منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   •●Ҳ تذكـر يـآ نـآســـي ,, ان الشـوق جتـآل Ҳ●• (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=7615)

ll~»9ξ9όŌόЋ 02-17-2008 07:16 PM

صـوب حمد وحمـدان


وعقـب التقردين كلـهـ .. السـآعـهـ ( 32 : 3 ) الفيـر .. الشيـخ حمد يـآهـ رقـآد .. والـاخ مـآ يروم يقـآومـ .. فظهـر من النت .. وحمـدان .. ظهـر وراهـ .. لـآن الشغلـهـ مـآ تنفـع بدون حمـد خخخ .. والكـل راح يـرقـد ..



... الصبـح ...



بيت بـو صقـر

نشت ام صقـر .. وكالعـآده تسوي لهمـ ريـوق .. و صقـر راح الدوام


ميثه : صباح الغير امايـهـ
ام صقر : صباح النور حبيبتي
ميثه : عيل وين صقر ؟
ام صقر : راح الدوام
ميثه : وريم وهند ؟
ام صقر : رقـود
ميثه : خخخخ يـآ ويلهمـ من يـدوه
وتنزل يدتهمـ من فوق ..
ميثه : هلا هلا يدوه
ام خالد: اهلين فديتج
ميثه : اقربي اقربي .. اصب لج حليب ؟
ام خالد : هيه فديتج
ميثه : ان شاء الله
ام خالد : مريم ( ام صقر ) وين هند وريم ؟
ام صقر : راقدات
ام خالد : الساعه ( تسـع ) ولين الحين رقـود
ميثه : هههه يا ويلهم
ام خالد : بسير لهم الحين
ام صقر : الله يهداج .. انتي ما ترومين تركبين الدري .. بنخلي البشكاره تواعيهم
ام خالد : لا لا انا بسير لهم .. هذيل محد بيادبهم غير الخيزرانه
ميثه : هههههههههه خلاص يدوه .. بطرش البشكار تواعيهم




راحت ميثه فوق عسب تواعي هند وريم .. لان البشكاره ما تنفع في شيء .. ( الرقـآد مرض ) .. وام خالد محتشره عليهم خخ

ll~»9ξ9όŌόЋ 02-17-2008 07:16 PM

بيت بو سهيل


ام سهيل : رشود تعـآل
راشد : مابا مابا
ام سهيل : فديتك لا تعذبني تعال اتريق
راشد : مابا ابغي الوح ( اروح ) اللعب بلع ( برع )
ام سهيل : ياربيه .. رشود تعال بعدين اللعب

وتنـزل شمة من فوق

شمة : صبـآح الخير
ام سهيل : صبـآرح النور حبيبتي
شمة : بلاج امايه قاعده تزاعجين .؟!
ام سهيل : رشوود الهررم ذبحني مب راضي يتريق او حتى يشرب الحليب
شمة : رشووود .. شووود
راشد : هاه
شمة : حبيبي رشود ليش ما تبغي تتريق .؟!
راشد : ابغي الوح ( اروح ) اللعب بلع ( برع )
شمة : مب عيب تخلي ماما تترياك وانت تروح تلعب برع ؟
راشد : لا
شمة : اخ عليك .. خلاص مب شاطر
راشد : لا لا انا شاطل ( شاطر )
شمة : عيل اشرب الحليب وتريق
راشد : انزين
ام سهيل : فديت رشود انا يالله حبيبي اتريق وعقب روح اللعب
راشد : ماما ماما شمة وين بتلوح ( بتروح ) .؟!
ام سهيل : بتروح تشتري مبايل حق ريمو
راشد : انا بعد ابغي موبايل
ام سهيل : لا لا الشطار ما عندهم مبايل
راشد : ليم ( ريم ) كسلانه صح ؟
ام سهيل : هيه حبيبي
شمة : الحمداللهـ .. ياللهـ امايه انا بروح
ام سهيل : ديري بالج على عمررج
شمة : ان شاء اللهـ .. فمان اللهـ
ام سهيل : الرب حـآفظ

ll~»9ξ9όŌόЋ 02-17-2008 07:17 PM

بيت بو خليفهـ ( زوج نوره اخت ابراهيمـ )





زايد : وينهـ ..؟!
ام خليفه : راح الدوامـ
زايد : حليلهـ خلــوف
ام خلفيه : اقعد اتريق
زايد : ان شاء اللهـ .. وين حصـوه .؟!
ام خلفيه : فــوق
زايد : جيهـ مـآ راحت الكليهـ
ام خلفيه : والله اختك تدلع علينـآ .. غايبهـ عسب اليومـ بنروح البر مع عيـآل عمكـ وهلهـ
زايد : هههه حركات والله
ام خليفه : وانت ليش ما رحت المدرسه ؟
زايد : الله يهدياج اميه الكل ما سار المدرسه .. يعني يت عليه انا ؟ يالله بروح اتصل في حميد


::


بيت بو حميد


حميد : اوووف وينه وينه
عليا : واللهـ محد قال لك تضيعه
حميد : توه كان هنيه
عليا : اووف منك .. دور بروحك
مره وحده يسمعـون اغنيهـ ( سلهم بعينه مايس القد والقلب اشر له وحيه قلت السلام لا لفى اترود واجب ترودون التحيه ... )
حميد : هذوو
عليا : حلوووه رنت فونك
حميد : احم احم هذا من طيب اصلج
عليا : رد رد ولا تتحرطمـ وايد .. يهال وعندهم موبايل بعد .. والله حاله
حميد : جب جب جب مـآ يخصج



حميد : الوو
زايد : هلا
حميد : اهلين
زايد : يالهررم البارحه ليش ما اتصلت فيني ؟
حميد : والله راحت عليه نومه
زايد : يسلام عليك .. وانا اللى حارق تلفونك
حميد : هههه ماعليه امسحها في ويهي
زايد : انزين .. ترا اليوم بلبس البرموده والقميص اللى اشترينـآهم من ..........
حميد : أي واحد .. الاخضر ؟
زايد : لا لا .. الازرق
حميد : هييه عرفته .. خـلـآص تم
زايد : يالله بروح اكمل ريوقي
حميد : هييه والله انا بعد يوعان .. من الصبح يالس ادور فوني
زايد : يعني كـآن الفون ضايع ؟
حميد : شت شت زخيتني ههههه
زايد : ما عليه يالهررررم
حميد : لا والله هو كان ضايع واصلن انا رقدت من وكت
زايد : ههه اسولف معاك .. ياللهـ باي
حميد : باي

ll~»9ξ9όŌόЋ 02-17-2008 07:18 PM

بيت بو خليفهـ




سكر زايد الخط وسار عند حصهـ


زايد : حصيص
حصه : عيونها
زايد : روضـه بتي معـآنـآ ..!
حصه : احلف انت بس .. يعني رحلـه عائليـه .. ربيعتي شو بيبهـآ ..!!
زايد : مـآ ادري عنج كل ما رحتي مكان سحبتيهـآ وراج
حصه : ما يخصك .. ولا تررز فيسك
زايد : انا بسير ادور قميصي احسن
حصه : هيه احسن احسن




بيت بو سهيل


نش حمد وحمدان من الرقاد .. وظهر صقر من الدوام ومر على حمد عسب يروحون البيت ويجهزون الدراجات .. لـآن كل الشباب بيجتمعون في بيت بو صقر وبيظهرون


بيت بو صقر


اما هند وريم ما تهنوا في رقادهم لان يدتهم موزه حشرتهم وما خلتهم يرقدون .. فـنشو وضيعو وقتهم لين ما يروحون البر ..






انتهـــى الـــ ج ـــزء =)

اتمنـى انهـ عيبكمـ .. ّ

ll~»9ξ9όŌόЋ 02-17-2008 07:18 PM

واسفــه ع التـأخير ..

وان شاء اللهـ يعجبكمـ البـآرت =)

banootah 02-19-2008 04:31 PM

مشكورة على البارت
بس لاتطولين علينا وايد ترا القصة طرر
وبعد أباه وايدوايد طويل >> مب جنيه وايد اتشرط هع هع هع

رواضي 02-19-2008 06:23 PM

روعـه

مشكوره غلايه

ننتظر التكمله ..

وعلى قولة banootah أباه وايدوايد طويل :)

مزيونة بوظبي 02-19-2008 06:45 PM

مشكورة القصة وايد غاوية

ll~»9ξ9όŌόЋ 02-22-2008 12:05 AM

بنـوتهـ --> تمـ .. بطـوله لــووول

رواضــي --> تمـ بطوتي

مزيونهـ بوظبي --> تسلمين ع المـرور

قلب حاير 02-25-2008 05:20 AM

ثانكس ع البارت ونترقب البارت الياي

ll~»9ξ9όŌόЋ 02-28-2008 03:38 PM

اكمــل شبـآب ولـآ عندكمـ امتحـآنـآت ..!!

banootah 02-28-2008 03:44 PM

كملي ولا تنسين وايد وايد طويل

ll~»9ξ9όŌόЋ 02-28-2008 04:23 PM

تمـ غـلـآتي =)

ll~»9ξ9όŌόЋ 02-28-2008 04:28 PM

الجـــ 6 ــزء


السـآعة ( 4 العصـر )





بيت بو صقر


طبعـآ الكـل جهز .. والدارجـآت جـآهزة .. والحريمـ جهزن .. ظهرن من البيت 4 سيـآيير


في سيـآرة سهيـل كـآنت ميرة و شمة و عليا و حصة و هند و ريم مـوجودين

وفي سيـآرة خليفـة كانت ام خليفة و ام حميد و يدتهم موزة وام صقر وام سهيل وميثة موجودين

وفي سيارة بو صقر كان بو سهيل و صقر وحمد وحمدان و زايد و حميد و راشد موجودين




( في الطريـج )


طبعـآ في سيـآرة خليفة كانت الهدوء مصيطر ع الوضع لـآن كلهم حريم بينهمـ خليفة .. فـ محد رمس

امـآ سيـآرة بو صقر فكـآنوا الاولاد يسولفون ورى و بو صقر و بو سهيل كانوا يرمسون عن الشغل وجيه


اما سيـآرة سهيل ( سوالف × سوالف )


رن موبايل شمة .. وكانت ربيعتهـآ متصلة

شمة : هلا
فلانه : اهلين
شمة : جييه ما اتصلتي
فلانه : اسمحيلي اخوي كان يبيني في سالفة
شمة : لا ماعلية فديتج
فلانه : المهم كملي
شمة : شو اكمل
فلانة : بنت عمج متى بتعرس
شمة : هيه ميثة .. بتعرس في الصيف ان شاء الله
فلانة : فديتها والله .. يالله مبرووك
شمة : الله يبارك فيج .. هااه مب ما تحضرين العرس
فلانة : لا افا عليج .. يالله بخليج الحين والسموحة
شمة : بالحل يالغاليه
فلانة : فمان الله
شمة : فمان الله ( وتسكر الخط )

ll~»9ξ9όŌόЋ 02-28-2008 04:28 PM

شمة : يالله عقبالك سهيل
سهيل : آآآه .. متى بي هذا اليوم
شمة : وجيية مستعيل .. خلهـآ تجهز الشقة
سهيل : والله محد موقف العرس غير هالشقة
شمة : خيبة ليش مستعيل ما كملتوا شهرين ع الخطوبة
سهيل : عـآدي .. المفروض الخطبة والزواج في يوم واحد
ريم : هههههااي اندوكمـ .. الريال ما يروم يستحمل
سهيل : جب انتي .. لا تقهرريني
شمة : خلهـآ تعرس ميثوة اول .. وبعدين انت
سهيل : ميثة جريب بتعرس ان شاء الله .. لكن انا برتكب الجريمة جريب ( وهو يغمز لـ ميرة .. لـآنهـآ كانت قاعدة وراه )
شمة : هههه وشو هالجريمة ان شاء الله
هند : استغفر الله
سهيل : ههه ماشيء ماشيء ..
ريم : اندوكمـ .. تخيلـوا يخطف ميـروه ويهـآجر
هند : اسكتـي انتي يـآ امـ الافلـآمـ الهندية
سهيل : هيه بخطفهـآ عندكمـ مـآنع ..! ولـآ شو رايج عليـآ
عليا : ههه .. يسـلـآمـ بتخطفهـآ .. والشقـه حق منو بتمـ
سهيل : حق بنت عمتـج حصه بنخليهـآ
حصة : هههه حرام عليك .. بعدني صغيرونة ع الزواج
عليا : عادي .. بنخليهـآ حق شموة
شمة : لـآ فديتكمـ خلوهـآ حق صـآحبهـآ احسن
سهيل : انزين انا ما سمعت صوب راعية الشقة
ميرة كانت مستحية لـآن سهيل وايد اخجلهـآ .. وهي خجولـة
سهيل : افا واللـه .. يـع .. وقبل لا يكمل تقاطعة شمة
شمة : سهووول انت ما تيوز عن سوالفك
سهيل : ههه اوكيه خلاص





وعقب السوالف .. وصلوا البر .. والكـل نزل .. ونزلوا الدراجات .. والاكل والحصير وكل شيء .. ويلسو الحريم ع صوب والاولاد راحوا يلعبون دراجات والبنات يلسن ع صوب





صقر ( وهو يشغل الرابتر ) : اوووف وايد زحمة
حمدان : شو نسوي يعني يا ولد العم
صقر : الحين كل واحد بيمر ع البنات وبيعق عليهن رمسة وبيروح
سهيل : افا عليك .. انا الحين بروح اقعد عندهن .. وبشوف منو اللى بيجرب صوبهن
حمد: بس جيه ولا عسب شيء ثاني ؟
حمدان : الحبيب ما يروم ع فراق الحبيبة
سهيل : بس بس اكرموني بسكوتكمـ

ll~»9ξ9όŌόЋ 02-28-2008 04:29 PM

صوب حميد وزايد


زايد : اونه
حميد : والله
زايد : يعني هاي اللى ميودة الكيمرة هند ؟
حميد : هيه .. واللى حذالهـآ ريم .. بنات خـآلي
زايد : خخخ بس فضحتنـآ لا تيلس تطالعهن جية
حميد : عادي عادي ..




صوب ريم وهند


ريم : والله تشوفين
هند : مابا
ريم : والله من الصبح يطالعج
هند : وارد اطالعة ليش .. مينونه
ريم : خخخ لج معجبين يا حلوه
هند : جب جب معجبين ويهج
ريم : انزين .. بطنش انا .. وين عليا ؟
هند : ما اعررف ..
ريم : اووووية
هند : شووه ؟
ريم : فديتة البيبي شوفية كيوت .. والله لا اروح اصورة
هند : غرربل الله عدوج .. وين سايرة .. اخوانه هناك
ريم : عادي عادي .. بقول لهم ممكن اصور اخوكمـ
هند : والله ان شافج صقور لا يقص راسج
ريم : انزين انتي قومي .. بنسير صوبهم قبل لا يوصل صقور
هند : مابا سيري بروحج
ريم : اووف منج .. بسير لة بعدين
هند : لا لا قومي سيري له لااا
ريم : مابا يوم بتين معاي بسير
هند : مابا






صوب الحريم




ام خالد ( يدتهم ) : عنبو .. وين سارن البنات .. عن يخطفونهمـ بس
ميثة : الله يهديج يدوه .. البر امان .. محد بيخطفهن
ام خالد : وين امان وهالمصبنه هنيه .. خلوني انش لهم بالخيزرانه
ميثة : خخخ حتى هنيه بتقومين تصعفين الاوادم
ام خالد : هيه نعم .. هذيل لو فيهم مذهب .. جان ما شفتيهم هايتين ع الدراجات
ميثة : هههههههه
ام خالد : وينه رشود خليه يلبس جاكيت .. الدنيا برد
ميثة : الله يهداج يدوه الحين لو تلسين تباغمين من اليوم لين باجر با بيسمعج رشود .. هذا من يشوف الدراجة ينسى الدنيا وما فيها
ام خالد : مب منه من اخوج صقور الهررم .. معلم الولد ع هالدراجات
ميثة : خخخخ
( ويرن موبـآيل ميثه )
ميثة : يدوتي دقايق وبرد لج

ll~»9ξ9όŌόЋ 02-28-2008 04:29 PM

وام سهيل وام صقر وام حميد وام خليفة عقب ما نزلوا الاغراض من السيارة .. راحن ويلسن عند ام خـآلد عسب يسولفون



صوب ميرة ( كانت ميرة يالسه بروحهـآ تسمع الرنات اللى في موبايلهـآ .. وكانت في عالم ثاني .. ومرة وحدة ايها سهيل بالدراجه من وراهـآ )



سهيل( ع الدراجة ) : نحن هنا
ميرة : بسم الله الرحمن الرحيم
سهيل : شو شايفة يني جدامج ؟
ميرة ( وهي مستحية ) : لا بس زيغتني
سهيل : آآه قلبي .. واخير سمعت هالصوت الغاوي
ميرة : سهيل بس عن الحركات وروح
سهيل : مابا .. الحين ببند الدراجة وبي بيلس معاج
ميرة : لا لا سهيل عن الحركـآت .. والله ان يلست عندي بصرخ
سهيل : هههههههههه احلفي انتي بس
ميرة : هيه هيه بصرخ .. يالله فديتك روح
سهيل : انزين جيه يالسه بروحج ؟
ميرة : بس جية .. يالسه اسمع رنات
سهيل : لا لا اغار سيري يلسي مع اميه .. اخاف حد يغازل وانقهر .. والله لا ادفنه هنيه
ميرة : خيبة خيبة .. كل هذا عشـآني
سهيل : هيه واكثر .. ( وهو يغمز لهـآ )
ميرة : يالله بسير عند اماية ..
سهيل : يالله قومي اركبي وراي بوصلج
ميرة : نعم نعم نعم
سهيل : ههه سلامت قلبج




صوب عليا وحصة


عليا : خخخ هذا من الصبح قاعد يستعرض جدامنـآ
حصة : مشكله اللى يلسون يتفننون جدامـ البنات
عليا : خخخ تخيلي ينجلب الحين ؟
حصة : بسم الله ع الولد .. لا تلسين تفاولين ع خلق الله
عليا : ههه .. فديتني ما يخصني في شيء


وتسير ميرة عند امهـآ وتيلس عند اختهـآ عليا .. وصوب بو سهيل وبو صقر كانوا يالسين ع صوب ويسولفون .. واما هند وريم .. بنشوف شو بيصير لهمـ لمـآ بيروحون للولد عشـآن يصورونه ..^^





انتهـــى الـــ ج ـــزء =)

اتمنـى انهـ عيبكمـ .. ّ

ll~»9ξ9όŌόЋ 02-28-2008 04:33 PM

لــووول .. اونهـ هذا طويـل خخخ

ادري انهـ قصير يـآ بنوتهـ .. بس مـآعليه ههه

واسمحيلــي يالغـلـآ .. يوم السبت بنزل البـآرت السـآبع =)

قلب حاير 02-29-2008 04:32 AM

ثانكس حبوبه ع البارت الحلو

~grmo0osht.dxb~ 02-29-2008 02:16 PM

تسلمين الشيخه ^_^

نترياج الغلا لاتبطين

~grmo0osht.dxb~ 02-29-2008 02:18 PM

--------------------------------------------------------------------------------


الجـــ 7 ــزء








صوب حمد وحمدان

حمدان ( وهو ينزل من الدراجة ) : اووف
حمد : بلاك ؟
حمدان : يوعان
حمد : هههههه مالت عليك .. انا قلت شيء الحين
حمدان : والله صدق يوعان
حمد : وشو تباني اسوي لك ؟
حمدان : شو رايك نسير عند عليا ونقول لها تسوي لنا شيء ناكله
حمد : قووول جييه من البداية .. السالفه مب يوع طلعت عليا
حمدان : اييه عن الحركات .. ابغي العوزهـآ
حمد : حرام عليك يا الدب
حمدان : عادي عادي .. بنت عمتي ما تزعل
حمد : انزين يالله شغل الدراجة
( ويشغلون الدراجتين )



صوب عليا وحصة وميرة .. تحررك حمد وحمدان بـ الدراجات من مكانهم ووصلـوا صوب البنـآت



حمدان( باستهبال ) : ميروووه انتي هنيه
ميرة : هيه شو صاير ؟
حمدان : افا انتي هنيه والحبيب متعذب هناك ؟
ميرة : اييه عن الحركات
حمد: حمدانوه مب موضوعنـآ
حمدان : هيه صح .. عليـآ انا يوعان قومي سوي لي اكل
عليا : نعم نعم نعم
حصة : ههههه
حمدان : مثل ما قلت لج .. سيري يبي لي فطاير
عليا : ما اروم .. بعيد .. سير انت بالدراجه صوب اماية وبتعطيك
حمدان : ماشيء .. انا قلت انتي يعني انتي
عليا : مابا
حمدان : اوكيه .. حموود يلا قم خلنا نسير
حمد : هههه قلت لك من البداية
حمدان ( وهو رايح .. غبر ع عليا بالدرااجه )
عليا : ايييه خيسني بالتراب
حصة : احسن .. جان قمتي .. يمكن يكون زوج المستقبل
ميرة : هههههههههه

~grmo0osht.dxb~ 02-29-2008 02:19 PM

صوب هند وريم



هند : لاا والله لاا
ريم : براويج .. اونج تعاندين .. بسير بقول لهمـ انج تبين تصورين الصغيرون
هند : ريمووه عن الحركـآت ..
ريم : عيل قوومي معاي
هند : انزين انزين .. اوووف منج ( ويسيرون صوب الاولاد )
ريم : لو سمحت اخوي ( كل الاولاد صدوا صوبهـآ )
هند ( بصوت خفيف ) : وهقتينـآ يا مسودة الويه
ريم : امممـ لو سمحت بغيت اصور اليـآهل .. ممكن
واحد من الشباب : هيه ممكن ( وكان يشوف هند )
( ويشلون اليـآهل .. ويسيرون ع صوب ويصرونه )
هند : شفتيه كيف كـآن يطالعني
ريم : بس بس مب جدام الولد
هند : خخخ انزين .. خلصينـآ
( ويصورونه .. ويردون صوب الشباب )
ريم : احمـ .. مشكور اخوي
واحد من الشباب : العفـو .. ما تبين تصورينـآ بعد ؟
ريم : لا .. شكـرآ
هند ( بصوت خفيف ) : هههه

( ولمح صقر هند وريم .. وسار لهمـ عقب ما رجـعوا من عند الشباب )



صقر : هندووو .. شو كنتوا تسوون هناك ؟
هند : هاااه ماشيء .. رشود فر الكيرة وسرنا انييبهـآ
ريم : هييه صح صح .. رشوود
صقر : اوكيه فديتج لا تسيرون هناك .. لان كله شباب
هند : ان شاء الله .. كم صقوور عندي


صوب حميد وزايد


زايد : فيني رقاد
حميد : احلف انت بس
زايد : هههه والله
حميد : تصدق انا بعد فيني رقـآد
زايد : في وحدة مختفية
حميد : منو هاي ؟
زايد : بنت خالك شمة
حميد : هييه صح وينهـآ
زايد : تو النااس
حميد : ههه


صوب شمة


كانت شمة في وادي ثاني .. كانت يالسه ع صوب .. وتفكـر .. ليش مينـون دبي طلب منهـآ تحدر مررة ثانية ؟ وليـش مـآ قردنـي ع طول اذا كان يبغي قردنـي .. ياللهـ .. بنحدر اليومـ الفليل وبنشـوف شو السـآلفه




صوب هند وريم



ريم : شوفي شوفي
هند : شو شو ؟
ريم : شوفي هالولد اللى تونـآ صورنـآه .. ياي صوبنـآ
هند : الحين صدق بتوهقينـآ
ريم : انا شو يخصنـي .. مـآ قلت لهـ تعال
الولد : اخـوي يقول حقج ( وياشر ع هند ) بتاخذين الرقم ولا الايميل
ريم : يا ويل حـآلي انا بس
هند : اكــرميني بسكوتج .. سير قـول حق اخوك لا هذا ولا هذا
( ويسر الولـد عند اخـوه )
ريم : ليش ليش .. جـآن خذتي ايميله
هند : انتي شووه ..!! مينونه ولا شوه ..!!
ريم : لا خبلهـ




صوب عليا وحصة وميرة


عليا : خـآطري اركب دراجة
حصة : سيري قولي حق زوج المستقبل
عليا : انتي اييه .. بلاج معلقة ع زوج المستقبل ؟
ميرة : هييه صح صح ... زوج المستقبل
عليا : حتى انتي ؟
حصة : هههه .. سيري قوليلة .. عشـآن يررشج طراق
عليا : وليش يرشني بـ طراق ؟
حصة : ما عطيتيه فطاير .. وتبينه يركبج بعد
عليا : اصلن انا مب مينونه ارركب وراه انزين .. بركب بروحي
ميرة : عيل اللهـ يرحمهـآ الدراجة
عليا : جييه .. تتحريني ما اعرف اسوق
( ويخطف عليهمـ حمدان بـ الدراجة )
ميرة : حمداااااااااان .. حمداااااااااان
( وكـآن ورا حمدآن سهيل .. وقف سهيل الدراجه .. وحمدان شخطه عنهمـ )
سهيل : امـريني
عليا : هههههه
ميرة : انا ما زقرتك .. زقرت حمدان
سهيل : ادري .. لكن من سمعت هذا الصوت تخبلت وتبندت الدراجة
ميرة : لااه .. صح صح صدقتك
حصة : هههه

~grmo0osht.dxb~ 02-29-2008 02:19 PM

صوب ام خـآلد وميثة


ام خالد : آآخ يا البرد .. دش في ضلوعي
ميثة : الله يهداج يدوة .. اتلحفـي
ام خالد : انا خايفة ع رشود .. وينه الهررم
ميثة : رشود لابس جـآكين .. لا تحاتينه




صوب صقر وخليفة



صقر : شو نسوي بعد هاي الدنيا
خليفة : ما باليد حيلة .. اماية دوم حاشرتني .. تباني اخطب
صقر : يا ريال لا تخطب وانت مب مقتنع
خلفية : هاي مشكلتي .. مافي وحده دخلت مزاجي
صقر : ههه اذا كانت ع المزاج .. فمحد بيدخلة
خلفية : هييه والله صدقت



صوب حمد وحمدان



حمد : وين ساير ؟
حمدان : قم نستعرض جدام البنـآت
حمد : احلف انت بس ؟
حمدان : قم لا .. البارحة ما قردنا ولا وحدة
حمد : وجيه ما قردنت اتعبني غروري
حمدان : خخخ ما ررمت
حمد : ما رمت ع بنات الجـآت .. ياي هنيه تبغي تقردن
حمدان : انت قم وعن الحركـآت
( ويسيرون صوب البنـآت .. ويستعرضـون .. ويصعدون وحالتهمـ حاله .. ودقايق .. يخطف عليهم خليفة .. ويزقرهم .. عشان صقر يبـآهمـ )

صوب صقر وهند وريم

حمدان : امررني يا ولد العم
صقر : ما يامر عليك عدو .. قم اركب ورا حمد .. وعط هالدراجة حق ريم وهند
حمدان : ههههه وبيرومون عليهـآ ؟
صقر : ما عليك منهن .. ساحرآت هذيل
هند : اييه .. لا تقول عنـآ ساحرت
صقر : ان شاء الله
( وينزل حمدان من الدراجة .. وقال حق حمد يركب وراه .. لانه حمدان يبغي يسوق الدراجة .. اما ريم كانت تبغي تسوق الدراجة .. فـ ركبت هند وراهـآ )



هند : ريمووو استهدي بالله وسوقي شوي شوي .. وعن الخبـآل
ريم : ياااااااي ونااسه بسوق درااجة
هند : اييه لا تفضحينـآ جدامـ الشباب شوي شوي
ريم : يالله يوديني .. شكلهـآ الدراجة قوية وايد
هند : دام انهـآ قوية جيه تسوقينهـآ ؟
ريم : جب جب مـآ يخصج .. اكــرميني بسكوتج
هند : اييه .. والله بنزل جـآن بتفضحينـآ
ريم : لا لا ما بفضحج هههه
ويشغلـون الدراجه .. ويروحون يلعبـون الصـوب الثاني .. وكان المكـآن فـآضي .. مافي حد غيرهم .. ويلحقهم اخـو الولد اللى صـوروه .. وبنشـوف شو اللى بيصيـر ..




انتهـــى الـــ ج ـــزء =)

ll~»9ξ9όŌόЋ 02-29-2008 08:52 PM

~grmo0osht.dxb

في الخدمهـ .. فديتهـآ لــووول

تسلمين غـنـآتي

رواضي 03-01-2008 12:34 AM

ثـــأنكس .
نتريا التكملهـ ..

قلب حاير 03-01-2008 04:13 AM

ثانكس ع البارت الحلو

~grmo0osht.dxb~ 03-05-2008 02:16 PM

خخ افداج والله أفا عليج انتي بس خخخخ

ll~»9ξ9όŌόЋ 03-05-2008 06:51 PM

لـوول .. اشكـر فنج انـآ

دآمـ جييهـ يـلـآ نزلي البـآرت الثـآمن هههه

~grmo0osht.dxb~ 03-05-2008 09:16 PM

خخخ من عيوني ماطلبتي فديتج

تراج منزلتنها فمنتدى ثاني ^_^

~grmo0osht.dxb~ 03-05-2008 09:18 PM

الجـــ 8 ــزء






صوب الحريم


ام سهيل : يالله ما بقى شيء ع عرس ميثه
ام صقر : هيه .. المصمم مخرب فستـآن هند وريم
ام سهيل : من كثر ما يحنن هالبنات اختربن فساتينهن




صوب هند وريم

هند : اييييه شوي شوي
ريم : شلي عباتج .. بدش في التاير .. وجيه لاصقه فيني .. قووومي
هند : اووف منج .. وانا ما بهدج .. اخاف اطيح
ريم : قومي لا
هند : لااااا .. لفي لفي هنـآكـ .. عن ندخل في الشيرة
ريم : اكرمينـي بسكوتج .. انا اعرف اسوق
( وشوي وتبنـد عليهمـ الدراجهـ )
ريم : لاااااااااا
هند : قلت لج .. يلا شغليهـآ
ريم : اييه ما اعرف اشغلهـآ
هند : صقور ما علمج يعني ؟
ريم : لا علمنـي .. بس نسيت
هند : مسرع ( وتصد وراهـآ .. وتشوف اخـو الولد اللى صـوروة )
ريم : اصبري بجررب
هند : اووويه .. شوفـي هنـآكـ
ريم : هذا مب جنه اخـو البيبي اللى صورنـآه
هند : هييه
ريم : حـلوو الخـآيس
هند : ههههههههه .. حلو وخـآيس مـآ ترركب
ريم : شوفي شوفي كيف يسوق .. مب مثلج .. لا بنطيح و الخ
هند : عـآدي ولد .. خليه يسوي اللى يبغيه
ريم : اووويه شوفيه ياي صوبنـآ
هند : انا ما يخصنــي
الولد : بغيتـوا مسـآعده ..!
ريم : امممـ
هند : لـآ مشكـور
الولد : العفـو .. عن اذنكمـ
ريم : اييييه .. سـآر الولد
هند : خليه يسير
ريم : لا لا .. ازقريييه .. خليه يشغل الدراجة
هند : احلفي انتي بس ..!
ريم : هههههه
( شويه وصقـر اييهمـ .. ويشغل لهمـ الدراجه .. عقب هزبه طبعـآ )

~grmo0osht.dxb~ 03-05-2008 09:18 PM



نطلـع شويه من جـو البر والدرآجـآت .. ونـروح صوب ربـع صقر



سلطـآن : اوهــوو .. والله مب وقته
ذياب : رد رد ع الفون
سلطـآن : هـلـآ بـ عيوزتي
ام سلطان : عيوز في عينك يالهررم .. حشمني انا امك
سلطان : خييبهـ بـلـآج اميه يالس ادلع انا
ام سلطان : هييه .. قص عليه .. هذا اللى احصلة منك
سلطان : ههههه افاا
ام سلطان : خلنا من هالررمسة الحين .. وينك ؟
سلطان : مع الربع
ام سلطان : وهالرربع ما يخلصون ؟
سلطان : لا امييه ما يخلصون
ام سلطان : سلطوون لا تنسى اليوم تمرر عليه توديني العين
سلطان : الله يهداج امييه .. من البارحه وانتي تحنين عليه
ام سلطان : يالهيس .. اخر شيء بتقول لي نسيت .. عشان اصفعك
سلطان : لا لا افا عليج
ام سلطان : يالله عيل .. في امان الله
سلطان : الرب حافظ
( ويحدر عليهم سيف )
هزاع : هلا هلا بشيخ الشباب
سيف : الله يحييك ( ويسلم ع الربع )
سلطان : والله يا سيفوو .. صقوور متحلف لك
ذياب : اسميك انت يا سلطوون .. تيلس تزيغ الواحد
سيف : هههه ليش ؟
سلطان : البارحه وين كنت ..؟ صقور متحلف لك
سيف : ههههه كانت عندي حايه .. قظيتهـآ ورقدت
هزاع : يآ ســلـآمـ عليك .. حلوه هاي
سيف : ههههههههههه




السـآعهـ 7 المغــرب في البـر صـوب الحريمـ



ام خالد : يا بووك شو هالبرد اللى يدخل في العضـآمـ
ميثة : الله يهدآج يدوه .. ترانـآ مولعين النـآر .. بعد شو تبين ..!!
ام خالد : انزين يالله خلونـآ نررد البيت ..
ميثه : يدوتي بعدنـآ ع السيررة .. بنسير الساعه 9 لـآن بررد
ام خالد : ول ول .. عنبوكمـ .. شو بتسون لين الساعه تسع

~grmo0osht.dxb~ 03-05-2008 09:19 PM

صوب هند وريم


هند : توووووبه ارركب معـآج
ريم : سيري لا
هند : فشلتينا جدام الولد يالعنـز
ريم : انتي اللى فشلتينـآ .. شو بيقـول .. من أي غـآبهـ يايين
هند : اكــرمينـي بسكوتـج



