منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=484964)

عاشقه الرنج 10-16-2010 11:55 AM

مـب مشكـله حبوبـه بنترياااج

shjo0o0on 10-23-2010 02:20 AM

البارت الثامن
مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ



.........:طق طق طق
العاش:رحمه..طق طق طق
العاش:رحمه انت راقد "هههه شو هالسؤال السخيف اكيد راقد"........طق طق طق
"العاش وهي تحدر غرفة رحمه"
العاش:رحمه "وهي تحط يديها على شعره" رحمه
رحمه نش من رقاده وهو مفزوع :البتووول لاااااااا
العاش:بسم الله رحمه
رحمه وهو يصارخ :لا لا
العاش وهي تصيح :رحمه انا العاش
رحمه وهو يرتجف: لا البتول لا
العاش وهي تضرب رحمه على ويه :رحمه جوف هنا انا انا العاش رحمه رحمه
رحمه وهو مرتبك ومفزوع :هاه
العاش وهي تحضن رحمه:انا هنا رحمه انا معاك
رحمه وهو يصيح شرات اليهال :ودرتني ودرتني الكلبه خلتني بروحي
العاش بعيون مدمعه:لا رحمه ارحمها اطلب لها الرحمه
رحمه :لا ما اريد خلتني بروحي "وبصراخ "اكرهااااااا
العاش:خلاص خلاص ارحمها البنت ماتت
رحمه وهو يصيح :ماتت ماتت يعني ودرتني وراحت
العاش :خلاص رحمه
رحمه :اطلعي برع ما اريد حد"وبصراخ"اطلعييي بررررررررع
العاش:خلاص بطلع لكن ارتاح لك شوي
رحمه :قلت برررررع
العاش:خلاص خلاص على راحتك
"وظهرت"
العاش وهي تمسح دموعها بكف يديها"ما اعرف متى بينساها"


احمد :الله حيه
بوسلطان :الله يحييك
احمد:كيف الحال
بوسلطان :الحمدلله
احمد :انا راد اليوم
بوسلطان :تباني امر عليك المطار
احمد :لا ابويه لا تعب عمرك بروحي بيي بس لو ما عليك اماره تخلي الدريول ييب موتري
بوسلطان :ان شاء الله
احمد :يلا فديتك
بوسلطان :يلا ترد بسلامه
احمد :الله يسلمك
بوسلطان :يلا فداعة الله
احمد :فمان الله
"بند عنه"
بوسلطان باستهبال :ما شاء الله مستوي جنتل اشوفك تقرا جرايد
سلطان :ما برد عليك تدري ليش لانك شايب مخرف
بوسلطان :مخرف ف عينك
سلطان :ههههههههه والله لايقه عليك الكلمه
بوسلطان :يالهرم قم عن ويهي
سلطان :هههههه
بوسلطان :قلت لك قم
سلطان ::ههه انزين وين اروح
بوسلطان :روح بيت عمتك سلاف وقولها انه السفره يوم السبت
سلطان :افففف الحين جد انت مخرف يعني ماشي تيلفون تتصلبها
بوسلطان :انا اباك انت تسير عليهم
سلطان :اييهاااا
بوسلطان :قلتلك قم وعن االهذره الزايده



ام رحمه:وين رحمه ما وعيتيه
العاش: والله ولدج يستعبط
ام رحمه:ليش بلاه
العاش: لا ما بلاه شي بس يستهبل ما يريد يروح مامي الحين منو بيروح ييب نتيجتي وشهادتي
ام رحمه:يالله مادري متى هالولد بيفلح
العاش: تحلمين
ام رحمه بنبره جاده:العاش فكرت اخطب رشا
العاش بصدمه :شوووووووو
ام رحمه:شو بلاج
العاش وهي تغص:كح كح كح
ام رحمه:شو بلاج بسم الله
العاش ونبراتها متقطعه :بـ بـ بتاخذين رشا حق رحمه
ام رحمه:هيه
العاش: هههههههههههههههههههه
ام رحمه:بسم الله بلاج ينيتي
العاش: امايه وين رشا وين رحمه
ام رحمه بنبره حاده :شو قصدج
العاش: هههههه
ام رحمه:العاش
العاش: لا لا والله هب قصدي شي بس رشا على نياتها وما يخصها فحد ورحمه خشمه فوق ما ينزله
ام رحمه:هب هباج الله خوفتيني
العاش: والله مادري بس انا اجوفها وايد طيبه واحسن من خواتها من ناحية الجمال والأخلاق بعد
ام رحمه :والله مادري بجوف برمسه
العاش: ما بيرضى
ام رحمه :بغصبه بخطبها وبحطه في امر الواقع
العاش: مامي حرام تظلمين البنت are you greasy
ام رحمه :والله مادري بس شكلي بسويها اللي مثله عندهم عيال
العاش باستغراب: اللي مثله
ام رحمه :اللي بعمره
العاش: هيه اتحرى
رحمه:احم احم
ام رحمه :هلا ولديه
رحمه :اهلين صباح الخير يالوالده
ام رحمه :صباح النور كيف اصبحت
رحمه :الحمدلله
ام رحمه :هذا هو نش ولديه
العاش مستغربه : شوبلاج
ام رحمه :انتي تقولين انه يستعبط
رحمه :ليش شو عندج يالشيخه
العاش: ماشي
ام رحمه :تريدك تروح تييب شهادتها
رحمه :ما حصلتي حد غيري
العاش: على ما اظن انت مسؤول عني
رحمه :مالي بارض
العاش:انت متى كان لك بارض
رحمه:ان لله خلاص البسي دقايق اترياج فالموتر


احمد:يلا ايييه انتو بعدكم راقدين
سعيد وهو ينش من رقاده :لاحوووووو سكتووو هذا
غيث:صدق سفرة عزابيه
"احمد صد يطالعه"
غيث:قصدي انكم انتو العزاب
احمد:لا الله يخليك
غيث:على اقل انا معرس
احمد:مالت
غيث:شكرا
"ورن تيلفونه "
غيث :دقايق الاهل متصلين
احمد:اوكيك
"وراح عنه"
احمد:ايييه انتو نشووو عدلوو اغراضكم
مبارك:وخر عني
احمد:بو عسكوور برووك
سعيد:ايهاااااا فكنا من شرك
احمد:انتو شكلكم ما بتنشووون انا اوريكم
"احمد راح ييب غرشة ماي من المطبخ وصادف غيث وهو يرمس اهله"
غيث:انزين هي وينها..استغفر الله ووديتوها المستشفى... ردو عليكم..انزين يوم بيردون عليكم خبروني...الله كريم يلا مع سلامه ..
احمد:شو مستوي منو فالمستشفى
غيث:الحرمه
احمد:سلامتها
غيث:الله يسلمك
احمد:بعد هلك السبب
"صد غيث يطالعه بنظرات ترجي وحزن"
احمد:لا تخاف ان شاء الله خير
غيث:ان شاء الله
احمد:بس انت الله يهديك لو تطلع لبيت بروحك اهلك ما بيتحرشون فيها
غيث:انا اعرفهم يا احمد هذيل اهلي انا اعرفهم لو شو ما كان لازم يتحرشون فيها لو وين ما كانت
احمد:الله كريم
غيث:الله كريم
احمد:تعال براويك شي جايد
غيث:شو هو
احمد:انت تعال بس
"راحو لغرفة الشباب"
احمد:غيث اسحب اللحاف عنهم مره وحده
غيث:اوكيك
احمد:يلا
"وسحبه عنهم وصب احمد غرشه الماي كلها عليهم"
مبارك وهو يصارخ :اييييييييييييييييييييييييييييه
سعيد:الله لا يبارك فيك
احمد وغيث:هههههههههههههههههههههههه
مبارك:وسم
احمد:هههههههههههههههههههههه
غيث:زين سوا فيكم
سعيد:اطلعووو بررع
مبارك:الله يغربل بليسك يا بوشهاب
احمد:تراكم مارضيتو بالزين انتو ما ينفع معاكم الطيب
غيث:يلا عندكم نص ساعه



سلطان:وين مدام العاش
سونيتا:في داخل
سلطان:ازقريها
سونيتا:ليش انت منو
سلطان:قلت لج ازقريها
سونيتا:شو هذا انت منو في
سلطان بصراخ:قلت لج ازقريها
سونيتا:زين زين والله شوهذا
سلطان:مشكله والله بشكاره وتتفلسف


العاش :منو
سونيتا:ما يعرف انا في قول منو انت سوي كلام واجد
العاش :شيبه
سونيتا:هاه
العاش :اووه قصدي ريال عود
سونيتا:لا صغير
العاش :اوكي انتي اظهري وانا يايه
سونيتا:اووه تعالي
العاش :قلت لج اظهري انا بيي
احمد:منو حياتي
العاش :مادري منو ياي يباني
احمد:انزين حياتي روحي جوفي منو يباج وردي اتصلي بي اوكيك
العاش :اوكي حياتي
احمد:يلا باي
العاش :باي



سونيتا:اجلس هي يجي
سلطان:غصبن عنج انزين بيلس
العاش :اهااااااا الشيخ سلطان
سلطان:هه شحالج "ومد يده "
العاش وهي تحط يديها على صدرها:الحمدلله سونيتا روحي ازقري ماما وييبلي لشيخ سلطان الفواله لازم انرحب به اول مره يدخل بيتنا
سلطان وهو يرفع حياته للعاش :شو افهم من كلامج
العاش :ماشي سلامتك تفضل امر بغيتني في شي
سلطان:لا سلامتج
العاش :"الله لا يسلمك" انزين
سلطان:بشري شو نسبه ان شاء الله تحت السبعين
العاش :هه ما يضحك وما يخصك الحمدلله واثقه من نفسي
سلطان:مسكينه
العاش :غصبن عنك
سلطان:مب جنه لسانج يباله قص
العاش :ليش عادي ارمسك بنفس الاسلوب اللي ترمسني
سلطان:اهااااا جي يعني
ام رحمه :هلا والله بولديه
سلطان:اهلين شحالج يالعمه
ام رحمه :الحمدلله اقرب
سلطان:مشكوره عمتي ماريد شي بس ييت ابشرج
ام رحمه :امر
سلطان:سفرتج هالسبت
ام رحمه :والله
العاش :اويييه انا ما تجهزت
سلطان:ليش بتسافرين ويانا
العاش :بسافر ويا امايه
سلطان:لا ما عندنا بنات يسافرون
العاش :مب شغلك
ام رحمه :العاش ..خلها ولديه انا اريدها تكون وياي
سلطان:بس عشان خاطر العمه
العاش :طع هذا اييه مصدق ويهك انت
ام رحمه :العاش
العاش :والله مب على كيفه
ام رحمه :العاش روحي غرفتج
العاش :اوووف ابرك
ام رحمه :انزين
سلطان:ماشي "ورن تيلفونه" دقايق
ام رحمه :خذ راحتك
سلطان:الله حيه
احمد:هلا بومايد
سلطان:اهلين
احمد:وين انت
سلطان:خخخخ مكان ماتتصور اروح له
احمد:عند البحر
سلطان:لا
احمد:وين
سلطان:عندالعاش
احمد بصدمه:شوووووووووووو
سلطان:انت وين
احمد:انا فالمطار
سلطان:رديت
احمد:هيه توني نازل من الطياره
سلطان:انزين
احمد:دقايق سلطان وبرد اكلمك
سلطان:اوكيك
احمد:باي
"وبند"
غيث :شوبلاك
احمد:سلطان عند العاش
غيث بصدمه :شو وشو وداه
احمد:مادري زين انه نحن نازلين مطار العين عشان الحق عليه
غيث :بتروح لهم
احمد:اكيد ..اووه اكيد مخبل فالعاش
غيث :شو مشكلته وياها
احمد:مادري بس ليش رايح
غيث :تعرف اخوك
احمد:والله انه هرم
غيث:الله يخسك
احمد:بتروح المستشفى
غيث:هيه
احمد:تعال انزين بنزلك وبروح بيت عمتي وبرد لك
غيث:اوكيك
احمد:يلاا



العاش :والله يقهرني خاطري اذبحه
احمد:يزووول
العاش :والله احسه سخييف
احمد:لا تشغلين بالج عليه قلتيها واحد سخيف
العاش :حبيبي والله مرات جي ودي ازغده
احمد:انزين وين بوستي
العاش بترجي:احمد
احمد :عيونه
العاش :احبك
احمد:بعدين اول البوسه
العاش :اموووووووووووووووووح حبيبي انت
احمد:حياتي السوده
العاش :احمد
احمد :هههههههههه احبج يالسوده
العاش :امووت فالمليق
احمد:شو نسبه ماقلتي
العاش :خمن
احمد:قولي يالسوده
العاش :92
احمد:فديت السوده
العاش :حبيبي المليق
احمد:واخيرا بتدخلين الجامعه
العاش :هيه والله اخيرا



احمد:هلا عمتي
ام رحمه :اهلين حبيبي عمره مقبوله
احمد:امين
سلطان :هلا بومايد
احمد:اهلين ..اخباركم
سلطان:الحمدلله اخبارك انت شو كانت السفره
احمد:والله روعه
سلطان وهو يهمس:ياي اتشوف كيف اخسس فالعاش
احمد:سلطان
سلطان:هههه لا تخاف ما سويت بها شي



"ومرت الايام ووصلنا ليوم الجمعه اليوم الماساه للعاش "
ام رحمه :خطبت لك
رحمه بصدمه :شو ومنو
ام رحمه :رشا
رحمه :نعم ومنو سمح لج
ام رحمه :والله لوتميت على رمستك انا بموت وانت مب معرس
رحمه وهو يصارخ:بس انتي منو سمح لج
العاش:ايييه لا تعلي صوتك عليها
"ام رحمه تمت اتصيح"
رحمه :انتي وبنتج احضروو العرس انزين انا ما بكون موجود
ام رحمه بترجي :خلاص ولديه لين متى
رحمه :قلت ما اريد اعرس موليه
ام رحمه :لين متى
رحمه :لين ما الموت ياخذني ويفكني منكم "وبصراخ" لين الموت ياخذني سمعتي "وراح صوبها ومسكها من يديها وهزها" سمعتي
ام رحمه :مثل ما انت ميبس راسك انا بعد بعاندك بتاخذها غصبن عنك
رحمه :شو قلتي تحلمين
العاش:رحمه ودرها
رحمه وهو يهزها :تحلمين سمعتي
العاش :قلت لك ودرها يالحيوان هاللي ناقص بعد ترفع يدك على امايه صدقهم من بعد البتول ما قمت تفكر ف حد تحب نفسك وبس
رحمه :ااااااااااااااااااااااااااااااااااه البتول البتول البتول ما عندكم غيرها خلاص طفرت
العاش :لازم ذبحت البنت
رحمه :انا ما ذبحتها فهمتي "وبصراخ" انا ما ذبحتها
ام رحمه :بس خلاص بسكم انتو الاثنين قلت لك بتاخذها بتاخذها
رحمه :لا يعني لا
ام رحمه :تباني امووت "وبصراخ" تباني امووت قول رد علي تباني اموت تبا تذبحني شرات ما ذبحتها
رحمه :انا ما ذبحتها ما ذبحتها
ام رحمه :عيل تباني اموت
رحمه :لا
ام رحمه :عيل وافق
رحمه :ما اقدر
العاش:بتوافق
رحمه :اووووووووووه
ام رحمه :خلاص موافق
رحمه :قلت لاااا
ام رحمه :اذا ما وافقت والله اذبح نفسي
رحمه :اماااايه
ام رحمه :لا امايه انتي ينيتي
ام رحمه :انت اللي بتينني
العاش :خلاص رحمه باجر بتسافر وبتخليها تسافر وهي مب راضيه عليك
رحمه :يالله اللي تجوفونه وطلع من البيت
"واغمى على ام رحمه"
العاش :اماااااايه امااايه نشي امايه لا تودريني
ام رحمه بهمس :وافق
العاش :هيه وافق بس انتي نشي


بوسلطان :جهزت اغراضك
سلطان:هيه
احمد:ليش
سلطان:بيسافر باجر
احمد:ابويه رديت مره ثانيه
سلطان:بسافر ويا العمه
احمد:اهاااااا
بوسلطان :من الحين اقولك اياني وياك تتحرشبها
سلطان:منو
بوسلطان :انت ادرى
سلطان:اهااا قصدك العاش
بوسلطان :هيه
احمد بصدمه :شو العاش بتروح معاكم
سلطان:هيه
احمد:الله يعينها
بوسلطان :هذا انا قلت لك
سلطان:لا تخاف "وياشر على عيونه" العاش ف عيوني
احمد:"الله يخسك"


العاش:ووالله غمضتبي
احمد:بس وافق
العاش:مب انه وافق قال اللي تجوفونه
احمد:يعني وافق
العاش:والله مادري
احمد:وانتي ليش تاخرتي
العاش:هاه كنت يالسه تحت
احمد:انا ما قلت لج عقب نص ساعه ردي اتصلي
العاش:هاه
احمد:قلت لج ولا لا
العاش:هيه
احمد: عيل
العاش:انزين كنت تحت
احمد:لا والله
العاش:اسفه
احمد:وين اصرفها
العاش:احمد
احمد:لا احمد ولا شياته يوم بتحاسبين على الوقت اتصليبي اوكيك يلا باي
العاش:اوووهووووووووو امي من صوب ورحمه من صوووب وهذا من صوب شو اسوي اذبح نفسي يعني والله ارقد ابرك لي
وكتتتت هذا كان نهاية البارت
وسوري ادري اني تاخرت عليكم

الثروة 10-25-2010 07:18 PM

مشكورة على البارت


للعلم : أحمد يزقرونه ببو شهاب

وراشد ببو سنيدة



خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

¬» ۶ـنيدهـِ بـפـبڪْ ؛* 10-25-2010 07:42 PM

tslmeen 5eetw 3 al.part al.6r6reeshn
w f an'6ar al.tkmlah
w atmna anch Ma TB6een 3leena

shjo0o0on 10-27-2010 03:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثروة (المشاركة 1044493900)
مشكورة على البارت


للعلم : أحمد يزقرونه ببو شهاب

وراشد ببو سنيدة



خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



انزين مبارك كان يقصد احمد ببوشهاب

shjo0o0on 11-02-2010 04:36 PM

بارت التاسع




ام رشا: هلا سلاف هلا العاش زارتنا البركه


ام رحمه: اهلين شحالج اختي


ام رشا: تمام انتي شحالج غريبه المفروض نحن انزورج


ام رحمه: لا ما عليه


ام رشا: خير سلاف بلاج شكلج مريضه


العاش: لا مريضه ولا شياته بس تحب تتدلع علينا


الكل :ههههههههههههههههه


رشا: مرحباااا


العاش:مرحبتين شحالج


رشا: الحمدلله شحالج خالتي


ام رحمه: الحمدلله شحالج انتي


رشا:الحمدلله اخبارج العاش شو مسويه


العاش:والله الحمدلله ماشي الحال


رشا وهي مش مستوعبه:شو هب السفره باجر


العاش:هيه بس تعرفين امايه الاا تبا تزوور خالتيه


ام رشا: ليش عذبتي حالج ياختي جان اتصلتيبي


ام رحمه: ما عليه ما فيها شي لو تعنيت وزرت ختيه


ام رشا: فديتج انا


رشا: شو النسبه العاش


العاش:امممم 92


رشا: ما شاء الله وشو قررتي عن الجامعه


العاش:الله كريم يوم برد من السفر


ام رشا: انزين يا سلاف


ام رحمه: امنه بغيتج بسالفه مهمه


ام رشا:رشا ماما خذي بنت خالتج لغرفتج


رشا: اوكيك تعالي براويج غرفتيه


"وراحو"


ام رشا:امري فديتج


ام رحمه: امنه طلبتج طلبه وما اريدج ترديني


ام رشا:امري اختي شو مستوي


ام رحمه: انا يايه اخطب رشا لرحمه


ام رشا بصدمه:هاه


ام رحمه: شوبلاج انصدمتي


ام رشا:لا ماشي بس انتي فاجاتيني






غيث :شوبلاك


احمد: ماشي


غيث :شو ماشي


احمد: قلت ماشي


اوووهووو


احمد: غيث ممكن تكرمنا بسكوتك


غيث"صدق انك انسان غبي"


احمد: والله ما اعرف خايف عليها


"غيث ما رد عليه"


احمد: شو بلاك ساكت


غيث :انت قلت اكرمني بسكوتك


احمد: غيث مب وقت استهبالك


غيث :انت غبي تقولي اسكت وتباني ارمس


احمد: الشره علي مب عليك


غيث :يعني خايف عليها من شو مثلا


احمد: انت ما تعرف سلطان الحياه حلوه عنده


غيث :لا تخاف عليها امها معاها


احمد: والله ما تتصور شقد خايف من سلطان اخاف لا يسوي بها شي خاطري اتصلبها واقولها لا تسافرين


غيث :وقولها الله يخليج عشان خاطري لا تسافرين بليز بليز


"احمد مستغرب يطالعه"


غيث :ما اقدر على فراقج بليز


احمد: روح يا عمي


غيث :ههههههههههههههه تعال والله اتمصخر


احمد: قم عني هب فاضيلك


غيث :هههههههههههه انت غبي يعني شو تباني اسوي


احمد: غبي انت ليش انا


غيث :ههههههههههههههه


احمد: ههههههههههههههههههههه


غيث :ليش تضحك


احمد: تعرف ليش


غيث :ليش


احمد: ليش


غيث :سخيييييييييييييييييييييييف


احمد: هههههههههههههههههههه





سلطان: ابويه ابووووووووووووويه


بوسلطان :انا اهنا


سلطان: ابويه


بوسلطان :نعم


سلطان: بغيتك بموضوع


بوسلطان :غرد


سلطان: انا جاد


بوسلطان :وانا بعد جاد


سلطان: لا صدق


بوسلطان :هه يعني موضوع شو مثلا غير الخرابيط اللي تسويها


سلطان: لا ابويه خلاص لا خرابيط ولا شياته


بوسلطان :يلس بلاك واقف


سلطان وهو متردد : ابويهه انا انا


بوسلطان :وبعدين بترمس ولا


سلطان: ابويه انا اريد اكمل نص ديني


بوسلطان وهو منصدم :شووووو


سلطان: نويت اتزوج


بوسلطان :هاي نكته ولا شو


سلطان: ابويه تراني هب فاضي قلت لك انا جاد


بوسلطان بطنازه: لااااا


سلطان: هيه


بوسلطان :ومنو هاي


سلطان: منو


بوسلطان :ست الحسن ودلال اللي بتاخذها


سلطان: انت تعرفها


بوسلطان : لا ما اعرفها


سلطان: محيرتي


بوسلطان باستغراب: العاش


سلطان: هيه


بوسلطان :تبا العاش


سلطان: هيه شوبلاك مب هي محيرتي شعنه منصدم


بوسلطان :يصير خير


سلطان: الحينه


بوسلطان :شو الحينه


سلطان: اتصل بامها الحينه


بوسلطان :انت مينون ولا


سلطان: ابويه مب انت ميلسني فالبلاد عشان اتزوج واستقر هذا انا ييتك وقلت لك بتزوج انت بنفسك قلت اني باخذها غصب


بوسلطان :تراجعت اختار غيرها


سلطان: قلت لك انا اباها هي وبعدين من حقي هي محيرتي


بوسلطان :استغفرالله


سلطان: ابويه غيرها ماراح اخذ انا قلت لك وهي غصبن عنها ترضى لانها متعلقه باسمي فهمت واباك الحين تتصل وترد عليه شو قالو لك يلا برخصتك




ام رشا :والله مادري بس بجوف اخوها شو بيقول


ام رحمه :امنه ما اريدج تغصبين البنت واذا هب موافقه قولي عادي


ام رشا :لا افاا عليج بالعكس لنا الشرف انسابكم


ام رحمه :وانت تدرين انا ما اطلب منها شي غير انها تسعد ولديه واللي تامر به حاضر يوصلها أي شي هي تطلبه



العاش :الله غرفتج حلوه


رشا: والله


العاش :والله


ريم وهي تدخل :هههه تعالي تعالي عنودوه تعالي شوفي منو ياي بيتنا


عنود: منو


ريم :شوفي


عنود:"بصدمه" نعم نعم العاش يايه بيتنا


رشا: الناس اتسلم ويلا اطلعوا من غرفتي


ريم :ايه انتي شريفة مكه من حلات غرفتج تطردينا ولا عشان الشيخه


العاش :اقولج انتي وبعدين الخلاصه


ريم :لاااااااا قويه يايه بيتنا وطول لسانها


عنود:اقولج


رشا: مبارك


عنود:يلا يلا بتخوفينا


رشا: مبارك مبارك تعال شوف عنود وريموووو


ريم :مبارك محد


مبارك :انا هنا


رشا: العاش اتحجبي


مبارك :شو بلاكم "وانصدم" احم اسف


العاش بابتسامه : لا عادي شحالك مبارك


مبارك :الحمدلله ومن صوبج


العاش :الحمدلله


مبارك :شو بلاكم تضاربون


ريم بخوف:هاه لا ما نتضارب بس انت تعرف رشا وايد تحب طول السالفه


رشا: انزين انزين يلا برع برع


"وطلعوا"


رشا: سامحيني عواش


العاش :لا عادي فديتج





بوسلطان :اريدك تكشخ


احمد: ليش انزين


بوسلطان :حد قايلك انك وايد تسال


احمد: يعني مب قايل


بوسلطان :لا


احمد: ما شاء الله راد عشر سنوات لي ورى تقول انا الشايب وانت الشاب


بوسلطان :هب هباك الله يعني انا شيبه


احمد: ههههههههههه لا لا اوووو خشمك يا سيف


بوسلطان :هههههههه يلا انزين فز روح


احمد: قول انزين


بوسلطان :اااااااه هم بينزاح


احمد: ليكون ناوي تتزوج


بوسلطان :احمد


احمد: ههه اسف اسف


بوسلطان :لاناوي اخطب


احمد: حق


بوسلطان :ما بقول


احمد: قوووول


بوسلطان :بتسير ولا


احمد: خلاص خلاص


"وطلع"


"واتصل على ام رحمه"


بوسلطان :هلا سلاف


ام رحمه :اهلين


بوسلطان :انتي فالبيت


ام رحمه :لا انا هنا عندكم ف بيت امنه


بوسلطان :اهاااا يلا عيل نحن يايينج


ام رحمه :ليش


بوسلطان :اباج بموضوع


ام رحمه :ان شاء الله




احمد :مادري يقولي اتكشخ


غيث: ههههههههه شكله بيسويها بيروح بيخطب لنفسه


احمد :لا اذا جذا السالفه جان ما قالي اكشخ


غيث: ههه يمكن بيخطب لك


احمد :مادري


غيث: تخيل يخطب لك العاش


احمد :غيث


غيث: هههههههه


احمد :هي والله يمكن


غيث: هههههههههههههههههههههههههههههههه


احمد :لا تستهبل


غيث: شو بلاك ليش مستعيل على رزقك


احمد :مادري


غيث: هو بعد يمكن خلاص عيل يوم السالفه كلها بتكون واضحه خبرني اوكيك


احمد :اوكيك


غيث: يلا في حفظ الرحمن


احمد :الله وياك





رشا: وبعد يا عواش


العاش: والله مـــ"ورن فونها" اممم دقايق فديتج


رشا: عادي خذي راحتج


العاش: الووو


احمد :ما صدقتي صح


العاش: شو


احمد :لا جد


العاش: شو بلاج


احمد :حد عندج


العاش: هيه


احمد :انتي وين


العاش: بيت خالتي


احمد :لا ما شاء الله طالعه من دون ما تقولين


العاش: انزين انتي زعلانه مني


احمد :لا زعلان ولا شياته اللي يبا الصلاه ما تفوته يلا باي


العاش"يالله لين متى"




ام رحمه: بس قالي اباج فموضوع


ام رشا :موضوع مثل


ام رحمه: مادري


ام رشا :بيي اهنا


ام رحمه: هيه


ام رشا :زين




احمد:ليش بيت خالتي


بوسلطان :احمد ممكن


احمد:ابويه قول وفك عمرك


بوسلطان :قلت لك بنخطب وخالتك ام رحمه هناك عشان جذا


احمد"يعني صدقه غيث بيخطب لي العاش "


بوسلطان :انزين


"احمد ما رد"


بوسلطان :بلاك شاق الحلج مستانس


"بعد ما رد"


بوسلطان :احمد


احمد: هاه


بوسلطان وهو مستغرب :شو هاه


احمد:نعم ابويه


بوسلطان :سرحان ف شو


احمد:اسوق


بوسلطان :وشاق الحلج


احمد:هههههه الله يهديك ابويه يعني ما تباني استانس


بوسلطان :يعله الوناسه دووووم


احمد:ربي يخليك"ااااااه ما تباني استانس البنت اللي عذبتي رايح تخطب لي اياها وما تباني استانس"





ام رشا:حي الله من يانا


بو سلطان :ربي يحييكم


ام رحمه: اقربو


بو سلطان :شحالكم


ام رشا:بخير رشا ماما..............


بوسلطان مستغرب :غريبه يا سلاف انتي هني


ام رحمه بحيره : قلت لك عن سالفة رحمه


بوسلطان :اهااااا وشو ردت


ام رحمه: قالت بتشاور اخوها


العاش:سلام عليكم


وقف بوسلطان :هلا حبيبي شحالج بنتي


احمد"نعم يعني حبيبي "


العاش:الحمدلله شحالك انت


بوسلطان وهو يحضنها:الحمدلله


احمد"ناوي تغايضني مثلا"


العاش:شحالك احمد


احمد: الحمدلله انتي شحالج


العاش بابتسامه :تمام


احمد:"فديتج انا"مديم حالج


العاش :وياك


ام رشا: وبعد اخباركم


احمد: الحمدلله


رشا وخواتها :سلام عليكم


الكل: وعليكم السلام ورحمه


احمد بصوت واطي:وااااع


"العاش اشرت عليه يسكت"


احمد:ههههه


العاش :ههه بس


بو سلطان :وينه مبارك


ام رشا :من شويه طلع راح عند ربعه


بو سلطان :اهاااا


احمد: ابويه


بو سلطان :امر


احمد: ما بترمس عن الموضوع


بو سلطان :انت حد وراك


احمد: لا


بو سلطان :عيل ليش مستعيل


احمد: تريدني انا ابدا


بو سلطان :ما يحتاي


احمد: ابويه


بو سلطان :احمد


ام رحمه: شو بلاكم


احمد: هاه ماشي


ام رشا: بلاكم تساسرون بعض


بو سلطان :ماشي


العاش :ما شاء الله متكشخ


احمد: "ياي اخطبج وما تبيني اكشخ ولا تغارين " بس جذا ليش هب حلو


العاش :لا بلعكس محلو


احمد: "انتي الاحلى "حلت ايامج


ام رحمه: امر اخويه بغيتني بموضوع


بو سلطان :مدام على هالشمله الحلوه يام رحمه حبيت اقولج شي


ام رحمه: امر اخوي


بو سلطان :يا سلاف انا واحمد يايينج بموضوع


ام رحمه: حاضر


بو سلطان :انا واحمد يايين نخطب العاش لسلطان ولديه


وكتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت


هههه ادري البارت قصير بس شو تتوقعون فالبارت الياي

عاشقه الرنج 11-02-2010 05:34 PM

لــأا ليــش سلطان ,.. يحليلـه احمــد ><"

ثانكـس ع البارت الفنتوكـي

ونترياا التكمله

¬» ۶ـنيدهـِ بـפـبڪْ ؛* 11-02-2010 07:10 PM

لـأإآأإآ احبــآآآآآط .. مـآ ابغي العـأإآش تـآخذ سلطـآن ..!*
موتي سلطـأإآن سويبـه اي شي بس لـآ يـأإآخذهـآ ..//
حـرااااامـ احمد غمضني اكيييييد الحييييين مصدوومـ ..!*
فـ انتظـأإآر البـآرت اليـأإآي .. واتمنى انج مـآ تبطيين علينـآ ..//

عاشقه الرنج 11-06-2010 03:14 PM

??????????????????

عاشقه الرنج 11-18-2010 10:04 AM

ويــن البارتـ .. طولتي ختـيه

عاشقه الرنج 11-24-2010 08:41 PM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Mjroo7 8albi 11-25-2010 07:58 PM

قصــــه روووعه^_^ ابـــــــدااع ما شاء الله
ننتظــــــر البــــــارت اليــــاي

الغنــاهـ 11-26-2010 07:57 PM

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا حرام عليج .. وين البارتات ..

وتسلمين ياحبوبه على القصه الرووعه

ونتريا منج التكمله بفارغ الصبر ..

¬» ۶ـنيدهـِ بـפـبڪْ ؛* 11-27-2010 10:53 AM

weench 5eetw ., B6eety 3leena

shjo0o0on 12-02-2010 01:47 AM

مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ


البارت العاشر

صدمه صدمه بنسبى للكل أو بالأحرى كارثة وقعت على الكل أنصدمت ام رحمه وام رشا وعيالها لكن احمد والعاش تبون تعرفون شو استوابهم خلنا نقرا ونعرف



مبارك:سلام عليكم ورحمه
الكل :وعليكم السلام ورحمه
ام رشا:تعال ابويه حبيت اخبرك شي
مبارك :امري يالوالده
ام رشا:ام رحمه يايه تخطب رشا لرحمه
مبارك بعد مدةمن التفكير:والله رحمه ريال ونعم فيه ما ينعاب
ام رشا:وانتي ماما
رشا:امايه انتي شو تقولين انتي تعرفين اني ما افكر فهالسوالف
عنود:واللهحبيبتي بوسي يديج من جدام وورى انه رحمه بياخذج
ريم:حبيبتي بيعيشج عيشة الشيوخ
رشا برفض تام:لا ما اريد
مبارك :ليش انشاء الله
رشا:بس
مبارك : ما عندنا بنات يرمسون او يعطونا رايهم فهالسوالف
رشا:بس هذا حياتي
ريم:والله حبيبتي العاش بتاخذ سلطان وامها بتروح فحال سبيلها وكل الاملاك وما غيرها بتكون لرحمه وانتي بتكونين زوجته فكري يالغبيه
رشا:انا ما اطمع فالفلوس
مبارك : لا امبلى فهالدنيا لازم تطمعين
رشا:والله هذا عندكم انتو
ام رشا:اسمعي رمسةاخوج وخواتج
عنود:ترى جذا وجذاك مردج بتعرسين
ريم:يالخبله هاي فرصه ما تتعوض
رشا:بستخير وبرد عليكم
مبارك : شو تستخيرين بتوافقين
ام رشا:لا ولديه خلها تستخير


سلطان:ما ردو عليك
بوسلطان:لا
سلطان:ولا قالولك شي
بوسلطان:قلت لك لا
سلطان:وبعدين يعني
بوسلطان:انت بعدين وياك ما بتيوز عني روح بالاول شوف اخوك وينه له يومين ما طب البيت وتيلفوناته مغلقه قم فز روح شوفه وينه
سلطان:والله غيث قال مادري عنه
بوسلطان:وايد عليك بس مرمس غيث
سلطان:يعني شو تباني اسوي مثلا
بوسلطان:صدق انت ما منك فايده خلني اروح اشوفه بنفسييكون احسن



ريم:والله اختج ماشي اغبى منها
رشا:لا قولي والله انتي بس
عنود:والله
رشا:عيل خذيه حقج
عنود:لاااااا وااااع
رشا:عيل ليش ترمسين
عنود:والله انا عندي احمد فديته
رشا:والله ما ادري اخاف اوافق واتوهق
ريم:ليش تتوهقين ف شو ان شاء الله
رشا:ما اعرف
ريم:روحي انقلعي قومي عنود اختج ما منها فايد
"وطلعو"
رشا"شو ياه خطبني غريبه ما توقعت والله اني لين الحينه اتذكر لما كنت فالمطبخ وهو ياي من برع يريد كوب حليب مسكين تفشل كان يتحراني العاش ااااااه بس ما ادري يمكن صدقهم ريم وعنود انعجب فيني اووووه صدق اني غبيه وبعدين هو مب ناقصنه شي جمال واخلاق صح انه متكبر بس بعد يالله ما اعرف شو اسوي"


غيث:احمد افتح الباب
"محد رد عليه"
غيث:احمد افتح الباب الله يخليك عشان خاطري
احمد:ما شي
غيث:احمد ليش تعاند استوى لك يومين وانت حابس نفسك لا شربت ماي ولا كلت شي
"سكووووت"
غيث:انزين افتح الباب بس شويه اريد اشوف شكلك بس
احمد:ما اريد
غيث:احمد الله يخليك اوووووف والله قلبي يتقطع عليك كبر عقلك يا ريال لا تكون ياهل
احمد:غيث
غيث بكل حنان :عيونه
"احمد ما رد عليه"
غيث:افتح الباب احمد الله يخليك قولي شو صار
" ما شي رد"
غيث:استغفر الله والله ان ما فتحت الباب اكسره عليك
"بعد ما شي رد"
غيث بصراخ :احمد قلت لك افتح الباب افتح
"ورن فونه "
غيث:استغفر الله هاه هذا ابوك متصل اكيد بينشد عنك
بوسلطان:الو
غيث:هلا
بوسلطان:اهلين جيف حالك غيث
غيث:الحمد لله ومن جداك
بوسلطان:والله هب بخير من دون ولديه ما عرفت عنه شي
غيث:لا عمي
بوسلطان:هذا وين راح
غيث:انزين شو استوى من بينكم قبل ما احمد يختفي
بوسلطان:ما شي
غيث:ولا شي
بوسلطان:لا ولديه بس رحنا نخطب ومن عقبها اختفى
غيث:تخطب له
بوسلطان:لا
غيث باستغراب :عيل
بوسلطان:حق اخوه
غيث:اهااا مبروك
بوسلطان:الله يبارك ف حياتك
غيث:وان شالله تكون بنت اجاويد
بوسلطان:اكيد دام انها بنت ختيه وبنت عمر الله يرحمه
غيث:"ان لله خاطب العاش لسلطان راسك مخبوق" خلاص عمي انا بجوفه
بوسلطان:يلا وداعة الله
غيث:الله وياك
بوسلطان:غيث
غيث:هلا عمي
بوسلطان:الله يخليك شوف اخوك وينه وطمني عليه
غيث:افاا عمي احمد اكثر من اخو اذا انت هب مرتاح انا قلبي بيتقطع عليه
بوسلطان:يلا عيل
غيث:ف امان الله
"وبند"
غيث:احمد فكني انا مليت
"ما رد عليه"
غيث:خلاص برايك خلك جذا وانا بحرم أيي عندك
"ولما يا بيروح سمعت صوت الباب ينفتح"
غيث بصدمه :احمد
"احمد كان علامات التعب باينة ف ويه"
غيث:شوبلاك
"احمد صد من دون ما يرد عليه لكن غيث مسكه من يديه "
غيث:شوبلاك ما بتخبرني
"احمد وقف مجابيل غيث وفجاه اقترب منه وحضنه بالقوو"
غيث:احمد بسم الله عليك شوفيك جسمك حاااار مولع فيك حمى
"احمد رفع راسه اللي كان مساندنه على جتف غيث وحط عينه فعين غيث"
احمد بصوت مبحوح :غيث
غيث:لا ترمس اعرف كل شي لا تخاف العاش لك
“وشوي شوي اغمى عليه وطاح فاحضانه”
غيث:احمد احمد شو استوى بك



رحمه:نعم يعني
ام رحمه:خلاص رحمه
رحمه:لا الاخت كل ما ياها واحد رفضت زودتيها
العاش:اوووووف
رحمه:وسم امايه انا اليوم برد على خالي والعاش موافقه
العاش:هب كيفك
رحمه: الا كيفي ونص
العاش:محد يقدر يغصبني
رحمه: غصبن عنج بتاخذينه وانا من الحين اقولج انا رحمه اذا ما تعرفين محد يقدر يحط راسه براسي وبتوافين يعني بتوافقين
العاش:لكن هذي حياتي وانا حرة فيها
رحمه:هب انتي اللي تحكمين على حياتج
ام رحمه:خلاص ياعيال
رحمه:انا قلت اللي عندي وما بتراجع عن رمستيه
العاش بصراخ :ما يخصكم فيني ما يخصكم فيني واذا غصبتني بقول للملاج اني هب موافقه واخوي غاصبني عليه
"وراحت غرفتها"
رحمه:امايه رمسي بنتج ترى والله بتجوف مني شي ما جافته
ام رحمه:استغفر ربك يا رحمه
رحمه:استغفر الله قوليلها من الحينه اقولج وانا راد البلاد اليوم كافي غايب عن الربع وشركه يومين
ام رحمه:يالله خير
رحمه:انزين روحي البسي يلا اخاف يفوتج الموعد
"ويرن فونه"
رحمه: خالتي امنه
ام رحمه:عطيني اياه
"مد لها الفون"
ام رشا:هلا سلاف
ام رحمه:اهلين
ام رشا:الحمدلله عالسلامه
ام رحمه:الله يسلمج
ام رشا:اخبارج
ام رحمه:والله الحمدلله
ام رشا:شو قال الدكتور
ام رحمه:الحين بسير عنده
ام رشا:اهااا يلا فديتج ما بطول عليج حبيت ابشرج انه البنت موافقه
ام رحمه بفرحه :والله
ام رشا:والله
ام رحمه:الله يبشرج بالجنه ويكتب لهم الخير
ام رشا:امين
ام رحمه:يلا فحفظ الرحمن
ام رشا:الله وياج
"وبندت"
ام رحمه:وافقت
رحمه باستغراب : شووووو
ام رحمه:رشا وافقت عليك
رحمه بصدمه : انتي رحتي خطبتيها
ام رحمه:مب انت وافقت
رحمه: امايه
ام رحمه:لاامايه ولا شياته البنت وافقت واليوم ترد البلاد باجر انت وعمك تروحون تحددون المهر
رحمه: بس امايه
ام رحمه :انا قلت اللي عندي ويلا بتاخر على موعدي



العاش:انا اقولك رحمه بيغصبني تقولي هدي اعصابج
احمد:انزين شو تبيني اقول
العاش:احمد لا تكون جذا بارد
احمد:نعم يا عواش
العاش:والله اني خايفه
احمد:لا تخافين حبيبي
العاش:احمد
احمد:نعم
العاش:احبك وما اقدر اعيش من دونك اومع غيرك
احمد:فديت حبج يالعاش
العاش:ما اتوقع ولا اتخيل حياتي مع غيرك
احمد:فديت السوده
العاش:احمد لاتتخلى عني
احمد:انا وياج فديتج لو شو ما استوى راح اضل معاج
العاش:فديتك انا


ريم:مبروووك يالخديه
رشا:ابيييه والله احس جذا غلط
عنود: مالت عليج
رشا:لا تستهبلين
مبارك :شو بلاكم
ريم :الاخت متردده
ام رشا: انا اتصلت ف خالتج وقلت لها ردج
رشا:والله
ام رشا: هيه
ريم:اووووووه يالعروووس منو قدج
الكل :هههههههههههههه
ريم:يلا قومي بنسير نتشرى للملجى

سلطان:تامرني بشي
بوسلطان :لا
سلطان :انزين قول تروح وترد بسلامه
بوسلطان :ممكن تروح وتفكني من شرك
سلطان :هذا انت
بوسلطان :وهذا انت
سلطان :ما عليه بكون احسن عنك يلا مع السلامه
بوسلطان :الله وياك


غيث :انهيار عصبي
الدكتور :ايوا
غيث :بل مره وحده
الدكتور :شكله اجتله صدمه قويه
غيث :مادري
الدكتور :اوكي ماشي بس بدنا انك تبلغ اهله
غيث :ومتى بطلعونه
الدكتور :يومين حيتم تحت المراقبه لان حالته كسيفه
غيث : تسلم دكتور
الدكتور :العفوو
"ودخل عند احمد"
غيث بخوف:احمد
احمد بألم:هممممم
غيث بحزن :انت اللي ابد ماهزمك حد قدرت وحده تهزمك
"احمد غمض عيونه"
غيث :عالعموم انا بخبر ابوك
"احمد هز راسه برفض"
غيث :لا يا احمد المفروض ابوك يشوف حالتك وانت جذا
احمد بصوت واطي :لاا يا غيث
غيث :يلا وداعة الله
"وطلع من الغرفه واتصل على بوسلطان"
غيث :هلا عمي
بوسلطان :اهلين ابويه
غيث :شحالك
بوسلطان بحزن:انت ادرى
غيث :عمي
بوسلطان :امر ابويه
غيث :احمد فالمستشفى
بوسلطان بصدمه:شووووووووووووو
غيث :احمد مرقد فالمستشفى
بوسلطان :ليش شوبلاه ولديه قولي وين انا الحين ياينك
غيث :مستشفى ..............
بوسلطان :يلا ارقبني عند البوابه


العاش :هلا شيوووم
شيماء :اهلين
العاش :اخبارج
شيماء :تمام انتي قوليلي شو استوى
العاش :ماشي بارد كالعاده
شيماء :عويش تستهبلين يعني ما تعرفين اخوج
العاش :شو اسوي
شيماء :اضغطي عليه قوليله اذا ما ييت خطبتني بوافق
العاش :تستهبلين
شيماء :عويش هب وقت سخافاتج سوي اللي اقولج عليه
العاش :شيوم ما اقدر
شيماء :ليش
العاش :احس اني برخص نفسي
شيماء :مو انتي تحبينه
العاش :هيه
شيماء :وهو يحبج
العاش :هيه
شيماء :عيل خلاص قوليله اذا تحبني وتباني تعال اخطبني
العاش :شيوووم
شيماء :عويش موو وقته موووووووووول مو وقت دلعج صدقيني تراج انتي بتندمين وهاي فرصه بالعكس بيخطبج يالغبيه وبتعيشون ويا بعض بلا تليفونات وهالخرابيط اربع وعشرين ساعه بتجابلينه
العاش :هههههه خسج الله
شيماء :يلا انزين
العاش :يلا فديتج
شيماء :سوي اللي قلت لج عليه
العاش :اوكيك
شيماء :مو ما تقولين
العاش :إن شاء الله بس انتي ادعي



بوسلطان :شو بلاه
غيث: مادري يقول الدكتور انه تعبان
بوسلطان :وافديت ولديه وين غرفته
غيث:تعال اهنا
"ودخلو الغرفه "
بوسلطان :فديتك يا حبيبي
"حضن احمد ودمعت عيونه"
بوسلطان بشوق:وينك ياحبيبي غايب عني شوبلاك تعبك راحه ليش ويهك اصفر جذا
"احمد نزل راسه"
بوسلطان :فديتك "وباسه على راسه" خفت عليك خفت افقدك
احمد من دون نفس :انا بخير
بوسلطان :الحمدلله
غيث: خلاص يا عمي خله فحاله
بوسلطان :لا بتم عنده ادريبه محتاج لي
احمد:اريد ارقد
بوسلطان :ارقد حبيبي وبيلس حذالك
غيث: عمي خله فحاله خله يرتاح
بوسلطان :غيث انا ما صدقت احصله تقولي ودره
احمد:ممكن تظهر اريد اتم بروحي
بوسلطان :منو سوابك جذا قولي
"احمد ما رد عليه"
بوسلطان وهو يحضن ويه احمد بكف يديه :قولي حبيبي
احمد بصراخ: قلت لكم خلوني بروحي ماتفهم اطلع برع
بوسلطان وهو مفزوع :بسم الله شو بلاك
الممرض وهو يدخل عليهم :ايه دا المريض لي عم بيزاعج
احمد:طلعوه برع ما اريد اشوف شيفته
بوسلطان :بلاك احمد انا ابوك
احمد بصراخ :لا ابوي ولا شياته برع
غيث: احمد
احمد:قلت لكم برع
الممرض :ماعليش سيدي ممكن تخرجو برع
بوسلطان :بس هذا ولديه
الممرض :معليش حضرتك بس خليه يرتاح شوي
بوسلطان :شوبلاك حبيبي ما تباني اتم وياك
احمد:لا
"انصدم بوسلطان من ردة فعل احمد لكنه حب يهدي الموضوع ويطلع من الغرفه"
بوسلطان :غيث لا تجذب عليه قول احمد شوبلاه
غيث: مابلاه شي عمي
بوسلطان :عيل ليش يرمسني جذا
غيث بتوتر: هاه مادري انت ادرى
بوسلطان :كيف انا ادري
غيث: مب هو كان وياك قبل ما تكون حالته جذا
بوسلطان :هيه بس ما استوى شي عشان يكون بهالحاله ولديه اكيد فيه شي
غيث" سبحان الخالق السالفه جايده وتسوي روحك ما تعرف"



العاش :حبيبي
احمد:عيونه
العاش :تسلم لي عيونك
احمد:ااااااااه يا عويش
العاش :هلا حبيبي
احمد:فديت حبج انا
العاش :فديت حبيبي انا
احمد:تعشيتي
العاش :لا
احمد:ليش
العاش :رحمووو راح المطار وما لحق ييب لنا عشى وانا ما اتفيج اطلب من الفندق
احمد:لا روحي اتعشي لاني بروح اتعشى وعقب بدق
العاش :اوكيك عيوني
احمد:يلا حبيبي
العاش :بالعافيه عنوني
احمد:الله يعافيج
"ظهرت العاش من غرفتها وراحت عند امها"
العاش:ماامييي طق طق طق ...ماما رقدتي طق طق طق ....."شكلها رقدت"
"ويت بتروح غرفتها لكنها حست في حركه فالمطبخ"
العاش:منو....منو فالمطبخ....مامي انتي فالمطبخ"اوييييه المطبخ فاضي نعم يعني ام دويس روحت قبل ما اجوفها"
"لكن فجاه حد همس فاذنها وحضنها من ظهرها بالقو": اشتقت لج يالياهل
العاش:امــــــــــــــــــــــ
"وقبل ما تكمل جملتها حط يديه على ثمها عشان يكتم صوتها"
.................:لا تخافين هذا انا
"ما بقووولكم منو خمنو منو بيطلع"


رحمه: مرحبا عمي
بوسلطان :هلا
رحمه: انت وين
بوسلطان :والله راد البيت كنت فالمستشفى
رحمه: سلامات
بوسلطان :الله يسلمك
رحمه: عمي بغيتك
بوسلطان :امر
رحمه: طبعا انت تعرف سالفة الخطبه
بوسلطان :نعم
رحمه: هم ردو علينا فبغيتك تيي وياي لعندهم عشان انا وانت ومبارك وخالتي نحدد المهر
بوسلطان :ان شاء الله فديتك
رحمه: اذا مشغوول عادي
بوسلطان :لا فديتك خلاص عيل باجر الصبح مر عليه عشان نسير رباعه
رحمه: اوكي عمي
بوسلطان :يلا حايه اماره بعد
رحمه: تسلم ما تقصر
بوسلطان :يلاحبيبي وداعة الله
رحمه: فحفظ الرحمن
"وبند عنه"
رحمه: الله يسامحج امايه اففففف شو هالورطه اللي انا فيها
البتول : رحمه حبيبي ليه تعاملني كذا انا ما سويت شي
رحمه:البتول انت سرقتي قلبي خذتي حياتي بهدلتي عيشتي صرت ما احس بنفسي ما انام الليل من كثر ما افكر فيج وتقولين انا شو سويت
البتول بدلع : تحبني
رحمه: يالله كيف تعذبيني بدلعج
البتول : هههه حبيبي بشويش عليه ترى ما اتحمل
رحمه: انا اللي ما اتحمل شكلي باول طياره ياي
البتول : لا فديتك خلك مكانك
رحمه: انتي لي يا البتول صدقيني
البتول : فديتك انا
رحمه: ما بقدر اعيش من دونج
البتول : وانا كمان ما راح اقدر اعيش من دونك
رحمه: بس لو اهلج يخفون وانتي تحايلي عليهم شويه
البتول : والله اني احاول بس ما اعرف ليه هم مصرين
رحمه: يالله الله يفرجها
البتول : لا تخاف حبيبي لو حاولوا يزوجوني غيرك ما راح ارضى لاني احبك
رحمه: حبيبي انتي
"لكن فجاه "
الولد :اييييه يالشيخ
رحمه: هاه
الولد :ما تجوف من الصبح يالس تلف ع خلق الله
رحمه: انا اسف
الولد :روح يا عمي
"رحمه وهو يرد لنفسه من خياله"
رحمه: ما اقدر كيف تبوني اخذ غيرها وانا هب ناسيها صوتها حسها شكلها دلعها كل شي فيها كل شي فيها ف خيالي ليش ياربي ليش يالبتول تركتيني فهالعذاب ليتني اقدر اسوي اللي سويتيه ليتني معاج ياليت الزمن ياخذني لج ليت المووت يفهمني وياخذني لج ما اقدر حتى ولو خذتها بتكونين انتي في بالي بتكونين انتي فالقلب انا ما نسيتج ابد ولا بنساج الدهر كله انتي اللي علمتيني الحب علمتيني الحياه ما راح اخونج واحب غيرج بفضلج على الكل


غيث: ليش
احمد:شو اللي ليش
غيث: ليش هالمعامله
احمد:ممكن يا غيث
غيث: احمد عن الاستعباط هو ما يدري انك تباها
احمد:عفتها قلبي عاف حبها
غيث: ماعرف لكن لو سمحت رد عامل ابوك كيف ما كنت تعامله لانه الذنب مب ذبه وهو مايدري انك تريدها لو كان يدري جان خطبها لك
احمد:اجوفك واقف ف صفه
غيث: انا مع الحق وابوك وياه الحق
احمد:كرهته وكرهتها
غيث: منو
احمد: هي وسلطان
غيث: تدري انه سلطان هو اللي اصر وطلب من ابوك انه يروح يخطبها
احمد بصدمه :نعم
غيث: والله ابوك بنفسه قالي يعني ابوك مب اهبل بيروح بيخطب العاش من جذا
احمد مش مستوعب الموضوع :ما اصدق
غيث: ولا تنسى ياحمد
احمد باستغراب :شو
غيث: العاش محيرته يعني ملكه من صغره
احمد" لااااااااااااااااا طعنه طعنه غيث طعنتني بكلامك يعني العاش ابد ما بتكون ملكي العاش ملكه ليش انا اريدها انا اباها احبها"

وكتتتتتت ادري اني وايد اطول عليكم بس شو اسوي الظروف والدراسه

عاشقه الرنج 12-04-2010 10:23 PM

يحليــله احمــد >< كسر خاطري ,,~

تسلمين الغلــا ع البارت الفنطوكـــي ^^

ونترياا اللي عقـبهـ

عاشقه الرنج 12-18-2010 01:07 PM

??????????????????

shjo0o0on 12-26-2010 05:59 PM

البارت الحادي عشر

مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ




العاش:قلت لك يوز عني يالكلب
سلطان:ما بودرج شو بتسوين
العاش:اميييييييييييه امييييييييييييييه
سلطان:ههههههه صدق ياهل
العاش:قلت لك هدنييي
سلطان:صيحي بالاول
العاش:وخر عني يالحقييير
سلطان:فديتج انا
العاش:قلت لك قووووووووم ودرنيييي
سلطان:قلت لج صيحي
العاش:ماريد
سلطان:مابودرج
العاش:قووووووم
سلطان:ماريد
العاش:قلت لك ودرني
سلطان:لا
"كان لامنها بيديه فالعاش انتهزت الفرصه وعظته "
سلطان:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
العاش:ههههههههههههههههه قلت من البدايه لا تحط راسك براسي
سلطان:شووو يوعانه لهالدرجه بلل هب ظروووس علييج
العاش:قلت ودرني يعني ودرني "ويت بتروح لكن مسكها من يديها"
سلطان:تعالي وين رايحه
العاش:اووهوو والله ترى العظه بتكون اهون من الفعله ثانيه عادي ترى تشوف ذاك السجينه عادي انحرك فيها
سلطان:لا ما شاء الله اليهال يعرفون يرمسووون منو علمهم هالرمسه
العاش:يعرفون يرمسون يومن هالاشكال الحثاله تكون جدامهم
سلطان:لا مادري منو الحثاله
العاش:في حد غيرك اهنا ارمسه
سلطان:لا
العاش:يعني انت والله مشكله الحثاله والغباء
سلطان:لااااااا
العاش:بتخبرك هب متفيجه لك اسير انخمد ابرك لي
سلطان:علج نومه ما منها قوومه
العاش:وياك ان شاء الله
"وراحت غرفتها"
العاش:اريد اعرف هالحيوان شو يابه هنا اففففف اهىء اهىء والله حيوان جسمي قام يعورني عله يديه الكسر ان شاء الله بخبر عليه احمد حبيبي



غيث:متى
احمد:البارحه
غيث:البارحه يا ناس عايش في غيبوبه
احمد:تستهبل
غيث:لا فقط تغيير جو
احمد:غبي
غيث:انزين ما باركت لي مالت عليك من اخووو
احمد:ليش
غيث:ما باركت لي
احمد:ليش انزين
غيث:ان شاء الله عقب خمس شهوور بييك جذا كتكوووت صغيرووون شراتي فديته بيقولك عمي عمي انت كبش
احمد:شووووووووووو
غيث:ههههههههههه
احمد:لا صدق
غيث:بلا
احمد:اووووووووووووووووووووووويه مبروووووووووووووووووووك حبيبي
غيث:ههههههههه الله يبارك ف حياتك
احمد:يلا احمد ان شاء الله
غيث:يخسي بيستويلي عاشق ولهااااان
احمد:انا ولهاااان
غيث:هههه انا تعبان
احمد:سيكلي خربان
غيث:لاا عاد خربته
احمد:يحتاي انشرك ف نجم الخليج
غيث:قم لاااه انت اصلاا محتر صوتي احلا من صوتك
احمد:روووح يا عمي تلقى اختي فاطمه متاذيه منه
غيث:جب انزين
احمد:هههههههههههه
غيث:انزين ليش ما تلحقهم
احمد:كيف
غيث:جوف اي شغله من عند ابووك وسافر
احمد:مثل
غيث:مادري اوراق او شهادات او دراسه
احمد:تعاااااال هي مقدمه اوراقها حق الجامعه وماعندها حد يراجع لها الاورااااق
غيث:علييك نوووور قم فز
احمد:وين
غيث:روح شوفهم
احمد:يلا
غيث:تعال اييه ما صدقت
احمد:غيث عن الاستهبال
غيث:ههه روح بس بالاول استسمح من ابوووك
احمد:والله مفتشل
غيث:تستاهل
احمد:غييييث
غيث:عييووووونه
احمد:لا حبيبي استحي
غيث:فديت اللي يستحووون
احمد:واااي فديت من يتفدااااني انا
غيث:اييييييه روح يا ناقص حنان انا ريال معرس وعندي عيااااااال
احمد:هههههههههههههههههه






بوسلطان:هلا
رحمه : اهلين
بوسلطان:شو جاهز
رحمه : نعم خالي
بوسلطان:يالله
"وييو يدخلون البيت"
مبارك: هلا والله خالي
بوسلطان:اهلين
"وتخاشموو"
مبارك: مرحبا الساع
رحمه : مراااحب
"وتخاشموو"
مبارك: اقربو اقربو
بوسلطان:مشكور ولديه
مبارك: لا افاا البيت بيتكم بس دقايق بنادي امايه …….. امااااااايه
ام رشا:ااااااااااااامر
مبارك: يلا خالي ورحمه وصلو
ام رشا:دقايق فديتك ......... يلاااااا رشاا
رشابخوف :خاااايفه
عنود:مالت
ريم:ليش
رشابتوتر :مادري
عنود:ليش مب اول مره تشوفون بعض
رشا:اقولج مادري ريمووو شكلي اوكيك
ريم:قمر
مبارك: اماااااااااااااااااااااااايه
ام رشا:يايين يلا ماما
رشا:اوووووووووووف والله ما احب انحط فهالمواقف



سلطان:صباح الخييير
العاش:صبااح اليهد
ام رحمه:صباااح النور ولديه
سلطان:شوو الريووق
العاش:سم تبا
ام رحمه:العاش ..ماشي حبيبي لاني صايمه والعاش مسندره راسي تباني انزل وياها تحت
سلطان:قومي انا وانتي نسير
العاش:لا فديتك هب بايعه نفسي
ام رحمه:ليش
العاش:ماريد خلاص غيرت رايي
سلطان:ليش بكيفج
العاش:لااا
سلطان:يلا قومي البسي
العاش:تدرين لاني حدي يوعانه ف بنزل وياه ولا هب عشان شيفته
سلطان:عمتي بسالج سؤال يوم كنتي حامل فالعاش شو كنتي ماكله فلفل زياده
العاش:اضحك لا يعني اضحك
سلطان:اضحكي
العاش:ذكرني عقب اضحك لك



"ام رشا حدرت الميلس مع بنتها و رشا بكل رشاقتها وخجلهااا ربعت ورى امها"
ام رشا:سلام عليكم
بوسلطان:وعليكم السلام ورحمه ...مرحبا ساع
ام رشا:مرحبتين
بوسلطان:شحالج ختيه
ام رشا:الحمدلله
بوسلطان:شحالها العروووس مستحيه اشوفها
رشا بكل خجل :الحمدلله
ام رشا:شحالك ولديه
رحمه : الحمدلله من جداج
ام رشا:والله بخير
بوسلطان:شو رايج ختيه نخلي المعاريس بروحهم عشان يتعرفون على بعض ويتفقوون
ام رشا:ما عليه
بوسلطان:وانت مبارك
مبارك: انا ما عندي مانع من حقهم يتعرفون على بعض
ام رشا:يلا فديتكم بنخليكم
فضى المجلس حل السكووووت رحمه ورشا واقفين مجابل بعض يلس رحمه ورشا تمت واقفه رحمه تم يشوفها باستغرااب ويتمعن ف جمالها لكن فجاه
رحمه :ليش واقفه
رشا :هاه
رحمه :تفضلي
رشا وهي متفشله من الموقف :مشكووور
رحمه :شحالج
رشا:الحمدلله وانت
رحمه :تمام
ومرة ثانيه عم السكووت لكن رحمه حب يبدا بالتحقيق
رحمه :شو تدرسين
رشا:هاه
رحمه :شو تدرسين
رشا:بزنس
رحمه :اهااا وانا بعد دارس بزنس بانكينغ
رشا فنفسهاانزين ما سالت
رحمه :انا ياي اسمع منج شروطج واسمعج شروطي فشو رايج
رشابصوت واطي :اوكي
رحمه :اذا ملجنا ان شاء الله بخليج تكملين دراستج لكن تشتغلين لا وراح يكون لج ولي ملحق خاص فينا وان شاء الله كل شي تامرين به انا راضي لكن بحدود

"وسكتووو"
رحمه :عندج شي تقولينه
رشا:لا
رحمه :اذا عن سالفة الخدم ترى موفر لج طبااخ وخدامتين ودريول
رشابكل نعومه :بس انا اريد اخذ الليسن ما يحتاي الدريول
رحمه :الدريول يوم انا اكون هب موجود يخدمج واذا انا موجود انا بوديج وين ما تبين تسيرين لكن تاخذين الليسن اسمحيلي
رشا : "لييييييش" اوكي
رحمه :وبعد
رشا:ماشي
رحمه :وعن اثاث البيت بمر عليج وباخذج عشان تاخذين على ذوقج
رشا:اوكي
رحمه :اماره بشي ثاني
رشا:"ليش انا طلبت شي" سلامتك
رحمه : الله يسلمج "تدرين انتي حلوه وجميله ما شاء الله عليج ما عليج قصوور وما تستاهلين واحد شراتي بس شو اسوي ما اقدر احطج مكان البتول البتول غير وانتي غير"
.........:طق طق طق .....احم احم
رحمه : مرحباااا
ريم :مرحبتين ما شبعتوا من بعض قلنا نظرة شرعيه بس مب لهالدرجه بتشبع منها لاتخااااف يالنسييييب
رحمه وهو مبتسم :ما قلنا شي
ريم :لااااااااا بعد تبى تيلس وياها لالا خلاص خلصت النظره الشرعيه يلاا قومي اختي اخاف ياكلج النسيب بعيووونه
رحمه وريم :ههههههههههههههههه
رحمه :لا حشى بحطها ف عيوني
ريم :خلاص عيل باخذهاا منك الحينه شو رايك
رحمه :رايي من رايها
ريم :شو تقولين رشا
رشا وهي بتموووت من الخجل وبصوت واطي :ما اعرف
ريم :لاا خلاص عيل باخذهااا وبناديلك خالي ومبارك تأمر بحايه ثانيه
رحمه :لا سلامتج
ريم :الله يسلمك


سلطان:جاهزه
العاش:هيه
سلطان:وين عباتج
العاش:انا مالبس عبي برع البلاد
سلطان:لاااااا
العاش:مايخصك انت
سلطان:روحي البسي عباتج
العاش:قلت لك ما يخصك
"قرب منها وهمس ف اذنها "
سلطان:انا كنت محيرج والحين خطيبج يلااا
العاش:واااااااااااااااااااااااااااع يخسي
سلطان:هههههههههه يلا يالياهل
العاش:قلت لك مابا
سلطان:ماعليه انا بادبج قومي
"وطلعووا"
سلطان:وين تبين تاكلين برع الفندق
العاش:مادري عادي أي مكان
"وقفو مجابيل اللفت وتم سلطان يطالع العاش بنظرات غريبه واستغربت العاش منه "
العاش:ليش طالعني جذا
سلطانباستهزاااء :هههه ماشي
"ركبو اللفت العاش خافت منه ف حبت توقف ع طرف بعيد عنه "
سلطان:خايفه
العاشبخوف:هاه
سلطان:هههههههههههه خايفه
العاش:لااا ليش
سلطان:يبين تصدقين لا تخافين ما اكل
العاش:مالت
"ورن فونها "مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمــ
العاش :مرحبا حبيبي
شيماء :مرحبتين حياااتو شحالج
العاش: بخير ربي يسلمج وينج اشتقتلج ما قمتي تنشدين عني
شيماء :لا حبيبي والله شو اسوي فصووول ذابحني مجدم العرس
العاش:ليييش
شيماء :استهبال
العاش:ههههههههه عادي عادي يالعروس ترى ما ارضى على اخوي اللي امي ما يابته
العاش وشيماء :ههههههههه
شيماء :يلا فديتج ما بطول عليج بس حبيت اقوولج اني جدمت العرس
العاش:عادي حبووو طرشيلي التاريخ والمكان بتجوفيني على اول طياااره يايه
شيماء :يلا فديتج
العاش:يلا حياتي تامريني بشي يالعروووس
شيماء :لا سلامتج
العاش:الله يسلمج
شيماء :باااي
العاش:باااي
سلطان:ليش ما تحبيني مثل ما تحبينها
العاش:انا ما اكره حد وما كنت اكرهك لكن انت كرهتني ف نفسك
"وطلعوو من اللفت ومن الفندق "
سلطان:بوديج على مطعم افففف عندهم اكلاااات روعه
العاش :اريد اتريق توديني على مطعم ليش
سلطان :نسير ستاربكس
العاش :اوكي


غيث:هلا بوشهاب
احمد:هلا بواحمد
غيث:بواحمد ف عينك بومحمد لو سمحت
احمد:غصبن عن خشمك هذا بتسميه احمد
غيث:لااا
احمد:هيه انزين لقيت
غيث:شو
احمد:اوراقها في اشياء كثيره ناقصه
غيث:مثل
احمد:جوازها وتوقيعها وقالو انه يبونها تحضر ومادري شو
غيث:يعني ترد البلاد
احمد:هيه بس تدري شو انا بسير لها
غيث:ليييش خلها ترد
احمد:يالغبي بروح لها يوم ويوم الثاني بردها وياي
غيث:اهااااا اوكيك
احمد:يلا فديتك
غيث:والله انك مب هين
احمد:اعجبك انااا
غيث:روح روح اصلا خطتي هاي
احمد:يلا مناااك
غيث:هههههه يلا فديتك
احمد:وين انت
غيث:مودي الحرمه عياده
احمد:قلت لك احمد هاه
غيث:محمد
احمد:احمد
غيث:يلا باي باي
احمد:هههه باي


بوسلطان:ها شو اتفقتوو
رحمه :الحمدلله
بوسلطان:يعني موافق
"رحمه سرحان "
البتول :انا قلت لك انت ما تحبني
رحمه :احبج لكن يوصل انه يستهينون ف اهلي لا
البتول :انزين قولي شو اسوي
رحمه :البتوول انا تعبت ترى
البتول وهي تصيح :وانا كمان والله اني احس حالي خلاص قرفانه
رحمه :فهمي اهلج
البتول :والله اني احاول وبعد بحاول ان شاء الله
رحمه :انتي موافقه علي انتي تشوفين فيني عيب
البتول :لا
رحمه :عيل
البتول :انا موافقه عليك
بوسلطان: رحمه
رحمه :هاه
بوسلطان:وين رحت شو موافق
رحمه :موافق
بوسلطان:والبنت
ريم :البنت موافقه
بوسلطان :مبروووكييييييين
مبارك مبروووك يالنسييييب
ريم :مبروووك
بوسلطان:مبرووك ختيه
ام رشا :الله يبارك ف حياتك
بوسلطان:مبررروك فديتك منك المال ومنها العيال
ريم :بعدنا خالي
الكل :هههههههههه



سلطان :شو شبعتي
العاش :الحمدلله
سلطان :يرحمج الله
العاش :ههه ما يضحك
البنت: مرحبا سلطان
سلطان :اووو hi neela
البنت: Were have you been
سلطان: In uae
البنت: Ahaa and who is she
سلطان : My fiancée
البنت: Oh my god really
سلطان :She is so beautiful no
البنت: Yes ok I’ll go knaw
"وقف سلطان مجابيل العاش وحضن البنت "
البنت: I miss you
سلطان : am too
العاش :صدق قلة ادب ووواااع
سلطان :حره على قلبج
العاش :مالت عليك وعليها من شيفه
سلطان :لاااا
العاش :الله يخليك تصدق ما اقدر بصيييح طز فيك وفيها
سلطان :احترمي نفسج لا تخليني اخليج حرمه
العاش :لا تصدق خوفتني
"تم يطالعها بنظرات "
العاش :لا تشوفني جذا ما اخاف ويا راسك
سلطان :ترى مبين
العاش :روح يا عمي
"ويت بتنش من مكانها لكن مسكها من يديها"
سلطان :يلسي
العاش :اريد ارد الفندق امي بروحها
سلطان :اتحرى
العاش :انت تضحكني والله مسوي نفسك مطنزه
سلطان :لااااا
العاش :هيه
سلطان :امشي امشي
العاش :ودر يديه انزين
سلطان :لو ما ودرت
العاش :بصاارخ بلم العالم كله حواليك
سلطان :يالياهل
العاش :يالزفت ودر يديه
سلطان :الله يخليج جني ميت عليج
العاش :ممكن تكرمني بسكوتك
سلطان :مردج لي لو شو تسوين
العاش :لا فديتك لا تحلم
سلطان :بتشوفين
العاش :بتشوووف

عاشقه الرنج 12-29-2010 01:17 AM

وااااااااااااااو البااارت خباااااال الصرااحهـ ...~

تسلمـين الغاليـه ع البارت الفنطوكـي ,,~

ونتـريا اللـي عقـبـهـ ,,~

дℓмόт β7βҞ 12-30-2010 10:36 AM

يياـلـإ آلغلاا نتريآآ آلتكملـهـ..

عاشقه الرنج 01-03-2011 08:46 PM

?????????????????????

عاشقه الرنج 01-15-2011 12:54 PM

خـيتوهـ وينج بطيتي علينـاا

¬» ۶ـنيدهـِ بـפـبڪْ ؛* 01-15-2011 04:01 PM

weench 5eetw b6eety 3leena
fee ant'6arch w atmna an Ma y6oOl ant'6arna

w al.SmoO7ah

لاتتعب ضنونك 01-22-2011 01:12 AM

حبووووووبه وينج

ويـــــن يـالغـأأأأيب عـن اولووفـــــــــك

shjo0o0on 01-27-2011 11:59 PM

سامحووووونيـ عالتاخيييييير


البارت الثاني عشر
مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ


احمد: سلام عليكم
بوسلطان :وعليكم السلام ورحمه
احمد: احم احم
بوسلطان :بلاك
احمد وهو مرتبك : امممم ابويه انا
بوسلطان :انت شو
احمد: انا اسف
بوسلطان باستغراب :على شو
احمد: هاه
بوسلطان :على شو تتاسف
احمد: لاني وايد تماديت بالرمسه وياك فالمستشفى ف انا اسف
بوسلطان :ما عليه فديتك افااا عليك انت ولديه ماله داعي تتاسف
احمد: يعني مب شال ف خاطرك شي
بوسلطان :حق شو اشل بخاطري شي
احمد: لاني قليت ادبي وياك والله ما كان قصدي ابويه وانا اسف وما بعيدها بس سامحني
بوسلطان :حشى اشل على دنيا ولا اشل عليك حبيبي لا تخاف حبيبي انا مسامحنك لان حالتك كانت متدهوره
احمد: يعني مسامحني
بوسلطان :انت ما غلط عشان اسامحك بس حبيت اعرف شو فيك احمد وانا ابوك قولي الصراحه حد مسويبك شي
احمد بتوتر : هاه
بوسلطان :حد ضايقك حد اذاك
احمد: لا ابويه
بوسلطان :متاكد
احمد: هيه متاكد
بوسلطان :احمد
احمد: والله محد
بوسلطان :حتى سلطان
احمد: ابويه قلت لك محد ماذني ورفجه
بوسلطان :خلاص عيل قم توضى اذن المغرب قم بنسير المسيد
احمد: بس ابويه انا بغيتك بموضوع
بوسلطان :امر تدلل
احمد: ابويه ليش ما نسير نزور عمتي
بوسلطان :كيف
احمد: يعني انتم وياها جذا مال يومين
بوسلطان :انا ما عندي مانع
احمد: انزين ابويه امسات متصلين بي مال الجامعه
بوسلطان :جامعة شو
احمد: جامعه العاش يبون العاش ترد البلاد لان عندها كم من اوراق مش كامله
بوسلطان : اهااا
احمد: ولا اقول لي سرينا هناك يصير خير
بوسلطان :برايك
احمد"سامحني ابويه جذبت عليك بس شو اسوي مجبوور"



العاش: مادريبه
شيماء : انزين انتي متى اخر مره رمستيه
العاش: اليوم الصبح
شيماء : وليش ما يرد عليج
العاش: مادري
شيماء : قالج شي
العاش: لا
شيماء : استوى من بينكم شي
العاش: لا بس انا كنت اتغزل فيه وهو قالي اني كااااااشخ بس ما قالي ليش
شيماء : عواااش
العاش: شيموو والله بصيح
شيماء : موووول مايرد حتى عالمسجاات
العاش: هيه
شيماء : والله مادري عواشي
العاش: شيموو والله بصيح اخاف مستويله شي
شيماء : لاا عواشي
العاش: والله اذا استوابه شي ترى بموووت
شيماء : خلاص عواش يمكن مشغوول
العاش: لو مشغول جان قالي
شيماء : انزين عواشي خلاااص
العاش: ما اقدر شيوم جوفي ساعه كم انا مكن متى اتصل
شيماء : انزين يمكن يستهبل عليج مثل كل مره
العاش: بس مب جذا انا قايلتله انه يسوي فيني اي شي لكن هالحركه لا وهو وعدني
شيماء : والله مادري شو اقول حيرتيني
العاش: اهىء اهىء شيمووو
شيماء : انزين وين النحس عنج
العاش: ما يا عندنا
شيماء : احسن ما اذاج
العاش: كرهلي حياتي امس
شيماء : هههههههه ماعليه انزين متى عملية امج
العاش: باجر بيرقدونها واللي عقبه بتكون عمليتها
شيماء : اهااا
العاش: والله خايفه عليها
شيماء : لا حبيبي ان شاء الله خير
العاش: يالله احس قلبي هب مطمن من هالعمليه احس بيستوي شي
شيماء : لااا فال الله ولا فالج لا تفاولين
العاش: مااادري
شيماء : لا ان شالله خيررر انتي شايفه راااسج وياهالويه لا ترمسين جذا
العاش: يلا انزين بخليج بروووح اشوفها اكيد الحين محتايتني
شيماء : يلا فديتج
العاش: اماره بحايه
شيماء : اممم لا تصيحين
العاش: هههه اوكي
شيماء : يلا حبو
العاش: باي
شيماء : باي



ريم : يستوي
ام رشا :لااا
عنود : ليش ان شاء الله البنت تبا تتعرف عليه قبل العرس
ام رشا:اصلا هي ما بتقدر تشوفه الااا يوم العرس
ريم بصدمه : شوووووووو
ام رشا :هي حبيبتي
ريم : قولو والله انتو
ام رشا :انا ابوج ما جفته الاا يوم العرس
عنود : حرااام عليج اميييه
ام رشا :لا ماشي
رشا :عيل ماريد
ام رشا :ليش على كيفج هو
"ويدخل عليهم مبارك"
مبارك :بلاكم تحنون على اميه
ام رشا :رشا تبى تتعرف على رحمه اكثر
مبارك :كيييف
ام رشا :والله خواتك يقولون لازم ترمسه بالتيلفوون
مبارك بعصبيه :لاااااا حلوه هاي فلم هندي عايشين
رشا : انزين بس
مبارك :لا بس ولا شياته حدج النظرة الشرعيه
"وتمو يطالعون امهم "
ام رشا : انا ما يخصني شفتو اخوكم شو قال
ريم : اوكي يوم بيي دورك ما بنخليك تشوفها حتى نظرة شرعيه



سلطان بصوت عالي: هههههههههههههههههههههه
العاش: لو سمحت ما اظن انه نحن فاتحيين سينما اهنا ... ليش معلي على الصوت جذا وما شاء الله على ضحكتك علها تكون اخر مرة تضحك بحياتك
سلطان : انتي ما تعرفين غير انج تدعين على الناس
العاش: لااا علمني شو يسووون
سلطان : روحي روحي الله يهديج
العاش: لااا الله يخليك تصدق مووول مقطع
سلطان : ممكن تفكيني من ويهج
العاش: بند التلفزيون
سلطان : ماريد
العاش: انزين خف الصوت
سلطان : ماريد
العاش باستغراب : لاااا
سلطان : كيفي
العاش: اوكي انا اوريك
"راحت تأخذ من يديه الريموت لكن ما رضى يعطيها "
العاش: ناولني اياه
سلطان : ماريد ما بعطيج
العاش بتحدي : اوكي
"وراحت صوب التلفزيون طلعت كل الفيش وخربت كل الوايرات"
سلطان باستغراب : اييييييييييييه شوتسوين
العاش: على ما اظن عندك غرفه وفيها تلفزيون تقدر تتوكل وتروح تكمل الفلم هناك
سلطان : صدق انج خبله الحمدلله وشكر "وباس يديه من ورى وجدام"
العاش: هههه الله يخليك انت الصاحي يلا لو سمحت من دون طرده برع
سلطان : تطرديني وتقولين من دون طرده
العاش وهو مكشره ويها : اووووهووووو
سلطان : بسير لانه بيفوتني الفلم ولا مب عشان شيفتج جايفه راسج انتي
العاش: والله ومصدق ويه اييييييييييييييه انت جايف ويهك استغفر الله ابليس احلى عنك
سلطان : اسكتي اسكتي مرررة ملكة اليزابيث انتي
العاش بنفاذ صبر : غصبن عنك وعشر من امثالك يلاااااااااا برع
سلطان : بطلع بطلع مالت
العاش: عليك وعلى حرمتك
سلطان : ههههههه تدعين على عمرج ليش
العاش: يخسي فديتني انا
سلطان : بنجوووف
العاش: يلااااا



غيث :وبعدين
احمد: ماشي
غيث :انت خبله
احمد: ليش
غيث :يلا تحرك مب تقول باجر عمليتها
احمد: اووهووو غيث لا تاذيني
غيث :شو ما ااذيك
احمد: سويت اللي قلته خبرت ابويه وما رد علي
غيث :رد شوفه
احمد: ما احب احس انه شاك
غيث :استغفرالله منك
احمد: غيييث
غيث :وسم
احمد: انزين بواحمد
غيث :والله احس انك يوم تقولي بواحمد جنك تسبني
احمد: هههههههه ليش
غيث :تريد ولدي يطلع مثلك اهبل
احمد: يخسي بيطلع ريال شراتي
غيث :الا عاااشق شراتك
احمد: هههههههههه والله انك هرم
غيث :انت ليش انا
احمد: جب جب نسينا ايامنا وهو يقلده والله تصدق احس اني ما اقدر اعيش من دونها بذبح نفسي اذ ما خذتها هاه ماااالت
احمد وغيث : ههههههههههههه



ام رشا : سلام عليكم
ام رحمه : وعليكم السلام
ام رشا : شحالج
ام رحمه : الحمدلله ع كل حال
ام رشا : اخبارج ختية
ام رحمه : الحمدلله انتي شحالج
ام رشا : والله الحمدلله
ام رحمه : هاه يا عندكم رحمه وحددتو كل شي
ام رشا : افاا عليج بس انتي خلصي من علاجج واول ما تردين بيكون العرس إن شاء الله
ام رحمه : بإذن الله والله تصدقين احس انه هم على قلبي انزاح
ام رشا : وافديتج
ام رحمه : والباقي العاش
ام رشا باستغراب : العاش ما وافقت على سلطان
ام رحمه : لا والله للحين ما ردت تقول عقب عمليتج
ام رشا : اهااا يلا فديتج حبيت انشد عنج
ام رحمه : تسلمين يالغاليه ما عليج قصور
ام رشا : يالله فديتج اماره بحاية
ام رحمه : سلمي على العيال
ام رشا : يبلغ وانتي بعد يلا يالغالية
ام رحمه : يلا فديتج مع السلامه
ام رشا : ف حفظ الرحمن
وبندت
العاش: امااايه
ام رحمه : هلا حبيبي
العاش: انتي خايفه
ام رحمه باستغراب: من
العاش: العملية
ام رحمه : والله اللي ربج كاتبنه بيصير
العاش: ماما اذا قلتلج لا تسوين العملية ما بتسوينها
ام رحمه : مادري منو كان محتشر على رحمه خلها تسوي العمليه وخلها تسوي العمليه
العاش: كنت اتحرى الامر سهل
ام رحمه : ان شاء الله يكون سهل
ويرن فونها ...مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـ
ام رحمه : منو متصل
العاش: خالي
ام رحمه : ردي عليه
العاش: هلا خالي
بوسلطان :اهلين بنتي شحالج
العاش: الحمدلله ومن جداك
بوسلطان :الحمدلله وينها امج
العاش: هذي حذالي
بوسلطان :ناوليها التيلفون لو ما عليج اماره
العاش: ان شاء الله .... "وهي تناظر ف امها" يباج
ام رحمه : الو
بوسلطان :سلام عليكم
ام رحمه : وعليكم السلام ورحمه
بوسلطان :شحالج ختيه
ام رحمه : الحمدلله وانت
بوسلطان :دام اني سمعت حسج اكيد بخير
ام رحمه : هههههه تسلم
بوسلطان :الله يسلمج ها باجر العمليه سمعت
ام رحمه : هيه
بوسلطان :الله ييسرلج امرج ختيه
ام رحمه : الله يسمع منك
بوسلطان :حبيت ابشرج انه انا واحمد يايين عندكم باجر
ام رحمه : والله
بوسلطان :والله ... بنكون عندكم بس انتي بتكونين مسويه العمليه وما بتكونين ف وعيج
ام رحمه : يالله ان شاء الله خير
بوسلطان :يالله فديتج ما بطول عليج
ام رحمه : يلا فديتك
بوسلطان :ف امان الله
ام رحمه : ف حفظ الرحمن
"وبند"
العاش: شو قال
ام رحمه : بيييون باجر
العاش: كنت حاسه
ام رحمه : ليش
العاش: مادري جذا حسيت انه بييووون واتصاله كان غريب
ام رحمه : انزين يلا روحي نامي تأخر الوقت
العاش: ما بييني رقاااد
ام رحمه : ليش
العاش: خايفه عليج
ام رحمه : وهي تلمها لا تخافين حياتي بنوكل امرنا لله
العاش: مااامييي
ام رحمه : امري حبيبي
العاش: اقدر انام عندج
ام رحمه : اكيد فديتج
العاش بعيون مليانه دموووع : اميي انا احبج وااايد
ام رحمه : ههههههه بلاج مستويه ياهل
العاش بعيون مدمعه: والله حاسه بشعوور غريب مادري ليش
ام رحمه : يلا تعالي وانسي كل هالخرابيط لا تخلين الشيطان يقص عليج تعوذي ونامي
العاش: اوكي


احمد وهو البيت
احمد بكل شوووق وهو يغني :اغار والغيرة تحكم المشاعر
بوسلطان :احمد
احمدبخوف: بسم الله من وين طلعت
بوسلطان :وينك ليش متاخر
احمد بحيرة : هاه كنت عند غيث
بوسلطان بعصبيه :هب هباك الله انت وغيث وياك ما تدري اني شايب وبروحي فالبيت
احمد وهو يمثل : اوووه متى غيرت اسمك من سيف لشايب
بوسلطان :احمد
احمد: هههههههه والله سمووحه بس جذا تغيير جو
بوسلطان :انزين الاا بتخبرك
احمد: امر عيوني لك
بوسلطان :تسلم لي عيونك .. نحن اليوم الفير مسافرين
احمد باستغراب : شووو
بوسلطان :شو شو
احمد: قصدي وين
بوسلطان :شو بعد وين شوبلاك احمد نسيت هب انت كنت تريد تزور عمتك
احمد: اهاااا هيه من جدك بنسافر لندن
بوسلطان :هيه بنسافر لندن
احمد: وااافديييتك انا
بوسلطان :بس بس يلاا روح ارقد
احمد: ان شاء الله بوييه تااامر امر
بوسلطان :شو بلاك جذا مستانس وشاق الحلج
احمد بحيره : هاه ماشي
بوسلطان :هههه يعلهااا دوووم هالوناااسه
احمد: عليه وعليك فديتك
بوسلطان :يلا ولديه تصبح على خير
احمد: وانت من اهل الخير




رشا :الحين شووو
عنود : والله ماشي حل
رشا :وبعدين يعني خلاص
ريم: والله لو هو مفتكر جان يا عندنا وزارج
رشا :تصدقين احس اني غلط
ريم: ف شو
رشا :باجر عملية خالو وانا قلت له اني اريد الملجه بنفس اليوم
ريم: عادي يالخبله انتي ما كنتي تدرين انه عملية خالتي بنفس اليوم
عنود : وبعدين هو وافق انتي شو حارنج
رشا :بس احس انه حرااام
عنود : اوووهوووو ترى مووو وقتج مووول
رشا بوله :تدرون اشتقت له
عنود وريم بصدمه : شووووووووووووووووووووو
رشا :واااااااي استحي لا تجوفوني جي وشو فيهاا مب حرااام هذا بيستوي ريلي
ريم: مدالج اختي تشتاقين
رشا وهي تفكر :امممم واااايد
ريم: يلا مناااك
رشا :هههههههههه شو اسوي
عنود :مالت عليج
رشا :لا تستهبلوون
ريم: جوفي باجر من عقب الملجه طبعا بتيلسين وياه قوليله
رشا :شو
ريم: اني اريد اتعرف عليك اكثر
عنود :لاااا جي وين يالسين
ريم: لا والله عيل ماشي حل
عنود :خلها تملج بالاول
رشا :خاااااايفه من باجر
عنود :رشووو والله ترى بظربج
ريم بصراخ: اييييييييييييييييييييييييييييه
عنود وهي متأذيه من ريم :شو بلاج
رشا بخوف :بسم الله خوفتيني
ريم: يت ف بالي خطه جفتوو يوم اقول اني اذكى عنكم
رشا :شووو هي
ريم: عندي احلى خطه
عنود :شو هي
ريم بحماس : مباارك وين يكوون دووم حاط تيلفوناته
رشا باستغراب :على مستواليت غرفته
ريم: عليج نور يوم بيكون مبارك يالس ويا رحمه فالميلس بنسير انا وعنود نسرق الرقم من تيلفووونه
عنود :انتي خبله شو لو زخج
ريم: انتي بتكوونين المراقبه يالخبله
عنود :سيري عمتي
رشا :الله يخليج عنودوووه عشان خاطري
ريم: ماعليج غصبن عنها
رشا :صدق
ريم: والله وجذا بتحصلين الرقم
رشا :ياااااي احبج ريموو
ريم: اكرهج رشووو
رشا :مالت عليييج انزين
عنود ريم :ههههههههههه


احمد: مادري فاجأني
غيث : والله ابوك غريب
احمد: انزين ماقلتي
غيث : عن
احمد: شو بنت ولا ولد
غيث : انت شو يخصك
احمد: لو سمحت انا اللي بسميه وغصبن عنك
غيث : والله ما كشفت عليها الدكتوره وشو ما كان عادي عندي
احمد: بس انا لا
غيث : ليش
احمد: اريد احمد صغيروون
غيث : يلاا مناك على كيفك هو
احمد: يلا انزين اجلب ويهك
غيث : على أي صفحه
احمد: صفحة اختي فاطمه
غيث : جب
احمد: هههههههه يلا انزين
غيث : ف امان الله
احمد: ف حفظ الرحمن
"وبند"
احمد ينتهيده :اااااااااااااااااه واخيرا يا عواش بجوفج مادري الهرم سلطان شو مسويبج يارب تفرج همها وتكون من نصيبي فديتها



العاش: مامي ....مامي
ام رحمه : ها فديتج
العاش: نشي ساعه 7
ام رحمه : والله
العاش: هيه نشي يلا انا بسير اتلبس وبترياج بنتريق ويا بعض
ام رحمه : اوكي
"ويت بتروح لكن زقرتها امها"
ام رحمه : العاش
العاش: هاه
ام رحمه : انتي ليش ما رقدتي
العاش: لا امبلا رقدت
ام رحمه : يبين من عيوونج
العاش: هاه اممم لا رقدت لي مال ساعتين وعقب صلاة الفير ماياني رقااد
ام رحمه : خلاص انزين روحي
"العاش ردت عليها بابتسااامه رقييقه "

شوو تتوقعووون فالبارت الياي شو بيستوي لام رحمه هل بتسوي العمليه ولا لا واحمد بيسافر عند العاش ولاااا واحمد بيرد على العاش ولاااا ورحمه بيملج ولا بعده يفكر ف البتووول :kk_ed:

لاتتعب ضنونك 01-28-2011 12:36 AM

تسلمي شجون ع البارت

الحين بقرااه

واايد بطييتي عليناا^^ نسيتينا القصه^^

عاشقه الرنج 01-28-2011 12:04 PM

البارت روووووعه

تسلمين حبوبه

ونترياا اللي عقبه على احر من الجمر

عاشقه الرنج 02-22-2011 11:13 PM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ويين البارت خيتوه >> طولتي

shjo0o0on 02-28-2011 04:12 PM

البارت الثالث عشر

مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ



""مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ...........
العاش: الوو شيمووو مايرد علي
شيماء : منو
العاش:احمد
شيماء : انااا اقووول مطرشتلي مسج انا خايفه مالت عليج تدرين
العاش:ليش
شيماء : المفروض تخافين على امج مب عليه
العاش:شيموووه استواله اكثر من اسبوعين ما يرد على مسجاتي وتلفوناتي
شيماء : انتي الحين خايفه على امج ولا خايفه عليه
العاش:على الاثنين
شيماء : عواااش
العاش:شيمووووو لا تستهبلين والله انتي هب حاسه فيه شيمو انا حاسه باحساس غريب احس بيستويلي شي
شيماء : من شو
العاش:من كل النواحي من ناحية امي ومن ناحيته
شيماء : استغفري ربج يا عويش
العاش:والله احس بيستوي شي
شيماء : لااا تقولين تفاءلي بالخير
العاش:ان شاء الله خير بس والله احس بشي غريييب
شيماء : لا لا هذا خوف بس
العاش:مادري والله "وبتنهيده " آآآآآآآآه الله كريم
شيماء : انزين ووينه الوقح عنج
العاش:هذا هو موجود عندي
شيماء : ما بيودرج هذا
العاش:انا ادري
شيماء : انزين ومتى دخلو امج ف غرفة العمليات
العاش:من ساعه
شيماء : وخالج متى بيوصل
العاش:والله مادري
شيماء : انزين يلا بخليج انا الحينه
العاش:ليييييش
شيماء : امي تباني حياااتي
العاش بخوف :شيموووو انا خاااايفه
شيماء : ان شاء الله خير حبيبي اللي الله كاتبنه بيصير انتي ادعي لامج وفكري فيها بس خلي عنج احمد الهرم
العاش:ايييه ما ارضى
شيماء : ههههه يلا انزين
العاش:يلا حياااتي باااي
شيماء : باااي
"وبندت"
سلطان باستهبال :ليش حرام كنت بييب لكم قهوة وشاي ومكسرات
العاش وهي تسايره :تصدق كانت بتحلى اليلسه
سلطان :"وهو يقلدها" كانت بتحلى اليلسه وياراسج ما تعرفين ترمسين بصوت واطي انا واقف بعيد عنج واسمعج
العاش:لااا ما اعرف ويا هالويه
سلطان :بس تحب تتضارب
العاش:انت بدييت
سلطان :لاااه
العاش:اوووف الله يخليك سلطان خلني ف حالي اليوم
سلطان :اوكي


رحمه : الوووو
بوسلطان: هلا بولديه
رحمه : اهلين عمي
بوسلطان: شحالك عساك بخير
رحمه : الحمدلله وانت
بوسلطان: الحمدلله
رحمه : خالي بتكون وياي اليوم
بوسلطان: هيه فديتك بكون وياك يوم بتملج بتخلص بسافر
رحمه : على وين
بوسلطان: عند سلاف
رحمه : اهاا بس ما خبروني
بوسلطان: "ف خاطره" "انت اصلا ولا داري عنهم" انزين ما بتخاوينا
رحمه : انا حاجز بس باجر
بوسلطان: اهااااا انزين اماره بشي ثاني
رحمه : لا فديتك
بوسلطان: يلا بنتلاقى ف بيت خالتك
رحمه : اوكي خالي تامرني بشي
بوسلطان: الشاهد الاول احمد والثاني بيكون ربيعه غيث اما شواهد البنت اخوها ومنو
رحمه : والله مادري
بوسلطان: خلاص انزين بتصل ف مبارك وبساله
رحمه : اوكي تامرني بشي خالي
بوسلطان: لا سلامتك
رحمه : الله يسلمك فمان الله
بوسلطان: ف حفظ الرحمن
"وبند"
رحمه : آآآآآآآه اريد حد يقولي انه ملجتي اليوم ...اليوم راح ابدا صفجه يديده من حياتي اليوم راح اكون ملك لشخص غير البتول ...لا البتول ملكت قلبي وحياتي وللحين هي موجوده ف خيالي ماراح احبها كثرج يا البتول "بعيون مليانه دموووع" صحيح اني ما بقصر ف حقها كزوج لكن كحبيب او كمحب فانا احبج انتي بس ومحد يقدر ياخذ مكانج بقلبي انتي سكنتي ف شراييني مستحيييل اتخلى عنج "ويمسح دمعته بكف يديه "آآآآآآآآآآآآه الله كريم


العاش ف نفسها:اففففف هذا ليش ما يرد "طرشت له مسج"احمد رد علي
"تمت تترياه لكنه ما رد عليها وردت طرشت له مسج"
العاش: "انزين ليش ما ترد"
بعد ما رد عليها
العاش:"اووهو رد علي ,,, على الاقل طمني بمسج فاضي "
"ورد عليها بمسج فاضي"
العاش ف نفسها: يالهرم يعني يقرا كل شي ولا يرد
"ردت عليه بمسج"
العاش:"والله انك قاسي تدريبي شكثر اتعذب لكنك ما ترد"
الدكتور :where is sultan
العاش :sorry
الدكتور :Where is sultan
سلطان :am here doctor till me what happened
العاش :What’s wrong doctor
الدكتور :Nothing we just want you for signing same peppers
سلطان :Ok
الدكتور :You can come with me in my room

Is some thing wrong العاش :


No no الدكتور :


سلطان :ترييني اهني


العاش :اوكي

وراحوغرفة الدكتور

Hear me well Sultan your Aunt got her bleeding when our pride in الدكتور : conducting the process, I want you to sign these papers that we have a second operation to stop the bleeding, but this process is 25% success rate You have two options either to agree on the process are either your aunt or a wheelchair all her life and if we have this process are either to live or die either success rate of this process 25%


I do not know am shocked سلطان بصدمه :

الدكتور : I know, but it must now sign the papers and if you know it took place either to live to die either because the rate of success of the operation 25%
سلطان : I agree on the process
الدكتور :Are you sure
سلطان :Yes I'm sure
الدكتور :Sign here
"وقع على الاوراق وظهر من الغرفه"
العاش :بلاك سلطان شو يريد منك الدكتور
سلطان :ماشي اوراق ناقصه يباني اوقع عليها
العاش بحيره :متاكد
سلطان :يعني بجذب عليج
العاش بنفاذ صبر:افففففففففف
سلطان :بلاج تاففين
العاش :مليت
سلطان :قلت لج من الفندق بعدنا توهم باديين قالو لج العملية بتاخذ 5 ساعات
العاش :مليت من حالي هب مليت وانا اتريا ماما
سلطان :يوعانه
العاش :امممم يعني
سلطان :نروح ناكل شي ونرجع
العاش :اوكي
سلطان :يلا سرينا


رحمه :مرحبا خالي
بوسلطان: مرحبيتين يالمعرس خشمك
"وتخاشموو"
احمد: مرحبا الساع
رحمه :مرحبتين
غيث : مرااحب
رحمه :يا هلا
مبارك : هلا والله بالنسيب
رحمه :اهلين ..شحالكم
بوسلطان: بخير ربي يسلمك شحالك انت بشر شو المعنويات
احمد: اكيد داون
الكل : هههههههههه
غيث : ما عليه بيي دورك
احمد ببراءة : بعدنا صغااار
بوسلطان يقاطعه : أي صغير غادي ريال اشوفك
احمد: ابوي المفروض انت توقف ف صفي وتصغرني نسيت توني مكمل 17 سنه الله يهديك
الكل :ههههههههه
بوسلطان: يعني زيدوو من عندكم 10 سنوااات
الكل :ههههههه
مبارك : الملاج وصل
الملاج :سلام عليكم ورحمه
الكل :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مبارك : يلا خالي انا باخذ الملاج وبوديه عند البنت عشان يسمع موافقتها
بوسلطان: اوكي
مبارك لرحمه : ايلس ايلس لاحق على عوار الراس
الكل :هههههههههههههه
"ف الصاله"
الملاج :ها بنتي موافقه على الولد
رشا بكل خجل : هيه موافقه
الملاج :موافقه
رشا :هيه
الملاج :وشو شروطج
رشا : اكمل دراستي الجامعيه
الملاج :ان شاء الله وبعد
رشا :بس
الملاج :للمرة الثالثة انتي موافقه على الولد ومحد غاصبنج
رشا :هيه انا موافقه
الملاج :يلا ولدي
"وراحو الميلس"
بوسلطان: هاه بشر
مبارك : موافقه
غيث :الحمدلله
بوسلطان: وانت يا ولدي
"البتول : تصدق اريد اسمع باذووني وانت تقول انا موافق على البتووول
"رحمه :ليش
"البتول : بس كذا
"رحمه :لااا اجل وش راح يحصل لك
"البتول : يكره اللهجه السعوديه بثمك
"رحمه :هههههههههههه شكرا هذا من كثر حبج لي
"البتول : لا فديتك انت تسوى عندي كل شي
"رحمه :آآآآآآآآآآآآآه متى يي هاليوم اللي راح تكونين فيها ملكي
"البتول : قول ان شاء الله حبيبي
"رحمه :ان شاء الله
بوسلطان وهو يهز رحمه :رحمه
رحمه :هاه
بوسلطان:وين سرحت
رحمه :لاا وياكم
بوسلطان: موافق
رحمه :على
احمد باستهبال : بدينا بالارتباااك اوووونه
الكل :هههههههههههههههه
بوسلطان: بس عاد حشرتو الولد قول فديتك موافق
رحمه :هيه
الملاج :رحمه انت موافق على البنت
رحمه :هي انا موافق
"عند البنات"
ريم بنفاذ صبر : اوهوووووو اريد اسمع الرد
عنود : اففف والله تاخرنا على الصالووون
رشا وهي متأذيه منهم :ممكن تسكتووون
ريم : طع هااي انتي شايفه ويهج اونج عروس بعد
رشا :غصبن عنج
عنود : تخيلي يقول لا
ريم : على
رشا :يقول لا انا مش موااافق
ريم وعنود : ههههههههه
رشا :ايييه جب انزين
عنود : لو قال شو بيكون ردج
رشا :يولي
ريم : توج متحمسه وتقولين عروس غصبن عنج
رشا :والله ما اجبر نفسي على حد
عنود : لاااا
ام رشا : ماما ساره
رشا :هااا امااااايه
ام رشا : وينكم
ريم بصراخ : فالصاله
ام رشا : واااي ليش قاعدين اهنا ما رحتوو الصالون
رشا :بعده مبارك ما يانا
ام رشا : حق شو يي الدريول بيوصلكم
رشا :لاا ما سمعنا موافقة الولد
ام رشا : الولد وافق وروح وخالج بعد راحو المحكمه
رشا :يعني
ام رشا : سيرو بتتاخرون على الصالون
رشا :ليش وافق
ام رشا : يالخبله الولد من زمان موافق
ريم و عنود : هههههههههه
رشا :والله انا ما يخصني هذيلا قصوا عليه قالو يمكن ما يوافق
ام رشا : يلا عندكم 5 دقايق الدريول يترياكم تحت بس الولد قال انه يمكن ما يحضر لانه بيسافر باجر
ريم : لااا
ام رشا : يلااااااا



سلطان :ملانه
العاش :لا عادي
سلطان :شو بلاج
العاش :ماشي
سلطان :خايفه
العاش :من
سلطان :الاوضاع
العاش :واايد
سلطان :لا تخافين كل شي مكتوب
العاش :الله كريم
سلطان :انزين
العاش بألم :ايييييييييييييييي
سلطان :بلاااااج
العاش :الكوفي حاار شربته وحرقني
سلطان :ههههههههه
العاش :والله وهو حار جي أحسه حرق لي مجرى الطعاام
سلطان :هههههههههههههههه
العاش :لا تضحك
سلطان :اسف اسف
العاش :تصدق سلطان مرااات احس انك انسان طيب لكن مرات تكون شرير رقم واحد
سلطان :هههه اصلا انتي تكرهيني
العاش :لااا
سلطان :لا تخافين ما بلومج ما اظن فهالدنيا في حد حبني فعشان جذا ما بلومج شو رايج اذا ياهل عمره 6 سنوات يفقد امه وهوو وايد متمسك بامه وابوه له اشغاله فالشركه
العاش :ما عليه بس انا ما اكرهك انت تكرهني فنفسك
سلطان :كيف
العاش :حركاتك ونظراتك وكل شي
سلطان :لااا انا انسان عادي
العاش :اصلا انت انسان غريب ما تكون على موووود واحد
سلطان :تحبين امج وايد
العاش :واايد ليش
سلطان :بس
العاش :احبها لان ما عندي حد يحس فيني فهالدنيا غيرها
ويرن فونها "مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ.........
سلطان :منو
العاش :ربيعتي شيمووو
سلطان :ان لله ويا ربيعتج
العاش :الوو
شيماء : مرحبااا
العاش :مرحبتين
شيماء : انتي وين
العاش :فالمستشفى
شيماء : بعدها امج
العاش :هيه بعدها
شيماء : كم باقيلها من العمليه
العاش بنفاذ صبر :توني سالتهم قالو 6 ساعات
شيماء : واايد
العاش :هيه شو نسوي
شيماء : سلطان وياج
العاش :هيه
شيماء : انزين بقولج شي بس خلج عاديه اوكي
العاش : امممممم اوكي
شيماء : خلج عاديه
العاش :ان شاء الله
شيماء : عويش انا شفت احمد
العاش بشووق :وين
شيماء : هني ف مرينا مول
العاش :انزين شو فيها
شيماء : عواش كانت وياه وحده متنقبه وماسكه ايده
العاش بصدمه :شووووووووووووو
شيماء : عواااش اووووص شو قلت لج بيشك سلطان
العاش :انتي غلطانه يمكن ما كانت حمدووو
شيماء : عواش انا شفته حطيت عيوني ف عيونه وطلع هو
العاش بشك :ومنو كانت اللي وياها
شيماء : ما اعرف
العاش :يمكن اختها
شيماء : عواش ماسكه ايده شو اخته
العاش :عادي انتي شو عرفج
شيماء : تبين الصدق انا قربت منهم وبغيت اعرف انه شو تستويله البنت بس فجاه سمعتها تقول حبيبي تونا رادين من شهر العسل



رشا :شو رايج بهالتسريحه
عنود : يالغبيه خلها تسويلج كيف ما انا قلت لهاا
رشا :لاااا
عنود : ما يليق عليج
رشا :اووهوووو
عنود : كيفج
رشا :خلاص
ريم : اسوي ميك اب اسبيشل ولا ما يحتاي
رشا :برايج
ريم : طع انا عيل اسالج اذا كان برايي وما كنت اريد اخذ رايج
رشا :امممم سوي اسبيشل بس لا تخلينها تسويلج دفش وانتي عنوود
عنود : انا مجروحه
ريم : مالت
رشا :ليش
ريم : اونه الشيخ احمد ليش سافر وما حظر الحفله كانت الاخت مخططه انه تكشخ له
رشا :والله متفيجه
ريم : حسيتي
عنود : ما يخصكم انتو
ريم : سيري عمتي انتي الخسرانه الحمدلله ما عندي حد احبه وهالخرابيط مالتكم
عنود : نسييينااااا وليدووو
رشا :نسينا ما كلينا
ريم : منو وليدووو
عنود : وليدووو ولد يرانا
ريم : أي واحد
رشا :اللي عرس
ريم : مالت عليكم وعليه
عنود رشا : ههههه
رشا :تحيدين عنودوووه احبه والله احبه سيرو خبروه قولوله يي يخطبني
عنود رشا : ههههههههههه
ريم : كانت ايام طفووله
عنود رشا : ههههههههههه
رشا :لين الحين انتي طفله
ريم : بعينج انزين انتو محد يعطيكم ويه بسير ادور لي وحده تسويلي شعري احسن من اني اجابل ويووهكم



بوسلطان: واااافديييتج يا لندن
احمد :بلاك ابويه
بوسلطان: تصدق اشتقت لذيج الأيام اللي كنا نسافر فيها لندن
احمد :مرااات تتمنى انه ماضيك الغامض ما يرجع لكن مراات تتمنى انه الايام الحلوه اللي بماضيك تعيشها مرة ثانيه
بوسلطان: صدقك
احمد :يلا ابويه خلنا نختم الجوازات ونركب الموتر ونتوكل على المستشفى
بوسلطان: يلا فديتك
احمد :افداااااك انا
بوسلطان واحمد :هههههههههههه



سلطان :ليش تصيحين
"ما ردت عليه "
سلطان :انزين خبريني هي شو سوت بج شو قالت لج
العاش :سلطان خلني بروحي
سلطان :اردج الفندق
العاش :لا
سلطان :شو فيج
العاش بصراخ :سلطان خلني بروحي
سلطان :اوكي اوكي يوم بتهدين تعالي غرفة الانتظار انا اترياج هناك اوكي
العاش :اوكي
"واتصلت فندى"
ندى :الو
العاش :مرحبا ندى
ندى :مرحبتين يالقاطعه شحالج
العاش :بخير وانتي
ندى :الحمدلله بلاه صوتج
العاش :ماشي زكماانه ندى حبيت انشد عن حد
ندى :منوو
العاش :احمد
ندى :بعض الناس
العاش :هيه
ندى :بلاهم
العاش :قوليلي كل تفاااصيل احداثه
ندى :غريبه انتي تسالين عنه انتي ودرتيه من سنين
العاش :ندى خلج وياي وجاوبي على اللي اساله ... وينه
ندى :موجود
العاش :اخباره
ندى :بخير
العاش :ما في شي يديد عنه
ندى :لا
العاش :متاكده
ندى :هيه
العاش :اوكي
ندى :لا لا
العاش :شو
ندى :دريتي
العاش :شو
ندى :عرس
العاش بصدمه :هاه
ندى :عرس قبل اسبوعين .....عواااش عواااش
"وطاح الفون من يديها او بالحرى هي اللي طاحت على الارض"
العاش وهي منهاره :لا لا احمد يحبني احمد يحبني انا اعرف احمد يحبني مسحيل مسحيييل انا اعرف احمد يحبني "تمت يالسه على الارض شرات الياهل يوم يفقد شي وتضرب عمرها "لا ليش وانا وين ..كل هالوعود احمد احمد يحبني انا احمد كل حيااتي لااا اكيد يجذبون عليه
"ويدخل عليها سلطان"
سلطان :شوفيج
العاش :يحبني انا اعرف جذاابيين يجذبون علي
سلطان :العاش شو فيج
العاش :ليش انا احبه انا اريده لي
سلطان :العاش
العاش :لاا لاا انا اعرف هو وعدني انه ياخذني
سلطان :شو بلاج خبريني منو هو
"واغمي عليها"
سلطان :العاش العاش ... نيرس نيرس
وكتتتتتتتتتتتتتت

شو توقعاتكم للبارت اللي عقبه

عاشقه الرنج 03-01-2011 07:10 PM

ممممم توقعاتي ,

ميبي سلطان يتغير اسلوبهـ ويعامل العوش اوكي ....

ميبي تخبره عن احمد لووول

اكيد احمد بجوف سلطان وعواش >> وقلبه بيتحطم مره ثانيه لوول

وانه العمليه بتنجح ..~

وبسسسسسسسسسسس >> هاي توقعاتي

وسلمتي ع البارت ولا تبطين بليززز خيتوه

عاشقه الرنج 03-14-2011 10:13 PM

?????????????????

عيناوية بكيفي 03-16-2011 10:05 PM

الصرااحه القصه رووووووع'ــه

ف آآنتظـآـآآر التكمله ..!!

يلــآآآ ع'ـآـآآد لـآآطوليين علينـآـآآ ^^

Mjroo7 8albi 03-27-2011 03:07 AM

البارتات رووعه
بس اتريا البارت الياي بفارغ الصبر
بصيييح اذا طولتي

عاشقه الرنج 03-29-2011 12:41 AM

خيتـوه وينج ...,

طولتي علينــاأأ

عاشقه الرنج 04-22-2011 11:21 AM

????????????

shjo0o0on 05-18-2011 09:15 PM

البارت الرابع عشر
مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ



احمد: قول شو مسوي فيها
سلطان :والله العظيم اني ما سويتبها شي
احمدبنرفزة: شو ما سويتبها شيء حالة البنت متدهورة وتقول ما سويتبها شي
سلطان:والله ما اعرف ليش حالتها جذا ..ما سويت لها شي ولا رمستها فجاة استوت جذا
احمد وهو يمسك سلطان من رقبته وبعصبيه :سلطان بلعن خيرك قوول
سلطان وهو يحاول يفك نفسه من ايدين احمد :يوز عني قلت لك ما اعرف لها
احمد: والله العظيم لكسر ويهك اذ استوابها شي
سلطان باستفزاز: روح يا عمي
بوسلطان بنرفزة : بس احمد هب جني واقف وياكم بلاكم جذا يهال قم يوز عنه ودره قلت لك
احمد: فهمه قوله "ويناظر سلطان بنظرة غضب ويهدده"والله العظيم ما راح اودرك اذ استوابها شي
سلطان :انت شو يخصك مالك حق عليها العاش خطيبتي انا المفروض تكون اعصابي ضاربه هب انت
احمد بصرااخ :سلطاان "ويصفعه طراااق"
بوسلطان : احمد شو بلاك استخفيت ترفع يديك على اخوك العود
سلطان بتحدي :انا اراويك
احمد بعصبيه : متعنتر بعد
بوسلطان بغضب : بس احمد بس ترى والله اني بغسل شراعك انت وهو جدام الكل شكلي أنا اللي ما عرفت اربيكم استغفر الله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ما تخافون ربكم انتو يهال انتو يهال حسبي الله ونعم الوكيل هب عارف شو أقول
سلطان:بس
بوسلطان : لا بس ولا شياته اسكت انت موول ما اريد اسمع صوتك وولا واحد منكم يتكلم ممكن تفكووني من الزوبعة اللي كنتو مسوينها هب جنكم فمكان عام جنكم شرات اليهال بين السكيك تتصافعون
Nurse: mister sultan
Sultan: yes
Nurse: The doctor wants you
Bu sultan: I’m Patient brother you can talk to me
Nurse: I cannot tell you... You can ask the doctor he is in his room
Ahmed: Did you Finished the operation?
Nurse: I do not know anything
Ahmed: What happened Nurse?
Nurse: Ok you can ask the doctor
Bu sultan: Ok thanks
Nurse: Any time
سلطان :شو سالفه
احمد :شكلها ما كان يطمن
بوسلطان : الله يستر




عنود :والله شكلج جناااااان
ريم :الله يخسج طالعه احلى عني
ام رشا :لازم تراها عروستكم
رشا :ايييه بسكم تراني استحي
ريم :مالت علييج
عنود :وينه مب جنه طال الوقت وهو مايا
ريم :جفتي بنات ام سهيله شو مسويين ف اعمارهم
عنود :واااااي كلهم مخسفيين
رشا :اييه اسكتو عن يسمعوونكم
ريم :خلها تسمع عشان تعرف
رشا :بسكم حش ف اعراض الناس خلنا نستانس اليوم
ام رشا :رشا
رشا :ها ماما
ام رشا :مبارك اتصل فيني قال انه رحمه ما بيدخل بين الحريم انتي بتسرين له الميلس
رشا :لاااااا
ريم :شووو لاااا
رشا :اخاف
ريم :ما بياكلج
رشا :ماريد ماريد
عنود :لا تستهبلين
رشا :والله اخاف
ريم :يلا مناك امايه خبريه انه نحن يايين
رشا :لا تستهبلين
ام رشا :اوكي
رشا :لااا
ريم :لا تسوين عمرج ياهل اعقلي
رشا :بس اخاف بروحي
عنود :يعني شو تبين ريمو الملقوووفه تيلس ف وسطكم
ريم عنود :هههههههههههههه
رشا :والله بصيح
ريم عنود :ههههههههههه
عنود :يالخديه انتي الحين مب رايمه تحدرين بروحج عيل فالعرس شو بتسوين
ريم :بالعكس يالخبله هو يوم بيشوفج ما بيرمس بيقول ف قلبه منو هالملكه اللي يالسه مجابيلي


احمد: مادري ملعون الصير شو مسويبها
غيث : بس انت ليش تماديت
احمد بقهر : قهرني يا غيث قهرني
غيث : والله مادري شو اقولك
احمد: تدري حسيتبه ناوي يطنعي بهالكلام
غيث : بس ما ياب شي من عنده
احمد بحده: غيث
غيث : احمد هو ماكثر بالكلام كل اللي قاله صحيح
احمد: غيث ممكن
غيث : ترى هذه هي الحقيقه
احمد: تدري انا غلطان يوم اتصلتبك يلا مع سلامه "وسكر الخط "
احمد: ف خاطره " ليش ياغيث ليش استويت أنت بعد ضدي يكفي الدنيا كلها ومافيها ضدي حتى اللي حبها قلبي هب قادر اوصلها استويت انت بعد ضدي... آآآآآآآآه الله كريم "



Whaaat سلطان بصدمه :

Yes shes did: doctor

What are you sayingسلطان :

بوسلطان باستغراب :سلاف راحت اختي اللي ما بقى لي غيرها راحت
سلطان :ابويه تحمل على عمرك
بوسلطان بصدمه :راحت ليش يارب ليش انا تجازيني جذا آآآآآه قلبي "وهو يحط يدجينه على قلبه آآآآآآآآآآآآآآآآآآخ "وفجأة اغمى عليه "
سلطان :ابويه ابويه "وهو يزاعج " احممممممممممممممممممد
احمد وهو يحدر غرفة الدكتور :شو مستوي ابويه شوبلاك يالغالي
Take him to the observation room: doctor
احمد :ابويه شوبلاك ..سلطان شو مستوي
سلطان :بخبرك بس خلنا نشوف شو استوى به



مبارك :اماااااااايه
ام رشا :يايين
مبارك :يلاا بسرعه اخرتوا الريال من متى وهو يترياكم
ريم :انزيييين
مبارك :شعنه متاخرين
ام رشا :شوبلاك هيد شويه بلاك مستعيل
مبارك :امايه شوفي الساعه كم انا من متى متصل فيكم وقلت لكم الريال موجود
ريم :الحين انت ليش محتشر
مبارك :انتي جب ولا كلمه وليش يايه انا قلت امايه ورشا بس
ريم :والله رشا تباني ادخل وياها
مبارك:لا والله
ريم:هي والله
مبارك :ماشي شو تدخلين بينهم انتي شو يخصج
ريم :شوبلاك مبارك
مبارك :ما بلاني شي ويلا توكلوا وخلوا رشا عندي
رشا بحيره:لا اريد ريم اتم وياي
مبارك :يلا توكلوووا
ريم :مبارك حراام عليك
مبارك بإصرار:يلاااا
"وراحوو"
رشا :مبارك حرام عليك
مبارك :ههههههههه
رشا :لا تضحك
مبارك :والله شكلج يضحك
رشا :اهىء اهىء والله بصيح
مبارك :بلاج
رشا بخوف :اخاااف
مبارك :والله العظيم ريلج ما ياكل ولا يخوف
رشا :مبارك
مبارك :يلا انزين انا بدخل وياج
رشا :والله
مبارك :عيل
رشا :فديت اخووي انا
مبارك :اعيبج انا ..بس مب جنه لبسج وايد عاري
رشا بحيره:هاه
مبارك :لكن جسمج رهييب
رشا :مبااارك
مبارك :هههههههههههههههه لو ما كنتي على ذمة الريال جان ما خليتج جذا جان نحرتج
رشا :مباارك
مبارك :ههه يلا انزين
"ودخلوا الميلس"
مبارك :تاخرنا عليك
رحمه : لا يالغالي
مبارك :رشا
رشا بصوت واطي :ماريد
مبارك :تعالي
رشا :لا
مبارك :شوبلاج تعالي
"وسحبها من يديها ودخلها الميلس"
رشا بخجل :احم
مبارك :يسلمون
رشا بكل رقه :سلام عليكم
رحمه : وعليكم السلام ورحمه
مبارك :يلا عيل انا بترخص
رشا وهي تناظر مبارك :لا
مبارك :يلا فديتج
رشا بترجي :خلك وياي
مبارك :يلا اسمحولي برخصتكم
"وتمت واقفه وسط المجلس مب عارفه شو تسوي"
رحمه : احم تقدرين تيلسين
رشا :هاه
رحمه : يلسي شعنه واقفه
رشا :فخاطرها "اوييه اهىء اهىء الله يخسك يا مبارك اونك بتم ويايه اهىء وينكم انقذوني"
"رحمه وهو يناظرها من فوق الين تحت وعقب حب انه يغير الجو "
رحمه : شحالج
رشا :بخير
رحمه : هاه
رشا :بخير
رحمه : ما اسمع
رشا :بخير
"ووقف من مكانه وراح يلس حذالها"
رشا فخاطرها: "هذا شو يسوي وخر عني اوهوووو الحين شو اسوي كيف اطلع من هالورطه"
رحمه : فشو تفكرين
رشا بحيره :هاه
رحمه : بشو تفكرين
رشا :ولا شي
"وقرب من حذالها وهو كل ما يتقرب رشا تبتعد عنه"
رحمه : شوبلاج
رشا :ولاشي
رحمه : ليش تبتعدين
رشا :ماشي
"وقرب منها وهي بعد ابتعدت"
رحمه : خايفه مني
رشا بخوف:لا
رحمه : عيل ليش تبتعدين
رشا :انت وايد قريب مني ممكن تبتعد شوي
رحمه : هذا انا بعيد عنج
رشا :لا بس ابعد شوي
رحمه : تراني بعيد عنج اهااا يعني تريدين اروح ايلس مكاني
رشا :لا ماقلت جذا
رحمه : عيل
رشا :بس
رحمه : لا تبيني اروح ايلس مكاني بروح
رشا :برايك
رحمه : اذا تبين اروح عادي بروح
رشا فخاطرها :"روح راح بطنك قول ان شاء االله شعنى تاخذ رااي"
رحمه : شو قلتي
رشا :برايك


احمد: الحين كيف بنخبرها
سلطان :والله مادري
احمد :اففففففف شو هالحاله اللي نحن فيه
سلطان :تدري الله يعينها
احمد: هي بروحها ف حالة الحين منو بيخبرها
سلطان :انا ما استقوى اخبرها
احمد :يالله نحمدك على كل حال .... خلنا الحين منها اول نطمن على حالة الوالد


"ادري اني طولت والبارت قصير بس شو اسوي الظروووف "

عاشقه الرنج 05-22-2011 07:55 PM

تسلمين الغلا ع البارت

الله يعين االعاش والله ><"


نتريااج الغاليهـ ...

عاشقه الرنج 05-31-2011 07:41 PM

?????????????????????????

shjo0o0on 09-01-2011 10:43 PM


البارت الخامس عشر
مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ



I want to see my motherالعاش بترجي :


No you can’tالممرضة:


I need her العاش بازعاج :


Mam be carful الممرضة:


I won’t my mom العاش:


Ok but later الممرضة:


No now العاش بصوت عالي:


No you cannot you are third الممرضة:


Live me العاش وهي تحاول تفك نفسها من الممرضة :


No الممرضة:


Just live me I wont to see her pleas العاش:

"ف الاستراحة"
سلطان :هذا مب صوت العاش

Liiiiiive meالعاش بصراخ:

احمد: الا حسها
"ويربعون لغرفتها"
احمد :بسم الله شوبلاج
العاش:اريد امي
احمد :اهدي
العاش:لا اريد امي
سلطان :بنوديج عندها بس انتي اهدي
العاش:الحينه
احمد: اوكي
سلطان : بس اهدي بالأول
العاش:اريد أشوفها ألحينه
احمد :خلاص يالعاش
العاش:أقولك اريد أشوف أمي"وتحاول تطلع من الغرفة "وخر عني
احمد : العاش استهدي بالله
العاش:قوم عني اريد امي
احمد وهو يحاول يهديها :العاش شوفيني
العاش:قلت لك اريد امي
احمد :العاش اسمعيني
العاشبعيون مليانه دموع :ماريد اريد امي
احمد: العاش شوفيني اسمعيني انا احمد
العاش:يوز عني
احمد: العاش أنا احمد أنا احمد اسمعيني
"وناظرت عيونه"
احمد :اهدي أنا عندج أنا بوديج عندها
العاش وهي تتذكر احمد :أنت خاصتاً ماريد أشوف شيفتك اذلف اطلع برع
سلطان :شوبلاج
العاش:طلعوه برع ماريد اشوف هالوقح
احمد وهو مستغرب :العاش شو استوابج
العاش وهي تناظر سلطان : طلع هذا برع اطلع برع"وادزه "اطلع برع
احمد وهو منصدم من حركتها: العاش أنا احمد
العاش :لا تذكرني باسمك أكرهك اطلع برع اطلع من حياتي
احمد وهو مب قادر يستحمل رمستها كأنها تطعنه بكلامها : العاش
العاش :لا تييب اسمي على لسانك
احمد :بس
العاش: اطلع برع قلت لك
احمد بكل برود :إن شاء الله



آم رشا : اتصلت بأمك
رحمه :لا بس رمست سلطان
ام رش : اهااا
ام رشا : وشو قالك
رحمه:قال طلعوها من العملية
مبارك :وأنت متى بتلحقهم
رحمه:اليوم المسا
ام رشا : ااهااا تروح وترد مع أمك بسلامه
رحمه:آمين
رشا : بتم هناك الين ما ترجع مع خالتي
رحمه:هيه ليش
رشا : بس اسأل
رحمه:بتخاويني
رشا : هاه
رحمه:خالتي إذا ما عندج مانع بغيت اخذ حرمتيه وياي عند امايه والعاش
ام رشا : والله أنا ما عندي مانع اسألها جان تريد
رحمه وهو يواجه رشا:موافقة
رشا بحيره : مادري
ام رشا : يلا امي روحي جهزي شنطتج
رشا : امي
مبارك :امي شو قالت لج يلا روحي
رشا : بس مبارك
رحمه:لا خلها براحتها اذ ما تبا
مبارك :لا بتروح يلا سيري جهزي شنطتج
رشا وهي متنرفزه : على أمرك

بوسلطان: شو بلاها
احمد :مادريبها انجلبت عليه فجاه
بوسلطان: سبحان الله حست انه أمها راحت وودرتها
احمد :أبويه أنت تعبان لازم ترتاح
بوسلطان: يابوك وين ارتاح انعدمت الراحة ف حياتي
احمد :أبويه نحن عندك يعني أنا مب مالي عينك
سلطان: لا مفضيها أبويه أصلا يباني بس يستحي يقول
احمد :لااا
بوسلطان: هب وقتكم ترى
سلطان: بلاك أبويه تغيير جو
بوسلطان: لا اله إلا الله
احمد :محمد رسول الله
بوسلطان: وينها البنت الحينه
سلطان: عطوها مخدر لأنها ما طاعت تسكت
بوسلطان: الله يعينها
سلطان: رحمه ياي
احمد بصدمه: شو
سلطان: توه كان متصل هو وحرمته
احمد :ليش خليتهم ايوون
سلطان: شو أقوله
بوسلطان: لا أبويه خله أيي عالاقل يساند اخته
سلطان: انا خبرته ان العاش منهد حيلها
بوسلطان: يلا الحمدلله ع كل حال
احمد :عسى ان تكرهو شيئاً وهو خيرٌ لكم
بوسلطان :الموت حق يا ولديه باجر انا بعد بتركم وكلنا بنمووت ف نهاية
احمد :عسى عمرٍٍ طويل يالوالد



ريم: والله انج خبله
العنود : شو بلاج
رشا : شو شو بلاني اخوج الحبيب يتآمر على كيفه طع الحينه انا عروس بكشختي وميكبي يباني أسافر
ريم: احمدي ربج
رشا : سيري أنتي بعد
العنود : رشو ينييتي انتي
رشا : شو ينيت يبالي وقت لين ما اجهز شنطة السفر
ريم: رشوو اول مره تسافرين لاوروبا شو شعورج
رشا : انتي متفيجه
ريم: لا جد
العنود : امممم الله يعين
رشا : انا استحي منه
ريم: من منو
رشا : من رحمه
ريم: توج شاده حيلج تقولين ريلي وريلي
رشا : لا بس بعد
العنود : والله انتي محد يعرف لج ترى اشك انه رحمه خالتي كانت داعيه عليه عشان جذا ابتلش ف هاي
رشا : منو هاي ان شاء الله
العنود : انتي
رشا : ممكن تسكتين وتساعديني ويا راسج
العنود : احلى عن راسج





Haw is she احمد:


She’s fine now you can see her الممرضة:


Thanks احمد:


You welcome sir الممرضة:

"احمد وهو واقف عند عتبة باب غرفة العاش ومتردد انه يدخل ولا لا
احمد بنرفزه :اووووف ما احب انحط ف هالمواقف "وبعد مده من التفكير "لا لازم احدر "وبتنهيده "ااااااااااااه بسم الله الرحمن الرحيم
"ودخل الغرفه "
احمد وهو يدق الباب دقات خفيفه :العاش
"ما ردت عليه"
احمد: العاش
"ما ردت عليه ودخل الغرفه"
"احمد وهو منصدم يناظر العاش لابسه عباتها وواقفه"
العاش :يلا انا جاهزه
احمد بحيره:هاه
العاش :ودني
احمد وهو مستغرب:وين
العاش :اريد اروح عند امايه
احمد:بس
العاش باصرار وبحده :قلت لك اريد اروح عن امايه
"احمد ما رد عليها وفتح لها الباب عشان تطلع ويوديها لامها"
العاش :احمد غرفة العمليات هب من هالصوب
احمد:عمتي هب ف غرفة العمليات
العاش :عيل
"تم ساكت"
العاش بترجي :الله يخليك ودني عندها جانك تدل الدرب
"ومشى ومشت وراه العاش بكل غرابه تناظر الممرات ومستغربه احمد وين يوديها وركبوا اللفت "
العاش باستغراب :احمد انت تدل غرفتها
"احمد هز راسه بأنه يدري وين الغرفه"
العاش :انزين وين خبرني عشان انا بعد اندل اذ احتايت امي شي بنزل اييبلها وارد اصعد عندها
"احمد تم ساكت"
العاش :ارمسك
احمد:خلاف بخبرج
العاش :لا الحينه
"احمد صد يطالعها بنظره قويه وصارمه تخلي الواحد ينسى كل اللي كان ف باله يقوله"
العاش فخاطرها "هذا بلاه"
وفتح اللفت
العاش :هذا أي دور
احمد:دور الرابع
العاش :نحن ليش يايين هالدور
"صد طالعها بنظره خلاها تسكت وتتجمد"
"العاش وهي ماشيه وراه ما تدري وين بيوصلها احمد ومستغربه من نظراته ومشيته الصارمه "طبعا العاش ناسيه كل شي اللي استوى مابينها وبين احمد " "فجأة ناظرت لافته كبيره مكتوب عليها كل الاقسام الموجوده فالدور وتمت تقراهم بصمت ف بالها"
العاش :وين الغرف الغرف "وباستغراب" هب مكتوب الغرف
احمد :العاش تعالي
العاش :احمد هب مكتوب هني وين الغرف
احمد :تعالي العاش
العاش :هني بس مكتوب الفحوصاتالجنائية للاموات وغسيل الاموات وثلاجات الاموات
"وتم يناظرها"
العاش باستغراب:احمد انت وين يايبني
احمد :العاش خلج من البورد وتعالي
العاش بخوف:احمد وين امايه
احمد :تعالي
"العاش وهي حاسه برعشه ف جسمها لما مر عليها كلمة الاموات وما قدرت تستحمل"
العاش بخوف وبعيون مليانه دموع: احمد انت وين يايبني
احمد:انا اعرف العاش انا وين يايبنج
العاش وهي تصيح:احمد وين امايه
"احمد تم ساكت"
العاش وهي تهز احمد:احمد قولي وين امايه
احمد :العاش امج موجوده
العاش :احمد لاتجذب قول وين امايه
احمد وهو يحاول يهديها :العاش هدي اعصابج
العاش وهي ميته من الصياح :احمد اريد امي
"احمد تم ساكت ويناظرها"
العاش :ودني عندها
احمد:ما اقدر
العاش وهي تصيح :كيف ما تقدر انت يايبني اهني عشان توديني عندها وين امي يأحمد
احمد :امج موجوده فهالدور
العاش :انزين وين
احمد :العاش
العاش :لا تراددني قلتلك وين امي ودني عندها "وهي تسحب ايديه عشان يجدم وويمشي يوديها عند امها "يلا وديني عندها ابي اشوفها
احمد :لحظه العاش
العاش :لا ما اقدر اتريا هذي امي
احمد :لا حول ولا قوة الا بالله
العاش :تريد تقول وين بنتي انا طلعت من غرفة العمليه وهي ما يت شافتني
احمد فخاطره "انتي لو تدرين انه امج مالها وجود ما اعرف شو بتسوين"
العاش:يلا وين
احمد :اوعديني يالعاش يوم بتشوفينها تسوين نفسج قويه
العاش: ان شاء الله بس ودني

عاشقه الرنج 09-01-2011 11:53 PM

يحليلها العاش .. الله يصبرهاا والله

تسسلمين اختييه على البارت


الساعة الآن 11:11 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227