![]() |
MahraA الرواية وايد حلوه استمري حبيبتي وشوقتينا نبا نعرف شو بيستوي عقب |
الروايه وااايد حلوه MahraA بالتوفيق واستمري وشوقتينا نبا نعرف عقب شو بيستوي |
مهرة حبيبتي كملي شوقتينا للباقي شكرا MFa6ami |
حبيت الروايه و الله يوفقج حبيبتي - نتريا البارت الثالث :) |
البارت الثالث.. مثل كل مرة مهرة و فاطمة يرمسون حمده و روضة بالفون.. مهرة:يسسسسسس فززت فززززت حمده:صمختيني خلااص عرفنا انج فزتي.. مهرة:الي في المركز الاخير مايفتح حلجه.. فاطمة:جب.. روضة:اووي فاطمة المركز الاخير.. مهرة:هيه..انززين سممعوا مايد وين؟ روضة:ماايد في غرفة حمد.. مهرة:الحيوااااااااان ماشفتي شو كاتب لي على البيبي.. روضة:حشرنا ابا بن مهرة و ابا بن مهرة .. فاطمة:هيه حتى انا مطرش لي Voice Note طرشي لي بن مهرة.. حمده:من اول ماعرف ان فونج عدلوه.. مهرة:اي عدلوه اي بطيخ ودوه و رجعوا نفسه و ما عدلوا فيه شي روضة:انززين يلا ابدوا.. مهرة:مليت من فن رن ابا اخللص كتاب المذكرات.. روضة:اي كتاب تقرين؟ مهرة:مذكرات هيس اخطر اسرار القرن العشرين.. الباب اندق عند حمده و روضة.. حمده:منووو؟ مايد:أنااا فتحي الباب.. حمده:شو تباا؟ مايد:فوني نسيته عندكم.. حمده نشت عسب تفتح الباب .. كان مايد واقف و وراه حماده و حمد.. دخلوا كلهم دفعة وحده ماخلوا حمده ترمس.. روضة:قبيلة حشة ياي تشل تلفونك يايب هذيل !! حماده:شو تسوون؟ حمده:نرمس فاطمة و مهرة.. حمادة ابتسم:اهاا.. معصومة<امهم:حمددده تعاالي.. حمده راحت لها .. حمد:روضة بتلعين فن رن ويااي؟ روضة:مو متفيجة ياسة ارممس فاطمة و مهرة.. حمد يقعد على الكرسي.. حمد:مابطلع لين ما تلعبين وياي.. روضة:مهرة اتريي بلعب وياه مرة بعدين برجع العب وياج.. مهرة:يااه في وقته انا الحين بقرأ.. روضة:فاطمة وين ؟ مهرة:راحت عند وليد.. روضة:اهااا ..يلا حمد برع لعبت ويااك.. حمدة تصاارخ:رووووووضة تعااااالي تححححت بسررررعةةة... روضة هدت السماعة و طلعت .. تم حمد بروحه .. و مهرة بروحها.. قرب من السماعة و شلاها حطاها على اذنه.. و مهرة كانت تقرأ الكتاب فماكانت ترمس.. لين ما فجأة قالت:روضة وينج اختفيتي.. حمد قلبه وقف من سمع الصوت.. حمد:مهرة!! مهرة خاافت:منووه؟؟ حمد:انتي مهرة صح .. مهرة:انت منوه؟ حمد:يعني انتي مهرة! مهرة سكتت.. حمد:شحالج.. مهرة ساكتـــه.. حمد:ليش ساكتة؟ مهرة:و اذا رديت شو بيصير؟ حمد:بيصير اني سمعت صوتج.. مهرة استحت في نفس الوقت انصدمت جان تقول.. مهرة:وين روضة؟ حمد:ماتبين ترمسيني.. مهرة:لااء.. حمد:ههههه اعرف انج تبين تسمعيني صوتي.. مهرة:ليش منو انت؟ حمد:حبيبج.. مهرة:انا ماعندي حبيب.. حمد:مهرة.. مهرة:نعم؟ حمد:شلي عني البلوك في الواتساب.. مهرة:ليش؟ حمد:ابي اعرف اخبارج و ارمسج.. مهرة:تعرف ان فرق بيني و بينك 4 سنين! حمد:و يعني ؟ مهرة:انت واايد اكبر عنني! حمد:يعني لو كان عمري قريب من عمرج كنتي بترمسيني؟ مهرة:اكيد لاء.. حمد:عيل شو الفايدة؟ مهرة:حمد خلاص.. حمد:يعني ما بتشلين البلوك؟ مهرة:بفكر.. حمد:ليش ماتضيفيني على البيبي.. مهرة:على البيبي لاء انا احط صوري..<<ززلة لساان.. حمد معصب:شووه قلتتي ؟؟ مهرة:ماقلت شي.. حمد:تحطين صورج؟ مهرة سكتت.. حمد:عسب جي ماتبين تضيفيني.. مهرة:خلاص ما بحط.. حمد:يعني بتضيفيني؟ مهرة:لاء.. حمد:بتشلين عني البلوك؟ مهرة:لاء.. حمد:تتمصخرين؟ مهرة ماسكة ضحكتها:لااء.. حمد:عندج ايفون و بيبي صح؟ مهرة:هيه.. حمد:كل فون فاتحة فيه واتساب صح؟ مهرة:هيه.. حمد:اهـاا.. حمد حس ان حد يمشي.. جان يفر السماعة و يرجع يقعد على الكرسي و يمسك فونه و يلعب فن رن .. روضة دخلت و شافته بعدين راحت عن الفون شلت السماعة و ركبتها في اذنها.. روضة:سوري امي تباني... مهرة مفهية:هاا هي هي .. وين كنتي؟ روضة:بلاج مفهية اقول لج امي تباني..وين عقلج؟ حمد ابتسم هني<<حيوان.. مهرة:اهاا عقلي في راسي بعد وين.. روضة:متى بتخلصين الكتاب؟ مهرة:وصلت الفصل العاشر.. روضة:كم فصل هو؟ مهرة:13 فصل.. روضة:يعني بقى لج 3 ؟ مهرة:هيه.. اقول وين حمدة؟ روضة:حمده تحت..فاطمة بعدها مايت؟ مهرة:قلتج عند وليد .. روضة:اهاا..حمد اطلع برررع.. حمد:روضة بنام الليلة عندج! مهرة:هههههههههه روضة:شو ترقد عندي الليلة يلا برع..حمدة بترقد في غرفتها .. مهرة:هيه حتى فاطمة.. روضة:يعني برمسج طول اليوم بروحج.. مهرة:هيه فيها شي ؟و لا ماتبين.. روضة:لا لا لا لا ابااج و اخيرا بنفتك من صدعتهم يوم يغنون.. مهرة:ههههه هيه والله.. روضة: اقول لج من الححين بترمسيين وياي لا تقرين اي كتاب.. مهرة:عيل شو اسوي ؟ روضة:بسكر في ويهج.. مهرة:خلاص انززين مابقرأ.. روضة:يلا حمد اطلع.. حمد:يعني حمدة مابتي.. روضة:لا مابتي يلا اطلع برع ابا ارمس البنت.. حمد:سأليها اذا ممكن اخذ رقمها؟ روضة فاتحة عينها:نعممممم!!O.O مهرة ساااكته و فيها ضحكة.. حمد:شوه فيج؟ روضة:تتمصخر ؟ حمد:ويهي ويه واحد يتمصخر؟ روضة:اطلع برع حمد.. حمد:سأليها انتي اول.. روضة:ما بسألها اطلع برع.. حمد:ما بطلع .. روضة:حمممممد!!!!! حمد:لاتصارخين بتفضحينا.. روضة:اصلا انا ابا حد ايي عسب يطلعك.. حمد:رووضة حبيبتي انتي .. روضة:هذا الكلام مب عليه..كنت تسألني عنها و اخبرك الحين تبا رقمهها يلا بررع.. حمد:تتحرين مايبت رقمها يبته بس الحين ابا رقمها الثاني.. مهرة تسمع بس ساااكته.. روضة:كيف خذت الرقم؟ حمد:خذت و خلاص الحين يلا عطيني الرقم الثاني.. روضة:مهرة رمسج حمد؟ مهرة:هو رمسني على الواتساب بس انا سويت له بلوك.. روضة:و ما خبرتيني.. مهرة:قلت بنهي الموضوع بروحي.. روضة:انزين حمد اطلع برع .. حمد:قلت لج شرطي يا تعطيني يا انام الليلة عندج.. روضة:حمد والله ما اتمصخر ابا ارمس البنت.. حمد:انا بعد ابا ارمسها.. مهرة شهقت! روضة:البنت خخاافت يلاا اطلع شو ترمسها بعد.. حمد:مابطلع.. روضة:مهرة قولي له يطلع.. مهرة:انزين قولي له مهرة تقول لك اطلع.. روضة:اتقول لك اطلع.. حمد:ابا اسمع صوتها تقول لي .. روضة:يبا يسمعج انتي تقولين له اطلع.. مهرة:اخوج مكاار قولي له مب موافقة.. روضة :الله يخليج مهرة اباه يطلع.. مهرة:افففف انزززين.. روضة:تعال حط السماعة في اذنك بسرعة بتقول لك و بتطلع.. حمد نقز على السرير و سحب السماعة من ايدها و حطاها في اذنه.. روضة:يلا قولي مهرة يسمعج.. مهرة:حمد ممكن تطلع.. كانت تبا تسحب السماعة بس ماقدرت لان هو حاط ايده على السماعة.. حمد:تبيني اطلع؟ روضة:قالت لك البنت خلاص ييب السماعات و اطلع.. حمد:اففففف منج تخربين الجوو.. مهرة<<كانت تتحرا ان هو مايسمع:اي جو الله يخليك ..روضة اخو علا فاتح فن رن .. حمد انصدم.. روضة:سوا لج طلب؟ مهرة:هيه بس ماقبلت..تدرين كم مرة حذفته و رد ضافني.. حمد شوي هدا.. روضة كانت بس تحرك شفايفها:يلا اطلع... حمد<بنفس الطريقة:كملي..!!! روضة:مهرة انا الحين بسكر و برد بتصل فيج بروح الحمام.. مهرة:اوكك.. انا بلعب فن رن.. روضة:اوك باي.. و سكرت.. روضة:انا بروح الحمام .. روضة راحت الحمام و الهبلة نست ادق على الي يقفل الفون.. و هو على طول شاف الرقمين و سيفهم عنده و طلع برع الغرفة.. طلعت روضة من الحممام و ردت اتصلت فيني... و تمينا نسولف.. من طرف ثاني.. حمده ترمس سلوم.. حمده:هلا حبيبي سالم:اهلين حبيبي حمده:شحالك حبيبي سالم:الحمدلله و انتي شحالج حمده:تمام الحمدلله سالم:شو تسوين باباتي حمده:ارمسك و ميودة البيبي و انت سالم:في الغرفة حمده:اهاا..متى بترد من السفر؟ سالم:يوم بيخلص المعسكر برد حمده:اي يوم؟ سالم:قبل العيد بيوم عشان اعيد مع الاهل و برجع للمعسكر حمده:حبيبي اشتقت لك سالم:انا اكثر حبيبي حمده:حبيبي انا بسكر الحين امي تناديني سالم:اوكي حياتي قبل ما تبند الفون قالت:احبك.. و سكرت.. طبعا حمده راحت عند امها.. حمده:ها اماه؟ ام محمد:ييبي لي كلاس ماي حمده:اماه البراد صوبج ماترومين تمشين شوي و تاخذين لج كلاس ماي.. ام محمد:استحي على ويهج انا امج.. راحت اتيب الماي و عطتها و هي تتحرطم بعدين رجعت فوق.. و دخلت غرفتها و قفلت الباب و رجعت اترمس سلووم.. اليوم الثاني.. حمده اتصلت في فاطمة و مهرة على الساعة 12 الظهر.. حمده:فاااطمة نشي يلا بسج رقاااد.. فاطمة:شوو تبين !!!! انا راقدة الساعة 8 اليوم.. حمده:بنروح نسوي شوبينق من زمان مارحنا.. فاطمة:متفجية واايد انتي انا فيني رقااد.. حمده:فاطمة انا الحين بجهز و بمر عليكم نشلكم مع الدريول... فجأة مهرة دخلت غرفة فاطمة.. مهرة:ترمسين منو الظهر ويا هل الويه!! فاطمة:حمدة حمدة.. حمده:زين مهرة ناشة يلا اتجهزوا.. فاطمة:انزين انزين ..مهرة سيري اتجهزي حمده بتمر علينا.. مهرة:يسسس بنطلع اليوم.. على طول دخلت غرفتها تجهز.. فاطمة نشت بعد ماسكرت من حمده و راحت تجهز.. على الساعة1 الكل جاهز.. حمده و روضة كانوا عند الباب يتريون فاطمة و مهرة ينزلون.. ركبوا السيارة.. مهرة:السلام عليكمم.. حمده و روضة:و عليكم السلام.. مهرة:اففف من زماان ماطلعت ويااكم.. فاطمة:حررر فتحوا المكيف.. الدريول:ماما مفتوح مكيف مفتوح.. مهرة: وين بنسير؟؟ حمده:DM مهرة:اووك Let’s Go و في الدرب كانوا يغنون وحاشرين السايق مره وحده عصب السايق . راجو : مدام شوي اسكت ايريد يركز حمده: سوق وانت ساكت روضه:حمده سكتي اخاف يخطفنا مهره و فاطمه : يضحكون على تفكير روضه حمده: ان شاء الله روضه بسكت طبعا كل وحده سكتت وتمت تفكر ف الحب < عاشقات الحلوات طبعا وصلنا دبي مول , فاطمه:يلا انسير نتسوق حمده: اكيد بنتسوق يالمخخ مهره : انا بسير *اقنر* اول شى روضه : اوكي بي وياج حمده: فاطمه بتيين وياي صح فاطمه:صح حمده: يلا فاطمه: انا خاطري البس تنوره وقميص حمده:انا بعد فاطمه: اوكي اول بنسير *برشكا* حمده: اوكي طبعا سرنا حصلنا تنوره لونها *تيفني* قالت لها حمدة : بناخذ قميص ابيض فاطمه:اوكي خذنا التنوره ودفعنا ووطلعنا سرنا *zara* وحصلنا الشى الي نبيه حمده تتصل ف مهره مهره:الو حمده: ها وينكم مهره : يايين انتوا وين حمده: صوب zara مهره: اوكي تلاقينا فاطمه اقترحت نفطرر ف المول مهره: اوكي حمده شو رايج حمده:اوكي روضه: عيل انا بختار الممكان الي ناكل فيه حمده: دخيلج لا روضه: انتي جب حمده: اوكي ماما فاطمه : اين جبهتكِ ياحمده حمده: انتي جب حمده : قوموا ناخذ لنا شنط حق العيد مهره: سرينا طبعا كل وحده تبا من الماركه الي تحبها حمده: انا بسير فندي فاطمه: انا بسير ديور روضه:اوكي انا وياج مهره: انا برادا بس انا مابي اروح بروحي.. حمده:بنروح فندي بعدين بنروح برادا .. مهرة:خلاص تمام خلنا نسير.. حمده ومهره خذوا بس روضه وفاطمه اونه مايعرفون شو ياخذون ((هل ثنتين بس فالحين ياكلون)) صارت الساعة 7 و طبعا هل الكثر مشترين ,, و الاكياس في اياديهم و الي مايقدر يشل و الي يدلع المهم وصلوا برهة المطاعم.. حمدة:بنروح شيليز مهرة:هي هي روضة:خلاص يلا نروح راحوا شيليز طلبوا الاكل و هم قاعدين يتريون.. طبعا مهرة:اييييه في حد يرمسني على الواتساب!! روضة:عطيني الرقم مهرة:********* روضة:اوووي هذا رقم حممد! مهرة:تستهبلين!! كيف حصل رقمي الثاني ! روضة:انا براويه الززفت.. حمده:مهررة خلاص بس عذبتي اخوي!! فاطمة:هههههههههه الله راواج من كثر ما تعلقين عليه انا و حماده.. مهرة:هي صحح انتي لين الحين ترمسينه في البيبي! فاطمة:لااء و تضحك.. مهرة:صدقت صدقت... حمده:سكتوا سلوم يتصل.. مهرة:اففففف ياكرهي له حمده:هلا حبيبي.. هي في دبي مول انا..خلاص اوك ..باي مهرة:شو قال ؟ حمده:توج تكرهينه.. فاطمة:قولي بسرعة.. حمده:سألني وينج و جي و بس .. مهرة:مااالت عليه.. روضة:حمد شو قال لج؟ مهرة:قال لي شحالج مهرة مارديت عليه ... في هذا الوقت شباب مروا صوب طاولتهم 1:هلا بالحلوين.. كلنا عطيناهم بنظرة!! مهرة:نعم ؟؟ مضيع ؟! 1:لا لا عيبتيني 050 مهرة قاطعته و قالت :سير سير كمل طريجك 2:اعصابج الحووب.. مهرة عطته بنظرة و سكتت ماردت عليهم.. 1:سجلي سجلي 050****** <قال الرقم و الككل معطنه طااف محد رد عليه و كل وحده ياسة تسولف مع الثانية و لا كأنه موجود.. المسكين تقفط فراح بكرامته.. مهرة:افففف شو هل الاشكال.. بععد ما فطرنا و خلصنا رحنا خذنا من باسكن بعدين طلعنا و رحنا بيت حمده و روضة على طول.. شو صار في بيتهم ؟ بتعرفون في البارت الياي... |
الساعة الآن 08:55 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir