![]() |
وااايد حلو البارت تسلم اناملج |
. . . البارت ( 2 ) http://im86.gulfup.com/yMRHJZ.png يوم الجمعه طلعت ميره بموترها ويا عذيجه و فاطمه و اتجهو لـ بيت عمي . . ميره شلت تلفونها و اتصلت في سلامه بنت عمي : سلاموه ويهد خسسسسنا بررررع طرشي البشكاره تفتح البااااب سلامه : عليكم السلام و رحمه الله , جان دقيتي هرن انزييين ميره : ياربييييه الحين لا اطولين السالفه و طرشي البشكاره تفتح الباب سلامه : زين زين يلا بندي فتحتلهم البشكاره و دشو داخل , بما انه اليوم الجمعه و كل جمعه نتيمع بيت يدوه , فـ ماكان في حد في البيت غير سلامه ميره تنافخ : حششى , صدقيني اخر مرررره امر علييييج سلامه : ياربيييه يا ميروه بتذليني الحيييين ؟؟ ميره تشرب شـاي : يلا يلا تلبسي بسرررعه سلامه : زييين لا تحنيييين افففف اتلبست سلامه على السريع , لبست عباتتها و نزلت سلامه : يلااا خلونا نطلع في بيتنا . . كنت يالسه ادخن سيف و هو ما شل عينه عني قلتله : تراك كلتني بعيونك , اول مره تشوف وحده حلوه ؟؟ سيف لوى عليه : اول مره احب , ( باس راسي ) : الله يخليج لي و يخليلنا حمود موزه ( ابتسمتله ) : امين حبيبي رن تلفون سيف , عبدالعزيز متصلبه . . سيف : هلا عزوز عبدالعزيز : اهلين بو حمود , ها وين داركم ما بينتو سيف : في البيت , موزه بتسير بيت اهلها و يمكن عقب انيكم ( اطالعته و حركت صبعي بمعنى لا ) عبدالعزيز : هييه زين , المهم انكم اتون لو 5 دقايق تعرف اميه بتزعل و بتسويلكم سالفه سيف : ان شاء الله عبدالعزيز : يلا عيل بخليك , سلم على موزه سيف : يبلغ موزه رفعت حياتي : سيييف ؟ لا تقولي بعد بتوديني بيت اهلك , انا مب سايره سيف يحرك راسه : لا حول , خلاص يا بنت الحلال بسير روحي موزه نافخت : زيين , بسير البس حمودي عشان نطلع في بيت يدوه وصلن قوم ميره و زايد كان واقف عند الباب من شاف سياره ميره داشه شق الحلج . . زايد شاق الحلج : حي الله بنت عمي سلامه ردت عليه بحيا : ربي يحييك زايد : اشحالج ؟ سلامه : طيبه طاب حالك , انت شحالك ؟ زايد : بخييير دامج بخييير ميره تشوفهم بطرف عينها : اقوول مب من زين الجو , تراني فطست من الحر طوفو خلونا ندخل زايد يضربها على جتفها : دومج داشه عرض ميره : جب جب نزلني سيف بيت يدوه و سار بيت امه و شل حمود وياه , تنرفزت منه يوم قال بيشله وياه , بس ما باليد حيله مارمت امنعه لانه مثل ما هو ولدي تراه ولده . . في بيت ( ام سيف ) دش سيف داخل و كان شال حمود , من شافته مريم سارت صوبه مريم بدلع متصنع : حبيبي حموود تعال عند خالوه سيف مبتسم : جان زين لو اتشلينه لاني بسير اصلي مريم تمد ايدها : تعال حبيبي سيف : مريم ديري بالج عليه بسير اصلي و برد ما وصيج عليه مريم : افا عليك لا توصي حريص طلع سيف و وياه عبدالعزيز , مريم شلت محمد و دخلت الصاله , حصه من شافته ربعت صوبه حصه : حبييييييييبيييييييي , تكلم مريم : منوه يابه ؟؟ مريم : سيف حصه : عيل وين موزه ؟؟ مريم تحيس بوزها : وانا شدراني حصه تكلم محمد : ياروح عمتك انت الله يحفظك حبيبي مريم تشوفها : ماحس انه وايد جميل يعني عشان تقولين الله يحفظك حصه رافعه حياتها : نعم مريم ؟ تراه ياهل واكيد بدعي انه الله يحفظه مايخص الجمال ؟ وتراه جميل ما شاء الله مريم : وع خسف نفس امه حصه عصبت : مريم بس عاد ! تراه ياهل مريم : سيري لاه طلعت مريم , دخلو ميثا و عاشه عاشه تبوس محمد : عيل وين سيف و موزه حصه : مادريبهم , سيف يايبنه على ماعتقد موزه مب وياه عاشه : لحظه بتصلبها شلت تلفونها و اتصلت في موزه عاشه : مرحبـا مرت اخوي موزه : مرحبتين حبيبتي عاشه : شعنه مايتي ويا ولدج ؟ ولا راسج كبر ما تبين اتينا موزه : لا حبيبتي ما يخصه , بس لاني سرت بيت اميه عاشه : هيييه , هذوه محمد عنا , سيف يابه و سار يصلي موزه : ودررررره عندكم و سار ؟؟ عاشه مستغربه : بسم الله , بلاج موزه ؟ تراه مخلنه عنا مب عند حد غريب موزه اتوترت : لا حبيبتي ما اقصد , بس تدرين لانه اول مره محمد ايكم بدوني , اخاف عليه عاشه : هييه , ماعليج حصوه ما بتقصر ( حصه تزاعج ) : ماعليييج موزه انا امه الثانيه بغيااابج موزه ( ضحكت على خبال حصه ) هههه زين حبيبتي بخليج عيل , ديرو بالكم عليه عاشه : ان شاء الله سكرت عنها وانا قلبي مب مطمن , ابا ولديي , اباه يكون جدام عيني ميره تحرك ايدها على ويهي : موزاااااان وين وصلتي الغاليه موزه : وياكم ميره : اي ويانا الله يخلييج , سمعي عقب الغدا بنسير انيب محمد البيت مب شي بدونه موزه : انزين عذيجه : هييييه والله اتولهت على حشرته موزه : بس صخن لا تعورون قلبي زياده عقب الغدا يلسنا فالحوي , الجو كان غاوي , مش وايد برد ولا وايد حر . . عمي بو سلامه : الصراحه انا ناوي اسافر , و قلت بشلكم ويايه تغيرون جو , شوه الراي ؟؟ سلامه شقت الحلج : احححححححححححححححححلف ابووووويه ؟؟؟؟ عمي بو سلامه مبستم : والله سلامه : الللللللللله وناااااااااسه , ابويه دخيلج لا تغير رايك , من زمان ما سافرنا عمي بو سلامه : من هالعين قبل هالعين موزه : واناااا ؟؟؟ فاطمه : تعاالي ويانا موووزه عذيجه : صح موزه , كلمي سيف و خبريه انج بتين وياينا موزه : وابويه مايهون عليه اخلي ريلي روحه ميره عفدت : موااااز دخيييلج بلا دراما , كلمييييه بنسير نستانس نغير جو موزه : زين ماعليه , بكلمه ميره : اقنعيييييييييه بذاك الاسلووووب موزه : هههههههه لا تحسسيني ابويه : ميره صخي عن البنيه , يصد صوبي : فديتج كلميه بس لا تحنين اذا ماطاع برايه السفره اليايه ان شاء الله بنشلج ويانا موزه ابتسمتله : ان شاء الله ابويه , صديت صوب ميره : قومي بنسير انيب محمد ماروم اتريا اكثر ميره : يلا طلعنا من البيت , ميره اللي تسوق , اتصلت في سيف و خبرته اني بسير اشل سيف , تقريبا عقب ربع ساعه وصلنا . . ميره : ماشاء الله , ماحيد بيتهم هالكبر , متى كبروه موزه : الحين البيت بيطيح عليهم من عينج ميره رفعت ايدها على اساس انها تدعي : يارب يطيح على راس عمتج , قولي امين موزه ( ضربته على حتفها ) : يالحيوانه لا تدعييين مب زيييين ميره : زين يلا يلا سيري هاتيييه لا تتأخرين موزه : اف انزييين دخلت داخل ما شفت ام سيف ارتحت من الخاااااااااطر , دخلت الصاله شفت حصه و عاشه و مريم و ميثا . . من شافني محمد تم يأشر بأيديه و يضحك , حبيبي متوله عليه , سرت صوبه و شليته موزه : السلام عليكم ردن عليه : عليكم السلام موزه : اشحالكم البنات : بخير موزه بلعت ريجي : عيل وينها عمتي ؟؟ حصه : طلعت ويا خالوه ام مريم , مادريبهم وين سارو موزه ( قلت في خاطري الحمدلله ) : ايواا صديت صوب مريم شفتها تطالعني بحتقار تجاهلتها . . موزه : زين يلا عيل انا مروحه عاشه : لالا تري بس 5 دقايق بيبلج سويت انا سويته , و بحط لخواتج بعد موزه : ليش متعبه عمرج حبيبتي ماله داعي عاشه : لا تعب ولا شي , كل مرت اخو عندي انا ؟؟ موزه ( حبيت اقهر مريم ) : وحده واللي هي انا عاشه تبتسم لي: فديت قلببج انا , ثوااني مريم ما رامت تستحمل الوضع شلت بعمرها و طلعت خـاري . . صوب عبدالعزيز اللي توه كان داش البيت لمح سيارة ميره قال في خاطره ( موتر منوه ها ؟ ) اتجدم صوب السياره وتم يواج جاف وحده يالسه . . ميره من جافته قالت ( صدق ما يستحي على ويهه مسود الويه ) نزلت الجامه ميره : خيييير اخووووي مضيع شييييييييييييييييي ؟؟؟؟ عبدالعزيز انصدم يوم جافها قال في خاطره ( ياربييه محلاها , منوه هاي ؟ ماحيد حصوه و عويش عندهم ربيعات حلوات ) : ها .. لا بس ميره عصبت : خيييييير ان شاء الله , مره ثانيه لا توااااااااااااااااااااايج في سياير الخلق لوووووووو سمممممممممممممحتتتتتتتت عبدالعزيز تم قافط و يحج شعره : انا اسف ميره اطالعته بنظره و رفعت الجامه , عبدالعزيز توه ياي بيدخل الفله طلعت في ويهه عبدالعزيز : اوه مرت اخوي هني موزه ابتسمتله : اشحالك ؟ عبدالعزيز : بخيير , الا بتخبرج انتي منوه يايبنج موزه : ميروه اختي , تترياني بررع عبدالعزيز نقع من الضحك : هههههههههههههههههههههههههه موزه استغربت : لييش ؟؟ عبدالعزيز خبرها السالفه موزه : ويديييييه ههههههههه , امسحها في ويهي عبدالعزيز : لالا انا ما زعلت , بس احسها زعلت خبريها اني ما اقصد شي ( غمزلي ) : تراها احلى عنج موزه : خوز عن دربي اشوووف عبدالعزيز : هههههههههههه ركبت السياره و ضحكت على شكل ميره شكلها صدق معصبه , خبرتها السالفه تمت تضحك على عمرها . . موزه : و قال انج احلى عني ميره بثقه : شي اكييييييد موزه : انا اقول انتبهي لسواقتج احسن لج ميره تكلم محمد : امك تغااااار منيييي ههههههههههههه مر هاليوم بسرعه ميره حنت عليه اني ابات عندهم اليوم لانه سلامه بتبات عندهم بس سيف ما طاع . . فاطمه : انا بسير اجهز الحلويات و العصاير , عذوج تعالي ويايه عذيجه : اوكيه , تصد صوب ميره و سلامه : لا تفتحون الفلم لييين مانرررررد ميره : انزييييين لا تاكلين قلبج عذيجه فلعتها بـ المخده و طلعت ميره ( تزاعج ) : انا براويج يا مسودت الويه فـ بيتنا . . عقب ما تسبحت , سرت يلست عند سيف كان يالس يطالع تلفزون موزه بخوف : حبيبي بقولك شي سيف : قولي موزه : جوف هو مب شي هو طلب سيف : انزين ؟ موزه : بس اخاف ترفض سيف : ما برفض موزه : احححححححلف ؟ سيف يطالعني بطرف عينه : مووزه ؟ موزه بحماس : انزين انزين بخبرك , الله يسلمك ابويه و اميه واخواتي و قوم عمي بيسافرون سيف : انزين ؟ موزه : بسااااااااااااااافر وياهم سيف : لا موزه : حبييييييبيييييييييييي ! توك اتقول ما بترفض سيف : لا موزه : انزين سافر ويانا ؟ حبيبي والله انا طفررت ابا اغير جو سيف بجديه : موزه ! خلاص قلت لا يعني لا موزه نشيت عنه : زييين سرت انسدحت على الشبريه شوي و يا سيف صوبي . . سيف : رقدتي ؟ موزه : لا سيف : جوفيني موزه بزعل : ابا ارقد سيف : يلا عاد جوفيني ! صديت صوبه , تم يحرك صبعه على ويهي غمضت عيني , باسني على خدي سيف : مابا اكسر بخاطرج , اذا تبين تسافرين وياهم سيري , بس انا مب مسافر وياكم موزه : ليييييييييييييييش ؟؟ سيف : حبيبي نسيتي الدوام ؟؟ سيري انتي غيري جو و استانسي موزه بحزن : بس كنت اباك اتي ويانا , بستانس اكثر بوجودك سيف رد باسني : ماعليه حبيبي , اوعدج اني بعوضج وبنسافر روحنا موزه انخشيت في حضنه : ان شاء الله اليوم الثـاني . . في بيت ( ام سيف ) . . عبدالعزيز كان منسدح على الغنفه و يفكر في الموقف اللي استوا بينه و بين ميره ( ماشاء الله علييها جميييله , لين الحين اتخيل شكلها , افف انا ليييش مب قادر اطلعها من بالي ) دخلو حصه و ميثا . . حصه : اللي ماخذ عقلك يتهنابه عبدالعزيز : ههههههه سيري لاه ! ميثا بحيا : منو ماخذ عقلك عبدالعزيز ؟؟ عبدالعزيز اطالعها بطرف عينه : عزوز لو سمحتي ! ميثا قفطت : انزين منوووه ؟؟ عبدالعزيز اتجاهلها : مايخصج , يكلم حصه : الا بتخبرج ميره اخت موزه كم عمرها ؟ حصه : هممم 20 على ما اضن ! عبدالعزيز : ايواااا يعني اصغر مني بسنه ! ميثا انقهرت : وانته شعنه تسأل عنها ؟؟ عبدالعزيز اتنرفز : ميثا وبعدين وياج ؟ ليش اترزين ويهج في شي ما يخصج ميثا صاحت : ماااااعليييييه عزوووووز مااااعلييييييه عبدالعزيز نش و طلع : اووووووووووه سيري لاااه ميثا تمت تصيح و حصه يالسه تهديها . . حصه : الله يهديج ميثوه شوه ياج ؟؟ انتي تدرين انه اميه محيرتنج لعزوز , لشوه معذبه عمرررج ؟ ميثا تكمل صياحها : اخوج مايحبني ما يحبننننننني حصووه , شفتيييه ؟ شفتييييه كيف يكلمنييييي ؟ حصه : ماعلييه صدقيني بتجوفينه متضايق من شي ولا شي ميثا : ................. حصه : خلاص عاد ميثوه ! ميثا ( تمسح دموعها ) : زين حصه ( تحضنها ) : جيه اباااااج |
كملي الروايه عيبتني ماشاءلله ❤️❤️ والبارت عجيب |
حلووو مشاء الله البارت مريم:كرييييه والله جلووبه ميثا:غمضتني بس يارب تكون احسن من مريم والله يرزقها بواحد ثاني وخليها لها قصه ودوور حلوو وبيني وبينج احسها بتكون سبب اذا صار شي لين موزه وسيف انها بتخبر موزه ان اختها سوت شي مااعجبتني شخصيتها الضعيف لازم تكون شخصيه قوويه وهي مااتبيع نفسها لعزيز ميره:والله انها خبله وعجبتني شخصيتها موزه:احسس شخصيتها واايد طيبه وشخصيتها بتوديها فالقاع ومريم بتسوي مشاكل لها ولسيف وسيف بتزوج مريم يوم بتسافر موزه حلووو البارت وعجبني اتمنى انج تنزلينه اتريا البارت تحياتي:دااانه غير |
رووووووعه ما شاء الله احس مريم بنسوي شي |
الساعة الآن 02:04 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir