منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ♥♥♥♥♥♥آبــــــــــــــــي حبكــ معـــــي يـــــــــــكبر♥♥♥♥♥>>قصة قطرية رووعة (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=32468)

ذلتهـــم عيـــوني 07-08-2008 09:30 AM

يسلمو عالقصه ولا هنت وتريااالتكمله

داعمة قطوة 07-08-2008 02:14 PM

يسلمووو عالمرور

داعمة قطوة 07-08-2008 02:53 PM

الجزء الثاني

الشباب في السيارة....
راشد : خخخ اماا هاي نجلاء و نوف صج كبروا
عبد العزيز: أي وحده القصيره
وخالد: نوفوه شفيها ؟؟
عبد العزيز وهو أيقول السالفة حق اخوانه : بغيت امووت من الضحك عليها اظن هي في الاعدادي صح خلود
خالد : ههههههههههههههه مسكينة هذي البنت كل الناس ايقولون لها أنها في الاعدادية
عبد العزيز وهو مستغرب لأنه طولها كان يوحي أنها صغيرة في السن
خالد : ترى أهي اكبر مني ثالث ثانوي
عبد العزيز : احلف ههههههه
خالد : والله العظيم
راشد : ههههههههههههههه عيل اسمعوا سالفتي عن بنت عمتي الثانية
خالد : نجول بعد شسوت فيك
وقال راشد سالفتة وهم ميتين من الضحك على الي سوته نجلاء فيه
خالد :هههههههههه نجول طول عمرها عليها حركاات بس هذي الحركة عجيبة هههههههه
عبد العزيز : ههههههههههه ماقدر قصت عليك هههههههه
وفي صوب الثاني في بيت اليدة .....
نجلاء : مااقدر طلعوا عيال عمنا عبدالله ياافضيحتنا
نوف : والله فشيله ولا على حركاتنة انا كنت انا نقز جدامه يافشيلتي
نجلاء : خلنا نتصل حق خلوود ونجوف شقالوا عنا شرايج نووفوه
نوف : فكره
نجلاء اطلع تلفونها وتتصل على خالد
ويرن التلفون وهو قاعد مع اخوانه في الصالة وقام يضحك : ههههههههه اكاهم يتصلون!!
راشد وعبد العزيز مستغربين من يقصد : من تقصد ؟؟
خالد : بنات عمي خليفة وإبراهيم
راشد : أنزين يعني شنو
وهو من داخل بيموت يبي أيعرف شسالفة بس كبريائه مب سامح له
عبد العزيز : رد وحط السبيكر
خالد : اوكي
نجلاء : خلووود وهي اتزاعق لانها كانت تتهاوش ويه نوف
نوف : ابي اسمع طولي على الصوت
نجلاء : افففففف منج حنانه وقصيرة والله بلاني فيج
نوف : جب يالزرافة أطول طول النخلة والعقل عقل صخلة الحمد الله والشكر
نجلاء : أنتي جب الطول هيبه والقصر خيبه
وقاموا يتهاوشون هم ميتين من الضحك على خبالهم
خالد : هي انتوا متصلين عشان اتهاوشون
نوف ونجلاء : وي نسينه شنو بنقول لك
نوف : انت أول روح بعيد وبند السبيكر حسبا لك أغبياء احناا
نجلاء : أي بندا لأنه نبيك في سالفة مهما
نوف : أي شكنتوا اتسون في الجمعيه وفي هذي الحظه نجلاء صرخت
نجلاء : أنتي غبية صح يمكن اخوانه عنده
نوف : اففففففف ماظن
نجلاء : ليش انشالله وكانووا كلهم يسمعون هذي المحادثه ومستغربين ليش ذولا متصلين عشان ايتهاوشون والله يبون معلومات
نوف : الله يسلمج كل الشباب هذي الحزة طالعين
صح خلوود
خالد : خطاء انتي غبيه صح
نوف : ليش خطاء
خالد : اذا كل الشباب برع ليش انا في البيت
وخواني معاي في البيت
نوف + نجلاء : شنوو وياك وانت فاتح السبيكر
نوف : بس تعال اليوم بيت يدتي وزوالك قريب
نجلاء : احلف خلوود
خالد : والله
نجلاء : ياله بااي بنراويك
نوف : أي بنراويك
خالد : نووفوه جب انتي يالقصيرة
نوف استحت اترد لانه عيال عمها موجودين وهي من النوع الي يستحي بسرعة ويصير ويهها احمر اذا احد أحرجة حتى لو شوي او مدحها : معليه انا مب راده
خالد ايعرفها انها استحت ترد عليه لانه اخوانه وياه
: هههههههههه استحيتي
نوف : لا ماستحيت ياله باي
خالد : هههههه بااي
وبندوا عنه وهم متحلفين فيه
عبد العزيز : شكلك وايد عادي وياهم
خالد : تصدق هذيلا مثل خواتي واكثر
حتى انه في اشياء وايد يسالوني وانا وايد عاادي ويااهم ماقالوا خلاص تحجبنا منه مابنكلمه اله زادت العلاقة بينا فهمت
عبد العزيز : اها الله يخليكم
راشد : يالله عزوز خلود بسرعة الحين بإذن المغرب
على المغرب الشباب كانوا طالعين من المسيد
عبد العزيز : ها بنروح بيت يدتي
راشد : أي احنا قلنا لها بروح عندها شوي
خالد بطلع عينه : لا ارجوكم
راشد وعبد العزيز : شفيك ليش
خالد : افففففففف الحين نجول ونووفوه اكيد متحلفين فيني
راشد و عبدالعزيز : هههههههههههههه الله يعينك
وراحوا شباب عن يدتهم
وكانوا ذاك الوقت البنات يلعبون جوتي تواير (سكيتنك) ولابسين شيلهم وبناطلين تحت الجلابية لانه يدتهم ماتحب البناطلين
نوف : نجول جوفي هذي الحركه كانت اتسوي حركه متعلمتها من برنامج الي تركض بسرعة تلف على وره
نجلاء : ياخطيرة انزين جوفي هذي الحركة
وكانوا ماعطين الباب ظهرهم مايجوفن اذا احد يه
ويوا شباب بس الحمدالله ما دخلوا بسيارتهم جان الله يعلم شبيصير وكانوا ايجوفونهم ويه حركاتهم
وقام خالد قعد يصفر لهم ويصفق
عاد لفوا وجافوهم وكانوا منحرجين منهم وعلى الثيابهم لانهم وايد كاشخين الصراحه
وبعد كانوا ودهم يذبحون خلود هذي ثاني مره يفشلهم ويات يدتهم ونخشوا عنها لانه اذا جافتهم بتذبحهم على لبسهم والجوتي إلي لبسينه وضحك خالد عليهم وقال حق اخوانه ليش ساووا هذي الحركة وضحكوا على ينوا بنات اعمامهم وعرف انه خالد يعرف كل شي عنهم
ويوم جافوا يدتهم وعيال عمهم راحوا طلعوا حق خالد وقاموا ايلاحقونه وهو المسكين فصخ نعالته وغترته ويركض عشان يشرد عنهم وتبوا راشد وعبد العزيز على حركاتهم وماتوا من الضحك

وبس واتريا ردوودكم.....

غرور طفله 07-08-2008 11:21 PM

نفس الشي آول وحـده ارد عليج ..

هههه والله صدق طرر هاي اليده عجيبه الصراحه ..

والزرافه والقزمه ههه

تسلمين يالغلا ونتريا الجزء الثاالثه ..

نـ السنيوره ـوره 11-13-2008 03:52 PM

وااااااااااااااااااااااو جونان بلييييييز الجزء الثالث لان القصه روعه


الساعة الآن 06:21 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227