منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ليشّ تتعّمـد تعّـذبنّي ؟..}~* .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=47670)

Grshoob Albdoo 12-01-2008 02:02 PM

البارت الخامس / الفصل الثاني

فـ اليوم الثاني الساعه 6 ونص
نشت ساره من الرقاد واتلبست (لبس المدرسه) واتكشخت واتعطرت .. ونزلت تحت عسب اتسير تتريق دخلت حجره الاكل شافت راشد + سيف + ابوها (محمد) يالسين ياكلون
ساره : صباااح الخير
الكل : صباح النور
ساره : ها ليش ماتريتوني ؟
سيف : لين مانتريا حظرتج بنموت من اليوع
ساره : هههه .. فديتني والله
راشد : سيفوو انت شكلك ياي من مجاعة افريقيا
سيف : هااهااهااي ظحكتني
راشد : احلف انت بس
سيف : والله
محمد : اقربي اقربي بنتي بلاج واقفه ؟
ساره : اتطالع المخبل
راشد : لا والله اشوفكم اليوم واايد مطولين لسانكم تراني ساكت عنكم
ساره : السموحه يالشيخ راشد
محمد وهو يرمس سيف : الا تعال الساعه كم طيارة سلطان ؟
ساره من سمعت طياره سلطان انصدمت : ليش سلطان مسافر ؟
راشد : هيه ساير اييب يدوه موزه وعموو شيخه
ساره : والله ؟
راشد : هيه
ساره : الله وناااااسه
محمد : سيفو اشعنه ماسرت ويااه ؟
سيف : يا بووويه ماتدري اني بزنس مان
راشد : ماااالت
ساره : هههههههه .. بويه بصراحه اليوم مالي نفس اداوم
سيف : وليش انشالله ؟
ساره : مادري بس جي
سيف : يلايلا ظهري اكييد عبدالكريم يترياج الحين
ساره : هههه .. يالله عيل فمان الله
الكل : فمان الكريم
ردت وصعدت فوق جان اتبطل مبايلها عسب اطرش مسج حق سلطان وجان اتشوف مسجين من سلطان بطلتهم
المسج الـ 1
(هلي ان جارت الدنيا عليا
اوصيكم على روحي وصيه
انا مسافر وخلوا قليبي عندكم
غصب عني ترى لا مو بيديا
عذروني اذا سالت دمعتي
وذكروني اذا طالت غربتي)



والمسج الـ 2


(سارونه انا مسافر اليوم الساعه 9 ونص
ماتامرين على شي ؟!)


ساره لااراديا نزلت دموعها وتمت اتصييح وطرشت له

( هيه توه ابويه كان يقول
عالعموم دير بالك على روحك
وتروح وترد بالسلامه
لا سلامتك )


رد وطرش لها

(انشالله .. وانتي بعد
انشالله .. والله اني بتوله عليج
الله يسلمج
تدرين فـ خاطريه اسمع صوتج قبل لا اسافر )


ردت عليه ساره

( سلطون تدري اني اتأخرت عـ السكول ؟!
هههه .. عيب )



رد عليها سلطان

( والله وغلاتي عندج الحين بسويلج فون ردي عليه
بليييز بس 5 دقايق عقب سيري )


عقب هالمسج ما اتريا ساره اترد عليه على طول سوالها
المتصل
حياتي ميروه


ردت ساره
سلطان بكل حب : هلا والله
ساره بنبره حزن : اهلين وسهلين
سلطان : شحالج ؟ .. عساج بخير ؟
ساره : الحمدالله ماشي الحال .. ومن صوبك ؟
سلطان : تمام دامني سمعت هالصوت الفنان
ساره : متى بترد ؟
سلطان : ليش ؟
ساره : مجدر سؤال
سلطان : اول قوليلي بعدج زعلانه عسب سالفه البارحه ؟
ساره : لا خلاص
سلطان : زيين زيين .. اممم .. شوفي نحن اي وقت بنحصل تذاكر بنرد .. عاد انتي ادعيلي ارد بسرعه .. انا روحي ماداني المانيا
ساره وهيه شوي وبتصيح : انشالله
سلطان : ساروه بلاج ؟
ساره : ماشي ماشي .. بس انا الحين بخليك بسير السكول ..
سلطان : اوكي فديتج .. تيك كير
ساره : اوكي .. يو2 .. تروح وترد بالسلامه
سلطان : انشالله
ساره : بااي
وسكرت الخط وتمت اتصييييييييييح .. بعدين حطت الفون عـ السايلنت وسارت شلت شنطتها ونزلت تحت وركبت السياره وسارت السكول

فـ السكول التقت ساره بالشله وكان ينبان على ساره انها متضايجه
مزون : ساروه بلاج ؟
ساره : ......
بثينه : ساروه حياتي قوليلي حد جرحج ؟
ساره : .....
جوري : ساااروه حبيبتي ردي علينا
جان اتيهم ميره وهيه بعد شوي متضايجه بس طبعا هب شرات ساروه
ميره : هلا
الكل : اهليين
مزون : ميروه بلاها ساره ؟
ميره : ليش :
بثينه : من يوم مايت مانطقت وعيونها محمره من خاطر جنها صايحه صيااح
ميره : اوييه فديتها .. خلاص انا برمسها انتو سيروا
جوري : ليش يعني هيه بس اربيعتج انتي ؟
ميره : دخييييلكم
مزون : اوكي .. ( سارت مزون وسحبت بثون وجوري وياها وحدروا الصف هم اصلا كانوا يالسين فالساحه )
ساره من شافت ميره حظنتها ويلست اتصييييح
ميره : ساروه انشالله سلطون بيرد بالسلامه .. بسج عااد
ساره : انزيين يمكن ايطول
ميره : عااادي بخلييج كل يوم اترمسينه
ساره : سخييفه .. ميروه والله احبه
ميره : هو بعد والله يحبج .. حتى اليوم كان بيصيح بس احس انه اميود عمره
ساره : فدييته والله
جان ميره تظربها : اييه اييه لاتتفدين اخويه
ساره : ههههه .. فديتج ياميروه محد يروم ينسيني الي انا فيه غيرج
ميره : لازم لأني اخت روميو
ساره : اوييه صدق اتحريته قيس
ميره : سخيييييييييفه
ساره : ميروه تدرين يوم رممست سلطان الصبح يلست اصييح
ميره وهيه مصدومه : سلطون لين الحين يرمسج
ساره : والله بس اليوم الصبح اونه عسب يودعني
ميره : ساروه اخر شي انتي الي بتتمشكلين
ساره : شو اسوي ؟
ميره : مادري والله

وجان يدق الجرس
ترررررررررررن

ساره : شو علينا ؟
ميره : اظني ان علينا احيا
ساره : الله ونااسه احب ابله شما .. يلا يلا انسيير
ميره : يلا بس لاتمين مضايجه خلج كوول
ساره : اووك
ميره : تدرين ان اليوم علينا المصخره ؟
ساره : حلفييي
ميره : والله
ساره : اي حصه ؟
ميره : الثانيه
ساره : خخخخ .. وناااسه .. يلا يلا انسير هذي ابله شما
وسارن حدرن الكلاس

فـ بيت حميد تحديدا عند سلطان كان يزهب اغراضه ..
سلطان : اففف واخيرا خلصت
جان يحدر عبيد
عبيد وهو شوي وبيصيح : عميي يعني انت خلاص بتسافر ؟
سلطان من شاف عبيد حظنه وعيونه امتزرت دموع وكان شوي وبيصيح : خلاص عبيد حبيبي انشالله بردلكم
عبيد : عمي لا تساافر انا احبك
سلطان :والله انا بعد احبك
عبيد مناحته بدت وتم يصييييييييييييييح
عقب حدرت عليهم ام احمد
ام احمد : ها سلطان جهزت كل شي
سلطان : هيه امييه بس باقي انا اتزهب
ام احمد : يلا عيل اتزهب عسب تلحق عـ الطياره
سلطان : انشالله
وظهرت ام احمد وشلت عبيد ويها الي هب طايع يسكت

سار سلطان واتسبح وعقب اتلبس ولبس برمودا سوده وتوب ابيض فيه رمسه بالأسود ولبس كاب اسود .. كان شكله عجيييب .. وتعطر وشل سامانه عسب يحطهم فـ السياره .. نزل عـ الساعه8ونص سلم على امه وابوه واخوه احمد وعبيد الي بغى يموت من كثر الصياح وسار ويا سيف الي بيوصله المطار ..

فـ العين تحديدا فـ بيت قوم العمه مريم
غابت فاطمه لأنها كانت تعبانه ومزجمه فمارامت اتداوم .. وميثا حاولت انها اتغيب بس امها ماطاعت وداومت غصبا عنها وخميس سار الجامعه من وقت .. ومايد سار الدوام

فـ دبي فـ بيت سالم ( بو عبدالله )

نشت ظبيه وهيه كلها نشاط وحيويه واتلبست واتعدلت وسارت المدرسه وشافت ربعها تموا يعلقون على البنات وظبيه قردنت لها بنتين اتخبلوا عليها وهيه عايشه دور الحبيبه العاشقه .. هع

وعبدالله سار دوامه وهو مستانس لأنه اليوم عازم راشد عـ الغدا وبيشوفه عقب غيااب طويل
وسعيد كان بيغيب بس امه ماخلته وخبرت عبدالله عسب يهزبه وداوم نص دوام عقب شرد ويا ربعه وساروا المول

فـ سكول قوم ساره كانت الساعه 9 بدايه الحصه الـ2
حدرت عليهم ابله الفيزيا اسمها رائده
كل البنات يحبون يطنزون عليها ويلعوزونها ومايودرونها فـ حالها
اول ماحدرت طبعا سلمت وهم ردوا عيلها السلام
وعقب بدوا بشغلهم كل وحده اتسولف وتظحك ويا ربيعاتها والابله تمت امحرجه عطتهم محاظره بنص الحصه ونص الباقي تمت تشرح وكل شوي اتنقع
ابله رائده : طبعا السفر ما اله قيمي يعني مابندخلو عـ الحسابي

( الصفر ماله قيمه يعني هب مابندخله عـ الآله الحاسبه )

مزون : ههههههههههه .. السفر مره وحده
الكل : هههههههههههههه
مها وهيه تطنز عالابله : ابله اذا دخلنا السيفر شو بيصير ؟
الابله : ما إله داعي .. وبعدين انتوا ماخذين فـ الرياضيات السنوات السابقه ان السفر ما إله قيمي
( ماله داعي .. وبعدين انتوا ماخذين فـ الرياضيات السنوات السابقه ان الصفر ماله قيمه )

مها : اهااا .. جي يعني
جان مزون اتشل شنطة ساره عسب اتلعوزها
الابله : نزلي الشنتايا يابنيت
(نزلي الشنطه يابنت)

ساره وقفت جان تظحك : ههههههههههههههههههههههه
الابله : يا بنيت يا ساره اوقعدي
( يا بنت اقعدي )
بثينه : هااهاااهاااهااا
الابله حرجت : خلااااص الكل عند عيني هون
( خلاص الكل ينتبه عندي هني )

مزون : ولل ولل ولل .. عند عينج مره وحده
مها : من زيين عينها
الكل : هههههههههههههه
الابله : مها اقلك اوقعدي في محلك احسنلك
( مها اقلج قعدي في مكانج احسنلج )

ساره : خخخخخخخخ .. حتى صيغة المؤنث حولتها للمذكر
الابله : ساره ومها .. بررررررررررررررع
ساره : احســــــن
وهم سايرين مزون قالت : ياحيييكم خذوني معاكم
ساره : هههههه .. خلج يوم بتعفنين تعالي
ميره : هاااهاااهاااا


الابله : ميره بسرعه برررع وراهم
ميره : افف فرجت .. يلا بااي يا شلتي العزيزه
وجاان يدق الجرس للحصه الثالثه وكان عليهم انجلش (مس ابتسام)
مادرستهم بس عطتهم امتحان بسيط عقب شرحتلهم جزئيه صغيره وعقب خلتهم يسيرون الكانتين ، عقب ماساروا الكانتين بـ 15 دقيقه دق الجرس قوم ساره ظهروا من الكانتين ويلسوا فـ نص الساحه وتموا يسولفون ويظحكون ويعلقون عـ البنات والابلوات .. يعني كانوا صدق ربشه .. بعدين يلسوا يغنون .. وجي .. عقب قبل لايدق جرس الرابعه بخمس دقايق يت وحده لـ ساره وعطتها ورقه وسارت يوم سارة بطلت الورقه انصدمت عاااد الشله الا اتعارف شو فـ الورقه جان تقرالهم اياها وكله كلام حب وغرام وعشق وهيام << عقولة ناس
خخخ .. عاد مزون تمت تطنز وحالتها حاله عقب انتبهت بثينه عـ الاسم اخر شي نوف .. وجوري قالت حق ساره قردنيها كمن اسبوع عقب ودريها واتفقوا عـ البنت وحليلها .. عقب دق جرس الـ 4 كان عليهم عربي ابله حنان والخامسه والسادسه كان عليهم رياضيات ابله منى
وطبعا فـ الفسحه الثانيه ساروا عند هذيك البنت الي عطت ساره الرساله وسلموا عليها ويلسوا يسولفون وياها وسألوها عن نوف عقب يوم اشرت على نوف ساره سارت عند نوف وتمت يالسه اتسولف وياها الين مادق الجرس .. والبنت كانت صدق صدق متخبله على ساره
عقب قوم ساره السابعه كانوا فاظين لأنه كان عليهم دين وابله الدين عاليه ردت البيت من وقت .. عاد البنات سووا عرس وتموا مستانسين واخيرا دق جرس وكل وحده اتوجهت لسيارتها ..
ميره ردت ويا ساروه البيت
ويوم سارة ردت البيت شافت سيف كان واايد متضايج لما رمسته قالها انه مشتاق لسلطان وتمت اتسولف وياه عقب سارت عند ميروه الي كانت تترياها فـ الحجرة كانوا يذاكرون ويا بعض ويسولفون ويا بعض ويتضاربون يعني كانت حالتهم حاله وكل ماسلطان يتصل بـ ميره ساره اتم تسمع الي سلطان يقوله وهيه مستاانسه وهو حليله مايدري ان ساره تسمعه ايتم يستهبل شوي ويتطنز وجيي
وتمت ميره راقده عند ساره 3 ايام ، بس ماصار شي يديد كل شي كان على حاله ، وعن سلطان حاول انه يحجز 3 تذاكر بس ماشي حجوزات هالايام وقال حق سيف انه ياخذله اجازه من الجامعه ..
عقب ما ميره رقدت فـ بيت عمها حنت على ام ساره عسب اتخلي ساره اتبات فـ بيتهم ( عوشه ) الين ماطاعت اتخلي ساره اتبات فـ بيتهم 5 ايام وساره وميره استانسوا من خاطر ..
يوم ساره سارت فـ بيت قوم عمها حميد كانت كله تتذكر سلطان وتذكر حركاته وكانت صدق مشتاقتله .. بس شو تسوي بعد هاي ظروفه .. تمت فـ اول يومين عادي يعني ماصارت احداث يديده ..
وفـ اليوم الثالث وكان فـ يوم الخميس ( بدايه الويك اند )
ميره : سااروه سااروه بقلج خبر عجييييب
ساره : قولي قولي
ميره : امييه رمست سلطان .. وشكله حصل حجز
ساره : حلفييي
ميره : والله
ساره : انزيين متى بيون ؟
ميره : اظني عقب باجر .. ها الي اذكره
ساره : الله ونااااسه
ميره : سارووه خاطري اسوي كيك تعالي سوي وياي
ساره : اوكيك .. شرايج انسوي مسابقه بيني وبينج والي بتربح واتسوي كيك فنان اي شي ينطلب منها لازم اتسوييه
ميره : اووووكي
وسارن وبدلن ولبسن لبس بيت ودخلن المطبخ وتمن يخبصن والي اتزيد فـ المقادير والي اتحط بدال الملح شكر والي ماتعرف اتشغل الفرن يعني كانت حالتهم حاله عـ اخر شي ميره حبت اتخيس ساره فـ زقرتها
ميره : ساااارونه
ساره حليلها على نياتها صدت صوب ميره ولا طرااااااخ على ويها .. الله يسلمكم ميره صبت الطحين على ويه ساره .. وساره بغت اتموت وميره تمت ناقعه عليها من الظحك .. عقب ساره غسلت ويها مؤقتا .. وحدرت عليهم ام احمد وحصه وتمن يظحكن على خبالهن عقب ماخلصوا الكيك ميره وساره قالوا بيسيرون ويتسبحون وعقب بيون ياكلون الكيك ويصوتون لأحلى كيك .. وحدرن ميره وساره الحجره وتمن يظاربن على الحمام منو الي بتتسبح الاول اخر شي ميره قالت حق ساره اتسير وتتسبح فـ حمام سلطان ترااه محد مسافر .. شلت ساره قشارها وحطت ثيابها فـ الحمام ونست تقفل باب الحجره بس طبعا قفلت باب الحمام وتمت تتسبح عقب اتلبست ولفت الفوده على شعرها جان تظهر من الحمام وسارت صوب الممر الي بين الحجره والحمام وتمت اتمشط شعرها ولا مره وحده مشطها ايطيح نزلت راسها عسب تاخذ المشط (( طبعا هيه شعرها كان واايد طويل وحلوو والكل كان حاسدها على شعرها الغاوي )) وهيه نازله عسب تاخذ المشط نزلت خصلات من شعرها الاسود على ويها الابيض وكان شكلها خبااااااال جان مره وحده تسمع صوت حد يفتح الباب ولا يوم رفعت راسها شافت واحد طويل وكان لابس بنطلون جنز وقميص احمر وراد شعره عـ ورا


كــــــــــــــــــــــــت

da1a3 12-01-2008 05:57 PM

الله يخليك كملها







بلللللللللللللللللللليز








عالفكرة البارت وااااااااااااااايد روووووعة

{ ذلتهـِم ع ـيوني ..~* 12-01-2008 06:42 PM

وـآآآآآآآآآآآآآآآآآآىي ونـآإسه ونـآإسه

دخيــل واالديك غرشووب كملهـآ <~ هع

القصـٍه عذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب


ونترقب البـآرتات اليأيه

نونو كيوت 12-03-2008 01:55 AM

السلام عليكم

اشحالكم ؟ بقوللكم شي الصراحه القصه عجيبه من الخاطر

نتريا البارت نزلوا مادام اجازه فاضيين

ولكم مني اعذب تحياتي

اختكم .. نونو كيووت .. اتريا تراني

Grshoob Albdoo 12-03-2008 08:00 AM

تسلمونـ عـ المرور الفنتكـ ...
وهذا منـ ذوقكنـ...
وانشاالله اليوم المساء راح انزل ...الباراااات ...
وسموحهـ

روح معقده 12-03-2008 02:55 PM

عجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبه القصه^^
نترياااا البااارت الياااي
يسلموو خيوو^^

الغنــاهـ 12-03-2008 05:13 PM

مشكووور ياخويه على القصه الرووعه ..

ونتريا التكمله ..

~ . دمـ آلــغزال . ~ 12-03-2008 09:35 PM

تسلم ونتريـــــــــــازووووودمنـــــــــــــــــــــــك ـ

الغنــاهـ 12-04-2008 01:11 AM

وين الباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت

Grshoob Albdoo 12-04-2008 01:21 AM

البارت السادس


لما دققت فـ ملامحه اتأكدت انه سلطان انصدمت ماعرفت شو تسوي سلطان حدر وقفل الباب عقب انتبه على ساره الي مصطنه فـ مكانها وهو الثاني بعد انصدم وتم هب مصدق ان حياته فـ حجرته لا وبعد هب لابسه شيلتها وفاله شعرها يا ويل حالي كم بعيش انا ..
نزل سلطان راسه اونه عاد مايطالع بس الصراحه مارام يقاوم ورد يطالعها وجان ساره اتلم شعرها واتلحفه بالفوده

ساره بارتباك شديد : سلطان متى ييت ؟
سلطان وهو مستانس : قبل شوي .. شرايج بالمفاجأة ؟
ساره : حلوه
سلطان : شو اتسوين ف حجرتي
ساره : كنت اتسبح والله اني مادريت انك ياي
سلطان : يا ويل حالي .. حبيبتي وياي فـ الحجره ..
( وجان يتقرب منها )
ساره زاااغت اتحرت سلطان بيسوي شي .. وسلطان تم ناقع عليها من الظحك
سلطان وهو يتقرب منها زياده : ساروه والله احبج حسي فيه
ساره وهيه كل شوي خوفها يزداد اكثر وكل مايتقرب منها سلطان هيه تبتعد على ورى الي مالصقت باليدار وتمت تتسحب : سلطااان دخيلك خلني اسير بياكلون كيكتي
سلطان وهو رافع حياته : اي كيك ؟
ساره : انا مسويه كيك
سلطان : حلفي عيل اتريي ابا اكلها
ساره : عيل الحق عليها وجان اتبطل الباب وتشرد
وسارت حجره ميروه وتمت تتحرطم وخبرت ميروه كل الي صار وميره انصدمت لأنها ماكانت تدري ان سلطان بي اليوم وحرجت على حركة سلطان وقالت والله اني اادبه عقب ما اتعدلوا الهنتين نزلن تحت عسب يعدلن الكيك ويقطعونه ..
ميره : امييه سلطان متى يا ؟
ام احمد : فدييت روحه قبل شوي .. كان مسويلنا مفاجأه
ميره : اهاا .. انزين وين يدوو موزه وعمو شيخه ؟
سلطان : وصلهم بيت عمج محمد نحن بعد شوي بنسيرلهم بتون ؟
ساره : هيه .. ( جان تهمس فـ اذن ميره ) .. ميروه خلاص انا برد بيتنا
ميره : لاااااااااا .. حراااام تمي باقيلج يومين والله حرااااام
ساره : ميروه دخيلج خليني اسير انشالله المره اليايه برقد عندج
ميره تمت امحرجه : ساااروووه الله يخليييج تمي
ساره : اوكي بس اليوم ببات فـ بيتنا لأن باجر اليمعه والكل بي عندنا عييب مايصير ارقد فـ بيتكم
ميره : اوكي .. بس باجر بتباتين عنا
ساره : اوكي اوكي
عقب نزل سلطان
سلطان : انا يووعاااان ابا آكل .. ( وجان يتطالع ساره ) ماشي كيك ؟
هنيه ساره يتلها ظحكه بس نزلت راسها : لا الكيك خلص
ميره : وانت اشدرااك ان شي كيك ؟
سلطان توهق : هاااه .. لا بس لما ييت شميت ريحة الكيك
ميره : عفااان الله مب اخو جلب
سلطان : جلب الي ياخذج يالثوره
ميره : اوكي مابعطيك الكيك انزيين
سلطان : توه ساره تقول انه خلص
ميره : اتقص عليك
جان سلطان يصد صوب ساره : اتقصين عليه هااه
وساره تمت تظحك .. الن ماحرجت عليهم ام احمد : انتوا الهنتيين حراام عليكم لاتلعوزون ولدي عطوه كيك عسب ياكل
ساره + ميره : انشالله
استانس سلطان
جان ميره اتقدمله الكيك : هذا الي انا سويته وهذا الي ساروه سوته وصوت لأحلى كيك
جان سلطان ياخذ الي ساره امسوتنه كلاه عقب خذا الكيك الي ميره امسوتنه جان يقول : اممم بصراحه الي ساروه امسوتنه طررر
اهنييه ساره استانست وميره حرجت وحست انه بالعمد اختار كيكة ساروه عسب حبيبة القلب عقب حصه + احمد + حميد حدروا واتفاجؤا لما شافوا سلطان سلمو عليه ويلسوا يسولفون جان اتقدم لهم ميره الكيك وحصه واحمد صوتوا لميره وحميد صوت لساره وام احمد صوتت لساره .. يعني الحين 3 ضد 2 .. خخخخ
جان يحدر عبيد واول ماشاف سلطان على طول ركض صوبه وتم مستااانس وساره كانت اتطالع سلطان وعبيد اشقايل يحبون بعض عقب ميره عطت عبيد عسب يجرب جان يقلهم ولا واحد حلوو .. وتموا كلهم يظحكون يعني فـ النهايه الفايزه هيه ساره .. عقب حميد قالهم يتزهبون عسب يسيرون بيت محمد اخوه عند اليده موزه و شيخه


( موزه : هيه ام محمد وحميد ومريم وشيخه وهيه وايد حبوبه والكل يحبها ومشكلتها لسانها طويل ..

شيخه : هيه بنت موزه وهيه عمرها 27.. وهيه بيضه وعيونها سود وساع وهيه سافرت ويا امها موزه لأنه موزه كانت تعبانه فـ هي سارت مرافقه وياها وهيه استغلت الفرصه وكملت دراستها هناك وهيه هب معرسه )



فـ بيت بوراشد
كانت موزه يالسه ويا عوشه يسولفون وجان يحدر سيف انصدم لما شاف يدته
سيف : مرحبا مرحبا مرحبا .. وانا اقوول ليش بيتنا منور
اليده موزه : هههه .. مرحبتيين .. منور بوجودك .. شحالك سيفو ؟
سيف : يسرج حالي .. الا شحالج انتي وشو الصحه
موزه : الحمدالله ماشي الحال
سيف : الا وين عمو شيخه و سلطان ؟
موزه : شيخه سارت ترتاح فـ حجرة ساره وسلطان رد بيتهم فديته والله صدق انه ماقصر ولد حميد
سيف : لااازم لأنه طالع علييه
موزه : مااالت الحين اشخصه .. يلا تعال اقرب اقرب ايلس حذالي
جان يسير سيف ويلس حذالها
موزه : الا وين ساره وراشد ؟
عوشه : ساره كانت فـ بيت حميد راقده هناك 3 ايام
موزه : ويييديييه شو ماعندها بيت
سيف : هههههههه .. صدقج يدوه
موزه : وراشد وينه ؟
عوشه : ظاهر ويا عبيد ولد سالم و اختيه روضه
موزه : الله يحفظه
جان يحدر عليهم محمد
محمد : مرحبا بامييه موزه
موزه : مرحبتيين بولديه العود .. شحالك يالشيبه
محمد : ههههه .. الحمدالله يسرج حالي ومن صوبج ؟
موزه : الحمدالله

وتموا يسولفون الي ماسمعوا الجرس وجان ليني اتبطل الباب وكانوا الي ياين
( حميد وحرمته ، واحمد وحرمته وعبيد ، وساره وميره )

دخلوا وسلموا وتموا يتخبرون عن الحال عقب البنات يلسن عند اليده موزه وتمن يسولفن وياها
موزه : ها ساااروه اشوفج راقده فـ بيت عمج .. اشو ماعندج بيت
ساره : هههههه .. يدو ه هاي ميروه حاشرتني تعالي وتعالي
ميره : هههه .. شو اسوي يدوه والله احبها هيه بحسبه اختي
موزه : فديتكن يا احفادي
ميره وساره : فديت روحج
جان يسير عبيد صوب موزه وايتم يلعوزها
موزه : ايلس ياولد لاتخليني اظربك بـ عصاتي
ساره : ههههه .. يدوه اتعارفين منو هااه ؟
موزه : له منو هاه بعد ؟
ساره : هذا عبيد ولد حصه واحمد
موزه : حلفيي .. فديته ها الي كان بيبي ؟
ميره : ههههه .. هيه يدوه بس هو كبير الحين وعنده 3 سنوات
موزه : وفدييت روحه والله انه سار رياال
عبيد من سمع رمسه يدته موزه جان يعفد عليها : حلفيي يدوه انا سرت ريااال
موزه : ههههه .. ايلس يالشيطان كسرتني
عقب نزلت شيخه وسلمت عـ الكل وتمت يالسه اتسولف وياهم بعدين سارت صوب البنات وتمت اتسولف معاهم
عقب حدر عليهم راشد سلم ويلس وتموا كلهم متيمعين الا سلطان قال بيرقد عقب بيهم
محمد : اليوم الكل معزوم عندي عـ العشا .. محد يتحرك من مكانه
حميد : يارياال والله ماله داعي
محمد : يا حمييد خل امييه موزه تستانس هيه من زمان ماشافتنا
حميد : خلاص شورك وهداية الله
عقب اتصل فـ المطعم وسوا اوردير وقالهم ايبونه عـ الساعه 9 المسا

عقب عـ الساعه 6 حدر سلطان عليهم
سلطان :يا سلااام شو هالقعده الفنانه .. شحالكم عربنا ؟
موزه : اعوذ بالله من عينك قول مشالله ..
الكل : ههههههه .. الحمدالله تمام .. ومن صوبك ؟
سلطان : افاا يدوه الحين انا بحسدكم ؟ .. الحمدالله يسركم حالي .. ( وتم يدور بعيونه اليمن مالقى ساره كانت يالسه ويا ميره وشيخه جان يبتسملها وهيه ردتله الابتسامه )
عقب راشد سار صوب ساره
راشد : ساروه تعالي شوي ابا ارمسج
ساره : تامر امر يالغالي
ولحقته وساروا الصاله الي فوق

الغنــاهـ 12-04-2008 01:47 AM

لالالالالالالا قصير البارت حرام ..

المهم مشكور ياخويه على البارت ارووعه ..

ونتريا التكمله ..

روح معقده 12-04-2008 06:14 AM

رووووووووعه البارت بس قصيــر><
نترياا البااااارت الياااي ^^
يسلموو خيوو

da1a3 12-04-2008 09:20 AM

روووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة







نتريا البارت الياي







سلمت أخوي

{ ذلتهـِم ع ـيوني ..~* 12-04-2008 03:54 PM

البـآإرت سوو قصــير مـآإيصير ><

عـ العموم مشكوور غرشووب ونترقب البـآإرتـآت اليـآيه & اتكوون { طووويله }

بحر_الحب 12-04-2008 03:59 PM

يسلمو ع البارت

نتريا تكمل

Grshoob Albdoo 12-04-2008 10:21 PM

تسلمونـ عـ المرور الغـــــــــــــــأويـ
راح انزل البارااات الحين ...

Grshoob Albdoo 12-04-2008 10:34 PM

يتــــــــــــــــــبع



راشد : سارونه ابا اخطب فاطمه
ساره : انزيين رمس امايه
راشد : استحيي
ساره : ههههه .. اوكي انا برمسها بس مب اليوم ولا باجر انشالله عقب باجر
راشد : خييييييبه
ساره : ترى قوم عمو مريم باجر بيون بيتنا .. وفطامي بتكون يايه .. ( وجان تغمزله ) عاد ماوصيييك
راشد وهو مستانس ويظرب ساره عـ راسها : هههه .. بس انتي حق هالسوالف زيينه
ساره : هههه .. يلا تامر بشي ثاني بسير عند البنات ؟
راشد : لا سلامتج
ساره : الله يسلمك ..
وجان تنزل ساره وهيه يالسه تنزل عـ الدري سلطان يالس يطالها وهيه منزله راسها اتذكرت لما كانت فـ حجره سلطان اشقايل كان يتقرب وشقايل اول ماشافته انصدمت ولا مره وحده شوي وكانت بتتخرطف
ميره : هههههههههههههههه .. حاسبي يابنت الناس
ساره قفطت : خخخخخ .. جب انزيين لازم اتفظحيني
شيخه : ههههه .. ها ساروه ميروه شو الثانويه العامه وياكم ؟
ساره وميره : اررررررف من خااطر
وتموا يقولون لها شو يسوون ف الابلوات والبنات وشيخه تمت تظحك عليهم
وعقب مر الوقت بسرعه اتعشوا وتموا يسولفون ويظحكون وكل واحد يرمس عن المواقف المحرجه الي صارتله .. وعقب عـ الساعه 12 كل واحد منهم رد بيته سيف حن على سلطان عسب يرقد فـ بيتهم اونه اشتاقله ومن زمان ماتم ويااه وعقب وافق سلطان انه يرقد عندهم .. وساره ماكانت تدري ان سلطان فـ بيتهم .. وشيخه رقدت عند ساره فالحجره .. والده موزه سارت حجرتها وتمت تقرا قران وعقب هيه بعد رقدت و عوشه ومحمد بعد رقدوا و راشد كان يالس فـ حجرته يفكر فـ فاطمه الي خذت قلبه وروحه وتفكيره وعقب ماتعب سار ورقد

تقريبا عـ الساعه 2 ونص كل ابطال قصتنا الرئيسية والثانويه رقدوا

في اليوم الثاني كان يوم اليمعه الساعه 9 ونص الصبح الجو كان عذااب و نشت فاطمه وبطلت دريشتها وتمت تستنشق الهوا وكانت وااايد فرحانه لأن اليوم بتسير بيت خالها محمد عقب سارت وغسلت ويها واتلبست ونزلت تحت عسب تتريق شافت مايد وميثا وامها يالسين ياكلون
فاطمه : صبااح الخير
الكل : صباح النور
فاطمه : عيل وين خموس ؟
مايد : هههه .. البارحه راد محرج دخل حجرته ولين الحين ماظهر
مريم : بسم الله .. هالولد غرييب مادري شو بلااه شكله يعشق
فاطمه هيه تعرف سالفة خموس : هههههههه .. يسويها ( وسارت صوب حجره خميس ) وتمت اتدق الباب الين مافتح لها
فاطمه : صباح الورد
خميس : صباح الريحان
فاطمه : خموس بلاك ؟! .. قالولي من رديت من برع دخلت حجرتك لين الحين ها شو السالفه .. عنود شو مسويه بعد ؟
خميس : آآآآه منها هالعنود مادري شو اخرتها ويا هالبنت .. انا مواعدنها فـ صحارى قلتلها بس بشوفها اتخيلي امطنشتني لا يت ولا ردت على تلفوناتي
فاطمه : خمس بقلك شي بس لاتحرج عليه
خميس : قولي قولي
فاطمه : انت الغلطان شفت وحده وحبيتها وانت ماتعارف عنها شي .. اشدراك انها ترمسك انت بس يمكن ترمس 10 غيرك
خميس : ما اظن هيه تحبني
فاطمه : شو الدليل
خميس : اممم .. مادري .. هيه قالتلي
فاطمه : شوف انا احس انها لعابه بس جي تسلي عمرها
خميس : ما اظن
فاطمه : خلاص برايك .. بس انت لاتهتم ابها واايد
خميس : انزيين احبهاااا
فاطمه : ههههه .. مالت .. يلايلا انزل تحت نترياك عـ الفطور .. لاتتأخر
خميس : مالت على ويهج يالسوده .. اوكي
فاطمه سارت عنه ونزلت تحت ونزل عقبها خميس وتموا ياكلون ويسولفون ويعلقون شوي على خميس وشوي على ميثو وعقب مريم قالتلهم يتزهبون عسب يسيرون دبي بيت خالهم محمد عند يدتهم موزه وخالتهم شيخه وكل واحد توجه لحجرته عسب بتلبس ويتعدل ويتكشخ

فـ بيت بوراشد

نشت ساره من الرقاد وكانت الساعه 9 غسلت ويها وشافت عمتها راقده ماحبت تزعجها على طول ظهرت
كانت لابسة بجاما ( برمودا وكات ) وكانت رافعه شعرها نزلت تحت شافت يدتها يالسه سارت ويلست عندها
موزه وهيه محرجه : سااارووه .. اشو هاللبس ؟ .. ليش لابسه لبس اصغر عنج
ساره : ههههه .. يدوه ها هب صغير ها روحه جي موديله جي .. ها يسمونه برمودا
موزه : تبين تخرطين عليه هااه .. يلايلا سيري لبسي شي كبرج .. لابستلي لبس ياهال .. اونه بر مودا .. ماشي بحر مودا ؟!
ساره : هههههههههههه .. يدوه اشو بحر مودا بعد ؟!
موزه : اشدرااني انا .. اشو هالمنكر يلايلا سيري البسي شي محترم ترى العرب بعد شوي بيصلون .. عيب يشوفونج لابسه جي
ساره من سمعت طاري العرب زاغت انهم ايون فـ اي لحظه على طول سارت وهيه راكبه الدريه منزله راسها وتفكر ولا مره وحده تدعم واحد
ساره : آآآآآآي .. شو انت ماتشوف
: ساااااارووووه !!!!
ساره : سلطان !!
سلطان وهو منبهر بجمالها و منصدم بـ نفس الوقت
ساره تمت متفشله على طول ركضت وشردت فـ الحجره وانصدمت سلطان شو يسوي فوق بس الصراحه كان شكله ايين فديته ( كان لابس كندوره بيجيه ومتسفر بسفره حمرا ومتعطر بعطر يدووخ )

نزل سلطان تحت وشاف يدته سلمت عليه ويلست تقله عن ساره وعن البرمودا على قولتها البحر مودا و سلطان ناقع من الظحك على تعليق يدته عقب يت عوشه ومحمد ونزل راشد وكان كااشخ عـ الاخر وسيف كان نازل معاه وعقب بـ 10 دقايق نزلت شيخه وتموا كلهم متيمعين يسولفون
عوشه : الا وين ساروه مالها حس ؟
موزه : ههههه .. انا هزبتها الصبح عسب تبدل ها الي يسمونه البر مودا مادري البحر مودا
الكل تم يظحك
وجان تنزل ساره وكانت لابسه ثوب اسوب وفيه حركات ورسومات وردد بالابيض وكانت لابسه شيله سوده ساده وراسمه عينها بالجحال ومتعطره بعطر مس ديور وكان شكلها خباال
سيف : الطيب عند ذكره
ساره بدلع : ليش اتحشون فيه ؟
راشد : كيفنا
ساره : انزين شو كنتوا اتقولون ؟
سيف : يدو كانت ترمس عن البحر مودا
الكل : ههههههههههههه
سيف : ساروه اسميها يدوه سوتلج وللبرمودا دعايه
ساره : هههههه .. فديتها يدوه
عقب ساروا كلهم حجره الاكل واتريقوا عقب ساروا الصاله جان يسمعون صوت الجرس يرن
سارت ليني وبطلت الباب وكانت روضه + سالم + عبدالله + ظبيه + سعيد .. حدروا البيت وسلموا عـ الموجودين وساروا الريايل فـ الميلس
عقب دق الجرس مره ثانيه كان حميد وحرمته + احمد وحرمته وعبيد + ميره
والحريم ساروا الصاله والريايل حدروا الميلس
واخييرا وصلت مريم + فاطمه + مايد + خميس + ميثا
وهم نفس الحاله يعني الريايل فـ الميلس والحريم فـ الصاله
الكل سلم على موزه وشيخه وتحمد لها بالسلامه وعقب تموا يسولفون ويظحكون ويا بعض وموزه ماقصرت خبرت الكل عن البرمودا وساره افتشلـــــت من خاطر عقب
ساروا الريايل المسيد وصلوا صلاه اليمعه والحريم صلوا فـ البيت الظهر عقب الكل تيمع مره ثانيه عقب تغدوا الريايل والحريم وعقب الغدا ساروا البنات فوق وتمن يسولفن شوي عقب ملن وتمن ملانات مايعرفون شو يسون
ساره : شراايكم نلعب جرأة وصراحه
الكل : اوكي

( الي كانوا فوق شيخه + ساره + ميره + فاطمة + ظبية + ميثا )

تموا يدورون على غرشه ماي بس ماشي فايده ماحصلوا عقب شلوا غرش العطر وتموا يلعبون المرا الأولى يت على ميره وشيخه
ميره : شواخ جرأة ولا صراحه ؟
شيخه : شواخ اصغر عيالج ؟! .. بس تعالوا انا هب فاهمه اللعبه فهموني
ساره : اوووه نسيت اشرحلكم اللعبه .. انزيين شوفوا نحن بنلعب بغرشة العطر نحن بندور الغرشة لازم ايي على شخصين والي صوب راس الغرشه هيه الي تسأل الثانيه اتجاوب .. وجرأة يعني تطلب منها اي طلب ولااازم اتسويه ولا بتظهر من اللعبه وبتخسر والي تختار صراحه راح تنسأل ولاازم اتجاوب بصراحه مانبا جذب .. فاهمين اللعبه ؟!
الكل : هيه .. يلا نكمل
ميره : يلا عمو شو جرأة ولا صراحه
شيخه : جرأة
ميره : قومي حبينا كلنا على راسنا
شيخه : ههههه .. ( نشت وباست كل وحده وهم يظحكون عليها )
عقب دوروا الغرشه مره ثانيه جان اي على ساره وفاطمه
ساره : جرأة ولا صراحه ؟
فاطمه : صراحه
ساره بخبث : ماتحبين حد ؟
هنييه فاطمه انصدمت واتوهقت ماعرفت شو تقول
ساره : هااه اكييد اتحبين يلايلا قوليلي بس انا فـ اذني لو تستحين منهم
جان اتسير فاطمه صوب ساره وتهمس فـ اذنها : والله ماتخبرين حد هيه حبيت قبل كمن يوم
ساره : منو ؟
فاطمه بارتباك : راشد اخوج
ساره انصدمت وتمت فرحاااانه بنفس الوقت لان اعتراف فطوم خلاها تتطمن ان خطوه من الخطوبه بتنجح
وعقب دوروا الغرشه مره 3
جان يظهر على شيخه وظبيه
شيخه : ها ظبوي جرأة ولا صراحه ؟
ظبيه : جرأة
شيخه : يلا غنيلنا
وجان تغني ظبيه


انتوا الغلط منكم والحين بس خلكم
لأني ياما قلت ماني ترى حبكم
ماهو ترى ذنبي ماحبكم آه قلبي
سلمت انا امري خليتها لربي



عقب صفقوا لها جان ادورون الغرشه للمره الـ 4
ويا الدور على ظبيه وساره
ظبيه : جرأة ولا صراحه
ساره : امممم .. جرأة
ظبيه : بصرااحه فـ خاطري بـ عصير برتقال فرش من ايدج
ساره : افاا عليج غالي والطلب رخيص
فاطمه : سااروه بي ويااج
ساره : حيااج تعالي
ونزلن (ساره وفاطمه ) عنهم وهم تموا يكملون لعب
وحدرن ساره وفاطمه المطبخ وتمت ساره اتظهر 3 برتقالات عسب تعصرهن وهيه يالسه تعصر
فاطمه : ساروه ابا مااي
ساره : شوفي هذا الكوب جدامج غسليه وشي براده برع ماي بااااارد .. تبين بارد ولا حار ؟
فاطمه : اكييد بارد
ساره : عيل برع يلا يلا اخدم نفسك بنفسك
فاطمه : هههههه .. اوكي الحين بسير
وغسلت الكوب وغسلته وظهرت خاري المطبخ

ساره خلصت جان اتسير واتيب كوب وتغسله وهيه الحين يايه اتصد عسب اتحط العصير فالكوب ولا ايد وقفتها ولزقتها عاليدار
انصدمت ساره: انت شو تسوي هنيييه ؟!
: الشوق والوله يابني لج



كــــــات

{ ذلتهـِم ع ـيوني ..~* 12-05-2008 12:03 AM

ويــــــــــــل ح ـآآلي ..×~

البـآإرت نهاايته عجييبه

تسلم غرشووب ..

الغنــاهـ 12-05-2008 12:47 AM

مشكوور ياخويه على البارت الروووعه ..

ونتريا التكمله ..

بحر_الحب 12-05-2008 12:53 AM

يسلمو ع البارت

بحر عييمان 12-05-2008 01:13 AM

اخويه غرشوب البدو


اممم عآدي اساعدك واحلطهم بارت واحد

بحر عييمان 12-05-2008 01:17 AM

البارت السابع

ساره خلصت جان اتسير واتيب كوب وتغسله وهيه الحين يايه اتصد عسب اتحط العصير فالكوب ولا ايد وقفتها ولزقتها عاليدار
انصدمت ساره: انت شو تسوي هنيييه ؟!
: الشوق والوله يابني لج


ساره : ميود بلا عبط خوز عني ابا اسير
مايد يتقرب منها زياده : ساروه احبج متى بتحسين فيه
هنيه ساره زاغت وشافته كل شوي يتقرب اكثر وهيه قلبها شوي وبيوقف كانت زااايغه وتبا ترمس وتصارخ بس ماتروم
مايد : ساروه حياتي
ساره وهيه خلاص بتموت مب رايمه ترمس من القهر وفـ خاطرها لو تكفخه بس ماتروم اتخاف يسويبها شي
مايد : ساروووه والله احبج احبـج احبــــــــج ( وكل مايقول احبج صوته يعلى اكثر واكثر واكثر ) .. وهو وخى شوي عسب يبوسها عـلى خدها
ولا مره وحده حد سحبه ويتم يكفخه تكفييخ ومايد يدافع عن عمره
وساره ميته من الصياااح تبا تسير بس قلبها هب مطاوعنها اتخلي حبيبها يتظارب ويا النذل
ساره : سلطاااااااااان .. مااايد خلااص .. والله حرام عليكم ليش جي تسوون فيه ؟
سلطان سار صوب ساره وهو مقهور ومفوول عـ الاخر وبدون لا يحس بعمره : ظهرتي خاينه والله ماهقيتها منج يابنت عمي يا حبي السابق بالخااااينه وبدون لا يحس بعمره عطاها كـــــــف خلاها تظلم الدنيا بعينها وطاحت بدون لا تحس بعمرها حدرت فاطمه وانصدمت من الي شافته وتمت مصدووومه وماتعارف شو تسوي ظهروا سلطان ومايد من المطبخ ، ويلست فاطمه اتصارخ واتصييح جان يمسع راشد صوت وحده اتصيح على طول ركض صوب المطبخ شاف غناته اتصيح على طول سارلها وانصدم لما شاف ساره طايحه
راشد : فاطمه شو الي صار
فاطمه وهيه تصييح وهب رايمه ترمس : مـ ـ ـ ا دريييي
على طول راشد شل ساره وقال لفاطمة اتيب عباتها وبدون لايحس حد
سارت فاطمه ركض ويابت عبات سارة وهيه لبست عباتها
راشد : فاطمه .. انتي خلج هني
فاطمه : والله مارووم دخييلك خلني اي وياكم
طاع راشد وركبوا ساره السياره وطيرااان عـ المستشفى

سلطان تم مصدوم وماتحمل لدرجه انه تم يصييح ماظن فـ يوم من الأيام ان ساره راح تخونه وويا منو ميووود الخايس .. وتم على حالته

فـ بيت بوراشد صوب البنات
ظبيه : شو انا قلت حق ساروه تذبحلي ذبيحه ولا اتسويلي عصير برتقال
ميره : افف انا زايغه قلبي ناغزني
شيخه : خير انشالله يلا ننزل تحت وانشوف وينهم
سارن البنات تحت وماحصلن حد فـ المطبخ بس ظبيه حصلت العصير وكوب طايح تحت مكسور
ميره زااغت على طول سارت فوق ويودت مبايلها و دقت لفاطمه بس ماردت وتم تسويلها الين ماردت عليها
ميره : فطووم وينكم ؟
فاطمه وهيه تصيح : فالمستشفى
ميره : شوووووووو
فاطمه : بقلج بس والله ماتخبرين حد
ميره : قولي دخييلج والله مابخبر حد
وقالت لها فاطمه ان حدرت المطبخ شافت ساره طايحه وجان راشد ايهم وشافهم وشل ساره وهم الحين فالدري سايرن للمستشفى
ميره : اوكي انا الحين يايه ويا الدريول
فاطمه : روحج ؟!
ميره : اكييد
فاطمه : يابنت الناس لاتمشكلينا تمي يوم انا برد تعالي
ميره : والله ماروووم .. ساروه حياتي تعبااانه ( وتمت اتصيييييح )
فاطمه : يلا انا ببند بااي
وبندت ميره ومارامت تستحمل اكثر ويلست اتكمل صياحها وجان اي سلطان على بالها دقت لسلطان بس مارد عليها وتمت اتطرش له مسجات

( سلطان رد عليه بليييز ظروري )


بس ماشي فايده

وصل راشد المستشفى وعلى طول دخلوا ساره عـ الطواري ودخل الدكتور عليها واتأخر فاطمه كانت ميته من الزيااغ وكل شوي اتصييح
راشد : فاطمه خلاص والله الصياح ماينفع بس ادعي ان الله يقومها بالسلامه
فاطمه : والله ماروم هاي ساروه الغاليه ( ويلست بعد اتصييح )
ظهر الدكتور من عند ساره على طول راشد سار صوبه
راشد : ها شو بلاها ؟
الدكتور : انت تبأ مين ؟
راشد : شو تحقيق ؟ .. انا اخوها
الدكتور : لاء مش تحقيق ولا حاجه بس عشان اعرف
راشد : انزيين الحين البنت بلاها ؟
الدكتور : الحمدالله مابهاش حاقه بس بتدلع .. هيه اتعرضت لصدمه وباين ان حد ضربها .. دنته ضاربها
راشد وهو محرج : انا لله وانا اليه راجعون .. لا هب انا الي ظاربنها
الدكتور : مالك يابني هد اعصابك وانشالله خيير
راشد : اوكي متى بيظهرونها ؟
الدكتور : انشالله البنت بتصحى بعدين يصير خير
راشد : عادي احدر عليها
الدكتور : دلوأتي لاء
راشد : عيل متى ؟
الدكتور : بعد ماتصحى يابني .. انا ساير ورااي مرضى
راشد : الله وياك
وسار الدكتور وراشد توجه صوب فاطمه وخبرها بالي الدكتور قاله عن ساره
فهالحظه رن تلفون فاطمه وكان
المتصل :
امييه الغاليه

فاطمه : راشد هاي امييه .. شو اقلها ؟
راشد : قوليلها الصدق .. يلا ردي عليها
ردت فاطمه : الوو
مريم : هلا .. فطوم حبيبتي وينج ؟
فاطمه : انا فـ المستشفى
ميره : بسم الله بلاااج بنتي ؟ .. ومتى سرتي المستشفى ؟
فاطمه : ساره اغمى عليها وراشد وداها المستشفى وانا سرت وياهم
مريم : انزين انتو فـ اي مستشفى الحين ؟
فاطمه : الامريكي
مريم : الحين بنيكم .. يلا مع السلامه
فاطمه : مع السلامه

وبندت التلفون وصدت صوب راشد وشافته سرحان فيها استحت فاطمه نزلت راسها راشد حس ان فاطمه حست انه كان سرحان فيها
راشد : ها شو بغت الوالده ؟
فاطمه : الحين بتي وياها الحزب مالها
راشد : هههههه .. يلا عااد مب على عموتي
قفطت فاطمه ويلست
راشد : هب يوعانه .. بصراحه انا يعت
فاطمه : ههههه .. انا بعد والله
راشد : يلا عيل نشي خل ننزل تحت انسير ناخذلنا شي ونيلس فـ الكوفي مره وحده
وساروا راشد وفاطمه ويا بعض

صوب مايد من عقب السالفه ظهر من بيت خاله وسار ركب سيارته وتم يهييت فالشوارع وهو مقهور من حركه سلطان .. يعني سلطان اشدخله ليش يرز ويهه وتم صدق صدق مقهوور

مريم من سكرت الخط من فاطمه سارت صوب عوشه وقالتها وعوشه زااغت على بنتها لبست عباتها وشافتها ميره وسارت صوبها وتمت تصيييح عليها عسب توديها عند ساره طاعت عوشه وسارن عوشه وميره وركبوا ويا الدريول ( عبدالكريم ) وساروا صوب المستشفى
وسارت ميره صوب الرسبشن وسألت عن
ساره محمد الـ ...... وقالولها انها فقسم الطواري وساروا هناك ودقت ميره على فاطمه عسب ايعارفون هم وينهم بالضبط
فاطمه : نحن تحت يالسين فالكوفي الحين بنيكم
وخبرت راشد ان ميره وعوشه فوق عند حجره ساره على طول ساروا عوشه من شافت راشد طاحت فـ حضنه ويلست اتصيح
عوشه : طمني على بنيتي دخيييلك
راشد : الحمدالله الدكتور قال مافيها شي بس بيخلونها كمن يوم لين مايتطمنون عليها
عوشه يلست عند فاطمه و ميره الي ذابحه عمرها من الصياح

فـ بيت بو راشد
سيف تم يدور على سلطان بس ماحصله استغرب ظهر برع ماشاف لاسياره سلطان ولا مايد وتم مستغرب يعني ليش ماخبروه انهم بيظهرون ؟

مريم يلست عند الحريم وقالت لهم عن ظروف عوشه وقالت ان ساره فـ المستشفى كلهم اصروا انهم يسيرون لها بس مريم ماطاعت تخليهم لأن روحها البنت تعبانه ولازم ترتاح شوي

فـ المستشفى ظهرت النيرس تنادي الدكتور وهيه تركض وحاشره الدنيا
راشد وام راشد وفاطمه وميره زاغوا على ساره وحاولوا انهم يحدرون بس النيرس الثانيه ماخلتهم
ويا الدكتور بسرعه وحدر حجرة ساره والكل كان زايغ

صوب سلطان سار صوب بحر جميرا وقف سيارته ويلس مجابل البحر وجان يشل


انا يا سيدي انسان وفا في حبك حسافه كنت لي خوان وحبك كان لي كذبه
خدعت وقلت انا هميان وانت قلبي تعذبه تذكر يوم انا ضميان وجيتك حالتي صعبه
وانت فـ راحتك رويان وفيدك كاس تلعبه
ابكي وسار بي شمتان عجيبه قاسين قلبه
واطلب يالغلى طلبه دخييلك عيش لي نسيان
خيال كنت تحلمبه ياكذبه في شكل انسان طريجي لا تجي قربه
انا يا سيدي انسان وفا في حبك ومن حبه حسافه كنت لي خوان وحبك كان لي كذبه


وهو يالس يشل دمعت عينه وعقب ماخلص من الشله قرر انه يبتعد عن ساره لأنه مول ماتوقع هالشي ومن منو من ساره من حياته وقلبه وروحه وغناته .. جان ينش من مكانه ويتوجه لسيارته وهو ساير للسياره تذكر شكل مايد ويا ساره وجان يهز راسه ويركب السياره وحرك وهو ساير لبيتهم رن تلفونه وكان
المتصل :
حبيب قلبي
سيف : سلطووون وينك ؟
سلطان : فـ الدنيا الخايسه يعني وين بكون ؟!
سيف : سلطان .. انت ويا مايد
سلطان من سمع اسم مايد حرج وصارخ : لااا اتخسي اظهر ويا هالخايس
سيف : بسم الله بلااك ؟ .. شو سوالك ميود بعد ؟
سلطان : المشكله ماسوالي انا سوا لأختك ساروه



يتبع

بحر عييمان 12-05-2008 01:19 AM

تابع

المتصل :
حبيب قلبي
سيف : سلطووون وينك ؟
سلطان : فـ الدنيا الخايسه يعني وين بكون ؟!
سيف : سلطان .. انت ويا مايد
سلطان من سمع اسم مايد حرج وصارخ : لااا اتخسي اظهر ويا هالخايس
سيف : بسم الله بلااك ؟ .. شو سوالك ميود بعد ؟
سلطان : المشكله ماسوالي انا سوا لأختك ساروه
سيف : شووو ؟!.. سلطان دخيلك قلي شو السالفه سلطان : سيف انا ساير بيتنا لو تبا تعرف السالفه تعال هناك .. اترياك لاتتأخر

بند سلطان التلفون وسار بيتهم .. وسيف من بند عن سلطان وهو يفكر يعني مايد شو الي سواه فـ اخته الي خلا سلطان جي يحرج .. جان يسير يدخل الصاله شاف عمته مريم
سيف : عموو .. وين اميه وساروه ؟
مريم : ساره مرقده فالمستشفى .. وامك عندها
سيف انصدم : شووووو ساروه فالمستشفى ؟! .. اي مستشفى ؟!
مريم : المستشفى الامريكي
سار سيف ركض لحجرته عسب يشل سويجه ويسير لسلطان
نزل تحت وهو يركض ولا جان يدعم ظبوي
سيف : السموحه والله ماشفتج
ظبيه : مسموح
وجان يسير سيف ركض ركب سيارته وعلى طوول سار لبيت عمه حميد شاف سلطان يالس فـ الحوي والسفره على جتفه ومنزل راسه جنه يالس يصيح سار سيف صوبه ويوده من جتفه وتم يهزه
سيف : سلطان .. سلطان .. قلي ميود الثور شو سوا بساروه ؟!
سلطان تم ساكت ورفع راسه عسب يشوف سيف
سيف من شاف شكل سلطان انصدم كان امبين من شكله صدق صدق تعبااان وخصلات من شعره طايحه على ويهه
سيف : سلطان وغلاتي عندك قلي السالفه
سلطان تم يرمس ويقول لسيف السالفه كلها
وسيف تم مصدوم من رمسة سلطان : سلطان مستحيييل ساروه اختي وانا اعارفها اكييد ها ميود
سلطان : المشكله انها كانت واقفه ( وجان يتذكر يوم ظرب ساره ) جان يسكت
سيف : سلطان بلاااك ؟
سلطان : ماشي ماشي
سيف : انا ساير عند ساروه فالمستشفى بتي ؟
سلطان من عرف انها فالمستشفى تقطع قلبه : بلاااها ؟
سيف : والله مادري بس يقولون انها تعبانه فـ المستشفى
سلطان : لا سير روحك مالي ويه اطالها
سيف : ليش ؟ .. انت ماسويت شي
سلطان تم ساكت
سيف : سلطان دخييلك قوم وياي
سلطان : سيف خلاص سير انا بتم هني
سيف : خلاص عيل بسير اتطمن عليها وبييك
سار سيف وركب سيارته وتوجه للمستشفى يوم وصل سار الرسبشن وسأل عنها وقالوا انها فـ العنايه المركزه
سأل سيف ليش بس الرسبشن ماردوا عليه وسار بسرعه القسم وشاف راشد + امه + فاطمه + ميره واقفين عاد ميره وفاطمه مسوينها مناحه
( ترى لما سارت النيرس تزقر الدكتور ساره كانت هب رايمه تتنفس ويالها ظيق تنفس ويمكن بتخسر حياتها فـ اي لحظه عسب جي نقلوها للعنايه المركزه )
ومن عرفت عوشه يلست تدعي ان الله يقوم بنتها بالسلامه .. يلس سيف حذالهم ومن سمع الي بـ ساره ما استحمل عيونه دمعت وسار رمس الدكتور عسب يخلونه يدخل عند اخته يبا يشوفه بس فالبدايه ماطاع وعقب الحنه طاع بس بشرط اذا بيدخلون لازم واحد ورا الثاني ومايسون حشره عسب راحه المريض طبعا اول وحده دشت عوشه ومن شافت بنتها صاحت على حالها ويلست حذالها وتمت تقول : شو الي صابج يابنتي .. انتي بس قوليلي منو ها الي جي يسوابج .. ويلست تصييح عقب ياها الدكتور وقال ان وقتها خلص حبت راس بنتها ومسحت عـ يبهتها وظهرت ودخل راشد عقبها ومن شاف اخته دمعت عينه وسار يلس حذالها وحبها عـ راسها وجان يظهر .. عقب ميره حدرت عقبه ويوم دخلت تمت اتصيييح وتقول : سارووه فديتج نشي والله بموت لو شي صارلج .. ساروه انا بدونج ولا شيي .. ساروه حبيبتي لو اتحبيني نشي وتمت اتصييح جان تحدر فاطمه والدكتور ظهر ميره وفاطمه سارت وحبت راس ساره وقالت لها الله يقومج لنا بالسلامه يارب وقرت عليها كمن آيه وظهرت واخيرا جان يحدر سيف .. سيف من شاف ساره مارام يستحمل تم يصيح ويلس صوبها وقال : سااروه حبيبتي نشي انا ادري كل ها من ميود الثور بس والله لو اشوفه مادري شو اسويبه .. ساروه حبيبتي نشي انا محتاج لج شرات ما انتي محتاجه لي .. سلطان يحبج وهو سوه كل ها عشانج .. وجان ايود ايدها و شاف ساره اتبطل عيونها بكسل سيف من شافها فرح
سيف : ساروه الحمدالله عـ السلامه
ساره وهيه هب رايمه ترمس : الله يـ ـ ـ ـسلـ ــمك
سيف : ساره انا دريت كل الي صار
ساره وهي اتطالع المكان وهيه مستغربه : انـ ـا ويـ ـ ـن ؟
سيف : انتي فـ المستشفى
ساره : لـ ـ يـ ـش ؟!
سيف : مب وقته انتي الحين ارتاحي وانشالله خيير .. يلا عااد ترى تولهنا عليج
ظهر سيف وهو مستانس وزقر الدكتور وخبره ان ساره بطلت عينها ورمست ويااه ودخل الدكتور وشاف ساره وفحصها وظهر وطمنهم انها صارت احسن عن قبل وان الحين بينقلونها عـ غرفه عاديه

استأذن سيف وسار ركب سيارته وتوجه لبيت عمه حميد حدر البيت جان يشوف سلطان يالس بنفس المكان
سيف : سلطون انت بعدك ؟!
سلطان رفع راسه وعيونه محمره وتم يطالع سيف
سيف : سلطان بلااك ؟
سلطان : تعبااان ألحقني .. ( وجان يطيح)
سيف : سلطاااان ..
شله سيف وحطه فـ السياره وسار المستشفى وتم يزقر النيرسات عسب يشلونه بسرعه ويو وشولوه وودوا قسم الطواري و حدر عليه الدكتور وتم يكشف عليه عقب ظهر وشاف سيف يالس سار وقاله يتطمن بس هو اعصابه تعبانه ولااازم يرتاح كمن يوم وسار
حدر سيف على سلطان وتم يالس عنده الين ماحس ان سلطان بدا يحرك عينه
سيف : زيغتني عليك يالدب
سلطان : ههههه .. والله كنت تعبان يعني انا شو ذنبي
سيف : تدري ان ساروه كانت بين الحيا والموت
سلطان من سمع طاري ساره لف ويهه بس بنفس الوقت كان زاااايغ على ساره : ليش ؟
سيف : حبيب القلب ملعوزها
سلطان : وشو هيه الحين ؟
سيف : احسن عن قبل
سلطان : الحمدالله
سيف : سلطون اتحبها
سلطان : .......
سيف : انزيين هيه مالها ذنب هذا ميود
سلطان : ترى لما جي صار سرت عندها وصارخت عليها وصفعتها
سيف تم منصدم : احلللف
سلطان : والله وعطيتها رمسه قويه .. ما اتوقع انها راح تسامحني
سيف : حاول مابتخسر شي .. ترى هيه فنفس المستشفى
سلطان : احللللف
سيف : والله .. تبا اتسير عندها ؟
سلطان : والله ودي بس متردد
سيف : خلاص ماعلييه انا بشوف وقت محد يكون موجود فيه وبوديك .. انا الحين بسير اشوفهم وبي
سلطان : اوكي
وظهر سيف من حجره سلطان وتوجه صوب حجره ساره شاف امه
سيف : امييه خلاص انتو ردوا البيت انا بتم عند ساره
عوشه : مايصيير اتم روحها
ميره : انا بتم عندها
عوشه : خلاص عيل لو جي اوكي بس بنرد عقب
سيف : اوكي
وسارت عوشه وخذت فاطمه وراشد وياها عسب يردون البيت وتمت ميره فـ المستشفى
سيف : ميره .. ساره واعيه ؟
ميره : هيه بس الدكتور عندها الحين
سيف : انزيين ترى سلطان بعد هني فـ المستشفى فـ قسم الطواري
ميره : اووونه .. ليش بلاه ؟
وقالها سيف
ميره : اوكي انا بتم عند ساره وانت ييب سلطان بس بسرعه عن حد اينا
سيف : اوكي

وسار سيف صوب حجره سلطان
وحدر الحجرة وشاف سلطان
سيف : ها جاهز ؟!
سلطان وهو مستغرب : جاهز لشو ؟!
سيف : بوديك عسب تشوف ساره
سلطان : لالالالالا .. مابا خلااص
سيف : افااا .. ليش ؟
سلطان : والله مالي ويه اجابلها
سيف : دخييلك .. لو تحبها
سلطان : ماابااا
سيف : مب كيفك .. ( وجا ايب له الكرسي المتحرك وايلس سلطان عليه )
سلطان : انزييه لحظه خل اعدل شكلي
سيف : هههههه .. اصلا انت من يومك خسف يعني لو شو سويت مابتحلوو
سلطان وهو يطالع سيف بنص عين : احلف انت بس
سيف : اتمصخر بلااااك ساير حساس
سلطان : ماشي ( وجان يعدل شعره ويرده على ورا )
سيف :يلايلا بسك والله انك حلوو بعدين اخاف على اختي اتطيح علينا من جمالك
سلطان : ههههههه .. حلوه حلوه
سيف : رقمها
سلطان : ماااالت .. مووول مايخصه
سيف : يخصه ونص ( وجان يدز سلطان وصل صوب حجره ساره )
سلطان كان زاايغ وقلبه يدق ومب رايم يحدر
سيف : يلا ندخل
سلطان : سيف انت ادخل الاول وجيس النبض وبعدين انا بحدر
سيف : اوكي
حدر سيف وخل الباب مفتوح كانت ميره يالسه ويا ساره
سيف : ها سااروه شخبارج الحين انشالله احسن ؟
ساره بحزن : الحمدالله على كل حال .. الا وين امييه ؟
سيف : الحمدالله .. اميه ردت البيت بترد بعديين
ميره : سااروه ممكن اتقوليلنا شو الي صار بالضبط
هني ساره صخت وتذكرت الي صار وتذكرت سلطان وكيف نظرته لها وكيف شك فيها وظربها وجان اتصيح
سيف لوى على اخته : سااروه حبيبتي لاتصيحين
فهاللحظه حدر سلطان وانصدم لما شاف ساره بهاي الحاله عيونه دمعت
وساره الثانيه انصدمت لما شافت سلطان بهاي الحاله وماتوقعت انه بي عندها
سلطان : ساره السموحه والله ان ماكان قصدي اقول ولا اسوي الي سويته
ميره : سلطووون شوسويت ؟
سيف : ميره خلهم روحهم يتفاهمون
ساره زاااد صياحها
سلطان مارام يستحمل اكثر تقرب صوب سرير ساره
سلطان : ساره والله انا آسف يلا عاد سامحيني .. وسوي الي تبينه فيه كفخيني موتيني عذبيني سبيني
ساره : ليش قلتلي خااينه ؟! .. والله اني ما احب مايد وهو الي ياني مارمت اسوي شي
سيف : ساروه خلاص انسي الي صار
ساره : خشت راسها بالمخده وتمت اتصيح : والله مارووم مارووم ظهرواااا برررع ابا اتم روحي (وتمت اتصييييييح)
هني سلطان فقد الامل ان ساره اتسامحه وسار ظهر برع ولحقه وتم يرمسه
سيف : سلطان ماعلييه هيه الحين تعبانه شوي لاتزعل منها
سلطان : انا استاهل كل هذا مني انا
ميره : فهموني شسالفه حراام عليكم جني اطرش فالزفه
سيف خبرها السالفه كلها ميره تمت مصدوومه طبعا سلطان وسيف قالولها ماتخبر حد بالسالفه

صوب بيت بو راشد حدرن عوشه و فاطمه الصاله وشافن الحريم يالسات سلمت عليهن وتمن يتخبرن عن حال ساره طمنتهن وقالت انها بخير فـ هاللحظه ظبيه شلت مبايل امها وحدرت حجره سارة وقفلت الباب واتصلت بـ يمعه
ظبيه : هلا والله
يمعه : اهليين وسهلييين .. زين يوم انج دقيتي
ظبيه : ليش ؟
يمعه : بخبرج خبر بتفرحين له
ظبيه : يلا قول اطربني
يمعه : انا وامايه بني عقب كمن يوم عسب نخطبج
ظبيه : احلللللف
يمعه : والله
ظبيه : اويييه .. واخيرا
يمعه : هيه فديتج .. الا تعالي انتي وينج ؟
ظبيه : فبيت خالوتي عوشه .. وانت ؟
يمعه : توني راد من المول
ظبيه : شو كنت اتسوي ؟
يمعه : اغاازل .. يعني شو كنت اسوي كنت يالس ويا الربع
ظبيه : اهااا .. اقول يموعي بخليك الحين بعد شوي بسويلك
يمعه : اوكيك بااي
سكرت ظبيه عنه وتمت مستااانسه ان اخييرا يموع بيخطبها
جان تظهر من الحجره حصلت فاطمه فـ ويها وسألتها وين كانت وجي جان اتخبرها السالفه كلها اتضايجت ظبيه عسب ساره وحاولت ويا امها عسب توديها عند ساره بس الام ماطاعت اونه البنت تعباانه انشالله عقب

{ ذلتهـِم ع ـيوني ..~* 12-05-2008 01:37 PM

وجـآإن اصـــيح على ح ـآآلهـٍم ..

البـآإرت حلوو بس يعوور القلب بس ان شاء الله سأإره بتسامح سلطـآإن ><"

وننتظر البـآإرت إلي بعــِده على نـ،ـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر

بحر_الحب 12-06-2008 12:05 AM

يسلموووووو ع الباااااارت

Grshoob Albdoo 12-06-2008 12:19 AM

تابع


عقب عـ الساعه 11 ونص الفليل الكل رد لبيته وسلطان بعد رد البيت بس ميره تمت راقده فالمستشفى عند ساره

وتقريبا عـ الساعه 1 كل ابطال قصتنا رقدوا

الساعه 9 ونص الصبح نشت ساره من الرقاد وشافت ميره وهيه راقده عندها وابتسمت جان تتذكر كل الي صار لها البارحه وغمظت عيونها وبطلتهم ثاني مره وحست ان سلطان صدق ظلمها هالمره وهيه صدق اتحبه بس خلاص من عقب هاليوم بتحاول تنساه لأنه مب اول ولا ثاني مره جي يجرحها ويشك فيها .. واذا هو بيتم جيه هيه مابتروم تستحمله وجان اتصيح عقب مره وحده سكتت وتمت تقول ليش اعذب عمري عشانه خلاص انا بنسااه بنسااه

تبغي الصراحه يالغلى منك مليت
مليت من طبعك وانا اليوم برحل


وجان اترد وترقد .. عقب الساعه 10 نشت ميره وكانت اتحس انها تعبانه شافت ساره كانت راقده اتقرب منها وحبتها على راسها ويلست حذالها .. ساره بطلت عينها
ساره : ميروه انتي واعيه ؟
ميره : هيه .. متى نشيتي
ساره : مادري .. وين اميه وبويه والكل ؟
ميره : فالبيت اكييد بعد شوي بيونج .. ساروه
ساره : نعم
ميره : سامحي سلطان هالمره بس هالمره
ساره : خلاص كل شي بيني وبينه انتهى الحين سلطان هو ولد عمي بـــس ( وجان اتدمع عينها )
ميره تمت مصدومه من رمسة ساره : انزيين كل حد يغلط هب بس سلطان .. يعني انتي كنتي اترومين ادزين ميود
ساره : ميرووه بلييز مابا ارمس عن هاي السالفه
ميره : اوكي حبيبتي
ساره : ميروه ابا مااي
ميره : من عيوني ( وسارت اتيبلها ماي )
عقب عطتها الكوب وشربت ساره الماي
ساره : مشكوره فديتج ادري اني تعبتج ويااي
ميره : افاا كم سارونه عندنا .. تعبج راحـه حياتي
ساره ابتسمت بس الابتسامه كانت مو من خاطرها
ساره : ميروه متى بظهر ؟! .. ملييت ابا ارد بيتنا
ميره : امممم .. والله مادري

فـ بيت بوراشد
نشت عوشه الساعه 10 الا ربع وسارت وعت راشد عسب يوديها عند ساره .. عقب سارت وخبرت محمد عن الي صار لساره لأنها ما لحقت اتخبره وهو البارحه كان مشغول ويا الريايل .. عقب ساروا محمد + راشد +عوشه ركبوا السياره عسب يسيرون لساره

فـ العين تحديدا فـ بيت مريم
نشت ميثا الساعه 9 وكانت ملاانه سارت ووعت اختها فاطمه عسب تيلس وياها فـ البدايه فاطمه حرجت وتمت تتحرطم عقب نشت .. ومريم كانت شوي تعبانه فـ نشت الساعه 11 .. وخميس كان فـ حجرته عـ الساعه 10 ونص كان يالس يرمس حبيبة قلبه عنود .. ومايد الي مفول عـ الاخر كان مسوي طاف لكل حد وموول مايرمس ويا حد كله يظهر ويوم يرد البيت بس يرقد كمن ساعه

فـ بيت سالم ( بو عبدالله )
نشت روضه الساعه 8 ونص وزهبت الريوق لريلها ولعيالها و عـ الساعه 9 نشت ظبيه من الرقاد وسارت اتساعد امها واترتب البيت واتنظفه و عبدالله وسعيد نشوا ويا بعض عـ الساعه 11 ونص

فـ بيت بو احمد
نشت ام احمد عـ الساعه 8 نزلت تحت وتمت يالسه تتريا عيالها ينشون عسب يودونها المستشفى عند ساره .. عقب نش سلطان عـ الساعه 10
ام احمد : سلطون فديتك .. اباك اتوديني المستشفى الامريكي عند سارونه بنت عمك
سلطان توهق : هااه .. انشالله انشالله امييه ( وجان يلس حذالها )
ام احمد ظربته بالخفيف على جتفه
ام احمد : يلا انزيين نش بدل عسب اتوديني
سلطان : انزيين وين احمد ؟
ام احمد : افاا الحين انا اقلك ودني اتقلي وين احمد
سلطان : السموحه الغاليه بس تدرين اني ما احب المستشفيات
ام احمد : يلايلا بلا دلع زاايد نش اتلبس بسرعه ترى يا ويلك مني يا سلطوون
سلطان : انشالله .. ( ونش وتوجه لحجرته وسار تلبس )
لبس كندوره بيضه وتسفر وتعطر ونزل تحت
وشاف امه يالسه ولابسه عباتها
عقب توجهوا للسياره وشغلها وسار صوب المستشفى


فـ المستشفى
وصلوا ( عوشه ومحمد وراشد ) وساروا صوب الحجره الي ساره مرقده فيها دقوا الباب جان يحدرون شافوا ساره وميره يسولفون ويظحكون
ام راشد + بو راشد +راشد : السلام عليكم
ميره + ساره : عليكم السلام والرحمه
تموا يتخبرون عن الحال
عوشه صدت صوب بنتها : ها فديتج شحالج الحين ؟! .. انشالله احسن ؟
ساره : الحمدالله على كل حال
محمد سار صوب بنته وحبها عراسها : الحمدالله عـ السلامه حبيبتي والله اني ماكنت ادري اليوم امج قالتلي
ساره : الله يسلمك .. ماعليه .. فديتك ماصار شي
عوشه صدت صوب ميره : ها فديتج ماتبين اتسيرين البيت ؟!
ميره : لا عادي خالو ساروه بحسبة اختي مع اني ماعندي اخت
ساره : فدييتج والله
راشد : يلا انا ساير ارمس الدكتور
بو راشد : اتريا انا بي ويااك
راشد : لا بويه ماله داعي انا بتخبره عن حال ساره وبيكم
بو راشد : خلاص براحتك
وسار راشد صوب الدكتور وتم يرمسه

فـ هالوقت وصلوا سلطان وام احمد المستشفى
ام احمد : سلطون اشو ها مافيك مذهب هاي بنت عمك .. يلا انزل تحمد لها بالسلامه وسيير
سلطان : امييه .. انا هب فاظي .. وبعدين عيب احدر عليها
ام احمد بخبث : وييه وييه .. طاعوا منو يقلي عيب .. اييه انت يلا بسرعه انزل انزل
سلطان : اماايه حراام عليج انا مشغول
ردت ام احمد وركبت السياره
ام احمد : ان مانزلت ماراح انزل ريلي على ريلك
سلطان : آآه اوكي يلا اتفضلي جان يبند السياره ونزل ويا امه
وصلوا لحجره ساره دقوا الباب جان يحدرون شافوا عوشه وميره ومحمد يالسين يسولفون ويا ساره .. حدروا وسلموا ويلسوا .. ساره من شافت سلطان قلبها تم يدق وتذكرت السالفه ودمعت عينها وميره لاحظت هالشي وهمست باذن ساره : خلاص كل شي بيني وبينه انتهى الحين سلطان هو ولد عمي بـــس .. ليش ادمعين بعد ؟
هنيه ساره مارامت تستحمل لفت وويها ويلست اتصيييح
عوشه : بسم الله .. ميروه بلاها سويره اتصيح ؟
سلطان هنيه انتبه وتم يطالع ساره وهو يتعذب لأنه هو السبب الي صار لها هذا والي خلاها اتعاني الين الحين مارام يستحمل اكثر
سلطان : امييه انا بظهر خاري بتحصليني يالس برع لاتتأخرين
ام احمد : انزيين بس هب تشرد
سلطان : انشالله ..
ظهر سلطان وجان تلحقه ميره
ميره : سلطون سلطون
سلطان لف ويهه صوب ميره : هلا
ميره : سلطون سامحها والله هيه لين الحين تحبك .. بس الي ....... << وجان تسكت
سلطان : الي سويته مو شوي .. ادري والله ادري .. ميروه والله اني احبها لين الحين احبها
ميره : تدري اليوم لما رمستها عنك شو قالت
سلطان : شو ؟
ميره : اونه خلاص كل شي بيني وبينه انتهى الحين سلطان هو ولد عمي بـــس
سلطان انصدم وتأكد من الشي الي كان زايغ منه
ميره : سلطوون بلاااك ؟
سلطان : ماشي ماشي .. انزين هيه ليش صاحت
ميره : قلتلها اونه خلاص كل شي بيني وبينه انتهى الحين سلطان هو ولد عمي بـــس .. ليش ادمعين بعد ؟ جان اتصييح
سلطان : آآآآآآه .. شو اسوي يا ميروه .. اباها اباها
ميره : سلطون هالفتره ما اظن انها راح اتسامحك حتى ولو كلنت تموت فيك .. ساروه انا اعارفها عنيده والي فـ راسها اتسوييه
سلطان : انزيين انا غلطت وكل انساان يغلط
وهني ام احمد ظهرت وقالت لسلطان يلا نتحرك نش سلطان زقرته ميره وقالتله دقاايق لاتتحرك بييك
وحدرت الحجره وشافت عوشه وقالتلها انها بتسير البيت وبتتسبح وبتبدل وبترد بسرعه وسارت عند ساره وهمست فـ اذنها : سااارووه لا تزعلين مني والله اني احبج واحب اخوي بعد .. انا الحين سايره البيت هو الي بيوصلني .. ماتبين اقله شي ؟
ساره وهيه هب رايمه ترمس : لا بس سلمي عليه
ميره فرحت وسارت صوب سلطان وقالتله ان ساره اتسلم عليه ..

مر 3 ايام بس ماصارت فيها احداث كثيره بس الي صار ان ساره ظهرت من المستشفى وردت احسن عن قبل وان سلطان حاول يرمسها بس هيه شاله هالفكره من راسها وحاطه فبالها انها بتنساه .. وان مهره عمة اخت سالم (عمة ظبيه وعبدالله وسعيد) اتصلت بـ حرمة اخوها
(روضه) وقالت انها بتي بيتهم باجر عسب اترمسها بموضوع مهم يخص ظبيه


يتبع فالبارت الثامن

Grshoob Albdoo 12-06-2008 12:21 AM

البارت الثامن


(مهره : هيه ام يمعه الي يحب ظبيه، وهيه اخت سالم ، وهيه عايشه فـ شارجه وهيه اكبر عن سالم بـ 3 سنوات ويمعه هو وحيدها..

يمعه : ولد عمه ظبيه وهو يحب ويمووت فـ ظبيه ، وهو عايش فـ شارجه ويا امه وابوه ، وهو حنطاوي طويل عيونه سوده شعره اسود وهو عمره 23 ويشتغل فـ شركه عوده )



يا اليوم الي ظبيه ويمعه يتريونه يوم خطوبتهم لـ بعض وصلت مهره و يمعه و بو يمعه .. سلمت ويلست وتمت اتسولف شوي
مهره : روضه طبعا انا يايتنج اليوم فـ موضوع يخص ظبيه
روضه : ظبوي بنتي ؟! .. اشبلاها ؟
مهره : نحن ياين اليوم نخطب بنتكم ظبيه لـ ولدي ووحيدي يمعه
روضه : هااي الساعه المباركه .. ونحن وين بنحصل واحد احسن عن يمعه .. يمعه ريال والنعم فيه ..
مهره : تسلمين فديتج
روضه : من صوبي انا ماعندي اي مانع .. بس انتو اتريوو كمن يوم نرمس ظبيه وناخذ رايها .. ترى ها ارتباط شخصين هب لعبه وهااي حياتهم .. لازم هم يقرورنها
مهره : صدقج والله

وعقب حدرت عليهم ظبيه الي كانت يالسه فوق ماتدري ان عمتها يايه تخطبها اليوم .. ويوم نزلت وخبروها انصدمت واستاااانست
عقب دخل عبدالله وقال لروضه ان يمعه يبا يرمسها شوي
ظبوي استحت اول مره اترمس يموع فيس تو فيس .. سارت اتعدلت واتكشخت وظهر وتمت تسولف وياه شوي وعقب مهره و يمعه وبو يمعه ساروا بيتهم
وسارت روضه عند بنتها ظبيه وحبتها على خدها
روضه : والله و كبرتي يا ظبوي قاموا ايون ويخطبونج
ظبيه احمرررت وسكتت
روضه : ها فديتج شرايج بيمعه
ظبيه : ريال والنعم فيه
روضه : يعني انتي موافقه عليه
ظبيه : مادري كيفكم انتو شرايكم ؟!
روضه : انتي تبينه ولا ؟
ظبيه : عادي انتو وكيفكم
روضه : خلاص عيل بتصل فـ مهره وبقلها ان هب موافقين ..
هنيه ملامح ظبيه اتغيرت وانقرت ودمعت وكانت بتصيح
جان روضه تظحك : فدييتج والله ادري انج موافقه عليه وبتموتين عسب تاخذينه .. نحن موافقين وبنخبرها بس عقب يومين فكري عدل ترى ها زواج هب لعبه
هنيه ظبيه طارت من الفرحه واحمرررررررررت
وعقب سارت لحجرتها واتصلت لساره وخبرتها وسارت باركت لها وعقب تمن يسولفن شوي وبندن عن بعض

ساره من بندت عن ظبيه تمت متضايجه ومره وحده اتذكرت سلطان جان تقول فـ خاطرها : خلاص انا نسيته خلاص كل شي بيننا انتهى
وجان يرن تلفونها
المتصل : توأم روحي

ساره : الوو
ميره : هلا والله
ساره : اهليين
ميره : ساروه شحالج ؟
ساره : ميروه بخير .. ومن صوبج ؟
ميره : ههه .. يسرج حالي .. الا تعالي ظبوي خبرتج ان يموع خطبها ؟
ساره : اكيييد
ميره : الله يتمملهم على خير
ساره : آمييين يارب .. والفال لج حبيبتي
ميره : ههههه .. الفال لج انتي وسلطون
هنيه ساره صخـــــــت
ساره : ميروه انا بخليج الحين بااي
بندت الخط من عند ميره وتمت يالسه روحها فالحجره تفكر فـ سلطان جان يرن تلفونها عـ مسج يوم بطلته كان وسائط تمت تسمعه كانت اغنيه بصوت سلطان

صدقني إنك على بالي
لو فرقوا بينك وبيني
لو حال من دونك الالي
وأبطيت ما شافتك عيني


في كل حاله عليه غالي
يا سيد كل المزاييني
ومع الغلا منزلٍ عالي
مفروش ورد ورياحيني


القلب عقبك على صالي
مشتاق يا أغلى المحبيني
ودي بشوفك ولا جالي
يا غايتي وأجمل سنيني



جان اتحرج وتغلق مبايلها وظهرت من حجرتها ونزلت تحت عسب اتكلم سيف شافت سلطان كان يالس ويا سيف ساره : سيفو ابا اغير رقم مبايلي
سلطان هنيه انصدم و رفع راسه وتم يطالعهاا
سيف : ليش انشالله ؟
ساره : في ناس ملعوزيني
سيف : امممم .. انزين منو هذيله انا بأدبهم

سلطان نزل راسه وظهر خاري وتم متضايج .. لانه تأكد ان ساره خلاص ماقامت تحبه سيف لحقه
سيف : سلطان بلاك ؟
سلطان : آآه ياسيف .. شو تباني اقلك
سيف : خير .. شو الي صاير
سلطان وهو يحاول يغير السالفه : ههههه .. انت بعد صدقت ماشي كنت اتمصخر معاك
سيف وهو هب مصدق : اشك الصراحه
سلطان : هههههههههههههه .. والله انك غبي بسرعه اتصدق
سيف : اشدراني عنك اتزييغ الواحد

فـ العين تحديدا فـ حجره خميس

خميس : عنود وبعدين لين متى جي بتمين ؟!
عنود : خموس حبيبي .. سامحني كانت عندي ظروف
خميس وهو محرج : ظروف وظروف شو هاي الظروف بعد ؟! .. انتي دومج ويا الظروف ؟!
عنود وهيه اونها تصيح : اهئ اهئ .. انت ماتحس يا خميس ماتحس .. تدري ان البارجه ولد عمي خطبني .. اتعارف شو يعني خطبني يعني انا سرت لواحد غيرك .. والكل موافق عليه .. خميس انا مادري شو اسوي
خميس انصدم : شو قلتيله
عنود : خلاص لاتخاف انا رمسته وقلتله اني ما احبه وما اباه وابويه يبا يجبرني اخذه
خميس : وبعدين شو صار ؟
عنود : خلاص ودرني ورمس ابويه وقال انه غير رايه
خميس : احسن .. عنود حبيبتي والله انا احبج حسي فيه متى بتفهميني .. انا مشتااااااف متوله ابا اشوفج
عنود : انا اكثر ياقلبي .. والله حاسه فيك .. بس شو اسوي
خميس : انزين متى اترومين تظهرين ؟ .. عالاقل بس اشوفج من بعييد
عنود : مادري اي وقت بظهر بقلك .. اقول حبيبي انا بخليك اختيه تباني .. باي

بندت عنود من خميس
عنود : افففف .. مالت عليه يقهر اونه يبا يشوفني
عليا : عنود حرام عليج الولد يحبج
عنود : حبه برص
عليا : عيل ليش تسوين كل هااه ؟
عنود : الله يسلمج ها كان يدرس فالشارجه مع انه ساكن فالعين ودوووم خاق علينا .. جيه هو منو .. اتخيلي مره قفطني جدام الكل وتم يتطنز علييه .. الحين انا بأدبه وبخليه يندم عـ الحركه الي سواها فيه
عليا : انزيين هالسالفه مرت عليها كمن سنه
عنود : حتى لوو انا عنود عبدالله الـ ........
عليا : الله يهدييج بس .. مع ان الولد كاسر خاطري
عنود : يوولي .. اصلا انا ما احب حد غير بطوي فديته والله
عليا : بس بطي هب حاس فيج ولا يدري انج اتحبينه وحتى لو درى انتي اتعارفين بطوي كله يقردن ولا مره حب
عنود : ههههه .. حبيبتي انا عنود .. اعرف اشقايل ايب راسه
عليا : يعني وايد واثقه ؟
عنود : هييه

مستر حبوب 12-06-2008 12:21 AM

تسلم اخوي عالقصه
الصراحه روووعه تسلم
اخوك مستر حبوب ^^

الغنــاهـ 12-06-2008 02:55 AM

مشكوورين على البارت البارتات الرووعه ..

ونتريا التكمله ..

روح معقده 12-06-2008 09:20 AM

يســلمووو ع البااااارت النااايس^^
نترياا البارت الياي

{ ذلتهـِم ع ـيوني ..~* 12-06-2008 11:30 AM

يسلمووووووووووو عـ البـآإرت رووعه

بنت عيمان 12-06-2008 06:01 PM

يسلموووو

ونتريااا البارت الياي

~ . دمـ آلــغزال . ~ 12-06-2008 08:31 PM

تسلمـ عـ البارتااات الاكثر منـ روووعهـ

وسموحهـ

" ما ينحنيـ راسيـ " 12-06-2008 08:31 PM

يسلمووو ع البارت
نتريا الياي

مغرورة بس معذورة 12-06-2008 10:49 PM

يسلمووووو ع البارت وننتظر البارت الياي

ثانكيووووووووووووو


:13:

da1a3 12-07-2008 12:35 PM

حرااااااااااااااااااااام سارة لازم ترجع حق سلطان حراااام







البارت يصيح اهئ اهئ







نتريا الياي

{ ذلتهـِم ع ـيوني ..~* 12-07-2008 09:33 PM

ويــِن الـبـآإرت ؟ّ

Grshoob Albdoo 12-08-2008 12:19 AM

تسلمونـ عـ المرور الفنتـــــــــــــــكــ..
راح انزل الحين الباراات ...
وعيــــــــــــــــدكمـ امباركـ...

Grshoob Albdoo 12-08-2008 12:23 AM

(عنود : هيه الي يحبها خميس وعرفتوا سالفتها كانت فـ السكول ويا خميس ( هم كانوا فالمدرسه خاصه يعني بنات واولاد ) ومره سارت سالفة بينهم عنود انقهرت منها وحبت تنتقم للي صار بس بطريقتها والي هيه اتخلي خميس يحبها وبالفعل خميس حبها ويتعذب كل يوم عشانها ..

عليا : اخت عنود اصغر عنها بسنه وهيه واايد ويا عنود وهيه اعقل عن عنود ودوم تنصحها بس ماشي فايده هيه بيضه وعيونها سود )




صوب بيت سالم ( بو عبدالله )
سعيد سمع بالخبر .. سار عند ظبوي وباركلها وظبوي تمت اتلعوزه
ظبوي : الفال لك تاخذ ميثو بنت خالو مريم
سعيد : اتخسي الا هيه انا سعيد سالم الـ .... اخذ هالاشكال ؟!
ظبوي : هههههههههه .. انا ابا اعرف انت ليش تكرهها
سعيد : ياربي تقهر خاقه علينا موول ماتعطينا ويه الي يقول سايرين انطر منها
ظبوي : عااش سعود عااش بوعسكور
سعيد : احم احم .. ظبوي متى بتملجون ؟!
ظبيه : مادري والله خل يموعي يحدد
سعيد : مااالت سار يموعها
ظبيه ظربته : جب مب على خطيبي
سعيد تم ناقع من الظحك عاد استانس لقا شي يلعوز ظبوي وكل شوي يطنز على يمعه وظبوي اونها ماترظى


فـ بيت بواحمد
رد سلطان بيتهم وهو متضايج وتعبااان عـ الآخر
شافه عبيد سار ركض صوبه
عبيد : سلطون بلاك ؟
سلطان وهو يبا يغير مزاجه شوي : ههههههه .. شو قالولك اني اصغر عيالك ولا اكبرهم ؟
عبيد : لا عمي بعدني ماعرست
سلطان : ههههههه .. لا وبعد ناوي اتعرس ؟
عبيد : عيل يعني بس انت الي تبا اتعرس ؟!
هنيه سلطان صخ وماقال شي
عبيد : عمييه عمييه .. ابا اظهر ظهرني ودني اي مكان
سلطان : وين تبا اتسير ؟
عبيد : ودني بيت يدي محمد .. ابا ألعوز ساروه
سلطان : هب متفيج .. توني راد من هناك
عبيد : امممم .. انزين ودني الشيشه
سلطان : انزين يلا بسرعه سير بدل وتعال وان اتأخرت ترى بسير روحي
ميره حدرت عليهم
ميره : ويين ويين .. افاا تظهرون وماتاخذون دلوعتكم
عبيد وسلطان : ههههههههههه
سلطان : ماالت واايد مصدقه عمرج
ميره : افاا يعني انا هب دلوعتكم ؟!
عبيد : اكيييد .. اصلا انا دلوعهم
ميره : جب انت .. لاترمس ويااي .. اقول حق سلطون شسويت اليوم ؟
عبيد : لالالالالالا .. ترى مابنظهرج ويانا
سلطان : هااااه اشوفكم قمتوا اتسون اشيا من وراي .. عيل خلاص غيرت رايي مابوديكم
ميره : لاااااااااا .. خلاص بقلك
عبيد : انتي بلاج رازه ويهج .. لما الريايل يرمسون انتي انجبي
هنيه سلطان وميره ماتوا من الظحك
ميره : منو هالريال الثاني ياحظي ؟!
عبيد : احم احم .. طبعا انا
ميره : هههههههه .. مااالت
سلطان : يلايلا لاتغيرون السالفه قولولي .. شو الي مسويه عبيد ؟
ميره : الله يسلمك
عبيد يقاطعها : لااااااااا .. خلاص انا آسف والله انا آسف
سلطان : اوووه قولوا ترى ماشي
ميره : عبيد اقول ؟
عبيد : انزيين اتريي انا بسير اتلبس وانتي قولي حق سلطون .. ( وهمس فـ اذنها ) عسب مايظربني
سلطان سمعه جان يزخه ويشيله
سلطان : عبيييييد !! .. اعترف شو مسوي
عبيد : خلاص قلتلكم انا آســــــف
ميره تمت تظحك علييه
ميره : خلاص خلاص نزله وانا بقلك السالفه
سلطان نزل عبيد : يلا قولي
ميره : عبيد ساير عند امييه وقايل لها ان سلطون يبا يخطب امل بنت خالو مديه .. وانك اتحبها حــب وهب رايم ترقد الليل عشانها
سلطان انصدم : شووووووووو ؟!
عبيد شرد .. سلطان تم يربع وراه
سلطان : تعال يا الخواف بلاك شارد ؟.. جي ولا جي بيودك الحين انا احب اموله هااه ؟
عبيد : هههههههه .. خلاااص انزيين .. كنت امزح ويا يدوو
سلطان : هييه هييه دخل هالفكره فراس اميه عقب بتخطبلي اياها .. وانا اصلا ما ادانيها هالدلوعه
ميره : هههههههههه .. بس الصراحه انت وامول اتليقون عـ بعض
سلطان سار صوب ميره ويود شعرها : حلفي انتي بس
ميره : والله اتمصخر والله
عبيد : وييي وااااا .. ظربوهااا .. ههههههههه
سلطان : اتريا علييه ياينك الدور
وجان يربع ورا عبيد الين مازخه وعبيد تم يصييح ويسويله فلم هندي لين ماسامحه عقب قال لميروه انهم سايرين الشيشه لو بتي ولا .. عاد ميره ماصدقت السالفه فيها ظهره سارت واتلبست وساروا السياره وتحركوا وساروا صوب الشيشه

صوب بيت بوراشد تحديدا تحت فـ الصاله
ساره : رشوود سيفوو .. والله حراام حد يعطف عليه ويوديني الشيشه ولا الجمعيه
سيف : قولي حق رشود دووم انا اودييج
ساره : اووه .. رشوود حبيبي ودني
راشد : هب متفيج .. بوديج بس هب الحين بعدين
ساره : اوكي اوكي .. ماعليي يا رشود
راشد وهو رافع حياته : حلفي انتي بس .. يلايلا ماباقى الا الياهال يرمسون
ساره : حرمتك الدبه هيه الياهل انزييين
راشد : هههه .. فديت حرمتي والله محد يسواها
عوشه : رشوود انا شاكه فيك الصراحه .. ليكون معرس
سيف : ههههههههههه .. الله يهديج يامييه منو بياخذ واحد شيبه
راشد نش عسب يظرب سيف بس سيف شرد وتم يقله : يالشيبه يالله الحقني اعترف انك ماتروم
وساره وام راشد ناقعين من الظحك على خبالهم
عقب ساره سارت لـ حجرتها وجان اتي ميره فـ بالها وسوتلها

ساره : هلا والله
ميره : اهلييين
ساره : ابا اسير الشيشه محد طاايع يوديني
ميره : هههه .. جان قلتيلي كنت بمر عليج .. انا الحين فـ الشيشه ( محطه ).. ماتبين شي
ساره : ياحيييج .. اممم .. اي شي بتاخذيلج خذيلي
ميره : خييبه خييبه .. بتفلسيني
ساره : هههههههه .. عيل انتي بنت عم عالفاضي
ميره : ههههه .. فديتج والله .. تامرين امر .. غالي والطلب رخيص .. ماتبين شي ثاني بعد ؟!
ساره : لاحبي مشكوره
ميره : العفوو
ساره : يلا عيل بااي
ميره من بندت الخط وسلطان يطالعها
ميره : سلطون بلاك ؟
سلطان : هااه ماشي
ميره : تدري ساروه داقه عليه تبا حد ايبها الشيشه يالسه تحن عليهم .. حليلها محد مسويلها سالفه .. الحين انا باخذلها شرات الي باخذه حقي بنسير بيتهم بوديلها اياه .. اوكي
عبيد : وحليلها خالو محد يسويلها سالفه .. هع هع هع
سلطان : صخ انت .. اوكي
ميره : والحساب كله علييك .. اوكي
عبيد : اكيييد اوكي .. عيل بس جي يايبينه ويانا
سلطان : هههههه .. ترااكم مصختوها
ميره : هههههه .. فديت سلطون والله .. الله يخليك لنا
سلطان : ههههه .. يا ام المصالح انتي
عقب اتشرت ميره الها ولـ ساره وساروا بيت عمها محمد ونزلت وسلمت ودت الحلويات لساره وعقب ردت السياره
سلطان : مييرووه
ميره : عيونها
سلطان : تسلملي عيونج .. ساره بلاها متغيره عليه .. والله انا اتأسفت لها كل ها عسب هذيك السالفه
ميره : والله مادريبها .. ماعليه ماعليه ياخوي .. هونها وتهون
عبيد : اوييييه شو الي صاير ؟ .. خالو بلاها
سلطان : يااربي رمس فيلسوف زمانه .. ماشي ماشي
ميره : هههههه .. قفطوه
وتموا على هاي الحاله الين ماردوا البيت

ومر الوقت الين ماصارت الساعه 10 ونص المسا
سارن بطلاتنا كلهن رقدن لأن باجر دوامات ومدارس وجامعات .. وحااله
وعـ الساعه 12 ونص تقريبا كل ابطال القصه رقدوا

فـ اليوم الثاني ظبيه نشت من الرقاد وسارت غسلت ويها وبدلت ثيابها وسارت اتكشخت واتعدلت واتعطرت وسارت اتشوف مبايلها حصلت 3 مسجات من يمعه
المسج الـ 1

Grshoob Albdoo 12-08-2008 12:24 AM

أشتقت لك يا صاحبي وين ألاقيك؟
محتاج لك بالحيل ودي أشوفك..
أشتقت أسولف معك وأسمع حكاويك..
والضحكة الحلوة وباقي مزوحك..
يا صاحبي من كثر مطريك وأغليك..
صرت أتحلم فيك وأضحى ما أشوفك)


المسج الـ 2

(أحبابنا دام على البال تطرون..
والقلب فيكم منشغل حيل مشتاق..
الله كتب في داخل القلب تبقون..
والقلوب الحلوة تخلي "الشوق شواق")


المسج الـ 3

( حياتي اليوم داومي هب اتغيبين )

من قرت هالمسجات ابتسمت جان اترد عليه بمسجين
الأول


("جتني رسالة" رمزها يشرح البال
هزت شعوري يوم عيني قرتها
مشكور يا غالي يا أعز مرسال
شفت الرسالة غالية بس "غالي" إللي رسلها)


والمسج الثاني

( انشالله حبيبي
اصلا خلاص من اليوم
ورايح ماراح اغيب وايد )




وودرت مبايلها وسارت صوب امها واخوانها كانوا يتريقون
ظبيه : صباح الخير
الكل : صباح النور
روضه : حياج حبيبتي اقربي
سعيد : غرييبه اليوم الشمس مادري من وين ظاهره .. ظبوي بتداوم
ظبيه : هههههه .. اسكت انت .. عااد مول مسكت .. اونك كل يوم اتداوم
عبيدالله : والله انتو شو حياتكم
سعيد : يارياال خلك كول .. شو كله سكول وسكول
ظبيه : يالله كله ولا الكول مالك
سعيد : سكتي انتي
ظبيه : حبيب ميثوه (وتظهر لسانها وتشرد)
سعيد : خسي والله خسي .. كم مره اقلج انا ما احبها والله اني اكرها تقهر .. وبعدين سكتي حبيبة يمعو .. اقصد خميسو .. اووه اقصد سبتو .. هااهااهاا
ظبيه : لالا دخييلك والله عبط مايظحك انزيين
سعيد : جب جب يلا بسرعه كلي وذلفي
ظبيه : اووه صدق انك نحس انسدت نفسيتي عن الاكل
عبدالله : وبعدييين انتو مابتصخون دقيقه
ظبيه : شوف ها سعيدو الدب
سعيد : ريلج الدب
ظبيه : رديينا بلاك على ريلي ماكل حلالك
عبدالله : جب يالله جب .. انتي بعدج ماعرستي وجي .. الله يعين عقب
سعيد : هههههههههههههه .. واااك قفطوها
ظبيه ومدت البز شبرين : مايظحك انزيين
وتموا شوي على هاي الحاله وعقب
سارت ويا عبدالله عسب يوديها المدرسه .. لأن
دريولهم مسافر كمن يوم

فـ بيت حميد
نشت ميره وهيه هب متفيجه اتداوم .. بس غصبا عنها .. سارت غسلت ويها واتسبحت وبدلت واتعدلت وسارت صوب حجره سلطان ودقت الباب

ميره : سلطوون
سلطان : افف .. ماتخلون الواحد يرقد .. نعم شوتبين ؟!
ميره : بسم الله .. يالله نش .. شو ماتبا اتوديني السكول اليوم ؟
سلطان : ميروه والله اني مسخن ومحموم ومزجم وحالتي حاله .. خل احمد يوديج .. انا اصلا اليوم بغيب
ميره : اوكي .. سلامات حبيبي ماتشوف شر
سلطان : الله يسلمج ( ورد ورقد )
سارت ميره عند احمد وقالها انه ياي عقب 10 دقايق .. هيه نزلت وشافت امها يالسه ويا ابوها سلمت ويلست اتريقت وياهم جان اي احمد ويتحركون

فـ بيت محمد
نشت عوشه وسارت وعت الشباب .. عقب سارت عند ساره
عوشه : ساروه حبيبتي نشي
ساره : ........
طق طق طق
عوشه : ساااروووه
ساره : منووو ؟
عوشه : يعني منو انا امج بطلي الباب
نشت ساره وبطلت الباب لامها
عوشه : سااروه بلاج حبيبتي ؟
ساره : ماشي .. بس البارحه كنت اذاكر حق امتحان عربي فـ سهرت والحين راحت عليه نومه
عوشه : يلا فديتج بسرعه اتلبسي وسيري مدرستج لاتتأخرين
ساره : انشالله
وقفلت الباب وسارت اتسبحت وبدلت واتجحلت وعدلت وحطت كتبها فالشنطه واتعطرت ولبست الشيله .. ونزلت تحت وشافت راشد يالس يتريق
ساره : صبااح الورد
راشد : صباح الياسمين
ساره : رشودي وصلني السكول اليوم
راشد : اشعنه ؟ .. وعبدالكريم شو وظيفته
ساره : رشوود والله حراام عليك ابا اخبرك بسالفه
راشد : يعني لااازم .. انزين شو هالسالفه
ساره همست فـ اذنه : عن فطوم
راشد فز من مكانه : حللفي
ساره : والله العظيم .. تدري هيه مخبرتني السالفه يوم اليمعه بس انا ناااسيه
راشد : يلا عيل نشي
ساره : اتريا باكل
راشد : اوووه .. نشي نشي بوديج الشيشه ولا ستاربكس خذي حق شلتج كلهم على حسابي
ساره : احللف
راشد : والله العظيم .. بس انتي نشي
عاد ساره ماصدقت على طول نشت وسارت وياه وركبوا السياره وجان يتحرك
ساره : رشود تدري يوم اليمعه كنا نلعب جرأة وصراحه
راشد : شو ها بعد ؟
ساره : ههههه .. هاي لعبه .. المهم .. سألوا فطوم اتحبين حد ؟
راشد وقف السياره مره وحده ولف صوب ساره : شو قالت ؟
ساره : هههههههههه .. بسم الله بلاك زيغتني
راشد : ساااروه حبيبتي يالله قولي شو قالت ؟
ساره : همست فـ اذني وقالتلي احب رشود اخوج
راشد شق الحلج : اووونه
ساره : والله العظيييم
راشد : فديييتها والله
ساره : احم احم .. رشود اشوفك فصخت الحيا قمت تتفدى بنات الناس جدامي
راشد توهق : هااه بالغلط
ساره : هههههههه .. ماعيه ماعليه بنمشيها
المهم ودني ستار بكس خلني اخذ شي فنان حق الشله الكريمه
راشد : ههههه .. والله انكم حركات
وحرك السياره وساروا صوب ستار بكس وخذوا كمن شي وعقب سار ووصل ساره السكول .. ساره من وصلت كانت متأخره ماطاعوا يدخلونها سار راشد ورمس المديره عقب تمت تعطيهم محاظره وتتحرطم عـ راسهم بعدين خلت ساره تحدر .. عقب سار راشد شغله
ساره من حدرت الصف عاد البنات اونهم يرحبون فيها وحشره والابله محرجه .. عقب مادق جرس الـ 2 سارت ساره وعزمت شلتها وبنات صفها عـ الي شرته من ستار بكس والكل كان مستانس وياكل جان تحدر عليهم ابله رائده مالت الفيزيا
ابله رائده : يلايلا كل واحده توقعد في محلها ..
( يلايلا كل وحده تقعد في مكانها )
الكل : اوووه .. ماااانباااا
ابله رائده : الي مش عاجبتنها الحصه تتفزل برع
( الي هب عايبتنها الحصه تظهر برع )
ساره : السموحه ابله .. ماعلييه مشيها هالمره
ابله رائده : انتي مين قالك تتكلمي .. اوأفيلي فوق اشوف
( انتي منو قالج تتكلمين .. اوقفي ورا اشوف )
مزون : هههههههههههههه .. فوق الطاوله ولا الكرسي ؟
بثينه : يمكن الاثنين
الكل : هههههههههههههه
الابله : بس بس .. الي بشوفها تظحك بزتها برع
( بس بس .. الي اشوفها تظحك بروغها برع )

جوري : خييبه شو زبااله ؟
مزون : اشدرااني
الابله : خلااااص مابدي اسمع ولا نفس
سلامه : يلا بنات لاتتنفسون
الكل : ههههههههههههههه
الابله : يلا اليوم بدنا نوخذ عن القاعد الـ .....
( اليوم راح ناخذ عن القاعده الـ .... )

بثينه : ولل ولل ولل نوخذ مره وحده
مزون : بثوون ترى اليوم بنوخذ عن القاعده الـ ....
الكل : ههههههههههههههه
عليا : اوووه شله قوم مزون بس انتو ليش جي حشره نحن نبا ننتبه
مزون : لادخيييلج .. لالا اميييه بصيييح
الكل : ههههههههههههه
الابله : شو هااي انتو وين قاعدين في سوق السمك ؟!
سلامه : لا سوق الخضار
الكل : ههههههههههههههه
الابله : يلا نوخذ الدرس .. ساره 20.0 + 604 اكم تساوي
(يلا ناخذ الدرس .. ساره 20.0 + 604 كم تساوي ؟ )
ساره : اممممممم
هنيه مها بطلت الدريشه جان الابله اتحرج
الابله : مهاا .. أأفلي الباب و اوأفي فوق
( مها سكري الدريشه واقفي ورا )
ساره : هههههههههههههههههههههه
الابله : انا ما إلت شي بظحك .. أأفلي تمك واوقعدي في محلك
( انا ماقلت شي يظحك .. سكري ثمج واقعدي في مكانج)


الساعة الآن 04:47 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227