منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   رّوآيه " هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك " (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=942886)

عميدة الدلع 07-02-2012 03:22 PM

عقب عل البارتات عيبني انج كشفتي الشخصيات شوي والنياتهم بختصار سويت فيني فضول غير طبيعبي وحبيت اقولج عالنقطه ياريت ماااتلخبطين بشخصيات الواااايد بس مشاءالله عليج قدرتي اتخليني شخصيات رئيسه وثانونيه واضرب لج تحيه

روح الخيال 97 07-02-2012 03:40 PM

السلام عليكم ..

البــارت رووعة حمااااس..

مهوور : حبيبتي غامضتني واايد .. أحس أن وليــد بياخذها .

سيــف : قاهرني هالإنسان هو و أبوه .. ياخي دامك تباها مفروض تسوي المستحيل .

مرواان : حبيــتة .. عليه سوالف ..

شما : عيبتني هالإنسانة .. حبيت احتشامها ..

ميروو : حبيبتي قفطت ..

....

ضحية حبيبي : كاتبة مبدعة و رائعة أتمنى ان تتقدمي في هذا الطريق و إلى الأمام دائماً

راقيه باسلوبيْ}~ 07-02-2012 08:38 PM

كشششششششخاااه غرااااااااااااااااااااااااام رووووووووووووووووووووووووووعه والله
بدااايييييييييييييييييه حلووووووه
نورتي القسسسسم
حراااام والله يتخلى عنههاا يحليييها والله رحمتتتها
وشكله ولييييييييييد بياااااخذذذذذهااا اذا شاااااف سييييفوووووه اتخلى عنننننهااااا
ونتتتتتتتتترييييييييييييا البااااااااااااااارت ع احرررررر من الجمممممرررره

عيمانيه كيوتيه 07-02-2012 08:48 PM

اغررررب شخصية فالقصة شخصصية وليد احس انه يحب مهره وحبيت أبوه

اما سيف الصراحة مب ريال وهو مب عايبني واللي رافع ضغطي عبدالله يقدر يسعدها ويحترمها مب يقولها عقي آلياهل وابوه كريه وايد واااااايد مادري شو مشكلته

شما ومروان لايقين على بعض

مهاري مسكيينه مظلومه المفروض تحقر سيف اكثثثثر



نغمة آلم ..} 07-02-2012 11:12 PM

القصصصصصصصصصصصصه روووعههه

بسس سؤال ليش الاسامي كلها نفس بعص في قصصج

يعطيييييييج العافييييه

لاهنتتي

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 07-03-2012 12:33 AM



.

.



البارت الـ رابع

وليد : اليوم حطاج فالقايمه السودا . .

طنشت وليد ومسك جتفي مره ثانيه

وليد : لا تلحقينه . . خليه يحس بقيمتج

اطالعته بنظرة : مالك خص فينا . .

حسيته انصدم وبطلت الباب بطلع بس تساند ع الباب : انتي ماعندج كرامه ؟ ماتشوفين كيف هو وكيف انتي . . ماتشوفينه كيف ما يسوي شي عشانج وانتي قاعده تدافعين وتلحقينه ف كل مكان . .

حسيت بالنار تلبق فيني من كلامه : وخر خلني لازم اشوفه . .

وليد بطل الباب : روحي . . يالله روحي ذلي عمرج . .

ترددت .. خفت . . تراجعت . . ماقدرت اطلع . .

وليد : اطلعي يالله . . " دزني وخلاني اطلع برع "

صديت جفت وليد بنظرات مش مفهومه ووليد اطالعني بنظرة جديه . . ماقدرت صديت عنه ولحقت سيف وانا اركض . .

انا : سيييييييييييف لحظه . .

وقف سيف وصد : شو تسوين طالعه برع ؟

انا : وين رايح . .

سيف يطالعني : لج ويه تسأليني . .

انا : ليش انا شـ مسويه علشان تقولي هالكلام . .

سيف بنظرات نار يتقرب مني : انا من عرفتج للحين ايدج ما لمستها . . مع اني انا راح اصير زوجج . . لكن حشمتج وحطيت لج قدر ومافكرت امسك ايدج . . انا حتى كلمه احبج اتجنب اقولها لين تصيرين حلالي . . واخرتها تخلين واحد مثل وليد يمسكج وبكل برود ما تسوين شي . . انتي شو .؟ سهله ؟ وخري عن طريجي انا مابا وحده شراتج . . جد انا الحين حمدت ربي اني ما ابتلشت فيج . . الحين احمد ربي انه ابوي عارضني . .انه ابوي خطبلي وحده شرات بنت خالي . .

انا تميت مذهوله من كلامه . . ماقدرت ارد عليه ولاقدرت اقوله اي حرف . . كلامه كان شرات الصفعه بالنسبه لي . .

سيف : لاتطيحين من عيني اكثر وتلحقيني . . روحي داخل . . وليد يترياج . .

مديت ايدي وصفعته كفففففففففففففففففففف يبرد خاطري . . مع ان خاطري ما برد عقب ما عطيته الكف . .

انا : خسيس

تم سيف يطالعني من غير ما يتكلم . .

انا : قسم بالله انك خسيس . . وتعرف . . صح كلامك . . انا سهله . . سهله لاني من البدايه سمحت لنفسي احب واحد شراتك . .

سيف : روحي حبي وليد . . من مسستواج ترى . .

رفعت ايدي بعطيه كف ثاني لكنه مسك ايدي بكل قوة . .

سيف نزل ايدي وبعنف ورص عليها بقوه لدرجه اني تالمت ولاحظ اني تالمت بس تم قابض ايدي بقوه

سيف : خل يبقى لج شويه كرامه . .

فرر ايدي . .

سيف : لا وكاشخه بعد ؟ حق منو بالضبط . . تبين تضبطيني انا وهو بنفس الوقت . .

احترق قلبي قسم بالله احترق قلبي . . شب فيني الدنيا بكلامه . . ابتسمت بحسره . . ابتسمت بعذاب . . ابتسمت وانا مكسسسووره حيل . . ليش قاعد تسوي فيني جذي وانت تعرف اني انا مينونه فيك وماحب حد غيرك . . ليش وانت من داخلك تعرف اني انا ممكن احارب الكل عشانك . . ممكن اوقف ضد الكككل واتحمل اهانات الكل وانجرح من كل صوب بس عشان اكون بقربك وعلشان رضاك . .ليش يا سيف تسوي فيني كل هذا . .

ميره تركض : مهووووووور . .

ابتسمت بحسره وقفيت عنه ومشيت . . وما زقرني . . ولا رجع جابلني وراضاني وجبر بخاطري . . سمعت خطواته وهي تبتعد اكثر واكثر عني . . جرحني هالمره قو . . كسسر قلبي . .

لما وصلنا عند باب البيت ودخلنا . .

ميره : شصار . .

وليد يطالعني : ارتحتي الحين . .

تميت اطالعه بنظرات مكسوره . . ليتني سمعت كلامك ومارحت وجنبت روحي اسمع هالرمسه . .

ميره : وليد خلها ف حالها لا تزيدها . . والله سيف ما فيه قلب . .

وليد : سيف فيه قلب . . بس غلطتها انها ماعندها كرامه وذاله روحها . .

انا بكل غيض متجنبه صراخي وارمس بنار : لا تقولي ماعندي كرامه . .

وليد : ماعندج كرامه . .

ميره : وليييييييييييد

وليد عاقد حياته : قوليلها الصدق . . لاتجاملينها . . حتى انتي تعرفين انها ذاله روحها ليش ماتمنعينها ؟ ولا لانه اخوج ؟

ميره : وليد عن هالكلام . . صح انه اخوي . . بس مهور غاليه عندي وهي شرات اختي . .

عنود يت عندنا : مهور . .

انا صديتلها : بلاج . . ليش ويهج مصفر . .

عنود تمسك راسها : احس اني بطيح . . ومابي اخوفهم علي . .

وليد : شفيج بنت عمي . . اوديج المستشفى ؟

عنود : هييه .. احس اني بطيح بـ أي لحظه . .

وليد : يالله تزهبي بوديج . .

ميره : انا بي وياج . .

انا : انا بييب عباتج وبلبس عباتي وبلحقج . .

وليد : اترياكم فالسياره . .

وركضت الحجره وشليت العباه وشفت يدوه ف ويهي . .

يدوه : انتي المستخفه وين سايره . . كله شارده بعباتج تتحرين محد يشوفج . .

انا بصوت واطي : يدوه اسكتي لا تفضحينا . .

يدوه بصوت عالي : هاااااااااه . . انا ما افضحج ليش شو مسويه

الكل صد صوبي . .

اميه : شو مستوي مهره . .

عميمه نوره : شوفيج امايا تصارخين عليها ؟

يدوه : مادريبها شو مسويه مسوده الويه شاله عباتها بتظهر وتقولي لا تفضحيني . .

انا غمضت عيني بقوه : يدوه الله يهديج . .

شيخه :مهوور خوفتينا شو السالفه . .

انا : آآآ . .

ميره يت : انا بروح المستشفى . . بطني وايد يعورني . . وبسير اشوف شو السالفه . . ماقادره اتحمل عوار البطن " تسوي روحها تعبانه وماسكه بطنها وتتلوى من العوق "

تقربت منها عميمه نوره وحرمت عمي . .

عميمه نوره : شو ياج بسم الله . .

حرمت عمي حمد " امها " : شوه فيج امايا من شوه ؟

ميره : لا تخافين امايا بيودينا وليد هكو زهب السياره . . مهره وعنود بيودوني . .

حرمت عمي حمد : انا بي

انا : ما يحتاي لا تتعبين روحج عمووه . .انا بوديها خلاص دامني زاهبه . . وبتصل فيكم بطمنكم . . ماترومين ع الزحمه . .

عميمه نوره لاحظت اني انا وميروه نجذب فـ سايرتنا . .

عميمه نوره : هيه خليهم كبار هي وعنود بيدارونها . . بس اتصلو فينا اول ما توصلون . .

انا وميره : ان شاء الله

حرمت عمي حمد : لاتخلوني احاتي

ميره : ان شاء الله امايا . .

لحقتنا عميمه نوره لين الباب . . : شوه السالفه يالجذاباات ؟

انا : عنود تعبانه . .

عميمه نوره حاطه ايدها ع قلبها : شفيها . . .

انا : مادري عميمه لا تاخرينا . .امسكي البي بي وانا بخبرج كل شي بالتفصيل يوم بعرف . .

عميمه : قلبي معاكم . .خلوني اي

انا : لا بعدين شو بيصبر امايا والباقي بيحاتون . . خلينا نشوف شو بيصير . .

وطلعنا بسرعه وركبنا السياره . . شفت ميروه الهرمه قعدت ورى . . ومن فتحت الباب بقعد ورى شفت عنود انسدحت ع ريل ميروه وماشي مكان اقعد . . اضطريت اقعد جدام . .

حرك وليد بسرعه وكنا نسمع صوت عنود تتلوى من الالم وقلبنا معصور عليها . .

كنت وايد خايفه على عنود وكل شوي اصد ورى . . احس بتعب من كل شي يصير . . قلبي اليوم وايد يعورني من وايد امور . .

نزلت دمعتي والحيوان وليد للمره الثانيه شافها . .

مسحت دمعتي بسرعه وصديت الصوب الثاني سمعته يهمس : ماعليها شر . .

ميره كانت تتصل ف عبدالله مره ومرتين وثلاث ومايرد عليها . .

وصلنا المستشفى ودخلوها على طول وماخلونا ندخل . . وتمو يكشفونها . . قعدنا نتريا حوالي نص ساعه وعقبها اتصل عبدالله . .

ميره : عبدالله وينك ليش ما ترد

عبدالله : شو تبين . .

ميره : عنود فالمستشفى تعبت علينا . . تعال الحين بس لا تخبر حد . .

عبدالله : منو معاها . .

ميره : انا ومهور و وليد يابنا . .

عبدالله : زين بس انتو تسدون . .

ميره تطالعني : عبدالله لا تستهبل . .

عبدالله : مافيها شي . . يوم بيطمنونكم خبروني . . واذا فيها شي جايد بي . .

طلعت الدكتوره : انا اسفه . . بس الجنين ميت ف بطنها . .

انا بصدمه : شوووووووووو . . بس امس ماكان فيها شي . .

الدكتوره : طبيعي ما يبين ترى على طول . .

عبدالله : طاح الجنين ؟

ميره : هيييييييه . .

عبدالله : انا الحين ياي . .

وبندت . .

انا : دكتوره نقدر نشوفها . .

الدكتوره : هيه تقدرون تشوفونها . . بس يفضل انكم تخلونها راقده لان باين عليها الاجهاد والتعب . . وانا حاطتلها مغذي الحين . .

انا : دكتوره كيف طاح وليش . . هي ماطاحت ولا صار فيها شي

الدكتوره تبتسم بحسافه : صار عندها بكتيريا ف بطنها . .

ميره : يعني شو

الدكتوره : يعني صعب تحمل . . ولو حملت راح يصير للطفل تشوهات واعاقه . .

انا شهقت : ليش دكتوره ليش

الدكتوره : حكمت ربج بدون سبب . .

انا :بس هي عندها طفل قبل وما صار فيها شي

الدكتوره : البكتيريا هذي لها علاج بالادويه ولازم تتجنب اي حمل طول فتره 6 إلى 8 شهور لين تتعالج . . لان اي حمل ممكن يضر الجنين . .

وليد : لاحول ولا قوه إلا بالله . .

الدكتوره : انت زوجها ؟

وليد : لالا . .

الدكتوره : لازم تبلغون زوجها هالكلام بالحرف . .

انا بصوت واطي : يباها من الله . .

وراحت الدكتوره . .

ييت بدخل عند عنود بس وليد جابلني . .

وليد : ماسمعتي شـ قالت . . قالت خليها ترتاح . .

انا : بطمن عليها بس . .

وليد : اذا دخلتي عليها بتقوم . . دامها راقده الحين خليها . .

انا : ماقدر لازم اجوفها . .

وليد : بترتاحين لو سويتي الي فراسج يعني ؟ ضميرج بيرتاح لو خليتيها وهي تعبانه تقوم وتعرف انها طيحت الياهل وتنهار وهي تعبانه ؟ ع الاقل خليها ترقد ترتاح ويوم تنش تقدر تستوعب الصدمه . .

انا اقتنعت بكلامه بس تميت اطالعه . .

وليد : عقب ما فيج عافان الله . .

انا : بتم اهني ما بروح . .

ميره : انا بتصل البيت بخبرهم . .

وليد : لا تخبرين حد الحين . . بيون اهني بيسوون بارتي والبنت توها راقده . .

ميره : عيل شسوي

وليد : تمي ع جذبتج انج تعبانه وقوليلهم حاطيلج مغذي متى ما يخلص بتردين . .وقوليلها كلنا حواليج ومايحتاج حد يي . .

ميره :أنزين . .

سارت ميره بعيد عسب ترمس فالفون . . وانا تميت قاعده فالانتظار ومنزله راسي . .

وليد بكل جراءه قعد ع الكرسي الي لاصق فيني وبالمثل نزل راسه . .

استحيت من هالقرب لكن ماقدرت اسوي شي تميت قاعده لين يا عبدالله والمصيبه وراه سيف . .

غمضت عيني بقوه . . سيف ما بيسكت عن الموقف . . ليش اليوم كل ما اكون ويا وليد سيف يجوف . . طول الوقت كنت بعيده عنه اشمعنى من قعد حذالي سيف يا . . وليش يا بالاساس مع عبدالله . .

عبدالله يطالعني : وينها . .

قمت وخبرته الي صار والي قالته الدكتوره بالتفصيل . .

لاحظت ان رده فعل عبدالله جدا جدا جدا عاديه . . لافيها صدمه ولا فيها حزن . .

كان ياي بيدخل بس منعته وخبرته إلي قالته الدكتوره . .

سيف : معوض يا اخوي . .

عبدالله : كل شي مكتوب . .

يت ميره كانت سايره تشتري عصاير . .

عبدالله يطالعني : روحو انتو انا وميره بنقعد معااها . .

ميره : انتي سيري البيت وخبريهم باسلوبج عشان ما يحاتون . . بس لا تخبرينهم على طول . .اتريي لين ساعتين وقوليلهم ..

انا : لا ماقدر بتم ويا اختي . .

ميره : مهور روحي انتي خبريهم تعرفيني انا ماقدر اقولهم خبر مثل هذا . . بييبها بطريقه تزيغ وما بقدر اهديهم . .

عبدالله : صح كلامها . . روحي بتقدرين تلينين راسهم وترمسين باسلوب هادي ما يطمن . . ميروه ماتعرف ترمس . .

ميره اطالعته بنظره . .

انا : انزين . .

ابتعدو عنا عبدالله وميره بيقعدون فالانتظار الي قريب من غرفه عنود على طول

سيف : ويا منو بتردين ؟

وليد : بترد مع الي يابها . .

سيف يطالعني : بعد ؟ وكلتي لج محامي يرد عنج . .

وليد : هه . .

سيف ياي يعطيه بكس . .

وليد : احنا ف مكان عام . . ماتعرف تتفاهم الا بايدك

سيف يطالعني : أسألج انا ؟ ويا منو بتردين؟

تميت زايغه وماعرفت ارد . .

سيف عاقد حياته : معاي ولا معاه ؟

وليد يبتسم باستهزاء . .

سيف بعده يطالعني عين بعين . .

انا : معاك . .

سيف يطالع وليد : سمعت ؟ تقدر تفارج يعني " يبتسم باسلوب كره "

حسيت وليد انصدم وايد . . وماتوقعها مني . . تجنب يطالعني وتجنب نظراتي له . . اكتفى بـ ابتسامه بارده وحطا ايده الهنتين ف جيب بنطلونه الجينز ونزل الكاب ع ويهه وراح . .

اتلومت منه وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد . . لكن ماتيني الجراه اقول اسم غير سيف وسيف موجود . .

مشى سيف عني وتميت امشي وراه . . ركبنا اللفت و ولا واحد فينا يطالع الثاني . .

ألا يانور عينـي ومهجتـي وشلـون تهجرني
وانا اطلب إله الكون يجعل جيتك لي دوم

وصالـك هـو حياتـي ومنيتـي والبعـد يقهرني
دخيلك لا تخليني احس اني معك مظلـوم

أنـا كــل امنياتـي يـا حبيـب القلـب تذكرنـــي
لأن العمر ما يقوى فراقك ياحبيبـي يوم

أنـا نظـرة عيونـك يا حبيـب الـروح تأسرنــي
تغير كل شي فيني أشوف اني كبير القوم

كلامك صورتك مشيك وفيك الصمت يبهـرنـي
خدودك مبسمك رمشك حلاتك وسطك المقسوم

أشوف السحر في عيونك وفيها الشوق يجبرني
أعيش الحب في همسك وعيني قد جفاها النوم

أعيـش لاجلـك ومـن أجلك وفيك الحب حيرني
أحب العشق في عشقك وعشقك غاية المحروم

حبيبـي يا نظـر عينــي طلبتــك ليـت تعذرنـــي
إذا طـال الغـلا حده وجيـت أعاتبـك والــوم

لأن الغيـرة يا عمـري عليـك ومنـك تجبرنـي
أحارب حتى لو نفسي إذا مست شعورك يوم

أنا خايف عليك تعشق حبيب غيري وتخسرني
يكون اللي تمنيته ضميره في الهوى معدوم

وتتعـذب بنـار العشــق وتتألـم وتذكرنـــي
وتعرف قيمتي لانك تحـس بحرقة المهمـوم

وتذكـر يوم كنـت أبكـي وضحكاتك توترنــي
بدل ما تمسح دموعي تسقيني الهموم سموم

يجيلـك يـوم يـا قاسـي بتتمنـى تسامرنـــي
ولكن الزمن يرفض سبايب قلبي المرحوم





ركبنا السياره وكل واحد فينا ساكت . . ليش وانت اقرب الناس لي تحسسني بهالشعور . . ليش وانت اقرب من نصخ قلبي احس معاك بالغربه . . ليش هالجفا كله وليش هالقسسا . . ليش احس اني ماعدت اعرفك وانك شخص يديد علي . .

سيف : مستانسه على عمرج ؟

انا اغمض عيني : دخيلك كفايا تجريح . . اذا تبا تجرح لا تتكلم . .

سيف يطالعني : تجريح؟ كلام الصدق لازم يجرح . .

انا اطالعه : شـ تبي مني . .

سيف : تودريني . . تنسيني . . تمحيني من حياتج

انصدمت من كلامه . . : ترمس جد . .

سيف يأشر على وليد كان طالع من المستشفى ويمشي بيركب سيارته

سيف : انزلي وجدام عيني روحي له . .

انصعقت من كلامه . . انشليت . .

سيف : يالله . . روحيله . . " تقرب مني وبطل لي باب السيياره " انزلي . .

مارديت عليه . .

سيف يصارخ : شتبين فيني . . انززززززززززززززززززززززززززلي . .

انا قلبي انكسر . . وعاجزه ارد عليه بحرف واحد . .

سيف يصارخ : مخلتني طرطوووور .؟؟؟؟؟ داخل يمسك ايدج وراد قاعد حذالج . . داخل يسولف معاج وراد لاصق فيج . . تبيني سااااااااااكت وانا اشوفج بين ريااال . .

نزلت راسي مارديت عليه

سيف : انا باخذ بنت خالي . .

صديت اطالعه : اعرف . .

سيف : هه ومستانسه صح ؟ الي في بالج بيصير وبيسهل عليج الجو . .

انا ابتسمت بحرقه قلب . .

سيف : قلتلج لا تركبين معاه لانج بتندمين . .وعاندتيني ورحتي ركبتي معاه . . اتحملي عناد راسج . . ونزلي من السياره . . ولا تخليني اشوفج من اليوم ورايح . . " يطالعني عين بعين " واذا جفتيني سوي روحج ماتعرفيني . . انزلي . .

انا بابتسامه هاديه : لو نزلت . . ماراح تجوفني ولا راح تكون لي علاقه فيك للأبد . .

سيف : نفاد . . انتي الي اخترتي هالشي . .

انا : انا شو اخترت ؟

سيف يصارخ : قلتلج يوم تعب يدي لا تروحين لا تركبين معااااااااااااااااااااااااااه . . اتحملي الي يااااااااج . . انا بنت خالي ماخذنها ماخذنها . . ووافقت ابوي من رحتي . .

انا : تعرف سيف بقولك شي . .

سيف يصد يطالعني باهتمام . . : ماباج تقولين شي وانزلي من السياره

انا : بنزل . . لكن بعد ما اقولك الي ابيه . . " حطيت عيني في عينه بكل قوه مع ان قلبي مكسور " انت كنت تتريا الزله علي . . كنت تتريا الزله علشان تحرق قلبي . . انت كنت عارف وانا متاكده من زمان ان وليد يحبني . . مع انه نكر هالشي بس انا الحين من تصرفاتك تاكدت . . " ابتسمت " انت عاقبتني على حبه مع اني مالي ذنب . . عاقبتني بهدف غيرتك مع ان ابد انا مالي اي علاقه وانت من دااااخلك عارف اني طاهره طهور الثلج . . واني ماحب وليد ومحد فقلبي غيرك علشان جذي " ابتسمت اكثر " قاعد تتمادى اكثر واكثر . . قاعد تحطمني اكثر واكثر . . لانك عااااااارف من داخلك لو شو ما سويت راح ارجعلك وراح ارضى فيك . . لانه دوم حبي اكبر عن حبك . . وهذا اكبر اتطيح فيه البنت . . " اطالعته بنظره جديه " انت كنت تبا تكسرني لدرجه مافي اي حد يعشق ممكن يسويها لكن انت سويتها . . انت حتى ما سعيت عشان تنفذ تهديدك بارتياح وتتبع وتشوف لو انا صدق ركبت ويا وليد يوم هددتي ولا لاء.. " ابتسمت " على فكره . . انا ماركبت وياه . . اصلا مارحنا المستشفى لان يدي قام . . حتى ف تهديدك كنت تتريا الزله من دون لا تتاكد منها . . جفت اكيد انت انسان حقير . . جفت مستوى انحطاطك ؟

ييت بنزل من السياره لكنه لاول مره في حياته يقبض ايدي . .

اااااااااااااااه . .شكثثثثثثثثر تمنيت هالقققبضضضه . . شكثر تمنيت هاللحظه . . شكثثثثثثثثر كنت احلم فهاليوم . . 4 ثواني مرت وسحبت ايدي بقوه . . 4 ثواني بس لكنها قطعت قلبي نصيييييييين . . ماهقيت انك تقبضني ف حزت فراق . . ماظنيت قسم بالله . .

سيف : لحظظظظظظظظظظظظظظه . .

صديت له : لاتلمسني . .

سيف : لحظه . .

انا مادري ليش عطيته الفرصه وقعدت . . المفروض اني ماعطيه المجال واقوم واسد الباب فويهه لكن ماقدرت . . انجبرت اقعد اسمعه . .

سيف : ماركبتي معاه فذمتج ذااك الوقت . .

ابتسمت باستهزاء : هه . .ماتصدقني بعد ؟ وبعدني غبيه واتريا شي ثاني منك . .

بطلت باب السياره بكل قوه ونزلت . . كنت اسمعه يزقرني ويزقرني . . نزل من السياره ويا صوبي وهو طاير . .

سيف : ردي اركبي . . ماخلصت كلامي . .

انا بدون ما اطالعه : قبل لا انزل قلتلك لو نزلت ماراح ارجع طول عمري . .

سيف : ردي اركبي اقولج . .

انا : خوز عن طريجي . .

سيف : حطي عينج بعيني وقوليها . . قولي انج ماتبيني وانج ماراح تين عندي قوليها . .

ماقدرت . . حيوان يعرف كيف يسكتني . .

سيف :ماترومين . . انتي مش قدها وانا مش قدها . .

اطالعته عين بعين : فل نفرض اني رديت ركبت معاك . . شـ راح يتغير ؟ راح اكون صعبه بدال كلمه سهله الي قلتلي اياها اليوم ؟

سيف يتنهد : ماكنت اقصدها . . ردي اركبي خلينا نتفاهم فالسياره

اطالعه باهتمام : جاوبني . .ش راح يتغير ؟ بتقول لابوك انك تبيني وماتبي بنت خالك . . بترفض بنت خالك سيف ؟

سيف يطالعني : هالموضوع . . . تعرفين اني . . . اني مجبـ

قطعته : مجبور فيه . . ابوي وماقدر ارده . .

سيف : لكن بندور حل . .

انا : شو الحل وانت بتشاركني ف حرمه ؟ شو الحل ؟

سيف : راح يكون لها بيت وراح اصرف عليها ماراح يصير بينا اكثر عن جي

انا : ابوك ما كفاه يلعب ف بنات اخوه يبا يلعب على بنات اخوان حرمته . . شو من قلب فيه ليش يسوي جي . . البنت مالها ذنب تنظظظظظظظظظظلم

سيف : انتي شعليج فالبنت . .

انا : اذا هانت عليك بنت الناس تظلمها راح تظلممممممممني . .

سيف : ماراح اظلمج . . هي تعرف الزواج ليش . .

انا : راح تتحسبب على هالزواج . . راح تتحاسب على عدلك ..

سيف : راح اعدل

ابتسمت باستهزاء : متناقض . . كل شوي لك كلمه . . انا مش مستعده يكون عندك زوجه ثانيه غيري . .

سيف : وتهدمين الي بينا . .

اطالعته : انت اصلا هدمت كل شي اليوم . .هدمت كل شي حلو كان بيني وبينك على مدار هالسنين كلها . .

سيف :الي بيني وبينج ما ينهدم

انا : واثق لاني احبك اكثر ماتحبني . .

سيف سكت . .

انا : انا ماقدر ارضى . .لا انك تظلمني ولا انك تظلمها . . ماقدر ف يوم اتورط فالموضوع وعقب تقولي ابوي يباها تحمل . . شـ بيصبرني . . انا مابا اعيش ها كله . . مافي اي شي يجبرني اعيشه

سيف : عشاني راح ترومين . . عشان سواف ..

انا : سواف ؟ سواف الي كل ما ياه ويخذلني ويخذلني . . الي حتى جدام اهله ما يدافع عني ؟

سيف : يعني شو . . الي بينا خلاص . .

انا : خلاص . .

سيف : انتي قد هالكلام . . ترومين تقولينها فويهي . . ترومين تقولينها وانتي حاطه عينج فعيني ؟

انا : هيه اروم . .

سيف : سويها اشوف . . راويني

انا بكل جرائئئه وبكل تعب من كل شي عانيته . . من عمي حمد وظيمه وحرحه وكلامه ومن خوف سيف ومن جبننننه ومن اسلوبه وكلامه الجارح . . : الي بيني وبينك انتهى . . من هاللحظه . .

سيف : هالكلام مافيه تراجع . .

ابتسمت وقلبي مجروح . . كنت اتمنى اشوفه يصارخ . . يمسك ايدي يقولي لا . . ما اسمح لج . . ما اسمح لج تتركيني . . كنت اتمنى اشوف شرات الافلام . . يصارخ باسمي ويحظني ويركبني السياره غصب ويخطفننني ويخلينا نتزوج غصب . . كنت اتمنى اقل شي اشوفه يترجاني . . يقنعني . . لكن سيف راواني العكس . . العكس تماما . .

سيف : لو رحت انا بعد ما راح ارجع . . بترياج فالسياره دقيقه . . لو ما يييتي فيها . . انتي بعد خسرتيني ..

انا : وفر هالدقيقه سيف . . وفرها . . ما ابيها . . لا تضيع دقيقه من وقتك عشاني . . " ابتسمت بعذاب "

مشيت عنه . . حب سنييييين يا سيف .. حب 21 سنه . . تجمعه بدقيقه ؟ دقييييقه !!!

مشيت سايره المستشفى وفـ لحظه وقفت تخيلت الحياه بدون سيف . . بدون حبه بدون وجوده بدون ما انطره كل يوم . . بدون ما اكل فوااااده كل ما اشوفه واقوله يالله متى بتاخذني متى بنعرسسس . . لفييييييييت راسي ابي اصارخ واقوله انا ما ستغني عنك سيف . . راح تحمل ضيمك وراح اتحمل واطوف كل الي قلته وراح ندور حل مع بعض . . راح افكر بامور وايده معاك لكن لا تخليني . .

لكن شفته حرك السياره بكل طيش . .

ابتسمت باستهزاء : حتى دقيقه ما رمت تتحملها فانتظار . . مارمت تحط امل فرجعتي لو دقيقه . . رغم كل شي كنت بتنازل عن كرامتي وبرجعلك . . رغم كل شي كنت بكسر راسي وبرضا بلي تبيه لكنك كسرتني . . كسرتني حيل . .

حزتها اذن المغرب . . ومع الاذان مشيت رايحه المستشفى ودموعي تنزل ببغزاره . . ما اهتميت مثل كل مره من يشوف ومنو ما يشوف . . خليت دموعي تنزل والناس تصد وتأشر وتتكلم . . خليت دموعي تنزل يمكن تبين الحرقه الي فيني ولو شويه . . خليت دموعي اليي تحرررررررررررق يوووفي تطلع وتريحني من الي احس فيه . . احس بقهههر . . احس بعذاب وبشعور محدن حسه في يوم . .

وليد قبض صبع ايدي الصغير ومشى معايه لـ وين مادري . . كنت بس امشي فـ شارع باركنات المستشفى . . حسيت بقبضته ولمسته . . حسيت ان صبعه الصغير ف صبعي الصغير لكن مااجادلت ولا سويت اي شي . . كان همي كبييييييييييييييييير . . همي كبيررر حيل . .

وليد يجابلني : بس . . ماتعبتي . .

كان بعده ماسك صبعي . . شفت اصابعنا ووخرت ايدي . .

وليد : كافي . .

الوقح تقرب مني ومسح دموعي بكل جراءه . . جنه حاس اني ماراح اعارضه بشي . . انا وسيف تجنبنا نمسك ايادي بعض مع ان عشقانين من 21 سنه . .. وهذا بكل برود يمسك صبعي ويمسح دموعي

وليد : هيه هيه . . أدري شو يدور ف بالج . . واحمدي ربج ما سويت شي اكبر . .

اطالعته بنظرة هاديه مليانه دموع . .

سحبني وضمني لصدره بكل قوه . . قعد يمسح ع ظهري وهو يقولي : بس بابا . . كافي بابا . .

انغرقت عيوني بالدموع .. الي فيني كبير محد حسه الي فيني كبير اكبر من اني اشكيه . . الي فيني يمكن بس محتاج يطلع بالدموع يمكن ارتااااح . . قعد بس يمسح على ظهري ويقولي بس بابا . . كافي بابا . . تعبتي بابا . . عذبتي روحج بابا

كلماته كانت تثلج صدري . . اسلوبه وطريقته جد خلاني اشتاق لـ ابوي . . ابوي لو حي والله مارضى بلي يسوونه فينا عمي انا وعنود من ظيم . . شو الشي الكبير الي بين عمي وابوي خلت عداوه عمي لهالدرجه شوو . .

وليد يجابلني ويبتسم : اشوفج صخيتي . . حبيتي حظني صح . .

وخرت ايده الي كانت ماسكه ايدي وضربته ع جتفه : انت ملاحظ انت شقاعد تسوي . .

وليد : ملاحظ . .

تنهدت بضيج . .

وليد : روحي الحين المسيد الي فالمستشفى . . وتوضي . . وصلي فرضج . . وخلينا نطمن على عنود اختج . . وبعدين بنتكلم ف كل شي بهداوه . .

انا : لا . . خلنا نرجع البيت . . ونصلي فالبيت . , وبعدين خلني اخبرهم علشان كلهم يون مره وحده يشوفون عنود . .ألوقت تاخر واكيد بدون يشكون . .

وليد : بشرط ..

انا اطالعه : شو . .

وليد ياشر ع خده . .

انا : نعمممممممممممم . . انت مينون شو تتحراني . .

وليد : شوووووو . . شو قلت انا . . ؟ " يحجج خده " شفيج . .

انا تشككت ف امره . . هل انا فهمت غلط ولا هو قاعد بستهبل علي

وليد : بلاج . . ليكون تتحريني بقولج بوسيني هههههههههههههههههههههه

انا : اقولك فكنننننننني يالله خل نروح . .

وليد : بععدني ما قلت شرطي انزين . .

انا : مابا اسمعه بتوديني غصب عنك . .

وليد : عيل استريحي . . يا حلو هالجو لا وف باركنات . . جو صياعه . .

انا : اييييييييييييه عن الطفاسه . .

وليد يبتسم : عيل اسمعي شرطي .

انا حاطه ايدي ع خصري : شو خلصني . .

طلع سويجه من جيبه : انتي سوقي . .

تميت اطالعه : ليش يعني . .

وليد : هذا شرطي . .

انا : اففففففف .. . هات . .

عطاني السويج ..

وليد : مهور تعرفين تسوقين ؟

انا : هيه بعد شو . . بديت اتخاف هاه . . .

وليد : والله ارمس جد ما تمصخر . .

انا : هههههههه صدق خيفان . .

وليد : بعدني شاب ف عمر الزهور . . لا تدمرين مستقبلي . .متى خذتي الليسن ؟ قبل 10 سنين ؟

انا : لا تستهبل علي . . كملت سنه انزين . .

وليد : يعني صدقني . .

انا : واللللللللللله . .

وليد : انزين يالله اركبي اركبي . .

وركبنا السياره . .

وليد : عدلي الجامه . .

انا : انزين لحظه خل اقعد عدل اول . .

وليد : يلا . . وعدلي السيت حسب مقاسج . .

انا اطالعه : اعرف بس لا تيلس تعطيني نصايح . .

وليد : يلا خلصصصصصصصينا . . " ياشر" تجدمي لين ها المسيد .. مابناخر الصلاه . . عقبها بنرجع البيت

انا : اوكي . .

عدلت السيت والجامه وعدلت كل شي وكنت ابا البس حزام الامان بس خفت يضحك علي لكن يوم شفته لبس حزام الامان تشجعت ولبسته . .

وليد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه من صدقج

انا بفشله : هيه اخاف على عمري انزين . .

وليد يبتسم : امزح امزح . . شاطره . . عمرج لا تسوقين بدون حزام سمعتي

انا : انزين ماسوق بدونه ع فكره . .

وليد يبتسم : يالله حركي حركي خـ نشوف . .

طلعت السياره من الباركن .

وليد : يالله اكسري يمين . .

انا :اسكت اعررررررررف . .

وليد : حاسبي لحظه خل تخطف السياره . .

انا : وليد بنزل ترا . .

وليد : خلاص خلاص بسكت " يحط ايده ع حلجه . .

وحركت السياره بهدوء وانطلقنا . . حسيت اني اسوق بثقه وسواقتي فنانه . .ويوم شفت ان وليد صخ وما تم يعلق ارتحت جزئيا . . وصلنا المسيد الي اشرلي عليه . . كان قريب من المستشفى . .

انا : اخلي السويج عندي ولا عندك . .

وليد : عندج طبعا . . تخلصين تركبين السياره وانتظرينيي . .

انا : اوكي . .

وافترقنا وكل واحد فينا سار يصلي . .

بعد الصلاه . . خلصت وشفته يترياني عند باب السياره ومنزل راسه .. ماشفت ملامحه لانه منزل الكاب ع ويهه . .

حسيت اني تاخرت عليه . . لان حمام الحريم كان زحمه واترييت لين فضا علشان اروم افصخ عباتي ع راحتي واتوضى . . وعقبها صليت وتسننت ودعيت وايد وتميت استغفر وقريت اذكار المساء !

انا : تاخرت صح . .

وليد يرفع راسه : لو تراويح جان خلصو . .

ابتسمت : الواحد ما يتعبد يعني . .

وليد ابتسم : امزح . . انا بروحي توني ياي . . وبعدين هاتي السويج حسبالج بخليج تسوقين لين البيت . . مينونه انتي ولا مش صاحيه . .ابا عمري ابويه . . يلا يلا ركبي فالدبه

اناا : الله يخليك خلني اسوق

وليد : ماشي . . الدبه الدبه يلا . .

انا : وليد عاد . .

وليد : لاتترجين روحيي يلا . .

انا : ههههههه من صدقك بتخليني فالدبه . . بختنق بموت . .

وليد : مابتموتين . . يالله . .

انا :خلني اسوق خلاص تحمست . .

وماسويت له سالفه وركبت وسكرت الباب علي . . ركب جدام وصدلي . .

وليد : انزين اوكي سوقي . .بس تحملي التصرفات الي بسويها . . وفففففففففجاه بمسك ايدج . . وفففففففجاه بصارخ ف اذنج . . وفففففففجاه يمكن اسوي شي اكبر . .

يييت بنزل من السياره علشان اخليه يركب لكنه ضحك . .

وليد : ههههههههههههههههههه امزح امزح . . خلج ابوي خلج . . يالله عن تصيحين علينا . . توكلنا على الله . . سمي بالرحمن وقولي دعاء الركوب . . وخليني انا اتشهد . .

ابتسمت وماعلقت ع كلامه وسقت بهدوء . .

تم وليد مندمج بالشارع ويدندن ويدندن . . عقبها حسيت انه يطالعني بطرف عينه ويبتسم . . صديت طالعته لكن ماشفته يطالعني .! تميت احس بهالشعور بس . .يا انه هو يطالعني جد لكن ما يبين لي يا انه انا تخبلت .!!!

وليد يبتسم ويغني : الله عليك الله عليك مجنون انا . . والله فيك مجنون اانا والله فيك . . كلي لعينك يالغلا تامر حبيبي . . وش عليك تامر حبيبي وش عليك . . دامك ملكت العقل كله . . قلبي معك هذا محله . . لك قدر محدن وصله مفنود وانا اموت فيك . .

ابتسمت : تعيسه حظ .

وليد يبتسم : يا الجلللبه . .

انا : ههههههههههههههه . .

وليد يبتسم : لا طلعتي تعرفين تسوقين صراحه . .

انا : ادري . .

وليد : تروحين الكليه مع الدريول ولا بروحج . .

انا : الدريول مسافر وقال بي . . وعلى قولتهم ذهب ولم يعد . .

وليد : من مشاويرج . . منو بيتحملج . .

انا : والله ماظهر وايد

وليد : خلللللللللللل عنج . . هاك الجمعه يوم كنتو في بيتنا شفت ميروه ميته متيبسه شرا الصنم لا تضحك لا تتكلم . . عاد هي بروحها هبله ويوم شفتها جي شكيت هل هي فحالتها الطبيعيه ولا الهبل زايد عليها رمستها طلعت لسانها وتمت تنفخ ويهها وتفتح عينها شرا الحمار . . ويوم تخبرت قالولي ظهرت وياج وخيستيها ف محل ساعتين وربع . .

انا تميت اضحك بحاله هستيريه على المبالغه فالكلام . .

عقب هدوء بسيط . .

انا : ليش من عقب ما روحت انا وياسيف مارجعت على طول . . ليش كنت تتريا ؟

وليد : شفت سيارته واقفه قلت يمكن عطلانه ولا شي . . خفت على السياره وايد . .

انا اطالعه : تخاف ع السياره ؟

وليد : هيه بعد شو . . كفايا انتي بتركبينها الله ييعينها السياره مادري كيف تحملتج . . علشان جي نزلتي صح . .

ابتسمت : . .

وليد : مهما كان الشي الي بينج وبينه كبير . . فـ انتي كبش الفدا دوم . . خلي سيف يعاني شرات ما تعانين ولو لمره ف حياته . .

تنهدت ما قلت شي . . بركنت السياره البيت وصديت له : مشكور . .

يبتسم : ولو ماسويت شي . .

انا : ما بتنزل . .

وليد يتصدد : ماتشوفين ماشي سياايير . .الكل راح . . بالعاده المغرب تنتهي الجمعه . .

انا : اكيد عميمه داخل انزين . .

وليد : تبيني انزل " ليكون انعجبتي بشخصيتي البراقه "

انا : ااااااااااه على الغرور كيف اكرهه . . روح روح . .

وليد ينزل : لا بنزل . .ادري تبين حد يساعدج فالرمسه عشان عنود صح . .

انا ابتسمت لانه صح لكن ما قلتله . .

ودخلنا البيت مع بعض لكن ماكان اي حد موجود بالمره ! والشغاله قالت ان كلهم طلعو مره وحده وكانو يصارخون ويصيحون وماتعرف شسالفه .!

.

.

.

عصفورة زايد 07-03-2012 01:38 AM

روايــه ولا أروع

ننتظر ...

احبه ويخونني 07-03-2012 02:10 AM

تسلمين ع البارت غلايه

احس سيف سوا حادث وكلهم راحو له المستشفى

تقلبي خطفتي الغلا

عميدة الدلع 07-03-2012 03:07 AM

نايس البارت بس ممكن سؤال ليش ابطالج دوم سيف ومهره خخخخ حطي اسمي جي مره

شيطونة بـآبآتها 07-03-2012 03:29 AM

ضحية حبيبي . .

يعطيج الف عافيه على الروايه
تابعت لج 3 روايات ( وربي لدمر حبهم , وطت رجلي على دربه , له منزلن بالحيل مرموق )
وهذي الرابعه
دومج مبدعة ومتميزه بكتاباتج الحلوه

ومن جد انتي كاتبة الامارات الولى . .

.
.
تعليقي :
سيف : حرام عليك الي تسويه فمهاري
مهره : حتى لو تحبينه عيشي من دونه الا الكرامه
وليد : شخصيتك حلوه وخريش وخل عنك الغرور \=
حمد : كرهتك مهما كان بنت اخوك والي بينك وبين اخوك لا دخله بين العيال
يدي :فديت منطوقك الله يطول بعمرك
.
.
ونترقب البارت حبوبه



# كانت هنا : فوفو

بس كيفي~ 07-03-2012 03:58 AM

مآأفييج حيله وربي البآأرت كششوخي
يعطييج العآأفيه ..
آأتوقع سيف مسوي حآأدث..
والعنود مآأتستآأهل الله يعينهآأ ..وهآأ عبدالله مول مآأشي آأحسآأس
شو من قلب علييه
وليد:هالانسآأن عجيييب يآريت ترضى فيه مهور..
:
:
نتريآأج غلآيه ف بآأرت يديد لاتبطيين علينآأ
تقبلـــي خطفتيه!.


ثلجهـ فوشيهـ 07-03-2012 04:00 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ضضححويّ <3

شحالج شخبارج علوومجَ شو مسويهَ ؟!

آشتقنــــــــآلجَ حيـــــــــــــلَ !

فرحتتيني بَـ عودتجَ للكككِتآبه الله يففرحَ ققلبجَ

دآئئمممنَ مبدددعِــــــــــــــــــــهَ ربي يعطيج الصصصحهَ والعآفييههَ



آلآسلوبَ ف الككتآبه الي آستخددمتيهَ ؛ انا ققِبل ما كننتَ آستوعببهَ
مممآششآء لله علييييجَ بسبتجَ انا حبيت هالاسسلوب <3


تسسسِلم آصصآبعججَ الحححلوين على البآرتتآت الي ولآ آروععَ

في آنتظظظِآر البارت الققآددم والسمموحه عل قصصور

عيون مداعيج 07-03-2012 05:06 AM

السلام عليكم والرحمه .....~

انا الصرآآحه انعجبت واآآآيد بهالاسلووب ....!
اسلووب حلوو وبنفس الوقت مرتب ....

من فتره كنت حآآسه انج بتنزلين روآآيه ثآآنيه ....مادري .يمكن لانه ودي اقرآ روآآيه يديده من ايدجــ..

يله نتريا البآآرت الي عقب ..والبارتآآت روووووووووووووووووعه ......

شخصيه وليييييد ...حلوووووووه وآآآآآآيد ..
شخصيه مهوور ..حلوو وووه وايييد وبنفس الوقت ..غريبــه ...

اسلوبج شيق في الكتآآبه ...

من متابعينــج ...{عيون مداآآعيج ..}

برستيجي خجل 07-03-2012 05:22 AM

الصرااااحه انا وااااايد عيبتني القصة و حبيتها كثير و طبعا اكثر وحده حبيتها مهووور فديها لووووول هع

و سيف شرات ما هو احسه شرير هههههه ما ادري ليش

و صقر ااااااااااااااه منه بس ااااااااااااااااااااااااااه خخ معذبني هل الولد هههه

عيوني جتاله 07-03-2012 06:25 AM

السلآم عليكم والرحمه ,,
شحآلج الغلآ؟؟
,
الصرآحه مآدري شقول
آنآ كآتبه روآيآت وبعدني فآول روآيه ,
لكن جد روآيتي مآ توصل لنص ابدآعج ,
,
,
آنى وربيعتي بس عطينآ روآيآتج ,
الصرآحه وآيد نتآثر فيهن ,
,
فدييت مهوور وآلله حسيت فيهآ , وسيف هآ سخييف بالقوو !!
يقهرني بروده وجفآآه ><!
, وولدييه والله ترتووب ,, شكلي حبيته < ميره بتجتلني,,
.
نترقب البآرت الياي,
وربي يوفجج دوووم

Ŀάмάя 07-03-2012 11:13 AM

واااااااااااااااااايد حلوووووووووو البااااااااااااارت

وايد احب اسلوبج الشيق في الكتابه والتعليقات وناااسه

ربي يحفظج

THBIANIH 07-03-2012 11:33 AM

آلروآيية ججججججججد جمييلة ،
ححبيتههآ من صمميييم قلبي 3> !
لآ تعليق صصرآحهه ،
نترييآ آلبآرت اللي بععدههُ

ستايل 07-03-2012 11:54 AM



تسلمين على البارت الصراحة روعة
عيبني وليد شخصيته حلوه واحس نادره
مشكورة ربي لا هانج
نتريا الياي

Ēľ ąmểĚя&#229; 07-03-2012 01:00 PM

الباااااااااااارت عجيييييييييب ما نستبعد هاالشي عنج ضحيه و نحن بانتظارج

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 07-03-2012 01:56 PM

مشكوووووره على البارت الحللللو ^^
نتريا التكمله على احر من الجممممر
تقبلي مروري


-------------------------

سيييف كرررررررررررررررهته
مهره حليلها مسكينه
وليد لو ياخذ مهره ويحرق قلب سيفوه جان زين
عنود حليها والله ما تستاهل عبود غمضتني
ميره !!!!!.
وبسسسسسسسسس ^^

روح الخيال 97 07-03-2012 04:22 PM

مشكوورة ع البارت الروعة ,,

مهوور و وليــد : بداية جميــلة .. < ما حبيــت جرأة وليــد

سيــف : أحســه مقهــور ,, مظلــوم من أبوه < قلبي حن عليــه ..

نترياج كاتبتنا ...

عميدة الدلع 07-03-2012 05:42 PM

ضحووووووووووووي وينج كملي خخخ فيني حماس

ياعمري 07-03-2012 06:33 PM

مبروووووووك على الروايه اليديده

وبصرااحه الروايه روووعه

وتراج صيحتيني

وتفشلت في كلاس لاني عيني متروسه دموع بس انا شرات مهره ماحب حد يشوف دموعي

بصراحه شخصيه سيف غريبه احس فيه غموووض صدق بارد بس اكييد في سبب ورا ها كله؟؟؟

آتصــےـنع آلبســےـمآـآت 07-03-2012 07:31 PM

ممممشكوووره على البارت نتريا التكمله ^^

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 07-03-2012 08:46 PM



.

.

.



البارت الـ خامس

انا : شو بيكون صاير ليش محد يرد على التلفون . .

وليد : انزين انتي اهدي يمكن عرفو عن عنود . .

رن التلفون . .

وليد : الو . . هلا مروان . . شوووووووووووووو . . شوووووووووو صار فييييه . . حاااااااااااادث . .!!!!!!!!!!!! متعممممممممممممد .. استغفررررررر الله . .

انا حطيت ايدي ع قلبي وانا عرفت المتعمد منو . . مارمت انطق بـ ولا كلمه . . كنت ارجف حيييل . . ارجف خوف وارتباك وارجف من كل احساسيسي

وليد يطالعني : كان واقف عند الاشاره الحمرا فجاااه حرررررك . .

انا اطالعه بعين مليانه دموع : شصار فيه . .

وليد : مادري . . امشي خلينا نروح المستشفى . .

ريولي ماقدرت تشلني تميت واقفه مكاني من الصدمه لكن وليد سحبني من ايدي لين برع وركبني السياره وسرنا المستشفى . . نزل قبلي وبطل لي الباب . .

وليد : ياللللللللله . .

ماقدرت انزل ريولي ماتشيلني . . نفس المكان . . نفس الطواري . . الفرق ان الوقت كان متاخر اكثر عن جي . .

انا اصارخ : ابوي ما مااااااااااااااات مااااااااا ماااااااااات . .

سيف ينزل ع الارض يكلمني بدمعه : حرام الي تسوينه فنفسج . . الله ما يرضى . .

ميره تصيح : مهور قومي دخيلج خلينا نرد البيت

انا : مابرجع بدوووووووووووون ابوووووووووي . . مابرجع بدونه

سيف بهدوء : عشان خاطري انا . . لو لي خاطر قومي . . الي تسوينه يتعب ابوج . . ابوج ما بيرضى لو شافج جيه

ميره تطالع سيف : اباها تصيح . . اباها اطلع الي فيها . . بس تصارخ ماقاعده تنزل دمعه وها الي بيتعبها اكثثثثثر . .

سيف : مهور . . يالله بسج قومي فديتج

وماحسيت بروحي الا وانا غشيانه . .

وليد زعق باسمي بصوت عالي يوم شافني سرحانه . . : مهـرررررررررررره . .

انا اطالعه : ماقدر انزل . . ماقدر

وليد : ماتبين تطمنين على سيف ماتبين تعرف شصاارله ؟؟؟

انا : هالمكان مشؤوم . . ماقدر . .

وليد مسك ايدي ونزلني غصب . . كنت اقاومه لكنه هزبني .

وليد مجابلني : لووو مات بترتااااااحين ؟؟؟ جاوبيني . . لو مات من غير ما تشوفينه حتى بترتااااااحين ؟

سكت مارمت ارد عليه . .

وهديت ايده ومشيت عنه بسرعه . .لا سيف ما راح يموت . . سيف راح يعيش وراح نضارب اانا وهو كل يوم واكثر ومصيرنا بنرجع لبعض . . الي بيني وبين سيف ما انتهىىىىىىىى ما انتهى حتى لو قلته بلساني . . حتى لو هو قال بلسسسسانه ما انتههههههههى . .

دخلنا المستشفى وكنا ندور عليه . . كنا نسال كل حد وندور ف كل مكان لكن ما شفنا حد . . تخبل وليد وانا تخبلت لين سألنا الي فالرسبشن وقالولنا ان مافي اي مريض دخل اليوم باسم سيف وماصار حادث الا من 4 ساعات وكانت لحرمه وماصار فيها شي . .

اتصل وليد على طول لـ مروان ورد عليه مروان من اول رنه وهو يضحك . .

مروان : ههههههههههههههههههههههه شرايك فالمقلب . . اكيد انتو فالمستشفى صح . .

وليد بصدمه : مقلب ؟

على طول قعدت ع الكر وغمضت عيني . .

مروان : ههههههههههههههههههه خبرني شو كان رده فعلكم . .

وليد : مروان لا تستهبل شو مستوي الشغاله قالت ان الكل طالع يصيح ويصرخ . .

مروان : انا قايل حق الشغاله تقولكم جي . .

وليد : والله لو انت حذالي ما سلمت . .

مروان : ول ول ول ول ليش . . اجتعمنا ف ميلس يدي وسيف كان معتفس وقال ان مهره ودرته . . قلنا له بنخليها تردلك اصبر بس . . يالله ضبط الامور عندك علشان مهره تردله لا تخرب الي بديناه . . عطها من الكلام ان شفتي ماترومين تعيشين بدونه ووو

مع الاسف الصوت كان واصلني حيل . . واسمع كل حرف . . سكرت اذوني مابي اسمع شي . . طلعت من المستشفى وانا ابصم اليوم اني ماعرفت سيف عدل . . سيف معقوله بيهون عليه انا اتم بهالحال . . . بيهون عليه انهار لـ مقلب ؟؟

ركبنا السياره و وليد صاخ ماتكلم وياي ولا قال لي اي شي . . حرك السياره وكل الي قاله . .

وليد : ترا الحريم عرفو عن عنود وكلهم عندها . . تبين تروحين لها ؟

انا : هيه . .

وليد : اوكي . . بروح مكان قبل وبعدها بنروح عند عنود . .

مارمت اساله وين ولا كان لي خاطر ابد . . عقب دقايق بسيطه وصلنا بيت يدي . .

وليد : انزلي . .

ما عارضته وبطلت الباب نزلت . .

مشينا رايحين صوب الميلس الخارجي . .

وليد : صبري لا تحدرين بتاكد اذا شي ريال غريب . .

دخل الميلس لـ ثواني ورد طلع راسه : احدري . .

مشيت بهدوء وتميت واقفه عند الباب وجفت سيف قاعد ويا عيال عمي يلعبون ورقه . .

ابتسمت بعذاب . . تلعب وانا الي محترق قلبي يا سيف . .

وليد مسك مروان اول شي من رقبته : انت بذمتك ريال على هالحركه . .

مروان يطالعه باستغراب : وليد بلاك ما يستاهل الموضوع

مايد يا ووخر وليد عن مروان : يا ريال بسس . . بلاك

سيف يوقف ويجابل وليد : شعندك ؟ اذا ياي تضارب ضاااربني انا . .

وليد رفع ايده بيعطيه بكس لكن سيف ضرب وليد قبل . . واشتعلت الضرابه بكسات وتكفخ بينهم . .

انا حطيت ايدي ع حلجي مارمت اسوي شي . . شكلهم للحين ما لاحظو وجودي خاصه وان ليل وانا على طرف الباب اوايج . .

سيف : حطيت عينك عليها يتك الجررررررررراه الحين عقب سنين

مايد : سيف لا ترمس عن بنت عمي بشين .. لاتطريها . .

وليد : هه . . هذا وين فيه ادب . .

سيف يتقرب ويزغده : هاي حرممممممممتي انا سمعت ولا لاء . . اتكلم عنها بصفتي ريلها . . انت ابتعد عن الموووووووضوع . .

وليد كان شاب نار . . اول مره فحياتي اشوف وليد بهالانفعال . . كان يضارب وما يكترث وفداخله حرقه باينه عليه . .

وليد : اسمعني . . بنت عمي من اليوم انت مالك اي علاقه فيها . . راح تبني حياتك مع حرمه ثانيه رووووووووح . . لاتجرح بنت عمي . . بنت عمي ما بياااااااخذها الا واحد يصونها وما يشوف غيرها ويحارب الكل عشششششانها . . مايسويلها مقلب تاااااااااااافه علشان ترجع له . . لو عندك ذره قلب ما سويت فيها الي سويته وخليتها مثل المينونه فالمستشفى تدور عليك غرفه غرفه . .

مروان : مافكرت فيها . . الغلط مني الفكره فكرتي . .

وليد يحط صبعه على صدر سيف بقوه : لكن هالخسيس رضا فيها . . يبا اي طريقه سهله ترجعله فيها . . يعرف انها بترضى فيه الوصخ بكل شي يسويه . .

سيف : الحرمه حرمتي . . ولو ادوس على راسها لا تدخل . . انا بعدني بذلها ذذذذذذذذذذذذذذذذذذل اكثر من الي شفته وبخليها ترجع لي تززززززززززززززحف عشان اكسسسسسسسر راسك

دخلت عقب هالكلام وعقب هالمذله الي اسمعها من سيف . . صرخت باقوى ما عندي من غير ما احشم حد موجود . .

انا : بسسسسسسسسسسسسس . . بسسسسسسسسسك وانت تطيح من عيني اكثر واكثر بسسسسسسسسسسس . .

سيف انصدم يوم شافني . .

انا : انااااا بدوس على راسي ؟ انا ؟ انا بتذلني ياحقير . . انا تبيني ارجعلك بس عشان تكسر راسه مش عشانك تبيني . . اي قلب فيك انت اي قلب فيك . . ليت المقلب كان صدق

سيف مات من كلامي . .

انا : ليتك مت اليوم وتعبت على فرقاك وانت زين ولا اني شوفك بهالانحطااااااط . .

مايد ولد عمي خالد " اخو شما وخلود " : بنت عمي اهدي ماصار شي . . الغلط غلطنا لان سكتنا عن المقلب . . خذناها بطرافه محد فكر بشعورج . .

مروان يي صوبي : سامحيني بنت عمي . . والله انا الغلطان بكل شي . .

وليد يطالعني : اطلعي برع . .

تميت اطالع وليد . .

وليد : سمعتيني . .؟ اطللللللللعي برا . .

بلعت ريجي وطلعت وتميت على جنب الباب متسانده عاليدار الي برع واصيح . . اصيح على اشياء وايده صارتلي اليوم كسرتني . . على امور وايده كشفتها وهدت حيلي . . على شخصيه كنت معاها 21 سنه وهاليوم تبخرو وصرت ماعرفهه ابد . .

سمعت وليد يتكلم بتهديد : مهره بتكون من نصيبي انا يا سيف . .انا بنسيها انت منو . . انا بنسها الانتظار الي انتظرتك فيه . . انا بخليها تضحك معاي وهي تطالع عيونك واخلي قلبك يحترق . . انا انا الي بذلك وادوس على راسك . .

ومشى وليد وسمعت خطواته ووقفه مروان : غلط الي تسويه . . احنا مهما كان اهل . . احنا غلطنا بهالمقلب وانا اعترف لكن

وليد طنشه وطلع برع وجافني متسانده ع يدار الميلس :ليش ماركبتي السياره . .

تميت اطالعه بكل اسى . . بكل عذاب . .

طلع سيف عقبها كان بيتكلم بيقول شي لكن من شافنا سوى سكت . .

سيف : شو تسوين معاه فـ انصاص الليالي . . الحين بياذن العشا وانتي بعدج معاه ؟؟

تميت اطالعه باستغراب . . بعد قوي عين يكلمني كنه ما صار شي . .!!!

سيف عاقد حياته ويتقرب مني : تسمعيني ولا صرتي ماتسمعين الا الي يقوله ؟

مارديت عليه وتميت اطالعه بنظرات خسيسه ..

سيف انقهر وايد ولاحظت هالشي من قبضت ايده الي كانت متوتره ويدقها كل شويه بايده الثانيه

سيف : شرات ما قلتلج . . انتي سهله . . في يوم واحد افترقنا فيه ضبطتي امورج مع واحد ثاني . . طلعتي مستعيله على العرس مش مستعيله علي . .

تقرب وليد وضربه بكس مره ثانيه ومارحمه . . طاح سيف ع الارض وتم وليد يضربه ويضربه ويضربه . . طلعو عيال عمي من الميلس ومن شفتهم طلعو انسحبت ودخلت عند يدي . . كنت واقفه عند باب الصاله اشوف يدي وهو يشرب شاي ومشغل التلفزيون ويسمع الصوت ويطالع مكان التلفزيون . . كنه يشوف صدق ولا جنه فاقد بصر . . تميت اطالعه ودموعي تنزل بغزره . . بس شوفتك يا يدي تنزل لي دموعي كيف لو كلمتني . .كيف لو شكيتلك . .

يدي : منو اهني . .

بلعت ريجي ما اتكلمت . . لكن شفته يتصدد ويسمع بتمعن يبا يتاكد ما هان علي . .

انا : انا مهره . .

يدي : مهره . . جي واقفه بعيد . . تعالي ابوي . .

تقربت منه وانا امشي مشيه مكسوره . . تقربت عند رويلاته وحظنتهم وحطيت راسي وتميت اصيح بهدوووووووووووووووء . . اصيح ع اليوم المتعب . . تميت اصيح واصيح واصييييييييييح واطلع كل تعب فيني بصياح . .

انا : تعبت . . ماعاد فيني حيل لـ شي . . ماعاد فيني حيل اتحمل شي . .

يدي يربت ع ظهري : تهون يا بنتي تهون . .

انا خانقتني العبره واصيح : ماتهون يدي ما تهووووووووون . . كله تقولي تهون بس ماتهون . . انا تعبت ماعرف شو اسسسسسسوي ماعرف . . تعبت من كل شي يدييييييييه

يدي : اتركي كل شي مثل ما هو . .

تميت اطالعه . .

يدي : خلي الامور تمشي مثل ما هي . . لا تغيرين شي . . والي ربج كاتبه بيصير . .

يدوه دشت : وليد جيه واقف عند الباب ؟؟

صديت شفت ان وليد واقف عند الباب . .

وليد : مهور يالله خلينا نروح عند عنود . .

يدوه : انتو اليوم بلاكم لاصقين في بعض هااااه ؟ وليدوه يالهرم . . هاي بنت عمك ترى . .

وليد : بسم الله عليج يدوه . . ادريبها بنت عمي شو بسويبها انا . . بنسير بنزور بنت عمي بعد

يدوه : تعال انزين احدر تعشا عندي " تبتسم " خخليت الشغاله تسويلك معكرونا الي تحبها . .

انا : يدوه انا احبها اكثر . .

يدوه : انتي محد عزمج . .

وليد يبتسم : قسم بالله جي خاطري يدوه اشلج وادور فيج وادور وادور

يدوه : تبا تموتني مسود الويه . . تبا قلبي يوقف . .

وليد : بسم الله على قلبج دلوعتي . .

انا تميت اطالع يدوه بتمعن . . سبحان الله كيف لها اسلوب خاااااااااااص مع وليد . .

وليد يطالعني : اكيد غيرانه . .

يدوه : خلها لاصقه في خشم يدك . . كلهم يحبون يدك ما يدانوني . .

انا : حرام عليج يدوه . . كلنا نحبج . .

يدوه بصوت واطي : اسمع الخرط . .

وليد : هههههههههههههههههه . .

يدي يبتسم : دلوعه هاي يدتكم من صغيره دلوعه

يدوه تطالع وليد : من دلعي وانا صغيره حتى ما خذا علي ولا حرمه . . مع ان كل اخوانه ماخذين 4 . . " تحط الشيله على عينها بدلع "

وليد : ياويلاه ماروووووووووم ماروم . . لا تغريني . . لبى هالعيون . .

انا : هههههههههههههههههه

يدوه : وانتي ليش شاقتلي حلجج ؟ امرره عيوني غاويه وطبيعيه وحلوه بجحال مش بألوانكم الي تحطونها

انا : انزين يدوه ما قلت شي انا " ابتسمت " اصلا اناعيوني حلوه لاني طالعه عليج .

يدوه : انتي تشبهين امج ماخذتي شي مني

وليد : ههههههههههههههههههه امايا بسج تجريح فيها . .

يدوه : هااه اغرفلك العشا . . ترا توه مخلص وحار

وليد : لا بودي بنت عمي تشوف اختها . .

بدوه : عنود ما بتطييييييييير . . كل وبعدين ودها " تطالعني " ارمسي قولي شي

انا : هيه هيه . . كل بعدين بنروح . .

وليد : انزين قوليلهم يحطونه . .

يدوه تقوم : انا بسير احطلك . . ماخلي البشاكير يهبشون اكلك . .

يدي : يا ليت تعاملني شرات ماتعاملينه

يدوه : انته بعد شيبه دلوع اشوفك استويت . .

انا ابتسمت . .

وليد بصوت يادوب انا اسمعه : تسلملي الابتسامه الحلوه . .

فجيت عييني ع وسعهن . .

وليد : بسمت يدوه غاويه ترى . .

انا : هيييييه اتحرا ..

وليد : الله يخليهم لنا . . حلاوه الدنيا يدي ويدوه

انا : هيه والله . . الله لا يذوقنا حزنهم ف يوم

يدي : ولا حزنكم في يوم يارب . .

وتقربنا من يدي وسرنا نقعد صوبه ونسولف لين يدتي يابت العشا وانا نشيت عاونتها وتمينا نترتب الصفره وكلنا . .

شوي ودخلت الشغاله وشاله معاها صقوري ومن شافني ربع صوبي يصييح . . ودرت الاكل وشليته . .

انا : حبييييييييبي انا شوه فيك . . ليش تصيييييييح . . " ارمس الشغاله " بلاااااه

الخدامه : مافي احد داكل بيت . . هو يسيح يسيح يدور ماما يدور بابا يدو بابا كبير يدور ماما كبير يدور

وليد يقاطعها : انزين انزين اسكتي . . بتيلس تعدد لنا افراد العايله

الخدامه : يدور كلو نفر مافي داخل بعدين هوا ما يريد نومييي مع انا . .

انا : الله ياخذننننننننني كله مني كيف نسيت

يدي : مهرررررررررره

وليد يضربني ع راسي : انتي خبله تدعين ع روحج . .

يدي : كم مره قايلج شلي هالدعاء . . كم مره قايلج لا تدعين ع عمرج

انا : نسيته نساااني الموت

وليد : هههههههههه توا تدعي ع عمرها والحين نساني الموت

انا : صقوري حبيبي . .

صقور كان متعلق فحظني ومدخل ايده داخل الشيله وماسك رقبتي بقوه ومغمض عينه . .

انا : وفديييييتك وفديتك . .

وليد يبتسم ويمثل انه مستحي : بس عاد مش جدام الناس . .

يدوه تفلعه بشوكه . .

وليد : اااه بلاج . .

يدي : مهره خليه معاج . .

انا : هيه هيه اكيد . . بسير بشل له ثياب وبرقده عندي . . " ارمس الشغاله " خلاص انتي روحي نامي انا بخليه ينام عندي . .

الشغاله : سوي كلام بابا عبدالله تلفون قولي حق هوا . .

انا : اوكي . .

وسارت

وليد : وعنود . .

يدوه : برايه لا تروحين عند عنود الكل معاها محد بيقصر . .

يدي : هيه صدقها . .

انا : هيه ماقدر اخلي الولد بروحه . .

يدوه : قولي اسمممممممممه . . انتي ماتفهمين . . بيلصق ف لسانج لين يكبر . .

انا :انزين يدوه خل يلصق انا ما اسسسسسبه ..

يدوه : انا في يوم من الايام بمرغج بنعال على طول الللسان وعلى المرادد . . يوم حد كبير بيرمس انطبي واسمعي . . لا تراددين . . ما استعجب يوم بغا يصفعج عمج .. من لسانج الي يباله قص . . ماترومين تسمعين وتصخين . .

انا : ماروم ماروم . . ماتحمل احس اني بموت

وليد : ههههههههه . .

يدوه : قومي قومي ماتبين عشا . .

انا : هههههههه حرام عليج يدوه بعدني يوعانه . .

قعدت اسد يوعي بكمن لقمه والولد فحظني . . وبعدها نشيت . .

وليد : وين سايره . .

انا : بسير بيت عمي حمد بشل له ثياب . .

وليد : يالله بي معاج . .

يدوه: انت ليش لاصق ف ظهرها اليوم . .

يدي : عيل تبينها تروح ف هالليل بروحها ..

يدوه : بيت عمها مجابل بيتها وبعدين كلنا اهاليه فالفريج مافي غريب

يدي : انزين مهره روحي روحج

يدوه : لالالا شو تروح روحها فليل يمكن يخطف رغيد ولا بنقالي يتحرش بها

يدي : عيل انتي الي انطبي من البدايه

يدوه : عجيييييييييييب امرك . . انا الي انطب الحين يالشيبه

يدي : قومي قومي شلي العشا الريحه تامه فخشمي ودخني البيت خلينا نرقد بريحه زينه

وليد يبتسم ويرمسني بصوت واطي : خل نشرد قبل لا نزيد الطين بله . .

يدي : وليد

وليد : امرني يدي

يدي : وصلها بيت عمك . . وادخل معاها شلو ثياب وعقب تم فالبيت لين تي امها . .لاتودر البيت محد فيه الا هي سمعتني . .

وليد : اكيد يدي لا توصي . .

يدي : واتصل فـ امها بعد خبرها انك فالبيت . .لأا تستفرد مع البنت ومحد عنده خبر . .

وليد : ان شاء الله وانا رايح الحين بتصل . .

يدوه : عيال نوره راقدين من وقت ولا جان خليتهم يباتون في بيتكم . .

وليد : تخافون مني ؟ ولو انا محشم بنت عمي وصايننها . .

يدوه : محد قاااااال ولا شك فيك . . تربيتي واعرفك . .

يدي : انا اوصيك ابوي . . شوفها اختك لا تشوفها حد ثاني . .

وليد عاقد حياته : اختي . .

انا اطالعه : هيه اختك بعد شو

وليد : هيه خير ان شاء الله . . أمشي امشي اختي

انا ابتسم : انزين اخوي

وليد : عيديها مره ثانيه انا الي بمرغج بنعال مش يدوه . .

سلمنا على يدي ويدوه وطلعنا من البيت وانا شاله الولد بحظني . .

وليد : هاتيه عنج اختيه

انا : مشكور اخويه لو شليته انته بيقوم

طلعنا من الباب الجدامي . . لانه لو دخلنا الباب الوراني بنخطف صوب الميلس الي قاعدين فيه عيال عمي . .

وليد : صبري اترييني اهني بجدم السياره . .

انا :اوكي

وليد : ولا اقولج تعالي تعالي ويايه . .

انا : انزين بتجدمك بيت عمي الا هذا هو . .

وليد : لالالا . . ماسمعتي يدي ويدوه كيف يوصون . . انتي اامانه الحين اختيه

انا ابتسم : هههههههههه . . انزين .

ومشينا سوى لين ورى البيت وركبنا السياره وسرنا بيت عمي حمد . .

دخلنا وكان البيت صخه . . دخلت غرفه عنود وحطيت الولد ع السرير . . شليت له كم غرض ووسمعت صوته . .

سيف : انت شـ تسوي اهني . .

وليد مارد عليه . .

اتنهدت بضيج وشليت الولد والشنطه الصغيره الي فيها الاغراض وطلعت وسكرت الباب . . انصدم سيف يوم جافني . .

وليد شل عني الشنطه : يالله خلينا نروح . .

مشيت وراه متجاهلة سيف لكن . .

مسكني سيف من جتفي : انتي من صدقج الي يالسه تسوينه . .

مسك وليد ايد سيف بقوه ونزلها : ما اسمحلك . .

سيف عاقد حياته : انته منو عشان ما تسمح لي . . مهره بعدها محيره لي ودامني ما حللتها ما تقدر ترررررررررررررتبط بواحد غيري . .

وليد يبتسم : هه انت روح اقنع ابوك اول . .

سيف : قنعته ولا ماقنعته مهره محد يستجرأ ياخذها غيري . . لا انت ولا عشره من امثالك . .

انا : بختار الموت ولا اني ارتبط فيك . . محيت 21 سنه من حياتي اليوم . .

سيف : عشان واحد مثل هذا . .

انا : بسك استخفاف فالناس . . لا عشان هذا ولا عشان غيره . .

سيف : عيل ؟

انا : يكفيني اني اكتشفتك ع حقيقتك . . وبعدين اذا ع قولتك مابتحللني لحد . . ماراح ارضى فيك حتى لو ما حللتني . .

سيف يبتسم باستهزاء : ولا وحده من بنات العايله تزوجت برضاها . . شرات ما خذو اختج غصب راح تاخذيني غصب . .

وليد : دام راسي يشم الهوا . . محد بياخذها غصب . .

واااااااااااااااااااااااااااااايد ارتحت . . ارتحت بشكل فظيع لما قال وليد هالجمله . . تميت اطالعه بعيون براقه وبقلب يخفق امل وراحه . . ريحني وايد وايد بشكل ما يوصف . . لوو ابوي حي جان قال نفس هالجمله . . .

ابتسمت براحه فظيعه . . ومشيت عن سيف وانا متجاهله كل نظراته ولحقني عقبها وليد . .

وليد : يعني ليش لازم نتلاقى فيه وين ما نروح

انا : بروحي مادري . .

وليد يبتسم : ايدج ماعورتج وانتي شالتنه . .

انا اتقرب من الولد وابوس ويهه واشم ريحته : ابد . . ما اتعب وانا لامتنه فحظني ابد ابد ابد . .

وليد يبتسم : ياويل حالي . . ليتني هالكبر عيل . .

انا : ههههههههه وع . .

وليد : ههههههههههههه . .

تمينا نمشي رايحين بيتنا . .

انا اطالعه : مشكور . .

وليد يمشي بدون لا يطالعني : على شو . .

انا : على كل شي سويته لي اليوم . . وقفتك . . كلامك . .

وليد يبتسم ويطالعني : افا عليج اختيه . . حاظر لج " يدق ع صدره " اي وقت فالخدمه

وصلنا البيت ووقفت عند الباب : الجمله الي قلتها قبل شوي . . ذكرتني بـ ابوي . . لو كان حي جان قال نفس الشي . .

وليد يحط ايده ع راسي : فديت بنيتي . .

انا ابتسم : ههههههههه

وليد ينزل ايده : ماتلاحظين اليوم كله تقوليلي شرات ابوي شرات ابوي . .

اانا ابتسم : اخرتها بزقرك باباه . .

وليد تغيرت ملامحه 180 درجه . . تم يطالعني بانهبار . .

وليد : شو بتزقريني . .

انا بعفويه : بااااباه . .

وليد يعض ع شفاته بقوه ويمسك قلبه : اخخخخخ . .

انا : شفيك . .

وليد : احين عرفت ليش الشباب يستانسون ع هالكلمه

انا عاقده حياتي :اي كلمه . .

وليد يبتسم : سلامتج . . ازقريني دوم باباه انزين

انا ابتسمت : يالله سير خلص امورك .. وايد عطلتك اليوم . .

وليد : اي امور . .أليوم الجمعه ماعندي شي . .

انا : اول اسبوع تقرر فيه .. ضاري بكل جمعاتنا تتغدى ومانشوف ويهك . . حتى مرات ما نشوفك اذا ييت او مايييت . .

وليد : انا اصلا ما ابا اي لكن افك روحي من حشره يدوه . . ادريبها بتاكلني اكال . .

انا : والله احمد ربك عايلتنا بعدها ملتزمه بهالجمعات . . احين وين تحصل عايلات جيه . . الكل ما يدري عن هوا داره . .

وليد : تبين الصدق انا دوم افكر بهالرمسه . . يدي ويدوه سوو هالشي من كنا صغار . . لين كبرو ابهاتنا وكل واحد صارله بيت . . وبعدهم يسوونه . . وحتى الي ما يي يدي ويدوه يلعنون اسلاف اسلافهم . . الله لا يبعدهم عنا . . اخاف يي اليوم الي نخسرهم فيه وتتششتت العايلات كلها . .

انا :فال الله ولا فالك شو هالكلام . .

وليد : ليش تتحرين الكل يحبون بعض . . نصهم مجامل لكن بحكم ان اوامر عليا يجاملون . .

انا اتنهد : اعرف . . ام سيف ما تحب امي . .

" مشينا ودخلنا البيت "

وليد : وسيف ما يواطني . .

انا : انت ماتداني شيخو . .

وليد : وووووووووع . . لا تيبين لي طاريها . .

انا ابتسم : عبدالله ما يحب عنود

وليد صدلي . . : شو . .

انا : عبدالله يحب خلود . .

وليد منصدم . .

انا : وعنود تحب عبدالله . .

وليد : . .

انا : وخلود تحب عبدالله . . بس ماتبا تجرح عنود

وليد بعده مندمج يطالعني . . دخلنا الصاله وحطيت الولد على الغنفه . . وقعدنا على الغنفات هو على غنفه وانا فالغنفه الي مجابلتنه

انا : ابوك ما يحب ابوي الله يرحمه . .

وليد : الله يرحمه . .

انا : امي ماتحب عمي حمد . .

تنهدت . . : عمي حمد ما يدانيني . .

انا : عميمه نوره ماتحب ابوك . .

وليد بصوت خفيف : لانه طلقها من ريلها . .

انا : مروان يبا شما . .

وليد : . .

انا : وشما ماتعرفه . .

وليد : . .

انا : انا احب سيف . .

وليد رفع عينه يطالعني عين بعين . .

انا : وسيف بياخذ بنت خاله . .

وليد يتنهد . .

انا : ميره تحبك وتموت فيك . .

وليد : وانا احبج انتي . .

انصب الدم كله فويهي وتميت اطالعه عين بعين . .

وليد : لكن مع ذلك . . كلنا عايله . . وقلبنا على قلب بعض . . رغم ما ان في نفاق ومجامل . . رغم اني مشاكل وامور مخفيه مانعرفها . . بعدنا اهل . . وهالجمعات على مدار السنين تذوب الحطب الي بينا . . تفرق وتجمع . . تجمع وتفررق . . لكن . . تبقى رابطتنا قوية . . وكله بفضل ربي وثم يدي ويدوه

انا بعدني مركزه على قبل هالكلام . . معقوله وليد يقصدها . . متى حبني وليد . . وليش حبني . . انا قريبه ولله الحمد من كل بنات العايله وكل شباب العايله . . والكل يعرف اني انا احب سيف ومحد استجرأ يكلمني بحنيه شرات ما يكلمني وليد . . كلهم يعرفون ان سيف الي لازم يسوي هالشي لانه هو الي بيني وبينه حب وعشره وبيصير زواج فـ كله كانو يطيحون فيني ويلعوزوني . . حتى يوم يشوفوني ضايجه ما يسالوني شفيني . . يسالون البنات الي معاي بس مايتعنون يسالوني . . عمي حمد وايد يكره الكل فيني وكله يقولي انتي مش متربيه مش متادبه . . صح انهم ما يرضون ويعصبون من كلامه بس ما يدافعون عني . . . ليش وليد يته الجرأه مع انه يعرف ان قلبي مملوك لـ سيف . .ليش وليد اليوم وايد اشوفه وكني اشوفه اول مره . . تصرفات غريبه . . وحنيه واهتمام زايد . . صراحه . . جرآءه . .

وليد : حفرتي ويهي .

انا : هاه

وليد : حفرتي ويهي من كثر ما تطالعيني وتفكرين . .

انا صديت الصوب الثاني : ماكنت اطالعك . .

وليد : شاركيني الي تفكرين فيه . .

انا : ماكنت افكر بشي . .

وليد : ودري عنج . .

انا : صدقني . .

وليد : متى عرفتي كل الي عرفتيه عن العايله . .

انا : من هالجمعات . .

وليد يبتسم . . : في شي ماعرفتيه . .

انا : الي هو . .

وليد : اني على كثر ما اكره شيخه . . على كثر ما كنت عاشقنها في يوم . .

انا انصدمت : شو . .

وليد : شيخه كانت اول حب في حياتي . . " يبتسم "

انا : وليش .. اقصد كيف ومتى وليش كرهتها

وليد : مابا اتكلم فالموضوع . . الله يستر عليها . .

انا : قول لي والله ما بخبر حد . ..

وليد : ادريبج ما بتخبرين حد بس ماريد ارمس فالموضوع . . شرات ما قلتلج . .الله يستر عليها . .

انا انصدمت . .

وليد: وعلى فكره . . تعرفين ليش ميره تموت فيني ؟

انا : ليش؟

وليد : لانها تعرف وشافت كل شي . .

انا بصدمه : ميروه . .

وليد : هيه . .

انا : مستحيل ميروه ماتخبي عني شي . .

وليد يبتسم : لاني وصيتها ما تخبر ولا تيب طاري لـ أي حد . . ولو انتشر الموضوع بعرف ان منها . . فـ كتمت سري . .

انا : علشان جي كانت ترفضك يوم تخطبها

وليد : لان تعرف اني كنت عاشق . .

انا : وكيف نسيت الحب . .

وليد : الايام نستني . . وكنت اشوفها واستحقرها واسبها ف داخلي لين كرهتها . .

اناا بعدني مصدومه

وليد : ع فكره ما اكرهها . . حتى الكره اختفى .. صرت اشوفها بنت عاديه حالها حال اي حد . .لكن اتعمد ابينلها اني اكرهها . .

انا : ااااه . .ع كثر ما اعرف اكتشفت اني ماعرف شي . .

وليد يبتسم . .

انا : خبرني شو الي بينك وبينها عاد وليش

وليد يقاطعني : حرام روحي وديه يرقد ع سرير بتعوره رقبته . . يالله روحي واانا بتصل لامج بخبرها اني اهني . .

تبطل الباب ودشت اميه و وراها ميره وعنود وعميمه . .

اميه تطالع وليد وتطالعني . .

وليد يقوم ويبتسم : عمرج طويل توني بتصل فيج بستاذنج اني كنت بقعد لين توصلون . . يدي وصاني ما اخلي بنت عمي روحها فالبيت . .

عميمه تطالعنا بصدمه . .

وليد : بلاكم . .

عنود تدخل : السلام عليكم . .

انا سرت صوبها : ليش طلعتوها من المستشفى . .

اميه : هيه ما بغت اتم الله يهديها . .

انا : عنودي ليش ماتميتي . .

اميه : خلاص لاتحنون ع راسها ساعديها وديها الحجره . . " تطالع الولد " فديت صقر ليش مرقدتنه اهني

انا : توني يايببه اغراضه من بيت عمي . .

اميه : وديه الحجره خل يرقد . .

عنود : هاتيه حجرتي . .

انا : لا بترقدون عندي انتو الاثنين . . يمكن تتعبين قلبي ما بيطاعوني . . ميروه وديها حجرتي وانا بييب الولد

وليد : عيل انا اترخص . .

اميه : مرخوص ابويه . . مشكور ما قصرت " تبتسم " مهره اميه هاتي الولد وانتي وصلي ولد عمج ..

عميمه نورة : وصلوني انا بعد . .

وليد : يالله . .

انا : امايا بوصل عميمه نوره البيت وبسلم ع يدي ويدوه وبقولهم يصبحون ع خير وبرد

اميه : يا اميه احين بتي الساعه 11 وين تروحين لهم فهالليل . .

وليد : انا بووصللها عموه لين باب البيت وبدزها داخل وبسكر الباب لا تحاتين

اميه حسيتها مش مرتاحه من نظراتها : انزين ابويه . .

وطلعنا . .

عميمه نوره كانت فالنص وعلى يمينها وليد وانا على يسارها . .

عميمه : شسالفتكم انتو . . اليوم كل ما رفعت عيني شفتكم سوى . .

وليد : قولي ماشاء الله عميممممه . .

عميمه عاقده حياتها : ماشاء الله على شو ؟

وليد : هههههههههههههه على ماشي بسم الله كلتنا . .

عميمه نوره تجابلنا : عن المشاكل انتو الاثنين . . لا تخبلون فـ سيف تراه غالي ومايهون علي

انا اتنهد بضيج : اثرج ماتعرفين شي عميمه . . وبعدين لا تحاتين . . مابيني وبين وليد اي شي . . هو اخوي وانا اخته . .

وليد : قصدها انا ابوها وهي بنتي . .

عميمه : اخو ولا يد ولا عم . .المهم مابا اعرف ان بينكم شي .

.عميمه كانت يايه تدخل بس وليد زقرها . .

وليد : عميمه ؟

عميمه صدت . .

وليد : ولو صار بيني وبينها علاقه شـ راح يصير ؟

عميمه تمت تطالعني وتطالعه . .

وليد : ماظن اني بجرح بنت عمي ولا اني بقص عليها وبخدعها . .

عميمه : انت مش قد الي بيصير . . ولا قد الي بيسويه سيف . .

وليد : انا ما اخاف الا من ربي . . وسيف لو يقدر يسوي شي جان سوا وخذا مهره من سنين . .

عميمه : محد راح يرضى بـ أي شي ناويين عليه انتو الاثنين

وليد : وانا عكس سيف . . بحارب وبسوي كل شي علشان إلي ابيها . .

انا صديت له باهتمام : وليد . . مابيني وبينك شي علشان تقول هالكلام . .

وليد يطالعني . .

انا اطالع عميمه : مابيصير بيني وبينه اي شي في يوم لا تحاتين . .

ابتسمت عميمه ودشت . .

انا كنت يايه الحقها بسلم ع يدي ويدوه لكنه جابلني ومسك جتفي بايدينه الهنتين . .

وليد : ليش ؟ ليش من شو خايفه ؟

انا نزلت ايده : لا تللللمسني بسك وقاحه ..

وليد يرد يمسك جتفي بايدينه الهنتين : حطي عينج بعيني يوم ترمسييني لا تتهربين بنظراتج

انا نزلت ايده بقوه : قلتلك لا تلمممممممسني . .

وليد : مش بس سيف جبان . . انتي بعد جبانه . .

انا اطالعه : انا مش جبانه . .

وليد : جبانه

انا : مش جبانه

وليد : جباااااااانه

انا اعلي صوتي : قلتلك مش جباااااااانه

وليد : اثبتيلي . .

انا بلعت ريجي ..

وليد : جفتي . .

انا : جبانه لانج تحسين انج ماترومين تطلعين من حب سيف وسيطرته . . جباانه لانج ما تبين تودرين هالعلاقه الفاشله الي بينج وبينه . . جبااااااااانه لانج ماترومين تواجهينه بحب ثاني . . جبانه لانج ماتقدرين تجرحينه شرات ما يجرحج . . جباااانه لانج تعرفين ان من داخلج مذلوله له ومستعده تسوين كل شي لرضاه لكن ما تسلمين قلبج لحد ثاني . . جباااااااااانه لان

وسكت لان شاف دموعي تنزل وبلعت ريجي بحسره . . شاف احباطي وتعبني وعذابي . .شاف دموعي بكل سهوله . . رابع مادري خامس مره يجوف دموعي اليوم . . انا الي اتجنبت دموعي حتى بوفاه ابوي صرت اصيح جدام هالوليد . .

وليد تقرب مني وبجـرائته مسك ويهي ومسح دموعي : انا اسف . . ماقصدت انزل دمعتج . .

غمضت عيني ومسكت ايدينه ونزلتها من ع ويهي وعطيته ظهري ومشيت . . حسيته يلحقني بهدوء . . لكن ما صديت . . اكتفيت اني امشي وامشي لين وصلت البيت وسديت الباب بخفه . .

.

.

.

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 07-03-2012 08:48 PM

.
.
.

تسلمون لي على كلامكم وتشجيعكم المتوآصصلّ . .
ما تلاحظون اني انزل كل يوم وبارت طويل . . ؟
للعلم ان فالـ Word عباره عن عشر صفحات لين 13 صفحه تقريبا كل بآرت . .
يعني متعوب عليه . .
> ادعو ان الالهام ما يخوز ههه . .

مآقصصّرتو ع الدعم حييل ان كان اهني او فـ الرسايل . .
عسساكم ع القوه . .

دروب الحب $ 07-03-2012 09:01 PM

ياااااااااااااااااارب الالهااااام ما يخووووووووووووز

فدييييييييييييتج ضحية تسلمييييييييييييييييييييييييييين

راقيه باسلوبيْ}~ 07-03-2012 09:56 PM

حرااااام ليييييييش بينهوووون حببههم بهالسهوووولة
نتريييا الباااارت الي عقبه ع احر من الجمررره

احبه ويخونني 07-03-2012 10:46 PM

ان شاء الله الالهام ما يخوز لوول

تسلمين ع البارت وبانتظارج^^

ثلجهـ فوشيهـ 07-03-2012 11:12 PM

مآشششآءلله ههههههههههَ تففف تففَ عن الححسسدِ !

يالله =$ إن ششآء لله الالهههِآم دددوومَ يكككَون ججيَ . . و عسسى الله يحفظججَ من كل عيينَ :*

والبآرتِ عجيييييييييييييييييييييييبَ تسسلمِ آصآبعججَ


آستغربتَ وليدَ مع آني وآيد حححبييته وحبيت شخصيتهَ
و مههره آححسس مب بإيدها تستلم للي يسوي وليد ولكن ماترضضآه

جي هههههههه مشآعر متضآرببههَ

إلى الامام :yaw:


ههههههههَ والسممموحهَ عل قصور في ‘إنتظآر البارت

ݛٱٱ؏ـێہ ﺎﻟٱپټـﺴﺎٱݦ 07-03-2012 11:51 PM

تسسلميين واللهي عـ الباارت التفجيير *_* ..

سيييف خلااااص ماا يبا يداافع عن حببه .. بـ هالسسهووله تخلى عن حبه >> ولا يباا يدووس عـ رااس مهااري عشاان وليدااني ><""..

يااخي هـ الولييدااني قلت يحب مهااري ..>> بس شكله ناااوي يخطبهاا و يسووي شي ويحاارب عشاانها ^^ ..

مهااري >> دخلييكمـ عاانت معاااناااه محدن عاانهاا ><".. يااخي سيفووه فكهاا من عذاابكـ لوو بيدهاا تنتحر ههه ..

احسس شششي صاار .. يووم كاانوا مهاري و ولييداني مع بعض -_- .. ربي يعلم المهم .. الباارت كاان تفجييير الا تحطيييييييمـ فديتج والله ربي يعطييج القووه .. يـآـآـآـآـآـآـآرب ماا يرووح عنج هـ الالهااام خخخ نباا باارت ثاااااني .. >> ماعرف شوو يشبعناا الاا نباا باارت ثااني هههه << ..

تسلميين اقيين .. و نترقب الباارت اليااااي ..

تقبلي عفدتي =)

بس كيفي~ 07-03-2012 11:59 PM

آآآآآه يآأضحوي وربي آأبدآأع يقققطر منج ..فديت الآبدآأع آأنا
وفدييت الهآأمج هههه ..يبتيهآأ ع العووووووق ..
ودي آأعرف شو سبب سكوت سيف معقوله يخلى عن حب 21 سنه
كله بس يهدد ولآ بكل قوه عين!..يبغيهآأ ترد عسب يذلهآ يآأخي ويين حبك
ومهور زين تسوي فيه تصد عنه وتجفيه يمكن يحسس
وليد:شو سأآلفته آأشتغل عندي الفضوول ليش كره شيخو!.. "فوق رآأثي آأستفهآأم ؟؟؟
ويآأريت ترضى فيه مهوور آأحس هو الي يستآأهلهآأ وبيصونهآأ
سلمتي اختييه ع البآأرت يعطيييج العآأفيه
نشووقج ع خيير أآن شآأء الله ~

nadooshya 07-04-2012 12:47 AM

وااااااووووو


صدددق نااايييسس الروااايه
والباارتااتت بععد حلووه وكششخه


اتووقع ان سييف مسووي حاادث ...او انهم درو عن عنوود وجييه

و ولييد لو يااخذذ مهرووه احسسن من سييف ..

كلله يذذلهاا ويعذببهااا ..

بس اتووقع ان سيف بياخذ مهره
و ولييد بيااخذ مييره


ونترياا البااررتت اليااي


اختج

nadooshya

برستيجي 07-04-2012 12:55 AM

الرواية روعه و عيتني واااايد

بس انا الي قاهرني مواقف مهره و وليد و يوم اقراه احس بضيج و احس عمري ما اروم اكمل

لاني متعوده على هل المواقف مع مهره و سيف في كل رواية من رواياتج و خايفه وااايد من وليد

و تسلين على هل الرواية الحلوه

دمتي بود

! ĐįƠЯ ƒάṦђịǑη ! 07-04-2012 01:00 AM

مشكوووووووووووووره على البارت ^^ وايد عيبني
------------------

كرهته كرهته كرهته ان شاء لله يمووت سيف ><

مهره ان شاء الله تاخذ وليد وبتفتك من سيفوه العله
وليد الله يحفظه ^^ حبيته خخخ
عمتهم ماحبيتها ابا اعرف شو تحب بسيفوه مالت عليه وعليها خخخ
وعنود حليها والله مالت على عبدالله اذا ما يحب عنود ليش ياخذها >< مافي زواج بالغصب
وبسسس

أموؤولهه 07-04-2012 01:24 AM

يآآآآرببببببآآآههه ككشششوووخخيييهههه الرووروو الببباارتتاات ولاا اروووعع

مبببدددعههه ححددجج اسلووبجج فالكتاابهه طرطرييشننن

أإمممم هههذذذآآ سسيفوؤوه ماعنندهه سسسآآلففففههه عاادد كللهه يهدد وهالخربططانن صددق مافيهه ذرةة رجوولهه
ويارييت بعد يمووت فالباارتت الياي يكون احسنن ههههههعع
مممههروهه عاااد لوو تححب وليددوهه احسسنن لهاا بعد ولاا تذذل نفسهها حق سوؤاف ههذاا
وشسممهه وايد ماعططهه سوافف ويهه بس زينن يوم ردت عليهه وسكتتهه
ولييدووهه حبييييتت ششخخصصيتتهه واايدددآآتتت تترتررييشنن هعع وياريت بعد يتزووج مهرووههه هع اتوؤقع فالنههايهه هو الي بياخذذهآآ !!

تسلميين حببوووببااهه ع البارتت الطششخااههه
يعطييجج ربييهه الف صححهه وعافيهه
دمتي بوود . .

اتكيتي دلع ♥ 07-04-2012 01:33 AM

الرواية رهيييييييييييييييييييييييييييبه و حلوه واااايد و انا اشتركت عشان ازيد في الردود هااااع و احمسج عاااد اوني ههه المهم

مهوور :غامضتني وااايد .

و شو هل العايلة فيهم نفاق هههه

هاااي هب اول عائلة جيه تكون في غيرها ادري اني تفلسفت واايد

و سيف ما ادري ليش يعيبني شخصيته ؟؟؟؟

ووليد اتمنى يكون لميره ما ادري ليش ؟؟؟؟؟؟؟

و مروااان يااااارب تصير صدفه و يشوف شماااني اتوقعها حلوه بما انها تتستر

وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو بس

لالالا عنودوه الله يعينها و يوفقها ياارب

و عبدالله ما احبه قاهرني مووت

و خلود احبهاا وااايد ههه

و صقوري اموت عليه كح كح

وووووووووو منو بعد

و شواااخي هاااي انا ابغي اعرف سالفتها اتوقع مسويه شينه <<لالالا شو هل التفكير البايخ >>

و ووووووووووووووووووووووو بس بس ما اذكر منو بعد هيه

هذا عمهم حمد كريهه ما احبه ما ااحبه لو يسمعني زين يمكن يعدل من شخصيته <<والله غبية ااي نوو>>

و مره 2 اقول لج ثااااااااااااااااااااااااااااااااانكيو على هيك قصة بطير العقل

شهنازو 07-04-2012 01:47 AM

السلام عليكم

لو سمحتي بغيت رواااية هايم في بحر الشوق ع الوورد اذا ترومين اباها ضروري ع الوورد اذا تروومين

وثااانكس =)

شيطونة بـآبآتها 07-04-2012 02:26 AM

ضحية حبيبي . .

ماشاء الله عليج دومج مبدعه =))

ان شاء الله الالهام مايخوز =*)

.
.

سيف : خف على مهره , , واذا ابوك يباك تاخذ بنت خالتك خذها ورخص مهاري
مهاري : فديت الصبوره , , حبي وليد احسن لج احسن من سيفو السخيف :@
وليد : اموووووووووت ع الحنون =)) , , الله يعينك على حب شيخو , , والله يخلييلك مهاري وتكون من نصيبك
يدوه : وقفي ويا مهاري ووليد دامج تحبين وليد خليه ياخذ الي يحبها
يدي : وقف ويا مهاري عسب تفتك من سخافة سيفو وتاخذ وليد الي بيحشمها وبيصونها
عميمه : لا توقفين بين وليد ومهاري خليهم ابرايهم , , شرات ما سيفو ولد اخوج هذول بعد عيال اخوانج
عنود : الله يكون بعونج ويعينج على ريلج
عبدالله : حاول انك تتقبل العنود تراها ام ولدك
خلود : حبيتج يوم فكرتي فمشاعر العنود
ميروه : يااااااااااااااويلي عليج الله يحفظج

.
.

حبيت اتخبرج متى موعد تنزيل البارتات ؟!

.
.
والسموحه ع الاطاله ^.^

كانت هنا : فوفو ##

мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ 07-04-2012 06:50 AM

هلآع ... شحآلج ضحوووي ..؟؟ ...... وآيد وآيد وآيد وآيد طططططططر ....

وآيد حبيت شخصصية وليييد .... وكرهت عمهم حمممد بالققققو ... وآيد حبيت ييييدهم ... ووآيد سيفوووه طآح من عيني ... لكن آبدآآع وآقسسسسم ... تقبلــيْ آلخطفففهـ


مسس جرينييييش


الساعة الآن 09:42 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227