منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   روايه عن بنات المتوسط ومراهقتهم (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=394456)

عزيل قلب 04-29-2010 05:48 PM

مدرسة غزل

بعد الفسحة طلعوا فوق للفصل كل وحدة بفصلها

لمى :غزل ياللة عاد من الي تحبينها

غزل: لموو وبعدين مانتهينا من السالفة

لمى : اصلاً مابدينا عشان ننتهي

غزل: لموو اذا كنت غالية عندك سكري الموضوع

لمى: آه على راحتك<
http://www.cooolgirls.com/images/smilies/25.gif

*$*$*$*$*$*$*
بالطلعة
http://www.cooolgirls.com/images/smilies/36.gif


غزل:ياللة صبايا مع السـلامة وتناظر أبلة منى

ابلة منى ابتسمت لها<خاقة عليها

غزل: ياسمين شوفيها تبتسملي امووووووت انا على الإبتســــــامة

ياسمين: واللة ما درت عنك امشي بس لبيتكم

غزل تمر من عندها :مع السلامة استاذة<تمون الاخت

ابلة منى: ههههه مع الســــلامة

وبعد غزل طلعوا صاحبتها ورى بعض

*&*&*&*
رجعت غزل البيت والابتسـامة شاقة الخشة
أم فيصل: دوم إن شاء اللة ليه هل الإبتسامة

غزل: يسلمووو مامي

أم فيصل: لا وفيها مامي اكيد عندك شئ

غزل: ولاشئ مامي فيها شئ لو تدلعنا شوي
http://www.cooolgirls.com/images/smilies/48.gif


أم فيصل:لاواللة بس مومن عوايدك المهم الغد خالص تعالي تغدي

غزل: اوك بس باخذ شور واجي

أم فيصل :ياللة بسرعة
دخلت لميس وهي مكشـــــــــــــــرة

أم فيصل: وش فيكم اليوم وحدة الابتسـامة شاقة الوجة والثانية مكشرة

لميس: تزاعلت انا وعد

أم فيصل: مو غريبة

لميس: ييييمة

أم فيصل :خلاص خلاص روحي غيري ملابسك وتعالي تغدي

لميس: مايحتاج بتغدى جوعانة

أم فيصل: لية مافطرتي

لميس:أي فطور ييمة مافطرت عشان انا وعد متزاعلين

ام فيصل: وإذا ماتفطرين

لميس:لا عشان يعرفون اني زعلانة

أم فيصل: الحمد اللة والشكر بس
روحي بس غيري ملابسك

لميس: تراني زعلانة

ام فيصل:طيب وإذا زعلانة

لميس:يعني اسمعوا كلامي لاني معصبة

ام فيصل:لمووووس الغرفة ياللة

لميس:اوووووووة ياللة بروح

دخلت ليلى وسيدى على الغرفة ونامت<واللة من الفطور اللي بلعتة
************
نوقف شوياات بقولكم شئ


ترى غزل : بنوتة بالمتوسط
ليلى: بنوتة بالثانوي
ولميس : بنوتة بالابتدائي
رغد : بنوتة بالجامعة
وام فيصل وام سليمان طباين يعني زوجهم واحد وليلى بنت ام سليمان وغزل ولميس ورغد بنات ام فيصل وام سليمان ساكنة بالدور اللي فوق وام فيصل ساكنة بالدور اللي تحت
*****
بعـــــــــــــــــــــــــــــــــــد الغـــــــــــــــــــــــــداء

غزل ولميس على الغرفة على طول نووم
وليلى من اول ما جت نامت اما رغد مسكينة تجي الساعة 2او3 حسب المحاظرة
**بعـــــــد الظهر (العصـــــــر)**

قامو البنات غزل راحت على طول للتلفون< ياسمين اكيد مايبغالها كلام
اما لميس راحت مع محمد وعبد اللة تتفرج على مبارة الهلال
***^^**^^**^^**
غزل:سومي ها وش صار يوم طلعت

ياسمين: لاجديد البنات على طول طلعوا

غزل:خلي البنات ينطقون قصدي حياتي وقلبي متى راحت

ياسمين:واللة طلعت بعدك بـ5دقائق

غزل: اه
ياسمين: وش فيك

غزل: ياويلي تهبل تذبح طيح الطير من السماء

ياسمين: واللة متجي شئ عندي رشو حياتي

غزل: اقول ضفي بس

ياسمين: لية بتسكرين

غزل :وش رايك الحين بإذن المغرب

ياسمين: اوك سيو اشوفك بكرة

غزل: سيووو
*&*&*
لميس:غزوول

غزل: هلا

لميس: المتوسط حلوة

غزل: آه حلووة قليل عليها<فديتك واللة

لميس:يعني أحلى من الابتدائي

غزل: وش جاب الشمس عند القمر

لميس: لهدرجة حلووة

غزل: أقول لمووس مطولة

لميس: يختي أبغى أسولف معك

غزل: قولي كيذا من أول بس سوري ما سولف مع ورعنة

لميس طنقرت:ليش أنا الحين ورع

غزل: توك تدرين

لميس: اوك غزوول

غزل :لا خوفتيني

لميس :لا بس بتندمين مو بالضرب بشئ ثاني

غزل: من ضاحك عليك وقال بتضربيني ادري انة شئ ثاني
بس وشو!!!!!!!!!!!

لميس لقت الفرصة اللي تقهر غزل فيها<ذكية

لميس: مافية ماراح أعلمك

غزل:ههههه عرفت تبين تقهريني بهذي الحركات ههه بس ما تقدرين

لميس: ممم اوك ياغزول آآآه<راحت تبكي
غزل: ههههههههههه
*****

اليوم الثاني من العام الدراسي الجديد............

الصباح الساعة 5ونص في بيت ابو فيصل تحت

أم فيصل: غزل ياللة قومي تاخرتي<نفس الموال

غزل:امس قايمة بدري مابي ابي انام

ام فيصل: غزوول اقولك قومي

غزل: طيب اقول مابي اقوم

ام فيصل:طيب تشوفين واللة ماقومك لخليك تغيبين

غزل ماتحب شئ اسمة غياب مو للة بس عشان منى

غزل:لالالالالالاااااااااااااا بقوووووووم اووف

طبعا ام فيصل كملت على الاولاد كلهم نفس الموال دايم
****
مدرسـة غزل

المناوبة الصبح كانت على أبلة منــى

أبلة منى كانت تناظر غزل من أول مادخلت <خاقة عليها
غزل: هــــــــاااي صبايا

ماكان موجود غير ياسمين ولمى البنات الباقين تو ما وصلوا

ياسمين: هلا بصقيقتي

غزل: هلا حياتي كيفك

لمى :ماكنك مكلمتها أمس طوول العصر

غزل:وش دراك
لمى: الخط ليش مشغووول

غزل:هاه < توهقت
غزل:وانتي ليش مادقيتي ع الجوال

لمى تصرف:هاه ضاع رقمك

ياسمين تهمس لغزل: اقول غزووول اركدي ترى بعض الناس من يوم دخلتي وهي طالع فيك

غزل: وااي يحلوها بس خليها طالع حلالها

ياسمين: حلالها طيب

لمى :بنات اليوم مرة طفش

غزل تناظر أبلة منى و بصوت عالي: لاواللة اليوم أحلى صباح وأحلى يوووم

أبلة منى عرفت قصدها وبتسمت ابتسامة دوووخ على فكرة ترى أبلة منى وأبلة رشا هم أحلى المعلمات خقاق

ياسمين: شوفي بس شوفي شلون تضحك<تبي ترفع ضغط غزل

لمى:لاواللبس بعدههههههههههههههههه

غزل: اقول عن الغلط <طنقرت

لمى:لييييييييييية تحبينها

وابلة منـى تناظر غزل ؟؟؟!!
***********************
فـي مدرســـــة ليـلى


المعلمة: ليلى ليش متأخرة

ليلى :مو أول مرة ياأستاذة

المعلمة: اقول أكتبي التعهد هذا على تأخيرك المستمر هذا

ليلى: تعهد مرة وحدة تكفين ياأستاذة آخر مرة

المعلمة: بتكتبين ولا أجيب تعهد ثاني على التأخير على كتابتة التعهد

ليلى:حتى تأخير كتابتة التعهد عليها بعد تعهد
بأي قاموس هذي؟؟

المعلمة: وتنكتين بعد
اكتبي ولا عند المديرة ياللة اشوف

ليلى:لامديرة ولا شئ بكتب
ليلى طلعت ع الفصل ......................

ليلى: السلام بنات

المعلمة: خير خير دايم على الموال هذا ليش متأخرة
بعد وش عذرك اليوم

ليلى: لحظة لحظة لق لق لق لق وش كم سؤال هذا

المعلمة :وش لق لق لق لق

ليلى: لية ماتابعين37درجة فاتتك واللة تهبل أنصحك تابعينها

المعلمة:واللة انك فاضية اقول اجلس مكانك

ليلى : كيفك بس لا حظي تراني نصحتك

المعلمة: الحمد اللة والشكر بس اجلس مكانك ياللة
***************
فـــــــي مدرسـة لميـس



لميس: هاي وعودة

وعد مسوية نفسها زعلانة

لميس :هاه إلى الحين زعلانين

وعد:ايوة

لميس:بلا حركات بزران تعرفيني وتعرفين حركاتي كيذا احب ارفع الضغط

وعد: بس مو انا

لميس :بترضين ولا بزعل صدق

وعد: لالالا إلا زعل الغالية

لميس:تصدقين اني فاقدة حنان


وعد: ياعمري ولايهمك انا اعوضك بس ليش فاقدة حنان

لميس: محد يدلعني ويذبحني بالدلع غيرك

وعد:هههههه ياحياتي انتي بس

لميس: اموووووت انا ع الدلع

وعد:هههه ياحليلك
لميس :لا خربتيها

وعد: هههههههههههههههههههههه

************************


نهـــــــــــــــــــــــاية الجزء الاول
شنو تتوقعون ترد غزل اتحب ابلة منى ولا ولا؟؟ ترى الجزء الثاني مررهـ طوويل ويهبل لاكن ماراح أكمل الا بعد الردود

ساروو 04-29-2010 11:05 PM

تسلم اخوووي القصة حلوة ونتريا البارت الثاني
اتوقع انها بتقوول انها ما تحبها

عالي شموخي2010 04-29-2010 11:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلووووووووووووووو البارت

نتريا البارت الثالث عيل يالله اخويه شد حيلك واطرحه على طووووووووول


تقبل مروري وخطفتي

فداعة الله

عزيل قلب 04-30-2010 03:39 AM

الجزء الثاني 2


في مدرسة غزل


عالية : هاااااااااااااي بناااااااااااات

ياسمين : هااياات

لمى : وانتي ماتجين إلا بالوقت الضيق

عالية : خير خير شنو فية

ياسمين : ماعليك منها وش فيك تأخرتي

عالية : ابد اخوي الله باللة قام

عالية : غزوول

غزل : { اشوى جت بالوقت المناسب}

عالية : نحن هنا

غزل : هلا عالية شنو فية

عالية : لا البنت فيها شئ

غزل : خوفتيني شنو فية

عالية : انتي اللي خوفتيني شنو فيك اكلمك ساعة

غزل : معليش حبيبتي

عالية : غزول عندك مشكلة شئ ترى اقدر اساعدك كم غزول عندي

غزل : الله لا يجيب المشاكل شنو فيك انتي مافية شئ كبرتي الموضوع بس عشان سرحت شوي

عالية : طيب طيب اعصابك ماقلنى شئ

شادن : صباآح الورد والزهر والياسمين

ياسمين تقاطعها: ليـاسمين

شادن : لغزول ولموو ولعلووش

ياسمين : وانا يالظالمة

شادن : ظالمة مرة وحدة يالخاينة

اسماء: خاينة وماتنصفي*** ياللي خاب ضني فيك
لازم من بالي نمحيك يالغدارة*** لازم من بالي نمحيك يالغدارة

غزل: اهلييين بنات اشوى جيتم بالوقت المناسب

شادن : الوقت المناسب ؟؟

اسماء : اكيد كنتي متورطة وطلعتك بالاغنية اكيد صووح http://www.cooolgirls.com/images/smilies/80.gif

لمى : وش رايك انتي وهي تسكتون
http://www.cooolgirls.com/images/smilies/7.gif



شادن : افا لموو انا صقيقتك الروح بالروح تقولي لي كيذ ا

لمى : موقصد بس قهرتوني ماتقدرون تجون إلا الحين كان تأخرتوا شوي

شادن : طيب يعني ماتبينى ممممم

اسماء : اقول شدوو خلينا نقلب خششنى ابرك

عالية : اية حتى انى لو قعدت اكثر من كيذا اظاهر بتنادوني كانت عالية

امى : هاي وين رايحين يوم ضيعتوا الفرصة رحتوا انطقوا بس

عالية : لا وفيها انطقوا اقول هيا يابنات خلونا نقوم بكرامتنا

ياسمين : اقول اجلسوا بس

غزل: بنات اليوم إيش

عالية : لا البنت شاكة فيها اليوم مغير تخط خيط بخيط

غزل : هاهاي لا بس ابيكم تغيرون الموضوع

ياسمين : قولي كيذا من اول حياتي واغيرلك الموضوع

غزل : ياحبيلك بس

&&^^&&^^&&

مدرسة ليلى


ليلى : نجول والله فطورك امس خدرني اول ماوصلت البيت نمت نوومة ماقد نمت مثلها

نجلاء: نوم العوافي حبيبتي

ملاك : أي والله حتى انا نمت نومة

نجلاء : نوم العوافي بس ماكلتوا كثيير

ملاك : حراااااااام ارحميييييينا ماكلنا شئ لحسنا الصينية لحس

ليلى : أي لحسناها بغينى ناكل الصفرة معها بس كان فطور اممم

نجلاء: تبون زية اليوم

ملاك : تكفين

ليلى : لا لا ارحمينا شوي جيبية بكرة اليوم خلونا نغير

نجلاء : وش تبون اليوم

ملاك : انا ابي شاورما من مطعم شاورمر والمشروب كولا

ليلى : انا ابي وجبة رينجز من مطعم كنتاكي والمشروب بيبسي

نجلاء: اوامر ثانية

ملاك: لا سلامتك

ليلى : سلامتك بس ياليت تجيبينة بسرعة لو سمحتي

نجلاء : لا والله
ملاك: اية شنو فيك

نجلاء بصراخ: اقول وش تبون من المقصف

ملاك: اية صح المقصف أي شئ جيبي

ليلى : وانتي تستاهلين لية تشاورينا جيبي أي شئ يصلح فطور من المقصف

نجلاء : طيب اوووف منكم والله ثم والله ماافطركم بكرة الفطور بكرة على ملاك
ملاك: شنو شنو

ليلى : لاانتي ولاهي انا بفطركم ذاك الفطور اللي ماتشبعوون منه

نجلاء : نشووف فطورك

ملاك: تصدقين اشتقت لفطورك

ليلى : ويزطع <صوت الصواريخ

&&^^&&^^&&
مدرسة لميس


معلمة الانجليزي: لميس

لميس : سمي

الابلة: شنو سمي بحوشكم انتي

لميس طنقرت : وش ياستاذة لو ما حترمناكم قلتوا احترموا لو احترمناكم تطنزتوا علينا

وعد تهمس للميس: لميس هدي شوي تراها ابلة مو انا قدامك

الابلة : شنو لميس تغيرتي و طالعلك لسان بعد

لميس وتقاطع الابلة : ابلة تراني لميس ماتغيرت ولي لسان من زمان بس اسكت مارد لانك اكبر مني بس شنو يوم احترمتك هاوشتيني ليش؟!!< عصبت الاخت

وعد : لموووس
لميس:.........
وعد: لموس
الابلة: وعد وبعدين

وعد: لابس ابغى منها مناديل

الابلة: مناديل عطيها يالميس مناديل

لميس تناظر الابلة: ماعندي

الابلة: ماعندها سمعتي لاعاد تكلمينها بالحصة فهمتي وانتي اجلسي مكانك ولا اشوف لسانك يطلع

لميس: شنو طيب ابشري ان شاء الله

وعد : اية خليك كيذا الحين بتنقهر

لميس : جعلها تنقهر إلين تنبط

وعد : هههههههههههههههههههههههه

الابلة كانت تكتب على السبورة: مين اللي تضحك ذي

سارة : ابلة وحدة الله يهديها ويثيبها وتغمز لوعد ولميس

لميس وعد ابتسموا لها
&&^^&&^^&&^^&&

مدرسة غزل


طررررررررررن طررررررررن صفرت لطوابير

المراقبة يالله يابنات كل وحده على طابورها

غزل: وع وع وع شنو ذا ولا يوم تغيب

ياسمين : أي والله شوفي كل البنات يكرهونها اعوذ بالله محد يحبها

لمى : صبايا ميين تكرة الابلة ذي الخايسة المراقبة حقتنا احلامووه

البنات : كلنا

لمى طيب بقولكم خطة جهنمية بالفسحة

البنات : اوك

غزل : صبايا اجل الوعد بالفسحة نتفق على الخطة

$$$$$$$$$$

بالفســـحة

لمى : هاه يالاقزام السبعة فهمتوا

غزل : انا معك من اول

ياسمين : وانا بعد

عالية : وانا

شادن : يالحركتات انتا شنو ذا الخطة الجهنمية انا معك ونص بعد هع

اسماء : انا اسمحولي ماقدر

البنات : ليش
اسماء: والله انا درجاتي زفت وإذا كشفونا اكيد بينقصونا درجات وانا اكيد اكيد بروح بخرايطها

لمى : طيب مين تجي بدالك لازم وحدة

غزل : لقيتها انا بجيب لكم وحدة

عالية : مييين

غزل: نسيتوا نوف بنت جيرانا

البنات : أي

لمى : كيف طافتنا هذي اصلا نوف تكرة المحاضرات واكيد تبي أي شئ يطلعها منها

شادن: بنات بروح اناديها دقايق

جت نوف: هاي وش الخطة الجهنمية هذي يالمى والله انك اوم الخطط

لمى : هاه نوف قلتلك شادن كل شئ

شادن : افا يالمى قلت لها من اول الخطة إلى النهاية

اسماء : بنات ليكون زعلتوا

عالية : لاانتي استمتعي بالمحاظرة

ياسمين : اقول لاتنسين ادعيلنا

اسماء: ماباقي إلا تقولين يمة

ياسمين : عادي اصلا انتي عجوز ماتقومين إلا بالغصب

اسماء : اسكتي بس المهم لمى لانها راعيت الفكرة

لمى : عادي اجلسي بس على ماقالت ياسمين ادعيلنا

اسماء: طيب

&&^^&^&^&^&^&^&&

مدرسة ليلى

نجلاء: وش رايكم بالفطور

ملاك وليلى : خطيير

نجلاء: بنات نبغى نتمشى شوي

ليلى: يالله ودي اهضم بعد الفطور

قاموا البنات وراحوا يتمشون جت بنت تمشي بسرعة وتصآآرخ وتنادي ليلى
ليلــــــــــــىآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

ليلى : بنات هذي مو منى

ملاك: أي والله

نجلاء: وش فيها جاية تنادي بصرآآآخ

ليلى : مو تناديني

ملاك ونجلاء: إلا تناديك

ليلى : الله يستر

&&^&^&^&^&^&&

مدرسة غزل

صفرت بعد الفسحة والمراقبات والمعلمات والمديرة كلهم تحت بالساحة يرتبون البنات

لمى : يالله يالاقزام السبعة نبـدأ الخطة

عالية : اقول لازم وحدة تصير القائدة

ياسمين : اية صدق لازم اجل اشلون تنظم وتظبط الخطة

لمى: اوك انا اختار غزل

ياسمين : وانا اكيد غزوول

نوف :وانا اكيد بنت جيران الله يخليها لي طلعتني من المحاظرة

شادن : وانا لمى

لمى : خلاص اكثرنا نبغى غزل

غزل: اوك احرجتوني والله

عالية : اقول يالله بسرعة قبل مايكشفونا خلونا نطلع فوق

غزل: يالله عالية وشادن اطلعوا لدرج السطح الثاني اللي عند فصلي انا ولمى بسرعة وانتوا تعرفون الخطة الباقية يالله بسرعة وياسمين ونوف يروحون للحمامات اللي عند فصلنا وانا ولنى بروح فصلنا
{راحوا البنات كل وحدة حسب المكان اللي قالتة غزل}

الدور الثاني مافية احــد كل الناس تحت يستمعون المحاظر

أسماء: يارب محد يكشفهوم يارب يارب

سمر : اسماء لية قاعدة لحالك وين شلتك وين البنات

أسماء: يارب يارب

سمر: اسماء لوسمحتي اكلمك

اسماء: شنو تبين انتي

سمر: وين البنات

اسماء: مادري

سمر : اكيد طلعوك من الشلة الصراحة انتي غلطة انك تكوني مع شلة غزول فديتها

اسماء: شنو شنو ماسمعت

سمر: اللي سمعتية باي

المديرة تنادي المراقبة احلام (مراقبة ثاني )
المديرة : احلام

المراقبة احلام : اهلين استاذة

المديرة : اطلعي فوق لغرفتك وجيبي الملف اللي عطيتك اليوم الصبح بشتغل الحين علية مع اني فاضية <حتى المديرة طفشت من الحاظرة

المراقبة احلام: إن شاء الله

طلعت المراقبة فوق
عالية: شادن بسرعة قولي لياسمين الإشارة

شادن : اوك يس يس مي مي

ياسمين : نوف بسرعة عطي الإشارة لغزوول

نوف: اوك ووصوصوصصوص

غزل: لمى يالله بسرعة
راحت المراقبة الغرفة حقتها وحطت المفتاح برى عشان بتأخذ الملف وتطلع تقفلة بس شنو صار
دخلت المراقبة وجت لمى وقفلت عليها الباب والمراقبة حست بإن الباب تسكر وراحت وطقت الباب محد يسمعها لان صوت المايك حق المحاظرة مرة عالي

وغزل تأخذ المفتاح وتهج هي ولمى لباقي البنات وتجمعهم تجمعوا البنات وضحكوا على المراقبة احلام ضحك غير طبيعي
وراحت عالية وكتبت بورقة : احلام احلام احلام
شنو القســوة هذي على البنات الصراحة ماتوقعتك كيذا

كل يوم اشوف القسوة تزيد وكل يوم اقول بتزيـد حنان وحب للبنات بس للأسف ماتوقعتك كيذا
ودخلت شادن الورقة من تحت الباب
ياسمين: هههههاههههههاي واخيراً بردت قلبي

غزل: اما كلامك يا عالية خطيير صدق كلام وحدة كبيرة

عالية : احم احم اكيد

نوف : تكفون احبسوا مراقبتنا النجسة

لمى : اية صح مراقبة اولى نجسة خسيسة ماحبها
غزل: اقول اشوى انها نجحت مع العقربة هذي
البنات: اية والله
بالدور اللي تحت المديرة: يانورة مو كن ابلة احلام تأخرت
المراقبة نورة: اية والله لها ساعة مو فية <بدري توهم فقدوها

المديرة: روحي شوفي وين راحت

نورة: اوك طيب

راحت المراقبة حقت اولى ابلة نورة فوق

نوف : بنات فية صوت اكيد مراقبتنا الزفت ماترتاح إلا تخرب علي

شادن : اعوذ بالله منها شيطان

غزل : بنات بلا كلام فاضي امشو ورايا بسرعة قبل ماتشوفنا
البنات راحوا وراء غزل
راحوا السطح مع الدرجة الثاني لانو ماتقفلة المديرة الغبية
راحت المراقبة نورة ودقت عليها الباب: ابلة احلام

المراقبة احلام :......

المراقبة نورة: ابلة احلام

المراقبة احلام :.....

المراقبة نورة : احلام احلام وش فيك ماتردي

المراقبة احلام:.....
راحت المراقبة نورة للمديرة وعلمتها على كل شئ
المديرة: شنو ماترد عليك

المراقبة نورة : أي والله ماترد

المديرة : طيب يمكن مو بالغرفة

المراقبة نورة : لاااا انا متأكدة انها بالغرفة( احلام ونورة خوات)
المديرة : طيب وراحت جمعت المراقبات وبعض المعلمات عشان متسوي صجة بالمدرسة
اسماء: الله يستر ليكون كشفت البنات يارب يارب تستر

يتبع<<<

عزيل قلب 04-30-2010 03:46 AM

تـــابع الجزء الثاني


مدرسة ليلى


منى : ليلى

ليلى : وش فيكــ جاية تصآرخين من آخر الدنيا

منى : أفا لوله انا جايبة لكـ خبر بس خلاص هودت

ليلى : يالله عاد وش تبين

منى : تعالي بسسرعة{ سحبت ليلى مع يدها وراحت تركض للساحة الداخلية}

ملاك : اقول نجلاء خلينا نلحق صديقتنا

نجلاء: أي والله وش يجلسنا هناء{راحو البنات وراء ليلى ومنى }

&&^^&&^^&&

مدرســة لميس


بالفسحة

وعد : شفتي ابلة E وش سوت مع لميس

جواهر : لا شنو صار

وعد : هزئت لميس

جواهر : شنو شنو

وعد : والله ماكـذب بس لميس ماخلتها

لميس تقاطعها : اسمع اسمي شنو تقولون ليكون تحشون فيني

وعد : ماعاش من يحش فيك يالغلا

لميس : طيب شنو تقولون

وعد : اقول لجواهر شنو صار بينك وبين الزفت

لميس : ايية الله ينتقم منها

جواهر : طيب كملي وش سوت لمووس لها

لميس : ولايهمك انا اقولك السالفة من طق طق للسلام عليكم

&&^^&&^^&&^^&&


مدرسة غزل


اسماء: الله يستر ليكون كشفت البنات يارب يارب تستر

المديرة :أحلام

المراقبة نورة : احلام تكفين ردي انا اختك نورة أحلام

المديرة : أبلة منى روحي جيبي من المعمل أي شئ قوي عشان نكسر الباب

ابلة منى : اوك

ابلة رشا : طيب بروح معها اساعدها

المديرة : خلاص بس لاتأخرون

أبلة رشا : اوك { وراحت هي وأبلة منى للمعمل(غرفة العلوم).بقي المراقبتان شيماءو نورة والمديرة يحاولون يفتحون الباب.}

عند الشلة (الاقزام السبعة )<
http://www.cooolgirls.com/images/smilies/43.gif


غزل : ياسمين

ياسمين : هلا

غزل : شوفي ابلة منى ابلة رشا

ياسمين وتقاطع غزل : اية شفتي تعبناهم يلبى قلبؤؤؤهم

غزل : وش رايكـ نساعدهم

ياسمين :لابعدين يكشفونا

غزل : لا عندي خطة تعالي معي بسرعة

ياسمين : اوك ياأم الخطط

غزل : هههه بنات بروح انا وياسمين شوي وبنرجع انتوا خلوكم هينا لاتحركون خلاص

عالية : لابتروحون تمشون وحنا نقعد هنا

نوف : أي والله بروح معكم

شادن : أي بنروح معكم

غزل : خير مو أنا القائدة

لمى :و إذا القائدة بنروح

ياسمين : أجل امشوا بس لو إكشفونا والله ثم والله مايصير لكم خير

البنات: لا خلاص روحوا

غزل تغمز لياسمين : تعجبيني

ياسمين : أعجبتك

غزل : مررة

ياسمين : طيب يالله خلينا نمشي

غزل : يالله
{ راحت غزل وياسمين مع الدرج الاول اللي من جهت فصول أولى مو من جهت ثواني ونزلوا عند أسماء محد كشفهم لأن المديرة والمراقبات فوق }

أسماء : لية جيتم وين باقي البنات ليكون كشفوكم

غزل : لحظة لحظة كم سؤال تبيني اجاوب علية

أسماء: وين البنآت

ياسمين : اقول غزل يالله خلينا نكمل الخطة

أسماء : انا اكلمكم وين البنات

غزل: في جيبي يعني وين بالمكان اللي قلتلك علية بالسطح ويين

وسمعتهم مرام العريفة السرية

ياسمين : يالله غزل خلينا نكمل الخطة معليك من الدلخة هذي

غزل : إي والله يالله خلينا نروح عند بعض الناس< تقصد ابلة رشا ومنى

ياسمين : يالله ( فديتهم )

غزل كأنها رايحة الحمام كانت فالة شعرها وحاطة مرطب على شفايفها وماشاء الله العيون مكحلة خلقة وشعرها كان قصة الايمو وشافتها أبلة منى

أبلة منى : غزل

غزل : هلا

أبلة منى : تعالي حبيبتي شوي

غزل : شنو

أبلة منى : تعالي شوي

غزل راحت للأبلة: هلا إستاذة

أبلة منى : حبيبتي دوري معي أي شئ يكون قوي يعني نقدر نكسر الباب فية

غزل مسوية نفسها ماتدري : تكسرين الباب فية؟

أبلة منى : أي ليروح فكرك بعيد المراقبة حقتكم مقفل عليها الباب والمديرة تبغى تفتح الباب لها

غزل : أهااا طيب المديرة ماعندها سبير للمفتاح

أبلة منى : والله إنك صادقة كيف طافتنا هذي ياحبيلك بس باأم الافكار

غزل : وش

ابلة منى تذكرت إنها قالت ياحبيلك : سوري حبيبتي بس انا لازم كيذا اقول متعودة

غزل: لاعادي

أبلة منى : طيب شكراً على المساعدة بروح الحين اقول للمديرة يالله روحي لمكانك قبل محد يشوفك

غزل : (والله لو تدرين مين اللي قفل الباب ومع مين المفتاح ): طيب بروح انا الحين باي

أبلة منى : باي

ياسمين : يالله وين راحت ذي

غزل : ههاههاي

ياسمين : شنو فيك

غزل : والله لوتدرين عن حياتي وش تسوي لتضحكين من اليوم لبكرة هههاهههاي بس والله رحمتها

ياسمين : ياآآآهوة وش فيك

قالت غزل لياسمين كل شئ
ياسمين : هاهاهاي وااي وايي ههه والله إنها خبلة

غزل طنقرت : شنو ماسمعت

ياسمين : اوة سوري أثاريك حبيبتها سوري نسيت ههه

غزل : امشي بس نروح للبنات ونشوف حياتي وش تقول للمديرة

ياسمين : اوك يالله

راحوا فوق للبنات وقالولهم كل اللي صار
البنات: هههه

عالية : والله انهم مساكين
غزل : طيب المفتاح معي الحين وش نسوي فية ممم؟

شادن : ممم طيب عندي فكرة
البنات : شنو
http://www.cooolgirls.com/images/smilies/52.gif

شادن : نشغل المدير واللي معها لين مايبعدون عن الغرفة

لمى : طيب وبعدين

شادن : وبعدين طال عمرك نرمي المفتاح من تحت الباب عشان لو سألونا نقدر نحلف بالله ونقول إن المفتاح مو معنا

لمى : لية يسألونا يافاهمة

شادن : والله إنك غبية أكيد بيفتحون الباب وبتقول الزفت المراقبة كل شئ وبتقول إن الباب تقفل علي وأكيد مافية غير البنات اللي بيقفلون الباب

نوف : وبعدين بيحققون مع البنات كلهم صووح

شادن : عليك نور

نوف : طفية

البنات :ههههههه

ياسمين : والله إنك عبقرية بس يالفاهمة كيف بنخلي العقارب اللي عند الغرفة يروحون

غزل: مم لقيتها

البنات : وش بسرعة

غزل : نخلي اسماء يغمى عليها وبعدين نقول للمديره ان فية بنت مغمى عليها واكيد المديرة والمراقبات بيروحون اوما المعلمات انا وياسمين نتفاهم معهم

لمى : يالله وش ننتظر

غزل : يالله عالية ولمى وشادن روحوا للأسماء وقولوا لها الخطة بسرعة وانا ونوف وياسمين بنادي المديرة

البنات : اوك يالله

شادن : بنات اسماء فيها ضغط صح

عالية : اية

لمى : ليش تسألين عيونك تقول عندك فكرة حقيره

شادن تضحك بصوت شراني : هيااي اكيد

لمى : شنو

شادن : خلونا نرفع ضغطها لحد مايغمى عليها

لمى : لاحرام لو جاها شئ

عالية : اقول شدوو ماعليك من الخبلة هذي وش نقول للأسماء عشان نرفع ضغطها
شادن : عندي امشوا الحين عند أسماء

&&&^^^&&

عند اسماء

أسماء : أهليين اخيراً جيتم والله طفشت

شادن تغمز لعالية : طيب بقولك شئ

أسماء : شنو

عالية : بس امسكي أعصابك

أسماء: شنو تراكم رفعتوا ضغطي

لمى بتردد: أسماء

أسماء: هلا

عالية : سمعنا ابلة الرياضيات تقول بترسبك بالمادة

أسماء: شنو

شادن : أي بعد ابلة العربي تقول انها ماتحبك وبترسبك بمواد العربي

أسماء إلا الدراسة ترسب فيها وعلى طول إغمى عليها

راحت شادن وقالت لغزل
غزل وياسمين ونوف يصاآرخون: ابلـــآآآآآآآـــة

المديرة : خير ليش الصراخ

غزل بكت صدق وعيونة مليانة دموع وخدودها حمرت عاد هي ماشاء الله بيضاء:ابللة ممم اسماء

المديرة : غزل اسماء وش فيها

غزل : ممم<تبكي

أبلة منى وتحظن غزل : خلاص حبيبتي بس خلاص لاتبكي

المديرة عصبت : غزل تكلمي اساء وش فيها

ياسمين : ابلة اسماء

وتقاطعها نوف: أغمى عليها

المديرة : بس كل هذا البكاء عاشن أسماء اغمى عليها هي دائم يغمى عليها
غزل: يعني وش ماراح تشوفينها تبينها طايحة تحت بالساحة عند البنات

المديرة : والبنات لية متجمعين عليها

المراقبة نورة : ماتعرفين حركات البنات لازم الحركات هذي

المديرة : طيب تعالوا خلونا نشوفها بعدين نرجع للمراقبة أحلام

وراحوا تحت للأسماء
غزل تمسك بطنها: آآي

أبلة منى : غزل بسم الله عليك وش فيك

غزل : لا ولاشئ بس مغص كل شوي يجين معلش بروح الحمام

أبلة منى : اوك ياسمين روحي معها

ياسمين وهي تغمز لغزل : اوك

غزل: ههههه واخيراً يالله خلينا نروح لاحلاموه
{ وراحوا للغرفة وورموا المفتاح من تحت الباب وهجوا}

المديرة : اوف ياأسماء كم مرة قلت لك لاتعصبين

أسماء : ماعصبت ولاشئ بس مدري كيف طحت

المديرة : خلاص الحين ارتاحي

وراحت المديرة والمراقبة نورة للمراقبة أحلام ويحاولون يفتحون الباب تذكرت أبلة منى كلام غزل وقالت للمديرة
المديرة : وإشلون طافتني الفكرة ابلة نورة جيبي المفتاح السبير حق غرفة ابلة احلام

وجابت المراقبة نورة المفتاح وفتحوا الباب ولقوا المراقبة أحلام طايحة مغمى عليها
المراقبة نورة : أختي لاااا

المديرة : ابلة نورة خلاص تلقينها مغمى عليها { وراحت ابلة منى وجابت عطر وحطتة عند خشم ايلة احلام وصحت }

المراقبة أحلام : وين انا مين اللي قفل علي

المراقبة نورة: شنو مين اللي قفل عليك

المراقبة أحلام : أي في احد قفل علي الباب

المراقبة نورة : كيف يقفل الباب والمفتاح عندك
لفت المراقبة أحلام ولقت المفتاح طايح عند رجولها لانها كانت طايحة عند الباب

المراقبة أحلام : لاوالله فية أحد قفل علي الباب

المدير تهمس للمراقبة نورة : شكلها تعبانة وديها لغرفة المشرفة خليها ترتاح

المراقبة نورة: طيب يأختي تعالي معي ارتاحي شوي

وراحت المراقبة نورة وأحلام لغرفة المشرفة عشان ترتاح أحلام

البنات شافوا كل اللي صار :ههههه
عالية : والله أشكالهم تووحفة
طرررن طرررن

لمى : اووف صفرت الحين تبدا الدروس يالله قلقل

غزل : لمى مين علينا الحين

لمى : اعتقد انها الزفت منى

غزل : إيش شنو

عالية : مساكين عليكم الخبلة هذي

شادن : الله يعينكم على التهزيئ روحوا قبل ماتهزئكم على التأخير

ياسمين : لاحبيباتي ابلة منى ماتهزئ غزول

البنات : لية

نوف : وغزل شنو ملك ماتهزئها وحنا توكلنا هواء

ياسمين : أجل انا اكذب خلاص لمى غزول تأخروا عن الحصة وشوف شنو تقول لكم

غزل ولمى : اوك

وتأخرت غزل ولمى عن الحصة بخمس دقائق يعني كل البنات اللي بالفصل جم إلا غزل ولمى

دخلت ابلة منى: good morning girls

البنات:good morning teacher

ابلة منى : وين غزل ولمى

هدى : ابلة غوول عفواً غزل ولمى شفتهم اليوم جايين

ابلة منى: ادري حتى انا شفتهم انا اقصد وينهم

البنات:

طق طق

ابلة منى : تفضل

غزل : السلام عليكم

ابلة منى وعليكم السلام

لمى : ممكن ندخل

ابلة منى : لحظة قبل ماتدخلون ليش متأخرين وين كنتم

غزل:

لمى : والله ياأستاذة آخر مرة ماعاد نعودها تكفيين

أبلة منى تناظر غزل

غزل : استاذة سامحينا آخر مرة

ابلة منى :

طق طق

ابلة منى : تفضل

مشاعل و ملاك ومها : السلام عليكم

ابلة منى : ماشاء الله ونتوا مو غايبين

البنات : لا إستاذة جايين

أبلة منى : وانتوا هذي 5 مرة تتأخرون فيها عن الحصة

مشاعل : تكفيين سامحينا آخر مرة

مها : والله آخر مرة

ابلة منى : نفس الموال دايم آخر مرة أخرمرة

ملاك : تكفييين ابلة

ابلة منى تناظر غزل : بسامحكم عشان غزل معكم بس المرة الجاية مافية حتى لو غزل بجلس غزل وانتوا واقفين فهمتوا

البنات : يس

ابلة منى: يالله كل وحدة على مكانها

&&^^^^&&&

مدرسة ليلى



ليلى : اووة

منى : شفتي

ليلى : والله كيذا يالله خلينا نشجع ولا اقول خلينا نلعب نسوي فريقين

ملاك: وحنا بعد

نجلاء: اوريك يامناوي رحتي وخليتينا

منى : لاوالله موقصد يالله خلونا نلعب

نجلاء: مين اللي جاب الكورة

منى :I am

ملاك: طيب لازم بنات كثير

منى : دقايق بجيب البنات
راحت منى وجابت البنات( مها وفاطمة وشهد وشهيره)

ليلى : يالله انا وشهيره وشهد وملاك

منى: يالله وانا ومها وفاطمة ونجلاء


البنات : اووووه يالله

منى : لحظة انا فريق الاتحاد

ليلى : وانا فريق الهلال يالله نبدأ قبل ماتصفر
http://www.cooolgirls.com/images/smilies/66.gif




نهـــــــاية الـــجزء الثــانــي http://www.cooolgirls.com/images/smilies/65.gif


الساعة الآن 05:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227