![]() |
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييز كمللللللللللللي روااااااااااااايه والله يصضيح والله قطعت قلبي ميثوووووووووووو t_t حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام والله دمعععععععت حرام وهذا حمدان الحقييييييييير الكلب ولد اللذين هو ومريم اففف قهرووني وتسلمييييييييييين ع بااااارتااات جد عيبوووووووووووني |
فديتج فوورز العين والله انج عسل على القلب بس عشان خاطرج بحطي البارت هزاع: اوكي طلعنا برع انا وهزااع ويلسنا صوب المريييحانت ولالعاب انا: امممممم هزااع ابا ارمسك بموضوع هزاع: رمسي انا: البارح ممكلم بنت انك انت قاس عليها وقالتلي رمسا الرووحي مفهمتها المهم انا مااهمني من كل هذا انتا متى بتسطلب هزاع وبروود: وانتي وشليج انا بعصبيت بس اخفيه بالهدووء: أولن انا اختك وثاني انا اكبر ولازم تتتحترمني ولازم تفهم ان الي تسويه كل غلط انت لا صلاة ولا شي بس تهيت بس ان رووحي مستغرب كيف شاطرر وانت بهذي تفااه (وبعصبية) حراام عليك كذا تسوي مبهدل عمرك احمد ربك مااخبرت عموو وش مسوي قبل كم يوم حراام عليك شوو هااي التصرفات السخيف انت هب ياهل انت كبيرة فلازم تهمتم بعمرك وتهتم بامك اللي تعبت وهي تريبكم هزاع: انتي وشليج فيني مايخصج حياتي ولاحياتج والله يوم بتكووني امي تعالي ارمسي عاد انا وصل القيج لاخر وبصراخ: انا عاملتك باحترام عاملني باحترام مااعملتك بااحترام لاتعملني باحترام (وانا اشر عليه) منوو انت عسبت ترمسني بهي الطريق وااحد ياهيل سفيه ماايعرف بدنيا وكل يوم ويا وحدة (وبهدوء) انا ليش انصحك اخافك يوم تكبر تتدمر وايد وتستوي من وصخ لواحد حثاله (ترددت الكلمة برااس هزااع انا حثاله حثاله حثاله هزاع: بس انطبي مايخصج فيني تفهمي ماايخصج فيني (وعطيته ذاك الطراااق الي سكته انا وتفل عليه: تف تف عليك يوم بتستوي لك مشاكل تعال وقوول ميثة قالت وانا خلاص ضعت الحين ادوووخ عيل بعدين اخاف تسكر بعد واخاف الا تتزوج وحدة وصخة من اماثلك كان اي ويمسكني من ايديدي وهو يصيح مووت (على فكرة البنات والشباب يوم سمعوو صريخ يوو) : منوو انتي عسبت تقوولي لي من حرام وحلال اقوولج ماايخصج فيني مااايخصج فيني ماايخصج فيني حرام عليج انا: لو حرام علي كان مسويت هذا الشي بس انا شووو اقوول يوم بتغلط لتسير لحد تعال لي اوكي وبقوولك باخر كلامي (اذا فات الفوت مااينفع الصووت) يعني احفظ عمرك وهو يصيح مووت وبعد مااسك ايدي: بس بس اسكتي كيفي حياتي مااليش خص فيني انا : خوذ اييدك من على معصمي وهو يصيح مب لمي (انا قلبي يتقطع مااحس بعمري الا هو يحضني هي يحضني هزاع الي ماايهزه كلام احد يالس يحضني هزاع: اختي انا احبج لاترووحي (وبشهااق) انا احبج مااعندي حد غير جانا عندي همووم واايد كدرتني انا شفت ابوووي يمووت عدالي اختي انا اباج ابا افتح قلبي اليج مااعندي حد يهتم فيني غيرج واللكل يشووف وزاايد ولد احمد( اه اه اول مرة اعرف انا ميثة تخاف على مصلحت اخوووانه احسها فيها حزن كبيرة ترووح وتخفف على اخونها ولاحد يخفف عليها اها يدنيا قليل من هذا النووع من الناس) كان امسك ايييد هزاع ابا اخوزه من حضني بس هو مب رضي استغربت حسيت حد ورانا انتبهت بالكل خيب يمكن كل شووفووه عنبوو رووحوو ههه اعرف ليش مااخذ استحى كان امشي وهو محطي راس بصدري كلهم انتبهو قاالو الاولاد معدى زايد الي قال بداخله : ليتنا مكان هزاع (كان اعطيهم ذيك النظرة نسته بعد اسم امهم )رحت الحجرة الي برع وكلهم مجتمين يبوو يدخلوو صكيت الباب فويهم صدق قفطو قفط متنسى وبعدنه هزاع فحضني خوزته من حضني وبسته على خده قلت: دلوووع المام ليش يصيح يلا حبيبي لاتصيح واانت ريال احسن من كل طبهم اذا رمسووك بشي اوكي حبيي رووحوا اغسل ويهيك اوكي قلوبوا (هز راااسه كنه ياياهل فدييييييييته والله) طلع هزاع وهو يحرك شعره بطريق حلوة يعني يرجعه على ورى وطلع نضارته من جيبه وقال بمسحتى: مالي ويه اطلع انا: مااعليك مابيقوول شي هزاع: انزين اطلعي وانا بتلصق فالظهرج وبطلع انا: ههههههههههه اوكي وطلعنا الشباب والبنات: ووووووووووه محد يرووم عليك هزوووووووع (هزاع من المستحى حط ويهوو فشلتي خخخخ انا: اي لا تفصخني شلتي حرااام الشباب والبنات:ههههههه وبعدين يلسنا صوب الزراعة كلنا سوالف ومصخرة حمد : اممممممممم ميثاني مااجهزتي لسفرج انا واحطي ريوول على ريوول: باقلي شوية وبخلص حمد: اها وانت زايد زايد ولد احمد: مايحتي اجهز شي اصلا كل مارووح اتحوط اشتري بدل لي من الاسواق حمد وهو يبتسم: بتوفيق انت وميثة وعزوز كلنا: الله يوفجك وانا ابتسمت انا وعزوز شقينا الحلق الا هو ابتسم بهدووووء انا:امممممممم شباب الحين اذن العصر يلا صلاة يلا يلا الشباب: والله احنا ماايلسين فوق راسج قوولي من الاخر انج ماتبينى انا: ههههه صدتووني خخ البنات:ههههههههه زايد : ميثوووووووووووه ابا اطلب منج طلب قولي تم انا: اذا عيبني بقوول تم اذا لاء لاء زايد : اوكي غني لين دخليج حوووبي يلا ميثووه ابا اسمع صووتج انتي وززيود احلى اصوات انتي وياه غنواا انا فرصه خاطري اسمع صوته الحلو اي انا شوواقوول خل يولي: اوكي زايد اها عيل بسمع صوت الذبووحي بوافق خخ: اوكي ليش لاء انا وانا اوجه نضراتي اليه: انا بغني بالاول وانت كمل زايد: اوكي انا: احم احم هي انتو تبوو حزين ربش كيف الكل وهم مندمجين :حزيييين وهادي انا: اوكي احم احم تقسى عليا وترحل زايد بصوووت هايم وحساس : لا تفتكرني يالغناتي تخليت انا: ياقوى قلبك ماتحتي وتسال زايد: وانا وصلك دايم ماااقوول ياليت انا:قبل المفارق ياحبيبي تمهل زايد: وانا لغيرك مااضني ترجيت انا:اتخيلك دايم معي وتامل زايد: فدنيتي والله كم عانيت انا:اشواقي قلبي صارت اليوم تذبل زايد: تبغي الصراحا عايشين في تشتيت انا:يالنور عيني يالغلا يالمدلل زايد:ارفق علي دامني صدق حبيت انا:من كثر شووقي دمع العيوون يهمل زايد: والقلب ماعرف طعم المبيت انا:والله احبك صدق ياكيف تزعل زايد:ياكم انا يكم ياكم تشقيت انا:حبك بالقلبي يملكي تنزل زايد:سودع قلبي صاير لجل غلبي انا:طالبك انا طالبك لاتطول زايد:مااغيرك انت فالحياتي تمنيت انا:يانوور عيني يالغلا يالمدلل زايد:ارفق عليه دامني صدق حبيت انا: والله احبك صدق ياكيف تزعل زايد: ياكم انا يكم ياكم تشقيت انا وزايد: قبل المفارق ياحبيبي تمهل وخلصنا حسيت انا زايد بنفجر حتى انا تذكرت حمدان اه يحمدان بمووت لبست نضراتي حتى هو لبس نضراته البنات يصيحوو والشباب حزانين لكن بالخير: واااااااااااااااااااااو صووتكم عجيب وااايد في احساس شوية بنصيح خخخخخ انا شوية بنفجر كان اضحك على خفيف: ههه زايد: ميثووه غني اكبر قهر وااايد احبها يلا غنيها يلا انا: مااابا خلاص غنيت لكم بس مبا اغني صوت عورني البنات والشباب بنضرات بريئة: يلا انا: اوكي اوكي اكبر قهر لا شفت خلك معى االغير تضحك شفاته وانت تبكي عيوونك تمسي تراجع بالخطا كل تبرير يبقى سؤالك حتى يخونك صار الوفا مفيه بالحب تئثير بالعد المحبة والوفا يرخصوونك يالقلهم لاحتجت كان وكثير وقت الشدايد والعنى يتركوونك ناس ناس تحب اليوم حب المضاهير ياللي خليه زاد حتى طعونه لو بك سلووم بالغلا او قلبك كبير ماتشبع الطيب مطالب زبوونك من يذكرك بالخير تزكره بالخير والوقت يرجع للذي يعزلوونك يالمرخصن قلبي اشووفك على خير واناا بعيش العمر دربك ودونك ماترضي نفسي لو بعدك قصير ماارمت اكمل الكلمات لانها بالصميم حسيت قلبي يعورني ماارمت اتحكم باعصابي قمت اصرخ مثل المينووون: لييييييييييييييييييييييييش حرام عليييييييييييييييييكم انا شووووووسويت بمووت واقووم اركض(والشباب والبنات منصدمين) ويركضوو صووبي الا زاايد( وش فيها) وقاام يششووف شو سالفتي عقيت النضارة وكسترها واشليت سكين واييبها صووب ايدييني وانا اصرخ بدوون دمووع وعيوون حمرا : ماتيوو صووبي ابيييييييي امووووووووووووت خلوووني ورااحوووا عني خلوووا ابكي بداال دمووع دم خلاص مااتحمل اني اعيش( يووو الشياب والعياييز والخاايفين علي) والبنات والشباب والعيايز يتقربووا صووبي عسبت اخوز السكين:خووووز عني ولا والله بدال ماااقتل عمري بقتلكم واااحد ورى وحدة قووومووا عني كل منكم كرهت حياتي واشر على عمي ذيااااااب كل منك خااطري اقتلك خااطري انتقم منك اذلف مااابي اشووفك ومسكت اعصابي ويلست اهدي عمري واتعوز من الشيطان والحريم يصيحووا والبنات والشباب خايفيين عليه وساكتين ولاتقربووا صوبي : اوه اوه شليت السكين وحطيتها فووق الطاولة حسيتا ني بطيح بس توازنت ومشيت بثقة وشمووخ وامشي من بينهم وطالع بنضرات تتستفز الواحد ومشيت صووب الميلس ويلست واللكل بعدهم مصدمييين ومن الي ستوى مااعرف شوويقوول سيد توجهواا صووبي امي: ميثة حبيبي وش فيج انا ساكت مااارمس واطالع صووب ذياااااب هو الي سوى فيني كذا هو الي عذبني والكل يشووني يوم اطالع ذيااااااب كان اقووول بصووت جهوووري ولايخلى من البح اشرت على ذياااب: بي يوم انا انتقم منك وبراوويك منوو انا كان ايي ذياااب صوبي بدوون اهتمام : سوي الي تبيه ترى مااهمتني تبي اكثر بعطيج كان اقووم وبعصبية عطيته كفف خلاه ويهيه يلف يمين وشمال وانا معصب: انت واااحد حقير وماتستاهل تكوووووووووون عمي اوكي مااالت عليك تراك يوم عذبتني برد ليك التعذيب ونفسه وبخليك تبكي بدال الدمووع الدم يالحقير وهو معصب:انتي تصفيعني ماانخلقت امه الي تعطني كف ويبا يرد الكف وانا بعصبية وارص على اسناني: مااخلقته امه الي يعطني كف ومنوو انت عشان تعطيني كف اطالع باستهزاء واطالعه من فووق لتحت ذياااب تم يطالعني بعدين طلع وكان تحت نضر الكل والكل ساكت وكلهم منصدميييين وماعرفين شو سالف (ميثه هذه ورااه واايد اشياء وهذي اول نقطه لازم اعرف بس من وين ياخي الكل الاطرش بالزفة مالت لازم اعرف وباقرب وقت)كان ايلس بهدووووء ويلست افكر وبتسم بخبث وبعدين رفعت نضري وااشووفهم يطاالعوونوا من صدمين كان اطالعهم واطالع الحريم يبجن (يصيحووا) انا بضحكه: وش فيكم تتطالعووني جي ماافي شي وي بسم الله اي بنوتات والعيايز مالكن توونن هاا ليكون عنكم عزى وانا ماادري هههههههههههههه كان ايلس الكل ابوي بهدووء: وش ساالفتج انتي وذياااب انا: بنضراات حاد: مايخصكم بيني وبين ذياب ابوي بعصبية مزووج بهدووء: بتقوولي ولالاء انا بلا اهتمام وتحدي: لاء وانا كلمة ومااثنيها ابوي: ميثة بصوت حاد انا: نعم ابوي: قوولي انا:مبا ماشي اسمه غصب ابوي: ميـ يدي يقاطعه: خلها على رحتها (رحت صوب يدي) وبطريقة حلوة انفرد بجسمي انا: تفهمني على طاير وابووسه على خده يدي ابتسم بهدووء وقاال: يلا كلكم رحوا صلواا واياني وياكم تسالواا ميثووا فاهمين الكل: فااهمين ورحوا يصلوون حتى احنى رحنا والشباب رحوا يحووطوا انا ييبت صوب البنات: بنااااات البنات: امري انا: يل نرووح ندور سيارة عسبت الطلع البنات بحماس : اوقي رحنا شفنا سواقنا رووميوو رحنا صوبه قلتله :رووميوو رووميو: whit miss انا:where is a car روميوو: in ther انا: اها going in cathine mam why clee my we going rmioo in cathine ok روميوو: ok miss يوم راح روميوو شلينا السيارة وشخطنا برع المزرعة انا: بنات وين خاطركم ترحوون البنات: بنرووحو موول الامارات انا: توكي يلا سرينا البنات : واااو يلا ورحنا صوب دبي موول وتحوطنيا وكلنا وسوين shopping وبعدين طلعنا نبا نرحووا صوب محل العطوور مي: بنات شفووا مب كنه هذا خليفة اخوو ميثووه البنات: وين وهي تااشر اويييه بجكونا انا: تلثمن والبسن نضرااتكم ونزلووا راسكم ومشووا صوب محل العطووور بعدين على طوول نروح اوكي البنات: اوكي وتلثمنا ولبسنا نضراتنا ومشينا من صووبه بس محد جكنا ورحنا صووب محل العطوور وشلينا كل العطوور خخخ وبعدين طلعنا وركبنا السيارة انا: بنات تبغوون عشا البنات: هي انا: اوكي ماك ولا بيتزا وانا ارمش بعيووني البنات: بيتزا رحنا صووب بيتزا واشتريت 3 بيتزات اكبر حجم وروحنا صوب البيت وعدى اليوم على الخير |
باااااااارت يجننننننن تسلمييييييييييييييين والله طرررررر ميثوووو شسالفتها مع ذيووووووب فيييني دوووده وبخصوصه مد ايده عليييها جرب تسوي مره 2 وشوف شوبيستوي فييييد ياحماااااار وتسلمييييييين مره 2 ع بااااارت يجننننن شراتج |
ماعليه اصري ترى الصبر زين وبعدين بحطي بارنت وانتي حتى قمر |
في اليوم الثاني الاثنين في المزرعة قمت من الصبح شفت الكل راقد الساعة 6:00 صليت تسبحت لبست مخورة الوان وردي وبنفسجي تكحلت بوردي داخل عيني حطيت فوق عيني ايلاينر اسود وحطيت بلشر وبودرة وغلوس وردي نزلت تحت كان الجو طر برع برد سرت المطبخ سويت لي تركش طلعت رحت صووب الخيوول ويلست اشرب القهوة وتذكرت ماضي الاليم : مريم: ميثة انا بقوولج شي قبل ما الله ياخذ رووحي انا ودمووعي غزير بخوف: حبيبتي مريووم انا مسامحتنج دنيا وااخرة لاكن لاتمووتي منوو لي بعدج حبيبتي مريم وهي تشاهق من الصياح وهي على فراش المووت: ميثة حمدان مااخانج حمدان فيه الثلاثيميا b وهو ميبا يخبربج ويخرب حياتج عشان جي راااح عنج ميثة سااامحيه والله هو مااسوى كذا بس عشان مصلحتج كان انصدم انا ثلالسيميا وانا عبالي خاني اه اه اه : مريوووم انا مسامحتنتنه حتى انتي مسامحتنج لاكن لاترووحي مريوووم طو طو طو جهاز القلب توقف :مرييييييوم مريووووم مااحد لي في هالدنيا غيرج مريووم انا مسامحتنج مريوووووم والله احبج والله سامحيني سامحيني مريووووم اهى اهى اهى اهى مريوووم اهى اهى وان غمى عليه رديت البيت ابوي : وشفيج حبيبتي انا وانا تعبان: ابوي بسافر فرنسا بكمل الثانوية العامة هناك وبعدين برجع ابوي: ليييش حبيبتي انا وتعبان ززوود: ابوي لاتسالني احجزي لي باكر وطرش اوراق دراااستي لفرنسا من بكرا ابوي: انشاء الله حبيبتي بسوي لج الاجارات كامل. بعدها تنهدت بصووت مسمووع: اه اه سمعت صوت يقوول : وشفيج وشفي قلبج افتحي قلبج الي انا كان التفت ايمني شفت زايد موجه نضره لقدام ويالس عدالي فداخلي خيب من متى وهو هنى وبعد يالس عدالي هالكثر انا سرحان اه قمت ابا ارووحه مسكني من يدني وعقني فحضنه بصووت وااايد حلو وهادي: لاترووحي يلسي افتحي قلبج ابا اسمعج انا: لو سمحت زااايد خلني ارووح مب متفيج لك وانا مب محرم لك قال: قووولي مااعليه محد بيحس محد بيقوول شي ولحد ينتبه انا عاجبني الوضع كذا انا واحاول اقوووم: قوووم عني لااصرخ الحين وهو بعده يطالع قدام وبضحكة استهزاء:اصرخي محد سمعنج ياقمر انا واحاول اخوذ عنه كان يسحب ويهي ولصق شفايفه في شيفايفي عاد ذاك الوقت عصبت ودزيته وقمت اركض لين داخل اخافه يركض وراااي ورحت داخل شفت فويهي غلوي توه قايم من النوم تفرك عينها صوب جناح البنات انا: غلوي الهبله هذا مب بيتكم هاي المزرعة روحي البسي جلابيه عن لايطلعووووحد من الاولاد فويهج غلوي وتوها تنبه: اها ميثوووه وشفيه الروج رايح موصخ وييهج احمر مستوية كنج طماطم انا : بعدين بخبرج وتعالي صالة البنات وبخبرج غلوي وتبا تعرف سالفه: اوقي دخلنا غرف نووم غسلت ويهي وحطيت مكياج مرى ثاني ورحت الصاله شوية ويت غلوي غلوي: شووسالفة انا: خبرتها سالفة من يوم شفت زااايد على فكرة سالفتي انا يوم افكر بحمدان ومريم مااتعرفها غلوي غلوي: خيييييييييييييييبة تخيبه ليييش جي سو فيج وطلع الولد جرئي انا اقوول ليش ساارووه جرئي انا: ههههههههه حرام عليج مب جرئ غلوي: هههه اممممم ميثووه انا يوعان وااايد خخخخ انا: انتي ماهمج غير بطنج غلوي: عيل وش وراي لابيت ولعيال ولريل ارووح اكل احسن سمعنا صوت من ورانا: قريب بكون عندج ريل وبيت وقريب عيال التفنتنا شفنا راكان مبتسم ابتسام حلوة واايد غلوي ماتت من المستحى راكان: صباح الخير انا: صباح النووور رااكان: والحلووين ماايبوو يصبحووا علي بالخير غلوي وهي قافط بهمس: صباح الخير وطلعت شرد على المطبخ راكان وانا: هههههههه شوية يوصلني مسج شفته مكتوووب(يدوووووووب تعالي تحت صدق احراج) راكان: منووو مرسلج رساله هالوقت انا:ممنوووووو غير غلوي شوووف شووكاتب شاف راكان راكان: هههههههههه مسكين رووحليها مسكين انا وانا انزل من على الدري: ههههههه مسكين هاي سكين خخخخ راكان: الا غلوي حبيبت البي انا سمعته وضحكت ونزلت شفت غلوي تتحرطم وهي تسوي التوست انا: ماااالج تتحرطمي عنبوو مقال شي يسوولف غلوي:جب جب جب والله بموووت انا:عاددد انتي تسوي من الحب اوب خلاص شووتسوي فطوور غلوي وهي تدهن التوست بالجبن: اسوي توست ويا جبن اذا تبي تحطي طماطم موجود فثلاج مقطع هو الخيار انا: ااها سوي لي وياج غلوي: اوكي قلبوو وسوته وحطت الصحن على الطاولة ويلسنا نااكل ونسوولف غلوي: ميثة وانا اكل: همممممممم غلوي: وش بتسوي بموووضووع زااايد انا:والله مااعرف غلوي: هوو الحين في البداية احسه وراه اشياء واايد والله ينخاف منه انا:ماعليج ماابيسوي شي ببتعد عنه قدر الامكان غلوي: ميثة بلا استتهبال ميثووه كل شوية يلمسج بمنناطق مماتصوور انا: مااعليج غلوي هو اصلا بس يخووفني ولا هو اابيسوي في شي غلوي وبعصبية: ميثووه انا مااستهبل شوو يخوفج يبووسج يخوفج يلمسج يخوفج ميثة انا اصلا موضوووع مب مستوعبتنه بسير اخبر عليه زايد اخووج انا واقووم من على الطاولة وببرود: خلي الموضووع علي وانتي للحين ماتعرفي منوو زايد لو تبي شمس بيبها لج خبري الموضووع زااايد بقلب الموضووع عليه انتي بعدج مااعرفتي هذا ذيب بشكل انسان واحزرواا شر الحليم وعنده صوري بعد فعشان جي انطبي عاادي يركب صوور وماادراج (وماسويت لها مجال ترمس طلعت من المطبخ رحت جدا الصاله وشفت كل العايلة انا بهدووء عكس بدااخلي من ذاك الانسان الي يالس بهدووء: صباااااااااااح الخير ياحلويييين الكل: صباااااااح النوور يالوردية ههههه انا: وليييش بذات وردي مب بنفسجية خلووف: لانه واايد لايق عليج انا بستغراب: صج خلووف: صج الصجين شوية حدرت غلوي غلوي بهدووء: صبااح الخير الكل: صبااح الخير يالبنفسجية انا: اووه انا وردية وانتي بنفسجية لا رحنا وطي (انا وغلوي مطقمين بكل شي) الكل: ههههههههههههههههههه زايد ولد احمد: انا اليوم بروح من المزرعة الكل معدى انا:لييششششششش زايد ولد احمد: عزمني وااحد من الربع ايلس عنده ثلاثة اياام يدي: لاترووح مااحلوة يلسة بدوونك وليدي زايد ولد احمد: تسلم يدي بس ربعي من كم يوم ياي من فرنسا بس كم يوم وبروح عنده شغل هناك فقالي اييه عسبت ايلس وياااه انا بصووت خفيف بس سمعه يدي: رووحه بلا رده يدي اطالعني: دامك مصر روووح ياولدي بس ابغي اكلمك بموضووع وهو يطالعني بنضرات نااري وانا مب لمه وااي غلوي اسوولف مااتبي تكمل نص دينك وتتتزوج زاايد ولد احمد: بس يااايدي عندي شغل مااقدر اتزوج بعد مااخلص درااسه بتزوجها بس منوو تباني اخذه يدي: بعدين بقولك يولدي اصبر انت ترى الصبر زين وكلنا كنا نشوووف رد فعل يدي وكلنا نبغي نعرف منوو بياخذها زايد بس خااب املنا يوم قاال يدي واللكل كاان متوتر ويدوور فرااسهم الف سؤال منوو بياخذ زاايد؟؟؟ منوو هالبنت الي يدي حااط عينه عليها؟؟؟ ومتى بستوي هالكلام وكان الف سؤال يدور برسنا .... بعد شوية حطو الفطور وقام الكل يفطر انا مالي مزاج افطر وطلعت من عندهم ورحت فووق لحجرتي يلست افكر وييييييينك حمداان ؟؟؟؟ الله يرحمج ياامريووم اشتقت لج وااايد اه بس اه ياازمن ليش تغدر بي ليش تخلي حبايبي يرووحه عني اه لو بايدي كنت رديت الزمن لاول ورجعت مريم وماستوى هذاك الشيئ اه ليش خنتوني انتو الاثنين ليش ليش حرام عليكم كان اقوووم من مكاني واكسر كل شي وانا اصيح بقوة ليش ليش حراام عليكم ليش خنتووني انا شوو سوييت ليكم اه اه ياذياب كل منك كله لو ذاك يوم ماااستوى ومت احسن ليش ليش ياذياب فهمني بنت اخوك ليش يلست على الارض وانا اصيح بالقوة واقوول ليش ليش بعدين سمعت حد يدق باااب الحجرة انا واعدل الصوتي من البحه:منو؟؟ الي ورى الباب:انا غلوي ميثاني افتحب الباب انا اطالعت الغرفة وشفته متجسره وقلت: غلوي انا بدخل الحمام رووحي الصاله وانا بييج غلوي مستتغرب:اوكي انا رحت الحمام وتغسلت وطلعت وعدلت مكياجي وسرت عند كانوا موجودين غلوي وحصوه وريموه وسارووه وفطامي انا باستهبال:هاااي كيكرز الكل: هااايين انا: انا اليوم بروح ايلس ويا بنات عمي هذولا بنات عمي ريمووه الدب وسااروه الحول وغلوي العنقاش وفطامي شعشبوون وحصوه الثور وانا فدتني الكيووت ميثووه باااي كيكرز بنات قوول بااي كيكرز البنات: بااااااي كيكرز ههههههههههه انا:هههههههه اشكالكم تظحك رحت يلست عدال ريمووه ريموه بصوت يهال: ميشوه ميشوه ليث مانثوي كيكه اليوم (ميثوه ميثوه ليش مانسوي كيكه) انا اقلدها: اوتي ليموه عادي منشوي كيكه كاكاو الا واايد هلوه تلى انا بسويها اوتيت بناتات (اوكي ريمووه عادي بنسوي كيكه كاكاو الله واايد حلوه ترى انا بسويها اوكيك بناتات) البنات: اوتي فطامي: بنااات مااتعرفوون بناات: شوووو فطامي: يدي قاال بسوي مفجاة لين الي خلصوو الدراسة والي بيسافروا بعد انا: والله شوو مااتعرفي شوو المفااجاة فطامي: لا مااعرف ارووحي ابا اعرف ساروه: الله يستر يدي واايد عنده هلأيام مفجاة غلوي: لا تفاولي قوولي اللهم اجعله خير الكل: اميييييين انا:من جد جد امي اني ملانه حصوص مااعندج افكار مقالب شي جي حصووه: اممم عندي فكره اذا عيبتكم نفذووها الكل: شوووو حصووه: انا بعطيكم ارشدات وانتوا سووها بعدين بخبركم شوو يدوور في باالي الكل: اوكي حصوه: روحو وقوولو للشباب ان اليوم احنى بالنسبح قبلهم الكل: يلا رحنا صوب ميلس الرياييل دقين الباب قال يدي: منوو حصوه: يدي انا حصوه والبنات وياي يدي:دخلوا محد غريب دخلنا مشفنا ولا وااحد من االشباب كانوا بس الشواب : السلام عليكم الكل: وعليكم السلام ابوي: هابنات شوو بغيتوا انا: اممم ابوي بسالك وين الشباب ابوي: راح الخيمه الزجاجية ليش؟؟ انا: بس انفكر نطلع وياهم ابوي: حبيبتي روحي هناك وبتشووفيهم اذ محد اسالي حد من الخدم طلعنا ورحنا صوب الخيمه وشفناهم يالسين لان احنا انقدر انشووفهم وحتى هم يقدروا يشووفنا الكل تقدم وسلم: السلام عليكم الشباب: وعليكم السلام انا: شباب برمسكم الشباب: نعم بغتي شي انا: امممم بعد شوية احنى بنرووح صووب المسبح الكبير لاتيوا الشباب باعتراض: لاء قال خلووف: احنى تون متفقين نتسبح فيه كنا بنعارض بس سبقتنا حصوه وقالت: اوكي ماعليه خيرها من غيرها انتواا يوم بتخلصووا احنى دورنا الشباب بونااسه:اوكي خلاص البنات: يلا عيل احنى نساتذن الشباب: اذنكم معكم طلعنا كان تقول ساروه: ليش قلتي عادي حصوه: يالهبله انا اصلا اباهم يقولو كذا عشان احنا نسوي الخطة فهمتي سارووه: اها انزين يلا قوولي لينا الخطوة الثانية حصوه: عندي نفس البراغيث لونها شفاف مااينشافن ابد نرووح نحطيهن فالمسبح كله وبعدين يوم هم بيروحوو يفصخو لبسهم احنى نحطي فاللبسهم والرووب والفوط بعد براااغيث شو راايكم بفكرتي الجهنمي (بخبث) هب حلوة الكل معدى ريمووه: طرررررر حلوة الفكرة (بخبث) ههههههههه ريمووه: حرام عليكم كنكم زودتوها اطلعنا كلنا ريموه بنظرة ريموه بزيغ: خلاص بنسوي وامرنا الله الكل: كذا نباج تمشي وياان سيد حصووه: يلا بنبدا بالخطة ميثووه اتصلي لزاايد قووليله انتو متى بتدخلوا المسبح وذا سالج ليش قووليله عشان نحن نتجهز انا: اوكي اتصلت لين (بيداار بيتنا) مسيم زايد هالاسم خخخخ زايد: الوو انا: الو هلا زايد: اهلين انا: شخبارك زايد: تمام انا: اقوول زيوود متى بتروحوو تسبحواا زيود: امممم صبري بسال الشباب شباااااب متى بنرووح نسبح الشباب: الساعه 5:00 زايد: الساعه 5:00 انا: اها اوكي زين زايد بشك : ليش تسالي انا: اسالكم عشان بعدين احنى نتجهز وجي يعني زايد بتصديق: اها اوكي بااي انا: بدوون مااارد بندت الفوون انا: الساعه 5:00 بيروحوا يسبحواا حصوووه: حلوة الحين الساعه4:30 عشرين دقيقة تكفين بتوزيع برااغيث فالماي يلا بنات لست قووو بنات: يلا رحنا صوب الماي وكل وحد فادينها علبة من البرااغيث وقمنا نرش فالماي كله وبعدين رحنا صوب غرفت تبديل صبينا برااغيث فالرووب والفوط وبعدين اتخبينا ورى غرفة التبديل نتريا الشباب وبعد دقايق سمعنا صوت الشباب ريحين صوب حجرة تبديل وتريناهم لين ماخلصوا وركيض غرفت تبديل ونوزعت الحشرات فلبسهم وركضنا صوب البيت واحسنا تتقطع انفسنا ومستانسين ويلسنا نترقب شو بستوي دقايق ماكملوو ياين ركض ويلسين ارتعشوا من زوود الحساسية ويراكضو برع وكان شكلهم تووحف واحنا ناااقعين من الضحك والحريم والريايل يفازعوا لهم واحنى الشرده لين المطابخ كان يروح الاولاد داخل وتسبحوا وطلعوا زايد: انا اقوول ليش ميثة تسال بتسبحوا طلعت الحيوان ممدبر هي والبنات فيصل وهو ينافخ: يصبرن الحيوانات وبصوت عالي (عمي ابو زايد) ابوي: امر فديتك فيصل:عمي البنات مدلعات وجي ابا تعطيهن اليوم باجر كل شغل ابوي: ترى في خدم ليش نكلف على البنات المسكين يبينهم يستانسوا فيصل بنقم: البنت مااليهن الا بيت زوجوها ولازم تشتغل بالبيت وش خنتها ابوي بتفكير/: اممممممم اوكي باخذ بشورك اليوم وباجر اوكي فيصل بابتسام شرير:ا وكي نوبروبلم تكت ايزي اوكي مافي مشكلة يلا شباب نروح نقول للبنات شباب:يلا يوصوبنا الشباب كنا يالسين ونضحك بعدنا عليهم فيصل: بنااااااات البنات: همممممم فيصل:عمي قال اليوم تستوو بشكيرنا تشتغلون في قسمنا باجر بعد(كاش ماعندوا تفاهم) انا ومبطل عيني: كيف يعني فيصل بغرور:اذ ماتصدقي بطقاق وانا واصله حدي وبرود: ورني شطارتك يامغرور وكان اسحب البنات ورحنا صوب يدي انا بدلع ماصخ ولايق علي: يدي حبيبي عمري انت افداك والله يدي:امري حبيبتي عيوني لج وقلبي لج وروحي لج انتي بس امري شوو تبغي ياقلبي وانا وامسك ايدي مثل اليهال وبدلع: يدي الشباب يقول لنا انا نشتغل احنا يايين نشتغل ولا نتونس يدي: لاحبيبي تتونسوا انا بدلعي : شوفهم شوفهم يقولوا البنات يتشغلون شو ماعندهم خدمات يدي:ياعيال (يو الشباب كلهم) الشباب: امر يدي يدي: ليش تتامروا على البنات وخلوهم يشتغلوا تحسبوهم حريمك عشان يشتغلو سيرو قولو لامهاتكم ولا لحريمكم الشباب وهم منحرجين بالقو:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يدي: يلا كل وااحد يروح مااليكم خص بالبنات (كان يطلعوا الاولاد من المجلس) البنات قاموا كلهم وباسوا يدي انا: فديتك يدي حبيبي انت يلا عيل احنا نستاذن منك ابوي وطلعنا ريموه: بنااااااااااااات بنات: امري ريموه: الاسبوع الياي عرس بنت خالي رشود انا: منووووو ريموه: سووسو انا: اسماء اووه نسيت السالفة غلوي: يبلنا نتجهز ساروه: باجر بخلي حد يطلعنا انا: شباب معصبين منا كيف بيطلعون حصوه: خلوها على الله ........وفجاة)** عندي فكرة الكل: شوووو حصوه: امممم ساروه اخوج فالبيت ولا لاء ساروه: زايد لاء هب موجود عند ربيعه حصوه: حلو تتصلي عليه وسوي سبيكر واحنى بعد منرمسه ساروه: اممممممممم اوكي (كنت ساكت مااعرف ساكة ليكون لاء لاء بس ليش مااعترضت قلت ليش انا مشتاق ليه لاء مستحيل مستحيل ) ورحنا ويلسنا فالحجرة عسبة بعد شوية منرقد تاخر الوقت حصوه: يلا دقي عليه ساروه: اوكي اتصلت ليه ترن ترن ترن رد زايد: الو هلا قلبي ساروه بصوتها الدلوع: اهلين شحالك حبيبي زايد: بخير الحمدالله من صوبج ساروه: تمامشين زايد: دوم ساروه: امين اممم زايد زايد: امري ساروه:باجر عاادي تفضى لينا زايد: بشووف بعدين برد عليج انزين ساروه: اوكيك زايد:منو يبا يسير ساروه:الشله الفاسده زايد:هههههههه اوكي ماعليه يصير خير يلا باااااااي ساروه قبل ماترد سكر فويها:ماعليه زيود الكل:هههههههههههه غلوي:امممم خاطري ارقص الكل: هي صدقج غلوي: يلا نصعد جنحنا وركبنا فوق ودخل جنحنا رفعنا الكنادير تحت الكندورة بنطلون وشغلنا اغنية طني ورور وقمنا نرقصن ونهز اول مرة اشووف بنات عمي يرقصن كذا طررر رقصهن انا:طني ورور طني احجيلك ماعندي إلاهيل 12345678910 ولد ولد ولد ولد ريمووه:سيدي يركب روز رايس سيدي يركب روز رايس وانا هوندا ليه ليه عاااشووو يابس يابس احلا رقص كان رقصي ورقص حصووه لان حصوه تمتاز بالجسم الحلوة وعشان كذا كان يتمايل بطريقة حلوة ورقصنا واستنسنا ومره اليوم على خير |
الساعة الآن 03:29 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir