![]() |
تسلمين ع القصة النايس |
البارت 2 لـ عيون الطبع الذبوحي .. ^^ .. * ردوآ البيت و سارت سلـآمه حجرتهآ تغير ملـآبسهآ وتآخذ شآور .. عقب مآ خلصت نزلت تحت كآنت لـآبسه بنطلون سكني و قميص وردي وحطت قلوس وردي وجحلت عنونهآ [ مآشآء الله عيونهآ وآسعآت وكبآر و نآعسآت يعني اللي يجوفهآ يتخبل عليهآ ] ونزلت .. موزه " امهآ " : ها سلـآمي آستآنستي اليوم ويآ آخوج .. سلـآمه : هي مآمآ آستآنست وآآآآآآآآآآآيد بعد .. [ فخآطرهآ : دآم الحب ويآيه آكيد بستآنس لول ] .. موزه : زين زين عيل كل يوم سييري عسب تستانسين وتنسين همومج شويه آنتي دوم حابسه عمرج وتصيحين .. سلـآمه : آن شآء الله مآمآ .. مآمآ وين بآآبآآتي .. ؟ موزه : ربي يخليه سآير ويآ ربعه دبي يحوطون .. سلـآمه : آوف كل يوم ويآ ربعه شوهآ ليش مآ يشلنآ نحن .. موزه : شفيج حآقده ع ابوج خليه يستآنس بس آنتوآ تستآنسسون يعني .. سلـآمه : لـآ مآمآ بس آبيي آسير دبي آنآآ .. موزه : وحق شو آن شآء الله ... ؟ سلـآمه : آبغي آحووووط .. موزه : يوم تعرسين خلي ريلج يحوطج وين تبين .. سلـآمه : هههههه ؛ وين مآمآ بعدنيي مآ بعرس آلحينه .. موزه : وليش آن شآء الله ؟ سلـآمه : ههههههه .. مآمآ شفيج بعدني بآجييلي سنه فالمدرسه .. موزه : آنزين من تخلصين عرسي .. سلـآمه : مآمآآآآآ مآبيي آبي آعيش حياتي .. موزه [ و هي تغمزلهآ ] : عيشيهآ ويآ ريلج فديتج .. سلـآمه آستحت : شو مآمآ عيب عيييب .. موزه : مآ عليه آنزيين مردج بتقولين مآمآ آبآ اعرس .. سلـآمه : لـآآ مآآبغيي .. ومآ بقول سعيد وهو توه يحدر من فوق .. : جذآبه تبغيي وآنآ آعرف منو تبغي .. سلـآمه : جب آنته آنآ مآبغي آعرس بعدنيي صغيره سعيد : وين صغيره بس بآجيلكم سنه آنتي وحمدوه وبنخطبكم .. موزه : نعم .. يعني آنت حآط عينك ع حمده هآه .. سعيد : هيه مآمآ آبغييهآ .. موزه : مآ عليه باجيلهم كم شهر وبيخلصون مدآرس وبخطبهآ لك .. سعيد : صج مآمآ .. موزه بخبث : هييه صج بس مآ تشوفهآ لييييييين تخطبهآ وتملج بهآ .. سعيد : بللللللللل ليش عاد ؟ موزه : بس جييه مآبغيك تشوفهآ لين يوم الملجه .. [ وهي فيهآ ضحكه ] سعيد : آفف مآمآ حرآم عليج مآصبر مآشوفهآ .. سلـآمه : هييه مآمآ ترآ سعود آحم يحبهآ .. وشردت لـآنه عرفت آنهآ بتتصفع لول .. سعيد : تعالي يالخوآفه ليش شردتي عرفتي آنج بتتكفخيين هااه .. سلـآمه وتطلع لسآنهآ : كيييييفي .. سير قول حق حبيبة القلب تراا بخطبج عقب جم شهر .. سعيد : مآيحتآي آنتي بتقوليلهآ ** سلـآمه : هيه بروح آدقلهآ الحينه .. سعيد : واللللللللللله يويلج صدقييني بتتصفعيين .. سلـآمه : آنزين عآدي .. سعيد يربع ورآهآ وهيه تربع وميته ضحك : مآعليييييييه آن مآ صفعتتتج يالدبه .. موزه : آييييييييه يلسوآ دورتولي برآسي .. سآلم " آبوهم " وهو يحدر الصآله ..: شفييكم تترآبعون ورآ بعض .. سلـآمه وهي تربع صوب آبوهآ .. : بآبآآآآآ شوفه يبآآآآآآآ يظربنننننننني .. سآلم : شفيك ع دلوعتي خلهآ فحآلهآ .. سلـآمه ظهرت لسآنهآ حق آخوهآ ** سعيد : خلـآص موب قآيللهآ شي .. ورآح فوق .. موزه : هلـآ سلوم هآ فديتك آستآنست ويآ ربعك .. سآلم : هيه فديت روحج آستآنست بس قلت يلييتني شليت حبيبتي آم سعيد .. موزه آستحت سلـآمه : آخخخ سعود الحق بابا و مآمآ يتغازلون .. سآلم : جب آنتي لـآ تفضحينآ .. يآخي خليني آغآزل حرمتيه شعلييج .. ورآح حضنهآ سلـآمه : بآبآآآآ آغآآآآآآآآآآر آنآآ .. سآلم وموزه : ههههههههههههههههههههههههههههه يالغيآره سآلم : يوم بتعرسين ريلج بيلوي علييج مآ عليج .. سلـآمه : آفففففف كله يوم بتعرسين ويوم بتعرسين مآ بعرس آنآ شكلي بعنس .. موزه : جذآبه .. تبينه العرس آنتي .. سلـآمه : عاد تعرفين مآمآ لو يآني حد خطبني مآ بوآفق .. غيآض بس عسب آتم ع جبدج .. موزه : عادي فديتج تمي ع جبدي بنتتتتي آنتي .. سلـآمه فخآطرهآ آوف آنآ آبي اغايضهآ و هي تقولي عادي : فدييييييييييت مآمآآآآآآتي .. سالم : هههه ... حلفوآ آنتوآ بس .. موزه و سلـآمه : والله .. هههههههههههههه سآلم : مخبل انتن الهنتيين .. موزه : آفآ تسبني خلـآص زعلـآنه .. [ ورآحت حجرتهآ ] سلـآمه : آوب بآبآ آلحق زعلت مآمآتي .. سآلم : كله منج بروح آرآضيهآ .. بآي سلـآمه : وخبرني شو بيستوي آنزين هههههههههههههههه بآي .. سلـآمه سآرت حجرتهآ و سآلم رآح عند حرمته .. سآلم آول مآ حدر الحجره شآف موزه مآده البوز سآلم : آفآآآ وليش حيـآتي زعلـآنه .. ؟ موزه : لـآ ترمسني مآ برد عليك زعلـآنه سـآلم : هههههههههه برآضيج آنزين .. موزه : مآبآ زعلـآنه و لـآ آنآ الحين خبله .. سـآلم : آفآ .. آن آ الخبله فدييتج موب آنتي خلـآص لـآ تزعلين يلـآ عآد وبآسهآ ع خدهآ .. موزه آستحت و آبتسمت .. سآلم : هآ رضييتي .. موزه : هيه رضيت .. ^^ سآلم : الحين آنآ زعلـآن يلـآ رآضيني .. موزه : هههههههههههه حلـآوه هييه .. سـآلم : زعلـآن مآ بضحك .. موزه : يعلننني آفدآ الزعلـآنيين آنآ .. سـآلم : مآ برضى جيه موزه : كيف بترضى آن شآء الله .. سآلم : آبآ بوسه .. موزه وهي فخآطرهآ تقول خييبه : لـآ لـآ مآشي .. سآلم : عيل زعلـآن برآيج بروح .. وهو توه وآصل عند باب الحجره جآن تزخ ويهه .. وبآسته سـآلم .: آخ يآ وييييلي كم بعيش آنآ .. موزه مستحيه : عمر طويل آن شآء الله .. سـآلم : ههه تقضينه ويآي حبيبتي .. وضحكوآ .. صوب عايله بو سيف .. آبو سيف : يآ مهره يـآ مهره .. < حرمته لوول .. آم سيف : نعم فديتك آمر .. آبو سيف : بغيت مآي ربي لـآ هآنج .. آم سيف : آن شآء الله بيبلك .. ورآحت يآبت له مآي وردت آم سيف : تفضل ** آبو سيف : دآم فضلج .. وشرب المآي .. آم سيف : هني و عآفيه يآ ربي .. آبو سيف : ربي يعافيج فديت روحج .. < لووووووول .. سيف وهو توه يحدر من فوق : السـلـآم عليكم.. آبو سيف و آم سيف : و عليكم السلـآم والرحمه .. سيف : آخبآركم شوآبنآ .. ؟ حمده وتوهآ تدخل : آي شوآب بعدهم شبآب علني آفدآهم .. آبو سيف : فديت بنتيه يآ ربي محد غيرهآ يعرف آنيه شبآب .. حمده : هههه آفدآك بآبآتي .. حمده رن فونهآ .. حمده : آلو سلـآمه : آلويين آ آ آ ى قصد هلـآ حمدوه ههه .. حمده : ههههههههه بلـآج .. ؟ سلـآمه : حمدوه قفطتنننني مآمآ توهآ .. حمده : ليش شو قآلتلج ؟ سلـآمه : كل مآ قلت شي قآلتلي ريلج بيسوييلج .. آفف كله ريلج كله ريلج حمده رآحت فوق : هههههههههه بخبر سوآف شو تبين آنتي .. ؟ سلـآمه : جب آنتي بعد آنآ آقولج وآنتي ويآهم بعد .. حمده : خخخ .. صج آنزين موب سوآف ريلج سـلآمه : آوهو حمدوه لـآ تطفريييييني .. حمده : خلآص خلـآص .. سلـآمه : آوه حمدوه مبروووووووووووووووك .. حمده : بسم الله ع شو مبروك .. ؟ سلـآمه : هههه بعدين بتعرفين بتصفع لو قلتلج .. حمده : يآ ربي سلموه قولييلي بصفعج تراا .. سلـآمه : نو نو نو نو .. موب قآيله حمده : آوهوووو سلموه عاد قولي .. سلـآمه : لـآ لـآ موب قآيله والله مآروم آقولج لو قلتلج بتذبحني مآمآ و سعود حمده : سعود شفيه سلموه قولي يلـآ لآ تزيييغني شفيه .. ؟ سلـآمه : مآ فيه شي حبيبج لـآ تخآفين .. حمده آستحت : جب آنزين .. سلـآمه: كنت بقولج بس آلحينه موب قآيله .. حمده : لـآ لـآ آسحبهآ خلـآص .. سلـآمه : مآبقووووووووووووووووووول خلـآص حمده : آوف برآيج لآ تقولين .. سلـآمه : آقول حمده بصك عنج شسمه ميمي ع الفوون .. حمده : آوك بآآي .. سكرت وردت ع مييمي .. سلـآمه بدلع .. : آلوه مريم بدلع : هلـآ و غلـآ بحبيبة قلبي .. سلـآمه : ههه ؛ آهلين فديتج .. شحآلج ؟ مريم : دآمني سمعت هالحس آكيد بخير .. آنتي شحآلج ؟ سلآمه : ههه فديت روحج وآنآ بعد دآمني سمعت هالحس آكيد بخير .. مريم : سلـآآآآآآآآآمي آشتقتللج .. سلـآمه : هههه مآ عليه فديتج الويكييند الجمعه و السبت بآجر بتشوفيني .. مريم : يوييل حآلي بآجر بجوف قلبي يآي .. سلـآمه : هههههههههههه حبيبتي آنتي .. مريم : ههههههههه حياتي آنتي .. سلـآمه : آقول مريومي .. مريم ..: يآ عيون مريوومي .. سلـآمه : هه فديت عيونهآ آقول فديتج عليينآ وآجب و لـآ شي .. ترآ مول مآ صكيت الكتب .. مريم : آفآآ حياتي مآ تصك الكتب آول مره فالتاريخ .. احيدج مول مآ تفجينه الكتآب من آيدينج شيآج سلـآمه : هههههه .. لـآ فديتج سرت احآوط ومآ صكيته .. مريم .. : آهآآ .. يحييييج لـآ فديت روحج مآ علينآ شي .. يعني آطمني عآدي مآ بتهزبج المس بآجر .. ههه سلـآمه . : فديييييييت مس عليآ محد يحس فيني غيرهآ لو مآ حليت الهوم وورك مآ تقولي شي .. مريم : نعم نعم آنآ زعلـآنه خلـآص .. سلـآمه : آفآ وليش يآآآآآآروح سلـآمي ؟ مريم : تتفدين مس عليآ مآ عليه زعلـآنه .. سلـآمه : هههههههه خلـآص فدييييييت مريوووووووووووومي حياتي قلبي آنآ مريم : تب تب زألـآنه .. سلـآمه : آموآح .. لـآ تزعلين فديتج مريم : لـآ لـآ مآبآ البوسه هنيه بآجر فالسكوول تعطييني البوسه عسب آرضى .. سلـآمه : ههههه خلـآص من عيوني بعطيج بوستين بعد مريم : خلـآص لـآ ترمسييني يلين بآجر يـلـآ حياتي بآآي برقد شوفي الساعه جم سلـآمه : ههههه .. الساعه 2 الا ربع عادي ههه مريم : هيه عادي عندج انآ آذآ نشيت الصبح .. سلـآمه : ههه خلـآص فديتج نوم العوآفي .. مريم : وين البوسه .. ؟ سلـآمه : ههههههه مآشي اليوم .. مريم : آفف آبآ آعرف آنتي ليش زطيه عطيني بوسه ياخي .. سلـآمه : مآشي ... مريم : آوك يلـآ بآي .. وسكرت .. سلـآمه طرشت لهآ مسج .. " آموآآآآآآآآح .. تصبحين ع خير حبيبي .. " مريم تشققت .. فخآطرهآ : فدييت روحج يا ربي .. بخبركم منو مريم الحينه .. [ مريم ربيعه سلـآمه الروح بالروح من آيآم الكيجي ويآهآ و هي تحبهآ وآآآآآآيد يعني تحسهآ شرآ آختهآ اللي يسمع رمستهم ويآ بعض يتحرآهن حبيبآت بس هن شرآ الخوآت لوول ] .. سلـآمه حضرت دروس بآجر و رقدت .. ع الساعه 6 الصبح .. موزه : سلـآمه نشي و يهد .. سلـآمه : مآمآ آبآ آرقد .. موزه : سلـآمي نشي بتسيرين المدرسه حمدوه توها دقت قالت وعوهآ بخطف عليهآ .. سلـآمه آوك بنش .. نشت و سبحت و تلبست .. وكشخت طبعآ . . فـ المدرسه توهآ دآشه الكلـآس : هآآآآآآآآي نبآتآت .. مريوم من سمعت صوتهآ فزت .. : سلـآآآآآآآآآآمي حبيييييييبي .. سلـآمي : مريووووووووومي حيآآآآآآآآآآآتي وحضنن بعض .. مريوم : سلـآمي ولهت عليييج حييييييييييل .. سلـآمي : وآنآ بزود فديتج .. مريوم : وين البوسه .. ؟ سلـآمه : ههههههه آنتي مآ نسييتي .. ؟ مريم : مآ بنسى بوسه حبيبتي .. سلـآمه بآستهآ ع خدهآ .. : وهآي بوسه حبيبتج .. مريم : آخ قلبي علنننني آفدآج يا سلموه .. سلـآمه : آنزين ممكن تخلييني آفصخ عباتيه و آحط شنطتيه .. مريم : آوه انتي لين آلحين محمله شنطتج هاتيهآ عنج فديتج وشلت شنطتهآ البنآت : آوب سلموه خدمه 5 نجوم .. مريم وهي تلوي ع سلـآمي : هييه هآي قلبي ورووووحي و حياتي و عمري و مآ تبوني آخدمهآ سلآمي : جفتوآ عآد فديت مريووم آنآ .. وفصخت عباتهآ و سآرت ويآ مريوم يتمشن فالساحه .. فالسـآحه مريوم : سلـآمي جوفي هاييج البويه شقآيل تطآلعج .. سلآمه : مآ علييج منهآ حياتي طوفي نسير الحمآم " ربي يعزكم " مريم : آوك ورآحن الحمآم و جيه ودشن ورآهن البويآت اللي كآنن يطآلعن سلـآمي .. البويه 1 : وآيه فديت اللي يعدلون شعرهم .. البويه 2 : لـآ واللي عدآلهآ خبال فديتهآ .. البويه 3 : لـآ بروح آييب حبيبتي و بيي لـآ تسوون شي .. تريوني .. مريم : نعم ليش جيه تطآلعونآ .. سلـآمه : ميمي حياتي طآف فديت قلبج .. البويه 1 : آخ لـآ والصوت عذآب مآروم آنآ .. البويه 2 غمزت للبويه 1 : عليهم .. البويه 1 تقربت صوب سلـآمي والبويه 2 تقربت صوب مريوم البويه 1 زخت خصر سلـآمه وبآستهآ ع خدهآ .. سلـآمه : آيييه شو تسوين آنتي .. البويه 1 : فديت روحج يآ ربيييي آبغييج آنآ دشت حمده الحمآم و شآفت البويه مآسكه خصر سلـآمه .. حمده : آيييه آنتي شو تسوين فجي بنت خالتيه .. البويه 1 : كيفي حبيبتي هاي .. سلـآمه : تخسين آلـآ آنتي .. مآ عندي سآلفه .. وفجت ايدهآ بقوو منهآ وشلت مريوم وحمده وطلعوآ .. البويه 1 : آفف يآخي تذبح هالبنت آبغيهآ .. البويه 2 : هييه فديتهآ عيونهآ تذببببح ولآ شفآيفهآ شرآ اليهآل صغار .. وظهرن من الحمآم ربي يعزكم ومر اليوم الدرآسي وردوآ البيت هلكآنيين ورقدوآ كـــــــــــــــــــــــــــــت شو تتوقعون بيسون البويآت .. ؟ شو بيردن عليهم سلـآمه ومريم .. ؟ شو بيستوي لـ سيف .. ؟ والسموحه |
اقتباس:
^^" تسلمييلي فديتج |
اقتباس:
ربي يسلمج منوره .. |
يجننننننننننننننن البارت |
الساعة الآن 05:44 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir