منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   سـأأره . . و عبداللـ‘ه . . حيـــآآأكــــمـ ^^ .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=450151)

بنت ابوهاا 07-09-2010 04:14 AM

تسلميين الغاليه ع الباارت الرووعه...

ربي يعطيج العافيـــه..

في انتظاار البارت 2

همس الحنآن 07-09-2010 10:34 PM

البـــآرت 2

تمت ساره صاخه وما تكتب اي رد لعبدالله ..

عبدالله ما عجبه هذا الاسلوب ..وتضايج وااايد ، وتم يرسل لها ::


عبدالله::

سااااره...ساااره..ردي علي...

ساره ::
................


اللي ما يعرفه عبدالله ان ساره كانت يالسه تكتب مسج له ...

عصب عبدالله من تجاهل ساره له عصب من صدق ..وتم هو الثاني ساكت ..وما يكتب شي ..وفجأة سمع رنه المسج

في موبايله ..ما اهتم ..مع ان الموبايل كان عداله ..

ويوم طال السكوت بينهم ...عبدالله ما رام يتحمل سكوت ساره ...

عبدالله::

ساااارووووه وياراسج لاااا تميين سااكته ..خلاااااص عنبوه ما تبين خلااااص قلت لج ما بغصبج على شي ..بس ردي على..

(( لايمكن ايصال الرساله ل.. الغلا كله ..)) <<هذا الرد اللي وصله من المسنجر..

اكتشف عبدالله ان ساره قطعت الاتصال ..عصب عبدالله وانقهر ليش تسوي فيني جذيه سارووه..

ومن عصبيته سحب واير الكمبيوتر من دون ما يسوي ....شت داون... ومسك موبايله عسب يدق لربيعه خليفه عشان يظهرون برع..ويوم حصل المسج فتحه يقراه ..

الرقم كان غريب بس كان حلو وسهل ينحفظ....

((( ودي اوصلك رساله من << الروووح>>...تحمل لك اللي ما نطق به لساااني...

واللي خفا بالقلب ما اقدر به ابوح..

لكن ترى يظهر بعيني <<حنااااني>> ...)))


تم عبدالله مبقق عيووونه ..وهو يقرى المسج ..وتم يعيد ويعيد المسج ويقراه ويقراه..تم يقول بخاطره اهي والا لااا!!!

اتصل عبدالله على طوووول وما كذب خبر ..

وتم الموبايل يدق ويدق ويدق ..و...فجاه رد الشخص الثاني..

عبدالله ::

الووه..

ساره::::

....

عبدالله بصووت هادي.. وغاوي ..

الوووه ..س..ســ.. سااره..

ساره ::

هلا ..بصوت نا عم وهادي....

ذاااب عبدالله يوم سمع صوتها ..وطار من الفرحه..وتم يناقز مثل اليهال...ورد صوته الهادي ..

عبدالله ::

اخيييرا الشيخه ساره ..هلا والله هلا وغلا..

سااره::

بصووت خجول::

لااااه وشو دراااك اني ساااره...

عبدالله :::

وشو دراني ؟؟منو غير ساره له ها الصوت الناعم...


ساااره استحت وصار ويهها مثل الطماطه..اول مرة حد يرمسها بها الصوت وبهذه النبره ..ومارامت ترد..

عبدالله:::

الوووه..سارونه ساره فديتج ردي انا ما صدقت على الله ادقين...فديت ساروتي انا..


ساره فكرت في نفسها لااااه زودها فديتج و فديتج اشوفه زودها ..لااازم اوقفه عند حده ..مع ان في خاطرها انه يكمل وما يسكت..بس لا ..

ساره ::

عبدالله لو سمحت ما في داعي لمثل ها الرمسه...

عبدالله وهو يقلدها بطريقه ما قدرت ساره معاها الا انها تبتسم في خاطرها ..ويا راسه يقلد بعد..

عبدالله::

ساره يله عاااد لا تسوين عمرج رسميه انا عبدالله عبوووود ..

ساره :::

عبدالله بلييز لا تم تقول ها الرمسه الله يخليك ترى استحي والله...

عبدالله ::

يالله ترى كنت اكتبها لج بالمسنجر شو بعد تستحين ...

ساره ::

بالمسنجر غير والصج غير ..عبدالله بليييز الله يخلييك ارمس عادي او تراني..

عبدالله:::

انزين انزين ..بسم الله تهدد بعد ..انزين الشيخة ساره انا اسف سمو الشيخه ..ما قصدنا والله ..و..اخبارها الشيخه..

ضحكت ساره غصب عنها من عبدالله دمه خفيف واسلوبه احلى من حتى من كانوا في المسنجر..

عبدالله ::

فدييييت ها الضحكه والله ...اوه اسف اسف نسيت سمو الشيخه ما بنتفدى..


وتم الحوار على ها الاساس بين ساره وعبدالله ...وتموا يرمسون تقريبا ساعه ونص وكل واحد يحكي كل اللي عنده عن الثاني وشو كان يتوقع انه يكون..وعن المنتدى والاعضاء والمشرفين ..باختصار ما خلوا حد ما قرضوا فيه...

المهم بعد ما صكر عبدالله عن ساره...تمت ساره اطالع سقف الغرفه وهي سرحانه..

معقوله انا سويت ها الشي معقوله انا رمست عبدالله..وفجأه حست بخوف وتم قلبها يدق بسرعه ..انا ليش سويت جيي ..شو لو كان غير اللي يظهره لي ..شو لو كان يقص علي..انا شو سويت ..ليش تسرعت ..

عقب تمت تقول بخاطرها لامستحيل عبدالله يسوي ها الشي..

وما قدرت ترقد الليل الا في وقت متاخر..

تمت ساااره طووول الليل تفكر وتفكر ..انا من صجي الحين عطيته رقميه ..انا ؟؟ انا ساره اللي دايما كنت استغرب شو هو الشي اللي يخلي البنت تكون غبيه لدرجه انها تعطي شاب غريب عنها رقمها ..وتورط عمرها وياه..

معقولة اني احبه ....بس اذا انا احبه كيف اعرف انه يحبني ؟؟ ..

تمت ساره تتذكر الحوار اللي دار بينهم ...وقالت لا بس هو غير اكيد غييير...ورقدت ساره من التعب والتفكيير..


اي غير يا ساره واي بطيخ ..ترى كل الشباب نفس بعض...


المهم ..

عبدالله من جهته كان مستانس وااايد بالمكالمه ..حتى ما رد على ربيعه خليفه اللي تم يدق ويدق عسب يرمسه....تم يتذكر كلام ساره وصوووتها ...يالله شو صوتها يذبح ..ناااعم ..ورقيق..حتى عبدالله حس ان ساره بعدها 17 سنه مب اكثر مثل ما قالت ..

اوه ..نسينا نخبركم ان ساره عمرها 25 وعبدالله 27 ...

تم عبدالله يذكر رمستها ...ويبتسم في خاطره يوم تذكر تعليقاتها على بعض العضوات اللي بالمنتدى ..كان يعرف انها ما تداني كمن عضوه بالمنتدى ..يدري من سوالفها بالمسنجر ..يوم سمعها شخصيا منها تم ينقع من الضحك وهي ترمسه عنهن ..وكيف مقهوره منهن ومن اسلوبهن في الرد والمزح مع الكل..

يا ترى بتكوني غير يا ساره ..شو الشي المختلف فيج عن باجي البنات ؟؟ تمت ها الاسئله ادور في راس عبدالله..

عبدالله مب ياهل ..وساره مب اول بنت يرمسها ..

ترى له سوالفه مع البنات ..من كل الانواع ...وما كان يطول مع اي وحده منهن اكثر عن شهر..ويدور وحده غيرها..او بالاصح عشان نكون صادقين ..البنات يتعرفن عليه..


عبدالله له اسلوب عجيب في جذب الناس له ..يعني يتعرف عليك ويبين انك كل شي ومحور اهتمامه ..لكن ما يقرب اكثر الا اذا انت قربت اول..

عبدالله غير انه مشرف بالمنتدى ..وها الشي اللي اهو ما خذنه هوايه ..كان يشتغل في القياده العامه في ابو ظبي..وله شغله الخاص خارج الدوام ..يعني انسان طموح ويحب يرتقي بعمره..

يا ترى يا ساره انتي غير؟؟

ردت الفكره في راس عبدالله مرة ثانيه ....تم عبدالله يتذكر البنات اللي تعرف عليهن...وكيف كل وحده كانت تحاول تستغله ....اللي تباه يشتريلها موبايل والله تباه يسلفها ....بس على منو على عبدالله ..

(( اوكيه يا ساره بنعطيج فرصه تثبتين جدارتج ..وتفوزين بقب عبدالله )) تم عبدالله يفكر في خاطره ويضحك وهو يقول حشى مب قلب ...

ورن موبايله مره ثانيه ..وها المره رد عليه..


عبدالله::::

الوووووووووووووه خيييير يا الحشره شو عندك دااقلي ها الوقت ...


خلييفه:::

ويا ها الراااس يا السبال ..انا اللغلطان دقيت ..يالله اجلب ويهك وشوف منو يسال عنك مره ثانيه...

عبدالله ::
وهو ناقع من الضحك...

افاااا افااااا يا بو سلطان ...خشمك ...انت الخيير والبركه ..عنبوه الواحد ما يسولف ويا ربعه..حشى ...

خلييفه:::

تسولف ويا ها الراس ..ما عليه بس انا قلبي طيب ..اسامح بسرعه....خشمك...

عبدالله :::

انزين شو تبى الحين ..مب جنه الساعه 2 ونص الليل الحين والا انا غلطان ..

خليفه :::

ويا راسك انا دقيت اتطمن على ربيعي رفيق دربي اللي مشاركني ازماتي وافراحي و....

عبدالله :::
اخلص جم تبي...

خليفه :::

افاااا افااا والله ....لااااا ما توقعتها منك...لكن مقبوله بما انك ربيعي ...فديت خشمك عبووود سلفني 6000 درهم الحين محتاجها والله ..عبووود فديتك والله يا الشيخ ...

عبدالله::

خيييبه 6000 مره وحد انزين قول 600 بنبلعها ..قول 1000 ويا راسك حق شو تبا 6000 شو عندك ....

خلييفه :::

والله يا عبووود طحت لك على وحده غرشوبه ..تعق الطير من السما ...بس لازم اخق شويه جدامها ..ابا اوديها برج العرب ...عبوود انت ربيعي وانا ربيعك ونحن ربع صح..


نقع عبدالله من اسولب ربيعه ..بس خليفه يموون عند عبدالله وما عنده مانع يسلفه اللي يباه ...

عبدالله::

اوكيه ولا يهمك يا خليفه يا ربيعي .ترانا ربع ..يعني انا ربيعك وانت ربيعي ..ويا راسك ...وشو بتعشيها في برج العرب ...ويا راسك انا ربيعك وما عزمتني هناك ..ومن وين عرفتها ويا ها الراس..وشو وافقت انها تظهر وياك..

خليفه ::

ما عليك ربيعك هب هين ...ترى لنا اسلوبنا الخاص مع الغراشيب..والا الباجي طبهن عنك يا ريال...

تم عبدالله يضحك ..وقال له اوكيه ابجر يصير خير..

خليفه:::

يا ريااال شوو باااجر انا اباهن الحين ..يا لله عبووود فدييت خشمك انا ...

عبدالله وهو يتأفف ..انزييين ويا ها الرااس وين نتقابل ..

المهم تقابلوا الشباب وسلف عبدالله 6000 حق خليفه... وتم يضحك وهو راد البيت ..والله انت ما تيووز عن سوالفك يا خليفه ..برج العرب مره وحده... يا خي تبي تكشخ اكشخ على قد راتبك ...



وصل عبدالله البيت ...الساعه 3 ونص الصبح..وتم يطالع الساعه ..ويفكر بساره..

فديتها اكيد راقده الحين ..يا ترى كيف هو شكلها ..خاطري والله اشوفها ...يا ترى بترضى انها تظهر ويايه..

لا لا ما بنستعجل الامور ..كل شي بوقته حلوو..

فديتها ما احلى صوتها وما انعمه .... تم عبووود يطالع رقمها ..ويقووول شو اخزن اسمها ..شووو ..

وتم يفكر ما يبى اسم ملفت لان خليفه دايم يتعبث بموبايله...بس ما حصل اسم ..


اخر شي سماها ...الاهل ... ما يعرف ليش اختار ها الاسم ..بس خطر في باله ..لو حد شافه ما بيرد يتحراه اهل عبدالله..

وخصوصا خليفه الحشره....


وحط راسه ورقد ...وراه دوام الصبح الريال ....


وثاني يوم ....


نشت ساره من الرقاد الساعه 1 ونص الظهر ..وهي مب عارفه هي وين ..تمت اطالع سقف الغرفه وتقول انا وين ..وجم الساعه الحين ..

تعرفون مثل ها اللحظات يوم الواحد يفقد الذاكره ثواني لين ما يتذكر المكان اللي هو فيه....

وفجأه رن الموبايل ..رنه مسج..

مدت ساره يدها بكسل وبطلت المسج ولقت اربع مسجات ...

المسج الاول الساعه 7:15 الصبح ::

(( صباح الخير يا عمري ..
احبك انا من بدري... احبك وانت ما تدري)))


المسج الثاني الساعه 8:30 الصبح

(( يالله فديتج الين الحين رااقده ..بسج رقاد ..عبووود يداوم وانتي راااقده...قومي شا ركيني ..))


المسج الثالث الساعه 11:00 الصبح

((ساروه ويا ها الرااااس بسج رقاااد يا الدبه ...لو ما كنت في الدوام كنت بحشرج من الصبح..ردي على الفقير المسكين عبووود ...)))

المسج الرابعه 1:30الظهر

(( لنا الله ....))


نقعت ساره من الضحك يوم قرت المسجات...فدييته والله اربع مسجات ...ساره ما انتبهت للمسج .لانها مسويه رنه المسج رنه وحده بس...

وتمت تتفداه في خاطرها ...وتقوول خليه شويه ..احرقصه وعقب برد عليه ...

نشت ساره من شبريتها ..وتمت في خاطرها تقول ..حليله عبدالله والله ظلمته في تفكيري ..اكيد هو غير ..اكيد ..

وسارت ساره عشان تغير ملابسها وتغسل..

تدرون شو مشكله ساره بالضبط ..ساره من النوع اللي بسرعه تصدق الناس وتوثق فيهم ...يعني كل الناس عندها طيبين الين يثبتون العكس...

عمرها ما اسات الظن في حد ..دومها تعتقد ان كل الناس مثل بعض ..وان الاشرار بس في الرسوم المتحركه...

ويوم شافت مسجات عبدالله ..على طول حز في خاطرها الافكار اللي فكرت فيها قبل ما ترقد..وكيف ان عبدالله ممكن يستغلها او شي من ها القبيل..

المهم

عبدالله من جهته كان في سيارته ..ويتسمع امارات اف ام ..على برنامج دوار الساعه 2 ونص مع عبدالله<<<< مووول ما سوينا دعااايه *_*

كان يحب ها البرنامج واايد ويحبها بعد لان اسم المذيع مثل اسمه عبدالله ...

عبدالله كان فيه شويه غرور ..هو يقول انه ثقه بالنفس ..لكنه غرور...

عبدالله كان يفكر ويقول ..معقوله ها الدبه لين الحين راقده..والا ما تبي ترد على مسجاتي شو سالفتها ..خلص الدوام وبعدها ما ردت عليه ..

الساعه الحين تقريبا 3 مو معقوله راقده الين الحين ..

ادق اشوفها ..لا لا ما بدق ما فيني ..ليش هي ما اتدق...وتم ضايج ....

شويه رن موبايله ..وظهر عنده اسم

الاهل ..
يتصل بك..


استانس عبدالله وااايد ..ورد بسرعه ..

عبدالله ::

هلا والله وهلا وغلا ..

ساره ::بصوت هادي وناعم وخجول::

هلا عبداله شحالك ...

عبدالله ::
بخيير دامني سمعت ها الصووت الغاوي ..

ساره :::

عبووود ويا راسك يووز عن حركاتك..

عبدالله :::

المشكله ما ارووم ما اقدر والله مو بيدي ...خل عنج يا الدبه تبين تنسيني السالفه هاااا..

ساره وهي تذكر في راسها اي سالفه:::

اي سالفه عبدالله ..

عبدالله ::::

اي سالفه ..عيل يا دبه في حد يرقد الين الساعه 3 الظهر ..

ساره :::

هههههههههههههههه والله ما رقدت الين ثلاث الظهر ..انا نشيت الساعه 1 ونص وشفت مسجاتك ..عقب قمت وسبحت و..

عبدالله :::

سبحتي ..اااااخ يا لقهر ليتني عندج...

ساره وهي معصبه ومنصدمه ::

عبوووود ويا راسك شو ها الرمسه ..ترى والله ازعل صج والله ...

عبدالله وهو يقول في خاطره اووووه نسيت هذه ساره غير عن الباقين . . </b></i>

FuNcy.BoY 07-10-2010 01:36 AM

مشكووووووره ع الباااارت الغاوي
ربي يعطج الف عافيه
تسلمين
ونتريا البااارت احر من اليمر

FuNcy.BoY 07-10-2010 07:04 PM

????????????
وينج تاخرتي

همس الحنآن 07-10-2010 07:21 PM

البــآرت 3


اوه يالله عاااد اسولف وياااج ساره لا تميين معصبه ...هاتي راسج بحبه ...

وتموووا يسولفون الين وصل عبدالله البيت ..وصكر عنها ..


ساره عقب ما صكرت ..

سارت صوب المنظره اللي بالغرفه وتمت اطالع ويهها ..كا ن احمر مثل الطماطه ..لانها اتذكرت رمسه عبدالله ..

ماااصخ ..قالت ساره في خاطرها ..ما يستحي ...وتمت اطالع ويهها ..وغطت ويهها بايدينها ..وهي تبتسم ..ويا راااسه كيف يتجرا ...هو ما يدري ان صوته بس عذاااب ..

تمت ساره تفكر فيه طول الوقت ..وطالعت الساعه وكانت قريب الساعه 4 ونص وقالت اكيد راقد وراه دوام ...

وفكرت تسوي فيه حركه وتغصص عليه ..


عبدالله كان راااقد في سابع نومه ومتلحف والمكيف يضرب عليه والغرف بارده والجو هااادي وكل شي تمام ..وفجاه رن موبايله نقز عبدالله من شبريته وهو يسب ويلعن منو ها الحشره اللي متصل الحين ..

ومد يده سحب موبايله وبعين مغمضه وعين مفتوحه قرى الاسم (( الاهل))..

غريبه ليش الحين متصله نحن متفقين عقب المغرب ..خاف عبدالله ورد على ساره..


عبدالله ::بصوت كله رقاااد

الووووه هلا ساره

ساااره ::

عبدالله ياله قوووم صلاااااه ...

عبدالله تم ساكت ومب فاهم السالفه ..


عبدالله ::

هااا ..شووووو

سااره ::وفيها ضحكه من خاطرها وميوده عمرها بالغصب..

عبوووود اقووولك قوووول يله صلااااه العصر بطوفك ...


عبدالله ::غمض عيونه ..بشوو اكفخها هاااي الحين..


سااارووووه ويا راسج الساعه الحين خمس الا ربع والعصر ياذن الساعه 3 ونص واعتقد انا داش البيت الساعه 3 وشويه لاني كنت اسولف مع حضرتج وما اعتقد اني بسمع الاذان وبرقد ويا ها الراااس ...

ساااره وهي تضحك من خاطرهااا ...

سوووري والله بس حبيت اغصص عليك عشااان مره ثانيه ما تقول اللي قلته ...

عبدالله ابتسم ابتساامه خبيثه ..وقال في خاطره لااااه انا براويج الحين...


عبدالله بصووت هادي وكله رجوله ..


تبين تادبيني والا تبيني اسمعج اياها مره ثانيه ..فديتج ...

ساره قفط ويهها وما عرفت شو ترد وصار ويهها طماطه ...

عبدالله :::

الوووه ساره فديتج انا اشتقتي لصوتي هاااا ....احبج اموووت فيييج ...

ساااره بسرعه وبدون تفكيير :::

عبدالله يله باااي باااي

وصكرت ..


نقع عبدالله من الضحك عليها ..وقال في خاطره على منويا ساره انا عبدالله ..وتم يطالع الساااعه ..الحين الساعه 5 شو اسوي اكمل رقاد والا شوووو..
تم يفكر وبدون ما يحس غط في نومه....



ساره من الجهه الثانيه ...منسدحه في شبريتها ومغطيه ويهها بالمخده مالتها ..ومب رايمه تتحرك ..وتقول في نفسها انا غبيه غلبني ..ما تصورت رده بيكون جيي ..امبييه انا مع منو طحت ..شكله خبير في سوالف البنات ..اول ما طرت ها الفكره على راسها نقزت ساره من مكانها ..

اكيد له خبره مع البنات ..والا كيف بيكون جري معها بها الطريقه ..

وتذكرت رمسته اول ما طلب رقمها ..

(( انا اعرف افرق بين البنت الشريفه والبنت اللي تبي تلعب ))

يااااالله كيف انا غبية ...

تمت سارة تفكر وتفكر وعقلها مشغول بفكرة ان عبدالله كان يعرف غيرها من البنات ...

شويه سمعت امها تناديها ..وسارت عند امها تشوف شو تبي منها ...


(( يا عمري انا فديتك انا يا ليتك هنا وياااي..)) هذه الاغنية اللي كان خليفة يسمعها وهو مستانس من سالفه امس مع الغرشوبه اللي ظهر وياها على قولته .. تم خليفه يفكر شو يسوي الساعه الحين 7 ونص شو يسوي ادق حق عبووود حبيبي رفيج الدرب..

وما كذب خبر واتصل على عبدالله كان مخزن اسمه في موبايله ((الشيخ عبدالله )) ويضحك كل ما شاف اسمه ويقص على الناس ويقولهم الشخ عبدالله شخصيا متصل علي .طبعا اللي يعرفونه يدرون انه يخرط عليهم لكن اللي ما يعرفونه حليلهم يصدقون مسوين له سالفه..

في ها الوقت عبدالله كان يالس يشرب شاي مع امه في الصاله..ورن موبايله وكان حاط موبايله فوق التلفزيون واخته الصغيرة يالسه اطالع سبيس تون وهو يسولف مع امه ..عبدالله يموووت في حمده اخته الصغيرة ويسميها بنته عمرها 10 سنين وملقوفه ولسانها طويل..بس يحبها ..لما رن موبايل عبدالله نقزت حمده ترد عليه وصرخ عليها عبدالله اونه معصب حمدووه ان رديتي ذبحتج ..طبعا حمده سوتله طاااف وردت على الموبايل و امهم تضحك عليهم ..

حمده بصوت طفولي حلو::

ااااااالوووو منووو انت ..

خليفه نقع من الضحك وهو يعرف حمده وسوالفها ::

حمدووه ويا راااسج كم مره اقولج لا تردين على الموبايل يوم انا اتصل على عبووود ..هااا كم مره ..

حمده::

وانت ليش ما تقول انك بتتصل وكيف اعرف انا شوقالولك عني ساااحره شرااتك اعرف كل شي..

خليفه وهو اونه معصب :::
حمدووه عييب لا ترمسين بها الاسلوب ويا ها الراس ..انتي ما تعرفين ان اذا تميتي جيي ما بخذج ولا بتزوجج وبتمين عله على قلب امج ..

حمده ::

اصلا اصلا انا ميتين واااحد يباني ..وواولهم انت اوكيه بعدين عبووود قال لي ردي على خليفه الحشرة وقوليله اني مب هني ...اممممممممممممممم<<< حمده ظهرت لسانها حق خليفه اونه الحين شايفها..


هني نقز عبدالله ومط الموبايل من حمده وامهم تضحك عليهم وتقول بخاطرها اصلا كلكم يهال من خليفه وعبدالله وحمده ...وقامت وشلت استكانات الشاي وزقرت حمده اللي يالسه تضارب مع عبدالله على الموبايل..

عبدالله وحمده يالسين يضاربون على الموبايل وعبدالله يضحك لانه رفع ايده وحط الموبايل على السبيكر وحمده تنقز تحاول انها توصل للموبايل ..بس ويين يا حمده قصيره وحليلها ..
خليفه يصرخ على عبدالله::

عبوووود خلاااااص انا حشره انا توصي اختك حمدووه علي ..هين شوف منو بياخذها حمده سير دورلها معرس غيري ..ولااااه بعد تقول لي ميتين واااحد يباااهاا غيري ..وواابووي انا لو عندي جان يلدتها بالعقال اللي في راسي..

عبدالله وهو يضحك عليهم ::

اصلا انتوا الاثنين تناسبون بعض ..حمدووه ذلفي امي تباج سيري لا اشوتج الحين..

حمده::

والله بعلم ابوي عليكم انتو الاثنين ...يبااااااااااااااااااااااااا ..

وسارت حمده عند امها وابوها ..

خليفه ::

الحين ويا راسك انا تسوي فيني جذيه انا ربيعك تبا تعطيني ها المتوحشه حمدوووه..

عبدالله :::

خلفووه جب جب انت اصلا تتمنى حمده تقبل فيك ..وان قلت عن بنتي متوحشه اذبحك انت تفهمم او لاااااااع ..

خليفه وهو يضحك ::

حاضر سياده الرائد..انزيين طب عنك حمدوه وسوالفها ..

عبدالله :::

ها خيير هات من الااخر شو سويت امس في سهرتك مع الغرشوبه؟؟

خليفه :::
اسكت يا عبدالله اسكت ..اسمييها غرشوبتن تذبح ...فديت حسها فديت كل شي فيها ...بس فيها عيب واااحد ..

عبدالله :::

لااااه شو فيها بعد ؟؟

خليفه ::
وااايد تتأمر ..يا خي تقول جني اشتغل عند قبايلها..يوم شفتها بتمصخها بالاوامر سويت لها طاااف ورديتها سيارتها و..و.. بس..

عبدالله :::
خلفوووه .. وبس.. على منوه يا خليفه على عبدالله شو سويت قوول وياراااسك...

خليفه ::

والله ياخي انا دافع عليها 3000 يعني لازم شويه بههارات تعرف انت ههههههههههههه بس لا وانا اخوك ما دشت مزاجي زوود صح حلوة وما عليها كلااام .بس وااايد خقاااقه وشايفه نفسها مدري على شووو..

عبدالله ::

يعني ويا ويهك خسرت 3000 على وحده وظهرت خقااقه ..انزيين وين الباجي من الفلوس..

خليفه ::

ترى انا متصل عسب اقولك وين انت عشان اعطيك بيزاتك طال عمرك ...وانت اكيد بتسامحني في الباجي صح لاني ربيعك وانت ربيعي ونحن ربع ..خشمك ..

عبدالله وهو يضضحك ويسوي عمره معصب ::

أسف اسمحلي في البيزات ما اعرف امي او ابوي ...بترد الــ 3000 يعني بتردهم ..

خليفه::

انزييييييين يا بوي حشرتنا ..بردهم اصلا انا ما كنت باخذهم يكون في علمك يعني ...
عبدالله ::

لا تسوي عمرك فقيرن مسكين وانت اكبر لوتي عرفته بحياتي انزييين حركاتك مب علي يا خلوووف..

خليييفه ::
هههههههههههههههههههااااااي اوكيييه يالحبييب متى بتسير المكتب ترى انا ما اعرف وين اولي وين ارووح..

عبدالله ::
نا شويه وبـ ....

سكت عبدالله لان الخط الثاني عنده رن وكانت ساره..

عبدالله بسرعه يقول لخليفه ::
خليفه بدقلك بعد شويه عندي خط..باي

خليفه وهو مستغرب::

عبوود منو على الخط الثا...
ما كمل خليفه جملته لان عبدالله كان محول على الخط الثاني ..
تم خليفه يفكر عبداله شو ياه ما عطاني فرصه اكمل رمستي ؟؟ ومنو على الخط الثاني اللي يخلي عبوود يبند
بوود انا اراويك ..
وشخط خليفه على مكتب الخاص بعيدالله الخط عني بسرعه ..السالفه فيها ان..اوكيه يا ع..وكالعاده بيسير بيحشرهم في المكتب وبيـتأمر عليهم هاتولي شاي وقهوه وبيشغل النت على حساب عبدالله ..هذه حاله خليفه من يدش مكتب عبدالله ..الخاص ببيع وصيانه اجهزه الكمبيوتر..


نرجع حق ساره وعبدالله...

عبدالله صكر عن خليفه ورد على ساره ..

عبدالله :::
الوووه ..هلا بها الزين هلااا هلااا بالورد المعطر هلاااا..

ساره ::

عبدالله اشحالك ..

عبدالله :::
افااا الحين انا اقولج ها الرمسه وانتي تردين عليه(( عبدالله اشحالك))...انا زعلاااان ..
ساره وهي تضحك::
عبودي تعرف اني استحي من ها الرمسه عااد انت كيفك يمكن متعود عليها بس انا لا بعدني...
عبدالله فهم كلام ساره وقال لها ::

متعود عليها ؟؟شو قصدج اني كنت اقولها حق غيرج من قبل او شوو ؟؟

ساره :::
عبدالله بسألك ..ولا تزعل مني انت كنت.. اقصد من قبل ما ..تعرفني..كنت..

عبدالله وهو يقطع رمستها ::

ساره عرفت قصدج ..حبيبتي سمعي انا قلت لج من قبل انا مب ياهل ..انا ريال ولي تجاربي مع بعض البنات ..ما بقص عليج وبقولج انج انتي اول وحده عرفتها ...لا..عرفت قبل كم بنيه ..لكن اللي انا اكيد منه ..انج انتي غير عن كل وحد عرفتها..وكيفج تبين تصدقيني والا لا انتي حره..

تمت ساره صاخه ما تعرف شو تقول...رمسته ازعجتها وريحتها في نفس الوقت ..يعني هي اكيد كانت تعرف انها مب اول وحده في حياته ..وريحتها لانه قال انها غير عن باجي البنات ..ويا راسك عبدالله كم وحده عرفت قبلي..

ساره سرحانه في افكارها ..وعبدالله ينتظرمنها رد ..ويوم شافها طولت عليه ..قال لها ..
عبدالله::
ساره ..فديتج انا ..صدقيني انتي غير ..ومع الايام بثبت لج اني غير..فديتج..

ساره بصوت نستحي ::
فديتك عبدالله ..

عبدالله طار من مكانه يوم سمعها تقول ها الكلمه ..ما صدق عمره..

عبدالله ::
فدييت روحج انا ..صدقيني يا ساره انتي غير غير ..وما عرف شو يقول من الفرحه ..
ساره وهي تضحك عليه..
خلااااص عبووود ترى والله استحي ..انزين انت ما سرت المكتب اليوم والا شو سالفتك ما بتسير..

عبدالله :::
غيرتي الموضوع كالعاده ...انزين بطوفها لج ها المره ..لا غناتي انا بسير بتلبس وبسير ..شو رايج اتسيرين معاي ..
هههههههههههه

ساره::

هههههههههه تنكت وين انت وين انا ..على فكره بنسير باجر العين عن خوالي ..ملجت بنت خالي باجر ..انت معزوم ..

عبدالله::

معزوم لاااه عسب يوم يشوفوني اخوانج وابوج ما يقصرون فيني ضرب انت منوه وشو يابك عندنا ..ومنو تعرف هني هاااا...

عبدالله تم يمثل على ساره وهي تضحك عليه وتتخيل شو بيسون اخوانها لو شافوه فيى الملجه ..

عبدالله::
وبعدين بقولهم لاااااا لاااااا تجتلوني انا احب بنتكم احب ساااااااااااااااااارااااااااااه ...
ساااره تمت تضحك على عبدالله وهويسوي حركاته ..

ساره ::

لااااه بتقولهم جييه عسب يدفنوني انا وانت بيوم واااحد ...لا شكراا لاا اتييينا خلاص ..خلك في بوظبي..


شويه عبدالله حس بحد يركض بسرعه من وراه وقبل ما يلتفت نطت حمده وتعلقت في ظهره وهي تضحك ..عبدالله ما رام يرمس لان حمده متعلقه من رقبته وشابكه ايدينها في رقبته ..وساره حست ان في شي صار مو طبيعي وسمعت صوت بنيه صغيره تضحك ..وصوت عبدالله هو مثل المخنوق ..حمدوووه نزلي فكيني ويا راسج يا الدبه بختنق..

حمده::

مااابي يلااا سو نفسك طياااره بسرعه عبيوودي ...
عبدالله::
حمدوووه نزلي برمس س.... الريااال ..هديني بصك عن خليفه وبلعب وياج ..نزلت حمده وهي اطالعه ..

حمده::
انت لين الحين ترمس ها الحشره ..عطني اياه انا بخليه يصك الموبايل..
وحاولت تمط الموبايل من عبدالله..وساره صاخه وتسمع كل شي..بس الظاهر ان عبدالله رفع ايده فوق ووقف عسب ما تمط الموبايل منه ..

عبدالله ::
الوه خليفه بمر المكتب وبنتلاقى هناك اوكيه حبيبي ..
وعض عبدالله لسانه من اللخبطه اللي سواها ...ساره بغت تنقع من الضحك ..وسوت صوتها مثل الريال وردت عليه ..

ساره ::

اوكيه حبيبي نتقابل في المكتب ..احبك ..
وصكت السماعه ...عبدالله التفت حق حمده ومسوي عمره معصب ويوم شاف نظرتها والتعابير اللي ع ويهها ما قدر ايود عمره من الضحك ..كانت حمده متيبسه وهي مبطله حلجها وعيونها واطالع اخوها العود باستغراب ..
حمده::

عبوود تعرف انت شو زقرت خلفووه من شويه ...قلت له حبيبي؟؟ وع اخيييه وع عليكم شو هااا..

عبدالله وهو يضحك::

حمدووه شو بعد عبوود اصغر عيالج انا ..وشو خلفوووه والله لو يسمعج ما بياخذ وبتمين عله على قلبي في البيت
وبعدين ااذا تبين تلعبين ليش ما تستأذنين اول قبل ماتنطين علي شرات السبال وتخرعيني كم مره بعلمج انا هاا..

حمده ما ردت عليه وسارت تركض عسب تخبر امها باللي صاار..


عبدالله تم يطالعها وهو يقول في خاطره خلني اشرد عن اتيي الوالده وما نخلص ..الله يستر شو بتقول حمدووه حقها ..

وسار عبدالله غرفته يبدل عسب يسير المكتب ..ما يدري ان خليفه مسوي عمايله في المكتب وحاشر البقعه عليهم ..



أتم،،نـــى يعيبــكمـ .. ^^


الساعة الآن 04:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227