منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   لعيونك يا جود كل شي يهون قصه سعوديه واقعيه .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=17457)

دلوووعه الكل 03-18-2008 08:53 PM

الجزء السادس
خالد يكلم مشاعل

يرن موبايل مشاعل


مشاعل : ههههههههههههههههههه والله ما ارد عليك يا خالد عشان تحرم طفشني

ام مشاعل : وش فيك يا قلبي ليش ما تردين على جوالك

مشاعل وهي ميته ضحك : ههههههههههههههههههههه والله يا ماما هذا الاخ خالد وانا حالفه يمين ما ارد عليه

ام مشاعل : ليش يا بنتي

مشاعل : والله يا يما هذي قصه يبيلها جلسه و معاها قهوه و حلا

ام مشاعل : انشاء الله

ورفعت السماعه و كلمت الخدم عشان يجيبون القهوه

مشاعل : الله يسلمك يما تذكرين لمن انا جيت اخر الليل يعني على الغجر

ام مشاعل : انتي كل يوم تجين هل وقت وش اللي اختلف؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاعل : والله و تنكتين ماما المهم ما علينا انا اذكرك يوم اللي دخلت و على طول على غرفتي و انتي جيتيني كانت ضيقة الدنيا فيني

ام مشاعل : ايه تذكرت لمن قلت يا ماما وش فيكي

مشاعل : وانا جلست اصيج و قلت لك هاذي مريضه عندنا حالتها حاله صح

ام مشاعل : وانا قلت لك اذا على كل مريض بتبكين خلصوا دموعك و ماراح تنجحين في مهنتك

مشاعل : صح الله يسلمك هذي بنت اسمها جود و لا كل البنات مافي زيها طول و جسم و كل شي فيها حلو و هي مسكينه تعرضت لمحاولة اغتصاب

و خلود من اول ما شافها وهو مثل المهبول لان البنت صغيره عمرها 17 او 16 و جاها انهيار عصبي حاد وحالتها ما يعلم فيها الا ربي و اللي يعجبك فوق

هذا كله اللي حاول يغتصبها راسل مع بنته رساله و يقول فيها جود بابا يقولك القف الحمدالله على سلامتك و ما تشوفي شر و انشاء الله هاذي اخر

المرضات و يقولك والله اللي سوى فيك

غصبن عنه لانه ما تحمل جمالك الصراحه و يقولك ان اللي سار هذا شي طبيعي و عادي جدا يا قمر و جود هنا بغت تروح فيها و كا ردة فعل

طبيعيه انها ما تبغى ولا رجال ولا شي وهي تخاف منهم و خالد ارسلني لها و جلست معها لين وافقت تشوفوا و بعدين دخلنا عندها و الاخ خالد انهبل

ما توقعها كذا و بعدبن انتي تدرين بخالد وش يسوي اذا انهبل و بس و بعدين هي قالت لي شي عن خالد وانا كنت بروح اقوله بس هو نحيس الله لا

يوريكي وش سوى فيني و ما انا لين الحين و انا ما ارد على مكالمات الاخ خالد

فجاه ينفتح الباب

والله يا مشاعل اني ناوي على ذبحك

مشاعل : بسم الله انت مين دخلك وشلون دخلت

ام مشاعل : افا يا مشاعل صدق انك ما تستحين على وجهك وش ذا الكلام

خالد : شفتي يما وش تقول عني شفتي

خالد سوى زي الاطفال وانه يبكي

ام مشاعل : تعال يا ولدي تعال يا حبيبي

راح لها خالد و ما صدق على الله و حضنها

مشاعل : خلود هي احترم نفسك هاذي امي

ام مشاعل : وهو بعد ولدي

خالد وهو حاضن ام مشاعل يطلع لسانه لمشاعل

مشاعل : والله اني اشك يا ماما ان خلود ولدك و انا بنت البطه السودا

خالد بستغراب : هههههههه يمه انتي ما قلتي لها عن حقيقتها

ام مشاعل وهي مكمله الدور : لا والله يا ولدي كنت ابيك انت تقولها

خالد : ياسفني اني اقولك انك انتي مو بنتنا ولا منا و فينا انتي الله يسلمك بنت وحده فلبينيه ما تشوفين شكلك كنك فلبينيه

مشاعل : سخيف و ربي سخيف بس دواك عند مين يا خلود هين والله ان ما قلت لجود انك كذاب و نذل و كل صفات الشينه فيك

ام مشاعل : ما اسمح لك تراه ولدي

مشاعل : كل كلمه و ثانيه ولدي و لدي

خالد : لا والله اسف ما اعيدها

خالد : بدينا بالغيره رجعت ريما لعادتها القديمه

مشاعل : وش فيك توك وش حليلك مسرع ما قلبت

كلهم يضحكوا

ام مشاعل : ههههههههههه الله يديم عليكم الضحكه

مشاعل : اما يا ماما فاتك اليوم وش سوينا في محمد

ام مشاعل : ايه صح وشلونه الحين

خالد و مشاعل : حمدالله احسن بكثيررررررررررررررر

خالد : يما تكفين طلبتك خلي ميشو حبيبت قلبي تقولي وش قالت لها جودي يما تكفين لا ترديني

ام مشاعل : مشاعل مسكين قوليله حرام

مشاعل و بنذاله : افكر

خالد : حرام عليكي الحين بعد كل هل مسافه اللي انا جايها لين عندك و ترديني

مشاعل : اللي يسمع يقول ان بيتنا في اخر الدنيا مالت عليك ترا لا تنسى ابوي و عمي سوا القصور كلها جمب بعض يعني اسكت

خالد : حاضر طال عمرك

مشاعل : ههههههههههه طيب بقولك بس على شرطين الاول عادي و الثاني كمان عادي بس ابغى افكر في الثاني على حسب المرضى حقونا

خالد : وش دخلهوم الحين

مشاعل : خالد لا تكثر اسئله عشان لا تندم مفهوم

خالد : طيب

مشاعل : الشرط الاول طلعني الحين نتسحر هذا اول شي و ثاني شي المطعم اللي انا اختاره ثالث شي يعدين نروح نتمشى و نجيب ايس كريم

خالد : ابشري بي بروح اجيب السياره و ارجع

مشاعل : لا كلم عم حسنين يجيبها

خالد : طيب و هذا العم كلمنها

خالد : الوووووووووو

عم حسنين : ايوه مين

خالد : ياعم و النبي تبعتلي العربيه بتعتي على

عم حسنين : الدكتوره ميشو

خالد : اكشخ والله اه و النبي

عم حسنين : عاوز اني وحده فيهم

خالد : عاوزه اني وحده فيهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاعل : ابغى الفراري حقتك يا نحيس الحمرا مو السوده تفهم

خالد : ميشو لا تكفين الا سوده سوده انا ما اطلعها هنا انتي تدرين ليش

مشاعل : ليش

خالد : لاني انا مطلعه اول يوم رمضان و حلفت اول وحده تركبها هي جودي

مشاعل : طيب الحمرا اوف

خالد : ابغى الفراري الحمرا يا عم حسنين و انت اللي تجيبها لو سمحت و بشويش عليها لا طير فيها لو سمحت

عم حسنين : حاضر والله انا حافظ الاسطوانه دي

خالد : انت تدري هي كيف غاليه علي

عم حسنين : طيب مع الف سلامه

خالد : هلا

لف على ميشو

خالد : وش هو الشرط الثاني ؟

مشاعل :" والله هذا خليه في وقته

خالد : طيب

خالد : سامعه يا يما انتي و ميشو و هذا انا قايل له لا تسرع هو جاي مفحط

ميشو و امها فاقعين ضحك

خالد : اضحكوا مو هي مو سيارتكم

ام مشاعل : معليه يا يما خليه ينبسط فيها

خالد : والله ودي اني اشرشحه بس ما اقدر

ام مشاعل : هذا العشم فيك يا ولدي

خالد : يما سامعه هذا و هو موقف و يسوي كذا و قدامي

ام مشاعل بس تضحك

خالد : يالله يا ميشو

ميشو : مع السلامه يما

خالد : مع السلامه يما

ام مشاعل : الله يحفظكم و الله الله عن السرعه

خالد : يما تامرين امر انتي

طلعوا خالد و ميشو

خالد : الله يهداك و هذا انا قايل لك ترفق ابها و انت مسحب في والدينها المسكينه

عم حسنين : انا بس كنت عاوز اشوف قوتي اد ايه ؟؟؟؟؟؟؟

ميشو وخالد : ههههههههههههه طيب شوفتها

عم حسنين : اه والله دنا زي الفل

خالد فتح الباب لا ميشو و دخلو

مشا خالد

نتركهم لين يوصلوا المطعم و نرجع لهم


نروح شوي عند جود


كانت جالسه سرحانه في خالد و تفكر فيه الا فجاه اندق الباب


ايرين راحت تشوف لقتها ام جود


ام جود : السلام عليكم


جود : هلا ماما و عليكم السلام


ام جود : كومن سافا مافي ( كيفيك حياتي ؟)"


جود : سافا(كويسه ماما )

ام جود : ماما معليش اني انا ما اقعد عندك كثير بس

جود : ايش فيكي ماما؟

ام جود خايفه تقولها : شوفي لا تخافي

جود : طيب

فتحت ام جود شعرها لبنتها

جود انهبلت : ماما ايش هذا

ام جود : والله ما ادري بس قالوا ان هذا الثعلبه و تيجي من صدمه

جود بحزن : ماما انا اسفه انا السبب

ام جود : لا والله لو قلتي كذا راح ازعل منك

جود : طيب كلمتي دكتورنا؟

ام جود : لا والله تصدقي نسيت

جود : طيب كلميه انتي يا هو يجيكي يا انتي تروحيلوا و انا افضل انك انتي تروحيلوا

ام جود : و مين يطبخ لك يا بنتي ؟

جود : ههههههههه ماما الله يهديكي في بدل الطباخ 3 يعني لا تشيلي همي

ام جود : و كيف اتركك و انتي بهل حاله لحالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جود : ماما انا مافيني الا العافيه و لا تخافي انا اكلم خالتي و تيجي تقعد معنا انا و خالتي ساه يعني انا راح اكون مع خالتي نجلاء و ساره

و انتي تروحي مع جده ايش رايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و هي مره وحده تكشف على نفسها؟

ام جود : والله ما ادري بس بشوف معهم

جود : طيب انتي ايش رايك تروحي البيت و ترتبي امروك يا مامي

ام جود : لا تخافي امورنا بي 10 دقايق تترتب

جود : ادري بس اغراضك و فلوسك و اوراقك فهمتي يا مامي

ام جود : ايه فهمت

جود : طيب

ام جود :انا لازم اروح اشوف ايش اللي راح يسير و اكلمك طيب

جود : داكور

ام جود : اونفوار ( مع سلامه )

جود : اونفوار

طلعت ام جود و جود رجعت تسرح مره ثانيه

الا فجاه يدق الباب

ايرين رجعت و هي معصبه

جود : وش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ايرين : هذا عبد الرحمن

جود : طيب خليه يدخل و انتي خليكي معي

ايرين : ادخل

عبد الرحمن : جوده وحشتيني والله اني توني واصل من السفر و على طول عندك

جود : هلا والله

عبد الرحمن : وشلونك وش اخبارك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جود :انا تمام اخبارك انت و اخبار لبنان؟

عبد الرحمن : مافي مكان اروح له الا يسالوني

عبد الرحمن : وينهي الصبيه الحلوه اللي معك اشتقنا لا و اشتقنا لخفة دما و هي هون

جود : والله مين سال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبد الرحمن : الكل بلا استثتاء

و كملوا سوالفهم

انا راح اذكركم في عبد الرحمن هو ابن ام ناصر و نفس عمر جود بس جود اكبر منه بكم شهر و هو كان في لبنان لان المدرسه اعطتهوم اجازه

اسبوع وهو وجود في نفس المدرسه و مدرستهم مو عربيه فا نص كلامهم فرنسي و انجليزي وهو ما صدق خبر اجازه على طول على المطار و هو

راح يكشف شي يمكن يسبب صدمه للجميع

نرجع لميشو و خالد

كانوا في المطعم و البنات يرقموا خالد

البنات : ياي يا نوف شوفي مين هذا مو هذا اللي نزلوا صوروا على المجلات انه هو دكتور و في نفس الوقت رجل اعمال يحضها اللي معوا يا ويل

قلبي اتا نفسي اتصور معوا

خالد : اوف لا حولا ولا قوة الا بالله وين اهلهم ما يستحون

مشاعل : خالد بدل الاماكن الله لا يهينك

خالد : طيب

و بدلوا الاماكن و البنات ما وقفوا تعليق فا ما كان منهم الا انهم يبدلوا الطاوله

خالد : ايش هذا انا اول مره اشوف ناس في المستوى هذا

مشاعل : ههههههههههه هدي ترى ياما تشوف

خالد : ما علينا منهم قوليلي وش قالت لك جود ؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاعل : والله انك ما تستحي ابدا

خالد : ليش

مشاعل : خليني اطلب بالاول و اخلص و اقولك

خالد : لا انا بطلب على ذوقي

مشاعل : طيب

خالد نادى الويتر و طلب

خالد : وش تشربين

مشاعل : مويه

خالد : وانا كمان

مشاعل : صدق دكاتره مالت

خالد : ايه والله

مشاعل : انا راح اقولك بس والله يا خالد لو سويت حركات استهبال والله لا اوريك

خالد : طيب

مشاعل : شوف لمن انت طلعت انا قلت لها والله يا جود انك انقذتيني

جود : ليش؟

مشاعل : لانك قلتي لخالد انك تبيني

جود : وانا من جد ابيكي

مشاعل : شكرا على طيحة الوجه

جود : هههههههههههههههههه لا ما اقصد

مشاعل ": طيب وش كنتي تبين فيني

جود : بتردد امممممممممممممم امممممممممممممممممم

مشاعل : تكلمي يا ساتر

جود : اممم انا

مشاعل : ياربي والله كاني جالسه اكلم خالد

جود رفعت راسها و ضحكت

مشاعل : نفس الاسلوب نفس التردد لمن بيجي يقول شي خطير

جود : و انا اللي بقوله لك شي خطير

مشاعل : طيب انا اسمعك بس الله يخليكي بدون تردد

جود : طيب

جود : اممممممممممممممممممم انا ووووووووووووو

مشاعل : من غير تردد

جود بسرعه : انا موافقه ان دكتور خالد يجي يشوفني من غيرك يعني لحاله

مشاعل : بفرح واللللللللللله

جود : ايه

مشاعل : والله ان خالد بيفرح فرح غير طبيعي خليني اروح ابشره

جود :طيب

وانا طلعت و جيت عندك وانت نحيس

خالد بفرح : يالله قومي بسرعه

مشاعل : اشوا اني مخلصه الاكل

خالد دفع الحساب و راح باسكن و شوكلاين و باتشي و اشترا لين ما مشاعل عصبت

مشاعل : انا ودي افهم هذا كله لمين انشاء الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : الحين تعرفين

وصلوا المكان و مشاعل مستغربه

مشاعل : خالد لا يكون اللي افكر فيه والله بذبحك

خالد : حرام و قلب المسكينه

مشاعل : تراك مصدق مره

خالد : اوووووووووووف ليش التحطيم

مشاعل : انا حره

فجاه دخل على ........... مين تتوقعوا

خالد وهو داخل طلع له واحد و خبط فيه

خالد : اسف

الشخص : ما سار شي يا الطيب

خالد انصدم من وين طلع هذا

و دخل

خالد : مساء الخير و الورد

جود : هلا مساء النور

مشاعل :جودي يا قلبي كيفك و راحت حضنتها و هي طلع لسانها لخالد

خالد : راعي شعور المسكين

جود ماتت حيا

خالد بصوت فيه قهر : جودي ممكن سؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جود : اكيد تفضل

خالد بغضب واضح و الشرار يطاير من عيونه : مين كان عندك الحين و طلع تو

جود : انا

خالد : لا انا

جود : ههههههههههههههههههه

خالد : تسلم لي الضحكه بس ما جاوبتيني

جود : هذا الله يسلمك عبد الرحمن

خالد : اها و مين يكون هذا الشيخ ؟

جود : ولد ام ناصر و بسرعه هو ماله دخل باللي سار كان مسافر و الحين وصل

خالد :مشاء الله و هذا ما يعرف يزور الا الحين

مشاعل فاقعه ضحك

جود : كككان مسافر

خالد و ناظر الطاوله : وهاذي الورود منه صح؟

جود : لا هو جاب لي البوكيه 2 مو هذا

خالد : وهذا من مين انشاء الله

جود بنذاله : اقرا الكرت

خالد : لا ما يحتاج

جود : براحتك

خالد شاف ما منها فايده : لا بشوف من مين لانه عاجبني مره كثير

جود و هي كاتمه الضحكه : طيب

و مشاعل تغمز لها

الا يرن موبايل جود

ايرين : الو وي؟

المتصل : هاي كيفيك وحشتيني وينك من زمان عنك

ايرين : ايب يا ولد انتي ما تكبر ايس هدا والله مسخره

المتصل : ههههههههههههههه والله انك وحشتيني يا دوبه

ايرين : انا مو دبه يا عصقل

المتصل : اعطيني غلاي بس لا تقوليلها انا

ايرين : طيب

ايرين : جود كلمي هذا واحد يبغاكي ضروري و يقول انه مشتاق لك و لحضنك


خالد عيونه شرار

جود : مين

ايرين : ما ادري

جود : الو

و سمعت شعر

غلاي وحشني صوتك

غلاي ما اقدر على فراقك

غلاي ما ادري وش اللي صار لك

غلاي هذا قلبي و قلبك

غلاي ما تحمل عذابك

غلاي ما تحمل دموعك

جود : من اول كلمه عرفته

و كملة جود: انت غلاي كلي

غلاي انا كنت عتبانه عليك

غلاي رموش عيوني اشتاقت لك

غلاي اشتقت لحضنك

غلاي اشتقت لامانك

غلاي يكفي بعاد ارجع لي

و خالد ميت يبغى يعرف مين

جود :تبكي

خالد : يا عمري لا تبكي

جود : طيب بس بشرط ترجع لي

خالد : والله ودي يا عمري ودي

جود : ليش توك تكلمني

خالد : والله انهم منعوني اني اكلمك ما ادري ليش

جود : انا كنت تعبانه عشان كذا ماما ما خلتكوم تكلموني

جود : خلودي حبيبي مره حلوه ورودك

خالد : اكيد هاذي لغلاي

خالد : جودي تدرين ان ماما مسافره بكره على كان عشان الدكتور قال لها لازم تيجي

جود : ادري

خالد : وانتي بتقعدي لحالك ؟

جود : اكيد لا

خالد : مع مين

حود : مع خلاتي و الخدم اللي في البيت و الحراس وين المشكله

خالد : طيب يا قمر انا الحين بروح لان حمد في الجامعه وانا ما خذ سيارته

جود : وسيارتك وينها؟

خالد : في الوكاله

جود بخوف : ليش

خالد : لا تخافي بس الكفر فيه مسمار

جود : وسيارتي

خالد : موجوده

جود : استعملها طيب

خالد : بس قلت ابغى اقولك

جود : انت تدري اني انا و حلالي كله لك

خالد : يا عيني انا

جود : لا والله روح خذها وانشاء الله اول ما اشوفك لازم تعلمني على المانول عشان اسوق سيارتك

دلوووعه الكل 03-18-2008 08:54 PM

خالد بخوف : هاه اي سياره ؟

جود بثقه : فراري

خالد : لا والله وانا ايش يبقالي

جود : انت تاخذ المرسيدي حقي مؤقت بس في الصيف

خالد : من عيوني ما طلبتي

جود : او اشتري لك سياره جديده على حسابي

خالد : وش بتشترلي

جود : اي سياره لو كانت بوقاتي

خالد : والله ان ابوي بيذبحني ما رضى يجيبلي ياها و انتي بجيبينها لي والله انه يذبحني

جود : والله اذا تبيها بتكون عندك و انا عند كلمتي

خالد : لا يا قلبي ما ابغى الا سلامتك يالله يا عمري انا لازم اروح لان خلاص الكلاس حقي بيبدا و انا مريح هنا

جود : يعني سيارتي معك

خالد :مسكتيني

جود : يالله انتبه على سيارتي و على نفسك

خالد : من عيوني

جود : باي

خالد : اون فوار

سكرت وهي مبسوطه

مشاعل : جود انتي من عشاق فراري؟

جود : اموت عليها و عندنا خالودي يموت فيها و عنده 2 وحده سوده و وحده حمرا

مشاعل : وانتي ايش تحبي

جود : انا احبهم 2 بس السوده اكثر

خالد : والله

جود : ايه ليش

مشاعل : لان الاخ خالد كمان من عشاق فراري و عنده كمان 2

جود : اكيد احمر و اسود

خالد : وش دراكي

جود : لان الاصفر مو حلو عليها و لا البرتقالي

خالد : صح

مشاعل : انا و ياه جينا في الحمرا و ما خلاني اركب السودا

جود : ليش

خالد : لاني انا طلعتها اول يوم رمضان و بعدين حلفت اول وحده تركبها تكون انتي

جود : هاه

خالد : من قال هاه سمع

جود : والله انا خالد ما خليته يشتري السودا عشان انا اختارها له

خالد : وهو ينتظرك

جود : لازم لان راح نروح ايطاليا و على المصنع و اختارها

خالد : وانا اجيبها من هناك

جود : عمري ما شفتك

خالد : ولا انا بس يمكن اعرف خالد

جود : اصلا المصنع يكلمني انا لانهم عارفين اني اموت على الفراري و يرسلولي انا اول و بعدين هو

خالد : يعني سيارات حقتك

جود : لا لاني انا ما اعرف اسوق العادي الله يسلمك و السنه هاذي راح يعلمني

خالد : اذا ما علمك انا اعلمك و مالك دخل فيه

جود : ههههههههههههه الله يعطيك العافيه

خالد : نرجع مين جاب لك الورد ؟

جود : انت قريت اسم مين؟

خالد : اسمي

جود : ههههههههههههه هذا حبيبي خالد اخوي اللي كنت اكلمه


خالد تنهد براحه : اها

مشاعل : ماما مسافره يا جود؟

جود : ايه

خالد : وانتي بتقعدي لحالك ؟؟؟؟؟؟؟؟

جود : لا فيه عندي خالتي ساره وخالتي نجلاء جايه من السغر بكره

مشاعل : علا كلا انا هنا

جود : طيب متى راح اطلع انا

خالد : والله على نهاية الاسبوع

جود : والله

خالد : ايه

و كملوا السهره عندها و بعدين طلعوا

ثاني يوم جت ام جود و سلمت عليها و سافرت

بعد الاحداث باسبوع

اليوم اللي بتطلع فيه جود

خالد وهو يشوف اوراقها

خالد : جود انتي اخوانك حمد و خالد

جود : ايه

خالد : و ابوك محمد

جود : ايه

خالد : وانتي الوحيده

جود : ايه انا البنت الوحيده

خالد : و ابوكي التاجر الكبير هو و رجال اسمه نايف

جود : هذا نايف صاحب بابا الروح بالروح و هو ما عنده الا 3 اولاد و اسمائهم على ما اعتقد خالد بندر و مشاري

خالد : صح

جود : وش دراك

خالد : لان هذا ابوي

جود : يعني انت صاحب خالد

خالد : صح

جود : انتوا اللي قصركم 2 قصر صح

خالد : انتوا اللي بالنص و احنا الاول و انتوا 2 و 3 مشاعل

جود : مشاعل اللي ابوها مات مقتول من اخوانه

خالد : مشاء الله و انتي تدرين بالسالفه

جود : ايه لاني انا رحت مع ماما و عزيناهم و جلسنا كمان عندهم و الظاهر ان امك اسمها ندى

خالد : ايوه صح عليكي نور

جود : طلعنا نعرف بعض و من زمان و احنا ما ندري

جود : انت ما شفت ماما

خالد : لا والله و حتى خالتك ما عرفتها

جود : تراها اللي شفتها جات جديد هنا ما كنت هنا و هي لها 18 سنه ما جت هنا كانت في امريكا

خالد : اجل انا اعرف الخاله نجلاء

جود : عليك نور

خالد : بس امك شافت مشاعل و قالت لها لا تقولين لجود يا خالتي ان احنا نعرفكم لانها ما راح ترضى اعالجها

جود : ها

خالد : طيب انا انشاء الله امرك في البيت اذا ما عندك مانع

جود : البيت بيتك

طلع خالد و جود و كل واحد فرحان اكثر من 2 انهم طلعوا يعرفون بعض

راحت جود البيت و اول ما دخلت كل الخدم جوا يسلموا عليها و ينحمدوا لها بسلامه

طلعت جود غرفتها و على البلكونه على طول

فكروا ليش جود على طول راحت البلكونه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نتكلم عن عايلة جود

ابوها من اغنى الاغنياء و جود غنيه مره كثير هي و اخوانها كل واحد ابوه فاتح له شركه و هذا غير عن ابوهم و امهم و صاحب ابو جود اللي هو

ابو خالد اصحاب من هم صغار و كمان ابو مشاعل و عشان لا يتفرقون بنوا 3 قصور جمب بعض و كل قصر يقول انا احلى و افخم

و ام مشاعل كانت تعرف

و ام جود كانت تعرف خالد و مشاعل و قالت لهم لا تقولون لجود اي شي و بالفعل هما كذا سو

ولا قالوا لها ولا شي

جود كانت جالسه الا يدق الباب دخلت مشاعل و قعدت معها سوالف و ضحك و افلام و دنيا

جود : ميشو لو طلبت منك طلب بتسويه

مشاعل : افا عليكي انا ارد جود

جود : نامي عندي والله اني بطفش لحالي

مشاعل : وخالتك ساره و نجلا

جود : ما راح يجون

ميشو : ليش

جود: لان جدتي تعبت و كلهم راحوا لها

ميشو ": طيب و الدوام

جود : لا تروحي

ميشو : والله ان خالد لا يلفعني بملفي

جود : ههههههههههه ما يقدر

ميشو : ليش

جود : لان المستشفى لك انتي و ياها يعني ما يقدر

ميشو : وش دراك

جود : انا اعرف ان بابي و عماني 2 اللي هو ابوكي و ابو خالد اصحاب من زمان ة حكت لها القصه

ميشو : و خالد ما قصر فضحني

جود : ههههههههههههه لا

ميشو : ما راح يرضى الا لمن تكلميه

جود : لا لا لا استحي

ميشو : طيب انا بكلمه بس والله مالي دخل لو قال لا طيب

جود : طيب

دقت عليه

خالد : الو

ميشو : هلا

خالد : هلا والله بميشو

ميشو : هلا بك

خالد : من وين تكلمي هذا ولا واحد من اوقامكم

ميشو : هذا رقم جود خالد جود تبي تكلمك

جود : حسبي الله عليك يا مشاعل كذابه

مشاعل رمت سماعه و راحت

جود اخذتها

جود : ااااالو

خالد : تصدقين هاذي احلى الو سمعتها

جود : طيب انا ابغى طلب بس لا تقول لا

خالد : افا عليكي طلبك موافق عليه

جود : طيب اسمعه

خالد : انا موافق

جود : انا ابغى مشاعل تنام عندي لان ما عندي احد في البيت

خالد و قلبه طبول : شلون لحالك في البيت ما معك احد

جود : لا بس الخدم و الحراس

خالد : و خلاتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جود : سافروا لان جدتي تعبانه

خالد : طيب خليها تنام عندك و خلي حسن يسكر الابواب كويس

جود : لا تخاف

خالد قلبه مو مطمن و خالد من النوع اللي يحس هو و جود بكل شي

و جود كانت حاسه انه بسير شي لها بس ما تدري ايش و هي اذا حست يصير و خالد نفس الحاله

و جود من الخوف قالت انها تبغى مشاعل تنام عندها

خالد : جود اي شي يسير لو حمامه عند الشباك كلميني

جود : طيب

خالد : مع سلامه

خالد : جود جود زي ما قلت لك

جود : طيب

خالد : باي

جود : باي

خالد كان طالع من الشركه و هو المدير بعد ابوه و عمه محمد و هو مو مطمن ابدا

خالد وهو كان في المكتب جا له ايميل

و هذا الايميل خالد خايف منه

وهو رايح البيت مر على بيت جود و طمن عليهم و اعطا للحراس تنبيهات و كل شي و راح بيت ام مشاعل و اخذها هي و اخو مشاعل الكبير متعب

و خلاهم ينامون عندهم و هو طول الليل ما نام فجاه سمع صوت

نزل يركض لقى الشغاله

خالد : وش تسوي

الشغاله :ابد بس عمتي تبغى سحورها

خالد : اها ليش ساعه كم؟

الشغاله : 2 هي كل يوم تتسحر هذا الوقت

طلع خالد لمكان ما حد يعرفه وهو موجود في كل القصور 3

بكذا انتهى الجزء

دلوووعه الكل 03-18-2008 08:55 PM

الجزء السابع

خالد دخل الغرفه وهو يفكر و سرحان و دقات قلبه كل شوي تزيد

و هاذي الغرفه موجوده في القصور الثلاثه كانت فكرت ابو جود طبعا

خالد في قلبه : يارب استر و يخيب احساسي يارب ما يصدق احساسي

خالد : خلني اكلم جود و اشوف

خالد : لا يمكن نايمه

خالد : لا لا ما اعتقد

خالد مسك موبايله عشان يكلمها

خالد : لا بكلمها و اللي فيها فيها اكيد ما راح تكون نايمه اكيد صاحيه انا متاكد ميه بالميه

خالد : صح انا نسيت ميشو

خالد : اكلم على ميشو و لا جود

خالد : لا جود احسن

خالد : لا ميشو احسن

خالد : خلاص بكلم على اي وحده و اللي تطلع تطلع

جود كانت جالسه في صالة غرفتها و دقات قلبها من الخوف تنسمع للكل

و ميشو كانت في السرير تتقلب و شاكه في خالد

لانها تدري خالد ما يسوي كذا الا في حاله وحده

و كانت جالسه في هدوء تام مافي الا صوت الاشجار اللي برى

و فجاه الا موبايلها يرن ماتت في محلها من الخوف

شافت الرقم

مشاعل : اللهم اجعله خير يا رب

مشاعل : الو خير ماما فيك شي

الام : لا والله ما فيني الا العافيه بس حبيت اشوفك اذا نمتي ولا لا؟

ميشو : لا والله يا ماما ما نمت الا انتي وش اللي مصحيك ليش ما نمتي

الام : ابد جالسه انا و ام خالد نسولف و نستنى الفجر

ميشو بصدمه : وشو؟

الام : وش فيك

ميشو : انتي وين

الام : في بيت ام خالد خالد جا اخذني و كلم متعب و قاله تعال اليوم تنام عندي

مشاعل بخوف : طيب يا ماما انا لازم اسكر

الام : مع السلامه يا بنتي

مشاعل : مع السلامه

مشاعل : خالد وش فيه يا رب ما يكون اللي في بالي بس يارب

جود كانت جالسه لحالها برى في صالة حقت جناحها

جود راحت تسوي هت شوكليت

قبل كذا خلوني اوصف لكم غرفة جود

البيت كله اجنحه و كل واحد اكبر من الثاني

حق جود فيه 5 غرف و الله يكرمكم حمامين

تقسيمها كذا الغرفه الرئيسيه و الصاله و غرفتين ملابس و وحده من غرفة الملابس حاطه فيها سرير عشان صحباتها لمن يجوا عندها يناموا

و غرفه اللي فيها المكياج و الاكسسوارت و هاذي الاشياء و زي مطبخ صغير فيه الاشياء اللي هي تحبها

و الله يكرمكم حمامين

طلعت من الصاله و راحت المطبخ

جود بدت طلع هوت شوكلت و تسويه و خلصته و اخذته معها

جود : بطلع اقعد في البلكونه حقتي

بلكونه جود ميزتها انها طل على مسابح البيت و الجلسات اللي برى و كمان على بيت ابو خالد و من الجه الثانيه على البيت و بيت ميشو

خالد كان واقف في الغرفه و شاف خيال مات خوف

خالد ركز النظر شافها

خالد : يا بعد قلبي كيف شكلها كيوت

جود كانت لابسه بيجاما لونها زهري و مسويه في مظفره شعرها بس وحده و كان شكلها مره طفولي و لابسه شبشب البيت و انتوا بكرامه

خالد : يا عمري كيف طالع شكلها صغيره مره

جود : اه يا رب رحمتك انا ما ادري ليش احس كذا يارب خيب احساسي هل مره (وين يخيب و الخطر خلاص سار ام محتوم)

خالد : اهي ليش جالسه لين الحين خليني اكلمها

جود في سرحانها و خوفها و دقات قلبها اللي تنسمع مع الخوف الا فجاه موبايلها يرن

جود شوي و بتصيح من الخوف

شافت الرقم ارتاحت

جود بصوت كله نعومه :الو

خالد يا ويل قلبي : انا قبل كذا قلت لك احلى الو سمعتها و اليوم اقولك اعذب الو سمعتها

جود تضحك بخجل : هههه

خالد : الله يديم الضحكه عليكي يارب

جود : وياك

خالد حس على دمه و قال بكل حنان : جود يا قلبي ليش ما نمتي لين الحين ؟

جود بتردد :والله يا خالد ما ادري ما جاني نوم

خالد بخوف : ليش وش فيك فيكي شي شي يعورك ايش تحسي اجي اشوفك

جود بفرحه : لا ما فيني شي بس ما جاني نوم

خالد بحنان : طيب يا قلب خالد وش رايك تدخلين جو الغرفه و تسكرين البلكونه

جود : لا خالد ما ابغى انا احب اجلس بره هل وقت

خالد بخوف و حنان : جود يا قلبي برد عليكي و الهوا بارد لا تمرضين عشاني

جود : انا عندي حل

خالد : هاتيه

جود : بروح اجيب غطا و اجلس بره شوي و ارجع وش رايك

خالد وهو مو مقتنع ابدا ابدا : طيب بس بشرط

جود : انت تامر و كملت بلا شعور كم خالد عندي الا هو واحد و مجنني

خالد طار من الفرحه قلبه شوي و بيطلع من مكانه من الفرحه و الخوف : تقعدي بس 5 دقايق و انا معك على الخط و تسوي كل شي و انا معك على الخط طيب

جود : طيب

راحت جود و جابة الغطا و رجعت جلست مكانها

جود : ارتحت

خالد بخوف : لا اقصد ايه

خالد : جوده وين ايرين

جود : نايمه

خالد بغضب و الشر بيطلع من عيونه : وشو؟

جود بخوف : نننايمه

خالد انتبه : عمري انا اسف بس وشلون تنام و انتي صاحيه

جود : عادي يا خالد مسكينه وش تسوي اذا انا جالسه و ما جاني نوم من الخوف

خالد قلبه انقرص : جود بسالك سؤال و الله يخليكي لا تكذبي علي

جود : اكيد

خالد : انتي من ايش خايفه

جود ترقعها : ما ادري بس يمكن عشان جده تعبانه و انا خايفه عليها

خالد ما ارتاح : طيب وليش الخوف انشاء الله ما فيها الا العافيه

جود :انشاء الله

جود بخوف : خالد ما ادري مين جالس يكلم على البيت

خالد وهو خايف بس يشجعها : جود لا تخافي اذا تبغي انا اسحب الخط و ارد

جود : وشلون

خالد : ما عليكي

جود : بس اخاف تكون ماما

خالد : هذا رقم غرفتك ولا البيت

جود : لا غرفتي

خالد : طيب انتي مين يعرف رقم غرفتك

جود : انت و ميشو و اهلي و عبد الرحمن بس ما حاد ثاني

خالد : ولا الخدم

جود : لا اصلا هذا انا قلت لك مين اللي يعرفه

خالد و قلبه مو بس مقروص الا ميت خلاص : طيب يمكن اخت عبد الرحمن او يمكن هو

جود :لا هو نايم الحين

خالد : وش دراك

جود : لانه قبل لا ينام كلمني و اطمن علي و نام

خالد الغيره اشتغلت : نعم وليش لا يكون ولي امرك و انا ما ادري و انشاء الله كل يوم لازم يكلمك ويقولك جود تصبحين على خير انا بنام

جود : لا مو كذا جودتي انا بنام يا عمري تبغين اي شي كلميني على طول

خالد بعصبيه و غيره : لا والله و انشاء الله مين اللي سامح له يقولك جودتي انتي جودتي انا بس لحالي ما علي من احد و هو دواه عندي

جود وهي مستغربه من عصبيته : ليش معصب

فجاه هو سكت و هي سكتت الا يرن تلفون مره 2

في وقت واحد

جود :خالد

خالد :جود

جود : نعم

خالد : نعم

جود : هههههههههههه

خالد : ههههههههههه

خالد : ردي و لا تخافي يمكن يكون الاخ نسى يقولك تصبحي على خير يا جودتي بكل عصبه

جود : طيب

طبعا جود ميته خوف

رفعت السماعه و خالد كان معها على الموبايل

جود بخوف : الو

المتصل : جود يا ويلك لو تسكرين

جود خلاص ماتت خوف

المتصل : اسمعي انا ادري انك انتي لحالك في البيت و امك في كان و خلاتك كمان في كان عشان جدتك و ابوك في اليونان هو و ابو خالد طيب و اعرف انك تعرضتي

لمحاولة اغتصاب و انك توك طالعه من المستشفى و خالد هو اللي عالجك

جود خلاص كل حركتها انشلت


خالد كان يسمعها و هي تتنفس و تبكي بس مو متاكد و جالس يراقبها

جود بخوف : انت وش تبي منا

المتصل : ابيكي انتي عشان احرق قلب ابوك و ابو خالد

جود : وش سوا لك هم و انا وش دخلني و انت مين

المتصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه وسكر الخط

خالد : جود وش فيك ما سمع الا الكوب طاح و انكسر

جود تبكي : خالد هذا يهددني و احد يقول يبغاني و بيحرق قلب بابا و عمي

خالد انهبل اللي كان خايف منه سار : جود اهدي يا قلبي اهدي

طلعت مشاعل لها زي المهبوله

ميشو :جود وش فيك

جود حضنت مشاعل : ممممييشششو ههههذا وووووااااااحد يييييهددني انننه بيييياخذني

ميشو :اهدي

و فجاه تسمع صوت خالد

خالد : جود يا جود

ميشو : الو خالد

خالد : تكفين هديها و سكري البلكونه حقة جود الان تحركي مافي وقت ميشو اسمعي جود خليها معك انتبهي

ميشو : طيب

خالد : شوفي يمكن انهم ما يسون شي الحين او يمكن يسوا

جود : ميته خوف

فجاه سمعوا صوت رصاص على غرفة جود و كانت جود واقفه قدام البلكونه

فجاه خالد بصراخ : جود

ميشو : جود

نتركهم شوي و نروح عند بيت ابو ناصر

ام ناصر جالسه ما تقول شي

الا جاتها ناديه : ماما ايش فيكي

ام ناصر : ولا شي

ناديه : قوليلي ايش قالت لك ساره

ام ناصر : وش اقولك يا ناديه تبغي اقولك ان ابوك حاول يغتصب جود

ناديه : مين اللي قالك

ام ناصر : ساره و التقارير

ناديه : مستحيل يا ماما

الا بدخلة عبد الرحمن

عبد الرحمن : وشو؟

ام ناصر : اللي سمعته

عبد الرحمن : يعني كل اللي في جود منه هو؟

ام ناصر : ايه

ناديه : كذابه تلاقينها طالعه مع واحد و لصقتها في ابوي

ما شافت الا كف قوي من امها

ام ناصر بصراخ : البنت كانت عندنا و دخلت عشان تتوضا و هو كان موجود لحاله في البيت و الرساله اللي قالك وصليها لجود و كل هذا و تقولي انها كذابه والله انها

اشرف منك انتي و ابوك يا كلبه حسبي الله عليكم

عبد الرحمن : اهدي يا ماما اهدي

ام ناصر : كيف اهدى و اختك تقول كذا عن جود

عبد الرحمن : انتي تدرين كيف ناديه

ام ناصر : ما كانت كذا

عبد الرحمن : معليه من الصدمه

الا جا ناصر

ناصر :خير وش فيك يما

ام ناصر : انت ما تدري بسواة ابوك

ناصر : الا ادري بس وش اسوي انا

عبد الرحمن : انا مستعد اتزوجها

ام ناصر انصدمت : انسى انك تتزوجها و شيلها من راسك

عبد الرحمن : ليش

ام ناصر راحت و خلته

نرجع لجود اللي تصاوبت

خالد ركض جا عندها

ام خالد : خالد يا قلبي وين رايح

خالد : يما بعدين بعدين

ام خالد : بالعدال

و طلع خالد زي المجنون و دخل عليها بسرعه و هو بس يبكى

خالد : يارب ما افقدها

و مشاعل اردى منه

و شالها و ركض على السياره و المستشفى دخل و كانت في وجه داليا

خالد باعلى صوت : اخلصوا جهزوا العمليات بسرعه

و جاو الممرضات و كل اللي كان مناوب و حطوها على السرير

و خالد بدى يحط لها الابر و يشوف دقات القلب و كل شي و هو ميت خوف

جود : كانت في عالم ثاني ما هي حاسه بولا شي

خالد بدى يفتح كتفها و لقى الرصاصه قريبه جدا من القلب يعني باقي لها شعره و تدخل القلب و شالها و كل شي و خلص شغله خلال ساعتين و نص

ميشو خالد منعها انها تدخل العمليات لانها مسويه مناحه

و كان محمد طالع يتمشى شاف مشاعل راح لها يركض

محمد : ميشو وش فيك ليش كلك دم

مشاعل شافت محمد و حضنته فكرته متعب

ميشو : متعب جود بتروح منا خلاص الله ياخذهم كلهم يبون فلوسنا خلهم ياخذونها ولا ياخذون جود

محمد انتبه و بعدها

محمد : ميشو استهدي بالرحمان و فهميني وش اللي ساير؟

ميشو وهي تبكي و تشاهق : في واااااااحد كلم جود و هددها و وووووبعدها بخمس دقايق سمممممممعنا تفحيط و طلق رصصصصصصصصصاص و كانوا عارفين و ين

يطلقون و طلقوا على غرفة جود و الرصاصه جت في جود

محمد انصدم : و هذا الدم منها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ميشو وهي تبكي : ايه

كانت كل ملابسها دم لان جود نزفت كثير لان الطلقه دخلت و شقت الاعصاب شق و العروق عشان كذا نزفت

و قاعدوا ساعه عشان يلحموها مع بعض

ام خالد كان مركز لانه ما يبغاها تروح منه و هاذي اول مره يرضى يسوي عمليه لاحد من اهله و هل مره مين المريضه جود حبيبة قلبه و روحه و حياته و عمره

و كانوا خايفين عليها لانها نزفت كثير و هي عندها فقر دم

خالد بصراخ :بسرعه ابغى دم اخلصوا

طلعت الممرضه تركض

الممرضه : دكتوره ايش فصيلة دمك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ميشو : خير وش فيها جود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الممرضه : حالتها خطيره و يمكن ما نقدر نلحق عليها بسرعه ابغى دم

ميشو سمعت كذا و طاحت مغمى عليها و كان محمد قريب على طول مسكها

محمد بصراخ : بسرعه و ديني على غرفه احطها فيها بسرعه

محمد راح و حطها فيها و جا الممرضات و حطوا لها مغذي و دنيا و المستشفى مقلوب فوق تحت

جود دقات قلبها كانت مره خفيفه يعني كانت بين الحيا و الموت

وخالد هو اللي كان في دقيقه يموت 100 مره

الا دخلت الممرضه و هي شوي و بتبكي على حالهم

خالد : وين الدم

الممرضه : فصيلة دم الدكتوره مشاعل مو زي فصيلة دم جود

خالد : دكتور احمد انتبه عليها والله ان سار فيها شي لا تلوم الا نفسك

دكتور احمد : اهدى يا خالد انا عندي حل

دك \ احمد : شاديه جيبي الابر و اسحبي من خالد دم و وديه على طول عشان يشوفوا اذا ينفع ولا لا بسرعه

راحت شاديه و سوت كل شي

و سحبت دم من خالد و راحت تشوف

و رجعت

شاديه : دك خالد دمك زي دمها ينفع

خالد : بسرعه هاتي المغذي و حطيه بيدي و حطيه بيدها

خالد كان يخربط بس يبغا ينقذها

و قام طبعا كمل العمليه و يده معلقه مع يدها و لمن شاف انها خلاص الدم كفاها و زاد

شاديه : يا دكتور دنتا حتجرح نفسك بكفى كده ايه ده مالك دا هي اخدت دم كفايه

خالد بعصبيه : شاديه شيلي الابره مني و انتي ساكته

شاديه : حاضر

و شالتها شاديه

و خالد تحرك و جرح العرق حقوا و نزل دم و دنيا

و كلهم تركواها و راحوا يشوفوا خالد

خالد : ليش ترتكتوها روحوا شوفوها و اتركوني

و جا يبغا يكمل الا شاديه مسكتوا

شاديه : استنى يا دكتور بس اعقم لك و اشوف اذا عميق ولا لا

خالد : طيب بسرعه

عقمته شاديه و خلصتوا و هو كمل شغله

بعد مرور 5 ساعات انتهت العمليه بنجاح

كلهم مبروك يا دكتور

خالد براحه : الله يبارك فيكم

طلعوها و ودوها العنايه المركزه

و هو طالع الا شاف داليا

داليا راحت تركض : خالد وش فيك سلامتك

خالد : ما فيني شي

و مشى و تركها

راح عند الممرضه اللي برى

خالد : وين مشاعل؟

نوره : والله ما شفتها

خالد : طيب

راح عند شاديه

خالد : شاديه وين ميشو

شاديه : يا دكتور دا هي وقعت علينا و شلها الاستاز محمد و حطها في الاوده 310

خالد : هاه طيب طيب

خالد : وجود في اي سويت

شاديه : حطيناها في العنايه المركزه

خالد: ايه نسيت طيب اي رقم

شاديه :311

خالد : مشاء الله جمب بعض جود و ميشو

شاديه : عشان ما تتعبش

خالد : شكرا

شاديه : انا راح اكون عند جود لا تخاف

خالد : مين قالك و انا وين رحت؟

شاديه : ايه انت حتروح تنام

خالد : لا يا ابله انتي اللي حتروحي تنامي

شاديه : يابني دنتا تعبان

خالد بتعب : لا مافيني الا العافيه و هذا القرار غير قابل للتغير

شاديه : ماشي سلام عليكوا

خالد : هلا

راح خالد عند ميشو

دق الباب و دخل

لقى ميشو نايمه شافها و كشف عليها وجا بيطلع

ميشو : خالد

خالد بابتسامه تذبح : هلا امري يا ميشو

ميشو بصيحه : كيف جود لا تكذب علي امانه والله لو كذبت على والله ما اسامحك

خالد : هه بالعدال وش فيك ميشو والله انها ما فيها الا العافيه لا تخافين عليها

ميشو :والله

خالد : لو كان فيها شي لا سمح الله انا واقف هنا معك و اسولف

ميشو : ايه صح طيب الحين هي وينها باي عنايه

خالد : والله انك دكتوره من قلب اللي جمبك

ميشو وقفت

خالد : وين وين الله يهديكي

ميشو : رايحه اشوف جودتي

خالد بغيره مصطنعه : اقول اسمها جود وانا الوحيد اللي لي الحق اني اناديها جودتي

ميشو وهي لاويه فمها : طيب لا تخاف ما باكلها

خالد : طيب انتي ارجعي ارتاحي عشان لا اتوهق فيك و فيها

ميشو : هههههههههههههههههههههههههه ليش؟

خالد : لاني خايف انك طيحي لا سمح الله

ميشو : لا والله عادي انا احسن بكثير

خالد : طيب خليني اشيل لك المغذي

و شال المغذي و راحوا عندها

كانت نايمه زي الملاك و وجها اصفر و مبين عليها التعب و فوق هذا كله الا انها كانت ايه في الجمال

و خالد كان خايف عليها و اول ما دخل هو و ميشو

ميشو على طول راحت لها و سارت تحسس على راسها و تمسح عليه و كانت قمه في النعومه

خالد غار راح من الناحيه الثانيه و باس راسها و مسك يدها

ميشو حبت تتركه لحاله

ميشو : خالد انا بروح ارتاح لاني دايخه

خالد بفرح : طيب انتبهي على نفسك واي شي كلميني

ميشو : والله لو اموت ما راح ترد علي

خالد : وش دعوه

ميشو : عندك جود و ترد علي كثر منها

خالد : هههه

ميشو: باي

خالد : هلا

رجع خالد لجود و مسك يدها و يد الثانيه على راسها

خالد : جوده حبيبي يالله قومي والله اني ميت من غيرك انا ابغى اعترف لك اعتراف بس لازم يكون سر بيني و بينك ما ابغى اي احد يعرف طيب

يكمل خالد

انا كنت اعرفك من زمان و من اول كمان و حتى لمن جيتي المستشفى كنت عارف انك انتي و انا من يوم و انا صغير و انا ميت عليكي و من يوم و انا صغير وانا اقول ما راح

اتزوج الا انتي و انتي من يومك حلوه و ناعمه مو بس حلوه الا انك جذابه يا قلب خالد و انا كنت اعرف انك تحبي اسمي بس انا اغار من اسمي تدرين ليش انا اقولك لانك

تحبين اسمي و انا ما ادري اذا تحبيني ولا لا بس انا مو بس اعشقك الا اموت على تراب رجلينك ادري اني ازعجتك يا روح خالد بس يالله اصحي لاني طفشان لحالي

جود كانت نايمه بس كانت حاسه فيه

دلوووعه الكل 03-18-2008 08:57 PM

فجاه قامت و مسكة يد خالد

جود بصوت متقطع : ااااابغــــــــــــــــــى ممممويه

راح جاب لها مويه ركض

خالد قومها وشربها مويه و هي متمسكه فيه زي البيبي من الخوف

جود : خخخخااااللللللللللللللللد

خالد : اش حبيبي ولا كلمه انا هنا عندك لين ما تطلعي انشاء الله

جود : اااااااننننا خخخخخخخايييييييفففففففه

خالد قلبه عوره على خوفها : اما جمبك تبغي اقرب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جود بخوف تهز راسها ايه

خالد عاد انتوا ادري فيه قام طيران جلس جمب سريرها و هي مسكته

لمن مسكته حست في كهربا بكل جسمها

و عاد الاخ خالد ما قصر مسكها و حطها في حضنه

و هو نفس الشعور

جود صح انها خافت اولها و تذكرت ابو ناصر بس قالت لا هذا خالد اللي حماك و هو اللي معك

و راس جود كان على حضن خالد

و هي تمسكة فيه اكثر و اكثر

سار هو يسولف معها

خالد : والله انك معذبتيني يا جودتي

و كان خالد جالس نفس الجلسه ولا نام لين الصبح ساعه 8

جود : ما ابغى اتركني انا مالي دخل ليش تسوي فيني كذا خالد خليه يبعد خالد انا خايفه

خالد : جود يا قلبي اصحي هذا حلم انا هنا عندك

قامت جود و حضنت خالد و سارت تبكي

جود ببكى : خالد اااااااااااانااااا خااااااااايفه منه والله انا مو خايفه الا انننننننننننننننه يحاول يعععععععععتدي

خالد طبعا النار طالعه من صدره : مسكها و حط اصبعه على فمها بمعنى اش ولا كلمه

خالد مسك يدها و حطها على قلبه : جود انتي حاسه في دقات قلبي صح

طبعا مين اللي ما يسمع دقات قلبك يا اخ خالد

جود و قلبها سار طبول و المشكله يبان في الجهاز حق ضربات القلب

خالد : شفتي دقات قلبي والله ان مع كل دقه يقول احبك و انا احلف لك برب الكون ان الكلب لا اخليه يجي عندك يبوس رجلك و يقولك سامحيني

جود وهي تبكي : انا ما ابي شي و تكلم الاخت بلا شعور ابيك انت بس ما ابي احد ثاني خالد تكفى خلهم يتركوني بحالي انا ما ابي منهم ولا شي و حتى لو عرفتوه من هو

قولوله اني مسامحته بس يبعد عني و يتركني و اذا يبغى فلوس والله اني راح اعطيه

خالد : يخسي الا هو والله طول ما انا راسي يشم الهوا من بعد اليوم ما حاد راح يقدر يقرب جمبك والله ثم والله هذاني حلفت لك

جود ارتاحت و خلاص مو قادره من التعب

فجاه قالت خالد انا احس اني بفقد احد عزيز علي و العزا بيكون في بيتنا

خالد قلبه انقرص عارفها ما تقول كذا الا وهي حاسه : فال الله ولا فالك

و يصرف الموضوع

خالد : اقول لا تكون الجلسه عجبتك في حضني

جود استحت و جت بتتحرك الا انها عورت كتفها

جود : اه

خالد انهبل : وش اللي يعورك وش تحسين

جود ما تحملت الالم و جلست تبكي : كتفي

خالد بحنان مسح لها دموعها و قال لها يا روح و قلب خالد والله اني ما اتحمل وحده من دموعك و دموعك غاليه علي حبيبتي انتي لا تبكين انا اصلا اهبل اللي قلت لك كذا

والله اني امزح اصلا انا عاجبني الوضع اكثر منك

خالد : ممكن اقوم اذا سمحتي خليني اشوف جرحك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جود بهمس : طيب

خالد قام و شاف الجرح

خالد : لا تمام الجرح الحمدالله

خالد : جود انتي كيف تحسي الحين

جود ودها تقوله اني ما احس بشي طول ما انت جمبي

خالد : جود ما جاوبتيني

جود :" هاه لا انا احسن الحين ما احس بشي

خالد : الحمدالله

راح و جلس جمبها

الا جود تشوف يده كيف مجروحه

جود بخوف و شوي و تبكي : خالد ايش هذا ؟

خالد يستهبل :وين مافي شي

جود : اللي بيدك

خالد : مافي شي

جود بعصبيه : خالد هات يدك

بيني و بينكم هذا خالد اللي كان يبيه

اعطاها يديه

جود : مو هاذي الثانيه

اعطاها ياها

جود : خالد الله يخليك ايش هذا

خالد : هذا منك انتي

جود :انا والله اسفه و بدت الدموع تنزل

خالد قام لها على طول : والله انك مالك دخل يا قلبي

جود بصوت طفولي : طيب قولي من ايش ولا تخبي لو سمحت

خالد : افا والله انا اخبي على حياتي طيب بسالك اول و على حسب جوابك يا اقولك يا لا؟

جود : طيب

خالد : انتي تخافين علي؟

جود هزت راسها بخجل

خالد : فديت اللي يستحي

خالد : طيب انا اقولك و قالها كل الموضوع

خالد : يعني دمي و دمك و احد يا قلبي

خالد : جود انا بقولك شي

جود : طيب

خالد : بس لو سمحتي لا تعصبي طيب

جود : طيب

خالد : اااااااااااااام

جود : لا تتردد

خالد : وش دراك

جود : ادري

خالد : طيب شوفي يا جود انا من يوم كان عمري 12 سنه و انا مجنونك طيب و انا ابغى اقولك شي انا مو بس احبك الا انا اعشقك عشق غير طبيعي

و انا الحين عمري 23 و يعني انا احبك من 11 سنه

جود مو مصدقه انها هو كمان يحبها

خالد : اذا مو مصدقه انا اثبت لك شوفي انا عندي في لاب توب كل صورك من وانتي صغيره لين الحين

جود :للحين

خالد : للحظه هاذي في حفلة مدرستكم انا جيت و صورتك و كمان كتاب المدرسه اعطوني ياه وامي الله يسلمها بما ان ما عندها بنت فا تعتبرك انتي بنتها و معبيه البيت

صورك

جود مصدومه من خالد

خالد : و حتي انا مره صادف عيد ميلادك و انا هنا

جود : ادري

خالد : بس ايش رايك يهديتي؟

جود : لين الحين محتفظه فيها

خالد : والله

جود : افا عليك

المهم جلسوا سوالف و جت ميشو

بليل كان خالد و امه و ام مشاعل جالسين عندها

و يسولفوا

و طلعوا جلس خالد عندها

كان يوريها صورها فيها تقريبا معضم صورها و بس يعلقوا

خالد : بروح اغسل يدي اذا ممكن

جود : هههههههههههههه اكيد

قام خالد ولا فجاه من طوله يطيح على الارض

اشوا ان جود كانت قريبه من خالد و مسكتوا و خالد مشاء الله يعتبر شي مره ثقيل على جود الضعيفه

جود : خالد حبيبي قوم والله اني احبك

جود ما كانت منتبها انها ماسكه خالد على كتفها اللي فيه العمليه

جود تصارخ : الحقوني

الممرضات سمعوها و ميشو جوا يركضون هما شافوا جود شلون ماسكه خالد عرفوا انهم يحبوا بعض

جوا شالوه و حطوه في سرير جود

و جود كانت تتالم بس على جوى

خالد عنده فقر دم لانه له 4 ايام ما ينام الا 2 و يشرب قهوه و ما يكل الا مع جود

و طبعا كلهم قالوا لجود راح نوديه غرفه 2 و انتي ارتاحي

بس وين و مع عناد جود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تركوها مع خالد

ميشو : جود يا قلبي لا تخافي تراه مافيه الا العافيه خالد قوي و يقدر يتحمل لا تخافين عليه بس تراه يدلع عليك

جود : خليه حلاله انا راضيه انه يدلع بس يقوم

ميشو : يه يه يه والله ما درينا ان ساكن هنا

جود : لا مو ساكن الا متربع على عرش قلبي

ميشو : ويه ويه ويه والله وسرنا نقول كلام حلو

جود استحت

ميشو : انا طالعه

جود : باي

ميشو : شف ما صدقة خبر

و طلعت ميشو و جلست هي مع خالد

راحت تجلس جمبه

جود : خالد يالله قوم بس دلع

بعدين راحت جابت القران و جلست تقراه

وهي طول الليل ما نامت ولا غفى لها جفن

خالد : جودتي

جود قامت بسرعه : يا عيون جود

خالد انبسط

جود : حبيبي وش اللي يعورك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : اه يا قلبي

جود ماتت خوف : سلامتك من اه قلبك يعورك ايستنى انادي دكتور

خالد ا: انا دكتور و ادري بعلاجي

جود : طيب قولي ياه ايش تنتظر؟

خالد : اعطيني يدك

جود : اعطتوا يدها

خالد مسكها و باسها و حطها على قلبه

خالد : خلاص قلبي سار احسن و ما احس بشي و الحمد الله

جود : خالد بسم الله عليك

خالد مسك موبايله و حسب الساعه كم و قال ما في انسب من هل وقت

خالد : الو

المتصل : هلا بخلود ولدي كيفك؟

خالد : هلا بك انا حمدالله تمام انت بابا كيفك؟

ابو خالد : انا حمدالله

خالد : ابوي طلبتك عمي محمد جمبك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو خالد : ايه يا ولدي خير

خالد : انتوا فاضين ولا مشغولين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو خالد : خلود اخلص علي تراك خوفتني

خالد : افا انا الحين اللي ابغى اقولك ابي اتزوج و انت تزفني

ابو خالد : لا واخيرا طاح اللي في راسك

خالد : لا والله و انت الصادق طيحة راسي

ابو خالد : انا عارف والله انها بنت ابوها

خالد : انت وش دراك اني ابيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو خالد : تفكر اني ما ادري بسوالفك

خالد : طيب قل لعمي الحين

ابو خالد :هو سمع كل كلامك

خالد : هاه

ابو حمد : والله اني ما راح الاقي لبنتي احسن من ولدي

خالد : يعني موافق

ابو حمد : اركد يا ولد بشوار امها و اخوانها

خالد :افا عليك خالتي موافقه و اخوانها علي

ابو حمد : طيب

خالد : متى نيجي نخطب ؟

ابو حمد : انت ليش مستعجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد : كذا


سكر خالد منهم و هو فرحان

خالد : جوده حبيبي باركيلي

جود : مبروك

خالد : بخطب

جود : ادري وانا اقولك مبروك

الا موبايلها يرن كانت امها

ام جود : هلا

جود : يا هلا بك

ام جود : كيفك يا قمر؟

جود : انا تمام

ام جود : ايش مسويه ؟

جود : ابدا

ام جود : اسمعي يا ماما اليوم جو ناس يخطبوكي و الحين بابا كلمني و قال لي ؟

جود : نعم؟

ام جود : خالد اللي خطبك

جود بفرحه و حيا : ططيب

ام جود : وش رايك؟

جود : ما ادري الراي رايكم

ام جود : الف مبروك يا بنتي

و كلهم باركوا لها

و كلمها ابوها و بارك لها

بعد اسبوعين من الاحداث السابقه

جوا اهل خالد و خطبوها

خالد : خالد ابغى اشوف مرتي

خالد اخو جود : لو تموت ما تشوفها

خالد : حرام عليك

ابو خالد : خالد وش فيك على الولد مسكين خليه يشوفها

خالد : طيب بس 5 دقايق

خالد : يا ظالم 5 دقايق مبروك حبيبتي ما تكفي

خالد : اقول احترم نفسك لا اشوتك

خالد : هذاك اول

خالد : مسكين طيب انا اسف

خالد : عمي شوف خالد مو راضي يخليني اشوف جودتي

ابو حمد : خالد اعقل

خالد : ما ابي اختي و انا حر فيها

ابو حمد : طيب يا خلود

ابو حمد : خالد يا ولدي

خالد و خالد : نعم

خالد و خالد : ههههههههههههههههههههه

ابو حمد : روح اقعد مع خطيبتك

خالد راح وباس راس عمه

دخل خالد عند جود

اول ما شافها انهبل

كانت لابسه فستان بينك ناعم مره حلو عليها كان مخصر و كانت فالته شعرها و بس حاطه ربطه من قدام كان شكلها طفولي

خالد اول ما شافها تنح

خالد : جودتي ممكن طلب و لا ترفضيه لو سمحتي

جود : من عيوني

خالد : تسلم عيونك

خالد فتح يدينه عشان تروح جود عنده و عاد جود ما صدقة خبر راحت له ركض

و خالد حضنها باقوى ما عنده و همس لها : جود يا عشق خالد و جنونه

جود ذابت من الكلمه

خالد جلس و جلسها جمبوا

خالد : صح نسيت والله انك يا عمري نسيتيني اهم شي

جود : انا

خالد طلع و راح سيارته ركض و رجع

اعطا لجود كيس احمر

جود : استحت

خالد : طيب ما راح تفتحيه انا بفتحه لك

فتح خالد الكيس و طلع منه العلبه و فتحها

و كانت سلاسال سوليتير وكان قلب ناعم و فيه من جوا حرف خالد و حرف جود

و لبسها السلاسال

و باسها و هي عاد دوروها في مكانها

خالد : جودتي لو قلت لعمي نطلع نتمشى عندك مانع؟

جود : لا عادي ما عندي مانع

راح خالد و استاذن من عمه و وافق بس قال له لا يطول

خالد : يالله جوده

جود : بابا وافق؟

خالد : ايه

جود : متاكد؟

خالد : ههه جود وش فيك اكيد

جود : طيب انا ابغى اكلموا عشان اتاكد

خالد : طيب بس بشرط

جود :طيب

كلمت ابوها و قال لها عادي يا بابا

و قبل ما طلعوا راحت سلمت على امها و خالاتها و ام خالد و ام مشاعل

اما ميشو كانت مسافره عشان عندها عمليه

طلعوا و اول ما طلعوا

خالد : جوده بوديك مكان اول

جود : طيب

راحوا البيت و دخلوا على طول على الباركينج حق سيارات الاخ خالد

خالد : جود حبيبي انزلي ليش خايفه؟

جود : هههههه

خالد : صح انا نسيت انك تخافي من الباركينج بس هذا حقونا يعني مافيها خوف

جود : حتى ولو ؟

خالد : تعالي

راح فتح لها الباب و مسك يدها

و وداها مكان فيه بس سياره وحده

اكيد عرفتوها

خالد : انا هاذي طلعتها اول يوم رمضان

جود : اعرف مره حلوه

خالد : وانا حالف ما حد يركبها غيرك انتي اول وحده

جود استحت

اخذها و ركبوا و طلعوا من البيت

راحوا تعشوا

و هم بالمطعم

جود : خالد

خالد : عيون و حياة و روح و قلب و عمر خالد

جود طلعت علبه من شنطتها

و كانت كبك حق الثوب فيه اسمها و اسم خالد

كان مره حلو شكلوا

خالد انبسط عليه مره كثير

و جلسوا و خلصوا عشا

و رجعوا البيت

دخلت غرفتها

لقتها كلها و رد احمر و هدايا مره كثير

على طول راحت للبلكونه و شافت خالد و اقف هناك

كلمها خالد

خالد : اتمنى ان المفاجاه اعجبتك يا قلب خالد

جود : خالد مره مره مره مره مره حلوه

خالد :اهم شي عجبتك

جود : مره حلو خلودي حبيبي ذوقك مره حلو

خالد انهبل : وش قلتي عيدي لو سمحتي

جود : ما اقدر

الا تسمع امها تناديها

جود : خالد ماما تبغاني اروح اشوفها و ارجع

خالد : طيب

جود : باي

خالد : باي

راحت جود تشوف امها

جود : ماما نادتني ؟

ام جود بحزن : جودد ماما بسرعه سوي هاند باق بسرعه و اطلعي معي على كان؟

جود باستغراب : ليش؟

ام جود : جدتك مره تعبانه و تبغى تشوفك

جود بخوف : نعم بلا هاند باق بلا هم كلمتيهوم عشان الطياره ؟

ام جود : كل شي جاهز

جود : طيب يالله

ام جود : كذا راح تسافري بطولك

جود : ماما نسيتي اني انا عندي ملابس عندي هناك

ام جود : لا

جود : اصلا انا ما راح اطول يا ماما انتي عارفه انا بعد بكره عندي امتحان و لازم احضره

ام جود : طيب مو لازم تسافري

جود : لا طبعا انا قبلك

ام جود : طيب

و طلعوا جود و امها و هي بالطريق اتذكرت تكلم خالد

جود : خالد انا مسافره

خالد : نعم

جود : جدتي تعبانه و لازم اسافر اشوفها

خالد : في كان

جود : ايه

خالد : ومتى راجعه

جود : بكره المغرب انا هنا لاني بعد بكره عندي امتحان

خالد : طيب و مع مين الرجعه

جود : لحالي

خالد : طيب يالله بسلامه

جود : الله يسلمك

خالد : باي

جود : باي

خالد كان هناك و سابقهم في الطياره جالس يستناهم

و صلوا و سافروا كان و جود ماهي عارفه ان خالد معها

اول ما وصلوا نزلوا و على طول على المستشفى

جود كانت راسله لجدتها بوكي ورد مره كبير

جود : السلام عليكم

جدتها : هلا بقلبي

جود طارت على حضنها

جدتها : يما جود وش اللي بيدك هذا ؟

جود : هذا يا جدتي الله يسلمك طحت في المسبح في البيت و انا اركض ما انتبهت للمويه كنت الحق ميشو و طحت و كانت فيه حديده دخلت فيه و بس سويت عمليه و شلوها

الجده : اكيد خالد اللي سواها لك

جود : اكيد هذا خالد

الا دخل خالد

خالد : السلام عليكم

الجده : هلا بولدي هلا

جود منصدمه : وش اللي جابك هنا

خالد : قلبي

الجده : استح يا ولد

الجده : اسمع يا خالد انا بقولك شي هاذي بنتي و حطها بعيونك و لا تزعلها و اي شي تبيه تلبيلها ياه انا ما ادري اذا راح اطلع من هنا على رجلي و لا على ظهري والله

ما ادري

جود قلبها نغزها من زمان والحين زاد : بسم الله عليكي يا جدتي

خالد : بعد عمر طويل

و كملوا سوالف

و جا الوقت اللي انتهت فيه الزياره

و طلعوا يتمشوا في شوارع كان و جود مافي مكان الا راحت له

و بعدها راحت تسلم على جدتها ( ما كانت تدري ان هذا اخر لقاء بينهم )

و هي تسلم عليها جدتها كانت تبكي بكى غير طبيعي و جود نفس الشي

و طلعوا المطار

خالد : بس يا جود يا عمري قطعتي قلبي

جود : خالد انا حاسه انها هاذي اخر مره راح اشوفها

خالد : يا عمري ليش التشاؤم

جود لا جواب

ركبوا الطياره

و جود كانت معها كتبها خالد كان يدرسها

و صلوا كانوا مخلصين الجزء اللي كان عليها

و صلوا البيت هي على طول راحت نامت

و خالد نفس الحاله

صحت الفجر على صوت موبايلها

جود بصوت كله نوم : الو

المتصل : حبيبي لسى نايم

جود : هههههههههههه خلودي

خالد : يا ويل حالي يالله قومي ابغى اجي افطر معك و بعدين انا بودي اميرتي على المدرسه

جود : هههههههههههه بيبي خليني بس شوي والله ان راسي يعورني

خالد : عيدي ايش قلتي ؟

جود : خالد اعقل

خالد : يا قلبي يالله يمديك تتحممي و بعدين تلبسي و بعدين تفطري يعني بطولي

جود : ههههههههههههه حجج جاهزه يالله انا الحين قايمه

خالد : شطوره يا قلبي

جود : شايف انت اللي راح تضيع وقتي

خالد :انا حاسب حسابي الحين ساعه 3

جود بخوف : خخالد هذا رقم ماما في سويسرا

خالد و قلبه طبول : ردي

جود : طيب اصبر

جود : هلا ماما

ام جود : هلا ماما جوده جدتك تبغى تكلمك

جود : طيب اعطيني

الجده : يما جود وشلونك؟

جود : انا زينه انتي؟

الجده : حمدالله على كل حال

جود : الحمدالله جدتي شكلك تعبانه ارتاحي و انا بعدين اكلمك

الجده : مع السلامه

جود : بحفظ الله

الجده : لا اوصيك على دراستك و خالد انتي تربيتي ما ينخاف عليك و انشاء الله يا قلبي اشوفك يوم زواجك

جود و هي تبكي : اكيد و انتي اللي بتزفيني لخالد

الجده : الله كريم فمان الله

جود : فمان الكريم

رجعت لخالد

جود :خالد جدتي كانت توصيني

خالد : عادي يا قلبي

جود : لا مو عادي

خالد : جود دقيقه هاذي المستشفى

جود : طيب

خالد : الو هلا يا جدتي امري

الجده : خالد و انا امك ما ادري اذا راح اكلمك مره ثانيه انا ابغى اوصيك على جود يا خالد تراها غاليه علي بالحيل و الله انك محظوظ انك اخذتها و هي كمان يا خالد جود

كتومه وانتبه انك تزعلها و اذا انا فارقت الدنيا يا خالد خفف عليها فراقي هي انصدمت بفراق جدها و الحين انا يا خالد خفف عليها يا خالد امنتك على بنتي

خالد و هو يبكي : يما ليش تقولين كذا؟

الجده : خالد والله انا ما ادري متى يومي

خالد : بعد عمر طويل

الجده : امنتك الله يا ولدي

خالد : مع السلامه

رجع لجود

خالد : جوده اسف تاخرت

جود كانت تبكي : لا عادي

خالد : جود لا تروحي اليوم و انا راح اوديلهم تقرير عشان كتفك

جود : ما اقدر

خالد :جود لا تعاندين لو سمحتي

جود : طيب

الساعه 5 الفجر جا لجود اتصال

ام جود بصراخ: الحقي علي يا جود جدتك راحت منا خلاص

جود بصدمه : ماما انتي وش تقولي ؟

ام جود مازالت تبكي و تصارخ

جود : ماما اهدي و فهميني ايش اللي سار

ساره اخذت السماعه

جود ماما راحت خلاص يا جود امي راحت

جود : خالتي ساره لا تقولي الله يخليكي قوليلي انتي تكذبي لو سمحتي

ساره : لا يا جود انا ما اكذب

جود : خالتي مو وقت مزح

ساره بكا : جود يا قلبي والله اني ما امزح امي و راحت انا وش بايدي اسوي؟

جود : اه يا ساره مالها ساعتين مكلمتني

ساره : اخر اسم كان انتي و خالد

جود تبكي : خالتي اهدي خليني اكلم خالتي نجلاء

ساره : باي

جود سارت تبكي بحرقه

طبعا الكل سمع بوفاتها و الكل جا يعزي

العزا كان ببيت ابو حمد و ام حمد

و كانت مع جود مشاعل و امها و ام خالد

الرجال اخوان خالد و ابوه و ابو حمد و عياله و اخو ميشو

خالد كان منزوي في مكان لحاله يتذكر الايام معها

جود كانت اكثر وحده متاثره و تبكي بحرقه

و صلوا خلاتها و امها و بدت المناحه اللي من قلب

و جود ما قدرت على المنظر طلعت على طول غرفتها

جود

جود : لا جواب بس تبكي

جود الموت علينا حق

قامت جود و شافت حمد راحت تركض له و حضنته و هي تبكي

جود : انا كلمتها قبل ساعتين

حمد : بس يا عمري اترحمي عليها يا قلبي

جود : حمد انا فقدت جدي اللي لين الحين كل ما اتذكره قلبي اللي يبكي مو عيوني فما بالك بجدتي

حمد : صلي على النبي و اهدي

جود : عليه الصلاة و السلام

حمد هدا جود و طلع

دق بابا غرفتها

جود : ما ابغى اشوف ولا احد و لا اسمع اي احد

ولا حتى انا

جود : خالي

خالها سلطان : يا عيون خالك

جود راحت له و هو حضنها و سار يبكي زي الاطفال

جود : خالي حرام لازم تترحم عليها

خالها سلطان : هذي امي و راحت يا جود ابوي و راح و امي لحقته يا جود

جود : خالي احمد ربك انها زوجتك و شافت ولدك

خالها اقتنع شوي و هدى و بعدين قال لها انا لازم اروح عند الرجال

جود : الله معك

طلع خالها و رجعت جود تبكي بصمت و لا تبغى تشوف احد

بعدين نزلت تحت و سارت تشرف على كل شي وسوت كل شي و استقبلت المعزين

و الكل كان يقول مشاء الله الله يثبتها يارب

و هي كانت شايله هم خالد لانه كان يحب جدتها كانها جدته و هي كانت تعامله كذا

جود كلمت عبدالرحمن

جود بحه : الو

عبد الرحمن : كيفك يا قلبي؟

جود بهمس : الحمدالله على كل حال

عبد الرحمن : امري يالغاليه

جود : ما يا مر عليك عدو بس خلي خالد يجي عند جلسة المسبح اللي تحت

عبد الرحمن : ما طلبتي

راح عند خالد

عبد الرحمن : خالد الاهل يبغوك جوا

خالد بضيقه : وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبد الرحمن : عند المسبح اللي تحت

خالد : طيب

و راح خالد و كانت جود تستناه هناك

جود انصدمت من شكل خالد كان شكله تعبان و حالته حاله و لحيته طالعه اول ما شاف جود انصدم في شكلها

جود : خالد

خالد راح لها ركض و حضنها و سار يبكي و هي تبكي زي خالد و اكثر منه

جود ببكى : خالد راحت جدتي راحت انا راح جدي و جدتي اللي كان حنانها مغطي على حنان الكل هي اللي كانت تسويلي كل شي ما في شي الا تسويلي ياه يا خالد انا كل

ما اتذكر جدي قلبي يبكي عليه فقدت حنانه طيبته حبه جنونه فيني خالد انا ابي الحقهم


خالد بعدها من حضنه : مهبوله انتي و انا وش اللي يسير فيني ؟

جود : بس تبكي

خالد : تبين يجيني شي

خالد ما تخيل انها تلحقهوم

و يقول و عيونه كلها دموع : جود واللي يسلمك لا اسمعك تقولي كذا

خالد : ما كان نايم و كان حيل تعبان

خالد : جود

جود : يا قلب جود

خالد : انا تعبان تعبان

جود شافت خالد كيف تعبان

كلمت عبد الرحمن ينادي لها فيصل و مشاري

جو فيصل و مشاري

فيصل و مشاري : خير يا جود

جود : خالد تعبان مره كثير بس ابغاكم تساعدوني اوديه غرفتي

فيصل و مشاري : ابشري

و شالوه و هي معهم و على طول بااصنصير و على غرفتها و على سريرها

و حطوا و نادوا مشاعل

جود : الو ايرين نادي مشاعل قوليلها تيجي عندي غرفتي بسرعه

ايرين : طيب

ايرين راحت لمشاعل و نادتها و راحت كلمتها باذنها و قالت لها عن جود

راحت مشاعل تركض و راحت عند غرفة جود

شافت جود ماسكه راس خالد و حاطه عليها كمدات

دخلت مشاعل و كشفت عليه لقت عنده هبوط حاد و طلبت يجيبوا له ابره

و حطتها له و طول الليل كانت جود جالسه معه

و بكذا يكون وصلنا لهاية الجزء السابع
انشاء الله يعجبكم الجزء

دلوووعه الكل 03-18-2008 08:59 PM

الجزء الثامن
خالد : جود تكفين طلبتك لا تقولي انك تبغي تروحي عند جدتي والله اني ااا
جود وهي خايفه تصحيه : خالد خالد حبيبي قوم انا هنا
خالد فتح عيونوا : جود
جود : عيونها و قلبها امر
خالد : جود عمري انا تعبان و بردان
جود طفت المكيف و غطت خالد كويس
خالد و صوته يعني يالله يطلع : جججود يا قلبي اااانا اسف تعببتك
جود على طول حطت يدها على فم خالد يعني اسكت
جود : اش ولا كلمه ولا اسمع مره ثانيه تقول كذا انت خالد حبيبي و حياتي و عمري و كل دنيتي اذا ما سهرت عليك اسهر على مين؟
عاد خالد هنا مات من الفرحه و جا يبغى يقوم عشان يحضنها بس ما قدر من التعب
جود حست عليه و ما حبت تكسر بخاطره راحت مسكته و حطت يدها على رقبته و شالته و حطت الاخ خالد على حضنها و عاد انتوا ادرى بحال خالد تعلق فيها اكثر
خالد بتعب : جوده احضنيني
جود مسكينه من الحرج سارت تنفذ كل كلمه من غير ما تجادله لان خالد اذا مرض اهم شي نفسيته اذا كانت كويسه خلاص التعب يروح و كل شي يسير كويس بس اذا عكس الله لا يوريكم ( راح تعرفون قصدي في الاجزاء انشاء الله نرجع لخالد )
حضنته و كل شوي تحط له كمدات على راسه عشان تنزل الحراره و جلست تشيل و تحط لين نزلت الحراره و هو كان في سابع نومه
ثاني يوم الصبح
صحى خالد من النوم لقى نفسه في غرفة جود و تذكر كل شي سار له وحس انه حلم انه كان نايم عند جود وهي تحط له كمدات
و كان حمدالله احسن بكثير
طلع من الغرفه يشوف وين قلبه سمع الدش في الحمام و قال اكيد انها في الحمام ( اكرمك الله )
راح الحمام الثاني يتوضا و يصلي الظهر و العصر خلص صلاه الا شاف تريزا طالعه من الحمام
خالد : تريزا وين جود؟؟؟؟؟؟؟
تيريزا : جوده برى في الصاله
خالد : طيب شكرا
تيريزا : سيد خالد جود مره تعبانه نفسيتها انا اقدم وحده هنا في القصر و انا هنا من قبل ولادة جود و انا اكثر وحده اعرفها جود نفسيتها محطمه سيد خالد اطلع شوفها حاول فيها تنام هي بس صاحيه ما نامت و بس تشرب قهوه لين اذن الفجر و بعدين صامت ولا تسحرت ولا شي وهي تخفي مشاعرها مره كثير كتومه يا سيد خالد الحين لمن تشوفك راح تبتسم لك بس هي من الداخل حزينه جدا جدا
خالد : والله اني داري يا تريزا بس انا امس ما ادري ايش اللي صابني تعبت و مالقيت نفسي الا في غرفة جود
تيريزا : انت امس تعبت و جود كلمت اخوانك و جو شالوك معها و جابوك هنا فوق
خالد : جود شالتني
تريزا : انت ما تعرف جود والله لو ايش ما يكون فيها لازم تساعد
خالد : ياقلبي عليها خليني اروح اشوفها و انتي خليكي قريبه لاني ممكن اخليها تفطر اذا كانت تعبانه
تريزا : والله انا في هذا الموضوع بالذات انها تفطر والله لو تكون تودع
خالد قلبه انقرص من هل كلمه تودع و قال بعصبيه : تريزا لا عاد اسمعك تقولي تودع طيب
تريزا حست بغلطها : انا اسفه سيد خالد
خالد : ماسار شي يالله انا رايح
تريزا : باي
خالد : باي
طلع خالد يشوف جود لقاها برى جالسه في الصاله و دموعها اربع اربع على جدتها
خالد : حبيبي ليش صاحي لين الحين ؟
جود انتبهت و على طول مسحت دموعها : ههلا خالد ايش اللي مصحيك تحس بشي نروح المستشفى اطلب لك الدكتور اخلي دكتور العايله يجيك
خالد فقع ضحك و راح مسك يدينها : حبيبي انا مافيني شي و نسيتي اني انا دكتور و كمان مرات اكون حق العايله وانا ادري ايش فيني
جود : ايه صح انت وش تسوي هنا رح ارجع نام ؟
خالد : لا والله و اترك قلبي هنا لحالها
جود بحيا و تعب : خالد اعقل
خالد : ليش انشاء الله شايفتني مجنون
جود : لا حشى المجنون عنك
خالد : لا والله و كمل بحنان اذا كان سبب جنوني انتي فا حيا الله الجنون في اي وقت
جود من الاحراج قالت بسرعه : خالد يالله ارجع نام
خالد : مانيب رايح
جود بتعب و يالله سانده نفسها : خالد تكفى طلبتك روح نام
خالد بحنان : وشلون اروح ارتاح و قلبي هنا تعبان حيل
جود انصدمت شلون درى عنها : خالد والله مافيني شي انا مرتاحه و بسير مرتاحه اكثر اذا انت رحت ترتاح و انت تبي راحتي يعني لازم تروح ترتاح عشان انا اكون مرتاحه
خالد بحنان و يحط يده على راسها : جوده عمري انا ادري انك شايله الهم و الحزن و البيت و العزا و الناس و انا و اهلنا كلنا على راسك و انتي مو قادره تتحملين يكفي ان لك ثلاث ايام صاحيه و احنا تونا يا قلبي في اول يوم العزا امس ما ينحسب لانها اندفنت بعد المغرب و اليوم بيكون اول يوم و الناس معتبره ان اليوم هو اول يوم و فوق كل هذا يا جود انتي صايمه يعني مو قادره تتحملي شي و حتى انا بخلتي علي من احزانك هذا و انا كل دنيتك
جود و عيونها مليانه دموع : خالد كل اللي قلته غلط مو صحيح
خالد رفع راسها باصباعه : حطي عينك بعيني يا جود كل هل حزن و الالم و ما فيك شي والله انك بخيله عل اقل اعطيني شوي من حزنك مو انا و انتي واحد
جود تهز راسها
خالد : اجل ازم انا اشاركك باحزانك و افراحك و كل شي بحياتك ( والله يا خالد ما تدري وش الايام مخبيه لكم ) و انا نفس الشي انا طبقت هل مقوله باقي انتي يعني انا امس كنت تعبان و متحمل لين وصلت عندك و ما قدرت تدرين ليش ولا حاولت اقاوم تدرين ليش ؟
جود تهز راسها بمعنى لا
خالد بحنان و حب صادق من اعماق قلبه : لاني انا احس بالامان عندك و احس ان الدنيا بخير و ادري ان اذا سار فيني شي انتي اول وحده بتكونين موجوده يعني عشان كذا اول ما شفتك حضنتك و بعدين اختل توازني و ما ادري انتي وش سويتي بعدها بس انا كنت حاس فيك و في ريحتك انها قريبه مني و بالفعل هذا اللي سار
خالد : اسالك سؤال و جاوبيني عليه بكل صراحه
جود بصوت مبحوح : طيب
خالد : انتي تحسين بالامان لمن انا اكون عندك؟
جود رفعت راسها و وجها كان احمر و خشمها احمر و عيونها من كثر الصياح و بصوت مبحوح يالله ينسمع : اكيد هذا يبيله سؤال
خالد : اثبتيلي
جود : شلون
خالد : تقولين لي كل اللي بقلبك و لا تخبين اي شي عني بما انا و انتي واحد
جود بصوت مبحوح : خالد تكفى مو الحين والله اني ما اقدر اركز
خالد : خلاص يا عمري وقت ما تبين انا عندك
جود : خالد رح ار
خالد قاطعها : رجعنا على نفس الموال؟؟؟؟؟
جود : خالد انت تعبان رح ارتاح عشاني عشان خاطر جوده
خالد : لا والله طيب اذا انا قلت لك عشان خاطر خلوده
جود ضحكة هنا
خالد بفرحه : اي انا ابي اشوف الضحكه هاذي كل يوم يا ويل قلبي على الضحكه
جود : يالله يا خالد رح نام
خالد : والله والي خلقني ما اروح الا رجلي على رجلك
جود : لاااااااااا حرام عليك
خالد : انا حلفت
جود راحت معه
و صلوا الغرفه
خالد : يالله نامي
جود : والله ثم والله اني ما انام الا لمن انت تنام
خالد : والله ما اقدر انام الحين يا قلبي
جود : اي ليش؟
خالد : لان لازم اطمن عليك و بعدين انام
جود : انا حلفت
خالد : طيب
جود : يالله نام على السرير
خالد : وانتي
جود : انا بروح انام في الغرفه الثانيه
خالد : لا انتي ما راح تطلعين من هنا
جود بدلع : خالد
خالد هنا استخف : يا فديت اسمي انا والله بس انا اغار كذا
جود : خالد اعقل انت صايم هذا اولا و ثانيا انت الحراره تسوي عمايلها فيك
خالد : ليش لاني اغار طيب انا اقولك ليش
خالد : الله يسلمك لانك انتي تناديني باسمي و انا اغار لان اسمي يطلع من لسانك و قلبك
جود بحيا : خالد انت صايم
خالد : ما سويت شي غلط مرتي و جالس اتغزل فيها
جود بحيا : خالد اعقل
خالد : جوده والله اني اغار عليك من كل الناس وش اسوي طيب و ما ابي اي احد يشوفك طبعا غيري
جود : ليش طيب
خالد : لانك انتي كل دنيتي
جود استحت
خالد : يا ويلي فديت اللي يستحون
جود : خالد ممكن اطلب منك طلب
خالد : اطلبي انتي تامرين امر و طلبك تنفذ خلاص
جود : تعال نام هنا الله يخليك و انا بروح الغرفه الثانيه
خالد : لا يا شيخه ليش مو العكس
جود بعبوس : لان صحباتي دايما يناموا فيها
خالد بنذاله : عز الطلب هذا
جود بغيره : احلف انت بس
خالد : ايه انا اعرف ان صحباتك مره حلوين و كل وحده تقول الزود عندي و خاصه ياربي وش اسمها ياربي ايه تذكرت اسمها ندى ( هو قاله عشوائي و ندى مو حلوه )
جود بغيره واضحه و العبره خنقتها : خالد وش عرفك انت فيها ؟ ومن وين تعرفها ؟ اذا تبيها رح لها عادي
خالد حز في خاطره انه زعلها لان كل اللي يسوي عشان تطلع من حالتها و ينسيها الحزن اللي هي فيه و راح لها على طول و حضنها و همس : فديت اللي يغارون انا مالي غناة عنك و تاكدي يا قلب خالد
(( ان ببعادك وفاتي و بقربك حياتي ))
جود استانست و ماتت من الفرحه
الا فجاه يرن موبايلها وهي عارفه مين من النغمه
خالد : لا حول احد يدق الحين و بذا الوقت خاصه
جود بضحكه : عادي
خالد : ردي ازعجنا
جود ترد وهي ناويه انها ترد له حركته : هلا والله بالصوت و راعيه
خالد مصدوم
....... : هلا بك زود
جود : هلا والله وحشتني يا لنحيس
...... : افا انا نحيس
طبعا انا ما اوصف لكم شعور خالد خشمه يطلع منه دخان و عيونه شرار فيها و الوجه احمر
جود : الا قولي يا دب وش تسوي
..... : والله ولا شي جالس
جود : لا والله فكرتك واقف تصدق عاد ادري انك جالس بس وش تسوي
..... : ولا شي يا مخفه
جود : ايه انت تعال ليش ما جيت افطرت عندنا خلاص رمضان ما عاد باقي له وانت عاده من اول يوم لين اخر يوم تفطر معي
..... : وين خلص باقي فيه باقي بس انتي وين
جود : في البيت
..... : اااااااااه طيب
جود بجديه : عبد الرحمن وش فيك
هنا خالد ارتاح بس شوي لانه عرف هوية المتصل وطبعا بعد ما عرف انه عبد الرحمن الغيره وين وصلت خلاص ما عاد لها حد
عبد الرحمن بجديه : ابيك بموضوع
جود بخوف : خير يا عبد الرحمن تكلم قول انا اسمعك
عبد الرحمن : لا ما ينفع بالتلفون لازم اشوفك
جود : طيب اوكي تعال اي وقت
عبدالرحمن : الحين انتي فاضيه
جود : ايه
عبدالرحمن : اقدر اجي الحين
جود : ايه اكيد البيت بيتك حياك الله انا استناك
عبدالرحمن 10 دقايق و انا عندك باي
جود : باي
خالد بعصبيه : خلصتي انسه جود
جود : خالد الله يهداك وش فيك
خالد بعصبيه : لا والله كل هذا تساليني وش فيك
جود بخوف من عصبيته : خالد هو قال انه يبيني في موضوع و ما يقدر يقوله على التلفون لازم يشوفني
خالد : مشاء الله
جود : انا بقولك وش قال
بدت جود تحكي له كل شي سار
خالد هدى شوي بس : جود تدرين اني انا ما اطيقه في عيشة الله
جود : ليش عاد هو مسكين والله غير عن اهله كلهم
خالد : وبعد محامي دفاع
جود : خالد اعترف انك تغار ممنه
خالد : بصراحه وبدون كذب ما ادري مره ايه مره لا
جود بضحكه : ليش طيب
خالد : لان ذا التبن احسه انه يحبك و يموت على تراب رجولك ( والله ان احساسك ما خاب )
جود : هههه حرام عليك
خالد : لا والله و يقلد جود حرام عليك
جود : خلاص انت اعترفت انك تغار منه بس لازم تعترف بتاكيد
خالد زي الاطفال و يمسك يدينها : الصراحه انا مو بس اغار منه انا اغار عليك من الكل حتى من عم حسن
جود بصدمه و هي ميته ضحك : ههههه مسكين عم حسن والله
خالد : والله و انا صادق و كمان عم حسنين لانه دايم يتغزل فيك
جود : ههههه
جود : خالد انت راح تجلس معي طيب
هنا جود كبرت في عينه و حبها اكثر و اكثر
خالد : لا اخاف اضيق عليكم
جود بحده : اللي ما يبيك انا ما ابيه و اللي يضايقك انا يضايقني يعني بتجلس بتجلس
خالد : بسم الله طيب طيب
نزلوا تحت و شافت فاطمه
فاطمه : صباح الخير جوده صباح الخير سيد خالد
جود و خالد : هلا صباح النور
فاطمه بخوف : جود يما وش فيك تعبانه خير وش تحسين به.؟
جود : لا والله ولا شي دادا فاطمه
فاطمه : افا تخبين على دادا فاطمه
جود : لا وش دعوه بس تدرين الحاله اللي احنا فيها
فاطمه : اه الله كريم يما
هاذي الله يسلمكم كانت عند ام جود ومن هي قد جود و بعدين ام جود ما قدرت تبعد عنها لمن تزوجت اخذتها معها و ساعدتها في تربية اولادها خاصه جود لانها تعبت كثير في حملها و ولادتها و دادا فاطمه تحبهم و تموت فيهم و جود نفس الشي و ابو جود بنى لها بيت قريب من القصر اللي فيه اولادها و احفادها سواه على قدهم عشان ما تتعب لمن ترح و تيجي و هي ما تشتغل الحين مثل اول لا هي ماسكه رئاسة القصر كله و تيجي وحده تحتها على طول فرنسيه و ابو جود و ام جود يعاملوها على انها فرد من العايله تقعد معاهم في السفره و كل شي و حتى ان راتبها ماشي سواء اشتغلت ولا لا
نرجع لجود و خالد و دادا فاطمه
دادا فاطمه : يما جود ارتاحي و هونيها تهون
جود : الله كريم بس انا الحين بيجيني عبدالرحمن ما ادري وش يبي
دادا فاطمه : والله ان هل ولد مظلومن هو و امه من اهله و هي من عيالها و بنتها النسره ذي و اااا ما قدرت تقول الاسم
خالد تدارك الوضع وقال : دادا فاطمه تكفين لا جا خلهم يدخلونه عند المسبح
دادا فاطمه : انشاء الله الله يحفضكن و يسعدكن و يخلي ايامكن كلها فرح (والله يا دادا فاطمه ما تدري الايام وش مخبيه لخالد و جود )
طلعلوا خالد و جود و راحوا عند المسبح
وصل عبد الرحمن و كلم جود
عبدالرحمن : السلام
جود : هلا وصلت
عبدالرحمن : ايه و ياريت لو تتكرمين و تفتحي الباب


الساعة الآن 12:58 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227