صوب عليـآ وحصة


عليا : احب البر و المزيــــــون .. وأحب البدو والاوطــــان .. واحبك قبل لا يـــــدرون .. هلي وأهلك ولا الجيران
حصة : منـو هذا سعيـد الحظ ؟
عليا : بـلـآكمـ عليه اليومـ .. مررتبشهـ ويالسهـ اغني حرآمـ
حصة : قـولي هيمـآنهـ ويالسه تغنين
عليا : منـو انـآآ ..!!
حصه : ههههه لـآ انـآ .. انـآ بقول حق اللى يـآلسهـ تغنيلهـ (وحرام البعد يا المظنـون .. حرام الصد و الهجـــران )
عليا : اييهـ حصــووه عن الحركـآت ..
حصة : ههههههههه



صوب حمد وحمـدان ع دراجـهـ وحـده ( حمـدآن اللى يسـوق الدرآجهـ )


حمدان : اقــوول
حمد : قول
حمدان : اررقد اليوم في بيتنـآ
حمد : ليش لعبهـ .. ولـآ عيبتكـ السالفهـ ؟
حمدان : لـآ يـآ غبي .. بنحـدر الجـآت اليومـ
حمد : ع شـو نـآوي ؟
حمدان : اول شيء .. عيبتنــي اتعبنــي غروري .. ثـآني شيء بنلعوزهـآ مع مينــوون دبي
حمد : وانت مـآ تيوز عن سوالفكـ ؟
حمدان : هههههه لـآ

~grmo0osht.dxb~ 03-05-2008 09:19 PM

صوب ربـع صقر




سلطان : يلا
سيف : اصبـر
ذياب : خلهـ ياكل بلاك جييه واقف في البلعوم
سلطان : والله هب مني من الفضول
سيف : اسمع .. البارحه اللهـ يسلمك من المـلل حدرت الجات
سلطان : ههههههههه الحين هذي الحاية اللى قظيتهـآ ؟
سيف : هيه
ذياب : وشـو كـآن نككـ ..!!
سيف : مينـــون دبي
سلطان : وانا اشهد انك مينون ههههههههه
سيف : ياللهـ انا لازم اروح الحين
سلطان : وين وين ..!
سيف : بروح احدر الجـآت
سلطان : يالهررم الحين بتودرنـآ و بتروح تحدر الجـآت ..!!
سيف : هيه .. مـواعد وحده
سلطان : سيفووه ليكون حبيت ..!
سيف : انا ويهي ويهـ حب .. لو ابغي احب جان حبيت من زمان مب الحين يومـ صار عمري 21
ذياب : هههههههه خـلـآص الريـآل طـآح سوقهـ
سلطان : هههههههههههههههههههه




بيت بو سهيل ( في حجرة شمة )


ريم : اوكيه ؟
شمة : لا
ريم : حرآآمـ
شمة : ريمـوه قلت لج لا
ريم : والله ما بسوي حشرة
ويحدر عليهم سهيل
سهيل : انتو بعدكم ما رقدتـوا
شمة : وهاي تخلي حد يررقد
سهيل : ليش ؟
ريم : ابغي اررقد عندهـآ
سهيل : ليش .. عشـآن الازعـآج
شمة : وهاي شو بحصل منهـآ غير الازعـآج ؟
سهيل : ريم .. يلا جدامي ع غررفت
ريم : اوووووووووووووووووف ( ويظهـرون برع الغرفهـ )

~grmo0osht.dxb~ 03-05-2008 09:20 PM



بيت بو حميد



عليا : (العسـل يا محـلا ذوقــه .. عادتـي في الــزين انا اتغـزل (
ميرة : من حـلـآته الصوت عشـآن تغنين ..!!
عليا : هييه هييه .. فديت صــوتي
ميرة : جب خليني اتصل في سهـيل
عليا : عنبـوو .. توكمـ مع بعض .. جييه تتصلين فيه ..!!
ميرة : يـآ اختي شو يخصـج انتي .. رازه فيسـج


وتتصـل ميـرة في سهيـل


سهيل : الوو
ميرة : هلااا
سهيل : آآه يـآ قلبي .. محـلـآت صووتج انا بس
ميرة : اييه عن الحركـآت ..
سهيل :انا زعـلـآن منج
ميرة . ليش ؟
سهيل : جييه مـآ ركبتـي ورايهـ في الدراجهـ ..!!
ميرة : شــوو .. مينون انت تباني ارركب وراكـ
سهيل : هييه عادي .. مرررتي مـآفيهـآ شيء
ميرة : يومـ بكون معـآكـ في بيت واحـد قـول مررتي ومافيهـآ شيء
سهيل : متى هاليــومـ بس .. اتريـآه انـآ
ميرة : انزين .. حتى انـآ تريـآه
سهيل : ههههههه عـآآشوا .. طلعتي مب هيينه
ميرة : اييهـ عـآد ( وهي مستحيهـ )
سهيل : فديييتج واللهـ
ميرة : يلا انزيين .. انا ببند الحين .. بس حبيت اطمن عليـك
سهيل : بتسيريـن تررقدين ؟
ميرة : لـآ بروح اتسبح .. وبعدين بررقـد .. وانت تسبحت ؟
سهيل : لـآ
ميرة : يسـلـآمـ .. شو تسوي من الصبـح عيـل ؟
سهيل : يالس العـب مع رشـود
ميرة : فدييتهـ ..
سهيل : لا تتفدينهـ اغـآر انـآ
ميرة : اوكييه .. يـلـآ جدآمـي سير تسبح .. واررقـد .. ويـآويلكـ اذا سهررت
سهيل : من عيـــووني



بيت بو صقر



هند : صقووووووووور
صقر : خير
هند : فديتك .. فديت خشمك اللى شرات خشمي
صقر : الزبدة ؟
هند : اممممـ مـلـآنهـ انـآ .. عطني الاب
صقر : اول شيء شوفي الساعه كمـ وبعدين كم مرة قلت لج لا تلسين ع النت وايد ؟
هند : اوكيه اوكيه .. خـلـآص .. بروح ارقد احسن لي
صقر : هييه احسن

~grmo0osht.dxb~ 03-05-2008 09:21 PM


تظهـر هند من الغرفهـ .. ويررن فـون صقـر



صقر : الوو
سيف : هلااا
صقر : اهليين .. سيفوووه يالهرررم .. البارحه وين كنت ؟
سيف : خييبهـ .. اعصـآبكـ عليه ..
صقر : والله اليلسه كانت مب حلوة بدونك
سيف : حتى اليوم كانت مب حلوة بدونك
صقر : اعذررني يالشيخ كنت مع الاهل في البر
سيف : يا حيكمـ واللهـ .. بس بغيت اطمن عليك
صقر : لا تحاتي يـآ خــووي
سيف : يالله تامررني ع حايهـ
صقر : سلامت قلبك
سيف : الله يسلمك .. فمـآن اللهـ



صوب شمة



حدرت شمة الجـآت بنك اتعبني غروري .. وطبعـآ حمد بـآت عند حمدان .. وحدروا الجـآت كلهمـ بنفس النكـآت .. امـآ سيف ( مينـون دبي ) تأخر شويهـ لـآن كـآن عند الربـــع .. بنشـوف شو اللى بيصـير في الجـآت



انتهـــى الـــ ج ـــزء =)


اتمنـى انهـ عيبكمـ ..

والسموحه منج الغلا وايد خذت راحتي خخ ّ

м!sS Gα|αҳcy 03-07-2008 07:05 PM

[grade="32CD32 808080 FF1493 4B0082 0000FF"]تسلمين ع القصه
ابا التكمله عاد انا عضوه يديده عندكم
وبعدني ما نزلت مواضيع ولا شي
دخلت ااقرا القصص
وما ابا افوت هاي القصه
اتريا التكمله [/grade]

رواضي 03-07-2008 09:45 PM

روعه ..روعه .. روعه :)

نتريا التكمله ..

ll~»9ξ9όŌόЋ 03-10-2008 06:54 PM

تمـ .. الحين بنـزل البـآرت التـآآسع =)

ll~»9ξ9όŌόЋ 03-10-2008 07:03 PM

الجـــ 9 ــزء


في الجـآت

روم البـدوو

Nickname

غرشوب دبي
غرشوب دبي V!P
عيوني عذاب
بدوي


غرشوب دبي :
ههههههههههههههههههه
عيوني عذاب :
ما يضحك
غرشوب دبي V!P :
اونهـ عذاب ..شكلج كنتي راقده وانتي تشوفين عمرج في المظرة
عيوني عذاب :
لا مب راقده .. وما طلبت رايك في نكي
غرشوب دبي V!P :
ولا انـآ طلبت رايج في راي
غرشوب دبي :
هههههههههه عطوهـآ في الويه
عيوني عذاب :
جب جب
غرشوب دبي V!P :
شو هالمذهب الخـآيس .. تقولين جب حق ريال .. انف عليج
عيوني عذاب :
هههههههههههههههههه اونه انف عليج

ll~»9ξ9όŌόЋ 03-10-2008 07:04 PM

صوب سهيل



طبعـآ عقب الوصـآيـآ السبع من ميرة .. تسبح سهيل .. وسار يرقد .. بس فكـرة كـآن مشغول في ميرة .. قرر انهـ يطرش لهـآ مسج .. ويلعوزهـآ



( حبـي راقـده .. ولـآ فكرهـآ مشغول شراتـي ..! )


كـآنت ميرة منسدحه ع الشبرية وحـآضنه الدبدوب .. ورد ع المسج


( سهووول بس بس .. مـآ شبعت مني .. حياتي ارقد .. ولا تفكر فيني .. والله اخـآف عليك من التعب )


اول مـآ قرا المسج سهيل .. شق الحلج مترين .. واستانس لانهـآ واعيه .. فـ انسدح ع الشربية .. ورد ع المسج


( آآآآآه يـآ قلبي .. (والله تهبل بزينك .. تذبح العالم بعينك ) شرآت مـآ ذبحتيني )


قرت المسج ميرة وضحكت .. فـ انتبهت عليهـآ

عليا ( بـكشتهـآ ) : اوهوووه .. ميرووة هذا وقت ضحك .. فيني رقـآآآد
ميرة ( وتفلعهـآ بالمخدة ) ارررقدي انزين
عليا : وانتي شو اللى يضحكج نصايف الليل ؟
ميرة : احم ماشي .. اكلم سهولي بالمسجات
عليا : ردينـآ ع هالسالفة .. بسكم بسكم ..
ميرة : اكرميني بسكوتج



انشغل بال سهيل .. ميرة ما ردت ع المسج .. شو صار فيهـآ وفجأة .. وصل مسج من ميرة



( خخخخ .. سلامت قلبك سهولي .. يلا غناتي سير ارقد )



رد ع المسج


( الله يسلمج حبي .. مافيني رقاد .. تعالي رقديني )


قرت ميرة المسج .. وفطست من الضحك .. وطبعـآ عليا محتشرة


( ايييه .. عن الحركات .. عيب عيب .. يوم بنتزوج برقدك )


رد عليهـآ سهيل


( لا ما يخصني .. انا بموت لين ما نتزوج .. بترقديني ولهـ )


ردت عليه ميرة


( ولهـ شوو ..!! )


رد عليهـآ سهيل


( ولهـ اعضج )


ردت علية ميرة


( وكيف بتعضدني يا حلوو )


رد عليهـآ سهيل


( يعني ما بشوفج باجر ...! )


ردت عليه ميرة


( لـآ لـآ .. كـلـآ ولا العض .. هذيج المرة عضيت صبعي .. والله يعور )


رد عليهـآ سهيل


( احلى يوم في حياتي يوم عضيت صبعج .. ذبت ذبت )


ردت عليه ميرة


( سهوول عن الطفاسهـ .. وسير اررقد .. عشااني سهوول )


رد عليهـآ سهيل


( تمـ )


الساعة الآن 01:32 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227