منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   روايةة :: هِيَّ مَرّةة وتوبهہ♥ ..! (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1226230)

لجل الوعد 04-16-2013 08:09 PM

تسلمون حبيبآتي ع المروور ..
هالبارت تعريف للشخصيآت ..

أتمنى اشوف تفآعل :)

forza alain 04-16-2013 09:22 PM

حرام على بو وليد ليش جي يحب يضرب بنته والله حراااااام
فيني دوده ابا اعرف شو سبب الي خلى جي يستوي

لجل الوعد 04-21-2013 02:38 PM

ما آشووف ردود تحمسني أني انزل بآرتات واني أكمل الروآيةة ..
في حآل تم التفاعل شرات جيييه السموحةة بغلق الروآيةة

forza alain 04-21-2013 09:00 PM

دخيييييييييييلج لا تغلقييييين عيبتني راييييييييييييييييه نزلي باارت
والله م اكذب والله تجنن كملي بلييييييييز

لجل الوعد 04-22-2013 01:54 PM

البارت الثالث ..
فبيت ابو وليد ..
كانوا ميتمعين فالصالة اللي تحت ، ابو وليد وام ولييد يتناقشون فموضوع السفر بما أنه وليد عنده إجازة ، بيشلون مايد وفطوم ووليد ووعد بيخلونها فبيت يدتها .
ابو وليد : إتفقنا عيل ، وليد روح إحجز لنا يوم الخميس كلنا ما عادا وعد .
وليد: إن شاء الله أبويه
وعد تصارخ : أبا أسافر ليش يعني بتروحون كلكم وانا لا ليش هالتفرقة العنصرية !
ابو وليد : خيرها فغيرها ، قلت هالمرة ماشي يعني ما شي ولا تناقشيني .
وعد: بناقش وبناقش بعد انتو تزولون وتحوطون وأنا فالبيت بتخلوني عند يدوه ما بتخلي دعوه إلا بتدعيها عليه وبتوعيني من فير الله تعلمني السنع امحقق سسنع وربي ، ماااااااااااااااااابا شلوني وياكم م يخصني .
أبو وليد عصب : وعد ويهد صصخي وإن سمعت لج حس والله لأحلف ما تشبرين مكان غير البيت وبيت يدتج .
وعد: اففففففففففففففففففففففف .قلت شلوووووني ماتفهمون
أبو ولييد : لاء ، ززولي عن ويهي احسسسن لج ولا والله ما بتسلمين مني اليوم .
رآحت وعد غرفتها تصييييييييح وتسب وتلعن ، تبا تعرف ليش ابوها يعاملها جييه ، وليش ما يبون يشلونها وياهم .أم وعد ما هانت عليها بنتها يت تبا تروح فوق ، بس سبقها صوت أبو وليد : ميره تععالي ..
ام وليد (ميره): آمر يالغالي شو بغييت !
أبو وليد (محمد) : لا تروحين لوعد خلها تهطى بروحها .
أم وليد : ع آمرك ، بروح غرفتي أرتاح شوي .
أبوليد : لا تتريوني ع الغدآ بتغدآ برع عندي إجتماع مهم ..
أم وليد : ربي يحفظك ..
وليد: أمي بروح أكلم وعد ! أبا اعرف شمسوية بأبويه ، مدري ليش أحسها مسوية مصييبة جايدة وابويةة سا تر عليها
أم وليد: تشك فتربيتي ، بنتي ما تطلع منها العيببة ومتأكدة السبب من أبوك مب منها
وليد : بروح أكلمها وبهدييها ..
كان يركب ع الدرج وجاف ميوود نازل بسرعةة يركضض
وليد : ماييد بشوي شوي عن اتطيح
مايد :ما بطيح انا ريال .
وليد : زوول ي الريال .
وصل غرفة وعد ، دق الباب
وليد : وعدد فجي الباب .
وعد : مابا افجج لحد اييني تبون تعايروني انتو اعرفكم
وليد: أقولج فجي بسرعةة ..
وعد : اووووووووووف كل شي بالغصصب قلت مابا اففج
ولييد :وعدووه فجي ولا بهوون والله
وعد : بفج ويييت انزين
فجت الباب ودخل ولييد وانسدح ع السرير
وليد : ويين تبين تروحين ؟
وعد :ابا اسافر وياكم ..
وليد: أقصد ألحين ، اختاري مكان والبحر وبشلج بغدييج فمطعم وبردج .
وعد : انته جذاب
وليد قام : خلي الجذاب يشلج بروح أرمس فطوم ..
وعد : الله يخلييييك لاء خلاص ما تجذب وين بتشلنا
وليد: شفيج انتي ؟ قلتلج مطعم و البحر واختاري مكان انتي !
وعد :من جدك !
وليد: هيه والله .
وعد: اممممم شلنا دبي مول ،لاااااااء غيرت شلنا إمارات مول وبندش الثلج اوكيه !
وليد : اوكيـه قومي ألبسي ولبسي ميود وخلي فطوم اختج تتجهز نص ساعة وبهرن وإن ما طلعتن بروح عنكن
وعد : اوكيـه
رآحت وعد تركض غرفة فطوم اختها وقالتلها تجهز وتلبس ..
-
فبيت ابو سالم ..
كانن مريم وشووق يتسابقن برع فالحووش ، وسالم اونه الحكم >الله والحكم عاد ، ، فازت مريم ع شوق وعادوا السباق مرة 2 وفازت شوق هالمرة، وتمت مريم تصاارخ ع سالم
مريم: انت أعمى ما تجوف زييين قلنا حكم مب عمى !
سالم: كنت أرمس واحد من الربع ع البي بي ما انتبهت لكم
شووق : مالت عليييك انت والبي بي فوققققك ، عاشوا يهال آخخر زمان وعندهم بي بي، ونحن مالت أكبر عننهم وما عندنا
مريم : أصلن عادي نحن ما نبا فونات ، لو نبا جان يابوا لنا وما قصروا .
سالم : منو اللي بييب لكم ، انا مب موافق
مريم : وانت منو عشان توافق أهم ششي رضآ شيخ الريآيل علووه وانتههه ما علينا منكك
شووق : يتحسسب عمره ريآل ماللت ، مريوم حبيبتي خل نروح فوق لو جافتنا أمي ببجايمنا فالحووش بتعععصب ونحن نصارخ .
مريم : يلا سرينا ..
سالم : ي حيوانات مب منكن من اللي يالس فالحر يحكم عليكن
مريم وشووق تمن يضحكن ع أخووهن وهو محرج ومعصبب من الخاطر عليهن .
أول ما دشن جافتهن أمهن (سلوى )
أم سالم : من وين ياييين !
سالم : من برع يالسات يلعبن فالحوش ويصارخن وصوتهن واصل آخر الحارة، نزلت تحت اباهن يخففن صوتهن بس ما طاعن
أم سالم : روح فووق أنته وخلني أتفاهم وياهن
سالم : عليج بهن وجان بتخبرين ابوويه زيين بعد
أم سالم عصبت ع سالم ما تحبه يوم يخرف ع خواته : رووح فووووووق وتسبببح سسمععت تسسبح قلت والله لو ما تسبحت ي ويلك .
سالم : ما عليه سلاوي ..
أم سالم : أصغر عيالك سلاوي ،قمم فووق يلا
سالم : يلا رححت والله رحححت .
أم سالم : بيطلع لي الشيب هالولد ، انتن وين كنتن !
مريم : كنا برع نتسابق
أم سالم : ليش تصاارخن صووتكن لين فوووق واصل ،هب حسوس عليكن
شووق : أمي تحمسنا ععاد ، سووري مرةة 2 ما بنصاارخ
أم سالم : ما علييه بس ي حلاة بناتي البنت بهداوتها ، تخبلن واخترشن برايكن بس لكل شي حدود ، انتن مب اولاد تعلن صووتكن جذا ، كبار انتن لي متى بتم ارمسسكن ، مرة اخيرة اقولكن :البنت بهداوتها هددن ششوي وخففن خبالكن اللي ماله داعي شووي خلن هالرمسة حلقة فأذوونكن ...
شوق : إن شاء الله أمي
مريم :تقاطع شوق : أحلى شي فالبنت خبالها لاحقات ع الهدواة والرزانة ، بما أنا بعدنا صغار خلينا نتخبل ونفلها ويوم نخلص جامعة وعد نهطى .
أم سالم : بنجووف ، يلا روحن فووق بدلن جان بتروحن وياي ، بروح كارفور آخذ أغراض البيت ، جان تبن تطلعن بدلن وبلقاكن تحت ، وما يحتاي تحططن مكيااااج جحال وقلوس شفاف يكفي ..
مريم : ما بروح وياج انا بيلس فالبيت
أم سالم: براييج حبيبتي ععيل شوقوه بتروحين ولا بتمين ويا اختج ؟
شوق : هيه بروح بلبس وبييج وبسحب وياي هالهبلة
أم سالم : خليها ع راحتها ..
شوق : بتروح مب كيفها اتم فالبيت بروحها ..
أم سالم: يلا عيل ..
سححبت شوق مريم ويلست تقنعها لين ما طااعت ورآحن فووق وبدلن ولبسن عبي مسكرة وتحت سكني ذهبي وقميص أبيض وفيه فيونكةة فووق وحزام ذهبي ، لبسن فلات أبيض و ساعة ذهبية .. لبسن شرات بعض .. ونزلن تحت يترين امهن
-
عايلةة شما :
كانت شما راقدة ، وامها يت توعيها عشان تنزل تحت وتيلس ويا حرمة أخوها عمر ..
ام شما (جميلة) : شميم قوووومي
شما: آآآآآآآآآ
أم شما : قوومي يلسي عند حرمة أخووج ميلسة بروحها
شما : ما عليها شر البيت بيتها ودوم تيلس بروحها تراها
أم شما ضربت بنتها : قوومي يلا ، وسحبتها للحمام وبندت الباب
شما : اووووووووووووووووه قمت قمت خلاصصص حشى ما
يخلون الواحد يتهنى فرقاده .
أم شما : ققمتي ؟
شما : هييييييه ..
نزلت تحت ويلست عند حرمة ولدها ، وتريقن ويا بععض مرة2 ،
متعودة أم شما تتريق بروحها الصبح، نادر أسما ما تنزل تتريق
ويا عمتها ، أما شما ما تتريق فالبيت، تخلي امها تخطفها ع الدكان
وتاكل كرواسوون وعصير المراعي ..

فوون البيت رن مرة ومرتين وثلاث ومحد رد عليه
اللي يتصل تم يدق كذا مرة لين ما نزلت ششما من فوق ورددت ع الفون ..
المتصل : السلام عليكم
شما : وعليكم السلام ..
المتصل :هذا بيت ابو عمر ال ..... !
شما : هيه شو بغيتوا !
المتصل : ما كان ودي أقوللكم هالخبر لكن .................................................. ........
صرخخخنن بصووت عالي وطآحت السماعة من ايييد شما
،ركضضضت ففوق تصيييييييييح ..
ين أسما وامها وما حصلن حد بندت السماعة وركضتت ورى
شما تبا تعرف شياها وامها ردت يلست فالصالة ويا العيال ..
أسما : شما حبيبتي شفييج ؟
شماتصيييح ومب طايعة تتكلم ..
أسما: وغلات أغلى الناس عندج قووولي شفييج
شما : زاددت فالصيااااااح ..

أسما خخافت أنه صاير ششي
نزلت تحت تبا تعيد الرقم اللي داق تبا تعرف شصاير ..
مسكت الفون ودقت للرقم .
أسما :السلام عليكم
المتصل : بيت ابو عمر كلمناكم قبل شوي وردت علينا بنت ما
سمعنا غير صريخها ، ي اخختي هدي واللي صاير
انقطططع ...
اروى : بندتته انننننننننننننننه
أسما : رووحي عند اماية العودة مب وققتج والله
ردت تدقق مرة 2 ><"
منو المتصل ي ترآ وش اللي صآر وخلى شما تصييييح وتصرخ !



هالبارت نازل ل forza alain .. :ans_flw:
تسلميين حبيبتي ع المرور والتفآعل ، لا خليت منج :):ans_flw:


الساعة الآن 07:19 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227