![]() |
سؤال سؤال يعني :- اذا تمينا نتوقع شي يختلف فالقصه ..؟! اقوولج نوره تراني بسافر ويوم ارد ابا اشوف 20 الف بارت هع هع هع هع فمان الله |
اقتباس:
تروحينَ وتردينَ بسلـآمهَ , .. :00: وآنَ شاءَ اللهَ اذاّ ضروفيَ سمحتَ بكتبَ وبنزلَ 940409 الفَ بـآرتَ :a050: نورتيَ البقعهَ .. غنآتيَ , :mornincoffee: |
اقتباس:
بخيرَ ربيَ يَسسلمجَ ويعآفييجَ منَ صوبجَ !! منَ ذوقجَ يـآقلبيَ :unsure: آششكرجَ عَ توقعآتجَ انَ ششـآء اللهَ بنزلَ البارتَ اليايَ جرييييبَ , .. وانَ شاء اللهَ مآتآخرَ عليييكمَ .. هههههههً تسلمييينَ واللهَ :7bteeen: اسعدنيَ مرورجَ وبصمتجَ عَ صفحتيَ |
البارت السابع *ظهر الدكتور من الغرفه ويهه مايبششر بالخير ابدآآ .. بوحمدآن نقزز علي الدكتوور : طمنييي دخيلللك !!!! شششحال اخوييييه قولييي ارمسسس نوره وعيونها ع الدكتور : .. الدكتور بأسف : ماقدرنا انسوي شي .. / وسكت شوي وكمل بحزن : عظم الله اجركم .. نوره يلست من الصدمه ! .. بوحمدآن ماقدر يتحمل الخبر وطآح عليهم .. ام حمدآن تحاول تواسي ريلها علي مصيبته و بوراشد كآن حاله بعد مايسر بس صابر علي حكمه ربه احمد كآن منصدم وشبه منهآر ومب عارف شو يسوي ماقال غير : مالها داعي يسلتنا .. حمدآن وعيونه حمرا : خذهم وروحو البيت .. سالم صد علي امه : اميه قومي نروح ام حمدآن تصيح : كيف كيف ارووح واخلييهم !! سالم بضيج: اميه اصياحج ويلستج مابتفيدهم بشي . ام حمدآن تزيد بصياحها : سالم صخ عنيي سالم بهدوء : امييه لو انتي تميتي جي هايلا بيتمون جي ويأشر علي قوم نوره وسلامه ام حمدآن عقب تفكير : خلاص خلاص *نوره من سمعت الخبر ماصدقت ! حست انه ها كله مجرد كابوس لهآ .. تمت صاخه ماتعرف تصيح علي امها وابوها تصدق الخبر !! وله كيففف ؟؟ سلامه تصيح : نوره رديي علييي !! نوره تطالعها : .. سلامه تصييح : بسسس خلاص نوره مايستوي جي بيرد عبدالله وبيشوفج جي !!! بيزعل نوره تتذكر اخوها .. سلامه ادق جتف نوره : وبعدييين نورره نوره نشت من مكآنها وقفت صوب الباب الحجره الي فيها ابوهاا .. & سالم مكسسور خآطره عمررره ماتخيل نوره القويه نوره الي تضحك وتتمصصخر !! جي يستوي فيها يوم من الايااام يعلنيي ماذذوق حززنج يانوره جان يضرب راسسه بيده انا الخبله طآع فششو افكرر استغفر الله نوره بصوت وآطي : ليش تخليني وتسير .. خنت وعدك لي قلت لي بتوقف وياييي قلت لي انك بتستلم وياي شهادتي !! ابويه انته قلت ليي مابتخليني بسهوله وقلت لي بتوقف وياي حتي فكوشه عرسي !! نوره صدت عليهم : هههه نكر وعده .. احمد وقلبه يتقطع عليييهآ : نوره هدي اعصابج نوره تتجدم ليين احمد وتنزل لين ريوله : دخيلك قول ان كل هاا جذب احمد انا اصدقكك من بينهم انته الوحيييد انته الي لو قلت لييي بصدقك قولي الله يخليك هايلا كلهم جذابين " وتأشر بيديها عليهم احمد وعيونه حمرآ وينزل لمستواها : نوره حتي لو غلط الي يقولونه انتي لازم ماتكونين جي نوره بحه صوت : مآبقالييي حد احمد ويودها من ايدهآ ومب معبر الي حولييه : انا وياج والله وياج مابخليييج نوره : بس كل من يقوُل مابخليج هو اول من يرووحححح !!! احمد ماعرف شو يقول : نوره نوره منزله راسها : خلني اروح البيت احمد يقوم ونوره تنش وياه طبعآ هني فهاي اللحظظه سالم !! مب سسالممممم >< دمه فايررر !! ماهممه شي لا همه انه توه سامع خبر عمه المتوفييي قبل شوي ولا همه ان بنت عمه تيتمت وان لازم يوقف وياها همه الوحيييد ان نوره !! مالته وبسسس >< والي يشاركه فيها كأنه يحفر قبره بيديه سالم وهوو يفكر ويحوولف كآن حمدان يرمسه وهو مب علي البال حمدآن معصصب : سسلوووم سالم توه ينتبه : هآآ حمدآن : همببا من متي ازقرررك !!! سالم بضيق : شو تبا حمدآن : خذ الدريول ودهم البيت وحمدان يوجه الكلام حق احمد : انته لاتسوق من دون ليسن الوديه الثانيه احمد : عندي ليسن ! حمدان قافط : متي خذته ! احمد : جي جريب حمدآن : مبروك ماكنت ادري والله احمد يطبب علي جتف حمدآن : ماعليييك ام حمدآن تسير صوب نوره : قومي بنتيي خلينا انروح نوره من دون ماتقول شي نشت والكل قآآآم وروح البيت .. ع اساس بيرتآحون .. بس للاسسسف !! لا جفن من جفووون ابطالنا غفت نوره كآنت قابضه جبلتهاا وتصلي وتقرا قران وتدعيلهم بالرحمه سلامه كانت تصصيح .. علي عمهآآ ومرت عمهآ الي تموت فطيبتهآآآآ آحممد بات ضايق الخاطرر وعايف دنييااااه نشش متوجه للمسيد يصليي ويدعييي لعمه برررحمه ولمرت عمه .. آماا سالم !! كآآآآآآآن يخطط !! كيف يبعد احمد عن طرييييجه >< ^^ مآكان محتفل بحد !! غيرر بنفسه اما حمدآن تم عند ابوووه وعمه فالمستشفي ينهيي اجراءات الدفن وبالمره يواسي ابوه فمحنته هايي .. *فاليوم الثثانيييييييييي علييي بيت بوحمدآن بدت ام حمدآن تستقبل التعازيي عقب صلاه العزززآ علي حكم انه ثانيي اكبر اخو من بعد بوعبدالله .. وطلع فهاي الفتره بوحمدآن من المستشفي كآنت حالته الصحيه لاباس فيها بس كآن خبر موت اخوووو اشبه بموتت كل شي بنسباله ,,, وتم وصوول ابطآلنا المتغربين البلاد بالسسلامه بسسس عقب مافات الفوت ماينفع الصوت عبدالله يصصيح فحظظن حمدآن : كيففف صصار كل هااا حمدان وعيونه حمرا : استهدي بالله يا عبدالله كل شي مكتوب .. قوم وجب الناس الحينه ووفر علييك كل هآآ انته ريال وخوآتك محتاجيلك الحينه عبدالله بنهيار : حتيييي آلدفااان ماحضضرته ولاتريتوونيي ليشششششششششششش !! حمدآن : هدي اعصابك كل شي استوا بسرعه يا عبدالله نحن مابيدنا شي صدقني عبدالله : .. حمدآن : ترا نوره من امسس ماظهرت من حجرتها ومانعرف عن حالها شي لاترمس حد ولاراضيه تفتح الباب اختك محتاجتلك عبدالله : .... حمدآن : ابووك مايابك عشان ايكونون خوآتك سند لك انته سندهم ومحد بقالهم من ذكري عميييي غيرك حبيبي انا ماقولك ها الكلام عشان ازيدك انا اقولك هاي الرمسسه عشان ارد العقل فراسسك لانه شكلك فقدته راشد يقاطع حمدآن : عبدالله كلام حمدآن مليون بالميه صحيح نوره و نور منو لهم غيرك ! انته اهنه منهار واختك !! الي سمعته حتي دمعه وحده مانزلت منها !! وانته اهني يالس اصيح عبدالله التفت لراشد شده الكلام الي قاله وحس راشد انه يالس يسمعه فكمل راشد : هيه نوره من درت بالخبر قابضه المصحف وتتدعييي لهم بالرحمه انته هني تصيح حتي رافض اتجابل الناسس فعزآآ ابوك وامك الي صار انكتب ولازم نتخطآه كلنا ماقولك انسي الي صار بس اقولكك انك لازم تستوي قوي لان فيه ثنين فوق معتمدين عليك وشادين فيك الظهررر !! ويا عبدالله انا و عماميي وحمدآن واحمد وسالم وياك مب بروحك عبدالله مسح دموعه بغترته : ان شاء الله .. *ونشو ارباعه وو وتوجهو صوب الميلسس وقامو بالناسسس .. سلامه متوجهه لحجره نوره : دق دق دق نوره بهدوء : منو ! سلامه تصيح : الله يخليج افتحي الباب نوره نوره : سلامه حبيبتي روحي سلامه تزيد : الله يخليييج افتحي الباب عشاني نوره بعصبيه : قلت لج روحي وخليني !! شو من كلمه روحي مافهمتي ! سلامه مابيدها شي تسويه : خلاص براحتججج نوره بحزن : سيري بس .. سلامه نزلت تحت عند امها : وينها ! سلامه : اميه ماطاعت تفتح الباب ام حمدان وقلبها يعتصر علي هاي البنيه : سيريلها مره ثانيييه شهد : خلاص عمو خلوها علي راحتها لاتغصبونها علي شي .. ام حمدان : بس حرراممم جي اتم شهد : ماعليه هي الحين فصدمه خلوها بتنزل روحها اول ماتحس عمرها محتاجه حد .. ام حمدان : الي تشوفونه سلامه : انا بسير ايلس ويا ميثه و نور صراحه ضاق صدري من صياح الحريممممم بالقو ميوده عمري وهايلا يلطمن عمارهن استغفر الله شهد تبتسم غصبن عنها من تعليقهآ : ههه انزين ورجعت عند الحريييم بس فجأه رن تلفونها وكآن المتصصل ! , حمدآن شهد : الوو حمدآن : هلا حياتي شهد بضيق : اهلين حمدآن : شحالج الحينه شهد : ماكنت بخير بس الحين بخير حمدآن ابتسم غصبن عنه : دووم ان شاء الله بخير شهد : وياك حمدآن : شو الوضع عندج شهد بضيق : نفس الوضع الي عندك حمدآن : ونوره ونور ! وامييه شهد : نوره مآعرف عنهآ شي غير انها فالحجره وماتبا حد ونور فديتها يالسه تلعب وعمو انا وياها لاتحاتي حمدآن : الحمدالله علي كل حال شهد : عبدالله وراشد هني ! حمدآن : هيه وصلو البلاد و واصلين جي من ساعتين شهد : اها وشحال عبدالله ! حمدآن : مآدري والله يحاول يكون قوي بس من دآخله منهآر والي حطمه زياده ان مالحق علي دفنتهم شهد : الله يرحمهم ماعليك وانته بعد حياتي كون قوي وتحمل علي عمرك حمدان : لاتحاتين شهوده وانتي بعد تحملي علي عمرج وتحملي علي ولدي شهد : بنتك بنتك حمدان ابتسم : اتحمليي عليهم ثنيناتهم شهد : من عيوني حمدان : تسلم عيونج اممم شهد شهد : لبيه حمدان : لبيتي في مني , كلي لج ششي بليز شهد : يوم بتي باك لوياك حمدآن عرف انه مايفيد الجدآل وياها : خلاص اوكي شهد ابتسمت بنتصار : اوكي حمدان : مع السلامه شهد : ربي يحفظك .. *وسارت شهد تيلس ويا الحريييم , والجهه الثانيه فعزآ آلريايل بوراشد : قوم اخويه ريح فوق بوحمدآن موطي راسه ويهه محمر : ... بوراشد بضيق : حرام عليك مب زين جي قوم انته الكبير الحينه بوحمدآن بحه : راح بوراشد : راح عند ربه بوحمدآن : .. بوراشد : كلنا لاحقينهم بس لاتتضايق يا اخويييه بوحمدآن : .. بوراشد : خلاص اذكر الله ياخوييييه .. بوحمدآن بضيقه : لا اله الا الله وان محمد رسول الله بوراشد بصبر وطوله بأل : قوم الغالي صلي لك ركعتين وريح شويه الحين الناس قامت تقل محد بيي ولو حد يا انا بجبل وبقوم فيهم انته لاتحاتي بوحمدآن بضيق : ماعليك زود بوراشد يأشر علي حمدآن عشان يساعد ابووه يودييه دآخل بس حمدآن فهاي الساعه ما انتبه الي انتبه له احمد ونش عاونه احمد : ان شاء الله ابويه انا بوديه خله حمدآن تعبان شويه بوراشد : انزين *قاد احمد بوحمدان حجرته وبند الباب وهو طآيف مر ممن حجره سمع فيها قرايه قران بصصوت عذذذب وعرف انهاا نوره فيت فباله يدق الباب عشان يطمن عليها لا اكثر نوره بضضييق : صدق الله العظظيييم !! ," كملت عقب" > قلت ماباااا حد احمد بصوت وآطي : وليش كل هآ نوره بحزن : لانه الكل خلاني وراح احمد : بس انا قلت لج مابخليج نوره : ,,,, احمد : مارديتي عليه ! نوره : بس فنهايه بتخليني شرا غيرك ماسوا احمد : بس احمد غير عن غيري من الناس نوره ودموعها تنزل من دون سابق انذار : بس فالنهايه اميه وابويه غير عن غيرهم من الناس احمد : بس اذا الله كاتب شي لازم يصير صح نوره : بس ماقدر اتحمل كل ها روحي احمد : وانا وين سرت !! نوره : .. احمد : نوره اعرف كل ها الكلام مب وقته بس فعلا انا خايف عليج افتحي الباب طمنينييي عليج نوره تصصيح بصوت : .. احمد وقلبه يتقطع عليها : لوكلامي ضايقج خلاص اوعدج اني ما ارمسج مره ثانيه نوره تصصيح زياده : آحمد يلس حذال الباب وتنهد بصوت عآلييَ وقال بصوت كله حنآآآن ورجوله : نوآريي انتي حبيبتي وكل شي بعد ماحب اشوفج مضايقه عشان انا ماحب اشوفج مضايقه لازم ماتصيحين وعشان ماتصيحين لازم تضحكين وتردين شرا قبل نوره تجدم صوب الباب حست ان الباب يبا يظمهآآ حست بشعور دآفيي صوببه وجذبها ويلسست تحت احمد : نوآري كل حد يفقد غالي علييه فحياته لان الله ماياخذ شي اله وعطآه شي ثاني وحلو ومايعطيي وياخذ اله حق عباد الله الي يحبهم والله يحبججج وبيعوضضج عن كل ششي بذن الله احمد حس بكلامه انها هدت شوي .. فكمل احمد : غناتي لاتنسينهم بس حآولي تتذكرييينهم بأشياء حلوه اشياء من تتذكرينها تبتسمين اشياء تحسسج براحه لاتزعلين روحج انتيي مرحه و الضحكه لايقه عليج مب ششييي والله جي ماعرف كييف هههه خشمج يستوي شرا المهرج نوره ابتسسمت وعفب تفكير قالت : احمد مشكور احمد ابتسم : العفو علي ولاشي , بس لو تبيني صدق استانس بطلي الباب وعقب 10 ثواني سمع قفل ينفتح ففز وااقففففف يترييا نوره فتحت الباب بشويشش كأنهآ خايفه من شييي احمد : عفيه علي الشاطره الحين يالله جدآمي انزلي نوره : لالالالالا توها بتبند الباب بس احمد سبقها وحط ايده فبندت علي ايده احمد : اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بطلي بطليي يعور نوره من الزيغه ششرعت الباب : اوبسس احمد بمكر : اوبس ماتفيد ايدي بشي شوفيي زرقت خلاص بيبترونها لي نوره بزيغه : صبر بيب لك ثلجججج احمد استانس انها بتنزلل تحت > المطبخ بتيب له ثلج : هيه هيه بسرعه دخيلججج وهي نوره نازله احمد اختفييييي ويوم رجعت نوره لقت ورقه معلقه علي الباب مكتوب > : ماقولج بنزلج تحت غصب هههه ماتسمعين الكلام علي العموم غنآتي انزليي تحت وخليي كل شي ورا ظهرج ولاتنسين انا وياججج وهيه صح ايدي تراها مافيها شي لاتحاتين نوره ابتسمت بألم : وحطت الورقه فدرج من الادراج ونزلت تحت .. *الكل تفأجأ !! من! خرروججج نوره من الحجرره ومن وجوودهآ مابينهم !! نوره الييي اتزآآعج ماتبا حد واليي مستحيل تطلللع من الحجره لو تنطبق السما فالارضض الحين موجوده نوره تبتسم : السلام عليكم الكل : عليكم السلام ونوره هني بدت السلام ويوم خلصت يلست عدال شهد شهد : انتي بخير حياتي نوره تهز راسها باأنها هيه بخير .. وشهد من تأكدت ان كل شي بخير طرشت حق حمدآن مسج اطمنه ان كل شي بخير وتقوله عن نوره !! وارسمت فمخه @@ !!!!!!! ستميت الف تعجب !! وحس ان فالسالفه ان ! وشك بان احمد مسوي شي لانه تأخر ! مب معقوله ساعه بيسير فيها يودي عمه الحجره وبيرد .. بس صخ عن السالفه كلهآآآ وسوا عمره ان مايخصه بشي ... فثاني يوم من ايام العزآ كان كل شي طبيعي 100% تنش نوره من الصبح تسوي الجاي والقهوه والريوق وتتزهب وتلبس اختهآ ويتمون يالسسين من 7 لين 10 يبدون الناس يون وام حمدآن حبت التفآئل والصبر والشاجعه الي متحليه فيها نوره عبدالله انطوي علي نفسه عكسس الي المفروض يصير !! نآدر مايرمسس نآدرر مايقابل حد دومه يالس روحه .. لا كلام حمدآن فاد فيه ولا كلام راشد فاد فيه !! وحآولو كم مره يطلعونه من هاي الحاله راشد وحمدآن بس ماشي فايده .. ورفض حتي المبيت عدهم ورجع بيت ابووه وامه الي عاشه من سنين والي كبر فيييه ورقد فحجره امه وابوه عقب مافجرررر انهااار من الدمووع .. وفهاي الفتره نور كآنت عايششه طفوله ولا ارووع بسس بعض الاحيان تراودهآ بعض عن الاساله اميه وين بابا متي بيرررد! ليش سافرو وماخبروني !! واساله الي ماتخلصص بس نوره كآنت تتحاششا الطاريي هذا بكبره , بسس بعض الاحيان تخونهآ دموعها وتبدا تنزل امام هاي الطفله بس سلامه كانت تمشي الوضع مرات وشهد مرات وام حمدآن مرات وحمدآن مرات والكل يتناوب الدوور .. ها كآن وضضع عايله آلـ ,,, آلحآليييهَ !! .. :unsure: اتوقف عندكمَ فهآ آلبارت اتمنيَ نال علي اعجابكمَ واتمنيَ انه َ مايكونَ ثجيل عليكمَ واتريا توقعآتكمَ , .. :00: آلسموحه عَ المغثه:unsure: .. |
حرااااااااااااااام زعلت عُ ـلًُُىً نوره. وحمدان. نترياااااااا التكمله |
مــرحبا البارت واايد يكسر الخاطر المــهمــ اللهــ يعين نوره نتريا التكملة الشــيخة تـحــيـــاتــيــ bnt dar2l'6aby |
مرحبا السساع ششحالج ؟؟ .. ماشاء الله عليج انتي وينج عنا من زمان ^^ .. نايسس البارت انا حاسسة ان نورة للحينه مشش مستوعبه ان امها وابوها توفوا توقعاتي : ان سالم بيعترف لنورة ان هو يحبها وبيساعدها وبيتم معاها دووم وان نورة بتقوله ان هي تحب احمد وطبعا احمد بيسسمع كل ها وسسلامه بعد وبسس نترقبج فديتج في اي وقت اختج ومتابعتج : عيوني جتاله ., |
اقتباس:
|
اقتباس:
هًهًهًهً آن شآء اللهَ آلبآرتَ اليآيَ يكونَ آحسنَ منَ هآ آلبآرتَ آشكرجَ ع المتآبعهَ غنآتيَ , منورهَ البقعهَ , .. ! :unsure: |
اقتباس:
مرحبآ ملآينَ وخردهِ , بخيرَ ربيَ يعآفيجَ منَ جدآج !! ههههَ , :a040: آششكرجَ حيآتيَ وهآ منَ ذوقج~ آممم آآششكرجَ حبيبتيَ عَ آلتوقعآتَ آلكشوخيَه , :191: وفآلبآرتآتَ آليديدهَ بتتضححَ هههههَ بعضَ الامورَ , :unsure: آسعدنيَ ردجَ , ومرورجَ ومتآبعتجَ لييَ .. منورهَ , البقعهَ آختيِ .. :1711: |
وام حمدآن حبت التفآئل والصبر والشاجعه الي متحليه فيها نورهعبدالله انطوي علي نفسه عكسس الي المفروض يصير !! نآدر مايرمسس نآدرر مايقابل حد دومه يالس روحه .. لا كلام حمدآن فاد فيه ولا كلام راشد فاد فيه !!وحآولو كم مره يطلعونه من هاي الحاله راشد وحمدآن بس ماشي فايده .. ورفض حتي المبيت عدهم ورجع بيت ابووه وامه الي عاشه من سنين والي كبر فيييه ورقد فحجره امه وابوه عقب مافجرررر انهااار من الدمووع .. وفهاي الفتره نور كآنت عايششه طفوله ولا ارووع بسس بعض الاحيان تراودهآ بعض عن الاساله اميه وين بابا متي بيرررد! ليش سافرو وماخبروني !! واساله الي ماتخلصص بس نوره كآنت تتحاششا الطاريي هذا بكبره , بسس بعض الاحيان تخونهآ دموعها وتبدا تنزل امام هاي الطفله بس سلامه كانت تمشي الوضع مرات وشهد مرات وام حمدآن مرات وحمدآن مرات والكل يتناوب الدوور .. في صباح اليوم الثاني , .. اخر يوم من العزآ سلامه : نوووره نوره : هلا حبيبتي سلامه بحزن : نوره نوره : شوفيج سلامه سلامه : مآعرف نوره بس احسج مب حزينه علي موت امج وابوج *نوره حست بغصه هني ونشت عنها من دون حتي ماترد عليها وكتفت ببتسامه ونزلت تحت عند الحريم ويا مرت عمهآ { أم حمدآن } نوره : السلام عليكم < ويلست تسلم علي الحريم ام حمدآن : تعالي اميه يلسي حذالي نوره : ان شاء الله ام حمدان بدت تصيح من يلست نوره حذالها نوره بحزن : ليش الصياح الحينه .. ام حمدآن : لان الي راحت غاليه نوره : والي راحت اميه والي راح ابويه بس الله ماياخذ شي اله وعطآك شي احسن عنه .. < كآن من كلام احمد اتذكرته وابتسمت ابتسامه صفرآ بس مجرد هاي الابتسامه خلت الي حولهآ يلتفت عليهآآ ويذكر ربه { لان نوره فوق كل هآ كوبي بست من ابوهآ ويوم كآنت صغيره كانت نسخه مصغره من امهآآ , هاذي كانت نوره مختلط فيهاا كل من صفات امها ومن صفات ابوهآ كانت بمعني الكلمه نوره , .. نوره : لا تضايقين عمرج وتصيحين عمو ترا الي راحو صدق غالين بس راحو فمكآن احسن عن ها المكان بس .. صح مابنقدر انشوفهم ولا نسمع صوتهم وبنتوله عليهم بس فوق كل ها سارو عند ربهم ها المكان الي كلنا بنسيرله عقب بعد عمرا طويل انتي لاتتضايقين ماما الله يرحمها دوم اتقوليي نوره لاتزعليين علي الي راح ازعلي علي الي بيستوي عقب تعرفين ليش عمو عشان الي راح عمره مابيعود فيوم من الايام بس الي ياييي بنكون نحن صانعينه .. فعمو ادعيلهم برحمه والمغفره .. ام حمدآن ودموعها اطييح نهرر من عيونها : ونعم التربيييه ربتج عليها مريم الله يرحمها نوره تبتسم .. فميلس الريايل , .. بوحمدآن بحزم : حمدآآن حمدآن قام : عونك ابويه بوحمدآن "يآشر بيده حق حمدآن عشان يقرب صوبه , وسار له بوحمدآن يدور بعيونه : ماشوف عبدالله وينه ! حمدآن : مآعرف اظن راقد بوحمدآن : وكيف الحينه هو ؟ حمدآن : ماعرف ابويه امس فليل ماكان حاله يسر سرت وياه جدآ البحر تم هنآك ومابغا يروح تميت وياه لين الفجر وعقب سرنا انصلي ورديته البيت قلت له بات عندي قالي لا بس دير بالك علي نوره ونور ! بوحمدآن : سير له البيت وقوله عمك يباك وماترد اهنيي اله هو وياك .. حمدآن : ان شاء الله ابويييه .. *ظهر حمدان من ميلس الريايل وتوجه لبيت عمه معضد . < بيت بوعبدالله .. وحدر علي عبدالله ولقاه يالسس فالصاله ومنزل راسه وحآط ايده علي راسه حمدآن دخل ويلس عداله علي طول .. عبدالله بضيج : لاتبدآ حمدآن بصرار : لين متي !! يعني ! عبدالله : خلاص عآد حمدآن : لا بس عن يكون تتحراني بخليك جي ! علي راحتك عبدالله : حمدآن بسس حمدآن : شو الي بس !! اختك اختك اليييي اصغر عنك !! تتحمل المسؤوليه احسن عنك ! وقآيمه فيهم كلهم وانته اهني تصيح وتنوح شرا الحريم عبدالله رفع راسه : .. حمدآن : هيه لاتم تطالعني جي !! قلنا فالبدايه مابنزيدك الي فيك يكفيك بس لين متي بنتم انشوفك وانته حضرتك حتي صلاه فالمسيد تتعذر وتصلي صلاتك فالبيت شو صابك شو الي استوالك عبدالله نحن خوان قبل مانكون عيال عم انا هني وياك وراشد وكل حد وياك انته مب روحك ! عبدآلله ماعنده رد ... حمدآن : ارمسس لا اكفففخك الحيين !!! , جنيي ارمسس روحي شرا الخبله عبود قسم بالله بسدحك عبدالله : ابتسم حمدآن : بآآآآسسسسسسس !!!! ها الي قدرت عليه مالت عليك وانا صارلي ساعه ارمس عبدالله حط ايده فيد ولد عمه .. حمدآن يبتسم : يعني افهم من هاي الحركه انك بتتغير ! عبدالله : بذن الله حمدآن وقف وتم عبدالله يطآلعه ! < مسكين مب مستوعب !! حمدآن : مطول يعني ! عبدالله بستغراب : ! ليش ؟ حمدآن : مابتتغير !!!!! شو !! عبدالله : هههه كيف انزين حمدآن : اول شي خلنا انسير عند ابويه لانه يباكك وتأخرنا عليه وايد ترا عبدالله : وعقب ! حمدآن : من نخلص من هاييي الخطوه بنبدآآ بالخطوه الثانيه بس انته خلك قوي عبدالله : ان شاء الله *وظهر عبدالله ! من البيت ويا حمدآن وتوجهو لبيت بوحمدآن , .. وفمكآن ثانيييي , .. سلآمه بحزن : نورو نوره : عيوني سلامه : تسلم عيونج نوآري متي بدآومين نوره : علي الاقل مب هاي الفتره ! سلامه : اممم انزيين نوره : شو بعد اسالي سلامه : لا ماشي بس سالم كآن يحاتيج نوره بستغرآب : ليش يحاتي !! سلامه : اممم ماشي بس كآن يسال وجي نوره تبتسم : وفيه الخير والله , سلامه : اممم نوره تيود الموسسده : قولي شي ثاني وبجتلج بالمووسده سلامه زاغت : انزين خلاص بسكت بسكت نوره : يكون احسن لاني صدعت منج سلامه : ول انزين بنزل تحت عند اميييه نوره : برايج سلامه !! : وانتي مابتين َ شو نوره : لا مابا ابا ايلس شوي روحي سلامه : لا مب نازله روحي تعالي دخيلج نوره مابغت تكسر بخآطرها : اوكي *نزلوو ثنيناتهن تحت نوره وسلامه : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام والرحمه < وبدوو يسلمون علي الحرييييم وكآنت حرمه يالسه عدال حرمه يرانهم وكآنت فعمر 29 تقريبا وكآنت صغيره وايه من الجمآآل ويبين عليها ملامح من الحزن اول مانزلت نوره وسلامه حست الحرمه شبه بين المرحوم والبنيه فسالتها .. .... : أنتي بنت معضد نوره : هي نعم انا بنته آمريني .... : بغيتج بسالفه ع افنرآد *شهد و ام حمدآن من اول ماوصلت وهم مب مرتاحين لها نشت نوره و الحرمه وسارو الغرفه الثانيه نوره : تفضليي كيف بغيتيني اخدمج .... : مآشي والله بس بغيت اسال عنج نوره : ليش بغيتي مني حايه ..... : لا مب يايه طآلبه حايه يايه ابلغج بشي نوره بحزم : تفضليي .... : عرفتيني منو انا ! نوره بستخفاف : اول مره اشوفج كيف بعرفج ! ........ : اممممم انزين نوره بخوف : لو عندج شي قولييه !!! .............. : انزين بقولج بقولج بس مابا حد يعرف بها الشي ممكن !! نوره وقلبها يدق بسرعه : ان شاء الله !! ........ : انا فآطمه نوره : عاشت الاسامي فاطمه : عاشت ايامج , امممم نوره شوي وبتنش بتزغدهآ لانها ملت من كثر ماتتريآ : .. فاطمه : استوي مرت ابوج .. نوره فصصصصدمه !!!!! تآآآآمه !!! فاطمه بستهزآء : بلاج جي تطآلعيني ! نوره : ....... !!! |> ونشت من مكآنها وسارت تيلس فالصاله ماكلمت حد ولا حتي ردت علي حد وفآطمه قبضت الباب من عقب حديقها ويا نوره والكل عيونه علي نوره خاصا ام حمدآن وشهد يتريونها ترمس !! متحرقصين يبون يعرفون شسالفه سلامه تصد علي نوره : غناتي شوفيج نوره تحرك ايدها " بانهآآ ماتروم ترمس.. سلامه فهمت عليهااا وسسكتت عنهآ .. فبقعه ثانييييه : حمدآن ؛ عبدالله : السلام عليكم الكل : عليكم السلام بوحمدآن : عبدالله تعال .. عبدالله سار ويلس علي الارض وجآبل ويهه بوحمدآن : آمرني عمي بوحمدآن مايامر عليك لا عدو ولا ظآلم عبدالله : ولا عليك عمي بوحمدآن بحنآن : اعرف ان هآ كله مب وقته بس خل كل شي يرد شرا مآككان عبدالله : مافهمت عليك عمي بوحمدآن : ابوييه ابا البنات يتمن عندييي وانته اباك ع الاسبوع الياي ترد لندن عبدالله منصدم : بهاي السرعه !! بوحمدآن : هييه ماباك تقصر فدراستك سير تخرج ورد عبدالله : كيف اخلي خواتي واسير عنهم !!! بوحمدآن : ونحن وين سرنا عبدالله : اعرف عمي بس خواتي محتاجيليي انا بوحمدآن : ليكون بس تتحرا انك بتودر دراستك وبتيلس هني !! عبدالله : وها الي افكر فيه بوحمدآن : راجع افكارك لاني مستحيل اخليك تهدم شي انته وابوك بانينه وها حلمك وحلم ابوك وفكر بغيرك قبل ماتفكر بس بنفسك عبدالله بحزم : وانا يوم فكرت اني اتم هني كنت افكر فخوآتي مب بنفسي بوحمدآن بحنآن : وانا يوم قلت لك سير كمل كنت افكر فيك كولدي الي ما ارضي مستقبله يضيع لو تحت ضرف من الضروف عبدالله هني نزلت دمعه من عينه : ... بوحمدآن : انته وحمدآن و سالم خوآن ونور و نوره وسلامه كلكم عيآلييي انته بتسير بتكمل دراسه وبترفع الراس بنسبه و الشهاده الي تفرح صح عبدالله عبدالله يصيح ودموعه تحرقق عيوونه من كثرر ماهو متأثر بكلام عمه بوحمدآن : يعني اعتبر السالفه خلاص صح عبدالله : صح .. بوحمدآن : يالله عيل قوم تعال ايلس حذالي ., &قام عبدالله و يلس حذال عمه وتمو شوي يسولفون عن طيب وافعال بو عبدالله وتمو يتمدحون فيه .. والكل يذكر طيب اخلاقه وطيب معدنه , بتوقف هنييي , فهآ البارت القصير هههههه ربع بارت بسميه , .. لان الصراحه تعبت بس اوعدكم بارت اطول عن هآ .. السموحه منكم .. توقعآتكم !! فاطمه ! شو موقعها من الاعراب ! هل هي فعلا حرمه معضد الثانيه !! وله ؟ نوره هل بتتعدا هاي الصدمه عبدالله بيتم عند قراره شو بيصير فسالم واحمد ؟ هل في شخصيات يديده فالقصصه بتكون فالبارت الياي ؟ |
مرحبا السساع ششحالج مبدعتنا ؟؟ .. نايسس الباارت حبيت تشجيع حمدان لعبدالله بسس انا للحيني مب بالعه فاطمة حسيتتها بعدين بتحاسبهم بالورث وادعي ان ششاء الله ما يكون عندها عياال اتوقع تظهر بنت مادري من وين وتعرف سالم ويحبها يعني وينسسى نورة >< .. تسسلمين ع هالبارت صح انه صغير بسس لعيونج نتحمل والله |
اقتباس:
عيونجَ آلنـآيسسَ , :unsure: مآعرفَ وينَ طلعتَ لييَ هههههً آصصلآ , ممقنَ هيَ ليَششَ لآ :191: ههههههً , ربيَ يَسسلمجَ , .. هههههههَ تسلمليَ عيونجَ , آششكرج ع المتآبعهَ , منوررهَ ... :unsure: |
السلام عليكم يسلمو ع البارت اتوقع ولامااتوقع هههيه امممممم نوره يمكن تتم شوي ع صدمتها عقب عادي عبود بيتم ع قراره لانه يبي يرفع راسي هههههههههه |
اقتباس:
آللهَ يسلمجَ منَ كل َ عووقَ , .. يمقنَ هيهَ يمقنَ لآآ آشششكرررجَ ع توققعجججَ , .. منوره البقعهَ |
السلام عليكم والرحمه ششحالج كاتبتنا عسسى ماشر ؟؟!! متى البارت متحمسسه ^^ نترقبج .. |
وييييييييييييييينج |
ام حمدان : شهد اميه سيري شوفي نوير من امس مادري عنها شهد : عمو حبيبتي نوره تمر بفتره خلوها علي راحتها الحينه .. ام حمدان : حتي لو يا شهد نباها تتعود علي الي الوضع نباها تكمل حياتها وتنسي مايستوي اخليها جي !! شهد : اعرف عمو انج اتحاتينها وتبين اطلعينها بس مابترومين لو هي ماصفت افكآرها ام حمدآن :لآ غناتييي تراهاا بنت اخو ريلي لازم بحاتيها سيري ازقريها وخليها تتغدي شهد : عمو ام حمدآن : شو فيج شي يعورج ؟! شهد : لا عمو انا بخير بس الحرمه الي يت امس ما كنت مرتحاتلها ام حمدآن : هيه وانا بعد قلت بتخبر نوره لاني ماشفت نوره من عقب ماظهرت هايج !!! اكيد قايلتلها شي شهد : علي خير ان شاء الله ام حمدان : يلا عيل سيري ازقري العيال خلينييي اسير احط الغدآ بيون الحينه قوم بو راشد و فاطمه < امر راشد " شهد : ان شاء الله عمووو *شهد وهي سايره فوق مرت صوب حجره سالم تمت 5 دقايق ادق ادق ادق ادق ادق شهد بتعب : سسلوم قوم عيزتني تراك سالم راقد : ................ شهد : سلووووم " دق دق دق " طلع حمدآن من حجره سلامه الي هي حذال حجره شهد وهي تصد علي حمدآن : شو تسوي هني ! حمدآن : كنت ارمس سلامه ! انت يشو تسوين هني ههههههه @@! شهد وهي تطالع حجره سالم : ها مب طايع ينشش طآحن صبوعي وهو بعده ماتوايب لي ؟! حمدآن : هههههههههههههه ها في سبات خليه خليه عليه انا بواعيه شهد : انا بزقر البنات عيل انت واعه من سباته حمدآن : من عيوني يا عيوني شهد مستحيه : يعلهن سلمآت *سارت شهد حجره سلامه عشان تزقرها وساعتها كآن حمدآن يوااعيي سالم حمدآن : سسسسسسسسسسسسسسسسسلووووووم سالم : هممم حمدآن يدق اقووااا : قووووم حريييجه سالم ناااشششششش علي ريول وحده وسيده علي الباب وفتتحههه وهو يحج راسسسه حمدآن ميت من الضضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سالم فاج عيونه : وين الحريجه حمدآن : اي حريجه حبيبي !! سالم توه يستوعب : سبال >< صدق سبال حمدآن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحمدالله شهد روحت ولا اتششوف ها المنظررر سالم : @@ *سالم ظاهر من حجرته هههههههههههه طبعا من الزيغه مالحق يلبس شي >< طالع بوزار وفانيله وشعره الكششه ههههههههههههه >< وحاله حمدآن : الغالي سير البس شي و سح كششتك اخاف حرمتي تيب ولديي الحينه من الزيغه سالم : هههههههه سبال حمدآن: سير سير سالم دخل وبند الباب فويهه >< حمدآن سبال ولا جني اخوه العود @@ عند شهد توها داشه حجره نوره .. شهد : نوره حبيبتي يلا قومي غدآ نوره ابتسمت ولبست شيلتها ونشت >< وزخت ايد شهد عشان تساعدها تنش ونزلت ومارمست ولا قالت شي .. *الكل كان موجود وحاضررر شهد يت ويلست عدال حمدآن , ويلسو يلعبون نور و ام حمدآن كانت تسولف وياا ام راشد وبو حمدآن و بو راشد كانو يالسين علي صوب يرمسون عن حال الشركه وكآن راشد يالس وياهم وعبدالله واحمد و سالم كانو يلعبون فالتلفون و سلامه يالسه تطالع تلفزون .. نوره كآنت تطالع الارض !! بس احمد الي كآن فكره وياهاا سلامه تصد علي نوره : الحب شو تسوين ! نوره صدت وهزت جتفها بمعني ولا شي ! سلامه : عيل قومي خلينا انساعد نوره هزت راسها ههه بمعني هيه .. نشووو وحطوو غدآآ وتموو يسولفوون والحال رد طبيعي .. بس بعدهم حاسين بفقدآآن ناس غاليييين علي قلوبببهم واولهم نوره ماكنت وياهم ! وماكانت ترمس تحس بفراااغ تحسس انهاا فقدت كل ششي فقدت طعم الحييياه من عقب امها وابووها وكان ها الاحساس عايشينه عيال معضضد كلهم من صغيرهم من كبيرهم والكل عايشنه .. بسس كانوو اقواا من الانهيار واقووا من اي خبر يحطمهم .. خبر وفاه ام عبدالله وابو عبدالله كانت حزينه علييهم بسس كآنو قدها ان يقدرون يستحملووون ها الششي . , .. نوره : سلامه ماطلعن النتايج ! سلامه ابتسمت : تحاتين النتايج الحين استانسي اجازه ! ههههه نوره فبالي فكره جهنميه هههه سلامه نقزت علي نوره : شوووو @@ نوره : نبا انغير جو سلامه : !! وهي بعدها مب مستوعبه نوره : انتي بقره قومي نشي وياي لو رمست من اليوم لين باجر مابتفهمين سلامه ضحكت بغباء : هههههه اوكي *نشو نوره وسلامه وميثه < اخت احمد : وسارووو تحت عند الشياب البنات السلام عليكم .. بو حمدآن وبو راشد واحمد وعبدالله وسالم و راشد : عليكم السلام والرحمه نوره اجدمت هي وسلامه وباست راس بو حمدآن وبو راشد وسلمت بالايد علي عيال عمهآآ ويوم وصلت عند احمد حست بقشعريره حست في ششي يسري فدممهااا حست بشي دافييي حسست بحنااااان فضضيع بس من لمسسه ايد ! واحمد ," تم يطآلعهآآ بحببب , .. " ويلسسو عقب يسولفون بوحمدآن : هههههههههه فدآخلكم كلآم قولووو بلاكم ! سسلامه : مب انا هاي وتأشر علي نوره |< نوره تبتسم : احمم .. بوحمدآن بحنان : قولي يلا نوره : عمي تعرف فالفتره الاخيره امتحنا واجزنا الحمدالله و النتايج بعدهن ماطلعن ان شاء الله خلال يومين و بيظهرون .. وعقب بنرد اله اندآوم نبا انغير جوو نبا نسير كلنا جمآعه انسافرر .. بو حمدآن يصد علي بو راشد : الصراحه بنت اخوييه قالت الي لازم انا اقوله وانا فكرت فهاي السالفه وكنت بفاتحك فيها ها شباب شو رايكم ويصد عليهم ! بو راشد : انا ماعندي مانع متي ماتبون خلونا نحجزز ونسير اي بقعه عبدالله : بس نحن ورانا سفر ! راشد : نحن ماباقلنا غير الامتحانات الفاينل وكلها اسبوع علي بعضه ! جي محاتي الوضع جي ! عبدالله : وهايلا الامتحانات يا فالح مايبالهم مذاكره ! احمد : انتوو ردو وين مايتو هههههه ونحن بنسير من اتخلصون الحقونا ! سالم : اول مره يقول شي صح ههههههههههههه بو راشد : صصدقه احمد خلصصو ولحقونا نوره : هييه صح وخلوني انا برتب لكم الرحله شو رايكم !! سلامه : وانا وياججج بو حمدآن : خلاص عيل رتبووو وشوفو اجازاتكم ودواماتكم وخبرونيي وخلوني انا بعد برتب من عندي الوضع لان عدنا بعد شركه وشغل ههههه و ان شاء الله علي الاسبوع الياي كل شي جاهز اباه نوره تبتسم بنصر : من عيونيي عميي مشكور " وتنش تبوس راسه " احمد : انا ملان قومو نطلع الحينه بو راشد فاتح عيونه علي وسعهن : هايي الحززززه !! احمد : بعدهااا 3 ما استوت بو راشد : الحين الظهر شو يطلعكم ! احمد : خلونا انسير رحله انسير المدآم وادي الحلو اي بقعه لاه بوحمدآن تحمس علي الفكره : هيه والله حمد قوم خلنا انسير رباعه من زمآن ماسرنا نوره بحزن بصوت واطي وماسمعها غير احمد : ياليته كان ويانا احمد صد عليها وبصوت شبه مسموع لها , : لاتحاتين هو ويانا بس فوق نوره صدت عليه وابتسمت .. وسالم نيرااان الغيره فعيوونه يشوف نظرات احمد لنوره ونظرات نوره لآحمد , .. بوراشد : يلا عيل انزين وين ناوين تسيرون نوره تذكرت : ابويييه عنده شاليه شعنه مانسير جمآعه ونبات فيه! عبدالله : يامخخخ ههههههه وآلله فكررره , وفكره كششوخيه راشد نقز : بقووول حق قوم علوووو ايبون الدراجات سلامه بفضول : ومنو علو راشد قفط : ههههههه ربيعي سلامه : ايوااا انزيين نورررررروو قومي قومي بنسير انخبر العيايز يجهززن عمارهن عيل احمد : يلا عيل ابويه قوم خلنا انروح البيت انسير نزهب عمارنا بوراشد : هيييه يلا عيل بنلتقيي هني بنتيمع بس خلنا بنجهز عمارنا بوحمدان : علي خير ان شاء الله *طلع بوراشد ويا ام راشد واحمد وميثه وساروو بيتهم يتزهبون وتموو الشباب والبنات وشيابنا يجهزوون الاغراااضضض >< لين وصلوو قوم بو راششد فبيت قوم بو حمدآن ميثه : اباااا اركب وياجججج سلاموو سلامه تبتسم : انزين حبيبتي تعالي ويانا نوره : وانا بيلس عند امي , وسكتت وبتسمت شوي وكملت " اقصد عمو هههه سلامه حاست بوزها ههه : لا ويانا انتي نوره : صخت عنها وماقالت شي سلامه مستحيه : نورو ابا اقولج شي بس مب الحينه خلاف نوره : اوكييييي ومر من عدآلها احمد " رفعت نوره عيونها وتمت اتششوفه وعيونها تبررق من كثررر ماهيي محتايه كانت هايي النظررره " آحمد كآن انسان ثانييي كان شي ثانيي من شاف نوره كان قلبه يدق بالقوووو .. سلامه ترمس نوره ونوره سرحآآآنه فعالمهااا سلامه تهز نوره : حووووووو نوره قفزت : ويييعه شو تبين سلامه عصبت : تويعجججج فمنوو سرحآنه ها الكثر نوره بمستحي : بريلييي انننه " وطلع لسانها " احمد انتبهلها وضحك: هههههه , سالم : احمدوو بمعني انك مطلع ليسن من كم يوم وتعرف تسوق فحابين انجرب سواقتك احمد : انزينه عيل انرووح منو بايع عمره !! اي وياييي نوره تتشبت فسلامه : انا وعنترره وعبسي وياكم عبدالله فاتح عيونه علي الاخير : لافديتج انتي وياي نوره : عبادي عبدالله : انزين انزين هههههههه نوره : يسس سلامه : خبله خبله *سارو بثلاث سيايررر السياره الاولى > سياره بوراشد وكآن يسوقها آحمد .. سالم كان يالس حذاله و راه سلامه ورا احمد نوره وفالنص ميثه و را كانت بشكارتين وفالسياره الثانيه > سياره حمدآن < سياره حمدآن سبورتيه قوم بو نفرين ماشي مكان ههههه كانت شهد يالسه حذاله السياره الثالثه : سياره بو حمدآن > بو حمدآن ويالس حذاله راشد و راا ام راشد و ام حمدآن و نور وتوجهووو الي المزرعه المتواجده فالذيد .. وتقريبا خذالهم ساعه زمآن وفالدرب نزلووو المحططه نوررره : انا انا بنزللل سالم : انزين صبري بنزل وياج احمد عفد وحب ينقض الوضع : لا سويلم انا بنزل محصوور قولي شو تبا بالمره بيب وياك سالم بقهر : هاتلي ريد بول نوره : خلاص تم الساع والد العم بيبه لك شي ثاني ! سالم تشقق : سلامتج ورضاج نوره : الله يسلمك ويرضا عليك *وفتحت الباب وهي بتخطف من بين السياير كانت سياره g55 تعبي البترول والي دآخلهاااا كان منززل الطرييشششه وطاار ع الاغانييييي .......: قوم ننزل لاه ........ : يايب وياي ياهل اصطلب يخي مب نازل فكنآ ..............: بوعسسكور طآلع طآلع سعيد : وين @@ ! ........... : يا الاشللق قمررررررر وماششوفه !!! سسعيد : استح علي ويهكك عبود عبدالله : ههههههههههه انزييين سعيد : اتخبرك اقبض اقبض عطه يوم بيك ها عبدالله بشك : جي ناوي تنزل سعيد : هيييه يعت ههههه عبدالله يفتح عيونه علي وسعهن : @@ توووك اتقولييييييييييي مابتنزل سعيد : ههههههههه اقول ضك عني مناك عبدالله يعفد علي الباب وسعيد قافلنه : بنزل وياك يخييي سعيد : ههههههههه لا فديتك ايلسس وبيب لك المحطه بكببررهآآآآآ عبدالله ويسوي عمره يصصيح : دخيلللك نزلنيي عند ها الغرششوب سعيد يكفففخه علي راسسه وانكس عقاله : اثاري ها الغرشوب المخشعنك !! آحمد يزقر نوره من بعيييد : نورووو وريل اتغششي ماشوفين خلق الله شقايل مبحلقييين فيهم نوره تصصد عليه وهي صوب باب المحطه : ههههه ان شاء الله وتغشت .. " احمد استانس انها سمعت كلامه .. فالسياره : ههههه خصلات هاي الشيفه خربت كشختي سعيد : هههههههههههههههه مالت عليك انته وكششختك ماتيي صوبي بعآآد عبدالله يحط ايده علي ويهه ويسوي عمره يصيح : شسوي يوم اميه يايبتنييي خسف ومب من حلااك "طلع السسانه " بسس خسي يا سعيدووو هههههههههههه بعدنييي مزيون سعيد : صخ لاه خلني انزل بس والله يا عبود ان نزلت لا اخلييك وترد بيتكم مشي *فالمحطه قبل وصول سعيد .. احمد يصاصر نوره : غناتي شلي الغشوه محد هني وبعدين هههه دخلنا يعني شو بشوفين !! نوره تعايبت علي احمد ماعرفت له ونزلت الغشوه : ان شاء الله احمد : نواريي نوره لا اراديا : روحهآ احمد : يعلهآ دآيمه نوره : ويآككك احمد : نوآريي نوره ابتسسمت : لاتنسا الريد بول عن سلوم ينسيك اسمك احمد ضحك عليها : انزييين *ددخل سعيد المحطططه بنوقف وبنرمس شوي عن سعيد وبعرفكم عليه { سعيد : عمره 19 سنه يدرسس فلندن ويا ولد خآلته عبدالله الي بنتعرف عليه زود عقب وسعيد عليه جمآل اجانب خشم سيوفي جسم رياضي شعره بنيييي لين تحت اذذنيه عييونه كبار وعسليات وشفايف صغار برونزييي لا هو ابيضاني ولا هو اسمرانييي } , بمعنيي الكلمه حلووووو .. سعيد يطآلع نوره وفخآطره : ماشاء الله عليييهااااا نوره تزاعج ما انتبهت علي سعيد انه موجود : احمد احمد قافط : بلاج سعيد ياي صوب احمد يسلم عليييه سعيد : احمدووووو ولد العمممه شششحالك ششخباررررك ششو مسووووي بدنيآآآك احمد : هلا هلا بو الشباب > ووجهه نظره لنوره ان خلصصي ووقفي بعيد ونوره فهمت عليه وقامت من البقعه الي هم فيها سعيد : ششحالك يا التبن شعنه ما تتصل ولا تييني آحمد : اتحرااك اله فبلاااد الحمررا سعيد : لا رديت من لندن امس احمد : عيلل وين ناهين سعيد : مآدري نحوط اونآ احمد : جي منو وياك !! سعيد : الخريششش احمد فاج عيونه : يا وياكككك الهرم ! سعيد : هههههه هيييه ميلسس فالسياره ابي سفيان احمد قال من دون مايفكر ههههه : بسير اسلم عليييه سعيد لقاها فرصصه : سيررر انا باخذ الاغراض احمد صد ما شاف نوره قال اكيد رجعت بس نوره لانها قصيره طشونه هههه كانت منخششه ورا الرفوف تتناول بسسكوت عالي مب راييمه توصصله ظهر احمد وعليي طولللل اسستغلللللللهآآآ سعيييد من فرصصه وسسار يدوررهاا لقاها ههههه رافعه ايدها وقصتها شوي علي ويهااا وميوده السله ثجييله و تحاول ترفع عمرها عشان البسسكوت تيبه وشافها متوهقه يا من ورهاااا سعيد : اساعدج نوره نزلت السله علي طول ولبست شيلتها عدل صدت عليه : لا شكرا سعيد ابتسم , وكآن ششكله خبااال ويا التقووييم الاسود سعيد : شكلج متوهقه نوره وعيونها فالارضض : قلت لك لا شكرا "عقب رفعت عيونها وعطته نظره هههههه وكملت دربها وصلت صوب الكاونترررررر دخلت سلامه المحطه : نوروووو < تتحرا محطه ابوها ههههه نوره صدت عليها وحاطه ايدها علي حلجها : جب جب فضحتيناا سعيد فخآطره : عيل نوررره , " وابتسم سلامه : بلاججججج نوره : ياتبن نحن مب روحنا ويانا خلق !! محد ماعرف اسمي اف منج سلامه : خذتيلي كندر نوره : لاحول ولاقوه فكينا عاد سعيد واقف يترياهم يخلصصون وهي اله نست نوره شي وسلامه نست شي وهو يتريا يتريا ييتريا سعيد , : متي بتخلصون يعني نوره تفشلت لان فعلا وايد وايد مصخوهآ , تطآلع الارض : السموحه منك وتصد علي سلامي : لو مانقفضتي الحينه والله ثم والله بخليج انتي والاغراض وبسير عنججججج سلامه : انزين انزين فكينآ *حاسبو وظهروو وظهر وراهم سعيد علي طول وركب سيارته فالسياره : " عبدالله : عنبوووو كل ها ريد بول ! سعيد : ههههههههههه تصوبت يا عبود الحق خويك عبدالله يتمقل فويهه : شوفيك سعيد : شو تشوف بضبط هههههههه عبدالله : احيد امهآ مايابتها ههههههههههههههه شو صار الحين ! سعيد : لا لا مآعرف وتموو يسولفووون وتحركووو ,, . *وفالسياره الثانيه قوم بوحمدان وبو راشد ,.. وصصلو المزرعه و نزلوو وتيمعووو بسس شو الي بيصير بضبط وشو الاحدآث بتعرفونها فالبارت الياي السموحه ع القصور توقعاتكم .. |
اقتباس:
بخير يعلجَ الخيرَ من صوبجَ ؟ الششرَ مايجَ , بسَ ضروووفَ غلايهَ .. الحين نزلت وآحد والثاني ياي جاري الكتابه ان شاء الله :70: %,% نورتي البقععه .. |
السلام عليكم ششحالج ؟؟ يعطيج العافيه ع البارت وربي يعطيج الصحه والعافيه ^^ نتريا البارت الياي ^^ |
بخصوص ان مب منزلين بآرت >< >< |
هلا خيتتووو شحالج؟؟ امممممممممم هذا اول رد لي ف روايتج الطرطريييييشششششششششن بصرااحة واااااااااااااايد الرواية حلوة >>حتى كلمة حلوة شوي عليها خخخخ<< اممممممم واتمنى انج ما تبطين وااايد >> وتقبلي مروري<< |
مرحب ششححالج الغالييه :) قريت الروايه اليوم وخلصتها تووا وربي خبال بسس ل طوليين نبباا البارت |
الساعة الآن 01:47 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir