منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ساعتها أعتقد تفهم غرام(ن) في شراييني (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=837122)

بس كيفي~ 04-17-2012 02:34 AM

البآآرت حلوووو ..أأتوقع يكوون "ســـــلطاآن"
بيرآآضيهآآ أأن شآآء الله يردوون أأحسن عن قبل
ونتريآآج يــــوم الاربعآء غلايــــه
لا تبطيين علينآآ
^^

أشواق تائهة 04-18-2012 08:51 AM

بارت(22)


لفيت وقابلته



وصار ويهي قريب ويهه



هذا مو خالي ذياب



هذا أخر شخص اتوقع اشوفه لا ويغمض لي عيوني



سلطـــــــــــــــــان



تميت فتره ويوم ييت بقوم ما قدرت كان راص علي



أنا: سلطان بليز الكل يشوفنا



سلطان: احيدني ريلج وانتي حلالي ما سويت شي غلط



رخى إيده وابتعدت عنه شوي



طلعت برع المطعم حسيت بإحراج



تبعني ركب معاي الاصنصير



سلطان: تعالي معاي أبيج



ضغط ع رقم الدور



أنا: وين خالي؟!



شليت فوني بتصل



سلطان: خالج محد وبعدين ماشي سيرفس بالاصنصير



شل فوني مني و طلعنا من الاصنصير



أنا: وين؟!



سلطان: ابي اكلمج شوي تعالي



مشاني لين ما وقفنا جدام باب السويت



فتحه وبطل الليتات ودشينا




أنا بلجت ريجي



شكله اكيد متفق مع خالي لان معاه البطاقه



سلطان: لا تخافي ما بسوي فيج شي



أنا: شتبي



سلطان: ابي اقولج كلام وايد




أنا: قول



سلطان: ولا تقاطعيني



سلطان: من لما كنا صغار ونحن نلعب مع بعض كبرنا مع بعض تذكرين لما كنت اركبج السيكل وراي وخالج ضاحي يعصب منا ونمشي بالسيكل بعيد عنه



أنا ابتسمت



كمل: ولما ناكل حلاوه وما نخلي لحد كانو كلهم يغارو منج خاصه خواتي ولما كبرنا امنعونا نلعب ويا بعض ونسولف بس كنا نشوف بعض من وراهم صح



ابتسمت كأني رجعت لذيج الايام



كمل: انا كنت انقهر وايد يوم ابوج ما يسال عنكم خاصه قبل سنتين بالضبط إذا تذكري يوم سافر وما فكر يسال عنكم وما الومج لو كرهتيه أصلا ولا الومج يوم عرفتي مطر لانج كنتي بحاجه لشخص يهتم فيج شما ابا اقولج شي بس اخاف تنصدمين



أنا: قول



سلطان: انا كنت اعرف انج تكلمي مطر من زمان ومن قبل لا اخطبج عرفت صدفه يوم شفت لابج مفتوح ع المسن وشفت محادثج معاه



أنا: وبعدين



سلطان: وكنت ادري انه تكلم وايد بنات غيرج وقاص عليج



أنا: انا ما افكر فيه



سلطان: سامحيني ع اللي صار بالبحر وخلينا نرجع نعيش حياتنا



أنا: مسامحتك أصلا حياتي من عقب ما خليتني صرت ما اطيقها



سلطان: تبيني



أنا: إذا ما ابيك ابي منو



سلطان: تبين خالج ذياب أسميه بيذبحني تاخرنا وايد خل ادقله تعاي نطلع



أنا: اوكي



سلطان: تعالي شرايج نسوي العرس بعد 5 شهور



انا: ع هواك



...



خالي ذياب: هاا رضيتو



سلطان: هيه رضيت عاد ما دري شما رضت ولا بعدها



خالي: الحين يايبنك تراضيها وانت رضيت روحك وخليتها



أنا: خالي خله عنك انا ما كنت برضى لولا انك يايبنه



سلطان: هااه



انا وخالي: هههه


...

خالي: ها شما شوفي هالغرفه لج والغرفه هذيج لي ولريلج المحترم

أشواق تائهة 04-18-2012 08:54 AM

بارت(23)
مضت اربع ايام ببوظبي كانت من احلى ايام عمري
قضيتها بين وسلطان وخالي ذياب اللي ماخذ اجازة وحوطني
...
خالي: صباح الخير
انا: صباح النور وين سلطان
خالي: راح يسلم عربيعه منصور
أنا: منصور ال...
خالي: وانتي شدراج فيه هاااه
انا: تراه معاي بالكلاس مرة عرفت انه ربيعه
خالي: اها زين
...
يوم يا سلطان
خالي: هذووه سلطان اللي تسالين عنه
سلطان: منو سال عني
خالي: حرمك المصون
سلطان: فديتها
وحصل ضربة من خالي
أنا: حرام عليك خالي، انزين اليوم وين بتودوني
خالي: امم ماشي طلعه بمشيج بالفندق تعبت وايد
سلطان: مادل طريق بوظبي ولا وديتج
خالي: ماشي طلعه روحكم انا ساكت انكم بتتمو بالفندق مع بعض لاني وياكم بس عاد طلعو برقد
أنا: شنو يعني؟!
خالي: شوفي انا احبج وانتي بنت اختي العزيزة بس وقت الرقاد ما عرف حد
أنا: زين باي
وقبل لا أظهر سمعت
سلطان : حرام عليك جي تعاملها
خالي: ونت بعد اطلع بس مو تيلس وياها
سلطان: زين
...
يوم الخميس
ردينا
أمي: استانستي شموه
أنا: إيه وايد
خالي ذياب: ترا سلطان اهناك أكيد بتستانس
أنا: بس عاد
خالو كلثم: شما ترا حددو العرس
أنا: إي دريت بعد 5 شهور
خالو مها: ههه نسينا ان سلطان عندج وبيخبرج
...
بعد يومين
بالكليه
أنا: اه ابا ارقد
نوره: تراج امس مول مارقدتي تكلمين سلطان
أنا: إيه مالج خص
الكل: ههه
...
فجيت لابي والمسن
شفت مطر
قلبي دق
كتبلي: وين اللي بتدق لي
أنا: ترا ما قدرت بحاول عقب
مطر:لا تحاولين ولاشي وانسي اني طلبت منج شي
أنا: يعني
مطر: يعني مع السلامه
أنا: خير
مطر: شما باي
...
طلعت من المسن بدون حتى ما اسوي له بلوك دليت
أنا ادري تحب غيري وكثير اللي يحبونك
وإذا جيت اسألك مره ثتور وتنفجر فيني
تبي ترحل تفضل روح وشوف اللي بيرجونك
هذاك اول اقول انا حبيبي ارجوك لا تخليني
لكن لو يزيد الجرح وتكثر فيني أطعونك
بظل أنساك وانساك مثل ما نسيت انك نظر عيني
...
نوره: وين؟!
أنا: بروح الحمام بغسل ويهي وبيي ويت
إسراء: لا تتاخرين عندنا كلاس
أنا: اوكي
...

أشواق تائهة 04-18-2012 08:56 AM

بحاول اكمل بارت 24 وبنزله بعد ساعتين

أشواق تائهة 04-18-2012 10:12 AM

بارت(24)
بعد شهر
علاقتي بسلطان صارت وايد زينه
ومطر ابداً ما صار يدش المسن
ولولو صارت ربيعتي وايد
...
سلطان: شماني شفيج
أنا: مافيني شي حبيبي
سلطان: ما زهبتي للعرس ترا ما باقي شي
أنا: باجي 4 شهور مب متفيجه اسوي شي الحين
سلطان: عشاني شماني ولا مالي خاطر عندج
أنا: لك كل الخاطر خلاص شوي شوي ببدا ازهب
سلطان: فديت اللي يسمعو رمسه رياييلهم
أنا: ,,,
سلطان: استحت الحرمه شما
أنا: هلا
سلطان: انا بسير
انا: وين
سلطان: عندي شغل شوي عقب برمسج
انا: اوكي
...
طلعت برع
أمي: شما تعالي اكلي فواكه
قعدت تقص لي تفاح وفروله واكل
أمي: ابي باجر اتين معاي بنشوفلج فستان للعرس
انا: ليش ما نخلي الفستان لاخر شي لان بعده وقت ويمكن تروح موضته
امي: ادري انتي خلي الباجي علينا بس باجر بنشوف الموديلات وجي
أنا: زين
...
باليوم اللي بعده
انا: احس هذا روعه
امي: ايه حلو وايد قايسيه
انا: بقايسه
...
قايسته
ويا ع مقاسي بالضبط
...
امي: انتي متاكده ان الفستان بس منه واحد
المصممه: ااه اونلي ون انا اصمم من نفس الموديل
امي: خلاص نحن بنمشي ونشوف الفساتين وبنرجع لج
المصممه: خلص خدو راحتكون
...
يوم رجعنا
أنا: يعني ماما ليش قايسته يوم بنرجع عطول
أمي: ترا قلت بنتشوف و بنرجع ما شفت شي حلو وصدقج العرس بعيد بنشوف احلى
أنا: ايه انا بسير برمس سلطان تبين شي
أمي: لا سلمي عليه
أنا: الله يسلمج
...
سلطان: يعني ما شليتوه
أنا: لا
سلطان: خاطرج كان فيه
أنا: يعني بس بعده وقت ع العرس بنشوف غيره
سلطان: هيه حبيبي
...
لولو: وااي شماني ما مصدقه بتعرسين وبتخليني
أنا: ما بخليج اصلاً منو سلطان اللي بنسيني لولوتي
لولو: بنشوف عقب ههه
انا: ههه
لولو: ما ترمسين مطر
انا:شو ابي بمطر وانا عندي سلطان
لولو: صدقج هههه بس جد من فتره ما شفته داش
أنا: مرة اضاربت وياه و تركته
لولو: ههه صج
انا: إيه
...
اليوم اللي بعده
كان يوم الاربعاء
أنا: ماماتي شفتي عباتي الساده ابي ابلس سكارف
أمي: انا وديتها الخياط يسوي لج جم عباه يديده لعرسج
أنا: اها زين وشو ابلس الحينه
أمي: لبسي اي عباه
...
سرت لبست عباه فيها خطوط ذهبيه وشيله طقم وياها
...
أمي: وين بتسيري
أنا: سلطان بيمر علي بنتمشى شوي و عقب بوديني الكليه
أمي: زين عيل استانسو
أنا: اوكي
...
ركبت السيارة
سلطان: هلا حبيبي
أنا: اهلين
سلطان: اوديج الكلية
أنا: لا ما عندي كلاسات الحينه عندي ع 12
سلطان: خلاص عيل شرايج نمر مكان بيعجبج
أنا: وين
سلطان: بتشوفي الحينه
...
وقف جدام بنايه أطالعته
قالي: يلا نزلي
نزلنا وركبنا لين وصلنا الدور 7
أنا: وين بنسير
سلطان فتح باب شقه ودخل ودخلت وراه
قالي: هذي بتكون شقتنا انا وياج تعالي براويج
...
أنا: وايد روعه منو مختار الاثاث ذوقه حلو
سلطان: شكراً انج مدحتيني مع اني توقعت انه ما يعجبج وعقب تقولي بنغيره مب حلو
أنا: لا وايد حلو
...
نزلنا وركبنا السيارة
سلطان: تعرفي ها الشقه عندي من زمان حتى اني شريتها عقب
أنا: انزين انت ليش خذيتها شو تسوي فيها
سلطان: اوقات نتجمع انا والربع بس من سنه الحينه مانعهم انهم يدخلوها لان قمت ازهبها لنا انا وانتي
أنا: ايه يعني نحن ما بنسكن ببيت اهلك
سلطان: لا عشان نستقل بس بنكون عندهم طول الوقت
أنا: بس لا تنسى انك تميت بروحك الريال لهم
سلطان: بس ابوي موجود واذا كان محد بنسير عندهم
أنا: انزين والحينه وين بنروح
سلطان: أمم شرايج بنروح صوب البحر
أنا: زين بس ما بننزل عقب ترا بروح الكليه
سلطان: اوكي
...
ع البحر
قضينا وقت حلو
سولفنا وضحكنا طبعاً بالسيارة ما نزلنا
وعقب نزلني الكليه وحضرت محاظراتي
...

أشواق تائهة 04-18-2012 10:24 AM

...
بارت(25)
الخميس العصر
قاعده ع المسن ببيت يدي
كان توبيكي
مدآم حبكـ في قلبي سطآ لآتتعذر مآبي آعذآركـ..
من لما سلطان اعتذر لي وردينا لبعض
وارمس لولو
وعقب
أنا: لولو انا بسير وبرجع اوكي
لولو: بتتاخرين
انا: لا حتى بخلي المسن مفتوح ما بتاخر
لولو: اوكي
...
كان سلطان طايف وانا طالعه
أنا: سلطان انت اهنيه
سلطان: إيه انا اهنيه شحالج
أنا: بخير بسير بشرب ماي ويت
...
شربت ماي ورديت
شفت سلطان قاعد صوب لابي وشكله غير
أنا: سلطان شفيك
سلطان: ولا شي انا ساير
...
طلع من عندي وخفت عليه
رديت شفت لابي مفتوح ع محادثه مع مطر
هاا متى دش
سويت له بلوك ودليت
ورمست لولو: لولو باك
لولو: ولكم باك
أنا: لولو بصيح ودي اموت
لولو: بسم الله عليج لا تفاولي ع عمرج
انا: شفته شاف ايميل مطر عندي ولا وداش انا من متى ما رمسته ونسيت اسويله بلوك ودليت
لولو: اتصلي فيه وفهميه
اتصلت كم مرة ما يرد عقب الفون استوى مغلق
انا: لولو فونه مغلق
لولو: لازم يفهم شما انج تبينه وانه مطر ما ترمسيه وخبريه
أنا: انزين ماعرف شو اسوي
لولو: امم ماعرف شو اقولج
انا: تعرفي ابا اسوق سياره امي واسير له الشقه انا متاكده بيكون اهناك
لولو: ايه ما تخافي روحج
أنا: لا اصلا اعرف اسوق شويه وماقدر اقول لحد عشان ما يعرفو شو بيننا
لولو: انا اعرف وايد بس لازم حد عندي
أنا: امم انزين انا بسير وبرمسج عقب
لولو: لا تتهورين انزين
أنا: إنزين يلا باي
لوولو: باي
...
رحت قلت لامي
أنا: ماماتي بشيل سيارتج بليز
أمي: بس ليش
انا: بودي كتاب ربيعتي تباه ضروري عشان عندها امتحان ما بتاخر اهنيه البيت
أمي: بس انتي ما عندج ليسن عن يزخوج
أنا: امايا اعرف اسوق شفيج وبعدين البيت مب ع الشوارع الرئيسية يعني محد بيلاحظ يلا اميه
شليت السويج ولبست عباتي وشيلتي
وركبت السياره
مشيت لين ما وصلت البنايه اللي فيها الشقه
ترددت وعقب نزلت
دقايق وكنت جدام الباب
دقيت الباب ووقفت شوي وحد بطل
دخلت
قالي: منو يابج اهنيه
أنا: ييت روحي ابي اتفاهم وياج
سلطان: ع شنو ولا شنو تتفاهمين
أنا: انت فاهم غلط والله اني تركته من فتره طويله
سلطان: هيه قصي علي والمطلوب مني اصدقج صح
أنا: لا مو صح انا مو قاعده اجذب
سلطان: تعرفي انه قاللي طلع معاج وو
أنا: وشنو ؟!
سلطان: ...
أنا: انت مو واثق فيني والله اني ما تعديت حدودي معاه غير اني بفتره تهور رمسته فون ومسن بس والله اني ما طلعت معاه ولا قابلته ويه لويه والله
سلطان: ...
أنا: يعني انت مصدقه
سلطان: عيل اثبتيلي ان الكلام اللي قاله غلط
أنا: وكيف تبيني اثبتلك
سلطان: شوفي اليوم الخميس وباجر الجمعه عندج كل الوقت تسيرين الصالون وتتحنين وتتعدلين ماعرف عاد لسوالفكم وعقب باجر السبت اتروحي الصالون تتعدلي وبالليل تكون ليلتنا شو قلتي
أنا: وأهلنا
سلطان:ما عليج من اهلنا المهم نحن بنقول لهم اي شي
أنا: لاني واثقه من نفسي موافقه ولو ان خاطري بحفله مثل كل بنت والبس الابيض بعرسي
سلطان: ما عليه بعوضج عقب
أنا: زين انا طالعه وقايله لامي بروح بيت ربيعتي اعطيها كتاب وبيي يلا عن لا اتاخر
سلطان: اوكي عيل بيي وياج بوصلج انتي يايه بسيارة امج صح
أنا: إيه
سلطان: زين بوصلج بيت يدتج وبنزل بيتنا وسيارتي بييها عقب
أنا: زين
من عيوني لو تطلب عيوني..
حبيبي وحبك في قلبي جنوني..
وعيون الناس تسأل ليه أحبك..
وأنا ماهمني لويسألوني..
(حبيب القلب) من غيرك يصوني..
ومن يفهم كلامك من عيونك..
تخيل تبتعد عني يا غالي..
حياتي مالها معنى بدونك..
وحبيب الروح ياحلو ابتسامتك..
وياماحلى الليالي في غرامك..
يشوفوني معك أسهر ليالي..
يغاروا من كلامي ومن كلامك
...
دخلت البيت وكنت افكر شكثر الدنيا قاسيه
من كان يتوقع ان شخص حبيته جي بيقول عني ووين عند الانسان اللي بيكون ريلي
أمي: شفيج
أنا: ماشي كنت عند سلطان
أمي: قالج ان العرس السبت
أنا:إيه بس مو عرس كبير قال اونه حفله وجي
أمي: المهم سعادتج عقب
...

أشواق تائهة 04-18-2012 12:53 PM

ان شا الله باجر بكمل البارتات

أشواق تائهة 04-19-2012 08:50 AM

بارت(26)
يوم الجمعه نشيت من الصبح اصلا ماياني رقاد من كثر التفكير
دشيت المسن وشفت لولو
أنا: لولو امس رحت عتد سلطان
لولو: سويتي اللي براسج
أنا: أيييه
لولو: وشنو صار احسج متهوره
أنا: ههه قالي عرسي باجر
(ما كنت ابي اقولها عن السبب )
لولو: ليش
أنا: عشان اونه بيني معاه وجي
لولو: حركات يعني هو زعل عشان يعرس بسرعه
أنا: هههه بس عاد ما بقدر ادش المسن وجي
لولو: يعني بنسيني
أنا: ما بنساج خلاص اوعدج اني ادش بين فتره وفتره عشان أطمنج شو قلتي
لولو:أمم
أنا: هاا رضينا
لولو: رضينا وربي يوفقج
أنا: زين عيل انا بسير بسبح وجي تعرفي بسير بتحنى وجيكان نفسي اتي
لولو: اوكي ما عليه اصلا ما عندي حد اييبني وبعد لا تنسي يوم الاحد دراسه
أنا: هيه صح يلا عيل سي يو
لولو: سي يو
...
خالو مها: متى بتسيرو الصالون
أمي: نسير ع الظهر لين ما تسوي تنظيف بشره و الحنا وجي
خالو كلثم: يلا عيل قولو لحد يفضي نفسه عشان يوصلنا
أمي: زين قلنا لذياب يودينا
أنا: يعني كلنا بنسير
أمي: هيه نحن و يمكن مزنة اتي معانا بس ما بتطول عشان زيود
أنا:إيه فديته بتشله
خالو مها: لا بتخليه عند أمها وبنشل نوفانه
أنا: إيه
...
بعد الصالون
بالبيت
خالي ذياب: وييه الحين سيارتي لين سنه ما يتخوز منها ريحه الحنا
خالو مها: هيه الحين بيطيح فينا لان مرته ما تحنت ولا لو مزنة متحينه ما بيقول شي
مزنة: ههه
أنا: خالي عشان خاطري بس
خالي: اصلاً عشانج انا راضي يكفي شماني حبيبتي بتعرس باجر ياني بتوله عليج
أنا ابتسمت: خلاص بغير رايي
شوي وفوني رن بس ما رديت
خالتي كلثم: ردي ع حبيب القلب
أمي: لا انا قلتلها تثقل ما ترمسه لين باجر يشتاق لها
انا: مامااااه
الكل: ههه
...
وباليل
ما نمنا بسرعه قعدت مع خالاتي
أنا: فيني رقاد يلاا
خالو مها: يعني نحن مسوين سهره لج عشان ما تنسينا بعد العرس وانتي بترقدين
خالو كلثم كملت : لا بتمي واعيه لين ما نخلص
أنا: يعني باجر متى انش المغرب
خالو مها: اوووف شما بس خليني استانس فيج باجر ما بتكوني معانا
خالو كلثم: ايه ايه خلينا
أنا: والله ما ودي مفارقكم وبعدين انا بكون عندكم كل يوم
باليوم الثاني خالو مها: عشان سلطان يذبحنا
الكل: هههه
وتمينا نسولف لين ما نمنا
...

أشواق تائهة 04-19-2012 08:53 AM

بارت(27)
أمي: يلا شما قومي ماشي وقت الساعه 2
أنا: امايا دخيلج خليني شويه بنام
أمي: شما وراج كوافيره بعد شوي بتكون اهنيه يلا
أنا من سمعت كوافيره تذكرت وفزيت بسرعه
واااي احس متوترة ماني عارفه شو اسوي
سرت سبحت وبدلت وييت الصالة
خالي ذياب: هلا بالعروس
أنا: خالي بس استحي
خالو مها: يلا بسرعه كلي لج شي عشان بنسير بيت عمج واهناك بتي الكوافيره
أنا يلست اكل: ليش مناك؟! ليش ما اتي اهنيه؟!
أمي: لان بنات عمج طالبينها وبعدين احسن جي يلا بسرعه خلصو وقومو بتتاخرو
خلصت الخبزة اللي بيدي وشليت الشاي
خالي ذياب: الناس تتغدا
أنا: طنشته ماشي وقت
وقمت بشربه بالغرفه وبلبس عباتي
...
بالغرفه
خالو مها: شمووه بعدج قاعده قومي بسرعه وانا احسبج مخلصه
أنا: وشو بلبس اصلاً احس ماعرف واصلا متوترة وايد وخايفه
خالو مها: لا تحاتين اللبس انتي يلا امشي ولا تتوترين ترا عادي
أنا: زين بس الحفله ببيتكم صح
خالو مها طنشتني كأنها ملت مني
...
ببيت عمي
دشيت وسلمت ع مرت عمي و عبنات عمي
منال: حي الله حرمه اخوي
أنا: جب جب تراني استحي
مي: اونها
الكل: ههه
...
بالغرفه
الكوافيره: اول شي خبروني مين العروسه
ومنال اشرت لي انا
الكوافيره 2: انا باخد الصبايا والكوافيره الثانيه بتعمل للعروسه وامهاتكون ( امهاتكم) متل ما اتفأنا( اتفقنا)
وراحو منال ومي وخالو كلثم و خالو مها مع الكوافيره 2 للغرفه الثانيه وتمينا انا وماماتي وخالو موضي بالغرفه هذي
الكوافيره1 تكلم امي وخالو: طبعاً بدكون ميك اب خفيف بااس
أمي: هيه خفيف و بنسشور شعرنا
الكوافيره: خلص انا ببدا بالعروسه وبعد ما خلص بعمل لكون
خالو موضي: ع خير ان شا الله
يات الكوافيره وقومتني وقعدتني ع الكرسي صوب التواليت
وبدت تسحي لي شعري
الكوافيره: اوليلي يحلوه كيف شكل الفستان
خالو موضي: تعالي معاي انا بخبرج
وطلعو من الغرفه
...
أنا: مامي ليش خالو موضي هيه طلعتها وفستاني شو يسوي اهنيه انا ما شفتكم شالين فساتين
أمي: ادري امس يبنا الفساتين بالليل عشان تكون جاهزة
انا: اها يعني بنلبس اهنيه وتكون الحفله اهنيه
أمي: شممموه بس عاد
أنا: زين
شوي ودخلت الكوافيره مع خالو موضي
وقعدت تسوي شعري وتمكيجني
...

أشواق تائهة 04-19-2012 08:53 AM

بارت(28)
ع الساعه 7 كنت بروحي
أنا: بخاطري" وين راحو قالت امي بتيب الفستان وبتي ولا حد ياا"
شوي وسمعت صوت الباب ينفتح
صديت صوب الباب وقلت: مامي وي..
بلعت ريجي وكملت: سلطان
سلطان: عيونه قلبه روحه انتي بس امري شكلج وايد جميله
أنا عطيته ظهري: شو تسوي اهنيه
سلطان: ابد مسوي لج مفاجأه تعالي
أنا:...
يا مسك ايدي وقاللي اغمض عيوني لان ما يقدر يغطيها عن الميك أب ومشاني لين وقف
بطل ع عيوني وشفت فستان وايد رهيب قصته حلوه
أنا: يعني انت رحت خذته
سلطان: واخليه بخاطرج
أنا: فديتك يا عمري
سلطان: يلا بخلي وحده من البنات اساعدج
أنا: خل وحده من خالاتي خواتك مابيهم يغصصون بي
سلطان: ههه اوكي
...
فديته سلطان مسوي لي الفستان مفاجاه
...
يات خالتي ولبستني الفستان وعقب نادت الكوافيره عشان تكمل شغلها وتثبت الطرحه ومي يابت لي عقد الماس ناعم
وايد من سلطان ولبستني
...
بعدين يات المصوره وتمينا نتصور أول مره احس سلطان جريء جي وايد وانا طبعاً مستحيه وما اقدر
لين ما قالت خلاص احس ارتحت هههع
...
بعد ساعه
قاعده روحي بالغرفه ومحد عندي
أمي قالت بتروح تشوف الحريم ولا يات ومحد تم اووف شو السالفه؟!
شوي ودش علي حد صديت جدا الباب شفت سلطان وماسك بيده عباه
سلطان: يلا هاج عباتج لبسيها تاخرنا
أنا: ليش وين بنسير
سلطان: يلا بسرعه
مسكت العباه ولبستها وكانت غليظه وواسعه عشان ما يبين شي ولبست شيله وصديت صوبه
مسك ايدي وقالي: يلا بنروح
نزلنا من الدري بإتجاه الباب
البيت كان ظلام وين الناس؟!
أنا: سلطان وينهم ابا امي
سلطان: مب لازم تسلمين عليهم يلا ماشي وقت
حسيت بغصه بقلبي شو يعني ؟! أمي يا ناااااس
ركبت معاه بالسياره ومشينا كان يرمسني بس انا ابتسم له بدون ما ارد أحس لو رديت بصيح ..
...
وقف صوب فندق وصد صوبي
سلطان: بلاج
أنا: ماشي
سلطان: يلا عيل ننزل
أنا: زين بس تعال ساعدني
...

أشواق تائهة 04-19-2012 08:57 AM

بارت(29)
نزلنا وكان فاضي ومشاني لجهه شفت خالي ذياب يطالعنا
رحناله وحضنته
أنا: خالي شوف سلطان ما خلاني اسلم ع حد ولا شي يقولي مب لازم
خالي: لا شما لا تصيحي جي بتخربي شغل الحرمه الليي مسوتنه لج
سلطان: الحين انا ما اكفيج لازم تشوفيهم
أنا: ..
خالي: يلا شما تعالي معاي
وداني صوب غرفه فيها كراسي و بابين اللي دخلنا منه وباب ثاني مقابل لنا
قالي: يلا فضخي عباتج وتعالي معاي
أنا: وين ؟!
خالي: يلا
خالي رمس شوي بالفون ما سمعته لان سرحت شويه بالفستان
...
فصخت العباه وعطيتها ع كرسي من الكراسي وشيلتي بعد حسيت باحراج وخالي يشوفني لابسه جي كان فستاني
عاري وايد صوب الظهر أما من صوب الصدر كله فصوص وكرستالات و عقب ساده بس فصوص خفيفه لين تحت والذيل
كبير ماعرف كيف مشيت فيه جي
...
خالي: يلا
أنا: يلا بس وين
خالي: منيه من هالباب
مسك ايدي ومشينا للباب وفتحه
كان ظلام بس الاضاءه اللي مركزة علينا
كانت الاغنيه شغاله أظن اهي زفتي بس ما سمعتها كنت افكر
شفت امي وخالاتي وعماتي وكل البنات اللي اعرفهم وما عرفهم كلهم يطالعوني
والمصوره اللي صورتنا مساعه تصور
حسيت بخووف اول مرة اكون بهالموقف
بس شجعني خالي بإبتسامته وامي وخالي مها اللي يات تمسك لي الفستان من ورا
لين ما وصلنا للكوشة
قعدني وباس راسي وقعد حذالي
شوي وقالي: اشك ان الناس اللي ما يعرفونا حسبالهم انا ريلج
أنا: ههه
شوي وشفت امي وسلمت علي وتمو الناس يسلمو
شفت اسراء ربيعتي
إسراء تهمس بإذني: شو هالحركة تدخلين مع ريلج صراحه وايد حلوه
أنا: ههه اسوور هاا خالي مب ريلي
إسراء: صج
أنا: إيه عيل وين عهد ونورة والبنات
إسراء: عقب بيونج بستحوون ههه يلا انا بسير
انا: اوكي
...
خالي ذياب: انا بطلع اوكي
أنا: وتخليني انا خايفه
خالي: لا تخافين وترا سلطان مسوي لج وايد مفاجأت ونتي اخر من يعلم
أنا: ههه صج اخر من يعلم
شوي ويات مزنة ونزلت مع خالي وشايلين معاهم بنتهم نوافه فديتها
...



أشواق تائهة 04-19-2012 08:57 AM

بارت(30)
بعد شويات بدت الفرقه تعلن دخول المعرس اللي اهو سلطان
وشفت البنات والحريم يتغطون و مي يات صوبي
مي: يلا شما امي تقولج سلطان بيدش
أنا: زين بس ابي حد يوقف معاي
مي: زين انا بوقف معاج بس عاد لا تخافين خليج كوول شراتي
أنا: الله يعين لو كنت شراتج كوول
...
شفت سلطان داش بهيبته ولابس البشت وصوبه عمي حمدان و خالي ذياب وخالي ضاحي واخواني بس طبعاً ابوي مو معاهم ..
بدو يقتربون وقلبي كل ماله تزيد نبضاته
...
سلطان باس راسي وابتسم لي: مبروك
أنا: الله يبارك فيك
وسلمت ع عمي وخوالي وخواني
صورنا مع بعض وعقب طلعو
...
بعد شوي يات منال وقومتنا عشان نقص الكيك
انا: مب لازم مابي
سلطان: هيه مب لازم بنروح نحن يلا
منال: هو عكيفكم
يات خالو موضي: شفيكم
منال: يبون يروحون
خالو: ما عليه أميه قومو قطعو الكيك بس وقعدو شويه وبنزفكم لبرع
رحنا نقطع ومسك سلطان ايدي اللي كنت ماسكه ابها السجين
كانت الكيكه عبارة عن طبقات وفيها حروف اسماءنا انا وسلطان
...
تمينا شوي ورحنا ننزل
شفت امي وسلمت عليها وطبعاً لزم دموعي تنزل بدون ما احس بنفسي
سلمت ع اللي كان جدامي ورحنا نطلع
لبسوني عباتي
خالو موضي: يلا ما تبونا نسوي لكم زفيه بالسياريير
سلطان: يااميه نحن بنتم بالفندق هذا كيف اتزيفنا وبعدين يا حبكم للفضايح يعني لازم الكل يعرف انا اليوم زواجي
...
ركبنا للين ما وصلنا للسويت اللي حاجزنه سلطان لنا
...
الفرح فرحين وانتي الفرح الأكبر
ياهلا بك ياعروسي يـا مناتـي
قبلة الترحيب ، هاتي الخد الايسر
الشنب يخدش خدود موّرداتـي
ربي جمّعنـا وقـول الله أكبـر
سلطان: حي الله عروسي
أنا: الله يحييك
سلطان: شرايج بالمفاجأه
أنا: وايد حلوه حبيبي مشكور وايد
سلطان: كنت مقرر اليوم ومجهز كل شي من فتره طويله بس ما خبرتج
أنا: ..
سلطان: حتى الناس يوم عزمناهم قلنا لهم ما يخبرونج خاصه ربيعاتج
انا:..
سلطان: احبج يا بنت
أنا: ونا اموت فيك
سلطان: ننسى الماضي ونعيش ليلتنا
أنا: نسيته من اول يوم صرت ملكك ما قمت افكر بحد غيرك قلبي ملكته وصرت لك انت وبس
Cut
.
.
.
...
قمت الظهر صديت يمي شفت سلطان نايم
شيكت فوني كانت فيه مسج : " صباحيه مباركه يا عروس سلمي ع ريلج" كانت من نورة ياحبيلها ما نستني
خليته ورحت اسبح اليوم مسوين لمه عشاننا
...
قبل لا اطلع كتبت له عالجامه احبك وقلب كبييييييييير
...
شفت سلطان لما الحين نايم
قعدت عطرف السرير ما حب انشف شعري بالسشوار وانا واقفه ولا اتم ع الكرسي لازم سرير جي عادتي
...
أنا: سلطان يلا قووم يعني من السشوار ما قمت
سلطان:ماشي مابي اقوم ابي انام تعالي يمي
أنا: لا مابي توني سابحه وبتزهب لليمعه ولا نسيت ان لازم نروح نتغدى ببيت اهلك
سلطان: مب لازم وسحبني يمه
Cut
.
.
.
...
ع الساعه 3 ببيت عمي
أنا وسلطان: سلام
الكل: عليكم السلام
سلمت ععمي ومرت عمي وقعدت يمها
يات مي وسلمت
مي: يعني من ساعتين نترياكم متناا يوع
خالو موضي: ميووه يوزي عاد تراج تغديتي
أنا: لا خليها اصلاً سلطان ما قام من وقت عشان جي تاخرنا
مي: سلطان يعني اييه فهمت
سلطان كان يمها وضربها
مي: اي شفيك
سلطان: عن قله الادب ميووه
مي: اي قله الادب ما قلت شي انت اللي فهمت جي
قامت خالو
سلطان: وين وين
خالو: بحط لكم الغدا أكيد يواعى مب ماكلين شي
سلطان: ايه والله يماا تسوي خير يلا مي قومي مع امج
...
بعد الغدا
منال: يعني بتوقفي هالكورس
أنا: مادري يمكن بس ما أظن بيستوي ماعرف
سلطان: ماشي يمكن انا وقفت قيدج لهالكورس توجج عروس كملي الكورس الياي
أنا: يعني هالكورس ما باقي له شي ويخلص
سلطان: الكورس االياي كملي
مي: اي الكورس الياي بتقولها ابي ياهل وقفي الكورس واللي عقبه بتقولها تمي مع ولدي مابيه يتم روحه وعقب
درسيه بالمدرسة وبخلص عمرها وهيه ما كملت دراسة
سلطان: مي عن الشطانه ولا ترا الخيزرانه ما تقول لا
مي: تشطر ع حرمتك مب علي انا
عمي حمدان صرخ: مي
الكل سكت من صرخته
وقطع الصمت
سلطان : يلا نحن نترخص
خالو موضي: عوين
سلطان: بودي العروس تشوف اهلها وبنسري جدا دبي
عمي: خليهم يا حرمه سيرو ابوي بحفظ ربي استانسو وهالله هالله بشما ما وصيك عليها
سلطان: افا عليك ابويه شما بعيوني
رحت سلمت ع عمي وخالو وطلعنا
...



أشواق تائهة 04-19-2012 08:59 AM

بارت(31)
رحنا بيت يديده لان جريب يعني نقدر نروح مشي
بس ركبنا السيارة لان سلطان يبا يطلع مناك ع طول مب نرد جدام بيت عمي وناخذ السيارة وجي
سلطان: يلا دقي الجرس
انا: دشيت عطول لان الباب مفتوح يكون
رحت سيده بدش الصاله
بس
سلطان: شمووه وين و انا ؟!
انا: اييه نسيتك سوري دش الميلس انا بسير وبيي
دخلته الميلس و شغلت المكيف وجي ورحت الصاله بشوف العرب
أول ما بطلت الباب سلمت
حد رد وحد ما رد
سرت وقعدت يم خالو مها
أنا: شو تسوون
خالي ضاحي: نشوف الفلم شوفي عجيب
أنا: اها
شويه
خالي ذياب صرخ: شمااااااااااااااااااني حبيبتي
ويا حضني
وشوي شوي استوعبو اني موجودة
هههه
وسلمت عليهم وجي
وخبرتهم ان سلطان بالميلس فراحو خوالي يسلمون عليه
وتميت انا مع خالاتي وامي
أنا: حمد روح عمي سلطان بالميلس وانت خلوود سير سلم
حمد: مابا اسير روحي
خالد: ما بسير انا بشوف الفلم
اطالعتهم منصدمه منهم شو جدا بعد
أمي: سارت سكرت التلفزيون وقالتهم يسيرو وسارو غصب
...
أمي: هاا عسا مرتاحه
أنا: هيه الحمدلله
خالو مها: ها اشو صار البارحه
أنا: اطالعتها بنظرتي اللي هيه تعرفها عدل فسكتت
كلمت امي:عيل يديده وين ما شفتها
أمي: سارت ترقد
أنا: زين عيل بسير بشوفها
رحت وشفتها توها قايمة وسلمت عليها
وطلعنا
أنا: يلاا امايا مع السلامه
امي: بحفظ ربيه ديري بالج ع روحج ولا تزعلين ريلج
خالي ذياب: برايها تزعله بيرضى عقب بس عاد اهو لا تزعلها ترا ما عاد يعرف شو بيستويبه
سلطان: اعرف يابوك هذي شما غناتي ما بزعلها
خالي ذياب: يلا عيل سيرو عشان ما تتاخرو
...
وصلنا
رحنا صوب الفندق ع طول
سلطان: يلا بنزل الاعراض وبننزل نتمشى
أنا:زين
...
رحنا نتمشى بمول الامارات و ما تمينا وايد لان قلنا اول يوم والايام يايه
...
بالفندق
طلعت متسبحه اشوف سلطان يبتسم لي
أنا وأسير صوب التواليت : احس ناوي ع شي صح
سلطان: كيف عرفتي
أنا: ابتسامتك
سلطان: ههه هيه ناوي ع شي بس شي حلو
أنا: زين يلا وينه
سلطان: سيري صلي لين ما ازهبه لج
شوي خلصت الصلاه وكان ع السرير فستان أحمر حلو
قصته حلوه كان كله فصوص من ع الصدر وشرات الحزام أسود تحته وبعدين مفتوح يوصل لين الركبه تقريباً
لبسته و سرت ظهرت علبه الميك أب اللي كانت بالجنطة عدلت عمري و خليت شعري مفتوح وحطيت ورود حمرا ع الطرف
رحت بطلع للصاله
كان ظلام بس باين إضاءه الشموع
سلطان اييني من ورا ويحضني ويهمس بإذني: أحبج
أنا: وأنا بعد
سلطان:غناتي انتي فديتج
أنا: تظن أستاهل
سلطان: اذا انتي ما تستاهلي من بيستاهل
أنا: فديتك
...
وقضينا ليله من أحلى ليالي عمري كانت من تحضير سلطان
...

أشواق تائهة 04-19-2012 09:01 AM

أنتهيت من هذه الأجزاء سأكملها بإذن الله يوم الاحد
لنا لقاء

همسات قلبي تجرحني 04-20-2012 03:59 PM

اعجبتني الاحداث بانتظاركٍ عزيزتي

أشواق تائهة 04-22-2012 08:41 AM

بارت(32)
بعد مرور شهر
انا قاعده ما بين كتب الكليه وبحوثي لان طلعت شهر أجازة وقاعده اراجع كل اللي فات كنت بسحب ع الكورس بس ما يسوى اسحب وما بجى غير شهرين وأضيع تعبي
سلطان: شماني شي بخاطرج بسير بييب غدا
أنا: ماشي بخاطري غير سلامتك
سلطان: بس أنا بخاطري شي أحبج
أنا: عسى الرحمن لا يرحمني منك
سلطان: ماعرف متى بتتعلمين تطبخين وبتفكيني
أنا: يوم بحصل فرصه حبيبي
سلطان: زين انتبهي ع روحج لين ارد ولو صار اي شي دقيلي
أنا: اوكي
...
هذي توصيات امي وانتقلت لسلطان يحبي له
...
عطاري امي اشتقت لها امس ما رمستها
دقيت لها
أمي: هلا بالقاطعه
أنا: هلا بالغاليه افا بس انا اقطعج
أمي: هيه تقطعيني بس دام سلطان ما عليه رضينا
أنا: امايا ليكون تغارين من سلطان
أمي: هيه اغار انتي الغاليه بنتي حبيبتي
أنا: احبج ياميه والله ودي ارد انام بحضنج مثل قبل
أمي: لا حبيبتي انتي الحين لزم تدارين ريلج وتدورين رضاه وياويلج جان سمعت انج عصيتيه بكلمة
أنا: لا الغاليه ما بعصيه بس انتي بعد ارضي علي
أمي: راضيه عليج طول عمري
...
بعد ما تغدينا سلطان يايب الغدا من طباخ امه
سلطان: مصممه تداومين
أنا: هيه مصممه اصلا ما بقى شي
سلطان: ادري زين عيل باجر بوديج وبمر بنعدل اوراقج وبقولهم عشان عذر الغياب
أنا: ليش بلاها اوراقي
سلطان: قبل اوراقج اهناك تقول ان ابوج ولي امرج والحين انا استويت ولي امرج
أنا: عمره ابوي ما كان ولي امري حتى بالكلية مسجلة امي كولي أمر لي لو اي شي صار هيه اللي يخبروها ابوي ماله خص فيني
سلطان: يضل ابوج
أنا: بالاسم وبس
سلطان: ياليت افهم سبب واحد بس لكرههج لابوج
أنا: الايام بتعطيك الاسباب انا عن نفسي ماعرف ليش سكر الموضوع انقهر وايد من ينطرى هالطاري جدامي
سلطان: سيري ييبي لابج قعدي عليه اتسلي فيه انا بسير برقد
...
لا تحاتون سلطان ما زعل مني يوم قال هالعبارة بس هو يحب نوم الظهر وايد وانا ماحبه ولا اقدر ارقد بهالوقت حتى لو شو ما صار
...
شليت لابي من زمان ما فتحته امس طرشت سلطان اييب لابي من شقه امي لان ما يحب اقعد ع لابه يقول اسرار فيه ماعرف شو من الاسرار مخبي عني
...
اول شي سويته فجيت المسن
أنفجت صفحه لولو كاتبه لي
" اشتقت لج شموووه وايد وحشتيني بس ماقول غير ربي يوفقج"
وانا اشتقت لها هالانسانه لها بالقلب مكان كبير
بس ما كانت اون لاين خليت المسن مفتوح لين تدش
وسرت غيرت توبيكي
ڪنت آفڪـر إنـﮱ مآ آحب ۈَڵآ آعشق . .ۈَڵڪنـﮱ حبيتـﮧ . . *
...
رحت اكمل دراستي
بعد ساعه سمعت صوت المسن
...
اكيد لولوتي
كاتن محطيه فيس هاا المصدووم ههه
أنا: لولو اخبارج
لولو: شماني انتي داشه
أنا: هيه فديتج اشتقت لج
لولو: مي 2 اخبارج اعلومج
أنا: تمااام
...
بالليل
أنا: باجر بيي وفهميني ما فهمت
نورة: من صجج ما فهمتي
أنا: هيه
نورة: زين باجر بنكمل
...
سلطان: بل بل بل شو هاا كل هذا بتشلينه
أنا: هيه كتبي وكراساتي مال باجر
سلطان: بس مال باجر يعني اللي بعده كتب غيرهم
أنا: هيه الحين قوم ابا ارقد
سلطان: ماشي رقاد
أنا: بلا فيه
سلطان: زين يلا انام بنام بعد
...

أشواق تائهة 04-22-2012 08:42 AM

بارت(33)
باليوم الثاني
نورة: حي الله العروس
انا: الله يحييج
اسراء: بس خلاص راحت موضتها الحين ليش متاخره وبعدين احيد الاسبوع باجي منه يومين ليش ما داومتي من بداية الاسبوع
انا: تأخرت لان سلطان يابني بس عاد ليش ما داومت كيفي
اسراء: ههه زين قعدي
...
سلطان: هااا شو سويتي
انا: ماشي درست وجي تعال ما ييت تعدل الاوراق
سلطان: بلا ييت بس ما قلتلج
أنا: ليش كنت بيي وياك
سلطان: ليش يعني
أنا: بس جي
سلطان: المرة اليايه
...
أنا: ماماتي بلاج
أمي: ما فيني شي
أنا: يعني ما تبيني اييج واشوفج
أمي: لا مب جي بس انت لزم تكوني مع ريلج الحينه بعدكم معاريس
أنا: بس العروس مشتاقه لامها ما يصير وبعدين سلطان راضي
أمي: فديتج والله
رن فوني
أنا: هلا
سلطان: اهلين يالله انا برع
أنا: زين ما بتي
سلطان: بيي سوي درب
أنا: مامي سلطان بيي
أمي: حياه
...
سلطان: يلا عمووه اسمحيلنا
أمي: مسموح الغالي يلا اميه قومي ويا ريلج
أنا: زين يالله مع السلامه
سلمنا عليها وطلعنا
...
بالسيارة
سلطان: تعشيتي
أنا: ايه وانت
سلطان: وانا بعد ممم شما يعني امج بتم بالشقه طول عمرها
أنا: لقينا بيت وقلنا لا
سلطان: ابا اعرف عمي كيف جي سوا ليش يوم ضمن البيت باسمه طلق امج وحرمكم منه
أنا: ماعرف وبليز لا تفتح هالموضوع مرة ثانيه
سلطان: على امرج الغالية بس ابا اعرف ليش
أنا: سلطااااااااااااان
سلطان: زين زين بسكت بس ترا كل شي بمقابل اطالعني بنظرة
أنا: اطالعته وشوي يقرب مني
أنا: سلطان الطريق
سلطان: السيارة واقفه وصلنا من زمان
أنا: والله ما لاحظت . وييت بنزل بس مسكني
سلطان: ابا المقابل
أنا:...
سلطان: ههه يلا نزلي
...
دخلنا الشقه وسرت بفصخ عباتي
سلطان: وين
انا: بفصخ عباتي وبرقد باجر دوام
سلطان: ماشي رقاد محد قالج داومي
أنا سرت افصخ عباتي بالغرفة ولحقني
بعد ما فصختها وسرت صوب التواليت اشوف شكلي
ياني من ورا وضمني
سلطان: انتي حلوة بدون ما تشوفين شكلج بالمنظره
أنا: هيه قص علي
سلطان: هاا المكياج يا ويلج لو حطيتيه مرة ثانيه
أنا: اسير جي لووح
سلطان: لا اذا تبين بس حطي هاا جحل بس
أنا: مابي
سلطان: عيل لبسي نقاب وتغطي
أنا: لا لا لا لا
سلطان: ههههه وهمس باذني: احبج بكل احوالج
أنا: عضيت شفايفني :...
سلطان: تعالي
Cut
.
.
...

أشواق تائهة 04-22-2012 08:51 AM

بارت(34)
سلطان: شمااني يلاا قومي
أنا: ههم تعبانة مابي اسير مكان خلني نايمة
سلطان: شفيج
أنا: بطلت عيوني: ماشي ابي انام احس راسي يعورني
حط ايده ع يبهتي
سلطان: امبيه انتي حارة من متى
أنا: ماعرف
رديت اتلحف بس سحب اللحاف
سلطان: قومي بوديج المستشفى
أنا: لا مب لازم باكل بندول وبتروح
سلطان: ماشي بندول اهنيه يلا قومي
انا: ماقدر
حسيت فيه يشلني بس مالي بارض لشي
رش ويهي بماي خلاني شوي اصحصح
سلطان: بتتغسلين روحجج ولا اغسلج
أنا: لا بروحي
تم ماسكني لين غسلت ويهي واسناني
وعقب لبسني عباتي وشلني ماكان لي بارض اقوله شي وطلعنا للمستشفى
سلطان: يشغل السيارة: ليش ما وعيتيني يوم حسيتي بتعب
أنا: ماعرف خلني
سلطان: زين حاولي تمسكين روحج لا تنامي
...
انا: شو قالو
سلطان: انتي امس مب ماكلة شيي صح
أنا:...
سلطان: ليش كذبتي علي
أنا: ماكان لي نفس أكل
سلطان: زين جي الحين انتظري المغذي لين يخلص وبنطلع الحمى خفت عنج
أنا: باجي وايد
سلطان: لا اصلا انتي من ساعتين نايمة ما حاسة باللي حولج ما بقى غير شويه عليه
شوي ودشت الدكتورة
سلطان: هاا شحالها
الدكتورة: لا دي بأت كويسة بتأدرو تطلعو ديوأتي
شلت المغذي من يدي
سلطان: يلا قومي بسير بسوي اجراءات الخروج وبييج
...
سلطان: شو تبين تاكلين
أنا: مالي نفس
سلطان: شو تبين تاكلين
أنا: ماعرف ودني لامي باكل عندها
سلطان: زين
...
أنا: سلام عليكم
أمي: عليكم السلام
سرت قعدت عدالها وحطيت راسي بحضنها
سلطان: باس راس امي: سلام عليج عموه
أمي: عليكم السلام بلاكم جي شكلكم
سلطان: من بنتج من امس الصبح مب ماكلة شي وتعبت وارتفعت حرارتها ووديتها لمستشفى وحطولها مغدي
أمي: شمووه شفيج ؟!
أنا: مالي نفس امايا امس
سلطان: ماعليج منها انا بجبرها تاكل
أمي:سلطان خلها عندي اليوم بهتم فيها
سلطان: زين عيل انا بسير وبييج بالليل تبين شي حبيبي
أنا" فشله": لا
...
أمي: بلاج مالج نفس؟!
أنا: ولاشي
أمي: قومي لبسي بوديج المستشفى
أنا: ليش توني يايه
أمي: ابا اتأكد من شي
أنا قمت من حضنها : من شو
أمي: يمكن حامل
أنا: لا اميه مب حامل انا متاكده
أمي: تتطالعني بشك: متاكده
أنا: هيه متاكده وبعدين اليوم سوولي تحاليل ما قالو
أمي: زين يلا قومي بحطي لج ريوق
أنا: زين
...
خالد : اووه شما عندنا
أمي: هيه عندنا خلها ترتاح تعبانه
خالد: زين يلا ما تشوفين شر
أنا: الشر ما اييك اخبارك
خالد: والله تماام
...
بالليل
أنا: سلطان برقد اهنيه
سلطان: لا ماشي بمرج
أنا: انزين برقد اهنيه انت روح ارقد ببيت اهلك
سلطان: مابا ارقد روحي يلا بمرج ازهبي
أنا: زين باي
سلطان: وين باي خلج ع الخط عشان اتاكد انج ما بتنامين
أنا: زين ويت بحط السماعه
رحت شليت بدله حمراء ولبستها
سلطان: شما
أنا: هلا(شليت العباه وولبستها) آمرني
سلطان: أحبج
أنا: اموت فيك
سلطان: وينج بعدج متوله عليج
أنا: فديتك والله باجي شيلتي بلبسها وبنزل
شليت الشيلة لبستها
حطيت قلوس احمر وزيدته شوي أدري سلطان بينازعني
...
سلطان: وينج
أنا: كاني يلا .... سلطان
سلطان: هلا
أنا: انزل روحي بالدري
سلطان: انتي وين
أنا: بالغرفه الحين بطلع
طلع اشوف أمي
أنا: ماما انا بسير
واتجدم واشوف سلطان قاعد ويا امي
أنا: يوم انت اهنيه شحقه هالحركات
سلطان: مزاااج
امي: ههههه يحليلكم والله
سلطان: يسلم ع امي: يلا عمووه لا تنسين باجر اوكي
أمي :زين
أنا: يلا ماما مع السلامه وسلمي ع حمود وخالد
...
بالسيارة
سلطان يتحرك: شحالج
أنا: زينه تعال شو عندك ويا امي
سلطان: ماشي شي بيني وبينها
أنا: شو
سلطان: مفاجأه باجر بتعرفين
أنا: انزين قول
سلطان: شلون مفاجأة واقولج
شما: اووف
سلطان: ههههه
...
بالشقه
سلطان: تعشيتي
أنا: هيه
سلطان: ادري امج قالت
أنا: ويوم امي قالت شحقه تسأل
سلطان يقرب مني: بس جي
ابتعدت ولصقت باليدار وراي وكل ماله يقترب
مسكت صدره
أنا: سلطان
سلطان: عيونه قلبه آمري فديتج
أنا: ابعد
سلطان: ليش ما ببعد
أنا: عضيت شفاتي..
سلطان مسك شفايفي: ما يتسوي جي بيظهر الدم
أنا: ...
سلطان: احبج يا بنت الناس
Cut
.
.
.
...

أشواق تائهة 04-22-2012 08:58 AM

سيكون لي باااك خلاف مع بارتين

أشواق تائهة 04-22-2012 11:13 AM

بارت(35)
:شماا
أنا: هممم
: يلا حبيبي قومي
أنا: سلطان خلني نايمة
سلطان: الساعه 1 الحين يلا قومي بسج رقاد
أنا بطلت عيوني وناظرته كان لابس كندوره وغتره
سلطان: اديت اللي يطالعني بعيون نعسانه
أنا: بسير بتغسل وبصلي وبرد
سلطان:زين
...
خلصت صلاه
سلطان: تقبل الله
أنا: منا ومنك .. اقول سلطان انت ياي من الدوام
سلطان: هيه ترخصت وييت اشوفج ادق لج موول ما تردين خفت عليج
أنا: ما انتبهت
سرت شليت فوني شفت 43 مس كول و3 مسجات
41 من سلطان ووحده من نوره ووحده من امي
والمسجات
وحده نورة تقولي" اتصلت عشان اشوفج ليش ما داومتي خفنا عليج عسى ما شر"
والثانيه من سلطان يقولي" يوم بتنشي كلميني" كانت الساعه 7 ونص
والثالثه إعلان
...
أنا: ههه يعني خفت علي
سلطان: هييه وايد خفت لا يكون صار لج شي أبد مايا ببالي انج نايمه ويوم ييت ادش الحجرة اشوفج راقده بتعمق بعد زقرتج وايد ما رديتي آخر مرة نشيتي
أنا: يمكن من التعب ماعرف
سلطان: هههه يلا قومي لبسي بنطلع مابا ارد الدوام
أنا: الحينه وين بتسير
سلطان: بنسير بتغدى ببيت اهلي يلا قومي
...
وقفت جدام الكبت ابا اشوف شو البس
طلعت جلابيه بيج وفيها ورود حمرا وعبايه ساده وسكارف أحمر
...
بعد ما خلصت طلعت الصاله
أنا: انت بتسير جي ما بتبدل
سلطان: جي بنت انا كل شوي بلبس تراها نظيفه
أنا: ههه فديتها البنوته
سلطان: شما بس
أنا: زين يلا انا خلصت
سلطان: انا ماخذ ياهل شو هذا بعد لبسي شيله سودا شكلج بيبي جي
أنا: انت خذيتني وانت تدري اني بيبي بعدني ياهل
سلطان: فديت الياهل انا
...
أنا: ما بننزل
سلطان: مابا افارقج شما
أنا: من ياب طاري الفراق الحينه ولا اتيبه مرة ثانيه
سلطان: ان شا الله بس أنتي اوعديني ما تفارقيني
أنا: وعد وعد ما افارقك
...
أشتاق لك وآنا معك .. كيف أفارقك ؟ واسمك هنا في وسْط قلبي طبعته
...
انا وسلطان: سلام عليكم
الكل: عليكم السلام
سلمنا على عمي ومرته و سرت سلمت ع ميووه ومنال
اما سلطان يلس يم عمي وتمو يسولفو
منال: اخبارج من زمان ما شفناج
انا: والله موجودة انتو اللي ما تسألون، هاا مي اخبار الدراسة ثانويه الحينه
مي: زينه زينه لا تحاتي
منال: هيه وعقب ترا صعب وصعب بنشوف عقب شو بتسوين
...
سلطان: لا ابوي كل شي تماام مثل ما اتفقنا
عمي: زين عيل الموضوع عندك
مي: شو السالفة
سلطان: وانتي شلج
منال: مي ليش اللقافه
مي: زين ما قلنا شي نبا نعرف بس
سلطان: يوم بيكون عنج بتعرفين اول وحده لا تحاتي
خالو موضي: يلا أحطي الغدا
سلطان: هيه بنتغدى وبنسير
مي: وين وين تونا شايفينكم
...
بعد الغدا
خالو موضي: أخبارج شما
أنا: تماام خالو الحمدلله
عمي: الحمدلله
منال: شما ابيج بسالفه تعالي الحجرة
سلطان: لا لا الحينه بنروج نحن
منال: بسرعه
سلطان: قلت الحينه بنسير
أنا: خلاص منال عقب بدق لج زين
منال: هيه اوكي بتريااج
سلطان: يلا في داعه الله
عمي: بحفظ الكريم
...
بالسيارة
أنا: شفيك مستعيل يعني
سلطان: ما تبين المفاجأة
أنا: ابيها بس ابا اسمع لمنال
سلطان: عقب اتصلي بها بتقولج وبعدين تراها ما عندها سالفه
أنا: انت تعرف
سلطان: هيه واحد متقدم لها تباج تعرفين
أنا: اها منو؟!
سلطان: مب لازم تعرفين نحن رفضناه
أنا: اها وين بنسير الحينه
سلطان: بنمر قوم أمج وبوديكم مكان
...
يوم وصلنا
سلطان: دقي على أمج خلهم ينزلون
أنا هزيت راسي ودقيت: هلا ماما يلا نحن تحت
أمي: يلا زين بننزل
...
بعد شوي
اركبو أمي وخواني
أمي: سلام عليكم
أنا وسلطان: عليكم السلام
سلطان: شحالج عمووه
أمي: بخير دامكم بخير
حمد: شما وين بنسير
سلطان وهو يتحرك: انا بوديكم مب شما
حمد: انت ما يخصك انا اكلم شما
انا: حمودي حبيبي عيب هذا عميــه
حمد: ماباه ليش ما يخليج تنامين عندنا ماحبه
سلطان وهو يلف: زين اذا خليتها تنام عندكم بتحبني
حمد: بحبك بس لو شليتها ما بحبك
ضحكنا كلنا على تفكيره
...
وقف سلطان جدام بيت وقال: يلا نزلو
أنا: وين
سلطان: حبيبي يلا ننزل
نزلنا كلنا
خالد: منو اهنا أخييه يايين تزورون حد جان قلتولي ما بيي
سلطان يبطل باب البيت : يلا دشو بالريل اليمين
دشينا
مسكت سلطان: حبيبي
سلطان: هذا البيت بيتج سجلته بأسمج
خالد: ودام بيتها وسجلته بأسمها شحقه يايبنا
حمد: شما شما شوفي في حديقه مناك
صديت صوب ما يأشر: هيه حبيبي حلوة
سلطان: انا سجلته بأسم شما عشان تسكنوون فيه لو خليته بأسمي ما بترضون
أمي: وليش يا سلطان ما
يقاطعها: عمووه لو تعزيني وتعتبريني ولدج ارضي
أنا: هيه ماما وافقي عشاني
أمي: بوافق بشرط انتو تسكنوون معانا
سلطان: موافق بس عاد ما بنودر الشقه وبني نزوركم وبنقيل معاكم بس بنبات بالشقه زين جي
أنا: هيه أمايا يلا بليز
أمي: زين بس اتوون معانا
أنا: علني فدااج يا امايا
سلطان: يلا دشو
دشينا كان البيت وايد حلو من داخل
الاثاث وطريقه البيت حلوة
خالد: انا بسير فوق بشوف الغرف
حمد: شما شما تمي معانا زين لا اتسيرين مع هذا ماحبه
شما: نحن شو قلنا مو هذا عمييه لازم تحبه
حمد: بس انتي ما تقولين له عمييه
أمي: لانك صغير وهو كبير لازم تقوله عمييه صح
حمد: هيه صح
سلطان: يلا عمووه روحو فوق شوفو
راحت امي فوق وشلت معاها حمد
...
سلطان: حبيبي شرايج بالمفاجأه
أنا: وايد حلوة
سلطان: كنت حاسب حساب أمج تجبرنا ان نتم اهنيه فسويت لنا غرفه تعالي شوفيها
أنا: اوكي
...
سلطان: ماعرف انا قلت هااي الغرفه لج عمووه و الغرفه اللي اهناك لخالد وحمد والغرفه اللي بأخر هالممر بتكون لي ولشما
خالد: ابا اسير اشوف غرفتكم
أمي: عيب خالد
خالد: شو عيب أمااه هم شافو الغرف مالنا بنشوف غرفهم وبعدين ليش مخلينها بعيد
سلطان: خليه عمووه سير شوفها
خالد: ترا ان عيبتني باخذها
سلطان: فداااك
...
أمي: زين جي يمكن صدق تعيبه وياخذها
سلطان: لا ما أظن
شوي ورد خالد: لا خلاص ماباها ما عيبتني حجرتي هذيج حلوة
سلطان: يهمس بأذني شفتي
انا: هههه
سلطان: يلا شما سيري شوفي حجرتج وانا بسير الشقه بييب أغراضكم عمووه زاهبات صح
أمي: ما ودنا نكلف عليك
سلطان: تبيني أزعل الحينه هاتي المفتاح
أمي: هااك حاطين الجناط ع الطرف يوم بتدخل
سلطان: زين يلا انا بسير ديري بالج ع شما
أنا: شما ما تبا حد يدير بالها عليها
سلطان: مب ع كيفج
...
بعد ما سار
أمي: عيل وين خالد وحمد
أنا: اكيد بالحجرة
أمي: يلا قومي بنشوف حجرتج
أنا: زين
...
كانت الغرفه كأنها جناح لحاله أول شي شرات صاله فيها غنفات حمرا وورديه وفيها الحماام وباب اللي يودي لغرفه النوم
غرفه النوم كانت وايد واسعه وفيها سرير أحمر وكل شي أحمر بأحمر
عشان جي خالد ما بغاها ههه
...
أمي: عليج بالعافيه حبيبتي
أنا: تسلمين أمايا
...
بالليل
سلطان: هاا خالد شو رايك
خالد: والله تماام الأهم انه قريب من بيت يديده عشان اطلع ويا الربع نلعب
أمي: هيه الحينه مووليا ما بيقر بالبيت
أنا: لا يماا هو ريال البيت ما بيتأخر برع صح
خالد: هيه صح
سلطان: عيل حمد رقد
أمي: هيه رقد باجر متعود يرقد من وقت مع انه باجر إجازة
سلطان: يلا نحن بنسير خالد أتأكد من البيبان مقفوله قبل لا ترقد
خالد: ان شا الله
إمي: وين باتو اهنا
سلطان: ما يبنا اغراضنا اهنيه باجر بنييب اغراضنا عشان لو صار شي بنكون اهنيه وانا قلتلج عمووه ما بنبات وايد اهنيه
أنا: يلا عيل مع السلامة
...
أنا: سلطان الموضوع اللي كنت ترمس ويا عمي عنه كان موضوع البيت
سلطان: هيه
أنا: مشكور
سلطان: حبيبي ما بيننا هالسوالف
أنا: فديتك حياتي
سلطان: تحبيني
أنا: اعشقك
سلطان: فديت قلبي انا
...

أشواق تائهة 04-22-2012 11:33 AM

أنتهيت البارتااات لليوم
بإنتظار تعليقاتكم وردوودكم
ولا ترا ما نزلت الاربعاااء .. بفكر
..
لقانا الاربعااء أو الثلاثااء مع بارتاات

أشواق تائهة 04-23-2012 10:04 AM

أنا باجر ما بقدر أنزل بارتاات بنزل الحينه بارت وعقب بارت ثاني وبنزل الاربعاء

أشواق تائهة 04-23-2012 10:05 AM

بارت(36)


بعد مروور 3 شهور طافت اشهر الكلية بسلام وكانت درجاتي حلوة وعوضت الايام اللي غبت فيها بسبب تهور سلطان


علاقتي مع سلطان وايد قويه وكل يوم يقولي انه حبه لي يزيد


...


سلطان: قلتلج



أنا:شو



سلطان يسحبني بحضنه: أحبج



أنا: ونا بعد أحبك



سلطان يلعب بشعري:تعرفين أمس شفت خالج ذياب يقولي أنه اشتاق لج



أنا: فديته حتى انا اشتقت له



سلطان: نعم نعم



أنا: شو



سلطان: ما تتفدين حد غيري



أنا: من عيوني



سلطان: فديت هالعيون



أنا: شرايك انروح بيت يديدة ابا اشوفها من زمان ما شفتها وبشوف خالي ذياب بعد



سلطان: اوكي يلا قومي


...


أنا:أممممم



سلطان: شفيج



أنا: ماعرف شو البس



سلطان: لبسي مخور من زمان ما شفتج لابسته



أنا: هيه صح يلا بلبس هذي الصفرا



سلطان: وصلاويه حرمتي هههه


...


.


.


خالي ذياب: يعني لو ما نطلبج ولا ما اتين



أنا: لا والله انتو ببالي دووم



خالو مها: يوم ببالج ليش ما اتدقين تسألين



أنا: سامحيني خذتنا الأيام



خالو كلثم: حتى العزيمة اللي امج مسويتها حق البيت ما ييتيها



أنا: كنت تعبانة ذاك اليوم



خالي ذياب: خلو حبيبتي بحالها



أنا: هيه خلوني مهووي حبيبتي عطيني فراولة خاطري فيها



مزنة: ليكون تتوحمين



أنا: هااا



الكل: ههه



أنا: اييه شو هالسؤال



مزنة: صج ارمس عادي قولي محد غريب



خالي ذياب: هيه عادي امره لا تستحين انا بسير بصلي العشا وبرجع تبون شي



مزنة: ابد سلامتك


بعد ما راح



أنا: فشله انتو



مزنة: عادي صج مافي شي بالطريق



أنا: ماعرف



خالو كلثم: سيري كشفي بالمستشفى



أنا: امم بشوف سلطان



مزنة: لا تشوفي سلطان خليها مفاجأه له شرايج نخلي ذياب يودينا ولا تخبرينه



أنا: خلاص اوكي بس متى



مزنة: باجر أوكي باخذ لج موعد بمستشفى خاص انا اتعامل وياه زين وايد



أنا: زين اوكي


...


خالي ذياب: شما يلا سلطان يترياج بالسيارة



أنا: اوكي بلبس عباتي وبيي


...


بالشقة


سلطان: حبيبي تعشيتي



أنا: هيه كلت ويا خوالي وانت



سلطان: انا بعد كلت بس متأكده كلتي



أنا: هيه متاكده والله



سلطان:ههه شرايج باجر من ارجع من الدوام انسير بيت أمج وانبات اهناك



انا: زين عادي



سلطان: تراني مساعه كلمت خالد وخبرته وباجر جهزي اذا تبين تشلين شي اوكي



أنا: اوكي


...

أشواق تائهة 04-23-2012 10:06 AM

كونو بإنتظاري بعد ساعه

بس كيفي~ 04-23-2012 10:15 AM

تسلميييييين خيتؤؤ ع البآآرتآآت ^^ يعطييج العآآفيه~

أشواق تائهة 04-23-2012 10:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بس كيفي~ (المشاركة 1045031071)
تسلميييييين خيتؤؤ ع البآآرتآآت ^^ يعطييج العآآفيه~

ألله يسلمج .. ويعافيج وإن شا الله أعجبتج
.. تسلمين ع الرد

أشواق تائهة 04-23-2012 10:59 AM

باليوم الثاني
الدكتورة: كم صارلج متزوجه
أنا: يمكن 6 شهور وشويه
الدكتورة: اها " الممرضة عطتها اوراق التحالييل" مبروك حبيبتي انتي حامل
أنا: الله يبارك فيج
مزنة: بأي شهر هيه الحينه
الدكتورة: بالرابع بس انا مستغربه انها مب حاسه بروحها
أنا: ماعرف ماحسيت
الدكتورة: عادي هالشي يحصل
مزنة: يلا دكتورة توصينها عشي
الدكتورة: بس انها اتدير بالها ع روحها ولا تتعب عمرها خاصه باول الشهوور
أنا: إن شا الله دكتورة ومشكورة
...
بالسيارة
خالي ذياب: يعني بعد جم شهر بيي ياهل يديد لنا
مزنة: هيه بس انت لا تخبر حد
أنا: هيه لا تخبرو حد انا بخبرهم
خالي: ان شا الله حبيبتي
دق فوني
أنا: هذا سلطان
مزنة: ردي عليه وقوليله انج بالشقه الحينه بنزلج
أنا: هلا سلطان
سلطان: زهبتي الاغراض
أنا: هيه زهبتهم توني مخلصه
سلطان: انتي وين الحينه
أنا: بالغرفه
سلطان: اها انا بخلص الدوام وبيي
أنا: زين
وسكر
أنا: جذبت عليه ما يتسوي كله منج مزوون
مزنة: اليوم بالليل بجو حلو خبريه بالخبر وفهميه
أنا: إن شا الله
...
نزلت من السيارة ومشيت للبناية وركبت المصعد
طلعت المفتاح ودخلت الشقه رحت الغرفه بفصخ عباتي
دخلت شفت سلطان قاعد
أنا:بخاطري" الله يستر" حبيبي
سلطان يقترب مني ويمسك شعري: هذا اللي يوثق فيج وياخذ وحده لووووث حقيييييييييييييرة شراتج ماعرف جم واحد مكلمة و شو مسوية بعد
أنا: ما اسمحلك انت فاهم غلط
سلطان: مب فاهم غلط
أنا: سلطان يعور دخيلك
سلطان: طوفي جدامي
لبست الشيلة وسحبني منها للين سيارة
أنا: سلطان
سلطان: جب
أنا: افهم
سلطان: قلتلج جب ما تسمعين
أنا: " الله يسامحج يا مزنة"
وقف جدام بيت امي
سلطان: نزلي يا حيوانه
ييت بنزل
وقفني يوم قال: أنت طـــــــــــــــــالق
...
طالق
طالق
طالق
طالق
طالق
طالق
...
هذي اللي كانت تتردد بإذني
...
أمي: هاا عيل وين سلطان ما بيي
أنا: لا ما بيي
أمي: زين سيري بدلي وتعالي اتغدي
أنا: مالي نفس ابا ارقد محد يزعجني
أمي: زين نوم العوافي
ابتسمت لها غصب
...
رحت للغرفه وقفلت الباب
تميت افكر واصيح ماعرف لين متى أخر شي ما حسيت بعمري الا ونايمه
...
قمت الصبح خليت كل شي عادي
لازم افهم سلطان
...
أمي: صباح الخير امس ادق عليج ما تردي
أنا: هيه نمت ما حسيت
أمي: زين تعالي اتريقي
كلت شويه عن خاطر امي وقمت
أمي: سلطان ما بيي اليوم
أنا: ماعرف هو بالدوام الحينه
أمي: اها
...
بعد 3 ايام
كنت متصله بخالي ذياب عشان ايي واخبره
أمي: حي الله من يانا
خالي: الله يحييج ياختي ومبروك ع
حسيت كأنه بيقول عن الحمل ودزيته عشان ما يقول وزين انه فهم
أمي: الله يبارك فيك بارك لشما لان البيت بيتها هيه
أنا: اماه البيت بيتج انتي
دق الجرس
قام خالي بيفتح بس امي حلفت عليه ما يقوم
وسارت هيه تفتحه
خالي: شما شو السالفة ليش ما خبرتي امج للحين
أنا: لان في شي صار انت لازم تعرفه
خالي: شو
أنا: سل
قاطعتني امي وهيه اتي صوبي معصبه امسكتني من شعرني وتمت تهزني: يا حيواااااااااااانه حقيرة أنا االلي ماعرفت اربيج فضحتنيييييني
مسكني من يدها خالي: بس ذبحتيها
أمي: ياليتها تموت وتريحني
خالي: حد يتمنى لضناه يموت انتي ما تحسين
انا طحت ع الارض اصيح
أمي: لانك ما تعرف شو مسوية سلطان يايب ورقة طلاقها ويقولي انتي ما عرفتي تربين بنتج وشوفيها مع منو تطلع وتدخل
خالي: انتو الاثنين ما تستاهللللللللللوونها انا باخذها معاي
مسكني خالي: يالله شماا قومي معاي
ما حسيت بعمري إلا بالمستشفى
بطلت عيوني
خالي ذياب: حمدلله ع سلامتج
أنا: الله يسلمك" حطيت ايدي ع بطني"
فقال: لا تحاتين الحمدلله ما صار له شي
أنا: لو صار له شي بمووت
خالي: لا تفاولين ع عمرج
أنا: شو صار
خالي: سلطان طلقج
أنا: اعرف يوم رجعت ذاك اليوم من المستشفى هزبني ولا رضى يسمع مني
خالي: هو اللي بيندم اصلاً هو شاك فيج وشكله مسك عليج شي يمكن بموضوع مطر
انا: لا هو يدري بالموضوع من زمان ولا تزوجني الا وانا نسيته وتركتته في شي أكبر من مطر صاير ماعرف شو
خالي: انسي الموضوع انا بتفاهم معاه بس انتي الحينه لازم تصيرين زينه وانا بوديج معانا بوظبي
أنا: ليش
خالي: والله ما خليج اهنيه بتين معاي انا بسير بخلي الدكتورة اتي هيه قالت يوم بتنشين تقدرين تطلعي
أنا: زين
...

أشواق تائهة 04-23-2012 11:00 AM

ألقاكم الأربعااء بإذن الله لاني باجر ما رح أكوون متواجده بسبب ظروف دراستي

بس كيفي~ 04-24-2012 04:14 AM

تسلميييين غلايه ع البآآرت ..ونتريااج يوم الاربعاء بأذن الله
وها سلطاان يقهر الصرااحه ليش جي طلق بدون لايسمعهاا..

AL FRAAG 04-25-2012 01:03 AM

الباارت طرر وروايتج طرر

امم ابي البارت الحين فيني فضول ابغي اعرف ههه
نتريااج

أشواق تائهة 04-25-2012 08:57 AM

بارت(37)
بعد مروور شهرين
أنا: سلام عليكم
خالي ومزنة: عليكم السلام
خالي: جان نمتي بعد
أنا: لا شبعت نوم
مزنة: تعالي اهنيه تسطحي عدل ريحي ظهرج
أنا: زين محد سأل عني
خالي: لا ولا تفكرين فيهم
أنا: ولا بهتم عيل وين نووافه
مزنة: توها رقدت هااي عكس الناس ليلها نهار ونهارها ليل
خالي: لازم تعودينها ترقد عدل عشان ما تتعبين معاها
أنا: هيه مزنة صدقه خالي
خالي : شما اليوم بيي سلطان
أنا: خالي مثل ما اتفقنا مابيه يدري عن الحمل الحينه ولا حد يدري
خالي: افا عليج انا عند كلمتي انا زاقرنه ابا افهم منه
أنا: زين مزنة صدق هو تزوج
مزنة: هيه ولا تفتكرين فيه انسيه مثل ما نساج فكري بولدج ولا بنتج بس
رن فون خالي
خالي: اهلين .... هيه انا بالشقه .... الدور 4 شقه رقم 409 ..... اترياك يلاا
سكر منه: يلا هذا سلطان ياي قومو دخلو داخل
مزنة: يلا شما تعالي
...
دخلت غرفه مزنة وخالي سارت مزنة تشل ولدها زايد لانه قام
اما انا تميت واقفه عند الباب ابا اسمع شو يدور بينهم
...
سلطان: سلام عليك
خالي: تفضل
سلطان: رد السلام انزين
خالي: مابييننا سلام انت تدري ليش زاقرنك اهنيه
سلطان: أكيد شي جايد ولا ما بتيبني من الفجيرة لين بوظبي ع الفاضي شو صاير
خالي: يعني أونك ما تعرف انا ابا اعرف ليش طلقت شما يا ريااااال
سلطان:لانها ما نناسب بعض
خالي: بعد 7 شهور زواج ياي تقول جي
سلطان: توني اكتشف وبعدين انا الحينه تزوجت وشما نسيتها وياليت هيه بعد تنساني
خالي: ليش قلتلها حقيرة وبهذلتها
سلطان: انت كيف عرفت .؟!
خالي: لانها عندي وخبرتني
سلطان: وما قالت لك مع منو كانت ولا شو سوت
خالي يصرخ: بتتكلم بأدب ولا شو
سلطان بنفس حده الصوت: مابا
...
انا: مزنة دخيلج شكلهم بيضاربووون
مزنة مسكتني وقعدتني وتمينا نسمع
بس انا سرت لبست عباتي وشيلتي ابا اطلع
...
سلطان: ياني اتصال يقولي شوف حرمتك مع منو الحينه
خالي: ونت صدقت
سلطان: هيه لانها مب أول مرة اييني الاتصال وكل مرة أكذبه والمرة كان صادق لانها كان طالعه ويوم أتصلت اتخبر عنها قالت انها بالبيت
خالي: عطني الرقم
...
قلت لمزنة اتيب فوني
...
سلطان:05………
كتبت الرقم بفوني
وشكله خالي نقل الرقم
دقيت ع الرقم وطلع لي الاسم مسيف بالفون
ليييييييييييييييييييش جي حرااااااااااااااااااااااااام عليك ليييييييييييييييش
شو سويت لك شوووووه
ياربي شو سويت انا بدنياااااااااااااااااااااااااااااي
ما حسيت الا بخالي يصفعني لين حسيت ووعيت ع عمري
خالي: شفيج شصارلج سلطان جذاب هيييه هو يجذب يجذب لا تصدقينه انت اشرف منه
أنا: خالي اكرهههههههههههه اكرهههههههههه
مزنة: انتي تحبينه
انا: أنا عمري ما حبيته عمممممري عممممممممممممري
خالي: خلاص ما بيي مرة ثانيه بطرده الحينه بخلي يظهر
أنا: لا لا ليش تطرده ابيه هذا حبيبي ابييييييييييييه
مزنة: هذي شكلها ينت ذياب يمكن مو بوعيها شوفها
أنا : انا بوعيي صدقوني قومووووووووو من ويييييهي
خليتهم وطلعت
خالي: شما شمـــا تعالي
طلعت شفت سلطان سرت له ومسكته من كندوره ويلست اهزه
أنا: تبي تعرف منو اللي ياما دق لك وخرب سمعتي عندك تبي تعرف منو تكللللللللللللللللم قووووووووووووووول
هذاااااااااااااااا واحد حقير مثلك ما عنده إحساااااااااااااااااااااااااااس ابد
خالي يا مسكني: خلاص شما خلاص
دزيته وهديت سلطان: لا مو خلاص هو لازم يعرف منو لااااااااااااازم
خالي: انزين قوليله منو انتي تعرفينه؟!
سلطان: قولي تكلمي
أنا: ايه اعرفهه هه واعرفه عدل بس الدووور عليكم تعرفوونه وتكشفون المستور
سلطان: هاااااااااااااااااه
خالي: شما شفيج تخبلتي
أنا: ما فيييني شي اباكم تدورون ع صاحب الرقم ويوم بتحصلونه تعالو حقي
خالي: ليييييييييش شتبينه
أنا: ابا انتقم وبنتقم منكم كلكم" اشرت ع سلطان" ونت اولهم
سلطان: انا بدوره لج وبعرفه بس هذا ما بيغير من وضعنا يا مداام انا تزوجت ونسيتج
أنا: المشاعر متبادله
"بس ماقول غير
مثل منت تذل قلبي عسا غيري تذلونك ساعتها اعتقد تفهم غرامن في شراييني"
سلطان كانه يطنش كلامي: يلا ذياب بيننا اتصال
خالي: اوكي في حفظ الله
...

أشواق تائهة 04-25-2012 08:58 AM

بارت(38)
بعد مروور الاياام }. .!
الحين انا بالشهر الثامن وسلطان ما يدري ومحد يدري اصلا غير قوم خالي ذياب
مزنة: اليوم يارتي اللي تحت يايين اهلها يزوروها وقلت اني بعزمهم اييون اهنيه
أنا: انزين
مزنة: زين انا خبرتها اليوم بالليل بيتعشون اهنيه
أنا: اها ماشي خبر عن سلطان
مزنة: لا ليش انتي تفكرين فيه انسيه
أنا: ماقدر هوو أهنييييييه" ااشر ع قلبي" مكااانه وهذا" أأشر ع بطني" وهذه منه رووح منه
سكتت مزنة
أنا: انزين من خذ
مزنة: بنت خالته
أنا: اي منهم
مزنة: شوق
أنا: هه شوووق ما لقى ياخذ بعدي غير شووق
راحت بالي مع الذكرى
" ونحن صغار
عمي مسوي عزيمة وكنا نحن الصغار قاعدين كلنا نلعب برع
سلطان كان 16 سنه وخالي ضاحي بنفس العمر وانا 10 سنيين
وكانت شوق 14 سنه كانت كبيرة بذاك الوقت والمفرووض ما تقعد جي تسوي
سلطان: أنا بلعب بالسيكل ضاحي تعال معاي
شووق تتميلح وتحيس بوزها: انا اباا العب معاكم ابا اركب وراك سلطااان
سلطان: مالت عليج انا ماعرف هالدلع ع شو احيدج كبرتي المفروض ما تقعدين معانا والمفرووض ما تسوين جي شو تتحسبين باخذج مستحيييييل
شوق: بتاخذني يعني بتاخذني
سلطان: وووع ليش قلووو البنات وبعدين انا عندي عرووس زاهبه مابيج
كنت اسمع كلامهم ومحد كانت منتبه حقي"
قمت عصوت مزنة: وين سرحتي
أنا: ولا مكان
مزنة: ما بتخبرين سلطان عن اللي ببطنج
أنا: بخبره مب الحينه متى بيوون اللي عازمتهم
مزنة: بالليل
أنا: انزين ما عندي شي لا تقولي لبسي من عندي ابا شي سبيشل محد شافه وابا شي يغطي بطني احس الملابس اللي عندي ضاجن
مزنة: امم شرايج نخلي ذياب يودينا المول ونشتري
أنا: هيه وابا اتعدل شرايج يمر فينا صالون
مزنة: ع شو ناويه
أنا: ولا شي ابا ارد نفس قبل ولا ما يصير
مزنة: افا عليج الحينه بدق ع ذياب بسير بييب الفون من الحجرة
...
شويه ويات
مزنة: يالله قومي لبسي عباتج هو بالطريق
أنا: وهذيل عيالج بتاخذيهم
مزنة: هيه عيل انتي بس تاخذين ولدج مادري بنتج
أنا: هههه
مزنة: ضحكي ضحكي شو استفدنا من الدنيا
أنا: وانتي الصادقة ما استفدنا شي
...
بالموول
مزنة وهيه شاله زايد: هذا بعد حلو خذيه يوم بتولدين بتلسينه
أنا: هيه زين " اشل بدله" بعد هذه
مزنة: ما تبين تشترين شي للي ببطنج
خالي ذياب: بعد ما نطلع من اهنيه بنمر محل الاطفال
أنا: زين
...
بمحل الاطفال
خالي: بتاخذين ثياب اولاد وبنات
مزنة: هيه اكيد لانها ما تعرف شو فيها
أنا: خلوها مفاجأه لي ولكم
تذكرت مرة
" سلطان: لو يبتي ولد ابااه سسيف
أنا: اشمعنى سيف
سلطان: لان اخويه الله يرحمه وانا من يوم اني صغير ويقولون حقي بو سيف لاني متفج مع سيف اخوي اني اسمعي بجري ع اسمه وهو يسمي بجره ع اسمي وما يعني انه ماات انسى هالشي
أنا: الله يرحمه انزين ما قلتلي لو بنت
سلطان: أمممم ابا يكووون بحرف سين أمممم أنتي اختاري
أنا: امممم شرايك ب سلامه ولا سارة ولااا أممممم وانت ليش تبا سين
سلطان: عشان نفس حرفي
أنا: لا والله وانا ابااا
سلطان: زين ثاني ولد بنسيه شهااب وثاني بنت شين نفسج بس أول بنت وأول ولد سين
أنا: دام جي زين"
صحيت من الذكرى يوم
خالي يأشر للريال: حط لي من كل موديل شي بنات واولاد ولا تنسى شي
أنا: خاااالي وايد جي
خالي: هب وايد عليج انتي الغاليه
...
يوم رديتنا ع الساعه 7 المغرب
أنا: الحينه وين لنا حيل نجابل العرب اللي يايين
مزنة: مب تعب بس انتي حامل فتعبتي
خالي ذياب: انا حطيت الاكل بالمطبخ بسير ويا ربيعي يوم بتخلصو دقولي
مزنة: اليوم سامحني بنطلعك برع
خالي: عادي دام وجه شما بدا ينور كل شي يهوون
أنا: فديتك خالي ييب زايد من ايدك
شليته وقعدت الاعبه وأمه سارت ترتب الاكل بالمطبخ
...

أشواق تائهة 04-25-2012 08:59 AM

بارت(39)
بعد ساعه
مزنة: اكيد تعبوج خاصه زيوود شيطان مستوي صح
أنا: لا فديته هادي وبعدين لازم اتعود بعد شهر بيي ولدي ولا بنتي
مزنة: الله يقومج بالسلامة يلا روحي لبسي طلعت لج بدله شريتها يوم حامل بزايد وما لسبتها
أنا: الله يقوييني ع يزاتج انتي وخالي
مزنة: لا تقولي جي انتي الغاليه
أنا: فديتج يلا بلبس وبيي اكيد بيوو بعد شوي
مزنة: هيه اكيد
...
لبست البدله كانت جلابية حمرا واسعه
سرت حطيت جحل بس
تذكرت ذاك اليوم
" دخلنا الشقه وسرت بفصخ عباتي
سلطان: وين
انا: بفصخ عباتي وبرقد باجر دوام
سلطان: ماشي رقاد محد قالج داومي
أنا سرت افصخ عباتي بالغرفة ولحقني
بعد ما فصختها وسرت صوب التواليت اشوف شكلي
ياني من ورا وضمني
سلطان: انتي حلوة بدون ما تشوفين شكلج بالمنظره
أنا: هيه قص علي
سلطان: هاا المكياج يا ويلج لو حطيتيه مرة ثانيه
أنا: اسير جي لووح
سلطان: لا اذا تبين بس حطي هاا جحل بس
أنا: مابي
سلطان: عيل لبسي نقاب وتغطي
أنا: لا لا لا لا
سلطان: ههههه وهمس باذني: احبج بكل احوالج
أنا: عضيت شفايفني :...
سلطان: تعالي"
...
من ذاك الوقت تعودت احط جحل بس بدون اي زيادااات
مزنة: الله الله عرووس صايرة
أنا: عرووس وانا جي" ااشر ع بطني"
مزنة: الله يقومج بالسلامة يلا تعالي يوو الحريم
أنا: وايداات استحي تراني
مزنة: لا مب وايدات يارتي ووأختها وحده بس
أنا: زين بيي
...
مزنة: هذي شما بنت خالي وبنت حميتي بعد
أنا: سلام عليكم
الكل: عليكم السلام
مزنة: هذي لطيفه يارتي وهذي أختها
سلمت عليهم وقعدت
وقعدت مزنة تسولف مع يارتها
أما أخت الياره تمت ساكته
حسيتها صغيره عشان جي ما تسولف معاهم سرت قعدت معاها
أنا: هاا ما خبرتيني شو اسمج؟!
: إسمي لولوه
أنا: لولو تدرسين؟!
لولو: لو سمحتي ما اسمح لحد يقولي لوولو
لطيفه: لولوة عييب ارمسي بأدب
أنا: لا خليها عادي ما قالت شي انزين لولوة ما قلتيلي أنتي تدرسين صح؟!
لولو: هيه ادرس بالثانويه أخر سنه حقي هذي اقووول أمم شما اسمج صح؟!
أنا: هيه آمري بغيتي شي
لولو: هيه ما عندكم نت ابا ارمس بالمسن حد ضروووري
لطيفه: هيه رضت اتي معااي عشان النت مزنة فديتج خليها تفتح النت بتمووت علينا
مزنة: النت مفتوح بس انتي معاج لاب
لولو: لا ما يبته
مزنة: زين في لابي ولاب شما اهنيه اختاري اي واحد وشغلي شما وديها
أنا: انا بوديج تعالي معاي
لولو: اوكي
...
أنا: اختاري تبين لابي ولا لاب مزنة
لولو: عراحتج بس دامج معاي عطيني مالج عن يكون مال مزنة في شي خاص
أنا: لا عادي هااج فتحيه
لولو: أممم شما في باااس وورد
أنا: تعالي
كتبت لها البااس وكانت اسم سلطان
لولو: ما تخافين اهف اللاب وعندي البااس
أنا: فدااج
لولو: الله يخليج شما عندج المسن
أنا:هيه عندي اتريي شويه وبتبطل لج روحه انزين ما قلتلي منو بترمسين
لولو: وحده ربيعتي من فتره طويله مب دااشه المسن محتاجتنها وخايفه عليها ماعرف شو صاير فيها تعرفين ليش مابا حد يزقرني لولو عشان هيه بس تزقرني جي
أنا: اها عرفيني عليها هيه شو اسمها؟!
لولو: اسمها شما شرات اسمج
أنا:" الحين تأكدت"
لولو: ااااا هذا ايميلج
أنا: هيه
لولو: شماااني أنتي ...... أأأأ اخيراً التقيناااااا
أنا: ايه كنت شاكه بس قلت اتأكد
لولو: فديتج ياقلبي انتي وين أختفيني متى هذاا " تأشر ع بطني" صار
أنا: ظرووف صارت لي بسبب الشك طلقني سلطان
لولو: أمبيه شماا لا تقولي
أنا: والله بس هو ما يدري أن شكه غلط واني حامل
لولو: بس لزم تقولينله
أنا: لي متى بذل عمري مو كل مرة أعتذر له ويرد يشك فيني
لولو: ما عرف شو اقولج بس هو لزم يدري عن ولده
أنا: لا تحاتين ما يحرمه من ولده تعرفين هو تزوج من بعدي
لولو: هاااه
أنا: والله تزوج من بعد طلاقي بشهرين وانا من ذاك الوقت اهنيه عند خالي وأمي ولا سألت عني
لان سلطان قالها شوفي بنتج شو مسويه ومنو طالعه خرب سمعتي
لولو: ليش اصلا شو صار
انا: كنت طالعه " قلتلها كل اللي صار لحد ما ييت بوظبي عند خالي ذياب ويوم سلطان ياا "
لولو: ومنو هذا اللي اتصل وشو مصلحته
أنا: انا اعرفه بس ما عرف مصلحته ابا سلطان هو اللي يكتشفه ويعرف انه كذاب وغلطان يوم صدق هالانسان
لولو: منو
أنا: بوقتها بتعرفين يلا نقوم نطلع اكيد يتريوونا عشان يحطو العشا
لولو: يلاا
...
بعد ما راحو
مزنة: يعني لولوه طلعت ربيعتج
أنا: هيه اعرفها من زمان بس كنا مسن بس وكان ودي نتلاقى زين عرفيتنا مزنة على بعض
مزنة: افا عليج خليني أدق لذياب ايي أكيد الحينه معصب وايد تأخرنا عليه
أنا: ههه
...

أشواق تائهة 04-25-2012 09:01 AM

بارت(40)
بعد يومين
السبت
الساعه 7 الصبح
ما كان لي حيل أطلع من الحجرة وتميت قاعده بالحجرة صديت صوبي ياات عيوني ع فوني ولابي
شليت الفون دزيت مسج لامي أقولها " عساج بخير ومرتاحه"
وشليت اللاب عشان افج المسن
يوم فتح لي المسن طلعت لي صفحه ايميل لولو
تقولي أنها مشتاقه لي واني وايد غبت عنها وتسال عسا ما شر
...
شفت اللي دااش
كان شخص واحد فقط
سلطــــــان
غيرت التوبيك الى
مثل منت تذل قلبي عسا غيري تذلونك ساعتها اعتقد تفهم غرامن في شراييني
ترددت اكلمه او لا اكلمه او لا
اخرتها قلت بكلمه ببين له اني حامل
صدمني التوبيك اللي محطنه
ياليتني باقي على ذكراج ولا صار فينا اللي صار
تشجعت اتكلم
انا: سلطان
سلطان: هلا شما
انا: اخبارك عساك طيب
سلطان: تعبااااان حالي
انا: ليش
سلطان: شماا بطلي كاام ولا مايك
أنا: مايك بحط
بعد ما سوينا اتصال مايك
أنا: هلا
سلطان: أهلين أخبارج
أنا: زينة
سلطان: اما انا تعبان لان ما حبيت غيرج
عضيت شفاتي
سلطان: ترا دم بيطلع بس لا تعضين
انا: شدراك
سلطان: هذي عادتج من اقولج احبج جي تسوين
انا: بس يمكن تغيرت لانك ماعدت بحياتي
سلطان: اذا انتي تغيرتي انا ما اتغير
انا: انت الحين ماخذ غيري المفروض تحبها هييه
سلطان: لو كانت تستاهل ما بقصر
أنا: ليش
سلطان: انتي تدرين عمري ما تمنيت شوق تكون مرتي
وحده دلوعه لأخر درجه ولا تسمع الكلام و شعرها كله برع و مكياج أخر درجه شو خلت حقي وأربع وعشرين ساعه ويا ربيعاتها أنا ما اشوفها
أنا: هذي اللي نسيتني عشانها
سلطان: انا ما نسيتج وندمان عشان اليوم اللي طلقتج بس انا مابا ارجعج الحينه ع الاقل نبين للناس ان اللي بيننا سوء تفاهم
أنا: لو ياك الفرصه اني ارجع لك شو بتسوي
سلطان: انتي الحينه طليقتي لو ابا ـأرجعج لزم عقد يديد و كل شي يديد
أنا: وما تبا
سلطان: ابا ارتب وضعي اول تعرفين شووق ع ذمتي لزم أطلقها
أنا: وليش أطلق
سلطان: لانها ما تعنيني وخلي خالو وأمي بيزعلون بس اهم شي راحتي
أنا :ايه انزين شو صار ع الرقم
سلطان: صاحب الرقم أسيوي أكيد حد ماخذ الرقم بأسمه ويستخدمه عشان محد يعرفه
أنا: اها دق عليه
سلطان: انتي تعرفينه ليش ما تقولين عشان ناخذ الحق منه
أنا:اتريا المستور يطلع وبذاك الوقت بجمعكم كلكم عشان تعرفوون
سلطان: بذاك الوقت تأكدي اني برجعج
حسيت اللي ببطني بدا يدق فديته واعي مسكت عمري
أنا: لو يا ذاك الوقت انا اللي برفضك لاني خذت اللي ابيه منك وعافك الخاطر
سلطان: عافني الخاطر
بس دق بقوه
فصرخت: أأأه
سلطان: شفيج
أنا: ما فيني شي تعبانة شويه انا بطلع ارتاح
سلطان: ربي يحفظج وديري بالج عروحج
أنا: زين باي
بندت المايك والمسن ورحت انسدح ماعرف من الصبح وانا حاسة بآلام ببطني وكله يدق بقوه
فديتك ما بخلي حد ياخذك مني انت لي وانا امك لا ابوك ولا اي حد بياخذك مني
...

أشواق تائهة 04-25-2012 09:02 AM

بارت(41)
بعد ساعتين حسيت الالم زااد وايد
طلعت أدق ع مزنة الباب
فتح خالي ذياب الباب
خالي: شفيج شما جي مستويه
أنا: ماعرف الم فضيع مو قادرة استحمله
خالي: تعالللللللي مزنة بسسسسسرعه
مزنة: شصا.. امبيه شما شفيج ليكون بتولدين
أنا: ماعرف ماعرف أأأأه تصرفي سوي شيأممم مو قادرررررره
خالي: بسرعه لبسيها عباتها وبلسي انتي بعد انا بشلل طيووف وزايد
مزنة: تعال ودهم للطيفه تحت خل تخليهم عندها
.
.
.
وايد أصوات كانت من حولي ما كنت اسمع شي ابا ابطل عيوني مب قادره
...
بطلت عيوني
مزنة: حمدلله ع سلامتج
أنا: عطيني ماي ريجي ماشف
سارت صبت لي كووب ماي ويابته وشربت
مزنة: بالعافيه
أنا: الله يعافيج " قمت بتحرك ما قدرت" أأأه
مزنة: خلج نايمه بعدها العمليه ما برت
أنا: علميه أأه وشو يبت؟! أنا ما حسيت بشي
مزنة: طبيعي بالبنج ما تحسين أنتي يبتي ولد بس
أنا: بس شو أرمسي أنطقي
مزنة: بس تراه وايد تعبان
أنا: هااااااااااااااه ليييييييييش شفيييييه ولللللدي شفيييييييه تكلمي
سمعت حس خالي ذياب: مافيه الا العافيه بس هو قلبه تعبان و لا تنسي انج والدته قبل موعده
أنا: ابا اشووووووفه دخيييييلك اباااااااا اشوووووووووفه
مزنة: " تمسك يدي" شماااااا انتي تعبانة وايد توج والده وبعمليه بعد لا تتعبين نفسج عقب بتشووفييييينه
أنا: لاااااااااااااا ماااااااااااااااابا الحييييييييييينه تودووووووووووني
بطلت الابرة اللي بيدي
خالي ذياب: لاااا الدم بيظهر
وفعلاً الدم بدا يطلع ووااااايد لاني بطلت الابرة بقووه
بس ما يهمني ولللللللدي ابييييييييه
بنفس اللحظة اللي قاومت فيها آلامي وقمت بطلع من الحجرة بدور ع ولدي دشت الممرضة
الممرضه: what happen " شو مستوي"
مزنة: nurse she want to see his son and she is tired
" هيه تبا تشوف ولدها وهيه تعبانة وايد"
الممرضة: You can come with me " تقدرين اتي معاي"
سارت اتييب كرسي وقعدتني علييه
ومشت فيني للممر
وصلت لغرفه معزولة لبستني هاا قميص اللي مال المستشفى المعقم و عطتني كمامات بعد
لسبتهم ودخلت معاها الغرفه
كانت الدكتورة معاه دااااااااااخل وشكلها كان ابد ما يبشر بخير
أنا وقفت مع ع الكرسي ومشييييييت للسرير الزجاجي اللي محتوي ولدي
الدكتورة: للأسف ما قدرنا ننقذه الله الله يعوضج خير منه
شوووووووووو يعنييييييي ولللللللللدي ماااااااااااااااااات شراااااااااااااات
ياررررررررربي واللللللله ندماااااااااااااااااانه ماااااااااا بحرم ابوووووووه منه والله باخذه وبخبره بسسسسسس رجعووووووووه حقييييييييييييي رجعووووووووووووووووه
رحت بشله بس كانت اييد سبقتني
: شمااااااااااا خلي اييماااانج بربج كبييييييييير
أنا: خاااااااالي ما تسمعهم يجذبووووووووووون يقوووووووولووووووو ماااااااااااااات لاااااااااااااااااااااااااااا مااااااااااااااا ماااااااااااااااااااااااااااااات والله خااااالي الحينه بخبر سلطاااااااااان ايي لولده بسسسسسسسس ما انحرم منه
خاللللي ربي يااااازاااااااني لاني كنت بحرم سلطان من ولده وعاقبي وحرمني من ولددي
خااااااااااااليييييي يييييييييييييبه حقي يييييييييييييبوووووووووووووه
كانت الممرضة تحاول تثبت ايدي عشان توقف الدم بس حركتي وانهياري ما خلاها
كان اخر شي حسيت فيه خالي ذياب يلمني و يحضني بقوه عسااااااني اهدى
...

أشواق تائهة 04-25-2012 10:02 AM

ما قدرت أكتب وايد إن شا الله بالويك أند بكتب وبنزل الاحد
وشكراً لكل من أعجبته القصه وشاركني رأيه

AL FRAAG 04-25-2012 08:34 PM

ناايس البارتاات
مسكينه شما

نتريااج

بس كيفي~ 04-25-2012 10:49 PM

يسلموو ع البآآرتآآت الكشووخيه^^
عندي فضول اعرف منو صاحب الرقم ..وزعلت ع شميم اهى
ان شاء الله يكوون حلم ههههه ونترياا الي بعده~

أشواق تائهة 04-26-2012 08:59 AM

ثانكس ع المروور الطيب بس حبيت أخذ رايكم بشغله
أنا الحينه أدرس واكتب وانزل لكم بس بالإجازة ما رح اقدر أكتب وانزل
لان مارح أكون بالبلاد فماعرف
شو رايكم أني أنزل بارتات أكثر ب 3 ايام بالاسبوع وأخلص الروايه قبل الإجازة ولا اني أوقف الروايه وقت الاجازة؟!
.. ودمتم بود وغلا
وأرجع اكملها بعدين

بس كيفي~ 04-26-2012 09:31 AM

مممم الي يريححج فدييتج سوييه ^^


الساعة الآن 02:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227