![]() |
مكاني خخخخخ قصه فيها خواطري وما اقرها :ast7eee: بدينا .. اقتباس:
كندورتيه خخخ مالت العيد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تعرفين توصفين شدخل ..,, :54: اقتباس:
اقتباس:
عاده قلنا برج العرب وعنده خير وخطفنا السالفه بس توصل المواصيل انها تلبس بنطلون وتسير ستاربوكس اروحها امره مادش الراس ما عليه بنطوف ع قولتج بدايه القصه عبيطه خخخخخخخخخخ اقتباس:
@@ كل هالمواصفات ف خالد خخخخخخخخخـ.,, مادريت انه عندج ولد عم ف الكلوج خخخخخخخ ولا بقول حقه القصه :00: واسمه خالد بعد مشكله .. :66: ومغازلجي لا حول ولا قوه الا بالله ياتمدحين ياذمين :77: |
ح ــكـآيهـ ع ــشق مـ ج ـنـونهـ البــــــارت الـ خ ـــآمس [5] ساره سمعت خالد يوم يقول لها جيهـ وجان تستااااااانس ..... عقب نزلن تحت وراحو عنهم .. وسارو يسلمون ع سلطان و محمــد .. ما فيــــــه ارمس ساره بتخبركمـ لوول ،،،، ساره : بعطيكم موجز شو صار لي ويا عمومتيـ : اول شيء رحنا عند عمي سلطان وحليلهـ عمي وحرمتهـ مريم فرحو يوم شافوني .. وانا بعد بس ما عنده بنات هئ هئ كلهم اولاد ثلاثهـ واحد معرس اسمه خليل ماخذ وحده هب من العايلهـ بنت ربيع ابوهـ اسمها ميره وعنده بنت وولد سلامهـ ثاني روضهـ وخليفهـ 10 شهور وعياله الباقين واحد كبر خـآلد ربيعه الروح بالروح واسمهـ هزاع والثاني صغير اصغر عن هزاع بسنهـ واسمـه حمدان .. ادري بتقولون شدراني انـه هزاع ربيع خالد الروح بالروح سمعتهـ يوم يرمسه وحسيت انهـ هم وايد عند بعض مشكلهـ ،،،، هزاع وايد ياخذ من خالد بس مب شرا جمالهـ خالد احلى :p .. عقب سرنا بيت عميـ محمد وعنده بنتين كبار وحده بتسير ثاني ثنوي ووحده مخلصهـ الثانويه ما شاء الله عليهن وايد جميييلات .. واخلااااق .. اللي هن عزه وميثهـ و عنده ولدين صغار واحد اسمهـ عبدالله ع يديهـ الله يرحمهـ وآحد اسمهـ منصور استانست وياهم وخذيت ايميلات البنات .. وردينا انا وباباتي العين.. فـ السيارهـ طول الوقت ساره تفكر فـ خـآلد وسرحـآنهـ .. فـ خاطرهـأ : يالله بالستر شو سوى بي .. بس والله حبيتهـ .... وصلوو البيتـ وكانت الساعهـ 8 تعشوو و ترخصت ساره من ابوها بحجهـ انها تبا تريحـ وسارتـ غرفتها بدلت وصلت وفجت MsN ظافت عزهـ وميثهـ وو شمـآ وحصهـ .. وعقب مسكت دفترها ويلست تكتبـ .. فـ خـآلد اللي دش قلبهـآ من اول ما شافتهـ المول .. +[ حكـآيهـ عشق مجنونهـ وآبطـآلهأ فـ عالم الآحــلآم ]+ كل ما ودي احكيلك يرد القلب لا تحكى ترى باب الندم مفتوح .. وكل مخلوق ينكره بكثر زلاته انا بالصدق هاونك والحقيقه ما لها عنوان ياكيف انا بحكى .. بدايه قصتي (( اللي)) غصنها للحين ما بان انا ادري مسافات الدرب بينا اميااااال وادري بيننا سدن اسمه القيل والقال محال ابتعد عن اطيوفك .. لو حبك لي ما بان .. تصور .. وتخيل كيف انا احبك .. وكيف مودتك لي عنوان تخيل وانا برسم الصوره .. +[وبكتب لها عنوان]+ حكايه عشق مجنونه .. وانت اكبر جنون يمر بإنسان لو احكيها .. اخاف بكره انسى وش اقصد بمعانيها نعم نعم قصه مجنونه .. وذقت من جنون الحب احلى امانيها +[..تصدق..]+ مره تخيلتك تصارحني ... من هالكلام اللي ينساق بلسان وانا ارتجف واقول.. حبيبي طالت المده واتخيلك تضحك لي مره .. فنفس الوقت انت حيران اشوف الفرحه بعيونك .. وعلامات الحزن بدت تنبان سألتني من فينا اللي خسران ؟؟ وضحكت وكان الضحكه .. مختلطه{بالخوف ...والنكران} نكرت ف يوم بنتباعد .. وحناا للحين ما صار بينا كلام ولا همسه ولا لمسه ولا حتى بنظره وياليت لو كان خوفي من قصه .. بدايتها انا احبك .. +..وعنوانها..+ حكايه عشق مجنونه .. وابطالها ف عالم الاحلام .. همسـهـ : الخ ـاطرة لآح ـلى دمـوون ..~! ساره يلست تفكر فـ خالد هو نفس الشيء يفكر فيهـآ ولا طاآف .. .. ما رقدت وهيه تفكرر فـيهـ حبتهـ ... سااارهـ تحب خــآلد ... بس خـآلد يحبهـآ ولا ؟؟؟ رقــدت سارهـ .. يوم الآحـد الساعهـ 9 نشت سارهـ .. وسارت صوب الصـآلهـ لقت ابوها يتريـق .. ساره : صباح الخير .. بو ساره : صباح النور والسرور ساره : شلحـآل ؟ بو ساره : بخير بشوفتج .. ساره : دوم بو ساره : وياج ، عيوني تلبسي بنسير السوق نتشرى لج حق المدرسهـ باقي شهر وما فيهـ ع الزحمهـ ساره وهيه مستانسهـ : ان شاء الله اخلص ريوقي بس سارت ساره ولبست عباتها .. وسارو صوب العين مول خذت جواتي من شومارت وميلانو وسارت الجارودي خذت من عنده شنطه وردت ميلانو مره ثانيه وخذت شنطه عايبتنها بس كانت متردده صدق البنات لعوزه وعقب سارو خذو قطع .. دخلت لايف ستايل خذت دفاتر واقلام وسارت صوب الاكسسوار وخذت تعرفون البنات عقب سارت مكياجي وخذت حجال .. وآخر شيء صوب بلو ليدي خذت شيل ساده حق المدرسه وفصلت عباهـ .. وعقب سارت برمودا وو خذت جنزات .. وسارو عقب الخياط عسب يخيطون اللبس ولعبت بالمراييل والآقمصهـ لعب حركات ساره ما شاء الله عليها وتعرفـ تخيط .. بوساره : ليش ماخذتي اقمصهـ جاهزه عندج الوسيم والآقبال وهالمحلات وشي فـ الجيمي مول والعين مول يلستي ساعه تشرحين حق الخيـآط .. ساره : اخ تباني آخذ شغل زلمات بوساره : والله بنات آخر زمن ردت البيت وهيهـ هلكانهـ بنفس الوقت مستانسـهـ .. تغدوو وراح ابوها يريح وهيهـ يلست كالعادهـ ع mSn بس هالمرهـ ترمس حصهـ اخت القلب .. ^^ .. مغروره وابوي السبب : مرحبا ملاييين فـ ذمتيه وآن زادن فلا باس .. احبـهـ وحبـهـ مجنني : هلا بنت العم حصوه مغروره وابوي السبب : هلاوي احبـهـ وحبـهـ مجنني : كيفوو دبوهـ ؟ مغروره وابوي السبب : يسرج الحـآل ولا يضرج من صوبج ؟ احبـهـ وحبـهـ مجنني : تمام ... مغروره وابوي السبب : برررب احبـهـ وحبـهـ مجنني : افف ما مدى اخذي راحتج .. حصهـ راحت تشرب ماي وفجـآه دخل خـآلد يبا سيدي غنيهـ كفايه جرحك الآول من عندها .... و قالت له عدال اللاب وسار وشافها ترمس ..:: سـآره ::.. خذ الايميل ع السريع وراح الله يستر ع شوه ناوي .. مغروره وابوي السبب : باكووو احبـهـ وحبـهـ مجنني : ولكموو مغروره وابوي السبب : خالد كان يبا غنيه كفايه جرحك الآول ... احبـهـ وحبـهـ مجنني : يا ويل حاليهـ اموت فيهااا مغروره وابوي السبب : وهو كذالك لوول احبـهـ وحبـهـ مجنني : سلمي عليه هع مغروره وابوي السبب : يوصل احبـهـ وحبـهـ مجنني : ايه انتي تخبلتي اسولف مغروره وابوي السبب : عيل والله اقول احبـهـ وحبهـ مجنني : لا ترمسيني عيل مغروره وابوي السبب : باي طلعت ساره من المسن معصبهـ ... وشوي ويآذن العصر سارت تصلي .. و نزلت تحت سلمت ع ابوهـآ ويلس يرمسها ،،، بوساره : فديـتج سامحيني ... ساره : ابويه بلاك وع شوهـ اسامحك انت ما مقصر عليهـ فـ شيء .. بوساره : ما هتميت فيج وآيــد ... إلا الحين حسيت بالمسؤليهـ ساره : ابويه خوفك علي قبل كان يكفيني والحين تراك ما مقصر معيشني احلى عيشهـ .. بوساره تقرب منها وحبها ع راسها : الله يخليج لي وتحملي ع عمرج وحطي في بالج ابغي نسبـه فـ التسعين .. اباج ترفعين راسي فوق .. ساره تعيبت واستانست من رمست ابوها ..: ان شاء الله من عيوني .. بوساره ابتسم : عيل برايج بسير الحين ...... ساره : الله يحفظك بوساره : فمان اللهـ.. وسار بو سارهـ .. ووكالعادهـ طلعت ساره خاري بس هالمره قالت حق ابوها ويلست فـ الحديقهـ .. ومسكت دفترها ويلست تكتب وهيهـ تغني غنيهـ صدفهـ ...،، صـــــدفهـ ومن بين كل الناس علقنــــي من يوم شفتـــهـ وعينـي جت في عينهـ حسيت شيء فـي عيونهـ حيل يجذبني لمـا ابــتسمـ بانت بوجهــــي تـــلاوينــهـ صوووب دآر الحـــي ... هزاع : هلا والله بولد العم ..،، خـآلد : هلاوي هزاع : ويـن انتهـ ..؟ خـآلد : واللهـ فـ الخيمهـ عند خميس :: عمـهـ بو عوشهـ :: والشباب ...،، هزاع : اوكيك زين انا ياينكم ... خـآلد : نتريـآك ... وصل هزاع عند الشباب فـ الخميهـ وسلم عليهم وعقب يلس يسولف ويا خـآلد وشوي ويدق تلفونهـ ..... هزاع : ها منوهـ ؟ خـآلد : منوه بعد :p هزاع : انت ما يزت عن سوالفك خـآلد : صبر صبر بيك بعد شوي ... سار خـآلد صوب الزراعه ويلس يكلمـ .. اونه حبيبتهـ وحده من هاللوث .. اسمها مهـآ .. مها : هلا هلا هلا هلا واللــــه خالد : اهلين مها : شو بلاه حبيبي خالد : دعلان مها : افا افا ليش حبي ؟ خالد : ليش ما رمستيني البارحه ؟ شو فـ حد يديد فـ اللستهـ ؟ مها : بزعل عليك خالد : بتفاهم وياج بعدين الحين ويا ربعي يالله باي مها : باي خـآلد فـ خاطره امحق جان بزعل عليج انتي .. وربي اني عفت هالسوالف من بعد ما شفت بنت عميه .. ياربيه بتخبل ابا اشوفهـآ ... هزاع : ها شوو ؟ خالد : ما يخصــك هزاع عصب ونش : انت ناسي عندك خوات ما تخاف عليهن .... خالد : بذمك يعني بتخاف ع خواتيه اكثر عنيهـ انته ... هزاع : اسمع وحط هالشيء فـ بالك انا احب اختك حصهـ والله لو صار لهـآ شيء لا تلوم إلا نفسك انا اترياها تخلص الثانويهـ وبملج عليهـآ.. خالد فج حلجهـ هزاع ربيعه الروح بالروح ولا طرى له سالفت انه يبا حصوهـ إلا الحين .. بس فـ نفس الوقت فرح .. وسكت ولا رد ع هزاع ... عقب فترهـ رمس .. خالد : والله اني ابا اودر هالسوالف .. هزاع : انزين وشو تتريا خالد : والبنات اللي ارمسهن هزاع : غير رقمك وانتهت السالفهـ .. خالد : تبا الصدق بغيره لانه جديم وابا واحد احلى عنهـ هزاع ابتسم وغمز لهـ : وشو سبب هالتغيررر خالد : بيني وبينك هممم هزاع : قول ؟ خالد : كلامك انته ومن ثم بنت عميه خليفهـ ... هزاع : وليش يعني خالد : فكرت فـ السالفهـ البارحه لو درت عن سوالفي بتكرهني وانا ما اريد هالشيء لاني اباها تكون من نصيبي .... هزاع : الله يجدم اللي فيهـ الخير .. وكل وآحد رد بييييتهـ...،، خالد اول ما رد البيت سيدهـ دش المسن .. يرمس البنات وربعهـ .. يسلي عمرهـ.. وشوي تذكر سالفهـ الايميل اللوتي عرف انهـ ايميل بنت عمهـ فـ راح يسوي لها آد وهو شاق الحلج .. .... فـ العيــن بالتحديد غرفـت سارهـ .... ساره : منو مسوي لي آد ؟؟؟؟ شكلهـ ايميل ولد يالله برمسهـ شوي وعقب بسويلهـ بلك لاني ملانهـ هئ .. ملكت القلب وخذتهـ : هلآ واللـه مبعدن عني بعـيد : اهلين وسهلين .. ملكت القلب وخذتهـ : من الحلوهـ ؟ مبعدن عني بعيد : انت منوهـ ؟ ملكت القلب وخذتهـ : انا فلان وانتي ساره مبعدن عني بعيد : هااااا شو درااااك ملكت القلب وخذتهـ : انا خالد ولد عمج مبعدن عني بعيد : باي ملكت القلب وخذتهـ : ع وين ....؟ اوكيك ع راحتج الله يسلمج وصل السلام مبعدن عني بعيد : ويسلمك باي... ساره : اووووهوووووووه والله اريد ارمسه بس غلط معليهـ يا حصوه بتشوفين ما سدج السلام بعد عطتيهـ الايميل اوك خير انا ارويـج ساره ما ظهرت من المسن حطت دون اتصـآل .. وشوي تشوف نك خالد يتغير .. :: فديــت اللي دشــت :: وبعد شوي :: يا ويل حاليهـ وآنا اكثررر :: وعقب ما تحملت وتظيجت طرشت لهـ.. هالكلام .. ايييه انته ما تستحي تكلم بنات والله طحت من عيني يالسبال انا ع بالي عمي مسوي ريال اخ عليييييك .. بدال ما تلعب ببنات الناس فكر فـ خواتك .. قسم بالله كنت شايفتنك شيء وطلعت ولا شيء .... طلعت وهيهـ تصيييح من الخــآطر ساره : آآآآآآآآآآآخ حتى اللي حبيييتهـ طلع جيهـ ياربي ليش انا مالي حظ .. انا ويه حب انا من يوم يومي مظلووومهـ فـ هالدنيييااااا … خالد بهالشي اللي سواه ذكرها بحزنها اللي كان همها فـ هالدنيـــآ ساره وهيه تصييييييح : ليييييييش لييش جييييهـ ياربي وينج يا اماااايه فووق ما انحرمت منج طالعي شو يصير فيني ؟؟ ابا حد ارمسهـ ليييييش انا مب نفس الباقييييييين عنديه ام واخوان وخوات الله يساااامحك يا خالد كررررهتني حيااااتي.. مالها غير دفترهـآ مسكتهـ وكتبت اللي فـ خاطرهـآ ... Oo.( خـــــــلاص..).Oo ليت القلب ميت ولا أعجب فيك أو ان عيوني انعمت قبل لقياك تبغي الصراحه الخطاء ماهو خطاك اللوم على قلبً ضعف و هواك خلاص ماعاد لك مكان القلب عافك ارحل واتركني ضحية هواك كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت شو رايكمـ فـ البـــــآرت ،، وتتوقعـون خالد بيهتمـ بـ ... بالسالفهـ ولا ؟؟؟ وشو بيكون ردت فـ ع ـل سارهـ ؟؟ كله بتعرفونهـ فـ البارتات اليايهـ ، دمتمـ بود ، |
السلام عليج و الرحمه ...شحالج ...عساج ابخير :) القصه صراحه روووووووووووووووووووووعه ...بس اتريا التكمله مشكووووووووووره حبيبتي ما تقصرين ...ما شا الله عليج كاتبه فنانه :) الملسونه ... :) |
ههههههههههههههههههههه اسميه البارت الخامس حفله شو هاا بس من شاف بنت عمه جيه صار فيه .. لا والاحلى ردت فعل هزاااع شريف مكه هع هع هع ميغسي سيسو ع الطرح ولا هنتي ان شاء الله |
واااو بصرااحه القصه طررررررررر بداااايه موفقه و راااائعه.. تسلمين عزيزتي و بنتظاااار التكمله ,, |
الساعة الآن 05:11 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir