![]() |
اقتباس:
امم بخصوص وقت البارتات بخلي عشوائي |
{Part2} غلوي:"وهي مستغربة"اوك :: فنفس الوقت كانت شيمو طالعه من المطبخ و واصلة عند باب غرفتها وبئيدها قلاص النسكافيه " كان عبارة عن قلاص نسكافيه عادي لونة بيج عليه نقش خفيف علطرف لونة بني "مدت شيموه ايدها عسب تفتح الباب الاا....ينفتح الباب ويطلع محمد ومعاه غولي :: محمد:"سحب النسكافيه من ايد شيمو وهو يطالعها " مشكورة شيمو:" وعلامة التعجب فويها وهي اطالع غلوي " العفو "ودخلت الغرفة " :: بعد مادخلت شيمو الغرفة :: شيمو: "وهي اطالع مريوم" شيبا بغلوي مريوم : " وهي اطالع شيمو,هزت اكتوفها بمادري " شيمو: "صدت ل اسوم وهي مستغربة " شسالفة ؟!! اسوم: " ببرود وهي اطالع شموه قالت " اخوج حمود يبغيها شيمو: " وهي اطالع اسوم " اها ::صوب محمد وغلوي :: " محمد فتح باب غرفتة ودخل داخل ودخلت عقبة غلوي وصجت الباب " محمد: "وهو رايح عند التواليت ويقول لغلوي " انا من متى ماشيفج؟ " كان يكلمها وهو يطالع انعكاسها بلمرايا " كانت غلوي حذال الباب " غلوي:" تمت اتعد باصابعها بعدين طالعتة وقالت " 6 سنوات محمد:" وهو ياخذ فونة من علا التواليت " خيبة فطوم: " مستغربة "..... محمد:" و فونة بئيده راح بخطوات عادية صوب غلوي ومد لها ايدا الي فيها الفون وقال " دقي لاخوج حمد يبغي يرمسج غلوي: " وهي اطالعة " انشا الله " خذت الفون من محمد و....!! كان الفون ايفون فور اس الابيض " "مدت ايدها لمحمد وهي اتقول اكتبلي الباس" محمد:"خذ من عندها الفون وكتب الباس ورد ايدة لها" ها شلي غلوي:"شلت من عندة الفون ودقت لاخوها حمد" :: صوب حمد كان مبركن سيارتة حذال الصالون عسب اختة حصة فصالون " ::وهو يتضر حصة ..انفتح باب الصالون " حمد ابتسم" بسس... " حمد رد لملامحة الطبيعية " ما كانت اختة حصة كانو حرمتين طالعات من الصالون " بصوفهم شوي كانن حريم لابسات عبا ومتغشيات :: مد ايده عسب يفتح الراديو كانت اذاعة اغاني مد ايدة وحول ل اذاعة ابوضبي لللقرءان الكريم وهو يسمع القران نزل راسة تحت سرح شوي الاا باب السيارة الي حذال حمد تنفتح وتدخل حصة وتيلس حمد:" وهو يطالع حصة " ليش تاخرتي ؟ حصة: " وهي اتشوف اضافرها " انا شسوي المناكير اخترب حمد: "تم ساكت وحرك السيارة لبيت محمد " وفجاء... ::كان يمكان ياقسى زمان قلبن يتيم الحب مفطوم مع الحرمان:: "هاذي رنة فون حمد " رد حمد ع الفون حمد: هلا حمود غلوي:"يتلها ضحكة بس مسكت عمرها" اهلين حمد فشو بغيتني حمد:" تقفط بس مابين "اتجهزي بعد شوي بمرج غلوي:" بملل "اوك في شي ثاني حمد:" شاف رفيجة فسيارة الي حذالة دق له هرن "لا غلوي: " سمعت صوت الهرن استغربت وقالت" انت وين حمد: " ربيعة رد له الهرن " فطريج غلوي:" وهي اطالع محمد الي كان واقف جدامها " لا يعني وين كنت ؟ حمد:كنت ف ....."سكت عسب يقهر غلوي" غلوي:" وهي اتشوف الارض وعلت صوتها " ترا انا ما استهبل وين كنت حمد:اقولج كنت ف"سكت" غلوي:"صدق عصبت علت صوتها وهي تقول" وين كنت ؟ حمد:"ماقدر يصبر نقع ضحك" ههههههه غلوي:"وهي معصبة وتصارخ" حيواااان حمد: بسس صمختيني غلوي:تستاهل :: محمد ماقدر يستحمل اكثر عطى فطوم ضهرة وتم يضحك :: حمد: " وفي ضحكة خفيفة " انا استاهل.. برويج غلوي:روني حمد:"بند الفون عويها" وابتسم غلوي:" بعد ما حمد صج الفون عليها عطت محمد الفون و قالت له " شلة واذا اتصل ارفع ضغطة محمد:"ومن داخلة ميت ضحك" انشالله غلوي:" وهي اطالع محمد "هي صح الساعة جم محمد:" فتح الفون عسب يجوف الساعة " الساعة 9 ونص غلوي:" وايدها ع مقبض الباب قالت لمحمد " مع السلامة محمد:" وهو مستغرب" عوين غلوي:" ابتسمت ولفت صوبة " عحمر عين محمد: " ابتسم " بلاج استخفيتي غلوي: " وهي اطالع "وهل اخ حمد يخلي حد ما يستخف محمد:" وهو بعدة مبتسم كان يحاول قد مايقدر انه يكتم ضحكتة " شسوابج؟ غلوي:nothing محمد:"وهو ياشر بايدة بمعني روحي" كش كش غلوي:" وهي اطالعة بنضرة " ليش من شايف جدامك محمد: " وهو يطالعها " انسانة لسانها طوييل غلوي:"خذت نفس " الله يهديك "وطلعت من الغرفة " :: اما محمد تم يكمل النسكافيه الي بايده وهو يذكر شكلها :: ::صوب حمد كان توه واصل بيت ابو محمد:: "فلحوش" حمد:"طلع فونة واتصل عمحمد" السلام عليكم محمد:وعليكم السلام حمد:اطلع لي انا برع محمد:افا يا ريال البيت بيتك حياك حمد:" ابتسم " مشكور"صج الفون ودخل داخل يعني الصالة الرئيسية ""اول مادخل شاف محمد عويهة تخاشمو" حمد:"وهو يطالع محمد من تحت لفوق" مب جنك ضعفان محمد:يقولون حمد:"يطالع محمد بنضرة تكسر الخاطر " تعبان؟ محمد:"ابتسم بتعب وهز راسة بهي" حمد:"مسك جتف محمد"والله انا مقدر ضروفك وادري انك قبل جم من ساعة واصل بس "ابتسم" ازقرلي غلوي محمد:"ابتسم"وانا الي عبالي مسوي فيها الصديق الفوي حمد: دوام الحال من المحال "وغمز له " محمد" وهو مستغرب " بلاك مستوي رسمي اليوم ؟ حمد:......"حمد مارد لانة يعرف اذا رد محمد مابيسكت" محمد: ترا موحلوة الرسميات بعد الميانة "ابتسم" انا رايح فوق ازقر اختك " وراح " حمد:" وهو يطالع محمد الي رايح صوب الدري " ابسرعع محمد:"وهو يصعد الدري الي يودي فوق بصوت عالي" انشالله ::صوب البنات:: ::غلوي كانت تلعب بل ايبود واسوم حذالها تلعب بل ايباد ومريوم مع البي بي مال شيمو وشيمو تلعب بل لاب دخل عليهم محمد بعد م دق الباب :: محمد:" وهو يطالع غلوي " اخوج تحت " محمد كان داخل الغرفة بس واقف عند الباب" غلوي:" وهي مستغربة " اي اخوو؟ محمد:"ابتسم" ليش انت جم اخو عندج ؟ غلوي:"وهي بعدهة مستغربة" 4 محمد:"ابتسم وهو يطالعها قال"اخوج حمد جي نسيتي غلوي:"ابتسمت"هي صح نسيت اوك ياية "طالعت البنات " يالله باي اشوفكم مرة ثانية مريوم: " وهي قعد تكتب بل بيبي قالت ل غلوي " فرصة سعيدة غلوي:"طالعت محمد" اختك فيها شي محمد:" كان يطالع غلوي ابتسم وقال " من يومها جذي خبلة " ووجه نضرته لمريوم" غلوي:"ردتت نضرتها لمريوم" مع السلامة مريوم: " وهي بعدها مندمجة بل بي بي " وعليكم السلام محمد " استغرب حتى ملامح ويها تغيرو وجه نضرتة لمريوم وقال" :مريوم انتي شاربة شي مريوم:" وهي مندمجة بل بيبي "هي محمد:" وهو منصدم "جم اقلاص مريوم:" وهي تتثاوب و ال بيبي فئيدها " اثنين محمد:"عل صوته"شنوو مريوم: " ردت مسكت ال بي بي وقالت " واحد غلوي" كانت اطالع مريوم وهي مستغربة " بلاج اتخبلتي مريوم:" تثاوبت وقالت للبنات " برووح ارقد باي قامت من على الكرسي وتمت تمشي بخطوات سريعة للباب واول ماوصلت صوب الباب دزت اخوها محمد عسب تمروطلعت من الغرفة بسلام " اما غلوي ومحمد تمو يطالعون بعض وضحكوو "اما اسوم وشيوم ماحسو بشي لانهم كانو لابسات سماعات ويتسمعن اغاني ::صوب حمد كان يالس ع الكرسي الي فصالة ومنزل راسة تحت " بوصف لكم الصالة شوي كانت صالة كبيرة بخصوص انها الصالة الرئيسية وفيها كراسي طراز الملكي لونهم بيج اما عن اضاء الصالة كانت الخدامة صاجة اليت وفاتحة ليتات خفيفة مايلة للاصفر والجو بارد كان الجو شاعري بكل معنة الكلمة" ,, غلوي و محمد وصلو الصالة الي كان فيها بس ماحس فيهم راحت غلوي بخطوات بطيئة وخفيفة لورى الكرسي الي كان اخوها حمد يالس فيها وصلت للكرسي مدت ايدها شوي شوي عسب اتغطي عين اخوها 123 وقدرت وحطت ايدها على عين اخوها :: حمد:" وهو بعدة على وضعيته اخترع اول شي بعدين ابتسم وقال " غلوي يوزي عن حراكاتج هاذي غلوي:"خوزت ايدها من عين اخوها وراحت جدامة" يلا انروح حمد:"وقف" يالله "لف لمحمد وسلم عليه" محمد: " وهو يطالع حمد " فامان الله ::صوب حصة " اخت غولي " كانت فسيارة حمد مندمجة فالبيبي وهي اترمس ربيعتها الا تسمع صوت حد يدق الجامة,, " حست انه قلبة وقف اتجيمت فمكانها ثواني عقب لفت وشافت اختها غولي خذت لها نفس و نزلت الجامة " جامة السيارة" : خلوني اذكركم ع شغلة حصة كانت يالسة جدام يعي عند كرسي السايق الي هو حمد :: حصة:" فتحت الدريشة وهي اطالع غلوي " هلا غلوي :اهلين "رفعت راسها شافت فنص بين كرسي حصة وحمد شي جيسة باسكن وجهت نضرتهة ل حصة وقالت " كيف تتطلبون باسكن من دوني حصة:" وجهت نضرتهة للجيس وجافت الي داخلة وقالت " طلبنالج بس شكلة ذاب غلوي:"فتحت باب السيارة الي ورا حصة وركبت" مال اي نكهة حصة:" وهي تتدلع "مال ككاو ادريبج اتحبي غلوي"وهي اتقلد حصة " هي وايد احبة ::دخل حمد السيارة وحركها من دون مايتكلم:: ::صوب محمد اول ماطلع حمد من البيت راح غرفتة ورقد:: " فغرفة شيمو " شيمو: " وهي اتكلم اسوم " بترقدي عندي ولا عند مريوم اسوم:" وهي متمللة وجهت نضلاتهة لشيمو" اكيد عندج شيمو: " وهي اطالع اسوم "ماتبغي عشا اسوم:" وهي اطالع شيمو " لا تونا متعشين شيمو: " وهي اتكلم اسوم " انا رايحة المطبخ بتي وياي اسوم:" وهي اتفكر" اممم هي بي وياج "وطلعو من الغرفة وراحو المطبخ" ::صوب حمد فل سيارة هو نزل حصة البيت بس خلى غلوي اتم فسيارة بجة انه يبيها فموضوع وهو يحوط:: حمد:" وهو يسوق " اممم غلوي:" وهي اطالعة "شبغيت؟ حمد: " وهو بعدة يطالع الطريج ومندمج فسياقتة " غلوي نحن بنسافر بريطانيا بعد اسبوع غلوي: "فجت عيونها" شنو حمد: " وهو يطالع الطريج تغيرت نبرة صوتة شوي " تدرين انه بعد ما امي وابوي اتوفو غلوي:"قاطعتة وهي منزلة راسها وتلعب بصبعها ع السيت " الله يرحمهم حمد:" خذلة نفس "الشركة خسرت وايد فنخن كلنا بنروح وبنتم لين تتعدل الاوضاع فشركة غلوي:" وجهت نضرتها لاخوها حمد وقالت " بس وين بنسكن حمد: " طالع فطوم من المراية الصغيرة الي موجودة داخل السيارة فوق " ترا عندنا فلة اهناك " ورد طالع الطريج " غلوي:" وهي اطالع اخوها " بس اكيد بتكون امغبرة و وسخة حمد:" خذلة نفس وهو بعدة يطالع الطريج " بنضفها بس انا بغيت اقولج عسب اتجهزي اغراضج اوك غلوي"وهي اطالعة" انشالله حمد:"ابتسم" ترا محمد الي بسوق الطيارة غلوي:"طالعت صوب الجماة" هونت اخاف الطيارة اطيح حمد:" وهو يطالعهة بنضرة " افاا "رد نضرة للشارع" غلوي" خذت نفس وطالعت اخوها "اوك بس حرام مابشوف رفيجاتي حمد: " رد طالعها من المراية الموجودة داخل السيارة " ترا شي نت اهناك غلوي:"ابتسمت" صجج ... وناسة حمد"ابتسم".... غلوي:"وهي اطالعة بنضرة تكسر الخاطر"مشتهية من سبويه هاذو جدامنا حمد:"طالعها من الجامة الموجودة فسيارة " ليش ماتعشيتي اهنااك غلوي:"وهي اطالعة" لا تعشيت " طالعتة بنضرة تكسر الخاطر " بس يوعانا حمد: " وهو يسوق " اوك بوديج "لف سيارتة عسب يمر سبويه " :صوب شيمو واسوم شيمو كانت تعلب بل ايباد واسوم بل ايبود: شيمو:اممم اسوم:"طالعتها" شيمو:" وهي اطالع اسوم "ما تبي ترقدي ؟ اسوم"وهي تثاوب" هي :وراحو رقدو: ::صوب حمد وغلوي كانو فصالة بيتهم والعايلة كلها مجتمع عسب سفرة بريطانيا :: "انعرفكم ع العايلة" مريم:هي الاخت الكبيرة عمرها26 امعرسة وعندها بنت عمرها 6 سنوات وبنتها وايد تشبه غلوي تشتغل فشركة ابوها محمد:هاذا الاخو الاكبر من الاولاد عمرة 25 سنة يدرس فبريطانيا حصة:عمرها 24 تشتغل فشركة ابوها حمد:" عمرة 20 على عمر محمد اخو شيوم يشتغل فشركة ابو ببريطانيا هو خاطب عقب بتعرفون منو " هيا:عمرها 18 سنة تشتغل فشركة ابوها |
مممرحبـآآ الســآآآع انــآآ وصـلت ههع ^^" . . ابــدعتي خيتوووه ف هالبـــآآرت ^^ وسسلمتي على هالطططرح المميز ...~ .. غلووووي > حيـآآآتتي والله حبيتهـآآ وآآيد وششخصيتهـآآ تعيبني احسهـآ ججي طفوولية وبريئة ^^ وآآعتققد بتحب ممحمدد وححرآآم بيسـآفروون يعني بتوودر ربيعـآآتهـآآ ومـآبتجوووفهم ><"" ممحمد > احسسه جدي ومـآعنده سـوآآلف مصخرة وجي يمكن عققب يتغير مـآدري > بعدنـي مـآعرفته عدل وآحسس بيححب غلووويةهـ ,, اوو يمممكن يكوون آآخووهـآ بالرضـآعة !! حصصصه > دلووووووعهـ ><"" مـآآآآحبيييتهـآآ احسسهـآآ هقـآآقة او مغروورة يععني حممد > عيبتي شخصصيته ^^" آحسسه جي سوووالف ويـآ غلووي اخته هه مريووم > اححس فيههـآ ششي يععني هه وججي يعني ^^" وبـآآآققي الشخخصيـآآآت > لآتعليييييق ^^" .. .. ونترقبجج ونترقب البـآآرت ععلى آححر من الييمر ^^ ولآ تتــأخخريين علينـآ .. ^ .. والسسموحةهـ |
{Part3} ::صوب حمد وغلوي كانو فصالة بيتهم والعايلة كلها مجتمع عسب سفرة بريطانيا :: "انعرفكم ع العايلة" مريم:هي الاخت الكبيرة عمرها26 امعرسة وعندها بنت عمرها 6 سنوات تشتغل فشركة ابوها محمد:هاذا الاخو الاكبر من الاولاد عمرة 25 سنة يدرس فبريطانيا حصة:عمرها 24 تشتغل فشركة ابوها حمد:" عمرة 20 على عمر محمد اخو شيوم يشتغل فشركة ابو ببريطانيا هو خاطب عقب بتعرفون منو " هيا:عمرها 18 سنة تشتغل فشركة ابوها غلوي:" تكلمنا عنها قبل " فل صالة,, مريم:" وهي اطالع غلوي " غلوي الحين انتي بتي وياي ولا مع حمد اسبوع الياي غلوي:" وهي اطالع مريوم " اممم مادري "علت صوتها بمعنى انها تكلم العايلة كلها " اقول احسن شي اذا كلنا رحنا مع بعض محمد:" لف صوب غلوي " بس انا مااقدر اهد دراستي هيا:"طالعت محمد" انت متا بتخلص اجازتك محمد:" وهو يطالع هيا "اسبوع الياي حصة:" وهي اطالع محمد " انزين تعال ويانا محمد:" وهو يطالع حصة " انتي تدرين تجهيزات السفر ولين احصلي شقة هاذا كلة تقريباً ياخذ اسبوع حصة:" وهي اطالع محمد" بس تعال اسكن ويانا فل فلة محمد" وهو يطالعها بنضرات غياض" بس الفلة امغبرة وانا مالي شغل فيها حمد:" وهو يكلم محمد " خلاص عيل انا وغلوي وهيو بنحجز لنا اقرب طيارة غلوي:" وهي فاتحة عيونها واطالع حمد "شنووو حمد:"وهو يطالعها" الي سمعتي غلوي:بس انا ما.. حمد:"قاطعها وهو امعصب" انا قلت كلمتي وخلاص" ابتسم وهو يكلم غلوي" خفتي غلوي:"والدمعة فعينها" عيل مااخاف " اشرت بايدها على حمد " بلاك علي حمد:"وهو مبتسم راح ويلس حذالها فل كرسي" انزين لاتصيحين غلوي:"وهي اطالعه بنضرة "ماصحت حمد:" يطالعها ومبتسم " لاتصيحين غلوي:"علت صوتها" انزين ما بصيح حمد:" رفع حايبة وهو يكلمها وقال " اقولج لاتصيحين غلوي:"تعصبت قامت من الكرسي وخذت علبة الكلينكس من فوق الطاولة وفرتها على حمد واتجهت لغرفتها " حمد"وهو يضحك قال "مايعور" كانت غلوي بعدها بطريج يعني هي رايحة غرفتها بس بعدها ماطلعت من الصالة غلوي:"وهي تمشي قالت " احسسن حمد" وهو مبتسم على صوتة عسب اختة تسمعه " اقولج مايعور غلوي:"وهي قعد تصعد الدرج استوعبت الكلمة وتمت تضحك" صوب العايلة فصالة حمد:"وهو يطالع حصة" انا رايح فوق اذا جهزتو العشى نادوني "وجه نضرتة لهيا"انتي هي جهزي اغراض غلوي باجر سفرتنا هيا:"وهي حاطة ايدها ع خصرها" لا والله مابتوديني معاكك حمد:" وهو رافع حايبة " اذا تبي تين حياج بس"نزل حايبة" شحني الكام هيا:"وهي تقلد الموضفات" لو سمحت استاز حمد ممكن من وئئتك شوي حمد"وهو يطالعها هز راسة بهي " تفضلي هيا:" ابتسمت "فينو مفتاح السيارة بدي اخ.. حمد:"قاطعها" اقول هيو بعد لاتنسي تشحني فوني هاذا "وهو ياشر بعينة ع الفون الي بئيدة " والثاني عند حصة // حمد عندة فونين عندة ايفون فور اس الابيض وبلاك بيري بورش الرصاصي // هيا" وهي اتشوفة " انتة ايش بيك انجنيت انا مابشحن موبايلات حمد:" وقف وراح صوبها وضربها ع راسها بس استهبال يعني مايعور " ارمسي عدل ولا.... محمد:" قاطع حمد " بوديج ورا الشمس " وسار صوبهم , بس كان شال شي بئيدة " حمد:"سوا كفك لمحمد" تعجبني محمد:"وهو مبتسم غمزلة " افا عليك حمد:"وهو يطالع هيا " يلا روحي محمد:" وهو يطالع حمد " لا شو تروح "وجهة نضرتة لهيا" اقول هاذا الايباد عطي لغلوي "وهو يطالع ايدة الي فيها الايباد" هيا:"وهي اطالع محمد" لاوالله كلشي يديد حق غلوي انا المسجينة ماعندي شي محمد:" وهو ياشر عراسة " كيفي اعطي الايباد للي ابغي // الايباد كان ايباد 3 اليديد لونة ابيض // هيا:"وهي اطالع محمد بطرف عينها" انزين "شلت الايباد من ايدينة وراحت فوق" ::صوب صفى ومروة كانو فلبيت يالسات فل صالة وية حرمة اخوهم ميثة:: ميثة: "وهي اطالع صفى ومروة " شمسويات فدراسة؟! صفى:"وهي اطالع ميثة" وضحي اكثر ميثة:" وهي اطالع صفى قالت " خلصتو ولا بعدكم ؟ مروة:" وهي اطالع ميثة " هي خلصنا ميثة:" وهي اطالعهم عقدت حوايبها وقالت " متى الشهايد مروة:" وهي اطالع ميثة "بعد اسبوعين وليد:"وهو توة داخل الصالة ومعاه بنتة " السلام عليكم صفى ومروة وميثة : وعليكم السلام وليد:"وهو ياي صوبهم " شحالكم" صفى ومروة : حمدالله ابخير وليد:"وهو ساير صوبهم فر بنتة على حرمتة ميثة" انشاالله دووم صفى:"وهي اطالعة باستغراب" حد جذي يفر بنتة ؟!! وليد:"وهو يطالعها" اهي مروة:"ردتت ابسرعة عليه: انت وليد:"صد صوب مروة وابتسم" صفى:"وهي اطالعهم" حمدالله والشكر انا رايحة فوق مروة " بارتباك" ااا انا بي وياج صفى:" حطت ايدها ع خصرها " شتبغين مروة:"وهي اطالع صفى " ابغيج فموضوع وليد:"وهو يصفر" موضوع مرة وحدة صفى:" اشرت بايدها بمعنى طوفي جدامي " :: فغرفة صفى ومروة :: ::كانت صفى يالسة فوق سريرها و مروة مجابلتنها " جدامها " صفى :" وهي اطالع مروة " شو الموضوع ؟ مروة:" وهي اطالع صفى ومرتبكة فنفس الوقت " ممادري كيف اقولج صفى:" عقدت حايبها وقالت " شو الموضوع خوفتيني مروة:" ودموعها فعينها هزت راسها وقالت " خلاص ولاشي صفى:" مسكت ايد اختها وقالت لها " انا اختج قوليلي الي مضايقج يمكن اقدر اساعدج مروة:" خذت لها نفس وهزت راسها بمعنى الاجاب وقالت " انا بقولج السالفة كلها بس انتي لاتقاطعيني اوك صفى:" هزت راسها بمعى اوك " ما بقاطعج مروة:" خذت لها نفس وقالت " تذكرين الاضافة الي وصلتني ع المسن صفى:" وهي اطالع اختها والدموع الي مالية عينها " هي اذكرها مروة:" و الدموع فعينها سئالت اختها " تعرفي منو صاحب الاميل ؟! صفى:" وهي مستغربة من حالة اختها " هي هاذا ميل شواخ في شي خوفتيني مروة:" وهي اطالع اختها " تذكرين يوم عطتني البن مالها وقالت لي انها شرت بي بي يديد وتذكرين يوم قالت امسحيني من البي بي وضيفيني بهاذا البن وتذكري لما كانت تبغي صورتي فحفلة الكلاس صفى:" قاطعت مروة وقالت " هي يوم كنتي لابسة تي شرت الي مكتوب عليه كم انا جميلة مروة:" خذت لها نفس وابتسمت " هي " سكتت شوي " تعرفين وانا فبيت ام محمد شو عرفت صفى:" وهي اطالع اختها " شو ؟! مروة:"والدمعة طاحت من عينها وبدت اتصيح" صفى:" بدت عيونها ادمعة على حالة اختها وقالت لها " مراوي دخليج كملي مروة:" ودموعها اطيح بغزارة قالت " هاذي مب شيخو هاذي وحدة مادري منو خذت صوري وحطتهم فنت صفى:" انصدمت "وقالت تعرفينها مروة:" ودموعها بعينها هزت راسها بمعنى لا " ما اعرفها :: بعد نص ساعة من الحدث :: " فغرفة حمد " اخو غلوي " كان منسدح ع السرير و يلعب بل ايفون :: بوصف لكم اضاء الغرفة الغرفة كانت ضلمة بس منورة شوي باضاء الابجورة الي حذال السرير :: حمد وهو يلعب بل ايفون ومندمج الا .... " كان يا مكان يا اقسى زمان قلبن يتيم الحب مفطوم مع الحرمان " رنة فون حمد " حمد قام من السرير وراح شل فونة من عند التواليت " نوع الفون بلاك بيري " رد من دون مايشوف الاسم " حمد: هلا صفى: اهلين حمد:" عقد حايبة وقال " مروة ؟ّ! صفى:" ابتسمت " لا صفى حمد: امري صفى: في شي بس " كانت مرتبكة شوي " مادري كيف اقولة لك حمد:" استغرب " يخصج ؟! صفى: لا يخص خطيبتك حمد:"حس انة دقات قلبة صارت سريعة علة صوتة شوي " خير اشفيها صفى: سالفة طويلة انت فاضي باجر حمد: انا باجر رايح لبريطانيا صفى:" وهي مرتبكة " انزين ووين اخختك غلوي ااانا بقولها حمد:" خذ له نفس " وين مروة الحين ؟ صفى:" وهي مرتبكة " راقدة حمد:" تكلم بصوت هادي " صاحت صفى:" استغرب وقالت فخاطرها كيف عرف " هي صاحت حمد: من مزعلنها صفى:" محد مزعلنها بس الموضوع مضايقنها حمد:" خذ له نفس " شو الموضوع صفى:" وهي مرتبكة " انا ما اقدر اقولة لك راح اطرشة اس ام اس حمد: ابسرعة طرشي صفى: انشالله حمد: واذا صار لكم شي ثاني فانا بخدمتكم صفى:" ابتسمت وقالت " فخدمتنا كلنا ولا فخدمت مراوي حمد:" ابتسم على اسلوبها وقال " فخدمتك كلكم بس مراوي اكثر صفى: بخليك الحين مع السلامة حمد: في امان الله :: صوب صفى عقب ما سكرت الخط من حمد بدت تكتب السالفة ف الفون عسب اطرشها لحمد"" اما حمد عقب ماصج الفون طلع توجه لباب غرفتة واول مافتح الباب لقى اختة هيا يايا صوبة :: بس حمد تم داخل غرفتة بس صوب الباب والباب مفتوح اتمنى انكم فهمتو (-: هيا:" وهي مبتسمة " هلا حمد:" ابتسم" اهلين هيا: عطت الكام لاخوها حمد:" وهو يطالعها " شحنتي فول هيا:" وهي مبتسمة وطالع اخوها " هي حمد:" وهو يطالع هيا " فضيتي الموموري هيا:"وهي اطالعه" هي بس ايب فونك بشحنة حمد:" طلعة الايفون من جيبة وعطا لاختة " ها شلي هيا:" استغربت " ماتبغي تشحن البي بي ؟! حمد:" ابتسم " لا مشكورة عندي الجرج الا اقول وين غلوي هيا:" وهي اطالع اخوها " راقدة حمد:" رفع حايبة " عطيتيها الايباد ولا شليتي حقج " ابتسم" ؟ هيا:" وهي اطالع اخوها حمد ابتسمت وقالت " لا تطمن عطيتها حمد:" نزل حايبة وهو يطالع هيا " ما قلتي انها راقدة كيف عطيتيها هيا:" وهي اطالع اخوها حمد " لا الله يسلمك هي فتحت الايباد ونزلت في جم برنامج عقب رقدت حمد:اها "" قال هل كلمة وصج باب غرفتة على هيا اما هيا راحت غرفتها عسب تشحن الفون واتجهز ثيابها وثياب غلوي :: نطوي سوا اليوم الاول في روايتنا ونبتدي بل يوم الثاني :: الساعة 8:32AM فبيت ابو محمد " ابو غولي " غلوي وهيا و محمد كانو فصالة غلوي كانت يالسة حذال اختها هيا وتلعب بل ايباد اما هيا كانت تلعب بل بي بي اما محمد كان يالس بعيد عنهم شوي ويطالع التلفزيون بوصف لكم شو كانو لابسين هيا وغلوي مطقمين كانو لابسين قميص ابيض وعيه رسمة بنتين ماسكات ايد بعض وفوقة جاكيت بيج مب طويل لاكن ع طول القميص ولابسات بنطلون طويل بيج بس اغمج من القميص اما محمد فكان لابس كندورة زرقة محمد:" لف صوب خواتة وقال " متى طيارتكم غلوي وهيا طالعو بعض وقالو : مادري غلوي:" وهي اطالع محمد " انا بروح اسئال حمد " وخلت الايباد ع الكرسي وراحت :: صوب حمد كان قعد يكلم مروة ف الفون :: حمد: انتي تدرين هي وين حطت صورتج مروة:" وعيونها مليانة دموع " هي " سكتت شوي " طرشتلي الرابط حمد:انتي طرشيلي الرابط وانا بشل الصورة مروة:"ابتسمت من بين دموعها" كيف ؟! حمد:انتي ماعليج المهم انتي متئكدة انه بس بهاذا الموقع مروة: هي حمد:" ابتسم " خلاص اعتبريها انحلت مروة:" ابتسمت " صجج !! حمد:" ابتسم " انشالله في هاذي اللحضة سمع حمد صوت غلوي وهي تقول من ورى الباب غلوي:حمد عادي ادخل حمد:" وهو يكلم مروة من الفون " يالله اخليج الحين في امان الله مروة:" وهي اتكلم حمد من الفون " مع السلامة " وصجت الفون " حمد:" دخل الفون بجيب الكندورة و وجه نضرتة للباب وقال " حياج " وراح يلس ع السرير اما غلوي دخلت الغرفة و وقفت جدامة وقالت غلوي :" وهي اطالع حمد " متى طيارتنا حمد:" اصفر " تصدقين نسيت " وطالع سريرة ورد طالع غلوي " غلوي هاتي التذاكر من فوق التواليت غولي : انشا الله " وسارت صوب التواليت وخذت التذاكر وعطتهم ل حمد " حمد:" وهو يشوف التذاكر " الساعة 12الضهر غلوي:" وهي اطالع حمد " خيبة مافي وقت " عقدت حوايبها" الا اقول اي طيران " "" كان يا مكان يا اقسى زمان قلبن يتيم الحب مفطوم مع الحرمان "" رنة فون حمد حمد شل فونة ورد من دون مايشوف منو حمد:الو محمد:هلا والله حمد:" ابتسم وطالع غلوي " اهلين جيف حالك ؟! محمد:حمدالله ابخير وانت حمد:ابخير دامك ابخير " اشر بايدة بمعنى روحي لغلوي بس غلوي قالت غلوي : مابطلع " وطالعتة بنضرة حمد :" قام من فوق سريرة وراح صوب الباب فتح الباب وقال لغلوي" اطلعي غلوي:" وهي اطالع حمد بنضرة " مابطلع محمد: منو الي يطلع حمد: لا هاذي اختي ما تبغي تطلع محمد:" ابتسم " اي اخت حمد: غلوي في حد غيرها غلوي: اول شي قولي اي طيران عقب بطلع حمد: طيران الامارت والدرجة الاولة بعد ارتحتي غلوي :" فرحت " وناسة مشكور اخوي " وطالعت من الغرفة وصجت الباب محمد:" وهو يكلم حمد من الفون " على وين ؟ حمد:" عقد حايبة " ليش انا ما خبرتك محمد: ما يبتلي سيرة حمد: انا وخواتي بنروح بريطانيا محمد:" ابتسم " احلف حمد:" استغرب " والله محمد: انا بعد رايح حمد: جذاب توك راد محمد: لا عندي تدريب اهناك حمد:اها محمد: يالله مع السلامة حمد: ليش متصل ؟ محمد: عسب اقولك حمد: مع السلامة :: فصالة كانو حصة وبنتها مايا ومريم و هيا وغلوي بوصف لكم شو كانو يسوون حصة كانت تتكلم ويا مريم وهيا تمشط شعر مايا وغلوي تلعب بل لاب محمد " لابتوب ابل اليدي ماك بوك برو " مايا:" وهي تمسك شعرها " ماما ثوفي هاني " هي كانت تسمي هيا هاني " تعور شعلي " قصدها شعرها " حصة:" وهي اطالع هيا " شوي شوي ع البنت هيا:" وهي اطالع حصة " بنتج دلوعة مايا: انا ما دلوعة حصة:" وهي اطالع هيا " اي تسريحة بتسوين لها هيا:" وهي قعد تلف شعر مايا " عقص فرنسي حصة :" لادخيلج راسها بعورها خلي شعرها مفتوح هيا:" بدت تفتح العقص " انشا الله :: بوصف لكم شعر مايا شعرها ناعم مايل لللذهبي وطويل شوي يعني لين نص ضهرها :: فهاذي اللحضة دخل حمد الصالة وسحب ال لابتوب الي ويا غلوي غلوي : " وهي اطالع حمد "اي ردة حمد:" وبئيدة اللابتوب وهو رايح " تجهزي بعد دقايق بنروح المطار" |
مممرحبــآآ الســآآآع ,,. شححــآلككم . . ! .. الصــرآآحةهـ البــآآرت حححلووو وابــدآع ومـآعليييه اي ككلآم ..~ وآعتقققد يووم بيسـآآفروون بتستوووي آحدآث ومـوآقف بين محمد وغلوووي .. ححبيييت حنـآن حمد مع مروة آحسه صدق يحبهـآ ومروة لآزم تنتبه المرة اليــآآيةهـ ومـآتعطي اي حد صوورهـآآ وبـآآآقي الشخصيـآت لآ تعلييق .. ونترقب البـآآرت اللي عقببه , ولآ تتـآخخرين علينـآ ^^ |
الساعة الآن 03:44 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir