منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   روايتي الاولى لا تخاف من جور المفارق والايام بكره يجيب الله صدف ونتلاقى (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1319425)

شارية وناستي 10-05-2013 09:00 PM

شحالج شضايا المشاعر
اصراحه البارت رووعة
اممم اتوقع تستوي مشكله بين ام عبدالله وام سيف
يمكن عليا يأنبها ضميرها و تعطي حموود الكتاب

شضايا المشاعر 10-06-2013 06:57 PM

الحمدلله طيبهه الغلاا ههه بتشوفين وي الباارت الياااي وتسلمين ع مشاركتج ودعمج لي ♡

شضايا المشاعر 10-13-2013 09:56 PM

السلام عليكم والرحمه
هلا حبايبي شحآلكم عساكم طيبين !
آآممم شسمهه حبيت استمتح منكم ع التطويل فتنزيل البارت لكن كنت مجبوره ظروفي الصحيه ماسادعتني اكتب وانزل بارت وابدع فيهه يمكن اقطع عن الكتابه شوي اللين اقوم بسلآمه ع الاخر دعوآتكم لي ومشكورين :)
آلبآآرت الثآآلث ..,

بعد ماخلصو صلآآه الجمعهه ساارو الشبااب ربااعه لبيت بو عبدالله وآم سيف وفوآآغي رآآحوو وي بعض مشي لآآنهه بيوتهم متجاابلهه
آبوي : حيآآكك آآخووي آآقررب آآقررب من متى مايت بيتي كلهه العزبهه نورت
عمي: الله يحيكك اخووي منور البيت بآآهلهه يالله ي اخووي فرقت يعني العزبهه والبيت كلهه نفسس الشي المهم مكان نتيمع فيهه ونيلس
آآبوي : صدقت ي آخوي ابويهه خليفهه سير قول لآمكك آنهه رديناا من الصلآآه وخلهاا تغرف الغدآآ
خليفهه : آن شاء الله ابويهه ,
وقآآم خليفهه يقول لآآمي الي ابوي قاال لهه عليه وهم اوردي كانو مجهزين صينيهه الغداا وقالت للشغالات توديهن الميلس والحريم تيمعو فالصااله كانو فوآآغي وحرمهه عمي ام سيف وامي وانا ونوف طبعا مايت لآنها كانت تعبآآنهه
آميهه : حيآآج الغاالي نورتي البيت قربي قربي
ام سيف : الله يحيج ممنور بوجودكم مشكوره فديتج
آميهه : شحآآلج طمنيني عنج وعن العياال وعربانج واهلج ونااسج !
آم سيف : كلهم بخير وسهالهه انتي آخباارج !!
آميهه : طيبهه طااب حآآلج وانتي بنتي فوااغي شحآآلج وشخبآرج واخباار الدرآآسهه !!
فوآآغي : بخير عمووه ودرااستي واايد زينهه الحمدالله
آميهه : دوم يارب فديتج
فوآإغي : الهه وين عليوه الدبهه ما اشوفها وله راقده للحين !!
اميهه : لا مب راقده واعيهه من الفير تدرس اللحين بتي احيدها تتلبس
فوآآغي : اونها مستويهه دحيحهه الله يوفقهاا
آميهه وام سيف : آمين يارب
آم سيف : عيل وين بنتي نووف ما اشوفها احيدهاا دوم تستقبلني اول وحده !!
آآميهه : افا واحن مانكفيجج
آم سيف * وهي فخآطرهاا مالت على استقبالج والله لو مب بو سيف وبنتي جان ماطبيت بيتج اصلا* : لا فديتجج الغااليهه انتي تكفين وتوفين لكن بغيت اسأل عنهها !!
آميهه : ههه تسلمين اله اسولف ويااج الله يسلمج بنتجج حسيتها تعباانه شوي وطرشت لها الغدا وقلت لهاا ترتااح وترقد
آآم سيف : وي بسم الله شو ياها بنتي اذكرها الباارحهه كانت عندي بخير وسهاالهه شو ياها اليوم
آميهه : هدي هدي فديتج مافيها اله كل خير ماشي بس شوي تعب يمكن زجام الهه
آآم سيف : فديتهاا بنتي ماتشوف شر
وانا توني وااصلهه الصاالهه سلمت ع عمووه وفوااغي ويلست عذآآل فوااغي واميه وعموه تمو يسولفون وانا وفواغي نسولف
فوآآغي : وينج العروس هاا كله تلبسين !!
آناا : هههه سوري تآخرت بس كنت فالمطبخ وجي ودخلت صليت وقريت قرآن وعقبها يلست اكشخخ
فوآآغي: صرآآحهه محطمهه اليوم كاشخهه بقو ماعطيتنا شوي بااقي ندور لجج الريل
آآناا : هههه من يومي حلووه اصلا هههه لا مانوزع جماال احنا اصلا لو اعطيجج مابيأأثر من يومج خسفه خسفهه
فوآآغي : تدرين انجج حيواانه انا امدحح فيجج وحليلي موولت بس ع وويهج لا تخقين عليناا مب حلووه اله اجاملج وارفع معنوياتج عشان ورآآج امتحانات
آآناا : ههههههه اونهه عااد اللحين اجاملجج
آميهه : فوااغي وعلياا يالله تعاالن ع الغداا عقب كملن السووالف مرره انتن من تتشاوفن ماتسكتن كلهه تهذريب تعالن لاحقات ع الرمسهه
آناا وفوآآغي ضحكنا ع تعليق امي عقب قلنا : ان شاء الله ان شاء الله ياين
وتمن يتغدن الحرريم والرياايل بعد وخلصوو غداا وشربو جآآي عقب قالت آآميهه خل نفرش حصير ونيلس كلناا فالحووي لآنه الجو كان غيم والشمس ابد مب مبينهه لآنه بدت ايام الشتا
آميهه : علياا قومي قولي للشغلاات يفرشن الحصير برراا بنيلس احلاا عن دااخل
اناا : ان شاء الله اميهه وقاامت
فوااغي : ويت ويت تريي بي ويآآج
وسارن فرشن وي الشغالات وحطن الفواالهه براا وقالت اميهه : بنتي سيري قولي لآبوجج وعمج ايوون برآآ بنيلس كلناا وعآدي محد غريب
انا تلومت اول شي لآنه قلت عيال عمي وجي وعقب رحت لآآنه ادري بتهزبني امي ان تآخرت وتحنحنت ودقييت الباب ودخلت الميلس وانا منزله راسي وسلمت ع عمي
آناا : مرحباا السااع عمي شحآآلك عسآك طيب
عمي : مرحبتين الغاليهه بخير الحمدالله انتي شحآلج
آنا / عساه حالن مديم يارب انا بخير الحمدالله وابتسمت لعمي ولفيت بويهي صوب ابويهه وقلت لهه / ابوويه اميهه تقول تعالو كلكم فالحووي فارشين براا لآنه الجو حلو
ابويهه : هي والله هالايام الجو مستوي حلوو الشتاا دخل عليناا يالله اخوي والعياال قومو نطلعع براا
ورااحو كلهمم براا وخذتهمم السووالف والضحكك وطبعا ابوي وعممي فعالم ثاني رمستهم كلهاا عن الحلاال وشو ببيسون لهنن لآآنه الشتاا قرب واميهه وعموه وي بعض يسولفن وانا وفوااغي والشباب وي بعض واحيناا نشاكرهم سوالفهمم ونعلق عليهمم وتميت ادور بعيوني شخخص نااقص من العاايلهه وسآلت فوآآغي
آآناا : تعاالي احس حد نااقص صحح
فوآآغي: لا محد نااقص كلنا موجودين
آناا : مادري حسيت جي *وهي تبي تفهمها عن اخوها حمود محد*
فوآآغي سكتت وفجآه رمست : هي صحح تومي محد
آآنا : غريبهه وينه اليوم ولهه مايعرف انه بتتيمعون فبيتنا
فوآآغي : امبلاا يعرف لكن شفت شكلهه تعبآآن الصبحح وشكلهه متكدر عشان جي ماتيمع ويانا
انا سكتت ويلست افككر شكلهه خذ بكلاامي وزعل عشاان جي ماتيمع ويانا اليوم لازم اراضيه يآي طريقهه وبعدين اقول لا احسن طزز مب لازم يكون ويانا وتميت بعالمم ثآآني وكل شوي تسآلني فواغي شفيجج وشو بلآج
فوآآغي: عليووه ترااج مستويهه مملهه بلآآج سكتي من رمستجج عن حمود
آآناا : متفيجهه انتي لا بس افككر فالامتحاانات شوي واحااتيهن وبعد مصدعهه شوي مارقدت عدل البآآرحهه
فوآآغي : اهاا هي شدي حيلجج وسلآآمتج هي اقول منو كان حارس الشعبيه البارحهه عن الحراميهه طلعتي انتي
آآناا : جب جب متفيجهه
وعقب آذن عليهم العصر بدون مايحسون فالوقتت وقامو كلهمم يصلوون وعقب كل وااحد رد بيته ومكاانه واناا تميت افكرر وكلهه سرحاانه ومارمت ادرس ولا ايمعع كلمهه وحده وعقبها قررت اروح لآمي واكلمهاا
اناا : اميهه
اميهه : هاه شو تبين
آناا : شسمهه بغيت اقولج بسير بيت عمي شوي
آميهه : شو عندجج بعد هنااك تراهم كانو عدنا
آناا : ابا اوودي كتب الرياضيات لولد عمي لآنه قالت لي فواغي انه كتبهه ضايعه وانا قلت لها بدرس شوي وعقب بيبهن لهه
آآميهه : هي زين تسوين فديتجج سيري ودي الكتب لكن قبل صلآآه العشا انتي فالبيت
آآناا : آن شاء الله اميه اصلا برد بعد وراي دراسهه
ورديت غرفتي لبست شيلتي وجي وشليت وياي الكتب وحطيت فالكتااب ورقهه وسرت بيت عممي بو سيف دقيت باب البيت واترياا الخداامهه تفتحح لي لكن فتح لي شخص ماتمنيت يفتحح البااب لي توقعت بيرد لي الحركهه لكن تفجآت من رده فعلهه
حمود : حيآج قربي اظني تبين فواغي تلقينها فالصاله داخل يالله فحفظ الرحمن وطلع من البيت كلهه
آنا مالحقت اقول شي كاان ودي اقول لا لحظهه وقفف يت عشاانك عشان الكتب واراضيكك عقب قلت طزز اونهه يعني زعلآآنه ودخلت ادور فواغي ولقيتها فالصاله مثل ماقال حمود
آآناا : بووه السلآآم عليكم
فواغي : وي بسم الله وعليكم السلاام شو يايبنجج اللحين توني مفارقتنجج امبيهه تولهتي عليهه بسرعهه
آناا : مااشي شغلهه اتولهه عليجج مولت بس يت اعطيجج كتب الرياضيات
فوااغي : ما اذكر اني ادرس فالسكول مخلصهه السنه الي ططافت حق شو الكتب بعد !!
آآناا : مخج طينهه انتي ي غبيهه مب حقجج حق اخووج احيد ماعنده كتب ضايعاات
فوآآغي وهي رافعهه حاجب: وانتي شدرااج انهن ضايعات انا ويااه فالبيت مادري كيف تدرين انتي !!
انا وع طول يت ع بالي جذبهه : اقولج مخج طينهه ماتصدقين حمود اخوج قال لآآخوي محمد يوم كانو يصلون انهه كتبهه ضايعات ويبا كتبي وانا قلت بدرس وعقب بوديهن ونسيت اعطيج اياهن يوم كنتو عدنا عشاان جي ياايه اللحين ي الهبلهه
فوآآغي : اهاا زين بس تراج حيواانه وايد تسبين حراام الواحد يستفسر
آناا : اوووف ترااج حشرره يودي الكتب وعطيهه اياهن وعادي خليهن عنده اللين بااجر وقولي لهه في داخل ملخصاات وكل شي خل يدرس عدل
فوآآغي : ي ويلللي اناا كل هالتوصياات حقهه هااه اعترفي شي مستوي من ورااي !!
آآناا : ماالت عليجج انا الغبيهه اقولج اصلاا مافيها شي ولد عمي واوصي عليهه عشان ينجحح يالله برد البيت اناا بدرس مع السلاامه وطلعت من بيت عمي

وتوني واصلهه بيتناا وتوه داش وياي اخوي محمد
محمد : هاه من وين يايهه !
انا : من بيت عمي موصلهه كتب لحمود
محمد : اهاا زين
ودخلنا سواا وشفنا امي يالسهه فالصااله تشوف التي في
اميه : غريبهه رديتي من وقت ماطولتي عندهم
اناا : لآآني ابا ارد ادرس لااحقهه ع اليلسهه والسواالف ويااهم
اميهه : هي كفو عليج بنتي جي ابااج
اناا : افا عليج يالله بسير غرفتي اناا تامروني بشي
اميهه وممحمد : سلآآمتج شدي حيلج بس
اناا : ان شاء الله
ودخخلت عنهمم دااخل ومرره اليوم عاادي بنسبهه لي درستت وتميت فالغرفه حتى عشى ماتعشيت وياااهم وكااان تفكيري كلههه فشي وااحد واقوول شو بتكون رده فعلهه يوم بيشووف الكتتب وعقب صحصحت ع عمرري وقلتت شو اباا افككر فيهه اصلاا اووف بعد انااا لليش حطيت لهه هالوررقهه اصلااا ماايستااهل شي بس ملزومهه بهه ولد عمي عشان جي عطيتهه الكتب وتميت اقوول جي واوسوس اللين ماخذتني الرقده ولا حسيت بعمري ,,,


وانتهىى البارت اسمحو لي الباارت قصيرر ادري :( نزلتهه عشان ارضيكم بهه بعوضكم ان شاء الله فاليايات وااتنمى اللقى مشاركات ودعم






شارية وناستي 10-13-2013 10:31 PM

بارت فنتكه

شضايا المشاعر 10-19-2013 09:16 PM

السلآآم عليكم والرحمه
احم احم بااك لكم الحمدالله اني تعافيت وقمت بسلاامه وتوني كتبت لكم باارت ع السريع وماراجعتهه حتى يعني سوري ع التخبيصص ههه المهم ابي رايكم وتوقعاتكم ويالله اللحين بخليكم وي الباارت

الباارت الراابعع
بيت بو عبدالله
أناا: تراني حطيت لك الورقه اله عشانك ولد عمي وتلومت منك ذاك اليوم يوم يتني الفير كنت معصبه :
حمود : عليووه انتي ليش تعامليني جي ليش تكرهيني اناا ! شو مسووي لجج !!
اناا : انا ماكرهتكك ابد بحيااتي بس قلت لكك كنت معصبهه
حمود : عليووه تراني احبجج وخااش عنج هالشي لاني احسج تكرهيني
أآناا وااقفه فاتحهه عيني ع وسسعهن مععقولهه معقوولهه حمود يحبنني واناا ولا حسيت بهالشي لا لا مستحيل
وفجأأه جاان انش واصحى ع عمري
اناا : عووذ بالله شو هالحلم الخاايس خسك الله ي حمود لاحقني حتى فالحلم روحي مفتكهه من ويهك ماشفتك هالجمعه تنط فالحلمم ليشش
اميهه دخلت عليهه عشان توعيني اصلي الفير واذاكر لانه باججر بيكون اول امتحان من امتحانات الكورس وبيكون رياضيات
اميهه : صبااح الخير بنتي
اناا: صباح النور اميه وقمت حبيت راسها
اميهه : ماشاء الله عليجج وااعيه
أناا : هي اميه قلت بصلي وبذاكر
اميهه : زين فديتج
اناا : ليش اميهه بغيتي شي مني !
اميهه : لا بس كنت بوعيج ولقيتج واعيه ماشاء الله
اناا : افا عليجج ننشيطهه انا
اميهه : زين يالله بخليج بسير اوعي اخوج محمد
انا : زين يالله وانا بعد بسير اتوضى واصلي
وطلعت امي سايره لغرفه محمد
اميهه تبطل الباب والغررفه ظلااام وثثلجج ثلجج وامي ادور بأيدها ع اليداار عشان تشغل الليتات وتمشي شوي شوي وجان تتخرطف
اميهه : ويعههه شو فاار اهنهه زين ما طحت ع ويهي
محمد:: .....
امميهه : قوم قوم ي السباال خسك الله جان مخلي الحجرره باارده وفوق ها مخخيس الدنيا
وجان تشغل امميهه الليت وتسير تبند المكيف وتفتح الدريشه ماكان شمس بعده توه الفير
اميهه : قوم مسود الويهه شعنهه جالب الحجره مسوي عرض ازياء وانا مادري كل الثياب والجواتي طايحه ع الارض
محمد: ممممم
امميهه : قوم ي محمد لا والله اني اللحين اقووم امرردغكك بالعصاا
محمد : امميهه بلااج محتشره من فير الله خليني اصحصح شووي واتمتحح واستوعب وعقب بقوم
اميهه : هي اللين تصتح حضرتك وتتمتح وتستوعب بيأأذن علينا الظهر
محمد : مممم
اميه : اقول قم بس قم يالله صلااه خل عنكك هالرقااد
محمد : زين زين بقوم
اميهه : ها الي فاالح فيه بس سسهر طول الليل ورقاد طول النهار * جمله الامهات المشهوره*
محمد: حفظت هالجملهه اميه كل يوم تسمعينها الصبح عندي
اميهه : واابويهه اناا اصغر عيالك انا اونه كل يوم تسمعينهاا الصبح
وتقوم اميهه تشل الجوتي الي كان بيطيحهاا وتفلعهه ع رااسهه محمد بعده ما استوعب الفلعهه المحترمهه
محمد: ااخخخ اخخخ ي رااسي ليش تضربيني اميهه مب حرام عليج انا ولدج مسكين
اميه : حراام فعينك اقوول بتقوم ولهه ايكك بالجوتي الثاني ع بطيختك اللحين
محمد : اميهه ليش تسبين هالرااس الجميل والشعر الحريري وتقولين بطيخهه افا افا اميهه
اميهه خزتهه بعينهاا تحذيرر لانهه بتفلعهه ويقوم بيركض يروح الحماام وجاان يستوي شي مااتخيلهه محمد
محمدد :: شتتت
اميهه تلومت وطلعت تجهز الريوق
انا طلعت الوقت الي طلعت اميه من عند محمد
انا : اميهه يالله شو هالحشره كل ها توعين هالدب
اميهه : هي ي ابووج مايطيع يقووم راقد رقده اهل الكهف
انا : ههه من يومهه اصلاا
اميهه : شو نسوي بهه عاد اقول قومي وعي اخوانج الباقين
انا : ان شاء الله اميهه
وسرت اوعي اخوااني اناا واميه راحت تجهز الريوووق لان الخدامه مسافره بلادها اسبوعين وبترد
وانا فالصاله : اميهه وينهه الريووق
اميه ماترد
انا : وينجج اميهه !!
اناا : أي افاازعج فالريووق
اميه بعدها ماترد حسني قلبي شي صااير وارككض صوب المططبخ ووشفت اميه طاايحه

بيت بو سيف
محمد كان يالس فحجرتهه توه راد من المسيد ومخلص صلاه هو وابوه وفواغي كانت ويا امها يرتبن الريوق وي الخدم وفجأأه صرخت فووااغي
فوااغي // ااوويهه نسيتت اعطيي حموود الكتتتب شتتت
حرمه عمي بو سيف بسميها عموه من باب الاحتراام
عموه :وي بسم الله وووقفتي قلبي بلااج
فواغي/ الكتب
عموه : الله يخسجج اللحين هالصرريخ كلهه عشان كتب
فواغي : هي نسيت اعطي حمود الكتب عليوه عطتني اياهن
عموه / وليش وين كتبه حمود
فواغي : مضيعنهن
عموه: يااربيهه من هالولد متى بيعقل وبيفلح يخلينا نطلب من الناس
فواغي فاجه عيونها ع وسعهن : النااس !!! تراها عليوه بنت عمي مب غريبهه
عمووه اختبصت: هي ادرس مب غريبهه بس يعني حرام عندها مذاكره بعد يحرجنا وي البنت
فواغي / اها لا عادي هي يابتهن وقالت عادي يخليهن اللين باجر هي مذاكره قبل
عموه : زين ماتقصر
فواغي : هي والله راعيهه واجب
عموه / عيل سيري ودي الكتب لأأخوج
فواغي : هي صح ذكرتيني يالله بسير
وراحت فواغي الصاله ويلست تحوس تحوس ادور وين حطت الكتب وهي تتحرطم
فواغي : ويه انا وين حطيت الكتب لو ما لقيتهن بتعلقني عليوه ههف وينهن
وشاافتهن محطوطاات عدال التي في
فوواغي / ييس واخيرااا لقيتهن ,, وراحت غرفه حمود وتفتتح البااب باالقو
حمود / ويعهه جلعتي البااب شوي شوي ي البوويه
فواغي //: البويه حرمتك ي حيوان يزاتي يايبهه لك الكتب
حمود : جب لا تغلطين ع ام العيال وبعدين أي كتب مخرفه انتي ما ادرس جامعه انا
فواغي : لا كتب عليوه يابتهن
حمود فااج عينهه ع وسعهن : عليوه !!
فواغي : هي عليوه بلااك فاج عينك شوي شوي لا يطيحن
حمود : هاه لا عادي بس استغربت كيف بتدرس اللحين
فواغي: هي عطتني من امس وانا نسيت اعطيك وقالت عادي خلهن عندك اللين اليوم
حمود : زين جلبي ويهجج اللحين خليني بذاكر عيل
فواغي : حيوان والله انزين ماتبا ريوق
حمود : لا كليت صمون
فواغي : زين يالله بالتوفيقق
حمود : جلبي ويهجج يالله عطيتج ويه واايد
فوواغي : خزتهه بعينهاا وطلعت : قاالت ما عليه هانا الغلطاانه اصلاا
حمود: ههههههه زعلت زعلت
وعقب فتح الكتب وبدا يطلع الاوراااق وشااف رساالههه عليووه



الساعة الآن 09:19 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227