منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   اه يا الالالم سميتج الالالم لانج كسرتي الامل فيني قصة واقعيه (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=668877)

عميدة الدلع 11-20-2011 04:15 PM

يسلمو بس والله مب قادره اكتب يوم اقدر بكتب لكم

عميدة الدلع 11-20-2011 05:25 PM

البارت 8
عذراي اتصد صوب فون ميثاني وكان يرن حطته ع سايلنت لانه ازعاج
ميثاني:عذراي ردي ع فوني مافيني (وهي قاعده فالمطبخ تشرب ماي
عذراي:اوكيه
عذراي جافت ان الرقم مب مسجل عند ميثاني
عذراي:الو السلام عليكم
.......:.............
عذراي:الووووووووو
......:................
عذراي:اووووف باي
ميثاني وهي قاعده عدال عذراي ع الخفنه مهاري ويزوي كانوا فالحوي يتمشون لان المسلسل خلص
ميثاني:منو متصل
عذراي:ماادري رديت محد يرمسي
ميثاني:اها يا ربي سخافه يستهبلون يعني
عذراي:يمكن حد تعرفينه
ميثاني:عطيني الفون بجوف
ميثاني وهي تجوف الفون :اتتعرفيني دوم هل الرقم ازعاج بس محد يرمسني
عذراي:خلاص خليني من هل السالفه اقولج شورايج نطلع المول عسب نشتري عشان المدرسه
ميثاني:اوووف المدرسه عاد لوعت جبد
عذراي:ليش
ميثاني:ماماه ودتيني مدرسه غير عن المدرسه الي فيه شليته
عذراي:يا حليلج مسكينه ماعليه بتحصليني خيرهم
ميثاني:لا ماابي غير ربعي
عذراي:هههه حبيبيتي ترا ربع المدرسه يروحون ويردون يعني محد يالس ع حاله
ميثاني(رقدت ع ظهرها وحطت راسه في حظن عذراي وححطت ايده ع ايده الثانيه اتنهدت):هيه والله ياعذراي محد يتم ع حاله
عذراي(تمسح ع شعرها):ماعليه الله يعوضج بربع احسن
ميثاني:بس بيتمون في قلبي
عذراي:ههههه اسميج حركات
ميثاني(تمسك ايده عذراي وتلعب فيه):لا حلفي بس
تموا يسولفون مهاري ويزوي
مهاري:اووووووفف مايرد علي0يالسه تتصل ع عبود)
يزوي(وهي تفكر في هزاع حبيبه )
مهاري(تضرب يزوي ع جتفه):في شو سرحانه
يزوي(بعده تفكر)
مهاري: حوووووو وينج
يزوي:هاااا افففف لازم اتخربين علي كنت افكر في حبيبي قلبي (واتحط صبعه ع شفايفه(
مهاري:ههههههه حسيت شخبار هزاع وياج
يزوي:اه يا خيتي (وتنهد وتحط ايده ع قلبها):ماادري بس صار يغيب علي دوم ماارمسه الا مره بالاسبوع
مهاري:اه حالج من حالي وخبرتها السالفه الي صارت اليوم
يزوي:ياربي ليش جي يستوي فيني(ميثاني بعد من صوب هي وحمود)
مهاري:هيه والله الله يخليج غيري السالفه مافيني اصيح واسوي فلم هندي
يزوي:والله كبرنا وصرنا نحب ونعشق
مهاري:هيه والله اتصدقيني ما اتوقعت اني احب شخص لهدرجه
يزوي:وانا بعد
مهاري:خليني ندش داخل بنسير عند عذراي وميثاني ا
يزوي:اوكيه
محمد وحمد هم طالعين من العين مول حصلوا البنت الي سالتهم وين هي كانت قاعده ع الرصيف مربعه ايده ع ويه واتصيح بصوت مبحوح محمد :مب جنه هذي البنت الي سالتنا عن الطريج
حمد:هيه هي
محمد:قوم انسير صوبها
حمد:لا خليها مافيني ع المشاكل
محمد مط حمد من ايده وساروا صوب البنت
كااااااات
تتتوقعون شو سالفة هل البنت ويزوي ومهاري راح يتصلح الوضع مع حبابيهم ميثاني منوه الي يتصل عليه ويزعجه كل يوم

ملكة جمال العالم 11-21-2011 04:45 PM

يا ويلي منج يا عميدة الدلع لازم تنوري علينا ببارتات حلوة و الله انج كتابة اووي الكل يغار منج لانج تعرفي تكتتبي انتي اللي منورى المنتدى ما شاء الله عليج

عميدة الدلع 11-21-2011 07:30 PM

هههه ملكه بتخليني اجوف عمري عليكم بعدين ههه تسلمين حبيبتي ع ردج الحلو

koka al5aili 11-22-2011 02:48 AM

طر بااارت تسلمييييييييييييييييييييييين و و حطي 3 بارتات لو سمحتي لاني عندي ها اسبوع امتحانات وااايداات اوك

وثااااااااااااانكس

عميدة الدلع 11-22-2011 04:15 PM

افا عليج اليوم بنزل بارت او باريتين ع حسب يعني اذا الابداع بدا يطلع من راسي بكتب

» άпfสṡ « 11-22-2011 05:41 PM

يسلموو الكاتبة عميدوووه ع الباارت الروووع ـــه ..

عميدة الدلع 11-22-2011 06:30 PM

يسلم حبيبتي شو شو

◥☞♠ṁĬ§ṡ 5яЄṧђอ♣ ☜ 11-22-2011 06:48 PM

اخيران دشيت وسجلت انا شموه ميثوه يالظرطه

عميدة الدلع 11-22-2011 09:40 PM

بارت9
محمد يمط حمد صوووب البنت
حمد:يا ولد حلا ل انته شولك فيها محمد (طااااااااف)
محمد وصل عند بنت بينه وبيني البنت مسافه بسيطه
محمد:اختي فيج شئ
البنت (هي اتحاول ترفع نظره عسب اتعرف منوووه اه بس انته لوتدري من زمان ما سمعت هل الكلمه)
محمد:اختي قومي من هني شكلج جي مب حلوه في حقج
البنت(ياربي انته وينك تعبت من حياتي ابي حد يسال عني)
محمد(قرب صوبها قعد حذالها بس مسافه بسيطه بينهم):خبريني اختي شو بلاج يمكن اقدر اساعدج
البنت(شو اقولك عن حياتي البائسه والا عن ابوي مايسال عني بس يحطلي المصروف ويطلع اتذكرت هني
هني البنت وهي طالعه من غرفتها بتروح الجامعه جاافت ابوها:صباحك ورد ابويه
ابوها:صباح النور وراح في سبيل حالها (هني زادت صياح اكثر عن قبل)
محمد:انااسف بس ماكنت اعرف اني(البنت ترفع ويه صوب محمد وقصته ع عينيه ):ا ن ا ا ل ص را ح ه م ا اعرف شو اقول غير الله يساعدني
محمد:قومي من هني خليني انسير مكان بعيد عن الشارع
البنت (العنود)ماادري انا الي سويتها صح والا غلط بس ماادري قلبي ارتاح لك
محمد اتعرفيني انج ملكتيني كلي مااتهونين علي اجوفج اتصيحن اتقطعين قلبي
يلسو عند الكوفي
محمد(طلب النادل وطلب 2 بلاك كوفي )
العنود:ماله داعي تطلب بس مشكور(ابتسمت بتعب)
محمد:افا عليج بس(فدتيج واللله لعل هل الايتسامه دوم)
العنود:انا بخبرك كل السالفه
محمد:اوكيه
العنود:من يوم كنت صغيره ابويه كله في الشغل ماماه متوفيه يوم ربتني من يومه ماعدت اجوف باباه شرات قبل كله يطلع من البيت احسه يتهرب من شئ
محمد(وهو ينصت وعيونه ع حركات العنود وهي ترمس)
العنود:عقب بصدفه فجيت مذكرة ابويه جفت صفحه غير كل الصفحات كانت مكتوبه بحزن وكله اواجع
اه يا خلي كم كنت احس بوجودك
السعاده كنت افرح ع جوفتك وابتسامك
اليوم الله خذاك عني وانا شو ذنبي غير
اني المعذب انا من دونج وليش صدقيني احبج واهواج ومااقدر ابيعج مستحيل اقدر اعيش
العنود(وهي تمسح دموعها) هذي كل القصه من عقب وفات ماماه وهو جي
محمد:انزين ما حاولتي اتساعدينه اتقربين منه
العنود(بصووت مشحون بكي):حاولت والله حاولت وعقب شهقت
محمد:انتي شو اتسوين هني بروحج
العنود(حست جنه حد جب عليه ماي بارد):انا
محمد:انتي شو
العنود:شردت من البيت
محمد(مبقق عيونه):شوووووو من صدقج
العنود:هيه
محمد:ليش شردتي حضرتج
العنود(وتتذكر الموقف اسمعني يا العنود بتاخذينه يعني بتاخذينه لو ع موتج سمعتي
العنود:ابويه اسمعني الله يخليك
ابو العنود:شو اسمع قول لي ها ويصاااااارخ عليه
العنود(وهي خلاص بتمووت من الصياح):انا ماابيه ما احبه اكره
ابو العنود(وياشر عليها بيده ويتوعد له):اسمعني باجر العرب بيون يجوفونج وهذا اخر كلام لي فاهمه واباج اتكوني جاهزخ سمعتي(ويطلع ويصكر الباب بقوه )
العنود(وهي عيونها محمره من الصياح):محمد انا وخبرتها كل السالفه محمد هدا شوي
محمد:الحين شو بتسوين
العنود:ماادري والله
محمد:شورايج اتين البيت عند اختي
العنود(منصدمه من كلامه):بس استحي مايستوي اسوي جي
محمد:عيل بترقدين بشاارع
العنود(ماقدرت اتجااوب):خلاص بس بشرط
محمد:انتن يا حرايم لازم اتشرطون بعد
العنود(قفطت واستحت منه)
محمد(حس ع عمره):هههه اتمصخر معاج شو شرطج
العنود(يا ويلي بس عليك حلليو وبعد حنون):امممم اني انا بلحقكم بسيارتي
محمد:اوكيه
ركبت العنود سيارتيه ومحمد وحمد ركبوا السياره
حمد:ها شو سويت
محمد:ماشئ قلت له تعالي عند البيت
حمد:انته مينون
محمد:لاانا بكمال قواي العقليه
حمد(تم يضحك عليه):لا شكلك متاثر
محمد خبر حمد كل السالفه وصلوا البيت عذراي اول ما جافت بوابة البيت كان البيت شرات القصور
كان روعه كان لونه ذهبي وعليه نقوش كان الصراحه ملكي فج البشكار الباب قبل لا تدخل الباب الرئيسي في نافوره ع شكل ابراج بلون الاسود بس فيه شوية لمعه اذكرت بيتهم لان يشبه في الفخامه

(في باقي هذا نص البارت وبكمل النص بعدين)

عميدة الدلع 11-23-2011 08:30 PM

البارت10
محمد خبر حمد كل السالفه وصلوا البيت العنود اول ما جافت بوابة البيت كان البيت شرات القصور
كان روعه كان لونه ذهبي وعليه نقوش كان الصراحه ملكي فج البشكار الباب قبل لا تدخل الباب الرئيسي في نافوره ع شكل ابراج بلون الاسود بس فيه شوية لمعه اذكرت بيتهم لان يشبه في الفخامه

محمد وهو يوقف السياره بكراج وعقب العنود وقفت وراه دشوا داخل البيت كان روعه حمد:اشحالج عشاج بخير
العنود(منزله عينها ):بخير
محمد:تعالي بوديج عند اختي راحوا غرفتها ماحصلوها زقر الخدامه اكرام
محمد:وين مس ميثه
اكرام:مستر محمد راحت بيت مهاري
محمد:اها
محمد:خلاص روحي
راحت اكرام محمد يتصل ع ميثاني ما ترد خلا الخادمه تفرش غرفة الضيوف بالبيت
العنود:مااعرف كيف ارد لك معروفك
محمد(انج تخليني اخذج كزوجه لي وحدي):لا تردين ولا شيته وهذا من واجبي
العنود راحت صوب الغرفه محمد(اه يا كثر العنا سميتج احلا عنا لانج عنا حياتي )
يزوي ومهاري داشين ع ميثاني وعذاري ميثاني وعدزاي يالسه اتتقرططه من بطنها وميثاني ناقعه ضحك
ميثاني وهي ناقعه ضحك:هههه بسجهههه خلاصهههها بموهه ت
عذراي:ههههه شكلج روعه اتصدقين

koka al5aili 11-24-2011 01:16 AM

تسلميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييين

منو هاي العنوود؟؟ شو بتسوي ؟

ملكة جمال العالم 11-24-2011 04:40 PM

ااااااااه يا عميدة الدلع كل بارتاتج ما شاء الله احبج من قلبي

» άпfสṡ « 11-24-2011 05:04 PM

يسلمووو عميدوووه ع البااارت الحلووو ..

عميدة الدلع 11-26-2011 01:05 AM

السموحه في تكمله لي البارت 10 لا تزعلون هههه

◥☞♠ṁĬ§ṡ 5яЄṧђอ♣ ☜ 11-26-2011 11:24 AM

ترتبيشن تحميس عاتحميس ياخي متى بردلها وبنفتك هههههههه اتمصخر

الذيب ما يهاب شىء ابداً 11-26-2011 02:56 PM

مسموحة بالحال ومشكورة على البارت الحلو

عميدة الدلع 11-26-2011 03:57 PM

العنود راحت صوب الغرفه محمد(اه يا كثر العنا سميتج احلا عنا لانج عنا حياتي )
يزوي ومهاري داشين ع ميثاني وعذاري ميثاني وعدزاي يالسه اتتقرططه من بطنها وميثاني ناقعه ضحك

ميثاني وهي ناقعه ضحك:هههه بسجهههه خلاصهههها بموهه ت
عذراي:ههههه شكلج روعه اتصدقين
يزوي ومهاري فاااجين حلجوهم اتقول جايفني شئ صج قوي
عذاري اتقوم اتشل ميثاني من حظنه عسب تشرد ميثاني اتزخ عذراي من شعرها واتقرطططه من بطنها
عذاري:ههههه الله يغربلج
ميثاني وهي مستمره تضحك شوي وينقطع نفسه وطاحت عليهم
عذاري:ميثاني بلاج(وتهزا جسمه تحركه يمين ويسار ميثاني لا حياة لمن تنادي يزوي ومهاري ربعوا صووب عذاري وميثاني كانت طيحه من الغفنه ومنسدحه ع ظهرها واتررد
ميثاني وهي صج تعبانه وتحرك ايده بشويش وباقي شو يوبتصيح:م ح مد و ينك بموت بدونك وعقب راح في نومه والدمعه ع خده
عذاري(متفاجاه ميثاني طلعتي اتحبني مااصدق)
يزوي(الله لايسامحك حرام عليك)
مهاري(اه يا ميثاني شو حصل فيج من مسود الويه حمود)
عذراي محطيه ايده ع شفايفه وتعص بقوا شفايفه واطيح دمعه حاره:يا قلبي كل ها فيج محد حاس وتمسح بين عيونها :حرام كل هل الجمال والشقاوه واتصيحن ع واحد ما يسواج
يزوي اتقرب وهي ترتتجف وصلت الين ميثاني وحظنته:قومي يا روحي انتي قومي الله يخليج لا اتسوين فيني جي واتعلي صوتها :ميثااااااااااا لا لا لا تروحيني يا ميثاااااا لا ياربي لا تحرمني من اغلا انسانه واتصيح
مهاري محطيه ايده ع ويه واتصيح بهستري (ياربي لاتاخذ ميثا ياربي لا تاخذ كل حياتي مني دخليك كفايفه انحرمت من ابويه واتصيح
دخلت حنان المليس وتربع صوب ميثاا:مس ميثه مس ميثه واتقوم تتصل ع الاسعاف الاسعاف يت صوب بيت مهاري محمد كان طالع كالعاده يركب الخيل لانه وقت المغرب يدرب ع ركوب الخيل لمح سيارت اسعاف صوب بيت مهاري (ليكون )وصار اسرع ماعنده صوب بيت مهاري يزوي ومهاري يصيحون وعذاري اتغطي ميثاني بعباه والشيله لان في ريايل المسعف وهم يركبون ميثاني ع السرير عطول ركبوا الاجهزه
المسعف(1):مافي نبض
المسعف(2):لا بنسوي صعقه عيل
المسعف(1)"ع اي درجه
المسعف (2):100 وصعقه وعقب

تو تو تو تو تو تو تو تو تو تو






ميثاني وهي تتفتح عينه: انا وين الغرفه كله اجهزه بس كانت تسمع نبضات قلبها عقب راحت في نومه
مهاري ويزوي يربعون وعذاري وراهم ومحمدا لاحقهم
محمد (وهو يصيح شرات الياهل:ميثه اختي لا اتروحيني مااقدر اعيش بدونك دخليج لا تروحين
مهاري ويزوي يصيحون وعذاري اتهديهم عقب سمعوا خطوات
تخ تخ تخ تخ تخ
الدكتور محمد وعذراي ويزوي ومهاري يجوفونه جنهم متاكدين ان ميثا خلاص لا محال
الدكتور:ككانتو تقربوا لي المس ميثه
محمد(وهو يمسح دموعه ويمشي بس يحس رياله ما تشله):نعم انا اكون اخوه
الدكتور:المس ميثه بخير بس يباله متابعه شوي
محمد فاج حلجه:صدق دكتور ويحضن الدكتور (حليله خايف ع اخته
والبنات فرحانات من الخاطر
الدكتور:بس
محمد والبنات محمد:شو دكتور في شئ
الدكتور:خلايا الاعصاب تعبانه بسبب الحاله النفسيه فيمكن
محمد:شو يمكن دكتور
الدكتور:اتموت باي لحظه فعسب جي لازم انتابع حالته الصحيه
محمد دق اليدرا بقوا (ليش يا ربي ليش يا ميثه شو فيج حرام عليج الي تسوينه بنفسج)
عذاري(اكيد من محمد بس منوه هذا شو سوا لها عسب توصل لهل الحاله)
يزوي وهي تصيح وتحط ايده راسه(ياليت ياليت ماعرفتي محمد والا حبيته يا ميثه ليش يا ربي يستوي فيه جي)
مهاري وهي ترفه راسها فووق واتصيح والدمعه اتسيل ع خده(يا ويلك من الله ياولد الحرام حرام عليك حرام والله حرام)
ميثاني وقلبها يدق تو تو تو الحين شو بيستوي فيني شو مخبيه الدنيا لي معقوله انا احب شخص لهدرجه
العنود يا ربي شو اسوي شو صار في محمد واتحط ايده ع قلبه لا اتقولين جي انشااءالله كل شئ بخير
حمد يسوق سيارته بسرعه جنونيه ويدق بسكان معقوله انتي يا ملاك انتي اتسوين فيني جي مااصدق
كااااااااااااااات توقعاتكم
.....:انا بعدين احبه ومستحيل اخونط
.....:اففف ياربي انا خايفه ليكون صار شئ

ملكة جمال العالم 11-27-2011 04:02 PM

عميدة الدلع تراني بانفجر يلا كملي ابا اعرف شو راح يصير

عميدة الدلع 11-27-2011 06:06 PM

ههههه ابي اجوف توقعاتكم عقب بكمل القصه

Điplơмάςчά«™ 11-27-2011 06:21 PM

يا سلام بارت طررررررررررررر مشكورة خيتو

Điplơмάςчά«™ 11-27-2011 06:32 PM

انا اتوقع ان ملاك خانت محمد

» άпfสṡ « 11-27-2011 06:45 PM

يسلمووو حبيبتي ع البااارت الروووع ـــــــــــــــه ..

ماا احب اتووقع .. خخخ

عميدة الدلع 11-27-2011 06:48 PM

حمد معقوله معقوله عقب كل هل السنين انا حبيتج انا حبيتج ليش خدعتني ليش يا ملاك ليش
>................................................. .................................................. ...............................
.................................................. .................................................. ........................................
حمد في غرفة الحوداث نص ملابسه دم والدكتور ويربع والطاقم الطبي يربع وحمد يجوف فوق يبطل شوي وعقب يغمض يحس عمره خلاص بيموت كله يجوف ابيض عقب
ميثاني ياربي شو سويت انا انا بمووت لا ياربي واطيح دمعه حااره محمد يدخل وتيبس في مكانه وطاحت مب دمعه دموع وصار شرات اليهال يصيح بصوت فيه نوح ميثاني اتفج عينها اتحاول اتلف ويه لكن ما تقدر كل الاجهزه ع جسمها ثقليه محمد قرب ومسح ع راس اخته:حبيبتي ليش اتسوين جي بسج دلع قومي خليني
انروح البيت حبيبي قومي ويصيح بقوا لدرجه ميثاني اتحرك ايده بصعوبه :ص دق ي ني غص ب عن ي محمد:اششش الحين قومي لي بسلامه ميثاني راحت في نومه مب حاسه بدنيا ومحمد يقرا قرءان عليه
والبنات كل وحده اتصيح والله يعلم في شو يفكرون
عذاري محطيه ايده ع ويه واتصيح بس بدون محد يسمعها اتحس قلبها بيطلع(اه بس من جنون الحب ياليته فيني ولا فيج يا ميثاني اله يعلم شكثر غلاتج في قلبي معلي اول مره اتعرف عليج)
يزوي تمشي صوب عذاري فجاااااه
......................................
................................
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
طاحت ع عذاري عذراي اتقوم تزقر النيرس:بليز هلب مي ا
النيرس:اوكيه وتقوم اتشل يزوي ويروحون الغرفه يزوي :م يث ان ي و ين ج
عذاري اتزيد بكا يزوي نامت وهي تررد اسم ميثاني
مهاري (عبود وينك انا محتاجه لك دخليك رد علي )تتصل واروحها خايفه قعدت ع الكرسي واتساندت وتنهدت:اه من الحب

عميدة الدلع 11-27-2011 07:04 PM

مهاري(ليش يا زمن تخلي المحبوب يحقد علي من بعد سنوات حب) عبود يجوف مهاري تتصل (يا بعد كل القلوب لكن اليوم قلبي خاني وخلاني اقسا عليج يا حبي وانا كنت اموت ع صوتج)
حمد في غرفة العمليات
العنود بعدها متوتره وخايفه
يزوي وعذاري ع نفس الحاله

koka al5aili 11-28-2011 01:17 AM

تسلمييييييييييييييييييين

ᵿмợoϰᵿl̲ῶҩIï 11-28-2011 12:42 PM

حرـآآآآآآآآآم عليج ., بصيح ., شو هذه كلمهم بموتون ., أهئ أهئ ., :14:
جني أتـآإثرت وـآإيد ., هع ., الروـآإيه أجنـآإن ., خلـآإص مـآإ بنزل روـآإيتي ., أإخـآإف محد يقري روـآإتي وكله ع مـآإلج ., خخخ ., :2:
ميرسي ع الروـآإيه ., جـآإري إأنتظـآإر البـآإرت يلي بعده ., :خ8:
بليز بسرعه ., :yaw:

» άпfสṡ « 11-28-2011 08:46 PM

اهئ اهئ الباااارت يصيح ..

يسلمووو عميييييييييييدووووه ع الباارت ..

كمليهاااااااا بليييييييييييز بسررررررررعه ..

عميدة الدلع 11-28-2011 10:02 PM

تسلمون حبايب ع رودودكم ع البارات انشاءالله بنزل البارت اليوم او باجر

عميدة الدلع 11-28-2011 10:32 PM

ا البارت11
(كثر ماقالوا وبعدهم يقولون الين مالقيتك بين كل الصدف انك انسان غيرت كل حياتيه)العنود وهي قاعده تنهي اخر بيت من قصيدة اليديده مالته
مهاري وهي اتفر الفون ع طاولة الي جدامها (غربيه ماجفت لايزوي والا عذاري اففف انا ناقصه بعد)
عقب مشت جم من خطوه قربت من باب مفتوح كان يوصل الي غرفه العنايه المركزه اول مادخلت حصلت زجاج يعزلها عن منوه فجت عينه ع كثر الصدمه
مهاري وهي اتحاول تستوعب:ح م د ماغيرك ياربي شو هل اليوم
دشت النيرس:بليز go aout
مهاري:i want now wath haapn to hame
النيرس:خبرت مهاري كل السالفه وقالت النيرس ان حالته مستقره بس يباله متابعه 24 ساعه عقب بيودنه غرفه عاديه مهاري اخيرا ارتاح قلبها وقالت ماببتخبر محمد عسب الي فيه يكيفه
عقب وهي تمشي اصدمت بواحد
مهاري :اسفه ماكان قصدي
....:لاعادي المهم حصل خير
:::::مهاري رفعت عيونها فجت عينها انته معقوله مااصدق اتبيست مكانه
هو :م
مهاري:خلاص انسي
وعطتها ظهرها ومشت وهي مب مصدقه الي استواه معقوله معقوله بعده يذكرني
وهي بطريج جافت عذاري كانت شاله كوبين كابشينو مهاري مب حاسه بعمرها والدموع تنزل(ليش ليش جفتك ليش ذكرتني خليني انساك كنت خلاص بنساك ليش عدت ذكرياتي معاك عذاري
حست مهاري
عذاري مسكت جتف مهاري:حبيبي ترا اختج مرقده
مهاري منصدمه لفت صوب عذاري:هاااا شو بلاها
عذاري:شوية دوخه
مهاري:خليني اروح عندها
عذاري :اوكيه
في ام القيوين الساعه 3 فليلا
ملاك منسدحه والدموع تنزل ع خده واتشبك ايده ببعض (اه ياحمد صدقيني انا ماخنتك ليش اتسوي جي المرفوض تسمعني انته ظلمتني) وعقب غمضت عينها ورقدت
العين 5 الفيرا ياذن اتقوم مهري بكسل كالعاده اتيدت وصلت وعقب ردت رقدة
العنود اتقوم بكسل عسب اتسبح واتصلي صلت وعقب ماياه راقد :احسن شئ اروح اكتشف البيت
حطت في البيبي لقافه تايم وابتسمت وعقب يلست اتحوط فالبيت وصلت غرفه ميثاني ريحتة كانت من زهرة
الخوزم والنرجس كانت الريحه طيبه تخلي الواحد يريح كانت الغرفه كله وردي يلست ع كرسي هززا صوب البلونكه جافت دفتر وردي ع الطاولة فجت كانت محطيه ورد جوري احمر كانت شكلها روعه عقب فجت اول صفحه مذكرات صكرت بسرعه (ياربي مايستوي خصوصايتي لازم ماادخل فيهم)عقب يلست تهزا الكرسي واتشم الهوا كان الجوا نيس مبلد بغيوم وكان برد والهوا يرد شعرهاالاشقر
ميثاني اتقوم تفتح عيونها شوي شوي اتجوف حمود راقد ع ايده ومحطي القراءن ع خصرها
ميثاني ابتسمت (ياربي عليك بس )محمد شكله >_< كيوووت هههه متفجيه الاخت
يزوي قامت بصعوبه ويلست تسترجع احادث امس عذاري كانت رايحه البيت تبي جم من لبس عشان يزوي ومهاري معاه
مهاري ويزوي في السياره فجاه يررن تلفون مهاري جافت رقم عبود
كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااات


» άпfสṡ « 11-28-2011 10:47 PM

يسلمووووووو ع البااااااااااارت ..

ميثانة 11-29-2011 11:52 AM

وأإآأو الصرإأآأح ــِّة القـُصٍة سوو ناإأآأإيــٍس

ماأإآشــــإأأء اللٍـه ع ــلييٍجٌ صج صج كااتبٌــبة

بأإآأإآنتظـٍار البباـاإآأرت اليديٍيٍيييييييٍيد بفـإـأإ’رغ الصٌـ[ــبرٍ

ᵿмợoϰᵿl̲ῶҩIï 11-29-2011 02:21 PM

سووو كيووت ., و بعدين بلا خقه ., هع

يلي بعده !!

ملكة جمال العالم 11-30-2011 05:58 PM

ياخ انا اريد ردودكم فقصصي و الله انا اريد اشوف الله يخليكم و عميدة الدلع بليز كملي القصة

Điplơмάςчά«™ 12-03-2011 05:50 PM

اووووووووويه روعة روعة مرة ما مقصرة خيتوا
بلييييييييز كملي القصة اريد اعرف شنو بيقول عبود لمهاري

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه صح و منو هذاك اللي شافته مهاري ف المستشفى

ᵿмợoϰᵿl̲ῶҩIï 12-04-2011 01:43 AM

يدوووه ., وين البـآإرت !!

ملكة جمال العالم 12-09-2011 01:02 PM

مسكينا عميدة الدلع بعدها في شبابها

Điplơмάςчά«™ 12-12-2011 05:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمـونه (المشاركة 1044790317)
يدوووه ., وين البـآإرت !!

للأسف عميدووووووه عندها مشكلة صايرة ما اقدر اقولج عنها بس ان شاء الله بتدخل في يوم من الأيام......... سامحوها

عميدة الدلع 12-17-2011 06:26 PM

انالصراحه بكملها عقب لان عندي ظروف

ميمي غلا ابوها 12-17-2011 09:17 PM



خذي راحتج حبيبتي متى ما بغيتي تكملينها كمليها


الساعة الآن 06:12 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227