![]() |
يالله بنزل البارت الثاني تراني كاتبه اكثر من بارت بس بشوف ردودكم اذا تستأهل بنزل بارتين احم |
في مكان ثاني يملئه الحقد والكره هو: بتشوفين شو بسوي فيه عيل انا يكلمني جي هي: صدقك اخته بعد قاهرتني تعال بخبرك الخطة وسوسة في راس اخوها ودخلت أفكار جهنميه هو: اوك بس يبيلي صورتها وانا بلعب فيها على كيف كيفج هي : اوكي بس كيف تبا الصورة هو : ابا ويها ايبين عشان يضبط كل شي هي : تمام نررررد حق ربعنا ونطب الحقودين الكل رد والشياب يالسين يتكلمون عن الهوش والبوش الحريم واليدة يتلكمن عن فلانه وعلانه عاد تعرفون سوالفهن هاي ربت وهاي أطلقت وهاي عرست طبكم منهن الشباب والبنات يالسين في الحديقة تكلم حمد حمد : اقول منصور شورايك نروح نخلص أمور الدراجات عزوز : صح بنشوفهن يمكن في وحدة خربانه مني مناك حمد ومنصور : خلاص تم مروان : أمم وانا ورشود وحمود بنروح ناخذ الحلويات والجبسات والمشروبات هندوووه : هي خذ وااايد مال شهر شهرين مروان : خيبه ليش الا هن اسبوعين هندوووه وعلايهه ونوفيه وزوز : يالذكي نحن واااايد الكل : أعوذ بالله من هالحس شلت زوز وهندوووه : جب طب ثمك واسمع الرمسه حمود : مالت عليكن هنوووده ونوفيه وزوز وعلايهه : وعليك فيصل وأخيرا تكلم هه: تكلم الغزال ويلي ع قلبي لحقو علي اخ ياقلبي ً ً ً ً وحطا أيده على قلبه الكل : من قصدك فيصل : شو يخصكم حبيبة قلبي فديتها مروان : فصول تكلم لا اكفخك فصول : انزين انزين ام منصور لاتكفخني ياخي احب نوفيه وماتحس الكل : هههههههههههه فصول : انزين شو الى يضحك نوفيه : جب حمار كلب شواخ : اي عيب كلمي الولد عدل فصول : صح فدية شوااخ شواخ : فصول جب ميروة : مب ع اخوي انزين مريوم : انزين فكينا قومن أنروح داخل شواخ وميروه : يالله وراحن خواتنا بالإسلام هههه المهم رن فون رشود واعتفس ويه يوم شاف الرقم الكل لاحظ نوفيه تحب رشود وايد : رشود حبيبي بلاك جي اعتفست رشود : ولا شي انا بروح أرد عالفون. وراح رشود يرد : الو هو : لاتحاول تتهرب تسمع اذا مارديت فلوسي بتشوف ف خواتك شي مايسرك رشود بصريخ والكل تيمع عليه : يالكلللب اسمع أخواتي مايخصهن يالوث وفلوسك بيوصلنك بس اذا قربت صوب أهلي بذبحك هو : ماعندي كلام وياك الفلوس باجر توصل وله بتشوف كيف ببدا معاك وأول اخواتك زوزززز الحلوة ًً ً ً ً ً وسكر فويها رشود طاح ع الارض تم يصيح ويقول : كله مني لا لا الله يلعنك الله ياخذك بذبحك الله ياخذك منصور وحمد وعزوز وحمود ومروان راحو صوبه وفيصل وياهم منصور : بلاك راشد شو يخص اخواتي ومنو هذا رشود زاد صياحة : كله بسبتي انا السبب الله ياخذني وافتك منصور عصب وعطاه كف : شو هالدعاوي راشد تكلم عدل شو مستوي رشود مسح دموعه وقال : ولا شي انا بتصرف خلاص وراح راشد وهموم الدنيا كلها ع رأسه منصور : استغفر الله حمد وعزوز : هد عمرك ياريال مروان : انا اعرف شو السبب وله لاقتله هالوث اذا سوا براشد شي حمود : لايكوون مروان : هي هو انا براويه هال زبالة قوم بنروحله براويه كيف يهدد يقطع عليهم اتصال ون فون مروان شاف رقم رشود سيدة رد مروان بسرعه : رشود لايكون قالك شي لايكون هددوك الشخص : لو سمحت اخوي انتا شو تقرب لراشد مروان : انتا منو هذا مب فون راشد الشخص : معاك الظابط حمدان ال المهم اخوي بغيت اخبرك انا راشد سوا حادث وهو الحين عندنا في مستشفى ال مروان : شوووووووو الكل التفت صوبه مروان : مشكور خلاص انا ثواني وأكون عندكم ً ً ٍ ً ً ً وبدت دموعه تنزل سكر الخط مروان ودموعه تنزل : منصور الحق ع رشود الحق منصور وحمد وعزوز وحمود : بلاه رشود منصور راح صوب مروان : مروان بلاه رشود تكلم ً ً وتم يهز مروان ومروان ولا جواب آدموعه تنزل بعدين فكر يتكلم مروان : منصور رشود سوا حادث الحق عليه دخيلك الله ياخذك يا........ بعدين بتعرفون منو الكل : شوووووو رشود سوا حادث الشباب ركضوا ع سيايرهم اما مروان وحمود راحو ياخذون حق راشد من ال ...... دخلو البنات داخل وزوز مارامت تمسك عمرها تمت تصيح راحت حظنت ابوها بو منصور : بسم الله بلاج حبيبتي زوز تعبانه فيج شي نوفيه مارامت كملت صياح وراحت حظنت امها ام منصور : يويل حالي ع بناتي شفيكم تكلمن نوفيه وصوتها يقطع القلب : رر ا شش د س وااا ححح اااا ددددد ثث ام منصور : شوو وتمت تصيح يويل حالي على ولدي ودوني عنده فديته وفديت روحه ودوني عنده بو منصور : لاحول ولا قوة الا بالله قوموا بنسير عندهم وقوم نورة توهم نازلين : بسم الله شو صاير هندوووه منزلة راسها : رشوود سوا حادث شواخ : شووووو هندوووه كانت تصيح من الخاطر مارامت تستحمل طلعت برع وتمت تصيح تعرفون شو يعني ( رشود ) هذا ملك قلبها كله ولا يصير فيه شي الكل توجه المستشفى سألو عن اسم راشد وقالوله الظابط حمدان يترياهم بو منصور : هلا والله هلا بالظابط حمدان شحالك ابوي حمدان : بخير عمي انتا شحالك بو منصور : الحمدالله ها وشو صار حمدان : انتو تعرفون انه راشد صغير ع السواقه أظن انه كان يصيح وكان يبا يدخل الدوار وتوه بيدخل اتي شاحنة من صوب بابه وصار الى صار والحين ماعرف حالته عندكم الدكتور سألوه وسمحولي انا بترخص وطمنوني عليه وراح ام منصور كانت تصيح من الخاطر وصلو عن غرفة العمليات شافوا منصور يالس ع الارض ومدخل رأسه بين أيده وينوح ويصيح حمد والدمعه في عينه : استهد بالله يا منصور قضاء وقدر عزوز ودموعه اربع اربع : الله كاتبله خلاص يا منصور خلك ريال منصور بنبرة تقطع القلب : هذا راشد سندي وسند خواته من بعدي كيف تبوني اهدأ ام منصور ركضت صوب منصور : منصور وين راشد وينه تكلم هو بخير صح قول صح قووول منصور هز رأسه يمين يسار وماتكلم تم يصيح ام منصور : لا ياربي هذا ضناي لا صرخت راااااااشد وتمت تصيح وهي تحت كابه ركبها بو منصور مسح دمعته بغترته : انا لله وان اليه راجعون لا حول ولا قوة الا بالله نوفيه صرخت : راشد لا الا راشد ياربي ليش ليش رشود حبيبي تسمعني رد علي والله انا احبك دخيلك لاتخليني وتمت تصيح صياحها يقطع القلب زوز حالتها أسوء يكلمونها وهي بس تقول كلمة وحدة : راشد لا مستحيل اما شواخ بعدها فصدمة وتطالع منصور ولا دمعه لحد الان طاحت مشت شوي شوي لين وصلت عند منصور شواخ : منصور كل كلامهم جذب صح وتهزه بأقوى ما عندها وتقول : تكلم منصووور هندوووه حالتها أسوء تمت تنوح وراحت حظنت زوز وتمن يصيحن اما مروان وحمود توهم داشين توجه مروان عندهم مروان كانت كندورته كلها دم : وين راشد دخيلكم قولو مافيه شي حمود من شافهم كلهم يصيحون تم يصارخ ويقول : رشوود لا لا قوم انتا بعدك ماخذة حقك نش قوم يالله قوم انا ومروان ادبناه انزين قوم سدد دينك عشان ترتاح في قبرك دخيلك مروان بصريخ راح صوب حمود وعطاه بكس : انتا اي كيف تقول جي انجب اصلن راشد بينش هو بس يكذب عليكم وصرخ صرخه شلت المستشفى : راششششششششششد لالالالالالالالاااااااااااااا مستحيل وووووووو تريوني في البارت الثالث |
انشاءالله عيبكم البارت وشو تتوقعون كيف بتكون حالة مروان وحمود انزين كيف بتكون حالة ام منصور |
روعهه كملي دخيلججج تحمسست واااااايد ... |
ههههه يالله بنزل البارت الثالث مع أني كاتبه وايد بارتات كنت مابنزل بس لعيونج بنزل هع |
الساعة الآن 12:46 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir