البناات يتعدلوون لانهم اليي عرفووه انهم بيسووون عزيييييييييمة عدله وما بيخلوون حد ما بيعزموونه

سارت عليا صوب حجرتها عسب تتعدل

كانت ماخذتلها جلابييه حلوه ورااقيه من اليشمك تركوازيه وسارت وحطت ميك اب خفيف وتتعدلت من الخااطر وسارت صوب حجرة

سلااامه الي كانت لابسه جلابيه خضرا بعد كانت حلوه

سلاامه: الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله عليا تخبلييييين

عليا: حتى انتي

سلامه: اوووف اوونج قصي عليييه الله مييك اب بج حلوووو سوييلي

عليا: خخ ان شاااءالله تعالي اننسدحي هني

وتمت عليا تحط لسلامه ميك اب وتمن يتتعطرن ويتتعدلن وع الساعه 8 سمعووووا عويش تزقرهم عويش: علياا سلاامه

سلامه: نحن هني

عوييش: اميييه تدووور عليييكم وتقووولكم نززلوو لان النااس بددت توووصل

ونزلن البنات وعالساعه 8 ونص الكل كان موجود الريايل كا نوو في الميالس اللي بررع والحريم اللي في الدااخل

تييمعو البنات عصوووب والحريم عصوووب والكل بدا يسووولف


البنات

كل وحده تسووولف وتسووي واللي تشرب عصيير

ودييمه بنت خالة سلامه: عليا انتي لييش ماا تكمليين وتسيريين الجامعه؟؟؟

عليا: مابا اسيير وليييش اسيير شغل ما بشتغل شوو فااايدة الجامعه

وديمه: ولييش ما تشتغليين؟؟

عليا: اوول شي اهلي ما يخلووني وبعدين انا ما ابا لييش اششتغل واكرف

ميثا اخت وديمه كانت تكره عليا من الخاطر ما ارتاحت لها ولا حبتها وعليا نفس الشي كانن يطالعن بعض بنظراات كرره وحقد

عليا كانت تتدلع وتسووي حركات وهالشي اللي كان يقهر مييثا واللي يقهرها زياده ان عليا حلوه ودلوعه وساكنه في نفس البيت الي

فييه هزااع ميثا كانت تحب هزااع من اول ماشافته كان راد من المانياا عنده اجازه ومن يوومها وهي تحبه وتموت فيه ميثا عمرها 20 سنه


المهم عالساعه 9 الكل نش يتعشى


وعالساعه 10 وشوي الكل بدا ينسحب الا الاهل عالساعه 10 ونص كاانو الاهل متيمعييين

الخاله شمسه وريلها راشد الي مات الله يرحمه وبناتها حصه 28 وديمه 15 وميثا 18 وفاطمه 13 ومريم 7 واولادها عبدالله 26 وسالم 30 سنه

معرس والصغيير علي 5 سنوات


والخاله نوره ريلها خليفه ومب ميت الله يطووول بعمره>>>>>خخخخخخ.. وبناتها حمده 19 و غايه 15 و حمد اخر العنقود 10 واولادها سعيد 23 و ثاني 16 سنه


وخالهم راشد مب معرس ولا يفكر انه يعرس والكل يحاول ويااه انه يعرس 31 سنة


ويدتهم فاطمه كانت انسانه حقوده وكريهه وشريره وووووو ما ادري كييف اوصفها انسانه وااااايد ....

حقييره نذله>>>> اسغفرر الله


بـــــــــــــــــــــــــــــس عمي رااشد وعيااله ردووا لبييتهم لان عمي وحرمته ما كانوا يدانووون اهل مررت عمي


وع الساعه 11 الا ربع الكل تيييمع في الصاله شباب وبنات

الكل بدا يسوووولف واللي يشرب قهوووه و يشرب جااهي واللي يلعب


اما عن البنات
عليا ومييثا يالساات وكل وحده تعق رمسه عالثانيه والبنات يشووفوونهم



اما عن الشباب هزااااع كان وااااايد مغيض لان البنات يالساات وعيال خالته موجوودييين ويووم كان بيوواجعهم ابووه غيييض علييه وقاله

الا عياال خالتك وكلهم محترمين بس هزاع يعرف عيال خالته وحركاتهم اما عن عبدالله فكاان متتخبل على عليا واول شي استغرب

منها وما عرفها وعقب عرررف ان هااي هي عليا اللي سمع خوااته وامه يرمسوون عنها.

وهزاع كان ملا حظ نظرات عبدالله وهالشي اللي نررفزه وتم يطالع عليا بنظرات اللي خووفت عليا وغيضت منها في نفس الوقت>>

لييييش جييه يطالعني شوو مسووويه انا

اتفقو الشباب انهم يسييرون السينما وطلعو........



ميثا سارت صوب امها وهيي مغييضه ومووصله حدها من عليا لان عليا قطعتها وعقت علييها كلام ونرفزتها ميثا:

اكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــرها

ام عبدالله: بسم الله منوو هاي الي تكرهيينها؟؟؟؟!!!!!!!!!؟؟؟؟

ميثا: عليا اااااااااخ ياا امييه قااهرتني هالببنيييه واايد بمووت

ام عبدالله: بسسم عليييج من الموت ييعل يومها قبل يومج وليش شو مسوويه بنت الانجلييز

ميثا: يالسه وتعق عليييه رمممسه وتتسخف عليييه يا اميييه

ام عبدالله: ما علييج منها يا امييه الحييين انا باخذ ثارج منها


ميثا: خخخخخخخخ خييبه يا امي ثااريي خخخخ

ام عبدالله: خخخ هييه ثارج عيل هاي بننت الانجلييز تسووي جييه ببنتي

اتريت ام عبدالله سلطان وريل اختها يطلعوون عسب ترمس عرااحتها واول ما طلع بوفهد وخليفه بو سعيد

ام عبدالله: علــــــيــــــــــــــــا

صدت عليا صوب ام عبدالله: هلا خالتي

ام عبدالله: انتي مستانسه هني يابنتي؟؟


استغربت عليا من سؤالها وما فهمت عليها عقدت عليا حياتها: هيه مرتاحـــــــــه ووايد مستانسه

ام عبدالله: الحمدالله والله انا كنتت وااايد احااتيييج واففكر فيييج وعااللي سوووته اامج فييج وكييف عشتي

هنيه عليا عاد تنرفزت وانقهرت وحست بشعوور فظيييييع وفهمت على ام عبدالله وما ردت عليها

ام فهد حاولت تغير السالفه وغيضت من اختهاا والكل تنررفز

اما عن عليا فكانت دموعها في عينها ما عيبها الوضع وكلام ام عبدالله

اما عن ميثا فستانست وسارت صوب البنات

ميثا: شو بلاج عليا بلاهاا عيوونج؟؟

سلامه غيضت وما رضت عبنت عمها: ميثا انتي شو مشكلتج انتيي تغاريين من عليا؟؟

صدت ميثا صوب سلامه وهي مغيضه: انــــــــــــــــــــــــــــــــــــا وليش ؟؟ انا اغار من عليا؟؟

عليا: ايييييه انتي شو انا اغار من عليا هييه تغاريين ولا جان ما كانت هأي حركاتج انتي تغاريييييييييييين

ميثا: نعم ومن شوو جمالج ولا حياتج الحلوه ؟؟

عليا خلاص غيضت : هيه تغارييين انتي تتمنيين اليي عندي انتي تبيين نص جمالي انتي تبـين تعيشيين حياتي لو نص ساعه

وشوي شوي بدت اصواتهم تعلا والكل صد وبهم


ميثا : تخســــــــــــــــــــن والله انا انا ابا اعيش حياتج لا والله وعع وشو اللي حلو بحياتج ولا جمالج اخخ انتي حلييلج اكيد فييج شي

هيه ناقصه حنان هاهاها

سلامه: جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب انتي اسكتي ولا كلمه يالسباله هيي تتمنييين نص اللي عند عليا

عليا: انتي تعرفييين عن منوو يالسه ترمسييين تعرفييين منو انا ومن اكوون تعرفييين عليا ال________ي من هي تعرفييين

لوو تموتييييين لي ما توصلييييييين حليييلج والله كسرتيي خااطري لهدرجه تغارييين

ميثا: هاهاهاهاهاهاه ضحكتيني انا الي اكسر الخاطر ولا انتي انا الي اغار ولا انتي

وهنييه الكل نش صوبهم ونشت ام عبدالله صوووب عليا وتمت تصارخ و ام فهد تسكتها والكل تمم يهدي من بينهم

وهنيه دخل هزاع لان سمع حشرتهم لان هزاع ما كان موجود نش ايييب موبايله من السياره واول ما دخل حصل الكل متييمع وخالته


تصارخ وعليا جان يسمع الكلام الي كانوا يقولونه وسمع خالته تسب عليا وتهينها

هزاااااااااع غيييييييض وسار يربع صوبهم وسار ووقف في نصهم ووقف مجابل خالته: بسسسسسسسس انتي شو تقولييين

واالله لوو انج مبب خالتي واكبر عني جاان رديييت عليييج ولكني حاشمنج بس حدج عاد كل شي ولا عليا مب من حقج انج تسبينها ولا تقولين

عنها هالكلام واسمحيلي الله ويااج

الكل انصــــــــــدم وسكت وام فهد غيضت من ولدها و من رمسته لاختها >>> ما غيضت من الرمسه اللي قالتها اختها لـ عليا بس

غيضت من الرمسه اللي قاله هزاع لاختها: هزاع انت تطرد خالتك انته ترمسها بهالاسلووب

هزاع وهو مغييض من امه: هيه ارمس خالتي بهالاسلوووب واللي يغلط ع عليا

ام فهد: هااي اخر تربيتي لك هاا ادبك واحتراامك لخالتك

هزاع: اسمحيلي يا اميييه لكن الي قالته خالتي تعتبرينه كلام محترررم ولا حركتها محترررمه وفييها ادب

ام عبدالله: افا يا هزاع افا الحييين هااي اخرتها تعلي صووتك علييه عسب هالــــ

بقاطعها هزاع: هيه يوم انج ما تحترمييين البيت واهله وانا حشمتج ولا ردييت علييج بنفس ما انتي وبنتج ردييتوا على عليا

الشباب ما كانوا موجودين لانهم ساروو كلهم السينما الا هزاع اللي كان تعبان

ام عبدالله: جييه ربيتي عيالج يا فاطمه جيه ما يحشمون حد ويعلوون صووتهم علينا

وطلعت ام عبدالله وبناتها

وصدت ام فهد صوب عيالها وعليا: هزاع الحيين انته جييه تسوووي انته جيييه ترد عليه انته جييه ترمس خالتك ها انا جيه ربييتك انا جيه

علمتك (وصدت صوب سلامه) وانتي من متى تطوولين لساانج ها من اللي معلمنج عطووولت اللساان ها؟؟ (وصدت صوب عليا)

كلــــــــــــــــــــــــــــــــــــه منج انتي انتي اللي خربتي عيالي انتي السبب

هزاع: بس يا امييه شوو تقوولييين انتي , عليا ما يخصها

ام فهد وهي تقاطعه: بس ولا كلمه انت تسكت وترادني بعد


)) اما عن يدتهم وخالتهم نوره فردوو البييت قبل الضرااابه((


وسارت ام فهد صوب حجرتها وهي تصارخ وتسب عليا وتقووول كلام


اما عن عليا فكاانت مييته من الصيااح وتشوووف وتسمع اللي يالس يستووي وهي خايفه وترتجف حليلها من الزياغ خايفه عمتها وعيال

عمها وعن يستوي شي من بينهم وهي السبب واول ما سارت ام فهد طاحت عليا عركبها وحطت ايدها عويها وبدت تصييييييييح بصووت

وسلامه الي كانت تصييح هي وهزاع صدووا صوووب عليا

هزاع: عليا

سلامه سارت تربع صوبها وتقولها: عليا خلاص خلاص سالفة وانتهت ولا تهتمييين برمست اميييه

هزاع: عليا خلاص امييه باجر بتنسى والحيين هي قالت هالرمسه لانها مغييضه

وتمووا هزاع وسلامه يقوولون كلام هم مب فاهميينه ويخربطوون بس عشاان يسكتوون عليا اللي كانت تصيييح بصووت يقطع القلب

نشت عليا تربع صصوب حجررتها وهي مييته ومنهاره حست بالذل حست بالاهانه حست ان ما عندها مكان تسييير له ولا


حد تلجا له ما عندها غير عمها وجيييه يستوووي عنده ويين ترووح شوو تسوووي تووها حست باالضياع وبفقداانها لامها وابوها

توهاا تحس بالعذاب وبالألم

سارت حجرتها وقفلت الباب وسار الكل صوب حجرته


((اما عن عويش واليهال فكانو مع ابوهم سايريين صوب العزبه يشووفوون الحلال>>> نص الليل عاد خخخخخخ))

ارقـى الـجـمـال 10-19-2008 09:58 PM

ومر هاليووم ومحد عرف بالي استووى لان بوفهد اول ما دخل حصل حررمته راقده والعيال ساروو يررقدوون حتى هزاع وسلامه رقدووا

ومحد تم واعي في البييت غيير عليا كانت يالسه في زاويه في حجرتها وهي ميته من الصياح كانت يالسه وهي تفكر وهيي تتذكر وتشووف

كييف هي عاايشه حست بالم فظييييع حست بعذاااب كبيييير

عليا: ااااااااااااه وينك يا ابوووي ويينج ياا اميييه شووفوووا شوو استواا فييه شووفوواا كييف انا عايشه شووفوا شو هي حالتيي صار الكل

يسبنيي ويغلط علييه ويذلنيي والكل يعايرني ااااااااااااااه يا ابووي تعالي وشلني ويااك تعال ابووي تعال انا اباك انا اعرف ان محد

يحبني غيرك انا اعرف انك تحبني تعال وشلني بس انته اليي تحبنيي تعــــــــــــــــــــــــال اباك يا ابوووي شوو فنيي كييف انا عايشه

شوفني من بعدك كييف صارت حالتي انا عمري ما شفتك ولا ادري انته كييف بس احبك والله العظييم احبببك يا ابووي يا امييه تعالي انتيي


شلييني وياج انا ادري انج تحبيني انا مسامحتنج بس تعالي (وتصيييح) اااه يا يدووه عالاقل يوم كنت عايشه ويااج كانت حالتيي احسن

وييينكم عنييي ويينكم تعالوو وشلوونيي ويااكم انا ابااكم ااااااااااه اباااج ياا امييييييييييييييه ابااااااااااااااج اباك يا ابوويه ابااك

استغفر الله العظييم أستغفر الله العظييم يارب رحمتك يا رب ارحمني يا ربي انته الوحيد اللي عندي اشكي له انت الوحييد الي تقدر

تريحني يااارب انا ما ارييد غيير رحمتك ورضاك يا ارحم الراحميين يارب رحمتتك يا رب انا ما اتحمل انا تعبت يا رب

وسارت تصلي لها ركعتيين ومن عقبها تمت تقرا قراان وهي تصيح وتمت بهالحاله ليين ما اذن الصبح وصللت وبعدين رقدت ودمعتها عخدها

بالباجر خبرت ام فهد بو فهد بكل شيي طبعا زادت شووويه من عندها وعقت كل شيي عراااس عليا وسوت له سالفه وقالت عن اللي

قالوووه عيالها وزادت من عندها وطلعت اختهاا بريئه

غييض بو فهد من عياله وا ستغرب من بنت اخوه ونش صوب حجرة هزاع وتم يدق الباب

بو فهد: هزاع هزاع

حليله هزاع كان راقد وجان يفز حليله لانه ابوه كان يزاعج و يدق عالباب بالقوو لان هزاع البارحه قفل باب الحجره

هزاع: لحظه ابوويه وسار وفتح الباب

هزاع وهو مستغرب: خير ابوويه

بو فهد: أي خيير شو ها الي سوييته البارحه صدق اليي سممعته تعليي صووتك على امك وخالتك وتطردها ها

هزاع وهو يقاطع ابوه: لا ابويـــ

بوفهد: لا تقاطعني وانا ارمس

هزاع: السموحه ابويه بس

طلع بو فهد وهو مغيض وغيض هزاع من حرركة ابووه وعررف انه امه زاايده رمسه وقاصه عابوه ونش يتسبح وهو مغيض

سار بو فهد صوب سلامه وتم يواجعها وهي حليلها مب فاهمه لانها كانت راقده وما استووعبت الي قاله ابوها لانها كانت دهمانه بس اللي

عرفته انه يالس يواجعها جان تصيح وطلع بو فهد وهو محتار ومغيض وما يعرف شو يسوي


طلعت سلامه وشافت ابوها ساير صوب حجرة عليا ودخل سارت سلامه تربع صوب حجرة هزاع اخوها اليي كان تووه متلبس ويالسه يسحيي شعره

سلامه: هزاع

جان يصد هزاع صوبها وشافها وشاف حالتها كانت ببجامتها وشعرها الناقع وهي تصيح ودشت حجرته بدون ما تدق الباب

هزاع: شو شو مستوي شو ؟؟

سلامه: عليا ابويه

هزاع: شـــــــــــــــو شو عليا شو بلاها ابوويه شو سوووى؟؟

سلامه: سار صووب حجرة عليا وهو مغييض وقبل ما يسيير تم يوااجعنيي

وتمت تصيييح.. طلع هزاع من حجرة وكان بسيير صووب حجرة عليا جان توقفه سلامه وما تخليييه وتقووله: انته ما يخصك خلل ابوويه يررمس علييا ولا تدخل حجرة علياا اسستح عوويهك

ومن هالكلام تم هزاع يالس في الصاله يتريا ابوه هو واخته وطلعت عويش وعرفت باللي استووى من سلامه وتمت تتريا وياهم وهيي

مغيييييييضه>>> مشكله بعد يووم اليهال يغيضوون خخخخ

في حجرة عليا

بوفهد: عليا يا بنتي شو اللي استوا البارحه

عليا تيمعت دموع عليا في عينها: والله ما سويت شي ميثا هي الي سبتني وبدت تغلط عليه وتمت تعايرني وتقولي كلام وانا ما قدرت

اسكت عنها (وكانت تقول هالكلاام وهي تصيح)

بوفهد ما اتحمل شكلها وهي تصيح وتشكي وتبرر موقفها: بس يا بنتي مصدقنج بس بعد ما كان لازم تسوين اللي سوييتييه

عليا وهي مستغربه: شو سوييت والله ما سوييت شييي و الله يا عمي ما سوييت شيي ((وتصييح بصووت اعلى)) والله ما سوييت

بوفهد وهو يلوي عليها: بس يا عليا خلاص ابويه خلاص

عليا: والله عمي ما سويت شي انا ما ادري لييش عمووه مغيظه عليه

بوفهد: يا عليا عممتج مب مغيضه بس هي تضايقت من هزاع وسلامه وعلى اللي سوووه

عليا: بس هييي تقوول انيي انا السببب عمووه ما تحببني خلاااص تقوول اني انا الي خربت عيالها (وتصييييييييييييح)

بوفهد: لا يبنتي عمتج تحبج تعالي ويااي عندها وشوفي

عليا:لالالالا عمي انا مابا اخاف

بوفهد: لييش عمتج شو بتسوي بج تعالي

وسارت عليا ويا عمها صوب حجرته واول ما طلعت عليا وعمها من الحجره شافت سلامه وهزاع و عويش

اول ما شافوها الريم وهزاع وسلامه نشووو وساروو صوبهم

بوفهد: ردووا من ويين ماا يييتوا


غييض هزاع وسار حجرته ورقع الباب وسلامه والريم ردوا الصاله وهم يصيحوون من حرركتة ابووهم وطرييقة كلامه لهم واسلوبه >>>

والله حاله والريم لييش تصيييح>>> تشارك اختها خخخخ

سارت عليا ويا عمها ودخلو الحجره وحصلو ام فهد تسحي شعر ساره وساره تلاعب سالم

صدت ام فهد صوبهم وطالعت عليا: هااي شوو تسوووي هنيي طلعيي بررع طلعي

بوفهد: فـــــــــــــــاطمه

ام فهد: لا تقوول فاطمه انا هاي ما اريد اشووفها (وهي توجه كلامها لعليا) خلاص انتي شوو تبين بعد عيالي ولعبتي براسهم والحيين ياا الدووور لعمج

بوفهد: قطــــــــعي شو هالرمسه يا فاطمه ها يا ويلج يا فاطمه جان سمعتج تعييدييين هالرمسه فهمتي علياا بنت اخووووي لا تنسييين

ام فهد: لا ما نسييييت ولا تنسى انيي انا حررمتك وانا مابا هالبنت في بيتي

وطلعت.. لحقها بو فهد وهو مغيض طلعت عليا وسارت صوب حجرتها

وشوي ولا تسمع عمها وحرمته يتضاربوون جان تخاف وتصييييييح وتصييييييييييييح خافت لا يستوووي شيي بين عمها وحررمته وتكون

السبب ولا يستووي شي في عمها ولا عمتها

عليا ((بس خلاص ما اتحمل اسكتوا بس وتصييح بـــــــــــــــــــٍس خلاص خلاص ما احبج عموووه ما احبج اسكتييي ااااااااه

اسكتي اااااااااااه بس عااد ((

طلع هزااع من حجرته عصووت صرااخ امه وابوه وطلعت سلامه والريم واليهال

هزاع: امييه ابووويه شوو مستووووي

ام فهد: اسكت انته اسكت

هزاع: ابووويه شو مستوووي؟؟؟

ام فهد: اقووولك اسكت وشل خوااتك وسييير

جان تطلع عليا من حجرتها وهي خايفه وتشوفهم

اول ماشافتها ام فهد سارت حجرتها

بو فهد: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم استغفر الله العظيم

هزاع: ابويه شو مستوي شو بلاك بلاها اميه

بوفهد:ما شيي ابووويه الحيين بسييير اراضييهاا

وسار بو فهد يراضي حرمته قبل ما تكبر السالفه

غمضت عليا عيوونها وتنهدت ونزلت دمعه عخدها وردت لحجرتها

((وبعدين كيف بعيش ان جيه كيف بتم انا جيه ما اتحمل تعبت خلاص من عذاب لعذاب من مشكله لمشكله خلاص تعبت ما اروم بموت يارب

ارحمني يارب انا خلاص ما ارم اتحمل حياتي انا بعدني صغيره عالعذاب لييش انا مب نفس الناس لييش انا غيير عنهم لييش جيه حياتي

ليش متى بستانس انا متى متى برتاح متى ؟؟ ااااااه يا عليا كم ببتحمليين انتيي يارب ما لي غيرك الجا له رحمتك يا ارحم الراحمييين ((


سار هزاع حجرته وحصل عنده 17 مس كول وكله من هدى تنهد هزاع لانه ما كان متفيجلها وجان تتصل هدى بعد مره رد عليها هزاع

هدى: الوووووو هزاع

هزاع: هلاا هدى

هدى: هزاع انت ويينك انا من الصبح وانا اتصل فيك وانت ما ترد عليه انت ما تبا تكلمني ولا وش السالفه الحين انا الزعلانه ولا انت؟؟

هزاع: لا فديتج بس انا ناسي موبايلي في السياره وتوني مظهرنه وما لحقت اشوف المس كوول الا وانتيي متصله وانا من متتى تحديني ازعل عليج

هدى: أي أي قص عليه انا شو سويت فيك ليش جيه تجازيني؟؟؟

هزاع: ياهدى دخييلج انا روحي تعبان ما فيه على زعلج

هدى: ليش حبيبي شنو فيك ؟؟

هزاع: تعبان حيل تعبان اقول انا بسكر عنج

هدى:لالالا حبيبي هزاع شنو فيك ليش تعبان بسم الله عليك مين الي متعبك؟؟؟؟

هزاع: بعديين برد اتصلبج اووكيك غناتي يالله فمان الله

هدى: byyyyyyye


سكر هزاع التلفون: عنبوو هااي الحيين اللي كانت زعلانه وجالبه الدنيا عليه شوو ياها لييش تغييرت؟؟؟!!؟؟ الله يعين

وسار صوب حجرة اخته سلامه

هزاع : سلامه سلامه

سلامه: هلا هزاع

فتحت سلامه الباب وهي تبتسم : خييير

هزاع: امممم سلامه شو رايج نطلع

سلامه بفرح: ويييييييييين

هزاع: وين ما تبون

سلامه: الله من زمان ما طلعت الله كششششخه

هزاع: انزيييين سلامه اممم وعليا؟؟

سلامه: يا ويل حالي انا انزين بسيير اقولها بس ما اظن انها بتيي

هزاع: لا والله عييل لوو عليا ما يت كلنا ما بنسيير

جان تطلعلهم عويش : وييين بتسييروون

هزاع: استغفر الله العظييم انتيي من ويين طلعتيي؟؟

عويش: بعد... وييين بنسيير؟؟؟

هزاع وهوو ساير صوب حجرته : سلامه بتخبرج وسلامه لا تنسيين اللي قلتلج عنه

سلامه: ااااااااه ان شا الله

عويش : شوو السالفه شوو ؟؟؟؟!!!؟؟

سلامه: هزاع بيطلعنا

ريم: شووووووووووووووووووو؟؟؟ جذااابه؟؟؟هزاااع!!!!!!!!!!!

سلامه: هيه هزاع الحيين انا بسيير احايل عليا لان اذا عليا ما ييت كلنا ما بنسيير

عويش :عاشو وانا اقول شو السالفه ولا هزاع من متى يطلعنا

سارت سلامه صوب حجرة عليا

سلامه: علياا عليااا علــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــ ا

عليا : لحظه لحظه (( عليا كانت توها متسبحه وطالعه)) بطلت عليا الباب: خيييير

سلامه: عليا هزاع بيظهرنا بتيين ويانا

عليا: اممم ماا فيه لا مابا

سلامه: عليا تعالي عليا يلا عااد عمري ما طلعت وياج يلا عاد عن الدلع


عليا: لالالالا استحييي اركب وياا هزااع

سلامه: شوو تركبيين ويا هزاع كلنا ويااج مب برووحج

عليا: لالالالا استحييي

هزاع: تستحيين من منوو؟؟؟؟

صدت عليا صوب هزاع: ها من ولا حد لا بس هذا محد

عليا من تشووف هزاع خلاص ما تعرف ترمس

سلامه: خخخخخخخخخ تستحي منك

هزاع: شحقا لييش؟؟؟ عليا لييش تستحيين مني؟؟؟

عليا وهي تطالع سلامه بنص عين: لا منو قال استحي لا ما استحي لا


هزاع: اها عيل يعني بتطلعين ويانا

عليا: اممم هذا لا


هزاع: ليييييييييييييش؟؟؟

سلامه: عليا؟؟

عليا: انزين خلاص بطلع خلاص

ابتسم هزاع: يلاا بسرعه تلبسووووووو بسرررررررررررعه

وسار الكل يتلبس


هزاع كان يالس في الصاله جان اتييه اخته ساره

ساره: هثااع

ابتسم هزاع: : عيون هثااع

ساره وهي تبتسم بدلع: ويين ثاير؟؟

هزاع: ما شي بظهر ويا سلامه والريم وعليا

ساره وهي شوي بتصيح: انا بثيير؟؟

هزاع: لالا ما بنشل يهال نحن بنسيير مكان مال الكبار هناك يضربوون الصغار

ساره: هثااع لالالالالالا (وتصييح) هثااع

هزاع: ايييه بس سااره

ساار هزاع يشلها عسب يسكتها : بس بس

تمت ساره ترفس هزاع:مابا مابا بئييد ما اهبك كووز ئني واااااااااااااااااااااااااااااااااه

هزاع: طاع هاي واايد عاطنج سالفه انا زولي والله بزيه

طلعت سلامه من حجرتها وعويش بعد طلعت من حجرة عليا,, وعليا وراها

سلامه: شو مستوي بلاها ساره

هزاع وهو يطالع ساره الي منسدحه عالارض وترافس: ماشي بس دلع بنات

جان تطالعه ساره بنظره وترد تصييييييح وتقووول: ماا اهببببك هثاااع ما اهبببببك وااااااااااااااااااااااااااا

هزاع: لا عاد دخييلج انا الي اموت فيج حبيني دخييلج

سلامه: حراام عليك هزاع لييش جيه تسوي بها هااي يااهل


هزاع: لا والله ياهل عيل انا ساير اوني براضيها ترفسني

عوييش: وااااااهههههههههه

طالعها هزاع بنظره جان تسكت عويش سارت صوب اخوها وحبته ع راسه: السموحه منك الشيخ

هزاع: هي جيه اباج

ساره يوم شافتهم نسوها

ساره: واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ما اهب هثاع هثاع ثباله

هزاع: اييه سباله اونه جييه شو شايفتني حرمه جدامج يالسباله لا تسبيين بعد مرره لكسر رااسج

عويش وسلامه: واخخخخخخخخ

عويش: سباله اونه خخخخخخخخخخ

عليا وهي تسير صوب ساره: اييه حرام عليكم هاي ياهل ليش جيه تسوون بها

عاد ساره ما صدقت حد عطاها ويه ساارت تربع صووب عليا ولوت عليها وتمت تصيح

ابتسمت عليا وشلت ساره : شو تبيين حبيبي

ساره: بيي وياكم

هزاع: خللج في مكانج احسن لج

عليا: حرام عليك هزاع شو بتسووي بك يعني حليلها تبا تطلع ويانا

هزاع تم يطالع عليا: امممممممم انزين بس خلاص انزيين

جان تطلع ام فهد من حجرتها وراها بو فهد وهنيه عاد عليا شوي وتطييح ساره من ايدها وتمت تطالع عمتها وعمها والكل صد صوب ام فهد وبو فهد وعليا

بو فهد: ها وين سايرين حتى ما شاورتونا وخبرتونا؟؟

هزاع: ماشي ابوويه قلت بطلع البنات بحووطهم شوي

بو فهد:هيه عيل زين سويت ابويه

ابتسم هزاع: شحالها الغاليه الزعلانه

وسار صوبها وحب امه عراسها وسارت سلامه صوب امها وحبتها وجان تسيير عويش بعد وتحب امها وعاد ساره القلاده يوم شافت كل حد

يحب امها جان تربع صوب امها وتحبها وتمت عليا عصوب وهي تشوفهم وعيوونها كلها دموع ما تدري شو تسوي ولا وين تروح تمت واقفه وتشوفهم

ام فهد: وانتي يا عليا ما بتحبيني؟؟

استانست عليا من الخاطر وسارت تربع صوب عمتها وتحبها لوت ام فهد على عليا وبدت تصيح وعليا وياها وتموو يصيحون وسلامه وعويش

ما صدقوو تموا يصيحوون ويااهم وسااره بعد اونها تصيح بعد لازم التقليد وهزاع يطالعهم ويضحك

بو فهد: وانا مالي نصيب؟؟

عاد ما صدقو البنات عفدوو على ابوهم وتمو يحبوونه وبوفهد يضحك وسارت عليا تحب عمها

هزااع: حوووووووو بناات خلصتوو الفلم الهندي يلا بسرعه ولا بكنسل

وسارو البنات يربعوون وبوفهد وام فهد يشوفونهم ويضحكون

ارقـى الـجـمـال 10-19-2008 10:38 PM

الجزء الرابع



ركبووو البنات السياره

عويش: زوزو شغل السي دي

هزاع : نــــــــعــــــــــــم؟؟ شو قلتي زوزو شوو شايفتنيي اصغر عيالج ولا اخوج الصغير ها؟؟

عليا وسلامه و ساره: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

عويش: يلا عاد هزاع take it easy حط السي دي

هزاع: فحلامج

عويش: زووووووووووووزوووووووووووو

شل هزاع وحده من السديات وفرها على عويش

عويش: ااااااييييييييييييييي يـــــــــــــــــــــــــــــــــتعور

هزاع: دواج يالخامه

عليا وسلامه: خخخخخخخخ

رن تلفون هزاع وشاف الرقم ما عرف الرقم وما رد عليه لانه ما كان متفيج ورد التلفون يرن استغرب هزاع ورد : الو
: …. الو مرحبا

استغرب هزاع لان الصوت كان صوت نسائي: مرحبتين يا هلا
: ……كيف حالك؟؟

هزاع: بخيير الحمدالله ربي يعافيج

غيضت عليا لاا والله يغازل جدامنا الهرم السبال واستغربو سلامه وعويش
: ….. ما عرفتنيي؟؟؟

هزاع: لا الغاليه ما عرفتج؟؟؟ منو الشيخه؟؟

غيضت عليا من الخاطر لا بعد ما يعرفها ويقولها الغاليه والشيخه لا قول فديتج بعد
…. ضحكت بدلع : انا هدى

هزاع: كــــــــــــــــــــيف؟؟؟

رد هزاع وشاف الرقم واسستغرب لان الرقم رقم موبايل ومن الامارات

وقف هزاع السياره عطرف الشارع ونزل وسلامه وعليا وعويش يشووفونه

هدى: الو الو هزاع حبيبي وينك هزاع وين رحت؟؟؟

هزاع: : الو

هدى: وين رحت حبيبي ؟؟؟

هزاع: انتيي شو تسوين هنيي؟؟

هدى: انت شلون عرفت انا كنت بسويها لك سبــــــــــــــــــــــــــرايس

هزاع: يعني انتي هني؟؟ شو تسوين ؟؟ ليش يايه؟؟ ليش ما قلتيلي؟؟

هدى: شنو فيك حبيبي انت قلت لي انك تعبان وانا ييت اشوفك ليش انت ليش معصب انزين؟؟

هزاع: شو ليش مغيض قلت تعبان ما قلت تعاالي عالجيني ولا شايفه عمرج دكتوره انسه هدى والحين على اول

طياره تردين من وين ما ييتي

هدى: لا ما ابي شنو فيك حبيبي انته ليش معصب عليه انا شنو سويت لك الحين انا يايه اخفف عنك انت جذييه تجازيني (وصاحت)


ندم هزاع عالكلام الي قاله: انزين حبيبي خلاص انتي وين الحين؟؟

هدى: انا في جميرا بيتش

هزاع: انا ياينج الحييين) وسكر)


استانست هدى على الي سوته(( بنشووف منو يقدر يا خذك مني يا هزاع((

ركب هزاع سيارته والكل يطالعه طالعهم : بنرد البيت

سلامه وعويش: لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــ ــــــــــــــــــــــش؟؟

عويش: شو استوا؟؟؟

سلامه: شو بلاك هزاع منوو الي اتصل؟؟

هزاع: قلت خلاص بنرد البيت

الكل سكت وتضايج اما عن عليا ((منو كان يرمس منو هاي الي جلبت حاله منو هاي الي من عرفها طلع من السياره

يرمسها من هاي الي بيرجعنا البيت عشانها)) وبدت دموع عليا تتيمع في عيونها((حتى يوم احب اتعذب واعاني

لهدرجه يعني طايح حظي يعني لازم حتى في هالشي ما اكون شرات الناس((

نزلن البنات من السياره وهن متضايجات واما عن هزاع فطار صوب جميرا بيتش


واول ما وصل اتصل بهدى: كم رقم حجرتج؟؟
هدى:***

هزاع: اها انا ياينج الحين
وسكر


وصل هزاع للحجرة وبطلت هدى الباب

هدى: هلا والله بحبيبي توه نور الفندق خخخخخ

طالعها هزاع: ليش ييتيي؟؟

هدى: انت ليش جذي متضايق ومعصب ما صار شي حبيبي انا ييت اشوفك واطمن عليك انت يوم حاجيتني اليوم ما

كنت مرتاح وصوتك كان تعبان فخفت عليك وييت وانا مستانسه ويوم كلمتك تسوي جذي فيني مو حرام عليك (وبدت تصيح)

هزاع: ياهدى ما كان لازم اتين انا بس كنت متضايج والحين خلاص انتي الي مكبره السالفه وانتي مب لازم اتين

هدى: انا اشتقت لك يا هزاع قلت بي اشو فك وبعرف شنو فيك بعد

هزع: يا هدى خلاص الي بينا لازم ينتهي يا هدى انا باخذ بنت عمي وهالشي انتي تعرفينه فليش تعذبين نفسج

وتعذبيني وياج

هدى وهي مغيضه وتصيح وتزاعج: لا لالالا بنت عمك هاذي ما بتاخذها حرام عليك يا هزاع الحين انا الي حبيتك

وعشقتك والي سويت المستحيل عشانك بهالسهوله تتركني عشان منو؟؟ وحده طلعت مره وحده في حياتك اللي هي بنت عمك


هزاع: هدى انا بنت عمي باخذها باخذها وانا ما اقدر اعارض شور ابوي وانتي يا هدى انا ما اقول اني ما حبيتج ولا

عشقتج ولا بنسى الي سويتي عشاني بس نحن من البدايه كان لازم نفكر في المستقبل كان لازم كل واحد من

يعرف ان مب كل الي نبا بيستوي والي قلبنا يتمناه خلاص يا هدى انتهينا

هدى: لا يا هزاع لا ما انتهينا وابوك نقدر نكلمه ونشرحله الوضع وانت ما تحب بنت عمك انت تحبني تحبني لالا يا هزاع

انا ما اقدر ما اقدر لا تقول جذيه هزاع ارحمني انا شنو اسوي الحين قوليه انت بس تسوي الي تبيه وما تفكر فيني

ليش يا هزاع ما توقعت هالشي منك يا هزاع (وتصيح)

هزاع: هدى بس بس خلاص انا ابويه وما برمسه ولا اقدر اعارضه في عمري وخلاص يا هدى الكل عرف اني باخذ بنت

عمي وخلاص استوت محيره لي خلاص وبخطبها جريب وانا احبها من قال اني ما احبها واحبج

هدى: شنوفيها احسن عني شنو الشي الي عندها وما عندي ومن طلعت هاي عشان تخرب حبي من تكون هاذي اللي هي بنت عمك؟؟


هزاع غيض من اسلوب هدى : هاي عليا شيخة البنات هاي عليا بنت عمي هاي الي ملكت قلبي وخذته هاي الي

عمرها ما غلطت علي هاي الي عمرها ما رمست واحد ولا تعرفت عليه والفرق الي بينج وبين عليا اشيا كثيره

عالاقل عليا هي بنت عمي وتخاف ربها ومستوره و.. و... وايد اشيا ما تخلص

(ابو هدى كان بزنس مان كان دومه يسافر وكل يوم في بلاد غيرمستقر وابوها مطلق امها وامها ما قدرت تتحمل ابوها

وتفارقو وهدى الي تمت ضايعه من بينهم وهدى من سارت المانيا تدرس عقت الشيلا والعبا وسوت الي تباه وابوها

كان يدري بهالشي وابوها يعرف هزاع لان هدى عرفت هزاع على ابوها يوم كان ابوها في المانيا وام هدى دوم كانت

تحاول مع هدى انها تخاف ربها وترد وتلبس الشيلا والعبا وترد السعوديه عندها بس هدى ما طاعت((

هدى: اسمها عليا انزين يا هزاع كلامك هذا ما يهمني وبنت عمك تخسي تكون احسن عني وانا انت ما بستغنى

عنك وبتم وراك لانك حبي ونور عيني يا هزاع انا احبك انت ليش ما تبي تفهم I LOVE YOU افهم يا هزاع ومهما قلت

وسويت I WILL LOVE YOU

هزاع: خلاص يا هدى الكلام الي بينا وانتهي والله يهنيج في حياتج وتلقيين الي يسعدج ويهنيج ويعطيج الي انا ما

قدرت عليه وعمري ما بنساج رمستج يا هدى ووقفتج معايه وحبج لي وفمان الله

هدى وهيي تصييح وتصارخ: لالالالالالالالالالالا يا هزاع ارجع

طلع وهو متضايج وبعد مرتاح على الي سواه ((انا كنت لازم اسوي هالشي من زمان مب الحين بعد ما تعلقت البنيه فيني((

سار هزاع البيت واول ما دخل حصل سلامه وعليا وعويش وهم يترابعون وكل وحده خرسانه ماي وتسب الثانيه

هزاع وهو شوي وي يطيح: اللــــــــــــــــــــه يلعنكن من بنات شو هالحركات الماصخه كل وحده اكبر عن الثانيه

ويالسين تجبون عبعض ماي ها !!

عويش كانت ناقعه من الضحك لان هزاع كان بيطيح وشكله يضحك اما عن عليا فشردت وسارت تربع لانها كانت خرسانه

ماي ومب لابسه الشيله وسلامه زاخه نفسها عن تضحك على شكل هزاع هزاع: يا مسودات الويه

واول ما تحرك طارن البنات فوق عن لا ينضربن ولا ينفلعن من هزاع

دخل هزاع وهو يتحرطم ويسب دش حجرته وبدل ثيابه وتم منسدح عشبريته

اه يا ناس شو اسوي هال الي سويته اليوم صح ولا غلط حرام الي سويته في هدى جرحتها حطمتها و.. و... ووايد

اشيا سويت فيها وهي حليلها من عرفت اني تعبان ييت تربع عسب تشوفني وتتطمن علي

حرك هزاع راسه وطرد الافكار من راسه وطلع وسار صوب الصاله وشغل التلفزيون وتم يجلب في القنوات

شوي ولا يسمع عليا تضحك الا كانت ناقعه من الضحك.. ضحك هزاع على صوت ضحكت عليا ومع انه ما يدري شو

السالفه بس تم يضحك وخليفه اخوه يشوفه وهو مستغرب

خليفه: هزاع شو بلاك؟؟

قفط هزاع: ماشي ماشي بس الفلم يضحك

صد خليفه صوب التلفزيون وهو مستغرب ورد ويطالع هزاع

هزاع: شو بلاك تطالعني جيه عنبو حتى الضحك صار حرام؟؟

خليفه: لا


وشوي الا يسمع هزاع عويش وعليا يضحكون ورد يضحك بعد مره لان هالمره كانو يضحكون من الخاطر وعويش من

النوع الي ما يسكت وحتى عليا وتمو يضحكون بطريقه فظيعه وهزاع مب رايم يسكت وخليفه حليله كان خايف من اخوه

سار خليفه صوب هزاع وحط ايدينه عراسه وهني مارام هزاع ايود عمره تم يضحك ويضحك وانسدح عالارض لان شكل

خليفه كان يضحك حليله كان خايف على اخوه

سار خليفه يربع صوب حجرة سلامه

خليفه: الحقوووووو هزاع ما ادري شو بلاه تعالو شو فو اخـــــــــــــــــــــــــــوي

سلامه: هزاع!!!!!!!

عويش: اخوي !!!!!!!!!!!

خليفه: هيـــــــــــــــــــــــــه

وربعووا البنات صوب الصاله واول ماوصلو

سلامه: هزاع شو بلاك شو يعورك؟؟

استغرب هزاع وتم يطالعها: نعم؟؟ ماشي ليش شو بلاني؟؟!!

عويش: صدق هزاع قول شو بلاك نحن خواتك

تم هزاع يطالعهم وهو مستغرب خيبه شو مستوي شو بلاني ليكون فيني شي وانا ما ادري يييه شو السالفه: شو

بلاكم ما بلاني شي طاع هاي والله ما بلاني شي لا تموون تطالعووني جييه

عليا: هزاع صدق شو بلاك ؟؟

عقد هزاع حياته: والله ما بلاني شيي شوو بلاكم يمكن انتو فيكم شي عويش لا تطالعيني جيه حووو

خليفه: عيل ليش جيه كنت تضحك بدون سبب

صد الكل صوب خليفه وقفط هزاع: حوو شو يعني ما اضحك ومنو قالك بدون سبب والله حاله

عويش وهي تفلع خليفه: يالسبال حاشرنا ويقولنا تعالو واخوي والحقو وكل ها لانه يضحك كل حد يضحك قسم بالله حركات يهال.

سلامه: خليفه انت تستعبط ولا شو؟؟

عليا: انزين خلاص ستوب الولد يتحرا اخوه بلاه شي وبس حليله خلاص انتهت السالفه

عويش: لا ما انتهت عيل هالفرخ يقص علينا

خليفه: انا مب فرخ والله العظيم انا انسان

عويش: ويه تصدق توني ادري

هزاع: ايه خلاص انا الحمدالله ما بلاني شي يالله خلاص انتهت السالفه

عويش: انزين صح تذكرت انا ما ارمسك صح

سلامه: هيه والله ليش رمسناه اصلن لازم ما نعطيه سالفه يلا يلا انسير

اطالعهم هزاع: انزين سيرو انتوا عليا ما قالت شي انتو ما بترمسوني بتسون خير خلاص عليا بترمسني

صدت عليا صوب هزاع: ومن قال ان عليا بترمسك

صد هزاع صوب عليا وبقق عيونه: خيـــــــــــبه وانا شو مسوي بكم؟؟

عليا: اسال عمرك يا .. زوزو

هزاع: عاشو الحين الكل صار يزقرني بزوزو والله ان سمعت حد يزقرني بزوزو يا ويله

صدت عليا صوبه : احلف انته بس

هزاع: والله

عويش: قام يهد بعد اشوف كبر راسك يا هزاع

صد هزاع صوب عويش: شــــــــــــــــــــــــــــو!!!!!

سارت عويش تربع من الزياغ

وسارت سلامه وراها

اما عليا طالعت هزاع بنظره ولحقت البنات

هزاع: امحق ثرني شو مسوي انا

سار هزاع حجرته وطلعو البنات ويلسو في الصاله وبعد نص ساعه طلع هزاع من الحجره وهو متعدل ومكشخ ومب مخلي شي مب مسويه

تموا البنات يطالعونه وهو مسولهم طاف رن موبايل هزاع ورد

هزاع: مرحبا مرحبا بالشيوخ

سالم: احم احم مراحب ماشاء الله شو طاري عليك من متى تحبني كل هالحب

هزاع: افا والله افا وانا من يحبك كثر ما احبك انا؟؟

سالم: والله اليوم محد ما اظني حد يحبني كثر ما تحبني انزين الشيخ وينك؟؟

هزاع: خخخ والله في البيت

سالم: وانا اقول ليش يالس يقردني من الصبح شكله يبا ينقعني في المول


هزاع: خخخخخخخ لا والله الحيين ياي 5 دقايق و بكون موجود

سالم : عيل يالله نترياك فمان الله

هزاع: فمان الله


سكر هزاع التلفون وتنهد

عويش: منو كنت ترمس ؟؟

هزاع: ما يخصج

عويش : هيه ادري انك ترمس وحده من مسودات الويه

طالعها هزاع وابتسم

عويش: شفتو عرفت وانا اقول كيف واحد يدرس في المانيا 6 سنين ما ادري كم من سنه وما تكون عنده هالحركات


وهزاع طول الوقت وهو مسولها طاف وكان مجابل المرايا ويعدل سفرته

عويش: بس عاد ما توقعت هالشي منك يا هزاع افا والله ولا بعد مواعد ويغازل جدامنا لا حول ولا قوة الا بالله

سلامه: هزاع انت الحين صدق مواعد وحده من هالوصخات

صد هزاع صوبهم: وليش انتي تحيديني انا راعي هالحركات المواعد والمغازل

سلامه: لا

هزاع: عيل لمي ثمج انتي واختج

عليا: ياربي انت الحين مغازل جدامنا وتقولها ((وهي تقلده مرحبا مرحبا بالشيوخ)) خمس دقايق وانا عندج واونه بعد من يحبك كثر ما احبك

انا صار لنا فزاع ويقول انتي تحيديني راعي هالحركات لا والله عيل الي سويته الحين شو تسميه ؟؟

الكل صد صوب عليا هزاع: اقول الشيخه عليا انا قلت مرحبا بالشيخه ولا قلت احبج ولا قلت خمس دقايق وانا عندج ها واقول اذا الشي

انتي مب متاكده منه لا تقولينه شو عرفج ان انا ما كنت ارمس ريال وبسمي الي اباه اسميه بكيفي ((وكلن يرا الناس.... )) انتي كمليه ا

احسن لان ما فيني اتاخر عالحبيبه مواعد ....... وهي ع فكره اذا واعدت ولا غازلت فهو كيفي لا انتي ولا انتي الي بيمنعني

وطلع هزاع وهو مغيض من عليا ورمستها ركب السياره وطار بها

اما عليا والبنات فما اقدر اوصف حالتهم الصدمه عويهم وعليا الدموع في عينها وشوي وبدت اتصيح وسلامه وعويش ساكتين ويشوفونها

شوي ولا هزاع داخل البيت والكل صد صوبه هزاع: انتي صيحي صيحي انا من عرفتج وانتي تصيحين كملي صياحج هاي هوايتج الصياح

وسار هزاع صوب الطاوله وشل موبايله وطلع بعد ما رقع الباب اللي كان شوي وبينكسر

سارت عليا صوب حجرتها وهي تربع وتصيح
(
(ما احبك ما احبك الحين هذا يزاتي شو سويت انا يالس يغازل جدامي ويقول ما غازلت انزين اعترف ولا بعد يواجع واااااااا ليش ليش جيه

يسوي فيني ليش بس والله العظيم اني براويه خلاص يا عليا وصدقه هزاع انا طول عمري واصيح بس خلاص من يكون هزاع اصلن عشان

تصيحينه انتي عليا تفهمين طول عمرج كنتي شي مب هذا الي اسمه هزاع يواجعج وتصيحينه خلاص يا عليا انتي مب لازم تحبين ولا لازم

تعيشين مستانسه انتي لازم طول عمرج تكونين بروحج تشكين حالج لعمرج انتي خلاص هذا نصيبج ارضي بالواقع يا عليا وبسج من

الصياح والاحلام عيشي وخلي الدنيا تلعب بج((

سارت عليا وتسبحت وسارت ولبست جلابيه مخوره وتجحلت وتعدلت وحطت جلوس خفيف وطالعت عمرها


تمت تتامل ملامح ويها وتشوف شكلها وعيونها وجمالها وشعرها ((انا دومي جيه كنت راعية كشخه وسوالف فليش تغيرت انا لازم ارد

شرات قبل لفت عليا شعرها ولبست كواشي وخواتم وحاله ويلست في الحجره تتعدل وكل شوي تسوي تسريحه في شعرها"((من الملل)) وشوي ولا تسمع دق عالباب

عليا: منو؟؟؟

عويش : انا عويش ادخل؟؟

عليا: هيه

دشت عويش الحجره ووقفت مجابل عليا : اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه شو هالكشخه وين بتسيرين؟؟

عليا: خخخخخخ ولا مكان ليش؟؟

عويش وهي بعدها مبققه بعيونها: الله يلعنج جانج بتجابلين خواني جيه تبينهم يطلقون من حريمهم ولا هزاع يبات الليل يفكر فيج

عليا: وااهههههههههههههههههههههههههه سباله ليش تلعنين وشو فيها ما اتعدل يعني؟؟

عويش: ايه ترا اخواني عيال فقر اظن عمرهم ما شافو وحده بهالجمال

عليا: خخخخخخخ عنبو يا عويش شو بلاج خخخخخخخخ

عويش: هيه صح تعالي وجابلي هزاع خله يموت ويعض صبوعه ندم ويقول ليتني ما قلت الي قلته ويغرق في بحر حبج

عليا: خخخخخخخخ واههههههههههه واككعكعكعكعكععك عويش حوو وين تبين خخخخخخخخخخ

في هالوقت دخلت سلامه: اللـــه ماشالله ماشالله تخبلين الله حلوه تجنين ياي

عليا وهي شوي وبتطير: قولو والله ايه خلاص انا استانست خلاص صدقت عمري

سلامه: صدقي ماشالله عليج تفتف تجنينين

عليا: عيونج الحلوه

سلامه: هي صح تذكرت يا الله ابويه يزقركم العشا وانتي حوو ليش ما خبرتي عليا عن العشا

عويش: انا من شفتها نسيت الدنيا وما فيها

عليا: عويش احبج (وتمت تحب عويش) خخخخ

عويش وسلامه: خخخخخخخخ

سلامه: يلا يلا ننزل

ونزلن البنات واول ما دخلن الصاله الكل تم يطالع عليا

بو فهد: ماشالله شو هالزين

ابتسمت عليا: عيونك الحلوه عمي

والكل تم يتعشا ويسولف وعقب سارو الصاله وبوفهد وام فهد عالساعه 10 اعلنو انسحابهم واما عن الباقيين 10 وربع الكل سار صوب بيته

وما تم في الصاله غير عليا وعويش وساره وخليفه الي كان يلعب بالجيم بوي

وساره الي تلعب بالباربي شوي ولا هزاع داش البيت

عويش: عليا عليوو لبسي شيلتج هزاع وصل

لبست عليا شيلتها وتعدلت في يلستها ودش هزاع البيت اول ما شاف عليا تصنم ((قسم بالله ناويه تذبحني هاي اه تجنن ماشالله ياربي

ما اروم ويا هالعيون اه بس بعد هزاع لا تنسى الي صار)) الكل يطالع هزاع وهزاع يطالعهم

هزاع: شوي شوي عويش عن تطيح عيونج ((وهو كان يبا يوصل الكلام لعيا وفهمت عليا انه كان يقصدها فصدت الصوب الثاني))

خليفه: هزاع هزاع

هزاع: شو ؟؟

خليفه: تعال شوي

سار هزاع صوب اخوه الي كان يالس عدال عليا ويلس مجابل خليفه: نعم؟؟

اما عن عليا فصدت الصوب الثاني وبهمس: نعامة ترفسك

سمعها هزاع وطالعها : وترفس عذالي

خليفه: هزاع تعال سولي هذا ما اعرف هذا الوحش كل شوي ويذبحني

شل هزاع الجيم بوي ولعب لخليفه

هزاع: ها يلا الدور الثاني

حب خليفه هزاع وهو مستانس ابتسم هزاع ونش

ساره: ليش ما تهبني انا بئد




ابتسم هزاع وسار صوب ساره وعاد هاي ما صدقت عفدت عهزاع وتمت تحبه طاح هزاع وهو يضحك: حوو بس بس خوزي عني

سارت ساره وتمت تلعب ولا جنها مسويه شي اما عن عليا فكانت تشوف هزاع صد هزاع صوبها: شو تبيني احبج؟؟

شهقت سلامه وعويش

اما عن عليا وهي منصدمه: وعععععع تخسي انا اعععععععععع

ساره: اخوي نزيف انزين شو اع كل يوم يتـــــــثــبه ((يتسبح((

هزاع: خخخخ

عليا: انزين حبيه ما قلنا شي خليه يحبج بسم الله

نش هزاع و هو ساير حجرته: سلامه عويش سيرو سولي عشا مب متعشي سولي 4 سندويجات همبرجر وبطاط

عويش: اطلب من المطعم

هزاع: لا انتي سويلي

عويش: طاع السخافه اونه انتي سويلي يلا سلامه شو في شغلج

سلامه: نعم؟؟ قال عويش ما قال سلامه

عويش: والله انه قال عويش وسلامه

سلامه: ما سمعت

عويش: سلامه عن الجذب قال عويش وسلامه يلاا بسرعه نشي

نشت سلامه : وانتي يلا

ونشت عويش

سلامه: عليا تعالي ويانا

عليا: ليش مابا انا ادش المطبخ عسب هزاع لا والله سيري سيري انتي واختج

سلامه: يلاا عاد عليا

سارت عليا وياهم وسلامه كانت تطبخ البطاط وعويش الهمبرجر اما عن عليا فكانت تحط المايونيز والخس وهالسوالف في السندويج

دش هزاع الطبخ : ها ما خلصتو؟؟

عويش: لا

صد هزاع صوب عليا الي كانت تعدل شيلتها: وانتي شو تسوين؟؟

عليا: منو انا؟؟

هزاع: لا انا هيه انتي

عليا: شو تشوف ؟؟

هزاع: اعععع انتي الي يالسه تسوين السندويج

غيضت عليا وعقت كل شي من ايدها: احمد ربك اني مسوتلك سالفه وان الشيخه عليا مسويتلك السندويجات بس

مب منك مني انا الي معبرتنك (وطلعت عليا من المطبخ (

سلامه: حرام عليك يا هزاع ليش جيه تسوي بها

هزاع: جب انتي ما يخصج كيفي

سلامه: شو ما يخصني شوف شو يالس تسوي فيها حرام عليك خاف ربك فيها تخيل نفسك مكانها انك ساير بيت

عمك وما عندك حد غيرهم وجيه يعاملونك وزين منها انها يالسه تسويلك السندويجات

تلوم هزاع: محد قالها ومب انتي الي تعلميني شو اسوي وما اسوي

طلع هزاع من المطبخ وسار صوب الصاله شاف عليا يالسه وتطالع التلفزيون

يلس هزاع وتمو يطالعون فلم انجليزي عليا كانت مندمجه في الفلم اما هزاع فكان يطالع عليا ويتاملها وهي حليلها
ما تدري

شوي وعويش وسلامه داشين

عويش وهي تتنهد من التعب وتمسح العرق الي عيبتها بالكلينكس: 500 (طالعها هزاع) لا تطالعني جيه 500 تعبت

وانا اطبخ لك وانا اسوي لك وانا اييبلك الاكل حتى الدهن حرق ايدي 500 بسرعه

هزاع: اتخسين اونه 500 اطلب لي من المطعم احسن لي ولا اسير لي أي مطعم كشخه وبييب لي

عويش: ما يخصني واايد تعبت وانا اسويلك

وفي هالوقت الي كانو عويش وهزاع يتضاربون نشت عليا

سلامه: وين سايره؟؟

عليا: بسير حجرتي الصراحه ما اتحمل سخافة ناس (وسارت)

غيض هزاع: سخافة ناس اونه عاد في هالدنيا كلها ما في انسان اسخف عنج

تم هزاع ياكل وهو مغيض وشوي وعق كل شي وسار صوب حجرته

عويش: لا والله صارلنا نص ساعه ونحن في المطبخ نطبخ واخر شي ما ياكل

سلامه: هيه والله

النيادي مجنون 10-19-2008 11:16 PM

مرحبا الساع
شحالج شخبارج الصرااحه القصه حلوه
ونتريا البارت اليديد


الساعة الآن 07:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227