منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   مّاتَوِقَعتَ أعشٍقَڪَ فّيْ يْوِمّ وِأغليْڪَ.. ليْنُ مّاحِبڪَ أشٍعل بقَلبيْ حِري (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1133639)

رهوفتك 02-13-2013 02:08 AM

البارت 4
ريماس : ما فاضيه
طلال : شششششششو
ريماس : ما فاضية و تسكر الخط
طلال انقهر منها و عصب و راح صوب الميس الحريم ( انا براويج ) : هوووود هوووووود
الكل عرف انه طلال من صوته و كبريائة و شموخه يتعدلوا : تفضضل
ريماس خافت لانها سكرت بويهه : انا بروح عند ميرا تبيني
الحريم استغربوا منها بس قالوا يمكن تستحي
طلال انقهر اكثر منها وراح وراها
ريماس : ليييش يت
طلال بعصبيه : انتي ما عندج ذرت احساس جم مرة اتصل فيج وما تردين و يوم تردين تقلين احترامج
ريماس : وخر عني ما لي بارض لك
طلال بدء الشرار يطلع من راسه و يمسك ايدينها بقوه : سمعي يا بنت الناس ان ما عدلتي اسلوبج معي ما تلومين الا نفسج
ريماس : اترك ايدي تعورني
طلال يزيد : سمعي حطي هلكلام براسج لا تفكرين ان زعلتي بي اراضيج فاهمه
ريماس ايدها بدت تعورها : اجولك اترك ايدي ما تفهم
طلال : يزيد اكثر و اكثر : فاااااهمه
ريماس ما قدرت تستحمل : ايه فاهمه اترك ايدي
طلال ترك ايدها و تنهد
ريماس بدت دموعها تنزل من كثر ما عورها
طلال يطالعها بصوت واطي : ريماس
ريماس و الدموع تنزل : وخر عني ما ابي اشوفك
طلال : ريماس اسف ما كان قصدي
ريماس و دموعها تزيد : قلت لك اغرب من شكلي ما تفهم
طلال : بس ما اقدر اخليج جذي
ريماس تتنهد و بعصبيه : ايه الحين ما تقدر بعد ما عورتني و جرحتي
طلال : ريماس اسف و ربي اسف سامحيني و يقرب منها و يبوس راسها اخر مرة ما راح اعيدها
ريماس : خلصت كلامك طلع الحييين
طلال : ريماس لا تكلميني جذي
ريماس : فلت لك اغرب من وجهي ما تفهم
طلال : ما اطلع الين تكوني راضيه عني
ريماس : لا تحاول ترى واااايد جرحتني
طلال : رموس وربي اسف سامحيني حسي فيني
ريماس تتنهد و تاخذ فونها يلي كان طايح بسبب و تناضر ايدينها يلي احمرت و تروح تاخذ لها ثلج
طلال يقترب منها و ياخذ منها الثلج
ريماس تسحبه منه : ما يحتاي لا تحاتي روح كمل مشوارك
طلال بضيق : ريماس خلاص عاااد كبرتيها
ريماس تطالعه بكره و تحط الثلج بايدينها و تحس بالم
طلال : رموستي
ريماس : انت بعدك هنا
طلال : قلت لج ما اطلع الين تكوني راضيه مني
ريماس تطلع من المطبخ و تطلع صوب الحديقه من باب المطبخ و طلال وراها و تقلب ويها و تشوف انه ورها : طلال خلني بروحي
طلال : قلبي ما يطاوعني
ريماس بضحكة استهزاء و بعصبيه :ههه الحين ما طاوعك يوم قلت لك اترك ايدي ما تركته
طلال بصراخ : انزين هاي مية مرة اقولها اسف ما كان قصدي كنت معصب من حركاتج
عذاري تقلب ويها ورى و تشوف ريماس و طلال و صوتهم عالي تقرب عندهم
ريماس تشوف عذاري يايه صوبهم
عذاري تطالع ريماس و تشوفها كانها متالمه من شي و تطالع ايدها يلي محمره : ريماس شو فيه ايدج
ريماس تطالع طلال يلي منزل راسه : شو فيه ايدي
عذاري انتي مينونه شوفيها محمرة
ريماس : ما فيه شي لا تكبري السالفه
ركان و ميرا و جمانه يسمعون صوت و يلفون لوى يشوفون ريماس و طلال و عذاري يقتربون منهم
ركان : شو في
ريماس تغطي ايدينها بملابسها علشان ما يبين
عذاري : ما ادري شو فيه ايد ريماس و تقول ما فيها شي
ريماس : ايه ما فيني شي
ركان : اشوف ايديج
ريماس : ركان ما فيني شي
ميرا تطالع طلال بعدها تطالع ريماس : طلال ضربج صححح
ركان يطالع طلال ومنصدم منه
ريماس : انتوا شو فيكم محد سوى لي شي
عذاري تقترب من طلال و تعطيه كف بويه : انت شلون تتجرى تمس اختي و تمسك ايد ريماس : تعالي
طلال جاعد مكانه و منصدم من عذاري شلون تجرءت تصفعه
ركان : ما توقعتها منك صج انك مب كفو
طلال بعده ساكت وما عارف شو يقول و حس الكل ضده و طلع بدون ما يقول شي
ركان بضحكة استهزاء : و يقول انه يحبها و يبيها
ميرا : ما يستاهل منها ذرة حب
جمانه : ما تحسو انكم زوتوها يكفي انه عذاري صفعته
ميرا : يستاهل اكثر ما ارضى على بنت خالتي زين طيحنا قناعه يلي كان يمثل انه العاشق الولهان وما يرضى احد يزعلها ولا يمسها
ركان : ربي يهديه
جمانه : كسر خاطري بس بعده ما يستاهل
ركان :دشوا داخل البيت احسن
__________________________________________________ ____________
في امريكا
مهند : اووووووووف متى بخلص ابي ارجع
سالم : ليش مستعيل
مهند : حبيبة قلبي تنتضرني
سالم : هههههه ربي يعينك
مهند : الكل
سالم : ما بقى شي و تخلص الاكزامات
مهند : انا ما اصدق انه بقى 3 شهور و نخلص بعد كل هلسنوات
سالم : ان شاء الله نتمم على خير
مهند : اميييييييين
سالم : انت ما قلت انك بتعزمني اليوم على العشاء
مهند : وانا على وعدي ما غيرته
سالم : عيل شو تنتضر وربي ميت جووووع
مهند : يا حبك للاكل
سالم : جب جب
مهند : امشي جدامي يلا ولا بغير راي
سالم : حاضرين يا طويل العمر
مهند : احم احم
سالم : شوووو
مهند : جب
سالم : وربي ما عندك سالفه
مهند : ايه ما عندي سالفه
سالم : جب جب
مهند : جب يجيبك
سالم : عيييييب تقول لي جب
مهند : لااااه حلال عليك و حرام علي
سالم : ايه
مهند طاف
سالم : شو زعلت
مهند مبوز فمه : ايه زعلت ولازم تراضيني
سالم : افاااا تزعل مني
مهند : ايه
سالم : عيل العشاء على حسابك
مهند بضحكة سخيفه : هه ما هجيتها منك
سالم : وشو قلت
مهند : طااااف قلب ويهك احسسسن
__________________________________________________ ___________________________
في بيت بو مايد
الساعه 10 و نص بليل
عذاري تدخل غرفة ريماس و تشوفها جاعده على السرير و ماسكه ايدها و دموعها تطيح
عذاري تقربت منها و حطتها فحضنها : يعورج
ريماس : مو ايدي يلي تعورني قلبي يلي قطعه ما توقعته كذي على بالي انه يحبني وانه بنعيش الحب ولا بيوم بينا هلموقف احس بخنقه فيني ما اقدر استحمل و بديت تصيح
عذاري : وربي ما يستاهلج لو بايدي لاجتله
ريماس متلومه : ربي لا يحرمني منج و تحضنها بقوه
عذاري : ولا يحرمني منج
رن فون ريماس و تشوف المتصل طلال
عذاري : لا تردي عليه
ريماس تخليه على صامت : اكيييد ما برد
عذاري : بس ليش ما تكلمتي من البدايه يوم سالتج عن ايدج
ريماس : ما ادري حسيت انه ما كان يقصد
عذاري : وشلون ما كان يقصد وايدج لحد الحييين محمرة
ريماس : خلاص عذور سكري السالفه ولا تعلمي احد
عذاري : اذاا اخوني عرفوا ما راح يتركوه
ريماس : ما ابي تكبر السالفه
عذاري تقوم من السرير : تمام حياتي انتي ارتاحي
ريماس تمسك ايدينها : خلج معي
عذاري تبتسم : مو كانه قبل اذا دخلت تقلعيني برع
ريماس : فديتني
عذاري : جب
ريماس : يجيبج لا تخليني اطردج الحييين
عذاري : يلي يسمعج يقول انا يلي اترجى اني ابي اجعد
ريماس : تمام اسفيييين
عذاري تبوس راسها : فديت روحج
ريماس : بشتاق لج
عذاري : لييييش انا مويوده
ريماس : عقبها بروح بيت زوجي و ما بشوفج
عذاري كسر خاطرها و حست بضيق و بصوت مبوح : و انا بعد بشتاق لج
ريماس : تعبانه
عذاري : لا
ريماس : ليش صوتج تغير فجاءه
عذاري : جلت لج ما فيني شي بس راح صوتي من كثر ما اتكلم
ريماس : هههههههههه
عذاري : ربي يسامحج تضحكين على
ريماس : هيييييييييييه
عذاري : لاااه
ريماس : هههههههه
\

انتهى البارت

رهوفتك 02-13-2013 02:09 AM

البارت 5
تركي : هههههههه
قيس : شو فييييك تضحك اليوم
تركي : لا بس تذكرت شي ما ينسى
قيس : هع
تركي : ههههههههه
قيس : بس بس
تركي : وين خليفه
قيس : داخل الصف
تركي : شو يسوي
امير : ما ادري
تركي : بروح اجوفه
قيس : تمام بي معك
يدخل الصف و يجوف خليفه جاعد يذاكر قيس و تركي اول ما شافوه نقعوا ضحك : ههههههههههههههههههههه
خلفيه : جب حتى ما تخلون الواحد يذاكر علشان يجيب نسبه
تركي : قيس عييب تضحك عليه ما تدري انه ما زين
قيس : جب جب
خليفه : وربي انكم راح ترسبوني
تركي و قيس نقعوا ضحك : هههههههههه
تركي : اونه طالب علم
خليفه : الحمد لله و الشكر
قيس : وربي بموت من الضحك
و يقطعهم صوت الاستاذ : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
خليفه و قيس و تركي جاعدين جنب بعض
قيس : والله ابي اعرف شو قلب خليفه جذي
تركي : لا يكون تحب
خليفه : جب جب
قيس : هااااا تحب مننننننننننو
تركي : تكلم كشفناك
خليفه : ما عندكم سالفه
قيس و تركي نقعوا ضحك : هههههههههههه
الاستاذ : قيس و تركي و قفوا
قيس و تركي و قفوا
قيس بصوت واطي بس مسموع : مالي بارض له
الاستاذ : وش جلت
قيس : مالي بارض
الاستاذ و هو معصب : اذا ما فيك بارض اطلع من الصف
قيس : عادي
الاستاذ : ايه عادي تفضل
قيس يهمس لتركي : تجي معي
تركي : استاذ عادي اطلع معه
الاستاذ : ايه عادي بس اذا بتدخلون مع اولياء اموركم
تركي و قيس : حممممممممممااااااااس و يناضروا لخليفه يلي ويهه على الكتاب
قيس : بتجي
خليفه : لا مشكورين مالي بارض للمشاكل
تركي : اونه الحين صارت مشاكل عب اول عادي
قيس : تركي خلا شكله طالب العلم
خليفه عصب بس سكت
تركي : ايه خللا و طلعوا
__________________________________________________ _______
في بيت بو طلال
طلال يجوف الساعه شت س 10 : شكلي ما بداوم اليوم
وياخذ فونه كان متوقع انه بيشوف مسج او اتصال من ريماس بس ولا كانه يعرفون بعض تضايق و عصب
و يقوم ياخذ له الدشداشه و الغترة و يدخل داخل الحمام بس يقطعه صوت الفون علطول اخذه بدون ما يجوف الرقم : ريماس
بو طلال : هههههههههه لا ابويه
طلال ضاق خلقه : اسف ابويه على بالي ريماس
بو طلال : لا عادي
طلال : و اسف اني ما يت الشركه
بو طلال : لا عادي ابويه اهم شي راحتك
طلال : مشكور
بو طلال : تبي شي محتاي شي
طلال : ههه لا سلامتك اهم شي
بو طلال : دير بالك
طلال : من عيوني ...وسكر و تنهد : ليييش يا ريماس لييييش ويدش الحمام يتسبح و تعطر و تعدل و شل شويشه و طلع
يقطعه صوت مريم : طلال
طلال : هلا
مريم : وين رايح
طلال : مشوار و راجع تبين شي
مريم : كنت ابيك توديني المول
طلال : عقب الحين ما فاضي ولو تخبري راشد احسن
مريم : تمام
طلال : تبي شي 2
مريم : سلامتك
طلال : الله يسلمج و طلع
في السيارة طلع فونه و اتصل على ريماس بس ما ترد
طلال : ريماس موجوده
لوتي : لا ما في موجود في روح جامعه
طلال : تمام مشكورة سلمي على الكل
لوتي : تمام بابا
طلال ركب سيارته و راح ينترها ينب بوابه الجامعه
بعد نص ساعه شافها طالعه : ريماس
ريماس تلف على الصوت : شو تبي
طلال : تعالي معي خلنا نتفاهم
ريماس : انت ما ينفع معك التفاهم
طلال و عيونه تلمع دمعه وجه مبين انه تعبان : وربي ندمان
ريماس حست بيه: اخر مرة
طلال : اخر مرة ما راح اعيدها
ريماس : وعد
طلال : وعد مالي احد غيرج
ريماس : بس ما اقدر اجي معك
طلال : لييييه
ريماس : جبت سيارتي
طلال : خليها اهني و بعدها بطرش احد يرجعها
ريماس : بس المفتاح وين اخليه
طلال : عطيني وانا بعطي احد اعرفه
ريماس : تمام
طلال : انتضريني هنا لا تتحركي
ريماس : شو تشوفني بزر
طلال : ايه
ريماس : فعيينك
طلال : ربي لا يحرمني منك
ريماس تتنهد : روح قبل لا اشتوي
طلال : تمام
__________________________________________________ ____________
في بيت بو محمد
الساعه 2ا
ام محمد : حمدان ماتبي تتغدى
حمدان : لا يومه
ام محمد : لازم شو لا ما ابي هو كيفك
حمدان : مالي نفس
ام محمد : شو مالك نفس لازم تاكل غصبن عنك و تروح تيب له صحن ها كل
حمدان : يوووووومه وربي مالي نفس اكل شي
ام محمد : هاو شو فيك هليومين ما صرت تاكل
حمدان : اسوي رجيم
ام محمد : لا والله من سمنك تسوي رجيم
تدخل عليهم شوق : هلا يومه و تحب ايدها و راسها
ام محمد : هلا ببنتي
شوق : يومه يوعانه
ام محمد : تعطيها الصحن خذي هاذ كان لحمدان بس ما فيه نفس ياكل شي
شوق تطالع حمدان : ليش شو فيه
ام محمد : ما ادري يجول يبي يسوي رجيم
شوق : ههههه شو رجيم وانتي مصدقتنه هاذ وراه سالفه
ام محمد تناضر حمدان : عيالي كلهم وراهم سالفه وما يعلموني الا من يحتاجوني بعدها يعلموني
شوق : فديتج امايه
__________________________________________________
في مكان 2
احمد : هههههه حبيبتي
امل : حياتي انتا
رائد يمسك من خصرها امل : شحالج
امل تناضرة و بحب : بخير
احمد : هههههههههههه
امل تناضر احمد و بدلع : شو فيك اليوم طول الوقت تضحك
رائد : اعطيه طاااااف و يناضر احمد خلينا مع بعض
احمد يناضر امل و يغمز لها و عقبها يناضر رائد و بابتسامه : تمام
رائد : امووووووووووولتي
امل : شو حياتي
رائد : شو رايج تجي معي اهني احس بخنقه
امل بتردد : تــ مــ أ م
رائد يبوسها : فديتج اموت فيج
امل : اهههه وانا بعد
رائد يمسك ايديها و يسحبها : تعالي
امل تناضرة : شوي شوي
رائد بابتسامه : اسف
امل تبادله الابتسامه : لا عادي
رائد يركبها بسيارته و يفتح اغنية راشد الماجد
:

:

:

انتريني بعثريني و اجعليني كل شي
جربي مني شوي ردي انفاسي على
اتركي خوفك تعالي ودي اشعر اني حي
اثريني بعتريني اجمعيني و امتلكيني و اجعليني كل شي
يا حياتي ليش خوفك وانتي بعيوني اشوفك
لا وربي ما اخونك لاعطوني كل شي
يا بعدهم انثرني و املكيني و اجلعيني كل شي
جالوا انك ما تتوب و انك القلب الكذوب
لدروى اني اذوب لتسوي كل شي
ذوبيني انثريني و املكيني و اجليني كل شي
يا ملاكي هذا قلبي ينبض بحبك و حبي حتى دربك صار دربي
و غيرك ما يعنيلي شي
يا ملاكي انثريني و بعثريني و اجمعيني و املكيني خلي غيري ما هو شي
:


:

وقف السيارة و طلع و فتح لها الباب و مسك ايدها


الساعة الآن 06:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227