![]() |
الـ Part 2 === نوره : احلــفي ... حصه : والله .. بس ما اعرف ها منو ؟؟ و هو يعرف اسمي .؟ نوره : هو راح ويا حمدان المبزره ؟ حصه : هيه ... نوره : شو كان لابس .. [ حصه مب فاهمه نوره ] حصه بأستغراب : بنطلون جنز و تيشيرت وردي .. نوره [ ضحكت ] : ـههههههههـ ها اخوي يا حماره ها محمد ... حصه انصدمت : اونننننه ؟ نوره : هههـ والله حصه : امبيييييييييييييييييييه ... نوره : شبلاج عادي ... ولد خالتج ... حصه : لا بــس ما عرفته و هو عرفني فضيـــحه ... نوره : لا عادي .. اقول حصوص حبوبه انا ببند قوم ميره يبوني .. حصه : زين وصلي سلامي لها .. نوره : يبلغ فديتج .. حصه : باي و بندت الخط و انسدحت حصه ع الفراش اتفكر اتقول ها ولد خالتي ما شا الله عليه يجنن ... و تمت طول الوقت سرحانه ... اما نوره راحت لميره و البنات عسب الحفله بمناسبة ظهور مولود جديد ف حياة ميره و اهلها ... نوره : مبروك ميروووك فديتج ... ميره : الله يبارك فيج عنوني .. ما تدرين يا نوره شكثر انا فرحانه من متى ف خاطري ف بيبي صغنون يكون اخوي .. نوره باست ميره : يلا عيل انا احين طالعه بروح البيت .. ميره : خلاص اوكي سلمي ع حصوص و قوليلها ميروه ما اتكلمج نوره : فديتج حصه تعبانه و اتقلج سوري ميره : اها الله يشفيها و الله يسلمج و يسلمها من الشر ... و طلعت نوره من عند ميره و البنات و راحت البيت .. و دخلت البيت و شافت حمدان و احمد ... و قالت : ما شا الله حمدانوو كبرااان .. حمدان : اصغر عيالج اتقولين لي كبران يا ويهج .. -_- نوره : اويه شو يعني يا ويهك انا احلى عنك احمد : بسم الله ما مداكم اتقولون السلام عليكم ع طول اتناقرتوا ... حمدان : شوف اختك هاي الغجريه ... نوره : محد غجري غيرك يا الدب ... و صعدت فوق و هي مفوله من حمدان .. [ من النوع اللي ما تحب حد يزعج او يعلق عليها ] ام احمد : هلا والله بحمدان .. شحالك ولدي و شحال ابوك و امك ...؟ حمدان : كلهم تمام ما يشكون من باس ... و الكل يسلم عليج حتى حصيص .. احمد اول ما سمع حصه [ قلبه فز ] ام احمد : الله يسلمك و يسلمهم من كل شر ... احمد : ها عيل وين ابويه امايه ؟ ام احمد : ما بيي اليوم ع الغدا لانه بيروح ويا بو حمدان المطار بيستقبلون الوفد ما اعرف شو سالفتهم .. حمدان : اخاف انهم مزوجين تراهم شياب مب هينين ... ام احمد شهقت : وييي بسم الله علينا لا تفاول يا ويهك احمد : بسم الله ع ابوي ان شا الله ابوك حمدان فره عليه الدبه : اتخسي ام احمد : ايه وين انتوا يلا حبايبي ع الغدا حمدان : يلا عيل انا اترخص ... ام احمد : ع وين اتغدا ويانا من زمان مب شايفينك حمدان : لا خالو ان شا الله باجر بيي ... احمد : يلا يا ريال اقعد امي قالت اقعد حمدان يصاصر احمد : يا اخوك ما ابي اشوف شيفت اختك و اتناقر وياها ... احمد دز حمدان : عيل اجلب ويهك ... حمدان [ ضحك ] : ههههههـ الحمدالله يت منك يلا عيل اترخص مع السلامه ام احمد : ف حفظ الله ... و طلع حمدان وهو بطريجه للبيت رن التيلفون ... حمدان : مرحبا الساع مرحبا مليوووون .. حميد : هلا والله بالشيخ حمدان : اهلين شو تبي عطني الزبده هههـ حميد : عنبوك اسأل عن حالي و احوالي حمدان : تونا يايين من المبزره و اعرف كل اخبارك .. بالذات عن الحب مالتك هههـ حميد : اووف مشكله اللي يغارون .. حمدان : هههـ الله يعطيني من توفي قلبي و حبي و تصونه حميد : امين حمدان : يلا عيل اجلب ويهك بدش البيت حميد : اي صفحه حمدان : اتنكت ؟ حميد : لا احاول حمدان :: يا مظرفك .. حميد : لا اتحريت يا رسالتي حمدان : يا اخي يلا باي حميد : اففف ملان ابي اسولف حمدان : اتصل ف الحب و سوولف حميد : اويي ذكرتني بتصل يلا باي حمدان : ههه باي و دخ ــل حمدان البيت و يشوف الكل يالس ع الطاوله يتريونه عسب يتغدون ... حمدان : الســلام عليكم .. ام حمدان : هلا والله و عليكم السلام .. بو حمدان : جان ما ييت مب احسن لك .. حمدان : شو اسوي خالتي ام احمد اصرت اني اتغدا عندهم .. حصه : يعني اتغديت هننناك ...؟ حمدان : لالالاالالا قلت لها ما ابي ... بو حمدان : زين بلا تهذريب يلا الغدا ... حصه : يلا تعال ايلس ينبي ابيك ف موضوع بعد الغدا حمدان : ان شاالله .. و تغدو و بعد الغدا الكل قعد حمدان و حصه و بو حمدان و ام حمدان .. ام حمدان : اقول شو رايكم نعزم العايله بيتنا .. والله من زمان عنهم حمدان : هي والله شو رايك ابويه .. بو حمدان : انا ما عندي مانع .. حصه : هي والله ... ام حمدان : خلاص عيل بتصل انا ف ام احمد و ام محمد .. و بخبرهم راحت ام حمدان .. تتصل فيهم بو حمدان : يلا عيل انا بروح اخذ لي قيلوله تعبان حصه [ حصلت الفرصه عسب اترمس حمدان عن موضوع احمد يوم شافها ] حمدان : اوكي ارتاح ابويه راح بو حمدان و ارتاح . حمدان لف صوب حصه و قال : ها حصيص شو بغيتي مني ؟ حصه [ ارتبكت ] : هااا .... زين حمدان بس لا تعصب ... حمدان [ بأستغراب ] : من عيوني قولي حصه : اليوم الصبح الساعه 10 يوم كنتوا بتروحون المبزره انت و محمد ........ الخ .. [ قالت السالفه ] حمدان وقف [ و نظرات الشر ف عيونه ] : و انتي حضرتج ليش ما ركضتي تلبسين شيله .. حصه [ نزلت راسها ] : حمدان ما اقصد بس كنت مصدومه و واقفه و كسرت الزجاجه اللي فأيدي .. حمدان : حصه اخر مره تفهمين ولا ؟ يوم بتظهرين من غرفتج البسي شيلتج او ييبيها وياج ؟؟ حصه : ان شا الله حمدان : يلا عيل انا بروح اصلي .. حصه : تقبل الله .. حمدان : منا جميعآ ... و ظهر حمدان من الصاله و راح يتوضا و راح المسيد ... حصه اتنهدت و يلست ع الكرسي و تلعب بضفور ايدها ... حصه : يا ربييي ياليتني ما قلت افففـ ما اعرف اسكت يا ويهي ... و بعد ع عادتها تمت سرحانه ف احمد ... رن تليفون حصه ... حصه : الووو ... اليازيه : هلا دبوووه .. حصه : اهلين شحالج .؟ اليازيه : تمامووو انتي .؟ حصه : آآآآآهـ ما اشكي من باس .. اليازيه: فديت الآه شفيج حبيبتي ؟ حصه : آآه يا يزوي شكلي وقعت ف الحب ... اليازيه : ههـ ف منو يا الدبه من ورانا ؟ حصه : اليوم اليوم اسرني ف قلبه .. اليازيه : لا لا السالفه يبالها يلسه اقول حصه : قولي ... اليازيه : باجر عزيمه ف بيتكم انا و قوم خالتج بني كلنا .. حصه [ فزت ] : صج ؟ اليازيه : صج .. حصه : وآآي زين زين يلا عيل باااي ... اليازيه : لالا انتي فيج شي ... حصه : هههـ ما شي بروح لأمي .. اليازيه : باااايوووو حصه : باي .. و بندت من اليازيه == == == وهــا البــارت الــثاني .. ولو شفت تفـاعل بكملهــا ان شاء الله ^^ |
مشكوووووووووووورة الغلا ع القصة و نتريااااا التكملة؟؟؟؟ |
الساعة الآن 09:35 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir