![]() |
اقتباس:
. . ربيعه واعدنه يزوجها بعد ما يخلصون الجامعه |
البارت الثالث : صوب قطر -فليل- بو سعود : عمره 43 اخو بو نايف الكبير عايش ف قطر لان حرمته قطريه وعايشه هناك لان بعد عنده شركه هناك وطيب وايد وكل اللي يعرفه يحبه ام سعود : همرها 43 تشتغل ويا بو سعود ف الشركة وتحب تساعده مهره : عمرها 22 معرسه من سنه والحين حامل ف الشهر الخامس ماخذه علي ولد خالها سعود : عمره 21 يشتغل ويا ابوه ومعرس ويا اخته وماخذ بنت خالته والحين حامل ف الشهر الثامن غلا : عمرها 20 تدرس في الجامعه اول سنه جميله احلى عن اخوانها بو سعود : هالاجازه بنروح العين عند عمكم مهره : ابويه انا ما اروم ام سعود : بعدج بتكونين ف السابع مهره : اخاف اتعب مابا علي : خلاص خلوها ع راحتها بو سعود : كيفج وسعود بتروحون انتو سعود : هيه ابوي بو سعود : خلاص عيل انا الحين بروح ارقد الكل : تصبح ع خير بو سعود وانتو من اهل الخير وبعدها راحوا مهره. علي و ام سعود ويلسوا ريم وسعود ومريم ( حرمة سعود) غلا : انا بروح انام باجر وراي ارف سعود : هههه تصبحين ع خير غلا: وانته من اهله وسارت صوب مريم وتسوي باي ع بطنها غلا : باي يا روح عمتك مريم : ههههه عيل يسمعج غلا : هيه يسمع بس يستهبل مريم : بسم الله ع ولدي سيري نامي أحسن لج غلا : هههه قود نايت مريم وسعود : قود نايت وسارت سعود : والحلو ما يبا يرقد مريم : يبا يرقد هههه سعود : يله نروح ( وطلعوا غرفتهم ) بيت بو نايف الصبح نايف : نوووووووووووفف يا حيوانه نوف : خخير نايف : نزلي باقي 10 دقايق وبيبدا الكلاس نوف ببرود ؛ انزين نايف : والله اروح وخليج تروحين بروحج نوف : اوكي روح انا بتاخر نايف : اوكي سي يو نوف ابتسمت. سارت تكمل شغلها وبعد 10 دقايق طلعت وطبعا كان الكلاس بأدي ف يلست ف سيارتها لين ما يخلص الكلاس الاول ف الكلاس محمد : سير بروح الحمام السير : روح وطلع محمد ودش الحمام واتصل حق نوف وهي ردت بسرعه محمد : ليش مب مداومه نوف تمثل انها تكح : تعبانه محمد بخوف : شفيج نوف : حرارتي مرتفعه وزجام محمد : سسرتي المستشفى نوف: لا ما يحتاي بأخذ بندول وبصير احسن محمد : لا لازم تسسيرين نوف ميته ضحك : هههههه ليش اسير وانا ما فيني شي ههههه محمد : حيوانه براويج بس خليني اشوفج نوف خافت : خلاص والله اسفه ما بعيدها محمد يقلدها : ما بعيدها ، ما عليه نوف : اوكيخلص الكلاس محمد : لا بعده عشر دقايق نوف : عيل يله باي بيي محمد : انتي وين نوف : انا تحتفي الباركنات محمد : خلج بييج نوفً: لا لا بنزل محمد : قلت خلجج نوف : اوكي طلع محمد من الكليه وسار صوبها دور سيارتها وببعد ما حصلهآ دق الدريشه عليها وفجت له الباب محمد : هاي نوف : هايات محمد : شو تبين اسويلج نوف : لا تسوا شي محمد : ههه لا والله نوف : هيه والله حرام عليك كنت ابا اخوفك شويه محمد : اوكي هالمره بطوفها بس جربي تسسوينها مره ثانيه نوف : والله ما اعيدها والله محمد : احبج وانتي تسمعين الكلام نوف : وانا احبك يوم تخاف هههه محمد : خايسسه هههه نوف : يله ننزل محمد : لا خليني وياج شويه نوف : بسسك ما تمل مني محمد : لا ما املل نوف سكتت ومحمد تقرب منها ومسكها من ويهها وهي تروعت نوف : ايه حمود محمد ساكت ويتقرب اكثر نوف تحاول تبعده عنها لاكن سحبها وصار اللي صار نوف نزلت بسرعه من السياره وسارت ورى السياره ونزل وراها محمد نوف : شو سويت محمد حظنها : ههذا لانج خوفتيني عليج وسامحيني نوف تحاول تفج عنه : قوم عن حد يشوفنا محمد فج عنها وراح داخل الكلية ونوف راحت تعدل روجها وبعدين دشت الكلية وسارت صوب الكلاس ف الكلاس نايف معصب : وينن كنتي ؟؟؟ نوف خايفه : ء ء كنت ف الباركنات اتريا الكلاس يخلص محمد يطالعهم وسرحان نايف يشوف محمد : وانته وين كنت محمد مرتبك : كنت ف الحمام ويلست ارمس ف الفون محمد يبا يغير السالفه : نوف ليش متاخره نوف : هاه تاخرت ف الباركنات بيت بو سلطان بو سلطان : ما ردت عليج ريم ام سلطان : قالتلي اليوم الصبح انها صلت استخاره وارتاحت بو سلطان : يعني ارد عليهم ام سلطان : توكل على الله بو سلطان : الله يوفقها يا رب ام سلطان : اممين |
حلو البارت لكن احس محمد وراه شي ولو تبتعد عنه نوف احسن عسب لا يتهور اكثر من جي واخوها ليش م يكون شديد شوي حتى لو واعدنهه يمكن يخلف وعده ليش كل هالكثر واثقق ونرقب البارت الياي ، متى بتنزلينه ؟ |
مبدعة مشالله عليج |
البارت الرابع : قطر -بيت مهره و علي- مهره : يعني لازم تسافر علي : هيه لازم حبيبتي عشان الشغل مهره : ياخي خل الشغل عنك لا تروح علي : شسوي حبيبتي لازم والله مهره : انزين كم بتيلس علي : يبوني شهرين بس بحاول اخلص قبل مهره شوي وبتصيح : يا ربي بعد شهرين ياخي خلاص لا تشتغل ابدا علي : وعيالنا كيف بييعيشون مهره : الحمدلله الخير وايد علي : والخير بيتم وايد مهره نزلت دمعتها : انزين اتصل كل يوم علي حظنها : لا تحاتين حبيبتي مهره : الله يوفقك حبيبي وترد لي سالم علي : لا بردلج علي ما بغير اسمي مهره : هههه سخيف علي : فديت هالضحكه ، يالله ننزل تحت عند امي مهره : هيه صح يووم بتسافر انا بروح بيت ابوي علي : على راحتج حبيبتي ( ونزلوا تحت وعلي خبر امه انه بيسافر وسوت مناحه وعلي بيسافر الاسبوع الياي ومهره بتروح بيت ابوها ) الامارات -سيارة ريم - ( البريك) ريم : نوف بخبرج شي نوف : قولي ريم : انخطبت نوف نقزت جدامها : ححلفي ريم : والله نوف : يااي كيوت بيستوي عندنا عرس ريم : هههه حتي عندج بيستوي عرس نوف : اوكي جب ، من. سعيد الحظ ريم : ذياب ولد عمي نوف : اونه ريموه بتستوي حرمه ريم : ليش كنت ريال نوف : ههههه اقصد حرمه بيت ريم : بعده شهرين والملجه الاسبوع الياي نوف : ليش مستعيل ريم : يبا يسافر نوف : اوكي شرايج اليوم نروح نختار فستان ريم : خلاص اوكي بنروح العصر نوف : اوكي و الله يوفقج حبيبتي ريم : امين وعقبالج نوف : سكتي ما خبرتج شو صار اليوم ريم : قولي قولي نوف : اليوم كنت متاخره ( وخبرتها السالفه اللي صارت ف السياره ) ريم : وانا اشوفه يرفع عيونه يبا يشوفج وبعدين ينزل نوف ابتسمت وسكتت ( تغدوا بعدها ردوا الكلية ) واخر الدوام نوف طالعه سايره صوب الباركنات يات بتركب سيارته ومسكها من ايدها نوف شهقت : محمد محمد : هيه محمد نوف تشل ايدها عنه : شو تبا محمد : سامحيني نوف : حصل خير محمد : صدق نوف ابتسمت : هيه محمد : اومي برايج الحين سيري نوف : مع السلامه ( وفجت الباب بتركب) محمد : ويت نوف : هلا محمد تقرب : احبج نوف : اوكي لا تتقرب محمد : تخافين نوف : لا بس لا تتقرب محمد : اها اوكي اول ما توصلين اتصلي لي نوف : ان شاء الله محمد سار ونوف ركبت سيارتها وسارت - بيت بو سلطان - الكل كان متجمع ف الصاله ام سلطان : يالله يا ريم ما باقي غير اسبوع تحهزي حق الملجه ريم : هيه اليوم بنروح انا ونوف ( سلطان من سمع اسم نوف سرح يفكر فيها ويوم شافها ف بيتهم ) ام سلطان : يزاها الله خير هالبنت طيبه ع امها ابو سلطان : حتي ابوها ما شفنا منه الا الخير ام سلطان : والنعم فيهم ابو سلطان : سلطان شرايك نخطب لك بنتهم سلطان مب وياهم : ....... اما ريم تلخبطت لانها تعرف انها حق محمد وما تقدر تقول ام سلطان : ريم ضربيه ع راسه هذا مب ويانا سلطان انتبه لهم : هاه ابو سلطان : كنت اقولك شرايك نخطبلك نوف سلطان : مادري والله ام سلطان : لين متي بتم جيه نبا نشوف عيالك سلطان : ان شاء الله بتشوفينهم ام سلطان : يعني نخطب لك سلطان : لا امي خليها تخلص اول ابو سلطان : وشو يفرق الحين وبعدين نحن بس بنخطب سلطان : كيفك ابويه ابو سلطان : انا برمس بو نايف ان شاء الله هالاسبوع وريم تبلع ريجها مب عارفه شو تسوي ...... |
الساعة الآن 07:30 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir