منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   { استبيــحڪ عـذراً . . .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=931063)

Mraim’ 07-07-2012 08:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنـ؛دي (المشاركة 1045143320)
هلا فيج يا غلا ..
ناطره البارتي بكل شووووووووووووق ..

ادور ع الحل من خلال طرحج ..


يا غلا لا تبطين علينا ..

و ما شا الله عللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللليج يا غلا

خاطرى اقرى كل كتابتج ..

و آآسفه كلفت علللللللللللليج ...

و في داعت الرحمن ..


حبيبتي والله ودي بس اوعدج انزله اليوم
بالعكس فرحتيني
وان شالله افيدج لو مب هالبارت البارتات اليايه
تسلمين وكلج ذوق

Mraim’ 07-08-2012 04:58 AM




http://www.di-uae.com//uploads/image...a8c6456024.jpg



6
,,

قبل كل شيءٍ جارحي ,,
قبل غرز تلك الخناجر في صدري !
تأمل عيناي قليلاً !
قل لمشاعرك العاهرة
كنت يوماً تحت ظل رموشها الساهرة
تمسح الامان على ظهرك!
تغطي جروحك بين احضانها!
هه حقاً امرك غريب ..
اتيت بمن لا اعرف لتتخذ منه الثقه .. وانا؟
وكل تضحياتي اخذتنا للمزاد ؟
بسهولة محي الرصاص .. مخجل انت
نزعت من قلبي حبك نزع .. هدرت الوقت
لا اطلب منك التراجع .. بل اخرز في قلبي خرزات!
لهوان الحب والتضحيات.. هوان الحب والتضحيات
By: Mraim



كنت فالسادسة من عمري , مسكت يدا ابي الحنونتان لنقصد محل بيع الحيوانات .,
كان يحوي انواع كثيرة الا انني تمسكت بالارانب فور رؤيتي لهما , تأملت عيناهما الحمراوتان كيف تشعان براءة ,
قلت في نفسي اريد هذا ففهمني ابي
وقال لي: تبين اخذلج منهم؟
اومأت رأسي موافقة , بل انني لم اكتفي بـ واحد فقلت: ابا اثنين ,
نظر الي ابي : ليش اثنين
قلت واصبعي في فمي: بس بابا ابا اثنين !
كان لا يحمل الكثير من المال فبرر الموقف : لا حبيبتي مايصير تاخذين اثنين , لازم يكون عندج واحد لان اذا صارو الاثنين مع بعض بيغارون من بعض وبيتضاربون عليج , وبعدين واحد منهم بيموت, خذي واحد بس زين؟
اعجبتني القصة بل صدقته وواقفت على الفور ..
الا انني يا ابي , الان وبعد هذه السنين ,
اكرر كلماتك في صدري , لان ماقلته صحيح , لا يستطيع المرء امتلاك من الشيء اثنان ,
احدهم سينقلب ضده , وتقلب الامور فوق بعضها البعض ,,,

توقفت عندي الذاكرة الى هذا الوقت حينما سمعت صوت امي من بعيد : ها شو قال الدكتور!
وصوت شما : لا الحمدلله قال ما يحتاي نوديها المستشفى بتصحى احين
فتحت عيناي ببطئ وثقل , احاول استيعاب المكان والوقت , !
همست: شو استوى!
امي تهجم علي: بنتي! ويه الحمدلله على السلامه حبيبتي خوفتينا عليج والله
عليا بجانبي: مريوم حبيبتي تحسبناج مابتنشين
امي: فال الله ولا فالج قومي مناك (تدفرها) قووومي
الان استوعبت , انا فالبيت على سرير عليا ! يا الهي كم مضى من الوقت ,
آآآه احس بالصداع الشديد ..حاولت النطق: عمـ..عمر !
امي تبتسم: لا تخافين عند ابوه
ابوه؟ ابوه من؟ محمد! آه اليوم انا! ماذا؟ اخذ عممممممر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قفزت بسرعه : وين خذاه؟
احسست رأسي سينقسم نصفان صرخت: آآآآآآآىي
امي بخوف: بسم الله عليج بلاج؟ وين بياخذه يعني الله يهديج
شما تهدئني: حبيبتي مريوم هو يا خذاه لانج تعبانه قال عشان ترتاحين
بأي حق يأتي الى هنا ! لم تنكسر يديه عندما فتح الباب وجاء الي ولكن انشلت ليفتح الباب لي,
آه رأسي , وضعت يداي على رأسي وتحسست الوجع
قلت: كيف ييت لين هني؟
شما: يابوج وكان مغمي عليج ويابولج الدكتور .. بس ماكان فيج شي كنتي تنزفين شوي بس وقف الحمدلله وقال الدكتور انه طبيعي من الحر
تذكرت انني رايت عبدالله فسألت بحرص: منو يابني؟
عليا: احين انتي شو تبين بهالاسئلة احنا المفروض نسألج شتسوين واقفة برع
امي بتهجم: هيه تعالي انتي شعنه ناسية شنطتج فالبيت حد ينسى شنطته يالمينونه فيها كل اغراضج! وحليله ريلج ماسمع الجرس ولا جان فتح لج اسميج خديه
من اين لهم كل هذه المعلومات! قفزت مرة اخرى ! اخبرهم محمد بكل التفاصيل؟ وعن عبدالله؟ لا لا اصدددددق!
قلت بسرعه: انزين؟
امي: شو انزين؟
قلت: شو بعدين
امي باستغراب: انتي تعرفين شو بعدين ليش تسألينا!
ارتحت قليلاً لان امي من دون مقدمات ستقول الموضوع والواضح لا يعلمون بشيء,
قلت: مافيني شي اطمنو
شما: فديتج والله حبيبتي ارتاحي, الحمدلله على سلامتج
على الاقل هناك من يواسيني .. احسست بالبكاء اريد ابني ,
اخذ ابني مني ولن يرجعه سياعقبني لن احتمل , سيوجع قلبي مثلما اوجعته
بكيت على صدر شما لم احس بنفسي
شما بفزع: مريوم؟ حبيبتي ليش هالدموع شي يعورج
همست: ولدي
امي: حشششى يميه زين زين احين بتصل فريلج اييبه, لا حول ولا قوة الا بالله
عليا: بسرعه بتموت علينا
امي: بسسسس عن طاري الموت حشرتينا
خرجت من الغرفة وبيدها هاتفها, تذكرت ماحدث وزدت فالبكاء , شهيقي يشبه حرقان فؤادي تحت الشمس,
مهما فعلت او قلت لن الومه ابداً , لن الوم مايفعل او سيفعل, وهذا مايخيفني!
لن يرده عن الطلاق شيء .. خفت من تلك اللحظة كثيراً
حين دخلت امي بوجه عابس , تخيلت لو انه طلقني حقاً , لو اعترف لهم بأننا لا نصلح لبعض وسننفصل!
اصبح بكائي نحيباً ,نحيباً على حالي , اقتربت من النار فأحرقتني , لا اريد خسران زوجي لا اريييييييد , سأصرخ واقول لاااااا اريد خسرانك حبيبي, سامحني!
امي: ما يرد!
علا بكائي وتقرب الكل نحوي خوفاً علي, كأنني جننت !
بكى الكل معي ولا يعلمون ما بي , فقط حباً لي , حباً لي يا محمد!
هل حبّك سيحمل عني ثقلي وحزني عليك؟ استحتمل البعد عني !
لم احس بالوقت , بقيت في مكاني وهدئت قليلاً عندما خرجو لارتاح !
نسيت كل شيء من التعب ونمت اليوم كله!
كـجرعة معينة من الدواء تكفي لوجع الرأس , او لتخديره ! فأي دواء يهدئ قلوبنا ويضمد جروحها . .
وعيت في الصباح على حضن كبييير من امي , كنت اغوص تحت ذراعيها
قلت متضايقة: بس اميه بس زغدتيني
امي بفرح: صباح الخير يا حلو .. اخيراً نشيتي (تأتي بالصينية) سويتلج احلى ريوق يلا قومي تغسلي
تنفست بعمق:ماشتهي
امي تضعها: ويديه! من البارحة ما كلتي شي
اشرت بيدي: ماعليه ماشتهي احين..
تجلس بجانبي: انتي بخير امايه؟
اومأت بـ نعم .. احسست وكأنها تريد قول شيء .. خفت ان يكون عن الطلاق
قلت في نفسي سوف أمس نبضها واقول ورقة طلاقي اذا تفاجأت معناها لا واذا سكتت معناها تطلقت
قلت : أأحمم..ورقة طلاقي؟
امي سرحانه: شو؟
قلت بتردد: ورقة؟
امي: هيه لحظه
تتجمدت عروق جسمي كلها ! نهضت من جانبي واسرعت الى خزانتي..اخرجت كيس وورقة واعطتني !
تمنيت لو استطيع صفعها بالكيس:ورقة الدوا؟
امي مبتسمه: هيه انتي قلتي ورقة , الدكتور قال لازم تاكلين عشان نعطيج اياه يلا يلا كلي
ضحكت عليها..فعلاً امي ستصيبني بالسكتة يوماً
وضعت الصينية امامي وقبلتني وذهبت لتعصر لي عصير البرتقال المفضل لدي ..
دقائق وطرقت الباب..قلت دون ان التفت: وحالج؟
لم تجب..التفت, ورأيته,



يا إنت يا أنا
من هو اللي فينا بيبتدي
خل نفتعل الفراق
ونجرح الأشواق
دام الحزن واحد
أدري ترد تشتاق ومثلك أنا بأشتاق
بس لازم نعاند
ومهما دمعي ودمعك هل
بيدي وبيدك يبقى الحل
إما بجرحك ولا بجرحي
لازم واحد فينا يضحي




مسكت بالشوكة جيداً حتى لا تسقط..كأنني امسك اعصابي ورجفة شوقي ,
لمحته من طرف عيني يقترب خطوة خطوة,, كاللمحة عندما ابتعد شيئاً فـشيئاً
وقف بمكانه..قال بصوت كدت اسمعه: اشحالج
وضعت الشوكة واعتدلت: كيف بيكون..
بحقد: تستاهلين!
لو كنا بغير موقف لجلس بجانبي واكلني بيده كما كنا فالفندق..طردت الفكرة من بالي
لازال واقفاً: المهم ييت اطمنج على عمر
بلعت ريقي: وينه؟
-في امان
-ييبلي ولدي
-ولدج؟
-...
-توج تفتكرين
-مالك حق تاخذه مني
-لي حق .. مثل ما لي حق اخذ راسج وادقه فاليدار احين
كلماته تسقط بعنف كالسيف..ماكان لي غير الصمت حل,
اكمل: انتي طعتي تيين الفندق ليش..اتجامليني؟
تقرب قليلاً: ولا تغايضينه؟ مثلاً كنتو مضاربين ولا شي
اغمضت عيني بقوة:محمد..
اسكتني: مابا اسمع اسمي على لسانج..وتمثلين دور الزوجة الحنونة
التفت اليه ووضعت عيني بعينه:عيل ليش ييت هني؟
تمنيت لو يقف الزمن هنا وتبقى هذه اللحظه ..
لكنه للاسف لم تتحرك به شعره: اجامل اهلج
ترجيته:الله يخليك..ابا اشوف ولدي
اعطاني ظهره:احلمي فيه
حاولت الوقوف و تناثر الطعام امامي
: محمد .. اترجاك ابا ولدي..
اصبت بالدوار وجلست على ركبتاي:ييب لي ولدييييييي
..لم استطع تحمل خوفي من فقدان ابني فبكيت..تأملني ولم يتحرك من مكانه..
بل ذهب..ذهب وتركني بـ عنائي!
دخلت من ورائه شيخه على طول..ركضت نحوي عندما رأتني ابكي و احاول الجلوس ,
لم يحن ولم يرق قلبه!
مسكت ذراعها : ابا ولدي شيخوو ابااااااااه
شيخه: ومنو بيمنعج عنه حبيبتي .. مايقدر اصلا ياخذه منج
تمنيت لو تنشق الارض وتبتلع حزني ,, تخفف ثقله على عاتقي المنكسر
وقفت على حافة المنتهى .. اصبحت انام واصحى تلك اليلة ,, لا من شيء اخر يخفف عني الم البعد والحنين ,
شيخة بجانبي , امي تطل بين فترة وفترة , عليا نامت عند شما .. وانا بمكاني ,
من بقي اكثر لافقده!
فقدت زوجي, وسأفقد ابني.. انخذلت كثيراً من الانسان الذي ظننت اني احببته طيلة 6 اشهر,
تاجر بمشاعري له ولعب علي طول تلك المدة ليوقعني في شباكه, بان على حقيقته في نهاية الطريق !
لم اعلم نهايتك ياعبدالله ! سحقاً للعشيق الوهم وايامه

استيقظت في الصباح على زعيق امي , التفت ولم القى شيخة..
اردت النهوض ولكن تعبي ما زال بحواف جسمي..
سمعت جملتها: بنتك تعبانة صابتها حالة نفسية وانت ولا داري بالدنيا
فهمت ان ابي هنا يا الله يا امي.. غصبت نفسي على الجلوس لانهض وأسلم عليه .. اشتقت الى احضانه
كأنه احس بي ودخل علي بابتسامه عريضه: حبيبة ابوها الحلوه
مسكت نفسي: ابويه
اشرت له ليجلس بجانبي: تعال
قبل رأسي: اتصدقين عاد محلاج وانتي تعبانه..اول ماخبرتني اختج ييتج على طول.. بلاج يابنتي ش استوابج!
سقطت جريحة في حضنه..اخبرك عن ماذا او ماذا يا ابي..صمتي كان جوابي
اصر: قوليلي اللي فخاطرج.. شعنه هاده ريلج وولدج ويـاسه هني
تنهدت: مشاكل ابويه, لا تهتم
-خير ان شالله .. شو مستوي بينكم
-..
-اسمعيني يا بنتي..مهما كبرت مشاكلكم ولا حتى لو تضاربتو ..لا تهدين بيت ريلج موليه, ايلسي وياه تفاهمو بالمشكله اللي بينكم , اكبر غلط سوته امج ايام ضرايبنا انها تاخذ اغراضها وتسير بيت اهلها, كانت تحرمني من فرصة الاعتذار واخر شي تقول انا اللي مقصر و ماهتم, يا حبيبتي محد بيدوم لج غير ريلج بالاخير,مهما سوابج مهما كبرت مشاكلكم لو كنتو قراب بتحلونها مع بعض, مب كل واحد في صوب, وبعدين هالولد الفقير يضيع بينكم,,
ابتسمت واومأت موافقه.. كأنني كنت انتظر كلام ابي لترد لي روحي المعنوية ,,
قال: زين ابويه..
تخيلت لو رجعت بيتي واضطر لرؤيتي كل يوم ربما يحن ويرق قلبه..مع انني ابعد هذا الاحتمال عن مخيلتي .,
ابي لا يعلم من المخطئ هنا! لا يعرف بأن فرص اعتذاري قليلة , ستبوء بالفشل ! الا انني اصريت ارجع من اجل ابني,,
ساعدني على الوقوف: يلا حبيبتي تغسلي وسيري تريقي انا بروح امج كلتلي افادي..بس اوعديني تسوين اللي قلته
قلت: ان شالله ابويه..الله يخليلنا اياك
ابتسم لي وخرج..تنفست الصعداء..الا ان زفيري كان اصعب,تذكرت وجود محمد اليوم وكلامه , سيجرحني ..ربما يطردني ثانية ..
دخلت علي شيخة وبيدها الفطور
ابتسمت: هاااه نشيتي..حسيتي اني ذربه يايبتلج اكل وجي
ضحكت على جنونها ودخلت لاتحمم .. كان احساس بالانتعاش..شعرت كأني غسلت التعب من نفسي..
كلام ابي تخلل بقلبي وعقلي .. يمكن ما قاله صحيح ولكنه لا ينطبق علي..
وعبدالله بيننا.. ليتني استطيع خنقه الحقيييير
خرجت انشف شعري ولقيت شيخة اكلت نصف ما بالاناء..
-ماشالله هذا الريوق اللي يايبتنه حقي يالذربة
-ما رمت ايـود عمري يختي
دخلت عليا: سلام.. واااااااااي اختي قامت من الفراش اخيراً كلولولوش ,, يا ربي ماصدق
شيخه تنظر اليها: برع يلا برع
عليا: لا والله! انتي اللي برع ياللحفه اونج بتوديلها الريوق وكلتيه
شيخه: كككككيفي انا شليته ويبته تعبت عمري واستلم اتعابي
قلت وانا امشط شعري: كلي بالعافيه حبي
شيخه تمضغ اللقمه: الللللللللله يعافيج ويبجيج
عليا: تسلمين على المرور
شيخه: انتي بعدج واقفه؟
عليا: ماعليه براويج..(تنادي)امممممميه! شيخو يالسه على فراشي وتاكل بتخيسه
امي من بعيد: شيخووووووو ويهد! مافينا نبدل الفراش خليه نظيف لين العيد
شما تدخل: سلام عليكم
شيخه تقف: ييييه طع طع تيمعو احين يلا برع
شما ببراءة: اطلع؟
شيخه: لا لا.. تعالي يسي في حضني
عليا: تعالي اختي حبيبتي خلينا نتريق برع..خل يولون هم واسرارهم كله اسرار اسرار
شيخه: هي كله اسرار لو بيدج جان خشيتي اذنج في حلجي تتصوخين
عليا: انتي يالسه فحجرتي ترى
شيخه: عطيني مقفاج
شما: مريوم حبيبتي انتي بخير احين
ابتسمت لها من المرآه: وين بكون بخير وهالخبايل فوق راسي
شما: هههه حبيبتي والله
شيخه: ه ه ه مايضحك يلا يلا ( تمسك الباب) ماتخلون الواحد ياكل
عليا وشما: زين زيييييييييييين
شيخه: والله .. تعالي كلي انتي بعد
لبست ملابسي وجلست ببطئ على السرير..
تذكرت عمي: ابوج شحاله
تمسح يدها: زين الحمدلله امس الدكتور مار عليه..وامي بتي عندج باجر
ابتسمت: حبيبتي..من زمان ما سرت لهم
- تعالي باتي عندي
-فكرة والله اغير جو
-متى
-بالاول اجوف ولدي
-بتجوفينه حبيبتي
-ان شالله..تدرين ان باجر عيدميلاده
-وانا انسى! حبيبي هالولد
تنهدت حتى لا ابدأ بالبكاء,, طمنت نفسي بأنه بأمان على اية حال
سألتها: امي ليش كانت تصارخ مساعه
-ويا ابوج
-استغفر الله,,ليش بعد
-عشان ما يسأل عنكم
- منو قال ما يسأل
-هي تتحرى جي.. وعاتبته لانه خلاج وروح هاك اليوم ماتأكد انج دخلتي البيت
-الله يهديها هو شو يخصه..ذنب غيره مب ذنبه
-انتي صح كيف تخلين شنطتج فالبيت..وبلاج ويا ريلج ليش ماخذ عمور
تظاهرت بأني لاهية باللقمة,,لا تعرف عن شيء الآن
-حتى يوم يابج هاك اليوم تقول شموه ما يلس روح على طول
استغربت: اي يوم؟
-يوم طحتي ترى هو اللي يابج..كانت ثيابه خايسه دم بعد.. عقب شل عمر وروح
اعتدلت بسرعه: شو؟ محمد اللي يابني؟
شيخه بتعجب: عيل منو بييبج مثلاً
سرحت: كان..كان عبدالله
تفتح عيناها: شو؟ شو يخصه ها بعد ! شو مستوي خوفتييينيييييي
تنهدت وقلت لها كل شيء..ولكنني مازلت متعجبه! محمد اتى بي الى هنا؟ ولكن من اغمضت على وجهه هو عبدالله! اكنت متلخبطة بين الوجهين؟ ربما..
معناها انه فتح الباب لأدخل ولقاني طريحة في مكاني.. او سمعني ابكي..ولكني متأكدة بأني رأيت عبدالله..كيف سأخون ذاكرتي,,
قلت لشيخه: انا متأكدة اني جفت عبدالله قبل ما اغمض عيوني..حسيت بحد شالني وحطني فالسيارة بس..مب متذكرة منو
شيخه: انزين لحظة اممممم..ابا اسأل سؤال غريب
نظرت بتركيز: اسالي؟
شيخه: انتي يوم حسيتي بحد شلاج..كان عبدالله جدامج ولا وراج..؟
عقدت حاجبي: مافهمت
شيخه:احين تذكري
فكرت: امممم..جدامي اظن..لاني جفته
شيخه: يوم حد شالج..كان واقف بمكانه
تذكرت: اممممم هي
شيخه: وانتي كنتي مجابلة الباب ولا عاطتنه ظهرج
بنرفزة: شيخو لشو تبين توصلين
شيخه باصرار: انتي قولي
احاول التذكر: شو عرفني اففف اظن مجابلة الشارع يعني معطتنه ظهري
شيخه تقفز: بسسسسسسسس عرفت.. عيل محمد فتح الباب و جافج طايحه وشالج ..ولانج عاطيه الباب ظهرج فما حسيتي وعبدالله كان موجود جدامج ساعتها!
دق قلبي: صح..يمكن..لا صح مافي غير هالتفسير..يعني محمد جاف عبدالله ومع هذا شلاني..
يعني كان بامكانه يخليني ويرد داخل بس ما دخل ماااااادخل شيخوووو..بينّ ليش يسوي جييييييه
شيخه: لان ببساطة يحبج ,
اغمضت عيني .. آه يا شمس ترمق بعيناي اجفيني واهربي من ليلي الطويل .. عانقي هدوءه واحملي ضوئك اليه..اشرقي في نفسه ليتذكر بعيناك حبي واشواقي..رفرف يا قلبي ما زال ذلك القلب لم يتخلى عنك ..
لكنه انخدش..وانجرح منك..كم انت قاس


استقظت فجأه معك والساعة لم تصل الثالثة ليلاً
توقفت سحابة بعيني, حسرة الفراق لم تناسبنا ,,
يقولون القلوب عند بعضها .. فهل شعرت بالحزن انت ايضاً؟
حتى القمر يغيب و يرحل .. فهل فكرت فالليل بعد رحيله !!
الوحدة مخبأه بداخلي ,,ولا تغادرني لحظه
في يدي لك صورة ,, تذكرني بحبك كل ما نظرت اليها ..



فتحت هاتفي على صورة لك , حفظتها لـ انظر اليها كلما اشتقت اليك , هذه اول مرة اشعر بالحرقة من حنيني اليك..
كنت قد اخذتها في شهر عسلنا في فرنسـا
قلت لي صوريني امام برج ايفل بهذه البذلة الباهضة وضعيها في صورة العرض وسترين كيف ستنتشر ,ضحكت عليك من قلبي .. لان رغم جدية ملامحك الا ان حسك الفكاهي يعجبني حقاً .. اكثر من كل شيء صدقني ,لا احد سواك!
وجهك في الصورة يذكرني بأيام الخطبة.. عندما اتيت انت وابيك رحمه الله واثنان من اعمامك لخطبتي ..كانت اول مرة اراك فيها,
كنا نتنازع انا وشيخة وعليا النافذة لنراك..
شيخه المجنونه نظرت الى ابيك وقالت: ليكون هذا المعرس
عليا: يالشلقه هذا ابوه
شما من ورائنا: بنات عيب بيجوفونكن
شيخه: بس بس تعالي اتطمشي وانتي ساكته
كنت ابحث في ابيك عن ملامحك..لانك لم تنزل من السيارة بعد
دخل احد اعمامك وكانو الاثنين في عمرك ..واكتشفت بعد ذلك انهم قريبين منك جداً!
فصرخت شيخة: هاذو هاذو..بس مب حلو وايد
عليا: ماعليه مريوم اهم شي الاخلاق
لا اكذب عليك اصابني الاحباط .. لانني تخيلك اجمل من هذا !
فصدمتني شيخة مرة اخرى: ابيه يمكن هذا هو اللي وراه .. بس بعد مب حلو
كان عمك الثاني..لم اخفي احباطي هذه المره
عليا: ما عليه مريوم يمكن خيرة !
شيخه: ههههههه انتي بلاج
عليا: اخفف عنها الصدمة هههه
شما: يا بنات والله تنبانون
لم اكن اسمعهم..
بل ابتعث الي الامل..لانني لاحظت ابي مازال واقفاً بانتظار احدكم .. احد يخصني وامتلكه .. احداً اخذ عقلي وناظري من اول مرة وقعت عيناي عليه
شيخه تحدق: هــ.. هــــذااااا منــــوووووو؟؟؟ ليكون هو؟؟
عليا بحسرة: لا .. لا شيخو يمكن اخوه .. اكيد اخوه !!!
كنت قد دخلت و هيبتك تسبقك .. بعثت في قلبي حمامة سلام تبشرني بأنك فارس احلامي المنتظر !
انت الوحيد الذي اصابك الفضول و لحت بعيناك مكان النافذة .. نزلنا بسرعة حتى لا ترانا ,,و بالخطأ ضرب كوع عليا برأسي لتعلّم بها (فلعوصه) صغيرة , تألمت ! الا ان صورتك العالقة بذهني كانت تخفف عني ,
لو احمل لك صوراً كثيرة ! ولكنك تكره التصوير .. متى ما شئت فقط!
اتذكر بعد كتب الكتاب حكيت لك هذه القصة وانفجرت من الضحك .. كنت تتحسس المكان بيدك الدافئة و تواسيني ! مع انها ذهبت ولكنك تفتعل الخوف علي
واعترفت بأنك رأيتنا ولكنك لم تدقق لانك مرتبك!
احببت فيك قبل وسامتك روحك المرحة وعفويتك ! كنت تحكي لي كل شي بصراحة ..ما يقلقك .. ما يخيفك!
حتى انك اعترفت بانك ايام المراهقة سرقت سيارة ابيك وفعلت حادث..من خوفك قلت لعمك واخذ التهمة ! الا ان ابيك لم يعلم بالقصة ابداً
اعترفت بانك تخاف من الوزغ! لانك استيقظت فالصباح ووجدت واحدا على كتفك في احد الرحلات
ولم تخفي علي بأنك الى المرحلة الاعدادية تحب قراءة مجلة ماجد ,
جلست مع ذكرياتك اتذكر واضحك , ولكن ضحكاتي ناقصه . .
ناقصه ووحيده , موجعه من دونك .. موجعه يا محمد !!!

في الليل .. وسط جموح الظلام , احببت ان امشي بالخارج قليلاً اشتم نسائم خفيفة تهوي على نفسي..
لفتتني وردة كنت قد زرعتها قبل زواجي و نبتت .. اوصيت الخادمة ان تسقيها كل يوم ..
حدقت بها واخجلني لونها الصافي , الطبيعي , هي عكسي تماماً .. لم اكن صافية معك اعلم ..

تنفست بعمــق الآرض, ,
سمعت بحته ورائـي : لا تتأملين شي ما يشبهج
كأنه سمع صوت رأسي وهو يجول عنه.. اغمضت عيني الحارقة من شوقي .. عرفت انه سيرجع,
التفت ببطئ: محمد
متكتف..في عينه جمود
بحسرة واضحة: ليش سويتي جي؟
خبأت شفاتي لاضم الرد ..
:انا قصرت وياج بشي
ادمعت من خجلي .. والله لم تقصر معي يوماً .. ! عبرت عن ذلك بصمتي
سرح بعيداً: ليتج كنتي اعقل من جي..
نظر الي: ليت ما كان بيننا هالولد..جان مابيردني عن فراقج اي احد
خبأت وجهي بكفي وادهشت بالكباء,,لم يكن قاس يوماً
قلت من وراء دموعي: سامحني.. عطني فرصة
سمعته: للاسف فرصج ضاعت..ماعاد شي يجمعنا , ماعاد يجمعنا غير هالولد مريم..
انا عشت وياج مخدوع, تعرفين شو يعني مخدوع! حبيتج وشلتج فوق راسي..حبيت الطفلة اللي فيج مع انج كنتي مهمله بس قلت مردها بتعقل..بس طلعتي جي طينتج خايسه ..!
لم يكفيه كل هذا بل تقرب مني واكمل: اهلج يا مريم جي ربوج؟ ابوج هالطيب جي علمج ! لا والله مب جذه موليه ! انتي نكرتي جميله وجميلي ودستيني بريلج
محيتي وجودي وركضتي ورا هاك الجلب
المفروض احين اطلقج واخلص من هالسالفة وما اعور راسي..
(تغيرت نبرته) بس هالولد كاسر ظهري..من امس مارقد يحن يبيج..يبى امه ياللي عمرج ماعرفتي معنى الامومه,,
صرخت بوجهه ثائرة: بسسسس محمد دخيلك بسسس,,كاااافي
اعتدل بوقفته ووجهه يتآكل من الشر: مب كافي..تمي هني تعذبي بعد,,موتي من العذاب .. انا عندي الف عذر لاهلج عشان ابعد الولد عنج هالفتره.. موتي بحسرتج
ادار ظهره ليذهب ,,
تذكرت كلام ابي فاستوقفته: ابا ارد وياك ..
وقف بمكانه وكأنني صعقته بردي..بقي قليلاً
نظر الي: وتتحسبيني باخذج بالاحضان وبردج البيت ..
امسح دموعي: مب قلت بتجامل اهلي..خلني ارد بيتي كأنه مب مستوي شي عشان ولدنا
التفت بسرعه لانني بدأت أأثر فيه: مب بهالسهوله
ركضت ومسكت ذراعيه: الله يخليك ..
-لا اتدقيني..حتى قربج قمت انأرف منه
غرز بقلبي طعناته قبل ان بخرج .. يريد ان يزيد ظلمتي ظلمة !
نزلت على ركبتاي .. كما انزل بعد كل خيبة , , ,


"لا أدري ماذا سأقول للّيالي عنك بعد اليوم،
فلقد أدمَنَتْ حكاياتنا التي كنتُ أكتبها على أطراف سريري؛ لأشعر بأنك حولي كل ليلة
انتهت قصتنا وما انتهى حُبنا.. الحب ليس الزهرة، بل التربة التي تنبت فيها
الحب ليس النتيجة، ولا السبب، إنه المعادلة غير العادلة،
التي لا يتساوى طرفاها إلا عندما يُقَسَّمان ..
في كل حنينٍ إليك حكاية معك، وفي كل حكاية معك حنينٌ إليك !"
ياسر حارب



A.Alsuwaidi 07-08-2012 04:14 PM

روووعه البارت ..

بس حرام كاسره خاطري مريم كله من عبدالله لو يحبها جان ما خبر عليها .. اتمنى محمد يسامحها

مشكورة آختي ع البارت .. ربي يعطيج آلف عافيه ..

أموؤولهه 07-08-2012 11:05 PM

ووآوو طششوووخخخيي البببآآرتت حبييتتههه

عاد مريووومممههه حييلل غامظظتننيي وحلييلهها متندمهه ع اليي سوتهه
وههذا عبوؤد طلع واحدد حقيير ونذذل > ههدي اعصصابجج ههع

بس ههاههه محمد وحليلهه بعد منصدمم مننها بس بعددههه يححبههاا شكلهه

اتوؤقعع عقب بيسساممحح مريمم وبيردوؤن لبععضض أححببآآ . .
شوويخخ وفديتتههاا وقفتت ويا ريموؤهه وماخلتهاا بروحححهاا

تسلمم يممننآآج ع هييكك بارتت طشووخي

ربي يعطيجج الف صصححهه وعافيهه

دمتي بوؤد . . !

روح الخيال 97 07-09-2012 12:32 AM

روووووووووعة البارت ...
مريوم تستاهل الي ياها .. بس بعد غامضتني..
عموور حبيبي هالولد الله يردك لأمك
محمد يحليلك قلبي يعورني عليك

نترياج حبوبة

رموش مراديف الغلا 07-09-2012 02:44 AM

البااارت رووعه ،،عجبني وااايد صراااحه

والكلمات اللي فيه وااايد فيها معاني جميله ،،

تسلمين اختي

وبانتظار البقية

Mraim’ 07-09-2012 04:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.Alsuwaidi (المشاركة 1045144479)
روووعه البارت ..

بس حرام كاسره خاطري مريم كله من عبدالله لو يحبها جان ما خبر عليها .. اتمنى محمد يسامحها

مشكورة آختي ع البارت .. ربي يعطيج آلف عافيه ..


هي بعد غلطانه ولازم تاخذ يزاها :smilies-120:
العفو حبيبتي ويعافيييكم
تسلمييين على المتابعه

Mraim’ 07-09-2012 04:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أموؤولهه (المشاركة 1045144984)
ووآوو طششوووخخخيي البببآآرتت حبييتتههه

عاد مريووومممههه حييلل غامظظتننيي وحلييلهها متندمهه ع اليي سوتهه
وههذا عبوؤد طلع واحدد حقيير ونذذل > ههدي اعصصابجج ههع

بس ههاههه محمد وحليلهه بعد منصدمم مننها بس بعددههه يححبههاا شكلهه

اتوؤقعع عقب بيسساممحح مريمم وبيردوؤن لبععضض أححببآآ . .
شوويخخ وفديتتههاا وقفتت ويا ريموؤهه وماخلتهاا بروحححهاا

تسلمم يممننآآج ع هييكك بارتت طشووخي

ربي يعطيجج الف صصححهه وعافيهه

دمتي بوؤد . . !

هههههههههه اممم يمكن سوى جي لانه يحبها
وهو من متى يقولها اطلقي وهي تماطل
بنشوف فالبارت الياي
لول شيخو وعليو شحمان ونحفان
تسلمين حبيبتي على المتابعة
:10:

Mraim’ 07-09-2012 04:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الخيال 97 (المشاركة 1045145134)
روووووووووعة البارت ...
مريوم تستاهل الي ياها .. بس بعد غامضتني..
عموور حبيبي هالولد الله يردك لأمك
محمد يحليلك قلبي يعورني عليك

نترياج حبوبة

هيه حليله الولد ضايع
ان شالله يتغير الوضع
مشكووووورة على المتابعة
ان شالله :10:

Mraim’ 07-09-2012 04:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رموش مراديف الغلا (المشاركة 1045145243)
البااارت رووعه ،،عجبني وااايد صراااحه

والكلمات اللي فيه وااايد فيها معاني جميله ،،

تسلمين اختي

وبانتظار البقية


هذا من ذوقج الغاليه ..
و الاروع تواجدكم
مشكوووورة وايد حبيبتي :10:

Mraim’ 07-11-2012 05:46 AM

,,








7

,,




بعد غروب الشمس ..
قصدنا انا وعليا بقيادة شيخة الى بيت عمي لنبيت هناك لأيام, لا يبعد البيت كثيراً ! نظرت الى اضواء السيارات والشوارع دون تركيز,
شعرت بالضيق دون عمر, اليوم اكمل عاماً , لن اراه او اهنيه ابداً
كيف يحرمني من ابني الوحيد ؟!
هذا ليس بـعقاب انه الموت نفسه, اغمضت عيني استعيد ذاكرة الامس .. حين ترك يداي مصمم على هجري, متمسك بالجفاء الى ابعد حد , وما عليك انتي الا الصبر يا نفسي ..
انتبهت ان شيخة غيرت طريق المنزل وزادت السرعة , التفت اليها توترَت فجأه ونظرت الي !
اعتدلت: بلاج!
نظرت الى عليا الواضعه سماعاتها ولاهيه بالهاتف!
همست: عبدالله ورانا
وضعت يداي على فمي دون شعور..شهقت من الخوف
هدئتني بنظراتها: لا تخافين بضيعه
نظرت للوراء : سواقته مثل الميانين..شيخو حاسبي دخيلج!
حاولت تتجاوزه الا انه كان اسرع منها.. زادت سرعتها ! بدأو يتجاوزون بقية السيارات بجنون ,
حتى لاحظت عليا وصرخت: شيخو شوي شوي بتجتليييناااا
حاولت تضيعه ولكنه لم يزل ورائنا,
وضعت نفسي في موقف لا احسد عليه , اغمضت عيناي اريد ان يمضي اليوم بسرعه ..
احسست بها بدأت بالتوقف ,, التفت يميناً ويساراً ,
شيخه بعصبية: هذاااا شو يبااااااااااااااا !
لم اشعر الا بذاك الذي يفتح الباب بسرعه ويسحبني معه, بشدة اوجعتني
شيخه تنزل بسرعه: هدهااااااا .. هدهاا وين مودنهااا..
عليا باستغراب : ها منووووو..وين ماخذ اختيي
لم اشعر بشي..تلك الايام البضيعة خلقت فيني ضعف لا اقاوم به احد..
وجهه مغتاض ,و يرد عليها بعصبية وغيض..لم اسمعه جيداً ولم اقاوم من قلة حيلتي وضعفي..
اردت البكاء و عيت عيناي ,,رماني في سيارته وطار بي بسرعه..لمحت شيخه تبكي وعليا ورائها خائفة ومصدومه..
لم اعبر بشيء ,, لم اخاف من شيء, كل ما علي هو التنفس بعمق !
مسك المقود بقوة وادار رأسه للأمام حتى لا ينظر الي .. وعيناه لم ترمش! دليل على توتره وغضبه ,
وانا ببرود وضعت رأسي على الكرسي باستسلام .. انظر الى ماله نهايه , عرفت الطريق كان الى بيته.. كان المفروض اصرخ او اقاوم ولكنني لم افعل شيء,
لم نتكلم ابداً بل ساد الهدوء على الوضع ..شعرت للوهله بأنه حلم وسيزول شككت في نفسي,
الى ان وصلنا .. فتحت الباب من نفسي ونزلت من دون شعور ,
كأنني مازلت على ايامي معه ..! استغرب مني
وقفت في مكاني الى ان اتى ومسكني حتى لا اهرب,
دق قلبي بقوة وهو يفتح الباب تخيلت اذا حاول ..... ؟؟
استوعبت الموقف الان .. انتي في خطر يا مريم .. رفعت رأسي لانتبه اكثر ,
كان البيت ظلما موحشاً,, حاولت ان افك يدي من يديه حتى اهرب منه .. خفت كثيراً من الفكرة , و يديه تعض يداي بقوة
همست بخوف: هدنــي
نظر الي .. تآملت ملامحه الغاضبة وكأنه سيلتهمني : انتي شو .. ما تحسين!!
ادمعت من الخوف : شو بتسويبي!
ابتسم بخبث: ولا شي ., لا تخافين
وجهه لا يدل على الخير! رجعت الى الوراء وتقدم مني: يلسي
اومأت بـلا ,, اشار للكنبـه و ظليت واقفه ! كأنني نرفزته وضع يديه على فمه واغمض عينيه .. دعيت ربي بـخوف يا ربي احميني منه!
- يلسي ما بسويبج شي !
- ابا اروح
- مب بهالسرعة , يوعانه؟
-مابا شي ابا اروح
-لا اتطلعييني عن طوري
-انت اللي اطلع من حياتي
دفعني بسرعه على الكنبة المقابلة , تألمت بشدة , آلمني ذلي واستسلامي!
صرخت بوجهه: خلني اروّح خلني في حالي الله يخلييييك كافي اللي سويته فيني كااااافي
بجدية: وانا شسويت فيج ! ها؟ تتحسبين انا اللي خبرت ريلج صح
بانفعال: انت جذااب شو ما بتقول مابصدقك خلاص طحت من عييينييي
تغيرت ملامحه..اصبح اكثر انفعالاً , لصقت في الكنبة
بحركة سريعه فتح محفظته واخرج ورقة صغيرة
تقدم مني: اتجوفين هاي؟
كانت تذكرة دخول السينما! نظرت اليها واليه,,
اكمل: اتجوفين الساعه كم وتاريخ كم؟ نفس اليوم اللي رجعتو فيه ونفس الوقت! يعني انا مايخصني
قلت باستغراب: عيل منو؟
وقف باعتدال: هاي اختي منال
منال ..؟؟ لكنه لم يقل لها عن شيء يخصنا! انا اساساً لم التقي بها ولا تعرف عني شيء! أصدقته ام احاول تصديقه؟
سالته بخوف: وانت اشدراك عن اليوم والوقت!
ابتسم: وصلني كل شي بنفس اللحظه
رفعت راسي ببطئ..نظرت اليه وهو يلعب بالورقة: ادري انكم سايرين تغيرون جو..واعرف عن الوقت والمده اللي سايرينها, بنفس اليوم اللي رجعتو فيه ياني ربيعي وسرنا السينما بسيارته..وخليت سيارتي عند منال!
قلت بحقد: انت جذاب
ضرب بيده على الكنبة قفزت: لا تتتتتتققولين جذاب
رجعت للوراء لاصلق اكثر ..توحشه يدل على غيضه..لن اصدقه ولن اعطي نفسي اي مجال لاسامحه,
اكمل: منول اختي من قهرها علي سوت جي..عرفت عنج انج متزوجه وانا متعلق فيج بلا امل,, راقبتني مره وين اسير وجافتج يوم تركبين وياي مودنج المستشفى وعرفت بيتكم..ترصدت لج , وخلت ريلج يلحقها, وقفته بنص الشارع وخبرته بكل شي! و راوته صورة صارقتنها مني يوم كنا في اسكوتلاند .. انتي ماتعرفين منول اختي يوم تستجلب عادي تشل الارض على راسج بيوم واحد!
كلكـم بنفس الشريان الوسخ,, حاولت الابتعاد عنه ومسك يدي! افلتها منه ولكنه اقوى شد شعري واسقطني ارضاً , تالمت كثيراً , كان قاسياً
رغم انني اوجعت محمد وقسى علي الا انه لم يمد يديه, ولم يجرحني بهذه الطريقه , لو يعلم اني هنا لاتى يأخذني , اين انت !!!! ايييين
بكيت بحرقة وصوت مرتفع , نزل الي ووضع يديه على فمي: لا تصيحين وانتي وياي,.انتي لي مريوم انا ابا مصلحتج..هاذو عقج ولا يدريبج
صرحت: مايخصك فيني ..اطلع من حياتي اطلع
نظر بـ شر: ليش اطلع!!! هو المفروض يطلع نحنا لبعض
دفعته عني بقوة واستجمعت قوتي لاهرب الى الخارج ,, فتحت الباب وركضت فالباحة لحقني وكان الاقوى , حاولت مقاومته ولم اقدر عليه, بكائي اخذ من قوتي !
شالني وانا اضرب كتفه.. صرخت ليسمعني احد
تذكرت عندما رجعنا من السينما وانا اضرب كتفه ضحكاً .. واليوم اضربه حقداً وبكياً
لم يخالجني ذلك الشعور بحبه او بالشوق الى قربه ,
توقفت عن ضربه و بقيت معلقه كالميته ,
حتى انزلني في الغرفة , اوقعني على السرير كما اوقعني تلك المرة ..
ابتسم: بشو ذكرتج !!
صددت عنه لا اريد تذكر شيء اريد الرحيل من هنا!
اخذ بيدي بقوه: بشوووووو ذكرج ردي عليييه
هزني: ارمسيييييي ارمسي ردييي
بكيت اكثر: الله يخليك لا تسوي فيني شي الله يخليك
كأنني صعقته .. ابتعد عني ونظر ببراءة :انتي خايفه مني؟ بس انا ما بسويبج شي انا وعدتج!
ابتعد اكثر: انا ما بسوي شي
صرخ: ليش اتجوفيني نذل ووصخ ليش
كان يتصرف كـ الاطفال, اخافني كثيراً تقلب ملامحه ونبراته , يتصرف بغرابة !
بـ حركة سريعه اخذ مفتاح الغرفه واغلقها علي,
صرخت خوفاً: عبدالللللله,,لا تخليني هنيييييييييي!, عبدالله خلاص سامحتك بس ردني البيت لا تخليني هنيييييي , انزين سامحني انا اسفه ! عبدالله (طرقت الباب بقووة) اسمعني شوووووي الله يخلييييييك!! عبدالله ؟؟
نزلت الى الارض بحسرة ! ماذا فـعلت بنفسي,
سمعت صوته قريباً جداً: مابا آذيج والله,, بس بغيتج تفهميني
وقفت بصعوبه : عبدالله,, انا فاهمتنك خلاص انا مسامحتنك! بس خلني اروح خلني اطلع
بهمس: بس انا اباج!
اخبرته : جوف اذا ما طلعتني اهلي بيخبرون عليك انت الحين خاطفني,
بنفس النبرة: بس انتي كنتي تيين قبل, عادي
صرخت: بس انا ماحبك ماباااك
على صوته: مدام ماتحبيني ليش كنتي تيين عندي؟ ليش وعدتيني تهدينه !وتتصلين تقوليلي بتطلقين و فجأه تردين له شو انتي مب صاحيه؟
-انت اللي خربت كل شي بيدك
-انا؟ انا فهمتج ان سوء تفاهم والله يابنت الناس احبج! جان مادخلتج بيتي وحبيت ولدج مثل ولدي! ليش ماتفهمين
-مابفهم لاني خلاص عفتك,
بحقد: عيل خيسي هني
ناديته بسرعه: عبدالله؟ طلعني من هنيييي
وضعت يداي على رأسي , عرفت اني بورطة كبيرة لن استطيع الخروج منها بسهوله!
طرقت الباب لأوجعــه لاجعلـه يلين لكنه ابتعد , ولم اعد اسمع شيء ! عرفت انه رحل,
هذه المرة لن ابكي !
سأبحث عن شيء يخرجني, نظرت الى النافذه ولكنها مشبكة استحاله اخرج منها ,
بحثت عن هاتف او شيء استطيع الاتصال منه ! فتحت الخزانات فتشت في ملابسه! لم القى شيء , بحثت عن مفتاح اخر ولم اجد شيئ
كانت هناك سدة مقفلة مفتاحها معلق بجانبها , فتحتها وكان بها البوم ,
تفاجأت بـ صور لي كنت ارسلها له ! وصور من رحلة سكوتلند!! وصور ابني .,
احترق قلبي على نفسي وعرضي , اخرجتهم صورة صورة وشقيتهم , كلهم!
ماذا افعل الآن , لا يوجد شيء استطيع فعله !
طرقت الباب مرة اخرى .. ناديته ولم يجب , عرفت ان المطاف انتهى بي الى هنا!!!!


أداري جفون الألم .. عن عين الشمس،
وأعرفُ ما يدور .. في مخيلة الريح
ولماذا تفضِّل الأمواج الانتحار ,, على الحياة في البحر؟
وكحبةِ رملٍ أكمنُ بانتظار الأمواج , كي أكشف نفسي أمام البحر، كي اكتشفُ نفسي،
وها هي أمواجي قادمة , من بعيد البحر .. بلا حسبان•••
وذاك طيري قد سرق الريش من قبعة الأمواج البيضاء، وارتفع مع الأنفاسِ
في الهواءِ , , ,
; احمد راشد ثاني




التهمني الوقت و الخوف , لا اعرف منذ متى هنا او الى متى , كأنهما ساعتين او اكثر لا اعرف ,
حتى ساعة لا توجد هنا! سمعت اذان العشاء ,
جلست بزاويـة اتآمل الغرفه.,
كيف كنت! وكيف زرتها الان , تخيلت لو عرف محمد اني هنا كيف سيكون موقفه؟ من سيشرح له كيف اتيت وحتى لو عرف الاكيد سـ يلومني انا ,
انا السبب.. انا السببب !!
خنقتني العبرات , اختنقت حقاً لا استطيع البقاء هنااا , وقفت مرة اخرى وطرقت الباب لعله يسمع: عبدالله, افتح البااااب ,, عبدالله بمووت هنييي الله يخليك افتح لي
تنفست بصعوبه وابتعدت , لا فائدة ولا محاله ! لا احد يسمع
رجعتني اصوات خطوات .. سكت لأسمع بدقة ! هذه ليست خطوات رجل , صوت كعب !
من ساكن هنا غير عبدالله؟ وضعت اذني لاسمع جيداً
كانت تنادي: عبدالله ؟ عبدالله!
خفق قلبي بشدة عندما اقتربت من الباب..وقفت قليلاً , كانها رأت المفتاح . حركته فسمعت صوته , ولكنها ابتعدت !
تذكرت انها امل للخروج من هنا فطرقت الباب: انتي منو ؟ انا محبوسة دااخل افتحيلي الباب! (وقفت في مكانها ) عبدالله قفل عليه و روح اترجاج افتحيلي!!
.. اقترب الصوت اكثر فاكثر , بلعت ريقي !
كانت تقترب ببطئ خوفني , حركت المفتاح , لصقت في الجدار المقابل ,
فتحت الباب , كانت امرأة شابة تأخذ من عبدالله ملامح ,
سألتني باستغراب: انتي شتسوين هني!!
قلت بسرعه: عبد..عبدالله خطفني وحبسني هني!
تتقرب بنظرات سخرية : ايوا.. انتي الــ(..) اللي تخونين ريلج وتتلزقين في اخوي!
اجل عرفتها , هذه منال! كما وصفها لي , همجية وشرسه!
خفت اكثر , ولكن لا طريق للهروب مواجهه لي تماماً
بتهجم: انتي بعدج ما خلصتي مني , والله لانزل من عيونج دم بدال دموع اخوي عليج يالجلبه
مسكت بشعري بقوة تألمت: انتي شو !! ماتحسين, ماعندج ضميير! تلحقين ولد الناس وعندج عيال عنبو استحي على ويهج ,,
حاولت افلات يدها ولكنها اعنف ! اصابني الدوار من تحت يدها!
اكملت بغيض: ان ما خليتج تندمين على الساعه الي جفتي فيها عبود ! ماكون انا بنت ابوي
صفعتني بقوة, صرخت من شدة الصفعة ! ولم يكفيها بل تلتها صفعات متتالية وضربات في رأسي وبطني ورجلاي , هجمت علي كـ الفريسة ! حاولت افلاتها ولكنني لا استطيع , ضعت بين يديها ورجليها!
ضربتني بلا رحمة ! ترفس وتصفع وتقطع شعري بيدها! اقوى انواع العذاب رايتها على يدها !
ولكنني لم استسلم لها, بحركة سريعه مسكت يدها وقلبتها! تألمت !
اوقعتها ارضاً اخيرا , ضربتها على وجهها لتتألم وخرجت بسرعة وقفلت الباب!
وقفت دائخة شعرت بالدوار الشديد , سمعتها تصرخ وتطرق الباب بهستيريه , هستيريه مخيفة: بطلي البااااااااااااااااااااب بطلي الباب , والله لو طحتي بايدي احين لاقطع راسج بطليييييييي
خفق قلبي من الموقف , ركضت بسرعه الى الباب , ولكن اين اذهب ! انتبهت انه يملك هاتفاً به صفر , اتصلت في شيخة بسرعه
لم ترد !!
رجعت اتصلت بيد ترجف, وصرخات منال لم تهدأ احسست بأنها ستكسر الباب,
ردت اخيراً : الو
قلت بصوت متقطع يملأه الخوف: شيخو , شيخو الحقيني
صرخت بفرح: مريوووووووووووم..هاذي مريووم تعالو. الووووو مريوووم وينج .,
لم استطع الكلام خنقني البكاء, اكملت بسرعه: بدليج بيت عبدالله تعالي شليني بسرعه ., الله يخليج لا تتأخرين
شيخه بقلق: عطيني عطيني بسرعه
اعطيتها عنوان البقالة القريبة من هنا لن ابقى في هذا البيت دقيقة واحدة .. مسحت الدماء من فمي وخرجت بسرعة.. جريت رجلاي جر الى البقالة , نفَسي متقطع وقلبي يخفق, التفت الى الوراء لارى اذا لحقتني!
خفت من كل شيء ,, كل شيء مخيف هنا!!
شعرت بالاختناق كأن يدها لا زالت تلف علي, وقفت بجانب البقالة اراقب الشارع حتى لا يراني عبدالله , كانو العمال ينظرون الي باستغراب , تجاهلتهم ولكن خوفي اكبر , مسكت عبائتي بقوة و لصقت بالجدار ,
لا استطيع الوقوف اكثر احس بالتعب!
بعد دقائق رأيت سيارة شيخة تقترب , لا اعرف اي قوة دفعتني لاركض اليها , كنت طفل ولقي الامان , غريق و انقذو حياته ! احساس لا يوصف ابداً !!
خانتني ركبتاي وسقطت , نزلن شيخة وشما وعليا بسرعة ! شالوني من يداي ووضعوني بالسيارة , اشعر بألم في ركبتاي من الضرب ,!
بكيت: طلعوني من هني.. تحركو بسرعه مابا اتم هني
بكين معي , خوفاً علي وعلى منظري المرعب!!
سقطت في حضن شما كالشهيده , وهي تقرأ علي القرآن حتى سكت ودخلت في هدوء لم اسمع بعده شيء!!


غآرق آنآ , في لج بحر !
مرج بين مآلح وعذب ,
تقلبت, بـثلج بين نارين!
مزج بين الاحآسيس , ,
كابوس جميل , وهواجس:
تحرم عينآي لذة النوم !
الصمت , جوآبي كل سؤال
ومآ اسهلها الدنيا لو امضيناها بـ الصمت , ,
*اقتربت يدآها منـي ,, حاولت الابتعاااد , حاولت الصراخ ولم يكن لي صوت
استيقظت فجأة , وتنفست برآحة !! انا في بيت عمي , بين احضان شمـا!
شعرت بالدوار , سمعت صوت شيخة تصارخ وتتكلم ولم افهم ما تقول لم استوعب شيء !
شيخه: خلى يحبسونه ها مافي فقلبه رحمه
ربتت على كتفي شما وابتسمت .,
عندمـا هدئت , سمعت صوت طفل , كأنه صوت ابني ! صوت عمر قريب مني
كنت اظن اني لا زلت احلم , اغمضت عيناي لا اريد ان ابكي
ولكني التفت , اعتدلت لآراه جيداً , لاشبع عيناي بالنظر اليه, مع الالم كنت اطير على جناحين من الفرح , ادمعت عيني واخذته في احضاني
اشتميته كثيراً ,وجداً,
احتضنتك ابني لتحميني , واحتمي بك !
امك بأمس الحاجة لك لا تتركها , يا فرحة ايامي, يا قطعة مني,
كنت ابكي واضحك وهو يضحك معي ,
سألت: منو يابه؟
وجدت محمد عند الباب مبتسم: انا ..
كأن سقطت جبال كبيرة من ظهري وحملها خفف عني عناء الالم ومخاوفه , احسست بالأمان كما لم اشعر من قبل ,, نهضت شما وجلس بجانبي ليحتضن رأسي ,
همس: انتي بخير
ترجيته: لا تهدني,,بكون بخير
رجع يحتضنني وكأنه يقول انا هنا لا تخافي , لا تخافي ابداً ,,,





اقتلعت عنك وما زلت ..
,اعيش آمراض بسببك ,,,

فلااسيه وافتخر 07-11-2012 11:12 AM

الرواااايه اكككثر من روووعه يالغلااا

وانشالله انا بتممم من متااابعييييييييينج

روايتج لهاا اسلوووب رووعه وحلووو

ونتريااااج لاطوولين علينا دخييلج..واايد متحمسسه

الله يوفقج ياربي للاحسن :)

Mraim’ 07-11-2012 10:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلااسيه وافتخر (المشاركة 1045148220)
الرواااايه اكككثر من روووعه يالغلااا

وانشالله انا بتممم من متااابعييييييييينج

روايتج لهاا اسلوووب رووعه وحلووو

ونتريااااج لاطوولين علينا دخييلج..واايد متحمسسه

الله يوفقج ياربي للاحسن :)

هذا شرف لي تسلميين,,
واحلى شي بالقصة هو رايكم وتواصلكم ..
هذا من ذوقج ولا تحرميني مرورج
:10:

قلبَ دآفـےَ ♡ 07-11-2012 11:53 PM

روووووعههِ آلروآيههِ . . = ]
حبييتَ آسَلوبجَ ليْ تستخدمينهِ فآلكتآبههِ . .
والأحِدآث حدهآإ مشِوقهِ .. نرقبـَج ..
ولآ تبطييَن نبغيْ آلبآرتِ بسَآع . . ^______^

أموؤولهه 07-12-2012 12:43 AM

واو طرطرييششنن البببارت حبيييتهه وما كان وددي ييخخللصص !!

ححرام شحقهه جي يسوون فمريوم مب لهالدرجهه عاد وهاي منالوهه مب بنت
حشى عليها رييال مب بنيهه مافيها رقهه وانوثهه تحولت فجأه لمصارعهه عوذ باللهه ههههههع

وههذاا عبوؤد صصدق اننهه ننذل وحققييرر عاد مب جييهه يعاملهها
ياخي ماتباكك خلاص ودرهها غصصب هييهه الشغلَهه ؟ ععافانا اللهه ههع

وههااذي شييخوؤههه احلى شي فالرواايهه طيوبهه وحنونهه وماشي مثلها ثنتيين ههع

شككلهه يرججعع حموش حقق مريوومهه =))

تسلميين حبوبههه ع البارتت الطششوخي

يعطيجج الف عاافيهه . .

A.Alsuwaidi 07-12-2012 12:46 AM

رووووووووعه .. قهرتني منال و عبدالله اكثر .. وحليلها مريووم ماتستاهل

بليز لا تطولين واايد متحمسه .. ربي يعطيج آلف عافيه ..

Mraim’ 07-12-2012 03:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبَ دآفـےَ ♡ (المشاركة 1045149140)
روووووعههِ آلروآيههِ . . = ]
حبييتَ آسَلوبجَ ليْ تستخدمينهِ فآلكتآبههِ . .
والأحِدآث حدهآإ مشِوقهِ .. نرقبـَج ..
ولآ تبطييَن نبغيْ آلبآرتِ بسَآع . . ^______^

:183:>> انا جي الحين
مشكوورة والله من ذووقج
من عيوني تسلميييييييين

Mraim’ 07-12-2012 03:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أموؤولهه (المشاركة 1045149200)
واو طرطرييششنن البببارت حبيييتهه وما كان وددي ييخخللصص !!


ححرام شحقهه جي يسوون فمريوم مب لهالدرجهه عاد وهاي منالوهه مب بنت
حشى عليها رييال مب بنيهه مافيها رقهه وانوثهه تحولت فجأه لمصارعهه عوذ باللهه ههههههع

وههذاا عبوؤد صصدق اننهه ننذل وحققييرر عاد مب جييهه يعاملهها
ياخي ماتباكك خلاص ودرهها غصصب هييهه الشغلَهه ؟ ععافانا اللهه ههع

وههااذي شييخوؤههه احلى شي فالرواايهه طيوبهه وحنونهه وماشي مثلها ثنتيين ههع

شككلهه يرججعع حموش حقق مريوومهه =))

تسلميين حبوبههه ع البارتت الطششوخي


يعطيجج الف عاافيهه . .

هههه هيه خليته قصير شوي عشان تتحمسون ..
حسيتيي خاطري اصفعها هالحمسه :090:

هاي شيخوة انا فالحياة الطبيعيه لوول
مشكوورة حياتي على الرد والتقييم
اتريا ردودج دووم

Mraim’ 07-12-2012 03:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.alsuwaidi (المشاركة 1045149202)
رووووووووعه .. قهرتني منال و عبدالله اكثر .. وحليلها مريووم ماتستاهل

بليز لا تطولين واايد متحمسه .. ربي يعطيج آلف عافيه ..

اويه قهرتكم انا اسفه بخليها تعتذرلها خلاص لوول,,لا امزح
ان شالله من عيوووني حبيبتي :10:

روح الخيال 97 07-12-2012 03:53 PM


رووووووووووووووعة البــارت ..
حمــاس × حمـــــاس ..

منــالوو : قهرتبــي .. ياختي شلج بخصـوصيـات النــاس ..
عبــوود : خلــاص البــنت ما تبــاك .. غصب يعــني ..
مريــوم : حبيــبتي و الله وأخيراً رجع عمــور و ريـلج ..
...

مشــكورة ع البـارت ..

و نتــريــاج ...

Mraim’ 07-12-2012 05:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الخيال 97 (المشاركة 1045150118)
رووووووووووووووعة البــارت ..
حمــاس × حمـــــاس ..

منــالوو : قهرتبــي .. ياختي شلج بخصـوصيـات النــاس ..
عبــوود : خلــاص البــنت ما تبــاك .. غصب يعــني ..
مريــوم : حبيــبتي و الله وأخيراً رجع عمــور و ريـلج ..
...

مشــكورة ع البـارت ..


و نتــريــاج ...


واشكــرج على حمــاسج :183:
تسلميين وايــد ولا تحرمينــا

عنـ؛دي 07-13-2012 12:53 AM

ررررررررررررررررررررررررروعه ...

و آكثر بعد ...

بدويه مرتبشه 07-13-2012 01:12 AM

ممَرحبآ ملَيـآر خَـيتي ..
شححَآلج! .
تسَلمم يمنأإج عَ آلروؤآيةة وربَـي طـر مآشآلله عَليجج! ..
عندججَ آسسَلؤب رؤعةة فَ آلـأحدإثَ ..
آولـِ مرهـَ آقَرآ آححدَآث ششـَرآ آلـَـآحدآثث آللـَي تكَتبينهن .. مَـآ شآللهَ عليــَج ..

مننَآل وعبدآلله فَـ هآلبَـآرت قـَهرؤنـي خخآَطري آصفعههَـم ..
يعَـني خلـَـآص آلبنـَت مآتبآ عَـبدآلله ليــَش بعد يسـَوي جيةة .!! وآللهَ لوَـ هـَو يحبههَـآ جآنَ مآ سـَوى ـأ شـَي .
وهَـأي منآلوؤهه مستَـويةة "جونَ سينآ" .. هههَـ كسسـَرت آلبنت .. آنزيَـن هيَ ليــَش تتدخَـل ..مَـآيخصههَـآ !!

مـَريوم صـًح ف آلبَـدآيةة كنَـت شوي آسَـحقرههَـآ لـأنههَـآ كآنتـَ تخونَ محمـَد .. بسسَ خلـَأص تآبتتَ ..
وآلحممدَ آلله آنههَـ محمدَ رجع لهَـآ ورد ولدههَـ بعدد ..
فوديتهه عثـــَؤل عمـؤري ..;* ..

وآلسسَـموؤحةة منججَ آلغلـأإ ..
ونتَـريآ آلببَـآرت آلليـ عقَبةة ..

فدَآعةةَ آللهَ ه هَ ..

خــَيتج ..; بدَويه مرتبشهَ ..

غارقة بأحلامي 07-13-2012 01:24 AM

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته ..
.
أم الحماس ..
كل شوي حد ينقزني مع هذا أنا كنت مندمجة لأبعد الحدود!
وايد استمتعت الصراحة!
كملت تقريباً ثلاث ساعات و أنا أقرأ كل شوي حد ينغص علي!
.
أغلب القصص إلي أقراها الريال يكون الخاين..
هالمرة الحرمة ..
أحلى شيء الفكرة ..
.
الأسلوب وايد جميل ..
و الشخصيات مرسومة رسم عجيب ..
أبداً ما أعرف وين بتوقف هالقصة ..
لكني معاج لين تخلص =)
.
شكراً على كتاباتج رديتي فيني الروح و الله !
.
في انتظار الجزء اليديد 3>
.

Mraim’ 07-13-2012 03:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنـ؛دي (المشاركة 1045150653)
ررررررررررررررررررررررررروعه ...

و آكثر بعد ...

حبيبة قلبي عنــادي تسلمين وجودج الاروع
لا تحرميينيي:blushing:




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدويه مرتبشه (المشاركة 1045150677)
ممَرحبآ ملَيـآر خَـيتي ..


شححَآلج! .
تسَلمم يمنأإج عَ آلروؤآيةة وربَـي طـر مآشآلله عَليجج! ..
عندججَ آسسَلؤب رؤعةة فَ آلـأحدإثَ ..
آولـِ مرهـَ آقَرآ آححدَآث ششـَرآ آلـَـآحدآثث آللـَي تكَتبينهن .. مَـآ شآللهَ عليــَج ..

مننَآل وعبدآلله فَـ هآلبَـآرت قـَهرؤنـي خخآَطري آصفعههَـم ..
يعَـني خلـَـآص آلبنـَت مآتبآ عَـبدآلله ليــَش بعد يسـَوي جيةة .!! وآللهَ لوَـ هـَو يحبههَـآ جآنَ مآ سـَوى ـأ شـَي .
وهَـأي منآلوؤهه مستَـويةة "جونَ سينآ" .. هههَـ كسسـَرت آلبنت .. آنزيَـن هيَ ليــَش تتدخَـل ..مَـآيخصههَـآ !!

مـَريوم صـًح ف آلبَـدآيةة كنَـت شوي آسَـحقرههَـآ لـأنههَـآ كآنتـَ تخونَ محمـَد .. بسسَ خلـَأص تآبتتَ ..
وآلحممدَ آلله آنههَـ محمدَ رجع لهَـآ ورد ولدههَـ بعدد ..
فوديتهه عثـــَؤل عمـؤري ..;* ..

وآلسسَـموؤحةة منججَ آلغلـأإ ..
ونتَـريآ آلببَـآرت آلليـ عقَبةة ..

فدَآعةةَ آللهَ ه هَ ..


خــَيتج ..; بدَويه مرتبشهَ ..

لا اعصاابج اهم شي :smilies-120:
هههه تحلييل حلووو وحسيت من الخاطر صح
وهي تابت مثل ما تقولين بس لكل غلط اثاره ونتايجه على الانسان
والحب اذا انخدش خلاص مايعود<شو السالفه
المهم صدق فرحني وجودج و ردج:183:
لا تحرمييييني الغلا


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة messy (المشاركة 1045150687)
و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته ..
.
أم الحماس ..
كل شوي حد ينقزني مع هذا أنا كنت مندمجة لأبعد الحدود!
وايد استمتعت الصراحة!
كملت تقريباً ثلاث ساعات و أنا أقرأ كل شوي حد ينغص علي!
.
أغلب القصص إلي أقراها الريال يكون الخاين..
هالمرة الحرمة ..
أحلى شيء الفكرة ..
.
الأسلوب وايد جميل ..
و الشخصيات مرسومة رسم عجيب ..
أبداً ما أعرف وين بتوقف هالقصة ..
لكني معاج لين تخلص =)
.
شكراً على كتاباتج رديتي فيني الروح و الله !
.
في انتظار الجزء اليديد 3>
.


اووه:glare:زيدي كل يوم افا عليييج
اصلا وجووودكم اللي يهمممني
اهم شي خيستج ثلاث ساعات انا اسفه ههه
وانتي رديتيلي الروح بهل الرد
لا تحرميني من متابعتج وردوودج




*
سامحوونـي..اذا طول البارت الياي كنت طريحة الفراش ولا استطيع الحراك:(
بس تابعت ردودكم من بعيد لبعيد اثثثثثلجتو صدري الصراحة:183:
حبيت انوه قبل لا انسى ان في رمضان طبعاً بتتغير الاوقات ومابا ابخل عليكم
بس لازم تجابلون صلاتكم وعباداتكم وجي:glare:فكل اسبوعين بينزل جزء ان شالله..يعني جزئين بس فـرمضان..
اما الحين ترقبوووو نكست بارت..وانا بعد بكون بانتظاركم

قلبَ دآفـےَ ♡ 07-14-2012 01:15 AM

سلامااتِ حبؤبهَ ! ما تشؤفينَ شر

نرقبَ النگست بارت ترآنا v,v

Mraim’ 07-14-2012 01:27 AM

,,





8



,,



أهـي الغايات لا تأتي كما نشتهي ,
او تلك السفن تعاند رياحنا !
ما الذي يرضي انفسنا ان كنا عن انفسنا لسنا بـ راضين!
مراسينا من زجاج مشوه
لا نحط عليها الا وقد جرحنا ارجلنا !

*وقعت عيناي على زجاج مخدوش بأحد مرايا شيخة ,.... وظللت افكر, اينكسر القلب لمجرد ان يشتهي شيء لم يجده ؟ ماذا سيحدث لي لو رضيت بقدري وزوجي وحافظت عليه ؟

هي كلمة محال لو انعكست واصبحت (احلم) لكان الامر هيناً؟ او هما بنفس المعنى, بالنتيجة هو شيء لن نصل اليه.. ظللت اسأل أسئلة بلا إجابات, حين طوقتني ذراعي محمد بحنان , رغم ما حدث لم يتركني , لم يهجرني في اصعب الظروف !

نظرت الى شيخة حين قالت: شموه حبيبتي يلا جدامي ع البيت
شما: صبري (نظرت الي) حبيبتي مريوم اذا احتجتي اي شي خبريني, سامحيني ماروم اتم هني خليت ولدي ويا امي, دقي اي وقت انزين؟

محمد: لا تخافين على اختج سوبرمان
ضربته على رجله: قول ماشالله
شما: ههههه الله يحميكم .. تيننون
رص على كتفي كأنه يسمعني , تجاهلته..
محمد: ولدها فحضنها احين ما بتسويلنا سالفة
قبلت عمر: ولا بشبع منه حبيبي , كافي حرموني منه
نظر الي بـ عتب كأأنه يقول ليس الآن ,
شما بحب: فدييييته ولهنا عليييه
شيخه: افف بسج يلا طوفي
شما: زين ورااج ياربي منج, يلا مع السلامه, وسلامتج عيوني
رديت: الله يسلمج
شيخه: يا هاي اللي بصفعها (تنادي عليا من خارج الغرفة) عليووووووو! طوفي ويايه بنوصل شموه وبنمر الصيدلية ..
عرفت ان شيخة تريد ان تخلي لنا الجو , مع انني محتاجه لاكون معه ولكن ماذا سأقول له
كيف ابرر موقفي ! كيف افهمه ان ماحدث شيء مرعب , الى الان احس بيدها علي تلك المجنونة.. خفت كثيراً عندما لحقت شما بـ شيخة واغلقت الباب ,

وقف وابتعد عني فجأة, حمل عني عمر واهمّ للخروج: انا مروح تبين شي!
نظرت اليه باستغراب: وين .. وين بتسير ليش شليته!
-بخليج ترتاحين
-تم وياي , انا محتاجتنك
-مريم..انا قلتلج اني اسوي جي عشان اجامل اهلج بس..لا تتحسبيني رضيت عنج
ماتت كل ذرة امل في قلبي..حطمني بكلامه,
-ومتى بترضى عني متى
-انا مروح تبين شي
ترجيته: لا تخليني محمد لا تهدني, اعرف اني غلطت وها انا خذت يزاتي شو تبغي يستوي فيني اكثر من جي, انا تألمت وتعذبت وانت مستكثر عليه تسامحني
تنفس بعمق: انا آسف
صديت عنه, اكمل: ادري كل ها بسببي , ييتج لاني حسيت بالذنب وبس
عقدت حاجبي: ذنب؟
يجلس بجانبي: ادري انج تعبانة بسببي , كل ها استوى لأني مافتحت الباب , بس ع الاقل انا الحين اعتذر, مع ان المفروض ماييج مرة ثانية موليه
لم استوعب كلامه,,سألته: انت منو خبرك اني تعبانه!
يرطب شفاته: مب مهم , بس الولد محتاينج وايد
لحظة.. كلامه يدل على انه لم يعلم عن ما حدث, اي احد اخبره عن شيء آخر.. وجهه لا يدل على العصبية او الغضب ..بما انه يرمي اللوم على نفسه معناها لم يعلم بـشيء,اصابتني راحة غير طبيعية كأنه هم وانزاح ..
عاتبته: انت ما تبغيني..و ياي هني عشان تجرحني! ماكان له داعي اتعب عمرك جان نزلت عمر وروحت,
- انتي يالسه تحاسبيني!
- هيه بحاسبك, محمد من هاك اليوم واحنا ما يلسنا نتفاهم مثل الاوادم, بس تعق عليه رمسه وتروح حتى ماتعطيني فرصة اتكلم
- اي يوم؟ يوم اكتشفت انج لعابة..وعلى اي اساس اعطيج فرص
- لا تعاملني جي, انت حتى مب راضي تسمع مني كلمة
- مابا اسمعج ولا اباج تبررين..كل شي شفته بعيني,
- فمهني انزين, شو استوى هذاك اليوم! انت لحقت منو وكلمت منو ليش مب راضي تقولي شي,
- لا تحرجين نفسج اكثر من جي, والمكان مب مناسب عشان اناقش هالموضوع
مسكت يديه: كيف اتصدق اي كلام عني, حتى ماخليتني اشرح لك

بعد يديه بسرعه: صورتج وياه بعدها عالقة فـ مخي وتقوليلي بشرح لك, انتي من شو مخلوقه ماتشبعين جذب, احمدي ربج اني ساكت عن خرابيطج لو اقول حق اهلج شو بتسوين..بوسي ايدج ورى وجدام .. تدرين لو واحد غيري جان ذبحج و كل من لحمج
قهرني ذبحني لا يريد ان يفهم اني ندمانة على كل شيء ..
ادمعت عيناي خجلاً من كلامه ,لن يرحمني لن يعفو عني ابداً, وانا التي ظنت أنه حس بي ولكن قلبه تحجر, لن يعود كما اعرفه , لو يرجع ذاك الحنون , تمنيت لو اني مكان عمر واجلس باحضانه, اشتقت اليه ولكنه عنيد , لن يسامحني ,
بكيت امامه من حرقة فؤادي ,كيف سأبرر له كيف اقنعه! بقي مكانه ينظر الي لـيشبع غليله مني,

لم يكفيه هذا بل اكمل: انا مابا هالسالفة اتطول اكثر من جيه, اهلج بدو يشكون ان في شي بينا, ولو فكرت بالطلاق بنحرم من ولدي,
زادت شهقاتي حتى يسكت حتى يحس..
لكن لم يمنعه :عشان جيه بتاخذين اغراضج كلها وبنسكن بيت ابويه, لان مستحيل ارد اعيش وياج بروحنا, بحطج في ملحقي الجديم اثثيه مثل ما تبين..وقت الرقاد انتي في حجره وانا في حجره
اومأت بلا حيلة .. فوق هذا سيحرمني من قربه !
صدمني: بأجر البيت
رفعت رأسي: تأجره؟؟؟ ليش!!!! مابنطول بيت اهلك صح؟
نظر بخبث: بتمين هناك على طول..اسف بحرمج من الذكريات الحلوة!
بلعت ريقي: مابا اسير هناك انا برد بيتي
بقسوة: مب على كيفج..انا اللي اقرر وانتي تسمعيني وبس
صرخت: كيف تباني اهد بيتي واسكن في ملحق..
غضب من كلامي: وتتشرطين بعد! احمدي ربج

شعرت بغصة تأكل صدري, ..بكيت من كل شيء من كل شيء ,يمنعني من ابني وثم بيتي! قلبي معلق بذلك البيت كيف يحرمني منه ,هو ملجأي الوحيد ..
كيف سأعيش هناك الملحق ضيق ولا توجد به غير غرفتين وصاله .. سحبت الغطاء وخبأت به وجهي, لن احتمل هذا لن احتمل العيش هناك اريد بيتي..
اعطاني ظهره قلت بسرعه: خل ولدي عندي هاته
نظر الي بشفقه صرخت من حرقتي بوجهه: كلكم بعتوني محد تم لي في هالدنيا محد تم لي ! لا تاخذ مني ولدي لا تسوي فيني جيه , متى بتحس فيني انا اموت هني والسبة انت ارحمني..
تقرب مني وبحركة سريعة وضع عمر على السرير واخذ يقبّل اصابعي واحد تلو الآخر , استغربت من حركته الا انني تخدرت في مكاني, ارتعشت, سقطت عيناه بعيني, كانت تحكي لي حكايا كثيرة..مسحت بيداي على خده وهمست: انا احبك..ابغيك
مسك يداي بحنية: لا تذليني اكثر من جذي
رفعت رأسه : ما ذليتك , اموت اذا سويتها
همس: اسم الله عليج , لا تعيدين هالطاري

اغمضت عيناي لاستمتع باللحظات..كهربتني مشاعره وحروفه..يحبني ولا يريدني..يحرقني ويرجع يعتذر! حيرني ولكني لن الومه..لو كنت مكانه لفعلت اكثر من هذا..
مسح دمعاتي ونهض..شعرت بالغربة عندما ترك يدي..تمنيت لو استطيع الوقوف لامنعه من الذهاب واحتضنه, لكنه اعطاني ظهره ومشى , ليتك تعرف قيمتك عندي لن تتركني لحظة واحدة..سندت رأسي واخذت عمر الذي تمتم بـ بابا , قبلته واخذته باحضاني ..
امك تعذبت بني, اخطأت والآن تتحمل نتيجة اخطاءها,
كنت اكلمه بصوت كأنه يفهمني, يسرح معي ويسمعني, شعرت بالضيق من الجو , مسحت على رأسه وغنيت:

سألوني الناس عنك سألوني .. قلتلن راجع وعى تلوموني
غمضت عيوني خوفي للناس..يشوفوك مخبى فعيوني
وهب الهوى ,وبكاني الهوى ..لأول مرة ما بنكون سوى

تذكرت حين غنيت لـ محمد في السيارة وقال صوتكِ نشاز , ضحكت من وراء ألمي ..
دخلت شيخة وبيدها علبة الدواء ..
اعتدلت: ماكان له داعي حبيبتي
عينها على العلبه: جوفي انا اعرف اقرى فرنسي بس هذا ماعرف باي لغة مكتوب..هو حق الرضوض والجروح انتي مافيج جروح فيج رضوض ..شو يعني رضوض؟
ضحكتني: هههه هاتي مشكوورة
جلست بجانبي: انتي شو كنتي تسوين
- ماشي ليش
- ريلج كان واقف عند الباب, يوم شافني ارتبك قال ابا اسلم على ابوج..
رفرف قلبي: هههه..كنت اغني
-اونننننننننننننننه..يا بختي منو بيحبني جي
- انتي شو قلتيله..!! انا اول مانشيت سمعتج ترمسين
-هيه كنت ارمس عليو..بس سكت اول ما دخل ما سمعني
-الحمدلله..كيف عرف اني هني!
-هو سأل عنج عند امج وقالتله انج هني..اتصل على البيت ماعرف من وين ياب الرقم
-انا عاطتنه يوم بت عندج هاك اليوم وماكان عندي جرج
-المهم سأل عنج وانا ارتبكت قلتله انج فالحمام..قال انه ياي مسافة الدرب بيحط اغراض عمر عشان اييبلج اياه وبيي..اقولج ياني مغص قلت اقول ما اقول شسوي..بندت عنه وعلى طول اتصلتي..
-يعني كان فالطريج!
-هيه شموه كلت افادي من اسئلتها قلت يوم بتنش مريوم اسألوها انا ماعرف عن شي..ووصيتهم ماييبون حق ريلج طاري وانج طولتي فالحمام وطلع مغمي عليج
-وهقتيني يعني! الحمدلله ما سألوني جدامه احين شو اقولهم
- ماعرف عليو عفست الدنيا وكانت بتخبر امج وابوج بس يودتها
-ليكون خبرتهم!!!!
-لا لا مايدرون عن شي الحمدلله..بس ماجفتي حالتنا كيف ندور من مكان لين مكان اول شي لحقناكم وعقب ضيعنا..وعقب اختبصت ويا عليو ماعرفت شو اقول..جذبت عليها قلتلها انه واحد يلحقج من متى وانتي لابستنه
-ليش تقوليلها جي جان قلتي ماعرف اففف بتاكلني بأسالتها احين
-قولي ان شالله ما تزل حق امج ولا محمد..وبعدين هالحيوان كيف يمد ايده عليج!
- عشت كابوس,,ماعرف كيف طلعت منه!
ربتت على كتفي: لا تخافين انتي هني, قلت يوم بتصحين بنسير المركز نبلغ عليه الحقير
- بس هو ما سوالي شي!
- شوو؟ كل ها وما سوابج شي قولي الحمدلله ويهج ما علّم
- هو غلطان لانه حبسني فالبيت بس..
- يعني حبسج في بيته؟ و مد ايده عليج!
- هيه..بس مب هو اللي ضربني..اخته هاي
- اخته! اي اخت
- هاي المضاربجية اللي اكبر منه ,طلعت هي اللي مخبره محمد بكل شي..هجمت علي لو تشوفينها كيف ضربتني شيخوه جني فريستها
تنهدت : شو ذنبي اذا هو مب طايع يفج مب طايع يفهم اني ماباه !!
حملت عمر عني:خلاص حبيبتي انتي بأمان هني..قومي لبسي عباتج خل نخبر عنها هاي اللي ماتخاف الله

-مابا اخبر على حد..اصلاً بردت خاطري وحبستها فالحجرة الله اعلم اذا رد اخوها ولا بعدها خايسه هناك ,
-ليش وين كان وقتها
-خلاني وطلع
-حبسج وطلع!!!!!

مسحت على جبهتي: مابا اتذكر شي شيخوه الله يخليج..يبيلي ماي! ريجي ناشف كل شي صار ورى بعضه,
وقفت: والله هالسالفة ماينسكت عنها ماعرف شعنه بتغطين عليها
حاولت الوقوف: ما اغطي على حد بس مابا مشاكل
تساعدني: الا توها بدت المشاكل اليايات اكثر..
نظر الها: شيخو انا حمدت ربي الف مرة ان محمد واهلي ما يعرفون بالموضوع هالمرة اخليها فضيحه! خل يولون
تخصرت: والله؟ واذا رجعت اخته وسوت فيج شي ..اذا عبدالله رد عاد هالحركة وهالمرة ماقدرتي تطلعين منها! ع الاقل قولي حق ريلج يتصرف وياه!
اخذت عمر لاحممه: ماعرف..الله كريم
تأففت مني وخرجت: بسير اجوف عليو تحوص فالمطبخ من متى احسن من رمستج اللي تغث..

معها حق دائماً اسكت عن حقي ,لم اصدق انه اليوم تقرب مني اي الامل في علاقتنا موجود حتى لو كان باهت,

سأدعو لك الله ولن يخيب الله املي فيك .. تصطنع التحجر الا اني متيقنه ان ذا الحجر مازال يحمل حبي, قسوتك لن تخفيها ..تفضحك عيناك كلما تقربت مني..سؤالك الدائم عني لانك لا تحتمل الفراق..كما علمتني من قبل, عندما توفي والدك..بأنك انسان يكره فراق احبته ..وان كانو احياء يتمسك بهم..اعترفت لي بانك لا تستطيع العيش دوني رغم اهمالي كما قلت..لن تتركني انا متأكده!!
سرحت بعيداً , وسكبت على نفسي الماء بالخطأ..قفزت في مكاني وعمر يضحك علي..اعجبني الموقف وضحكت معه وسكبت عليه وهو يحمي وجهه بيديه الشقي ,
اخرجته لالبسه بسرعة حتى لا يأخذ برداً , فتحت الباب ولقيت شيخة تمسك بهاتفي,
اول ما سمعت الباب رمته و حاولت ان تغطي الموقف: كان في سيارتي يا هانم ولا سألتي وين تيلفونج..
جلست: تجوفيني فايقه
ابتسمت: تدرين انج قوية..يعني رغم اللي صار ما اثر فيج شي
كلامها صحيح..انا اتخطى صعوباتي بسرعه ..رجعت لها الابتسامه
ولكن في ملامحها شيء من التوتر..
سالتها: في شي؟
اومأت بـ لا .. وقفت على طول: انا وعليو سوينالنا عشا خفيف اذا تبين تعالي المطبخ
قلت: ان شالله برقد عمر وبييكم
استلقيت بجانبه اربت على ظهره ..شممت رائحته الزكية ممزوجة بالبابونج وكرز الشتاء..
نام بسرعه بين يداي فـ وضعته بين الوسادات وغطيته,
خرجت للمطبخ ورأيت عمي وزوجة عمي معهم..
ابتسم لي وهو مقعد على كرسيه..اشتقت اليه كثيراً
قبلت رأسه: حبيبي عمي من زمان ماشفتك
اشر لي: تعالي يسي عدالي
زوجة عمي: واحنا مالنا نصيب!
ابتسمت واحتضنتها ..خففو عني معاناتي بوجوههم الطيبة..
شيخه: ماشالله وانا محد بيحضني
عليا: تعالي حبييييبيييييي
شيخه: قومي قومي ريحتج مطابخ
عليا: لا والله وانتي وين مب فالمطبخ
ام شيخة: اشحالج اميه شو انتي الحين!
تنهدت: الحمدلله عموه..احسن الحين
ام شيخة: هييهااا انتو هالايام ما تاكلون مثل الاوادم الا هالوجبات السريعة اللي مامنها فايدة عشان جي تمرضون
شيخه: اميه لا اسويلنا نيوترشن هني
عمي: صبيلنا لبن..يايبين لبن من مزرعة بو حمد يعدل الراس
ام شيخه: ويدي من شهر هاللبن طايح محد دقاه
عليا: ابا بيبسي
ام شيخه: ماشي يلا بتطيحين مثل اختج
ضحكت عليها: عموه عادي عليوه تشرب مال 10 قواطي فاليوم
تضع يدها فوق رأسها: الله اكبر..
عليا: حرام عليج لا تتهميني
شيخه: لا تتهمينها هذا خامس واحد تشربه اليوم
عليا: انزين خامس مب عشر
عمي: صحتكم يابويه خفو من هالاشيا
وضعت يداي على بطني: ان شالله..يوعانه وين العشى مالكم
شيخه: لهفناه جي ماييتي بسرعه
قلت: شو اكل احين !
شيخه: افف افف ايون ينكدون علينا
ام شيخه: بس بس عن التحرطم
عمي: عشيها مسكينه تعبانه مول ماتعرفين الادب ..
شيخه: جلبتي الوالد عليه انا براويج..
ابتسمت بخبث..لا اعرف لما جاءت منال في بالي ..سمعت صراختها .. ارتجفت! لم اشفى من الموقف بعد..
شيخه تعطيني الصحن: يودي زقوم
مسكته: الله يعافيج
ام شيخه تقف: يلا اوديك الحجرة؟ موعد الدوا احينه
عمي: يلا سرينا..تصبحون على خير بنيات..وعن السهر!
ردينا: ان شاااااللله
قبلت جبينه: ماتشوف شر عميه..
عمي: الشر ماييكم بناتي
ام شيخه: شيخو ساعديني نوديه الحجرة
وصيتها: حبيبتي طلي على عمور!
شيخه: اوكيه
حملن كرسي عمي على الدرج امام الباب و ادخلوه..
كأن عليا تغتنم الفرصه: اخيراً تميتي بروحج..قوليلي بسرعه منو هذا اللي مطج من السيارة وليش سوى فيج جي
غصيت باللقمة: كححححححكححححححح .. لا اتذكريني خليني اكل
مصره: بس ابا اعرف ليش ماتخبرين عليه ابويه ليش خاشين السالفه..شيخو كل ساعه اتذكرني عن اتزلين وعن اتزلين!
مسحت يداي: الحمدلله..انسي السالفة خلاص
باستغراب: عيل ليش يخطفج غصب هو! (تشهق) ليكون سوى فيج شي
وقفت بسرعه: لا لا ماسوى شي ولا تيبين سيرة لحد..قالتلج شيخه الصدق لا تفتحين الموضوع مرة ثانيه انسيه
عليا: انزين انزين خلاص كلتوني بقشوري جني انا اللي خاطفتنج
تنرفزت: عليوووه!!
تنهدت: اسفه

تركت ما بيدي واعطيتها ظهري هاربه منها: بسير اجوف عمر..
لا اعرف ما تفكر به الان..حمدت الله لان وقوفي على رجلاي بعد ما حدث بحد ذاته شجاعة..!
فتحت الباب ببطئ حتى لا يفيق عمر..سقطت عيناي على شيخة التي لم تحس بي وبيدها هاتفي..كأنها تبحث عن شيء ما
سألتها:انتي شو اتدورين
ارتبكت: ولا شي
اخذته بسرعة لارى ما تفعل ولكنها قد اغلقت الصفحة...
سألتها مرة اخرى وبوجهها القلق: شيخو شو تبين من التيلفون
بلعت ريقها: ادور رقم عبدالله
فتحت عيناي: رقم عبدالله؟ حق شو! نسيتي اني مغيرة البطاقة عشان مايتصل
بتهجم:ما نسيت..بس اللي سواه ما ينسكت عنه عل اقل حد يحاسبه هو واخته! كيف تبيني اجوفج بهالحاله واسكت جوفي حالتج كيف
حضنتها وبكيت من قلبي: فديتج .. انتي اختي اللي ما يابتها امي, لا تخافين عليه انا بخير
شيخه تبكي معي: مريوم والله اللي تسوينه غلط..خلينا نخبر عليه انتي من شو زايغه
جلست بتعب: وايد اشياء..بس اذا على الحساب انا اللي بحاسبه..
جلست جنبي: وانا ويااج بس كيف
مسحت دمعاتي: محمد علمني شي مهم..اني ماسامح اللي يغلط بحقي لين اخذ هالحق بالطيب او بالقوة..
سألتني: بتتصلين فيه؟
نظرت اليها: حافظة رقمه بس من وين نتصل ماباه يعرف رقمي
شيخه: تيلفوني الثاني..صبري
قلت: ماتخافين يحشرج عقب!
شيخه: اصلا قايلة بقطعها لاني ماستعملها..
شعرت بشيء يتحرك في بطني من الخوف..اخرجته من الحقيبه وجلبته : يودي..الحين تتصلين
اخذته بيدان ترجفان..ضغطت على الارقام ببطء..سمعت الرنين وزاد وجع بطني..
سمعت صوته: الــو
نظرت اليها لتفهم تلعثمت خوفاً .. لصقت اذنيها لتسمع..
رجع: الوو!!
قلت: انا مريم ..
صمت متفاجأ من اتصالي كأنني صعقته..
احسسته يعتدل: مريم! انتي ويين..وينج بيي اعتذرلج
صرخت لانفس غيضي: عمري مابسامحك..ولا بغفرلك على اللي سويته فيني, انت لو فيك ذرة رحمة مابتسوي فيني جي..انت واختك من شو مخلوقين! المفروض ابلغ عنكم واوديكم في ستين داهية.. مافيكم احسااااس ولا ضمييير,,
تحرك عمر في مكانه لان صوتي عال..
شعرت بضيقه: انا اسف ..ماكان ودي توصل لهل امور انتي حديتيني..وين انتي خلينا نتفاهم
بتهجم: مااابااا لا ارد اشوفك ولا اكلمك..هالمرة لازم اصفق لك لانك اثبت لي اني ضيعت وقتي ويا واحد حقير..الحمدلله عرفت معدنك وكشفته..والله لو تعرضت لي مرة ثانية بتشوف شي ماشفته!
باتهام: انتي بعد ما قصرتي فاختي..مسكينه يايه بتساعدج واتهجمتي عليها..انا المفروض احاسبج..وين انتي خلينا نتكلم خبرينيييي
صرخت من غيضي: مافي شي نتفاهم عليييه قلتلك اططلع من حيااتي
سديته بوجهه..
نظرت الى شيخه بغيض: هالجلبه مخبرتنه انها حاولت تساعدني وتهجمت عليها ..تتخيلين شيخوه كيف حقيرة! انا عمري ماشفت بني ادم بدون ضمير مثل هالانسانه دمرت لي حياتي دمرت لي كل شي حلووو,,حتى ريلي ماقمت اعرفه صار انسان ثاني!
شيخه تواسيني: كل شي بيتعوض..واذا لج حق بتاخذينه..الله ماينسى عباده
اغمضت عيني وتنفست بعمق: ما برتاح يا شيخوه لين ما ايي هاليوم..ما برتااح ابداً




قلي عذراً واحداً حتى اسآمحك ..
كي اكذب من حولي واصدقك ,,
اعطني دلائل لا تبلبل بلا فائدة,,
ها انت ترتفع بالاكاذيب وتسقط من عيني, , , !!

..

Mraim’ 07-14-2012 01:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبَ دآفـےَ ♡ (المشاركة 1045152063)
سلامااتِ حبؤبهَ ! ما تشؤفينَ شر

نرقبَ النگست بارت ترآنا v,v


الله يسلمج والشر ماييج ياربي
آآآآسفه على التأخير:184:

قلبَ دآفـےَ ♡ 07-14-2012 04:17 AM

حلو البارتِ
مسگينه هالمريمم صح انها غلطت ولزوم تنال جزأها
بس بعد غمضتنيْ .. و ذي منال وربي لو انها قدامي لآسفل فيها
واعططيها ذآگ الراشدي اللي ما تبآ غيره !
قههرتني هي وااخؤهآ .. فقتههم !
عالعمؤم حسيت عمري متحمسا بزيادة هههه
نرقِب التگمله

A.Alsuwaidi 07-14-2012 03:09 PM

حلو البارت ..

تسلمين آختي .. ربي يعطيج آلف عافيه ..

ونتريا البارت الياي ..

عنـ؛دي 07-14-2012 05:42 PM

ما شا الله عليج .. روعه يا غلا ..

وربي يشفيج و يخفف عنج ..

غارقة بأحلامي 07-14-2012 08:13 PM

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته ..
.
.
اشتقت لجزء يديد من الخاطر 3>
وايد استانست يوم شفتج منزله جزء يديد ..


و حتى أنا موضوعج يعلق وياي ما أدري شفيه ..
بط لي جبدي لين طاع يبطل ..
أونه في خطر على اللابتوب لو دخلت ..
نفعني : طريقة العرض > النمط المتشعب .

الحمد الله طاع يبطل *ـ*
.
.
-----
اكتشفت أن يعلق من توقيع ( قلب دافى ) !
محملة من موقع يمكن فيه فيروسات ..
من دخلت ردها علق الموضوع مرة ثانية ..
حد يخبرها ^^"
-----
.
.
الأسلوب كالعادة ممتع ..
شويه ضعت نسيت أنها مش في بيتها و أنها في بيت عمها ..
.
بس خاطري أصفع البطلة شوي ^ــ^"
يعني مب ناوية تخبر ريلها و لا ناوية تسمع نصيحة شيخة ..
و فوق هذا بيتبلون عليها و هيه ساكتة ..
ياخي تروح الشرطة , تشتكي , تصور الرضوض ..
أي شيء .. تشغل مخها هذا الي مبند ><""

.
لا تطولين علينا ..
في انتظار الجزء اليديد 3>

Mraim’ 07-14-2012 11:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلبَ دآفـےَ ♡ (المشاركة 1045152221)
حلو البارتِ
مسگينه هالمريمم صح انها غلطت ولزوم تنال جزأها
بس بعد غمضتنيْ .. و ذي منال وربي لو انها قدامي لآسفل فيها
واعططيها ذآگ الراشدي اللي ما تبآ غيره !
قههرتني هي وااخؤهآ .. فقتههم !
عالعمؤم حسيت عمري متحمسا بزيادة هههه
نرقِب التگمله

لا لا بعدج حاطه عليها
ههههه ولا يتم في خاطرج بمطها من شعرها لج:smilies-120:
حبيت الحماس تمي جييه
بالعكس يونسني
تعالي وااااااايد:10:

Mraim’ 07-14-2012 11:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.Alsuwaidi (المشاركة 1045152666)
حلو البارت ..

تسلمين آختي .. ربي يعطيج آلف عافيه ..

ونتريا البارت الياي ..

ردودج الاحلى غلاايه ..:blushing:
الله يسلمج ويعافيج يــآربيه
من عيووني
:10:

Mraim’ 07-14-2012 11:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنـ؛دي (المشاركة 1045152859)
ما شا الله عليج .. روعه يا غلا ..

وربي يشفيج و يخفف عنج ..

حبيبتي والله الحمدلله انا احسن الحيين
تسلميلي والله انتو الاروع
لا تحرمينا :10:

قلبَ دآفـےَ ♡ 07-15-2012 12:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة messy (المشاركة 1045153023)
و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته ..
.
.
اشتقت لجزء يديد من الخاطر 3>
وايد استانست يوم شفتج منزله جزء يديد ..


و حتى أنا موضوعج يعلق وياي ما أدري شفيه ..
بط لي جبدي لين طاع يبطل ..
أونه في خطر على اللابتوب لو دخلت ..
نفعني : طريقة العرض > النمط المتشعب .

الحمد الله طاع يبطل *ـ*
.
.
-----
اكتشفت أن يعلق من توقيع ( قلب دافى ) !
محملة من موقع يمكن فيه فيروسات ..
من دخلت ردها علق الموضوع مرة ثانية ..
حد يخبرها ^^"
-----
.
.
الأسلوب كالعادة متعني ..
شويه ضعت نسيت أنها مش في بيتها و أنها في بيت عمها ..
.
بس خاطري أصفع البطلة شوي ^ــ^"
يعني مب ناوية تخبر ريلها و لا ناوية تسمع نصيحة شيخة ..
و فوق هذا بيتبلون عليها و هيه ساكتة ..
ياخي تروح الشرطة , تشتكي , تصور الرضوض ..
أي شيء .. تشغل مخها هذا الي مبند ><""

.
لا تطولين علينا ..
في انتظار الجزء اليديد 3>


أوبس ولا يهمج الغلا
اللحَينه بشله ^^

Mraim’ 07-15-2012 12:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة messy (المشاركة 1045153023)
و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته ..
.
.
اشتقت لجزء يديد من الخاطر 3>
وايد استانست يوم شفتج منزله جزء يديد ..


و حتى أنا موضوعج يعلق وياي ما أدري شفيه ..
بط لي جبدي لين طاع يبطل ..
أونه في خطر على اللابتوب لو دخلت ..
نفعني : طريقة العرض > النمط المتشعب .

الحمد الله طاع يبطل *ـ*
.
.
-----
اكتشفت أن يعلق من توقيع ( قلب دافى ) !
محملة من موقع يمكن فيه فيروسات ..
من دخلت ردها علق الموضوع مرة ثانية ..
حد يخبرها ^^"
-----
.
.
الأسلوب كالعادة متعني ..
شويه ضعت نسيت أنها مش في بيتها و أنها في بيت عمها ..
.
بس خاطري أصفع البطلة شوي ^ــ^"
يعني مب ناوية تخبر ريلها و لا ناوية تسمع نصيحة شيخة ..
و فوق هذا بيتبلون عليها و هيه ساكتة ..
ياخي تروح الشرطة , تشتكي , تصور الرضوض ..
أي شيء .. تشغل مخها هذا الي مبند ><""

.
لا تطولين علينا ..
في انتظار الجزء اليديد 3>


:lolr43:
احسن عشان تشتاقين زياده
هاذي ردت عليج مسكينه ..
هيه صح انا اسفه ما ذكرت انها فبيت عمها
ان شااااااااااالللللله حبيبة البي
لا تحرمينا من ردودج

بدويه مرتبشه 07-15-2012 02:28 AM

ممَـرحبآ ملييـًآر .,
شححَآلج خـيتيَ!
ممآتشوفين ششـَر آلغلـأ ف عدوينجج ! .. =) !.

يسلموؤ ع َ آلبـَآرت آلكـشؤخـي .. آبدَأع وربـي ..

يَـآححيآتي يآمريومـ غآمظتنـي .., آنأ كنت آتححَـرآ محمدَ بينسـى وبيرجع نفٍـٍس قبل َ .. هعَ .. صح َ صعبةة عليـهه آنهه ينسـى بسسَ آن شآلله آن شآلله يرد شــرآتَ قبل ;* >

منَآلوه " ججَـون سينآ " .. بععدَ تخخـرط!! .. هآي لـأ يبآلهأ حد يتوطـى ف بطنهأأإ ههه َ .. وعبدآلله مصدقنهأ بعد !!.. > ككـَرهتكِ :p .

شوآخ وآفدييت آلقـلب آلحننـون ونعم آلصديقةة وآلـأخت وكـَل شي ..

عليـوه آمم آحســ ورآهأ شـَي هآلبنت بسس شوه مآدري ..

ويعطييججَ آلفـ عآفيةة ..
وآلسموحةة منجَ غنأتـي ..

تححيآتــي .. خيتجج *

بدويهه مرتبشهه .,

فدآعةة آللهـ


Mraim’ 07-15-2012 09:40 PM

بدويه مرتبشه
مثل المرة الماضية امتعني ردج حبوبه
هذا تقديير كبير لي تسلميين..
لج جزيل الشكر على المتابعه
لا تحرمينا

فلااسيه وافتخر 07-15-2012 11:23 PM

الباارت حلوو تسلمم صبووعج... وسلاامتج يالغاليه ماتجووفين شرر في عدويينج انشالله

ولا اطوليين علينا ..نتريااج ..وماعليج اممر بس ممكن اطووليين البارت حسيته قصييرxd

وربي يوفقج انشالله....


الساعة الآن 02:31 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227