![]() |
تكفووووووووووووون ابي ردوود ولا بضطر اني بسس بكملها عشان البنت و برسل لها الراابط ف بروفايل مالها الله يخليكم ابي ردود واذذا شي مو عاجبنكم قوليلي لانها اول مرة اكتب روااية واذذا فيها غلط ولا شييييي بليييز ابي ردود تفتح النفس واذا كتبتو لي اليوم او باجر بكتب البارت فيه اكشن وضحك وجييه فااهمين ابيي ردوود......... |
هلآ و الله .. آلروايةة ما عليهاا ككلامم بسس شي روااياات نفس ججي فهمتي قصدي يعني فكري افككار يديدةة ماا صاارت بأي رواايةة و الروواية حلوؤة و بآلتوووفيق حبيبتي و اناا معااجج إن شاااء الله بككل بااارت ..^^ |
افا عليج انتيي اصبري بسس انا عندي افكار جهنمية اصبري بسس |
المهم انا دام اني فااضية بكتب لكم الحين البارت فطوم :راااشد وين عطري حراام عليك راسي يعورني و مدوخة راشد: أي عطر فطوم: عطر الي اشتريته من باريس رااشد: اهااا مو عندي فطوم:راشد عن السخافة و بطل الباب رااشد:مابي فطوم:اوكي اصبر عليه راشد:بتم ف الغرفة مابا اتحرك هدووء ماحد رد عليه لانه فطوم سارت تحت عشان اتيب مفاتيح الاحتياط فطوم:جيتي وين مفاتيح البيت جيتي :اصبر ماما الهين بيروه جيب<اصبري الحين بروح ايب المفاتيح ترجمة< بعد دقايق حدرن جيتي الصالة :ها فطووم:مشكورة سيري ع ويهي الحين سارت جيتي فطوم يالسة اتدور بين مفاتيح البيت الاحتياط اذا ضاع واحد لقته فطوم:اصبر عليه يا راشد الحين بييك فطوم سارت فوق وبسسررررعة فتحت الباب وراشد منصدم فطوم:يوم قلتلك افتح ما طعت بعدين فطوم لمحت شي يتحرك فطوم:شو هاذاك راشد بسرعة راح سكر باب الغرفة راشد:فطوم لا تصرخين انا يايب قطوة منزلية بس لاتخبرين حدد اوكيه فطوم اتصنمت لان القطوة تحت ريلها وتحتك فيها راشد:فطوم فطوم ردي علي فطوم وهي متيبسة بس تتكلم:راشد شل القطوة راشد شاف شكلها والقطوة تحتها يالس يضحك ع شكلها فطوم غمضت عيونها بقوة بعدين حست بدووخة جان اتطيح عليه راشد خاف: فطوم فطوم ردي علي بصووت عالي هزااااااااااااع وينككك هزااع الحق هزاع ياي ركض مسك الباب ويتنفس بسرعة:شفييك راشد< وبعدين شاف فطوم < شفيييييهاا راشد رد علي راشد: مااادري الحين وديها المستشفى بسررعة هزاع شلها وياه راشد نازلين من الدري شافهم ابوهم :شفيها فطوم هزاع:ماادري ابويه الحين بوديها المستشفى ابوه هزاع بطل الباب لهم ركبوا هزاع يسوق وراشد ورا وياه فطوم بس حاطين راسها ع ريل راشد يمشون يسرعة و هزاع كل دقيقة يلف ورا يشوف فطوم بعدين هزاع ماانتبه ع الجمل الي كان يمشي ف الطريج ولف السكان ماادري شو اسمه بقوو وتدور السيارة وتدعم الجمل الكل كان مغماي عليه واحد من الشباب الاربعة شافهم وشاف الحادث وبسرعة اتصل ع سيارة الاسعاف ويتهم بعد 3 دقايق و ها الريال شاف فطوم و هزاع و راشد واستغرب كييف التقو بعد يوم واحد من الضرابة وشلتهم بعدين اتصل ع ربيعه (*):الو السلام عليكم حمدان حمدان:ها ماهر شو فييك ماهر: الحق اتعرف البنت الي كنا نغازلها ف الشيشة (الواحة) ويا اخوها يوم اتضاربنا حمدان:هيه ليه فيه شي ماهر:الحين شفتهم يسوقون بسرعة وجان يدعمون الجمل حمدان :احلف ماهر:والله بسس....<قاطعه شرطي< شرطي:اخونا الله يجزك الجنة بس شوو صار بظبط ؟؟ ماهر:والله انا ياي ع ها الطريج اشوفهم عدوني بسرعة كبيرة و دعمو الجمل هاذاك اظني كانو اكثر عن جمل واحد كانو مجموعة بس هم دعمو واحد بسس شرطي :اها مشكوور ما قصرت ويانا بسس ها الي بكتبه الحين انا مدوخة وابي اناااام:d-uae09: ابي ردودكم تكفوون وباجرر انشاءاللهه بكتب بارت اطول عن هذا بس ابي ردود أي شي عادي المهم تردو ع روايتي |
الرواية وااايد حلوه رايي بالشخصيات فطووم:حبووب وخلوق حمدان:حيوان ماهر:حيوااان وجلب المهم تقبلي مروري داانه غير مع ودي كملي قصتج ياحلوه |
الساعة الآن 05:42 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir