![]() |
البارت الثاني ناظرها بعيون هيماانة وهيه تركض بالخيل وشعرها الأسود الليلي يتناثر يمين ويسار وضحكاتها اللي ياما جننته تتعالى خلاص هو موب قادر يتحمل أكثر مشتاق لها حييل بعد خمس دقايق وقفت الخيل ونزلت منه وهيه تهمس للخيل فأقترب منها وبدون ما تنتبه له وقال: كنت متأكد بلاقيج اهنيه صدت له وابتسمت داايم يفاجأها بنفس الطريقة وبنفس الوقت وتعودت ع هاا الشي قالتله بدلع: سلطان سلطان: عيونه .. قلبه .. روحه .. تبين تذبحيني انتي لا تناديني جي ترا بتخبل ووتمت تضحك سلطان: إذا رمستج بتذبحني ضحكتج شوو بترقدني بقبري قالت له بخوف: بسم الله عليك سلطان: مهووره تخافين علي مهرة: هيه سلطان: فديتج حبيبتي فديتها مهرتي الغاليه مهرة: شحالك .. اشتقت لك سلطان: هههههه يعني مووب بس انا اللي مشتاق مهره: " ابتسمت بحياا ونزلت راسها" سلطان: ههههههههههه يلا ندخل داخل ما تشبعين من الاسطبلات والخيول من غبشة ياايه اهنيه مهرة: تعرف ان محد يكون موجود الحينه والعمال يعرفون اني ايي الحينه فما يطلعوون وبعدين انا امشي واسوي رياضة الفجر وعقب ايي اهنيه سلطان: فديتج يالله حبيبي تعالي بنروح البيت راحت مهره معااي وهم ماسكين ايد بعض . . . . نازل من الدري ولابس كندورته ومب مسكر الفصم .. ولا مرتب شعره .. وشال جنطة اللاب ع كتفه اليمين وقعد يم مثايل محمد: هههههههههه فلاح شو مسوي بعمرك فلاح: ما مسوي شي نورا " وهيه تأكل ميثة كورن فليكس" : حرام عليك والله باين عليه تعبان فلاح: والله تعبان لولا أبوي ولا ما داومت نورا: الله يهديك عمي موب موجود رايح بوظبي جان غبت فلاح: ابويه انا ادريبه ما ينخفى عنه شي أبد مثايل:" وهيه تتامل عيون فلاح" ههه يالبي أنا لبى هالعيون النعسانه ياويلي ويلااه محمد: إيه هذا اخووج مثايل: واا فديت أخويـه أنا نورا: تتفدينه لأنه أخوج ولا لانكم تتشابهون مثايل: هههه ياويلي جكتني .. الحينه أبوي ببوظبي وأمي معاه .. سلطان وينه محمد: بدبي مادري شعنده مثايل:" بخاطرها أكيد عند مهره ساار ولا قاللي بس وين بيسير مرده لي وبيخبرني" شوي ودشت الخدامة من برع محمد: ميري منو برع ميري: هادا بنية قالا برع مثايل: حسبي الله ع بليسج غلا سويتيها قالا .. زين بسيرلها "وقامت" محمد: ما بتشلي جنطتج مثايل: لا اليوم أول يوم .. " وسارت باست ميثة" ميثة: بسير وياااج مثايل: لا حبيبتي ترييني منيه مع ماما ويوم بيي بلعب معااج ميثة: اوكي نورا: لا تعشمين بنتي مثايل: ما اعشمها برد إن شا الله وبلعب معاها يلا مع السلامة نورا: مع السلامة فلاح:"وهو يسكر فصم كندورته" محمد بتوديني محمد: تريق أول فلاح: مابا علي كلاس الساعه 8 محمد: يلا الحينه قوم بوصلك عشان الحق دوامي يلا مثايل . . . . . بطل الباب لمثايل وشاف سيارة بو غلا برع محمد: اووه طارق خل نسلم عليه فلاح: هذا وقتك و طلعو ووقفو عند السيارة ونزل لهم طارق وسلمو ع بعض غلا "بخاطرها" ياويلي عليه هذا ناوي يخبلني" طارق: هاا وين محمد: يا ريال رايح الدوام وبعق "يأشر ع فلاح" هذا كليته طارق: انت بعدك أساسي ولا تخصصت فلاح: لا ابشرك السنة اول سنه تخصص طارق: ما شا الله وشو تخصصك فلاح: كمبيوتر طارق: شد حيلك عيل فلاح:زين . . . وركبت مثايل مع بو غلا وراح محمد بسيارته ومعاه فلاح . . غلا: مثووووووووول كل هاالوقت شو تسوين انا قايلة لج من ممتى بييج مثايل: ترا قاعده وياا محمد ونورا غلا: وشويه الاعب ميثة وتمت تصيح وتعلقت فيج مثايل : جنج عندي ههههههه غلا: هيه شحالها ميثة مثايل: الحمدلله زينة بو غلا: شحالج مثايل .. شعلومج مثايل:ههه تمام أنت كلك ذوق عمي موو بنتك ما سألتني ع صحتي ولا شي غلا: هههههه يلا عن لا نتاخر ع المدرسة مثايل: أمي موزة وينها بو غلا: سبقتنا المدرسة مساعه مثايل: اها . . |
البارت الثالث طالعه من الحمام بعد ما سبحت بعد لعب الرياضة وركوب الخيل سلطان: حييها تنعنشتي مهره:" تعق الفوطة من ع راسها" هيه سلطان: عيل أبوج وينه ماشوفه مهره:"امسكت مشطها وتمشط شعرها" رايح بوظبي مادري شعنده سلطان: يعني نحن أروحنا اهنيه مهره" افهمت عليه" : هيه سلطان: أحبج مهره: حبتك العافيه سلطان: يابنت مهره: " اطالعته سلطان: تعالي اهنيه مهره:" ما تحركت" سلطان: قلتلج تعالي اهنيه مهره: مابا سلطان:" قام لها ومسك إيدها ووو كت" . . . . وهم يمشون بالساحه الخارجيه صوب المواقف غلا: اشتقت للمدرسة مثايل: ما عندج سالفه غلا: هههه هيه صدقج غلا: تلاقين فطامي وعلايه يتريوونا مثايل: هيه ويسألون ليش متاخرات غلا: أمس ع المسن قايلين لازم اني من وقت مثايل: .. هيه غلا: "تبطل الباب صوب الادارة" خل ندخل من صوب مكتب الوكيلة عند امي مثايل: عن تهزبنا غلا: لا انا نسيت اخذ بيزات مثايل"تحط إيدها بجيبها" انا بعد نسييت غلا: ههه يلا تعالي . . . . ودشو مكتب الأخصائية الاجتماعيه واللي يودي لمكتب الوكيلة غلا: هلا ابلة الاخصائية: أهلين ها اشو يايبنكم مثايل: رايحه لأمها غلا: هيه أبلة لاني نسيت أخذ بيزات الأخصائية: ههه زين غلا: عندها حد الأخصائية: هيه في ولي أمر داخل غلا:" هزت براسها" اها عيل نحن بني عقب "ومسككت يد مثايل" يلا مثووولتي . . . قامت من حضنه لما حست بألم فضيع ببطنها سلطان: " قام لها" شفيج مهره"بالم": بطني يعورني حييل سلطان: "بخوف" قومي بوديج المستشفى زين مهره: مابي بعدين بيعطوووني إبره مااابي" ترص ع بطنها" أأأه" وتبعد عنه" سلطان: قومي" يروح لها" يلا ما تشوفي ويههج كيف جي مصفر مهره: مااابي" ع طول تركض الحماام وترجع" سلطان: مهووور" يروح لها" مهره "يحضنها ممن ورا" مهره: " تحط راسها ع صدره" تعباانة سلطان سلطان: قومي بوديج المستشفى" يطلع فيها برع الحمام وهو ماسكنها" مهره:" تصييييح" سلطان: بلااااج خوفيتيني عليج مهره: مابي هالشي يصير مااااااااااااااااابي سلطان:" بخوف" شو مهره وقفت بس أغمى عليها . . . دخلوا الساحه مثايل: خاطري بشي غلا: شو؟! مثايل:"رفعت طرف مريولها" أركض " وركضت" غلا:"تصارخ" ياا الخبييييييييييييييييييييييييييييييييييل وركضت وراها . . . محمد: متى تخلص دوامك فلاح: الساعه 4 بس عادي بشوف واحد من الربع يردني محمد: لا عادي بييك فلاح: لا عادي محمد: حااس بضيق لان ابوك ما شرى لك سيارة فلاح:" بطل الباب" خلها ع الله . . . وقفت جدام الصف لما شافت فطامي وعلاية وقفو لهم وتمت تتنفس بقووووة غلا: "بخووف" مثايل مثااايل فييج شي وويينه الدواا وينه" تحط إيدها بجيب مثايل" ما يايبتنه مثايل: "تهز راسها بعلامة أنها تقول لاا" غلا: مينوووووووووووووونة "تمسك إيدها" قعدي إنزين وقعدوو إلين ما هدى تنفسها شويه بس بعدها تحس بتعب كانت غلا قاعده يم الباب من برع وخذالها مثايل اللي حاطة راسها ع كتف غلا وبعدين علايه وفطامي مقابلتهم غلا: إنتي مينونة تعرفين موب زين لج الركض ولا الاجهااد ولا ما يايبة دوااج مثايل: ياخي أنا في باالي أحلام أبي أحققها ياخي خليني أسوي اللي اباه " تتنفس شويه بقوة" والدوا نسيته حتى ركض ومشي مارووم أبا اصيح ماروم كله يضيق صدري .. غلا: بتروحي البيت مثايل: لا فطاامي: مثايل متأكده مثايل: هيـه حتى كاا صرت زينة علايه: أشتقناالج" وتدزها" مثايل: هههه مي 2 حبيبتي فطاامي :لو اشتقتي لنا جان سألتي عنا نحدر المسن ما نشوفج بس ع المنتدى ولا تردين مثايل: عشان تشتاقوون لي هههه وبهاللحظة يات بنت صوبهم : سلام عليكم وردو عليها السلام :انتو علمي 1 علايه: هيه . . . |
سلآمي عليييج الشيخه شحآلج عسآأج بخيير وعآأفيه سلمتي ع القصصه الحلوه مآأقصرتي يعطييج العآأفيه ع المجهود .. عآأده سموحه مآأبعلق ع الشخصيآأت آأحس آأني مآأتعمقت بالشخصيآأت عدل آأن شآأء الله البآأرت اليآأي بعللق آأشووفج ع خييير غلآيه ..^^ ومشكوره مره2 ع القصصه |
روعه البارتيين احلى شي شخصية مثايل وغلا هع تسلميين نتريا يلي بعده ^^ |
تسلمين ع بارتين ونتريااا التكمله |
الساعة الآن 02:27 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir