![]() |
مرحبـآآ ، شو هيدآآ البـآآرت الحلو اللي بيجنن ولك تؤبريييني ولآآآك ، عنن جد بيجنن هعع ! " احمم ،،" أولآ رآآيي "! جوود : غمضضتني حرآآآم ! عمهآ : كرريهه و يلوع الجبد مرته : هآي بلوة و علةة خيببة من اولهآ جي سوت فالبنت والبنت يتييمه ! ذياب : مآيستآهل بس الله يعوضه و يهدي حرمته " حرمته : احسسهآ صآيعة بالقو بعد "" عيالهآ : يغمضوون حرآم ، " ام عآمر : كريهه احسسهاا شرآت مرت عم جود " سعييد : واييد يشفق ع جود و من حققه البنت مآنتلآم " ! و ثآآنكسس ع بآآآرت و في أنتظآآر اللي عقبـه خيتوو ، أبدعتتي و تسلمم يمنآآج ،، ربي يعطييج الف عآفييية ، ^^" |
تسسلمون على المتابعة . . و على التعليقات . . لا هنتوا ^^ . . بنزل لكم البارت الثاني باذن الله . . |
البارت الثاني . . الساعه 12 و نص فليل . . في بيت ذياب . . كالعاده ذياب برا البيت و بعده ما رجع . . طبعا من حقه اذا حرمته و أم عياله هاملتنه و لا تهتم فيه . . كانت وديمة يالسة في الصالة تعابل البلاك بيري و مندمجة وياه . . جنها تسولف مع حد . . شوي تضحك و شوي تحيس بوزها و شوي تبتسم ! يتها البشكارة تربع و شاله مهره وياها : مدااام . . مدااااااااام ! وديمة : خير شو عندج تصارخين ؟ شوي شوي تراني أسمع ! البشكارة بخوف : مداام . . مهره في مريض . . اليوم وايد وااااااااايد زووع ! وديمة : و خير يا طير . . شو اسوي بها يعني ؟ البشكارة : ودي مستشفى . . خلي دكتور يشوف . . وديمة : افففف فاضيتلج انا . . هاللي قاصر بعد . . بشكارة و تتأمر علي ! البشكارة : مداام ما في زين . . حرام ودي مستشفى . . وديمة بعصبية : خلاص ذللللللللللفي من ويهي . . روحي عطيها ادول و فكيني من صدعتج . . انا يايبتنج حق شو ! عشان انتي تسدين العيال عني . . مالي خلقج انا ! البشكارة سكتت ما عرفت شو تقول . . بس شلت مهره بين احضانها و راحت تطلع الادول مثل ما قالت لها وديمة و عطتها منه شوي و خلاف رقدت ! اما عند وديمة . . ردت ع البلاك بيري و لا جنه شي مستوي . . شوي و رن فونها . . وديمة : هلا والله هلا . . هلاااا بالزييييييييييييييييين كله ! سيف : ااااااااااااه فدا الصوت انا . . يرد الروح و قسم ! وديمة تضحك بالخفيف : ههه افداك يا روحي . . شحالك حبيبي ؟ سيف : مشششتاق مششتاق والله ! وديمة : و انا اكثر فدييتك . . سيف : يللا ودوومتي عاد . . قومي تلبسي عباتج و بخطف عليك . . وديمة : لا حبيبي ماقدر اليوم . . سيف : ليش عاد ؟ وديمة : انته تدري به ذياب بيحتشر لو شافني اظهر كل يوم . . و بعدين امس كنت عندك . . سيف : ما اشبع منج فديتج ماا أشبع ! وديمة : و لا انا والله . . بس شو أسوي . . سيف بلوم : ليش ما ترييتيني لين ما أرجع من السفر ؟ جان الحين تزوجنا و عايشين حياة حلوة . . بدل ما نكون جي متبهدلين . . انتي في صوب و انا في صوب . . شو هالحظ بالله عليج شو هااه ! وديمة : خلاص فديتك كل شي بينحل ! سيف : متى بس قووولي متى ؟ انتي كل يوم تقولين بتطلق و بتطلق . . و لين الحين ما سويتي شي ! وديمة : سيييف . . انا قلت لك شرطي . . نفذ الشرط اول و عقب بتطلق ! سيف : حبيبي . . قلت لج اني مريم ما اباها . . تراها داشة حياتي عرض و . . . وديمة تقاطعه : بس و لو . . انا ما ابا اكون الحرمة الثانية . . و لا ابا حد يشاركني فيك ! سيف بهمس : تغارين ؟ وديمة : الا امووووت من القهر يوم ادري انك كل يوم تجابلها ! سيف : اي كل يوم حبيبي ! انا طول الاسبوع في بوظبي . . و الويكند تدري بي ما ايلس في البيت . . يعني ما اجابلها ! وديمة : احسسسن بعد . . سيف : فدييييتهم اللي يغاارون انا . . ذياب : منو يالسة ترمسين في انصاف الليالي ؟ وديمة زاغت و حطت ايدها ع قلبها : شفيك بسم الله زيغتني . . الناس يقولون السلام عليكم ! ذياب : سألتج سؤال و جاوبي علي . . وديمة : منو برمس يعني في هالوقت ! عواش اختي . . ذياب شافها بنظرة مب مصدق . . وديمة تمد له الفون : خذ الفون هاه . . و رمسها جان تبا . . ذياب طنشها و راح عنها . . راح صوب العيال . . لازم يتطمن عليهم قبل ما يرقد ! اما وديمة ردت على سيف : هلا ! سيف : انتي ما تخافين ؟ وديمة : لا عادي . . ادري انه ينقص عليه بسرعه ! سيف : دامج ما تخافين ليش ما قلتي له انج ترمسيني ؟ وديمة : لا لا مب الحين . . بقوله عقب اني ما اباه و جي . . سيف : اهااا . . اوكي حبيبي . . انا باجر بروح بيت اهلج . . ترا الولفه بتكون عندكم باجر . . وديمة : هيه ادري . . ان شاء الله اشوفك عاد . . مب شرات كل مرة . . سيف : لا افا عليج . . انا بروحي مششتاق . . وديمة : فدييت روحك والله . . سيف : خلاص بخليج الحين . . دام ان ريلج وصل . . وديمة : لا حبيبي ما شبعت من صووتك ! و شوي و يدخل ذياب شال مهرة بايده و يربع : بنتج مريضة و انتي يالسه تهذربين بالفون في هالوقت . . يللا بسرعه تلبسي عباتج . . اترياج في السيارة . . +++++++++ نروح صوب منيرة شوي . . كانت فالمطبخ . . من العيازة اللي فيها مب مغسلة وعيان الغدا و لا العشا . . و الحين يالسة تغسلهن كلهن مع بعض . . وصالح ريلها يالس ع الكرسي اللي فالمطبخ و يسولف وياها . . صالح : هاه خلصتي و لا بعدج ؟ منيرة : شكلي ما بخلص لين الفير . . صالح : انتي ليش ما تغسلين وعيان الغدا في وقتهن ؟ منيرة : حبيبي ريلي كانت تعورني . . و الحين زين زييين واقفه عليها . . صالح : لو قلتي لي انزين . . منيرة : مااريد اتعبك فديتك . . صالح : تعبج راحة يالغالية . . بعد انتي ما تهونين علي اتمين واقفة طول اليوم . . منيرة : ما عليه بتحمل هالـ كم من يوم . . لين ما ترجع جود . . صالح تنرفز : ياخي طاريها ما احبه . . منيرة : بس شو اسوي . . هي اللي تنظف و تشتغل . . ما عندي بشكارة . . صالح : تبيني اييب لج بشكارة ؟ منيرة سيده رفضت : لا لا . . جود بتكفي و توفي . . بعدين شو بيقولون عنا الناس . . البيت محد فيه الا انا وياك . . شو نبا في البشكارة . . صالح : وايد تحاتين رمسه الناس . . منيرة : و لو حبيبي . . ترضى حد يرمس عن حرمتك ؟ صالح : لا والله ما ارضى . . "و قام رايح صوبها و مسكها من خصرها " اللي يرمس عنج جنه يرمس عني . . كم منيرة عندي انا ؟ وحده والله يخليها لي . . " وباسها ع راسها " منيرة : فديتك . . ربي لا يحرمني منك . . +++++++++++ ذياب في السيارة و هو ماسك اعصابه : ليش ما رحتي تشوفين عيالج في الغرفة ؟ يعني لو انا ما ييت جان ما دريت ان مهاري حرارتها مرتفعه ! وديمة : قالت لي البشكارة . . بس انا اتحراها تبالغ ! عصب ذياب : قالت البشكارة و سوت البشكارة و خبرت البشكارة . . خبريني لين متى بتعتمدين عليها ؟ وديمة زاغت : اعصاابك انزين . . ليش معصب . . والله ما يرزى ! ذياب : لا والله . . اشوف بنتي مريضة و طايحة و اقول ما يرزى ! وديمة : اوكي اوكي خلاص . . ان شاء الله ما فيها الا الخير . . سكتوا فترة بسيطة . . وديمة مب هامتنها مهره و يالسة تفكر في سيف و كيف بتتلاقى وياه باجر . . اما ذياب عكسها تماما . . يالس يحاتي بنته و يخافها تتعب زياده . . ذياب : ليش ما تعابلين عيالج شرات باجي الحريم ؟ شو ناقصنج انتي ؟ وديمة ملت من الموضوع : و البشكارة شو خانتها ؟ يايبينها حق شو نحن .. ذياب ضرب السكان بقو : ردت تقوووول البشكارة . . "صد عليها " من يوم الاحد انسي ان شي بشكارة . . عيالج انتي عابليهم بروحج . . وديمة : ليش ان شاء الله ؟ ذياب : لاني بكنسلها . . خلاص عفت طاري البشاكير . . و ثانيا انتي شو خانتج . . اذا انتي مب قد المسؤولية ليش يايبة عيال ؟ او بالاصح ليش تزوجتيني اساسا ؟ وديمة لقتها فرصة : والله انا جي . . تبا تتحملني تحملني . . ما تبا تتحملني طلقني و ردني بيت اهلي . . ذياب : بكل برود ؟ بكل برود تقولين طلقني ؟ ليش الزواج لعبة ؟ متى ما اباج بخذج و يوم ما اباج بردج بيت اهلج . . ليش مسترخصه عمرج انتي ؟ وديمة : مش مسترخصه عمري . . بس انته حشرتني بـ هالموضوع . . شو تباني اسوي لك . . وصلوا المستشفى . . عشان جي ما رد عليها ذياب . . من الاساس يعرف ان الكلام معاها ضايع . . +++++++ في اليوم الثاني . . كان يوم الجمعه . . الساعه 7 الصبح . . سمعت حد يدق عليها الدريشة . . اول شي ما استوعبت . . و عقب سمعت الدق مرة ثانية . . جان تنش و يلست ع السرير و تمت تفرك عيونها . . تحس انها ما شبعت رقاد . . البارحة رقدت متأخر من كثر ما تفكر في أهلها . . و الحين ناشة . . قامت و غسلت ويهها و لفت الشيلة ع راسها و فجت الدريشة شوي و وقفت عدالها . . بحيث انهم ما يشوفون بعض . . سعيد يمد ورده من الدريشة : صباح الخير صديقتي ! جود تشوف الوردة و هي مستغربة : صديقتي ؟ سعيد ابتسم : هيه صديقتي . . فيها شي .. سكتت جود . . تحس انها متلخبطة و مسطله ! سعيد : ما بتقبلين الورده يعني ؟ جود : اسفه . . ما اقبل شي منك . . و لو سمحت ماباك ترمسني ثاني مرة . . سعيد : افااا . . و انا قلت خلاص استوينا ربع . . جود : لانك رمستني مرة وحده . . خليتني ربيعتك . . سعيد : هيه طبعا . . انتي امس فضفضتي لي . . و قلتي لي كل اللي بخاطرج . . جود : ما كنت احس اصلا . . سعيد : ايوه قلتيها . . ما كنتي تحسين . . معناته انتي ارتحتي لي . . جود انصدمت : نععععععععععم ؟ سعيد : بسم الله زيغتيني انزين . . شفيج انا اقول الصدق ! جود : بليز يعني لا تقعد تألف رمسه من عندك ! سعيد : يعني ما ارتحتي لي ؟ جود : ما حسيت بأي شعور اتجاهك . . سعيد : امممم . . انزين تعبت و انا ماد ايدي . . يللا عاد اقبليها . . جود : محد جبرك تمد ايدك . . و الورده مب شالتنها . . سعيد : انتي ليش تحبين تعاندين ! جود : و انته ليش مصر انك ترمسني . . خلاص عاد روّح من هني . . سعيد : اوكي بروح . . بس خذي الوردة ! جود : مـ .... سعيد قاطعها بترجي : يللااااااااا عااد . . بس هالمرة . . ما بمر صوبج مرة ثانية . . تنهدت جود و شلت الورده من عنده و قالت له : مشكور ما تقصر ! سعيد مبتسم : و لو صديقتي . . جود رافعها واحد من حياتها : سعيد انته كم عمرك ؟ سعيد استانس : 22 سنة . . ليش ؟ جود : العمر كله . . بس جي اسال . . تحريت عمرك 15 جي يعني . . بـ هالحدود ! سعيد شق الحلج : لـ هالدرجة باين علي صغير . . جود : اقصد من الحركات مب الشكل . . سعيد تقفط : اووووب اووووب . . نضرب صواريخ بعد . . ضحكت جوود : ههههههههه ما اقصد انزين . . سعيد : تدوووم لج هالضحكه ان شاء الله . . سكتت جود . . مب عارفة كيف ترد . . سعيد : خلاص بخليج عيل . . بس قلت بصبح عليج قبل ما ينشون أهل البيت . . تامرين على شي ؟ جود : لا سلامتك . . سعيد : الله يسلمج . . باي . . جود وايد ارتاااحت لـ هالانسان . . تحس انه طيب و حبوب . . و تحس انه لو تمادى وياها احتمال كبير انها تحبه . . "لا لا . . ما يصير جي . . انا ياية هني اشتغل و بس . . مب ياية اسوي علاقات مع فلان و علان . . سعيد لازم احط بيني و بينه حدود . . انا ما ارضى باللي قاعد يصير من بينا . . خلاص ان شاء الله من المرة الياية ما بعطيه ويه و لا برمسه . . ما يحق لي ارمسه اصلا " طلعت دفتر الاشعار مالها . . و حطت الوردة بين صفحاته . . و سكرت عليه . . اما سعيد . . نقدر نقول انه معجب فيها . . في يوم و ليلة استوت جود جزء من حياته "يالله كيف جي . . بهالسرعه دخلت قلبي . . معقولة انا جي حبيت ! لا لا مب حب هذا . . بس هذا شو ؟ انا احس ان دقات قلبي تنبض بسرعه يوم اشوفها . . شو الموضوع يا ناس . . حد يفهمني شو هالحاله اللي انا عايشنها الحين . . اااااااااااه . . مادري والله مادري شو لازم اسوي . . المفروض ما ارمسها من الاساس بس مادري شو اللي يخليني اروح لها و ادق الدريشة عليها . . مع اني ما اشوفها فيس تو فيس . . بس صوتها يكفي . . شو الموضوع !!" +++++++++++ على الساعه 11 نشت وديمة و هي مستانسة . . "لازم اليوم اكشخ كششخة عمري ما كشخت شراتها هههه . . اليوم الحب بيشوفني . . و اتمنى عاد انه يشوفني مب شرات كل مرة . . بس ما عليه هالمرة انا اللي بدوره . . مب كل مرة يخلص اليوم بدون ما نتشاوف . . امممم شو اتلبس ! " يلست تدور لبسة محترمة من الكبت . . و احتارت شو تتلبس . . مرة مخور . . و مرة تنورة و قميص . . اخر شي استقرت على لبسة شيفون . . هادية و بسيطه . . لونها عنابي . . و ع طرف الكم دانتيل ذهبي . . مع حزام ذهبي رفيع . . اللبسة وايد فخمة . . تسحت و لبستها . . و عقب سشورت شعرها الاشقر القصير . . و سوت لها باف و خلته مفتوح . . و حطت مكياج بسيط لان سيف ما يحب الدفش . . بس حطت بودرة و جحال و روج عنابي . . كان شكلها ملائكي . . شافت عمرها فالمراية و اقتنعت بعمرها . . بس ناقصنها الاكسسوارات . . تلسبتهن و ابتسمت يوم شافت عمرها مرة ثانية " بخبل بك اليوم . . يا كثر ما تقول احب اللون العنابي . . نسيت سالفته الا يوم شفت هاللبسة في الكبت " . . شوي و سمعت باب الحمام ينفج . . كان ذياب طالع متسبح . . طبعا كالعادة ما اهتمت فيه . . بروحه ينش و بروحه يخدم نفسه بنفسه . . عكس باجي الرياييل المعرسين . . تلبس ذياب كندوه بيضا و تغتر بغترة حمرا . . خلاف سوا دخون حق عمره . . و دخن عمره و تعطر و حط حق عمره دهن عود . . ذياب : بروح اصلي و بخطف عليج عشان نروح بيت اهلج . . وديمة : لا الحين ودني عندهم و انته روح صل . . ذياب رافع حياته : يعني افوت صلاتي عشانج ؟ وديمة : لا مب قصدي .. بس اكيد امي تباني اساعدها في شي . . ذياب : ما احيد خواتج يقصرن في شي . . وديمة : لا ما يقصرن بس . . قاطعها ذياب : بسرعه خلصيني انزين . . ادريبج بتمين تهذربين ع راسي لين ما اوديج . . يللا فكينا اترياج في السيارة . . و طلع ذياب . . اما وديمة فـ راحت بسرعه صوب العيال و لقت البشكارة مسبحتنهم و مخلصه . . قالت لها تروح السيارة بسرعه لان ذياب مستعيل . . و ردت هي و تعطرت و شلت شنطتها و حطت فيها العطر و شوية مكياج احتياط . . ++++ نرجع لجود . . عقب الشغل ردت غرفتها عشان تتسبح و تصلي الجمعة . . عقب فجت مصحفها و تمت تقرا سورة الكهف . . شوي و سمعت حد يدق الدريشة . . غمضضت عينها عشان تركز شوي و ردت تقرا و هي مطنشة . . بس سمعته مرة ثانية و ثالثة و رابعة . . و اصرت انها تطنش لين ما تخلص قراية . . اول ما سكرت المصحف . . رد يدق الدريشة للمرة الـ مادري كم ! فجتها و وقفت ع طرف . . جود بعصبية : خيييييييير ان شاء الله ؟ سعيد : بل بل بل جبريييييت . . جود : و بعدين وياك يعني ؟ سعيد : اسف اسف . . بس قلت ابا اتطمن عليج انزين . . جود : ليش ان شاء الله ؟ تتحراني في مستشفى ؟ و لا يالسة اختبر ؟ قال بتطمن علييج قال . . سعيد سكت شوي و خلاف قال : شفيج معصبة . . تنهدت شوي و قالت : انا كنت اقرا قرآن و انته كل شوي تدق ! سعيد : اهاا . . اسف انزين ما كنت ادري والله ! جود : ادري "سكتت شوي " سعيد . . ياخي اللي قاعد يصير غلط . . شو اللي يجبرك اتيا و ترمسسني ؟ انا مش من محارمك عشان متى ما تدق في راسك اتيا و ترمسني . . خلاص خل بينا حدود . . ترا حالك من حال عامر اخوك . . شوف كيف عامر محترمني و لا يرمسني . . قاطعها : يعني انا مب محترمنج ؟ جود : انا ما اقول جي . . بس ما يصير ترمسني ! سعيد : اها . . اوكي مب شكله . . حصل خير صديقتي . . جود ابتسمت و لا ردت عليه . . ++++++ وصلت وديمة بيت اهلها . . اول ما دشت ما لقت حد موجود . . راحت غرفة عواش و لقتها فالحمام تتسبح . . عقب راحت غرفة سلامة و لقتها يالسة تقرا قران . . سلمت عليها و راحت عنها عند خلود . . لقتها يالسة تمشط شعرها و تكشخ و تتعدل . . سلمت عليها و عقب : وديمة : بل بل بل شو هالكششخة ؟ خلود دارت على عمرها : شرايج باللبسة ؟ وديمة : رهييييييييييبة . . من وين ماخذتنها ؟ خلود و هي تتجحل : من وين يعني . . كالعاده من القرية ! وديمة : بس وايد رهيبة . . الاصفر و الازرق كشخة . . توني ادري . . كنت اتحرى هاللونين مع بعض عنقاش ! خلود : هو عنقاش عنقاش . . بس عيبني الموديل و ما لقيت ألوان ثانية . . وديمة : لا بالعكس " غمزت لها " تكشخين حق هدوف ؟ خلود : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه فديت هالطاري . . افدا عمي و حرمته يوم يابوه لي . . وديمة : هههههه بلاج مستوية خبلة . . خلود : اليوم قال يباني اقعد عنده شوي . . وديمة : بس انتوا مب مالجين . . خلود : و انتي شعليج . . و هالكشخة الل كاشختنها حق منو . . ترا الا عشان ايلس عنده . . شوي و سمعت امها تزاقر : عوااااش . . سلامي . . خلوودووه . . تعالن عاونني . . خلود : ان شااء الله اماية . . وديمة : برايج انا بظهر بسلم على اماية . . خلود : اوكيييه . . خبري البشكارة اتييب لي مهرة و مهير . . اشتقت لهم وايد . . وديمة : اوكي . . شو تتوقعون بيصير مع جود و سعيد ؟ و شو اللي بيصير في بيت وديمة ؟ و شو نهاية اللي تسويه وديمة في ريلها ؟ |
وآآو روووعهه ححتى رووعهه قلييلهه عليهآ .. :az_flw: شو تتوقعون بيصير مع جود و سعيد ؟ آمممممممممممم آتووقع يحححبون بععض :001_wub: و شو اللي بيصير في بيت وديمة ؟ آممممممممم آتووقع يتطلقوون :glare: و شو نهاية اللي تسويه وديمة في ريلها ؟ يطلقهآإ وتقععد مططلقهه ططول عممرهآ :lolr43: تقبليي مممروريي .. :ast7eee: |
ودي بك صرآآححهه الرواايهه طرررر في قممه الرووعه أاستمري فديتج ف الروايه وانا بكون من متابعينج ان شاء الله =) أمممم نجود تكسر الخاطر وان شاء الله الله بيعوضها عن اللي عاشته عمها وحرمته جهنم تآخذكم شوو مآتححسون o.O |
الساعة الآن 09:22 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir