منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ღღ خــلـيــــجيـــــــــات في الإمــــــــــــــــــــارات ღღ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=457672)

عـــنيد روح البداوه 08-05-2010 06:23 PM

يســـــــــــــــــلمو
شلمت ايدج
هههههههههههه
حمااااااااااااااسنج

غرنجية 08-07-2010 04:54 PM

wooooow البارت

تسلمين الغلا ع البارت

وننتظرج في البارت الياي

واظني غرام لها دخل براشد <<< خلي ظنج لنفسج خخخخ

يتيمة زايـد 08-08-2010 12:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة » رآدآر اڵـבــب « (المشاركة 1044362281)
روووووووووعه روعه روعه قسم بالله روعه و الفكره ولا اروع ..
مشآء الله عليييج ابدعتي ..
انا قريت اول شي عيبني وآآيد . حبيت العنوان و الفكره ..
وتستآهلين احلي تقيييييييييييييييييييييم .. لعيونج دبوه

مرورج الأروع والأحلى غاليتي ..
نورتي وربي .. ومن ذوقج يالغلآ ..
وأنا عجبني مرورج أكثر
مشكوووره حبوبه
ولا عدمت هالطله ..


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـِلـآهمـ‘ و أتحـِداهمـ‘ (المشاركة 1044363806)

.. مشكــٍوورهـ‘ خيتـــٍوووْ ع !لبــآرتــ‘ ..
.. أحـــِس غرآمـ‘ و رآهـآ ساالفه كبيرهـ‘ صح ؟؟ ..
.. بـآنتظــِآرجِـ‘ يووم الـآحد ..

العفو عزيزتي ..
يجوز اي ويجوز لأ الله أعلم ..
بس بيني وبينج احتمال كبير
نورتي حبوبه
ولا عدمت هالطله ..


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +[ حكومة قلبي ]+ (المشاركة 1044364133)
tslmen 7bobah 3 al part

ربي يسلمج ويعافيج غاليتي ..
نورتي حبوبه
ولا عدمت هالطله ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــنيد روح البداوه (المشاركة 1044366521)
يســـــــــــــــــلمو
شلمت ايدج
هههههههههههه
حمااااااااااااااسنج

ربي يسلمج ويعافيج غاليتي ..
شاكره لج غاليتي ..
نورتي حبوبه
ولا عدمت هالطله ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرنجية (المشاركة 1044369769)
wooooow البارت
تسلمين الغلا ع البارت
وننتظرج في البارت الياي
واظني غرام لها دخل براشد <<< خلي ظنج لنفسج خخخخ

مرورج الأروع غاليتي ..
ربي يسلمج ويعافيج
شاكره لج غاليتي ..
يجوز اي ويجوز لأ
ومثل ما قلت .. حطو احتمال كبير اي ..
لأأأ لييش تخلينه لنفسج .. بالعكس اكتبو اي شي تشوفونه أو تتوقعونه بالروايه ..
لأنه باب للنقاش .. وبيعطيني أفكار جديده ..
نورتي غاليتي
ولا عدمت هالطله ..

يتيمة زايـد 08-08-2010 12:46 AM

ღ الحلقه السابعه ღ

بعد ما الكل رااح لبيته طلع من ميلس الفله .. وهو هلكااان .. دخل الصاله شااف كل الليتات امبنده .. تجدم عن المصعد بعد ما ضغط ع الزر دخل .. الين ما وصل للقسم وطلع .. مشى شااف الممرات كلها فااضيه .. كالعاده بيتنا كأنه بيت مهجور .. لولا أمي فاطمه حتى الصبح بنحس بهالاحسااس .. بس الحمدلله عندنا أمي فاطمه .. دخل حجرته .. فتح معاقم الكندروه ورمى الغتره ع الكنفه وفر روحه ع السرير ... غمض عيونه بتعب ..
تذكر كل لحظه بحياااته طاافت .. تذكر كيف يهوا التراااب اللي تمشي عليه سعاد .. تذكر يوم انه يقول لبو سالم هو اللي بيرجع سالم وسعاد من أي مكان يروحون له .. عمره ما ذل نفسه لأي أحد كثر ما ذل روحه لـ سعاد عشااان يكبر بيعنها ,,, وآخر شي هه أخر شي ماصااار غير انها بادلتني بالجفا ووافقت على غيري وأنا اللي كنت حاااط لهاا مكانه بقلبي غير عن بااجي النااس أنا اللي كنت أقدرها وأحترمها أكثر من أي انسان .. بس هذا الزمن غدااار .....

ماحس ماايد الا وهو يغط في سااابع نومه .. تمنى انه ينااام نوم هنيه بس ويـــن وأغلى نااسه بتكون لغيره بعد شهوور .. بعد ما حطا آمااال .. لكن للأسف بالأخير تحطمت أماله ..
/
.
/
يوم الجمعه الساعه عشر الصبح بتوقيت مدينة دبي

أريج تجدمت من باااب الشقه وهي مستانسه .. فتحت الباااب وابتسمت : هلا والله هلا بحبيبة قلبي بدوره

بدور مبتسمه وتبوس اريج : هلا حياااتي

اريج : حياااج حيااااج

بدور تدخل وتشوف الشقه : وينها خالتي

اريج : موجوده بحجرتها تقرا قرآن

بدور : آها عيل خليها ع راحتها لما تخلص نروح لها

اريج : اللي تحبين هههه

بدور تطلع عباتها وتعطيها لأريج وتقول : هاااج علقيها

اريج وهي تعلق العبااه ع الشماعه : من جابج ..؟؟

بدور : منو بعد أكييييد معضد هههه

اريج : مسكين نسيبج معذبته مسويته دريولج ههه

بدور : عيل شو فايده ريل أختي ههههه

أريج تضحك : اي هههه لو عندي أخت كنت بسوي بزوجها كذا هههه

بدور : يعني بتسوووين بزوجي كذا ههههه

اريج : ومنو قاال انج أختي ههههههههه

بدور تبوز : ماالت عليج .. زعلتيني

اريج : امزح زين ههه .. الساعه كم نمتي؟؟

بدور : أول ما رجعت البيت على طووول نمت ما فيني اسهر

اريج عقدت حياتها : غريبه أول مره بدوروووه ما تسهر هههه

بدور تضحك : هههه شفتي كيييف

اريج : هههه اصلا وين لج باارض سهر وانتي عظامج متكسره من الشغل والكد

بدور : اي والله صجج .. وين الواحد له باارض يسهر وهو طول اليوم يكد كد

اريج تبتسم : شو تشربين ..؟؟

بدور : أماانه ما تقومين

اريج توقف : لا والله تبيني ما أضيفج

بدور : اروجه أمنتج الله ما تقومين .. وبعدين الشقه شقتي هههه لما أبي شي بروووح بااخذ بروحي

اريج ابتسمت : لا تتردين ع قولتج الشقه شقتج ههههه سوي اللي تبين

بدور : ههه افا عليج

اريج : اشغل لج التلفزيون .. ؟؟ اييب لج اللابتوب ..؟؟

بدور تضحك : لا لا مابي .. بقرا سورة الكهف

اريج : اي أنا بعد لأني ما قرأتها بعدني

بدور : يلا عااد ييبي لي قرآن هههه وعطيني شيلة صلااه

اريج : سيري خذي بروحج من الكبت ههههه

بدور : لا والله وهذا اكراام الضيف عندج هههههههه

اريج : مو انتي تقولين البيت بيتج سوي كل شي بروحج هههه

بدور تضحك : هههه والله انج حركااات يا اروجه ههههه
/
.
/
شوق طلعت من الحمام وانتو بكرامه .. تجدمت عن المجفف وقااالت : نـــــــــــــــور بسج نوم قومي يالدبه

نور تتجلب : هممممم شوووق خليكي بحااالك واطلعي برااا ..

شوووق تتجدم وتفر الوساده ع نور : قومي يلا بسج ..

نور تحط الوساده ع راسها : يووووووووووووووه اطلعي برااا شوووق

شوووق ابتسمت : أوفو .. والله حاله قومي يما ترا اليوم الجمعه قومي أحسن لج

نور تفتح عيونها : طيب طيب بصحا بس انتي اطلعي وخليني بحااالي

شوق تبتسم : لأأأأأأأأأ مثل ما انتي حارمتني النوم أنا بحرمج اليوم هههههه

نور قعدت وهي ترجع شعرها ع ورا : هه صحيت ايش تبغي كمااان ...؟؟

شوق مبتسمه : ماكو .. يلا قومي تغسلي

نور قاامت وهي تتأفف : استغفر الله منك يا شوق

شوق ابتسمت : يلا انطرج عشان نتريق سوا

نور : مابي افطري لحالك

شوق تطالع ساعتها : ما أشتهي الا أكل ويااج

نور طفرت من شوق وتأففت : طيب طيب بلحقك هالحين

شوق مبتسمه : يلا انطرج يوووووبا ..

نور تقلدها : انشالله يوووووووما ههههه

شوق روحت صوب المستواليت ورفعت شعرها بقباضه وحطت قلوز ع السريع وتعطرت وطلعت من الحجره وروحت صوب الصاله ..

شوق : صبااااح الخير

أم عبدالعزيز وبو عبدالعزيز : صباااح النور

شوق تبوس راس أبوها : اشلونك يبا ..؟؟

بو عبدالعزيز : بخير بنتي انتي اشلونج ..؟؟

شوق مبتسمه وتبوس راس أمها : تمااام التمااام

الهنوف مبتسمه : بوسي رااس معزبتج بعد مو بس رااس أمج وابووج هههه

شوق ضحكت : يلا مناااك هالنااقص ابوووس راااس يهالو البيت هههه

الهنوف : وينها تؤامج السيامي مو وياااج


بو عبدالعزيز : ايه وينها نوراان ..؟؟

شوق تيلس وتقول : تتسبح والحين بتيي

أم عبدالعزيز : انزين انتي قومي تريقي

شوق : مابي بنطر نور

أم عبدالعزيز : انزين ريوقكم بالمطبخ جاااهز تريقو زين

شوق : انزين انزين هههههه

عبدالله ينزل من فوق وهو يركض أم عبدالعزيز تصرخ : شوي شوي يا اصبي عن تتعور

عبدالله يضحك وهو يتنفس بسرعه ويصاارخ : يمــــــــــا .. يبــــــــــــا لحقو علي هههههههههه

بو عبدالعزيز مستغرب : اش فيك يا اصبي ..؟؟

عبدالله : ههههههه نور .. نــــــــور

أم عبدالعزيز متخرعه : هو اشفيها البنيه ..؟؟

عبدالله : ههههههههههه اول ما طلعت من الحمام فريت لها صرصور ههههههههه

أم عبدالعزيز تحط يدها ع قلبها : المسكينه مب متهنيه بولا يوم بحياتها ..

عبدالله يضحك : ههههههه تستاهل .. الدبه دشت الحمام تتسبح مره ثااانيه

أم عبدالعزيز : حسبي الله عليك من اصبي

بو عبدالعزيز : زين جذي بتزعل البنيه

عبدالله : لا يبا نور تحبنا ما تزعل

الهنوف لوت بوزها : اي بااااين انها تحبنا

شوق طالعت الهنوف بنظره خلتها تسكت وقاالت : عبووود ايــــه نور تحبنا ما تزعل

أم عبدالعزيز : انزين عبيدان ان قربت ناحيتها الحين يا ويلك ويا سواااد ليلك ...

عبدالله يضحك : لا انشالله المقلب الياااي الجمعه اليااايه ههههه

بو عبدالعزيز : الله يعين البنااات بهالبيت .. الصبيان مو مخلين فيهم خير هههه

أم عبدالعزيز تطالع عبدالعزيز ناازل : هلا والله هلا بنور بيتنا هلا بوليدي

شوق والهنوف يبوزون : اي الدلع هذا كله للصبيان أما نحن لااا صفر ع الشمال

عبدالعزيز ينزل ويقول : انتو اش لكم رازين فيسكم أم وولدها

ام عبدالعزيز تضحك : ايــه انتو اش لكم

عبدالعزيز يبوس رااس أمه وأبوه : اشحالكم ..؟؟

بو عبدالعزيز : بخير يا وليدي انت اشلونك ..؟؟

عبدالعزيز : بخير وسهاله

شوق تلوي بوزها : الأخ قاام يتحجى اماراتي

بوعبد العزيز يضحك : وانتي شكو كيفه ههههه

شوق تطالع نور وهي يايه ومعاااها ضاري : يا مرحبا يامرحبا نورج غطا ع الكهربا

ضاري وهو مبتسم : نور نور ولا نوري أنا هههه

شوق : قلت نورج ما قلت نورك

ضاري يطالع نور ويقول وهو يمزح : ايـــه مسويه لها غسيل مخ ههههه

نور تبتسم : لا لا أنا بس أروح لمكان ينور على طول ههههه

ضاري : كانو يسمونج لميس مب أحسن ههههههه

نور تبتسم : رح زين .. تتريق عليه هههههه

ضاري ونور يوصلون تحت مع بعض .. نور : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام ..

نور تتجدم عن شوق وتيلس يمبها .. ضاري يحج راسه ويقول وجنه مب فاااهم : الحين سؤال انتو الثنتين اربع وعشرين ساعه مع بعض ما تملون من بعض

شوق : تف تف تف .. عن الحسد

نور : ههههه لييش شايفنا ايش عشاان نمل من بعض

ضااري يطالع عبدالعزيز : والله أنا لو اقعد خمس ثواااني مع عبدالعزيز ولا عبود أمل منهم

شوق : هذا انت نحن الحمدلله ما نمل من بعض

عبدالله : بنااات والعياااذ بالله

نور ابتسمت وهي تطالع عبدالله : هذا انت وعمرك 12 سنه ماخذه فكره عنا لما تكبر اش بتسوي هههههه

عبدالله : ما بتزوج أنا خلاااص قررت

شوق : ايه بنشوووف بس يوصل عمرك 18 سنه يما ابي أخذ فلاااااااااانه

عبدالله بسخريه : أنا مو مثل بعض الناااس

ضاري يضربه بخفيف ع راااسه : يعني أنا اللي قلت ابي اتزوج هههه

عبدالله : ايـــه مو انت 18 سنه

ضاري : بس ما قلت ابي اتزوج هههه

عبدالعزيز : استحو ع ويهكم ألحين أنا اللي مدري صااك كم وما أسولف جذي

ضاري يضحك : انتو ماال أول نحن تطورنا هالأشياااء عاديه عندنا هههههه

أم عبدالعزيز : الله يستر بس على هالجيل

>>> لحظه تعريف <<<
عبدالعزيز 26 سنه
شوق 21 سنه
ضاري 18 سنه
الهنوف 15 سنه
عبدالله 12 سنه
>>>>>> <<<<<<

شوق : هو يما .. لهالدرجه طايحين من عينكم هههههه

بو عبدالعزيز : لا بس سوالفكم غير اول البنيه ييبون لها طاااري العرس تنخش وتختفي هههه بس الحين الوحده ما تعدي الاثنعش سنه .. فستاان عرسي وميكب عرسي وعياالي اساميهم ووووو

عبدالعزيز يضحك : ههههه الهنوف يقصدونج

الهنوف وقفت طالعت عبدالعزيز بنظره انها زعلانه منه وقالت : برووح داااري بذااكر

ضااري يطالع الهنوف وهي تصعد : بل حتى يوم الجمعه مذاااااااااكره

بو عبدالعزيز : صل ع النبي عن تحسد البنيه هههه

عبدالله : اي صدقه .. البنااات عقلهم بس بالدراسه .. مب عقل ماشالله اش كثر بيستوعب

عبدالعزيز يبتسم : أحسن عنك وعنه يا فااالح

ضااري : مو لهالدرجه عااد ههههه

نور تهمس لشوق : قومي نفطر ميته جوع

شوق : بس نيلس شوي سوالفهم حلوه

نور : وأنا بمووت هنا

شوق : الأسبوع كله كل وااحد لااهي بحياته الا هو يوم وااحد

نور : اذا جاني فقر دم كله منك

شوق ابتسمت : اي عاادي ههههههههه

أم عبدالعزيز : بنااات شو السالفه .. كل وحده تتحجى وهي لااصقه في الثانيه

شوق : ماكو يما سوالف بناااات

بو عبدالعزيز : خلي البناات بحالهن يـأم عبدالعزيز ههههه

شوق : اي صح يقول أبوي ههه

أم عبدالعزيز : أخااف بس ان وحده تخرب الثاانيه

شوق تبطل عيونها : اش قصدج ..؟؟؟

أم عبدالعزيز تضحك : ما اقصد شي

ضاري يبتسم : وااضحه .. انتي بتخربين نور هههههههه

شوق ترفع خشمها : وليييش يعني نور ما بتخربني

عبدالله يبتسم : لا مسكينه نور على نياتها ما تعرف شي هههه

نور تطالع بنص عين : خلك بحالك انته ههههه

عبدالله : وأخيرااا نطقت هههه

شوق : الله يسامحكم خلااص نور مابمشي معااج دام بخربج ههههه

نور ابتسمت : يالدبه هههه

عبدالله : يما يبا بروووح الدكان تبون شي

عبدالعزيز يضحك : اي لاهنت ييب لي مصاااص بو ربع ههههههه

عبدالله يضحك : هههه انشالله يلا مع السلامه

أم عبدالعزيز تضحك : حسبي الله عليكم انتو حيااتكم كلها جذي مصخره وهبااال كبرتو اعقلو

عبدالعزيز يطاالع ضااري ويقول : فهمت تقصد منو ..؟؟

ضاري يبتسم : ما يبي لها .. أكيييد عبود .. أنا برا القاايمه ههههه

نور توقف وشوق بعد توقف معاها : عاد نحن بنروووح نتريق

/
.
/
معضد وهو يسوق السياره : ميره ترا مو زين جذي

ميره : شسوي لها يعني اهيه ما تبي تيي أجبرها

معضد : هي اجبريها مو حلوه تتم بيت النااس

ميره : بس نحن نعرف أريج وأمها زين

معضد : أدري حتى أهلي يعرفون أمها .. لأنه أمها كانت من منطقه قريبه من العين بس بعد مو حلوه نثقل ع النااس

ميره : لا لا اريج تحب بدور وهم أمها بعد .. بس بعد أنا اقووول لبدور تعاالي معااي نروح لبيت أهل معضد ما تبي مدري شسوي لها

معضد : والله أختج حااله

ميره تضحك : دلع بناات

معضد : خبله يبا لها أحد يعقلها

ميره : أدري والله بقطر لولا خواني وابوي كااانت البنيه كل يوم بمكااان ههههه

معضد : يلا الله يهديها

ميره : ترا أنا كنت جذي هههههه

معضد : أدري هههه ولا أنا لييش خذيتج

ميره تبوز : يعني خذيتني لخبالي

معضد ابتسم : زين انج تعرفين روحج هههه

ميره : الله يساامحك هههه

حمدان واقف في النص : بدور لاااحت كتر ..؟؟

معضد يضحك : ومنو قااال ..؟؟

حمدان : هي تقوول الوووح عند يدي

ميره : هالبنيه مخبله بالولد

معضد يضحك : أشوووف طاالع أهبل ع منو ههههه

ميره : الله يسامحك تنكت ع أختي

معضد : هم أختي أنا مو أختج بروحج

ميره : لا بدور أختي وبس مو أختك

معضد : ههه لا لا أختي

حمدان : لأأأ مو أختكم أختي أنا عثاان توديني كتر

معضد : هذا يوم انها محد أختك .... لو انها بالسياره ويانا يهددها ويقول لا تتكلمين ولا بنزلج من السياااره ههههه

ميره : اي والله معذب أختي المسكينه بيتنا ومالنا وسيارتنا وهذا مو مالج .. هههه

معضد : حمدااانوه نحن وين راايحين ...؟؟

حمدان : بنروووح عن يدوووه العوده

معضد : تحبها ..؟؟

حمدان : هي لأنها تعتيني حلاوه وتوديني عند ثيفااان

معضد : ومنو سيفان هذا بعد

ميره : سيف ولد مبارك .. ولد بنت عمك

معضد يتذكر : هييييييييه تصدقين اني ناسي ههههه

ميره : بدور أبد ما تحب سيف هههه دايما يفشلها جدااام الكل هههه هو وحمدان

معضد : هههه ترااه ربيع حمدانو ولدج شو تبينه يطلع ههههه
/
.
/
ملاك طلعت من الحجره وهي مبتسمه شاافت فاطمه بويهها وقاالت : صبااح الخير

فاطمه : صباح النور بنتي

ملاك : شو الأخبااار ..؟؟

فاطمه : ماشي يما روحي تريقي

ملاك : مابا بتغدا مره وحده ترااه وقت الغدا .. ميود فالصلاه ..؟؟

فاطمه : لأأأأ رااقد بعده

ملاك : غريبه رااقد للساعه اثنعش مب بااجي شي ع صلاة اليمعه وهذا بعده راااقد

فاطمه : وعيته ما قااام

ملاك : بروووح بوعيه عن تفوته الصلاة

فاطمه : أوكي

ملاك تتجدم عن حجرة مايد وتدخل القسم .. وتروح للحجره تدق البااب .. : ميووود قوووم

مايد ما رد .. عرفت انه راااقد .. فتحت البااب ودشت .. تجدمت عنه بدت تهزه : ميووود قوووم عسب تسير المسيد اليوم يوم اليمعه

مايد حطا الوساده ع رااسه وقاال : خليني ارقد

ملاك : بتفوتك الصلاااه ميووود

مايد فتح عيونه وقاال : جيييه الساعه جم ..؟؟

ملاك : اثنعش يلا قوم روحك متأخر

مايد يلس وقاال : أوكي خلااص بنش

ملاك قاالت وهي تطلع : أوكي

تجدمت ملااك عن الدري وقاالت وهي تنزل : أمي فااااطمه

فااطمه تجدمت عن الدري وقاالت : نعم بنتي

ملاك : تصدقين اليوم فخااطري اسولف وياااج

فاطمه تضحك : انتي كل يوم تسولفين وياااي اش معنى اليوم

ملاك : لا لا اليوم بزيد الجرعه هههههه

فاطمه : هي زيديها زين ههههه

ملاك وصلت لعند فاطمه وقاالت : يلا نقعد
فاطمه : بنتي الأكل ع الناار


ملاك : خل الخدم يسوونه

فاطمه : أخوووج ما بياااكل منه

ملاك : وهو اش دراااه انج مب مسوتنه

فاطمه : بيعرف ..

ملاك : أعوووذ بالله قرون استشعار عنده ههههه

فاطمه : قولي ماشالله عن تحسدين الولد

ملاك : هههه ماشالله ماشالله

فاطمه : بنتي بروح بشوووف الأكل وأول ما أخلص بيي بقعد وياااج

ملاك : انزين اتريااج ماما أوكي

فاطمه : انزين

ملاك ابتسمت لـ فاطمه وتجدمت عن تلفون البيت .. شافت موبايلها .. ولا مكالمه فائته .. أكيييد البناات أمس كل وحده رقدت على طول محد تريا أحد .. هههه لو انهم سهرانين كنت بروح فيها لأني ما حطيت الصور
بتصل ع أروجه أحسن لي .. نور وشوق أكيد مشغولات مع أهلهم وبدور عندها ريل أختها اليوم وياااهم ورواني أبوها يااا من البحرين .. محد غير اروج فااضي ..

ملاك دقت الأرقاام وترييت لما أحد يرد ع التلفون وقاالت : آلــــو

خالو أمينه : السلام عليكم

ملاك فرحت : وعليكم السلام .. هلا والله هلا بخالوتي

خالو أمينه : هلا بنتي شخبارج ..؟؟

ملاك : بخير ربي يعافيج خالو .. انتي اش حالج وشخباار ريلج ..؟؟

خالو أمينه : بخير الحمدلله بنتي

ملاك : يلا انشالله دوم

خالو أمينه مبتسمه : تبين أريج

ملاك ضحكت : هههه تعرفيني .. هي ابا ارمسها

خالو أمينه : ثواني بس

ملاك : أوكي

ترييت لما اريج اتيي ترد ع التلفون .. اريج يت وردت : السلام عليكم

ملاك : وعليكم السلام

أريج : هـــلاأأ .. هلا بهالصوت هههه

ملاك : هلا بج زوود .. يمعه مباااركـــه

أريج : علينا وعليج

ملاك : شو الأخبااار ..؟؟

أريج : بدوروووه عندي

ملاك منصدمه : لا تقولييييييييييييين

أريج : والله ولو مب مصدقه هذي يمبي

ملاك : أونكم عاااد متيمعين من ورانا ... من ورااانا ها ..؟؟

أريج : لا والله هههه .. بس أختها ونسيبها راحو بيت أهله فالعين وتدرين عاد بغرور بدور ما راااحت

ملاك : والله انها خبله هههههه .. أحيدهم هنااك مزايين .. خل تروح يمكن تلقط لها وااااحد

أريج تضحك : اقوول لها .. ما تبا الدبه

ملاك : لا لا نحن نبااها تتم في دبي أحسن ما رااحت ههههه

أريج : هه الدبه طلعت من الحجره

بدور تصرخ : منوووووووو الدبه ..؟؟ وقاعده تكلمين منو هااا ...؟؟

اريج : ملااااك

بدور تضحك : هاتي هاتي بكلمها

اريج : لحظه أكلمها شوي

بدور تسحب السماعه : اقوووووول لج هاااتي بكلمها

أريج تضحك : انزين انزين خذي هههه

بدور : هـــلا بجازوره هلاأأأ

ملاك تضحك : محد غيرج يالبوتمبه

بدور تطالع روحها : لا ويــــــن أنا رشيقه والله

ملاك : وأنا ارشق هههههه

بدور : خلج من هالسخافات .. الا قولي لي مب ناويين تييون اليوم

ملاك : مدري بعدنا ما قررنا

بدور : هذي اروووج مدري كيف مستحمله تقعد في الشقه .. ملل والله

ملاك : ههههه تعودي يمكن بياخذج وااحد بيسكنج في شقه

بدور : لا انشالله هههه ابا بيت

ملاك : انزين بتفق مع البنات وبنشوف وين بنطلع

بدور : ايـــه دخيلكم اليوم نطلع

ملاك : يمكن ما بنطلع لأنه ابو رواني يااا احتمال ما بتطلع

بدور : لاااااا حرااام نطلع .. اليوم محد بيقول لي الا الساعه سبع المغرب تكونين موجوده ههههههه

ملاك : هي يالعياااره ودروج ورااحو دار الزين

بدور : هي هههه

ملاك : وجيييه ما رحتي يالدبه

بدور : في أحد يودر داار الحي الحين ويروح لداار الزين

ملاك : والله حلوه داار الزين وكنا بنيي نحن صوبج اليوم ونروح المبزره ولا هالأماكن

بدور : ما كانو بيرضون اني أطلع تدرين الطلب زااايد علي هالأياام ههه

ملاك : يالواثقه .. ويا راااسج

بدور : هههه سكتي لاأقول لخاله أمينه تيي وتضربج بملاااس المجبوس ههه

ملاك : واااااااااااااي تعدلون مجبوس

بدور : اللي يسمع يقوول غوزي هههههههه

ملاك : شهيتيني والله هههه .. مدري أمي فاطمه شو يالسه تطبخ هههه

بدور بطريقه بدويه : منتي ببنيه سنعه .. ما تنفعين للزواج يااا مررررررره

ملاك تضحك : ويا راااسج .. يعني انتي اللي تنفعين

بدور : ايــه اقول لج الطلب بتزايد مستمر هههههه

ملاك : يالأخت ماخذه مقلب بروحج هههه

بدور : يلا مناااك .. اسألي حمداني لما اروح العين شو يسوون

ملاك : هههه شو يسوون يعني

بدور : والله كل البنات ينكسلن طلعاتهن فقد للتحدث مع المادموزيل بدور

ملاك بسخريه : لا والله

بدور : ايـــه اقول لج يبون توقيعي بعد ههههههههههه

ملاك تضحك : عن الخرط بدووووروووه ههههههههه

بدور تضحك : مو لهالدرجه عاد ههه مو بدور أنا .. صرت شاكيرا ههههه

ملاك : هانا مونتانا ماال اليهاال هذي ولا أشلي قلنا هي مره وحده ع الفاسقه هههههههه

بدور : اي صدقج هههههه خلااص ولا يهمج بنغيير الموجه

ملاك : اقووول بدوري بروح بصلي قبل لا يرجع ميود من الصلاااه .. ويحرج يقول بعدج ترمسين هههه

بدور : أوكي وأنا بعد بروح بصلي

ملاك : برتب مع البناات وبتصل بج أوكي .. سلمي لي ع اروجه

بدور : أوكي .. يلا حبيبتي باااي

ملاك : بباي
/
.
/
رتبت الميكب وحطت اللمسات الأخيره .. ابتسمت ورااحت للقطه وشالتها

روان وهي شايلتنها : اشلونها الحلوه

القطوه بدت تقول مياااو .. روان حطتها ع جنب ورااحت للتلفون .. شافت ماشي لا مكالمات ولا رساايل أكيييد البنات انشغلن اليوم مع أهاليهن .. خذت التلفون وتجدمت عن البااب وطلعت

تجدمت عن الدري .. تذكرت أبوها موجود .. ياربي شسوي .. أكيييد بسلم عليه بس كيف بيعاملني .. مثل كل مره يعني شخبارج واشلونج واذا محتااجه شي ولا لأأ .. لي متى بيكونون اللي حواليني سطحيين لي متى ..؟؟ يعني أبد ما فكرو يسألون اذا نحن مقصرين بحقج ولا لأأأ ..

تأأففت روان وقاالت : أفففففففففف يعني أنا اش لي .. أعيش حياتي أحسن لي .. لي متى بقول باااجر بيتغيرون وبااجر بيتغيرون .. بكيفهم حياتهم هم اذا تغيرو واذا ما تغيرو ما لي شغل فيهم

تجدمت روان عن الصاله .. ويلست ع الكنفه وحطت ريل ع ريل ..

شافت الفون ودقت ع أريـــج بعد ما ردت : آلو السلام عليكم

روان : وعليكم السلام هلا خاله أمينه عاش من سمع صوتج

خالو أمينه : عاشت أيااامج بنتي

روان : اشلونج خالو

خالو أمينه : بخير بنتي انتي شخبارج ..؟؟

روان : بخير الحمدلله .. أقول خالوتي ممكن أكلم اروج شوي

خاله أمينه : اي بنتي الحين بناديها لج

روان : أوكي بنطرها

ثواني الا ويت أريج : هلا والله

روان : هلأأأأ اشلونج ..؟؟

اريج : تمام انتي شخبارج ..؟؟

روان : بخير الحمدلله

أريج : تخيلي من عندي اليوم ..؟؟

روان بتساؤل : عمج ..؟؟

أريج : لأ لأأ هههه

روان : همممم عاد منو ...؟؟

أريج : بدوروووه بتبات عندي اليوم

روان تضحك : وااااااااااي حظكم يالخونه

اريج : والله مو خونه قرااار مفاجئ

روان تبوز : كنت بيي بنام عندج بس المشكله أبوي موجووود وتعرفين عاااد مايستوي وليييش ومدري وشو ههههه

اريج : ههه مره ثاانيه انشالله

روان : أقول اروج بصكر عنج لأنه ابوي رجع من صلاة الجمعه

اريج : أوكي باااي

روان صكرت من عند اريج ووقفت .. ابتسمت وبلعت ريجها .. تجدمت صووب ابوها وهو دخل الصاله .. روان وقفت يدامه وتصافحو بالأيدي وبااست راااسه ..

أبو روان : اشلونج روان ..؟؟

روان : بخير يبا انت اشلونك ..؟؟

ابو روان : بخير

روان : حياك يبا استريح

ابو روان تجدم عن الكنفه ويلس .. روان يلست بس في بينهم مسافه

روان تأملت ملامحه ونزلت راسها .. السكون كاان سيد الموقف .. لهالدرجه يعني مستخسر تحضني وتلمني بشوق وحنين .. صاار لي شهرين مو شايفتك والسبب سفراتك وطلعاتك .. لا انت ولا أمي تفكرون بسفراتكم اللي زاايده عن حدها .. سفراتكم اللي خلتكم تهملوني وتنسون ان عندكم بنت توها ببداية عمرها يمكن تنحرف وتنجرف لدرب خاطئ .. يلا الله كريم

روان رفعت راسها تطالع ابوها .. طالعته يطالع صوب الدري مبتسم .. روان رفعت راسها شاافت أمها نازله من ع الدري ..

أم روان ( صوفيا ) : هااااااااااي

ابو روان وقف وابتسم : هااااي صوفيا

روان ابتسمت وفخاطرها والله شوواااب اخر زمن ويعرفون للهاي والمااي الله يستر بس هههههه

صوفيا يت وسلمت على أبو روان .. وقالت بلغه عربيه مقطعه : نورت البيت

ابو روان مبتسم : هههه أكيييد روان مو جذي ولا كيف ..؟؟

روان ابتسمت وقاالت : اي يبه منورنا

ابو روان : صوفيا قولي لهم يطلعون الغدا

صوفيا : كلمتهم

روان ابتسمت وهي تطالع أمها .. الحين كل هذا عشاان ابوووي حتى الكلاام اللي تقولين ما اعرف اتكلم عربي عشانه تتكلمين .. وأنا لو أتكلم بس كلمه عربي جدامج تقولين شو هالسخافه والتخلف هه الله يستر بس

ابو روان : بنتي ناقصج شي ..؟؟

روان هزت راسها : لأأأ كل شي عندي

ابو روان : ايـــه اذا ناقصج شي خبريني واجيب لج ايااه .. حتى لو لبن العصفور هههه

روان ابتسمت .. اش فايدة لبن العصفور لو فااقده وجودك معاااي اش فاايدة لبن العصفور اللي تقول عنه لو انت مب معااي وأكبر همك اشغالك وتجارتك ..

روان ابتسمت : يبا اليوم المغرب بطلع مع رفيجاتي

ابو روان ابتسم : وين ..؟؟

روان فخاطرها .. أنا يوميا اطلع ومحد يسألني .. الحين يوم انك ييت تسألني .. بس يلا ما علينا : يبا بنروح السينما

ابو روان : مع رفيجاتج هذول الكوكتيل ههههه

روان ابتسمت : اي يبه

ابو روان : أوكي وأنا وأمج بعد اليوم بنروح لعشااء عمل

روان ابتسمت : خلااص أنا بروح مع رفيجاتي

ابو روان : على رااحتج بنتي

حتى بيوم الجمعه اللي الأبو ينطرهاليوم من بداية الأسبوع الين ما ايي عشاان يطلع عياله ويكلمهم ويلعب معاهم انتو عندكم بهاليوم عشاااء عمل .. ما أقول غير الله يستر ع اللي عايشين بنفس حالتي والله يستر علي


الأحد 08-8-2010, 12:28 am




إڷـےٍ آڷلْقٍــآءْ فٍـےٍٍٍ آڷحًـڷقْهٍـ آڷقًــآدٍمْـهٍـ ..

غرنجية 08-08-2010 03:57 PM

تسلمينـ الغالية ع البارت

وهالمرة ما عندي توقعات

وننتظر ابداعج المستمر يوم الاربعاء

أحـِلـآهمـ‘ و أتحـِداهمـ‘ 08-08-2010 05:58 PM


.. تسلْمــــِينـ‘ حبوبتــٍيَ عّ !لبــِآرتـ‘ !لــِ غ ـــِآويـ‘ ..

.. حرآمـ‘ عليــٍج تشوقينــِآ و تعذبينـِآ ..

.. شــٍوو رآيــِج كل يومـ‘ تنزليــِن بـآرتـ‘ ..

.. يسلمـــِووو‘ خيتــَوو و بــآنتظــآرجـ‘ بــــِآجُــٍر ..

.. لــِآ لــِآ لـِآ لـــِآ قصــِديـ‘ يومـ‘ الـِـآربعُــآء ..

يتيمة زايـد 08-11-2010 12:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرنجية (المشاركة 1044372189)
تسلمينـ الغالية ع البارت

وهالمرة ما عندي توقعات

وننتظر ابداعج المستمر يوم الاربعاء

ربي يسلمج ويعافيج عزيزتي
:ast7eee: عآدي حبوبه
شاكره لج عزيزتي
لا خلا ولا عدم ..

يتيمة زايـد 08-11-2010 12:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـِلـآهمـ‘ و أتحـِداهمـ‘ (المشاركة 1044372407)

.. تسلْمــــِينـ‘ حبوبتــٍيَ عّ !لبــِآرتـ‘ !لــِ غ ـــِآويـ‘ ..

.. حرآمـ‘ عليــٍج تشوقينــِآ و تعذبينـِآ ..

.. شــٍوو رآيــِج كل يومـ‘ تنزليــِن بـآرتـ‘ ..

.. يسلمـــِووو‘ خيتــَوو و بــآنتظــآرجـ‘ بــــِآجُــٍر ..

.. لــِآ لــِآ لـِآ لـــِآ قصــِديـ‘ يومـ‘ الـِـآربعُــآء ..

ربي يسلمج ويعافيج عزيزتي
ههههه حمآس .. وتشويق :az_flw:
صعب والله .. روآيآتي كلها كنت يوميآ أنزل بآرت .. بس من تعب الوآلد صآر صعب هالشي ..
من كذا في الأسبوع بآرتين ..
نورتي عزيزتي
لا خلا ولا عدم

يتيمة زايـد 08-11-2010 12:53 AM

ღ الحلقه الثامنه ღ

الساعه سبع المغرب بتوقيت مدينه دبي .. في احدى المقاهي اللي تصير فيها التجمعات الشبابيه

حمود يضحك : ياريااال بلاااك من البارحه وانت مب على بعضك ..؟؟

مايد يبتسم : ماشي بس شوية خربطه في الشغل

حمود : ياريااال انسى اليوم يوم اليمعه .. وبعدين العمر يخلص والشغل ما يخلص

مايد : هي وانت الصاااج

حمود : اطلب لك ..؟؟

مايد يأشر بيده بالنفي : لا ويـــن أنا ووين الشيشه يارياال

حمود : جرب انزين مافيها شي

مايد : لا لا مشكووور وبعدين أنا يالله يالله ملحق عالسيجاره تبااني مره وحده اشيش هههه

حمود : ما فيها شي

مايد : بتكبر وبتعقل هههه

حمود : تعاال بتداوم بااجر

مايد وهو يطالع اللي داخل واللي طالع : لأأ ما أظن

حمود مستغرب : خير عسا ما شر ...؟؟

مايد : كل خير .. بس أحس روحي تعباان هالأيام ..؟؟

حمود : أوديك المستشفى ..؟؟

مايد : لا حبيبي مابا .. مافيني الا كل عافيه

حمود : انشالله ما فيك الا العافيه

مايد : بتروح السينما اليوم ..؟؟

حمود : لا مابا .. زحمه ياريال

مايد : هي واايد زحمه

حمود : انت بتروح ...؟؟

مايد : لا بس بوصل الأأهل وبرد البيت

حمود : تعال نروح صوب البحيره نحن

مايد : بحيرة خالد ..؟؟

حمود : هي نستانس شوي .. ياريال ملينا اربع وعشرين ساعه دوام وشغل

مايد : هههه وانت الصااج .. بس ما اروم بوصل الاهل

حمود : خل الدريول بوصلهم

مايد : بشوووف يصير خير وقتها

حمود : شوف انت وبعدين شكلك تعباان يبالك ترفه عن روحك

مايد : هي صدق .. تعاال انت اش سالفتك اليوم الا تبا تروح البحر هههه

حمود : شنسوي ملينا المراكز

مايد : هي صدق والله ههه .. عن اذنك حمود حبيبي

مايد يرد ع التلفون : السلام عليكم

ملاك : وعليكم السلام
مايد : هلا

ملاك : تعااال وصلني

مايد : قولو حق الدريول يوصلكم
ملاك : أوكي يلا مع السلامه

مايد : مع السلامه

ملاك طالعت التلفون مستغربه هذا اش بلااه يجمع كل شي .. أهااا أكيييد ربعه عنده عسب جذي يقول يوصلكم بداال ما يقول يوصلج .. ههههه يلا ارووح أقول لـ عمران يوصلني .. شكلي واايد تأخرت ع البنااات
/
.
/
في دبي فيستفال سيتي واقفات يدام المصعد

روان تدخل وتقول : هلوووو

البنات : هلا والله

روان : اش فيكم واقفااات اهني ..؟؟
نور : ننتظر ملاك

روان : وأنا اقول أنا متأخره طلعت ملووك متأخره

شوق تطالع ساعتها : ايـــه بتصير سبع ونص وبعدها مايت

اريج : انشالله بتوصل الحين

بدور : اي بناات أول شي بنروح نشتري شوية خرااابيط وبعدها نتعشا والساعه تسع ونص بندخل السينما

روان : بس أول ما نوصل احجزي تدرين عاد سينما فستفال أوقاات تفول وما تلقين لج حجز

شوق : اي ماشالله ذااك اليوم طافني الفلم والسبب هالزحمه

روان : هذي ملوووك وصلت

ملاك تدخل : السلام عليكم

البنات : وعليكم السلام

شوق : وينج يا معوده ..؟؟

ملاك : ميود اتصل بي ويقول خلي عمران يوصلج هو مشغول

بدور تشق الحلج : عمرااااااان ..؟؟

ملاك باستغراب : هي عمران جيييه تبينه بشغله ..؟؟

بدور : بندخله السينما ويانا ههههههه

ملاك : سكتي يا حرمه ههههه

روان : يلا بنااات نروح نشتري لأنه ما عندنا وقت

شوق : عاد أنا بروح بحجز لنا

بدور : اي روحي ما بنحصل مقاعد فاضيه من الزحمه

ملاك تطالع اريج وتقول : شو مسويه بروحج

اريج تطالع بوتها وتقول : حلو ..؟؟

ملاك : هههه هو حلو بس أول مره ما تلبسين جعب هههه

اريج : قلنا نغير هههه مو كل مره كعب مليت

نور : اي غيري استايلك كل مره ههههه

ملاك : بناات اي فلم بنشوووف

بدور : الفلم اللي قلت لج عنه قبل أمس

ملاك تبتسم : اها هههه .. ماال كايا وأمان

بدور : ايــه هو عليج نور

روان : والله أنا ولا أعرف نحن شو بنشوووف المهم عندي أطلع معااكم ههههه

نور : وأنا كماان ههههه

اريج : هذي بدور اللي تعرف بهالشغلات ههههه

بدور : مو بس أنا و شوق بعد ههههه

ملاك : نوراان جيييه ما يبتو الهنوف وياكم

نور : ما رضت تقول عندها بروجكتات للمدرسه

ملاك : الحمدلله نحن مفتكين من المدرسه هههههه واجبات ومشااريع وحاله .. الحين لأأأ ادرسي الماده وخلصيها ونطي ع اللي بعدها .. وأخر شي اشتغلي هههه

اريج : اي والله صدقج .. ممله المدرسه الجامعه أحلى

نور : بس المدرسه فيها أشيا كثير حلوه .. تتمنين ترجعين للماضي

بدور : من هالنااحيه ايــه صح هههه

ملاك : هي شوقاني يايه .. ادعو حصلت هههه

بدور : اي أكيد حصلت وبعدين توها الساعه سبع

نور : وين النااس تجي هنا من العصر وتاخذ التذكره وتدور هههههه

روان : يبي لنا نسوي جذي هههه المره الياايه أوكي

شوق وصلت : وأخيرا .. يلا الساعه تسع وعشرين دقيقه الفلم بيبدا

روان : يعني ما أخروووه عشر دقاايق هههه

شوق : ولا يهمج بقول لهم أخرو عشر دقايق رفيجتي تبي جذي ههههه

ملاك : يلا نااخذ لنا بدل نفس شي

بدور : هالمره على ذوقي

نور : اكيييد بتختار لنا شي شافته بالفلم اللي شافته قبل يومين ههههه

اريج : اي والله صاادقه يا نور ههههههه

بدور : والله طالعي البربري اللي كانت لابسته .. طررررررررر

نور : قديـــــــــــــــــمه .. اسمعو ذي قااالت بربري

بدور : بربري بس الموديل رهــــــــــيب

ملاك : دامه رهيب هههه أوكي نبي ناخذه

بدور : بس وين بنحصله ههههههه هنا المشكله

شوق : بداال ما ناخذ من اللي شفناه مني ومناك .. خلونا ناخذ ع ذوقنا أحلى

روان : اي والله على ذوقنا أحلى

اريج : يلا بنات نروح نتشرى قبل لا يخلص الوقت

بدور تقول بطريقه أجنبيه : ويقولون لنا جيم أوفر ههههه

نور تدز بدور بخفيف : ادري سمعتيها بفلم .. يلا تحركو قبل لا يخلص الوقت بسرررعه

مشو البنات وهن يضحكن مع بعض ..

مرررر الوقت والبنات مع بعض .. اشترو اللي يبون وبعدها تعشو وبعد ما تعشن دخلن السينما يشوفن فلم ومررر الوقت والبنات مستانسات من الطلعه اللي ما تخلو من الضحك والسوالف والوناسه
/
.
/
شــوق تطلع عباتها وهي تغني وتدندن : اللي جرى من ايده عسى الله يزيده كل ليله يطلع لي بقصه جديده .. يكذب عني و كل كذبه بمزاجي لكن يعرف كيف بالحال أصيده .. كل ليله يطلع لي بقصه جديده

نـــور ابتسمت وقاالت : مسكين ما يدري اني أحبه وأريــــــــــــــده .. كل ليله يطلع لي بقصه جديده

شوق تبتسم وتفر روحها ع السرير وتقول : وااااااااااااااي نواااري اليوم بصراحه يوم ولاأروع

نور تبتسم لشوق وتقول : اي والله اليوم ولا أرووووع

شوق تعدل يلستها وتقول : الملابس اللي شريناها حلوه واايد

نور : أحلى شي فيها اننا حنا السته نفس اللون ونفس الشكل

شوق : اي صح

نور : ههههه تعشينا كثييير شاكه ان بيطلع لي كرش قريب هههه

شوق تغمز لها : اهوه جذي ولا جذي الكرش بيطلع هههه

نور تضحك : اي صح ههههههه

شوق : الفلم كااان خطيييييييير

نور : ولا البطله حلوه بزياده

شوق : اي ماشالله عليها حلوه واايد

نور : بس أمان يشبه الفلبينين شوي هههههه

شوق : بس كايا حلوه واايد .. لكن الفلم رعب ورومنسي

نور : ريمكس هههههههه .. بس لاايق عليهم

شوق تغمض عيونها : تدرين نورااان تذكرت اليوم عيااال عمي

نور : اي صحيح وينهم ما قاامو يجو مثل أول

شوق ترفع جتفها : ما أدري والله .. أبوي يقول ان الشغل زاااد عندهم في الكويت .. من جذي عمامي ما يقدرون يتركون الشركات والمعاارض

نور : يلا الله يسهل عليهم

شوق ابتسمت : وعمامج ..؟؟

نور : ما يقدرون يتركون أولادهم لحالهم وتدرين ان عمااامي صغاار بالسن مو كباار كثير .. لا جو لااازم حريمهم يبون يجون

شوق : يلا الله كريم

نور : اي الله كريم

شوق : برووووح بااخذ لي دش سااااااااخن عشاان أناام عدل

نور : اسرعي أنا كمان بتحمم

شوق : هههه أوكي بس خمس دقاايق

نور : ياريت أعرفك تنامين في الحمام انتي ههههه مو بس تتسبحين

شوق : هههه مو لهالدرجه عاد .. بتسبح وبطلع بسررررعه فيني نوم

نور : أجل اسرعي يلاااا

شوق : انشالله عمتي

نور تبتسم وهي يالسه تطالع شوق تدخل عشاان تتسبح .. وتقول : عمتك بعينك

شوق تفتح بااب الحمام وانتو بكرامه وتقول : ما سمعت

نور تضحك وتقول : أقووول خلصيني فيني نوووم

شوق : ايه هين دواااج عندي بعدين

نور تبتسم وتطلع من الحجره .. تروووح صووب المطبخ .. تفتح الثلااجه عشاان تشوف لها شي تاكله ..

.............. : بــــــــــــــــــــــــــــــــــووووو

نور تلف متخرعه وتقول وهي مفزوعه : بسم الله الرحمن الرحيم

ضااري يضحك : ههههههههههههه خفتي

نور تعقد حياتها : لا ياشيخ يعني اللي سويته شويه

ضااري يضحك ويقعد ع الكرسي ويحط راسه ع الطاوله وهو نااقع ضحك نور تسحب الكرسي وتقعد وتضربه ع يده وتقول : اش فييييك ..؟؟

ضاري يرفع رااسي وهو ميت ضحك : لهالدرجه خوافه

نور تضربه وتقول : ان ما بطلت هالحركاات يا ويلك مني سمعت

ضااري يمسح يده مكان ضربة نور ويقول : بلا هذي ضربة الحين

نور تعقد حياتها وتقول : تبغا تجرب غيرها يعني ..؟؟

ضاري يبتسم : لا لا شكرا هههههههههههه

نور : اسكت فضحتنا

ضاري : هههه نور طلعتي ردييه تخافين بسرررعه

نور : انتو بهالبيت تفزعون الواحد من كبيركم لصغيركم أعوذ بالله

ضاري : حتى حبيبة قلبج شوق ..؟؟

نور تهز راسها : اي شوق كمااان تفزعني أعوذ بالله

ضاري يضحك ويقول : والله انج مقلب يا نـــور هههههه

نور تعقد حياتها : ضوضو بزعل منك

ضاري : شو شو ما سمعت ..؟؟

نور : بزعل منك

ضاري : لا لا اللي قبلها ..؟؟

نــور مستغربه : ايش قلت ..؟؟ قلت شي غلط ..؟؟

ضاري يضحك : لا اش قلتي ضو ضو

نور تبتسم : ايـــه يعني ايش ادلعك بلا هههه

ضاري يبتسم : اي شي الا دلعج اليربان هذا هههه

نور : وجـــع ما تستاهل أحد يدلعك

ضاري يبتسم : خلااص لا تزعلين هههه

نور : قم ذاااكر وراااك ثانويه عاامه يا ولد

ضاري : شو قالو لج داافوور اذااكر لج كل الكتاااب

نور : ايـــه دامك تبي تدخل الجامعه الأمريكيه لاازم نسبتك عاااليه كثييير

ضاري : ابوي بيدبر لي

نور تلوي بوزها : مهمل أعوووذ بالله

ضاري يضحك : من زينكم انتن البناات يعني .. حتى انتن كل شي فاشلات فيه ما عدا الدراااسه

نور تضحك : صل ع النبي ياولد

ضاري يبتسم : لا بحسدكم هههه .. يلا بروووح برقد

نور : رووح نوم العوافي

ضاري يبتسم : الله يعافيج حتى انتي ناامي يالخفاشه

نور ابتسمت وقاالت بهمس : يالزراااافه انت

ضاري يدور ويقول : نعم ...؟؟

نور تبتسم : لا ولا شي

ضاري يغمز لها ويقول : أدري انج قلتي عني شي بس بطوفها هالمره هههه

نور تبتسم : شطووور هههه ذكي

ضاري يبتسم وهو يتثاوب يقول : بروووح بنااام ما أقدر اسهر أكثر .. خالتج تقومنا من الفير اعووذ بالله تقولين خدم عندها

نور تبتسم : اي لمصلحتكم مو لشي ثااني

ضااري يرفع يده باهمال : اي مصلحه اي خراابيط الله يخليج ... يلا تصبحين ع خير

نور تبتسم ع خباال ولد خالتها وتقول : وانت من أهله
/
.
/
دخلت البيت .. رفعت ريولها ورمت الصندل ( الله يعزكم ) بطريقه مهمله وصبيانيه .. تجدمت عن الكنفه ورمت شنطتها وطلعت عباتها وفرتها بطريقه مهمله اللي يطالعها يقول انها بنت عشر سنين حتى اللي بعشر سنين يمكن ما رااح تكون مهمله لهالدرجه

رمت روحها ع الكنفه وغمضت عيونها وهي تعبااانه ومرهقه .. ثوااني الا وتسمع باااب الصاله ينفتح وصووت ضحكااات ياايه من عند البااب .. فتحت عيونها بسرررعه وعدلت قعدتها ..

ابو روان مبتسم ومااسك يد أم روان يقول : مرحبــــــــــــا

روان : مرحبتين يبا

ابو روان يطاالع البيت وهو يلف نظره يقول : عسا ماشر

روان تهز راسه وتقول : لا يبا ماكو شي أنا اللي رميتهم بذي الطريقه

ابو روان يعقد حياته ويقول : في أحد مضايقج ..؟؟

روان تهز راسه : لأأأ يبا محد .. ها رجعتو من عشاء العمل مالكم ..؟؟

ابو روان : اي تونا رجعنا .. كنا مفتقدينج

روان ابتسمت : يبا تدري اني ما أحب هالسوالف .. أخر اهتماماتي التجاره

ابو روان هز راسه وقال : انزين بنتي يلا قومي ناامي الوقت تأخر

روان وقفت : انشالله يلا تصبحون ع خير

ابو روان : وانتي من أهله

روان تاخذ شنطتها من ع الكنفه وموبايلها وتمشي بسرعه وتصعد عسب تروح حجرتها .. بعد ما وصلت دخلت وقفلت البااي ورمت الشنطه بقوه ع الأرض وقاالت : هاللي الله قدركم عليه تسألوني من مضايقني هه واايد عليكم .. ماقالو هذي بنتنا أحق من الكل اننا نقعد معاها اليوم

تجدمت عن المنظره وفتحتها شعرها ورااحت صوب الكبت تطلع لها بجامه .. لفت فرت البجامه ع السرير .. شاافت الفون تجدمت عنه وخذت الموبايل وشااافت مكالمه لم يرد عليها .. تذكرت انها كانت في السينما وما سمعته يوم رن ..

دقت ع اعادة اتصال .. وترييت لمايرد .. : السلام عليكم

روان مبتسمه وتفر روحها ع السرير : وعليكم السلام والرحمه

مروان يضحك : شو السالفه ..؟؟

روان تضحك : ماكو بس مستانسه لأني طلعت مع رفيجاتي

مروان : زين زين هههه ما طلعتوني وياكن هاا ..؟؟

روان : اش تبي بين البنات هههه

مروان : شو ابا بعد .. ابا رواني هههه

روان : لا لا اغاار جذي هههه

مروان : هههه شو كاانت الطلعه ..؟؟

روان : روعه الصراحه بمعني الكلمه روووعه يا مروااان

مروان : المهم استانستي ههه

روان : اي استااانست واايد وااايـــــــــد

مروان : زين عسى دوم تستانسين

روان : آمييين ووياك ههههه

مروان : توج رديتي

روان : اي .. صح ما رديت عليك لأني كنت بالفلم

مروان : لا عاادي حبيبتي أدري هههه

روان : اش دراااك ..؟؟

مروان : شكيت وبس هههه

روان : ايـــه ههه انزين مب نااوي تطلع اليوم

مروان : وين اطلع الساعه اثنعش ونص وتبيني أطلع ههههه

روان مبتسمه : ايــه والله هههه صااارت اثنعش ونص .. الوقت بسرررعه راااح

مروان : هي بسرررعه

روان : اقوول حبوب بروووح بتسبح عشاان أرقد

مروان : أوكي .. نعيما مقدما هههه

روان : الله ينعم عليك .. يلا بااي مرواني

مروان : بااي حبيبتي

روان صكرت عنه وطاالعت التلفون وهي مبتسمه .. حضنت التلفون وهي تقول : وااااااااي علني أفدااااه ياربي اش كثر أحبك مرواني .. ما تدري انك حياااااتي وانت اللي بقلبي وبس .. محد سكنه غيرك
/
.
/
بدور تطالع اريج وهي تضحك وتقول : ههههههههههههه عجبني يوم انه يضحي عشاانها

اريج : شكله يحبها ههههههه

بدور : اي أكيييد ولا ليييش كاان بيضحي بحياته عشانها

اريج مبتسمه : أحلى شي ان نهايته سعيده

بدور : ايــه ههه لو النهايه حزينه كنا بنقضي الليله صياااح ههه
اريج : هههه أمي بتتخرع علينا

بدور : في البداايه تخيلته واايد مرعب طلع ولاشي جداام اللي اشوفه

اريج : هي أكيييد ترااج طايحه جدااام هالأفلاام لاازم

بدور تضحك : هههه بربح بموسوعة جينس في تحطيم الرقم القيااسي في متابعة الأفلااام ههههه

اريج : هههه والله اني شااكه .. الظاااهر جذي هههه

بدور : اي والله تخيلي

اريج تضرب بدور ع الخفيف وتقول : يالدبه نااامي بسج أحلاام وخيااال

بدور ترفع رااسها وهي تطالع السقف : اي والله اتخيل يعني لو بيوم بصير ممثله يعني

اريج تضحك : ههههه هذا اذا ابوج وخوانج ما ذبحوج هههه

بدور تنخش تحت الفراااش : أجل بسني أحلااام هههه

اريج : هي أحسن بسج أحلااام

بدور تطالع اريج وتقول : اروووج تصدقين اني مشتااقه لهلي موووت

اريج : اكيييد صاار لج شهور مو شايفتهم

بدور تضحك : أنا أول يوم أغيب عنهم ابجي الين تجف دمووعي ههه

اريج : لاازم دلوعتهم ههههه

بدور : والله مشتاقه لهم حيييل أحس الحيااه مالها طعم بدونهم

اريج : أكييييد الحيااه ما يكون لها طعم بدون الأهل

بدور تبتسم : أذكر أول يوم الجمعه بس ببيت العم أو ببيت الخال .. أما الحين تغير كل شي هههه

اريج تبتسم : خذي درس ان الحااال ما يتم مثل ماهو

بدور : اي والله دوام الحال من المحال

اريج : تدرين ودي يكون عندي عياال عم

بدور : عندج عمج متزوج .. ما عنده عيال ..؟؟

اريج : لأأأ مرته لبنانيه وبعدها مو حامل

بدور : انشالله تحمل اليوم قبل بااجر هههههه

اريج تبتسم : هههه انشالله

بدور : خلاااص الله استجاب دعاائنا انشالله هههههه

اريج : اتصلتي بـ ميره ..؟؟

بدور : ايـــه المغرب اتصلت فيني وسلمت عليج وعلى خالو أمينه

اريج : الله يسلمها ويعافيها يارب

بدور ترفع حواجبها وتقول : أونهم يسألون عني ههههههه

اريج : يالهبله كنتي تروحين

بدور تعقد حياتها : لا والله وليييش يعني ..؟؟؟

اريج : يمكن تشوفج وحده وتاخذج لولدها هههههه

بدور تمد يدها ع اريج وتقول : لا استريحي جاان تبين روحي انتي هههه

اريج : لا لا شكرا ههههه بس حراام صاار لهم فتره يتصلون فيج البناات وأخر شي يوم ميرة تروح ما تروحين

بدور : ما أحب جو التجمعات العائليه في قطر أبوي وأمي يجبرونا

اريج تضرب بدور شوي شوي : والله انج حركااات

بدور تضحك : من يوم يومي حركاات ههههه

اريج : يالواثقه انتي .. اقوول نامي بس نااامي .. بااجر بتيي أختج وتقول هالات تحت عيون أختي هههه

بدور تبتسم : فيني نووم ولا كنت بشوتج لـأخر دبي ع الكلاام اللي قلتيه ههههه

اريج : نامي بس نامي هههه

بدور تتلحف : تصبحين ع خير

اريج : وانتي من أهله
/
.
/
ملاك تبتسم لشكلها اللي تشوفه يدام المنظره اللي بالممر قبل لا تدخل الصاله وتقول : أنا مدري متى أودع عادتي السيئه هاذي كلما ييت من مكان ايلس أطالع بروحي هههه شكلي معجبه بروحي

............ : مـــــــــــــــــلاك

ملاك لفت متخرعه صوووت منو هذا الغريب .. صوت ما تعرفه .. لفت ملااك بخوف وقاالت : بسم الله الرحمن الرحيم

ابتسمن وقاالت : شخباارج ..؟؟؟

ملاك ابتسمت وقاالت وهي خاايفه : بخير الحمدلله روعتيني ههههه

موزه تبتسم : لهالدرجه هههههه يلا السموحه

ملاك : مسموحه بس لا تعيدينها هههه شخباارج ..؟؟
موزه : تمام الحمدلله

ملاك : حياااج دشي الصاله

موزه : لا بتم واقفه اهني لأني بروح القسم الحين

ملاك : غريبه يايه هالأسبوع أمي فاطمه تقول انكم ما بتييون

موزه : شـ نسوي عااد العياال الا يبون ييون ههه

ملاك ابتسمت : زين ييتو ترفهون عن أنفسكم شوي

موزه : هي أحسن من الصكه هههه

ملاك : وينهم العيال ..؟؟

موزه : رقووود

ملاك تطالع الساعه : هي الساعه اثنعش حليلهم لاازم يرقدون

موزه : في البداايه قلت بيي المغرب بس كنتي محد وجاان اشووف السياره دخلت قلت أكييد ملاك يت .. فـ قلت ايي واسلم عليج فرصه ميود محد

ملاك ابتسمت : فيج الخير والله زين تسألين عنا ههه مب نحن القاطعين

موزه : لا بالعكس وين قاطعين بالعكس انتو مو مقصرين ويانا

ملاك ابتسمت : من ذوقج والله

موزه : يلا حبيبتي بسير برقد الحين وبااجر الصبح انشالله بشوفج

ملاك ابتسمت : انشالله يلا أنا بعد بروح برقد

موزه : تصبحين ع خير

ملاك : وانتي من أهله حبيبتي

موزه طلعت ملاااك ابتسمت وقالت : والله فيها الخير ماشالله ع تربيتهم أمي فاطمه ماشي أحسن من تربيتها .. فديتها الله يحفظها

وصعدت ملاك عسب تروح ترقد من بعد يوم كاان مرهق ع الست بنااات وحلو بنفس الوقت
/
.
/
مايد : يلا حمود برد البيت أنا

حمود : وين تو النااس يارياال

مايد يطالع الساعه : وين تو النااس جريب الساعه وحده وتبااني أتم

حمود : ما ورااك لا حرمه تنشد عنك ولا أم جيييه تروح

مايد : فيني رقااد يارياال من نشيت ما رقدت

حمود يهز راسه : هي داام جذي روح ارقد ورااك دوام بااجر

مايد : هي السبت بداوم ... بس مالي باارض تعباان ما بداوم

حمود : رااحتك أهم

مايد : هي أكييد .. يلا حبيبي فمان الله

حمود : فمان الكريم

مايد يبتسم له ويروح صوب السياره ويشغل السياره يقعد ويشغل ياقلب لاتحزن علينا لاتحزن يمكن يكون البعد لثنينا أحسن

مايد فتح معاقم كندورته .. لهالدرجه ياسعااد بعتي كل شي .. نسيتي كل اللي بينا .. نسيتي اني كنت ابني كل شي بـ حيااتي وأنا أتخيل انج بااجر بتكونين معااي بااجر بتشاركيني في كل شي أسويه ..

حرك السياره شوي عشان يطلع من الباركنات .. : آآآه ياسعااد ودي أعرف ليييش سويتي جذي ليييش نسيتي كل شي بينا .. يعني معقوله تخدعيني وأنا اللي كنت أبوس التراااب اللي تمشين عليه .. معقوله تنسين كل شي
ما اقوول الا آآآه أنا اللي كنت عمي وما أشوووف اللي يصير حواليني .. انخدعت بحبج .. ودي أعرررف شاللي خلااااج تسوين جذي .. شاللي خلاااج توافقين وانتي متأكده اني أحبج وما كنت ألعب عليج .. من غيرتي حتى أنا ما كنت أرضى اني أنا أكلمج ..

سمع صوت هرن سياره ورا سيارته .. دق السكان بقوه وقاال وهو يصرخ : بلاااااااااااااك انزين بنتحرك
حرك سيارته وهو باااله مشغووول سعاد شاللي خلاها توافق على ولد عمها وهي تحبني .. معقوله يعني ما كاانت تحبني .. لا لا سعاد مستحيل تسويها سعاد تحبني بعدها تحبني أكيييد في سبب ولا سعااد ما تبيعني أنا ماايد اللي حبيتها بكل وفا واخلاااص
/
.
/
نزلت وهي حاطه سماعات الام بي ثري في اذونها رفعت راسها طالعت عبدالعزيز يدامها سوت له طاااف وتجدمت عن المطبخ .. طلعت العصير من الثلاااجه وصبت لها في قلااص وخذته وطلعت من المطبخ

عبدالعزيز يالس في الصاله : الهــــنوووووف

الهنوف سمعته وسوت روحها ما تسمعه على أسااس ان سماعات الام بي ثري ما تخليها تسمع

عبدالعزيز تجدم عنها ومسك يدها ينبهها .. الهنوف لفت وشافته طلعت سماعه وحده وقاالت : خير اش تبي ..؟

عبدالعزيز : تعاالي بكلمج

الهنوف : خيير ..؟؟

عبدالعزيز : تعاالي ايلسي

الهنوف : ضروووري يعني ..؟؟

عبدالعزيز : قلت لج تعاالي يلا تعاالي

الهنوف هزت راسها وقاالت : انزين انزين بيي

عبدالعزيز يلس وقاال : ايلسي

الهنوف يلست وقاالت : خيييير

عبدالعزيز : طلعي هذا اللي بأذونج

الهنوف تطالع الام بي اللي وياها وتقول : اسمعك

عبدالعزيز : قلت لج طلعيه ابي أكلمج

الهنوف طلعته وقاالت : خييير

عبدالعزيز : زعــلانه ...؟؟

الهنوف : واللي سويته يعني شوي

عبدالعزيز : الهنوووف انتي كبرتي خلااص وحركااتج الباايخه مالها لزمه

الهنوف : طلعت أخرتها أنا البايخه يعني ..؟؟

عبدالعزيز : الهنوووف اسمعي انتي كبرتي .. افهمي الكلاام وعقب تحجي وقولي اللي تبين

الهنوف : قول اسمعك

عبدالعزيز : الهنوف ترا نور ما بتقعد ويانا طول عمرها اليوم ولا بااجر بأي لحظه بتروووح

الهنوف : فكـــه أحسن لنا ولها

عبدالعزيز : شوفي .. قلت لج لا تتحجين الا لما تفهمين بس الظاهر انتي ما تبين تفهمين

الهنوف : اي داام السالفه تخص نور ما بفهم

عبدالعزيز : الهنوف للحين أنا ياالس أكلمج عدل لا تخليني اعاملج باسلوب ثااني

الهنوف : انزين قول بسمعك

عبدالعزيز : ع الأقل لو ما تبين تكلمينها احترميها

الهنوف تتأفف : ما أحبها كيف تباني أكلمها عدل وأنا ما أواطنها

عبدالعزيز : الهنوف ترا هذي بنت خالتج مو غريبه

الهنوف : بعد ما أحبها ولا أواطنها

عبدالعزيز : انتي يومين بس كلميها عدل وشوفي كيف بتحبينها

الهنوف : بس أنا قلت لك مابي

عبدالعزيز : انزين دااام ما تبين تكلمينها كيفج ما أجبرج بس ابعدي روحج عنها واهاناتج لها اذا سمعتها مره ثاانيه بيكون حساابي معاااج عسير ياالهنوف

الهنوف تلوي بوزها : كلكم تحبونها أكثر

عبدالعزيز : من قاال ..؟؟

الهنوف : انتو تحاجونها عدل وأنا لأأأ

عبدالعزيز : انتي اعقلي وبنتحجى وياااج عدل

الهنوف : شو قصدك ..؟؟؟

عبدالعزيز : قصدي انتي فاهمته .. لو ما تبين تكلمينها كيفج بس لا تهينينها بنفس الوقت

الهنوف : انزين انزين .. مدري شو مسويه فيكم

عبدالعزيز : ردينا ع الطير ياللي

الهنوف : حتى جدامك يعني ما اقدر أتحجى

عبدالعزيز : انتي شكله الكلاام ما ينفع ويااج

الهنوف : داام تدري ما ينفع ليييش تكلمني

عبدالعزيز : الهنووف عدلي اسلوبج لأصمج كف يعلمج من انتي عشاان تعدلين اسلوبج

الهنوف توقف وتقول : اروووح دااري أحسن لي

عبدالعزيز يطالع الهنوووف تصعد ع الدري .. مدري متى بتعقل هالبنيه .. بكل شي طايشه ومتسرعه تحكم ع النااس من المظهر وبس أبد ما تفكر شو بيقولون عنها .. ع بالها كل اللي تسويه هي صح ونحن غلط ما أقوول غير الله يهديها ويهدي الجميع


الأربعاء 11-8-2010, 12:28 am




إڷـےٍ آڷلْقٍــآءْ فٍـےٍٍٍ آڷحًـڷقْهٍـ آڷقًــآدٍمْـهٍـ ..


يالغوآلي برمضان ما رآح أتقيد بوقت محدد أنزل فيه الحلقات ..
مثل ما تعرفون .. شهر عباده ما هو بـ شهر روآيات
بس رآح أنزل على أيام عشوائيه .. اما العشر الآواخر ما بنزل
والسموحه منكم يالغوآلي ..

أحـِلـآهمـ‘ و أتحـِداهمـ‘ 08-11-2010 10:20 PM

.. رْبـــِي‘ يشفُـــِي‘ أبووجـ‘ حبوبتـــِي مـ،ــِنْ كًــِلّ شــِر ..

.. بــِرآآحتــِجـ‘ خيتـــِووْ ..

ياعمري 08-12-2010 12:16 AM

تسلمين يتوومه على البارتات هع ترااني ما الحق وصرت ما ادخل المنتدى \

والله يعطيج العافيه غلايه

استريح مكانك 08-12-2010 12:24 AM

مشكوورة الله يسلمج

موضوع نايس ويستحق كل الخير

غرنجية 08-12-2010 01:13 AM

تسلمينـ الغاليه ع البارت

ولي يريحج سويهـ

يتيمة زايـد 08-17-2010 09:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـِلـآهمـ‘ و أتحـِداهمـ‘ (المشاركة 1044378333)
.. رْبـــِي‘ يشفُـــِي‘ أبووجـ‘ حبوبتـــِي مـ،ــِنْ كًــِلّ شــِر ..

.. بــِرآآحتــِجـ‘ خيتـــِووْ ..

آميييين غاليتي
شاكره لج عزيزتي
ولا عدمت هالطله

يتيمة زايـد 08-17-2010 10:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياعمري (المشاركة 1044378700)
تسلمين يتوومه على البارتات هع ترااني ما الحق وصرت ما ادخل المنتدى \

والله يعطيج العافيه غلايه

ربي يسلمج ويعافيج
ان شاء الله ترجعين لنا
نورتي عزيزتي
ولا عدمت هالطله

يتيمة زايـد 08-17-2010 10:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استريح مكانك (المشاركة 1044378731)
مشكوورة الله يسلمج

موضوع نايس ويستحق كل الخير

العفو عزيزتي
مرورج النايس
نورتي وربي
ولا عدمت هالطله

يتيمة زايـد 08-17-2010 10:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرنجية (المشاركة 1044378943)
تسلمينـ الغاليه ع البارت

ولي يريحج سويهـ

ربي يسلمج ويعافيج عزيزتي
شاكره لج عزيزتي
ولا عدمت هالطله

يتيمة زايـد 08-17-2010 10:08 PM

ღ الحلقه التاسعه ღ

يوم السبت الساعه خمس ونص بتوقيت امارة دبي

مــلاك تطالع موزه وتقول : ههههه حرااام تمو بعد ما قعدتو عندنا ولاشي

موزه : هههه فديتج المره الياايه بنيي نقعد عدل .. تدرين عاد دوامات

ملاك : هي والله الدوامات تبيض شعر الراااس هههه

موزه : يلا انشالله تتخرجين هالسنه وتفتكين

ملاك : منو قاال بفتك هههه لا لا بشتغل

موزه : زين تسلين روحج .. اسأليني أنا قعدة البيت ملل هذي الشهادة في الكبت هههه

ملاك : أحسن من لاشي يعني عندج شهاده يوم تحتاجين تشتغلين ما تتمننين عليهم شغلوني وشغلوني الشهاده تفيد هههه

موزه : هي صدق ما تعرفين لحاال الدنيا
ملاك : عااد تعالو عندنا الأسبوع الياااي

موزه : ما أظن الأسبوع اليااي بنيي

ملاك : ليييش ..؟؟

موزه : بكون مشغوله مع أهل ريلي يمكن الأسبوع اللي بعده

ملاك : على خير انشالله

موزه توقف : يلا عاد أنا بروح قبل لا ريلي يعصب

ملاك : ههههه اش له يعصب ..؟؟

موزه : يقول لي دوم اتأخر هههه

ملاك : هههه قولي له عاد ليييش نحن حريم

موزه : صدقج هههه يلا حبيبتي

ملاك تبوس موزه : تعاالي مره ثاانيه عاد وتطولين مب شرات اليوم قاصه علي بس ساعه يلستي

موزه : ههههه ولا يهمج

ملاك : سلمي ع الكل

موزه : يوصل انشالله وانتي بعد سلمي ع ميود

ملاك : يوصل هههه وينها أمي فاطمه

موزه : هي صح وينها طالعي ذكائي بروح بدون ما أسلم ع أمي

ملاك : ههههه السوالف نستج

موزه : هذيها يايه

فاطمه يايه وهي مبتسمه : هاااه بتروحون ..؟؟

موزه : هي أمي بنروح

فاطمه : الله وياكم بنتي

موزه تبوس رااس أمها : مع السلامه أمي

فاطمه تطالع موزه طالعه : تريي بنتي بيي بسلم ع ريلج ما سلمت عليه حليله

موزه : أوكي تعاالي أمي

فاطمه تطالع ملاك : بنتي بروح ع النسيب وبيي لج

ملاك ابتسمت : أوكي أمي

ملاك طالعت فاطمه تطلع ابتسمت لها .. ورااحت صوب تلفون البيت .. أتصل ولا ما أتصل ياربي اتصل بـ منو .. هههه أحسن لي اليوم ما أتصل بأي أحد .. دوووم أتصل حياتي كلها رمسه في التلفون ههههه

ملاك : ميري .. ميــــريووووه يالدبه تعاالي

ميري ياايه تضحك : يس مدام

ملاك : سوي لي عصير وسوي حق أمي فاطمه جاي حمر

ميري : أوكي مدااام

ملاك : سكر مافي زياااده هااا .. ولا بجبه ع رااسج سمعتي ههههه

ميري تضحك : أوكي هههههه

ثواااني الا وتدخل فاطمه .. وتبتسم وتيي صوب ملاك : ها بنتي علومج بعد

ملاك : بخير أماايه انتي شو علومج هههه ..؟؟

فاطمه تيلس : ماشي غير ريولاتي قاامت تعورني

ملاك : أوديج الطبيب

فاطمه : لا مافيني اروح الدختر أخااف من الابر

ملاك تضحك : ههه أمي ما يخوف

فاطمه : بيروح العوار انشالله

ملاك : انتي الله يهديج لا تشتغلين عندج الخدم قولي لهم ييبون لج اي شي

فاطمه : ما أحب أقر بمكان وااحد يا بنتي

ملاك : انزين الحين ريولج تعورج يلسي مكان وااحد لما يخف العوار

فاطمه : ما أحب اليلسه

ملاك تضحك : امبونج تحبين تشتغلين هههههه

فاطمه : هي والله نحن حريم أول ما تطالعينا يالسات بس الحين كل وحده ماسكه لي هالتلفون وتسولف ولا يالسة لي تتكشخ

ملاك نضحك : أمي انتو غير ونحن غير

فاطمه : شاللي غير خبريني

ملاك : الحين كل شي تطور ههه

فاطمه : خلج من ها ... خبريني وينه أخوووج من الصبح ما شفته

ملاك : اش درااني شكله راااقد

فاطمه : والخيبه ... طافته صلااة الفير والظهر والعصر

ملاك تضحك : يودي العصا وعلميه .. هههه فوق العشر لاازم نضربهم لو ماصلو

فاطمه : هي والله يبالي أسويها .. متغير واايد هالولد

ملاك تضحك : أونج أماايه قلتي ولد .. صااار رياال خلاااص اللي كبره بعضهم عندهم عياال بأولى روضه

فاطمه : بروووح بقومه

يسمعون صوت : روووحي قمت ما يحتااي

ملاك : صح النوم بو الشباب

فاطمه تعقد حياتها : شو ها طافتك كل الصلوات

مايد يتجدم ويبوسها ع راسها : شسوي أماايه تعباان

فاطمه تضربه بخفيف : يعني بتقول لربك بااجر كنت تعباان عسب جذا ما صليت

مايد : والله أماايه أصلي بس تعبااان ورااحت علي نومه

فاطمه : النااس الحين تمسي وانت توك ناااش من الرقااد .. وبعدين تعبان روح الدختر
مايد : لا ما يحتااي

فاطمه : بسوي لك دوا واشربه انزين

مايد كبده لاايعه : لا تقولييييييييين حلول .. لا فديتج بروح المستشفى وينغزوني مليوووون ابره الا هالحلول

فاطمه تضحك : حسبي الله ع ابليسك .. بعيد الشر عنكـ بس دير بالك ع روحك

مايد يبتسم : انشالله

فاطمه : تاااكل ..؟؟

مايد : خلج يالسه أماايه .. ملااك سيري نجبي لي

ملاك تصاارخ : ميري .. مــــــــــــــــيري

مايد : قلت لج انتي سيري نجبي لي

ملاك : والله مالي بااارض .. وهذي ميري عنلااتها سريعه ثواني تطلع لك ايااه

مايد : انزين سيري قولي لها بسرررعه لأني بظهر

ملاك : أوكي

فاطمه : وين بتظهر ولدي .. ايلس فالبيت شوي .. كله برع هالأياام انت

مايد : عندي شغيله أمي

فاطمه : الله يهديك حتى الخميس واليمعه عندك شغل

مايد يبتسم : شنسوي مكتوب لنا العنا بهالحياااه

فاطمه تبتسم : لا انشالله بااجر بتااخذ بنت الحلااال وبتقر فالبيت هههه

مايد تذكر شي .. نزل راسه ورد طاالع فاطمه وابتسم وقاال : عاايف البنااات أنا ما بتزوج

فاطمه تبتسم : بنشوووف بااجر يااي لي ركيييض أمي سيري خطبي لي بنت فلااان هههه

مايد ابتسم وعشاان يصكر ع الموضوع صاارخ وقاال : ملاااااااااااااااااك بسرررررررعه ما صاار غدا

ملاك تصرخ من المطبخ : أوكي أوكي عن احرق روحي بس

مايد يضحك : هذي مدري متى بتعقل

فاطمه : هههه يوم بتسير بيت ريلها

مايد : عاد نيوزها من الحين عسب تعقل

فاطمه : لا بعدها البنيه صغيييرررره

مايد يبتسم : وين صغيره ليكون سوت لج غسيل مخ وقاالت لج أنا صغيره هههههه

فاطمه تبتسم : خل البنيه بحالها ادري بك تحب تطفر بها
/
.
/
شوق تتأفف : أووووووووووووف ياربي .. الحين صاار لي ساعه أفهمك وانت مو رااضي تفهم

عبدالله : هذي انتي اللي ما تعرفين تشرحين

شوق توقف وتفر عليه الكتاب وتقول وهي محرجه : افهم بروووحك مو ناقصتك صاار لي ساعه أفهمه وأخر شي يقول ما تفهمين انتي

عبدالله ابتسم : اقووول هدي عن ينط لج عرج

شوق تمشي بسرررعه وتصدم في الهنوووف وهي ناازله .. شوق تصرخ : أووووووف شوووفو جدامكم

بعد ما تصعد شوق وهي معصبه الهنوف ترفع يدها وتقول : هذي تخبلت

عبدالله يبتسم : الظااهر جذي ههههه

الهنوف مشت : شكلهم اللي بالبيت هذا كلهم ميانين

عبدالله يزااعج : يعني انتي العاقله

ضاري وهو نااازل : شالسالفه

عبدالله : خواااتك اللي يرفعون الضغط

ضاري يبتسم : لييش شنو سوولك ..؟؟

عبدالله : وحده ما تعرف تشرح ووحده تقول عنا ميانيين

ضاري يبتسم له : اقوول قوم قوم عزوز عطاني سويج سيارته نروووح نفتر فيها

عبدالله مبتسم : صج والله

ضاري : اي والله

عبدالله : احلف بس ..؟؟

ضاري : ما تبا برااايك أنا راايح لا تيي وتقول ضاري لييييش ما طلعتني ويااك

عبدالله : لا بيي بس مستغرب كيف عطااك السياره وانت توك ماخذ الليسن

ضاري يبتسم : ذكاااء ياخي

عبدالله يمشي مع ضااري عشاان يطلعون : متى ابوي بيشتري لك السياره

ضاري : بعد ما أتخرج من الثانويه

عبدالله مبتسم : يعني مو بااقي غير كم من شهر

ضاري : اي وبكون حر ههههه

عبدالله : بالتوفيق عقباالي

ضاري : اركب يلا عن يشوفنا الوالد ويعصب

عبدالله : وبناااكلها بعدين هههه

ضاري يشغل السياره : وين تبانا نروح ..؟؟

عبدالله : دبي مول

ضاري : لا مافيني ع الزحمه عن تنشخط سيارة أخوك وبيحرم يعطينا اياها مره ثاانيه

عبدالله : خلااص ابن بطوطه

ضااري : أوكي .. يلا شغل المسجل

عبدالله يمد يده للمسجل ويشغل الأغنيه ويعلي الصوت ع الآخر ويبدا يزااعج ويرقص وهو مستانس

<<< داااخل البيت

شوق نازله : عبوووود .. عبووووود

نور : مو هنا

شوق تلف بنظرها وتزااعج : عبووود تعاال نور بتفهمك عن ترسب وأبوي بيذبحني أنا

نور : الظااهر طلع

شوق تمسك رااسها : رحت فيها يعني


نور : رووحي للدريشه وشوفي يمكن قاعد في الحديقه

شوق تتجدم عن الدريشه وتشوف سيارة عبدالعزيز يالسه تتحرك من مكانها وتقول : يمكن طلع مع عبدالعزيز

نور : يمكن

شوق : خلاااص لما يرجع درسيه ما فيني ع هوااش ابوي

نور : أوكي

الهنوف تطلع من المطبخ وهي ماسكه الكولا وتمشي بغرور .. شوق : الهنوف شفتي عبدالله

الهنوف سوت لها طااف وصعدت .. شوق : بييننوني هل البيت هذا

نور تضحك : ههه أكثر من كذا الله يستر

شوق تلف تطالع نور : اش قصدج يالدبه

نور تيلس ع الكنفه : ولاشي ولاشي تعالي اجلسي

شوق تفر الفروحه ع نور : لا قولي اش قصدج

نور : يا ماما قلت لك ولاشي هههه اجلسي

شوق تتجدم : شكلج معتفس رتبي شيلتج

نور تعدل شيلتها : والله متعذبه أنا مع الشيله

شوق : بااجر بتتزوجين وتروحين بيت ريلج دوري بكشتج هههه

نور : لا ياشيخه .. اقوول شوووق اسكتي لاذبحك

شوق تبتسم : ههههه نوااري أمس الساعه كم نمتي

نور : من حطيت رااسي على طول نمت

شوق : أنا ما يااني نوم

نور : ليييش ..؟؟

شوق : ماأدري

نور : فيك شي ..؟؟

شوق : لأأأ بس كنت أفكر بعياال عمي

نور تغمز لها : لا ياشيخه الموضوع بدا يكبر

شوق تضحك : لا يروح فكرج بعيد بس ودي أروح الكويت يوم يومين ونرجع

نور : بس تخلص السنه روحي اقعدي شهر

شوق : بشوووف يصير خير

عبدالعزيز ناازل وهو مبتسم : مسااء الخير

شوق & نور : مساااء النور

عبدالعزيز : اشلونكم ..؟؟

شوق : لوني أحمر ههههههه

عبدالعزيز : مليييقه .. وين الهنوف ماشفتها اليوم ..؟؟

شوق : المغروره بداارها

عبدالعزيز عقد حياته : كلهم مسوين اضرااب ما قمنا نشووف أحد

شوق تضحك : اي والله الظاهر جذي وأولهم نور

نور تضحك : هذي انتي موأنا يالدبه

شوق عاقده حياتها : هههه أقووول عزوز انت توك ما طلعت ..؟؟

عبدالعزيز : اول شي عزوز بعينج .. رياال اش كبري وتقولين لي عزووز

شوق تضحك : انزين استاذ عبدالعزيز من اللي حرك سيارتك ..؟؟

عبدالعزيز : ضاري طلع فيها ليييش ..؟؟

شوق بطلت عيونها : يا ويلي ويلاااه عبووود طلع مع ضااري يعني ما بيرجعون الا تاالي الليل وبااجر عليه امتحاان رياضيات

نور : بتروحين فيها يا شـــوق .. عبدالعزيز اتصل بـ ضااري خل يرجع عبدالله عنده امتحان ومو مذااكر

عبدالعزيز : بيرجعون المغرب ما بيطولون

شوق : أكييييد ..؟؟

عبدالعزيز : ايـــه أكييييد

شوق : والله ان ما وريتك يا عبووود ما بكووون شوووق

عبدالعزيز يضحك : عن ينط لج عرج بس .. أنا طاالع تبون شي

شوق : سيارتك مو اهني كيف بتطلع

عبدالعزيز : ابووج عنده معرض مو سيااره هههه

شوق : انزين ييب لنا عشا من برع

عبدالعزيز : ليييش محد بيطبخ ..؟؟

شوق : لأأ أمي رااحت لـ بيت رفيجتها وما بترجع الا على صلااة العشا لأنه الحريم متيمعين هناااك

عبدالعزيز : انزين انت ونور والهنوف اش خانتكم ..؟؟ سوو العشا أكل من برع مب ياييب

نور تضحك : الا هو يوم وااحد ارحمونا

عبدالعزيز : انتي وياها غصبا عنكم بتسوونه هههه واذا حسيت ان الخدامه ساعدتكم بذبحج انتي ويااها هههه

شوق : مكتوب لنا العنا يا نووواري هههه

نور تضحك : أجل يلا ندخل المطبخ عشاان نخلص بسرررعه

شوق تمر يمب عبدالعزيز : نرااك لاحقا أخي العزيز
/
.
/
روان تبوس رااس ابوها : مع السلامه يبا

ابو روان يبتسم : بشووف بس افضا برجع لكم

روان : تروح وترجع لنا بالسلامه يبا

بو روان : يلا بروح الحين ديري باالج ع روحج

روان : انشالله وانت بعد

بو روان : انشالله يلا مع السلامه

روان تطالع ابوها اللي راايح عشاان يخلص اجراءات السفر .. امتلت عيونها دموووع مايدري اني ابيييه ما يدري اني محتااجه له ولحنانه .. لي متى بيهتمون لشغلهم وبيضلون مهمليني لي متى ..؟؟

روان مشت شوي شوي الين وصلت للبوابه .. رفعت راسها شاافت سيارتها .. تجدمت الدريول فتح لها البااب وصعدت ..

ثواني الا وتلفونها يرن .. ردت : السلام عليكم

مروان : وعليكم السلام

روان : هلا مروان

مروان مستغرب : هلا روان .. اش فيه صوتج ..؟؟

روان تمسح دموعها : ما فيني شي مروان

مروان : امبلا روان انتي فيج شي أحد مضايقج

روان بدت تصيح : رد سااافر وتوه مو مكمل يومين

مروان ابتسم وقاال : عشان جذي متضايجه ..؟؟

روان : ايــه ع باالك هذا شي هين ابو ما يشوف بنته الا بالأشهر

مروان حس بضيجها بس قاال تشكيله ما ينفع يبكي لها لاازم يسااعدها : رواني مافيها شي الحين أنا عاايش بدون ابو احمدي ربج انه عندج ابو

روان : بس يامروان أنا محتاجه له من صغري وهو مو معااي وتاركني مع امي بروحنا مايدري اني ممكن أخذ ديانتها

مروان : بس انتي بمجتمع اسلااامي ياروان وتدرسين اهني يعني ما بيضرج شي

روان : أنا أباااه يعييش معااي مروان .. ابوي طول وقته سفراات وشغل ابد ما يحط لي أنا حسااب حتى أمس رااح لعشا عمل اللي هو اليوم الوحيد بيكون عندنا

مروان : روان بيتغير انشالله محد يتم ع حاله

روان : متى يا مروان متى ...؟؟

مروان : اليوم بااجر خلج قويه لا تيأسين

روان : يلا انشالله تفرج بسررعه

مروان : هي ابااج جذا .. وبعدين تعاالي يالدبه ما حطيتي لي شي من اللي ابوج يابه من البحرين

روان تضحك : اش تبي انت وبييب لك هههه

مروان : كل شي يااابه هههه

روان : ولا يهمك كل شي يرخص عشاانك يالغاالي

مروان : انزين رورو حبيت أسأل عنج والحين يلا بصكر لأني مشغول شوي

روان : أوكي مرواني .. سلم لي على رشودي هههه

مروان يضحك : ولا يهمج ههههه

روان : يلا مع السلامه

مروان : مع السلامه

روان ابتسمت .. دايما يوم اكون مهمومه مروان يشيل عني .. ابد ما يرضى اني اكون زعلاانه .. أكبر همه يشووفني ابتسم ..

ياربي لو بيدي أكلمه اربع وعشرين ساعه عشاان ما أظل زعلانه هههههه

روان : اقووول جيري رووح لـلمحمصه أول وبعدين وصلني لـ بيت أريج أوكي

جيري : أوكي
/
.
/
أريج واقفه جدام بااب الشقه : ههه بشتااق لج .. وبفتقدج الليله

بدور تضحك : الا هم ساعات وبشوفج بااجر بالكليه

اريج : انشالله

بدور : اقووول يالدبه صاار لنا يومين مع بعض ولا حضرنا لباااجر

اريج : اللي يقعد ويااج بنسى طوايفه هههه

بدور : وااااااااي هذي ميرووه سوت لي مسد كول أكيييد هي وريلها تحت

اريج : ههههه يلا روحي لا ينسونج عندي هههه

بدور : أحسن هههه

اريج : اي والله أتمنى

بدور تبوس أريج : يلا حبيبتي بشوووفج بااجر

اريج : مع السلامه

بدور : بروح بسلم على خالتي أمينه هههه

اريج : يالسه في الصاله

بدور راااحت الصاله وبااست رااس خالو أمينه وقاالت : يلا مع السلامه خالو

أمينه : مع السلامه بنتي

بدور : سامحينا خالو اذا عبلنا عليج ولا لعوزنااج

أمينه : لا بالعكس بنتي ونستوني

بدور تضحك : ههه فديتج خالو

أريج : موباايلج يرن يالهبله

بدور تركض وتقول : ويـــه أنزل أحسن لي قبل لا يذبحوني

اريج تضحك : شوي شوي عن تطيحين يالدبه هههههه

بدور تصارخ وهي برع الشقه : ما بطيح لا تخااافيييييييييين ههههه

اريج تصكر البااب وتروح لأمها وتقول : هههه خبله هالبنيه

أمينه : يعني انتي أحسن منها هههه

اريج : حراام عليج ماما ههه

أمينه : فديتها طيبه

اريج : اي كثيييير

أمينه : بنتي موبايلج رن من دقاايق نسيت أقول لج

اريج : والله .. بروووح بشووف منو

شالت التلفون عن الطاوله شاافت رقم روان .. اتصلت لها بعد ما ردت : السلام عليكم

أريج : وعليكم السلام

روان : هلا أروجه

أريج : هلا رواني

روان : اشلونج ...؟

اريج : بخير انتي شخبارج ..؟؟

روان : تمام الوالد توه ساافر

اريج : يروح ويرجع بالسلامه

روان : آمييين .. انتي فالبيت ..؟؟

اريج : اي فالبيت .. خير ..؟؟

روان : بيي عندج

اريج : حياااج الله زين تسويين حدي ملانه ههه

روان : خلااص مسافة الطريج وبوصل

اريج : حيااج حبيبتي

روان : بدور عندج ..؟؟

اريج : توها نزلت بترجع بيتهم

روان : خسااره .. بس يلا بصكر عنج الحين لأني بيي لج

اريج : فانتظارج

روان : يلا باي حبيبتي

اريج : بااي حبيبتي
/
.
/
بدور نااازله بسرررعه وصلت للسياره ودقت الجامه بقوه .. حمدان نزل الجامه وطلع لسانه وقاال : ما بفتحه

بدور محرجه : حمووود افتح البااب أحسن لك

معضد يضحك : حمودي حبيبي افتح الباااب

حمدان مب رااضي وحاط يده ع اللوك ويقول : ما بفتحه ما ودتني كتر عند يدي

ميره : بتوديك المره الياايه انت افتحه بس

حمدان معااند : مابااا

بدور معصبه : حموود افتح البااب لاايييك بوكس يأدبك

ميره : حموود بعطيك حلاوه

حمدان شال ايده وقاال لـ ميره : عطيني حلاوه

بدور دخلت : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

بدور : شخباركم ..؟؟

ميره : بخير انتي شخبارج ...؟

بدور : تمام

ميره : اشلون اريج وأمها ..؟؟

بدور : تمام الحمدلله سلمو عليكم

ميره : الله يسلمهم

بدور : اشحالك يالنسيب ..؟؟

معضد ابتسم : بخير انتي اشحالج ..؟؟

بدور : تمام .. ( طالعت حمدان ) وانتي يالدب والله اني بأدبك اليوم

حمدان يطلع لسانه : يالدبه ما وديتيني وياااج كتر

بدور تضربه ع الخفيف : انت يالدب والله ان عدتها مره ثاانيه ما بوديك قطر ويااي هههههه

ميره : حراام عليج لا تحطين راسج براسه يا بدوور

بدور : خل يتأدب وبتركه بحاله

ميره : انتي لا تغيضينه وما بيسوي لج شي

معضد : هههه خليهم ميره بيكبرون ويعقلون

بدور : لا والله يعني أنا ياااهل

ميره تضحك : ههههه زين سويت معضد

بدور : شو يبتو لي من العين

معضد يضحك : ما ييتي ويانا ما يبنا لج شي ههههه ولا أقول ميروووه عطيها من ماي العين هههههه

بدور : ولا شي ولاشي

ميره : ولاشي هههه

بدور : زعلأأأنه منكم لا تكلموني زين حمووودي

حمدان : انتي ماييتي ويانا عشان جذي ما يبنا لج

بدور : خلااص المره اليايه بيي بس ييبو لي زين

حمدان : لا لا انتي ما وديتيني كتر ما بنييب لج صح بابا

معضد : هي صح

بدور : من بيفهم هالولد اني ما أروح قطر هههههه

ميره : جاان زين لو يوميا تروحين قطر هههه

بدور : اي والله جاان زين

معضد : خلااص حمدانو بنحبس بدور عشاان ما تروح قطر انزين

حمدان : انزين

بدور : عن يسويها صدق واقعد فالبيت أنا هههه

معضد : هي والله مو بعيده يسويها الهرم

حمدان يعقد حياته : منو الهرم ..؟؟

معضد يضحك : أبوووك بس اسكت لا تفضحنا

ميره : الله يهديك حمدانو هههههه

بدور : شخباار هل العين ..؟؟

ميره : كلهم بخير

معضد : ينشدون عنج

بدور : كان ودي ايي بس مالي باارض

ميره : اي انتي بس قول ماشي فعل

بدور تضحك : تدرون بي عاد ما أحب اروح العين واايد

ميره : كل البنااات سألو عنج

بدور : والله ودي بس ما أحب التجمعات العائليه في قطر ابوي وأمي يغصبوني ههههه

معضد : خلاااص بنغصبج المره الياايه

بدور : همممم بشووووف حسب جدولي اليومي هههه

ميره : أعوذ بالله مو رفيجات تؤام سيامي هههه

بدور : صلي ع النبي لا تحسدينا

حمدان يلعب بجنطة بدور : بابا ودني دكااان

معضد : ماشي حبيبي وقت عشا الحين

حمدان يعاند : لا أبا اسير دكااان

ميره : حماده ماشي وقت العشا

حمدان يصيح : ودوووني الدكااااااااااان

بدور : عشان جذي ضروسك كلها متفلعه الله يستر بس في المستقبل شكلك بتطلع طبيب أسنان هههههه

معضد : لا لا ما نباااه يصير اي شي يخصه بالطب

بدور : وليييش انشالله ..؟؟ مافي أحلى من مجال الطب ههههه

معضد : أخااف يطلع مخبل ع خالته هههه

بدور : ويـــه ميرووووه شوفي ريلج ... ترااني برجع قطر ههههه

حمدان : وديــــــــــــني وياااااج
/
.
/
روان دخلت الشقه وهي تبوس اريج : شخبااارج ..؟؟

اريج : بخير انتي شخباارج ..؟؟

روان : بخير حبيبتي

اريج : حيااج دخلي

روان تدخل : وينها خاله أمينه ..؟؟

اريج : في الحجره تعاالي عندها سلمي عليها

روان : ايــه بسلم عليها اشتقت لها ههههه

اريج : تعاالي الحجره

روان تلحق اريج وتطالع خالو أمينه .. تتجدم عنها وتبوس راسها : اهلين خاله أمينه اشلونج ..؟؟

خالو أمينه : بخير بنتي انتي شخبارج ..؟؟

روان : تمام الحمدلله

خالو أمينه : عااش من شاافج

روان تبتسم : عااشت أيااامج فديتج

خالو أمينه : وينج ضاايعه هالأياام

روان : هههه تدرين خالو هالأياام قمت أطلع متأخر فـ ما اقدر أمر واسلم عليج

أمينه : داام الدرااسه مسموووحه هههه

روان : اشلونج بعد ..؟؟ واشلون ريلج ..؟؟

أمينه : ما أقدر أوقف واايد يرد لي الوجع

روان : ارتااحي خالو

أمينه : هي اروووجه مو مقصره ويااي

روان تطالع اريج : من قدج يالدبه خالو تمدحج هههه

اريج : اي لاازم بنتها الوحيده ههههه

خالو أمينه : انتي بس ادعي لي ربي يشفيني

روان : اي والله بدعي لج من قلب وفي كل صلااه

خالو أمينه : الله يحفظج يابنتي من كل مكروووه

اريج : رواني يلا نروح حجرتنا

روان : خلينا يالسين شوي مع خالو

خالو أمينه : بنتي تبين تروحين روحي عادي

روان ابتسمت : لا عاادي نقعد ويااج هههه

اريج تسحب روان : قومي يلا خلي امي تنااام وترتاح

خالو أمينه تضحك : الله يهديكم هههه

روان بعد ما يطلعن من الحجره : ذبحتيني هههه جاان تخلينا نقعد وياها شوي

اريج : بدور كاانت يالسه ويا أمي من الصبح هههه

روان : بعد نقعد وياها مسكينه تمل

اريج : لا لا تعاالي خبريني اش صاار في المطاار

روان نزلت راسها بحزن وقاالت : مثل كل مره .. سفر وسفــــر وسفــــــــــر والله اني كرهت شي اسمه سفر والسبب أبوي

اريج تمسك ويه روان : حبيبتي أبوووج عنده شغل ومجبور

روان : بس مو مجبور يترك بنته الوحيده

اريج تهدي روان : رواني حبيبي لا تزعلين وبعدين ابووج مجبور لو انه مو مجبور ما كان ساافر

روان تمسك اريج : خلينا من أبوي وأمي أنا يايه اتسلى

اريج ابتسمت : شو نسوي

روان تروح حجرة اريج : اي شي تعاالي نشبك

اريج : أصلا مافي غير هالشي هههه

روان : اي والله صج الكل قااام يشبك هالأيام

اريج : حتى اليهال

روان تضحك : بس والله شي حلو يعني فيه أشيا واايد مفيده

اريج تبتسم : بس 99 بالميه مضره

روان ترفع جتوفها : لأن نحن ما نستخدمه بطريقه صحيحه غالبا

اريج تهز راسها : هي أكييييد في واايد ناس يستخدمونه باشيا غلط

روان : هههه يلا عاد دبه اشبكي ودي اشووف شو مطرشين لي البنات

اريج بنص عين : مروان ولا البناات ..؟؟

روان تضربها : اقول فكيني ويلا اشبكي

اريج تضحك : انزين انزين ههههه هذي انتي أول وحده تستخدمه غلط هههههههههه

روان : بلا شو .....؟؟؟


الثلاثاء 17-08-2010, 09:45 pm




إڷـےٍ آڷلْقٍــآءْ فٍـےٍٍٍ آڷحًـڷقْهٍـ آڷقًــآدٍمْـهٍـ ..

أحـِلـآهمـ‘ و أتحـِداهمـ‘ 08-18-2010 12:46 AM

.. تسلم أنااملج خيتوو ع الباارت الناايس ..


.. و باانتظاارج حبوبتي ..

يتيمة زايـد 08-25-2010 03:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـِلـآهمـ‘ و أتحـِداهمـ‘ (المشاركة 1044400181)
.. تسلم أنااملج خيتوو ع الباارت الناايس ..


.. و باانتظاارج حبوبتي ..

ربي يسلمج ويعافيج عزيزتي
نورتي وربي
ولا عدمت هالطله

يتيمة زايـد 08-25-2010 03:07 PM

ღالحلقه العاشرهღ

الساعه عشر بليل بتوقيت مدينة دبي

شوق تضرب راسها بالكتاب وتصرخ : يا بـــــــــابــــــــــــا قلت لك معادله مو مثل أي مسأله تحلها

عبدالله يطالع صوب التلفزيون : وانا اش عرفني بالمعادلات

شوق تشد اذونه : طاالع طـــــــــــالع عشرين مره شرحت لك وما تفهم

عبدالله يقول وهو يطالع المباراه : اي أفهم افهم بس انتي عيدي

شوق تتأفف : أقوووول نور اطفي هالعله

عبدالله يصرخ ويأشر بيده بالنفي : لأأأ لأأأأأ لأأأأ خليه

نور تهز راسها وهي تمشي : لأأأ مافي يلا ذااكر

عبدالله : والله بدرس بس شغليه

شوق تضربه بالكتااب على راسه وتقول : وين بتذاكر وانت يالس تطالع التلفزيون

عبدالله : اووووووووف بذااكر بس شغليه

شوق تهز راسها : لأأأ ذاااكر عبود مو ناقصتك انت الثاااني

ضااري ينزل من ع الدري بسرررعه ويقول : شووق فــهــمــ ...........

شوق تقاطعه : وجع انشالله

ضاري يعقد حياته : ليييش اش سويت ..؟؟

شوق : العصريه طلعو ودارو والحين متذكرين ان فيه امتحانات عليهم بااجر

ضاري يرفع ايده ويقول : قومي لااه أقوول نور فديتج فهميني

نور تبتسم : تعاال بس مسأله وحده ما بقعد بشرح لك الدرس واحل تمارينه

ضاري يبتسم : أوكيك ياكيك

شوق تمد بوزها : الكلااام الحلو لها أما حنا صفر ع الشمال

عبدالله يضحك : زين انج تعرفين هههه

شوق تضربه بالكتاب : اسكت انت وحل المساأله

ضاري يبتسم : عدلي اسلوبج وبنمدحج ههههه

شوق : أقووول ذااكر انت ويااه وفكونا

الهنوف تطلع من المطبخ وتمشي بغنج وتروح صوب الدري عسب تصعد

ضااري يصرخ : الهنوووف

الهنوف تلف بغرور : خير ...؟؟

ضاري بسخريه عشان يرفع ضغطها : اجلبي ويهج ههههههههههههه

الهنوف بسخريه : على اي صفحه هاهاها ما تضحك

ضاري يضحك : اقوول روحي دارج الله يستر عليج

عبدالله بنص عين : انتي هي اش فيج من الصبح داخله وطالعه من المطبخ

ضاري بسخريه : هذا اللي يسمونه تحطيم الرجيم القااسي هههه

عبدالله يكمل معاه : بتنتفخين بالأخير هههههه

الهنوف بسخريه : هاهاها تدري انك انت ويااه ملييييق

ضاري يطالع الهنوف وهي تصعد ع الدري : أعوذ بالله مغروره

نور تطالعه بنص عين : أختك

ضاري يرفع يده باستسلام ويقول : ما قلنا شي بس الصدق هههه

عبدالله يكش على المكان اللي كانت واقفه فيه الهنوف ويقول : ع بااالها ملكة جمال العالم شكلها ماشافت عليا
شوق تبتطل عيونها : من هي عليا ......؟؟

عبدالله متردد : من عليا .. .؟؟؟ أنا قلت عليا ..؟؟

شوق تقلده : لا يدتي اللي قااالت .. قول بسرعه منو ..؟؟

ضاري يضحك : خاايف .. رفيجته بنت ييرانا وتدرس معاه بالمدرسه ههههههه

نور تبطل عيونها : حتى انت اللي بعدك ما طلعت من البيضة تخاوي وبعدين ليييش عمي مدخلك مدرسه مشتركه ..؟؟

عبدالله يضحك : منو قاال يمزح وياكم ضروووي صح ضااري ...؟؟

ضاري : اقووول بيدش الفير وحنا ولا دارسين ولا كلمه

نور تأيده : اي والله

شوق ترفع راسها وتطالع فوق وتقول بحسره : شسوي مو أنا اللي نايمه الخميس والجمعه ويوم ايي السبت افتح كتبي بليل الساعه عشر

عبدالله يضربها ع ايدها بالخفيف : اشرحي بس انتي اشرحي

شوق تسحب الكتاب منه بطريقه غجريه : هـــــــــــــات
/
.
/
بدور : وجــــــــــــــــع يالحيوان قووووووم عني

معضد يطلع من صوب المغاسل ويصرخ هو الثااني : بلاااااااكــــم انتي ويااااه

بدور يالسه ع السفره وهي تاكل وتطالع الفلم : الغبي ولدك وااقف جداام التلفزيون

معضد يضحك ويقول : حماده قوم عن التلفزيون

حمدان يهز راسه ويقول : لأأأ قاالت لي الغبي

معضد يضحك : قوووم الله يهديك قووم يلا

بدور تفر الريموت على حمدان : قووووم يالأهبل خلني أطااالع

حمدان يصرخ ويقول : انتي الأهبله <<<< أهبله ( هبله)

معضد مب قاادر يوقف من الضحك ويقوول : أهبله في عينك يقولون هبله هههه يلا قووووم

ميره تطلع من المطبخ وتقول : اي علمووووه على قلة الأدب وأخر شي انا اللي ابتلش

بــدور تصرخ : قوموووه الفلم بيخلص

معضد يمسك حمدان ويقومه ويقول : بوديك قطر قوووم يلا

حمدان يطالع ابووه : لأأأ بااجر بدور بتوديني

بدور تطالعها بنظره ودها تذبحه : احلم انت احلم

حمدان يرجع للتلفزيون ويقول : ما بقوووم

بدور باستسلام : يا ولد الحلااال بوديك قطر والكويت والعراق بعد عشان يقصفونك ونفتك اش تبي أكثر ..؟؟ بس قوووم دخيل أمك وأبوك

حمدان يقوم وايي ييلس ع السفره ويطالع بدور : صدق بتوديني ..؟

بدور وهي تطالع التلفزيون : ايه بوديك بس اسكت

حمدان يمسكها من لبسها ويقول : قولي والله

بدور تضربه ع الخفيف : قوووم ولا ما بوديك

حمدان يروووح لأمه وأبويه اللي يالسين ع الكنفه ويشربون جاااي وييلس : بروووح بااجر ماما جهزيني

ميره تضحك : انزين

معضد : عز الله بااجر بتستوي الحرب العالميه

بدور منزعجه : وطو صوتكم

ميره تطالع معضد وتهمس : فضييييحه هالأخت

معضد : يـــاهل هههه

حمدان يقول : أمي أبااا جاااي

معضد بجديه : ماشي

حمدان بعناد : لأأأ أباااا

ميره تشفق على حمدان : حرااام بعطيه شوي

معضد بجديه : شو كل شي يباااه نسوي له .... بيخترب أخر شي

حمدان يعااند : لأأأ أبااا

معضد معصب شوي : حشا طفر بي هالولد

ميره تضحك : محد قاال لك دلعه من البداايه

معضد يطالع ميره بنص عين : هي ميروووه أنا اللي دلعته مبين

بدور وهي تطالع تلفزيون : وطـــو صوتكم دخيلكم دخيـــــــــلكم

ميره تضحك : انزين انزين
/
.
/
ملاك تترجاه : ميووود حرااام

مايد يطالعها بنظره : قلت لج لأأأ يعني لأأأ

ملاك شوي وتصيح : ليييش انزين داام عندي الليسن وعندي السياره جيييه ما أروح بروحي

مايد يطالع الأخبار : قلت لأ يعني لأأأ لا تجادليني

ملاك : انزين ممكن أعرف السبب عشان ما أجادلك

مايد يطالع ملاك ويقول : بعدج ما تعرفين تسوقين عدل في الزحمه

ملاك تحاول تقنعه : عاد شقايل عطوني الليسن .. أعرف والله

مايد بهدوء : بس فـ الزحمه ما تعرفين

ملاك تجادله : قول انك ما تباني اسوق عاد جيييه الليسن وياااي

مايد بعده يجاول يقنعها : تعلمي وبخليج

ملاك تكلمه وجنها لقت الحل : خلااااص هالأسبوع بقول لـ عمران يعلمني

مايد يضحك : عسب تصير سواقتج شراات الهنود ههه

ملاك لفت ويهها بزعل : هي ترااك انت ما تبا تعلمني روحك

مايد ابتسم : خلي عمران يعلمج عدل وسوقي

ملاك بسخريه : والله عاد جيييه الليسن معااي ..؟

مايد بجديه : ملاك لا تجادليني خلي عمران يعلمج شوي وبشوووف عقب

ملاك تبتسم : أوكي

فاطمه يايه من المطبخ : بعدكم ما رقدتو

مايد يطالع التلفزيون : بطالع الأخبار وبروح برقد

ملاك تبتسم : وين ييك رقاد وانت خمس العصر ناااش

فاطمه تأييدها : هي والله وين بييك رقاد

مايد يضحك : صلو ع النبي عن تصكوني بعين هههه

فاطمه مستغربه : اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد .. اش فيكم صوتكم وااصل للمطبخ

مايد يطالع التلفزيون : بنتج تبا تسوق

فاطمه متخرعه : ويه ويه ويه

ملاك تطالع فاطمه باستغراب : جييييه أمااايه

فاطمه وهي خايفه : عاد يوم خذيتي الليسن ما قلت لأأأ بس يوم انج تسوقين روحج لأأأ

ملاك مستغربه وباحباط : وليييييش انزين ,,,؟

فاطمه : بنتي أخااف عليج من هالشارع

ملاك تضحك : أمي الكل يسوووق عادي

فاطمه : بس بعد مب زين أخاف يستوي بج شي لاسمح الله

ملاك تطالع فاطمه : أمي انتو ليييش جيييه شكاكين ما بيستوي شي انشالله

فاطمه بأسلوب حنون : انزين لا تسرعين بنتي

ملاك تضحك : وين أسرع ..؟؟ هالأسبوع عمران بيعلمني عدل

فاطمه مستغربه : عاد شو فايدته هالتدريب اللي كنتي تروحين له

ملاك تفهمها : بس خذيت الليسن هناكي أماايه

فاطمه تبا تفهم : هي انزين جيييه ماخلوج تسوقين

ملاك تكمل : امبلا بس صاار لي سنتين

فاطمه : عيل خلي عمران يعلمج وانت بعد ميود علمها

مايد : مالي شغل خل عمران يعلمج وبشوووف

ملاك بزعل : هي ترااا انت تسو للناس بس حق أختك لأأأ

مايد يطفي التلفزيون : بسير ارقد أحسن لي

فاطمه تبتسم : روح ولدي عسب تنش بدري

مايد ابتسم : تصبحون على خير

فاطمه & ملاك : وانت من أهله

بعد ما صعد مآيد .. ملاك : الحين لييش هو ما بيعلمني ..؟؟

فاطمه : والله ما أدري بس أخوج شكله متضايج هالأسبوع

ملاك باستغراب : يعني من ...؟؟

فاطمه : ما أدري والله بس يمكن من الشغل مثل ما يقول

ملاك تنكر : لا أمي ميووود ما يتضايج من الشغل وبعدين الشغل الحمدلله أوكي

فاطمه مستغربه : ما أدري عاد يا بنتي شو السالفه

ملاك : عاد أنا بشوووف وبخبرج

فاطمه : هي لأنه حتى ما قااام يااكل وكله رااقد مدري اش ياينه

ملاك : الله يستر بس عسى حد من عمامي مب قاايل له شي

فاطمه : لأ ما أظن

ملاك مستغربه : انزين أمي ليييش عمامي بعدهم ما نسو اللي صااار أبوي غلطته صغيررره

فاطمه : سيري ارقدي ملاااك

ملااك تلح : انزيييين حراام أماايه خبريني ليييييش ..؟؟

فاطمه : ملاكو سيري ارقدي يوم ثااني برمسج

ملاك : ما بييني رقااد أمي يلا قووولي

فاطمه تقوم : انتي ما بترقدين أنا بسير برقد

ملاك : لأأأ أمي تعاالي خبريني

فاطمه راايحه : بسير برقد انتي براايج .. أنا بنش الفير بااجر

ملاك تصرخ : انزين وعيني الساعه عشر أوكي

فاطمه : انزين تصبحين ع خير

ملاك : وانتي من أهله ماميتو
/
.
/
روان : يلا أروجه حبيبتي أنا بروح

اريج : تو النااس رواني

روان : لا حبيبتي صاارت الساعه عشر ونص وأنا برع البيت

اريج : أوكي عااد بشوووفج بااجر

روان توقف : وأنا بعد

اريج : ديري باالج ع روحج ولا تسهرين أبااج تكونين مصحصحه بااجر

روان تضحك : انشالله

اريج : سلمي ع مروانج هههه

روان : من عيوني والله هههههه

اريج : بتتصلين ع الدريول ولا كيف ..؟؟

روان : اي أكيييد اهوه تحت أصلا

اريج : اها أوكي عاد زين

روان تبي تطلع : يلا عاد حبيبتي مع السلامه

اريج : لحظه بلبس عباتي وبوصلج لتحت

روان : لا حبوبه ما يحتاااي

اريج : لأأأ ودي أغير جو ههههه

روان : أوكي عاد لبسيها بسرعه ههه

اريج شالت عباتها من ع الشماعه ولبستها بسرعه ولفت الشيله وطلعت مع روان

روان ابتسمت : تعالي جذي بااجر للكليه هههه

اريج : هههه هي عشاان البنات يضحكون علي

روان : هههه طالع شكلج حلو خخخخ

اريج : امشي بس امشي لا تنكتين علي هههه

روان : ننزل من ع السلم

اريج ابتسمت : اي عشااان نتأخر ههه

روان : ونضعف مره وحده

اريج تضحك : عشااان ما يبقى فيج لحم وتصيرين عظم وبس هههه

روان بهمس : سكتي في أحد اهني

اريج تلف ويهها تطالع محمد اللي ساكن يمب شقتهم وتهمس : هذ محمد أمــــف

روان تضحك : ههههه حلفي بس

اريج : سكتي فضحتينا

روان تلف وتبتسم : اش حالك أخوي ..؟؟؟

محمد طالعها باشمئزاز وقاال : سيري الله يستر عليييج وانتي اريج ترابعين شراات هالأشكال

اريج تلف ويهها : ما يخصك يلا روااني

روان ابتسمت : ما قلنا شي انزين بس شخباارك

محمد سوالها طااف ومشى للمصعد اريج ابتسمت : أول مره ما يقووول في اختراع اسمه مصعد

روان تضحك : بس تدرين شكله متربي هع

اريج تبتسم : اي هو محترم بس قليل أدب معااي هههه

روان : خلينا منه يلا ارجعي وأنا بروووح السياره

اريج : أوكي يلا بااي

روان : باااي

اريج تبتسم وتلف عسب تصعد ع الدري شاافت محمد طلع من المصعد طالعته ولفت بغرور ورااحت للدري وصعدت
/
.
/
مرت أياام الأسبوع عاديه وقمه في الملل من كليه للبيت أو من الدوام للبيت ... وجذي الين يااه يوم الخميس
البنااات يالسااات يتريقن في الكافتيريا الساعه 11 وربع

نور وهي تشرب الكوفي : ماني بجايه معكم هالأسبوع

شوق تتأفف : لو انتي ما بتروحين أكييد أنا بعد ما بروح

بدور : ولييش انزين والله الفلم روووعه وخطييير

نور : ما فيني كل اسبوع أطلع والله

بدور : يعني ورااج عياال عشان تدارينهم ..؟؟؟

نور تضحك : لأأأ من قااال بس مابي هالأسبوع

ملاك : هي أنا بعد مافيني ع صدعة ميووود

اريج : ليييش يعني شو بيقول ..؟؟

ملاك : هااك الأسبوع الين 12 كنت محد ولما رجعت ربج ستر انه مب موجود لو انه كان موجود كنت بروح فيها

بدور طفشت: اوفووو يعني لاازم كل وحده يطلع له ستين الف عله

اريج تسأل : وانتي روان

روان تطالع البلاك بيري وترفع راسها : وأنا شو ....؟؟

بدور تسحب البلاك بيري وتقول : خلج من هالزفت ما بتيين معانا السينما ..؟؟

روان : ما أدري والله يمكن مو أكييييد

اريج : وليييش انشالله ..؟؟

روان : أمي تقول ان ابوي بيي اليوم وعنده عشاااء عمل بااجر وقاايل لاازم أكووون موجوده

اريج تهز راسها : آها .. غريبه مو من عوايدج تحضرين حفلات أمج وأبوج

روان : شسوي مجبوره متصل بأمي أمس ويقوول قولي لروان هالمره لااازم تحضر

بدور : قولي له مثل كل مره ما أحب

روان : اي المشكله اني قلت له بس مب راااضي يقول لاازم تحضرين ما أدري لييش

ملاك : عاد بدور واريج روحو انتو هب لااازم نحن

بدور : ما أحب

اريج : خلاااص نتيمع ببيت وحده

روان : بس أنا مب ويااكم

ملاك : عاد خلاااص باااجر كل وحده تقر في بيتها ههههه

نور : اي أحسن حل

شوق تطالع نور : أنا ابي أطلع

نور تطالع شوق وتقول : ياماما نسيتي ان أمك تقول بكره لاازم نرووح لبيت جارتكم مدري وش عندها ..

بدور تضحك : اي قولي جذي بالشينكم ههههه

نور : اي الصراحه هي بلشه ههههه

شوق : يعني لاازم نروح لبيتهم

نور : وأنا شسوي لك يعني خالتي تقول بنتها كملت 21 سنه ولااازم نحضر حفلتها ومدري وشو

شوق : بس أنا مابي

نور : تصرفي مع أمك حبيبتي قولي لأمك ما تبين

ملاك تبتسم : انتو بتروحون الحفله وروان بتروح عشاء العمل اللي مسويه ابوها وأنا بتم فالبيت مع أمي فاطمه وبدوروووه واروج اش بتسوون ..؟؟

بدور : أنا عن نفسي بطفي انوار حجرتي واعلي ع التكييف واشغل التلفزيون واقعد اطالع هههه

روان : خوووش فكره ههههه

ملاك : وانتي اروووج ..؟؟

اريج حطت ايدها ع ويهها وقاالت بملل : بنام من الساعه ثمااان

روان تضحك : ديايه اروووج

اريج : شسوي يعني أقعد مع منو أمي وتنام بعد اذان العشا على طول

ملاك : يلا يصير خير بااجر انشالله

شوق : ملوووك اشلونها غراام ...؟؟

ملاك : تمام ماشي حالها

روان : اي صح هذي مب ناويه ترجع الامارات ...؟؟

ملاك : هي بترد هالأسبوع بس خلااص بقطع علاقتي فيها

روان : ليييش ..؟؟

ملاك : ما فيني ع صدعة ميووود لو درى

بدور : هذا مجووود أخوووج مسوي لج حالة رعب

اريج : اي والله أنا اشهد مسوي لها حالة رعب الحمدلله ما عندي أخواان

ملاك تبتسم : ترييو بس بتتزوجون ريايلكم بيودونكم ههههه

شوق : أنا عن نفسي عبدالعزيز كلما لفيت ويهي اشوفه ههههه

بدور : ياعمي الحياااه حلوه

نور : اي انتي قولي كذا بس لما تروحين لـقطر ماسكينك من رقبتك هههه

بدور : اي والله لا تذكريني خليني أعييش حياتي بهالكم من يوم

شوق توقف : بنااات المحاضره بدت

ملاك توقف : هي والله يلا مافينا ع الصدعه

نور تبتسم : انتي اش فيكي كل اللي حواليك جاييبين لك صدااع ههههه

ملاك تبتسم : هي والله هههههه

بدور تضرب شوق بالجنطه : تحركي يالدبه

اريج : فضحتونا غربل الله عدوينكم

شوق تسحب البلاك بيري من يد روان : أقووول تحركي أخااف بدال لا تضربين المرضى ابر ضد الاأمراض تطعمينهم ابر انفلونزا الحب هههههه

روان : اش فيكم علي هههه كل شوي ساحبين البيبي من يدي أوووف

ملاك : عشتو قاالت بيبي قاالت ههههههه

بدور : رواني بعدج مال أول ههههه طلع الأي فون الحين

روان : اي بشتريه وبشتري أبوووه بعد ههههه

نور : بلا بلاك بيري بلا اي فون اهتمو لدراستكم أحسن لكم

شوق : عــــاشت عاشت المجتهده هههههههه

نور : امشو امشو لا نتأخر ع المحاضره ..
/
.
/
في الشـــــركه ...

مايد قاعد يرتب الأوراق وهو ماله خلق ... فجأه رن الموبايل .. مسكه وطالع الرقم و رجع حط الموبايل ع الصامت وكمل الأرواق .. رد الموبايل يرن .. طفر مايد جان يغلقه وسحب الأرواق لجهه وفتح معاقم كندورته ورجع راسه لورا وبدا يفكر .. وهو يفرك يده فرك من القهر ..

ودي أعرف شالسبب ..؟؟ شاللي خلاها توافق .. وأنا وين رحت .. هي تدري ومتأكده اني بتقدم لها شاللي سوته .. حرام عليها .. حـــــرام .. لهالدرجه أنا رخيص عندها .. لهالدرجه بسهوله وافقت ع ولد عمها وأنا وين رحت ..؟؟ ويــــــن راح حبنا الطاهر .. ياريت لو انها راضيه بولد عمها ..!! أدري انها تحبني بس ليييش سوت جذي لييييش .. أنــــا مآيد اللي مافي بنيه في هـ الكون بترفضني .. وانتي يا سعااد أنا اللي بعت كل بنات هالكون عشان أشتريج بعتيني بسهوله .. صج لا قالو خذ اللي يحبك .. وهي شكلها ما تباني الحين خلاص .. ما أقول غير اني حبيتج من قلب يا سعاد ولا زلت أحبج .. وبظل أحبج طول عمري ..

أدري ومتأكد يا سعاد انج بتندمين ع القرار اللي اتخذتيه .. محد يستاهلج يا سعاد غير أنا اللي أقدرج وأعزج وبشيلج على عيني ورآسي .. ما اقول غير الزمن قآسي فرق بين الأحبآب ..

قطع على مآيد تفكيره صوت تلفون المكتب وهو يرن .. عصب مآيد ..

طآلع التلفون وهو وآصل حده : اش يبون هذيل كل شوي متصلين بي .. أف مأ صآرت عيشه ..

وقف وشال التلفون معاه عشان يطلع من الشركه ويروح يريح .. بس فاجأه صوت دقة البآب ..

قال وهو طفران : ادخل .....

دخل السكرتير .. مايد : خيــــر حمود ....؟؟

حمود : أستاذ في وحده تبا تشوفك ..

مايد راح فكره لـ بعيـــــــــــــــــد ... معقوله تكون سعاد معقوله .. سعاد يايه تزورني لا لا ما اظن انها سعاد .. هي لييييش لأ .. يمكن سعاد تبا تبرر موقفها ..!! والله ما يندرا ...

قطع تفكيره صوت حمود وهو يقول : أدخلها طال عمرك ولا كيف .......؟؟

مايد مستغرب : عندها موعد من قبل .......؟؟

حمود : لا أستاذ ما أعرفها ...!! ولا عندها موعد

مايد عقد حياته : منو عيل .....؟؟

ليكون سعاد لا ما اظن عمي بو سالم مستحيل يخليها .. عيل منو .. خل تدخل وبنشوووف منو ....

مايد رفع راسه : دخلها حمود ..

حمود : حاضر طال عمرك ..تامر ع شي ثاني

مايد : لا سلامتك

حمود : خلاص بدخلها الحين ..

مايد : أوكي أترياها

طلع حمود ومايد مستغرب سعاد ...؟؟؟ يآربي سعاد معقوله .....؟؟ شاللي يابها وكيف يت .. والله حيرتيني معاج يا سعاد ..!!
/
.
/
روان مبتسمه : ملآكي أبي أطلع

ملاك مستغربه : اش حقه بعد .......؟؟

روان : مرواني قاعد يتصل

ملاك : تريي توها بدت المحاضره وبتتطلعين

روان : اي شسوي ما كلمته اليوم

ملاك : تريي عقب شوي اظهري برايج

روان : ابي الحين

ملاك : بلاج روان ما تفهمين تريي شوي ..

روان : بكلمه ملاكو

ملاك : ما بيطير تراه مروانج .. تريي وبتظهرين انشالله

روان تأفأف : أوكي

ملاك تبتسم : زعلتي ....؟؟

روان : لأأأأأأأأأأ بس أبي أكلم مرواني

ملاك : يآربي منج .. قلت لج تريي ما بيطير

روان تضحك : أوكي أوكي

ملاك : انتبهي انتبهي ..

روان : حــــــــاضر ..

السير : هــــــــــــــــــــــــــــــدوء ..

ملاك تبتسم : جكنا ههههه
روان : اسكتي لا ياكلني ويآج ..

ملاك : ههه هي أحسن لنا نسكت ..
/
.
/
في احدى مدارس البنات الثانويه اللي في دبي ..

نوف : وانتي ليييييييييش تغيضينها ........؟؟

الهنوف : وأنا اش دراني .. بس ما احبها

نوف : حرام عليج نونو نور وأيد طيبه

الهنوف وهي تهز ريولها وضامه يدها : أدري

نوف : عيل ليييش كل ها .......؟؟

الهنوف : بس جذي ما احب أحد يتدخل بحياتنا

نوف : حرام عليج يالهنوف نور مالها غير الله ثم انتو من بطلت عينها ع الدنيا وهي مالها أحد

الهنوف : بس مب انه أهلي يفضلونها علينا

نوف : وين يفضلونها عليكم بالعكس والله اللي اشوفه انج أكثر وحده يهتمون لها بس لو تبطلين هالحركات

الهنوف : أول نور تطلع من حياتها وبعدين ببطل

نوف : اش دراج يمكن ما طلعت ...!!

الهنوف مستغربه : كيف يعني ..؟؟ بتعنس .......؟؟

نوف ابتسمت : لأأ يالغبيه يمكن عبدالعزيز تزوجها

الهنوف بتكبر وسخريه : عشتووووووووووووو

نوف : هههههههه اش فيج ......؟؟

الهنوف : لا والله يعني أخوي أنا يتزوج هذي

نوف : شو بلاها تراها بنت خالتكم ..

الهنوف : حتى ولو بنت خالتنا ما نبيها ما نحبها

نوف : هذا كلام الكل ولا بس كلامج ..؟؟

الهنوف : كلامي أنا وبس وباجر بيكون كلام الكل ..

نوف : الهنوف حطي روحج مكان نور شو بيكون موقفج ..؟؟

الهنوف : عأدي .. ما فيها شي أدري اني عال ع أهل البيت اللي أنا فيه

نوف : لا لا صج الحين تخيلي ان انتي باجر بيكون عندج عيال وهم شوق بيكون عندها عيال ولا سمح الله صار شي وعيال شوق بقو عندج شو بتسوين ..؟؟

الهنوف : مو وقت هالحجي نوف ..

نوف : متى وقته عاد بعد ما يفوت الفوت

الهنوف : لأأ مو قصدي جذي .. بس مو وقته خل نستانس

نوف : لا تخيل صج

الهنوف نزلت راسها : ادري بحطهم بعيني .. ولا يمكن أسمح لأي أحد يضرهم

نوف : عأأأأأأأأأأأد ...........؟؟

الهنوف : بس كل شخص وله قدره يا نوف .. وبعدين يحلها ألف حلال ذيج الساعه

نوف استسلمت : ما باليد حيله .. برايج يلا نروح ناخذ لنا شي ناكله قبل لا يخلص البريك

الهنوف : يلا

نوف : بتروحين اليوم بيت يارتكم ..؟؟

الهنوف : لو نور بتروح ماني رايحه

نوف : ردينا ع الطير ياللي .. اقووول الهنوف قومي ناكل شي قبل لا يخلص البريك ترا ورانا فيزياء بعد البريك

الهنوف : أجل الله يستر علينا ههههههه

نوف : اي والله الله يستر ..

الهنوف : اليوم شكلها معصبه غوريلا

نوف : ههههههه حرام عليج .. وبعدين هي طيبه بس مع الكسالى جذي

الهنوف : اي الحمدلله أنا مو من الكسالى

نوف تبتسم : ولا أنا

الهنوف : يلا امشي قبل لا ياكلون اكل المقصف كله

نوف ابتسمـت : وين الهنوف ووين الرجيم .....؟؟

الهنوف تبتسم : مستطيلين متوازيين ولا يمكن نلتقي بيوم من الأيام

نوف : تشبيه رائع يا أختاااه ههههههههههههه
/
.
/
روان تقرص ملاك : ملاكووووه

ملاك تأفأف : هذي أول وأخر مره أقعد يمبج سمعتيني

روان تطنز : لا والله ... قالت أخر مره

ملاك : هي صدق .. تراج ذليتيني

روان بسخريه : لا والله

ملاك تبتسم : كل شوي قارصتني أعوذ بالله منج

روان شوي وبتنفجر : بطلع خلاص ما استحمل

ملاك : مب باقي شي ع المحاضره وتخلص

روان صبرها نفد : ما فيني ملاك مافيني

ملاك : مروان ما بيطير وبعدين تقدرين تكلمينه بأي وقت ..

روان : ادري

ملاك : وعاد ليييييش كل هاللويه ...؟؟

روان : مشتاقه له

ملاك تقلدها : مشتاقه له .... ما اقول الا مالت عليج

روان : يالخايسه مالت عليج انتي .. ما أسمح لج تتكلمين على مرواني

ملاك : مب مروان أعوذ بالله ساحرنج .. وبعدين ما قلنا عنه شي .. ههههه

روان : انزين انزين بطلع

ملاك : مب بأجي شي الا دقايق يا حرمه تريي

روان : ما فيني والله

ملاك : أوكي برايج شيلي دفاترج استأذني من السير اروووحج واظهري برع

روان تبتسم : وهـ يافديت روحج أنا

ملاك : كل ها عشان مروان ..؟؟

روان : اي وأكثر بعد ههههه

ملاك : يالله بالستر

روان تضحك : يلا يلا بآي بطلع

ملاك تبتسم : الحمدلله ع نعمة العقل ..

بعد ما توقف روان .. بدور تأشر لـ ملاك من بعيد بيدها .... بمعنى شالسالفه ..

ملاك تبتسم بهمس : مآشي

بدور تعقد حياتها وتأشر : ليييش وقفت ..؟؟؟

ملاك تأشر ع الفون وتقول بهمس : مروانها ..

نور تهمس وتطالعهن بنص عين وتقول : انتبهو وخلونا ننتبه

شوق تبتسم : انشالله أعوذ بالله

نور : أزعجتونا بأصواتكم اسكتو لا يجي السير ويقلعكم ..

بدور تضحك بهمس .. وتقول : مب بآجي شي هأنت الا هي دقايق
/
.
/
مايد سمع الباب يندق وقال : ادخل حمود ....

دخل حمود وقال : يت طال عمرك

مايد : دخلها

حمود يأشر بيده للبنيه ويقول : تفظلي أختي

تدخل البنيه وتقول : السلام عليكم

مايد : وعليكم السلام والرحمه تفظلي أختي

تتجدم البنيه وهي متغشيه .. وتوقف جريب المكتب ..

مايد يطالع حمود ويقول : حمود خلنا بروحنا

حمود قبل لايظهر : انشالله طال عمرك

مايد يأشر ع الكرسي ويقول : تفظلي أختي

تتجدم الحرمه وتقول : زاد فضلك أستاذ مايد


الأربعاء 25-8-2010, 02:50 pm




إڷـےٍ آڷلْقٍــآءْ فٍـےٍٍٍ آڷحًـڷقْهٍـ آڷقًــآدٍمْـهٍـ ..

أحـِلـآهمـ‘ و أتحـِداهمـ‘ 08-26-2010 12:51 AM

.. البـآرت رووعــِه ..


.. شووقتينــــِآ أبغـــِي‘ اعُــِرفّ مـِ،ـنووْ !لحُــِرمة ..


.. يُسَلمـــــــــِووو‘ حُبــــَووْبتـــَي‘ ..


.. بـِآنتظًــِآرج‘ خُيتـــــــــــــــــِوووّ ..

ياعمري 08-29-2010 10:40 PM

تسلمين غلايه ع بارت في فضول اعرف منو هالبنت معقووله سعااد

غمضني يحليله

يتيمة زايـد 09-09-2010 12:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـِلـآهمـ‘ و أتحـِداهمـ‘ (المشاركة 1044421392)
.. البـآرت رووعــِه ..


.. شووقتينــــِآ أبغـــِي‘ اعُــِرفّ مـِ،ـنووْ !لحُــِرمة ..


.. يُسَلمـــــــــِووو‘ حُبــــَووْبتـــَي‘ ..


.. بـِآنتظًــِآرج‘ خُيتـــــــــــــــــِوووّ ..

مرورج الأروع عزيزتي
هههه بتعرفين في البارت الياي ان شاء الله
ربي يسلمج ويعافيج
شاكره لج عزيزتي

يتيمة زايـد 09-09-2010 12:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياعمري (المشاركة 1044432079)
تسلمين غلايه ع بارت في فضول اعرف منو هالبنت معقووله سعااد

غمضني يحليله

ربي يسلمج ويعافيج عزيزتي
هههه بتعرفين في البارت الياي
غمضنا كلنا مسكين هـ المايد هههه
شاكره لج عزيزتي

يتيمة زايـد 09-09-2010 12:45 AM

ღ الحلقه الحاديه عشرღ

طلعت من الكلاس بسرررررررعه وراحت صوب الكافتيريا ويلست .. وعلى طول اتصلت فيه ..

رن الموبايل الين ما رد ..

مروان : مرحبآ

روان تبتسم : مرحبتين .. صبآح الخير

مروان : صبآح النور والنوير ..

روان : شخبآرك ..؟؟

مروان : بخير الله يسلمج .. انتي اش حالج ..؟؟

روان : تمام الحمدلله

مروان : شو الصحه ..؟؟

روان تضحك : ماشي كحه هههههه

مروان : دوم يآربي .. شو ما رحتي الكليه اليوم ..؟؟

روان : امبلا أنا بالكليه ..

مروان : وين البنات عاد ماشي حشره

روان تضحك : ههههههه لو يسمعونك

مروان : خلج ساكته عاد ههههه

روان : توني استأذنت من السير وطلعت

مروان : كيف ..!

روان : قلت له راسي يعورني ههههه

مروان : ويا راسج الحين مب عشاني تودرين دراستج

روان : شسوي يوووبا تولهت عليك آننننننننه

مروان : فديت البحرينيه آنــــــــــــا هههههههههه

روان : اش دعوه ...!!

مروان : وليييييييش طلعت هالكلمه

روان تضحك : عشان أذكرك اني بحرينيه

مروان : ويآ رآسج يالدبه .. انزين شو يديدج ..؟؟

روان : ماكو بس باجر بروح لعشاء العمل اللي يتكلم عنه أبوي

مروان : آها شي طيب والله

روان : تدري مروان ...!

مروان : روحه .. عيونه

روان : تسلم لي عيونك والله

مروان : قولي ..؟؟

روان : تدري مالي خاطر اروح العشاء ..

مروان : وليييش انزين ..؟؟

روان : ما ودي والله وتدري ما أحب هالسوالف

مروان : انزين ليييش تروحين .. ما أحيدج تروحين ..!

روان : اي بس أبوي ملزم الا اروح وياهم

مروان : ليكون تلبسين فستان ولا بدله ترا عشا العمل يكون مكس ..!!

روان : أدري بلبس عبايه وبعدين أنا متى طلعت بدون العبايه والشيله

مروان : هي أباج جذا ..

روان : شخباره اخوك بعده مرقد ولا ..؟؟

مروان : لا طلع خلآص ..

روان : الحمدلله ع سلامته

مروان : الله يسلمج غلاي

روان : مرواني الحين انت مشغول وله ..؟؟

مروان : لأ مب مشغول ..

روان : اي أشوه هههههه ودي اكلمك

مروان يستعبط : متولهه عليه ..؟؟

روان بعصبيه وطفوليه : ع شووووووون عيييييل ..؟؟

مروان يضحك : خلاااص يوووبا عن ينط لج عرج بس ههههههه

روان : اي أقول بعد ..!!

مروان ببرود : وأنا مب متوله عليج

روان بصدمه : له له .. خلاص زعلانه

مروان يضحك : أنا أموت على شي اسمه روان ههههه

روان : اي أبيك جذي لا تصير مثل هذيل اللي ما يعرفون شي اسمه فن التعامل

مروان : لا أفا عليج هههه أعجبج أنا
/
.
/
بعد ما خلصت المحاضره البنات طلعو من الكلاس .. نور وأريج طلعو أول شي ووقفو يدام الباب يتريون الباجي ..

طلعن بدور وأريج .. ولحقتهم ملاك ..

شوق : مبرووووك عقبال المحاضره اليايه ههههههههه

بدور : اي والله مبروك هههههه كل يوم بنجذب على عمرنا ونبارك لأنفسنا لما تخلص السنه

نور : مو باقي شئ ع السنه بتخلص خلاص ههههه

أريج : صح ملوك وين راحت روان

ملاك تمد بوزها : يعني ما تعرفون سوالف ربيعتكم راحت تكلم مروانها

شوق : اي وأنا أقووول البنيه اش فيها .. طلعت جذي يعني ..

بدور : آخ منها والله لو اني مكانج ملاك جان سطرتها عدل

ملاك : ههههههه كثر ما تسوون مروانها يتم مروانها ههههههههه

نور : هذي روانووو انهبلت والله قامت تطوف محاضرات والسبب مروان أحد يكلمه يابنات مو زين كذا بعدين البنت بتعيد الماده ولاشي كذا

ملاك : حليله هو روحه يرمسها ويقول لها بس هي عييت تفهم ..

بدور : مالكم شغل يلا يلا نروح ناكل بموت من اليوع

اريج : يلــــه أنا بعد ههههههه

ملاك : أكبر همكم بطنكم أعوذ بالله

شوق : يما منج عاد انتي شنو ..؟؟ هههههه

ملاك : ههههه ايوع بس أقاوم عسب ما أمتن

نور : يلا بسرررعه يمكن نلقى روان بالكافتيريا ..
/
.
/
مايد ابتسم وهو يطالع البنيه وقال : اش حالج أختي ..؟؟

البنيه : بخير الله يسلمك أستاذ ..

مايد : شو تشربين ..؟؟

البنيه : مشكور ما تقصر ..

مايد : ما يستوي .. خلاص عصير برتقال أوكي ..؟؟

البنيه : دامك مصر .. اللي يعيبك ..

مايد رفع السماعه ودق على حمود وقال : هلا حمود ........... قول لهم ييبون اثنين عصير برتقال ....... أوكي ........

بعد ما أنهى مكالمته .. رفع راسه وطالع البنيه وقال : ما عرفتج السموحه

البنيه : لا عآدي أستاذ أنا يديده .. ويايه أقدم على وظيفه ..

مايد ببرود .. يعني مالها علاقه بسعاد .. ضاع الأمل الوحيد اللي بداخله وقال : عندج شؤون الموظفين جان تقدمين أوراقج ..

البنيه : بس قالو لي لو ترمسين الأستاذ مايد شخصيا بتتوظفين بأقرب وقت ..

مايد : أوكي .. عطيني أوراقج ويصير خير ..

البنيه عطته الفايل وقالت : وياك وصايف .. عندي دبلوم بالحسابات المصرفيه وهم عندي خبره سنه ونص بشركة .............. وعندي دورات ..

مايد وهو يطالع الأرواق .. قال وهو متعجب : حـــــلو .... كم صار لج متخرجه ..؟؟

وصايف : سنتين .. خذيت الدبلوم وناويه ع الماجستير انشالله .. بس قلت أدبر أموري أول

مايد ابتسم وهو يطالع شهايد الخبره .. وقال : شكلج شاطره بهالسوالف ..

وصايف : انشالله أكون عند حسن ظنك أستاذ

مايد ابتسم : عيل خلاص من باجر بس يرتبون أوراقج والأسبوع الياي بتبدين دوام

وصايف ابتسمت : بهالسرعه ..؟؟

مايد : جان تبين نأجل عادي ..

وصايف : لا بالعكس .. أصلا أنا محتايه هالفتره ..

مايد : أوكي خلاص عيل الأسبوع الياي

وصايف ابتسمت : مشكوور أستاذ ..

مايد : الشركه اللي كنتي فيها كم كنتي تستلمين ...؟؟

وبدا حديثهم عن الشغل والراتب .. وساعات الدوام ..... وأمور كثييييييييره تخص الشغل ..
/
.
/
دخلو البنات صوب الكافتيريا ...

ابتسمت لهم روان وقالت لـ مروان : يلا حبيبي بصكر البنات يو ..

مروان : أوكي .. ديري بالج ع روحج

روان : انشالله وانت بعد

مروان : أوكي .. بآي

روان : بآي

بدور ابتسمت : اش قاعده تسوين

روان : اللي تشوفينه ههههههههه

شوق : انتي ما تملين سؤال ..؟؟

روان مستغربه : من شو ..؟؟

شوق : اربع وعشرين ساعه تحاجينه ..!!

روان : قل أعوذ برب الفلق من عيونج

شوق : هههههههه لا تخافين عيوني مو حاره

نور : اطلبو أي شي بسررررعه لا أطيح عليكم هنا

ملاك : هههههههههه أريجوووه يلا اليوم دورج

أريج : شو تبون ..؟؟

ملاك : مثل كل يوم

أريج : أوكي هههههه

بدور : بروح مع أريج

ملاك : أوكي فكه هههههههه

روان : اش صار بأخر المحاضره ...؟؟

شوق : اش صار يعني ..!! أكيد شرح في شرح

روان : ما طولتو ..؟؟

ملاك : هي حضرتج من يلسنا وانتي أبا أطلع وأبا أطلع ذليتينا ويا هالراس ..

روان تضحك : اي شسوي تولهت على مرواني

ملاك : الله يعافينا يارب منج ومن مروانج هههههههه

روان مبوزه : لا تقولين جذي بعدين بزعل منج

ملاك تحط يدها ع حلجها : هه خلاااص بسكت بس لا تزعلين هههههه

نور : أوف جعت .. خل يجيبون الأكل بسررررعه ..

شوق : مب بطن ماشالله تنكر .. اش كثر تاكلين ..؟؟

ملاك تضحك : ورآحت فيها نووووووووور ههههههههه

نور تضحك : ما تشوف حالها .. والله انتي البطه مو أنا شوفي حالك اش كثر تاكلي ..

شوق : انزين سكتي فضحتينا ههههههههه

نور تضحك : شوفوها شوفوها .. الدبه تاكل وتاكل بس لما حنا ناكل تضحك علينا

ملاك : هي هي شطوره نور .. علميها شغلها ..

نور تبتسم : شـــوق يالبطــــــــــــــه

شوق تمد بوزها ..

تقول : محد غيرج يالبـــــــــــــــتــــــــــــــــــه

ملاك تضحك : وزعلت البنيه ..

نور تبتسم : هههههه خلاص خلاص .. هذي اريج جت خلونا ناكل وحنا ساكتين لأني ميته جوع

ملاك : كلنا ميتين جوع ههههههه

روان : أشك انكم يايين من مجاعه

بدور : لا يا شيخه هذي انتي هههههه

روان : مو أنا اللي ميته ع الأكل

نور : ياربي منكم سمو واكلو بس ..

ملاك : اي ولا تراني بقضي ع الأكل كله ههههههه

نور تطالع الكل باكل ما عدا شوق .. استغربت وقالت : شوق اكلي

شوق بزعل : مــــــــآ بـــــــــــــآكل

نور : كل ذا زعــــــــــــــــــــــل ..........؟؟

شوق ترفع حياتها : اي زعلانه ..

ملاك : خلاص بنراضيج

شوق : لأا لأا ما برضا أنا خلاص زعليــــــــــــــــــــت

بدور من ورا تصارخ : وع مووووووووولت عليج ذكرتيني بـ حمدددددآني يوم يقول زعليت ههههههههههه

شوق : حمدي ربج ذكرتج فيه ..

بدور : وه متى يكبر ويعقل هالولد

نور تبتسم : لما خالته تكبر وتعقل ههههههه

بدور : اش قصدج يالدبـــــــــــه

نور تطالع الكل ببراءه : ولا شـــــــــــــي هههههه

أريج : يلا كلو ولا تراني باكل أكلكم

روان : مجآعه ههههههههههه

شوق : اكلو أنا ما باكل وياكم

أريج تسحب السندويشه وتقول : أنا باكلها عنج لأاني جوعانه

شوق تسحبها وتقول بسرررررررعه : لأا لا منو قال باكل باكل ..

نور تضحك : شفتو هههههههههههه

شوق تناظرها بعتب : ههههههه يالدبه

نور : ما تقدر تقاوم الجــــوع .. والله انك هبله شوقاني ههههههه

ملاك : تراني باكل وان خلصت ووحده ما بدت .. باكل سندويشتها

روان : اش بلاكم ..؟؟ كلكم صايرين مجاعه هههههه

ملاك تأشر بعينها لـ نور بمعنى اباج بسالفه ..

نور : بنات عن اذنكم شويآت

بدور : اي ترا اذنج معاج ما بناخذها ههههههههههههه

نور : يا سخفك يا بدووووري ههههه

بدور : رشي علي ملح هههههههههه

نور : يلا بروح التواليت

ملاك : نور بيي وياج ترييني
نور : يلا

ملاك : شويآت بنآت

شوق : اش هاللهجه اللي كلها تخبيص ..

روان تبتسم : نازله موضة ههههههههه
ملاك تبتسم لهن وتلحق نور ..

نور تمسك يد ملاك وتقول : خير ..؟؟

ملاك : مو اهني تعالي الحمامات

نور مستغربه : اش صاير ملاكي ..؟؟

ملاك تفتح الباب وتدش .. نور تصكر الباب وتقول : ملاك حبيبتي شو فيج ..؟؟

ملاك خايفه : نواري ابي أقول لج شي .. بس محد يدري

نور : أوكي قولي يا ملاك سرك في بير

ملاك : نواري أخوي مايد متغير ..؟؟

نور مستغربه : كيف ..؟؟

ملاك : ما ادري .. فيه شي بس مب طايع يرمس

نور مستغربه : أحد مضايقه ..؟؟

ملاك : ما ادري والله بس حالته ماتسر طول النهار راقد وبليل يطلع

نور متخرعه : ليكووووووووووووون .........................

ملاك تقاطعها : لا لا مو لهالدرجه عاد مايد يخاف ربه .. شي ثاني بس ما ادري شو ..؟؟

نور : مثل ..؟؟

ملاك : والله ما أدري يا نور ولا يا على بالي شي

نور : يصير خير انشالله يلا نرجع للبنات طولنا

ملاك : نواري اباج عون تراني .. وبعدين ها يزاي أشكي لج

نور : لا ملاك لا تصيرين ماصخه وتفهمين غلط بس المكان مو مناسب أي أحد بيسمعنا

ملاك : وش السوا عاد ..؟؟

نور : بتصل فيكي ..

ملاك : ما ينفع

نور : ليييش

ملاك : شوقاني بتكون عندج وتبين الصراحه مابا أي أحد يدري غيرج ..

نور : خلاص أجل بفكر بحل وبكلمك

ملاك : أوكي أترياج نواري

نور : يلا بس نرجع للبنات طولنا

ملاك : يلا

نور : لا تفكري حبيبتي انشالله مافيه الا كل خير وشوية تعب وارهاق

ملاك : انشالله بس ما أعتقد

نور : انتي عيني خير وان شاء الله ما يكون الا خير

ملاك : الله يسمع منج نواري

نور : سرينا ؟؟؟

ملاك تبتسم : سرينا ............
/
.
/
ميره تطالع حمدان وهو ياكل : حمداني حبيبي كل شوي شوي

حمدان : مابي

ميره : بتغص عيوني

حمداني : مابا

معضد يطلع من الحجره ويبتسم .. تبتسم له ميره وتقول : غريبه طلعت مبجر

معضد يلف ويقول : جان ما تبيني عادي ارد البس وارجع الدوام

ميره تضحك : ههههههه لا بس أسأل مو شي ثاني

معضد يضحك ويقول : حمداني حبيبي ليييش ما رحت الحضانه ..؟؟

ميره : ما يبا .. يقول يبي يقعد معاي

معضد : بيني وبينج أحسن .. يوم يروح الروضه عقب بنحاسبه .. مب الحين من ثلاث سنين دخلناهم الحضانه

ميره تبتسم : اي صدقك هههههه

معضد : حمداني حبيبي تعال بوسني

حمدان وهو ياكل : مابا بابا

معضد : حشا مب يح اللي مسوي بك جذا

ميره تضحك : هههههههه تدري بولدك عاد عشقه اليح ..

معضد يبتسم : باكله تراني حمداني

ميره تضحك : بيصيح الحين خله بحاله .. تعال اقعد حبيبي

حمدان يصد ويطالع أمه ...ويقول : منو حبـــــــــيــــــــبش ..................؟؟

ميره تضحك : انت انت بس كل

معضد يتجدم عن ميره ويقعد : هههههههه غيور

ميره تبتسم : مب رايح بعيد

معضد : انزيييييييييييين ..............

ميره : وبعدين .......!!

معضد : ما عرفتي ليييييييش ياي ..؟؟

ميره مستغربه : تقول رخصوك ...؟؟

معضد : لأا شي ثاني

ميره مستغربه : عاد ليييييش

معضد يبتسم : ناسيه انه اليوم موعد المستشفى ..؟؟

ميره تبتسم : فديتك هههههه

معضد : يلا تلبسي عسب نروح

ميره تبتسم : علني ما خلا منك والله ..

معضد : مستغرب كيف نسيتي موعدج ..؟؟

ميره تبتسم : تدري عاد من أحمل أصير نسايه هههههه

معضد : توج أربع أشهر.. من الشهرالياي الكرشه بتبين هههههه

ميره : لا تضحك .. ترا الا شهور وتروح خلاص

معضد يبتسم : هههههه فديتج .. أوكي يلا استعيلي تراني خذيت ساعه وحده ريست وبس

ميره : أوكي خلاص بس البس عبايتي ..

معضد يبتسم لـ ميره وهي ماشيه ويقول : أوكي حياتي

حمدان : بابا وين راحت بدور

معضد يحط يده ع راسه ويقول : راحت الجامعه باباتي .. بدور تروح تدرس

حمدان يبتسم : بابا انته ليييييش كل مره تعصب .........؟؟

معضد ابتسم : من ذكائك حبيبي هههههه يلا روح قول للخدامه تغير لك عسب نروح المستشفى

حمدان : مابا بابا بيعطوني ابره

معضد يبتسم : مب انت حبيبي ماماتك

حمدان يبتسم : ماما .......؟؟

معضد : هي حبيبي

حمدان : بيعطون ماماتي ايـــــــــبره

معضد : هي لأنها ما سمعت كلام ماماتها وسوت فوضه

حمدان ابتسم : أنا أسمع كلامك

معضد : أدري بك شاطر .. يلا حبيبي روح بسررررعه

حمدان ابتسم : انزين

ميره تطلع من الحجره وتقول : حمداني باباتي تعال عندي

حمدان : ماما بغير ملابسي

ميره : تعال أنا بغير لك

حمدان يبتسم ويقول بأسلوب طفولي : ماما بيعطووووج ابره ......؟؟

ميره تبتسم : لا حبيبي

حمدان : بابا يقول بيعطوووج ..

ميره : حبيبي بيعطوني دوا لأن في بطني في نونو

حمدان يطالع بطن ميره ويقول : وينه ما اشوفه

ميره : هي حبيبي ما تشوفه لأنه داخل

حمدان : متى يطلع ..؟؟

ميره : بعد خمس شهور ونص جذي

حمدان : يعني كم ..؟؟

ميره : قلبي انت أسألتك كثيره هههههههه بيطلع قريب بس انت ادعي يكون نونو حلو

حمدان : انزين بنيه ولا ولد ........؟؟

ميره تبتسم : اليوم بنعرف حبيبي

حمدان : خلوني اشوفه انزين

ميره تبتسم وهي تغير له : أنشالله حبيبي بس يطلع بتشوفه

حمدان : عاد كيف اليوم بتعرفون لو ولد ولا بنيه

ميره تبتسم : أه منك يالفيلسوف هههههه بيسوون لي شي اسمه تلفزيون

حمدان مستغرب : كيف

ميره : لو الين باجر بفهمك ما بتفهم ههههه ... باجر تكبر وتعرف بروحك هههههه

ميره رفعت راسها عشان تمسك يد حمدان ويطلعون .. شافت معضد متسند على بابا الحجره ويطالعها ..

ابتسمت ميره بحيا ونزلت راسها وقالت : حمدان يلا باباتي نروح

حمدان يطالع ابوه ويقول : عندنا نونو

معضد يبتسم : ههههه فديتك .. يلا نروح

ميره تبتسم : يــــلا ..
/
.
/
روان تبتسم لأريج وتقول : يالدبـــــــــــــه ادعي لي باجر ما أحضر عشاء العمل

أريج تطالع برع وتقول : لا انشالله تروحين له هههههههه

روان : دبـــــــــــه ترا الحين بنزلج من سيارتي

أريج : ما ترومين هههه

روان : الا أقدر ونص هههههههه

أريج : جربي

روان تضحك : بس لو انج ما تهونين علي

أريج : تدرين في خاطري اروح البحر

روان : بتحترقين بهالشمس

أريج : لا بالعكس الجو حلو وبعدين نحن بنهايات شهر 12 يعني الجو حلو

روان : اي صدقج .. أقول جيري ودنا البحر

أريج تبتسم : يافديت روحج أنا هههههههه هذي الصديقه ولا بلاش

روان تبتسم : فديتج .. أقول أتصل بمروان ييي

أريج تكشر وتقول : الحين ودي أطلع وياج وأخر شي تقولين بتصل بمروان

روان تبتسم : اي خلاااااص ولا يهمج هههههههه بنكون بروحنا

أريج : اي خليج كذا أحسن ههههههههه

روان تبتسم : لييييييييش يعني كلكم تكرهون مروان

أريج : ومت قال نكرهه ..؟؟

روان : انتو كلكم تتضايجون منه ولا يبت طاريه

أريج تبتسم : لا ما ننزعج بالعكس ..

روان : عآد .......؟؟

أريج : بس انتي مروان صار كل شي بحياتج ..!!

روان تبتسم : اي لأنه اهو كل شي بحياتي

أريج : حتى ولو .. بس انتي أهملتي كل شي بالكون حتى روحج ودراستج من عرفتي مروان

روان دمعت : حتى انتو أقرب ناسي تقولون جذي ..!

أريج : رواني قلبوشه لا تفهميني غلط بس هالصدق لأنج أهملتي أشيا كثيره من عرفتي مروان

روان : بالعكس أروج مروان خلاني أشوف أشيا بالدنيا أنا بعدني ما شفتها ولا عرفتها .. وعاني من خيالي .. وطلعني من عالمي اللي كنت فيه

أريج : حتى ولو .. يعني ما تهملين روحج

روان : ومنو قال اني هامله روحي ..؟؟

اريج : الكل ملاحظ روان

روان تبتسم : ما عليج منهم وبعدين أنا الحمدلله أكل أشرب وألبس وهم أدرس

أريج : والله هذي حياتج وانتي حره بس تأكدي اني أحبج

روان ابتسمت : أدري ... يلا يلا وصلنا البحر

أريج ابتسمت : من زمان ما ييت للبحر

روان : اليوم طلعي اللي بقلبج صج صج ههههههه

أريج تضحك : لا لا موصج خخخخخ

روان : دووووبه .. أقول حطي تلفونج ع السايلنت ما نبي ازعاج

اريج : لا حرااام أمي يمكن تتصل

روان : أها دام جذي خلاااص ..

اريج ابتسمت : وانتي حطيه ع السايلنت ..؟؟

روان : ما اقدر مروان بيتصل

أريج تضحك : ردينا ع الطير ياللي ...؟؟

روان تضحك : لا خلااااص .. يلا نتمشى ههههه

أريج تطالع البحر وتقول : رواني بقول لج شي بس أمانه ما تزعلين مني ...

روان تبتسم : قولي .....؟؟

أريج : روان أمانه محد يدري ..؟؟

روان : محد بيدري وما بزعل ..؟؟

اريج : روان أنـــــــــــأ ........................................


الخميس 9-9-2010, 12:22 am

عسآكم من عوّآده
يتيمة زايد


إڷـےٍ آڷلْقٍــآءْ فٍـےٍٍٍ آڷحًـڷقْهٍـ آڷقًــآدٍمْـهٍـ ..

يتيمة زايـد 09-12-2010 11:32 PM

ღ الحلقه الثانيه عشرღ

ملاك ابتسمت لها .. وقالت وهي داخله : السلام عليكم

فاطمه : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ملاك تتجدم عنها وتبوس راسها وتقول : اش حالج أمايه ..........؟؟

فاطمه : بخير بنتي انتي اش حالج وشو الدراسه اليوم

ملاك : عال العال أمايه هههه

فاطمه : دوم ياربي .. أمايه تراني ميته يووووووووووع

ملاك تضحك : ههههه جان تتغدين

فاطمه : اتريتكم عسب ناكل سوا

ملاك : فيج الخير والله أمايه ترا مو زين لصحتج

فاطمه : أي مو زين .. ما أحب أكل بروحي ماتييني نفس

ملاك تبتسم : أوكي عيل ما بخليج تيوعين أكثر بروح بغير وبنزل عسب ناكل

فاطمه : بس أخوج بعده مايا

ملاك : تعرفين أمايه عاد ميود امبونه يتأخر

فاطمه : هي صدقج يلا عيل بسررررعه سيري غيري عسب ناكل وأرقد من الفير وأنا ناشه

ملاك تبتسم : أوكي ثواني يالغاليه ..

تجدمت ملاك عن الدري صدت طالعت فاطمه .. وقالت فخاطرها .. ياربي اش كثر أحبها والله انها أمي صدق .. ربتنا وتعبت عشانا وبعدها تخاف علينا .. الله يحفظها ..
/
.
/
نور وهي تمشط شعرها : أقول شوق اش بتلبسين بكره ..؟؟

شوق تبوز : أووووف أصلا مابي أروح

نور : شوق ترا مو زين أمج عطت المره كلمه

شوق تبتسم : أدري وهذا اللي غاثني

نور : أجل اش بتلبسين ..؟؟

شوق تأفأف : نورو شكلج ناويه تذبحيني انتي ..!

نور تضحك : و اش سويت أنا عشان أذبحك ..؟؟

شوق تبتسم : لا ولاشي ماشالله عليج ملاك

نور ابتسمت : ذكرتيني فيها واي فديتها هههههههه

شوق : ملييييييييييييييييقه ... يلا يلا قومي من يدام المرايه بسج أبي أتعدل

نور توقف وتروح صوب السرير : يلا شوق قولي اش بتلبسين ما أمزح ..؟؟

شوق : والله مدري .. بس عندنا البدله اللي شريناها ذاك اليوم .. محد شافها للحين

نور : لا لا مو حلوه وبعدين هي مو ساتره ما تنفع بحفلات ثانيه

شوق تبوز : عاد اش بنلبس ..؟؟

نور تبتسم : تذكرين الفستان اللي شريناه من فتره

شوق باستغراب : أي فستان ..........؟؟؟

نور : مو فستان فستان هو كذا نفنوف بنوتي على دراعه

شوق ابتسمت : اي تذكرته هههههه

نور : اش رايك .........؟؟

شوق : والله ينفع أمي بتستانس عليه هههههه

نور تبتسم : اي طويل وأكمامه ساتره ههههه خالتي بتفرح

شوق : انتي شوفي بعرس عبدالعزيز اش بلبس

نور تبتسم : بصراحه أنا عادي عندي أي شي تلبسين بس أمك ما أعتقد ترضى ع العاري هههههه

شوق : لا ترضى بس لما رفيجاتها يترسون راسها ما ترضى

نور : قصدك ينصحونها ههههه

شوق : يلا يلا نورو ننزل ميته يوع

نور تبتسم : أعوذ بالله جازووووووووره هههههه

شوق : ويه اسم الله عليه عن تصكيني بعين وأروح فيها يالدبه

نور تبتسم : اي شوق في قبيله في الكويت أموت على اسمها

شوق باستغراب : أي قبيله

نور : ما بقول لك هههههههه

شوق : أكييييييييد قبيلتنا ههههههه

نور : لا بس اسمها عجيب داش مزاجي

شوق : ما علينا يالدبه خبريني بتفتحين شعرج ولا كيف .....؟؟

نور : لأ لأأ وبعدين هي حفلة ناس غراب يعني لازم نكون رزان شوي ما نفلها كالعاده

شوق : اي وانتي الصاجه مو ناقصين يتحجون علينا

نور ابتسمت : يارب وحده تشوفك وتخطبك لولدها هههههه

شوق تكش على نور : مالت يعل عرسج قبل عرسي

نور : آمييييين ههههه

صوت الباب وهو يندق ..!!!

شوق : منووووووو ....؟؟؟

.............. : آنا عبآدي

شوق : ادخل

عبدالله يدش : السلام عليكووووووووو

نور: وعليكم السلام

عبدالله : مشكوره نور

نور باستغراب : على ايش ..؟؟

عبدالله رديتي السلام مو مثل بعض الناس شكلهم ما يعرفون رد السلام واجب

شوق : لا توني عرفت من حضرة عبودي

عبدالله يبتسم : ما علينا .. يلا نزلو الوالده مسويه خوش غدا

شوق : واي شهيتني روحي يوعانه ههههههههه

عبدالله : مجاعه أعوذ بالله

نور تبتسم : مو قلت لك شوق ههههههههه

شوق تفر عليكم المخدات : نزلو قبل لا أتغداكم انتو

عبدالله : ويه بنقذ البطله قبل لا تاكلها سنووايت

عبدالله يروح لنور ويمسكها من ايدها ويقول : فله يلا بسررررعه قبل لا تاكلج الوحشه

نور تبتسم وهم يمشون عشان ينزلون ويتغدون .. نور : عبود اش سويت بامتحان اليوم ..؟؟

عبدالله : غشيت وغششت وبادلت ورق

نور تبطل عيونها : انت ما تستحي على وجهك

عبدالله يبتسم : لا ما أستحي

شوق : عيال أخر زمن والله

عبدالله يطالع أمه وأبوه وكل اللي ع السفره : السلام عليكم ياأهل القبور

أم عبدالعزيز تبطل عيونها : هو عبوووود اش فيك

عبدالله يبتسم : هههههههه أمزح يما

بو عبدالعزيز : شوق نور يبا تعالو تغدو

شوق : انشالله يبا

نور تقعد وتبتسم : كيفك عمي ...؟؟

بو عبدالعزيز : بخير يبا انتي اشلونج ..؟؟

نور : الحمدلله تمام

بو عبدالعزيز : لا يغير عليج يارب

نور : ولا عليك

شوق : يما باجر متى بنروح ..؟؟

عبدالعزيز وهو ياكل .. حط ملعقته ع الطاوله وقال باستغراب : هالأسبوع بعد بتطلعون ..؟؟

شوق بسرعه : لالا من قال بنروح مع الوالده حفلة ميلاد بنت رفيجتها

عبدالعزيز يهز راسه ويقول : آها

أم عبدالعزيز : والله المره تقول الساعه ثمان العشا

نور : انشالله نجهز

أم عبدالعزيز : اي ما ابيكم تأخروني

نور تضحك : أوكي ههههه

الهنوف تسأل ضاري : اش سويت بامتحان الرياضيات ..؟؟

ضاري : زين

بو عبدالعزيز : متى بتبدي امتحانات نصف العام

ضاري : خلاص يبا مو باقي عليها شي .. بس نخلص التقويم الثاني ونبدا بامتحانات الفصل الأول

بو عبدالعزيز : شدو الهمه ياعيال وخاصتا انت ياضاري أبي نسبه تبيض الويه

ضاري : انشالله يبا .. بس باجي وايد على أخر السنه

بو عبدالعزيز : لا وين الا هم خمس شهور وتخلصون دراسه

الهنوف تبتسم : يبا بنروح الكويت

بو عبدالعزيز : اي انشالله بس ادعولي

الهنوف : انشالله يبا
/
.
/
نزلت ملاك .. شافت فاطمه قاعده تتريا ملاك ع السفره ..

ملاك : أنا يييييييييت

فاطمه تبتسم : ههههه زين ييتي بغيتي تموتيني يوع

ملاك : اسم الله عليج يمه بعيد الشر عنج

فاطمه فديتج يلا اقربي بنتي

ملاك تيلس .. وتصب لها عصير .. وتبدا تاكل

فاطمه : شوي شوي بنتي عن تغصين

ملاك تبتسم : هههههه أمي أكل شوي شوي تراني

فاطمه : أدري بس بعد حاسبي

ملاك تبتسم : كبرنا خلاص أمي ههههه

فاطمه : الله يحفظكم

ملاك : ويحفظج فديتج

يرن تلفون البيت ......

فاطمه تبي توقف : بروح برد بشوف منو يمكن مايد

ملاك : لالا أمي ايلسي .. خل ميري ترد

فاطمه : لا أمي يمكن مايد

ملاك : لو مايد يتصل بي أو يتصل بج مو تلفون البيت .. خل ميري تشوف

ملاك تصارخ : ميييييييري .............. ميــــــــــــــــــــــــــــــــــــري ..

ميري ما يت ... ملاك : بروح بشوف منو لو أترياها بيصكر ..

فاطمه : اسرعي بنتي يمكن حد يبا شي ضروري

ملاك تتجدم عن التلفون .. وترفع السماعه .....

ملاك : السلام عليكم

............... : وعليكم السلام ..

ملاك مستغربه منو هذا ....!! : هلا أخوي .. بغيت منو ........؟؟

................. : فاطمه موجوده ..؟؟

ملاك استوعبت شالسالفه وقالت : هي هي .. ثواني أخوي

ملاك تصد تطالع فاطمه وتقول وهي مستانسه : أمي أمي

فاطمه مستغربه : خير امي منو .........؟؟

ملاك : أمي هذا راشد متصل بج

فاطمه توقف وهي مستانسه وتتجدم بسرررررررعه عن التلفون ..

ملاك تعطيها السماعه : السلام عليكم

راشد : وعليكم السلام أمي

فاطمه مستانسه : هلا أمي .. هلا فديتك اش حالك طمني عن أحوالك انشالله بخير ومب ناقصك شي ..؟؟

راشد يبتسم : بخير أمي بخير

فاطمه : دوم ياربي

راشد : انتي اش حالج واش حال الأهل انشالله كلهم بخير

فاطمه : بخير الحمدلله كلهم بخير بس مشتاقين لك ..

راشد : ههههههه خلاص خلاص مب باجي شي انشالله

فاطمه : جيه متصل ع تلفون البيت ..؟؟

راشد : أتصل بج ما تردين

فاطمه : وي اسمح لي أمي تلفوني ناستنه في المطبخ

راشد : لا عادي يالغاليه

فاطمه : تامر ع شي وليدي تبي شي ..؟؟

راشد : لا أمي سلامتج بس ادعي لي

فاطمه : انشالله ولدي انشالله

راشد : تسلمين لي والله .. يلا عاد أمي مع السلامه

فاطمه : مع السلامه ولدي مع السلامه الله يحفظك .....

بعد ما صكرت .. ابتسمت لها ملاك : ها بشري أمي ...؟؟

فاطمه ابتسمت : بخير الحمدلله ويسأل عنكم

ملاك : تسأل عنه العافيه يارب .. شو الدراسه وياه ..؟؟

فاطمه : بخير الحمدلله مب باجي شي ويرد البلاد

ملاك ابتسمت : نحتريه عاد .. انشالله يرجع بالسلامه

فاطمه : انشالله .. يلا عاد الغدا برد

ملاك ابتسمت : يلا
/
.
/
أريج متردده : روان أنــــــــــــــــــــا .........................

روان تقاطعها : انتي شنو ..........؟؟

أريج : روان أنا ... ما اقدر أقول

روان : بعد ما روعتيني .. تكلمي أريج اش فيج ..؟؟

أريج : روان أنا شاكه ملاك صاير فيها شي

روان مستغربه : مثل ..؟؟

اريج : ملاك متغيره مو هي ملاك الأوليه .. شفتيها اليوم راحت مع نور

روان : اي عادي دايما نور وملاك مع بعض

اريج : بس ملاك كانت متضايجه وسارحه أكيد فيها شي

روان مستغربه : مثل

أريج : والله ما أعرف بس جايز صاير لهم شي من عيال عمهم يمكن

روان : لا ما أعتقد ..

أريج : والله ما أعرف لكن لازم نعرف شو فيها شكلها ما يطمن بالمره

روان : خير انشالله .. انشالله ما فيها الا كل خير

أريج ابتسمت : انشالله يارب ..
/
.
/
بدور تطالع حمدان : باباتك وماماتك ما بيتغدون ..؟؟

حمدان ياكل ويقول : ما أدري

بدور : عيب حمدانو تاكل قبل لا ييون أمك وأبوك يلسون ع السفره وياكلون

حمدان : بس انا جوعاااااااان

بدور : حتى ولو

حمدان : بدور تدرين نحنا رحنا مسسفى

بدور تضحك : وين رحتو ........؟؟

حمدان : مسسفى أقولج مسسفى

بدور تضحك أكثر : وين قلت لي .......؟؟ عند منو

حمدان : مسسفى عند الدكتور

بدور تبتسم : و شو تسوون في المسسفى على قولتك ههههه

حمدان : نشوف نونو مال ماماتي

بدور ابتسمت : شفته

حمدان : لا ما خلوني أدخل

بدور : بس أصير دكتوره بخليك تدخل انزين

حمدان يبتسم : انزيييين ووديتي كتر وياج

بدور تبتسم : من عيوني والله بوديك قطر عند يديده ويدي

حمدان : بابا يقول لو ولد نسميه سيفاني .. بس أنا أقول لا نسميه حمدان نفسي

بدور تبتسم : حبيبي ما يصير انته أخوه هههه

حمدان يزاعج : لأ نسميه حمدااااااااااااان

بدور : انزين انزييييييييين بس خلااااااااااص حشرتنا

حمدان يبتسم ولو بنيه أنا قلت نسميها ورده

بدور تنقع ضحك : شو تسمووونها ههههههههههه

حمدان : اقول لج ورده

بدور : ولييييييش يعني ههههههه

حمدان : نحنا عنا أبله ياسمين أختي بسميها ورده

بدور : اقول حمدان انت شكلها فيوزاتك مره ضاربه كمل أكل حبيبي كمل يمكن كل ها من الجوع

حمدان : هذي ماماتي يت ..

ميره تبتسم : هلا بدور رجعتي ..؟

بدور تبتسم : لا ما رجعت ههههه

ميره : دبه

بدور : هههه انتي تسأليني وأنا قاعده يدامج ..

ميره : معضد تعال الأكل برد

معضد من الحجره : أوكي ثواني

بدور : ها رحتي الموعد

ميره : وي ما خبرتج أنا ناسيه انه عندي موعد هههههههه

بدور : له له ولييييش ......؟؟

ميره : على بالي الموعد السبوع الياي بس طلع اليوم

بدور : ههههه أكيد بو حمدان ذكرج

ميره : اي لو مو جذي جان بيطوفني الموعد

بدور : يلا الحمدلله ..

ميره : حمدان باباتي انطر ابوك

بدور : لالا خليه ياكل هذا فيوزاته بالمره ضاربه

ميره تضحك : حرام عليج بدور لا تتبلين على ولدي

بدور تبتسم : وين أتبلى عليه حرام عليج ههههههه بس صدق فيوزاته ضاربه

ميره : ههههه مالت عليج

بدور : أغصان الجنه يارب .. انزين خبريني اش قالو لج

ميره ابتسمت : يقولون مو مبين

بدور : يلا انشالله بنيه هههههه

ميره : اللي ييي من الله حياه الله

بدور : شو قالو عن الياهل

ميره : بخير الحمدلله بس لازم بس أنا ناقصني كالسيوم

بدور : مو زين اشربي حليب وكلي جبن وهالسوالف عوضي اللي فقدتيه بالحمل

ميره : اي انشالله

معضد طالع من الحجره : أنا يييت

حمدان يبتسم : بابا تعال كل

معضد : ياي ..

ميره : تعال يابوي الأكل برد وغير انه متنا يوع ههههه

معضد ابتسم : يلا بسم الله

بدور : النسيب النسيب

معضد ابتسم : هلا بالخبله أخت حرمتي

بدور تبوز : بدش 22 بعد كم شهر ويقول لب خبله

حمدان ابتسم : ههههههه

بدور : زعليت أنا خلااااص زعليييييييييت وآيد بعد

حمدان : أحسن اشربي ماي بحر بعد

بدور : أوكي خلاص رايحه أشرب ههههه

ميره : وي اش فيكم على أختي خلاص كم من شهر وبترجع قطر

معضد ابتسم : أحسن فكه ههههه

بدور : خلاص برجع من اليوم

ميره ابتسمت : بدور حياتي لا تزعلين يمزحون وياج

بدور : أدري شو ع بالج اني مثلج أزعل على كل شي

ميره طلعت عيونها : وأنا اللي أدافع عنج وأخر شي تقولين جذي

معضد يبتسم : أقول لج ان أختج حيه من تحت تبن

معضد : شنو يعني باباتي ..؟؟

بدور : الله يسلمك يعني عصفوره بين ثلاث قطاو ..

معضد : بدورووووه تراني برجعج قطر ههههه

ميره : استحي على ويهج يابنيه

بدور : ههههه أمزح انزين

ميره : باباتي ما عليك منهم هذا مو زين تقوله .. يعني ثعبان تحت قش

بدور ناقعه ضحك : ونعم التشبيه هههههههههه

معضد تذكر شي : هي صح ترا باجر بنروح العين ..

بدور شرقت وهي تاكل : كح كح .............

ميره تعطيها ماي : شربي شربي ..

معضد يضحك : لهالدرجه هل العين ييبون لج الغصه ..

لا تقولون تاخذوني وياكم ..

معضد : هي بناخذج بعد شو

بدور : لا أمـــانه ميرو حطوني ببيت رفيجتي حرام حرام

معضد : لا ماشي

بدور : حرام ميره كلمي ريلج

ميره رفعت جتوفها : ما يصير ..

معضد : بتيين غصب

بدور : مابي والله ما أحب

معضد : الناس دوم يسألون عنج مب حلوه نقول لهم ببيت ربيعتها كل مره .. وبعدين بدور انتي تعرفين انهم يقربون لكم من قبل ما أخذ ميره

بدور : اي أدري بس بعد ما أحب أروح ..

ميره : تيين بدور مايصير كل مره نقول لهم ببيت رفيجتها ..

بدور تأفأف : أوكي أوكي خلاااص

معضد ابتسم : دبــــــــــــــــــه

بدور : ميروووه طالعي زوجج

ميره : هو اش قال يعني ..........؟؟

بدور : دبه بعد شنو قال

ميره : تستاهلين ههههههه

بدور بوزت : نشوف منو يي وياكم العين بنشووووف ..

أوفو الحين بيودوني العين الله يستر بس جان بتنعجب فيني وحده وتخطبني لولدها مثل ماصار بميره أختي .. أووووووووووف يعني لازم أروح العين والله حاله ..
/
.
/
دشت الشقه وهي تعبانه ... فسخت عباتها .... ما شافت أمها .. تجدمت عن حجرة أمها دقت الباب محد رد عليها .. دشت داخل .. شافت أمها راقده ..

أريج ابتسمت : فديتها أكيد تغدت ونامت ..

أم أريج بصوت واطي : دخلي يما دخلي

أريج دشت وابتسمت : قايمه يالغاليه ..؟؟

أم أريج : هي الحين حطيت راسي ووصلتي

أريج ابتسمت : ههههه خربت عليج نومتج

أم أريج : لا عادي بنتي

أريج : تغديتي ..؟؟

أم أريج : اي .. انتي تأخرتي كثير ماشالله عليج

أريج ابتسمت : آسفه يما بس أنا وروان تغدينا برع

أم أريج : اي قريت المسج اللي طرشتيه

أريج : فديتج أنا ... عاد يلا نامي وأنا بروح بغير ملابسي .. لأنه مو باقي شي على أذان العصر ..

أم أريج : قوميني أخاف تطوفني الصلاه

أريج : من عيوني والله بس انتي ريحي نص ساعه

أم أريج : انزين
/
.
/
يوم الجمعه ..

ملاك دخلت المطبخ .. وطلعت لها قلاص وغسلته ..... تجدمت عن الثلاجه وطلعت العصير وصبت لروحها ... وخذت القلاص .. ويلست بدت تطق ع الطاوله بأصابعها ..

معقوله هذا راشد ..!! صوته متغير وايد .. قال مب باجي شي ويرجع البلاد .. وأخيرا ياراشد بترجع ...
ابتسمت ... وشربت من العصير .. والله حياتنا معاك كانت غير ..! كانت شي ثاني .. ما تدري اش كثر مشتاقين لك ..

معقوله ياراشد بس سمعت صوتك حسيت بهالشعور لو أشوفك اش بيستوي بي ..؟؟
ياربي يا راشد .. كل هـالسنين مو شويه والله موشويه .. شكلي كنت أكابر وأنا أقول اني محد سكن بهالقلب بعد ..

لا والله أنا أشهد ان محد سكن هالقلب غيرك ولابيسكنه غيرك .. راشد ارجع بسررررعه ارجع ورجع لي روحي .. انت من رحت خذيت روحي وأحاسيسي كلها معاك .. ارجع ورجع كل شي معاك ..
آه يا راشد ما تدري اش كثر اشتقت لك ولـ طاريك وكل شي فيك ..

اتخرعت ملاك .. وصدت ورا : نعم ..!

ميري : مدام انتي وين في ..؟؟

ملاك مستغربه : اشو وين في يدامج بعد وين ..؟؟

ميري : أنا من ساعه يناديج انتي ما يسمع

ملاك : لا بس فيني رقاد

ميري : ايوا اليوم انتي مافي نام ظهر عشان جذي .. الحين ساعه خمسه عصر انتي بعده قايم من سباااه ..

والله من سمعت صوته وخبر جيته طار النوم من عيني وابو النوم بعد .. راشد رجع لي روحي مع الخبر اللي قاله لأمه .. وأخيرا بيرجع ويرجع معاه روحي ..

ميري : مداااام مـــــــــــدام

ملاك ابتسمت : هلأ .. سوري سرحت شوي

ميري : روهي نامي مدام مافي زين راس مال انتي واجد عور

ملاك ابتسمت : لا عادي .. اش تبين ..؟؟

ميري : بابا مايد في الصاله وماما فاطمه .. روحي يبونج

ملاك : أوكي .. خلاص بروح

ميري : مدام انتي شو فكر ..؟؟

ملاك تبتسم وبطنازه : منو ماخذ عقلي غيرج ياحلوه ..

ميري تبتسم : ههههه روهي مدام ماما تريد انته ..

ملاك تبتسم على غبائها وتطلع ... مشت الين وصلت للصاله شافت فاطمه ومايد يالسين ..
/
.
/
يوم الجمعه الساعه سبع المغرب ...

شوق : نواري تعالي رتبي شعري من ورا

نور : ما أريد .. وبعدين أنا مو جاهزه بعدني

شوق : أوريج انزين ..

نور ابتسمت : طيب طيب جايه

شوق : يلا عاد بسرعه عشان أتمكيج

نور : أحط لك أنا ...؟؟

شوق : لا لا بروحي انتي مالج هادي ما يعجبني أنا مالي دفش

نور : على راحتك .. يلا بسرعه عشان أرتب حالي

شوق : أوكي ..

تبدا نور تسشور شعر شوق من تحت وتلفه ..

شوق تسأل نور : نواري بسأل لج سؤال بس جاوبيني بصراحه

نور : اسألي

شوق : أمس ملاك اش كانت تبي منج

نور مستغربه : أنا ........؟؟

شوق : اي انتي

نور : ولاشي

شوق : لا تجذبين نوار .. ملاك اش كانت تبي منج

نور : قلت لك ولاشي

شوق : انزين ليييش كانت متضايقه لما رجعتو

نور : ما أدري

شوق : تدرين نور ..تكلمي

نور : شوق قلت لك مافي شي .. ليييش تكبرين الموضوع

شوق : على راحتج بس بنعرف كلنا

نور : كيف تعرفون ومافي شي

شوق : كملي كملي .. صكري ع الموضوع خلاص

نور : انتي اللي فتحتيه ..

شوق : وانتي مو طايعه تتحجين

نور : خلصت .. اش رايك ..؟؟ حلو

شوق تطالع روحها في المرايه : اي طالع يهبل ..

نور : يلا عاد بجهز حالي

شوق : يلا بسرعه

نور كانت مخلصه الميكب .. بس باقي شعرها ... وهو من الأساس ناعم بس يبيله ترتيب .. رتبته وخلصت مثل شوق .. وراحت لبست ...

شوق : نوار خلصتي ..؟؟

نور : انتظري شوي

شوق : اوف نورو تراج عله

نور تبتسم : هههههههه خلصت خلصت

شوق فتحت عيونها : ياربــــــــــي .. طالع حلو

نور ابتسمت : أدري ههههه

شوق : عاد اجلبي ويهج

نور ابتسمت : لايق على اللون

شوق : وايد .. روحي وريه أمي

نور : أوكي

شوق : ترا ماكو أحد بالبيت

نور : أدري هههه ضاري وعبدالعزيز راحو مع عمي

شوق : يلا بسرعه أنا بس أبدل بلحقج

نور : أوكي أنا تحت عند خالتي

شوق : لحظه لحظه

نور تلف : هلأ

شوق : الهنووف اش بتلبس

نور : ما أعرف ..!

شوق : خلاص يلا انزلي وبلحقج

نور طلعت من الحجره ... ومشت في الممر .. الين وصلت عند الدري ......
توها بتنزل .... أحد يناديها من ورا ....

............. : شوق ..

نور انصعقت وقفت بمكانها .....

.............. : شوق انتي شو مسويه بروحج وبعدين شعرج متى طول ..؟؟؟

نور بهمس : أنا مو شوق ...

ونزلت بسرعه ..
عبدالعزيز تفشل ... ورجع حجرته ....

نور وصلت تحت وهي مرتبكه ... شافت روحها في المرايه ... بالفعل شعرها طالع حلو وايد لأنه طويل غير انه الشعر الطويل لايق ع الدراعه ...

مشت وهي بعدها مرتبكه الين وصلت لـ خالتها ...

أم عبدالعزيز وهي تصكر التلفون : يلا عاد حبيبتي بشوفج يالحفله

نور ابتسمت وتقدمت عن خالتها ....

أم عبدالعزيز ابتسمت : اش هالزين اش هالزين

نور ابتسمت : طالعه حلوه خالتو .........؟؟

أم عبدالعزيز ابتسمت : يا زينها نور يازينها

نور بحيا : كلك ذوق خالتي

أم عبدالعزيز بمزح : لو عبدالعزيز يرضا كان خطبتج له هههههه

نور ارتبكت .. ذاك اليوم شوق تسألها واليوم عبدالعزيز شافها غير انه خالتها يابت هالطاري كلهم طايحين عليها ....!!

أم عبدالعزيز وقفت وراحت ضمت ويه نور : هو اش فيها البنيه تستحي ...؟؟

نور ابتسمت : لا خالتي مافيني شي .. شوق هالحين بتنزل

أم عبدالعزيز ابتسمت وهي تشوف شوق نازله : شــــوقي

شوق مبتسمه وتستعرض : اش رايج يما ..؟؟

أم عبدالعزيز : طالع يهبل ماشالله عليكم انتي ونور قمر

نور ابتسمت : من ذوقك خالتو

أم عبدالعزيز : يلا خل أشوف الهنوف اخلصت وله عشان نروح

نور : طيب خالتي لما حنا نروح نلبس عباياتنا

شوق : اي يمه بس نلبس عبينا

أم عبدالعزيز : يلا اسرعو عاد أنا رايحه لـ الهنوف

نور تلف لشوق وتقول : يلا نروح فوق

شوق : يلا

نور : لحظه شوق

شوق تلف وتبتسم : خير نور ..؟؟

نور : في أحد فوق ..؟؟

شوق : اي عبدالعزيز بس اهوه في داره

نور : وانتي اش عرفك مو تقولين راحو

شوق : اي قالو جذي بس عبدالعزيز يا وطق باب حجرتي وقال نخلص بسرعه لأنه اهوه اللي بيودينا

نور : آهاااا ..

شوق : ليييش أكو شي ..؟؟

نور : لا مافي .. يلا نروح نلبس بس تأكدي كان عبدالعزيز بحجرته ولا لا

شوق : أوكي ثواني


الأحد 12-9-2010, 11:15 pm


حبايبي احتمال الجزء القادم ما راح ينزل يوم الأربعاء لأني ان شاء الله باجر بروح العين اذا حصلت فرصه بنزله يوم الأربعاء واذا ما حصلت فرصه فـ اسمحو لي ..
دمتم بحفظ الباري






إڷـےٍ آڷلْقٍــآءْ فٍـےٍٍٍ آڷحًـڷقْهٍـ آڷقًــآدٍمْـهٍـ ..

أحـِلـآهمـ‘ و أتحـِداهمـ‘ 09-15-2010 12:53 AM

.. ثــِآااانْكــِس‘ خُيتـــِووْ عّ البــآِااارْت الـِ غ ــِـِآآووي‘ ..

.. خُذْيِ‘ رآحُتــــٍج‘ نْحُـــِنْ بـِآنْتظًـــــِآاارْج‘ ..

.. لــــِآ هُنتــِي‘ وْ دًمُتـــِيْ بُـــــِود‘ ..

يتيمة زايـد 09-22-2010 10:28 PM

نورتي عزيزتي
وتسلمين ع المرور الرائع
ولا عدمت هـ الطله الحلوه

يتيمة زايـد 09-22-2010 10:29 PM

أحم ..!!
أنا دخلت يوم الأأحد أنزل البارت بس للأسف المنتدى ما فتح عندي ..!!
بس نزل البارت بباقي المنتديات اللي مسجله فيها ..
فـ اسمحو لي ..
وثواني ان شاء الله واكون منزلته لكم

يتيمة زايـد 09-22-2010 11:07 PM

ღ الحلقه الثالثه عشرღ

ميره : خلاص بدور مب باجي شي بنوصل ..

بدور : الغدا ببيت عمي حمد والعشا ببيت عمي سعود والريوق باجر الله يعلم ببيت منو

ميره : استحي على ويهج بدوروووه

معضد : بدور ليييش انتي فالسنه كم مره بتيين عندهم

بدور : بس بيت عمي حمد واااع مو حلو

معضد : وليييش يعني ..؟؟

بدور : ما عندهم بنات كلهم متزوجات

معضد : أفا عليج الحين بنروح بيت عمي سعود كله بنات ومخبل شراتج

بدور تطالع الجامه : خل نشووووف

حمدان يطالع من الدريشه : ماما ماما

ميره : هلا حبيبي

حمدان : الحين بابا حمد يقول الرياييل اللي يسمعون كلام باباتهم

ميره : هي صح انزين

حمدان : انزين ليييش لما بابا حمد قال حق فيصل يصكر تلفونه فيصل طلع وكمل كلامه برع وما سمع كلام باباته

ميره تضحك : الحق معضد بيحط على أخوك

معضد : حبيبي بابا حمد ما قال له جذي قال له عشان يتغدا وبس

حمدان : انزين هو ما صكره راح برع يتكلم

معضد : عشان عنده شغل

بدور تأفأف : متى بنوصل ......؟؟

معضد : خلاص مب باجي شي

بدور : والعين كلها دواوير ترا والله راسي دار

معضد : بدور ما خلت شي بالدنيا الا وحشرت روحها فيه

حمدان يضحك : ههههههههههههههههه

بدور : انت فهمت شي عشان تضحك

حمدان ابتسم : عمي فيصل يقول بيوديني قطر

بدور : لا والله وانت مصدق

حمدان : هي أنا قلت له بدور تروح قطر ما توديني

بدور : وافضيحتاه ...!

حمدان ابتسم : بروح ما بوديج

بدور : روح انزين روح بس فكنا من شرك

ميره : خلاااص وصلنا

بدور : وه الحمدلله

معضد : بدور لما ننزل اهني تغشي

بدور تبوز : ولييييييييش .. ترا والله أطيح جدام الخلق كله ويضحكون

معضد : لا بس عيال عمامي كلهم موجودين

بدور : انشالله وبعدين ليييش ما تقول لمرتك

ميره : أعوذ بالله من أخت مفضحتني يدام ريلي

بدور : معضد أخوي يما

معضد يضحك : لأنه حرمتي تتنقب مب بس تتغشى ويا راسج .. يلا انزلو تأخرنا ع الجماعه

حمدان : أنا بروح مع بدور ..

بدور : لا والله

حمدان : حرااام بس بمسك ايدج

بدور : ماشي يلا مناك عند أمك ..
/
.
/
أريج حطت راسها على ريل أمها ..

ابتسمت لها خالو أمينه وقالت : الله يحفظج بنتي

أريج : فديتج أمي .. ما تبين تطلعين ..؟؟

خالو أمينه : لا وين فيني شده يابنتي

أريج : يلا انشالله تتحسن صحتج وتتطلعين

خالو أمينه : انشالله

أريج : تبين شي ..؟؟ تاكلين شي ..؟؟

خالو أمينه : لا بنتي .. شبعانه

أريج : على راحتج

خالو أمينه : وينهم البنات عنج اليوم

أريج : ماشي كل وحده بروحها

خالو أمينه: مستوي شي بينكن لا سمح الله ....؟؟

أريج : لا الحمدلله كل شي تمام .. وبعدين الحمدلله ما نزعلي يما ..

خالو أمينه : الحمدلله يما عسى دوووم هالحال

أريج : أمين يارب ..

خالو أمينه : غيري هالقناه يما

أريج : لا حلو الفلم ماماتي

خالو : قناة العفاسي أحلى خلينا نسمع هالأدعيه والأناشيد أبرك ..

أريج : ههههه انشالله ماماتي

خالو أمينه : ترا عمج ومرته بيجون الأسبوع الجاي

اريج : صج والله

خالو أمينه : اي انشالله

اريج : الله يجيبهم بالسلامه يارب ..

خالو أمينه : عاد هالله هالله فيهم .. عليج الضيافه

أريج : انشالله يما

خالو أمينه : والله كنت بروحي بسوي كل شي .. بس ريلي ما تسمح لي

اريج : لا يمه لا تقولين جذي .. انتي ايلسي وياهم وارتاحي وأنا بسوي كل شي ..

خالو أمينه : الله يحفظج يابنتي من كل شي ويرزقج بالزوج الصالح اللي يسعدج يارب

أريج : لا تقولين جذي أمي

خالو أمينه : وليييش يمه ترا دعاء الأم مستجاب

أريج : تو الناس أمي وبعدين أستحي ههههه

خالو أمينه : وليييش تستحين صرتي بنيه كبيره ههههه على وش جواز على قولتهم ..

أريج : هههههه يلا عاد أنا بروح بقعد ع اللاب شوي .. وبحضر لأني أدري باجر ما بفضى .. من اتصالات البنات

خالو أمينه : ههههه الله يوفقكم ويخليكم لبعض ..

أريج : أميييين يارب ..
/
.
/
روان دخلت الحمامات .. وطلعت فونها واتصلت بمروان على طول ..

مروان رد : هلا وران ..

روان : هلا مروان اشلونك ..؟؟

مروان : لوني بني انتي اش لونج ههههههه ..؟؟

روان ابتسمت : تتطنز حضرتك يعني

مروان : هههههه لا بس أبي أرفع ضغط روانتي

روان تبتسم : تمون يايبا تمووون ههههه انزين أنا بعشاء العمل تدري

مروان ابتسم : غريبه رحتي

روان : اي مو قايلة لك من قبل

مروان : أدري بس ما توقعت انج ترضين انج تروحين

روان : لالا ابشرك حضرت ههههه

مروان : عسا مستانسه

روان : أي مستانسه الله يخليك خلني ساكته بس

مروان : له له وليييش أحد مضايقج ..

روان : لا بس ما تأقلمت مع الموجودين

مروان : وانتي اش لج بالشغل ههههه لج بالابر وبس

روان : اي والله صدقك مدري اش حقه يابوني معاهم

مروان : وين أمج وأبوج

روان : بالحفل مع الناس

مروان : وانتي مب وياهم

روان : لأ انا بالتواليت وبعدين بلا عليك كيف أكلمك وهم معاي

مروان : ههههههه لا بس سؤال

روان : البنات اليوم كل وحده بحال

مروان : أحسن

روان : حرام عليك

مروان : هههههه تخيلي أنا وين ..؟؟

روان : وين .......؟؟

مروان : في العاصمه

روان : يالدب

مروان : ليييش انزين ههههه لهالدرجه حاقده

روان : اي ليييييش ما خذيتني معاك

مروان : اش دراني انتي اللي رايحه لعشا العمل مو أنا

روان : والله غصب مروان مالي بهالسوالف والله

مروان : أدري تعلميني عن قلبي يعني ..؟؟

روان : ما أدري عنك انت تقول جذي

مروان ابتسم : دبه لا تفهمين كل شي غلط

روان : انشالله .. ما قلت لي اش حقه رايج العاصمه يعني ........؟؟

مروان : كشته مع الربع

روان : أها .. ترجع بالسلامه يارب

مروان : وانتي كلي في الحفله عدل هههههه

روان : اي أفا عليك هههههههه .. أقول مروان

مروان : هلأ ..


روان : مجبوره أصكر الحين أوكي

مروان : وليييش ..؟؟

روان : يمكن أمي ولا ابوي يفتقدوني مافي ع الهواش

مروان : أوكي

روان : يلا باي ..

مروان : ديري بالج على روحج ..

روان : انشالله وانت بعد ..

مروان : انشالله .. يلا مع السلامه

روان : مع السلامه ..

ابتسمت روان وطالعت شكلها في المرايه ,, وطلعت .. ابتسمت لكل اللي موجودين وراحت لأمها ..

صوفيا : وين كنتي ...؟؟

روان : بالتواليت مام ..

صوفيا : أوكي روحي لأابوكي ..

روان : أوكي بروح الحين ..

روان تجدمت عن أبوها .. ابتسم لها وقال : هلا رواني

روان ابتسمت : هلا يبا ..

أبو روان : وينج من ساعه ..؟؟

روان : لا يبا بس ثواني رحت التواليت أرتب شكلي

بو روان : تعالي تعالي

روان مسكت يد ابوها ومشت معاه .. الين وصلو عند جماعه من الناس .. ابتسم لهم ابو روان ..

أبو روان : مرحبا ..

الكل : مرحبا ..

ابو روان : كيف الحال ..؟؟ انشالله مستانسين

واحد من الجماعه : اي والله ما تقصر بو روان ..

روان بخاطرها .. زين انه للحين يعرف انه بو روان ..

وحده من الجماعه : ما عرفتنا بالحلوه اللي معاك ..؟؟

ابو روان : اي صح هذي روان بنتي

المره : ماشالله عليها الله يحفظها لك ..

روان تمد يدها عشان تسلم عليهم .. وتقول : اتشرفت بمعرفتكم ..

ابو روان يزيد كبريائه .. لأنه بنته تعرف لسوالف الضيافه والبرستيج .. ويبتسم لروان ويفتخر فيها ..
/
.
/
ملاك : ميود غيييييييييييير
مايد : مابا

ملاك : شو هالبرنامج السخيف

مايد يضحك : منو قال انه سخيف .. بالعكس يعلمج عن الحيوانات يالدبه

ملاك تبتسم : مابا شكرا كافي علي أتعرف على جسم الانسان هههه

مايد : صح أمي فاطمه

فاطمه : هلا ولدي

مايد : رشود اتصل بي .. خلاص بيي جريب انشالله

فاطمه : هي انشالله

مايد : يلا الله ييبه بالسلامه

فاطمه : أميييين

مايد : خلاااص عاد عندنا دكتور بالعايله يعني

فاطمه : الله يوفقكم كلكم يارب

مايد : أمييييين

ملاك : يعني الممرضه مب تارسه عينكم

مايد : لا ولاشي بعد هههه

فاطمه : لا تارسه عيننا ونص بعد

مايد : وين أمي قاصه عليج بس تعطي ابر هذا اللي فالحه فيه

ملاك تبوز : لا والله ميووووود

فاطمه تبتسم : أمي خليييييييه تراه يغار منج

ملاك تبتسم : سووووووووووو له هههههه

مايد : خارطه ع روحج ملاكووو
ملاك ابتسمت : ما علي منك يكفي شهادة أمايه هههههه

فاطمه : هي أمي مايد .. ترا راشد أول ما بيي وين بيشتغل ........؟؟

مايد : أمي ترا أول ما بيشتغل دكتور على طول .. في البدايه ياخذ ليسن الدكتوراه وعقب بيكون مساعد طبيب عاد يبي له لما يمارس الشغله

فاطمه : توسط له وأنا أمك .. حرام كل ها دارس وأخر شي يكرف لين ما يحصل شغل ..

مايد : ما عليج أمي رشود روحه معارفه تارسه البلاد

فاطمه : الله يوفقه يارب

مايد : أمين ..

ملاك : اشوفكم قمتو تتوسطون هالأيام

مايد ابتسم : خربتها هههههههه

ملاك : اوي أمي تسمعينه يقول خربج

فاطمه : راسي قام يعورني والسبب حشرتكم

ملاك : ياربي والله أيام نحن صغار

فاطمه : كل واحد يشد بشعر الثاني

مايد : ههههه وأنا فديتني اللي أفوز دوم

فاطمه : لازم تراك الولد ..

ملاك : هههههه ميود ما أدري شو ياينها أمايه عليك اليوم

مايد : محد تارس راسها غيرج يالدبه ..
/
.
/
أم عبدالعزيز : بسرررعه يما تأخرنا ع المره

شوق : اي خلاااص يما خلصنا

نور تبتسم : خالتي وين الهنوف ..

شوق : ليييش الهنوف ما بتيي يما ؟؟

أم عبدالعزيز : تقول عليها امتحانات الأسبوع الياي

شوق : أها .. يلا عاد نروح نركب السياره قبل لا يعصب علينا عبدالعزيز ..

تجدمو عن السياره .. أم عبدالعزيز ركبت جدام وشوق ورا أمها ونور ورا عبدالعزيز ..

عبدالعزيز : ها خلاااص نمشي ..؟؟

أم عبدالعزيز : اي يمه خلاااص

عبدالعزيز رفع راسه يطالع ورا .. ولا عينه تطيح بعين نور .. نور نزلت عينها بسرررعه ..

شوق لاحظت .. بغت تزيد الطين بله وقالت ..

شوق : يما مو ناويه تزوجين عزوز

عبدالعزيز : عزوز أصغر عيالج

شوق ابتسمت : آسفين بس ندلعك عاد من الحب ههههه

نور ارتبكت من بعد سؤال شوق .. حست باحساس غريب ...

أم عبدالعزيز : تعبت يايما وأنا اقول له تزوج مب راضي ..

عبدالعزيز يبتسم : اي يما توني صغير ههههههه

أم عبدالعزيز تضحك : أبوك لما كان بعمرك انت كنت بصف أول

عبدالعزيز يبتسم : مب لهالدرجه عاد يما هههههههههه

شوق : اي يمه زوجيه الحين بسرررعه

أم عبدالعزيز لفت وطالعت ورا وقالت : والله البنات تارسين الديره بس انت أشر .. مو جذي يما شوق ونور ..

محد رد ... أم عبدالعزيز : هو أنا أكلم السياره ..

شوق ... ونور بارتباك : صح ...

نور اقتربت من شوق وقالت : اقول معاك القلوس .. انمسح القلوس حقي ..؟؟

شوق : اي تراج يالسه من الصبح تعضين بشفايفج لازم ينوكل

نور : شوق معاك ولا ....؟؟

شوق : اي معاي خذيه

نور : لا بعد ما ننزل بحط منه شوي

شوق : على راحتج ..
/
.
/
بدور : يلا خلود ..

خلود : أوكي أوكي اتريي شوي

بدور : أوكي في أحد برع

خلود : لالا محد كلهم في الميلس

بدور : أوكي أنا بطلع مع حمودي وبنطرج أوكي

خلود : أوكي .. بييج بعد ثواني

بدور : يلا حمود

ميره : على وين ..؟؟

بدور : بنروح نتمشى في الحديقه

ميره متخرعه : أي حديقه بنص الليل ..؟؟

بدور ابتسمت : لا الحوي قصدي

ميره : أوكي خلاص شلي وياج حمودي وخلود سيري وياها

خلود : أوكي بس بوزع السويت

أم معضد : أمي بدور يلسي حلي

بدور ابتسمت : مشكوره خالتي ..

أم معضد : ما يصير جذي الا تاكلين شي

بدور : مشكوره خالتي والله كليت الين شبعت

أم معضد ابتسمت : انزين روحو تمشو يما

بدور : أترياج خلود

خلود : أوكي

حمدان مسك يد بدور وقال : يلا بدور تعالي

بدور ابتسمت له : يلا ..

مشو حمدان وبدور الين وصلون لباب الصاله وطلعو .. راحو صوب الزرع ..

بدور ابتسمت لحمدان وقالت : ما في مريحانه اهني ..؟؟

حمدان : لأ بس في بيت بابا عود فيه اهني ما فيييه

بدور ابتسمت : يلا نيلس ع الحشيش

حمدان : لا صرصور يعضنا

بدور ابتسمت : شو صرصوره بعد يلا اقعد يالدلوع ..

حمدان : مابا

بدور تغايضه : تيلس ولا أقول للصرصوره اتيي

حمدان : أصلا لو يلست بتعضني

بدور : اقول لك ايلس يلا

حمدان بعناد : مابا مابا مابا ..

بدور بأسلوبها لأنها دوم تتضارب وياه : أقول لك حمداني ايلس ولا بيلسك غصب

حمدان يصارخ بصوت محد داخل يسمعه : مابا

بدور تتجدم عنه وتيلسه غصب وحمدان يبدا يتضارب وياها .. حمدان : غبييييييييييييييييييه مابا قلت لج مابا

بدور تتركه وتضحك : انزين انزين خلااااص هههههه

حمدان معصب : بخبر عليج ماماتي ..

بدور : ماشي يلا تم وياي لما خلود اتييي

حمدان : غبيه

بدور : محد غيييييرررررك يالهرم تأدب

حمدان : ما أحبج

بدور : حبك برص يالياهل

حمدان يسوي روحه زعلان : بروح داخل خلاااااااااااااص

بدور تمسكه : ماشي شو تبا تتركني بروحي

حمدان : هي انتي تلعوزيني

بدور ضحكت : خلاص ما بلعوزك انزين تم وياي .... أوووووووف هذي خلود بعد تأخرت ..

حمدان : عمو خلود أحلى منج

بدور : مالت عليك يالدب

حمدان : كل يوم تعطيني حلاوه مب انتي تنازعيني

بدور تمسكه : ترا حمود ان ما سكت بفرك ع الشيره وبخلي الينيه تاكلك

.......................... : بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــاو ..........

بدور لفت وهي متخرعه عن خـــــــــــــــــــــــــاطر : Oh my God

ابتسم : الناس لما تتخرع تقول بسم الله الرحمن الرحيم ..

بدور ارتبكت وفخاطرها .. اشتغل الأخو محاضره دينيه .. والله حاله .. شو يخلصنا الحين ..

فيصل ابتسم : اش حالج بدور ..؟؟

بدور منزله راسها وماسكه حمودي : الحمدلله بخير ..

حمودي ودر بدور وراح لـ فيصل .. بدور بهمس : حمود تعال

فيصل ابتسم : لا خليه عادي ..

حمدان خايف : عمي بدور بتوديني عند الينيه

فيصل ابتسم وقال بسخريه : تخوفك وهي روحها الحين ماتت خوف ههههههههه

بدور حمرت .. مب وقتك انت الثاني الحين ..

فيصل : شو تسوين في الحوي روحج ..

بدور تمتمت : أتريا خلود

فيصل ابتسم : أوكي يلا فرصه سعيده .. مع السلامه ..

بدور شوي وتقول له انطر وعطني حمود أخاف أقعد بروحي ... بس ما مداها تقول أي شي لأن فيصل راح صوب الميلس ..

بدور : أوووووف مالت عليك

خلود : بدوووور بدوووووور

بدور : لا رد ..

خلود : بدوووروووووووه

بدور استوعبت ورفعت راسها : هلا خلود

خلود : اللي ماخذ عقلج يتهنا به

بدور ابتسمت : انتي اللي ماخذه عقلي

خلود بسخريه : هي مبين

بدور : نادي البنات مو حلو بروحنا

خلود : أوكي اصلا هم الحين بروحهم بييون

بدور : اي زين

خلود : وينج ياحرمه من زمان ما تبينين ولا شي

بدور ابتسمت : دراسه عاد تدرين نكرف عدل

خلود : الله يوفقج

بدور : آمييين ويوفقج

خلود : زين ييتي والله الكل متوله عليج

بدور : وأنا أكثر والله

خلود : متى ناويه تردين قطر

بدور : أول ما أخلص انشالله

خلود : انشالله حتى نحن بنروح قطر بس ما أدري متى

بدور : نروح سوا

خلود : انشالله

بدور : اي صح اش صار على خطبتج ..؟؟

خلود ابتسمت : أحم أحم ..

بدور ابتسمت وباستها : يلا مبرووووك

خلود حمرت : الله يبارك في حياتج يارب

بدور : متى العرس ...؟؟

خلود : تو الناااس ع العرس ههههه

بدور : اي والله تو الناس بعدنا صغار ههههه

خلود : تعالي ميرووووه حامل

بدور : أدري

خلود : هههههه أنا توني أدري تصدقين

بدور : بس ميره خبرت خالتي

خلود : وأنا حليلي محد خبرني .. يلا بس أحمل ما بخبركم الا لما أولد هههههه

بدور : وي وي البنيه صارت حرمه .. اقول لا تخربينا بس

خلود ابتسمت : لا تخافين حياتي أدري تعرفين أكثر عني ولا اش له ممرضه

بدور ابتسمت : عاد روحج قلتيها ممرضه مب دكتوره ههههه

خلود : هه البنات وصلو ..

بدور : وأخيرا .. هذي ميروووه وياهم ..

خلود : قولي أم حمدان شو أصغر عيالج ميروووه أونج

بدور ابتسمت : لا تقولين لي جذي ترا عادي أرجع بيتنا

خلود ابتسمت : لالا خلاص بسكت هههههه

بنات عمام معضد يو ويلسو مع البنات ع الزرع .. وميره وياهن ..

ميره ابتسمت لخلود وقالت : الله يعينج الصراحه

خلود : هي والله الله يعينني

بدور بوزت : الحين ليييض يايبيني مدام تضحون علي

ميثا : ما عليج ما عليج منهم يغارون

بدور : واي فديتج هههههه

باب الميلس ينفتح .. ومعضد يطلع ويتجدم عنهم .. : السلام عليكم

البنات : وعليكم السلام

معضد : اش حالكن بنات عمي ..؟؟

البنات : بخير الحمدلله

خلود : سأل عن بنات عمه بس ما سأل عن أخته

معضد ابتسم : تراني شفتج الظهر يالدبه

خلود بوزت : زعليييييت ع قولة حمودي

معضد ابتسم : بدور مستانسه ..؟؟

بدور : هي الحمدلله

ميره : ترا عادي باجر بنات عمك بيتخبلون

بدور : تنكت علي حرمتك .. معضد امسكها لا اذبحها هههههه

وفاء تضحك : يالدبه استحي ع ويهج

ميره : ارمسكم عنها بس ما تصدقوني هههههههه

حمودي ياي ركض من الميلس .. : مـــــــــا مــــــــــــا

ميره : قلب ماماتك انته ههههههه

معضد ابتسم : الريال ناسني اليوم .. كله مع فيصل

ميره : مع عمه يعني مع منو بعد ههههه

فيصل ياي من بعيد معضد : وقف وقف مكانك

فيصل يبتسم وهو ياي صوبهم : لييييش أوقف بعد هههههه

معضد : ما يستوي العزابيه اييون اهني

فيصل يضحك : حلال عليك حرام علينا

خلود : خواني الكرام ترا فضحتوني جدام بنات عمي هههههه

معضد : لا أنا ياي حق حرمتي الصراحه انته حق منو يعني ..؟؟

فيصل : حق حرمتي بعد شراتك ..

البنات كلهن بدو يطالعون بعض وكل وحده متفشله شرات الثانيه ..

خلود : أمي منك جرئ أعوذ بالله عاد ممكن تخبرنا منو عسب لا يفرح الكل يعني

فيصل يضحك : عن صدقتو بس .. ترا كل وحده فيكن أخسف عن الثانيه ما أباكن هههههه

بدور طلع لسانها هالحزه وقالت بهمس .. بس الكل سمعها : من حلاتك انت يعني ...!

فيصل علق بمكانه وبدا يضحك : ههههههه قويه أختج ميرووووه

بدور تفشلت ونزلت راسها ..

ميره : لسانها متبري منها هههههههه

معضد : ههههههه يلا عاد أنا بروح جريب اهني وبرد

ميره : مطول ..............؟؟

معضد : لا دقايق .. فيصل بتيي ..؟؟

فيصل : لا بتم مع عيال عمي ..

معضد : انزين يلا دش داخل ..

فيصل يبتسم : ولييش أدش داخل ..

معضد : قلت بتتم مع عيال عمك هب بنات عمك ..

فيصل : لا بسولف وياهن شوي وبدخل

معضد يبتسم : يلا ماشي حرمتي اهني دش داخل

فيصل توه يرمس .. معضد قال : ميروووه جان قال شي خبريني

ميره : انشالله ههههههه

>>>>>
أريج حطت راسها ع المخده .. <<<< والله اليوم ممل .. وقمه في الملل لا شفت البنات ولا سمعت حسهن غير انه حياتي راكده ومثل ماهي لا أحداث جديده ولا تطورات .. غير اني اشتقت لحبايب قلبي ..
ღღღ
ملاك <<<< اليوم استانست مع مايد وأمي فاطمه هم عايلتي وأهلي وكل شي بحياتي .. بس افتقدت ربيعاتي وايد .. واشتقت لهن أكثر .. اشتقت لـ راشد وصوته وكل شي .. يلا هانت مب باجي شي ويرجع .. ما أصدق ان صوت راشد سوا كل هذا فيني لو أشوفه اش بيستوي بي !! .. ما يدري انه في قلبي .. وكل هالسنين اللي كان غايب عنا وبعيد ما تغير غلاه بقلبي .. بالعكس زاد وزاااااد لدرجة الجنون ..
ღღღ
نور <<<< اشتقت للبنات اليوم كثير .. افتقدتهن .. وقاعده أفكر بملاك ومشكله أخوها .. الله يساعدهم يارب .. معقوله ..! معقوله اني بيوم من الأيام راح أكون زوجة عبدالعزيز .. معقوله ..! لا ما اصدق .. عبدالعزيز الف بنيه تتمناه .. بس استغربت من كلام خالتي اليوم .. وغير ان عبدالعزيز من بعد ما شافني طول الوقت وهو مو على بعضه متغير .. يلا الله يستر ويكتب لي اللي فيه الخير ..
ღღღ
شوق <<<< اشتقت للبنات وخبال بدوووروووه .. غريبه ما اتصلت فيني اليوم .. يلا يمكن عندها ظروف ..!! ياربي .. أحس ان بقلب عبدالعزيز في شي .. عبدالعزيز من بعد كلام أمي اليوم مو على بعضه .. أكيييد بدا يفكر بنور .. يلا انشالله تكون من نصيبه لأن ما في بنيه مثل نور .. ما أصدق لو نور بتصير مرة أخوي اش كثر بستانس لأن رفيجتي وبنت خالتي بتصير مرة أخوي .. الله يسعدها يارب .. آهـــ .. اشتقت لهل الكويت كلهم .. عيال عمي وعمامي وعماتي .. وأكثر شي نواف .. متى اييون عندنا .. لأأ ..! متى حنا نروح لهم .. من زمان عنهم والله ودي أشوفهم ..
ღღღ
روان <<<< وأخيرا رجعت البيت .. والله مليت وأنا متقيده بالنظام والتفاهات اللي يتكلمون عنها .. اشتقت للبنات وايد .. ولمرواني أكثر .. ودي أكلمه بس هو مع ربعه ما يصير أكلمه الحين .. يلا باجر انشالله أول ما اصحى بكلمه .. وبقول له عن كل شي صار .. قهروني بعض الناس بس بعد أنا بنت صاحب عشا العمل .. هه بنته المدللـــه على قولتهم .. حليلهم ما درو اني ناقصني أشيا كثيرررره ..
ღღღ
بدور <<<< خلود قاعده تكلمني عن موقف صار لها بس أنا معاها ولكن بالي مو معاها .. بالي عند حبايب قلبي .. ما أدري شخبارهم .. أه لو درو اني ييت العين بيذبحوني ههههه لأنهم يدرون اني ما أحب ايي العين والسبب اني أنحرج بسرررررعه من الموجودين .. أكيييد بيضحكون علي وبيخلوني أحكي لهم مواقفي اللي صارت .. وفيصل هذا انسان يغث الواحد أوووف منه .. دايم يحرجني ودي أذبحه .. غير ان ميروووه بصفه ههههه .. حمداني تحفه قام يعلق ويسوي حركات يقلد عمه فيصل ..
ღღღ

الأحد 19-9-2010, 12:19 AM




إڷـےٍ آڷلْقٍــآءْ فٍـےٍٍٍ آڷحًـڷقْهٍـ آڷقًــآدٍمْـهٍـ ..

يتيمة زايـد 09-22-2010 11:20 PM

ღ الحلقه الرابعه عشرღ

لآآآ عآد مو صج ...!!!
تراكم والله تحطمون الوآحد ع الأقل شجعو شوي ... ماشاء الله مشاهدات اش كثر وردود تنعد ع الأصابع للأســـــــــف ..!!
أتمنى أشوف ردود أكثر .. مب أمر والله مجرد طلب أعزائي ...!!

نور تهز شوق : شوق أنا عطشانه

شوق : يعني شسوي لج ..؟؟

نور ابتسمت : بروح بشرب مويه تعالي معي

شوق : مابي روحي بروحج

نور : يلا شوق عشان خاطري تعالي معاي

شوق : وي نورو ترا البيت ما فيه ينانوه اش له تخافين ؟

نور : مابي يلا تعالي

شوق تفر اللحاف من عليها بعصبيه :بس هالمره المره اليايه ان بطلتي حلجج بتاكلين كف سنع من يدي سمعتي

نور : اي سمعت بس تعالي دخيلك

شوق : يــــــــــــــــالله ..

نور تلبس شيلتها وتمشي مع شوق ..

شوق : وبعدين انتي ليش مب حاطه يمب راسج ماي

نور تقلدها : ما جا على بالي المـــــــــــــــــــاي

شوق ابتسمت : يلا لأني يعت تصدقين

نور كشت عليها : لما قلت اني عطشانه كلتني بس لما جاعت ولا كأنو صار شي

شوق : يلا يلا نورو امشي مستويه عيوز

نور : دبـــــــــــــــه

شوق : بعينج

نور تفتح دبة الماي .. شوق : صبي لي ماي

نور : انشالله

شوق : سوي لي عصير .. دخيييييييييلج نونو

نور : أدري الدلع ما يجي الا للمصلحه

شوق ابتسمت : يلا يلا فديتج

نور : اكلي بسرررعه عشان نروح فوق .. مالي خلق نقعد هنا واجد

شوق : واش حقه يعني

نور : جتني النومه

شوق : اي أقول بعد ..

................. بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاو .........

نور تخرعت : بسم الله الرحمن الرحيم ..
شوق وهي تاكله : ويه خرعت البنيه يالدب


ضاري يضحك : هذي الانسانه خوااافه

نور : اي انت اللي تخرعني

ضاري يبتسم : ها رحتو البارتي

شوق : اي رحنا واستانسنا

ضاري : يلا زين كان على بالي ما بتستانسون لأن حسب علمي روحتكم غصب ههههه

شوق ابتسمت : اي والله كانت غصب عنا

نور : تعال انت من وين راجع بهالوقت ..؟؟

ضاري : كنت مع الربع

شوق تطالع الساعه : الين هالحزه ومع الربع

ضاري : اي هو اش فيها يعني ..؟؟

شوق : تدري لو أبوي درا اش بيسوي

ضاري يطالعهن بنص عين : ما بيدري اذا محد قال له

شوق ابتسمت : ويا هالراس ..!

نور : خلصيني يلا فيني نووووم

شوق : أوكي أوكي عن أغص بس يالدبه

نور : محد غيرك

ضاري يضحك : بروح بنام أحسن لي من هواشكم

شوق : اي روح الله معااااك

ضاري يغني : وبخليك أنا بهوااااااك

نور : استغفر الله استغفر الله

ضاري يبتسم : يلا تصحبون على خير أيتها البقرتان الجميلتان

شوق تعقد حياتها : انطر ان ما علمت ابوي عن جيتك متأخر

ضاري يضحك : هو أمزح يالبقره ههههههه

نور : خلاص أجل أنا بعلمه يالدب

ضاري : لا اسمحولي عاد الا تعلمون ابوي ههههه تصبحون على خير خواتي القمرات

نور : وانت من أهله

شوق : اي هذا الحجي السنع ..!
/
.
/
خلود : بدووور يا بدووور ..!

بدور : لا رد ......................

خلود : بدوووروووه وصمخ ..!

بدور استوعبت : هلأ ..

خلود تأشر لها بمعنى : وينج ..؟؟

بدور : معاج معاج

خلود : انزين أنا توني شو كنت اقول ..؟؟

بدور ابتسمت : اي كنتي تتكلمين عن رفيجتج

خلود بسخريه : لا والله

بدور ابتسمت : ههههههه

خلود : يالدبه شكلج سرحانه

بدور : لا وين سرحانه معاج كملي

خلود : كيف معاي ولا تعرفين أنا عن شو أتكلم ..

بدور ابتسمت : ههههه لا معاج خلاااص بكون معاج بس كملي ..

خلود : هههه أقول بدوورووه شكلج ديايه ..

بدور تضحك : ديايه بعينج خلودووه

خلود : اي ديايه شكله فيج رقاد اقول رقدي والصباح رباح

بدور تبتسم : زين عرفتي هههههه

خلود : تراني أقول لج ديايه ما تعترفين

بدور تبتسم : اي هين ادواااج عندي باجر الصبح

خلود : يلا تصبحين على خير

بدور : لحظه لحظه

خلود : خير تبين شي ..؟؟

بدور : أبا أشرب ماي

خلود : والله حاله البنات الحين ما تعطشين الا قبل الرقاد

بدور : ترانا نشتغل لق لق لق قبل الرقاد لازم نعطش هههههه

خلود : وانتي الصاجه هههه يلا نروح نشرب

بدور : لحظه بس ألبس شيلتي ..

خلود : وانا بعد لأنه عيال عمي اهني

بدور : والله مغثه هالأولاد

خلود : اي والله ههههه ما عدا ..................

بدور تقاطعها : أعرف أعرف ههههه
خلود : بس صدقج مغثه ما يستحون يقطون نغزات ههههه

بدور : ليييش يعني ما سوو لهم بيت بروحهم هههه

خلود : فكه منهم صدقج ..

بدور : يلا لأني بموت عطش ..

خلود : اللي يسمع كأنج انتي اللي قاعده تتكلمين من ساعه مب أنا هههههه

بدور : هههههه اي والله

خلود : يلا بسررررعه

بدور وهي تمشي : ماي بارد أوكي

خلود : أكيييد في حد في الامارات يشرب ماي ساخن ..!

بدور : هههههه قولي في العالم

خلود : دافي أوكي .. عسب تحافظين ع الصحه

بدور : شكلج انتي اللي تدرسين تمريض مو أنا ههههه

خلود وهي تغسل الأكواب : ههههه شفتي كيف

بدور : أنا قبلج ..!

خلود : هم كوبين يالدبه

بدور : أدري بس لقافه

................ : منو الملقوفه من بنات عمي واعيه لهالحزه .............؟؟

بدور وخلود يلفون متخرعات ...!! بدور بسرررعه تنخش ورا الثلاجه

خلود : خليفه اظهر ..!!

خليفه مستغرب : جيييه منو اهنيييه

خلود : خلوف اظهر في بنيه اهني

خليفه بسخريه : أدري يعني اللي سمعته بلا عليج صوت ولد ههههه..!! منو هاي أكيييد مروه ولا وفاء ..!

خلود : خليفه هذي بدور أخت ميره

خليفه يبتسم : هيييييييه القطريه هههههه

خلود ترص على أسنانها : عنلاتك فضحتنا جدام البنيه اظهر يلا

خليفه وهو يطلع : قلت بس بنات عمي ملقوفات طلعن حتى القطريات هههههه

خلود بعد ما طلع خليفه : اطلعي بدور

بدور تيي صوب خلود : والله هو أكبر ملقوف بالدنيا

خليفه من برع المطبخ : تراني سمعتج ..

خلود تروح صوب الباب ولا ما تشوف غير غبرته !!

خلود تضحك : ما عليج منه بعده مراهق هههههه

بدور تبتسم : شكله صج صج ملقوف

خلود : هي وااايد .. سن مراهقه تعرفين عاد

بدور : هههه الله يهديه يلا نروح نرقد

خلود : يلا
/
.
/
يوم السبت الضحى ..

روان تنش على صوت الموبايل وهو يرن ..!

روان بصوت كله كسل : آلــــو .......

مروان يبتسم : للحين الحلوه راقده ..؟؟

روان : اي أمس رجعت متأخر ونمت متأخر

مروان : آها .. يلا عاد بودرج كملي رقادج

روان : لالا خلاااص طار النوم

مروان : خربتج رقادج ..؟؟

روان تبتسم : لا بالعكس والله اليوم أحلى يوم لأني أصبحت على صوتك ههههه

مروان : لا لا ما نقدر عاد .. شكله الرقاد طار الحين ههههه

روان : اي خلاااص

مروان : شو كان عشاء العمل ..؟؟

روان : زفت مـــره

مروان : وليييش ..؟؟

روان : كلهم رسميين وفي بعضهم مغرورين

مروان : هذا عالم التجاره في المتواضع وفي المغرور

روان تبتسم : وأبوي المغرور ههههه

مروان : عيب رواني

روان : آسفه ..

مروان : لا عادي

روان : ما خبرتني اش صار بطلعتك انت والشباب ..؟

مروان : روووعه الصراحه واستانسنا الحمدلله

روان : الحمدلله

مروان : البحر حلو

روان : اي عشاء العمل كان بالبوم هذا مدري شسمه ..!

مروان يضحك : انتي حتى اسامي الأشياء ما تعرفينها محد يصدق انج روان الـ ................

روان : اي والله لأني ما أهتم بالرسميات وايد وبعدين اهيه مو شي أساسي بحياتي

مروان يبتسم : عفيه عليج يالشاطره ههههه

روان : ياليتني طلعت معاكم أمس

مروان تظاهر بالعصبيه : شووووو ............؟؟

روان : أنا اش قلت ...؟؟

مروان : عيدي عيدي

روان : لا خلاااص انسى

مروان يضحك : اونج بتظهرين ويانا

روان ابتسمت : اي خلك جذي .. خرعتني

مروان يضحك : تحلمين انج تتطلعين ويانا

روان بزعل : وليييش يعني ..؟؟

مروان : هبله انتي تبين تطلعين مع ربعي

روان : اي .. ولييش تراك انت معاهم

مروان : ماشي أغاااار

روان : اي عـــاد قـــــــــول جذي .. فهمني وأنا من ساعه ولا فاهمه ههههههه

مروان : يالدبه وبعدين كيف بنيه تطلع مع شباب

روان : اي أدري ما يستوي ههههه بس أمزح

مروان : امزحي على قدج يالدبه

روان : مرواني تراني بزعل

مروان : ما ترومين .. بعد ثواني بتصالحيني

روان : يعرف نقطة ضعفي ويغثني الدب ..

مروان : حبيبتي وعلى كيفي ..

روان : ههههه .. اقول مرواني بصكر الحين بروح بتسبح وبنزل لأن ابوي بيسافر اليوم

مروان : أوكي ..

روان : يلا مع السلامه

مروان : مع السلامه .. سلمي ع أبوج

روان تضحك : اي تبيه يذبحني ..؟؟

مروان يضحك : يلا يالدبه روحي تسبحي وتريقي ..

روان : انشالله .. يلا باي ..
/
.
/
خالو أمينه : يما أريج

أريج : لا رد ..

خالو أمينه : يما أروج قومي .. بيأذن الظهر وانتي بعدج

أريج تتحرك ع السرير : انشالله انشالله امي

خالو أمينه : يلا يما قومي بسج نوم مو زين هالكثر تنامين

أريج : أوكي ماما ثواني

خالو أمينه : أنا رايحه اشوف من يتصل وبجي لج يلا بسرررعه قومي
أريج : أوكي ...

.... بعد ثواني .. خالو أمينه من الصاله : أريج يا أريـــــج ..!

أريج : نعم أمي ..؟؟

خالو أمينه : تعالي يما تلفون

أريج : مـــن ..؟؟

خالو أمينه : مــــلاك

أريج : طيب طيب جايه الحين

تتجدم اريج عن التلفون .. وترفع السماعه : السلام عليكم

ملاك : وعليكم السلام

اريج : هلا ملوكه

ملاك : اهلين .. اش حالج ..؟؟

أريج : بخير الحمدلله .. انتي شخبارج ..؟؟

ملاك : تمام .. شو الاجازه ..؟؟

اريج : تلوع الكبد

ملاك تضحك : اي والله تلوع الجبد

اريج : يلا هانت اليوم أخر يوم ..

ملاك : اي والله متى ايي باجر ونفتك

اريج تبتسم : توني قمت من النوم

ملاك : هههههه وأنا بعد بس تريقت وخلصت

أريج : وه شهتيني

ملاك : ههههه صح ما تعرفين شي عن بدور ..؟

أريج : لاأ

ملاك : آها ..!

اريج : ليييش ..؟؟

ملاك : اتصلت بها أمسات بس ما ترد علي

أريج : تشوفينها مشغوله

ملاك : بس قالت ما بتطلع ..!

اريج : ما أعرف بتصل فيها وبرد لج خبر

ملاك : أوكي أترياااج

أريج : ثواني بس

ملاك : لا لا أنا بصكر عاد وانتي تسبحي وتريقي وعقب اتصلي بها ..

أريج : أوكي عاد بصكر بس بتصل فيها الحين ما اقدر أصبر

ملاك : أوكي يالدبه .. يلا مع السلامه

أريج : مع السلامه ..

خالو أمينه : خير يما ..؟؟

اريج : ماشي أمي بس ملاك تسأل عن بدور

خالو أمينه : اش فيها بدور ..؟؟

اريج : ما فيها بس ترد بتصل فيها وبشوف ..

خالو أمينه : انزين .. يلا عشان تتريقين ..

أريج راحت صوب الحجره .. وشالت الموبايل .. واتصلت ببدور ..

ما ردت في البدايه بدور .. بس أخر شي ردت ..

بدور : السلام عليكم

أريج : وعليكم السلام

بدور : هلا أريج

أريج : اهلين .. شخبارج ..؟

بدور : بخير انتي شخبارج ..؟؟

اريج : وينج ما تردين على تلفوناتنا ..؟؟

بدور : ماشي بعدين برمسج

اريج : خير صاير شي ..!

بدور : لا مب صاير شي .. بس أنا كنت في العين

اريج ودها تموت ضحك : يعني سحبوج معاهم هالمره

بدور : اي وانتي الصاجه هههه

اريج : وأنا أقول اش فيها بدوووروووه ما ترد

بدور : بس أوصل بتصل فيكم

اريج : لييش انتي وين ..؟؟

بدور : نحن في الخط .. رادين دبي

اريج : اها يعني في السياره .. يلا عاد بس توصلين اتصلي

بدور : أوكي .. يلا مع السلامه

اريج : مع السلامه ..

.. ردت أريج اتصلت بملاك ..

ملاك : السلام عليكم

اريج : وعليكم السلام

ملاك : ها طمنيني ..؟؟

اريج : كانت في العين ..؟؟

ملاك تضحك : هههههه ما أصدق

اريج : هههه اي والحين راجعين في الدرب

ملاك تضحك : غصبوها ..!

اريج : اكيييد

ملاك : يلا عاد انتي سيري تريقي وأنا برمسها عقب

اريج : أوكي يلا باي ..

ملاك : باي ..
/
.
/
ميره : منو متصل ..؟؟

بدور : هذي اريج

ميره تبتسم : أكيد تحاتيج ..!

بدور : اي ههههه مستغربه كيف ييت العين

ميره تبتسم : ما تنلام والله

معضد : استانستي بدور ..؟؟

بدور : اي وايد

معضد : خلاص المره اليايه بنييبج معانا مره ثانيه

بدور : لا لا دخيلك

معضد يبتسم : ودي أعرف لييش تكرهين العين

بدور : مزاج هههههه

حمدان : باباتي اشتر لي نفس موبايل عمي فيصل

معضد مستغرب : لييش ..؟؟

حمدان : راواني فيه صور سيارات

بدور تضحك : اي حتى تلفوني يدخل فيه صور سيارات

حمدان : لا لأاااا انتي مالج مو حلو

معضد يضحك : حمدااانوه يالدب

ميره : خلاااص يما بشتري لك

حمدان يبتسم : هي هي

معضد : ويا ضروسك يالفار

ميره : معضـــــــــــــــــــد

معضد يبتسم : عيونه

ميره : ترا بدور موجوده

معضد يبتسم : هلأ

ميره : لا تتكلم عن ولدي

معضد : تراه ولدي بعد وبعدين أدلعه

ميره : الحين يوم تشبهه بالفار يعني تدلعه

معضد : هي هههههههه

ميره : زعلانه

معضد : ميرووووه بلاج

ميره تبتسم : لا ترمس ع ولدي

معضد : هههههه يلا قربنا نوصل المحطه .. تجهزو عسب ننزل نصلي

ميره : أوكي ..
/
.
/
وقت الغدا ..

أم عبدالعزيز : شوق يما صبي لي ماي

شوق : انشالله يما

نور : شوق وأنا كمان ..

ضاري : يقولون وأنا بعد

نور تقلده : وأنا بعد

بو عبدالعزيز يضحك : خلو البنيه بحالها

الهنوف : شوق عندي امتحان رياضيات باجر

شوق : والمطلوب ..؟

الهنوف : تشرحين لي ..

شوق : يما ترا أنا كلش مو شاطره بالرياضيات خلي نور تشرح لج

الهنوف : لا شكرا مابي

شوق : بكيفج انيت الخسرانه

عبدالله : نور شرحي لي أنا

نور تبتسم : انشالله

أم عبدالعزيز : وينهم ضاري وعبدالعزيز

شوق : نازلين يما

عبدالعزيز ييلس ويقول : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

أم عبدالعزيز : وينه أخوك ضاري ..؟؟

عبدالعزيز : ياي يما

ضاري يوصل تحت .. ويقول : صباح الخير

شوق تضحك : اي صباحه ونحن الظهر

ضاري يبتسم : وأنا اش دراني هههههه

بو عبدالعزيز : لييش الساعه كم نمت ..؟

ضاري : اثنعش يبا

بو عبدالعزيز : اي تراني مابي سهر .. وانت أخر سنه وتتخرج انشالله

ضاري : انشالله يبا

نور تطالع شوق ويبتسمون لبعض .. ضاري يعض شفاته بمعنى لو بطلتو حلجكم بكلمه يا ويلكم ..

أم عبدالعزيز : وانتو بنات الساعه كم نمتو ..؟؟
عبدالله : تحقيق اليوم ههههه

شوق : الساعه ثلاث الفير

عبدالعزيز : الهنوف صبي لي ماي

الهنوف : انشالله

عبدالعزيز : شوق جهزي أوراقج وأوراق نور

شوق ونور مستغربين ..!

شوق : لييش ..؟؟

عبدالعزيز يطالع أمه وابوه ويقول : ما كلمتوهم ..؟؟

بو عبدالعزيز : لا بعدني يبا ..

أم عبدالعزيز : خلاص دامك فتحت السالفه قول لهم

عبدالعزيز : الصيف بعد ما تخلصون دراسه بيرسلني أبوي المانيا لشغل .. قلت منها اخلص شغل وأخذ دورة هناك .. وباخذكم معاي لأن الأهل بيروحون الكويت

نور منصدمه : بس أنا خلاص مابي البعثه ..!

عبدالعزيز : اي مو بعثه .. بس هذيل الشهرين نروح نستفيد ونرجع وبس

نور : أوكي دام انه مو للأبد موافقه .. بس مدري شتقول خالتي

عبدالعزيز : اي هذي فكرة الوالده وهي موافقه

أم عبدالعزيز : اي يما أنا موافقه روحو استفيدو ..

عبدالعزيز : وانتي شوق ..؟؟

شوق مستغربه : أنا شنو ..؟؟

عبدالعزيز : اش فيج ساكته ..؟؟

شوق : ماكو بس بعدني مو مستوعبه الفكره

عبدالعزيز : يعني بتروحين معانا ..؟؟

شوق : بس أنا ابي اروح الكويت

عبدالعزيز : ما يصير

شوق : اي ابي اروح الكويت اشوف عيال عمنا صار لنا سنتين مو شايفينهم

عبدالعزيز : ما يصير نور تروح بروحها معاي

شوق : نور تييي معاي

عبدالعزيز : والله مدري الوالد شو يقول

بو عبدالعزيز : شوق بتروحين معاهم ما يصير هالسنه تيين الكويت بس ترجعون انشالله روحي لهم

عبدالعزيز : خلاص بنروح انشالله

شوق : بس أنا مابي

أم عبدالعزيز : يمكن ما تروحين يما لا تسبقين الأحداث .. وبعدين وقتها يحلها ربج انشالله

... نور طالعت خالتها مستغربه .. شو تقصد بيحلها ربج وقتها ...! معقوله تقصد شي .. لا لا مستحيل يمكن خالتي قصدها ع السفره .. الله يستر بس كان مو شي كايد ..
/
.
/
روان : الله يسلمك يبا

بو روان : تبين شي ..؟؟

روان : لا يبا سلامتك

بو روان : الله يسلمج

روان : يبا وينها أمي ..؟؟

بو روان : طلعت من ساعه

روان : آها

بو روان : استانستي أمس ..؟؟

روان : اي يبا

بو روان : يلا انشالله بس أفضا بسوي عشا ثاني وبوديج معاي

روان ابتسمت من دون خاطر : انشالله

بو روان : يلا عاد مع السلامه

روان : مع السلامه يبا

.. روان تمت تطالع ابوها وهو طالع .. ابتسمت وبعد ما طلع .. نزلت دمعه حاره على خذها .. الله يهديك يايبا الله يهديك ..

رن تلفونها .. شافت الرقم مسحت دموعها وردت .. : هلا والله

مروان : اهلين وسهلين

روان : دوم تتصل بالوقت اللي أحتاج لك فيه

مروان ابتسم : زين طلعت أعرف لج

روان ابتسمت : اي والله أكثر واحد يعرف لي

مروان : ها ابوج ظهر ..؟

روان : اي توه طلع

مروان : يروح ويرد بالسلامه

روان ابتسمت : آمييين ويهديه

مروان : آمين

روان : شكله بيطول بالسفره هالمره

مروان مستغرب : كيف عرفتي ؟؟

روان : مدري بس كلمني وايد قبل لا يطلع

مروان : آها عسب جذي يعني ..!

روان : اي عشان جذي

مروان : يلا يرجع بالسلامه يارب

روان : أمييين .. صحيح اش صار ع السفره

مروان : والله ماشي بس تدرين الفتره الأخيره خذيت اجازه .. تعبت وأنا أكرف

روان : هههههههه

مروان : خلاااص ما بسافر هالفتره

روان ابتسمت : اي أحسن خلك معايه

مروان : من عيوني والله

روان تبسم : تسلم لي عيونك والله ههههههه

مروان : متى تخلصون دراسه

روان : وليييش انشالله ..؟؟

مروان : عشان يتحقق اللي ببالي

روان استحت : ويا راسك .. تراك تحرجني جذي

مروان يضحك : ما قلت شي غلط تراني .. بخطبج هههههه

روان : وقتها يصير خير

مروان : ماشي تشتغلين ترا

روان : كلي تحت أمرك والله .. تبيني اشتغل خدامه بعد عشان عيونك بشتغل

مروان : حاشاااج ههههه

روان ابتسمت : هذا يعني عشان تعرف غلاتك

مروان : غاليه بدون ما تتغلين

روان : تخربني جذي

مروان يضحك : عاد بسكت خلاااص ..

روان : ههههه اقول مروان حبيبي ياييني خط ثاني

مروان : يلا عاد أنا بصكر لأني بروح برقد

روان : نوم العوافي

مروان : الله يعافيج

روان : مع السلامه

مروان : مع السلامه حبيبتي

روان بعد ما صكرت .. ردت على أريج ..

روان : السلام عليكم

أريج : وعليكم السلام

روان : اش لونج يالدبه ..؟؟

اريج : تمام انتي شخبارج ..؟؟

روان : تمام

اريج : يوم أمس .............؟؟

روان : مو حلو

اريج : أدري

روان : لييش تسألين عاد ..؟؟ ههههه

اريج : أتأكد بس من نسبة ذكائي

روان : هههههه وانتي ..؟؟

اريج : ملل في ملل


روان : الله يعينج بس أهون من المكان اللي كنت فيه

اريج تضحك : هههه بالعكس شفتي ناس

روان : بس كلش مو برستيج ..!

اريج : تجار ومو برستيج ..؟؟

روان : اي تراني آنا اللي مو برستيج ههههههه

اريج : دبه .. انزين تدرين بدور راحت العين

روان بطلت عيونها مو مصدقه : له له له .. راحت العين ..؟؟

اريج : هههههه اي توني كلمتها وراجعين دبي

روان : ههههه ياحظها والله

اريج : شو ياحظها .. غصبوها هههه

روان : بس بعد شافت أحباب قلبها

اريج : اي هههههه

روان : يلا عاد اروج بصكر بروح بتغدى

اريج : بالعافيه

روان : الله يعافيج غلاي

اريج : يلا مع السلامه

روان : مع السلامه حبيبتي ..
/
.
/
بليل ......

ملاك فيها رقاد : منــــــــــــــــــو ...؟؟

مايد ع الباب : أنا مايد ملاك

ملاك : شو تبا ..؟؟

مايد : فتحي شوي ملاك

ملاك : أنا راقده مايد جان تبا شي باجر الصبح

مايد : افتحي ملاك بسرررعه

ملاك تخرعت وفتحت الباب بسرررعه : خيـــر اش صاااااااير ..؟؟

مايد : ماشي .. عندج بنادول ..؟؟

ملاك مستغربه : اش حقه ..؟؟

مايد : راسي يعورني اشوي .. عندج ولا ..؟؟

ملاك : في فـ المطبخ

مايد : دورت وما حصلت ..!

ملاك : اي تعال بعطيك

مايد مشى مع ملاك .. وملاك طلعت من السده البنادول وصبت له ماي .. عطته حبة البندول .. بس لما احتكت يد ملاك بيد مايد .. حست برجفه ..

ملاك : ميـــــود ...!

مايد وهو تعبان : هلأ

ملاك : انت مسخن وايد

مايد : لا بس راسي يعورني

ملاك تلمس جبهته : امبلا حراراتك مرتفعه وايد

مايد : عادي بتنزل الحين

ملاك : ميود مب زين .. ارقد بييب لك كمادات

مايد : ملاك بروح برقد وبتنزل الحراره ..

ملاك : مايد شوف عيونك كيف ..

مايد حس بدوخه ويلس ع السرير وما رد عليها .. ملاك حطت راسه ع المخده وقالت .. : ميود خلك اهني الحين بيي

مايد : ملاك ييبي لي لحافين .. وخفي ع التكييف
/
.
/
شوق تطالع نور وتقول : والله روحي ما فهمت عليهم

نور : غريبه كيف اتخذو القرار فجأه

شوق : اي والله غريبه .. جذي بيوم واحد خططو وسوو كل شي

نور : يمكن اليوم الصبح لما حنا نايمين ..

شوق : اي يمكن كل شي جايز ..

نور : بس روحة المانيا مو داشه مزاجي

شوق : ولا أنا

نور : يلا انشالله خير

شوق : انشالله

نور : تدرين السالفه الا فيها انه

شوق : اي أنا بعد اقول جذي

نور : بنعرف أكيييد الخبر اليوم بفلوس وببكره ببلاش

شوق تضحك : نواري مستويه مصريه هههههه

نور تضحك : أخوك هذا أثر على عقلي مع خشته

شوق : اي اش فيها خشته مافي أحلى من أخوي بالكون

نور : روحي اغسلي وجهك انتي مع أخوك

شوق تضحك : والله انج دبه .. يلا نامي بسنا سهر

نور : اي والله عيوني وجعتني من السهر

شوق : هههههه أكيد

نور : تدرين فاجئني أخوك بالقرار هذا

شوق : اي وأنا بعد .. بس تدرين منها بنروح سياحه

نور : اي فكره ههههههه

شوق تبتسم : تدرين .......................

نور تقاطعها : اقول نامي بكره ورانا كليه .. وأعرفك ما تقومين بدري

شوق تضحك : يلا هههههه

نور : تصبحين على خير

شوق : وانتي من أهله ..
/
.
/
بدور : يلا ميره حراااام

ميره : مافي

معضد يطلع من الحجره ويقول : شو سالفتكم ..؟؟

بدور : هذي ميروه ما تبي اتيي قطر بشهر سته معانا

معضد : كيف ما بتيين ..؟؟

ميره : أخاف اربي في الطريج

معضد : ههههههه ضحكتيني

ميره : اي والله ما أمزح

معضد : يمكن تربين قبل

ميره : اي لو جذي زين

بدور : خلاص بدعي كل يوم تربين بشهر خمسه

ميره : أمين عشان افتك بسرررعه

معضد : يلا عاد بنفر هالياهل ع بدور تخيل عليه

بدور : لا والله !!

معضد : هي صدق

بدور : اصلا أنا بكون في قطر ههههه

حمدان : وديني وياج

بدور تبتسم : انشالله هههههه

معضد : ميره متى أخر مره كلمتي الوالد والوالده ..؟؟

ميره : من يومين تقريبا

معضد : هي صح لأنه عمي طلب عني أكلم ابوج عن شغله ..

بدور طاح قلبها في بطنها .... وطالعت ميره ...

ميره : خير ...؟؟

معضد : ماشي بس شغله جذي

ميره : أوكي خلاص بس اليوم اللي بتصل فيهم بخبرك

معضد : أوكي لا تنسين ضروري

بدور ما رامت تتريا وقالت : خير اش صاير ..؟

معضد : عمي يبي يسأله عن السوق هناك وتعرفين عاد

بدور ارتاحت وقالت : آها .. ابوي اش دراه اسأل أخوي أحسن

معضد : هي صدقج روحه الوالد شيبه

بدور : اتصل بـ عبدالرحمن

معضد : يصير خير ..

بدور : يلا عاد أنا بروح برقد

ميره : ونحن بعد ..

بدور : تصبحون على خير

الكل : وانتي من أهله ..

بدور : حمودي تجهز باجر الصبح بنروح قطر عن يدي ويدوووه أوكي قلبي ..

حمدان : أوكي بقوم الصبح .. ماما جهزي شنطتي ..

ميره : اي انتي صيحي الولد كل يوم

بدور تضحك : ههههه أحب أطفر هالانسان

ميره : يلا روحي نامي عن تتأخرين باجر

بدور : هههههه انشالله


الأربعاء 22-09-2010, 02:20 pm





إڷـےٍ آڷلْقٍــآءْ فٍـےٍٍٍ آڷحًـڷقْهٍـ آڷقًــآدٍمْـهٍـ ..

غرنجية 09-24-2010 03:48 AM

السلامـ عليكم والرحمة

اسمحيييييييلي ادري قطعت الرواية بس صارت لي ظرووف

بس الصراحة ابدعتي في البارتات ونتريا البارت الياااااااااااي بكل شووق هع

ويعطيج العافية

يتيمة زايـد 09-29-2010 12:38 AM

اسعدني مرورج عزيزتي
لا عادي فديتج كل انسان ينشغل وله ظرووف
ولا عدمت هـ الطله الحلوه

يتيمة زايـد 09-29-2010 12:39 AM

ღ الحلقه الخامسه عشرღ

ملاك وهي تغير الكماده .. بدت تقرا على مايد ..

ملاك : مايد .. مــــايد

مايد : لا رد ...............

ملاك : ميود رد علي دخيلك

مايد بدا يون وبس .. ومن كثر ما الحراره مرتفعه ما تكلم رد غمض عيونه ..

ملاك ردت غيرت الكماده .. الين حست ان الحراره بدت تنزل وترجع طبيعيه ..

تجدمت ملاك عن الكبت وطلعت لها فراش .. وفرشته ع الأرض ورقدت عشان لو حرارة مايد ترتفع ترد تغير له الكماده ..
,
,
الساعه عشره الصبح .. مايد فتح عيونه على ضوء الشمس وشاف روحه بحجره ملاك .. بدا يتسوعب اش صار بليل .. مسك راسه حس راسه يعوره .. رجع حط راسه ع المخده وغمض عينه ..

رد فتح عيونه وهو يسمع صوت موبايل يرن بالحجره .. يلس .. شاف ملاك راقده ع الأرض ..
قام من ع السرير .. روح صوب ملاك ..

مايد : ملاك .. ملاك

ملاك : لا رد

مايد : ملاك قومي

ملاك لفت ويهها الجهه الثانيه

مايد : ملاكك تراج تأخرتي ع الكليه

ملاك : ما بروح

مايد : انزين نشي ارقدي فوق انا قمت

ملاك : مابا خل يغيرون الفراش مافيني أمرض

مايد مشى وقال : برايج ..

شكلها المكسينه كانت سهرانه طول الليل .. الله يهديها جان توعيني واروح المستشفى أحسن لي .. بس صدقها وين كان فيني حيل .. أنا روحي ما اتذكر شو صار لي ..!

................ : مــــايد

مايد لف شاف أمي فاطمه : صباح الخير أمي

أمي فاطمه : صباح النور

مايد : هلا أمي اش فيج متروعه

أمي فاطمه : وانا يايه اوعيك الصبح ما شفتك في حجرتك .. رحت حجرة ملاك شفت الماي والكلينكس .. تروعت قلت ليكون مستوي بك شي

مايد ابتسم : لا أمي ما فيني الا كل خير

أمي فاطمه ابتسمت : أكيد ياامي

مايد : هي أمي خلاص صرت أحسن .. بس ملاك حليلها تعنت معاي بليل

أمي فاطمه : جان توعيني

مايد : وانا اش دراني عنها .. ما كنت أعرف عن روحي

أم فاطمه : عيل ملاك شكلها ما بتداوم اليوم

مايد : وين فيها شده

أمي فاطمه : يلا عيل روح تسبح بماي بارد عسب الحراره تطلع من جسمك .. وتعال تريق معاي

مايد : انشالله أمي

أمي فاطمه : يلا أترياك
/
.
/
بدور : وينها ملاك ..؟

أريج : ما أدري ما ترد عليه

روان : ولا علي ..!

شوق : غريبه اش فيها عاد

نور : والله ما أدري ما كلمتها بعدني

روان : ليكون صاير ببيتهم شي

نور : لالا مستحيل تشوفون عندها ظروف من كذا ما جت

اريج : يلا انشالله تكون بخير .. وتتصل عقب شوي نتطمن عليها

نور : انشالله

شوق : والله الكليه ما تسوى بدونها شي

اريج : اي والله

بدور : يلا انشالله ما فيها الا كل خير

شوق : انشالله

نور : طيب اتصلو على تلفون البيت

اريج : اي أنا أعرف رقم بيتهم

نور : اجل اتصلي

اريج : أوكي ..

البنات تيمعو حوالين اريج .. واريج اتصلت على بيت ملاك ..

مايد رد عليها : السلام عليكم ..

اريج : وعليكم السلام

مايد : هلا أختي .. بغيتي شي ...؟؟

اريج : ملاك موجوده

مايد : راقده ..

اريج : خير فيها شي مب مداومه

مايد : لا ما فيها شي .. اتصلي بها عقب

اريج : اوكي شكرا ..

مايد : العفو ..

بعد ما صكرت التلفون ..

نور : طمنينا ..؟؟

اريج : الظاهر اخوها اللي رد ويقول انها نايمه

شوق : خير ..؟؟

اريج : يقول ما فيها شي

نور : يلا الحمدلله

بدور : بعدني مب متطمنه

اريج : بتتصل بروحها لما تقوم

نور : الله يستر ...
/
.
/
يوم الاثنين الصبح ..

البنات ملتمين حوالين ملاك ..

دخلت بدور .. وقالت : يا مرحبــــــــــــــــا يا مرحبا

ملاك ابتسمت : هلا بدور

بدور : اسفرت وانورت واستهلت وأمطرت

ملاك تضحك : غبت يوم وجذي ههههههه

شوق : اي والله لو أكثر جان صدق تجننا

ملاك تبتسم : زين زين عرفت بغلاتي عندكم ..

نور : فديتك انتي غاليه من غير ما تتغلين هههههه

ملاك : فديتكم أنا

اريج : طمنينا على مايد

ملاك : اشوفج مهتمه فيه هههه

اريج : يالدبه يلا قولي شخباره

ملاك : تمام بس البارحه بليل كان مسخن وايد

نور : عنده أخته ممرضه ههههه

ملاك : اي ههههههه

بدور : يلا زين عرف قدرج

ملاك : ههههه اي عرف قدري بس هاليوم رقدت ع الأرض .. ظهري تكسر

روان : يالمسكيييييييييييينه هههههه

ملاك : تريي بييلج يوم

شوق : اي صح نسيت أخبركم ..

البنات : خير

شوق : تخيلو من بيزورنا ع الخميس

نور : أدري ههههه

شوق : ادري انج تتدرين بس الباجي ههههه

روان : منو ..؟؟

شوق : عيال عمي سعود من الكويت

بدور : احلفي بس

شوق : والله

بدور : ياحظكم

شوق تبتسم : لأنهم باجازه نص السنه ..

اريج : اهني المدارس بعدهم أمس بدو امتحانات نص السنه وع الأسبوع الياي بيخلصون

شوق : المهم انهم اييون ههههه

نور : الله يعيني

ملاك : اي انتي جذي محبوسه عاد الله يستر جان يو عيال عمهم نور ما بتظهر من الحجره هههههه

نور تضحك : اي والله ههههههه

ملاك : وأنا بعد عندي خبر حلو ..!!

البنات : خير ...؟؟

ملاك : تخيلو شو ..؟؟

نور : ليكون انتي الثانيه عيال عمك بيجون ..؟؟

ملاك تضحك : نحن وين وعيال عمي وين الله يخليج .. ههههه

روان : عآد ..!

ملاك : راشد ولد أمي فاطمه بيي يوم الأربعا بليل

بدور : له له

ملاك : اي والله

اريج : خلص دراسه ..؟؟

ملاك : هي ومعاه الشهاده

بدور : خلاص يفتح مستشفى ونشتغل عنده ممرضات ههههه

ملاك : يبيله تصدقين هههههه

نور : أكيد أمه فرحانه

ملاك : فوق ما تتصورين وبعدين متغرب كل هالسنين لازم تفرح أمه بشوفته

بدور : ع قولتهم قرت عينها بشوفته

شوق : فديت الصواريخ اللي تطلقها بدور ههههههه

اريج : ونحن عمي بيي بس يقعد يوم

نور : ماشالله تطورات اليوم وأخبار جديده
,,,
مرت الأيام .. الين يا يوم الأربعاء .. يوم وصول راشد للبلاد .. تغرب كل هالسنين في الخارج بس رجع وهو رافع راية بلاده وطبيب .. أمه أكثر وحده بتفرح بوصوله .. ولدها الوحيد

مايد شاف راشد في المطار وأشر له ..
راشد ابتسم لـ مايد وتقدم عنه وتخاشمو .. وحضن راشد صديق الطفوله ..

مايد : نورت البلاد

راشد : منوره بأهلها

مايد : اش حالك ..؟؟ طمني عنك انشالله كنت مرتاح

راشد يبتسم : أنا بخير .. بس خلاص من اليوم بكون مرتاح انشالله دامني رجعت للدار

مايد ابتسم : دوم يارب ..

راشد : انت اش حالك ..؟؟ واش حالك الوالده وملاك وموزه ..؟؟؟

مايد : بخير كلنا بخير ياخوي

راشد : البلاد تغيرت وايد

مايد : عشر سنين ياخوي مو شويه

راشد ابتسم : هي والله مب شويه ..

مايد : يلا نروح نخلص اجراءات ونرد البيت عسب تشوف الأهل وتريح

راشد : هي لأني من أسبوع مب راقد عدل

مايد : الله يعينك ياريال ..
/
.
/
شوق : نواري أمانه قولي هذا حلو ولا هذا ..؟؟

نور : ولا واحد

شوق : يلا قولي ...؟؟

نور : قلت لك ولا واحد والله

شوق تبتسم : انزين شو البس ..؟؟

نور : التنوره البنيه مع القميص البرتقالي

شوق : حلو ..؟؟

نور : اي والله أحلى من هذيل

شوق : بشوفه عاد

نور : لييييه هم متى بيجون ..؟؟

شوق : باجر الساعه اثنعش الظهر بيوصلون مطار دبي

نور : بيجون بدري

شوق : اي ما بييون بليل

نور : بنكون في الكليه

شوق : لا باجر محد مداوم

نور : لييييه من قال ..؟؟

شوق : يالذكيه ناسيه ان باجر ماكو جدول ولاشي

نور : اي زين ذكرتيني

شوق : تهقين راشد وصل ..؟؟

نور : أكيييد صارت الساعه تسعه بليل

شوق : ملاكوه اش بتسوي ..؟؟؟

نور : ولاشي .. هم مثل الأخوان ربو مع بعض

شوق : هبله وطول عمرج بتظلين هبله

نور : وليييه يعني ..؟؟

شوق : مو كل اللي ربو مع بعض تفكيرهم جذي .. فكري شوي نواري فكري .. وافهمي قصدي

نور : يقولون اللبيب بالاشارة يفهم .. بس أنا شكلي فهمتها

شوق : أشك الصراحه هههههه

نور : اخلصي يلا اختاري لك لبس حلو

شوق : خلاص التنوره الجنز والقميص التركواز مع الككاوي

نور : حلو .. بس البسي شيلة سوده

شوق : أوكي .. اصلا ما عندي شيلة تركواز مع ككاوي

نور : طيب مو لازم تخلطين يالهبله ترا لون واحد عادي مو لازم الوان الدنيا بالشيله

شوق تبتسم : أوكي أوكي خلاااص أكلتيني ..
/
.
/
مايد يبتسم : روووح ريح شوي بو سنيده

راشد يبتسم له ويقول : بقعد مع الوالده شوي

أمي فاطمه تشوفه وتقول : فديتك ولدي .. الله يحفظك

مايد يبتسم : تراني أغااار

راشد : ياريال اسكت لاذبحك انا صار لي سنين محد يدلعني خلني اليوم اتدلع ع كيفي

مايد : ههههه اليوم وبس

راشد يبتسم : أمي صح موزي متى بتيي ..؟؟

أمي فاطمه : اليمعه انشالله

راشد : انشالله

أمي فاطمه : عاد عيالها كبرو

راشد يبتسم : بنشوفهم انشالله

مايد : يشبهونك ههههه

راشد : أكيييد حلوين .. صح ملاك وينها ..؟؟

أمي فاطمه : ملاك صارت حرمه خلااااص

راشد يبتسم : كبرت ههههههه

مايد : هي هي خلاااص الحين ماشي توديها الدكان وياك ههههه هذاك أول

راشد : عادي بنوديها الجمعيه هههه

مايد : عسب أدفنك جدام البيت ههههه

أمي فاطمه : بلاكم يا عيال

راشد : استحملي امي صار عندج ولدين لازم يتفاتنون أربع وعشرين ساعه

مايد : ههههه دافعي عني أمي أوكي

أمي فاطمه : الله يهديكم بس

راشد : يلا عاد أنا بروح بريح شوي

مايد : نوم العوافي

راشد : الله يعافيك

أمي فاطمه : راواك حجرتك مايد

راشد يبتسم : أمي ترا نحن ربينا في هالبيت وين بننساه ههههه

مايد : روح ارقد يلا بسولف مع أمي شوي

راشد : تصبحون على خير

مايد وأمي فاطمه : وانت من أهله ..
/
.
/
.
/
مر يوم الخميس بسرعه ... الكل يتريا يوم الجمعه يوم اليمعه .. اللي أهله بيزورونه واللي ناطر ناس ما شافهم مده .. واللي واللي واللي .. وكلن له حكايه .. وبحر من المفاجئات تنتظره ..
/
.
/
.
/
يوم الجمعه الساعه عشره الصبح ..

أم عبدالعزيز : شوق .. يمـــا شوق

شوق يايه ركض من المطبخ : هلا يما

أم عبدالعزيز : اش صار ع الأكل ..؟؟

شوق : العيش بروحج سويه بس السوالف الثانيه أنا ونور قاعدين نسويها

أم عبدالعزيز : انزين انتي روحي ساعدي نور وبييكم بعد شوي

شوق : انزين يما

نور وهي تقطع السلطه : خير اش تبي خالتي ..؟

شوق : ماكو بس تسأل عن الأكل

نور : شوق تعالي ساعديني شوي

شوق : يما منج .. الحين مو انتي اللي قايله ما أحب أحد يساعدني

نور : اي بالدراسه مو بالمطبخ

شوق : كله واحد

نور : لأ مو واحد

شوق تبتسم : لا واحد يلا روحي مناك

نور تضحك : يالعياره تتحججين

شوق : اي اتحجج ههههه

نور : الله يراويج هههههه

شوق تطلع لسانها : اقول انجبي وكملي شغلج

الهنوف تدخل المطبخ .. شوق : الهنوف وين أمي ..؟

الهنوف : وأنا اش دراني روحي شوفيها بروحج

شوق : أعوذ بالله بس سألنا

الهنوف تروح تشرب ماي : وجاوبتج

شوق تطالع نور وتأشر لها بمعنى مينونه .. نور تبتسم لها وتقول اسكتي ..

أم عبدالعزيز تدخل المطبخ : ها اش سويتو بنات ..؟؟

شوق تبتسم : الله يابج

أم عبدالعزيز : خير ..؟

شوق : الحين ارش عليه الكزبره ولا ..؟

أم عبدالعزيز : لا لا انطري قبل لا نقدمه أحسن عشان شكله يطلع مرتب

شوق : أوكي

أم عبدالعزيز : وانتي نور ..؟؟

نور : خالتو بعدني ع السلطه

أم عبدالعزيز : ويه ع ايامنا نحن كنا نخلص الطباخ بهالمده

نور تضحك : ترا ايامكم ما كان فيه سلطه

أم عبدالعزيز تضحك : مو لهالدرجه عاد ههههههه

شوق : بسكم حجي يلا خلصو عشان نلحق على صلاة الظهر

أم عبدالعزيز : شوق اتركي اللي بيدج وروحي قومي ضاري خل يتسبح عشان يروح المسيد

شوق : مابي .. الهنوف روحي قوميه

الهنوف : مابي أنا بروح داري .. امتحانات نص العام بدت

شوق : أوف .. تسمعينها كأنها دافوره وهناك طل أعوذ بالله

أم عبدالعزيز : بلا حجي زايد يلا روحي قومي أخوج خل يروح المسيد

شوق : انشالله ماميتو تامرين أمر انتآآآآي

أم عبدالعزيز : يقطع بليسج يلا روحي بسررررعه هههههه

شوق تمشي .. وتروح حجرة ضاري عسب توعيه من الرقاد .. الين وصلت فوق .. أول ما وصلت طالعت حجره عبدالعزيز ابتسمت .. الحين نواف راقد بعده والله لو بيدي اروح أقومه بس خساره .. اي صح نواف نايم بغرفة عزوز وعمي وولد عمي الثاني وينهم ..؟؟ يلا خل اروح اقوم ضاري وبرجع بسأل أمي ..

دقت باب حجرة ضاري ودخلت .. تجدمت شوق عن السرير ..

شوق : ضاري .. ضاري قوم بسك نوم

ضاري : لا رد ....

شوق : ضاري قوم ولا بخبر أمك

ضاري : لا رد ....

شوق : ضــــــــــــــــاري قوم ولا بييب سطل ماي وأجبه عليه .. وبعدين اليوم يوم الجمعه و .............

قاطعها وهو يرفع اللحاف عنه ويقول وهو معصب وفيه رقاد : زين رهام لعنبو ابليسج حشرتينا ..

شوق تنصدم يوم تطالعه وترجع ورا .. : آسفــــه ع بالي ضاري ..

نواف يطالعه منصدم ومستغرب ويبي يضحك : شــــــوق

شوق تنزل راسها مستحيه تبي تمشي ..

نواف وقفها وهو يقول : أعوذ بالله طبق الأصل من رهاموووه أختي .. اسلوب ماكو كللللللللللش

شوق .. أنا اللي ميته عليك واليوم ياي أول كلمه أسمعها منك اسلوب ماكو .. نزلت راسها ..

نواف : سمحي لي ما عرفتج كان فيني نوم تدرين عقب السفر ارهاق ..

شوق : لا عادي

نواف : اشلونج ..؟؟ انشالله جينه باباتي

شوق تذكرت اسلوبه الدفش والمضحك وابتسمت : جينه وجبنه وقشطه .. انت اش لونك ..؟؟

نواف : تمام الحمدلله ..

شوق : شخبار أهل الكويت ..؟؟

نواف : كلهم بخير الحمدلله يسلمون عليكم

شوق : الله يسلمهم يارب .. يلا عاد قوم عشان تروح المسجد

نواف : انشالله .. وتعملي ترا هذا مو أسلوب تقومين فيه الناس .. باجر لو زوجج بيكره حياته هههههه

شوق نزلت راسها واستحت : يلا عن اذنك ..

نواف : اذنج معاج شوكه

شوق لفت وتذكرت هذا لقبها اللي تكرهه وهي صغيره وابتسمت : نونو

نواف : اقول اطلعي مو كافي خربتي نومتي ..

شوق ابتسمت وطلعت ..

يالله هذا نواف .. ياربي سنتين وتغير جذي .. والله ما اصدق ياربي عليه بعد أهبل ويجنن .. والله ان خوووش طفل .. هع لو سمعني بس ..! بس بعده حبوب واجتماعي .. يا ربي .... موقف لا أحسد عليه ..

نور وهي تقطع : شوووق

شوق : لا رد

نور : شوق يا شـــــوق ..!

شوق لفت تطالع نور : هلأا ..

نور ابتسمت : اللي ماخذ عقلج يتهنا به

شوق ابتسمت : ماكو أحد غيرج

نور : اي اي علينا والحبايب موجودين

شوق : ملييييييييقه نوووروووه اسكتي ترا اللي فيني مكفيني

نور تبتسم : له له له خير اش صاير

شوق : اش صاير بعد

نور : ليكون لعنتي حلت عليك

شوق تبتسم : اي الظاهر هذي حوبتج ههههههه

نور : اش صار ..؟؟

شوق : بدال لا اقوم ضاري قومت نواف

نور تبتسم : نــــــــــواف

شوق : ايه نواف فيه أحد غيره يعني

نور تضحك : لا احلفي بس يا شيخه

شوق : والله

نور : ويو ويو ويو .. تفشلت المسكينه

شوق : نور اسكتي لا افر عليج اليدر

نور : اش صار انزين

شوق : بعدين بخبرج الوضع الحين ما يسمح ..

.................. : شاللي ما يسمح ...؟؟

شوق ونور يلفون مصدومات .. شوق تتأتأ : ماكووو ...!

عبدالعزيز يفتح الثلاجه : انتي اللي تقولين ..!

شوق : اي سوالف بنات

نور : انت من متى هنا ..؟؟

عبدالعزيز : يهمج ..؟؟

نور استحت من أمس وهو طايح عليها الا يبي يكلمها .. نور : لا بس أسأل ..

عبدالعزيز : عاد خلاااص ما بجاوب .. شوق طلعي لي ريوق

شوق : انشالله

عبدالعزيز : نواف هم بيتريق معاي

شوق : وعمي وولده براك ..؟

عبدالعزيز : لا لا تريقو خلاص

شوق : أوكي ثواني

طلع عبدالعزيز .. شوق : كنا بنروح فيها

نور ابتسمت : يلا طلعي لهم فطور

أم عبدالعزيز تدخل المطبخ وتقول : بنت انتي معاها يلا كملي اللي بيدج ..

نور تبتسم : انشالله خالتو ..
/
.
/
.
/
أريج : انزين كيف بنحط الأكل جدامهم

خالو أمينه : مثل العالم والناس كيف بعد ..؟؟

أريج : لا بس أقصد انه مرته لبنانيه يمكن غير

خالو أمينه : ما عليج تعودت على عمج

أريج : كم بيتمون عندنا ..؟؟

خالو أمينه : للعصر وبيروحون

أريج : ولييييييييييش ..؟؟

خالو أمينه : عنده شغل

أريج : آها .. انزين خل يترك مرته عندنا

خالو أمينه : هي عشانج ..!

أريج تضحك : خلااص انزين ما قلنا شي

خالو أمينه : خلصي بسرعه عشان تروحين تتسبحين وتجلسين مع الضيوف لما يوصلون

أريج : انشالله

خالو أمينه : كلميهم عدل

أريج : انشالله

خالو أمينه : و عـ ...............

أريج : أمـــي ترا والله أعرف ههههه

خالو أمينه تبتسم : بس أبي أتأكد يعني

أريج : أبي أِشوفهم .. من زمان عنهم

خالو أمينه : اي والله من زمان ..

أريج : كم صار لهم ..؟؟

خالو أمينه : مب وقت طويل قريب .. بس عمج فيه الخير

أريج : اي والله فيه الخير

خالو أمينه : لولاه مدري اش كنا بنسوي ..؟

أريج : أكيد طايحين بالشوارع

خالو أمينه : لا تفاولين علينا بعيد الشر عنا

أريج تضحك : لا بس أوضح لج الصوره يعني

خالو أمينه : شكرا مايبي ههههه

اريج : أمي بسألج ما تعصبين

خالو أمينه : سؤال ما يعصب ما بعصب أكيييد

أريج : لا عاد خلاااص

خالو أمينه : قولي يلا

اريج : بتعصبين ..؟؟

خالو أمينه : لا ما بعصب

اريج : اليوم انتي ليييش مستانسه ...؟؟

خالو أمينه : عشانج ..

اريج مستغربه : عشاني ..؟؟

خالو أمين : ايوا

اريج : ولييش ..؟؟

خالو أمينه : لأنج بتشوفين عمج اللي هو سندج

اريج تضحك : اها وأنا اقووول شالسالفه

خالو أمينه تبتسم : الله يحفظج

أريج : آمييين .. بس لو عمي عنده ولد بعمري كان زين

خالو أمينه : ليييش ..؟؟

اريج : أظمن اني ما بعنس

خالو أمينه تعقد حياتها : اسكتي لا أكسر راسج بهالشاطور

اريج تضحك : ههههههههه أمي اش فيج أمزح انزين

خالو أمينه : مابي هالمزح

أريج بهمس : لو تدرين عن سوالفي جان ذبحتيني

خالو أمينه : اش قلتي

أريج : ماشي

خالو أمينه : بلا انتي قاعده تتحرطمين

أريج : ماشي بس أقول ان الوقت مب قاعد يمر

خالو أمينه : هي بس اييون بيمر الوقت بسرعه انشالله

أريج تبتسم : انشالله

خالو أمينه : أنا رايحه أقرا سورة الكهف كملي شغل انزين

أريج : انشالله أمي ..

خالو أمينه : وحاسبي ع الأكل عن يحترق

أريج : من عيوني والله تامرين أمر

خالو أمينه : يلا عاد بروح بقرا سورة الكهف ..
/
.
/
.
/
ميره : تعالي ساعديني انزين

بدور حاطه ريل على ريل : مابي

ميره : لا والله

بدور : اي والله

ميره : وليييش انشالله ..!

بدور : كل رفيجاتي أهلهم بيزورونهم اليوم ونحن ما عندنا أحد

ميره : ما يكفيج حمداانوه

بدور : حتى ولو ..!

ميره : السبوع اللي طاف كنا بالعين

بدور : أدري بس اليوم اهمه كلهم متيمعين

ميره : انشالله انتي بعد .. خلاص هانت مب باجي الا كم شهر وترجعين قطر

بدور ابتسمت : تدرين اشتقت لقطر وأهلها .. وكل شي بس ما ودي أرجع

ميره : وليييش انشالله ..؟؟

بدور : الصراحه ودي أقعد مع رفيجاتي

ميره : كلهم بتفرقون محد يتم مع أحد هذي سنة الحياه

بدور : ومو ذابحني غير هالفراق

ميره : يقول لج الشاعر .. ما تقبلت الفراق وما ليدي فيه حيله ..

بدور تضحك : انتي وين وحامد زيد وين ههههههه

ميره : اسولف هههههههه

بدور : خلاص من الملل بقطع لج السلطه ..

ميره : الحين البنات لا قطعت السلطه جنها سوت ذبيحه ههههه

بدور : اي والله وبعدين اش عرفنا بالطباخ نحن

ميره : تخيلي باجر لو خذيتي لج واحد ما يجب غير أكل البيت

بدور : يسطفل ههههه

ميره : دبــــه لا تقولين جذي .. يلا اشوووف اشتغلي

بدور : ان شاء الله أختي العزيزه

ميره : والله انج ملقوفه بدوروه

بدور : أدري

ميره : يلا خلصيني بسررررعه قبل لا يرجع معضد من الصلاه

بدور : أوكي أوكي بس لا تعصبين هههههه

ميره : جم باجي ع الدراسه

بدور : الله يسلمج شهر خمسه أخر شهر

ميره : يلا متى شهر خمسه يييي

بدور : جريب جريب وبتفتكوني مني

ميره : كل شي تفهمه غلط .. يما ترا قصدي بربي وبنروح قطر انشالله

بدور : لا أدري قصدج أرجع قطر أدري لا تحاولين

ميره تضحك : دبه أدري قلبج أبيض

بدور : لا أحمر ها ها هاي

ميره : بدورووه خلصي قبل لا اييي ريلي من الصلاه

بدور : انشالله انشالله

ميره : وين ناويه تشتغلين في قطر

بدور : والله ما فكرت بعدني

ميره : ورفيجاتج ..؟؟

بدور : هم ما يعرفون ..

ميره : تدرين لو بتشتغلين في قطر .. اشتغلي بالمستشفى اللي يشتغل فيها عبدالرحمن دكتور ..

بدور : لا والله تبين يحاسبني على كل شي

ميره : بالعكس ..!

بدور : مابي مكان مع عبدالرحمن مابي

ميره : ههههه انزين انزين على كيفج كليتيني ..

بدور : يلا يلا خلصي قبل لا ايي ريلج

ميره : ههههه انشالله ..
/
.
/
.
/
روان طالعه من حجرتها .. وهي تتكلم بالتلفون ..

مروان : أوكي اترياج

روان : انزين بس اسمعني تراني ما بقعد وايد

مروان : أوكي بس نتغدا

روان : انزين وين ..؟؟ ما خبرتني

مروان : مفاجأه

روان : أوكي أنا نازله ..

مروان : بسرعه ترا صارت الساعه وحده ونص .. وأنا ما تريقت بعد

روان تضحك : لهالدرجه مروانوووه ههههه

مروان : هي والله ما مداني

روان : أوكي خلاااص وصلت عند الباب .. يلا صكر .. بطلع لك

مروان : تريي

روان وهي طالعه تشوف سيارته : هلأ

مروان : محد يشوفنا ..!

روان : لأ أبوي محد وأمي نايمه .. رجعت من برع الفير

مروان : آها يلا بسرعه قاعد اشوفج

روان : أوكي

مشت روان الين السياره وركبت .. : السلام عليكم

مروان : وعليكم السلام

روان ابتسمت : خواف

مروان : مب بايع روحي هههه مشينا ..؟؟

روان : مشينا !!

مروان : وين تبين تروحين ..؟؟

روان : اي مكان

مروان : بوديج مكان يعجبني وايد

روان : شرط !!

مروان : أدري

روان : شو هو ..؟

مروان : مكان عام !!

روان : صح ههههه

مروان : أدري بج .. ما تثقين فيني ..

روان : حرام عليك مرواني بس والله الدنيا مالها أمان

مروان : أدري ههههه أصلا روحي ما ارضى نكون روحنا

روان : ويا راسك يلا بسرعه لأني يوعانه

مروان : أوكي هههه بس مب أكثر عني

روان : أشوفك ياي من مجاعه

مروان : اسكتي لافرج برع

روان تضحك : ما تقدر

مروان : اقدر

روان : لأأأ ههههه

مروان : تبين تشوفين ..؟؟

روان : لا لا شكرا هههههههه

مروان : أشغل المسجل

روان : لأا أنا بروحي بشغله

مروان : يلا سمعينا على ذوقج

روان بدت تغير بالاف ام .. وقالت : ما عندك سيديات ..
مروان : امبلى بس أكثر شي قرآن تدرين الوالده ما تحب الأغاني

روان : آها ..

مروان ابتسم : عقبال ما تصيرين شراتها

روان : هههه آمين .. بس تخيل يوم انك تبي تخطبني أمك بتنصدم يوم تعرف ان أمي أجنبيه وكافره هههه

مروان : وهي شو يخصها بأمج .. عليها منج وبس

روان ابتسمت : واي فووديت اللي يفهمون

مروان : استحي على ويهج يابنيه

روان : خلاااص استحيت هههه
/
.
/
.
/
ملاك : موزي يالدبه بسج

موزه : تراني ما بخلصه ههههه

ملاك : مو زين وايد تراه سكر .. لا سمح الله ييب لج السكري

موزه : احبه زياده

ملاك تبتسم : لا حول ولا قوة الا بالله أمي طالعي موزي

أمي فاطمه فيها رقاد : أنا بروح برقد

ملاك تضحك : أمي ولا تدري عن الدنيا .. روحي فديتج ارقدي

أمي فاطمه : وعيني صلاة العصر

ملاك : انشالله

موزي : وينه رشود بعدني ما شفته وأنا يايه عشانه

ملاك : ربعه معاه في الميلس

موزه : هيييييه .. بس أنا أخته أولى .. لازم أشوفه قبل

ملاك تضحك : فهميه عاد

موزه : شفتيه ..؟؟

ملاك : لأأ بعدني

موزه : ابي أعرف متن ولا ضعف .. ولا طول هههههه


ملاك : لا ابشرج توقف نموه ههههه

موزه : يلا بتصل به خل ايي جرب يأذن العصر وهو بعده

ملاك تبتسم : اي والله جرب يأذن العصر وبعده مايااا ..

موزه : خلاااص بتصل فيه الحين ..

ملاك : يلا بسررررعه

................. : هود هود

موزه : هدا هدا

.............. : تتصلين بـ منو ...؟؟

موزه توقف وتبتسم عن خاطر : راشـــــــــــــــــــــــــد

راشد يبتسم لها ويقول : يا مرحبا

موزه تتجدم عنه وتحضنه وتقول : منو البلاد والله

راشد يبتسم : أدري هههه

موزه تضربه ع الخفيف : فديتك .. مستوي ضعيف جييييه

راشد : افكر فيج ههههه

موزه تبتسم : ماشالله ماشالله يلا مبروووك ع الشهاده

راشد : الله يبارك في حياتج

موزه : طمنني عنك وعن أحوالك ..؟؟

راشد : بخير الحمدلله

موزه : دوم يارب

راشد : وينهم عيالج ما اشوفهم

موزه : رقود

راشد : بسير بوعيهم

موزه : لا لا دخيلك

راشد ابتسم : يلا عيل بروح بقعد مع الرياييل بس يروحون بيييلج ..

موزه : أوكي

راشد يلف عسب يروح .. يطالع ملاك يالسه يدامه .. يبتسم ويطالعها باستغراب .. ملاك منزله راسها ..

راشد ابتسم وقال : ملاك ....؟؟

ملاك رفعت راسها شوي وقالت : نعم

راشد : اش حالج ..؟؟

ملاك : بخير الحمدلله .. منور البلاد

راشد : منوره بأهلها

ملاك : تسلم ..

موزه تنغزه وتقول : جيه تطالع جذي ..؟؟

راشد بهمس : من الدراسه نظري روح فيها

موزه تضحك : يلا يلا روح قبل لا ايي مايد ويقول انك تأخرت ع الرياييل

راشد : عن اذنكم ..

موزه وملاك : اذنك وياك

بعد ما راح راشد .. موزه تجدمت عن ملاك وابتسمت .. : تغير وايد

ملاك : هي وايد متغير

موزه : بس ضعفان وصاير شيبه ههههه

ملاك : حرام عليج وين شيبه ههههههههه

موزه : مستغرب يشوفج هههه

ملاك .. ابتسمت وما ردت ... يارب .. يــــارب يطلع راشد بعده متذكرني وما نساني .. والله اموت لو انه ناسني .. اش كثر أحبه ياربي .. أموت ع التراب اللي يمشي عليها راشد ..
تغير وايد .. بس انشالله مشاعره تجاهي ما تكون تغيرت ..!!
/
.
/
.
/
بعد ما تغدو .. طلعو من المطعم ..

مروان : روان بقول لج شي بس رجاءا ما تزعلين

روان : آمر

مروان : ما يامر عليج عدو

روان : ولا عليك

مروان : بس حبيت أقول لج لازم نخفف من مكالماتنا شوي وما يكون في طلعات

روان مستغربه : ليييش ..؟؟

مروان : لأنج خلاااص بتخلصين وانتي مهمله روحج وايد

روان : بالعكس مروان ..!

مروان : روان اسمعي الكلام .. مو تقولين انتي تسمعين كلامي

روان : اي

مروان : عاد خلاص .. نبتعد عن بعض شوي

روان : مروان لأأأأ حرام عليك

مروان : روان ما أمزح معاج

روان : صاير شي مروان ..؟؟

مروان : لأأ روان مب صاير شي بس هذي أخر طلعه لنا مع بعض

روان : مروااان انت شو تقول

مروان : مب قصدي جذي ياروان .. بس عشان دراستج

روان : وبعد الدراسه

مروان : يحلها الف حلال

روان مستغربه : مروان انت اش قصدك

مروان : مب قصدي شي روان بس أبي مصلحتج

روان : واش دخل مصلحتي بحبنا

مروان : روان رجاءا افهميني .. بس هالفتره نبتعد شوي عن بعض

روان : يعني ما أكلمك

مروان : اي روان .. هالفتره ما بكلمج

روان : ليييش ..؟؟

مروان : بسافر ..!

روان مستغربه : تسافر ..؟؟

مروان : هي بسافر

روان : مو انت تقول انك ما بتسافر هالفتره

مروان : وغيرت رايي خلاص

روان عقدت حياتها : مروان انت جذي تدمرني

مروان : هالفتره وبس يا روان

روان نزلت دموعها ... مروان سفط السياره بجنب الرصيف وطالع روان .. نزلت راسها .. رفع راسها وطالعها ..

مروان : دموعج غاليه علي

روان : لا تجذب مروان .. أدري دموعي مب غاليه عليك

مروان : يشهد الله علي انها غاليه

روان : عاد ليييش تسوي جذي

مروان : عشان مصلحتنا ..

روان : لأ مروان صاير شي

مروان : قلت لج يا روان مب صاير شي .. شو ما تفهمين

روان : مروان ما تدري كيف بعيش من بعدك أنا

مروان : اذكري ربج وصلي وكل شي يهون

روان : بس أنا تعودت عليك يا مروان

مروان : حتى ولو ..!! كملي حياتج الحين ويصير خير عقب

روان : أحبك مروان ..

مروان عيونه امتلت دموع .. بس مسك دمعته تنزل وقال : روان أحبج .. بس خلاص بنفترق ..

روان تصيح : مروان انت فيك شي ..؟؟ صاير لك شي .. هلك جبروك على شي ..؟؟

مروان : لا يا روان محد جبرني بس أنا لازم أبتعد عن البلاد هالفتره

روان : سويت شي ..؟؟

مروان : روان كافي أسئله قلت لج مب صاير شي

روان تصيح : مروان رجعني البيت

مروان : زعلتي ..؟؟

روان : على بالك اللي قلته ما يزعل ..!

مروان : روان بسج صياح مب زين اللي تسوينه وبعدين يصير خير ما تعرفين ربج شو كاتب لنا ..!

روان :خلاص مروان ما أقـــدر اسمع منك أي كلمه زياده رجعني البيت ...

مروان : روان

روان تقاطعه : مروان قلت لك رجعني ..

الاثنين 27-9-2010, 11:05 am



إڷـےٍ آڷلْقٍــآءْ فٍـےٍٍٍ آڷحًـڷقْهٍـ آڷقًــآدٍمْـهٍـ ..

يتيمة زايـد 09-29-2010 12:40 AM

ღ الحلقه السادسه عشرღ

يوم الأحد الصبح ...

شوق تبتسم للبنات : بنات نواف عندنا ..!

بدور مصدومه : حلفي بس

شوق : مو مصدقتني سألي نور ..؟

بدور : مصدقه بس مو مستوعبه

نور تضحك : تخيلو اش صار يوم الجمعه

بدور : اش صار اش صار ..؟؟

نور : هههههه شوق بدال لا تقوم ضاري من النوم قومت نواف

البنات نقعو ضحك .. شوق لفت طالعت روان ساكته .. قالت : روان اش فيج

روان ابتسمت : وياكم وياكم ..

شوق ابتسمت : ع بالي يالسه هناك هع

روان : ههههه ويا هالراس ..

ملاك : وبعدين شو صار ..؟؟
شوق ابتسمت : تفشلت عن خاطر والله

ملاك : علينا علينا

بدور : اي والله أدري انج هناك ميته فرح مو بعيده انج قومتيه غصب هههههه

شوق : سكتو ولا ما بكمل

ملاك : كملي كملي

شوق : وسولفنا وجذي وبس هههههه

اريج : عن شو سولفتو

شوق : شخبارج وجذي بس

اريج : اكيييييد ..؟؟

شوق : اي شو على بالكم هههههه

بدور : يا حظج مب أنا اللي كنت مع حمودي هههههه

شوق : اي والله مستانسين عيال عمي اهني

نور : اي انتو اللي مبسوطين وأنا حابسيني كأنو بيات شتوي

شوق تضحك : ههههه بتفرج حبيبتي بتفرج

نور : يآرب ..

بدور : وانتي ملاااكو ..؟؟ راشد شخباره ..؟؟

ملاك ابتسمت : بخير الحمدلله متغير وايد

نور : بدينا نشك فيج

ملاك : لا لا وين .. أنا وين وهالسوالف وين هههههه

نور : ما علينا مع اني أشك الصراحه كملي يلا ..؟؟

ملاك : وسلمت عليه يوم الجمعه أمس ما شفته

بدور : آها شي طيب

ملاك : اليوم طلع مع مايد قبل لأا اصحى من النوم

شوق : مستعيل الريال على رزقه

ملاك : الظاهر هههههههههه

اريج : راشد خاطب ..؟؟

ملاك : لأا .. تبينه ..؟؟

اريج تضحك : على طول تفكر غلط هالبنيه

ملاك : أمزح وياج يما هههههه

ملاك : وجذي بس .. منو عنده علوم يديده بعد ..؟؟

اريج : عمي جا قبل أمس

ملاك : وشو صار ..؟؟

اريج : ولا شي .. بس يلست أسولف معاه ومع زوجته لما راحو .. طيبين

نور : الله يخليه لكم

اريج : آمين لولاه ما أعرف نحن الحين وين بنكون

بدور : فيه الخير والله

اريج : وانتي نور ....؟؟؟

نور ابتسمت : محبوسه بحجرتي هههههه

شوق : لأأأ ابوي قال بأخر السنه بنسافر ألمانيا مع عبدالعزيز بناخذ دروه

اريج : ندري ..!

شوق : اش دراكم

اريج : نور خبرتنا

شوق : لحقتي يالدبه ..؟؟

نور : ههههه محد غيرك وجع انشالله

شوق : ياربي وناسه بنات ههههه تعالو ويانا

ملاك : والله محد يدري اش بيصير له ..؟؟ ههههه

نور : روان ..؟؟

روان : ........................

نور : روان ....؟

روان : هلأ ..؟؟

نور : اللي ماخذ عقلك يتهنا به

روان ابتسمت : لأ منو ماخذ عقلي يعني

بدور : منو غيره هذا مروانج بعد

البنات : ههههههه

روان وقفت بعصبيه وفرت الملف ع الطاوله ومشت بسررررعه وهي معصبه ..

بدور : اش فيها عصبت ..؟؟

شوق : ما غلطنا ...! متعودين نقول لها جذي

اريج : ليش زعلت عاد

ملاك : نروح نشوفها

نور : بنات تعالو بس كلنا نوقف عند الباب ووحده تدخل

شوق : نور انتي تنفعين لأن كلنا بنعصب أو نتضارب يمكن

نور : طيب يلا بسرررعه لا تسوي بحالها شي

ملاك : بسرررعه هي مشت صوب الحمامات

نور والبنات مشو .. نور : الحين بطلع وبقول لكم اش صار ..

نور دخلت الحمامات وانتو بكرامه .. شافت روان واقفه عند المغاسل وتصيح بقهر ..

نور : روان ..؟؟

روان منزله راسها وتطالع الماي : نور رجاءا اتركيني لحالي

نور : اشلون أتركك وانتي بهالحاله

روان : قلت لج اتركيني

نور : يا بنت الحلال روقي شوي

روان لفت تصارخ : قلت لج مابي .. اطلعي بره

نور انصدمت وقالت : روان انتي شكلك معصبه روقي وخلينا نتفاهم

روان صكرت الماي وقالت : أنا رايحه البيت ماني حاضره محاضرات بعد الحين

نور راحت لروان ومسكتها عن تطلع وقالت : روان لحظه

روان ابعدت نور بيدها .. نور ما توزانت وضربت باليدار : آآآآآآآآآآآآآآآي ..

روان لفت مصدومه وراحت لنور بسررعه وقالت : صار لج شي ..

نور مسكت ظهرها : لا لا ماصار بس فاجئتيني

روان : أنا آسفه

نور : لا عادي

روان : أوكي أنا بروح

نور مسكتها بسرعه واقتربت منها وقالت : روان فيك شي أحد مضايقك قايل لك شي ..؟؟

روان : لا بس تعبانه شوي ..

نور : روان لحظه .. نحن صديقات وأكثر كمان ..

روان : أدري

نور : اذا ما حكيتي لي بتحكين لمين ..؟؟

روان مسكت نور وضمتها وبدت تصيح .. نور مسحت على راسها : قولي ايش اللي مضايقك حبيبتي

روان وهي تصيح : نور مروان ..؟؟

نور : اش فيه ..؟؟

روان : تركني .. راح خلاااص

نور مستغربه : وين راح ..؟؟

روان : سافر وما يبي يكمل معاي يقول لازم نقطع علاقتنا

نور : ياما نصحتك وقلت لك اتركيه الولد مايبي اللي تكلمه

روان : بس اهوه يحبني نور يحبني ووعدني نتزوج

نور : روان حبيبتي يمكن مروان عنده ظروف

روان : لأأ قال لازم ننهي علاقتنا بأسرع وقت

نور : روان هذا حال الدنيا .. عاشر من تعاشر فلا بد من الفراق

روان : بس أنا ما أتقبل فراق مروان تعرفين منو مروان مروان روحي وحياتي وكل شي

نور : اهدي حبيبتي اهدي

روان : مابي .. نور روان راح خلاااص طلع من حياتي .. ما يبيني الحين

نور : يمكن ربنا كاتب لك خير

روان مسحت دموعها : الظاهر نفسيتي تعبانه شوي .. بروح البيت

نور : بالعكس لما تكونين وحدك تفكرين زياده خليك هنا مع البنات

روان : ما أقدر راسي بدا يوجعني .. بروح البيت

نور : على راحتك بس طمنيني عليك

روان : انشالله

نور : يلا بوصلك للسياره

روان : لا ما يحتاي .. وأنا آسفه لأني أهنتج

نور : لا حبيبتي انتي كنتي معصبه وقتها ما تعرفين تتحكمين بأعصابك

روان : يلا مع السلامه

نور : مع السلامه ..

طلعت روان من الحمامات وانتو بكرامه ومشت وهي ولا داريه منو جنبها ومنو حولها .. مشت عشان ترجع البيت ..

البنات التمو حوالين نور ..

نور : شوي شوي عليه

اريج : اش فيها روان ..؟؟

نور : يلا نروح نقعد وبحكي لكم ..

مشو البنات وراحو للكافتيريا وقعدن ..!

ملاك : خير اش صاير ..؟؟

نور : مروان

بدور راح فكرها لبعيد : النــــــــــذ .............................

نور : لالا لا تحكموه ع الرجال كذا

بدور : عاد اش صاير ..؟؟

نور : تقول انهم انفصلو

شوق : يمكن تخانقو بيرجعود يتصالحون

نور : لا لأنه مروان قال لروان وبدون سبب لازم ننهي علاقتنا وبأسرع وقت

شوق مستغربه : هو ولييييش ..؟؟

نور : تقول قال كذا وبس

ملاك : لازم يكون في سبب مايصير جذي

نور : لا بدون سبب قال لازم ننهمي علاقتنا

اريج : تعتقدين شالسبب ..؟؟

نور : يمكن هله أجبروه يتزوج بوحده

شوق : جايز بس مو جذي مروان يتكلم ما يسكت

بدور : اي بس أكيد السالفه جايده

نور : يلا عسا خير

بدور : الله يستر بس ..

/
.
/
بره الكليه .. روان مشت للسياره .. لفت ويهها وشافت سيارة مروان سافطه يمب سيارتها ..
لفت ويهها وهي تصيح وركبت السياره ..
مروان اتصل فيها .. ما ردت .. بدا تلفونها يرن ويرن ويرن أكثر من مره بس للأسف روان ما ترد ..
مروان قلبه عوره على حال روان ..
وتحركت السيارتين وكل وحده بجهه ...
روان : ما توقعته بيوم يبيعني .. ما توقعت ان مروان يتركني بهالسهوله .. وهو الأكسجين بحياتي .. ليييش سوا جذي مروان لييييش ..؟؟ لهالدرجه أنا كنت بايعه حالي عشان يتركني .. !! بس مروان يدري اني كنت ما أرتاح الا لما أكلمه وما أرتاح الا لمن أشكي له لييييش سوا جذي فيني ..؟؟
/
.
/
بعد ما رجعن البنات من الكليه ..

ملاك وهي داخله الـبيت .. نزلت من السياره شافت راشد واقف ويتكلم بالتلفون .. لما شافها ابتسم وكمل كلامه .. نزلت راسها و راحت لباب الصاله وفتحته ودخلت .. مشت الين الدري ووقفت .. ياربي يا راشد ما تدري اش كثر مستانسه لرجعتك مع رجعتك رجعت لي روحي والله ..

فاطمه : ملاك ..؟؟

ملاك : لا رد .....

فاطمه : يما ملااااااااك ..؟؟

ملاك انتبهت : هلأ أمي ....؟؟

فاطمه : وينج ما تردين

ملاك : لا بس كنت أفكر بشغله خذيناها بالكليه

فاطمه ابتسمت : هي زين .. انزين تتغدين

ملاك : لأ عقب ماما

فاطمه : انزين أنا و وراشد ومايد بنتغدا

ملاك : بالعافيه عليكم فديتج

فاطمه : يلا روحي ارقدي مبين عليج تعبانه

ملاك : انشالله أمي ..

مايد دخل الصاله .. رفع راسه شاف فاطمه وملاك ع الدري ..

مايد : السلام عليكم

ملاك وفاطمه : وعليكم السلام

مايد سكت ورد على تلفونه اللي يرن وقال : هلأ .. وينك

راشد : في الحوي

مايد : شتسوي في هالحر

راشد : ماشي بس أسولف مع ربيعي

مايد : هيييه انزييين تعال داخل

راشد : أوكي ياي ..

مايد صكر وطالع فاطمه وملاك وقال : يوووووووووعان

فاطمه ابتسمت : وي فديته وليدي يوعان خلاص بروح بنجب لك الحين

ملاك تطالع فاطمه وهي نازله .. تقول : ميود اش صار على سواقتي ..؟؟

مايد : عمران يقول بعدج ما تعرفين عدل

ملاك : أوفو انزين متى يخلصني هذا عمران بعد هـالقاصر والله

مايد ابتسم : بلاج مستعيله ياحرمه

راشد يدق الباب ويدخل : السلام عليكم

ملاك ومايد : وعليكم السلام

راشد : صدق احترقت

مايد يضحك : اهناك كنت أبيض والحين رجعت الامارات تريا بتصير فحم

راشد يضحك : فال الله ولا فالك

مايد يطالع ملااك : انزين اليوم روحي بطالع سواقتج

راشد يبتسم لملاك : اش حالج ..؟؟

ملاك : تمام الحمدلله ومن صوبك ..؟؟

راشد : بخير ..

مايد يصارخ : أمي بسرررررررررعه ميت يوع

ملاك : شوي شوي على أحبالك الصوتيه هههههه

مايد : سيري غيري وتعالي تغدي

ملاك ابتسمت أخوها مايفهم غلط ع باله رابين مع بعض يعني أخوان ما يدري اني أحبه ..

ملاك قبل لا تصعد : لأ أنا بروح برقد

مايد : برايج

راشد يطالع مايد ويقول : خلاص قبلوني

مايد : ماشالله يومين

راشد : يعرفوني

مايد : آها قول جذي

راشد : ميود أنا فكرت أخذ لي بيت بروحي

مايد يعقد حياته : لا يا ريال

راشد : أخاف اختك تتضايج ولاشي

مايد يبتسم : هي أصلا طايحه في غرفتها ما تطلع وبعدين انت حجرتك بصوب .. في القسم الثاني يعني عادي

راشد يبتسم : لا تحاول .. خلاص انشالله ارتب أموري وأستقر

مايد ابتسم : ما بمنعك أدري انك ناوي على شي بس ما ادري شو هو ..؟؟

راشد : يصير خير انشالله

أمي فاطمه : تعالو يا عيال تغدو

راشد : انشالله أمي يايين يايين ..
/
.
/
روان دفنت راسها بالمخده وهي ميته صياح ..

رن تلفونه .. ودها ترميه ع الأرض وتكسره .. رفعته عشان تطلع البطاقه .. ولا شافت رقم اريج ..

روان بصوت حزين : السلام عليكم

اريج : وعليكم السلام

روان : هلا أروج

اريج : هلا رواني طمنيني عنج انشالله أحسن

روان : اي الحمدلله خذيت بندول وصرت أحسن

اريج : قلبي خلاااص لا تفكرين اللي صار صار

روان تصيح : كيف ما أفكر يا اريج كيييف

اريج : قلبي حطي كل شي على ربج ويحلها انشالله

روان : ما اقدر يا أريج ما أقدر .. خلاااااص أنا انتهيت من بعد مروان

اريج : لا تقولين جذي روان الدنيا بعدها فيها خير

روان تصيح : مروان كان كل شي بحياتي واليوم من بعده أنا ما أسوى شي

اريج : من قال يا روان ..؟؟ خلج قويه

روان : ما اقدر يا أريج ما اقدر

اريج : انشالله هالفتره وتنسينه عقب خلاااص

روان : ما اقدر يا اريج ما اقدر

اريج : روان اهدي شوي

روان هدت وقالت : أشغلتكم معاي

اريج : لا بالعكس غلاي وبعدين نحن أخوات وأكثر

روان : قلبي أنا بسكر لأني بنام

أريج : على راحتج حبيبتي .. نوم العوافي

روان : ربي يعافيج

أريج : يلا مع السلامه وديري بالج على روحج

روان : انشالله وانتي بعد

اريج : انشالله .. يلا باي

روان : باي ..
/
.
/
بدور وهي تدور ع الفلم في الدرج .. ما لقته

بدور : حمود ...؟؟

حمدان : ها

بدور : ها بعينك قول نعم

حمدان : نعم ..!

بدور : وين السيدي الأخضر اللي مرسوم عليه ريالين

حمدان : ما أدري

بدور : احلف انك ما خذيته

حمدان شوي ويصيح : ما خذيته

بدور بدت تنبش بالسدات .. وخربطت الدنيا .. وهي تنبش .. شافت كارد .. مسكته وقرته .... أحمد الـ
..........
ابتسمت .. أوووه هذا أحمد اللي شفته بالمستشفى .. شخباره الحين ..؟؟ اكيييد سوا العمليه .. يلا خل أتصل
فيه وأتمطن عليه ..
مسكت موبايلها .. ودقت الرقم ..
أتصل ولا لأ ...؟؟
لا لا ما أتصل خلاااص .. ولا اقول اتصل اش فيها بس بتطمن عليه ..

ضغطت على اتصال .. وبلعت ريجها من الارتباك .. الين ما رد واحد

............... : الو ..

بدور : السلام عليكم

................ : وعليكم السلام

بدور : أستاذ أحمد ..؟؟

............... : هي نعم .. من معاي ..؟؟

بدور : أنا الممرضه بدور ..

أحمد مستغرب : بدور .. بدووور .. من بدور ..؟؟

بدور .. يعني ناسيني .. : أنا بدور اللي شفتها قبل عمليتك

أحمد تذكر : هي الممرضه بدور .. تذكرتج

بدور ابتسمت اشوه : شخبارك انشالله أحسن عن قبل

أحمد : الحمدلله العمليه نجحت

بدور : الحمدلله

أحمد : وينج ضعتي وقتها ..؟

بدور : اسمح لي عاد انشغلت

أحمد : لا عادي .. تراني راقد وعيتيني من رقادي

بدور ما يعرف يجامل بعد .. : آسفه أزعجتك

أحمد : لا بالعكس ما أزعجتيني ولا شي


بدور ابتسمت : بس حبيت أتطمن عليك

أحمد : مشكوره وما قصرتي

بدور : تامرني على شي ..؟

أحمد : لا تقطعين

بدور : انشالله ..

بدور : يلا عاد مع السلامه

أحمد : مع السلامه
/
.
/
شوق وهي تاكل : نور ليييش انزين تركها ..؟؟

نور : تقول انه قال لازم ننفصل ولاشي كذا يعني

شوق : شالسبب انزين ما يصير يسوي شي بدون سبب

نور : السبب عاد الله أعلم لا انا اعرفه ولا هي

شوق : خل نتصل فيه ونخبره عن حال البنيه

نور : اقول لك اياها من البدايه من باعنا برخيص بتراب ينباع

شوق : اي والله بس نور تعبانه

نور : قلت لك شوق لا تتدخلي .. خلي روان بحالها

شوق : وليييش انزين

نور رفعت راسها وقالت : عشان مصلحتها انتي ما شفتي الفتره الأخيره هي اشلون مع مروان

شوق : أدري بس أهون من انها تتعذب الحين

نور : خليها تشوف مستقبلها احسن لها

شوق : بس اهيه على اساس تبني مستقبلها مع مروان

نور : ربك كريم وبيحلها انشالله

شوق : انزين تعتقدين شو سبب تركه لها

نور : والله ما أدري بس تشوفين السالفه فيها انه

شوق : اي أكيد ولا مروان زين وطيب

نور : ما أدري والله بس السالفه مش راكبه

شوق : واعليه مسكينه رواني تقطع القلب

نور : شوق وينهم عيال عمك اليوم ..؟؟

شوق : طلعو من الصبح

نور : آها ..!

شوق : نواري بس نواف موجود

نور : زين خبرتيني بروح بنحبس

شوق ابتسمت : ههههه بتفرج انشالله

نور : يلا بروح بريح شوي

شوق : وأنا بعد الصراحه اليوم يوم كلش مو حلو

نور : صحيح متى أخر يوم امتحانات الهنوف ..؟؟

شوق : الاثنين يعني باجر

نور ابتسمت : تدرين جت على بالي فكره

شوق : شو ..؟

نور : مفاجأه للهنوف

شوق ابتسمت : عسى الله يهديها

نور : آميييين

شوق : اش مفاجأته بعد ..؟؟

نور : نسوي لها حفله كذا

شوق جنها تذكرت شي .. : اي صح ترا أمس كان يوم ميلادها

نور ابتسمت : خلاص اجل بنقول لها أجلناه لأنه عليها امتحانات

شوق : بس الحفله تكون الثلاث لأن باجر بترجع تعبانه

نور : اي والخميس أهل دبي كلهم يطلعون وأكيد صديقاتها بيطلعون

شوق : خلاص بكلمها أنا

نور : أوكي ما أوصيك

شوق : ولا أقول انتي كلميها يمكن ترضا عليج

نور ابتسمت : أخاف ما تتقبل الفكره

شوق : حاولي وانشالله تتقبلها

نور : بحاول

شوق : الحين يلا بسررعه لأنه بعد العصر تقفل باب حجرتها وتذاكر

نور : خلاص بروح لها الحين

شوق : يلا بسرعه وعلميني شـ بيصير ..؟؟

نور : انشالله ادعي لي ..

نور طلعت من المطبخ .. رفعت راسها طالعت عبدالعزيز نازل .. نزلت راسها وكمل دربها بدون ما تنطق بأي كلمه ..

عبدالعزيز دخل المطبخ وقال : السلام عليكم

شوق : وعليكم السلام

عبدالعزيز : اش فيها نور ..؟؟

شوق عقدت حياتها : اش فيها ..!

عبدالعزيز : مو على بعضها

شوق : ما فيها شي

عبدالعزيز : انزين أنا طالع ولو سألت عني الوالده قولي لها اني رحت المعرض

شوق : انشالله

عبدالعزيز : اي صح كلمي بنت عمي رهام اتصلت الصبح على تلفون البيت وما كنتي موجوده

شوق : أوكي بتصل فيها اي أوامر ثانيه ..؟؟

عبدالعزيز ابتسم : ماكو يلا باي ..

شوق : الله وياك ..

طلع عبدالعزيز .. شوق راحت للثلاجه تحط الأكل اللي بقى ..

................ : مساء الخير ..

شوق لفت شافت نواف واقف عن الباب وقالت : مساء النور

نواف ابتسم وقال : اشلونج ..؟؟

شوق : تمام انت اشلونك ..؟؟

نواف : بخير ..

شوق : تتغدى ..؟؟

نواف : لا مشكوره متغدي

شوق ابتسمت : شكلك ملان

نواف ابتسم : لا بالعكس الصبح كنت بالمعرض

شوق : أها .. عسا الشغل تمام

نواف : اي الحمدلله

شوق ابتسمت له وقالت : اي صح ليييش ما يبتو رهام ..؟؟

نواف : عندها جامعه

شوق : اي صح ..

نواف : شوق ابي أكلمج بموضوع

شوق ارتبكت وقالت : خير ..؟؟

نواف ابتسم وييلس ع الطاوله وقال : لو تقدم لج واحد الحين بتوافقين

شوق ارتبكت وقالت : ما أفكر بهالسوالف أنا

نواف غمز لها وقال : علينا

شوق ابتسمت وقالت : يهمك يعني تعرف رايي ..؟؟

نواف يحج راسه : مو وايد ..!

شوق شوي وتضحك على خباله وتقول : خلاص مب قايله لك

نواف رجع يطالعها وقال بغباء : اي اي يهمني لأني أنا المعرس

شوق تمنت ان الأرض تنشق وتبلعها .. نواف ابتسم وقال : هو اش فيج ..؟؟

شوق : ماكو .. بروح بنام

نواف : لحظه شوق ..؟؟

شوق لفت : هلأ ..!

نواف : اش قلتي

شوق : من نحن صغار وانت تحرج اللي جدامك نواف

نواف ابتسم وقال : ابي رايج وبس شوق

شوق هزت راسها وقالت : شكلهم السنتين نسوك من هي شوق

نواف : حبيبتي أدري ..

شوق عظت شفايفها وقالت : اسكت عن أحد يسمعك وتروح فيها

نواف ابتسم : عادي عندي

شوق ابتسمت وقالت : بروح قبل لا يذبحوني مب ناقصه عمر

نواف ضحك على هبال شوق ..وطلع من المطبخ عشان يروح يدور شوي ويشم هوا .. وأخيرا شوق له

فوق عند نور والهنوف ..

الهنوف وقفت عند الباب .. وقالت : خير ..؟؟

نور ابتسمت وقالت : يعني ما أدخل

الهنوف تقول ومبين عليها كارهه نور : امبلى تفضلي ..

نور تبتسم وتروح تقعد ..

الهنوف واقفه عند الباب : خير ..؟؟

نور : سكري الباب وتعالي اقعدي

الهنوف : مشغوله شوي .. قولي بسرعه اش تبين ..؟؟

نور : الا هم خمس دقايق

الهنوف صكرت الباب وتجدمت عن السرير ويلست وحطت ريل على ريل ..

نور ابتسمت : عقبال المليون سنه يارب وكل عام وانتي بخير

الهنوف : وانتي بخير

نور : آسفه ما كنت أدري ان البارح ميلادك بس اليوم دريت عشان كذا جت متأخره

الهنوف ابتسمت بسخريه : هه زين أحد فيكم تذكر ان أمس كان يوم ميلادي

نور ابتسمت : الهنوف حبيبتي ..؟

الهنوف بغرور : نعم ..

نور : يوم الثلاث بنسوي لك حفله

الهنوف لفت مصدومه وقالت : شو ..؟؟

نور : مثل ما سمعتي ..

الهنوف : لا شكرا ما أحب الحفلات

نور : موووب حفله .. يعني كذا جمعة بنات

الهنوف : تبون تسوون سوو بروحكم أنا ماني حاضره

نور : عشان خاطري كل وحده تعزم صديقاتها

الهنوف هزت راسها وقالت : المطلوب الحين

نور : تعزمي صديقاتك وأنا وشوق نعزم صديقاتنا

الهنوف : بس رفيجاتي ما يحبون أي شي

نور : ومن قال ان الحفله بتكون أي شي أنا وشوق بنرتب كل شي

الهنوف : يصير خير

نور : الهنوف موافقه ولا ..؟؟

الهنوف : لأأ

نور : وليييش ..؟؟

الهنوف : قلت لج لأ .. خليني بروحي الحين

نور : الهنوف وافقي نبي ننبسط شوي

الهنوف : انزين بكلمهم بس أتمنى انكم تتدبرون كل شي والحفله تكون شي

نور ابتسمت : انشالله

الهنوف : ممكن تخليني بروحي الحين

نور ابتسمت : انشالله

الهنوف مستغربه من نور ليييش طول الوقت ساكته وما ترد عليهم ..!! حتى ولو أهانتها ما ترد عليها ..

نور طلعت من الحجره وراحت لحجرتهم ..

شوق يالسه وهي تعض بأظافرها ..

نور دخلت .. : شوق

شوق : لا رد .........

نور : شوق ..؟

شوق : هلا نور ..

نور : اللي ماخذ عقلك يتهنا به

شوق ابتسمت : من ماخذ عقلي غيره يا نور

نور ابتسمت : سعيد الحظ

شوق ابتسمت : نواف حبيبي

نور غمضت عيونها : استحي على وجهك يابنيه

شوق ضحكت : هههههه

نور : ليييش صار شي ..؟؟

شوق ابتسمت : كلمني من شوي

نور ابتسمت : اي طلعت السالفه كذا

شوق : نور نواف بيخطبني

نور ابتسمت : اش عرفك ..؟؟

شوق : كلمني بروحه اليوم

نور كشرت : ويه اللي ما يستحي على وجهه كيف يكلمك بهالموضوع

شوق ابتسمت : عاد ما قال لي كاش بويهي يعني نغزات وجذي

نور ابتسمت : الله يوفقك يارب

شوق : واي نواري أموت ع التراب اللي يمشي عليه نواف

نور ابتسمت : وانجنت البنيه

شوق ابتسمت : يلا يلا خبريني اش صار بموضوع الهنوف ..؟؟

نور : وافقت

شوق ابتسمت : يلا الحمدلله .. يلا نجهز كل شي من اليوم ونكلم البنات يساعدونا

نور : اي وبيحظرون ترا

شوق : بس بعدنا ما شاورنا أمي وأبوي

نور : بيوافقون انشالله اليوم العصر بنكلمهم ..
/
.
/
هاليومين مرو بسرررررعه بأسرع ما يمكن .. والكل كمل حياته عاديه ما عدا روان الوحيده اللي كانت مهمومه والبنات خافو عليها لدرجه ان ما يخلون تلفونها يسكت .. روان أبد ما تأقلمت مع الوضع الجديد وحالتها ما تسر أبد .. بس البنات قالو يمكن بهاليومين تغير جو وتصير أوكي لما تحضر الحفله مع البنات
وشوق علاقتها تطورت مع نواف لأنه بدا يوميا يكلمها .. غير انه ملاك وراشد حياتهم هاديه لا تطورات ولأا أي شي .. أما بدور من اليوم اللي كلمت فيه أحمد قطعت عقب وما اتصلت فيه ..
/
.
/
يوم الحفله .. البنات متجمعات ولابسات غير كذا كل وحده أحلى من الثانيه ..

روان < لابسه فستان بنفسجي مخصر ما عليه أكمام .. يبدا من عند الصدر.. عليه حركات عند الصدر وخرز بس من تحت ساده وكيوت وشعرها رافعته بطريقه حلوه وبنوتيه ومنزله منه خصل بنفسجيه .. وحاطه مونيكر بنفسجي وميكبها بنفسجي حتى أحمر الشفاه بنفسجي .. !! بس طالع حلو لأنه فاتح .. ولابسه كعب عالي بنفجسي .. وتلفونها كفره بنفسجي ..

ღღღ

شوق < لابسه فستان بني مع بيج قصير .. عليه حمالات من فوق وفيه ربطه حلوه ع الخصر وعليها ع الجنب أفيونكه بيج حلوه .. وبوت كعب للركب لونه بني غامج من المخمل .. وشعرها فاتحته لأنه قصير وايد ولابسه عالشعر ربطه بنيه فيها افيونكه بيج صغيره .. وميكبها بيج على بني فاتح .. وتلفونها مخليه سلساله بني وع الطرف افيونكه بيج ..

ღღღ

ملاك < لابسه تنوره حمره قصيره وقميص عمل لونه أبيض أكمامه طويله بس من الأخر تنرفع شوي .. ولابسه كعب عالي مثل السندريلا لونه أبيض .. ومعاها شنطه صغيره حمره .. وشعرها فاتحتنه لأنه قصير .. ورابطه على رقبتها ربطه حمره مسويه منها شكل على حركة أفيونكه .. وحاطه مونيكر أحمر فيه قلوب بيضا وتلفونها نهايته سلاسل حمرا ..

ღღღ

نور < لابسه فستان فكتوري لونه أسود طالع يهبل .. فيه فضي على شوية أبيض .. بس الأسود عام الفستان .. ورافعه شعرها .. بس مع الفستان فيه قبعه سوده نازل منها شبك .. لبست القبعه ومعاه قفازاتات ولابسه كعب السندريلا .. ومعاها فيدها شنطه صغيره مثل الأميرات ..

ღღღ

بدور < لابسه بنطلون جينز أبيض اسكيني وتيشيرت أسود عليه صورة بنيه وطالع حلو وايد وشعرها معقصته ولابسه طوق طفولي ونعال مسطح لايق ع البنطلون ولافه ع يدها سلاسل باللون الأبيض والأسود ومعاها شنطه كبيره تنلبس من ع الجنب مثل طلاب المدارس ..

ღღღ

أريج < لابسه فستان وردي طويل ومن فوق حمالات .. ياي تدرجات الوردي وع الخصر في خرز وايد وعند البطن في كرستاله عوده شوي على شكل حزام وتملع .. وميكب نعوم مرررره وشعرها فاتحته ومعاها تلفونها الوردي ومتحنيه وطالع حلو عليها وايد

ღღღ

الهنوف < لابسه فستان أبيض طويل سااااده ما فيه أي فصوص أو خرز غير انه ع الخصر في شريطه حوله بلون الأحمر ومنها ياي أفيونكه نازله لتحت .. وشعرها فاتحته ومسوي فير من الجنب ولابسه كعب عالي وميكب خفيف ونعوم ..

الساعه تسع امتلى المجلس من البنات .. والكل مستانس والبنات يسولفن مع بعض ..

نور : بشري روان اش لونك الحين ..؟؟

روان : الحمدلله على كل حال يا نور

ملاك : رواني قلبوشه انسي

روان : نسيت بس انتو لا تذكروني

بدور : انشالله

نور : ليييش ما جبتي حمدان معك ..؟؟

بدور : له له تبينه يذبحني

نور ابتسمت : حرام عليك وين بيذبحك يابنت الحلال

بدور ابتسمت : لا تعكرون مزاجي

شوق ابتسمت : اش رايكم فيني

ملاك : عاريه أعوذ بالله

شوق ضحكت : يعني انتي اللي لبسج ساتر

ملاك : شو ماشي أغاني

شوق : لا لا تبين عبدالعزيز يذبحنا ههههه

بدور : وليييش يعني ..؟؟

شوق : ما يحب بجمعات البنات يكون في رقص وجذي

ملاك : كويتي غريب الصراحه ههههه

شوق : الهنوف بعد ما تحب

بدور : شريفه مكه أشوفها بالطويل مالها

شوق ابتسمت : طالعه على أمي هههههه

نور : أحسن منا هههههه

أريج : بنات يلا نقعد مع الهنوف ورفيجاتها

شوق : ياهل انتي ..؟؟

اريج : حتى ولو بس من الذرابه يعني

نور : اي يلا نروح نسولف مع المراهقات سوالفهم حلوه هههههه

ملاك : يلا بسررررعه ههههههه

مر الوقت والبنات يالسات مع بعض .. ويسولفن مع ان أعمارهن مش متقاربه بس اندمجو مع بعض
بسرررعه والهنوف مستانسه ..

نور همست لملاك : تعالي معي شوي

ملاك وقفت : عن أذنكم بنات

البنات : اذنج معاج

نور : يلا مشينا

ملاك ونور طلعو من الميلس ..

ملاك من عند باب الميلس .. : خير ..؟؟

نور : يلا نجيب الكيكه عشان الهنوف تقطعها ..

ملاك : يلا بس وين الخدامه خل تساعدنا

نور : بالمطبخ تشوفينها

ملاك : يلا عاد

نور وملاك مشو .. نور دخلت المطبخ ... شافت الخدامه واقفه وقالت : بنادي صديقتي الحين انتي لما جهزي الكيكه
الخدامه : طيب

طلعت نور ومشت بالممر عشان تروح لباب الميلس وتنادي ملاك .. شافت عبدالعزيز نزلت راسها بسرعه وراحت للجهه الثانيه بحيث عبدالعزيز ما يشوفها وقالت : عبدالعزيز ممكن تدخل لأن رفيجتي بتجي المطبخ هالحين

عبدالعزيز : انزين .. بس كنت مار عشان اصعد

نور بلعت ريجها وراحت لملاك : يلا ملوكه

ملاك ابتسمت : يلا

نور : عبدالعزيز شافني

ملاك ابتسمت : ياحظ عينه ههههه

نور مرتبكه : ملوك عبدالعزيز متغير كثير

ملاك ابتسمت : عسا يتحقق اللي ببالي

نور ضربتها ع الخفيف : اقول امشي يلا

ملاك : هههههه وين الكيكه

نور رفعت راسها وقالت : وين بتكون يعني ع الطاوله

ملاك شافت الكيكه : أو ماي قــــــــــــــأد

نور ابتسمت : ها حلوه ..؟؟

ملاك : ذوووووووووووووووووق الصراحه

نور ابتسمت : من ذوقك والله

ملاك : عجيبه الحركه

نور : اي هذي صورة الهنوف لما كانت صغيره

ملاك : ماشالله عليها حلوه وايد

نور : ههههه يلا نروح قبل لا تذوب الكريمه

ملاك : يلا ..

نور وهي ماشيه مع ملاك : تعتقدين بتعجبها ..؟؟

ملاك : أكيييد دامها عجبتني ههههه

نور : آمين يارب

ملاك : تصالحتو ولا ...؟؟

نور هزت راسها وقالت : للأسف عنيده ماشالله عليها

ملاك : الله يستر بس

نور : آمييين يارب

ملاك : بس توها صغيره جي ولا جي بتعقل انشالله

نور : انشالله

ملاك : يلا بسرررعه نواري ههههه

نور وهي تقول للخدامه : جبتي ملاعق وصحون والبارد

الخدامه : ايوا كلو هناك فوق طاوله

نور : جيبي الولاعه معك أوكي

الخدامه : أوكي ..

نور دخلت والخدامه وراها تجر العربه .. الهنوف وقفت مصدومه وهي تطالع الكيكه ..

نور طالعت ملاك .. ملاك مسكت يدها .. وقالت : شكلها عصبت ..! الله يستر

نور رجعت على ورا شوي .. عشان الخدامه تحط الكيكه ع الطاوله .. ملاك ساعدتها ..

الهنوف تقدمت من نور بسررررررررررررعه وحضنتها بأقوى ما عندها وقالت بهمس : حسابي معاج بعدين

نور استغربت وطالعت الهنوف .. الهنوف لفت ويهها وراحت للكيكه وقالت : وااااااااااااااااو رووووووووووووعه الكيكه

نور ابتسمت وهي مرتبكه : انشالله أعجبتك

الهنوف مبتسمه : حدها روووووعه

ملاك : يلا عاد نطفي النور ونولع الشموع

الكل : هابي بيرث دي الهنوف .. هابي بيرث دي تو يو .. هابي بيرث دي الهنوف ...........................

الاربعاء 29-9-2010, 12:25 am




إڷـےٍ آڷلْقٍــآءْ فٍـےٍٍٍ آڷحًـڷقْهٍـ آڷقًــآدٍمْـهٍـ ..

ياعمري 10-03-2010 12:16 PM

يا سلامي عليج يتومه وبصراحه ابدعتي

واسمحيلي على القطيعه صح كنت امر بس مرور سريع


تعليقي على موقف روان ومروان قمه في الاحباط كنت اعتبرهم ثنائي رائع

بس من بدايه روايه كنت احسن ان مروان خاش شي عن روان بس شوة هو الله يعلم

ومروان صدق يحب روان بس شي ظرف منعته وهالشي اللي حده عن الابتعاد عنها بس اتوقع بيرد لها والقدر بيجمعهم وهي تستاهل شخص طيب ويحبها بدل حياتها الخاليه هع

كاني وااااااااااااااااااااااااااااااايد تفلسفت هع

دنيآي دنيآك 10-15-2010 09:19 PM

يسلموووووو ع البااارت الجمييييييل ..~

ربي يعطييج العافيه خيتووو ..~


الساعة الآن 08:13 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227