![]() |
الروااايهه طرر كملي و ف انتظارج.................................. |
*__ ( ششو بيسوي سيف عسب روضهه ؟ اتوقع بيخطبها ابد م حبيته *__ ( روضه بتقول لعبدالله عن سسيف ولآ بتسكت لآن الروح بالروح له ؟ ان شاء الله تقوله هذا سيف ابد م بلعته افففففف عيبني كايد اكيد هو بياخذها وميود ماله حسسس فهالبارت حرام عليج م خليتي حبيبي قلبي ميود يظهر هههه تسلمين ع بارت يجننننننن |
اقتباس:
مشكورهه حبيبتي وآن شاء الله يوم الثلاثاء بنزل البآرت الثالث :wrd: |
اقتباس:
الله يسلمجج حبيبتي . . هههههه آن شاء الله ف البارتات اليايةة :Afk_r: |
ـآلـسسلآممَ ععـليكممَ ششحآلكم ععسآكممَ بخخير :5: ططبعاً ببمآ آني موآصلههِ ققلت خخل آنزل آلكممَ بآرت لآنن عققب بكون صآيمههِ وتعبآنهه وهيككَ يععني ومآقدر آنزل البـآرتتَ :D-: وآن شاء الله يعيبكممَ وآبآ ردود سسنعةةَ :11::ax: آلبـآرت آلثـآلــث روضه : انشاءالله ~ دش عبدالله وششكله شبه معصصب عبدالله بعصبيه : منووووووو الللي يجججججربب منننججج !! مريم : استهدى بالله ي عبود مآ صار شي عبدالله : لا إلاه إلا الله . . آنزين ققولي منو ! مريم تحآول تغير الموضوع : مآشي آنسسى عبدالله : بتقولين ولا آخلي مآيد يتفآهم مععآج ي روضضه ! روضه تشآهق وتصيح : لا دخخيلك لآ خلآص بققولك آسسمع ~ خبرته سآلفةة سيف من آول مآ كان معآها ف المطبخ لين مسآعةة . . ! عبدالله منصدم ومب مصصدق آن سيف اللي يشك ببنت عمه : كككل هههذا يطططلع من سسيفف ! روضه : سسآمححني يآخوي والله مآ خنت آهليه ولآ آفككر آخون آهليه مثل . . *سكتت* عبدالله معقد حيآته : مثلل ؟؟؟؟ روضه تشوف الارض : ششمآ عبدالله مب مصصدق : ششششششششممممآآآ آخخخخخخختتتيهه !! روضه : منو غيرهآ عبدالله : والله لآ آذبحححههآ والله روضه : لا عبدالله دخخيلك مآيد بيتفآهم ويآها عبدالله : مآ عليه خير آنشاءالله مريم : انزين رويض قومي كلي لج شي روضه تمسح دموعهآ : لا هب يوعانه وين آبويه عبدالله : طايح ف غرفته تعبان روضه تشهق : شو فيه عبدالله : مآ فيه شي بس جيه يعني روضه : بروح له ~ قآمت رآحت له طق طق طق ~ آبو مآيد : منو ع الباب رروضه : انا ابويه آبو مايد : حيآج حبيبتي روضه تدش وتحضن آبوهآ : ولهتت علييييك آبوييه آبو مآيد : توله عليج العافيه حبيبتي روضه : الحين لو آتي آميه بتغار عليك آبو مآيد يضحك : خليهآ تغار روضه تطيح ف حضنه ويلعب بشعرهآ : كيف كآن يومج روضه : الحمدلله آبو مآيد : طلعي الي ف خاطري ي بنتي روضه : مآعرف شو آقولك آبويه بس ضآيجه وآيد وآيد ي آبويه آبو مآيد : عسسى اللي ضايقج مآ يتهنى ~ روضه تنهدت وغفلت على ريل آبوهآ سيف دآخل يدور آبو مآيد . . طق طق طق آبو مآيد يلحف روضه : آدخل سيف يدش : السلآم عليك عمي ~ شآف روضه سيف ف خاطرهه : يالله فديتهآ وهي رآقدهه آبو مآيد : آمر فديتك شو بغيت ؟ سيف : لآ مآشي عمي بس الريآييل يبونك آبو مآيد : آنشاءالله دقآيق وآييكم سيف : نتريآك ~ ظهر وشآف عبدالله عبدالله : دآش تشوفهآ سيف : منو ؟ عبدالله : اظن تعرف منوهه سيف عاقد حيآته : قالت لك ؟ عبدالله : مآ نخش شي عن بعض سيف : والله آحببهآ وليتهآ تحس آبو مآيد سمع : مني هيه ؟ سيف يبتسم : ععمي بنتك دآششه خخآطري وآنشاءالله من تخلص بخطبهآ آبو مآيد آبتسم : خلآص عيل روضه لسيف وسيف لروضه سيف يشق الحلج : فديتك ي ععمي آبو مآيد : آفآ عليك ولد آخويه حشيم ولد حشيم ~ ظهر عبدالله : آرتحت ؟ سيف : وآآآييييد عبدالله يبتسم : عقبآلنآ ~ سيف ضحك نششت بككل كسسل تلفتت كل صصوب مآ لقت آبوهآ روضه : شكله رآح عند الرياييل ~ قآمت بتروح غرفتهآ وتفآجئت ب عبدالله وسيف روضه تصرخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ شششيلتتي ~ ردت تدش الغرفه ويآبت شيلتهآ روضه : مآ تعرفف آني هنييه ليش مآ تظهر خخآري سيف يبتسم : سيف لروضه وروضه لسسيف عبدالله : ههههههههههههههههههههههه روضه : ومنو ققال آصلآ بآخذذك سيف : آنا مآ يخصصنيه آبوجج ققآل روضه فاجه عينهآ : شششششششووو ! عبدالله هآه يسسولف صصح ؟ عبدالله : للآسسف لآ روضه تبتسم : مآبآ آعرسس اصلاً ~ رآحت الميلس للبنآت فطآمي : هههههههههههههههههههه والله كآن ححيوان ومآ يستححي روضه تدش : منو هوه غلآ : آهليين آهليين مآ شفنآجج من متى ورححنآ المستشفى ورديينآ الححين تسآلين روضه : خلاص آسسفه مآبسآل غلآ : ههههههه آسسولف وين كنتي ؟ روضه : كنت تعبآنه ورقدت علآ : آفآ ونححن ف بيتكم بعد رروضه : محشومه بنت عمي تعاللي صح منو اللي وديتوه المستشفى وليش ! عنود : آنا كنت تعبآنه وودوني روضه : منو ودآج عنود : حمدآن ولد العم روضه ف خآطرهآ : آآهه ي حممدآن مآآضي وآنتههى غلآ : روضضضه روووضضضهه روضه تفز : هآه هآه غلا : ششو يآج من طرينآ حمدآن روضه تعقد حياتهآ : مآآ يآني ششي غلا : متآكدهه روضه : هيه غلآ : زين روضه : آمم آبويه اليوم قال لسيف *سيف لروضه وروضه لسيف* فطآمي : آووب آوب مآنرومم على ولد عمي روضه : بس مآعرف غلا : آصصصلا منو مآ يتمنننى سسسيف ! علآ : هيه والله ولد عمي وآيد رومنسسي ووييحب من ققلبه ~ عننود تبتسم روضه تنهدت : يصير خير ~ يوم السبت فليل آلسآعةة 11:30 ~ روضضه يآلسسه روحهآ ف البيت وآبوهآ مطرش سيف عسب يتم ويآها لانهم ف المستشفى مع مآيد سيف يدش : روضه ~ روضه كآنت رآقده تجرب وشآفهآ سيف يلس ولعب بشعرهآ : ليش كله آشوفج وآنتي رآقدهه روضه فزت : بسسسم الله ششو يآبك سيف يبتسم : محد ف البيت وطرششوني لج روضه تذكرت آن لبسسهآ قصير وآنخشت ف اللحاف : سسيف آطلع ببدل سيف يبتسم بخبث : وليش آطلع روضه : يلا سسيف سيف : خخخخ آوك آوك ~ ظهر ووقف عند البآب ققآمت وظهرت الهآ مخورهه عينآويةة فاتحةة روضه تظهر : ججآن خليتني آرقد آذيية آنت سيف يوقف جدآمهآ : والله آبوج قآل لي مآ يخصصني ~ روضه مركزه على رقبته اللي كآنت عليهآ علآمآت روج سيف يبتعد ويتعلثهم : آ آ بب ببلآج روضه روضه تبتسم : لآ ويبوني آخذ وآححد خخآين ! سيف تنهد ونزل رآسه : ممآ كآن بيني وبينهآ شي روضه تصرخ : ششو مآبينك وبينهآ ششي وعلامآت روجج !! سيف يتنهد : مآ صآر شي آنزين روضه : خلهآ تنفعكك سيف : تغارين ؟ روضه بعصبيه : ششو دخخل الغغيرهه ! ولد عمي ليش آغار عليك آنا بس آنقهرتت لآنك توطي رآسسك ف الارض سيف : ترآج حرمتي روضه : ف آحلآمك آولي كنت بوآفق بس بعد سسوآيآكك آحلم آني آكون لك سيف يتنهد : سسآمحيني روضه سآمحييني روضه : روح الله اللي يسآمح روح ~ آبتسمت بقهر ويت تدش غرفتهآ زخهآ من آيدهآ روضه : لا تخيس آيدي بوصخك ~ خوزت آيدهه ودشت وقفلت الغرفه سيف يدق البآب بقوهه : ررووووضضضضه ههدييه ! خخلينآ نتفآهم روضه تصرخ : مممآفي شي آتفاهم فيه معآك وروح الله يخليك برقد سيف تنهد : انا غلطآن بس دخيلج فججي روضه : روح مآبا آشوفك الله يستر عليك ي ولد عمي سيف ف خاطره : آآآهه ي روضضه آنا غغبي آنا غبي آلله يآخخذذ من ككآن السبب آنا روححي غلطآن ~ رآح ويلس ف الصاله اللي فوق ~ حسست البيت هدوء وظهرت االصآله روضه تشهق : ققلت لكك رووحححححح رووووحححح مآ تفهههههممم ! سيف : روضه آسكتي الله يخليج روضه : آسسككت آسكتت ! قوم وددني آلمستشفى مآبآ آتم ويآكك سيف : آنا عايبني جيه مآ بوديج روضه : ما بتتوب ~ مسكت فونهآ بتدق لعبدالله سيف يسحب الفون وتنهد : خلآص قومي تزهبي بوديج ~ سكتت عنه وقآمت لبست عبآتهآ وتحجبت وظهرت . . ركبت السيآره ورآهه وكل سآعةة ينآظرهآ مآ سوت له سآلفه ~ وصصلو المستشفى روضه تنزل ومآ عبرته سيف : تريي مآ تروحين بروحج * روضه ما ترد * سيف بعصبيه : ررروووضضضه ! *مآردت* ~ سسآر صوبهآ وصفعهآ بكل قوته روضه تناظره ومآسكه ويههآ : مشكور ولد العم مآ تقصصر سيف : قلنالج اسمععي الرمسسه روضه بصراخ : بسس آنت ما يخصصصكك فينيي مآ يخصصك سيف : آوك آوك ~ مآ سمعت الكلام اللي يقوله ودششت المستشفى ودورت ودورت ولقت آبوهآ يالس روضه تحضن آبوها وتصيحح آبو مآيد : شششو فييج منوهه صيحج لآيكون سيف ! روضه مآ تبآ تسوي مشاكل : لآ آبويه آبو مآيد : بعدج ضايجه ؟ ~ سيف وآقف ويسمعهم روضه تصيح : وآيد ي آبويه وآيد ~ تقرب سيف ويلس حذال آبوها روضه تشوفه وترد تيلس وتعدل شيلتهآ : آميه وين آبو مآيد : داخل الغرفه روحي لها ~ قآمت ورآحت الغرفه اللي فيهآ مآيد روضه تدش : الحمدلله على السلامه مآيد : الله يسلمج روضه : ششو صار لك ~ مايد يتذكر > < > مآيد يسوق ويضحك : فديتج والله آحبج غلآ : آنا اكثر مآيد : عسسى الله لآ يحرمني منـ. . ~ مآ كمل جملته آلا وهو مسسوي حآدث غلآ : مممآآآييييييييييييد مممآآيييد روضه تشهق : وكيف يآبوك مآيد : مآدري نشيت شفت آميه وآبويه هنيه بس الحمدلله ما يعورني شي كان بسيط آم مآيد : غلآ اللي قالت انك سويت حادث وبلغت الشرطه مآيد : مآ تقصصر يلآ من سيف يخططب روضه بخطب غلآ عسب نسوي العرس نفس اليوم روضه تغيرت ملآمح ويههآ : بس آنا مآبا سسيف مآيد : ليش *روضه غمزت عسب يفهم ان عقب بتخبره* روضه : بس مآيد : آميه بغيت روضه بكلمةة رآس ام مايد : انشاءالله فديتك ~ ظهرت مآيد : شو صاير روضه تدمع : سسيف يخون كيف تبوني اخذ واحد يخون اذا الحين يخون عقب اكيد بيخونني مايد عاقد حياته : بسس كيف عرفتي ؟ روضه : شفت رقبته وكان عليهآ روج و *خبرته السالفه* مآيد معصب : ممممممآآآ يسسستحي والله آنا برآويه ~ سيف سمع كل شي سيف : حتى مآيد خبرتييه ! ممآ تخخلين شي ف داخخلج مآيد : تخخون آختي ! سيف تنهد : غلططه ومآ تتكرر سآمحني ولد عمي سآمحني مايد : انا مسامحنك بس خل روضه تسامحك مش انا اللي باخذك سيف ضحك : آسسف روضه روضه : آسفه مآ بسآمحك مآيد : خلاص خلهآ واطلع سيف : لاء مش ططالع لين تسامحني روضه : خلاص خلاصصصصص سسآمحتك سيف : بتوافقين صح ؟ روضه تتنهد : لاء مآ بخذ خآين سيف : روضه اوعدج اوعدج مآسسوي جيه خلاص والله روضه : بس بعد خاين خلاص سيف شوف لك آي وحده ثانيةة سيف : مآ عليه ي روضه ~ سررحت روضه ب آفكارهآ > < > قـبل 4 شهور . . ~ حمدان : روضه آحبببج روضه : انا اكثر *حمدان يقرص خدها* حمدان : آصص يلآ انا اكثر *رن فونه* البنت بدلع : هلآ حبيبي حمدان يبتعد عن روضه : اهلين حبيبتي ~ حاس بوزه البنت : بلاك حبيبي جيه ترمس حمدان : عوشوهه حبيبتي مب فاضي لج انا ويآ ريال خلصيني عايشه : حرام عليك حبيبي عطني من وقتك حمدان انتبه ان روضه ورآه : عقب برمسك *بند ف ويهها* حمدان ارتبك : بلاج روضه روضه : منو هآي حمدان : هآه واحد مش وحده روضه : حممداانن تجذب عليه ! حمدان نزل راسه : السموحه ي بنت عمي بس انا ك ك كنت آحاول احبج واتعلق فيج بس ممـ . . روضه تقاطعه تبتسم : وانا اللي حبيتك من قلبي وخليتني اتعلق فيك لييش ليش تسسوي فيني جيه ي حمدان حمدان يقاطعها : خليني اكمل وياج يمكن يصير بيننآ نصصيب و نـ . . روضه : آسفه مآقدر ي حمدان آنسساني ~ تنهدت ومشت عنه . . سيف يلوحح جدام عينهآ : رووضضه روضه فزت : خخير سيف : وين سرحتي روضه : ولا مكان روضه ف خاطرها : آآخخ منك ي حمدان ششو سويت بك عسب تلعب عليه ججذذه مآلومك لعبو برآسسك البنآت بس ممآقول غير الله يسامحك سيف يمسك آيدهآ : آنزين انا آسفف والله آسسسف روضه : آنزين بطل آيدي سيف : مآ ببطل مآيد : انت هب محلل آلها بطل آيدهآ وآسستح سيف هد آيدها : انزين روضضه قولي آنجج موآفققه ! روضه تتنهد : آخاف اعطيك فرصه و *سكتت* سيف : و شو ؟ روضه : مآشي آنسسى سيف : روضه قولي روضه تنهدت : تعال ويآيه سيف : وين روضه : تعال ~ ظهرت ويآه ويلسو ف غرفه الانتظار ولحسن حظهم محد كآن معاهم سيف : يلآ قولي روضه : *مآ ترمس* سيف : روضضه روضه : امم انا كنت آحب سيف عاقد حيآته : منو ! روضه : واحد من العايله مش لازم تعرف سيف يطالعها باهتمام : وششو صار روضه تدمع : قال لي آنه كان يحاول يحبني وانا سمعته يكلم وحده جدامي بس كان بعيد شوي ولما ييت قال لي هالكلام سيف يحضنها : آنا اسسف روضه سسآمحيني خذي فوني وانا بغير رقمي اليوم وكل وقتي بكون معاج شو تبين اكثر بس عطيني فرصصه دخيلج روضه : و . . سيف يقاطعهآ : لآ ما بخونج روضه تبتسم : آمم خلآص زين بس لو خيبت ظني مآ بسامحك سيف : من عيوني مآ طلبتي آنزين بس آبا شي واحد روضه : آمر ولد عمي ؟ سيف ياشر على خده : بوسسه وحده بس روضه بححيآ واضح : ششششو سيف : يلآ آتريا ~ قربت من خده وبآسته بسرعهه سيف ابتسم : فديييتج انا روضه تبتسم : آفداك روضه ف خاطرهآ : امم انا صصدق مآ كنت آحبه احببه بس الحين احسس اني اموت فييه اخخ فديتك ي سيف سيف : تحبيني ؟ روضه : آصبر عليه آنزين سيف : هههههههه خلآص آنشاءالله بصبر ~ عبدالله يدش عندهم عبدالله : بلاكم يالسين روحكم ! سيف : مآشي نسولف عبدالله : انزين يلآ بنرجع البيت ننحن مآيد يبآ يظهر سيف : روحو آنتو آنا برد روضه عبدالله : قوم شآور آبويه سيف : روضه حبيبه ابوهآ بتقول له روضه : ههههههههه آوكيه روضه : آبويه ابو مآيد : آمري فديتج روضه : سيف يبآ يوديني مطعم بنتعشى وقال بيردني عآدي آروح آبو مآيد : روحي بس مآ تتاخرون روضه تبوس رآسسه : آنشاءالله تآمر آمر ~ رآحت صوب سيف سيف : هآه شققال روضه : ققآل اوكيه بس ما تطولون سيف ابتسم : خلاص زين ~ رآحت ويآ سيف وركبت السياررهه اما اهلهآ ردو البيت ~ روضه ركبت جدآمم ويلست تعابل ف فونهآ سيف : آخخيرا انا وياج روحنا عقبال ما نتزوج روضه : هههه آنشاءالله سيف : انا باجر بخطبج روضه عاقده حياتها : ششو ! سيف : هيه باجر روضه : بسس ! سيف يقاطعها : مآفي بس آنا اباجج بسرعهه روضه تبتسم : انشاءالله ~ رن فون سيف سيف : ردي ردي عليهآ قوليلهآ انج حرمتي ~ روضه انقهرت وردت فطامي بميآعه : سيفوهه حبيبي مآ بتيني اليوم فليل ؟ روضه تبلع ريجهآ : وآنتي شو يخصصج بريلي ! فطامي : وانتي منو و شو دخخلج وبعدين سيف مب معرسس روضه : عيل انا منوهه ! حبيبتي آنا حرمةة سيف وآن دقيتي على هالفون ما تلومين الا نفسسج ~ بندت ف ويههآ روضه : افف افف شوو يآب هالاشككال سيف يضحك : عيبني شكلج وانتي تقولين لهآ ما تدقين لريلي مرهه ثانيه روضه : ججب لآ ترمسني سيف عاقد حيآته : تونآ حلوين تونآ روضه بعصبيه : آستغفر الله تقههر سيف : خلآص الحيين آروح اغير رقمي تآمرين ~ مرو على محل الفونآت واشترى له رقم يديد وسيدهه خزن رقم روضه سيف : وخزننآ رقمج آول رقم خذي الرقم القبلي روضه تبتسم وتاخذ البطاقةة القبليةة : سيف سيف : عيونه وروحه وقلبهه ! روضه : آممم آحبك سيف : آموت فيج يآ روححي *( نهآيةة آلبـآرت آلثــآلـث . . ! *__ آنتظر آرآئكم الحلوهه 3> :wrd: . . ! |
الساعة الآن 07:11 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir