![]() |
نااااايسسس عيبني البارت مع انه قصير و اتمنى ما اطولييين نبا التككمله و ربي يحفظظج |
اقتباس:
وعليج السلآم والرحمه الحمدللهـ وانتي شحآلج.؟! تسلمييين حبيبتي ان شاء الله بطول البارت الثاني وللحين ما حددت متى بنزل بس اكيد بيكون شي بارت او اكثر بالاسبوع ! تسلميين ع مرورج حبيبتي =) |
اقتباس:
اللهـ يعافيج =) وتسلمين ع المرور 3> |
اقتباس:
ان شآء اللهـ خلآل هالاسبوع بينزل البارت الثآني ويحفظج ان شآء اللهـ تسلميين ع المرووور حبيبتي |
البآرت الثآني ► قمت ع صوت الفون المزعج مسكته وفريته ع الأرض وكملت رقآدي ! ورد يرن مره ثانيه وانا متعايزه اقوم أرد علييه وكل ما أغفل يرد يرن قمت وانا متنرفزة وأقول :استغفرررر الله انااا حيوااانه لاني فريييييتك !!! شليته من الأرض ويوم ييت برد سكر كنت بفرررره ع اليدار شفت واصلني 22 مس كول [ 16 من ساروه و5 من فطوم ربيعتي ووحدة من باباه محمد { ابو سآروه } ] دخلت الحمام ..وانتو بالكرامة .. غسلت ويهي وفرشت أسناني وظهرت شليت الفون ودقيت لباباه محمد ثواني ورد علي اناآ : السلام علييك بابااااتي باباه محمد : وعليج السلام والرحمه هلاا والله ببنيتي اناآ : أخبآرك باباااتي !! باباه محمد : تمآم ربي يسلمج ومن صوبج حبيبتي ؟! اناآ : الحمدلله بخييير.. باباه محمد : هاا شوو الدرآسه بنت الأدبي ..! اناآ : هههههه زوييينه والله باباه محمد : زيين شدي حيلج حبيبتي ابغي 99 هالسنه .. يكفي انج أدبي هههه اناآ : هههه حرآم عليييك باااباااه ترآآ الادبي يبااااله بعد مو سهل تراااه ! باباه محمد : ماا علييه تقدرين اتييبينها انتي قدهآ وقدود اناآ : فديتك والله باباه باباه محمد : يلا قومي فديتج وتعالي عندنآ من زمآن ما شفتج اناآ : ان شآء الله باباه بشآور ابوي واذا رضى بييكم بس بشررررط !! باباه محمد : شو شرطج حبيبتي ! اناآ : توديني بآجر انا وسآروه المول عسب نكمل اغرآض العييد ! باباه محمد : هييه مكلف عنكم اناآ !! اناآ : طبعااا يعني باباتنا ع الفااضي هههه باباه محمد : هههه من عيوووني بودييكم وين ما تبوون يلآ سيري شآوري ابوج اناآ : اوكي باباه باباه محمد : سلمي ع ابووج اناآ : يوصل ان شاء الله.. باباه محمد : يلا فمان الله اناآ : ربي يحفظك سكرت عنه وانا اتفدآه في خآطري ΙΙ بابا محمد أكبر أعمامي وأطيب واآحد فيهم يعتبرني بنته الثانيه خاصة انه حرمته مرضعتني حرمته شيخة فديتها هالانسانه صدج شيخة باسلوبها وبتعاملها وبكل شي فيها حنونة وايد ومدلعة عيالها ع الآخر ► فكرت ادق لفطوم بس غيرت رايي طلعت ومشيت صوب ملحق باباه دقيت الباب ومحد رد بطلت الباب شوي شوي وكان ظلام فعرفت انه فالمكتب نزلت تحت ورحت صوب المكتب وانا ادعي انه ما يعصب علي دقيت الباب وقال : اتفضل ! بطلت الباب وتميت واقفه ابي اشوف اذا معصب سألني : تبين شي.!! قلتله وانا منزله راسي واحس اني بصيح من هدوئه اللي يخوف : عادي اروح بيت باباه محمد.؟! قالي : اتيين البيت قبل الساعه 12 فاهمه ! حسيت براااحه : ان شاء الله وتذكرت اني ما وصلت سلام باباه محمد وقلتله : بااباااه .. باابااه محمد يسلم عليك كنت بضحك ع الجمله بس خوفي خلاني انجب قالي : الله يسلمه سلمي عليهم قلتله : ان شاء الله يوصل طلعت وسكرت الباااب واتنهدت برااحه قلت للخدامه تقول للسايق اني بطلع ورحت جناحي عسب ابدل واتعدل لبست سكني ابيض وتيشرت بطيخي طوييل وكعب بطيخي وخذت شنطة شانيل بنفس لون التيشرت وحطيت فيها اشيائاتي دخلت غرفة الميك اب ورسمت عيوني وحطيت ماسكارا و روج بطيخي احترت البس اي عباه وآخر شي ظهرتلي عباه مبطله فيها دانتيل وحزام شليت شنطتي ونزلت لفيت شيلتي عدل قبل ما أظهر ظهرت وكان السايق واقف جدام الفيلا نزلت من الدري وركبت وانطلقنآآ !! ΙΙ قبل 10 دقآيق ف ......... دخلت الغرفة وسكرت المكيف وفجيت الليتات كلهاا وبعده ما قام ولا اتزحزح من مكااانه عصبت ونززلللت تحت ناديت ع الخدامه وقلتلها هاتي علبه وتعالي وراي ظهرنا برع قلتلها جمعي نمل الخدامه : لاا شوووو اناا خوووووف !!!!!!! .. : يلاااا بسرععععه ولا والله بكفففخخخج وبخبر ماماااه انج هاااك اليووووم كنتي واقفه وياا السااايق ولااصقه فييييه وتضحكييييين !! واقول بخاطري ع اسآس اني ماخبرتهآ يعني خخخ الخدامه : زين زين شوو هااداا انتي ما فيي مخ ! والله انتي واجد مشكله .. : جب ماا يخصج يلا جمعي وانتي ساكته جمعت الخدامه وايد بعد ما طلعت روحها وحطتهم فالعلبة طبعا كانت لابسه قفاز فصعب انها تمسكهم عطتني العلبه واحسها تسبني فخاطرها خذت العلبه وركضت فووق دخلت غرفته ووقفت اشوفه وانا ع ويهي ابتساااامة شرييييره !! فتحت العلبة وعقييت النمل كله ع جهة اليميين في السريرر ورحت الجهة الثانية وتميت اقرقطه عسب يتحرك شوي واتضايج وانجلب ظهرت من غرفته بسرعه ورحت الصاله قعدت ومسكت ال BB واناا اضحك دقيقة ، ثنتين ، ثلآثه ، اربعه وسمعته يصرررخ !!! ... : يالحيواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااانه !!! .. : يمه يمه بيذبحني الله يغررربلني والشررررررده تم يركض وراااي وهو يسبني ويتوعدلي وانا طلعت برع وركضت ورا الفله وشكله ما انتبه علي ! ► وصلناا بيت باباه محمد قلت للسايق يوقف برع ابي امشي حلو الجوو نزلت ودخلت البيت مشيت شوي وجفت حد يركض صوووبي وشكله استوعب منو اناا فوقف !! قالي بسرررعه : وينهاا الحمااااااره !! تميت اطالعه و ضحكت من قلبي ع شكله محمممررر ويتنفس بسرررعه ولابس شورت ههههه شكله كاااااان اكككككككسسس !! كفخني ع رااسي وقالي بدااال لا تضحكي يالحيواااانه طوووفي دوريها معااي هاي الغبيه والله بكفخهااا تكفييييخ اليوووم سلآمه : هههه حراآم علييك ميووود ترآ لو كفختها اناآ بسوي فيك مقلب المره اليآيه !! مآيد : انجبي انتي الحين وامشي ندورها !! سلآمه : سييير لآآآه دورها بروحك مو متفيجه اخرب كشختي ! ومشيت عنه عطاني ميوود بكس من قلبه ع ظهررررري الله يغربل بليييسه يعووور سلامه : اييييه يالحيوااان يعوووور مب ايييد عفااان الله تقول ايييد بتااني ! مآيد : ما شاء الله مجربه بككس البتآني بعد سلآمه : جب يالغبي ماا علييييه والله بخطبلك وحده خسفه مآيد : هييه مينون انا اخليج اتخطبيلي طنشته ودخلت داخل ΙΙ ميود توأم سآروه نفس لون العيون ولون الششعر ونفس الخشم شعره لنهاية رقبته ، جسمه ريااضي وطوييييل رقآده ثجييييل وآآآآيد ودوم سآروه تسوي فيه مقآلب وهو رآقد وطبعآ هو مآ يقصر فيها ! ► فجيت الباب وشفت ساروه متيبسه فمكانها ويوم جافتني ارتاحت ساره : الله يغربلج بغيتي توقفي قلبي سلآمه : يوم اتعرفي انج خوآآفه ليش اتسوي اشيآئآت انتي مب قدهآآ !! سآره : تعالي تعالي بنروح فووق صعدنآ فوق ودخلنآ غرفتها وقفلت سآروه الباب ولفت علي سآره : سلآآآآآآآآآآآآمي حبيبتي اشتتقت لججج وحضنتني سلآمه : ههههههه ع اساس اني ما اشوفج كل يوم يعني ! سآره : حتى لووو يعني ما اشوفج نفس قبل سلآمه : ما عليييه حبيبتي سنتيين بيمرون بسرعه ان شاء الله سآره : ان شآء الله اتذكرت شكل ميود وضحكت سآره : اللهم سكنهم في مساكنهم بلآج استخفيتي ! سلآمه : ههههههههه اتذكرت شكل ميووود ههههه سآره : ههههههه احسن يستاهل سلآمه : الله يغربل بلييسج شو سويتي فييه انتي !! سآره : مب راضي يقوم من الرقاد و ....... وخبرتهآ كل السآلفه سلآمه : ههههههههههه حرآآآآآآآآآآآم عليييييييييييييييج والله انج طفسه انتي بعد سآره : يستآآآهل والله الله يعييين حرمته علييييه سلآمه : المهم يلا خلينآ ننزل مآ سلمت ع بآبآه ومآمآه سآره : لآآآء بيكفخني والله سلآمه : باباه تحت ما بيسويبج شي سآره : انزيين سلآمه : حد اهني.؟! سآره : لآء ومحد بيي خذي راحتج سلآمه : اووكييه فصخت عباتي وخذت الشيله للاحتياط و الآيبآد وال BB ونزلنا تحت سآره : دخلي قبلي وشوفيه اذا موجود سلآمه : هههههه جبانه دخلت وما كان موجود شفت باباه محمد وماماه شيخة يالسين رحت سلمت عليهم وبستهم ع راسي باباه محمد : حيآ الله سلآآآآمي واناآ اقوول ليش بيتنآ منووور دخل ميود : طبعآ لاني موجوود لصقت سآروه فيني وطآلعهآ ميود بنظرآت تخرع شكله نآويلها ع نيه ههههه بآبآه محمد : انته وينك اليوم مآيد : كنت رآقد ابويه بآبآه محمد : يا هالرقآد مآمآه شيخة : شتبآ فييه تعبآآآن فديييته من المدرسة خله يرتآآآح شوي مآيد : فدييييت امآآآيه وقام قعد حذالها وحضنها سآره : وبدت أفلامهم الهندية باابااه انته ما تغاار.؟؟ لو انآ بدآلك بقوم اشوته بآبآه محمد : قوم عن امك يالهرم مآمآه شيخة : انتي ششعليييج شكلج غيرآنه سلآمه : هههههه توج تعرفين مآمآه هييه من زمان تغاار من ميوود سآره : جب جب حيوآنه دخلت الخدآمه وقآلت لمآمآه madam .. dinner is ready : الخدآمة مآمآه شيخة : اوكي قمنآ ورحنآ غرفة الطعآم قعدنآ ع الطآولة وسمينآ وبدينآ نآكل وميود كل شوي يعطي سآروه نظره تخليها تغص هههه كلت شوي وحسيت بطني يعورني وآيد حمدت ربي وقمت بآبآه محمد : وييين سلآمي مآ كلتي شي سلآمه : الحمدلله باباه شبعت ابتسمتله وظهرت الغمازة ع خدي اليمين سآره : ويآ هالغمآزه اللي تنرفز سلآمه : شو هالغيييره حسستيني انه ما عندج يعني ضحك بآبآه محمد ورحت اغسل ايدي عقب مآ خلصوا عشى قلتلهم اني بروح كآنت السآعه 10 ونص بس حسيت اني تعبانه وابي ارقد ميود قآل بيوصلني لانه بيظهر وسلمت عليهم وظهرنا فالسيآره ميود مرتبش وانآ اضحك عليه سندت راسي ع الجآمه شوي ورقدت قومني ميود يوم وصلنا مآيد : سلوووووم قوووومي سلآمه : زيين انجب مآيد : قووومي سلاااموووووه سلآمه : افففف قمت انزييين انجب خلاص مآيد : يلآ انجلعي ولآ تبيني اشلج بعد ! يلااا برررع سلآمه : عنززز نزلت وسكرت الباب بقوو وانا اضحك ع خباله فتح الجامه وقعد يسبني طنشته ودخلت صعدت فوق ودخلتغرفتي عقيت عباتي والشيله ودخلت خذت شور ولبست بيجآمآ انسدحت ولعبت لعبة سب وآي فالايبآد لين ما سطلت ع الآخر سكرت اللعبة ورقدت قمت فجأه احس رآسي يعورني ولآيعه جبدي ركضت للحمام ورجعت حس يت انه روحي تطلع تميت ارجع وانا اصيييح رديت للسرير وانا احس اني بطيح تميييت ارجف واصيييح كان فخاطري امي تكون معاي وتقرآ علي وترقدني فحضنها بس وينها امي ! حاولت اسحب فوني ودقيت ع الخدامة طولت وايد لين ما ردت شكلها كانت راقده سمعت صوت صياحي وخافت شوي ودخلت علي الغرفة مسكت راسي وقالتلي : سلآمه انتي وايد حااار تمت فمكانها مب عارفة شو تسوي وعقب ظهرت طولت وشوي ودخلت ومعاها باباه مسك راسي وقالي : بلآج بشو تحسين !! قعدت اصيح زياده وقلتله اباا ماماه ΙΙ ما اهتمييت بردة فعله لاني جد كنت محتاجتنها اكره عمري يوم امرض محد يهتم فيني الا اذا ماماه شيخة عرفت اني مريضة ما تخليني بروحي بس بعد احس اني محتايه لامييه صح اني ما اعرفها وما اتذكرهها بس اباهاا ماعرف ليش افترقوا هييه وابوي كل اللي اعرفه عنها انها لبنانيه واسمها ملاك وانها غلطت ! بس شو هالغلط !! خاطري اعرف ! ► قال للخدامه اتييبلي عباه وحاول يوقفني بس كنت متدوخه وكنت بطيح ساندني عليه وخلاها اتلبسني وغمضت عيوني قمت وانا احس رااسي ثجيييل طالعت ايدي وشفت فيها المغذي انتبهت انـه محد عندي فالغرفه شوي ودخلت النيرس وقاست حرارتي وكان المغذي مخلص فبطلتـه وسالتني اذا احس اني احسن احين ! قلتلها هييه وايد احسن ظهرت وشوي ودخل باباه قالي : بعده يعورج شي.؟! قلتله : لااء بس ابي ارقد قالي : احين بنرد البيت طلع ورد عقب 5 دقآيق وقآلي يلآ طلعنآ ومسكني من جتفي لاني كنت مب قادره امشي عدل احس باباه مزاااجي واايد ركبنآ السيآره قالي رجعي السيت وارقدي لين ما نوصل سويت شرآ مآ قآلي ورقدت قمت وكنت بالسرير وكان بيلحفني باسني ع راسي وقالي بييب لج الدوآ عقب ظهر وسكر الباب صحت من خاطري اول مره يسويهاا خاطري يتم دووم جيييه ■ اتريآآ توقعآتكم + آرآئكم + انتقآدآتكم |
الساعة الآن 08:33 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir