منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   °؛ღ شكيت من الهوى ღ؛° (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=279)

قمـر ليــوا 01-02-2008 09:38 PM

http://www.1ss1.com/2007/12/1ss1_ZIRb62vzAi.gif

يسعدلي مساكو بتناهيـٍـٍد الغرام

يسلمو على الموضوع الحلو
والغـٍـٍآوي

والله لا يحرمني من هالابدااع

لا خلا ولا عدم


والسموحه على القصور
قمـٍر http://www.1ss1.com/2007/12/1ss1_gPfBXDhPOG.gif

http://www.1ss1.com/2007/12/1ss1_DCnheTLxu8.gif

♥ روحي تحبك♥ 01-05-2008 02:20 PM

الجزء الثاني ..

وبعد ما سلم محمد على بنات عمه .. دخل يتسبح .. وبعدين رد على الريايل .. وقعدوا يتعشون ...

محمد : الا عميه وين سلطان .. ما شوفه يه معاكم ..
عم محمد : والله يا بويه انه قلناله تعال معانا .. بس هو كان مواعد ربعه يروحون تل مرعب .. واحد من ربعه مشارك ..
محمد : والله ومنو من ربعه مشارك ؟؟!!!
عم محمد : اضني غانم المزروعي ..
محمد : عيل باجر انا وخليفه بنروحلهم ليوا .. هااه خليفه .. بتروح معاي ..
خليفه : اكيد .. وهوانا اقدر استغنى عنك ( يطنز ) ..
محمد : لا ادري انك ما تقدر على فرقاي .. بس اختبرك ..
بو محمد : باتباتون .. وله بتضون ..؟؟
محمد : والله يالغالي حسب الجو ..
بو محمد : انزين اتصل خبرني .. ويوم بتوصلون طمنوني عليكم ..
محمد : ان شاء الله ( وهو ضاربتنه غصه .. ) .. الا عمي انتوا بتباتون عندنا ,,؟؟
عم محمد : بنبات .. انا وبوك عندنا شغل باجر ..

وقام خليفه ..بيرد بيتهوم .. : يالله .. خالفتنا العافيه .. شي في خاطركم من صوبنا
الكل : لا سلامتك .. بس ابو محمد قال : خل بالك من الطريق وعن السرعه ..
خليفه : ان شاء الله .
وقام محمد معاه بيوصله ..
خليفه : حمود ابوك هذا متى بيستوعب انه خلاص صرنا ريايل ..
محمد : يا بن الحلال انت طنش .. والله انه مسكين .. واايد يخاف علينا ..

خليفه : ياله انا باروح بسرعه يمكن العنود داخله المسنجر ..
محمد : منو العنود بعد ؟؟
خليفه : ما سرع نسيت اللي مسوتليه ادد اليوم ..
محمد : هيييييييييه اتذكرت .. الله يعينك ..
خليفه : نسيت .. ما وصيك اليوم .. استغل الوقت .. الحبايب موجودين .. جحل عيونك .. وسلملي عليها ..
قولها خلوف راعي السيكل يسلم عليج ..
محمد : ان شاء الله هذا اذا ردت عليه .. ولا تنسى باجر موعدنا .. مش تسهر على النت وتنام ..
خليفه : لا ما عليك ان شاء الله .. ياله مع السلامه .

ورد محمد صوب البيت .. وراح الصاله مالت الحريم .. عشان يقعد مع امه وخواته و ( القلب )

محمد : درب درب .. تغطن يا بنات .. محمد .. ايز كمينغ ..

وبسرعه البنات لبسن شيلهن .. وهن يضحكن ..

مزنه : ادخل محد غريب .. الا انا .. (تطنز)
ودخل محمد .. وقعد مع خواته وبنات عمه ..

محمد : عيل وين العيايز .. ؟؟
ندى : راحن يرقدن ..
محمد : تو الناس .. الا هي الساعه 11
وضحى : وانت بعد ما تعرف عيوزك .. من يعديها الساعه 9 وهي تنود .. تبى ترقد ..
مزنه : انت ما تحترمين نفسج .. ما جنها امج ..
وضحى : خلاص اسفه .. نسحبها ..
خلود : انا اترخص .. باروح انام ..
محمد وهو يتحرقص ما يباها تروح .. ويدور بسرعه سالفه يفتحها عشان ما تروح ..
محمد : وين تو الناس .. ما قعدنا معاكم .. وعرفنا اخباركم
خلود : لا والله بس تعبانه من كم يوم ما نام .. كان علي امتحانات ..
محمد : انزين قعدي شوي ..
خلود : ان شاء الله ..
محمد : اقوووووول .. راعي السيكل يسلم عليج ..
خلود مره وحده يلست تضحك : الله يسلمه .. وشحاله .. ربه بخير ..
محمد وهو ذايب من سمع خلود تضحك ( ياله يازين هالضحكه .) : بخير الله يسلمج ..
ندى ووضحى بيموتن يبن يعرفن شو سالفه راعي السيكل .. : شو السالفه ؟؟!!!!
محمد : خلن خلود تخبركن ...
خلود : لا خبرهن انت ..
ندى : طالعوا هذيله .. شو مطولين تتعازمون ..!!!
محمد : لا خلاص انا باقول .. الله يسلمكن .. راعي السيكل هذا .. خليفه ربيعي .. يوم كنا يهال .. كان توه مشتريله سيكل .. وكانت خلود ومزون يمشن في الشارع .. وهو عاده كان يبه يلفت انتباهن .. ويتخرط ويستمدح عليهن .. المهم .. وهو كان يسوق السيكل .. كانت عينه صوبهن .. وما يشوف جدامه .. لين ما طاحفي البالوعه .. ( ويلسوا يضحكون )

وبعد ساعه قامن البنات .. وراحن يرقدن .. وقام محمد وهو طاير من الفرح .. ويلس على النت .. واول ما دخل لقى خليفه .. اون لاين ..

محمد : هاه خلوف .. اخبارك .. واخبار العنود ..
خليفه : والله قاعد اترياها .. ما دخلت ..
محمد : خليفه .. احبك ..
خليفه : ( امطرش ويه فاتح عيونه ) حمود انا مش خلود .. ركز معاي ..
محمد : ادري .. شو قالولك شارب ..
خليفه : هيه شارب .. لا وشكلك مزود الشرب بعد ..
محمد : (مطرش ويه معصب ) تخسي ..
خليفه : يالهرم .. وين راح تفكيرك .. انا قصدي انك شارب من هوى بنت العم ..
محمد : ههههههههههههههههه .. الحين فهمت
خليفه : والله انك هب صاحي
محمد : هيه والله .. المهم .. هيه تسلم عليك .. ومن قلتلها راعي السيكل .. يلست تضحك .. فديت ضحكتها يا ربي
خليفه : الحمد لله والشكر .. ياربي لا تبلانا ..
محمد : لا والله ياربي يبليك .. مثل ما بلانا ..

وشوي ان العنود داخله ..

خليفه : مساكم الله بالخير
العنود: : مساج الله بالخير
خليفه : كيفوااااااا
العنود : بنحمود الله
خليفه : وشحال الجامعه معاج ..
العنود والله اوكي
خليفه : ان شاء الله دوم
العنود : الا اقولج من ايام الثانويه ما تلاقينا .. انريد ان شوف يوم نجمع الشله ..
خليفه وهو مرتبك ما يعرف شو يقول . : ان شاء الله .. بس وين ؟؟
العنود : اممممممممممممم .. شو رايج تعطيني تيلفونج .. ويوم باي ابوظبي بكلمج ..
تم خليفه ساكت مش عارف كيف يمشي السالفه ..
العنود : وينج ؟؟
خليفه : معاج
العنود : انزين عطيني رقمج ..
خليفه : بعدني ما طلعت رقم ..
العنود : انزين البيت
خليفه : ما قلتلج .. نحنا حلنا بيت يديد ..
العنود : انزين انا بعد ما طلعت رقم .. بس بعطيج رقم البيت .. كلميني عليه ..
خليفه (وهو متشقق ) : اوكي
العنود : 000000/04
خليفه : خلاص .. متى قدرت بدقلج ..
ورد خليفه كتب حق محمد :.. خذت رقمها
محمد : مسرع .. درت انك ريال
خليفه : لا ..
محمد انزين كيف خذته ..
خليفه : لحظه بسوي لك كوبي وبست على اللي كاتبتنه ..
محمد : هذي من دبي شكلها
خليفه : اكيد

ورد خليفه على العنود ..

خليفه : انزين واخبارج بعد ..
العنود : والله يسرج الحال .. وانت اخبار الكليه معاج ..
خليفه : والله الحمد الله ..
العنود : الا سالج اخبار ..مزون بنت سعيد .. شو معاج هيه ..
خليفه (منصدم وشاك في الاسم ) :.. منو مزون بنت سعيد ؟؟!!!!!
العنود : مزون بنت سعيد الهاملي .. شو نسيتيها ..
خليفه ( وكان شكله كانه مضروب على ويهه .. )

وبسرعه رد على محمد : حمود الحق طلعت تعرف مزنه ختك ..
محمد : وكيف تعرفها ؟؟؟؟؟؟
خليفه ( سوى كوبي وبست ) ما ادري .. بس شكلها توها منتقله دبي .. وكانت تدرس معاهن في مدرسه وحده ..

ورد على العنود : والله يسرج حالها .. دخلت جامعه زايد اللي عندنا ..
العنود : والله زين .. عندج ايميلها ..
خليفه : لا بس اذا تبين بيبلج اياه ..
العنود : هيه فديتج .. اريده ..
خليفه ( يريد يتقرب منها اكثر ) : انزين ليش حاطه هالنك نيم .. ترى وااايد قوي ( ان ذكرتك اليوم حثي في وجهي تراب )
العنود : لاني متواقعه مع وحده ..
خليفه : خير .. شو صاير ..
العنود : لا هالسالفه ما يبالها كتابه .. لازم بالتيلفون ..
خليفه ( في خاطره فرصه بسمع صوتها) : انزين شغلي المايك ..
*************


السموحه ..

شو تتوقعون .. العنود بتشغل المايك وبتكلمه .. وبيكلهما .. وبتعرف انه واحد
وشو ضنكم بيصير في تل مرعب ..

ra3ie alvtc 01-06-2008 03:10 PM

يسلمووووو
ع
القصهـ
و
ننتظر كل يديد..

مزيون دبي 01-14-2008 07:01 PM

يسلمووووووووووووووو

الـغـلا 01-14-2008 07:47 PM

تسلــــمينـ ع القصــهـ غنــاتـيـ


الساعة الآن 07:30 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227