![]() |
كتبيييييييييييييييييي بارت يديد عيبتني الروايه ابيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييي التكمله من ايدينج الحلوه |
اسفهه انآآ ليآآ حبيتكك : البارت 2 يسحب اللحاف عني : يلا قومي انا : بسس عاد ":: انا بس عاد انا صديت اطالعه وانا مغمضه : بتطلع ولا شو "":: غرفتي كيفي مابطلع انا فجيت عيوني وجفتهه جدامي تميت جي مصدومه لا مستحيل هو جدامي ويالس بعد قمت من الشبريه وحضنته : عمي حبيبي اشتقت لك عمي : حبيبي وانا اشتقت لج اكثر انا : والله افتقدتك البيت بدونك ولا شئ عمي : حبيبتي والله عساني ما انعدم منج انا : ولا منك عمي يطالعني من فوق لين تحت وهني حسيت اني منحرجه منه كنت لابسه شورت عمي : ريمووه شو ها انا : هااه انزين انت شخصكك عمي : لا والله انا شخصني انا : هيه شخصكك عمي يمط شعري : يا حيوانه احترميني انا عمج انا : ههههههه هد شعري خلاص عمي هد شعري : شكلج وايد ماخذه راحتج فغرفتي انا : اففففف خلاص بشل قشي وبطلع منها عمي : لالا كله ولا زعلج .... يلا عطيني بوسسه انا : خوز مابا عمي : افآآآآآآآآآ ليشش انا : ما اكلمك اطلع برع عمي : انتي طلعي هذي غرفتي انا : اففف منك لازم تقفطني عمي يسحبني لحضنه : ههههههه فديتج خلاص خلج هني وبقلبي بعد احس براحه ويا عمي جاسم احس انه ابوي الثاني ما احس انه عمي عساني ما انحرم منه انا : عمي عمي : آمري انا : اوعدني انك ماتخليني ارد بيت ابوي عمي : حبيبي ما اقدر اوعدج مثل ها وعد انتي تدرين كيف ابوج انا ادمع : عمي انزين هم مايبوني و يحبوني انا احس بأمان وياكم دخيلك عمي لا تخليني عمي : ريمي حبيبتي بس لا تصيحين والله انا بكون دوم وياج انا : عساني ما انحرم منكك عمي : آمين حبيبتي .. يلا انتي احين روحي تغسلي ولبسي وكشخي كشختج وتعالي لنا الصاله انا : ليش اليوم شو عمي : مشفرهه انتي انا : هههه عمي : الجمعه اليوم ( يدق راسي ) .. الجمعه انا : ههه انزين انزين عمي طلع وانا دخلت الحمام تسبحت وتنظفت عقب طلعت اكشخ ع قولت عمي .. هههه .. طلعت الصاله ماكان حد موجود اكيد رايحين المسيد يصلون .. افف احسس بامان صدق هني "":: سبقناهم ويوو ":: سعود بس عاد انا من سمعت هالاسم ع طول صديت اطالع بصدمه شو هالحظظ وقته ايي سعوود و حمد حمد يهمس لسعود : طاع منو هني ( يقصدني ) سعود يهمس لحمد : شو فيها يعني حمد يهمس لسعود : اكرهها مووت سعود يهمس : بس جب حرام عليك ماسوت لك شئ حمد يهمس : لا والله قتلت امي وتقول ماسوت شئ سعود : لا ترد تفتح السالفه حمد : خلالاص بسس شوي دخل الكل ويلسوا فالصاله انا كنت خاطفه من سمعت اسمي بالسالفه وقفت عمر : لا والله ليش ترد البيت مو عكيفكم سعود : شو مب عكيفنا اختنا وانت شخصك عمر : ليش تبون تردون تخلونها تتعذب وانتوا ماتسون شئ بس تتطالعون سعود : هاي اختنا نسوي فيها اللي نسويه لو نذبحها مالك خصص عمر وقف بعصبيه : هاي يوم بتكون اصغر عيالك ارمس عنها جي انت لو بدالها شو كنت بتسوي هااه ؟! .. جاووب حمد : انت عمر شدخلك .. انشاءالله ايبها هني جدامك ادوس براسها فاهم مالك خص عمي سعيد : وانتوا عكيفكم تذبحونها و تدوس براسها هاي بنت انتوا لو كنتوا مكانها شو بتسون سيف : اكيد بيتعذبون مثل ماهي متعذبه وبعدين انتوا ماتعرفون انه حرام تضرب بنت عزوز : ندري وليد : عيل جب اذ تبون تعذبونها عذبوا نفسكم بالاول |
عزوز : نباها ترد البيت مو عشان نعذبها وليد : عيل ليشش عزوز : ابوي مسافر وقال انه احتمال مايرجع ونحن صدق محتاجين اختنا وليد : هههه ووين ابوك مسافر عزوز : وين بعد مسافر الاردن ويا حرمته وليد : الله يهديكم جان قلتوا من البدايه جي السالفه عزوز : والله ماكنا نبا نقول عسب نجوف ردت فعلكم عمر : انزين جي يعني خلاص خلاص مو مشكله سعود : ليش تحبونهاا عمر : الله يسلمك نعتبرها مثل اختنا وليد يزاعقق : ررررررييييييييييييمممممم عمر : شو تبا فيها وليد : كيفي ياخي انا دخلت : وصمخخ وليد : يصمخج انا : شو تبا وليد يقلدني : شو تبا انا : لا تبدا سخافاتكك انا طلعت وبالصدفه جفت كان محمد نازل من الدري ويرمس بالفون ومعصب !! محمد يرمس بالفون : قلت لك خلاص انتهى الموضوع .. خلاص سكر اقولك باي خلالاص انت ماتفهم ... ياربي بعدين بنتلاقى .. هيه هيه فراك مول .. باي .. ( سكر فونه وتم يطالعني ) شو فيج انا : ولا شئ محمد : وين الباقيات عيل انا : شدراني فيهم محمد : مب راقدين وياج انا : لا محمد : هيه زين عيل .. انا : ههه محمد : اخخ غمازتج تذبحح انا : عن هالسخافه محمد : افففف محد يجاملج انتي انا : هههههه محمد : منو فالصاله انا : كل حد محمد : اهاا ( يطلع مفتاح سيارته من مخباته ) انا : اوب اوب ع وين محمد : بحوط مابا اكل انا : حق شو يعني ماتبا تاكل ؟ محمد : بس كيفي .. بتين ويايه انا : ع وين انزين محمد : امممم ... قيصر انا : اممممم .. اوك محمد : يلا عجلي بنطرج بالسياره انا : اوكك انا رحت فوق ولبست لقنزز اسود و قميص ابيض شفاف تحته بادي ولبست عباتي المفتوحه .. نزلت تحت طلعت نعالي وظهرت برع صراحهه ماعرف سياره محمد وايد سيياير واقفين عند بيت يدي .. محمد : يلا شو تتريين انا : ما اتريا شئ محمد ركب جدام وانا محتاره ايلس جدام ولا ورااء محمد : ريمووه يلسي جدام انا ركبت : خنقهه سيارتكك محمد : شغلي المكيف انا : افف منك محمد : ريمووه انا : هلا محمد : منو تحبين انا : مافهمت قصدكك محمد : يوم اسال عمر ريم منو تحب يقول سيف صدق هالكلام انا : هيه بس ليش تسال محمد ارتبك : لا بس اسال انا : اممم مجرد سؤال هاه .. محمد :ههه هيه شو فيج متشككه يعني |
يسلمو ع البارت ف انتظار الباجي |
انا : حموود محمد : هاا انا : روح البحر محمد : ليشش انا : الجوو حلو اليوم فبدال قعدة المطعم محمد : من عيوني انا : تسلم لي عيونكك محمد :هههههه افففف حظهه اللي بياخذجج انا : هههه ليششش يعني محمد : اغاار منه انا : ههههه .. حموود محمد : هااه انا : انت تحب سارهه ؟ محمد : لا انا : كيف جي ؟ محمد : مافهمت انا : هي تقول كل يوم انته ترمسهاا بالفون ومسجاات ومادري شو محمد : هااي طوول عمرهاا جذابهه مثل .. (سكت) انا : مثل منو ؟ محمد : هاه ولا حد .. (يغير السالفه ) .. تبين كرك ؟ انا : اممم هيه محمد : ماتعرفين تقولين لا انا : خلالاص لا ماباا محمد : هههه تراه والله استهبل انا : ههه مينونن محمد يطول ع الاغنيه ويغني : مجنووون احب غيرككك انا ايش فيني صايبني عمى انا : هههه مينون والله مينون محمد يغني : حبيبي جايفف هالبشرر تسواهم عندي انا .. ما مثلك ابد مخلووق بالاحسااس وبالذوق خليني معك ارووق انا فريته بعلبه الكلينكسس : بسسس محمد : خبلهه انتي خبلهه ؟ انا : هيهه خبلهه ولو مب عايبنكك مينونه بعد محمد : زين عرفتي عمرج انا : جب جب شوي وتميناا ساكتيين حمدان يسووق ولا معبر وجودي ... وصلنا طبعا البحر محمد ينزل : احسسن خلجج ف السيارهه (سكر الباب ) انا : ياربي والله ماسويت له شئ ( نزلت ) رن فون محمد : آلوو "": هلا حمدان : اهلين "": شخباركك محمد : حمدالله زين وانت "": والله زين .. الا وين انت ؟ حمدان : طالعع ويا ريمم "":: زين ردوا البيت الحين محمد: ليشش عمي ؟ عمي : بخلي صقور ندكم ولا نسيت شو اليومم محمد : هيه والله نسيت .. انزين خله ويا اللي في البيت تراه الكل هناكك عمي : انزين انزين ومابتسلمم علي قبل مارووحح محمد : هههه لالا يالسس ارمسك بعد حق شو اشوفكك عمي : فارج فارج محمد سكر عن عمي : مينون هذا انا : منو محمد : عمجج محمد بعد منوو انا : هههه حرام عليك محمد : ههههه انا : وشو كان يبا محمد : ياربي منجج وايد تسالين لا تخليني اعقجج ف البحر الحين انا : هههه ماتقدر محمد : تتحديني ؟ انا : هيه محمد صد يمين ويسار يطالع لو حد موجود : زين ماشي حد انا : بخااف مثلا !! محمد قرب صوبي وشلني : انزين تريي انا اصارخخ : نزلني ي حيووان محمد : تحديتيني انا امسككه بقووه : خلالاص دخيلكك نزلني .. ما ابا اتحداكك بسس حمداان محمد : بتسوين اي شئ اطلبه ؟ انا متمسكهه فيه بقووه : خلالاص حمود والله بسوي اي شئ تبيهه |
الساعة الآن 01:36 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir