![]() |
البارت الخامس عقب 3 ساعات . . بدت تعطس وتحس بالبررد . . . الجو اليوم ع حظها مش مشمس وايد . . . وبررررد . . .والهوا كل شوي يبرد اكثر . . ماعرفت شو تسسوي . . خطفت حذالها وحده . . :: الغاليه فيج شي ؟ مهره بنبره تعب : لا فديتج بس طحت ف المسبح ومش رايمه ادش داخل . . وتلفوني ما راضي يفتح ابا اتصل في " بلعت ريجها " ريلي . . البنت طلعت لها تلفون : اندؤؤؤج فديتج خذي راحتج . . . انا بقعد اهناك . . " تأشر لها " بطلب لي عصير وبرد لج . . مهره : ههه واثقه فيني وااايد . . تخيلي ما اهف فونج . . البنت : من صوووبج . . دامج بنت زايد هاي مش من سواياج . . مهره : والنعم ف مذهبج . . البنت : يالله برؤؤوح وبردلج . . ابتسمت لها مهره . . ويايه بدق . . مهره : هاا الغبي انا ما اعرف رقمه اصصلا . . واصلا صح انا دقيت له وكان فونه مبند ّ! ولو اتصلت ف خواتي بيقولون لي انتي ما سسافرتي للحين .!! لا حول ولا قوه الا بالله . . تجدمت مهره بتودي الفون حق البنت . . . مهره : الغاليه . . البنت ابتسمت : اسمي شوق . . مهره مبتسمه : عاشت الاسامي . . وانا اسمي مهره . . . وهذا تلفونج . . شوق مستغربه : رمستي ؟ مهره : لا خلاص ماله داعي . . شوق : انتي ساكنه اهني ؟؟ مهره : هيه عندي شقه . . شوق : مأجرينها ولا شارينها . . مهره : لا شارينها . . شوق : كشششخه . . لاني انا توني شاريه شقه انا و ريلي بعد . . وماعرف حد اهني . . بكون يارتج ان شاء الله . . مهره ابتسمت : ياا لبى والله . . اتشرف فيج . . شوق : اي طابق ساكنه ؟ مهره : السادس . . شوق : وانا فالخامس . . رقم الشقه 24 وانتي ؟ مهره تحاول تذكر . . سيف قالها ان الرقم يبدا بـ 2 .! بس هيه قاطعته وما خلته يكمل . . مهره : والله ماذكر . . ضحكت عليها شوق : فالحه . . ايلسي بعزمج ع شي دافي . . مهره : بتاخذيين اجر فيني . . شوق : انزين شرايج لين يخلص تروحين تسألين الرسبشن عن رقم الشقه . . عطيهم اسم ريلج وبيعطونج رقم الشقه . . و سيري بدلي ملابسج وتعالي لي اهني . . مهره : هيه والله فكره . . يالله دقايق وبرد لج . . شوق مبتسمه : بتريااج اهني . . مهره : اوكي . . وراحت مهره عنها الرسسبشن . . سوت الي قالته شوق وعطوها رقم الشقه . . وقالتلهم انها مضيعه تلفونها وتبي تتصل ف ريلها . . طلعو لها الرقم من الكمبيوتر ودقولها . . ::: ألوؤؤه . . ؟ " تضحك " ههههههههههه حبيبي والله بتتصفع . . مهره انبلع لسسانها وبندت . . اطالعها اللبناني الي يشتغل ف الرسبشن : فيكي شي ؟ مهره تطالعه : انت شكلك غلطت ف الرقم . . تقدر تتصل مره ثانيه ؟ اللبناني : تحت امرك . . ورد اتصل . . ::: ألوؤؤؤؤؤؤه منوو ؟؟؟ ألووو . . " لمده 19 ثانيه " الووو والله ببند . . سيف : ميثاني هاتي الفون انا بشوف منوو . . ابتسمت مهره وبندت مره ثانيه . . استغرب اللبناني بس ما قال شي . . اتنهدت وابتسمت للبناني وقالت له : مشكور خيوؤ ما قصرت . . ما رد عليها . . احتار وتم يفكر .. يا ترى شو صار ؟ . . . سيف : ألؤؤ ؟؟ ألوؤؤؤ ؟ ميثا : بندوؤؤ ؟ سيف : هيه مبندين . . خ ـيولون . . ميثا مبتسمه وتلعب بشعره . . : متى بتخطبني . . ؟ سيف : توني عااده ثاني يوم ع عرسي . . اصبري شوي . . ميثا: انزين ف المحكمه ع الاقل . . مش لازم كل حد يدري . . سيف : يعني حبيبي صبرنا كل هالمده ما نصبر شوي ؟ ميثا : مستعيله . . ابا احظنك . . ابا البس الفستاااان الابيض . . سيف : يا لبيه ع الفستان الابيض . . ميثا : الله يجمعنا قريب ان ششاء الله سيف : ان شاء الله حبيبي . . الله يسمع منج . . " يشوف الساعه " < مم . . انا غالق تلفوني عنها . . ورقمي الثاني هي ماتعرفه !! . . كلت ولا ماكلت . . يمكن فيها شي ؟ شو بيكوؤؤؤن فيها يا حسره . . معززه ومكرمه فالفندق ولو احتاجت شي بدقلهم وبتطلب الي تبيه . . وانا حاطلها ع الطاوله ظرف متروس فلوس . . ميثا : هاا الي ماخذ باالك . . سيف : محد ياخذ بالي غيرج . . ميثا : يعت انا حبي .! قوم ناكل . . سيف : يالله احين بوديج احلى مطعم ف دبي . . . . . مهره منسدحه ع الغنفة وتتكلم بصوت مسموع وتطالع غرفته : والله انا ما احبك . . ولا حارقه عمري على شي . . بس انت وصخ . . مش قادره اتخيل اني انا قاعده ويا واحد وصخ . . قاعد ويا بنت . . حتى لو تحبها . .حتى لو تحبك . . شهالقذذذذاره . . بعدكم مش محللين ل بعض . . وكل واحد يتميع للثاني . . استغفر الله . . اعووذ بالله من هالامور . . انا اعيب ع خلق الله ! والله يبليني ب ريل وصخ و بهالمستوى !!!!! الله يكؤؤن بعوني والله . . تمت منسدحه ومنسدحه وتتكلم لين ما غفلت . . > < > بطل الباب ودش . . شافها بويهه منسدحه ع الغنفة الي ف الصاله . . ابتسم ع طريقتها ف الرقده . . سكر باب الشقة ب هدوء . . و نزل الاكياس الي شارنهم جريب من الباب . . تجدم صوبها بكل هدوءءء . . قعد ع الطاوله الي مجابله الغنفة . . وتم يشوفها . . ملامحها هادية . . عينها وهيه مغمضه طالعه هادية . . خشمها صغير . . شفايفها صغيره . . خدودها متورده بزياده . . كانت راقده بالشيله والعباه . . الشيله شبه طايحه ومطلعه شوي من شعرها الناعم الاشقر . . < ممم حلووه حرمتي . . مش حلوه وايد مثل ميثا طبعا . . بس تجذب الواحد . . ملامحها وايد هادية . . حتى وهيه راقده حوايبها معقده . . اعنبو فلفل كله والعه حتى وهي راقده . . !! يبا يعدل قعدته وطاح كوب الماي من ع الطاوله . . مما خلا مهره تفز برررعب . . . وتحط ايدينها ع قلبها . . سيف وقف من الارتباك : اسسسسف !!! مهره بعدها نفس الوضعيه . . تتطالعه بغرابة . . < وع . . فقدت هالشيفه الوصصصصخه . . بو البنات . . حد يوم ينش يجابل هالويه . . خل يوخر عني احسن له . . جااازززه منه هالقذر . . ما يندرى شو كان يسوي ويا القذره الي وياه . . اتنهدت من غير ما تقول شي . . وشافت الساعه الي في ايدها تشير ع الـ 1 فليل . . < ماشاء الله عليه بو البنات . . طاعو متى ياي بسس . . وانا لييييش محتره . . خ ـيوووولي . . اطالعته بحاجب مرفوع لانه بعده واقف ويطالعها ولا تحرك من مكانه ! مهره : في شي اخ سيف ؟ سيف متنح: هآه ؟ لا مآفي شي . . " يصد يمين يسار " آآآ . . آنآ‘إ بسير اسبح . . ما ردت عليه اكتفت انها قومت نفسها ودخلت غرفتها وسكرت الباب بالقو . . دخلت تغسلت وبدلت ملابسها وصلت الصلوات الي فاتتها . . لبست لها بجامه ثجيله من البرد . . وتمت تعاطس اكثر عن مره . . كان خاطفت صوب حجرتها وسمعها تعطس وتكح . . سيف يدق الباب : عادي ادخل ؟ دخلت السرير ع طول وتلحفت وسوت عمرها راقده . . بطل الباب بشويش وشافها متلحفه . . استغرب ما قال شي . . تجرب من السرير من غير ما يطالعها . . سيف : مهره فيج شي ؟ مريضه ؟ مهره : مااااااافيني شي . . ولا ادش حجرتي مره ثانيه . . مريضه مش مريضه حق نفسي . . سيف : انزين انزين . . خلاص اسسف . . انا الحيوان الي ياي اطمن عليج . . مهره : زين يوم عرفت انك حيوان . . سيف عاقد حياته : طاع ويهج انتي . . خذتي علي بسرعه اشوف . . خوزت اللحاف عن ويهها واطالعته بنظره تطلع الشرار منها . . سيف : خلاص انا كنت طالع اصصلا . . سار صوب الباب بهدوء وطلع . . قعد ع الغنفه الي هي كانت فيها . . وحس انها متبلله شوي . . تم يتلمس المكان بكبره . . استغرب . . ليش مصبوب ماي اهني ؟ وليش هي راقده بشيله وعباه اصلا . . اصلا حتى شعرها شوي كان مبتل ! وانا شوووو يخصني . . كيييييييييييييييفها . . |
البارت السادس تم يلف ويدور بالشقه متملل . . مش عارف شو يسوي . . طلع من الشقه بيتم يتمشى برا البناية شوي .. اول ما وصل صوب الرسبشن شاف اللبناني وسار يسلم عليه . . سيف : انته بعدك اهني ؟ ما خلص دوامك ؟ اللبناني : لا والله . . الي لازم يحل مكاني هلأ مريض . . ولازم ابئى مكانو . . سيف : ايووا . . زين زيين . . الله ييقويك ان شاء الله اللبناني وهو مبتسم : المدام اكيد مرضانه ما هيك ؟ سيف : مرضانه ؟ممم لا ليش ؟ اللبناني باستغراب : ما مرضت ؟ والله الحمدلله . . . انا شفتها وهي خرسانه بالمااي . . واجتني وهي عم ترجووف . . وطلبت مني اسال عن رقم الغرفه لانو ناسيتو . . وتلفونها تعطل و كان بدها تحاكيك . . سيف باستغراب اكثر : تحااكيني ؟؟؟ وبعديييييين ؟؟؟ اللبناني : ماا بعرف حاكتك المره الاولى ظلت ساكته وبعدين آلتلي ( قالتلي ) ارجع اتصل فيك . . ولما رجعت اتصل ، غمضت عينها وحسيت انها مو ع بعضها . . وو بس راحت . . لكنها ما حكت شي ابدا . . سيف غمض عينه : ششت . . اللبناني : خيير في شششي ؟ سيف يتنهد : يا ريال شو اقولك . . خلها على الله بسس . . اللبناني : لو فيني ساعدك ألئي . . ما بئصر . . سيف يبتسم : شو اقولك يا . . .؟ ماعرفت اسمك عفوا . . اللبناني : اسمي رامي . . سيف : والنعم فيك يا رامي . .. ماعندي شي اقولك اياه بس ادعيلنا . . اللبناني مبتسم : هونها يا رجاال . . سيف : خلاص ماعليه مشكور وما تقصر .. ولو في شي صار مش غريب دخيلك خبرني . . رامي : اكييد ما توصي . . سيف : يالله حبيبي مع السلامه . . رامي : الله معك . . ومن راح سيف عنه . . رامي يقول ف خاطره " والله الواحد بيشوف بلاوي غيرو بتهون علي بلاويه . . الله يكووون بعووونهووون " . . . منصور يدق فون . . ناصر : ألووو ؟ منصور : ويييينك انته . . ناصر : ف الحجره وانت وين ؟ منصور : فالصاله . . تعال انزل بنسسولف . . ناصر : شو من سسسوال الحينه . . خلني برقد ورايه دوام باجر . . منصور : تعال بنلعب ورقة . . ناصر : اقولك منصور بند بند . . منصور : مامنك فايده . . باي . . ناصر : باي . . اكبر واحد من اخوان مهره . . عبدالله . . . كان متزوج وحرمته توفت . . وعندها منه وفوي وجسوم .. جسوم متعلق ف ابوه وايد . . اما وفوي . . متعلقه ف عماتها وبالذاات روضة . . بعد عبدالله تي روضة . . عمرها 26 سنه . . ماتزوجت علشان تربي عيال اخوها . . تحبهم موت . . لكن وفوي عندها شي ثاااااااااني . . بعد روضة بكم سنة يو منصور وناصر . . ( توأم ) وايد قراب من بعض . . ووايد يشبهون بعض . . كل واحد متعلق فالثاني . . واغلب امورهم مشتركه . . وهوايتهم وحده . . 22 سنه . . منصور يشتغل ف دايره حكومية . . ويصرف عليه وعلي ناصر اخوه . . لان ناصر ما حصل له وظيفه ادش مخه للحين . . بعد منصور وناصر بـسنتين مهره . . 20 سنة . . ( ما بتكلم عنها وايد الحين ) واخر العنقود عذاري . . ثانوية عامه . . شوي فيها هفات . . ربيشه وقريبه من اخوانها الاولاد كلهم بشكل عام . . ابو مهره وامها علاقتهم جيده . . وبيتهم مستقر . . عذاري : هاا شششو قال ؟ ناصر : ما يبا يي . . بيرقد . . عذاري : خلاص بنلعب انا وانته ورقة . . ناصر : طااااااااع ويهج . . متفيج العب ويا يهالو اناا . . قومي قومي سيري رقدي وراج مدرسه . . عذاري تطالعه بنص عين : مش منك . . مني انا الي ابا اسليك . . وخازت عنه . . بعد ما راحت عنه بـ 10 دقايق رن تلفونها . . ناصر : من وين ياي هالصوت ؟؟ تم يدور لين لقى الغنفة الي هي كانت قاعده عليها ولقى تلفونها . . شاف الرقم مسيف بـ " لزيم الرؤؤؤح " عقد حياته مستغرب ورد وتم ساكت . . سمع صوت انثوي . . .. . : الوووووو ؟ جان يبند . . ناصر : بعد هاي غير شكل . . تسمي ربعها باسامي حركات . لكن والله انا ما ستحي ع ويهي امسك تلفونها . . رد الرقم رن مره 2 . . ما رد . . ودره وشغل التلفزيون . . واتصل مره 3 و 4 و 5 . . عصصب . . يبا يحطه سايلنت مش قادر لان هي محطية عليه قفل ولازم يفتح القفل عشان يحطه سايلنت . . رد ب نفس خايسه : نننننننننعم ؟ . . : نعامه ترفسسج يابقره . . وينج انتي ناصر فج حلجه : واي لهدرجه صوتي رقيق يعني ؟ . . . باستغراب : انته ايييه . . انته منوو . . هاا تلفون عذوور . . يا الغبي يا العبيط من وين يايب تلفونها . . ناصر مبتسم : انا اخوها . . البنت : خيييييييييييرر يا طير . . اخووها اونه . . وليش تشل فونهاوترد عليها ؟ والله انك ما تستحي . . امفففففففف ع رييياييل اخر زمن . . طوط طوط طوط . . بندت فويهه . . ناصر يضحك : هههههههههههههه والله انها هبلا . . طنش ورد انسدح صوب التلفون . . اتحمس . .يباها تتصل . . تم يتريا ويتريا بس ما اتصلت . . ناصر : افف ماحفظتت رقمها ولا جان رديت دقيت . . بند التلفزيون وقام بيروح يرقد . . ورن التلفون مره 2 . . ع طول سار صوبه . . وحفظ الرقم وسيفاه عنده . . ابتسم بسمه خبيثه . . وودر تلفونها مكان ما كان . . وراح حجرته . . في غرفة روضة . . وفوي تصيح : عمؤؤؤه . . عمؤؤه . . يعورني . . روضة : فديييت ضررسج انا . . انتي نامي الحين وانا باجر من الصبح بوديج العياده انزييين ؟ وفوي : يعوورني > تصيح . . روضه تحظن وفوي بقوه وتقرى عليها قرآن وتدعي ان ألمها يخف . . تمت تقرا وتقرا لين نامت وفوي بحظنها . . |
لبارت السابع صعد الشقه وهو مش عارف شو يسوي . . يفكر بألف فكره متخربطه . . . تم منسدح ع الغنفة الي هي . متخرسه ماي . . يسمعها تكح وتعاطس . . ماعرف شو يسوي . . .! ششاف الساعه تأشر على الـ 3 من الليل . . دق ايده ع راسه بالقو : اووووووه نسيت !!! << الحين المفروض احنا واصلين من زمااان . . وللحين ما طمناهم .. اكييد بيحاتووون . . شل تلفونه واتصل ع ميثا . . ميثا بصوت رقاد : الوو . . سيف : حبيبي سوري خربت رقادج . . ميثا تقوم : بسسم الله عليك فيك شي ؟ سيف : لالا لا تحاتين ما فيني شي . . بس اقولج الرقم مال ماليزيا للحين عندج ؟ ميثا وهيه تثاوب : اي رقم ؟ سيف : يوم سافرتي ويا اهلج اخر مره . . ميثا تفتح السده الي حذال سريرها : ممم اصبر " وقعدت تنبش " هييه حبيبي . . موجوده ليش ؟ سيف يتنهد : دومج تنقذيني . . ميثا : ليش ؟ شسالفه سيف : حبيبي افتحي البطاقه الحين . . واباج تكتبين هالمسج " احنا وصلنا بالسلامه .. وهذا رقمنا . . والحين بنغلق الفون لان بنرقد نرتاح من تعب الطياره . . والسموحه ما طمناكم بسرعه لان ما حصلنا بطاقة بسرعه . . بنكلمكم باقرب وقت " ميثا : وحق منو اطرشه . . سيف : حق لستت أرقام الحين بعطيج اياها . . اهلي واهلها . . ميثا : اهل مهره . .؟ سيف: هييه . . وباجر بييج بشل البطاقة بخليها عندي مؤقت حق تكملة التمثيلية . . ميثا : انزين حبيبي . . اصبر خل اركب البطاقة في تلفوني الثاني . .وو عييد المسج مره ثانية .. و عقب عطني الارقام . . < ؛< كانت تسمع الحوار . . وهي تسسبهم سب . . << بكل وقاحه الغبي حاااطنها سبيكر . . يالـ وووصخ يا القذرر . . اففففففف " تتنهد بقهر " شو هاللوث الي عندي . . قسسم بالله لو يطيح بايدي . . لا اخليه شاورما واشويه شوووي . . " تعيب ع صوت ميثا " اوكي حبيبي . . حبتج القراده . . مستانسه ع قراده حظج . . اعنبوج مافيج احساس ما تحسين انه ريال معرس . . ما تحسين ع دمج . . حتى لو تمثييل . . ناس ابد مات عندها الاحسساس . . تمت تتحرطم وتتحرطم وتسسب . . بطل الباب بكل قوه : انتي ايييييييه . . اعنبوووه صوتج وصل لين اخر ششقه . . مهره حطت ايدها ع حلجها وبصوت واطي : انا كنت ارمس بصوت عالي شووو .. سيف عاقد حياته : بصوت عالي؟ كنتي تصاارخين . . ليش محتره احين شفيج منطره . .قلنا لج بنعيش جنه اخوان . . جنه اصدقاء . . لحقتي تغارييين؟؟؟ مهره توقف ع السرير : شو شو ششششششششششو ؟ اغااار على منو يا حظي . . " تسوي مالت عليه " مااالت بس مالت . . من زييينك ولا من حلاتك ولا من ششو . . سيف مبتسسم : كل هالحلا ومش عايبنج . . مهره : يا عمممممي طيير . . اذا انت من برع اونك اونك اونك " باستهزاء " اونك جميل . . تراك من داخل تلووع الجبد . . سيف : ولييش الوع بالجبد ان ششاء الله ؟ لاني احب ؟ مهره : يااااااخي حب لين تنقع . . لازم تسمعني . . ماتعرف تحب بالسايلنت . . لازم تخليني اجز منك اكثر من ما انا جاااززززه . . سيف : انتي نسيتي اتفاقيتنا ششو . . مهره تتنهد وترد تقعد ع السرير : ماا نسسيت شي . . سيف : خلاص عييل . . قلتلج انا برمس الي احبها جدامج ولا من وراج . . شي راجع لي . .وقلتلج شي يخصني بليز بليز بليز لا تدخلين فيه اوكي ؟ لاني جد مش ناقصنج انتي بعد . . واذا مره ما عيبج الوضع ترا الطلاق انتي تعرفين شو نتايجه . . مهره تغمض عينها بقهر " الله يسامح اهلي الي كانو السسبب في الي انا فيه " سيف بهدوء : عيشي حياتج مثل ما تبين . . لا تحرقين عمرج فيني . . راح تكملين دراستج فالجامعه عقب اسبوعين . . وراح تشتغلين عقبها لو تبين . . وراح اتمين تطلعين وتسيرين وتردين بلا شور . . كل شي ع راحتج شو تبين اكثر عن جي . . مهره تطالعه بتعب : اطلب برع وسكر الباب . . سيف : موووووووووووول ما عندج اسلوب تفاهم . . مهره وهي تعطس : اطلع دخيلك . . ولا تدخل علي مره 2 جيي الا اذاآآ سمحت لك . . سيف : ما تبين تروحين العياده . . مهره : معاك ؟. ما ابي اروح مكان . . سيف : انزين بطلب لج سياره توديج . . مهره تطالع ساعتها " 3 ونص " ونعم الريال والله . . مهره : ادخيلك مابيك اطيح من عيني اكثر عن جي . . اطلع وسكر الباب وراك . . سيف يقعد ع الكرسي الي مجابلنها : مهره . . اسمعيني . . مهره : اسمع شو ولا شو . . انته الحين ليش قاعد تغصص بي . . اطلع فكني من حشرتك .. سيف : بس فكري فيها . . انا ما سويتلج شي . . والي تشوفينه تراج وافقتي عليه في البداية . . " ابتسم " لو بغيتي شي دقي علي باب الغرفه . . وطلع من عندها . . وسكر الباب مهره تصفق :طيب طيب . . ماشاء الله الطيبة تنبع منك . . سيف سمعها بس طنش . . وانقهر وايد منها . . >> لو مش متفق وياها بنقول . . لكنها جد بقره . . << ماالت عليه . . يعني حتى لو متفق وياي . . ما يحس انه الي يسويه مقزز . . ما يستحي مني ؟ حتى لو ما يعرفني حتى لو ما يعتبرني حرمته . . يعني اقل شي يعتبرني اخت . . بيرمس الي يحبها بهالطريقه وجدامي . . اعووذ بالله بسس . سيف تم يفكر ويفكر . . " لازم باجر نطلع ارقام يديده . . ما يستوي جي انتم كله بتلفونات مغلقه . . وبسير باخذلها تلفون هي بعد . . تلفونها المسكين غرق . .حتى تلفونها مش متحملنها ويبا فرقاها . .اعنبوه من لسان عليها . . ولا لسان مصرية . . " تمت هالافكار في باله لين ناام . . اما مهره . . ف تمت طول الليل تكح وتعاطس . . تحس بتعب فظيع وبحرارة بس كبريائها ما خلاها تطلع له ابد . . تمت تقاوم وتقاوم لين حسست ان الدنيا ادور فيها و خلاص مش قادره تتنفس .. قامت من مكانها بدور لها بندول او مسكن او اي شي . . فتحت السدات بس ما كانت مركزه عدل من الدوخه الي فيها . . ووووووو ماحسست بعمرها وهي اطيح فجاه . . > ؛< < ام عبدالله ( ام مهره ) : يا عذااري . . يالله امي نششي . . ما يمديج تلبسين . . كلهم جاهزين وبيسيرون عنج . . . عذاري تتلحف : خلاص ما بروح اميه ما برووووووح والله تعبانه وفيني رقاد . . وامس ما نمت عدل . . ام عبدالله: لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم . . اااخ منج من بنت بس . . كيفج " وسكرت الباب ." نزلت ام عبدالله تحت شافت عيالها يتريقون . . كلهم يو حواليها وباسو راسها . . عبدالله : ها منصور اوصل لك ولا ؟ منصور يغمز له عسب يسكت : هاا . .لا بييني ربيعي . . عبدالله يبتسم بخبث : يالله انا سساير . . تامريني بشي امايا ام عبدالله : سلامتك فديتك . . " تطالع منصور " وينها سيارتك ؟ ليش بيمر عليك ربيعك . . منصور يحج راسه : أأ . . سيارتي فالكراج خربانه . . ام عبدالله ترفع العصا الي بيدها : قول الصدق . . منصور يمسك العصا : الاعصااب . .اهم ششي الاعصاب ام منصور . . ام عبدالله : تكككككككلم . . منصور : آأأإ . . حد دعمني والله انا ما يخصصني . . قسم بالله ما يخصني مبركن في . . . وتقاطعه ام عبدالله وتعطيه من الزين بالعصا الي كانت بيدها . . قام منصور من مكانه يركض . . ام عبدالله : وين بتسير عني يالجذااب وين بتسير . . بترد البيت تراك . . منصور : اوكي اوكي اطاعي انا ريال شكبري وللحين تضربيني . . ام عبدالله : جب ولا كلمه لو انت ريال وشكبرك تعال اوقف اهني . . منصور فيه ضحكه : احبج يالدلوعه انتي . . ام عبدالله : دلوعه امك . . منصور يضحك : فديتها امي فديتها . . "يرن تلفونه ويرد بسرعه " : يالله الحين ياينك . .برع انته ؟ اووكي الحين بطلع .. . من بعيد يطرش حق امه بوسه : دعواااتج . . . ام عبدالله : ماعليه يالهرم ماعليه . . ويطلع ويسكر الباب وراه .. ام عبدالله تتنهد : الله يهديك ياوليدي . . تنزل روضة من فوق وهيه شاله وفوي . . ام عبدالله : نزليها يا امي ظهرج مش زين . . روضة تبتسم : وحليلها ريشه يا امايا . . " تبوس راس امها " صبحج الله بالخير الغاليه . . ام عبدالله : صبحج الله بالنور والسرور . . بو عبدالله ينزل من فوق بعد : هاا روضوو ، جاهزه ؟ ام عبدالله : جيي وين سايرين ؟ بو عبدالله : بنودي هالصغيرونه العيادة . . ضرسها يعورها . . روضة : امس مول ما رقدت من العوق فديتها . . . ترقد ساعه وتنش ساعتين تصيح . . ام عبدالله : انزين انتي خلج امي ارتاحي . .أبوج بيوديها . . وفوق ماسكه رقبت روضة بالقو : لااا . . بروح ويا عموووه . . ام عبدالله : انا بووديج . . اماياا ما تبين امايا . . وفوي : مااباج . . ام عبدالله : امفف عليج يا بنت الخايس . . بو عبدالله : احين عبدالله الفقير شو يخصه . . روضة تبتسم : يالله ابويه خلنا نستعيل عشان تلحق تسير دوامك . . بو عبدالله : ام عبدالله نسيت اخبرج . . البارحه طرش مسج سيف يطمنا انهم وصلو . . ام عبدالله : الحمممممدلله ع سلامتهم يارب . . زين ريحت فوادي الله يريح قلبك . . روضة : عندك الرقم ابويه ؟ بو عبدالله : هيه بعطيج اياه فالسياره . . يالله خل نسير . . روضة : يلا . . " يالله امي فمان الله " ام عبدالله تدعي : درب السلامه ياربيه . . > < عنود : صباح الخيير اماايا . . ام خالد ( ام سيف ) : صباح النور امي . . عنود : الدريول بررع ؟ ام خالد : هيه برع من الصبح يضرب هرنات . . تحيرتي عليه . . عنود : سلامو وين ؟ ام خالد : وداها خالد اخوج المدرسة . . عنود مبتسمه : انزيين . . " تبوس راس امها " الله يعينج بتيلسين ويا النسره بروحج . . ام خالد : عييب عليج . . استحي ع ويهج . . عنود طلعت من البيت وماردت ع امها . . سموي تصارخ من فوق : عمووووه .. عمؤؤؤؤؤؤه . . قولي حق الغبيه خدامتكم تيب عباتي فوق . . تأخرت ع دواامي . . اعنبوه سااعه لين تكويها . . ام خالد : ان شاء الله امي ان شاء الله احين بقولها . . . " تقوم ام خالد من مكانها وتطلع برع تزقر الخدامات ييبون حق حرمت ولدها العباه " > < |
البارت الثامن مهره تفتح عينها بتعب . .وتطالع المكان حواليها وتبلع ريجها . . سيف مبتسم : الحمدلله ع السلامه عنيده خانوم . . تطالعه باحتقار وما رددت عليه . . سيف : اوكي شكرا . .انا ادري ادري . . تبين تسألين انا وين وكيف طحت . . انا بجاوبج . . الله يسلمج امس في الليل من حسن الحظ اني منسدح ع الغنفة الي حذال غرفتج . . واسمع طراخ طيخ . . كسرتي الابجورة الي كانت ف غرفتج . . سيف وهو يركض صوب غرفتها ويبطل الباب : مهرررررره ؟؟؟ مهره طايحه ما تحس بعمرها بس تقول بصوت متقطع : انـ . . ا ت ـع ـ . . ب . . ااا . . ن . . ه .. وااي د سيف يتنهد : الله يهديج قلتلج بوديج المستشفى ما رضيتي . . مهره تمسك ايده بقوه : خ . . .ااا . .ي . .فه . . انقبض قلب سيف : من شو خايفه فديتج . . مافي شي يخوف . . مهره تغمض ع عينها وترص عليهن بالقو : لا . . . ت ـخ . . .ل . . ي . . ن . . ي . . سيف ماسك ايدها بقوة : ما بخليج . . " يبوس يبتها " اسم الله عليج غناتي . . مهره تقاطعه وتطالعه بعين مرفوعه : جذااااااااااااااااب . . ماشي شغله انا بيلس اقولك لا تخليني وحالتي حاله . . سيف مستغرب : شفيج صدق . . وانا اقولج هديني . . وانتي تمسكيني بقوه تقولين لالالا . . مهره : شوف يا ترمس وتقول الصدق . .يا تطلع برع مابا اشوف ويهك . . سيف : بل جكتني . . مهره تطالعه عسب يرمس . . سيف : انزين بقول بقول . . الله يسلمج نفس ما قلتلج سمعت صوت وربعت سرت لج الحجره . . ; سيف : مهررره شو يااااج ؟.؟ مهره بتعب : خووووز عني . . سيف : شفيج الله يهديج خوز عني وخوز عني . .قومي بوديج المستشفى . . مهره : مابا منك شي . . سيف ما سوالها سالفه وشلاها . . مهره تمط شعره : انت ايه وين بطلعني جيي . . : مهره : لا حول ولا قوه . . سيفوو ارمس عدل ولا والله بكرهبك ب هالوايرات الي جدامي . . سيف يضحك : ههههههههههههههههههه . . عنيفه حرمتي . . مهره بنص عين : لا تقول حرمتي . . حرموك وقعدوك بين الهوش . . سيف : براايه . . اموت فيهم الهوش . . مهره يئست منه . . كل شوي يخرط عليها بسالفه . .الي تذكره بس انه هو لبسها الشيله والعباه . . وعقب غابت عن الوعي . . مهره : يعني ما بتقول خلاص . . سيف بخبث : افف شو سويت فيج امس . . مهره تضغط ع الفص الي يزقرون فيه النرسات . . ثواني ويتها النرس . . مهره : لو سمحتي طلعي هذا برع . . النيرس بظرافة دم : ازااي . . . داا قووزك . . طول الليل ما نمشش وهو بيئرا عليكي . . مهره تتنهد : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم !!!! سيف يضحك > مستانس ما يعرف ليش . . سوا حبتين حق النيرس وطلعت النيرس . . مهره : ع شو مستانس يا حظي . . سيف : شو ابا اكثر . . انتي قاعده ومقيده ما ترومين تتحركين . . وانا يالس اسبج واطيح فيج . . واخرط عليج والعووزج . . وانتي ما ترومين تسوين شي . . ( يضحك بلؤم ) مسكينه مسكينه . . مهره طنشته وعطته ظهرها : خلاص اسكت ابا ارقد . . سيف : اعنبوه ما شبعتي . . مهره : ما شبعت . . فاكرمنا بسكوتك عشان نرقد . . سيف : انزين وشخبارج بعد . . مهره صدتله وعطته نظرة . . سيف : خلاص انا كنت طالع اصلا . . وطلع . . دقيقه ورد دخل . . سيف : تبين شي من الكافتيريا . . مهره : الله المسسسسسسسسسسسسسستعان ! سيف : انزين خلاص خلاص . . . وطلع عنها . . غمضت عينها شوي . . ورن تلفونه . . " نبض قلبي " ابتسمت . . عرفت انها ميثا . . ودرت تلفونه مكان ما كان . . بس التلفون ما سكت . . اكثر عن 5 مرات . . انزعجت مهره حييل . . شلت التلفون وردت . . مهره : سييييييييف محد !!!!! وتلفونه اهني . . ممكن تتصلين عقب ؟ ؟ ميثا : ششششوو ؟؟ ليش تلفون سيف عندج . . مهره وهي لايعه جبدها : والله عندي ما عندي شي ما يخصج . . فـ لو سمحتي " دش سيف " مهره تطالعه وتكمل : لو سسمحتي عن الحشره وفكينا . . عقد سيف حياته ويا صوبها بكل عنف وشل تلفونه . . مهره :آآآآآآآآآآآآآي . . قرمشها لانه سحب التلفون بقووة . . سيف : اخر مره . . " يتقرب منها لين ويهها " والله لو كررتيها ما اطوفها لج . . والله . ! وانا حلفت . . فرر عليها الكيس الي بايده وشل سويجه الي كان حذالها وطلع . . مهره بعدها منصعقه مكانها .. . ما تحركت . . ماسكه ايدينها الي تعورت ومغمضه عينها . . << انا شوو سويت . . . ليش ادخل . . شو يخصني . . شلت الكيس الي فراه عليها وحطته ف الطاوله الي حذالها . . وردت انسدحت وهيه تطالع السقف . . تحس ب حرقة ف قلبها . . وما قالت غير مهره : الله كريييم . . > < ميثا بعصبيه . : انزين ليش معصب الحين شفييك . . ليش كل هذا ؟ سيف يركب السياره ويزاعق : يعني حركتها عاديه . . ميثا : لا مش عادية . . بس عييب . . شو هالاسلوب الي ترمسها فيه . . والله انك ما تستحي . . اوكي ما تعاملها تراك مثل حرمتك . . لكن عااملها انها بنت . . ومتنومه فالمستشفى وتعبانه . . ما تستحي انته شو . . مش ريال؟؟ عيل باجر انا كيف بتعاملني . . سيف : ييييييييييا ميثااا . . انتي سمعتيها الخايسه كيف تصارخ عليج . . سمعتيها كيف ؟ ميثا : ما تنلام . . . حرمه . . حتى لو انها ما تحبك . . بسس شي يحرق . . انا لو مكانها جان حارقتنك من زمان . . ضحك سيف : لا والله . . ميثا: مش وقت ضحك . . والله حركتك مول ما عيبتني . . وجد جد زعلت منك . . سيف : يا ميثا والله انتي الي المفروض تزعلين . . ميثا: لا يااا سيف . . كل شي عاد له حدؤؤؤد . . انا ماتوقعتك تعامل حد جي . . سيف : قلبج ابيض . . ميثا : انزل اشوف واتاسف لها . . يلاا . . سيف : توووووووووووووووووولي . . والله ماا انزل . . ميثا : انززل واتاسف . . سيف : خلاص حلفت الحين . . ميثا : انزين اوكي انتي حلفت ما تنزل . . بس من تشوفها راح تتاسفلها سمعت ؟ سيف : يصير خيير . . ماعلينا . . ابا اشووفج . . ميثا : ما اقدر الحين . . وتراني شفتك الصبح . . سيف يدور فالسياره : رقم ماليزيا وين حطيتيه ؟ ميثا : ف السده جدام . . سيف بطل السده وحصله : خلاص ماعليه . . ما بشوفج يعني ؟ ميثا : لا اا . . وخلاص بند لاني جد منقهره منك . . سيف : خلاص انا اسسف حبيبي . . اوعدج ما اكررها . . و راح اعاملها شرات انثى ع قولتج . . ميثا: هي جييي انت سيف الي اعرفه . . سيف : ماتغارين ؟ ما تخافين انها تششل قلبي . . ميثا مبتسمه : اعرف محد يملي عينك غيري . . واعرف انك راح تعاملها شرات اختك لا اكثر . . سيف مبتسم : ويلوموني ليش احبج ؟ . . . على السساعه 12 الظهر . . منصور : نصصور ؟ نشش يالله بيمر عليك عزوز عشان تسيرون الكاراج تشلون موتري . . ناصرر يثاوب : يا ريال ما رؤؤؤؤؤم . . منصور : نصوور عاد سو شي زين ف حياتك لو مره . . ياخي انا ما بطلع من الدوام لين 4 . . ناصر : افففف . . يالله انزين خلاص . . منصور : دخيلك عاد نشش ولا تسويلي طاف . . ناصر مبتسم : ههه بنش بنش . . يالله بند . . منصور : باي . . بند ناصر عن اخوه وقعد يشوف اخر التطورات الي واصلتنه ع البي بي . . شوي وذكر رقم ربيعت اخته . . ضحك بخبث . . اكييد فالمدرسه هي احين . . بتصل فيها عقب . . قام بيسير يسبح . . . . . |
البارت التاسع >> هآ حآإلي الحينه ؟ قاعده بروحي فالمستشفى . . لا اهل لا قريب لا صديق . . " ابتسمت بحسره " ليتج يا عنود مش اخت سيف . . ولا جان اتصلت فيج وشكيت لج الحال . . محد بيحس فيني غييييرج . . لكن ماباج تعرفين سسوات اخوج . . ماباج تعرفين افعاله . . الله كرييم بسس . . " نزلت دمعه حارقه بقوه " غمضت عينها بحسره خلت العنان لعنونها . . عقب كم ساعه مرت دخلت عليها النيرس وقالتلها انها تقدر تطلع بأي وقت . . قامت مهره ووقعت ع كم ورقة . . ولبست عباتها وتمت تتريا . . مهره : الحين ها كيف ادقله . . كيف اتواصل وياه . . . كيف برد الشقه ! تمت ف الغرفه تتريا لين ما يت النيرس تقولها انه بيدخلون مريض ولازم تطلع . . ماعرفت شو تسوي . . طلعت من الغرفه وتمت تمشي وتمشي وتمشي لين وصلت عند باب المستشفى . . تمت تتريا وتتريا . . بسس ابد . . سيف ماله حس . . وقفت برع لمده ساعه ونص . . وما حصلت غير هندي بـ تاكسي ياينها . . ركبت وقالتله اسم الفندق ووصلها . . دخلت الفندق ب تعب . . ما لقت غير اللبناني . . رامي : مدام مهره كيفك ؟ مهره بحيا : ممم ممكن اطلب طلب ؟ رامي : لك تؤمري أمر . . > < > سيف : كييييييييييييييييف طلعت ؟؟؟ النيرس : خلاص بئا مفيش غرف فاضيه . . وهيا طاابت . . . نامت ليله وحده ودا كفايا . . سيف : والحين راحت وييين؟ النيرس : وانا ايش عرفني ! سيف يتنهد ويمشي بسرعه " والله انها بقره . . طلعت وين راحت هالغبيه بعد . . انزين اقعدي اترييي . . وين الحين اقعد ادورها . . . " فجاه خطر عباله رامي . . وبسرعه اتصل . . سيف : راامي . . المدام يت الفندق ؟ رامي : ايه اجت . . من ساعه تقريبن . . سيف يتنهد : اااااه ريحتني الله يريحك . . رامي : بس الحال ما يطمن . . . سيف : خلاص ماعليه . . بكلمك من اوصل الفندق . . سيف كان ينبع منه نار . . عصصصبية . . ما بيفضيها الا على مهره . . الليله ما بتعدي ع خير . . والله بسسسسسسسفل فيها تسفيل .. يالسين نلعب نحن شو . . وصل الفندق ورامي كان بيكلمه بس سيف طنش وسار الشقه ع طول . . بطل الباب بعصبية وهو يزاعق : مهـــــــــــــــــــــــره !!!!!!!!!!!! بطلت باب غرفتها بسرعه بتعب : شفيييك ؟ طرااااااااااق عـ ويهها خلاها تنسسسدح ع الارض . . مهره تطالعه وهيه طايحه : ششو سويت بعد ؟ سيف : كييييييييييييف تطلعين من المستشفى جيييييييي كييييييييييييييييييف ؟؟؟؟؟؟ خبريني كيف . . تعرفيييييييين اني ساااعه كامله ادور فالمستشفى ادورج من مكان لين مكان . . مهره تصيح وبحرقة قلب .. وبصوت متقطع : وانته تعرف اني اتريييتك ف الغرفه لمده سااعتين بالضبط . . وقالولي لازم تطلعين في مريضه يايه و تمييييت ادور فالمستشفى ساااعه ونص كامله . . واخرررتها طلعت من المستشفى وتميت اتريااك عند الباب سساعه وشوي . . . بحدود الخمس ساعات انا ضايعه واترياك من مكان لين مكااان . . سكت سيف مره وحده وماعرف شو يقول . . . انبلع لسانه . . كل الي سوته شاتت الباب بريلها عسب يتسكر عليها . . وارتفعت فوق شوي ققفلت الباب . . ورد تنسدح ع السيراميك وهيه تصيييح . . ما تصيح مثل كل مره بهدووء . . ! كانت تنووووح . . كانت تششهق . . تحسس بروحها تطلع . . يلس عند باب غرفتها وهو يسمعها وهي تصيح . . اتقطع من الخاطر . . ماعرف شو يسوي . . ولا عرف شو يقوول . . كل الي قدر يقوله وبصوت واطي . . سيف : انا اسسف . . اسف . . وطلع من الشقه . . مهره اتكورت ع روحها وتمت تصيح . . لين متى بتم اعيشش جيي انا لين متى !! لين متى بذوق هالعذااب . .. ليشش ليش . . . . . عنود تتصل ع رقم ماليزيا اكثر عن مره بس محد يرد . .. عنود : افففف والله مشتاقتلهم ابا ارمسهم . . عذاري : انزين معاريسس . .يوم بيحصلون فرصه هم بيكلمونج . . عنود : تعالي انتي ليش ما داومتي اليوم ؟ عذاري: والله مالي خاطر يختي . . عنود : قلنا لج لا تهملين هاي ثانوية عامة مش لعبه . . شدي حيلج شوي بس عسب تيبين نسبه وتفتكين . . عذاري : ان ششاء الله . . بتيني اليوم حصوص البيت . . وبتقولي شو سسوو وشو ما سوو . . وبنحل الواجبات والمشاريع الي علينا . . عنود : زين تسسوون . . يالله ااانا بسير عنج ارريح شوي . . عذاري: وانتي سايره اتصلي ع تلفوني . . مادري امس فليل وين وودرته . . عنود : اوكي . . . اتصلت عنود . . وحصلته عذاري بسرعه . . شافت المس كولات من ربيعتها وابتسمت واتصلت . . حصوص : لاااا تووووووووا الناس .. ّ!!!! عذاري : فوديييييييييييت هالصوت انا . . وشحالج . . ؟ حصوص : زززفت . . ليش ما داومتي اليوم ؟ عذاري : والله ما رقدت امس زين . . وحسيت اني جد مدوخه . . لو ييت ما كنت بفهم اي شي . .قلت خل ارقد احسن لي . . المهم ماعلينا . . بتيني اليوم صح . . ؟ حصوص : ع كيف كيييييييفج . . . طاعي شيفتح تقررين ع كيفج شو . . عذاري : يالله يالله قومي لبسي وصلي العصر واترياج انا . . حصوص : بششششاور امي اصبري . . عذاري : انتي بس قوليلها بتيين عندي ما بتقول شي . . حصوص : الله ع الثقه . . يالله انزيين بشوف الوضع وبطرشلج مسج . . عذاري : اوكيك . . باي . . حصوص : باي . . . . . ناصر معصب : لا جد والله تسستهبل صراحه . . منصور : انزين انا شو لي . . انا قلتله يييك . . عبالي ياك ماا دريبه انه ما يا . . ناصر : منششني من رقادي ومخلني اسبح وحالتي حاله . . .واخر شي ربيعك ما ييي . . هذا ويهي لو طلبت مني طلب وسويته لك مره ثانيه . . منصور : انا ادري ها كله عسبت اني خليتك تسبح . . اباك تتنظف ياخي . . ريحتك وهف . . ناصر معصب وجد ماله خلق : منصور اطلع برااا . . منصور ابتسلمه وطلع من حجرته . . نزل منصور من فوق ويسمع تلفون البيت يرن . . ومحد يرد . . سار صوبه ورد . . منصور : مرحبا . . . :: السلام عليكم . . منصور : وعليكم السسلام ورحمه الله . . :: ممكن اكلم عذاري ولا روضة ؟ منصور : هههه حلوه هذي . . منو تبين بالضبط :: اي وحده فيهم عادي . . ممكن ولا . . يلا مستعيله انا . . منصور مستغرب : انتي منو ؟ سلامه : انا سسلامه اخت سيف نسيبك . . منصور متهلل : هلا والله باالنسايب كل ابوههم . . وشحالكم . . سلامه عاقده حياتها " شو هالاهبل " : تمام . . يالله وين . . منصور : شو طراره انتي . . الله يعطيج . . سلامه : افففففففف . . طوط طوط طوط . . منصور : عثثثثثثثثثثره . . قوية صراحه . . وبند التلفون وابتسم . . منصور : سلامه ؟ " يبتسم " شكلي لازم استعيل وارمس امي فالموضوع . . . . . . سلامه عاقده حياتها : اهبل عافان الله . . ما شابه خواته . . سموي يتها وتبتسم بخبث : منو هذا ؟ سلامه : ياك الموت يا تارك الصلاه . . سموي تيلس حذالها : كنتي ترمسين واحد ششو ؟ سلامه : ما يخصج . . ولو سمحتي خلي بيني وبينج حدؤد . . لاتحاولين تسولفين وياي . . وقامت سلامه من مكانها ويودتها سموي . . سلامه عاقده حياتها : ششو تبين . .. ! سموي : ما يزتي عن حركاتج شو ؟ سلامه : سمية شو تبين مني . . شو تبين مني ؟ سموي : ابا صور يديده . . سلامه : ننننننننننننننننننعم ؟؟؟؟ وانتي اخر مره شو قايلتلي . . مش قايلتلي خلاص !. سموي : بتسمعين الرمسه ولا شو . . سلامه تعض شقايفها : الله ياخذج ان شاء الله . . الله ياخذذذذج يارب . . سموي تقوم وتصفع سلامه كف : شكلج تبيني انفذ تهديدي صح . . سلامه : وخري عني . . يا خالد : سسسسسسسسسمية ّ! سموي : ها حبيبي . . خالد عاقد حياته : شفيج على سلامه . . سموي تتصنع البرائه : اناا ؟ " تطالع سلامه " سويتلج شي . . سلامه تبتسم : لااا . . نسسولف كنا خلود عادي . . خالد استغرب . . : سوالف جي ؟ سلامه ابتسمت : اششبلاك عادي . . يالله انا بروح فوق . . سموي : لا تنسين الي قلته . . خالد : شوو ؟ سلامه خايفه وتطالع سموي وخالد . . سموي : ولا شي حبيبي شغل بنات . . لا تشغل بالك . . ابتسمت سلامه بخوف وراحت فوق غرفتها وتمت تصييييح وتصيح . . شو اسسسوي يارب ششو اسسوي !!!! لازم القى حل لااااااااااازم . . |
الساعة الآن 03:08 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir