![]() |
اقولج انتي مفروض اتحصلين القولد ميدل الصراحه انتي ماشالله عليج كاتبة روايات الله يعطيج العافيه و تستاهلين الكلام اللي يبرد القلب والله |
وه عااد قووية احسس ههه المهمم ان شاء الله بكمل الرواية وبنزل باقي البارتات |
البارت الخامس كانت مريوم يالسة في المطبخ تآكل الكيك اللي مسوته من اشووي : صح شكله ما يساعد بس طعمه خباااااااااال ، بخلي حق سموورة باجر بوديهاا بيتهم ، دخل حسون المطبخ استانس يوم شافهاا : هلآآآآآآآآآآآآآ مريوووووووميييييي مريوم مستانسة ع الكيك ونست سالفته : اهلييييييييييين قلبوووووووووه حسسون حسون طالععها بنظرة وناسة من الكلمة ، مريم حست ع عمرها وتذكرت حسون موووووب خاااالي هالكلاااام ما يجووووز ولازم اتغطى عنهه اوووووووووووووف . حسون : الله شووو هذاا ( ببراءة ) عادي أكل ؟ّ ! مريم : هيه عادي حسون حط يده بالصحن وتعمد يلمس ايد مريووم ، مريوووم ساعتها انتفضت من مكانههها ، قامت غسلت يدهاا و طلعت من المطبخ اما حسوون مستاااااااانس : فديييت هالحب ،، \ / مهاا كانت تصييييييييييح تبي اخواااتها يردو لهاا عشان تودعهمم : ياااا الله تغفر لهم وترحمهممم وتجعل قبورهم روضة من ريآآض الجنة يآآآآ رحمااان يا رحيييييييييم ، عليااء وعفراء خواتي اللي اكبر عنييييييي راحووا وخلوني اشييل هم عواااش وحسووون وانا بعدني صغيرة خلوووني اشيل هم شااااااب ناااضج مادري وين بتوديه الدنيييييييييا ، وعاائشة اتمننى ما يرجع لهاااااااا الحااااااااااال وتتعب مرة ثانييية يارب ما يصير هالشي ، انا ماقدر استحمل هالمسؤولية كبيررررررررة واايد علي لكني مجبورة لانها اختي و مُحسّن أخوووي ، الله يطول بعمرج يا روضة وتقدرين تشيلين هم عيالج بروحهها عندها بنت وولد بعدهم صغار على الدنياا واايد يحتاجون روضة ويحتاجون رياااال اكبر عنهم وانا بعد محتااااااااااجة ابوووويه محتااااااااااااجة اميييييييييييييييييه ن محتااااااااااااااجة خاااالي اللي عآيش في بلآد الغرب آه آه صدق مافي حد في هالدنيا يتم لحد ، يآآآآآآآآآآآآ الله تصصصبرنييييييييييي وتحملني طاااقة احمي اخواني . / \ في الليل عند مريوم ياسة في حجرتها كالعادة تدش الحجرة تحبس عمرها قبل لا يوصل حسون البيت وما تبا تشوفه وهي تتذكر كل موقف يمر عليهاا وياه ، كل ما تمد ايدههههها ع شي ، لااااااازم يعاااند ويتعمد يلمسههها و مريوووم تتحسس ما تحب حد يلمسههها او يلمس جسمهاا ، تذكرت يوم كانو صايمين وهي كانت قاعدة ع السفرة بكل هدووء يآآ حسوون ويلس عدالهها ، كلهم فطرووا وكانوا مشغوولين بالاكل قرب منها و طبع بوسة حآآرة على خدها اليساار مريوم حست بقشعريرة في جسمهها مسكت عمرها عن تصارخ جدام اهلها قامت غسلت يدهاا ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ اما الحييين هو ويوم يتصل عليها تحقره ما ترد : متى بتودرني يا حسون . متى تنساني انا ما أحبببببببببببببببببببك ما آشتهييييييييييييييك أكرههك . انا آحب ولد عمي هي ولد عمي انا احبه انا احب سيف احب سيف ! ! ؟ . ولد عمي يسواااااك يا حسون احسن عنك افففف . شسويلك عشان تكرهني وتودر حببببببببببببببببببك لي . انا احبس عمري عشانك عشان ما أشوفكك . تمت تصيح ويلست عقب تردد طرشت له مسج ( حسون انا من صغري ومن يوم ما انولدت وانا حاطة في بالي انت خالي اعتبرك اخو امي وماعرفت انك تستغلني بس عقب ماعرفت اسمح لي اقولك اني كرهتك وكرهت اني اشوفك والسبب يوم عرفت انك تستغلني وندمت على كل لحظات عشتها وياك وحبيتك والله حبيتك وماعرفت انك مستغلني وانا اعتبر نفسي بنت اختك وانت مستغلني . والحين الله يخليك رجع لي حريتي للحياة وودرني اعيش بروحي مستانسة في حياتي ولا تخرب علي . واذا تميت تلحقني ترا بخبر مها وبخلي امايه روضة تودر هالبيت لك واحن نقعد مكان ثاني . وهاذا أخر كلام بيني وبينك .. بآي )) حسون فتح المسج وقرا الكلام وهو يمسك اعصابه وهو يقرأ سطر وينجرح من الكلام و ما يبي يكمل السطر اللي عقبه عشان لا يصييييح قرا المسج كله وهو معصب على طوول اتصل على رقمها يترياها ترد عليه واذا ماردت مايقدر يروح لها الحجرة عشان يشنقها من العصبية اللي فيه . ردت مريوم بخوف : الو حسون ارتاح لهالصوت وهدت اعصابه : حبيبي شو هالكلام مريوم : هالكلام اللي كان في خاطري من زمان حسون : بس انا احبج مريوم : وانا ماقدر اعتبرك تكون لي غير خالي حسون : مريوم الله يخليج لا تذبحيني . موتي بإيدج مريوم : شو تباني اسويلك . انت تعرف انه مستحيل احنا نتزوج حسون : مب مستحيل . انا بأخذج الحين المحكمة واملج عليج واللي تسويه روضة بكيفها وانتي بتصيرين على ذمتي ممحد يقربلج مريوم صارخت : مب على كيفك . ومنو قالك انا موافقة اصلأَ مريوم : ماتحبيني ؟ مريوم سكتت : حسوون ودرني . خلني اكمل حياتي ولا ترا اخبر عليك روضة بالحب والغرام الي تسويه حسون ( عصب ) : اوهوووو . روضة وروضة وروضضة شنو يعني انا اخاف منها . مريوم : عيل تم بروحك في هالبيت واححن بنسكن بيت ثاني حسون : مريوم انتي تهدديني ؟!!. انتي تعرفين اني ما اخاف من حد وتقومين تسوين حركات بايخة وتهدديني . ففففففففففففففففففففف كلهم سكتو ا . عقب فترة حسون فقد الامل : انا بودرج وبخليج تعيشين حياتج مب على إني خايف من تهديداتج . بس لاني احترم قرارج وبخليج تعيشين مرتاحة . و بخصوص انج بتسكنين في بيت ثاني لا تطلعين خلج مرتاحة في بيتج . انا اللي بطلع وببعد عنج وعن حياتج احتراماَ لقرارج . مريوم ساكتة حسون كمل : هذا كان قرارج وانا بستحمل اعيش من دونج مع صدج وانتي ماتبين تواجهيني ما عليه بتحمل . وانتي الله يوفقج في حياتج تكملين دراستج . بس بطلب منج انج ما تطلبين مني انساج وما أحبج لانه انتي في الاعمااااااااااااق ،، قلبي مستححححححححححححححححيل يسكنه حد غيرج مستححححححححححححححححححححيل يملكه غير الحب الأول مريووووم محد يسكنه ويملكه غيرجججج انتي مريووووم انتي ملكتيني وخليتيني احبج واتعلق فيج واتنفسج انتي وعقب ماخليتيني ادمنج يا مريوم الحين تبيني اودرج . ( تنهد ) آآههه آهه أللله كريم . مريوم ساكتة ومصدوومة من الكلااام شو هالحب الكثيييييييير اللي تكنه لي معقوولة بس انا ما استاااهل حُبككك انا ما اقدر حُبككك ولا احترمههه حتىىىىىىىى ، انا الللي ابااااااه الحين بس سسسسسسسسسسسسيف ولد عمي هو أولى فيني من حسوون الخآآين حسون : مريوم ! مريوم : هلآ حسون : أححححبج مريوم ماقدرت تستحمل سكرت على طوول وتمت تصييييييييييييييييييييح انهارت من الصيااح و رقدت بدموعها خليفة من وراء حجرتها حس انه فيها شي بس ماحب يزعجها . قال بيرمسها في الوقت المناسب . حسون كان جنب بيتهم يالس في السيارة يرمسها وسكر التلفون وتنهد بضيق طلع من السيارة دخل البيت جاف الساعة 11 و ومها وروضة راقدين دخل حجرته خذاله بدلات وشوي اغراض من الكريمات وهالسوالف .حطهم بالشنطة . وسار حجرة عواش جافها واعية ياسة على الاب توب يلس عدالها : عواشي حبيبتي اختي الصغيرة عواش حست انه فيه شي مب طبيعي : حسوون شو فيك ( حضنته ) حسون : مافيني شي عواش بس يأي اودعج لاني بسأفر واخر مرة تشوفيني وابتسم عواش : ليش تقول جي . وين بتسيييييييييييييير وتودرني ؟!؟. حسون : بسير بعيش برا البلاد بستقر هناك عواش : حسوووون لا تخليني بروحي هني محححد يحبني الله يخليك خذني ويااااااااك وين ماتسير بسير وياك حسون : ما يستوي أخذج وياي انتي بنت صغيرة وراج مستقبل وزواج يترياج عيشي حياتج واستانسي في البلاد . وخليني انا اسير مكان بعييييييد عشان انسى واعيش مع ناس مختلفين عواش تصيح : ماباا محد يحبني اصلا حسون لا تخليني وتسير . حسون مسح دموعها ورفع شعرها وراء : منو ما يحب القمر ! .. حبيبي يلا انا بسير الحين بحجز لي طيارة على بريطانيا عواش : حسون تعال بين فترة وثانية عشاني حسون : ان شاء الله حبيبي . يلا انا ساير سلمي على روضة ومها وخلووف وووو (( تنهد من قلبهه )) سلمي على مريوم وقوليلهم اني اطلب منهم السماح . ( باس راسها ) عواش : الله وياك اتصل علي وتطمن عن حالي حسون : ان شاء الله حبيبي عواش حظنته حسون : يلا عواش اشتاقيلي ما أوصيج عواش ابتسمت : اكييد بشتاق امط خدودك حسون : منحرفة عواش : ههه حسون : عواش امنتج على روحج . خلج قويه ولا تثقين بحد مهما كان منو هو لا تثقين غير في اختج مها . عواش امنتجججججججج على روحججججججج . لا تخلين احد يقص عليج ويخخخدعععج ويلعب فيج . اوكي حبيبي لا تنسين كلامي عواش : اوكي حسون طلع من البيت وهو يودع بيت اللي فيه قلبه وروحه تم يطالع في جامة غرفة مريوم ينتظرها تفتح الجامة وتودعه على الاقل ركب السيارة وهو ما زال ينتظر مرت نص ساعة وتعب ومشى لين الفندق حجز له حق ليلة . واتصل على مركز السفريات وحجز له تذكرة لبريطانيا . . . سيف طرش مسج عند مريوم (( هلآ الغالية اشحالج )) قعد يتريا وااايد لين تاكد انها ما بترد يمكن تكون نايمة بهالوقت . \ / \ / عند هآجر تتذكر احدآآآث متعودة تعيش معاها احدآآث كانت مآآآآضي المفروووض تنسااااااااه هالاشيااااااء لكن حُبهههها أقوووى وآيااامها كانت احلىىىىىى معآآه قبل 11 شهههر وفي يوم 2012\2\23 كانت هجوور في بآص المدرسة كالعادة كل يوم تروح المدرسة الصبح ، كان يمشي الباص لين ما وقف عند بيت من بيوت الطالبات ، هجور لفت على الصوب اليمين وهي مستحية تشوفه شااافت مآآآآآآآآآآآآيد كان واقف ويلاعب الكلب وماسك الفون كنه يرمس حد ، يووووووووووه من الصببببح متسبببببببببببببببببح حيوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن اكيييد بردااااااااااااان حمآآآآآآآآآآآآآآر ما يخاااف ع عمرههه ، شكله حلووووو وايييييييييييييد حلوووو ميوووووووووود فديتههه الله يكتب لنا النصيب ان شاء الله بس آحس انا ياهل بالنسبة له والله استحييييييييييي منه هو احلى عنيييييييييييييي ، حمااا ر يقولي انا مب حلووووو انتي احلى وكله نتضارب ع هالكلااام بعدناما استقرينا لكن اليوم بأكد لهه أن هو أحلى مني ، وبعدييييييييييييييين يرمسسسسسسسسسس منوووو في الفووون ع ويه الصبح ومتسانسسسسسسس حمااااااار وااااحد كلببب ، اووووووووووووووه الكلب شكله يخووووووووووف هههههههههههههه حممماررر قالي انه الكلب الابيض عاضنه يعني هذااا ههههههههههههههههههههه مأخذ 14 إبرة ههههههههههههه فديييته مسكيييييييييييين لكن انا بعضه المرة الياااية بس استحححححححححححححححي هوو وايييد حلووو، شعره خرسااااان ماااي حرااام بيمرض والجو وايييييييد بردددددد .. نزلت وراحت المدرسة وطول اليوم مستاآآآآآآآنسة لانه صبحت فييييييييه ، كل الحصص سرحاااااااانة تترييا متى توصل البيت عشااان ترمسه ويقولهاا رأيه فيهااا وهي تقوله رايهااا فيييه ، اليوم كللللللللللله بيلس يضحكني هههه ياررربي متى أرجع البيييييييييييييييييييييييييييييييييييت شو هاليوم الطويييييييييييييييل ، وكله اسمع تهزيبات من المعلماات لكن طااااااااااااف اليوم واااااايد مستانسة و وميييود وعدني بعيشني كل يوم احلى من اللي قبله ياربيييييييي الحيننهه بترياااااااا لين شههر 4 عسب يدآآوم ويخطبنيييييييي احس واااااااايد يوم ويوم ويوم ويوم لين شهرييين يبدأ دوامه عقب ماعرف متى يخطبنيييييي ، افففففففففففففف هالجرس اليوم حالف ما يدق هههه وآخييييييييراَ وقت الردة ، ركبت البآآص وهي تعد البيوت اللي تمر عليهااا تتريا هذآآك البيت اللي دوم تشوفه فيهاا ، وقف الباص شكله اخترب يلعن ابووووووووك وقتككككككككككك هذاا انا مستعيلة اباا ارد البيت آحححم ، ، عقب شوي حرك الباص وهي تمت تسولف مع ربيعتها وتضحك وتضحك مستانسسسة من قلبها اليوم ،، الباص وصل عند البيت المطلوب لكنها ماشافته كملت ضحكتها وعينها مركزة على المكاان فجآآآة شافت ميود يلوح بأيده بحركة أنه اصبري انا بداويييج ، يووووووووووومااااااااااااااه ، وييين قلبج يا هجووووووووووور شو مسوية مسودة الويههه تمت ساكتة ومعصبة منه نزلت بيتهم تغدت عقب تعمدت انها ما ترمسه ، عقب فترة مسكت فونها شافت مسج منه يقول : مرة ثانية تيلسين في الباص ايلسي شرات النااس و يوم تضحك اضحكي شرآت الناس ويوم تسوين جي عقب حبيني هجور قرت المسج والدم كله انصب في ويههها شو هذااا .؟ اول مرة حد يهييينني بهالطريققة و منوو ميووود ّ مستحييل هذا مب ميوود اللي اعرفه من شهر مب ه ذا ميود اللي يحبنيييييي ، لييييييييش يرمسني بهالاسلوب على أي اساسسسسسسسس يقولي تعالي حبيني ليشششششششششش انا اللي ركضت ودورت على حُبه ؟ّ!! .. و على أي اساااااااااااااااس يتآمر عليييييييييي مب عايبتنه ليش يحبني عيييييييييييل اللله يلعلنكككككككككككككككك يا ميوووووووووود انا اللي بسود عيشتككك طرشت له مسج لو سمحت شو هالرمسة مايد : شو أي رمسة عصبت هجور من برودته السخيييييييف : يوم إني مب عايبتنك ليش حبيتني من الأول مب مجبووور تحبني مآيد :/ ليش هجور : هذي طبيعتي وهذا شكللييي مايد : ليش تقولين جي هججور : لانه حضرتك ما عيبك شكلي صح ، شكلي غلط ؟، اغتريييت في عمرك صح مصدق إنك حلوووو هاااه ماايد : حبيبي هدي شو فييييج انا بروحي معصب عليييج ، ليش تقولين هالكلام هجووور : وانت ليش تقولي هالكلام لليش ترمسني بهالاسلوب مب أنا اللي تهينني يا مااايد مايد : لا والله واللي سويتيه شو معناااته ، لو حد ثاني شافج اكييد كان بيعصب عليج وانتي مع ربيعتج تأشرون ع الريال وتضحكوون هجور : اي رياااااااااال منوو ريااااااااااال اصلاااا ؟! مايد : لا تنكرين الحين ، والله العظييم شفتج انتي و ربيعتج تضحكون ع الريال هجور / بسم اللله علييييييييييه انت اكييييييد شفت وحدة ثانية تتحراها اناااا مايد : لااا انا اعرفج حافظ شكلج عدل انتي اللي اشرتي ع الريال وتميتي تضحكين عليه هجور ( اي ريااااااال ، اووووووووووب لااا يكووون قصده هالخبلة كانت تقولي عن البيدآر ، اوييييييييييييييه ))) هجور : اولااَ انا ماشرت ع حد وماضحكت ع حد ماييييييد : اوفووو هجوور : انت ليش يالس تدور لك اعذار ، يوم اني مب حلوة ومب من جمالك ليش حبيتني عييييييييييل ، خلاااااص ودرنيييييي افففففففففففف ماايد : حبيبي شو فيييج ، انا ماقلت انج مب حلووة هجور : انت تبا تودرني ودرني بس من غير ما تجرحني مايد : حبيبي انا مب قصدددي جيي والله العظييم افهميني هجور : "قلبي خآآيف المصييييييييبة أطلع انا مو حبيبه " مايد : " الرجل الحقيقي لا يحب مليون فتاة ، ولكنه يحب فتاة واحدة بمليون طريقة " هجور : " لا وآقع يحتمل ولا حلم يكتمل " مايد : " والله لو سموم الكون كله على شفاتك والله لذوق سمك ولو على شفاتك موتي واخلي الواقع يحتمل والحلم يكتمل " هجور استحت : أحببك مايد : احببببببببببببببببج هجووووووووووووور أي لااااف يوووو // نرجع للواقع ،،،،،،،،،،،،،،،، هجوور شهقت وهي تصيييح ليه العيون اللي فرحت بالحب بكآها النصيب . . ! \ \ / \ / عند سموور ، حمدان يتصل عليهاا بس هي ماترد عليه حاقرتّنه وحاقرة أبووه ههههه كفووووووووووووو سمموور ضحكت شوية : ههه عبالك برد لك يا الخايس يا النذل . الغلطانة انا يوم حبيتك من قلبي والله حبيتك وعشقتك وادمنتك بعد والله حبيتكك ليش انت ماحبيتني لييش ؟ خليتني ارسمك ريال بأحلى صورة في بالي وجزيتني بالثقتي لك بالخداع يا الحققير . نسى انه عنده خوات . والله يا مآرية انتي ما تستاههلين اخ يدمر حياتج وانتي مالج خص في هالسوالف . غبي خااايس عباله كل الريال مثله ووانا في عمري شفت ريال واحد يستاهل الحب وهو خليفة اخو مريوم اللي ساعدني وكشفي لي حقيقة حمدان قبل ما اتورط معاه . تذكرت قبل فترة - - خليفة : سمر لا تنسين اللي قلتج عليه ، لا تردين لحمدان الخايس . سمر تصيح : ليش يسوي فيني جي ليييييش ليييش يا خليفة قولي ليييييش خليفة : سمر لاتصيحين وامسحي دموعج انا بخبرج كل السالفة . هدت اعصاب سمر خليفه تنهد وهو يتذكر : انا بخبرج كل السالفة . جوفي سمر انا وحمدان كنا ربع قبل 3 سنوات واكثر كنا واايد مع بعض كنا تؤام دايماَ هو يسوي مشاكل ويورطني معاه عشان انقذه وكنت اسوي اي شي بس عشانه ربيع عمري . وثقننا في بعض واذا كان هو يتضايج من اهله ايي يقعد وياي في بيتنا ويشكي لي و في مرة ما قدرت اسيطر على احاسيسي يوم جفت اللي احبها عقب تم يسألني عن سبب تعلقي في البنت وليش كل يوم اسير الحقها لين باب بيتهم واتأكد انها دخلت بيتهم بأمان قالي ليش انت حريص على هالبنت بالذات وانا ما رضيت اخبره . بس يا اليوم اللي قلته اني احب هالبنت وهو وعدني انه يحافظ على هالسر الوحيد اللي عرفه مني السر الكبير واحلى اسراري كانت . وفي مرة صارت مسابقة و الاستاذ كان بيده قرار انه يختارني او يختاره ف الإستاذ اختارني و حمدان انقهر ساعتها لكنه كتم اللي فيه ، وبعدين يوم دخلت النادي تعرفت على ربيعي كان وايد زين. كنا دوم مع بعض ويوم شافنا حمدان كل مرة اطلع معاه انقهر وحب يتخلص من ربيعي عشان انا ارجع له بعدين ورطه بانه يهرب سكين للمدرسة يومها انا شفته وادارة المدرسة عرفت واستدعوا ولي امره وعقب فصلوه من المدرسة وانا ماقدرت اسوي شي لانه ماكان عندي دليل و عقب ياني حمدان وهو يقولي رجعنا لبعض يا خليفة ما في حد في الدنيا يقدر يفرقنا واناماقدررت امسك اعصابي ضرربته وقلته اكرهك وعقب رحت وتركته . عقب حمدان فكر ينتقم مني بنقطة ضعفي الوحيد هو انه يدوس على قلبي ويدمر حبي قررررررررررررررر يأخذ مني البنت اللي أحبهاااااااا قررر يأخذج مني يا سمور وهددني اني ما انطق بشي او اتعرض له بإنه يدمر حياتج ولين يومج هذا شفته يتمادى يوم عن يوم بس انا ماقدرت اشوف اللي احبها تتدمر جدام عيني وانا ما اسوي شي . سمر : حمدان حقققققققققققققققير خليفة : خلاص الحين ارجوج انسي حمدان لانه هالقذر ما يستاهل وحدة مثلج سمر : انا مب مصدقة اللي تقوله . كييييييييييف جي . خليفة انت تجذب علي صح قول انك تجذب علي خليفة : الله شاهد علي اني ماجذبت عليج ، هذا اللي صار سمر : صدمتنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي خليفة : الله كاتب سمر : بس انا اححححححححب ححممدان خليفةعصب : لا حول ولا قوة الا بالله سمر : بس انت صدمتني يا خليفة . ماتوقعتت من حمدان انه في قلبه كره . خليفة انا ما اصدق اللي تقوله . حمدان وانا نحب بعض من سنيتين و أكثر . حمددان قلبي وروححي وكل شي بالنسبة لي حمدان دنيتي حياتي كله هوو . حمدان بيخطبني يوم أخلص دراسة نتزوج . خليفة انت شو تقول . انت تبا تدمر حياتي وتفرق بيني وبين اللي احبه . خليفة و هو مقهور : انتي ربيعت اختي وحالج من حال اختي اخاف عليج وما اأرضى احد يلمسكم وانا من خوفي عليج اطلب منج تنسين شي اسمه حمدان وتخوزينه ممن قاموسج هالانسان . سمر : مشكور خليفة والله وايد مشكور انت انقذتني من اوهام عشته سنتين ومازلت مستمرة على كذبه . خليفة : اهم شي تنسين حمدان واذا اتصل عليج لا ترمسينه سمور : ان شاء الله - - ابتسمت سمور وهي تذكرت كلام خليفة لها وخوفه عليها وعلى حبه وتضحيته لها : ما شاء الله عليه كوبي بيست عن اخته مريوم ونفس الاسلوب فديته (( عيييييب اصطلبي يا بنت ههههههههههه )) \ / \ / نشت روضة من الرقاد بما انه اليوم الجمعة سارت حجرة مها ووعتها عقب سارت عند خليفة ووعته . بعدين سارت المطبخ تشوف الخدامات شو مسوين ريوق وقالتهم يحطونه يلست وفتحت تلفزيون يتها مريوم ويلست عدالها مريوم : اشحالج اماايه روضة : بخير حبيبتي . شحالج انتي عساج مرتاحة مريوم : الحمدلله . يت مها ووراها عواش قعدوا يتريقون مها : روضة وين حسون عيل ؟ روضة : مادري به سرت حجرته ماحصلته ، تشوفينه راقد برا مها : اهاا بتصل عليه بشوفه عواش : حسون مسأفر مها : مسااااااااااااااااااااااااااافر ؟!؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!! روضة : حسوون مسافر وين ؟ وليش ما خبرنا انه بيسافر عواش : سافر بريطانيا يقول انه بيستقر هناك روضة : شنو يعني ؟ مها : يا ربي تحفظه . روضة هدي اعصابج . ( ترمس عواش ) وبعدين انتي منو خبرج انه مسافر عواش : هو ياني البارحة قالي انه بيسأفر وما بيرد مرة ثانية بيستقر هناك روضة : وشو اللي مب عايبنه هني . عواش : مادري بس هو قالي جي وقالي بعد اسلم عليكم واقولكم انه يبا منكم تسامحونه مها : مسموح خليفة : كــح كــح عواش و مها لبسوا شيلهم خليفة : اتصل عندي تراه قالي انه مسافر وما بيرد مرة ثانية روضة : وليش انزين خليفة : ما دري ماما . تراني ماقدرت ارمسه وايد كان مستعيل على الطيارة مها : اها . اذا اتصل خلوه يكلمني عواش : اوكي \ / \ / عند حور كانت في مطبخ بيتهم تسوي حلويات عشان يمعتهم عند يدتهم اليوم دخل عليها عمر : بوووووووووووووووووووو حور نقرت من مكانها : بسم الله الرحمن الرحيم عمر : جني صح حور طالعته ععمر : المهم اني بريت ذمتي وخوفتج حور : ماخفت تصدق عمر قرب منها : حوار حبيبي شو تسوين حور استانست لانه سالها: اسوي حلو تحبه ؟ عمر : هيه أحبه دامه من ايدج ( باس ايده ا) حور يتها قشعريرة وخوزت ايدها بسرعة عمر : اونها العروس مستحية . ترا عرسنا الاسبوع الياي جاهزة ولا بعدج ؟ حور : مادري عمر : شو فيج خايفة حور : لا ما فيني شي عمر : انزين وين تبين نسأفر حور : مادري . عمر : نسير العمرة ؟ حور ابتسمت وهزت راسها عمر : فديت شغالتي الهندية اناااه حور كشرت عمر : قلبوو انتي حور تجاهلته وكملت شغلها عمر : تستهبلين ؟ أوكي ؟ * وطلع للصالة جاف عمه وحب راسه : اشحالك عمي بو سالم : بخير يا ولدي . ياي عشان حرمتك عمر ارتبك : هاا لااا ياي عشان سلوووم بو سالم : سلوم يتسبح . عمر : اها بو سالم : تعال اقعد ابيك عمر قعد : خير عمي تفضل بو سالم : الخير في ويهك . متى عرسك ان شاء اللله عمر يحج راسه : يوم الخميس بو سالم : من اليوم لين يوم الخميس خل عروستك حالها وعقب يوم الخميس شلها ما نباها عمر :ليش ان شاء الله ماتبونهااااا يا عمي بو سسالم : ترااك خلاص شليتها عنا عمر : ههه عن تسمعك الحرمة \ / \ حور دخلت حجرتها واتصلت على ربيعتها هدوي هدوي : هلاا حححب حور : اهلين اشحالج هدوي : تماما انتي شحالج العروس حور : سكتي والله خاييييييييييفة وابااا اصيييح هدوي : حور حبيبتي لا تصيحين هذا قرار ماكان بيدج وانتي مجبورة تكملين الدرب اللي اختاروه لج سواء كنتي مقتنعة او لا فهذاء الشي نصيب و محمد الله يرححمه حور : الله يرحممه هدوي : خلصتي زهبتج ولا اساعدج حور : لا مخلصة من زمان هدوي : تبيني اييج البيت حور : هيي والله اني محتاجتج هالفترة . وما عرف اذا بعيش عقب هالاسبوع ولا بموت هدوي : بسم الله عليج حبيبتي لا تفاولين على عمرج حور : اموت احسن لي ولا اطيح كرامة ابوي قدام ولد عمي هدوي : الله كريم حبيبتي لا تعقدين الامور . يمكن عمر ما يسويلج مشاكل حور : ادعيلي يطلقني ويتزوج وحدة احسن عني هدوي : بسم الله عليج من الطلاق لا تييبن طآريه . حور : آه فديتج هدوي انتي مستحملتني وانتي الوحيدة اللي واقفة معاي . هدوي : ولو حبيبتي انتي ربيعتي ولا نسيتي . حور : اكيد فديتج \ / \ / |
البارت السادس عند سيف ييالس في السيارة اتصل على مريوم سيف : هلآ مريوم : اهلين سيف : اشحالج مريوم : الحمدلله على كل حال . من صوبك سيف : تمام الحمدلله مريوم : سوري بارحة كنت راقدة يوم كنت ترمسني وما رديت عليك سيف : لا عادي . ترا عرس اخوي عمور يوم الخميس وجي وبنت عمتي ليلى خطبها ربيعي وليد مريوم : اها الله يوفقها ان شاء الله سيف : آميين وعقبالج مريوم استحت وسكتت سيف : شو تسوين مريوم : ولاشي ملانة اقرا روايات سيف : اهاا . اي روايات تقرين مريوم : اي شي سعوديات سيف : اها انا ما احب اقرا روايات بس اطالع افلام في سينما مريوم : اهاا سيف : متى نتايجكككم ؟ مريوم : ييوم الاحد سيف : اها خبريني بنسبتج اوكي مريوم : اوكي سيف :انزين عيل بخليج لانه ربيعي ياي الحين اوكي مريوم : اوكي سيف : اوك مريوم : يلا باي ( وسكرت ) سيف سكر الفون ، مع وليد وليد : هلآآ سيف : اشحالك النسيب وتخاشموا وليد : يسرك حالي سيف : ها ماقالتك الوالدة متى بتعرس وليد : مادري الصراحة . هو انا مب مستعيل بس الوالدة الله يحفظها مستعيلة تبا تشوف عيالي الكتاكيت خالد ركب السيارة : خففف علينا بس خففف علينا مب عيال وليد عيال هنوود وليد : سخيييف استغفر الله سيف : اشحالك خالد : تمام انت شحالك وينك قاطع . من زمان ما تعزمنا على الغداء سيف : توني عازمك استانس الحين خالد : مستانس تراني ههع وليد : همك بطنك انت خالد : اعجبك خخ \ / \ / \ / \ العصر حسون اتصل عند مها مها : حسون وينكك حسون : في لندن ههع مها : ليش ماخذتني وياك . حسون : تراني ييت عشان اشلج وياي حصلتج راقده مها : جان قومتني مهوو مهوو قومي بنسافر ما كنت بعارض خخخخ حسون : ههههه مها : ليش ساير حسون : ماشي بستقر وبعيش حياتي هني مها : دير بالك تتزوج وحدة منهم حسون : هههه لييييش ماتبين لإخوج الخير مها : اخوي الوحيد واباا له احسن بنت بشرط ما تكون عنقليزية وتاخذك مننا حسون : ههههه دوومج انانية مها : شسوي اخوي الوحيد حسون : فديتجج ,. شخبار روضة مها : قالبتها مناحة ليش ودرت البلاد وليش وليش حسون : ههه سلمي عليها واايد قوليلها طرشي ولدج عشان ازوجه وحدة حلوة مها : اححلف حسون : خخخ صدق قوليهها . وشخبار عواش مها : عواش مستوية مزاجية هالايام ما ترمس شرات الآوأدم حسون : اكيد فديتها مشتاقة لي وينها اباا ارمسها مها : ويت بزقرها . ( تصارخ ) عووووواش تعالي حسون يبااااااااااااج عواش كانت في الحمام من سمعت اسمم حسون طلعت وركضت زخت الفون عواش : حسوووون اشتقت لك حسون : يا ربآآآه منوو قدي دآم عواش تشتاق لي عواش : والله اشتقت لك شسوي بعد حسون : عواش ارمسج جد ديري بالج على عمرج عواش : اوكي . وانته بعد دير بالك . حسون : عواش وين مريوم عطيني ارمسها عواش : مريووووم تعالي رمسي حسون مريم يبست في مكانها ماتبا ترمسه ليش تردونه لها وهي ما تبا تسمع صوته مها : قوومي بسرعة بتخلصين رصيد الولدد مريوم افتشلت وقامت شلت التلفون من ايد عواش تمت ساكتة حسون حس بأنفاسها على سماعة التلفون: اعرف انج تسمعيني . انا الحين بعيد عنج وااايد والمسافات اللي بيننا مستحيل تصادفنا انا بعدت عشان ارضيج وانا وصلت لين بريطانيا عشان اخليج تعيشين حياتج بدوني واخر شي بقوله لج اني احببببببببببببببببببببببببببببببببج ( وسككر ) مريوم انصدمت من كلامه واللي خافت منه انه سكر التلفون ماعرفت تسوي شي تعرف انهم بيستغربون ليش مارمست استغلت الفرصة ومثلت على انها ترمسه : الحمدلله وانت شخبارك ....دير بالك على روحك ..... اها الله وياك عيل ... باي روضة : ليش سسكر الخط مايبا يرمسني شوو مها : ههههه انا ادري عواش : انا اكفي اصلا َ هو متصل عشان يسمع صوتي خخخخ مريوم قعدت : وايد واثقة عواش : فديته مها : اليوم خاطري نطلع كلنا سينممما ،، مريومم : الله علييييج مهوو افكاار ههه مها : ههههه شفتي عااد مريوم : فكرة حلوة انا بعد بطلع وياكم روضة : وين خليفه عيل ؟ مريوم : امايهه مب لازم ايي ويانا روضة : عيل روحو بروحكم مب ياية وياكم مريم : الحين برمسسه هههه مها : يلاا عواش قومي نتجهز انا وانتي \ / \ / / \ / يوم الاحد نشت حور وعلى طول فتحت موقع وزارة التربية والتعليم عشان تشوف نسبت ليلى لكن الموقع ما رضى يفتح تمت تحاول لين تعبت ونزلت تحت وتريقت عقب سارت لبست عباتها وخلت الدريول ياخذها بيت ليلى دشت الصالة ما جافت حد سارت فوق حجرة ليلى جافتها راقده قربت من السسرير : ليلووا نششي ليلى فاتحة عين ومغمض عين : هااا شو تبين حووري حور : قومي باخذ لابج بروايج شي خطيير ليلى فزت من النوم وتذكرت اليوم بتطلعون النتايج الثانوية العامة : اليوم النتايييييييييييييييج ؟!؟؟!!!!!!!! حور : صباح الخير هيه اليوم . ليلى نقزت سارت الحمام ويت يلست عدال حور \ / \ عند مريوم يالسة مع عواش تنتظر نتايجها روضة : مريوووم مريوم : هلآآ ااماايه روضة يت عندها : مبروك حبيبتي طرشولي نسبتج مريوم : شوووووووو ؟؟ كم كم كم شلت تلفون روضة فتحت المسج الاسم مريم عبدالله ناجح الصف ثاني عشر ادبي المعدل : 97,6 عقب ساعة روضة فتحت المسج الاسم خليفة عبدالله ناجح الصف ثاني عشر ادبي المعدل : 90.1 خليفة : زين الحمدلله مريوم : غايضوني الحين كنت بستوي لكم مصطفى وبيب 99.9 بس خفت انكم تنصدمون فيني /، خليفة : صادقة اختي ما تكذب مريوم : على الاقل احسن عنك 90 خليفة: الحمدلله لا اعتراض \ / \ حور يالسة مع بنت عمتها ليلى حور : انزين متى النظرة الشرعية ليلى : باجر وانا حدي متوترة وخايفة يمكن ما اعجبه ويهون حور : حق الشو يهون ؟ . هو زين منه ان يدوه قبلته بعد تعرفين يدووه ما ترضى ع الغرب بس سبحان الله صار لج نصيب تتزوجين برا الاهل ليلى ساكتة حور كسرت خاطرها وحبت تواسيها : الله يوفقج حبيبتي ويكتب لج نصيب مع ولود وتستانسين معاه ليلى : آمييين \ / \ / \ / \ |
البارت السابع في الليل كانت حور بترقد بس تفاجأت يوم جافتعمر متصل عليها ردت عليه رمسها شوي وتطمن عليها بس وسكر قعدت تصييح وتصييييح لين ما غفت عينها ونامت اما عمر سار عند اخوه سيف وقعدوا يسولفون عمر : هاا سيفوو ما تبا تودر حياة العزوبيةوتعرس سيف : تو الناس عموور . عمر : كم عمرك الحين سيف : 21 سنة عمر : والله وكبرت بسرعة سيف ابتسم : ليش ما تداوم في الشركة عمر : ابوي ما يخليني سسيف انصدم : ليييييييش ؟ عيل انا خلاني امسكحلاله وانت اكبر عني ليييش جي ؟ عمر : ابوي ما يحبني يا سيف سيف كان عارف بهالشي : منو قالك ابوي مايحبك. ابوي يحبنا كلنا عمر : بس انت يحبك اكثر سيف: مافي فرق بيني وبينك عمر : مادري شو السبب بالضبط بس اتوقع ابويكان يحب امك وودرتك سيف ابتسم له عمر : ماتسير عند امك ؟ سيف : صار لي اكثر عن 5 اشهر ماعرف عنها شياتصل عليها يقوولي مغلق . يوم احصل لي وقت بسير لها الدوام عمر : ابويه يعرف سيف : عادي ابوي مب هامنه عمر : يعني ما بتخبره سيف : لا . عمر : اهااا . امك عندها عييال من ريلها سيف : ما عرف عمر : اها . ( قام من الكرسي ) بخليك بسيرارقد سيف : وانا بسير برقد بيتنا عمر : ليش ماترقد عندي . تعال حياك حجرتي كبيرة . سيف : لا عادي بسير بيت يدوه هناك عمر : الحين تودر فريجنا المزيون الكشخةوتسير محيصنة سيف : هههه خلاص بتم عندك اليوم . عمر : حياك ساروا حجرة عمر فرشوا لهم تحت وررقدوا حذالبعض سيف رقد على طول اما عمر قعد يفكر في حال سيف وفي خاطره :والله انك مسكين ما تستاهل عايش بروحك ما لك خص في احد لا ام ولا اب شرات الناس بسالحمدلله مرتاح في بيت يدوه ما تقصر معاه بشي . الله يسعدك يا سيف وتتزوج بنت حلالبتنسيك حزنك وهمومك وتكون لك امك وتعطيك الحنان اللي فاقده من امك وابوك . \ / \ صباح يوم الاحد كانت مها تنشف شعرها بعد ما تسبحت وطلعت منالحمام استشورت شعرها ولبست عباتها وحطت كريم وكحل خفيف وقلوز وردي بنوتي و خذتاوراقها حق الدوام وسارت الجامعة استلمت الشهادة اللي كانت تتمناها واللي كانتتسوي كل شي عشان هالشهادة الحين هي على درب تحقق امنية ابوها بشهادة القانون .ركبت سيارتها وسارت وزارة الشؤؤون الداخلية في دبي ،، ،، اليدة مريم اتصلت على جناينها ( حريم اولادها) و بنتها ريم عشان تي البيت والخطايب يقعدون معاها والنظرة الشرعية بين البنتوالولد تكون قدام عينها . ويتها ريم مع بناتها ليلى وهاجر . بما انه الخطايب بيونالعصر والحين الصبح ماكان بيد ليلى شغل غير انها تسوي حلويات ودخلت المطبخ و بدتتشتغل وتسوي . هجور اتصلت على تيمية عشانها متمللة وتباها تي ويستهبلون على ليلى ، ، اما سالم قام الصبح وهو مستانس سار تسبح عقبطلع تلبس وتكشخ وتم يحط عطر من كل نوع . نزل تحت ما شاف حد بما انه الساعة 8 الصبحشغل سيارته وسار الدوام ، ، مها قبلوها في محكمة دبي تكون محامية وتبدأحلم حياتها . ردت البيت وتغدت مع اهلها ، الظهر سالم سار قعد عند امه وهو مستانس سالم حب راسها : اشحالج الغالية ام سالم : بخير وسهالة. ها شو مسوي في شغلك سالم : كله تمام ومضبوط ام سالم : تستاهل ثقة ابوك فيك سالم : آحــم . امي وين تيمية ؟ ام سالم : سارت بيت يدوتك والحين قوم ودنيهناك سالم : شو ليش ؟ ام سالم : يدوتك تباني نقعد مع خطايب ليلىبنت عمتك سالم : ايووه ( يطالع امه ) ام سالم : يلا وصلني بيت يدتك سالم ( قام وقف ) : ان شاء الله ،، طول الدربوهو يسوق ماسك الفون ويلاعب فيه ، وامه كل دقيقة تهزبه وهو يضحك وياها ويخبرهاسوالف ربعه سالم : ههههه اماايه هذا اقولج عنه حميداانوالله اهبللل ،، مسفر حرمته لحالها ، ويوم خانته جلب فييهاا الارض ههههه ، ام سالم : بسم الله الرحمنننننن الرحيييييييم،، سالم : هههههههههههههه ، والله امااية ما اقصعلييج ، ضربها ضرب المسكينة ما قالت شيخافت من ريلها الغبي . وهو والله اهبللل سار اشتكى عليهاا بعد هههه والشرطة حبستهههههههههه ام ساالم : هههه انزيين وبعد شو صار ؟ سالم : هههه ربيعنا ححمد عنده واسطة وجي سار خلص امووره ، والله ما يستااهل الغبي عقب ما طلع من الحبس رجع ضربهاا وضرببنته بسس يوم عرفوا اهل حرمته اشتكوا علييه المحكمة ، وجي الحين رجعوا حبسسوه ،، ام سالم : ههههههه سالم : هههه والله غبي بدال لا يطلقها رجعضربها ام سالم : هيييه ابوويه ، الحيين الزمن كلهمشاكل وحالتهم حاله ،، ديري بالك يا سالم ، خل ذكر الله دايم في بالك سالم ابتسم لها .. \ / \ عند مها كانت توها واعية من الرقاد. الساعة 5طلعت مهها من حجرتها شافت روضة ومريوم قاعدات يطالعون تلفزيون مها: مساء الخير . وينكم ما وعيتوني روضة و مريوم : مسا النور روضة : شفتج تعبانة وقت الغدا خليتج ع راحتج تنامين مها : اها . تموا يرمسون عن اهلهم مريوم كانت مندمجة بالفلم ما انتبهت على سوالفهم لانها ماتعرف شيعنهم \ / \ اما في بيت اليدة مريم كانت ام وليد ( بشرى )عندهم وريم ( ام ليلى ) ام سالم وام عمر يسولفون معاها اليدة مريم تسار بنتها ريم : وينها ليلى بطتوايد ريم : هيه بقوم اجوفها . عن اذنكم سارت فوق حجرة ريم الاساسية في بيت امها جافتبنتها ليلى متكشخة وحلوة طالعه ريم حظنت بنتها : الله يوفقج حبيبتي ويكتب لجاللي فيه الخير ليلى : اماايه انا خايفة ريم : لا تخافين حبيبتي تعوذي من الابليسشحلاتج تهبلين بتخلين الولد يطير ههه ليلى استحت : يعني طالعة حلوة ريم : اكيد حبيبتي هاجر : العن ابو الثقة تيمية ضحكت حور : بس بنااات عيييب ليلى : بردها لكم يوم يخطبونكم كلهم ضحكوا على رد فعل ليلى ريم : يلا حبيبتي نزلي مع حور ليلى طالعت حور : اوك ريم نزلت قعدت مع الحريم عقب فترة دخلت ليلى معاها حور وسلموا علىالكل ليلى يلست عدال يدتها وحور يلست عدال امها وكل نظرات ام عمر صوبها ام وليد : شخبارج ليلى ليلى : بخير الحمدلله ام وليد ابتسمت لها وليلى نزلت راسها ام وليد : ها بخلي الولد يدخل ؟ اليدة مريم حطت ايدها على ظهر ليلى : هيهخليه يدش ام وليد رمست وليد عشان يدخل الصالة دخل وليد مع سيف وقعدوا بعيد عن الحريم ام وليد : ليلى هذا وليد اللي خاطبج ليلى كانت مستحية ومنزلة راسها ام وليد : وليد هاي ليلى اللي خطبتك لها وليد طالعها وابتسم وغض بصره عنها بسرعة قعدوا يسولفون ريم كانت ترمس وليد وام وليدكانت تدخل بسوالفهم اما سيف كان يراقبهم شوي ويكلم مريوم بالبي بي سيف : هلآ مريوم : اهلين سيف : اشحالج مريوم : تمام . من صوبك سيف : دؤم . يسرج الحال مريوم : مديم حالك سيف : وياج مريوم طرشت فيس مبتسم سيف : مريؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤم مريوم : هلآ سيف : ملل خخخ مريوم طرشت قلب سيف تنهد : بنت عمتي خطبها ربيعي وليد . وبنتعمي حور واخوي عمر عرسهم يوم الخميس . مريوم : اها . تدوم افراحكم ان شاء الله سيف : امين مريوم طرشت فيس مبتسم سيف طرش بوسه مريم طرشت فيس مستحي سيف طرش فيس معصب مريوم طرشت فيس منصدم سيف طرش فيس يضحك مريوم طرشت فيس يضحك \ / \ عقب ما طلعو وليد وامه من عندهم وهو مستانس ام وليد : شوي شوي تحمل على روحك وليد : امي والله اشكرج على ذوقج ام وليد : ههه عشان تعرف امك تحب ولدهاالوحيد وتتمناله ارقى شي وليد : تسلمين الغالية . بس بليز زوجينيبسرعة حدي مستعيل ام وليد : ههه ان شاء الله بكلم ريم . ههه وليد ضحك وياها (( بخبركم عن عايلتهم شوي .. ام وليد كويتيةاسمها بشرى عمرها 38 سنة بعدها شابة وجميلة شعرها اشقرر وعيونها عسلية بما ان امهالبنانية وابوها كويتي انسانة راقية دومها تتقدم على كل اللي بعمرها ربيعتها ريماللي تثق فيها متزوجة من بو وليد اسمهزايد ويحبون بعض وعندها من ريلها الطفل الوحيد وليد واللي عمره 20 سنة )) \ / \ ام سالم : راسي بينفجر يا سالم ، طرشتالبطايق في البيوت اللي قلتك عليها ولا تلخبطت سالم : سلامتج امي ، هيه وصلتهم شرات ما قلتيلي . بو سالم : شفيكم ام سالم : مادري احس اني الي عازمتهم شويه مبوايد بو سالم : احساسج غلط عازمة كل اهل دببيوتقولين شوية . عيل تبين كل اهل الامارات ام سالم : جان زين والله . اول حفيدة تعرساول وحدة من عيالي كيف ماتباني استانس واعزم كل الناس بو سالم : اعزمي اللي تبينه . يلا فمان الله ام سالم : مب جنه عرس بنتك ابداَ سالم : امي ما بتعزمين مال قم سطوة ام سالم : هييه وهذا اللي كنت افكر فيه بسكنت ناسية ، اتريا شوي بسير بشوف الخدامة عقب بعطيك البطاقة عشان توديه بيتهم سالم : اوكي . سالم تم يالس يتريا عقب اتصل عليه ربيعه وطلعبرا دخلت ام سالم الصالة ما حصلت ولدها حطتالبطاقة على الطاولة وسارت \\ // \\ يوم الخميس يوم عرس حور وعمر .. امس كانت حور في الصالون تسوي حمام مغربي ومساجوهالسوالف ز واليوم راحت الصالون من وقت عشان تسوي تسريحة وميكب وبدكير ومنكير بماانها ما لحقت تسوي قبل . كانت خايفه وطول اليوم كانت وياها ربيعتهاهدوي ما خلتها حور : ابا اصيح هدوي : لا حبيبتي لا تصيحين استانسي اليومليلة عمرج حور : قصدج اخر ليلة في عمري هدوي : استغفر الله حور : الساعة جم هدوي : ساعة 7 الحين بيأذن بقوم اصلي حور : اوكي هدوي سارت تصلي وحور كملت مكياجها ، عند سيف كان توه راد من المصلى سار تسبح ووتلبس بكشخة شوي عرس اخوه ترا ، طلع جاف بنوتة صغيرة لابسة فستان احمر وابيض سيف ركض حظنها : خدوووووووي خدوي : ثيفوون سيف باسها خدوي : انا حاتيت لوج احمل ( انا حطيت روجاحمر ) سيف : وين الروج خدوي : هكوو سيف : وينه ما اشوفه خدوي قربت شفايفها من عينه ولصقت فيه وأموووووااااح سيف يصارخ عليها: شو سوييييييييتي ؟ خدوي تصيح : راااااااااااااااااح روجي اخترب. خوووز ما احبك ما احبك سيف نزلها وهو معصب : سيري عند امج خدوي ركضت تصيح وسارت عند امها دخل سيف حجرته وجاف نفسه من المريا تم يضحكعلى شكله لانه مستوي مصخرة و خدوي باسته فوق عينه على جفنه وكله احمر . صور عينهوطرش عند مريوم وهوسار الحمام غسل ويههومسح الروج من عينه وتم يضحك على عمره اما خدوي سارت عند امها وتصيح ام عمر : دودو شوفييج ماما خدوي تصيح : ثيفووو ما احبه خوز روجي ام عمر : دواج منو قالج تسيرن عنده عيل خدوي تصيح : سوي لي روج ماما ام عمر : ما بسويلج خدوي تصيح ام عمر : خلاص سكتي بسويلج بس لا تسيرين عندثيفو مرة ثانية خدوي تمسح دموعها وهي مستانسة : اوكي . ام ععمر مسكت ايدها وهي تمشي خدوي : اصلا انا ماحب ثيفوو ما احبه \ / ردت عليه مريوم : ( ههه شو هاا ) سيف : ( شفتي كيف يمصخروني عيال عمج ) مريوم : ( هههه منو سوت لك ليكون تميمية ؟) سيف : ( لاه خسسسسي ، والله بلعن خيرها ) مريوم : ( اها ،، عيل منو ) سيف : ( هااي اختي الخبلة خدوي ،بطرشلج صورتها ) مريوم : ( اوكي ) سيف تم يدورصورة لاخته خدوي . حصل صورة كانمصورها في ملجة عمر طرشه لها مريوم فتحت الصورة جافتها بنت صغيرة ضعيفةويهها وردي وحاطة روج .ولابسة فستان فوشي. مريوم : ( ماشاء الله عليها ، الله يحفظهالكم ) سيف : ( أمين ) مريم : ( ماتشبهك ههه ) سيف : ( هيه تررا امي غير عن امها ) مريوم : ( اهاا ) سسييف : ( بس واايد احبها لكن مشكلة امها ماتخليها عندي ) مريوم : ( ليش ) سيف : ( لانها ماتحبني . بس ابوي يحبني لكنحرمته تبعده عني . ) مريوم : ( اهاا . الحمدلله على كل حال ) سيف : ( بس مسكينة يدتي تحبني وايد وماترضىاني اسسير عند حرمة ابوي تعرفها سوسة ) مريوم : ( ههه ، حرام ليش جي ) سيف : ( نصيب بعد ) مريوم : ( يب ) \ / \ عمور كان البارحة في حمام مغربي ويسوي حركاتالمعاريس ، و اخوه سيفااان مب مقصر فييهمجهز اغراضه يايب كندورته و بشته من عند الدوبي ( المغسلة ) معرس بعد مدلعيينه ،سار العربية وخذا له عطوور ودخون ، ومجهزله ملابس يديدة حق بعد العرس يخق فيهم ،، و بما انه واايد يعز حوور بنت عمهويعتبرها اخته و وايد قريب منها بالنسبة لباقي بنات عمته وعمه ،، سار الفندق الليحاجزين فيه ،، و غير الديكووور كامل خلااه ابيض وآحمر وفيه شوي من لون الرصاصي وحاط الشمووع على شكل حرف h حوور يعنيي ،، و منثر الوورد الححمرة من باب الجناحلين السرير ، مثل ما يقولون بسااط احمر من الوروود . خفف من الاضاءة بحيث صارتخافتة وصار جو الحجرة روووووووووووووعة بجد هذا يسسمونه جو الرومنسسسية .. ههه ( خارج عن النص ) عمور في خاطره واايد مستانسس من حمااس عمووروبنفس الوقت فرحاان من هاليوم اللي بيعرس فيه ويكمل نص دينه، و شي ثاني مرتااح بيأخذ شريكة حياة مثل حوور البنتالرزينة اللي الكل يتمناها ومُب الكل يحصلهاا ،، \ / \ / \ في البيت الرئيسي للعائلة : اليدة كانت محنااية ايدينها وريولاتها و كل شوي تتصل عند حور وتطمن عليهاا ، صارت الساعة 6 يلاا بقوم احط البخوور ونروح الصالة مع جنايني اللي تقول عنهم العرايس من زود ما كاشخين . .. .. كلهم متحمساات ريم وبناتها ليلى وهجووره راحوا الصالون مع تيمية ،، وتيميةفي الصالون مخبللة الجمااعة ، كل اشوي تقول لخبيرة التجميل : ابااج تخليني احلىوحدة في العرس ، سويلي مكياج حلوووو بس مب واايد اووفرر ماباه سبيشل يخررع النااسولا ابااه عادي ، بس ابااه جي حلووو ، يعني انتي افهمييني ، واللي في الصالون كلهيطالعونها ويضحكون عليهاا وعلى حماسهها ،، من حقهاا اختها بتعررسس أول وحدة فيالعائلة ، واول عرسسسسس يصيررر في بيتهمم .. بس في شي ثاني في قلبهاا خلاها جي تتحمس وتفكر بهالطريقة ( سسسيف اذاشافني حلوة يمكن بيغير نظرته لي ويحبني ) ~~ وفي صوب الثاني عروس اخرى سرحاانة .. ليلى ><"~ : احس اني اول مرة أحب ، والله انا مخبل الحيينمن شفت ولييد وانا كله سرحاانة ، اماايه لحقي على بنتج طاحت في حب واحد ما تعرفمصيرها وياه .. ي رب ان كان لي نصيب ويا ولييد ، فعجله .. يا رب .. \ / \ |
الساعة الآن 11:33 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir