منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   أحٌبـــٍﮛ لأُخــر نهٍـــايهـ ][ عسٌــاﮛ تكٍــوُن فـِي نصًيبِيـﮯ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=43313)

قصٍيـــٌد الشٍـــوقٌـﮯ][~ 10-06-2008 10:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض عوافي (المشاركة 883103)




أفآآآآآآآآآ ويــــن البآآآآآآآآآآرت ..



أتريآآآآآآج لآآ تبطييين ..



نبض عوآآآفي ..

هاااذوني ييت وبنزله الحين ..

قصٍيـــٌد الشٍـــوقٌـﮯ][~ 10-06-2008 10:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبة احساس (المشاركة 887348)
تسلمين الصرااحة القصة وااايد رووعة

لا تبطين علينا بالبااارت الثااني اوووكيه

تسلمين والله .. مروووورج الاروع ..

قصٍيـــٌد الشٍـــوقٌـﮯ][~ 10-06-2008 10:21 AM

الجــــزء الثــــاني ....]...




ريم وربيعاتها سهرانات عالفلم ..
ضحك وسوالف .. لحد اذان الفير ..
ريم : ساالم شرايك بالفلم ..
سالم : حلووو مرة ..
ناصر : ريم ضبطي لنا غيرة
ريم : ان شاء الله ..
واظهرو من الشقه ...



بو سيف كان عنده موعد بالمستشفى .. سيف شل امه وابوه ويا الدريول وروحو المستشفى
بوسيف دخل عند الدكتور ..
ام سيف : بدخل وياااك
بو سيف : لا انتي خلج اهني ويا سيف
سيف : ابوي انا بدش وياااك ..
بو سيف : انت خلك ويا امك ..
ام سيف : عنيـــــــــــــــد
بو سيف : ما فيني شئ لا تحاتين .. احسبي عساعتج .. ثواني وبظهر
ودخل عند الدكتور
بو سيف : السلام عليكم
الدكتور : وعليكم السلام ورحمه الله .. كيفك ؟؟
بو سيف : بخير مافيني شئ ..
الدكتور : وانا ما قلت فيك اشئ .. بس لازم نعمل التحاليل بين فترة وفترة
بو سيف : بس انا مليت من هالتحاليل
الدكتور : صحتك مهمه كثير .. وعايلتك محتاجه لك ..
بو سيف : خلصني .. ابغي ارد البيت
الدكتور سوو التحاليل .. والتحاليل نتايجها مب زينه
بو سيف : بشرني
الدكتور : حالتك صارت كثير كسيفه .. انت لازم تبقى تحت المراقبه فالمستشفى
بو سيف بصراخ : انا ما ابي ..
الدكتور : قبل لتظهر من المستشفى .. خذ هالادويه من الصيدليه .. ودير بالك عحالك ..
بو سيف : لا تخاف ما فيني شئ
ظهر بو سيف من الغرفه .. ام سيف حاسة في شئ ..
ام سيف : بشر شو قال لك الدكتور
بو سيف : يقول حالتي وايد احسن عن قبل .
سيف : الحمد لله
ام سيف : لا تكذب علي .. ابغي اجوف التحاليل واكلم الدكتور
سيف : امي شفيج .. يقول لج ما فيه شئ
ام سيف : انا حاسه ان فيه شئ
بو سيف : سيف دق للدريول .. امك دومها جي .. الا تمرضني غصب
سيف : ان شاء الله



ذياب يدق الباب عاخته غزل يصحيها عسب يروحون واييبون الشهايد
غزل : منوووووووووووووو
ذياب : بطلي الباب صارت 10 ونص وانتي راقده يالله قومي
غزل تجوف الساعه وترفع الفون سلامه حارقه فونها من المسجات والاتصالات ..
قامت وبطلت الباب . دخل ذياب ..
ذياب : جاااان كملتي رقااادج بعد .. ليش تقومين ..
غزل : مب متفيجه لك .. اسكت وروح برع
ذياب : عدوها مب اخوها
غزل : دخلت الحمام [ الله يعزكم ] وتم قاعد ذياب بغرفتها
سلامه دقت عفون غزل . قام ذياب وشل الفون .. تم يطالع الفون ويجوف كاتبه [توأم روحي ] ذياب يضحك
وتم يصااارخ عغزل : غزل غزل توأم رووحج يتصل بك >> يتطنز
اظهرت غزل .. : منووو توأم رووحي
ذياب : هي يودي الفون وجوفيه
غزل ردت عالفون : صباااح الخير توأم روحي << تنغز اخوهااا
سلامه : عنبوووووووووووووو انتي شووو جوفي الساعه كم الحين
غزل : من الصبح ومسوين لي حشرة .. انتي الحين شو تبين بالضبط
سلامه : بلاااج نسيتي الشهاايد ..
غزل : بلا .. انزين وبعدين
سلامه : الله بلاني بوحده غبيه شراتج .. اففف منج
ذياب : سكي الفون وقومي لبسي .. تراني ماجل شغلي عشاانكم ..
غزل : زين زين .. سلامه ربع ساعه ونمر عليج
سلامه : اوكي يالله مع السلامه
غزل : مع السلامه



سلامه انزلت المطبخ .. لقت الكل قااعد ويتريااا الفطووور
سلامه : صباااح الخير
حمدان : صبااااح النوووور اقربي .. جويسم ما خلالج شئ الحقي
جاسم : جذاااب .. وهو يشرب العصير
حمدان : زين اشرب عقب ارمس ..
موزة : سلامه حبيبتي لا تنسين شهااادتي ..
جاسم : صح نسيت اسالج .. عوين لابسة وكاشخه وين بتروحين
حمدان : اسكت انت .. اكبر عنك يالس وما رمس انت ليش ترمس .. غصب تصير ريااال .. وهو يضحك
موزة : انت خل سلوبك احسن عن جي شوي .. ازعلت وقامت من عالفطوووور
حمدان : سلامه.. حبيبه قلب اخوووج وين بتروحين ..؟؟
سلامه : بروح ويا ربيعتي وبييب شهادتي
حمدان : وليش ما خبرتيني انا كنت بوديج
سلامه : خلاص الحين بتمر علي
جاسم : ومنوو هاي ربيعتج .. بنت منووو .. وليش تروحين وياااها .. حمدااانوو شو فايدته يالس بالبيت
حمدان : وليش انت شو خانتك بالبيت .. بس تاكل .. وسهر بالليل
سلامه : بسكم عااااد ..
حمدان : خبريني منو ربيعتج هاااي
سلامه : اخت ذياب
حمدان : ذياب ما غيرة
سلامه : هي ذياب .. ربيعك
حمدان : ديري بالج عروحج .. وبشريني شو سويتي
سلامه : ان شاء الله




ريم .. رااقده .. عندهااا كلاس بس من السهر مب رايمه تقعد .. دقت عليها خوله .. يرن الفون ما ترد
دقت مره ثانية .. وردت ريم
خوله : صبااااااااح الخير .. قومي قومي 5 دقايق وبيينا السير
ريم : اممممممم .. ماااابي برقد ..
خوله : شو ترقدين .. يالله قومي عندنا امتحاان
ريم : هاااااااا امتحاااان
خوله : تو الناس .. قومي يالله بيفوتج الامتحااان
ريم : زين زين .. الحين بقووووووم
خوله : يالله نترياج .. مع السلامه
ريم : مع السلامه


حمدان خلص الفطور وظهر . وجاسم وراه بيروحون لشركه ابوهم الله يرحمه . سلامه دق فونها
غزل : يالله يا حلوة نحن عند بيتكم اظهري
سلامه : وعليكم السلام والرحمه .. ول ول شصاير ما تعرفين تسلمين
غزل ترمس اخوها ذياب : تحرك سلامه ما بتي
ذياب : بطل عيونه هااااا كيف ما بتي
سلامه : اي اي غزلووووو اترييني الحين بظهر
غزل : بسرعه 5 ثواني وابغي اجوفج عند الباب
سلامه : 5 ثواني . زين زين
غزل : يالله مع السلامه
سلامه : مع السلامه
ذياب : قومي روحي اقعدي ورة ..
غزل : شو شو شو اقعد ورااا .. ليش ان شااء الله
ذياب : اقعدي حذال ربيعتج
غزل : مابي .. بقعد اهني ما بتحرك .
ذياب : اسسس اسسس هذي يت
سلامه اركبت السياره : السلام عليكم
ذياب و غزل : وعليكم السلام ورحمه الله
غزل : اخرتينا تراااااج .. عنبووو راقده ومب داريه بالدنيا
سلامه باستغراب: اناااااا ..
غزل باستهزاء : لا ذياب
ذياب : غزل منو قعدج الصبح اليوم
غزل : روحي روحي
سلامه : هي صه واجوفج رديتي علي من اول مكالمه
غزل : بسكم انتوووو كيفي برقد انتووو شحارنكم
ذياب : ان شاء الله حضرت الشيخه غزل
غزل : احم احم .. تنغز سلامه .. الشيخه غزل
سلامه محتره واسكتت
ذياااب قاعد على اعصابه .. وده يرفع عيونه ويناظر سلامه نظرة .. لكنه مستحي .. يطالع غزل ويسكت ..
غزل حست في شئ
غزل : وبعدين ويااااااااااااك اول مرة تجوفني انت
ذياب كان سرحان : هاااااااااااااااااا
سلامه تضحك
غزل : ذياب عندك شئ ودك تقوله
ذياب : اناااااااا
غزل : لا يدي الله يرحمه
ذياااب : بسج تطنز
غزل : ان شاء الله .. زين قول لي شفيك .. ولا لان سلامه ويانا ما بترمس
ذيااااب : لا مافيني شئ
سلامه : غزل يالله ننزل وصلنااا
غزل : اوكي .. ذياب لا تروح 10 دقايق وبنرد لك
ذياب : ان شااء الله
انزلو غزل وسلامه من السيارة ..ذيااااااب عيونه ما تفارق سلامه .. يتابع خطواتها وهي تمشئ ..
وبدا يغني [أهواك والله وحيل وأقسم
ولا لي بغيرك حد مخلوق]



حمدان وجاسم بالشركه .... جاسم مب عايبه وظيفته وحاب يمسك منصب اكبر
روح جاسم عند حمدان بمكتبه
جاسم : السلام عليكم
حمدان: وعليكم السلام ورحمه الله .. حياااك اقرب
جاسم : شو الاخبار ؟؟
حمدان : مثل ما تجوف كل شئ تمااام وماشئ عدل بالشركه
جاسم وقف وهو متوتر : حمدان انا مب عايبني شغلي
حمدان : شو تقصد مب عايبك شغلك
جاسم : فاهم قصدي
حمدان : تبغي تمسك منصب اكبر .. من زين الشهايد الي تملكهااا !!! [ باستهزاء ]
جاسم : هذي شركه ابوه الله يرحمه .. انت شلي مخلنك تسيطر على كل شئ موجود اهني
حمدان : لحينك صغير من تكبر اعلمك وافهمك
جاسم بصراخ : شوووووووو تمصخر .
حمدان : بلا صراخ واظهر برع ..
جاسم: ماني ظاهر .. تغير وظيفتي عقب بظهر
حمدن : يصير خير
جاسم وهو معصب : ظهر وروح مكتبه
حمدان : ياااهل .. متى بيكبر ما اعرف



ذياب عيز وهو ينطر غزل وسلامه ..
ذياب : غزلووووو انتي وينج ..
غزل : زين زين يايين .. اصبر شوي ..
ذياب : مب شهاده هذي ذليتي اخلاقنا عليها
غزل : حرام عليك .. ما راح اجوف ربيعاتي ولا مدرساتي عقب .. خلني اسلم عليهم
ذياب : حركااااااااااات بنااات .. يالله تعالي .. تاخرتي بروح عنج
غزل : وسلامه منو بيردهاا .. انا بدبر روحي وهي ..
ذياب : ابلعي لسانج .. وتحركي تعالي ..
غزل : زيييييييييييييييين
ذياب : باي
غزل : باي
غزل روحت عند سلامه ..
غزل : يالله يالله بسرعه حشرني ذياب
سلامه : ليش شصاير
غزل : تاخرنا عليه .. وشكله مل بروحه بالسيارة
سلامه : زين يالله خل نروح
غزل : يالله
سلامه وغزل اركبو السيارة .. ذياب .. معصب وساكت
غزل : نحن يينا تحرك
ذياب : ما رمس وتحرك ..
غزل صدت على سلامه : الله يعين زوجه المستقبل
ذياااب : بتفتخر فيني لاني ريلها
غزل : ما ادري منو بتاخذ سبال شراتك
ذياب : زين يا اخت السبال .. قوليلي وين اوديج الحين ,,
غزل صدت على سلامه : سلامه شرايج نروح نتسوق
سلامه : امممم ما اعرف .. برايكم
ذياب وهو يطالعها من المنظرة : رايج مهم ..
سلامه : اسكتت
غزل : لا والله .. وانا رايي مب مهم
ذياب : مو وااايد
سلامه تغايض غزل : ذياب انا موافقه خلنا نروح نغير جووو .. اعتفسنا بعد ما خذنا النتايج
غزل : انا مب ياية روحو روحكم
ذياب : ما يصير .. كيف نروح روحنا
غزل : ولان ما يصير انا ما بيي وياكم .. عسب يصير رايي مهم ..
ذياب وهو يضحك : يا حضرة الاميرة غزل .. شرايج نروح نتسوق ..
غزل : خلني افكر
ذياب : لا حوووووووووووول
غزل : اوك خلاص نروح نتسوق ..



ام حمدان قاعده ويا بنيتهاا موزة ..
موزة : امي سلامه ما دقت لي .. ابغي اعرف نتيجتي
ام حمدان : زين دقي لها وجوفيها ..
موزة : ادق لها وما ترد .. ما ادري عنهاااا
ام حمدان : زين دقي على فون غزل ..
موزة : صدق اني خبله .. شلون ما فكرت بهاااي
ام حمدان وهي نضحك : يودي .. يودي .. هاذوه فوني ودقيلهااا
موزة دقت لغزل ..
غزل : هلا هلا
موزة : اهلين
غزل : يا مسوده الويه ولج ويه تدقين بعد
موزة وهي مب فاهمه شئ : ليش انا شو سويت
غزل : ابد .. مب مسويه شئ .. بس نسبتج 93.9%
موزة مب مصدقه : ترمسين جد غزلوووو
غزل : هي ارمس جد .. مبروك فديتج ..
موزة ودموعها عخدها : الله يبارك فيج . وووو
قاطعتها غزل : واناا نسبتي 88.6% فديتني كسوووله .. انتي الخبله احسن عني
موزة وهي تضحك : مبرووووك حبيبتي .. والحمد لله عكل حاال
غزل : الله يبارك فيج .. الا ما دريتي .. طلعت السباااله اشطر عني وعنج ..
موزة : صدق .. ليش كم نسبتهاا
غزل : 96.4%
موزة وهي تضحك : سبااااااااال وشطوووووور جفتي كيف
غزل : فديت سبالتي انااا .. غير عن كل السبلان ..
سلامه واصله حدهااا ..
غزل وهي تصد ع سلامه : سبااالتي مرة غير عن الناس .. سبال دلوووع وكشيخ وين القى شرات هالسبال انااا
ذياب وهو معصب : غـــــــــــــــــزل
سلامه استانست .. ذياب يدافع عنهاا ..
غزل : هااااا .. لا ماشئ .. مب سلااااااااااااااامو .. وحده فمدرستناااا
موزة : اخوج عصبي وااايد .. هذا ليش جي
غزل : بخبرج عقب
موزة : اوكي يالله بخليج ..بروح ابشر حمدان والماما
غزل : اوكيك .. يالله مع السلامه
موزة : مع السلامه



بوسيف وام سيف قاعدين بالميلس ويسولفوون عن ريم
ام سيف : بوسيف .. نسيت اخبرك .. باجر ريم بترد من امريكا
بوسيف : لا والله ومتى اتصلتي فيها
ام سيف : قبل كم يوم خبرتني ..
بوسيف : خلاص باجر بروح المطار وبييبها
ام سيف : وانا بيي وياااك
بوسيف : لا انتي خلج اهني .. زهبي لنا الغدااا
ام سيف : ان شاااء الله .. بس شيل وياااك سيف
بو سيف : ان شاااء الله

سلامه وغزل وذياب روحو وتسوقو وتغدو برع وردو البيت ..

سلامه بغرفتها قاعده وياا موزة .. وتخبرها شو صار اليوم ..
حمدان دخل البيت سلم عامه وروح يتطمن على خواته .. حمدان دخل الغرفه
حمدان : هلوووووووووووووو
سلامه وموزة : هلا هلا حياااااك
حمدان : ادري الغرفه نورت بوجودي ..
سلامه : دخيــــــــلك .. النور نوري فديت قلبك
موزة : تعال خلو عنكم هالسوالف ..سلاااااااااااااموووو ما خبرتيه بالنتايج
حمداان : لا والله محد خبرني
سلامه : بالاول قول لي شو هديه نجااااحي
حمدااان : امممم .. مرتب لكم شئ .بس بالاول خبروني .. اذا النتايج حلوة بخبركم وبتستانسون
موزة حطت ايدها عـ عيون حمدان .. : حمداااااان غمض عيووونك
سلامه روحت اتيب الشهايد .. وحطتهم بحض حمدان : بطلت عيووووونك
حمدان رفع الشهايد : مااااااااااشاااء الله مبرووووووك مبرووووك
سلامه وموزة : الله يبارك فعمرك ..
موزة : يالله قول لنا شو مرتب لنا
حمدان : مرتب لكم سفرة لتايلند .. شرااايكم
سلامه : يااااااااااااااااااااااااااااااي وناااااااااااااااسة ..
موزة : صدق حمدان ..
حمدان : هي موزوووتي وسلاموووو .. والخبر الثاني .. اهوووووو
موزة : شوووو شوووو خبرنااا
حمدان : ذياااب وربيعتكم غزل بيووون ويااااااااااناااا
سلامه : والله صدق ..
حمدان : بلاج مب مصدقه .. تستاهلوووون اكثر ..





الجـــزء الثـــالث ..

عـادل 10-06-2008 10:25 AM

مشكووووووور خيتو لو اني ما قريت ولا ادري شو السالفة بس مشكورة على جهودج













مع تحيااااااات .:[] بـوسٌـعٌـيٌـدٌ[]:.

روحيے فداڪ}• ~ 10-06-2008 10:57 AM

لاه لاه لاه شوهالقصـــه مبيـــن انهــا غـــاووويه

احجـــزووو لي مكـــان بتابعهــــا معـــاكم هع هع ..


بس ياليــت تعلمينـــا عن الوقــت اللي تنزليــن فيه البـــارت ..

ولو سمحتــي طرشيلي رســـاله اذا نزلتي البــارت >>> تتشـــرط بعـــد


يلا نتريـــاج لاتتأخريـــــن علينـــــــا ..



موفقــــه ختيــــــه




яσσħч ғ∂άķ
كانت هنــــا


الساعة الآن 08:20 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227