منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   دآآم قلب اختآآرك ما همني عيووبك (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=235823)

ميراني..~ 09-23-2009 11:25 AM

مشكووريين ع المتآآبعه و الحيين بنزل البآآرت ..=)

ميراني..~ 09-23-2009 01:36 PM

الجزء الثاني

اتصلت بابوي بعد مره عشان اتاكد بس حصلت مبايله صج ماشي فيه ارسال فعرفت انه ويا اخوي في العنايه فبسرعه اتصلت بيت خالتي ميره فشل ولدها مايد . مايد عرفني من صياحي
مايد : ريم شو فيج ليش اتصيحين
ريم : مايد دحيلك تعال ودنا المستشفى
مايد : شو مستوي ليش؟
ريم : اخوي في المستشفى داعم بسياره
مايد : خلاص انا اللحين ياي
بعد حوالي 5 دقايق مايد يه وودانا المستشفى وطول الدرب كان يحاول يهدي امي الي كانت اتصيح واايد وصلنا المستشفى مايد سار يحوف الدكتور
مر اسبوع ونحن على هذي الحاله كل يوم حد من عيال خالتي ميره يرقدون عند احوي والله انهم طيبن وينشد فيهم الظهر عكس عيال خالتي امل كانت اتي هي وعيالها بس ربع ساعه وتروح جنها ضيفه ما ادري ع شو جايفه عمرها
اخوي بدت حالته يوم بعد يوم تتحسن الحمد الله لين ما ظهر من المستشفى بعد ما ظهر من المستشفى خالتي ميره ابدا ما قصرت ويانا دووم كانت اتي عندنا وتسولف ويانا وااايد
اللحين الحمد الله حاله عايلتنا مستقره
اللحين بقلكم عم حالتنا الماديه خالتي ميره ما شاء الله عندهم فلل و ابرااج و مباني يعني بيتهم اتقولون قصر
خالتي امل بعد نفس الشي عندهم فلل وابراج بعد بيتهم قصر
بس نحن عقد حالنا وابوي وااايد اكبر عن امي تقريبا 20 سنه يعني ما يقدر وااا يد يشتغل فتقريبا كل مصاريف البيت ع اخوي فديته

(في المدرســــه )
فطوم : هلا والله
ريم : اهلين يالغاليه
فطووم : شو بلاج ويهج مصفر
ريم : والله !!!!
فطوم : هيه والله
ريم : يمكن ما رقدت عدل امس عسب جي
فطووم : فديتج والله شو بلاج عسى ما شر
ريم : ما شر يالغاليه ولاشي مايا ني رقاد امس بس ما اعرف ليش؟

(في البيت )
ريم : السلام عليكم اتولهتوا علي صح ؟
كلهم : وعليكم السلام اكيييييييييييد
ريم : وانت (اتاشر ع اخوها )
شهاب : فدييييييت رووحج يلا سيري بدلي عشان نتغدا ويا بعض
ريم : ثواااااااني
سرت بدلت ملابسي ويت

عند الغدا امي قالت ان قوم خالو ميره عازمينا بيتهم يوم الخميس بمناسبه ان اخوي طلع من المستشفى *عاد انا ما اصدق يوم ايوبون طاري بيت قوم خالتي ميره واضني انكم لاحظتوا هالشي

(يوم الاربعاء في المدرسه )
ريم : باجر بنسير بيت خالتي
فطوم : اي خاله حددي عشان اما نستانس او نتافاف بس من نبرت صوتج خالتج ميره صح ؟
ريم : صح ونص
فطووم : هندو بتي بيت خاتج
ريم : والله ما ادري بس اكيد بتي تخاف اكل حد منهم اقصد عيال خالتي
فطوووم : والله حاله بس يلا خليها على الله


(يوم الخميس )
الصبح الساعه 6 صبح
نشيت من الرقاد الساعه 6 شفت مسج من مايد يقول: ريم ترى منصور مايقدر اي ياخذكم لان عنده كليه وانا بمر عليكم ساعه 7 ونص يعني اليوم ماشي مدرسه (اخر شي كان كاتب ) ولد خالتج مايد . ما ادري ليش حصنت المبايل وضميته لصدري
اتغسلت ونزلت تحت اتاكد فشفت امي يالسه اتسوي كيكات
ريم : السلام عليج امايه
امي : وعليج السلام فديتج صح النوم
ريم : حررام عليج امي
امي : انزين تتدرين ان منصور ما بي ياخذنا خالتج تقول عنده كليه ومايد بي ياخذنا
(انا الي اعرفه ان منصور دوووام يوم الخميس يبدأ الساعه 9 ونص ويخلص 2 )
ريم : انزين بسير ارتب اغراضي تبين شي فديتج
امي : تعالي كلي شي باول بعدين سيري
ريم : لا امي مو مشتهيه
اخوي دخل : ليكون عاشقه بس انا ادري لي البنت ما تاكل يعني اتحب هههههههههههه
ريم: ماما شوفي شهابوو شو يقلي
امي : ليكون اتحبين هههههه
ريم : حتى انتي ماما ؟
شهاب : انزين عرفيني ع اخته يمكن اخذها هههههههه
ريم :هههههه والله انك متفيج تعال انت ليش ما سرت الدوام اليوم
شهاب: ماتعرفين انا اليوم المعرس عازميني هع
ريم : اشوف وااايد اتيب كاري العرس اليوم ليكون في وحده ظاويه راسك
شهاب :هههههه لا بس من امس اتخشخ اللبس بخر وما ادري شو لا تسير الدوام
ريم :ههههههههه وانت ما صدقت يوم قالولك لا تسير الدوام ههههههه
شهاب : ههههه لا ساير عندي اجتماع . منو بيوديكم بيت خالتي
ريم : مايد
شهاب : اها انزين سلمي عليه واااااايد
ريم : يبلغ انا بسير ارتب اغراضي
شهاب : هيه اتذكرت وانا نازل سمعت صوت مبايلج
ريم : عيل يلا مع سلامه
يوم سرت فوق شفت مبايلي مريوم مرتين متصله ومسج منها كاتبه : لا تالبسين ملابسج في البيت يبي ملابسج اهني بنلبس ويا بعض وبنتمكيج ويا بعض ويبي وياج ربيعتج فطووم

شفت الساعه شفت 6 ونص قلت اكيد فطووم لين اللحين ما ظهرت من البيت اتصلت ع مبايلها
ريم : صباح الخير
فطووم :صباح النور والورد
فطووم : اشوف اليوم نشيطه عشان انج بتسيرين بيت خالتج
ريم : سخيييييييفه تعالي مريوم عازمتنج اتين بيتهم
فطووم : عندهم حد حلو بي ولا لاء ههههههه
ريم : هيه عندهم منصور وسيف
فطوم : وليش مب مايد مثلا
ريم : ها .... لا بس نسيت صح مايد بعد
فطووم : ريموو مب علي اتحبينه صح
امي : ريم يلا اتاخرنا
ريم : فطووم اخليج بجوفجج في بيتهم اوكي
فطووم :ليش مابتين المدرسه ؟
ريم : لاء
فطووم : اوكي يلا مع السلامه
ريم : مع السلامه

سرت بدلت ملابسي ورتبت اغراضي وشليت شنطتي ونزلت يوم نزلت سمعت
امي : حيا الله من يانه
مايد : الله يحيج ويجزيج
امي : اشحالك شو مسوي
مايد : والله الحمد الله ما نشكي الباس
امي : عساك ما تشتكي
مايد : ها خالتي ما اشوف عمي وشهاب
امي : عمك ساير الشغل وشهاب توه ظاهر
مايد : اها .... ريم ما سارت المدرسه وينها ما اشوف لها حس
امي : وانت شو دراك انها ما سارت المدرسه ها هههه
مايد (انحرج ): ها .. لا بس سمعت كانت اتقول حق مريوم
امي : هيه
يوم نزلت شفت امي كانت اتحط ريوق حق مايد نزلت وسويت عمري ما سمعت شي ولا ادري انه موجود اصلا
ريم : السلام عليكم
مايد وامي : وعليج السلام
مايد : اشحالج ريم
ريم : الحمد الله تمام وانت شخبارك ؟
مايد : الحمد الله عالي العال
امي : اقربي ريم تعالي اتريقي بسرعه عشان ما نتاخر ع بيت خالتج
ريم : ان شاء الله
امي ومايد طلعوا وساروا يتمشون في الحوي
بعد ما خلصت الريوق يت الخدامه اتشل الريوق وانا كنت اساعدها سرت المطبخ فعقيت شيلتي عشان اعدل شعري لان شعري من زمان ما قصيته امي مااطيع اقص شعري
يوم بطلت الشيله فسمعت صوت
مايد :احم احم
فانا من قفطه حطيت الشيلها ع طول ع راسي فمايد طلع ع طول من غير ما ارمس ولانطق
قبل ما نركب السياره
مايد : ريم اسمحيلي بس انا ما كنت يالس اشرب ماي
ريم : لا عادي مسموح
بعد ماركبنا السياره هو كان حاط شال ع منظره فامي قالت : مايد
مايد : سم
امي : سم الله عدوك . شال من ها اكيد وحده ناسيتها في موترك
(اول ما امي جي قالت حسيت حد صب ماي بارد علي بس ما ادري ليش؟)
مايد : هههه لا خالتي ه اللحين كل الشباب جي يسون
ما تعرفون كيف ارتحت يوم قال انه موضه بس هو اصلا ماشاء الله عليه مؤدب واايد
امي : ميوود
مايد :ههههه نعم منو قدي يدلعوني
امي : انت اليوم ما عندك كليه
مايد : لا خالو ساعه 9 بيبدأ دوامي وبخلص 1 وربع
امي : عيل بتكون حق الغد االيوم
مايد : لا بس ان شاء الله ع العشا
امي : شوووووووو خلاص عيل ردني البيت شو ها وين بتسيران شاء الله
مايد : ههههه حبه حبه علي خالتي انا الله يسلمج بروح صديقتي عازمتني ع الغدا (كنت يالسه ورا أمي فاونه يطالع امي بس عرفت انه يطالعني عشان يشوف ردت فعلي بس انا من داخلي كنت امووت من الغيص بس سويت عمري عاديه )
امي : انزين كمل
مايد : فقلت عيب ارفض لها طلب ههه
امي : انزين خلاص خلها تنفعق
مايد : فديت الزعلانه انا هههه
امي : هيه جي اباك
مايد : هههههههههههههههههههههه
وصلنا بيت خالتي طبعا خالتي كانت في المطبخ
خالتي : حي الله من يانا
ريم وامي : الله يحيج
سرت سلمت ع خالتي وحبيتها ع راسها
خالتي : فديتج والله ما شاء الله قمر ماشاء الله محلوه
ريم : عيونج الاحلى تسلمين خالتي
مايد : احم احم اعرف اني عيوني الاحلى
خالتي وامي وريم :ههههههه
مايد : خلاص انا بسير ارتاح اشوي
خالتي : سير فديتك
مريوم يايه من ورا بس انا ما كنت اشوفه
مريوم : بووووووم
ريم : مريوم ياسخييييييييفه
مايد :والله انكم خبال اسير ارقد وااااايد ابركلي
انا ومريوم وامي سرنا ساعدنا خالتي في المطبخ لين بعد صلاه الظهر
خالتي :يلا كل وحده اتسير تتسبح
ريم : هيه قصيتوا علي دخلتوني مطبخ اللحين شموا ريحتي
خالتي : فديتج والله اصلا نحن امخططين
مريوم : انا بسير حجرتي وامج حجره منصور وعمو حجرتها وانتي حجرت مايد
ريم : نعم !!!!!!!!!!!!!!!!! والله هو راقد تحلمين والله
مريوم : لا والله سار برع حتى جوفي سيارته مب واقفه
ريم : لا اخاف
مريوم :اصلا سار الكليه بس كان يلعوز عمو بس ها المره عمو شكلها ما استوعبت السالفه صح
ريم :اها



...ترا القصه فييها اخطااء بس مشووها عاادي=p ...

ميراني..~ 09-23-2009 01:38 PM


احبك يا عمري ... ما ادري لو انك تبادلي... ولا يهمني المهم اني احبك ...وبعمري اتفدالك

انا سرت ابدل في غرفه مايد يوم دخلت حصلت الغرفة شبه نظيفه بعني في كندوره امعلقه وسرت استسبحت وطلعت وانا طبعا مريوم قالتلي قفلي الباب وانا طبعا قفلت الباب يوم خلصت اتسبح . بعد ما طلعت من الحمام ولبست ونشفت شعري ورفعته واتمكيجت وخلصت جان اطلع وانا مستانسه بعد ...... شهقت يوم سمعت صوت مايد من الغرفه انا تحريت ان هو برع
فطلعت من الحمام اول ما طلعت تعثرت وطحت ع صدره على طول حاولت اقوم بس ريلي ما كانت اتشيلني وويهي غدي اشاره مرور من القفطه بس هو ما قال ولا شي بالعكس يالسني ع الكرسي
مايد : ريم اتعورتي
ريم : لا ما استوالي شي انت الي تعورت
مايد : لا( وابتسم )
ريم : سوري دخلت حجرتك بس مريوم قالت انك ف الكليه وهي قالتلك
مايد (يبتسم ) : لا عادي البيت بيتج
ريم (ميت طبعا من القفطه ) : تسلم
طبعا كل ها انا واقفه لا شيله ولاعباه
مايد : انزين دخيلج اشوي ابا كندورتي
ع طول وخرت من الكبت عشان ياخذ كندورته وقالي : ليش مصدوومه شو فيج ؟
ريم : لا ولاشي
وربعت سرت لبست شيلتي وعباتي لان ايدي كلها تقريبا برع لان كنت لابست دانتيل صوب ادي
مايد : خلاص انا بظهر خذي راحتج وانا اكرر اسفي بس مريوم لانها ما قالتلي وبعد مره انا اسف
ريم : لا ها حجرتك وانا اسفه والله ما كنت اعرف انك هني
مايد : لا افا عليج (خذ غترته وكان يبا يظهر)
مايد : مع السلامه
ريم (بصوت واطي ): مع السلامه

مايد حصل الباب مقفول بس عادي فتحه وطلع قبل ما يطلع
مايد :ريم
ريم : نعم
مايد : نعم الله في حالج .. ولا شي كنت اجرب صوتي ههه
مايد هو طالع كان يغني القوس قوسك مقطع( زين من راسك يلين ابهامك والليل ياخذ من صباحك ضوه ما يحجب الويه الصبوح اللثامك طللتك ياحلى محلوه ) وسكر الباب
طبعا انا خلاص ما قمت استحمل بس كنت اضحك من داااخلي وكنت مستاااانيه
اجوف الباب مره وحده اتبطل
مايد : هههههههههه اقول لا تخبرين حد عن سالفتنا اوكي ( وتم يبتسم ويطالعني )
ريم : اوكي

مايد ظهر فانا بعد اتعدلت ومريوم اتصلت فيني عشان اسير غرفتها يوم سرت جفت المعازيم اللحين بدوا ايون وطبعا خالتي امل اللين مايت
يوم مريووم جافتني
مريوم : ليكون انتي عروووووس وانا ما ادري
ريم : ول ول ول كل هذا يعني حاطه ميك اب
مريوم : لا ميك ابج مب واااااااايد بالعكس وااايد بسيط بس انتي الحلوه ما شاء محلوه وااااايد
ما ادري ليش اتذكرت يوم مايد كان يغني يا حلى محلوه
ريم : عيونج الاحلى

نزلنا تحت وسلمنا ع المعازيم وتمينا نسولف وجي بعدين سرنا اتغدينا بعد الغدا خالتي امل وصلت هي وهند بعد ما سلمت علينا وعلى المعازيم
خالتي امل (بحقاره ) : ريمووو انتي بعد هني
ريم : هيه خالو
خالتي امل : من متى وانتي طاااايحه هني
صراحه انقهرت من كلام خالتي امل بس خلاص انا اتعوت عليها
ريم : والله نحن من الصبح هني
خالتي : هيه طبعا عاد انتي يحبج حق هني حبيب القلب هني
ريم : هيه فديته جسووومتي عسل لازم اشوفه
خالتي : ما اداااااااااني وحده تستهبل
مريوم : ريم فديتها دووم تسال عنه
خالتي : افففففف منكم
اول ما سارت تمينا نضحك فطوم دخلت علينا ( ترى فطووم اتعرف مريووم عدل لانها دومم وياي)
فطوووم : هاااااي
مريوم و ريم : هااايات
ريم : هاي العرووس مب انا
فطوم : ها بدينا اجوفج اتحطين علي
ريم : لاااا حبيبتي قالولي محلوه
فطوم: منو قال ؟
ريم : مريوم قالت
فطوم : انا قلت منو قال مب منو قالت ؟
ريم : والله انج سخيييييييييفه
مريوم : هههههههههه
مريوم : فطووم اقلج شي
فطووم : الله يستر
مريوم : لا تخافين ابا اقول انج وااااااااايد محلوه
فطوووم : اخجلتم تواضعي
مريوم : والله صج انتي وحبيب قلبي
ريم و فطووم : احم احم
بعد ساعه ونص فطووم بغت اتروح
فطووم : مريوم دخيلج ابا اظهر سويلي درب ترى وااايد دروليه
مريوم : ان شاء الله عموتي
فطووم: والله انج سخيفه
مريوم سارت وزقرت سعيد عشان يوقف عند الباب لين ما فطووم تظهر بس سعيد كان مشغول ويا المعازيم فطرش منصور
منصور : هلا مريووم خير
مريوم : منصور دخيلك تقدر توقف عند الباب لين اتمر ربيعتنا
منصور(بصوت واطي ): حلوه ولا (ابتسم وطلع لسانه )
مريوم : روووعه اتخبل
منصور : وطي صوتج عنبو فصيحه انتي
مريوم : تستاااااااااااهل
منصور: هههههه يلا انا بوقف عند الباب حني ناطور ههه
مريوم : هههههههه بسير ازقرها عيل ثوااني
مريوم : يلا فطوم منصور برع اقول
فطووم : هلا
مريوم :لا طالعينه وااايد بس اشوي ههههههههه
فطووم : ياسخييييييييفه ريموة شوفي شويسوون فيني
ريم :من صجها لا تشوفينه وااايد بعدين بتعبين عيونج
ريم و مريوم :ههههههه
فطووم : والله انكم سخيفااااااات يلا باااااااي
ريم ومريوم : بااي بس بس ديري بالج
فطوم : الحقران يقطع المصران

فطووم طلعت من الصاله

بعد صلاه العشاء المعازيم سارن وما بقى غيري انا وامي و اخوي وخالتي ميره و عيالها وخالتي امل وعيالها يعني بس عايلتنا
شهاب : تسلمين خالتي والله ما قصرتي
خالتي ميره : لا فديتك تستاهل اكثر والحمد الله ع السلامه بس هذي افكار ميوود فديته
مايد : احم احم اليوم راضين علي
خالتي ميره : اصلا انا ما اقدر ازعل عليك
امي : ما عاش اصلا الي يزعل من ميوودي
مايد : لا دام حبيبت قلبي جي قالك خلاص انا اليوم محد يرمسني
خالتي امل : منو حبيبت قلبك بعد ؟؟؟
مايد :افا ها ما يباله كلام خالتي موزه فديتها (عاد محد يعرفلها غير مايد )
امي : فديتك
خالتي امل : خالتك موزه ولا بنت خالتك موزه ؟
مايد : الصراحه راحه صراحه اثنينتهم ( وطلع لسانه اونه يغايضها )
ما ادري ليش استانست بس معنه هو جي يسوي بس عشان يغايض خالتي
خالتي امل : ولا في واااايد بنات ميتين عليك ويتمنون بس تاشر عليهم
مايد : لاااااااااااااا انا عندي وحده طررر قمر وانا الي اتمناها مب هي
خالتي امل : صج ما تنعطى ويه اقلك يتمنونك
مايد : نو نو نونو انا ابا اتمناها
كلنا : هههههههههههههههه
هند: يلا امي بنسير
خالتي امل : وين خوانج
هند : توه من ساعه ظهروا بس عيال خالتي ميره هني
عفان الله شو ها المذهب سايرين بدون ما يخبرون حد ولا حتى يسلمووون ع خالتي ميره
خالتي امل : خلاص عيل بخلي حد من عيال اختي يوصلنا
خالتي امل : مايد بتودينا البيت ولا
مايد : اللحين
خالتي امل : هي اللحين
مايد : لا شو مينون انا معزوووم صديقتي عازمتني
خذت خالتي ميره قوطي الكلنكس وفرت عليه
مايد : اي عورني
خالتي ميره : احسن دواك واقل من دواك
مايد :ههههههههه ما عليه بس بعدني امصمم ع اني اسير عندها
خالتي ميره : مالت عليك
مايد :هههههههه
خالتي امل : يلا منو بيودينا
مايد : منصور انت لا شغله ولا مشغله يلا قم
منصور : انزين خلاص انا بوديج خالتي
امي : عيل انا بعد بسير يلا شهاب فديتك
خالتي ميره : لاااا تو الناس
امي : وين تو الناس الله يهديج
شهاب : يلا خالتي نحن سايرين وبناخذ مايد ومنصور وسيف ويانا اليوم
خالتي ميره : بس منصور للحين مايا
شهاب : لا خالو منصور بي بعدين
خالتي ميره : برايكم والله انتوا ادرى
وسلمنا ع خالو مايد وسيف في سياره وانا وشهاب وامي في سيارتنا ... وصلنا البيت
امي : انا سايره ارقد تبون شي
مايد : هيه انا ابا
امي : امر قول غرد
مايد : ياشر ع خده (يعني بوسه )
امي : ههههههه استحي
كلنا :ههههههههههههههههه
امي ركبت الدري وسارت
ريم : انا بعد سايره ارقد
شهاب : يعني انتي بعد 3 ساعات بترقدين
ريم : ليش؟
شهاب: لين ما تمسحين هـ الطبقات الي ع ويهج هههههه
ريم : والله سخيف
مايد : اصلا هي حلوه بدون مكياج
ريم : جي الناس يردون مب انت
شهاب : شوفي كيف يقصون عليكم وانتوا اتصدقون
ريم : ما عليه انا راضيه
سيف : اصلا انتي حلوه بس مب احلى عني طبعا
كلنا : ههههههههههههههه
ريم : يلا بباي
كلهم : تمي بعدين سيري
ريم : هههههههه احم احم لاااا ما با ايلس وياكم
شهاب : والله ما تنعاطين ويه
ريم : شراتك شو اسوي ههه
سيف: انا بسير ابطل الباب منصور وصل ... منصور دخل
منصور : هلا والله
كلنا : اهلين
اول ما دخل منصور مبايلي رن
شهاب : ها منو هذا بعد من وراي
ريم : والله ان اسخف منك ما شي هاي ربيعتي فطوووووم
منصور : الي يت العزيمه
ريم : هيه شو رايك فيها (وتغمزله)
منصور :ههه والله بنت ناس
ريم : يعني عيبتك
سيف : بس خلاص ريم احمر ويهه
كلنا :ههههههه
ريم : انا سايره ارقد تصبحون ع خير
كلهم : وانتي من اهله
سرت فوق اتصالت في فطووم

#شو تتوقعون فطووم تبا تقولي اللحين ؟
#تتوقعون استوى شي بين فطوم ومنصور وشو استوى ؟

ميراني..~ 09-23-2009 01:40 PM

الجزء الرابع

الي تحبه لا تبين له غلاه ... والي تعشقه لا تلتفت اليه

بعد ما بدلت ملابسي وصليت سرت واتصلت بفطوووم بس ما شلت فقلت في خاطري يمكن تكون راقده لان ساعه 2 ...بس بعد 5 دقايق فطووم اتصلت
فطوم : هلا ريمو اشحالج
ريم : هلا وغلا بالعرووس .. عاد اليوم صج كنت طرر
فطوم : والله ؟ كنت حلوه ولا يعني
ريم : لا والله كنتي وااايد حلوه ليش منو قالج شي ثااني
فطوم : مشعل قالي اشبه المهرج
ريم :ههههه حراام عليج انتي اعرفين اخوج وسوالفه
فطوم :اتعرفين اول ماشافني تم يصارخ ويزاعج اونه مخترع من شكلي
ريم : ههههههه والله اخوج سالفه
فطوم : هيه والله
ريم : فطوم
فطوم : هلا
ريم : تعالي شو منصور وياج ههههههه
فطوم : هذا منصور اخو سعيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم :هيه ليش شو استوى ؟
فطوم : ولا شي شو بيستوي يعني بس كان وااايد مؤدب وكان حليو بعد هههه
ريم : هههههههه عيل ابشرج منصور ومايد وسيف بيباتون عندنا اليوم ههه شو رايج اتين بيتنا اونج ما تعرفين ان في حد في البيت
فطوم : نعم !!!!!!!!!!!
ريم : والله تعالي نسوي مغامرات الله يخليج
فطوم : عن المنكر يلا سيري ارقدي ترى الساعه 3 فجر
ريم : ما فيني ارقاد لا تسكرين
فطوم :اكيد ما فيج ارقاد مدام مايد في بيتكم طار الرقاد من عينج
ريم : ياسخييييييييييييييفه
فطوم : ههههه اعرفج اتحبيني
ريم :لا ما حبج
فطوم : بس شكله طرررر الصراحه فخذيه مبروك عليج منج العيال ومنه المال ههههههههه
ريم : احسه ما يحبني .. ما يعبرني وااايد
فطوم : يمكن يستحي منج ولا شي
ريم : والله ما دري
فطوم : بس احيده يحب امج وااايد
ريم : هيه يموووتون ع بعض والله
فطوم : انزين خلاص اكيد يستحي منج ولا ما يحب يراوي
ريم : فطوم والله مادري
فطوم : لا تحاتين يمكن يستحي الي تحبه لاتبين له غلاه صح ولا لاء
ريم : ولا ما اعرف بس يلا بسير ارقد ترى ساعه 3 ونص
فطوم : اوكي حبيبتي تحميلي ع عمرج
ريم : ان شاء الله حبيبتي وانتي بعد
فطوم :ان شاء الله
ريم : فطوم
فطوم : عيون فطوم
ريم : فديت عيونج والله فطووم تعالي باجر بيتنا الله يخليج
فطوم : باجر لاء عشان تيلسين ويا عيال خالتج بس ورا باجر اكيد بي
ريم : اوكي بس انتي اتعرفين انه انتي الوحيده الي افتحلها قلبي
فطوم : فديتج والله حتى انا والله ..بس خلاص اللحين سيري ارقدي فديتج
ريم : ان شاء الله يلا مع السلامه
فطوم : مع السلامه

رحت ارقد ابا اقول عن سالفه الي اليوم استوتلي ويا مايد بس مادري ليش خايفه ولا متردده ومادري شو شعوري وبدت الاساله تدور براسي ومادري كيف نمت وقمت ع صوت امي تزقرني
امي : ريم فديتج قومي يلا
ريم : امي نشيت خلاص
امي : يلا انزيلي نبا نتريق
ريم : ان شاء الله
شفت ساعتي شفت ساعه 9 ونص سرت اتغسلت وبدلت ملابسي وصليت ونزلت ع دري وانا نازله كنت اسمعهم يرمسون وصوت ضحكهم واااصل لي اخر البيت
نزلت تحت
ريم : صباح الخير
كلهم : صباح النور
امي : يلا اقربي امي تعالي كليلج شي
ريم : ان شاء الله
كلهم كانوا يالسين ع الارض و عند بعض يعني امي كانت يالسه ومتسانده ع الكنب ومايد يالس عند امي وبعدين شهاب وسيف وبعدين منصور يعني انا بيلس عند منصور لان ماشي مكان ثاني
مايد : تعالي ريم يلسي مكاني انا بيلس عند منصور
ريم : لا عادي خلاص كمل ريوقج
بس طالعني بنظره صراحه ما فهمتله فعلى طول يلست مكانه بعد الريوق
امي : فديتج ريم ازقري الشغاله اتي اتشل الريوق
ريم : لا امي عادي انا بشله
فوديت الريوق في المطبخ يوم شفت من جامه المطبخ مايد يالس رووحه في حديقه وحسيته زعلان بس ما قدرت اسوي شي سرت رتبت الاغراض وجي
يوم طلعت من المطبخ سرت في صاله شفت امي وشهاب وسيف ومنصور يلست عند امي
امي : مايد وينه ما شوفه
منصور : كان يالس برع
مايد دخل الصاله
امي : صج انك ولد حلال توه كنا نطريك
مايد : عسى بلخير بس
امي : دامني موجوده محد يقدر يطريك غير بالخير
مايد : فديتج والله
امي : ترى بنفخ صدري
كلنا : ههههههههههههه

ساعه 7 المغرب

شهاب : شو رايكم انسير البحر اليوم
امي : انا عن نفسي ما عندي مانع
منصور : ولا انا
سيف : ولا انا
مايد : يعني انا الي بيكون عندي
ريم : يعني اسير البس عباتي
امي : يبي عباتي بعد وياج
ركبت الدري سرت بدلت ملابسي ولبست عباتي ويبت عبات امي ونزلت تحت
شهاب : يلا اركبوا السياره
منصور : بنسير بسيارتين
امي :لاااااااااا يلا عن المنكر
امي : شهاب بيسوق وريم بتيلس عنده ونحنا بنيلس ورا الا هو 10 دقايق
كلهم : هيه جي اوكي
امي : لا مب اوكي
كلهم :ههه ليش؟
امي : خلي ريم تيلس ورا في دبا سياره
ريم : ماماي شو ايلس في الدبا
امي : والله يوم قلنالج ايلسي جدام ما سمعنا صوتج اللحين يايه اتسمعينا
ريم : حرام شو الا 10 دقايق ع قولتج
سيف : لا يمدحون اليلسه ورا في الدبا
ريم : سيفو عن المصاخه
سيف: شوفوا البرائه اللحين
شهاب : انتوا اتظاربوا نحن بنسير و بنرد بسرعه هههههههههههه
كلهم : هههههههههههههه

ركبنا السياره ويوم وصلنا البحر شفت امي ومايد كانوا واااايد يتصاصرون فتم سيف ومنصور وشعاب يرشون علي ماي ورمل ويلعوزوني بعد اشوي يه مايد وتم يلعب ويانا وبس هو كان وياهم يعني اتعرفون انا رايحا فيها كلهم ضدي و بعد ما خلصنا لعب الشباب شلوه مايد وعقوه في البحر وتموا يضحكون
فشهاب وسيف ساروا ايوبون عشا
وانا سرت اتمشى ع البحر لان ما كان في حد وكان الوقت وااايد متاخر .... وانا امشي ليش ما اتخرطف واطيح واتعور لان جدامي كان حصى وانا ما انتبهت
وانا احاول اقوم شفت ايد حد ممدود
مايد : اتعورتي ريم ؟؟؟
ريم : مايد ما اقدر انش ريولي اتعورني
مايد : اشلج يعني
ريم : لا بروحي بقوم
مايد : هاتي ايدج يلا قومي
ريم عطته ايدها وقومها بس بعد ما كانت تمشي عدل فيلسها ع حجر هناك
مايد : ريم
ريم: نعم
مايد : ولاشي
ع فكره هو وااايد في ها الحركه
بديت اقوم اشوي اشوي بس ريلي كانت وااايد اتعورني فطحت بعد مره وما قدرت اقوم

شو تتوقعون بيستوي بريم ؟

ميراني..~ 09-23-2009 01:41 PM

الجزء الخامس

يعلني ما ذوق حزنك و يعلني بعمر افداك .... بين الخلايق مغليك غالي معي محد يسواك ... اموت في طبعك وفنك سبحان ربي كيف حلاك ...قلبي هواك و هاونيك من لب قلبي دوووووووووووووووووووووم سكناك


مايد : ريم اشوي اشوي ترى بتتعورين اكثر
ريم : ما اروم اوقف دخيلك ازقر حد ولا ساعدني
مايد : خذوا عني مبايل يوم فروني في البحر
ريم : وانا تركته في سياره ...
مايد : اتحسين بعوار
ريم : احس ان ريلي مكسوره
مايد : لا ان شاء الله انزين هاتي ايدج وقومي
فمسكت ايد مايد ما ادري ليش حسيت ان بدا قلبي يدق وكنت خايفه ليسمع صوت دقات قلبي فحاولت اقوم بس ما قدرت فكنت ابا اطيح بس زخني مايد وتم يطالعني بنظر بنظرات كنت حاسه يبا يقول شي بس احس فضل الصمت ما دري ليش فمسك ايدي بس ما كنت اقدر امشي فاظر ان يخليني وسار زقر امي.. وامي يحليلها كانت ادور علينا فلما عرفت يت تربع ومنصور وراها وتلومني
امي : انتي اصلا كيف اتسيرين بدون ما تقولين
ريم : امي شفتج اترمسين منصور قلت بسير وبرد ابسرعه ما كنت اعرف اني بتكسر
امي : انزين يلا تعالي اوديج الدكتور
ريم : امي ما اقدر اوقف تبيني امشيلج
امي : يا ويل حالي انا شو بسوي منصور فديتك اتصل بشهاب اي يشلها الدكتور
منصور:لا خالو مايد متصل فيه من زمان اكيد اللحين هو في الطريج
امي : وين مايد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مايد : بلاج خالو انا هني
امي : ما كنت اشوفك والله
مايد بس ابتسم ... اخوي شهاب وصل فعلى طول شلني وحطني في السياره وخذ منصور ويانا عشان يوصله البيت عشان ياخذ سيارته ويروح ايبهم من البحر والوقت كان متاخر يعني ع ساعه تقريبا 11 ... 11 وربع وصلنا المستشفى فدخلوني قسم الطوارئ بعد ما كشف علي
الدكتور : انتي عندج كسر في ريلج بس خلنا انسوي الاشعه وان شاء ما فيج الا كل خير
ريم (تنزل دمعتها ) : ان شاء الله
شهاب : شو فيج فديتج ليش (حضني )
امي دخلت وشافتني انا يالسه اصيح وكان معاها مايد
امي : ليش اتصيحين فديتج
مايد : ليش شو استوى ؟؟؟؟؟؟؟
شهاب : تتدلع قالوا ان ريلها انكسرت
امي : فديتج والله... بسيطه الله يفرجها
مايد : ياما انكسرنا بالعكس بيدلعونج اللحين واايد في البيت
ريم اتصيح بس تسمع شو يقولون بس يوم مايد رمسها جي ابتسمت في ويه
ودوني عشان يسوولي الاشعه ... بعد ربع ابوي فديته دخل علينا
ابوي : شو بلاها بنتي شو فيج يعلني فداج
ريم : ما فيني شي ابوي فديتك
ابوي : كيف ما فيج شي وانتي بيرقدونج تقريبا سبوع
ريم :يقولون ان ريلي مكسوره

الدكتور دخل و كان ما سك صور الاشعه وزقر شهاب ....شهاب ظهر من الغرفه
حسيت ان في شي اكبر من كسر بس سكت ما حبيت ازيدهم ... ونحن ياسين رن مبايل مايد
مايد : هلا هند
مايد : والله ابخير
مايد : اليميع ان شاء الله
مايد : انا في المستشفى عند ريم
مايد : ريم بنت خالتي موزه
مايد : خير هند شو بغيتي متصله
مايد : الله يسلمج ويسلم غاليج
مايد : مع سلامه
مايد : هند سلمت عليكم
كلنا : الله يسلمها
امي : هند بنت خالتك امل تقصد
مايد :هيه خالو كل يومين ثلاث تيام تتصل تنشد عن اخباري

صراحه ما كنت امصدقه الي كنت اسمعه معقوله هند تتصل بمايد عشان تنشد اخباره .. وليش مايد ؟ لكن شهاب قطع حبل افكاري
شهاب : ريم فديتج اتي طلع عندج انفصال في الكوع عشان هذا ما تقدرين توقفين بس ان شاء الله بيسوولج عمليه بسيطه و بيردونه مكانه
ريم : شو عمليه لا اااااااااا
شهاب : فديتج ما تبين تمشين ؟
ريم : اباه
شهاب: انزين بس عمليه بسيكه بيخدروووونج ولا بتحسين بشي
امي : ما عليه يابنيتي خلي ايمان بالله قوي
ريم : ونعمه بالله
ابوي : فديتج لا تخافين
ريم : ابوي بس يخوووف
مايد : لا يا ريم لا تحاتين انا بوصي احسن الدكاتره يكونوا موجودين وقت العمليه
امي : فديتك دووم وااقف ويانا والله انك راعيها
مايد : لا خالو هذا واجب
دخل الدكتور
الدكتور : خلاص ورا باجر العمليه ان شاء الله
كلهم : انشاء الله
وكلهم كانوا يالسين لين ساعه 12 ونص وساروا البيت يلست لين ساعه 3 ونص و ما دري شو كنت يالسه افكر فيه افكر في العمليه ولا ابوي ولا امي ولا شهاب ولا ( مـــــــــــــــــــــايد ) ولا هند بس يحليلها امي يلست وياي وقالت بترقد عندي
الصبح دخلت الممرضه علي لان اليوم ساعه 9 فليل بيخدروني وقت العمليه لين باجر الساعه 8 صبح
ممرضه : صباح الخير
ريم : صباح النور
ممرضه : لساتك بتخافي من العمليه
ريم : هيه يخوف
ممرضه : لا تخافي بكره ان شاء الله ساعه 8 حيكون عمليتك وماجد اموصي احسن الدكاتره يجيوكي فماله داعي اتخافي
ريم (ابتسمت ): ان شاء الله

ساعه 5 كلهم يو عندي قوم خالتي مهره عيالها خالتي امل وعيالها كلنا كنا يالسين فندق الباب
ريم : اتفضل
فطووم يحليلها دخلت

فطووم : السلام عليكم
كلنا : وعليك السلام
فطووم سلمت عليهم كلهم ( البنات طبعا )
مريووم : حيا الله من يانا
فطووم (صوتها ما يطلع ) : الله يحيج
منصور : يلا انا بظهر انا ساير البيت
سيف و سعيد ومايد : نحن بعد
حارب : شو وين سايرين ؟
منصور :البيت
حارب : لا خلك يالس
منصور : لا بسير البيت تعبان من الامتحانات
حارب : هيه الله وياك
منصور ومايد وسيف وسعيد وشهاب وابوي ظهروا من الحجره
كل الشباب ظهروا من الحجره الا قوم خالتي امل
صراحه كنت ابا ارتاح اشوي من الصبح الشباب في غرفتي وكنت ابا افصخ الشيله بعد بس عيال خالتي امل يالسين فكنت صج تعبانه ساعه 6 ساروا عيال خالتي امل فرتحت اشوي بس بيردون بعد ساعتين
بعد ساعه دخل اخوي شهاب وكنت اسمعه يرمس مايد ( فديته صج تعب وياي )
شهاب : ريم
ريم : خير شهاب شو عندك
شهاب : ريم اباج تقنعين امي انها اترد البيت اليوم لان طووول الليل ما نامت وانتي اتعرفين امي ابسرعه تتعب
ريم : انا اصلا كنت حاطه في بالي اني اقلها
بعد 5 دقايق
ريم : يلا امي اتجهزي لانج بترووحين البيت بعد العمليه
امي : سكتي سكتي شو ارووح البيت وانتي منو بيتم وياج
شهاب : يامي كل ها ممرضات ودكاتره وياها
مايد : ما عليج خالتي انا بوصي وحده اتي اتشيك عليه كل نص ساعه
خالتي امل : هيه زين بعد بس احس ماله داعي حد يبات عندها
مريوم : خالتي فديتج ماله داااعي تباتين انتي بروووحج تعبانه
امي : لا عادي هاي بنتي ما اقدر اخليها بروحها
خالتي امل : شو يعني بياكلونها هني ولا شو ؟
خالتي مهره : انتي ليش جي ترمسينها
خالتي امل : وانا شو قلت قلت ماله داعي كل ها الخوف اوووووووووف
شهاب : خلاص صلوا ع النبي ماله داعي كل هذا وانتي امي دخيلج ردي البيت اليوم لانج صج تعبانه
امي : الي اتشوووفه
بعد ما يلسوا اشوي طوووول الوقت هند بس كانت ترمس في التلفون بصوووت واااااااااااطي ولا اطرش مسجات
بس محد اهتملها
ريم : شهاب ساعه كم العمليه
شهاب : ساعه 9 ونص
ريم : ساعه كم بنش من التخدير ؟
شهاب : ساعه 8 الصبح
بعدين يت الممرضه والدكتور بعدين وحولوني قسم التخدير وخدروووني وكنت اشووووف امي تصيح
قمت على بس ما دري ساعه كم بس ادري في حد في الغرفه بس ما بطلت عيوني
كنت احس في حد زاخ ايدي بس كنت اعرف انه ريال بس كنت اشعر بشعور فضيييييييييييييييييع كنت ابا اتجرء وافتح عيوني بس لمسه ايده كانت ذابحتني


تآآبــ"ع"


الساعة الآن 08:56 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227