منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ♥♥♥♥♥♥آبــــــــــــــــي حبكــ معـــــي يـــــــــــكبر♥♥♥♥♥>>قصة قطرية رووعة (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=32468)

راعـــ الــحــب ـــي 11-05-2010 08:42 PM

تسلمين عـ القصه الحلوه ..!!


بصرااحه الوصف خيــآآلـي ..!!~


ربي يحفظهن ..!!

يآحبي 12-15-2010 04:16 PM

آنـآ سجلت بالمنتـدى بسسس عششششـآن القصــه .. يـــــــــلآ كملوهـآآآآآآآآآآآآآآآ

الشروق 12-17-2010 12:47 AM

يسلمووو ع القصه مرة جوونان ....... نتريا البارت اليديد ...

جاري الانتــــــــــــــظار

رغووده الدلوعة 01-04-2011 02:48 AM

حرام عليج ليش ما كماتي القصة كانت مو بس اتينن بس على اي حال يسلمووو حبيبتي

داعمة قطوة 06-22-2011 03:46 PM

الجزء 4


عبد العزيز : ههههههههههههههه الله يعينج انتي كله هذي حالتج
نوف :شاسوي
عبد العزيز قرب منها عشان ايب لها الكتاب الي تبيه ويوم قرب طلعت هي حذاه وايد قصيرة توصله لين نص جتبه وبعد اشوي اقصر : هاج ومره ثانيه اتصلي لي اذا تبيني ايب لج شي من فوق
نوف ويهها استوى خلاص طماطه : ان شالله
ويوم راح عنها خلاص لف اله طلع السانها
وفجاء لف ايجوفها وجافها : معليه معليه باراويج ههههههه
نوف راحت عنه بسرعه وجافت خالد
نوف وهي معصبه : خلوود
خالد حس انه في شي ليش يايه معصبة : خير
نوف : ليش ماقلت لنا اخوانك هني
خالد مستغرب : ليش اهم هني
نوف: أي
خالد : والله مادري ليش شصار لج ومن جفتي
نوف استحت وقالت له السالفة
خالد بقى ينفجر من الضحك عليها لانها كانت تقول السالفة وهي بتموت من الحيه : هههههههههههههههههههه شتسوين يوم انتي قصيرة
نوف : جب
خالد جاف عبد العزيز يه من وره وحب اايفشلها زيادة : جب يجبج ويجب ريلج وياج
نوف : هي حدك على ريلي الي ماعرف من هو
خالد : فارس احلامج
نوف وهي توها بتعطية ظهرها : فارس احلامي الي مايه هع هع هع ماعرف من هو
ولفت وجافته يضحك ومن الخرعة نقزت وكوعها ضرب بطن خالد : اااييييييي ايعور يالقزمة
نوف : هههههههههههههههههه تستاهل
عبد العزيز : الله عاقبك على هذي الحركة
هههههههههههههههههه
وراحوا كلهم ايدورن نجلاء و راشد
نجلاء ذاك الوقت كانت ادور لوحات لانه عندها شرح حق درس : اممممممم هذي زينه ولا ذي
وهي تمشي دعمت احد : ااااي عمى
طرف الثاني : حشه ماتجوفين
نجلاء : لا عميه نفسك
راشد عصب من هي عشان اتكلمة جي
: هي انتي عن الغلط ورفعوا راسهم
نجلاء تصنمت ياويلي لا مب كل مره عاد وخلود ليش ماقلنا انهم هني باراويك يالحمار
وراشد بعد نفس الحالة هذي ليش هني
وما حسوا اله بضحك بصوت عالي ولفوا الصوب الي فيه الضحك وجافوا خالد نوف وعبد العزيز ميتين من الضحك
وراحت عن خالد ومسكت : انت هي يالحمار ليش ماقلت انهم اهني بصوت واطي طبعا
خالد وهو بيموت ثاني مره ايهاوشونه :والله مادري ههههههههههه
نجلاء بصوت عالي : ضحكت مب سرك بلا
وقام وضحكوا على نجلاء الي دعواتها عجيبة
خالد : الله يعين ريلج الي بياخذج
نجلاء : اصلن يحصله ايحصل وحده نفسي يحب يده وره وجدام
نوف : اله الله يعينه عليج
نجلاء : جب انتي وانتي الي بتاخذينة بيلس ايطالعج من تحت هههههههههه

وضحكوا عليهم لانهم قاموا يتهاوشون ويه بعض
خالد : يالله خلصتوا قوموا نرجع البيت
نوف + نجلاء : أي خلصنا
عبد العزيز : انتوا مع مين ياين
نوف : ياين مع بروحنا هههههههه
نجلاء : جب فضحتينا
نوف استحت ونخشت وره نجلاء
نجلاء: احلفي بس اونها استحت
نوف : جب
وضحكوا عليها لانها ماعندها غير جب
خالد : وانتي ماعندج اله جب
نوف : جب
وماتوا من الضحك عليهم
راشد : ههههههههه ماغلطوا يوم سموكم الثلاثي المرح
نوف + نجلاء +خالد : هاهاهاهاهاهاهاهاها اخجلتم وتواضعنا
خالد : ماتعرف هذي الجمله اذا حد قالها لنا نفتخر
راشد وعبد العزيز : هههههههههههههههه
راشد : انزين اتوا مع مين ياين
خالد : مع الدريول
راشد : انزين خله يروح وانتوا تعالوا ويانه احنا اصلن بنروح بيت يدتي
خالد : اوكي
وتصل حق الدريول ايقوله روح البيت
ونوف : نجول بنروح وياهم والله استحي
نجلاء : يعني انا ماستحي
نوف : يافضيحتنا
خالد : اشفيكم اتصاصرون
نجلاء : لامافي شي
وراحوا وياهم وراشد وعبد العزيز كانوا وراهم عشان يدفعون الحساب ويروحون
ودفعوا الحساب وهم يضحكون


راشد : شفيكم صوتكم واصل لين اخر الشارع

خالد وهو يضحك : فاااتك نجول بقت طيح الكاشير وهو مار حطت ريلها

نجلاء وهي معصبه على الكاشير : محد قاله مايعطيني علوج يعطي القزمه وانا لاء

نوف : القزم ريلج الحول

نجلاء : ريلج انتي الحول

خالد : بس خلاص ارجوكم

نوف : انزين

عبد العزيز : ها خلصتوا

كلهم : أي خلصنا

راشد : يالله اركبوا

وهم في السيارة

راشد :شتبون عشا

خالد : مادري شرايكم هارديز

نوف : لا الله يهديك عشان يدتي اتثور فيك

عبد العزيز : ليش؟؟؟؟

نجلاء : ماتحب اكل المطاعم

نوف : أي خلوا هارديز حق اخر الليل

راشد : شلون تطلعون حق الريال اخر الليل

نجلاء : هههههههههههههه خل طلعه اخر الليل حق ام احمد المينونه

نوف: ههههههههههههههههه

راشد مستغرب : من ام احمد المينونه

نجلاء : اذا طلبنا من برع اخر الليل نوفوه تلبس عباه يدتي والنقاب وتعوي ظهرها

وتمسك العصا لا نه قصرها ينفع على دور العيوز وتيلس تضرب في الباب او الطوفه

وتيلس اتقول ام احمد المينونه ياات انطر لا يك شي ماجفته في حياتك عاد راعي
المطعم الي كله نطلب منه ماايطرشونه اله اهو ويخلي الاكل على الارض ويشرد

راشد : ههههههههههههههههههههههههههههه احلفي

نجلاء : والله

عبد العزيز : من فكرته

نوف : احم احم فكرتي عبقرينه زماني

نجلاء : مداح نفسه يبيله رفسه بس مب فكرتج كلها فكرتي العصا والجمله العجيبه

وصوا البيت

وباات وياهم خالد لانه يبي يجوف الحركه العجيب

وطلب على الساعه 12 من هارديز على الساعه 1 وصل

نجلاء : نووفوه بسرعه البسي العبااه


نوف : اوكي بس وين العصاا

نجلاء : انتي البسي وانا باروح ايب العصا


نوف : اوكي

ويابت العصاه وطلعت نوف حق راعي المطعم وخالد نجلاء عند الباب يسمعونها
شتقول

مااتوا من الضحك يوم جافوا راعي المطعم ياخذ الفلوس ويشرد


ونشغلوا البنات الجمعه والسبت دراسه لانه عليهم تتطابيق شكثر



خلص الجز الرابع على خير
تتوقعون بتصير مواقف ثانيه حق
نوف و نجلاء

============================================

الـــــــــــجــــزء الخامــــــــــــســــــ

مر الاسبوع على خير

يوم الخميس في المدرسة

نوف: اليـــوم خمييييييييييييييييييييس والي ماا يطلع يخيس.

نجلاء سااااكته ومسبهه

نوف: نجووول.

نجلاء: هاا

شريفه: هههههههههه في منو تفكرين.

نوف: اناا اعرف تفكر في راااا....

نجلاء: راابح صقر ههههههه تعررفين امموت عليه

نوف: أي رقعي رقعي السالفه.

نجلاء: اوووف

نوف :هههههههههههههههههه

شريفه : حرركاات قمناا نحب

من خلصت شريفه جملتها دخلت عليهم شيخه

شيخه : من يحب ؟؟

شريفه : دخلت عليناا خبيره الحب

نوف + نجلاء : هههههههههههههههههههههه

شيخه : مالت عليج انا اصلن في خااطري احد يحبني واحبه بس مب محصله
من يفهم مشاعري هع هع هع

شريفه : ههههههههههههههههه حتى انا

شيخه : جب انتي محيرة حق ولد خالج يعني اكيد يحبج

شريفه : مالت علي بس والله مادري اذا كان يحبني او لا؟؟

نجلاء: لا حب ولا هم يحزنون.

نوف: انزين خلج من الحب ... مالت على الحب وسيرته ) كانت نوف متعقده من الحب ,, وبتعرفون ليش في الاجزااء القادمه) ^,^
نجول شرايج تبااتين اليوم في بيتنا؟

نجلاء : امم بجوف ابوي بس متأكده انه بيوافق.

وطق الجرس وكلن رااح صفه.

نجلاء كااانت في الحصه تفكر في رااشد

نجلاء تكلم نفسهاا: اناا ليش ما اقدر اشله من بالي؟

اماا في حصة الريااضيات

نوف كاانت في عالم ثاااني

المدرسة تشرح عن الجذور والكسور

واهي تغني


نوف: لايهمك حبيبي شف مكانك هنا بين ضلعين قلبي يا حبيب العيون
كل ماقلت احبك قال قلبي وانا
انتخاشر غلاك اللي ذبحنا بهون (ولا هاامتها الدنيا ولا المدرسه وكارها شي اسمه حب ملاحظة ترى الغنية قديمه بس احبهاااااا اناا ودندونة قطر لان ذوقناا نفس الشي) *_^

ومرر اليوم بسرعه

وكل وحده لبست عبايتها ولبسة نظارتهاا وطلعواا ينتظرون سيايرهم.

وفي بيت خليفه...

نجلاء: السلام عليكم .

ابوهاا وامهاا / وعليكم السلام ,, شسويتي في المدرسة اليوم؟؟

نجلاء : الحمد الله تماام , يبااا حبيبيييييي

خليفه: ههههه نعم شتبين,,

نجلاء / ههههههه فديتك تفهمني ,, ابي اباات في بيت عمي إبراهيم نوفوه عاازمتني ...اوكـــــي

خليفه: اناا اقدر ارد طلب حق حبيبتي

نجلاء: وااااااااي فديتك يباا الله لا يحرمني منك.

ام نجلاء : وانااا

نجلاء: انتي الخير كله يمااا فديتج

ام نجلاء: هههه اوكي يلا روحي جهزي اغراااضج حق المبيت وعقبها تعالي بعطيج فلوس..

نجلاء: انشااااااااء الله.
وتركض نجلاء وبسرعة جهزة اغراضهاا , واختاارات له شنطة حلووه

واختاارت عبااه بسيطه عشان تلبسهاا.

وبعدهاا نزلت تحت وتغدت وخذت الفلوووس ^_^ وبعدها اتصلت على نوف.

نجلاء : هااااي نوفي.
نوف : هلا والله , هاا بشري بتبااتين ولا.
نجلاء : اوف كورس
نوف: هههههه يس .
نجلاء: يلا لاتنسين تجهزين عدت السهر ههههههه
نوف: لا اكيد مب نااسيه يلا بااااااي
نجلاء: بااااااااااااي سي يو سووون.

سكرت نجلاء وانبطحت شوي ترتاااح وبعدهااا تروح بيت عمهاا

امااا في بيت ابو محمد ( ابو نوف)

نوف: يباااا
ابراهيم: عيونه
نوف: تسلم لي عيوونك بس بغيت اقول لك ترى نجول بتباات عندناا اليوم.
إبراهيم: حيااهاا الله.
نوف: اوكي يلا باااي بروح اريح شوي, قبل لا اتي نجول ويبدا الينون
إبراهيم: هههههههههههه الله يعينا عليكم.
نوف: هههههههههههههههه.

وبعد كمن ساااعه وفي بيت خليفه
نجلاء قاامت ونزلت اغرااضها واتصلت في الدريول وناادت الخدامه علشان توصلها وااكيد تعدلت شوي ^.^

نجلاء: ساااااااااااااااااااااااااااااااااانتي سااانتي وينج

سانتي خدامتهم : نعم نجلاء
نجلاء : كم مره اقول لج ناادي مداام ^,^)ههههه تستعبط عليهاا)


نجلاء: اخذي الاغراض ووديهم السياره وخلج في السياره بتوصليني بيت عمي اوكي
سااانتي: اوكي.

نجلاء رااحت الصاله .
نجلاء: يلا مع السلامه يماا ويباا
امهاا وابوها: مع السلامه
نجلاء: تأمرون على شي؟
ابوهاا: ما يامر عليج عدو بس اول ماا توصلين اتصلي فينا.
نجلاء: ان شاء الله.

وركبت السياره وهي في السياره اتصل خالد عليها

نجلاء: الوو
خالد: الوو السلام عليكم
نجلاء: وعليكم السلام هلا خاااالد اخبااارك
خالد: تمااام وانتي
نجلاء: بخير داامك بخير
خالد: تصدقين متملل حددددي وينج انتي اتصل في نوف ماا ترد
نجلاء: ههههههه اكيد خاامده, انا في السيااره بروح اباات عند نوفوه
خالد: اوووه ملل
نجلاء: هههه خلك من الملل اطلع روح الستي ولا الاند وجوف لك فلم وبتستاانس.

وبهاااي الحظه دش راشد على خالد
راشد: هلا خلوووود من تكلم
خالد: نجلاء بنت عمي
راشد تغير ويهه: اهااا سلم عليهاا
خالد: نجلاء راشد يسلم عليج
نجلاء وبنعومه: الله يسلمه ^.^
خالد: هههههههه شفيه صوتج تغير
نجلاء: هاا لا لا شرقت
خالد: هههههههه أي سلاماات
نجلاء : الله يسلمك, انزين مدام راشد وياك خله يطلعك
خالد: رااااااشد نجلاء تقول لك طلعني
نجلاء: هااااااااااااااااي شفيك خبل انت
راشد: ههههه مدام نجلاء طلبت بطلعك.
نجلاء سمعته واستحت: يلا باي خالد.
خالد: بااااااي

وسكرت الا وهي واصله بيت عمهاا.
وعلى طول نزلت الخدامه الاغراض وردت البيت

نجلاء دشت وسلمت على عمها ومرته

ابو محمد: حي الله نجلاء
نجلاء: الله يحيك عمي
ابو محمد: شخبااارج يباا
نجلاء: الحمد الله وانت اخباارك
ابو محمد: الحمد الله
نجلاء: اخبااارج مرت عمي
ام محمد: الحمد الله حبيبتي
نجلاء: عيل وين نوفوه اكيييييد خاامده
ام محمد: هههههههه أي والله من تغدت قالت بتريح سااعه اكاهي خذت ثلاث ساعات.
نجلاء: هههههههههه خلاص انا بروح اسويلها سبراايز
بو محمد: هههههه عندج اياهاا صرقعيها
نجلاء:ولا يهمك هههههههههه

ركبت نجلا على الدري شوي شوي وبطلت باب غرفة نوف بهدوء
ووقفت عند راسهاا
نجلاء: نوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وف
نوفووووووووووووووووووووووه قومي هههههههههههههههه

نوف: اووووووووووووه خليني اناام
نجلاء: يلا قومي .. قومي
نوف: خلاص قمت قمت

قاااامت نوف وتسبحت وبدلت ثيابها
وبعدهاا نزلو تحت

الا محمد ( اخو نوف الصغير عمره 3 سنوات) يرررركض على الدري

محمد: نووووني( يعني نجلاء)
نجلاء: بعد طواايف نوني

وينط ويلم عليها
نجلاء: شعنده الحب زايد
نوف: ههههههههه اكيد يبي حلاوه
محمد: نوني انتي يبتي لي حواوه
نجلاء: هههههه يمكن روح جوف في شنطتي ( وتأشر على الطاولة) واذا حصلت أي حواوه خذها ههههه اوكي
محمد: اوكــــي
وراح محمد يدور حلاوه.. بس ما لقا شي في الشنطه

محمد والدمعة في عينه: هىء هىء ما لقيت حواوه اهىىىء
نجلاء+نوف= اووووه
نوف: روح حق بابا وقول له تبي حواوه اوكي
محمد: بابا طلع وااااااااااااااااااااااااااااااااء
نجلاء: خلاص بنروح الدكان اوكي وبعدها بنروح بيت يدوه
محمد: اوكـــي ( ويمش دمعته)
نوف: خلاص اصبر لين نجهز ونستأذن من امي لانها معزومه عند ناس ومب يايه ويانا.
نــجلاء: اوكـــــي شراايج نباات عند يدوه حمود انت بعد بات ويانا بنلعب سوني وبنأجر افلام هندية هههههه.
نوف: ههههههههههه خلاص متأكد ان امي بتوافق لانها بتفتك من حمود هههههههههه, ومب لازم انأجر افلام عندي كرتون متروس افلام .
نجلاء: هههههههههههه خلاص اوكـــي انتي استأذني من امج وانا بقول حق هلي .

وطبعــاً الكل قال حق هله وركبوا السيـــاره ومروا الدكان واخيرا راحوا بيت جدو

بس بيت جدو كان عنهم ضيوف ياا ترى من هالضيوف ..........


مين تتوقعون يكونون هذيلا الضيوف ؟؟؟؟؟

داعمة قطوة 06-22-2011 03:53 PM

(الــــــــــــجـــــــــزء 6)


كانوا راشد و خالد عند يدتهم وعبدالعزيز راح النادي وعقب بيهم .. كان راشد قاعد وجدامه يدته ويسلفون
اليده: حي الله راشد
راشد: الله يحيج
اليده: شخباارك يبا عساك بخير
راشد: الحمد الله انتي اخباارج يما عساج بخير
اليده: نحمد الله ونشكر
الا انت اخبارك مع الدراسه
راشد: والله يعني شوية تعب
اليده: الله يعينك
خالد كان توه ياي من المطبخ ويايب له ماي
خالد: اوووووف ملل
اليده: شعندك اتئفف
خالد: متملل يما
اليده: اكيد تبي نجول ونوفوه هالهبل يونسونك
خالد: هههههه أي والله محد يونسني غيرهم
اليده: ماا عليك اقعد احذااي
وقعد احذاهاا
اليده: شخباار الدراسه وياك (تكلم خالد)
خالد: والله الدراسه زفت والحمد الله
راشد: هههههههههه
اليده: وليش ان شاااء الله
خالد: والله يا يماا المدرسه تبط الجب والمدير يبط الجبد
والمدرسين يبطون الجب والصراااحه الصراااحه الدرااسه بكبرهاا تبط الجبد
اليده: وانت عندك كل شي يبط الجبد
خالد: أي والله اصلن المدراس المستقله كلهاا
راشد: تبط الجبد درينااا ههههههههه
وقعدواا يسلفون
لين سمعوا صوت صراخ

خالد: اسسسسمع صوت صرااخ اكيد نوفوه ونجول
هههههههههههه حس قلبي بحد عبيط ياااي

اليده: هههههههه زين يواا يونسونك


طبعاا دخلوا البنات بصراخ عبل فيت بيسون سبرايز حق يدتهم

نجلاء : يدووه وينج وحشتيني (طبعا بصراخ )

نوف : يدووه وعاشت يدووه

نجلاء : يالله نووفوه وحده وحده يدووه احلى وحده

خالد طلع له من الميلس وهو يصفق : عاشوا عاشوا

وقام ينط على الكراسي

نوف ونجلاء يصفقون له ميانين يحبون سوالف المينن

نجلاء : عااشوا طق رقبه

نوف : يابس يابس ( نوف تعشق شي اسمه الامارات اتحبها تموت عليهاا
ونجلاء بعد )

نجلاء دخلت عرض هي وغنيتها : هيل ياه رمانه الحلوة زعلانه مين يراضيها انا اراضيها وبروحي افديهاا
عااشوا نووفوه ياله ياويلي ويلاه وااااااي ( جمله منى شداد في فلم طرب فاشن )

نوف : ههههههههههههههههههه

وياتهم يدتهم تهاوشهم : هي انتوا عن الصراخه أي بعد ليش ياين وانت يالمينون مساعه كنت هادي من يوا ربعك الخبل ينيت ويااهم

نجلاء اونها زعلت : افااااااا خلاص بنطلع يالله نوفوه
غلطتي يوم قلت لج تعالي خلينا نروح انبات في بيت يدتي

نوف فهمت حركتها لانهم وايد يسونها : أي مايسوى علينا شتقنا لها

نجلاء : مع سلامه لن نعود ابدا الى هنا لقد لقد لا استطيع القول

نوف : اجل يا أختاه لقد طوردنا

خالد وياهم : خذوني معكم انا ايظن ذللت من قبل اخي الذي اتا بي هنا
وقام ويضحك علي امام جدتي

نجلاء ماتدري انه راشد عند يدتها : تعال معأً ياخي ولا تهتم له دعه يولي


خالد بغى يموت من الضحك عرف اننها ماتعرف انه راشد وياه : حسنا قولي له انهوا هنا

نجلاء : لا تتكلم ولا تقول لاني لان اصدقك

خالد : انتي حره لا تصدقيني اوووووووووف تمللت من الكلام جي

نوف : كيفك محد قالك

نجلاء يوم درت انه راشد هني قامت ادورا لها عذر : يمااا باقولج تبينا انروح

ام عبدالله : لا يماا انتوا مونسين صدري

محمد دخل عرض : عاشوا هيل يارمانه الحلوة ثعلانه مين يراثيه انا اراثيه

نوف : هههههههههههههه توى واصل له الارسال

خالد جاف الخريطه في يده حب يلعوزه شوي : حمود شنو عندك حلاوة صح

محمد : أي

خالد : عطني حبه

محمد : لا

خالد ويسحب الخريطة : وويووو خذيتهاا

ما حس اله بشي فالعه في راسه : ااااااااااااااااااي

محمد ضربه بالنعال على راسه : تثتاهل

نوف : ههههههههههههه عفية على خوي

وياهم راشد الي كان واقف عند الباب يوم جافته نجلاء قالت حق يدتها : يماااا انا باروح احط اغراضي في الكبت نوف تين معاي

نوف : اوكي خيتوو

وراحت نجلاء نوف فووق .................

نوف: شعندهاا الي تستحي
نجلاء: من انااا
نوف: لا انااا , أي انتي ما تشوفين ويهج صار احمر..
نجلاء: اناااااا فشيله لايكون جاف ويهي
نوف: هع اكيد جاافه احمرر يا مال الويع طالعة حلوة مع سماارج
نجلاء: ههههههه المهم خنحط اغراضنا
نوف: أي يلا بسرعه
ونزلوا تحت
وهم على الدري نجلاء تطل تبي تشوف اذا حد موجود ولا المهم ماا جافت حد وهي ناازله من الدري تلف الا الشله الموقره ( راشد+عبدالعزيز+خالد) مقعدين في الدار ويلعبون سونــي
نجلاء: يلا تعالي نلعب معااهم
نوف: وين الحياا
نجلاء: اوه عطاااج عمره
نوف:هههههههههههههه الله يرحمه كان طيب
نجلاء: هاااااي شباب
نوف: هيلو غاااايز
الشباااب: اهلين
نجلاء: ممكن نلعب
خالد: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالاء
نوف: يلا يلا قوووم ( الا عبد العزيز يسحبه من ثوبه ويقومه)
نوف: مشكووووور , وااايو قوموني
نجلاء: هههههههههههه
خالد: معليه مردوده بأذن الله الواحد الاحد
نجلاء: اوكي اشراايكم نلعب كوره 2,2
راشد: ليش تعرفون تلعبون كوره
نجلاء + نوف : نعجـــــــــــــبك ههههههههههههه
خالد: هع تدريــــــــــــبي

اول شي لعبوا محمد و خالد ضـــد راشد وعبد العزيز
وفازوا راشد وعبد العزيز والحين بيلعبون ضد البناات
نجلاء كانت داخله الغرفه وفي يدها ريد بول
نجلاء: نوفوووه (وتقط الريدبول عليها) اشربي ريدبول بيديكي جوااانح
راشد: هههههه انزين انا ابي
نجلاء: تفضل ( وتعطيه الريدبول الي في يدها) وتقعد لان مافي غيره
راشد: وانتي ما عندج غيره
نجلاء: لا اصلن ما ابي اشربه انت عليك بالعافيه
راشد: لا اخذي ماا ابي
نجلاء: والله مااا ابيه حلفت عليك تشربه اصلن باشرب ويه نووفوه ماتشربه كامل مب ناقصنه تطير بروحه تمشي في المدرسه جنها طياره وهاي وهي قصيرة لو طويله جان دخلت في وحده من هاذي العمارات ((هذي الجملة دوم الناس تقولها لي وخاصة دندونة قطر لووووووول))
نوف الي كانت تشرب الريد بول قصت : كح كح
كلهم ضحكوا عليها عيونها ستوت حمرا ويهها احمر
وقامت تتحلف فيها
عبد العزيز: يالله خلونا نلعب بسرعه
نجلاء : ياالله
وقاموا لعبوا البنات تقدموا على الشباب بهدفين في الشوط الثاني الشباب يابوا بعد هدفين وصار تعادل واضطروا يلعبون بلانتيات عاد خالد ما خلا البنات في حالهم المهم أن الأولاد فازوا على البنات 4 : 3
كله بسبه خالد الي كان متحلف فيهم
نجلاء : نوفوه عطيني الفاين
نوف والشر في عينها حذفت الفاين عليها : ياحلو الانتقام
نجلاء : حماره عنزه قزمه
نوف : عيبي خلي عيالج يطلعون قزام
نجلاء : بسم الله على عيالي
نوف : أي تعالي عقب الريل يبتلي في عيالج (وكانت تغمز لها )
نجلاء فهمت عليها انها تطري راشد وحمر ويها : جب ( وراحت عنهم )
نوف ماتت من الضحك عليها الشباب مب فاهمين شسالفه
خالد : هي قريقه شسالفه
نوف : قريقه مرتك
ضحكوا عليها لانه كلامها كلام عيايز
خالد : ريلج
نوف : بسم الله على ريلي
خالد : أي قيس
نوف : مالت على قيس
نوف : انا باروح عنكم عند حبيبتي الي الحين بتدفني وانا حيه يالله دعوا لي
اني اطلع حيه
خالد : لا ارجوكي لا تذهبي
نوف : كلا عيل مواجهة قدري
راشد : يالله ياكريم بدا التمثيل
عبدالعزيز : شسالفه
نوف : لالالا ماتقوله
عبدالعزيز : ليش
نوف : محد قاله لا يي مساعه خل النادي ينفعك ( وحطت يدها على حلجها شلون قتله جي )
وراحت بسرعه عنهم
عبد العزيز ضحك ورد حق راشد : رشود شسالفه
وقاله راشد السالفه
وقاموا يضحكون على سوالفهم

شرااح تتوقوعون بيصير حق نجلاء من الممكن انها تحب راشد وهل راشد يحبها وشنو قصته ؟؟



(الــــــــــــــجــــــــــزء 7)





نجلاء كان ويهاا احمر من قلب : كله بسبه نووفوه اتحب تحرجني جدامه
افففففففففففف ليش انا مهتمه فيه يااربي

نوف : مهتمه في مين ؟؟

نجلاء تخرعت : مهتمه في عمري

نوف : هاا عترفي

نجلاء : اعترف بشنو

نوف : انج تحبين راشد

نجلاء خلاص استسلمت حق نوف : مادري

نوف : يعني حب والله اعجاب

نجلاء : انشالله يكون اعجاب

نوف : ليش ولد عمج مافيها شي

نجلاء : مابي ماعمري فكرت او تخيلت اني احب
نوف : ليش انتي غير الناس

نجلاء : لاني مافكر اله في دراستي وماظنه يحبني

نوف : اصلن يحصله وانتي كله اتفكرين في دراستج

نجلاء : لانه مابيفيدني غير دراستي

نوف : اففففففففف منج ومن دراستج

نجلاء وكان ذاك الوقت خالد مار على حجرتهم : واني ليش ماتحبين

نوف بحزن : لاني مابي وكفايه مره وحده

نجلاء : وانتي متى بتشلين ذاك من راسج ولي سواه فيج

نوف : انتي حسبالج انه شي سهل انه انسه انا حبيت محمد من اربع سنين وهو جرحني

خالد كان يعرف محمد تقدرون اتقولون كانوا ربع وهو يعرف سالفه نوف وياه ومن عقب الي سواه في نوف خلاه وعصب يوم سمع نوف اتقول هذي الكلام طق الباب ودش : نوفوه باذبحج اذا يبتي هذي الطاري

نوف : اشفيك خالد

خالد : ليش ماتقدرين تحبين انتي غير عن البنات هو الي خسران مب انتي

نوف ودموعه في عيونها : ارجوك خالد سكر الموضوع وراحت عنه

نجلاء : خالد خلها الحين ارجوك انا اعرف الي تحس فيه

خالد : ماقدرت يوم سمعتها تطري السالفه احب نوف اهي مثل اختي واكثر ماقدر اجوفها تتعذب كل يوم بسبه حمود
نجلاء : شنسوي اهي اتحاول انها تنساه

في الصوب الثاني

كانت نوف في الحوش تصيح بهدوء وتتذكر ذيج الايام
كان ذاك الوقت قبل سنه
سارة : عااد نووفوه قولي لي من تحبين

نوف تعبت منها اهي من سارة وهي اتحن عليها من اربع سنوات تبي اتعرف من نوف اتحب وقررت اتقولها وياليت ماقالت لها : اوكي باقولج بس يتم سر

سارة والشر في عيونها : مين ؟؟

نوف وهي مستحيه : محمد ولد خالتي حمده

سارة : الحلو

نوف : أي شرايج فيه

سارة : يازين من خترتي عاد اهو يحبج

نوف : مادري والله بس سمعت خالتي اتقول حق امي انه يبون يحيروني له

سارة والحقد والحسد في عيونها : اها ياحظج ومبروك مقدماً ( طبعا قالت مبروك مب من قلب )

وقطع حبل افكارعبدالعزيز : شفيج نوف

نوف وهي تمش عيونها : ها لا واله شي

عبد العزيز : لا فيج شي ليش تصيحين

نوف : لا بس شي دخل في عيني عن اذنك

وراحت

خلص الجزء السابع
وباعطيكم نبذه عن سارة
سارة بنت خالة نوف تكره نوف لانها حلوه طيبه سارة تحسد نوف وتتمنى كل شي يزول عنها سارة حلوه كبر نوف وكانت كله وياها عشان تعرف كل شي عن نوف عشان تخرب عليها وتسود ويه نوف جدام اهلها قبل نوف ماتتقرب من نجلاء

تتوقعون شني قصه نوف وليش لهذي الدرجه كارهه الحب وسيرته ؟؟؟؟

^______________

داعمة قطوة 06-22-2011 03:54 PM

الــــــــــــجـــــــزء ((8))



في الحوش
عبدالعزيز: شفيها نوف أكيد خلوود مزعلها او يمكن مريضة ( اناا ليش افكر فيهاا وايد)
راح عبدالعزيز هو وأفكاره الي كلهاا متعلقه في نوف

نوف راحت الليوان (مثل القعده) وقعدة على واحد من الكراسي وافكاها راحت حق ذيج الايام الكريهه

سارة بنت خالت نوف في حجرتهاا : برويج يا محبوبة العيله ان ما دمرت حيااتج ما كون سارة بس ابي شي يخلي محمد ما يخطب نوف.

بعد تفكير سارة : اخيراً حصلت الي ابية ههههه
بعد اسبوع كامل
وصل خبر تحير نوف حق محمد .... ويوم عرفت سارة بغت اتموت لانهاا ما تحركت بسرعة

يوم الخميس يوم اليمعه يتيمعون كل اهل نوف خلاتهاا وبنات خالاتها.
نوف قبل كانت وايد تحب يوم الخميس لانه اليمعه وكلهم يتيمعون والبنات والحشرة وكل شي

سارة : نوف مبروك
نوف وهي مستحيه: الله يبارك بعمرج والفال لج
سارة قلبها متروس حقد: لا تخافين الموعد قريب
نوف: ها تحبين
سارة: لا بس احس ان خطوبتي قريب شهر او شهرين
نوف: اها ان شاء الله اتوفقين
سارة: آآميــــــــــــــن
وأذن العشــــاء

نوف: بنات يلا صلاة
وراحوا يصلون
ومر يوم الخميس نفس كل مره

كان في عزيمة يوم الاثنين بمناسبة تحير نوف حق محمد.
وكان عبارة عن غدا في بيت خالتهم حمده ام محمد

نوف كانت مستحية من خالاتها
ومحمد كان مستانس لانهم اخيراً حيرو له نوف كان يحبها وايد ومنعجب بجمالها

محمد كان يكلم خالد ولد عم نوف: ما تعرف يا خلود شكثر انا مستانس اخيرااا حيرواا نوف لي وااااايد احبهاا
خالد: انزين قول هالكلام لها مب لي مهما يكون هاي بنت عمي
محمد: ههههههه اسف
خالد كان يعرف محمد تقدرون اتقولون ربع وايد ويه بعض
اجتمعوا الاهل ونوف كاانت ميته من الحيآآ

وكانت ام سارة مطرشة سارة تيب لها ماي من المطبخ وهي رايحه جافت محمد مار ونادته
سارة وهي تبي تنفذ خطتها :- مــــحـــــمــــــد
محمد مستغرب من ذي:- نــعم

قطــــعت حبل افكارها نجلاء: نوفوة شتسوين هني؟؟
نوف: ها لا ولاشي انتي شفيج
نجلاء: الحين خالد واخوانة بيروحون مب حلوة انتم منخشين
نوف: عيل يلا أمشي

نجلاء هذي للحين تفكر في سالفة محمد الله يهديها: يالله

وراحوا عند الباب علشان يسكرونه ومره وحده ويه الشباب يسلمون عليهم وتم خالد يطالع نوف يعرف انها للحين تفكر في الموضوع الشي يبين من عيونها (× نفســـــــــــــــــي×)
وعبدالعزيز مب قادر يشيل عينه عن نوف يبي يعرف شنو فيها وقرر يسأل خالد يمكن يعرف

نجلاء في عالم ثاني تنتظر أي فرصة يلف راشد راسه علشان تطالعه
وراشد يفكر في أي شي علشان ماا يفكر في نجلاء لانه قاام وايد يفكر فيها

تتوقعون شنهي قصة نوف ومحمد وهل راح يعرف عبدالعزيز قصتهم؟؟وهل راح يتقبلها؟؟
ونجلاء وراشد راح يحبون بعض وله راشد عنده قصة؟؟


الجـــــــــــــزء التاسع


خالد : يلاااااا باااااي سي يو.

البنات : بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ي
وخلود مسوي حركااااات عاد انه يصيح ويسوي باي باي وحالته حاله
والبنات ويااه
نجلاء : لااااااااء خالد ارجوك لا تروح
نوف: بعدك عنااا عذاااب >>خرطي
خالد: لا غصبن عني اهىىىء اهىىء >>عاد انه يصيح
واشد وعبدالعزيز: يضحكوون
ورااحو الشباب
وخالد كان يغني بصبرر على فرقاكم مهما تمر سنين
........................
.............................................

يـــــــــــــــــــــــوم السبت
نجلا ونوف كانوا راقدين في بيت جدهم لان اهلهم كانوا مسافرين اسبوعين عمره ويا اهل خلوود وهم ما يقدرون يساافرون لان عندهم دواام

طبعاً نجلاء قاامت من صبح ونزلت تحت حصلت الريوق جاهز فقالت تروح برع واذا قامت نوف ببتريق معاها وبعدهاا راحت المطبخ الخارجي (بعد ما لبست شيلتهاا)
نجلاء: هاااااااااي ميري وين ماما؟
ميري: ماما روه صناعية
نجلاء: اهاااااا متى راحت
ميري: من اشرين دقيقه
نجلاء: اوكي

بيت جدهم كبير وفيه حديقه حلوووه فيها قعده مغظيه من فوق وحولينها شجر – ونجلاء تموووت على القعده فهالمكان –
وهاليوم كان الجووو عجيييب وكانت لابسه شيله وجلابيه حلوة وناعم

فراحت قعدة وكانت ماعطة الباب ظهرهاا وقاعده على المرجيحه ورافعه ريلها فوق وضامتها بيدها وحاطه السماعه في اذنهاا وتسمع اغنية يعشقني

و الله احبك . احبك يشهد الله علي
لما اشوفك . ابتسم صدقني ماهو بيدي
لا حاسد يقدر يبعدنا انا و انتا لو شوي
يالله احفظ حبي لي يالله ربي يا قوي

مافي غيره سكن روحي حبيبي و انا احبه
لو قالوا تمنى اتمنى عمري قربه


يعشقني

يعشقني و عذبني مرمرني و انا مالي سوا انا مالي سوا

يعشقني يعشقتني يعشقني

من قلبه و قال

انا ادري يحبني بس شوي اتغلى عليه

و غلاتي و غلاتي و غلاتي يا عمري تعال

لو يطلب عمري كله و الله عمري بين ايديه


مافي غيره سكن روحي حبيبي و انا احبه
لو قالوا تمنى اتمنى عمري قربه


يفهمني

يفهمني من نظرة من كلمة و انا بيدي دوا انا بيدي دوا

يفهمني يفهمني يفهمني و انا بيدي دوا

هذا اللي احبه احبه و من قلبي ابيه

حبيبي حبيبي حبيبي و كل عمري معاه

لو كل العواذل تفرق ما تقدر عليه

مافي غيره سكن روحي حبيبي و انا احبه
لو قالوا تمنى اتمنى عمري قربه

ولماا وصلت لمقطع يعشفني ,,, يعشقني
علت صوتهااا وقالت: ااااااااااه مااا يندرى اذا يعشقني ولا....
وكان ذاك الوقت راشد وخوانه واصلين لانه يدتهم هاوشتهم ذيج الهوشه
المحترم بما انه اهلهم مسافرين ويا اهل نوف ونجلاء وقالت لهم ايبون ثيابهم ويون بيت يدهم عشان مايقعدون بروحهم واصلن العيله الموقره عندهم حجر في بيت يدهم وعاد انذاله عبدالعزيز وخالد قالوله روح وحنا بنيي وراك وهو المسكين على نياته وراحه وحسباله اهم وراه يوم وصل لف وراه بس انجذب حق الي تقوله نجلاء

وكان راشد وراهاا وسمع كل شي قالته

نجلاء حست بحد وراهاا ولفت رااسهاا
نجلاء: بسمممم اللله الرحمممممممممن الرحييييم
راشد: ههههه شفيج جاايفه يني
نجلاء وهي تبتسم: لا بسم الله عليك بس والله خرعتني الله يقطع بليسك
راشد:هههههههههههههه سوري
نجلاء: لا عااادي بس لا تعيدهاا
راشد: هههههه اوكي بس تعالي من هاذي الي يعشقج؟
نجلاء وهي منصدمه وخدودهاا صايرين حمر: هاااا لا محد
راشد ويغمز لها: قولي الصج عااادي
نجلاء: لا والله محد >>> شوي وبتصيح
راشد: بس بس خلاص صدقتج

خنروح حق نوف الي توها قايمه من النوم
نزلت من الدري وهي للحين ببجامتها(بجامة Hello kitty ورديه كيووت) وفاله شعرهاا الاخت
وهي نازله من الدري : نجوووووووووووول وينج ابي اتريق شاي مع بسكوت يدووه << الاحمر القديم هههه

سمعت صوت التلفزيون الي تحت مشغل على بالها نجول المهم قامت تغني
I like to move it move it I like to mooove it

لين وصلت للمقعد وفجت الباب وهي تقول You like to move it وكانت ماشره عليهم ((واااي فضيحه
وهني انصدمت بأن خالد وعبدالعزيز قااعدين داخل

خالد وعيونه اتدمع: واااهاااهااااي هاااااااهاااااااااي واااي ماا اقدر استحمل هههههههههههه
نوف تصنمت مكانهاا
وعبدالعزيز كان يطالعها ويضحك بس على طول نزل عينه
وقامت نوف تررررركض بسرعه من الفشيله.

وصلت حجرتهم وهي اتقول : واااي فضيحه فضيحه
وراحت بدلت ثيابها لبست جلابيه محترمه لونها وردي وناعم ((نوف اتمووت على شي اسمه وردي )) ولمت شعرها الطويل ولبست شيلتها

ونزلت بس هذي المره بحترام ويهها مستوي مثل الطماطه

نوف وهي مستحيه : سلام عليكم
عبد العزيز وخالد : وعليكم السلام
نوف : اخباركم شمسوين ؟؟؟
عبدالعزيز : تمام انتي اخبارج ؟؟؟
نوف : تمام
خالد حب يفشلها زيادة : وانا مالي رب
نوف انحرجت وعرفت انه متعمد يحرجها : انا اخبر اني قلت اخباركم
خالد : لا انا ابي سلام بروحي
نوف : مشكلتك >.<
نوف : وين نجلاء (وانتبهت انه راشد محد ) وفي احد مفقود وين راشد
خالد : برع روميوو وجوليت
نوف : هههههههههههههههه والله ان سمعتك بتذبحك
خالد : اعرف ههههههههههههههههه جذي لاتقولين لها
نوف : بس اذا نط عرج النذاله شاسوي باقول هههههههههههههههههه
خالد : عادي هههههههه اذا قلتي لها انا باسوي بعد حركت نذاله ويطالع عبد العزيز
عبدالعزيز جافه : شفيك
خالد : ولا شي هههههههه
عبدالعزيز : حمدالله وشكر
نوف : ادعوا له بالعقل
خالد : اذا عقلتي انتي انا باعقل
نوف بثقه : الحمدالله انا عاقل
عبدالعزيز : صاااجه هههههههههههههههه
خالد : ههههههههههههههههههه
نوف انحرجته : جب
خالد : يالله ياكريم قالت جب
نوف اتناحس : جب
خالد : جب يجبج ويجب ريلج
نوف : بسم الله على ريلي
خالد : يهذي الريل
نوف : مالك خص
خالد : yes
وعبد العزيز كان ساكت يطالعه وهي تتكلم أي من دخلت بلبجامه وهو مب على بعضه
عبدالعزيز في باله : اذا هي الحين طالعت لي جي وحنا بنتم اهني اسبوعين شباسوي باين ههههههههه
نوف تقطع حبل افكاره : عبدالعزيز اتيي ويانا انخرب عليهم برع
عبدالعزيز نذل ويحب حركات النذاله : اوكي

وراحوا برع لهم
نجلاء وراشد كانوا يطرشون حق بعض الاغاني اليديده بالبلوتوث

نجلاء : هذي حلووة طرشها لي
راشد : اوكي
وصلوا الشله المشتله
نوف: السلام عليكم
نجلاء وراشد : وعليكم السلام
نوف بدت هبالتها مستحيل اتعيش بدون هبالتها (((نفسي انا و دندونة قطر لووووووووول)))

نوف : نجول حبيبتي من زمان ماجفتج
نجلاء فهمتها : فديتج وانا بعد

وقاموا سلموا على بعض (( والله شكثر سويتها هذي الحركه ويه دندونة قطروفي السوق سويناها هههههه ))

وضحكوا عليهم وقام خالد وشتل وياهم مد يده وقام يسلم وياهم

خالد : شلونكم شخباركم
نوف : الحمدالله انت وين ماتبين
نجلاء اقطعتهم : نووفووه انا يوعانه
نوف : انتي اجوفيني مطبخ روحي كلي
نجلاء : صراحة أي يعني انتي هب يووعانه
نوف : أي نسيت اني يوعانه
عبدالعزيز يذكر نوف شكانت تبي : ههههههههههه نسيتي يوم نزلتي تبين بسكوت يدووه

نوف اهني ستحت : هههههههههههه

نجلاء : شسالفة
نوف اسويلها بعدين بعدين
نجلاء فهمتها : انزين شباب
الشباب : نعم
نجلاء : تريقنوا
خالد : أي انا تريقت
راشد وعبد العزيز استغربوا اهم ماتريقوا واصلن خالد قام اخر واحد فيهم وباليالله : يالجذاب ماتريقت انت اخر واحد قايم فينا

خالد : والله تريقت
عبدالعزيز : انزين شكليت
خالد : اعلوج
نجلاء : نوفووه عطيني حصا
نوف : لالالا الله يهداج بتروحين السجن عقب
نجلاء : عيل شنو ابي اكفخه بشي
نوف نذله : بارووح ايب السجين بناكله على الغدا
خالد : انتي للحين ماتريقتي بتطبخيني حق الغدا يالمجرمة
من كمل كلمته نوف اركضت وخذت العصا
وقامت تركض وراه
نجلاء : حمدالله وشكر كل مره ايي الصبح احنا هذي حالتنه
بس هذي المره احد وياي يالله امشوا انروح انتريق
عبد العزيز : وهذيلا
نجلاء : ههههههههه لاتهتم كل مره جي بيتعبوا وبيون ياكلون وانا باحسب الوقت
راشد : يالله عيل انا ميت يووع
نجلاء وراشد وعبد العزيز راحوا يتريقون
في غرفه الطعام
نجلاء قعدت تاكل اهي وشباب
نجلاء : جوفوا عقب 10 ثوان بيدشوا 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10
يوم وصلت نجلاء رقم 10 اله اهم داشين يراكضون
دخل خالد يركض وثيابه كلها طين ونوف ويهها احمر
راشد : خلووود شفيه ثوبك
نوف بغت اتمووت من الضحك : ههههههااااي واااااههههههااااااي
نجلاء : شفيج
نوف : فااتكم الي صار خلوود كان يركض
خالد قاام بسرعه وحط يده على حلج نوف عشان ماتكمل
نوف : اممممممممممم خخخللممم
نجلاء : شتقولين
نوف عضت خالد (( ملاحظه نوف ونجلاء حاصين تقويم نجلاء من سنه ونوف سنتين ويوم الثلاثاء اخر مووعد عندهم ))
خالد : اااااااااااااييي يالمتوحشة
نوف : مرتك المتوحشة وانتبهت انه يده كلها طين
نوف : وووااااااااااع
خالد : وووووووييوووا تستاهلين
راحت نوف تركض اتغسل حلجها
والشيخ خالد بدال مايروح يبدل قعد ياكل
عبدالعزيز : يالوصخ قم بدل
خالد : ماابي
راشد : قم بدل
خالد : قاام يبدل وهو رايح جاف نوف طالعه من الحمام
وقام لعوزها وبليالله خلاها تروح
نوف وصلت غرفه الطعام ويهها احمر
نجلاء : وين داخله حرب ليش ويهج حمر
نوف : هذي العله خلود بيوقف قلبي يوم من الأيام
عبدالعزيز بصوت واطي : بسم الله على قلبج
سمعه راشد وقام يضحك : هههههههههههههههه
البنات ايطالعون : شنو يضحك
عبدالعزيز : مب صاحي
نجلاء : ههههههههههه يالله اكلوا وينه خلود شهذي الثياب الي يلبسها
خالد توه داش : سمعت اسمي كنتوا اتحشون فيني
نجلاء : أي وكنت اقول فديت خلوود انا
راشد بقى يموت وقام يتحرطم : لا والله وانا محد يعطيني ويه (( بصوت واطي ))
عبد العزيز سمعه : ههههههههههههه
نوف : خلوود قوم وخذا اخوانك اقرب مستشفى ميانين
خالد : ههههه ليش ؟؟
نجلاء : من مساعه يضخكون بدون سبب
خالد : شاسوي الله بلاني بخوان اكبر مني مب صاحين
وقعدوا يتريقون
نوف : هههههههههههههههههههههههههه
نجلاء : اللهمه لا شماته خلود وانت مودي اخوانك مستشفى الميانين قل نوفوه وياهم اشفيج تضحكين
نوف : ههههههههه تذكرت يوم خلوود يطيح
خالد حذف عليها الفاين : جب
نوف : ههههههههه الغبي يركض عشان يشرد عني وتحنقل بعصا طايحة وطاح في الزرع وهههههههههااااي
نجلاء : هههههههههههههههههههههه
وقاموا يضحكون
نهاية الجزء الثامن

شتتوقعون بيصير في السبوعين ومريم اخت خالد لها دوور في القصه او لا وشنو قصه نوف ويه محمد
تابعونا وفاالكم طيب (( خخخخخخخخخخ ))

داعمة قطوة 06-22-2011 03:56 PM

الــــــــــــــــجــــــــــزء ((10))

((باحط قلبي بين يدينك هديه وقول لك كل عام وانته حبيبي الله لايغير عليك وعليه ))

وبعد ماخلصوا ريوق

نوف : عندي سؤال ووين مرريوم من زمان ماجفناها
عبد العزيز : راحت السوق اتخلص اغراضها حق العرس
نجلاء : متى عرسها ؟؟
راشد : بعد شهرين
نجلاء : احلف نووفوه لحين مافصلنا يالهوي
نوف بدا العبط : ايوه يختي يالهوي (( وقامت اتقلت المصاروه ))
نجلاء : وين انروح نفصل
نوف : ماادري ((بعد تفكير )) نجول انا باروح اتصل حق شيخوو جفتي فستانها مال عرس اخوها
نجلاء : أي كان حلو
خالد : يالله ياكريم قوموا يااخواني بدا كلامهم الي مايخلص تعالوا نروح نلعب سوني
وقاموا وراحوا
وتموا نوف ونجلاء
نوف : انا باروح اتصل حق شيخو وباخذ اسم المحل
نجلاء : اوكيك
وراحت نوف اتصلت حق شيخو
شيخه : الو
نوف : مرحبا الساع (( مثل ماقلت نوف تموت على اهل الامارات وكلامهم ))
شيخه : هلا نوفوه
نوف : اخبارج خيتو ؟؟
شيخه : تمام شحالج انتي ههههه عاديتيني ؟؟
نوف : ههههههههههه تمام
شيخه : دوم مب يوم
نوف : يسلمو اقولج من وين فصلتي فستانج يوم عرس اخوج
شيخه : من كارولين
نوف : هي مصممته ولا انتي يبتي الموديل
شيخه : انا يايبه الموديل وهي كملت عليه
نوف : اهاا
شيخه : ليش لايكون خطوبتج
نوف : مالت عليج أي خطوبه الله يهداج اله حق عرس بنت عمو
شيخه : اها عيل اخليج
نوف : اوكيك سيووو تموروه مااي دير
شيخه : باايو
نوف سكرت عن شيخه وراحت حق نجلاء الي كانت قاعده ويه الشبااب
نوف : هاايو
كلهم : هااايوين
نجلاء : ها شقالت لج
نوف : عطتني اسم المحل اسمه كارولين
نجلاء : ماقالت لج شي الخبلة شيخوو
نوف : هههههههههههه اكيد قالت على قولتها ليش خطوبتج
عبد العزيز من سمعها قام يتلفت ويقول بصوت واطي : ان شالله خطوبتج قريبه مني
عاد هذي المره خالد سمعه عاد النذل : نوفوه باقولج خبر يديد توني سامعه
عبدالعزيز حط يده على حلج : جب
قاموا يطالعونهم : شفيكم
عبد العزيز : ها لا ولا شي تعرفون سخافه خلود
وراح عبد العزيز ويه خالد برع
عبد العزيز : خلود ياويلك ان قلت
خالد : لاتخاف من قايل بس انت تحب نوف
عبد العزيز : أي داخله خاطري
خالد : مايندره بتوافق عليك
عبد العزيز : ليش مب موافقة ؟؟
خالد : لانه ((سكت ))
عبد العزيز : لانه شنو؟؟
خالد : لانه ولاشي
عبد العزيز تذكر ذاك اليوم الي جاف نوف تصيح : تعال وليش ذاك اليوم نوف كانت تصيح
خالد توهق : ها مادري
عبد العزيز : لا تدري يالله قولي
خالد قاله لانه يدري انه عبد العزيز مب هاده (( ملاحظه قصه نوف بتنقال بلسان خالد ))
قبل سنه
سارة : محمد
محمد : نعم
سارة : اكيد ماعرفتني
محمد : السموحه ماعرفتج
سارة وهي ناويه شر : انا سارة بنت خالتك مريم
محمد : أي عرفتج
سارة : جوف لانك ولد خالتي لازم اقولك شي عن نوف
محمد : نوف شفيها ؟؟
سارة : تدري انها اتكلم خالد ولد عمها
محمد : اي مره في السبوع
سارة : هههههههه من قص عليك اله كل دقيقه اتكلمه
محمد : لا هو قالي
سارة : واصلن اهي وافقت عليك عشان خاطر امك
محمد بدا يعصب : شنوو ؟؟
سارة : اهي قالت لي وقالت انها اتحب خالد واذا مب مصدق بايب جوالها وجوف المكالامات الي في تلفونها بسم خالد انطر شوي
وقف ينطر سارة لين مايت
سارة : جوف المكالامات
وكانت اكثر المكالامات اسم خالد
محمد انصدم وراح مشى عنها
سارة : ههههههههههه خلاص طارت الخطوبه والعرس واذا عرس الشك بيتم انها تخونه

نوف مسكينة كانت تتصل حق خالد كل يوم تساله عن محمد شقال وشسوى
بس محمد من يومه وهو يشك في الناس يعني مب بعيده يشك في رفيج دربه ويشك وبحب حياته وكانت تبي تعرف شنو يحب عشان تعرف اكثر

وتصل حق خالد

محمد : خالد عندي سؤال وياريت تجاوبني عليه
خالد : قول شفيك
محمد : انت تكلم نوف في التلفون صح
خالد : أي ليش
محمد : كم مره ؟؟
خالد استغرف ليش يسال : هذي الايام كل يوم
محمد بعصبيه : ولا تقولها بكل وقاحه كل يوم ماجذبوا يوم قالوا لي انك تحب نوف
خالد بدا يعصب : أي احبها بس مب الحب الي في بالك احبها مثل اختي
محمد : قص علي
خالد فول : شاقص عليك جايفني ياهل جدامك اقص عليك واذا شاك في نوف احنا مب قالينها على جبدك
محمد : هذي الي باسويه
خالد : عيل انا ماعرفك ولا تعرفني والي قالك الكلام خله ينفعك

ومن عقب هذي السالفة محمد خلى نوف عنه ومن عقبه نوف كاره الحب لانه اقرب وحده لها خانتها وعشان تحرق قلبها وحبها الوحيد الي حبته من قلبها راح عنها لانه شك فيها وفي ولد عمها الي نفس اخوها
وعقب شهرين من السالفه نوف سمعت خبر انه محمد حيروا له سارة


شتتوقعون ردت فعل عبد العزيز ؟؟



الـــــــــــــــــجــــزء ((11))

عبد العزيز : معقولة هذي كله يصير في نوف تعال من كم سنه هي تحبه
خالد : من اربع سنين
عبد العزيز : لاحول
خالد : الحين شنو رايك فيها
عبد العزيز : انا من قبل مصر اني ابيها بس الحين مصير اكثر من قبل وانا الصراحه احبها
خالد : هذي اخوي ومن قدج يانووفوه في احد يجبج بس بتقبلين فيه
عبد العزيز : اكيد بتقبل
خالد : عااش واثق هههههههههههه
عبد العزيز : احم احم
ودخلوا داخل وحصلوا نجلاء وراشد يلعبون كوره
وثنينهم واصله حدهم لانه كل دقيقه محمد اخو نوف يبند السوني ويعيدون من اول
وخالد وهو مار تخرطف بالوايرات وطاح وتبندت العبه
نجلاء : بااذبحك هذ المره الخامسة الي نعيد فيهاا
نوف : واااهههههههههااااااي مااقدر شكلكم يفطس من الضحك
نجلاء : هذي الي باادوس بطنهاا جب ياام اخدوود
عبد العزيز وهو يساعد خالد يقوم : فديت الخدود انا
خالد : لا حول العاشق الولهان بدا
راشد شكله وشوي وبينفجر
خالد : جوف رشود شوي بينفجر هههههههههه
راشد قام حق خالد وخالد يسوي عمره ميت ومطلع السانه : ادعوا لي بالرحمة
ودخلت عليهم مريم
مريم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نجلاء : مرريووم
مريم : نجوووول
نوف : خااينة انا زعلت ((وقامت تقصد وصووتها عذاب )) تخونين وتبين ارضى وحد يرضى تخونينه انا لجيت اخونج مع حبيبه ثانيه ترضين
نجلاء : لالالا فديتج مارضى هع هع هع
عبد العزيز بقى يموت بصوت واطي وكان اخذاه خالد : لا كم بااعيش
خالد : الله يعينك
ودخلت مريم المقعد وقاموا يسالفوا وبعدها دخلت اليده توها راده
ام عبدالله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نوف : يدوه فديتج عساج على القوه
نجلاء بدت : تخونين وتبين ارضى وحد يرضى تخونينه انا لجيت اخونج مع حبيبه ثانيه ترضين
نوف نط عرج النذاله : اكيد ارضى
نجلاء اونها زعلاته : ماحبج وقعدت احذا مريم : فديت مريومتي انا
نوف : هيي انتوا وين قاعدين
نجلاء : انتي قلتي ترضين
نوف : اسفة وربي اسفه
واذن الظهر وقاموا يصلون
وراحوا الشباب المسيد
والبنات قاموا يصلون في الحجرة وعقب راحوا يساعدون يدتهم
في الطبخ
نوف ويه لقافتها : مريووم
مريم : هلا
نوف : انتي اتكلمين فهد في التلفون صح ؟؟
مريم : أي ليش ؟؟
نوف : بس شيقول لج
مريم عرفت نوف تبي لي توصل : مالج خص
نوف : مريووم قولي لي ارجوج يعني احنا سن زواج يعني نبي انعرف
مريم : اذا انخطبتي بتعرفين
نجلاء : أي صاجه مريوم واصلن اهي مب قايله لج بس لي صح ولاني وايد احبها
مريم : لا لج ولا لها يالله مناك لا علم عليكم يدووه
نجلاء + نوف : لالالالا خلاص كله ولا يدوه
مريم : هههههههههه اتخافون منها

وصلوا الشباب من المسيد وقاموا يتغدون وطبعا بزعاج الثلاثي المرح
ويدتهم كل دقيقه اتهاوشهم لووووووووول
وخلصوا غدا راحوا يقيلون
نوف : باروح اريح
نجلاء : اتريحين قولي باروح انام اتروح اتريح اربع ساعات
راشد : طالعه على الي حذاي ((عبد العزيز كان حذاه ))
عبد العزيز : مالكم خص انروح اريح وله انام صح نوفوه
نوف : يب يب
ام عبدالله احذفتها بالفاين : كم مره اقولج عن كلام الحمر والشقر

نوف : اسفة اسفة اخر مره السموحه امي العوده
وراحوا فووق

الساعة اربع العصر قامت نوف منصدمة من الحلم الي حلمته حلمانه انها عروس والمعرس كان عبد العزيز
اهي اصلن ذيج الايام كانت اتحس انها تميل وايد حق عبد العزيز بس كانت متخوفة انه يتحول حب طبعا الحب مب في يد الانسان

وصلت ونزلت تحت وحصلت عبد العزيز تحت
نوف : السلام عليكم
عبد العزيز : وعليكم السلام هلا صباح الخير باليل
نوف منحرجه انها اتجوفه بسبه الحلم : ههههههه وينهم كلهم راقدين محد قام
عبد العزيز : أي كلهم

نوف : اهاا
وراحت المطبخ الي برع اتجوف اذا الجاي جهز او لا
وحصلته جاهز وقالت حق الخدامة تيبه
ودخلت
نوف : تبي جاي
عبد العزيز : أي اذا ماعليج امر
نوف : تفضل
عبد العزيز وهو يبتسم : شكرا
نوف خلاص ينت يااربي ماقدر استحمل شباسوي في هذي السبوعين بتصيدني سكته قلبيه : العفوا بس بعد الخبال ماتقدر التقاومه : حياك تعال كل يوم
عبد العزيز : هههههههههههههههههه ان شالله
نوف : عطني الجهاز
عبد العزيز مناحس : ماابي
نوف : عااد عزوز ارجووك
عبد العزيز بدون مايحس : يازين اسمي في لسانج
يوم انتبه حق نفسه : السموحة
نوف منصدمة لابس ارجوك ماقدر استحمل : مسموح
وعطاها الجهاز : هاج
نوف تاخذه : ثانكس
عبد العزيز : تعالي كل يوم هههههههههه
نوف : هههههههههه
وفرت على mbc 3
عبد العزيز : ياهل
نوف : أي ياهل ليش محتر ابي اطالع توم وجيري
عبد العزيز: لا سلامتج
وبعد خمس دقايق دخلت مريم
مريم : السلام عليكم
نوف + عبدالعزيز :وعليكم السلام
مريم : شتسون ؟؟
نوف : انطالع توم وجيري وانتي
مريم : مايخصج
نوف : اوووووب محد يكلمها توها مكلمه الحبيب وشكلها معصبة
مريم : جب نوفوه الله يعين ريلج عليج
نوف : اصلن امه داعيه له الي بياخذني
وقعدت مريم وياهم وعقب دشت يدتهم وعقبها الشباب
وعقب نوف ونجلاء راحوا فوق يطلعون ثياب المدرسه عشان الخدامة تكويها
نوف : نجول حلمت حلم انصدمت فيه
نجلاء : خير ربي يجعله خير
نوف : حلمت ................ وقالت لها السالفة
نجلاء : ههههههههههههههاااااااااااااااي
نوف : يحماره بقيتج عون طلعتي لي مرت فرعون
نجلاء : ههههههههه قولي المثل عدل اول
نوف : جب الحين قولي لي تتوقعين شنو يعني
نجلاء : يمكن تحبينه
نوف : مادري انا احس اني وايد اميل له
نجلاء منصدمه هذي نوف : نوفوه تغيرتي وايد
نوف: شاسوي عيل اتم افكر في محمد طول حياتي
نجلاء : يعني انتي نسيتيه
نوف : نسيته وشليته من افكاري وراح ويه الماضي
نجلاء : وينك يااعزوز من زمان
نوف استحت : جب هاا وينك يارشود جوف شسوين نجول

وخالد كان عند الباب رايح الغرفه يرجع كتبه لانه كان عنده استاذ
وطق الباب الحجره


كـــــــــــــــــت

تتوقعون شبيصير يوم بيدش خالد الغرفه وشنو راح تكون رده فعله

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تاابعونااااا فالكم طيب

داعمة قطوة 06-22-2011 03:56 PM

الـــــــــــــــجــــــــزء ((12))


البنات في حجرتهم سمعوا احد يطق الباب

نجلاء : تفضل
دش خالد : السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام تفضل
دش و قل غترته وفصخ انعالته وطب على سرير
خالد وهو مبتسم : اخباركم شنو هذي التغير الي صادتكم
نوف + نجلاء مرتبكات ليكون سمعنا : أي تغير
خالد : امممممممممم خل نبدا من اول يوم انتي تقولين ياشر على نوف حلمت حلم ............................(( يكمل السالفه )) احس اني اميل له
نوف بقت اتموت ويهها استوا اشارات مرور : هاا
خالد : هههههههههههههاااااي جوفي ويهها شلون صاير تعالي عزوز شسوى فيج كل هذي حب وبعد انتي غيرتيه كلش وماعنده اله سالفتج نوف شفيها ذاك اليوم تصيح وشيفيها لين قلت له
نوف جنه احد صاب عليها ماي بارد : شنو قلت له
خالد بكل ثقه : أي قلت له وقال وقال ((بدت حركات النذاله )) وقال
نوف : شنو قال
خالد : تبين الصراحه
نوف بدت تعصب : اكيد ابي الصراحه قول بسرعه
خالد : لالالالالالا ماقدر بعد تعصبين عشانه سبحان الله مغير الاحوال
نوف : قووول بليزز
خالد : انزين حنانه قال انا كنت مصير ابيها والحين انا اكثر من قبل ابيها والصراحه احبها
نوف قامت اطالعه وتحس انه المكان حار : المكان حار صح
نجلاء : لا مب حار بس انتي مب قادرة تستحملين
نوف ماهتمت لها وقامت وشغلت المكيف
خالد : هههههههههههههه ونيي حق نجلاء انا سمعتج ذاك اليوم وو كل ماقال رشود شي الويهه يتلون وسمعت هي قريقه ردي حق عالمنا مب عالم قيس وليلى هذي الي راحت في عالم غير وبعيد عنه ((نوف كانت سرحانه وتفكر معقوله يحبني وبتسمت )) حمدالله وشكر قامت تضحك بروحها المهم سمعت كم اتقولون وينك يارشود شسويت فيها
نجلاء : مالك خص انت (( اهي مستحيه بس كبريائها ))
خالد قام من على السرير : مالي خص باروح اقوله
خالد قام وصل لين عند الباب وفتحه وكانت نجلاء تسحبه من ثوبه : خلاص خلاص سوري
خالد دزها طبعا بدون قصد وكان راشد مار وبغت اطيح على ظهرها
ولحسن حظها كانت قريبه من راشد ومسكها
راشد : سلامات
نجلاء ويهها صار طماطه : الله يسلمك
راشد بعصبيه : خلود شوي شوي عليها
خالد : ان شالله عمي اسف والله بلغط



نجلاء قامت بسرعه : مشكور وركضت الحجره : ياربي ياربي
نوف : ههههههههههههههههههههههههاااااااااااااي
نجلاء : جب جب جب
نوف : ماااقدر والله ماقدر جوووفي ويهج هههههههههههههههااااااي
نجلاء : عادي عادي ماصار شي
نوف : عيل قومي ننزيل
نجلاء بكل قوه : يالله
ونزلوا تحت
كان محمد اخو نوف قاعد حذى عبد العزيز وايد تعلق فيه
نوف : حموود تعال عندي اليوم ماجفتك وايد كله برع تلعب
محمد راح يركض عند نوف ووووايد يحبها وحياناً يسميها ماما
محمد : ماامااا
نوف : فديتك حبني على خدي يالله
وحبها حبه كبيره
محمد : انا واايد احبث
نجلاء : بدا الجو الرومانسي
نوف : مووتي حره واناا احبك قد البحر
محمد : لا انا احبث قد البحر
نوف : وااااي فديت اخوي اليوم شسويت
محمد : لعبت كوره وووو رحت ويه يدووه اصب الماي على الورد
نوف : ههههههههههه رحت تصب الماي على الورد
محمد وهو يتثاوب : أي
وقام ولم نوف ورقد : ياربي كم بااعيش يعلني فدا هالويه
محمد طالع شكله كيوت
عبد العزيز : انا الي كم بااعيش ((بصوت واطي طبعا ))
خالد : خلاص والله البنيه تحبك والله
عبد العزيز : ها
خالد : بعدين باقولك السالفه
عبد العزيز : اوكي
نجلاء : نوفوه حرام عليج وديه فوق
نوف : انزين قامت وراحت عند الدري يالله تصبحون على خير انا بعد باروح ارقد نجول بتين
نجلاء : بعد شوي باايي اوكيك
نوف : اوكيك
قام عبد العزيز بيروح يرقد : تصبحون على خير خلود بعد خمس دقايق اجوفك فوق تفهم
خالد : ليش ؟؟
عبد العزيز : انت وراك مدرسه بروحه ارقادك ثقيل وله خاطرك رشود يقومك
خالد : لالالالالالالالالالا باقوم بعد خمس دقايق انا مووجود فوق ((راشد اذا يبي يقوم احد يكون وايد وايدد دفش ))
الكل : ههههههههههههههههههههه
وراح عبد العزيز فوق وجاف نوف متوهقه ماتقدر تبطل الباب لانه حمود في يدهاا
وبطل لها الباب
نوف : مشكور
عبد العزيز : العفوا
نوف وهي تتبتسم له وطالعه رووعه : تصبح على خير
عبد العزيز تخبل ورد الابتسامه : وانتي من اهل الخير
ودخلت الغرفه
خلوني اقولكم عن غرفه نوف ونجلاء
الغرفه كانت اصلن حجرتين وحده حق نوف وحدة حق نجول وكانوا كبار
بس يوم بدوا يتقربون من بعض طلبوا من يدتهم انه يسونها حجره وحده
وبطلوا الحجر على بعض وطلعت حجره كبير وفيها سريرين كبار لهم
ونوف ترقد محمد احذاها لانه مايقدر على فراقهاا ههههههههههه
المهم
راحت نوف وحطت راسها ورقدت
وبعد خمس دقايق دخلت نجلاء وهي باليالله اتشيل عمرها راحت بدلت ولبست بجامتها ورقدت
وخالد نفس الشي وطبعا عبد العزيز ماخلاه في حاله لين ماقاله السالفه
عبد العزيز : احلف انها قالت جذي
خالد : والله الحين ممكن اتخليني ارقد
عبد العزيز دزه : ارقد رقدت عليك طوفه
خالد : مالت عليك وسحب اللحاف وراح في سابع نومه
وراشد تم سهران يطالع فلم ويفكر في نجلاء : يالله ليش انا افكر فيها افففف اروح ارقد ابرك لي
وراح حجرته ورقد

الـــــــــصـــــــبح الساعة 6
نوف : نجول نجووووووووووووول قومي قووووومي
نجلاء : بس بس خمس دقايق
نوف باتهاا فكره : نجول قومي راشد اهو الي بيودينه
مجلاء من سمعتها فزت : انزين بادش الحمام ((الله يعزكم ))
نوف : ههههههههههههههههههههههه قصيت عليج
نجلاء : ياحمارة
نوف : هههههههههههه من سمعت الطاري فزت
نجلاء وهي رايحه الحمام : جببببببب
دخلت نجلاء الحمام ونوف تمشط شعرها
وطلعت نجلاء من الحمام وقامت ولبست ومشطت شعرها
وعقب لبسوا عباياتهم وراحوا تحت يتريقون
نجلاء : يدوه الدريول برع
ام عبدالله : لا الله يخسه رايحه الغراج من الساعه خمس وللحين مارد
نجلاء : والحين شبنسوي
ام عبدالله : خلوا راشد يوديكم
نجلاء بطلت عيونها نوف ماسكه الضحكه وراشد كان توه داش
راشد : جني سمعت اسمي
ام عبدالله : أي ياولدي تقدر اتوديي السحر المدرسه
راشد : ان شالله من عيوني باودي السحر
نوف خلاص ماقدرت تمسك الضحكه : ووووهههههههههههههههههاااااي
ام عبدالله : حمدالله وشكر وماجذبت يوم سميتكم سحر وحده امبطله عيونها وثانيه تضحك بدون سبب
نجلاء : هاااا انزين
ام عبدالله : شنو انزين ؟؟؟
نجلاء : هاا لالا ولاشي بس باروح ايب شنطتي نسيتها فوق
وراحت فووق
نوف كانت تاكل و لا هامها شي ودخل خالد وياه عبدالعزيز
خالد : يالمتوحشه شوي شوي الاكل مب طاير
نوف قصت : كح كح كح
ام عبدالله تضرب ظهرها : حسبي الله على بليسك والبنت قصت مب عين عليك قم تفل وقول مشالله
خالد يبيها من الله : ان شالله
نوف من جافته قرب : لالالالا خلاص مب لازم وقامت بسرعه وقبل ماتطلع ضربته بشنطتها
خالد : ااااااااي كسرتي ظهري
وراحت حق نجلاء نجلاء كانت بروحها قاعده في الصاله وسرحانه
نوف : الحلو سرحان في شنو
نجلاء : ها ولاشي بس نوفوه انا وايد قاعده افكر فيه مادري ليش
وكان هذي الوقت راشد مار وسمعها
نوف : يمكن اتحبينه
نجلاء : ماادري من دخل راشد في حياتي وانا كله افكر فيه
راشد انصدم اهي اتفكر فيني مثل ماانا افكر فيها
نوف وهي اتجوف الساعه : ابيه الساعه 6:30
راشد وهو داش : احم احم بارزين
نجلاء وهي تتبتسم : أي
راشد يحذف اسويج السياره حق نجلاء : روحي شغليها وهو يبتسم
نجلاء : ان شالله
وراحت اهي ويه نوف يشغلون السياره
نوف : منو قدج بتركبين جدام وياه
نجلاء : لالالالا اكيد خالد بيي
نوف : لا ياعمري سمعت عبدالعزيز اهو الي بيوديه ههههههههه
نجلاء : والله استحي
ويه راشد
نوف اتصاصر نجلاء : اركبي اركبي
نجلاء : انطري شوي والله استحي
راشد : مين اكبر وحدة
نوف : نجلاء اكبر مني
راشد : عيل يالله ركبي
نجلاء مرتبكه : اوكي
وركبت جدام
وفي الطريج نوف مرتبشه اتسولف ونجلاء ساكته : ماادري شفيني اول مره اروح المدرسه واكون نشيطه
نجلاء : ماتلامين من الي عرفتيه امس
نوف فهمتها : يمكن
راشد وقف السياره : اوووه نسيت انتوا أي مدرسه
نجلاء خلاص انفجرت : ههههههههههااااااااي من مساعه اتسوق وماتعرف أي مدرسه احنا
راشد : ههههههههه كنت اسمعكم
نجلاء : احنا الله يسلمك في مدرسه الشيماء مدرسه مشهورة مديرتنا زلوخ
راشد : أي مديرتكم زليخه ال.........ة الي كانوا فايزين بجائزة حمدان بن راشد
نجلاء : أي عليك نور
وبعد عشر دقايق وصلوا المدرسة
ونزلوا
نجلاء : مشكور مااتقصر
راشد : حياج كل يوم تعالي
نجلاء : ههههههههههه اوكيك
وسكروا الباب راحوا داخل
راشد : والله ماخليج بس خلصي الثانويه وانا خاطبج خاطبج
ورجع البيت يدرس لانه عليه اخر امتحان ويخلص الجامعه ((راشد متخصص هندسه وظيفته جاهزه تنطره ههههه في شركه ابوه وعمامه ))
في المدرسه
نوف طول الوقت تضحك بسبه نجلاء ويههاا صاير الوان : هههههههههههههههههه
نجلاء : نووفوه ارجووج خلاص
وسمعوا جرس الحصه الاوله يرن
نوف : اووكيك يالله سيوو
نجلاء : سيوو في الفرصه
انروح حق خالد
عبدالعزيز : يالغبي نسيت كتبك
خالد كان عند باب المدرسه ورد ياخذ كتبه وهو يتثاوب : اووه انزين
وراح داخل وجاف ربعه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
خالد يقل كتبه على الارض ويحط راسه وينسدح على الارض ويقول : اذا خلص ادوام قوموني
محمد رفيج خالد : خلوود قوم المدير يه
المدير يكلم خالد : خالد قم روح صفك
خالد يكلمه وهو يتثاوب : بس خمس دقايق ارجوك
المدير : ليش مارقدت امس من وهل
خالد جذاب درجه اوله : امس كنت احل واجباتي وادرس
المدير صدق : زين ياخالد بديت تهتم
خالد : عيل بتخليني ارقد لي ساعه
المدير صج مفهي : شنو عليك الحصه الاول
خالد : عربي وحنا اصلن مخلصين الكتاب
المدير : باخلي استاذكم يعطيكم راحه
خالد قام وحب راس المدير : مشكور
وراح المدير عنهم وربعه ميتين من الضحك
عبدالله : والله انت عليك حركات
خالد : شعبالك انا خالد ال........
محمد : ونعم
خالد : الله ينعم بحالك
وراحوا صفهم
وخالد اول شي سواه فصخ الغتره وعطاهاا فخه

نهايه الجزء ((12))

داعمة قطوة 06-22-2011 03:58 PM

الـــــــجـــــزء ((13))

في مدرسة البنات
رن جرس الفرصه وجتمعوا ربع نوف ونجلاء وقعوا على الارض ويسالفون ويغنون
نجلاء معروفه بالمدرسه بصوتها الروعه ((اهي ونوف اصواتهم وايد حلوه بس نجلاء احلى ونوف في الشعر وماعليه كلام :
سلام العشق وأعماقه ...
يضم القلب وأشواقه ..
تجيك الروح مشتاقه ...
وتهديك القصيد ألوان ...
على درب الهوى جينا ..
من أول ما تلاقينا ...
تغير كل ما فينا ....
وعشنا فرحة الأزمان ...
عرفنا الحب وأسراره ..
وكتبنا أجمل أشعاره ..
وغنينا على أوتاره ...
وذبنا بالغرام ألحان ...
نسينا كل مواجعنا ...
وبقينا اثنين ما معنا ..
سوى الأشواق تجمعنا ..
بلا هجر وبلا حرمان ...
ألا يا حبي السامي ..
لقيتك بأول أيامي..
تعال وجدد أحلامي ...
ترى قلب الهوى سهران ..
شربت الحب من كاسك ..
وطعم الورد بانفاسك ..
لأنك عذب باحساسك ..
وانا مغرم بك وولهان ..
والبنات يصفقون
ونوف قامت اتغني وياها يوم وصلت الجزء الي تموت عليه :
حبيبي كان ما تدري ..
ترى حبك بدا يسري ...
بدمي وانت يا عمري ...
سكنت بداخل الشريان ..
قطعنا الحب ودروبه ...
وصغنا روعة اسلوبه ...
حكاية عشق مكتوبه ...
وصرنا للهوى عنوان

وحدة من البنات : نوف سمعينا وحده من قصايد محمد بن فطيس
نوف :حاظرين بس أي وحدة
شريفة : (( ماني بمن ياتي ولا يدرى به ))
نوف : احم احم
نجلاء : اففففف بدت الخقه
البنات : ههههههههههههههههههههههه
نوف :

ماني بمن ياتـي ولا يدرابـه
شطراً حفظته ماعرف كتابـه
شطراً يناسبني لمثـل الليلـه
وأشوفني في ذا المكان أولابه
أبتـكـل بالله ونـعــمٍ بالله
اللي مايوصد دون خلقه بابـه
باقول واللجنـه تقيـم قولـي
ومن كثرة الشعار ماني ابـه
الحمد لله واثقٍ مـن روحـي
وان كنت ذيبٍ فاالرجال ذيابه
ماأقول أنا أشعر واحدٍ فالدنيا
لكن قصيدي كفو وأنا أدرى به




والشعر جمعنـا لـو تفرقنـا
حدودنـا وظروفنـا الغلابـه
الله يبيض وجه راعي الفكـره
عزالله أنها تنحسـب لحسابـه
والله يبيض وجه من يرعاهـا
محمـد الله يحفظـه لحبـابـه
محمد ولد زايد عريب المجنـا
ولي عهـد الديـره الخلابـه
الشعر تاريخٍ لنا مـن مبطـي
واعلامنا يـوم السنيـن نهابـه
الشعر بيتٍ والـوزن عمدانـه
معناه طنـب وقافيتـه حجابـه
والشعر وادي فيه صيد واجـد
وكلٍ على الوادي يهج ركابـه
الأفكار صيد وكل شاعر قانص
وكلٍ يدسـم شاربـه مخلابـه
أحدٍ خياله حر و احدٍ وكـري
واحدٍ خيالـه كوبـج بقطابـه
وأنـا خيالـي كـل ماهديتـه
حول على الوادي وصاد عقابه



نوف طبعا ماقالته كامل : وسلامتكم
البنات قاموا يصفقون ويصفرون حق نجلاء ونوف
نجلاء ونوف وقفوا ويسون عمرهم مستحين واونهم يحيون الجمهور : شكرا شكرا اخجلتم تواضعنا
ورن الجرس وراحوا صفوفهم
الحصة السابعه والاخيرة
نوف : ياااي بعد دقيقتين بيرن الجرس
وعند نجلاء الي كانت متملله من الحصه : اووووووففففففف
خلصت الحصه وكل وحده لبست عباتها ونظارتها
نجلاء لبس نظارتها ديوور
ونوف عندهاا شانيل
وقفوا برع ينطرون الدريول ياهم الدريول وكان خالد وياه
نجلاء ونوف : السلام عليك
خالد وهو كاشخ بنظاره : وعليكم السلام ومد يده وبنات المدرسه ميتين عليه : اشفيهم اول مره يجوفون واحد حلو ايي المدرسه
نوف : عشتوا
نجلاء : جوزيف تحرك لا يطيح نص خلود
وصلوا البيت
البنات اليوم وايد هلكوا راحوا حذفوا شناطهم في الصاله وقعدوا على الكرسي العود في الصاله
خالد : روحوا فووق بدلووا انا يوعان
نوف : ارجوك احنا ميتين تعب
نجلاء توها متذكرة : ابييييييه ماصلينا
نوف : ااااااااي بس شوي خليني القط انفااسي ههههههه
نجلاء : اوكي
نوف كانت حاطه راسه على ريل نجلاء
ونجلاء حاطه راسها على ظهر نوف
ماخذين راحتهم جدام خالد
وماخذا الي يسمعون اصوات راشد عبدالعزيز داخلين
وفزوا وشكلهم يضحك
خالد : وووهههههههههههااااااااااااااي يوم يوا استعدلتوا
نوف اتبرر : لالالا بس خلصت الخمس دقايق وقلنا بنصلي
راشد + عبدالعزيز : االسلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
راشد : تووكم يااين
نجلاء : أي
نوف : نجوول قومي انروح انبدل
خالد : أي الحين اتروحون اتبدلون من مساعه اقولكم يالله انا ميت يوع محد ماعطني ويهه يوم دخلوووا
نوف تخذفه بالفاين بس اهو راح ونخش ورى عبدالعزيز ويه الفاين في ويهه
نوف : هههههههه اسفة والله اسفة
عبدالعزيز تعوور الفاين يه على خشمه وصار احمر : لالا والله يوم خشمي يعورني اتقولين لي اسفة لازم انتقم
نوف : والله اسفة سووري
عبدالعزيز : لا مابي
نوف استسلمت : انزين بس احذف الفاين بسرعه
عبدالعزيز وهو يبتسم : مابي احذفه عندي انتقام ثاني
نوف استغربت : شنو
عبدالعزيز قرب منها ومسك خشمها وسحبه بقوه
نوف تغير ويهها وعورها : ااااااااييييي
عبدالعزيز شل يده : هههههههههه جوفوا خشمها صار احمر ويهها بعد
نوف استحت : نجول انا باروح فوق
نجلاء : ههههههههههههه مااقدر ((من كثر الضحك قعدتت على الكرسي ))
راشد حب يفشلها
راشد : واااااي ياقلبي مااقدر على الي يضحكون شكلهم رووعه
نجلاء تتلفت : مين يقصد
خالد : هههههههههههههههههههههههههااااي بالله عليج اتجوفين احد يضحك غيرج
نجلاء مب مستوعبه : هاا ويوم فهمت انه اهوا الي يقصدها شلت
عمرها وراحت فوق
ودخلت وجافت نوف ماسكه خشمهاا
نجلاء : نوفوه بسج هدي خشمج
نوف : ماابي
نجلاء : يااقلبي
نوف سمعت الي قاله راشد : فديت قلبج مايسوى عليج الي قاله
نجلاء : سمعتيه
نوف : يس بس تدري احسه يحبج

نجلاء : والله مادري
وراحوا يصلون ونزلوا تحت غرفه الطعام
حصلوا يدتهم اتهاوش خالد لانه كل قبل مايون كلهم
نوف + نجلاء : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نجلاء : وين مريم
راشد : مريم الحين يايه في الطرج
نجلاء : اها
وراحوا كلهم الصاله وبعد ربع ساعه دشت مريم
مريم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نوف : حشى قلنا خريجه فرجينيا بس مب هل كثر تتاخرين
مريم : نوفوه اسكتي عني انتي حشريه وايد
نوف : شكرا
مريم : العفوا هههههههههههه
عبدالعزيز : قومي بدلي نبي تاكل
نوف : أي نبي ناكل
مريم : انزين حنانين
نوف : بسرعه بسرعه
مريم : طنش تعش تنتعش
نوف : وشرب بيبسي تنتافخ
الكل : هههههههههههههههههههههه
خالد : انا يوعان اشفقوا علي
نوف : لالا حرام بقى ساعه ونص على الصلاه انطر شوي
خالد : احلفي انتي اليوم اشفيج اول مره اجوفج يايه من المدرسه متنشطه
نجلاء : مب منها من الي سمعته امس
خالد : هههههههههههههههههههههههه ((وقام يطالع عبدالعزيز وعبدالعزيز فهمه))
نوف ويهها صار اشاره مرور : جبببب انا باروح حق مريوم ابرك منكم وانتي نجول ان شالله باراويج
ورااحت نوف فوق حق مريم وحصلتها الشيخه تتكلم في التلفون
نوف بصراخ : احلفي بس احنا يواعه وانت تتكلمين في التلفون
مريم : اوكي باكلمك بعدين
وبندت
مريم :سووري
نوف : بسرعه والله ميتين يووع
مريم : اوكييك بس دقيقه
نوف نطرت مريم لين ماخلصت وراحوا تحت يتغدون
وبعدها ارقااد
والمغرب نوف ونجلاء يحلون واجباتهم
نوف : اففففففففففففف اخيرا خلصت وانتي نجول
نجلاء : بس هذي
نوف : يالله
نوف سمعت تلفونها يرن كان امها
نوف : هلا والله
ام محمد : هلا بنتي شلونج شمسوين بدونا
نوف : مشتااقين لكم والله متى بتردون
ام محمد : بنتم اسبوعين في مكه وعقب اسبوع في المدينه
نوف : اها وبعد اخباركم واخبار بابي
ام محمد تستعبط عليها حتى الام مب هينه : والله بابج في البيت
نوف : هههههههههههههههه حلوووة بس لاتعيدينهاا
ام محمد : ابوج بخير واخبار حمودي
نوف : حمودي فديته برع ماجوف اله عند لرقاد كله يلعب
ام محمد : أي فديته نوف بقيت اقولج شي وابيج اتسوينه عشاني وخلي الماضي يولي عنج
نوف مستغربه : امري يما
ام محمد : خالتج ام محمد اليوم عمليتها وابيج اتروحين اتزرينها
نوف : افا عليج ماطلبتي شي وانا الماضي صار مايهمني
ام محمد : هذي بنتي الي نقدر انشد فيها الظهر
نوف : بس يما انا يوم الابعاء باروح لها لانه عندي موعد اسنان يوم الثلاثاء
ام محمد : مب مشكله بس المهم تزورينها
نوف : فالج طيب
ام محمد : فديتج يالله اخليج وسلمي على يدتج سلام وايد
نوف : يوصل ان شالله
ام محمد : مع السلامه
وبندت عنها وقالت حق نجلاء وكانت تبيها اتروح معاها بس نجلاء مارضت لانها ماتعرفهم شيقولون عنها الناس
وقررت اتروح الاربعاء ويه محمد اخوها
وخلص يوم الاحد
ومر عليهم يوم الاثنين نفس كل الايام

وخلصت الجزء بعون الله
اممممممممم شنو بيصير حق نوف اذا راحت المستشفى ؟؟ وهل بتجوف محمد وشنو بيكون رد فعله ؟؟؟؟

داعمة قطوة 06-22-2011 03:59 PM

الـــــــــــجـــــــــزء ((14))

((سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات اشوف الحزن في عيونك سلامات بلقياك القلب يشفي قليله وانا وياك مثل قيس وليلى ))

نجلاء ونوف كانوا راجعين من المدرسة ونجلاء كانت اليوم وايد تعبانه بس اتكابر وتنتفض
نوف : نجول جوفي نفسج حرام عليج روحي ارتاحي
نجلاء : مافيني شي وجوفي شحلاتي هههههههه
نوف : كابري انا اعرفج انا حاسه انه اليوم بيصير شي فيج
نجلاء : استغفر الله بدا الوسواس الخناس
نوف : كيفج وريلج اهو الوسواس الخناس
نجلاء : بسم الله عليه بسج حنا على الريل وقومي خلنا انصلي
نوف : اوكي
وصلوا الظهر ونزلوا تحت وشله المشتله كانوا تحت في غرفه الطعام
نجلاء : انتي غسلي الخضرا وانا باقص حق السلطه
نوف : اوكيك
وقامت نجلاء تقص السلطه ومن كثر ماهي ترتجف جرحت يدها
نجلاء : ايييييييييييييي
راشد انتبه عليها وقرب صوبها
راشد : سلامات
نوف جافتها وجافت الدم : نجول لا تجوفين الدم
على نهاية كلمت نوف نجلاء طالعت الدم وغمى عليها ((نجلاء من انوع الي يطالع الدم ويغمى عليه بس اهي مب كل مره بس اذا كانت تعبانه
راشد متخرع : شفيهاااا نجلاء ويظرب على خدها
نوف : انا قلت لها ارتاحي بس اهي ماتفهم
راشد : شفيها ؟؟
نوف : اهي اذا كانت تعبانه واجافت الدم يغمى عليها
وشلها راشد وداها الغرفه فوق
وكان توه خالد وعبدالعزيز توهم داخلين
خالد : نووفوه شفيها نجول
نوف : جافت الدم
خالد : اكيد تعبانه وكابرت
نوف : أي
خالد : الله يهداها
وراحت فوق وجافت راشد متعبل فيهاا
راشد : نوف يبي عطر
وراحت يابت له عطر وشمم نجلاء : ااااااه وقامت
راشد وهو يبتسم في ويهها : حمدالله على السلامه
نجلاء : الله يسلمك بس شفيكم متيمعين على راسي
نوف : هذي الي اليوم ناويه اذبجها انتي عله صح
نجلاء : ليش
نوف : يوم اقولج روحي ارتحاحي اتكابرين وتقولين انا بخير ويوم جفتي الدم اغمى عليج
نجلاء وهي ماسكه راسها وتحاول تذكر : أي صح سوري
راشد : يوم خوفتينا عليج اتقولين سوري هذي اخر مره لج
نجلاء يااربي هذي الريال وايدد حنون : ان شالله نوف يبي لي بندول والله راسي بينفجر
راحت نوف اتيب البندول
راشد : والله خوفتيني عليج يوم اتعرفين انج تعبانه روحي ارتاحي
نجلاء خلاص حست المكان حار
راشد : اشفيج سكتي
نجلاء : ها لا ولاشي بس المكان صار وايد حار
راشد : أي ماتنلامين ههههههههههه
نجلاء : شنو قصدك
راشد : اتعرفين وانا سمعتج يوم الاحد الصبح شنو كنتي اتقولين عني وابيج اتعرفين انا نفس حالتج
وراح عنها راشد كان منصدم شلون ياته كل هذي الجرائه وقدر يقول لها
نجلاء كانت منصدمه وقامنت وشغلت المكيف وهي اتقول : حسيت فيج يانوفوه يوم اتقولين المكان حار
ودخلت عليها نوف وهي بهذي الحاله
نوف : حوووووو وين وصلتي
نجلاء : وصلت المريخ
نوف : اهااا شقال لج يوم نزلت تحت
نجلاء :................................................. .... وقالت السالفه
نوف : احلفي
نجلاء : والله
نوف: عشان اتصدقين يوم قلت لج يحبج
نجلاء : ماادري
نوف : اليوم بتيبن لي جلطه اقول غيري الموضوع يالله ننزل تحت نتغدا يدوه تنطرنا
نجلاء : مابي اول استحي من راشد وو ثانيا مالي نفس ابي ارقد وثالثا ياويلكم ان قلتوا حق يدوه عن الي صار ورابعا لا تنسين اليوم موعد اسنان الساعه 6:30
نوف : حراام مافي خامسا ههههههههههههه
نجلاء تحذفها بالمخدمه : انجلعي عني خليني ارقد الله بلاني فيج خبله والله خبله
نوف طلعت عنها :ههههههههههههههههه يعني انا شاسوي يوم انا خبله
عبدالعزيز كان وراها : ماادري شتسوين وشاسوي يوم انا حبيتج
نوف تخرعت ولفته وجافته وتغير ويهها 180درجه : بسم الله
عبدالعزيز : جايفه يني
نوف بدون قصد : لا والله جايفه ملاك
عبدالعزيز : يااربي عليج
نوف استحت ونزلت بسرعه
راحت غرفه الطعام
وجافت اليده محتشره
ام عبدالله : وينهي نجلاء
نوف وهي مرتبكة : نجلاء
خالد الغبي : نجلاء فووق جرحت يدها وهي اتقص السلطة وجافت الدم و اغمى عليها وديناها فووق
ام عبدالله : شنو وايه على بنيتي
وخذت التلفون وتصلت حق الخدامات برع ايبون مطهر ولزقة جرروح وراحت فوق
نوف : انت غبيييييي نجلاء اموصيتني مانقولها
خالد : وانا شدراني
نوف : لانك كله مستعيل
اليده فوق وبطلت الباب على نجلاء ومسكت راسها
ام عبدالله : يما شخبارج الحين
نجلاء : الحمدالله بخير
ام عبدالله : شوي شوي على عمرج ورقدي عدل
ولا ميري دااشه وفي يدهاا علبة الاسعافات الاوليه

خذت اليده العلبه وطلعت لصقة جروح ومطهر
واول مااا حطة المطهر
نجلاء صرخت
نجلاء: اااااااااااااااااااااااااااااااي يدوووه يعور
يدتها: وااي فديتج استحملي حبيبتي لازم اطهر الجرح عشاان ما يلتهب

عقب ما خلصت اليده وحطة اللزقه عالجرح وبااستها على راسهاا
وطلعت عنها

وبعد الغدا نوف راحت عند نجلاء وجافتها راقدرة وطلعت راحت المطبخ وخذت علبه الكافي وبعدها راحت الصاله وعند الشباب
خالد : هلا والله بالمحمول
نوف : احلف بس ومن قال بااعطيك بس بااعطي راشد وعبدالعزيز لانه
يابلي العلبه من فووق لوووووووول
خالد : مالت عليج بتجوفين بااراويج
نوف اتعرف انه خالد نذل ونذل من الدرجه اوله ويسوي أي شي : خلالالالالاص اخذ
راشد : حشى مسوي لهم رعب
نوف : ههههههههههه خلوود نذل ويسوي أي شي
وقاموا ياكلون
نوف اتمووووت على السنكرز
نوف : خلوود عطني سنكرز
خالد : بس بتموتين من مسااعه وانتي تاكلين
نوف : لاإله اله الله
خالد : امووت واعرف تاكلين اكل حق شخصين بس ماتمتنين
نوف : قول مشالله
خالد : مشالله يالعيووز
نوف : ابي العب سياير
خالد : حتى انا تلعبين ويااي سباق
نوف : اوكيك اشرايكم نلعب تحدي الي يفوز تلعبون ويااه ((وتاشر على راشد وعبدالعزيز ))
عبدالعزيز : اوكي
وقاموا يلعبون وفازت نوف على خالد وبعدها
لعبت ويه عبدالعزيز
نوف : لاتحاول باافوز عليك
عبدالعزيز : بنجوف
في المره الاوله نوف كانت سابقته وبعدها اهو سبقها وفااز عليهاا
عبدالعزيز : هاهاهاهاها مين بيفوز علي
نوف اترقع السالفه : ها لابس انا خليتك اتفوز
عبدالعزيز : أي صح صدقتك
راشد : نوف
نوف : هلا
راشد : شخبار نجلاء الحين
نوف ياتها الضحك وقامت اطالع خالد وخالد يطالعها : الحمدالله يوم رحت لها كانت راقده
راشد : اها
نوف : الحين كم الساعه
خالد : الساعه 3:30
نوف : خلاها ترقد عندنا موعد الساعه 6 الله يعين أي موجودين اهناك
راشد : ليش ؟؟؟
نوف وهي تضحك : نحلاء بتخرعهم بتقوم من الرقاد عيونها متنفخه ويهها بعد بتتطلع جنها ينيه
راشد سكت وياشر عليهاا سكتي
نوف : شفيك ؟؟
نوف مااتدري انه نجلاء وراهاا
نجلاء : احم احم
نوف تخرعت وقاامت اترقع السالفه قطتهاا على خالد : هلا وغلا سمعتي شكان خلوود يقول عنج
خالد : لا والله قطتهاا علي
نجلاء : انا سمعتج لا تحاولين اترقعين
نوف بنظرات توسل : سووري سووري مااكان قصدي
نجلاء : معليه بااردها لج ان شالله
نوف : تعالى شقومج يوم دخلت عليج كنت راقده
نجلاء : انتي الي دخلتي
نوف : أي وحصلتج فااختها
نجلاء : لا مااكنت فااخه حسبالي يدتي الي دشت وسويت عمري راقدة عشان مااتحاتي
نوف :اهااا
وطول ما كانت نجلاء التكلم راشد كان يطالعها ولا حظوه عبدالعزيز وخالد

عبدالعزيز : رشود خف على البنت
راشد : هاا
نجلاء لاحظته وكانت مستحيه من نظراته
خالد : لالالا رااح فيهاا
عبدالعزيز : مااينلام
راشد : جب لوسمحتوا
عبدالعزيز : وطلبها باادب بعد
راشد طالعه بطرف عين
نوف : ابيييه
نجلاء : بسم الله شفيج
نوف : مااخذينه موعد عند الخياط
نجلاء : اي صح
نوف : بااتصل حق كيوتل خل يعطونا الرقم
نجلاء : يااحبج حق كيوتل
نوف : شااسوي احب استعبط عليهم
نجلاء : ههههههههههههههههه
وراحت نوف تتصل حق كيوتل وخذت الرقم وقالت على الساعه 5 بتتصل وبتاخذ موعد
الـــــــــــــــــــســــــــــــــاعـــــــه 6
نوف : اخيرا باشيله زهقت منه
نجلاء :ههههه أي والله بس تدرين بااشتاق حق التقويم والالون الخطيرة الي نحطهاا
نوف : ههههههههههههه أي تذكرين قوس قوزح ههههههههههه
نجلاء : اييييي ((قوس قوزح يعني كل اللون ايحطونها في التقويم ))
نوف : طلاعناها موضه ومن بعدها بنات المدرسه كلهم قلدونه
نجلاء : ههههههههه يالله نوفوه الدريول ينطرناا
ونزلوا تحت وكان خالد قااعد ومتملل
نوف : ايس فيه
خالد : مافيني شي انا متملل مااخليت احد ماتصلت له عشان نطلع وكلهم مشغولين

نجلاء : تعال وياانه
خالد : انتوا وين بتروحون
نجلاء : بنروح مستشفى الاسنان
خالد : بعدين
نجلاء : يمكن انروح الاند
خالد قام وهو شااق الحلج : اييي بااروح
نوف : حمدالله وشكر
خالد مسكها من اذونهاا طبعاا من تحت الشيله : جب ولا كلم انا ماكلمج اكلم قبلي وروحي نجول فديتها
وكان على دخلت راشد : احم احم التزم حدودك عن التفدي وايد
نجلاء ويهها تلون بكل الون
ونوف وخالد وانفجر من الضحك عليها
نجلاء بصوت واطي : انا برع تاخرنا عن الموعد
راشد وهو طالع وقرب شوي من اذونها : شوي شوي على عمرج حياتي
نجلاء وهي ميته من الحياا : ان شالله
وطلع
نجلاء وهي اتهف على ويههاا : حر حر حر
نوف : وواااههههههههههااااي وجوفي ويهج شلون انقلب احمر
نجلاء : جب جب جب وجب
خالد : والله خواني صاار عشااق
نوف ونجلاء : ابببيييه تااخرناا
وراحوا وركبوا السياارة
عن الدكتوره
نوف + نجلاء : السلام عليكم
دكتوره ساميه : وعليكم السلام تفضلوا
ودخلوا وقعدت نجلاء اول
دكتورة ساميه : كيفكون ياحلوين
نوف : تمام انتي كيفك هههههههه ((لازم الهباله ))
دكتورة ساميه : منيحه هههههه
وبعدها خلصت من نجلاء وبعدها نوف
الدكتورة : ممتااز اسناانكم كتير كويسة
نوف + نجلاء : يالله مع سلامه دكتورة
دكتورة : مع سلامه

الــــســــاعه 7:30 خلصوا المووعد
نوف : نجول احس بشي غريب من شليت التقويم احس عمري غلط
نجلاء : حتى اناا
نوف : شلون شكلي
نجلاء : رووعه بس طبعا انا احلى
نوف : عشتوا شوي شوي لا يطيح نصج
نجلاء : اكو خلود
نوف ونجلاء يضحكون في ويهه
خالد وهو مندهش من جمالهم : واااااااو صار شكلكم طرر على قولة اهل الامارات
خالد ياابه على العوق نوف : ياااويل حالي على هذي الطاري
نجلاء : الله يسامحك الحين شنو بيسكتهاا
خالد : ههههههههههههه بس والله يوم شليتوا التقويم اشكالكم رووعه بس اخخ يااريت انا اكبر منكم جان قنصت وحدة فيكم ((طبعاا بمزاح ))
نجلاء : هههههههههههههههههههه اتخيلك مااخذ نوفوه
نوف وهي مستحيه : جب جب
خالد ويكمل هباله : يااويل حالي على الي يستحون
نوف : مع السلامه انا باروح عنكم
وهم يضحكون عليهاا
وراحوا الاند مارك

خلص الباارت
من بيجووفون في الاند ؟؟؟؟
وشبيصر يوم الاربعااء ؟؟؟
تاابعوناا وفالكم طيب .....

داعمة قطوة 06-22-2011 04:00 PM

الجزء ((15))

نجلاء نوف اذا راحوا سووق لازم يشترون شي مستحيل يطلعون من سوق مب شارين شي
نوف : يالله شنو هاازا
نجلاء : شنو في هاازا
نوف بدا عبطها : محل كلش ماافي شي انا وااجد ملل وانا واجد جووعان
نجلاء : حتى انا في واجد ملل وين هاازا كلود
نوف : ماايدري وين هاازا كلوود
وكانوا شباب مارين وسمعوهم وتموا يضحكون
نوف استحت بس نجلاء نو وي تسكت : ضحكتوا من سركم بلا
واحد من الشبااب : بال عيوز
نجلاء : عيوز مرتك >.<
وراحت عنه
ودشوا زارا وحصلوا قمصان حق السكول
نوف : نونو (( في السوق ماايقولن اساميهم لازم اسم معين )) جوفي هذي القميص حق السكول
نجلاء : أي وايد حلو وناعم
نوف : اخذي نفسه خلينا نطقم حق بكرا
نجلاء : اوكيك يااكيك
وراحوا يدفعون الحساب وطلعوا
جافوا خالد واقف عند السنما وراحوا له
نوف : كلود انت شنو سوي
خالد : مافي سوي شي
نوف : بتدخل السينما
خالد : ميبي ميبي نوت
نوف : اااخ يثقاافه
خالد : احم احم
نوف : عيش ولحم
نجلاء : بسكم انا لاعت جبدي قوموا خلونا ندخل الالعاب
نوف يااهل وتحب هذي السوالف : أي أي أي
خالد : عيل يالله
نوف : يس بنروح الالعاب هي هي
نجلاء : حمدالله وشكر
نوف : تيفي
نجلاء : لا بعد تيفي
نوف : شت يور مااوث بليز
نجلاء : وبأدب تطلب
نوف : احم انا مؤدبه
نجلاء : صااجه
خالد : يالله خلونا نروح
وراحوا وقاموا يلعبون ونوف فاازت على خالد في لعبه وقاامت اتسوي له حركه وتقول : لوووزر لووزر
خالد يطالعه بنص عين
وبعدها طلعوا من الالعاب وراحوا يتمشون
وجافوا عبدالعزيز ويه ربعه
خالد راح يسلم والبنات راحوا بعيد شوي عنهم
عبدالعزيز : شتسون اهني
خالد : كان عند ريه وسكينه موعد رحت وياهم وبعدها قالوا يبون ايون
عبدالعزيز : أي صح انزين انتوا ويه الدريول ياين
خالد : يس يس
عبدالعزيز : عن اذنكم انا باروح الحين
ربع عبدالعزيز : اذنك ويااك
وراحوا عنه
سالم رفيج عبدالعزيز : جفتهم ملكات جمال
حسن : أي والله بس هم خواته
سالم : لا مااظن مااعنده اله اخت وحده ومخطوبه حق فهد بن محمد ال.....
حسن : فهوود أي عرفته
عند ربعنا
عبدالعزيز : السلام عليكم اخبااركم
نوف تيبست كاان شكله عذاااب : تمام ولفت راسهاا لانه ويهها خلاص استوا طمااطه
نجلاء عرفت لها وبتسمت : تمام انت اخبارك
عبدالعزيز : اجوف ((يقصد من بعد التقويم ))
نوف لازم هبالتها وقاامت شقت الحلج : شرايك اكيد قمر 14 احلى من الي احذاي
عبدالعزيز وقف قلبه من شكلهاا : واااو بس خلاص لازم غشوه
نوف استغربت : ليش ؟؟
عبدالعزيز : انا اغار احد يجوفج انا اغار
نوف ويهها انمسح من الوجود : هاااا
ومسكت نجلاء وراحوا
وعبدالعزيز وخالد كانوا وراهم
عبدالعزيز : ياازين الي يستحون
نجلاء وخالد يضحكون لانهم يعرفون نوف من احد يخليها تستحي نو وي تتكلم او حتى ترفع راسها
وهي تمشي تحنقلت بعباتها وبقت اطيح على ظهرها
ومسكهاا عبدالعزيز لانه كان وراهاا وطاحت عينها في عينه
ونااس كانوا يطالعونهم وقاامت بسرعه
نوف : مشكوور
عبدالعزيز : تعالي كل يوم
نوف : هههههههههههههههه ولفت عنه
وبعدهاا نوف ونجلاء راحوا صوب المجلات
نوف : الله مجلة فتيات العدد اليديد بااخذها
نجلاء : انتي يااهل خلاص كبرتي على هذي الاشيااء
نوف : لا والله انا اقرا هذي المجله من كنت اول اعدادي
والحين تبين اخليها نو وي يعني مستحيل
نجلاء لمت المجلات كلها (( نوف ونجلاء مدمناات مجلات ))
نوف : انطري مااخذيت مجله ميكي موس
نجلاء : يالله بسرعه انا يووعانه
نجلاء راحت عند خالد ونوف كانت اتحاسب
نجلاء بدت العبط : كلود كلود انا في جوعان يبي ياكل سحير
خالد معاها : انجين انجين وين هزي نوف
نجلاء : هزي نوف رهو ادفع هساب
يوم خلصت جملتهاا نوف دشت عرض : انا في يجي
عبدالعزيز : هههههههههههه الحين الناس حسبالهم هنود مستقطرين
نوف : ههههههههه عااد صارت موضى
عبدالعزيز : أي والله ذاك اليوم جايف واحد شكله قطري وكاشخ وحالته لله
يوم راح ياخذ تذكره كان يبي يدش السينما اله اسمعه يتكلم وكلامه مكسر خليجي على مصري بيغينا انموت من الضحك علي شكله كان تحفى
كلهم : هههههههههههههههههههه
نوف : أي نجول تذكرين ذيج البنت يوم كنا اول ثانوي بعد كانت مصريه
نجلاء : أي عرفتهاا شسمها يااربي
نوف : فاطمه محمد
نجلاء : أي
نوف : الله يسلمكم هذي سالفتها سالفه اول السنه دشت علينا الصف وقعدت وياانا في المجموعه قامت تتكلم وتتكلم وكان كلامها عدل يعني مب نص نص وماتحرق ((اتغلط بالكلام )) ونصدمنا يوم قالت انا مصريه
نجلاء : هذي البنت ماادانيها في عيشت الله
عبدالعزيز : ليش ؟؟
نجلاء اتقلدها : والله ذاك اليوم انا رحت الستي وكل الشباب قااموا يلاحقوني ويقلون علي ارقامهم وكان واحد هنااك شكله عذاب رووعه كل البنات يلاحقونه يوم جافني خلاهم وياني ((وردت حق صوتها )) واااع الله يلوع جبدها لوكان حلوة مادري شسوي يعني ستغفر الله حتى لوكانت مقبول بنصدقها
الكل : ههههههههههههههههههههه
نوف : ههههههههههههههههههااي وانتي لين الحين محتره عليهاا
نجلاء : الله يلوع جبدهاا زين انها انتقلت الفصل الثااني لو تمت جاان ارتكبت فيها جريمه
الكل : هههههههههههههههههههه
وراحوا صوب المطااعم
نوف : ياشباب الموكله شنو تبون تبلعون
نجلاء : اناا ابي صاب وي
خالد : طبعا كنتاكي
نوف : ستغفرالله الله يكرم النعمه
عبدالعزيز : انا ابي يم يم تري
نوف : يعني نفسي
نجلاء : نوفووه تعالي معاي عقب روحي طلبي
نوف : اوكي عبدالعزيز ممكن اتروح في هذي السيد الطويل عشان اروح واطلب وياها وبعدها انا بايك
عبدالعزيز : حاظرين كم نوف عندي
نوف استحت ولفت عنه وقامت اتقول حق نجلاء : فديته
عبدالعزيز سمعها وراح صوب يم يم تري
صوب خالد الي طلع حق الي تشتغل في كنتاكي قرون
خالد : اناا يبي ون هذي ون هذي واله اقول عطيني هااهي
وكل دقيقه يغير طلبه يوم استقر على طلب واحد
المره : 22
خالد مد لها البوك يستعبط عليها والمرة قاامت اطلعه بحتقار
خالد : هي انتي ليش تطالعيني جي انتي فيري فيري بيوتفل ((يطنز عليها )) وخذ طلبه وراح يقعد ينطرهم
عند البناات
نجلاء : يالله عنده زحمه
نوف : أي وايد الحين عزوز شنو يسوي يالله خلصينا خليني اروح له
نجلاء : يالله على القلب
نوف : جب كيفي
راشد كان توه واصل المطاعم لانه عبدالعزيز اتصله وقاله اهم اهني وهو طبعا سأل عن نجلاء وعبدالعزيز قاله عن عن اشكالهم الروعه
وكان اهو فاضي مااعنده شي وكان ويه رفيجه بيودي البيت بس غيروا طريجهم ونزله الاند
وكان وراهم وسمع نجلاء شكانت اتقول عنه
نجلاء : مالت علي الي من الصبح ماجفته فديت ويهه اشتقت له
راشد شق الحلج : فديتج ويهج انتي
نجلاء تصرقعت : نوفوه انتي تكلمتي
نوف لفت ويهها وجافت : لا مب انا يالله نجول انا باروح الحين احد ويااج راحت عنها وخلتها
نجلاء : تعالي مين وياي ومن الي تكلم
راشد : انا تكلمت
نجلاء تيبست وستوت حمر
راشد : فديتج صج والله شتقتي لي
نجلاء تورطت الحين شترد عليه
راشد : هاا ردي
نجلاء بصوت واطي وهي مستحيه : أي
راشد : ياافرحت قلبي اجوفج من بعد التقويم
نجلاء ضحكت
راشد : يااويل حالي انتي قبل قمر الحين شنو اسميج
نجلاء : هههههههههههههههههههههه
وعند نوف
نوف جافت عبدالعزيز واقف وسرحان وقفت احذا وقامت اتنااديه
نوف : عبدالعزيز عزوز وين رحت أي قااره
عبدالعزيز توه ينتبه لها : ها شفيج
نوف ببتسامه : الي مااخذ عقلك يتهنى به
عبدالعزيز : هههههههه والله وحدة معذبتني بحبهاا وماخذه عقلي وقلبي
نوف حست بغيرة : من هي ؟؟
عبدالعزيز في الويه وحااط عيونه بعينها : انتي
نوف ويهها عورهاا وحطت يدها على يهها
عبدالعزيز : خلاص انا ماقدر استحمل
نوف : بسم الله شفيك ؟؟
عبدالعزيز : مااقدر استحمل هذي الحب كله
نوف حولت اتغير الموضوع مب قاادر تستحمل اكثر ويهها عورها : امممم يالله اكوا يه دورنا
وطلبوا
وبعدهاا راحوا
وصلوا البيت راحوا يبدلون وبعدها قعد يتعشون
نوف كانت تااكل معكرونه بيضه وفيها ربياان ونجلاء مااتحب الربيان نوف قااعده اتلوع جبدهاا
نوف : نجوووووووووووول
نجلاء : افففففف ليش اتصارخين اناا حذاج واسمعج
نوف : ههههههههههههه تبين ربياان
نجلاء : استغفرالله
نوف وهي تاكله وتتلذ : اممممممممممممم اكلي وايد طعمه حلووة
نجلاء : لا خليه لج ياازفرة

في المدرسه
الصبح الساعه 9:30
نوف ونجلاء كانوا مطقمين لابسين نفس الشي وشكلهم كان حلو
شريفة : ياااويلي عليكم شكلكم رووعه
شيخة : أي والله وخااصه يوم شليتوا التقويم
نوف ونجلاء : احم احم
شريفة : يالله بدت الخقه
الكل : هههههههههههههههههه
وخلص الدوام ورجعوا البيت
العصر الساعه 4
نوف: نجول اليوم بااروح حق خالتي
نجلاء : انزين يعني شنو
نوف : اخااف اجوفه
نجلاء : انتي لين الحين اتحبينه
نوف : انتي تستعبطين
نجلاء : لا بس انا سألتج وانتي مااجاوبتي
نوف : انتي اتعرفين اني امووت على عبد العزيز
نجلاء : اذا انتي اتحبين عبدالعزيز ليش خايفه اتجوفين محمد
نوف : ماادري احس اني مااعرف اتصرف
نجلاء : عادي عامليه عاادي وحطي في بالج انه اهو الي خسرج مب انتي والحين الله عوضج بواحد احسن منه واحلى هههههههههههه
نوف : ههههههههههههههههه
نجلاء : بس تعالي خالتج اشفيها
نوف : مسويه عملية مراره
نجلاء : أي مسكينه يمكن هااي بنت خالتج سااروه يايبه لها المراره
نوف : ههههههههههههههااااااي مسااكين الله يعينهم عليهاا

المغرب الساعه 6
طلعت نوف واخوها وراحوا مستشفى الاهلي
وقالت حق الدريول يروح

وصلت صوب حجره خالتها وقلبها يطق وكان في يدها سلت كافي باتشي ((يممممم وايد احبه ))
وطقت الباب ودخلت بس لسوء حظها كان محمد موجود والبلوة الكبيرة سارة موجودة
نوف شجعت قلبها ودخلت وهي تتذكر كلام نجلاء وهي تقول في بالها : هو الي بيندم وهو الخسران والله عوضني بعزوز فديته وااي مشتااقه له ((صج متفرقه هههههههههههه )) وسلمت على خالتهاا : شلونج خالتي حمدالله على السلامه ومااتجوفين شر
خالتهاا : الشر مايج يابنتي انتي شلونج وشلون امج
نوف : امي بخير وتسلم عليج وهي موصيتني ازورج ولاانا مااكنت ادري انج في المستشفى
خالتهاا : امج طول عمرهاا راعيه واجب ها حمودي يانا شخبارك حبيبي
محمد اخو نوف : بخير الله يثلمج
خالتها : فديتك انته
وبعدها راحت وسلمت على ام الدويس جذي مسميتها نجلاء
نوف : اخبارج سارة ((وقالت في اذونهاا مبروك مرة ثاانيه )) نوف مهما سوت فيها سارة بس قلبها كبير ونااس وايد اذوها بس هي تساامحهم
سارة بنفس خاايسه : الله يبارك فيج
نوف بتسمت وهي اتقول في خاطرها : بوطبيع ماايوز عن طبعه بس اخرتها بتعرف وين بيوصلها الحقد
ولتفتت صوب محمد الي من دخلت نوف وهو ماشل عينه عنها : شخبارك محمد والحمدالله على سلامة خالتي
محمد وهو يبلع ريجه : تمام والله يسلمج وانتي نوف اخبارج
نوف ببتسامه بريئه : الحمدالله
خالتهاا : نوف تفضلي يمه
نوف راحت قعدة على الكرسي الي حذا خالتها يعني مجابله محمد
خالتها : يمه سارة قدمي حق نوف شي
نوف : لالا خالتي مابي شي
خالتهاا : ليش يمه
نوف بمزح وهباله قلت لكم مستحيل اتعيش بدونها مهما كان الموقف الي اهي فيه : اسوي رجيم ههههههههههه
خالتها : شنو رجيمه بعد انتي نااويه تختفين
نوف : ههههههههههه
وقاموا يسالفون
خالة نوف : شخبار الدراسه ويااج
نوف : تماام الحمدالله كلشي سهل
خالتها : عيل متى متحاناتكم نهايه الفصل الاول
نوف : على اخر شهر واحد
خالتهاا لازم تسأل هذي السؤال العيايز يموتون لو ماسألوه : ها يمه مانخطبتي
نوف تغير ويهها : لا للحين وانا اصلن ماابي ابي اخلص دراسة و عقب يستوي خير
خالتها : يعني محد ياج
نوف : لا يو بس انا رفضت
خالتها : اها
وتموا يسالفون
وتصلت نوف حق نجلاء عشان يطرشون الدريول
نوف : شنو وين راح
نجلاء : يدتي الله يهداها نست انج رايحه حق خالتج ورايحه تسلم على الجيران
نوف : انزين انا شاسوي
نجلاء : انطري دقيقه
نوف : انزين
ومااسمعت الله صراخ نجلاء : شباااب من يتكرم ويروح حق نوفوه عند خالتهاا
عبد العزيز فز من سمع طاري نوف وهو يصارخ : انااا بااروح لهاا
وقاموا يضحكون عليه لانه شكله وهو يفز يضحك
نجلاء : نوفوه عبدالعزيز بيج
نوف تتكلم في التلفون بصوت واطي : لالا استحي
نجلاء : ههههههههههه عاادي عاادي تعالي ما سألتج محمد موجود
نوف : أي وام الدويس بعد ههههههههههه
نجلاء : ههههههههههههه خسارة ماايت ويااج عشان ارويها سنع الله
نوف : هههههههههههه اله زين مايتي
نجلاء : اوكي بااي اكوا عبد العزيز ياايج مسرع ما جهز يااويلج يانوفوه شكله عذاب
نوف ويهها بدا يصير احمر : هههههههههه الله يعين
نجلاء : يقولج اذا وصل بيتصل لج
نوف : اوكي بااي
نجلاء : باي

وسكرت عنهااا

محمد اخو نوف :ماما من بيناا ؟؟
نوف وهي تبتسم له وتحب خده : عبدالعزيز بيي
محمد اخوها : الله عزوزي بيي
نوف : هههه أي بيي
وتم شاق الحلج
خالتها : يمه من عبدالعزيز ؟؟
نوف : ولد عمي عبدالله
محمد من سمعها حس بغيره بتذبحه وام الدويس ((سارة )) حااقده عليها من قلب هي اتعرف عبدالعزيز جايفته يوم خطوبه اخته مريم وهي لازم في كل عرس او أي حفله لازم رازه بويهها وتعرف عبدالعزيز انه واايد حلو واحلى من محمد بمليون مرة
وبعد عشر دقايق اتصل عبدالعزيز
وردت عليه نوف
عبدالعزيز : هلا والله براعيه الصوت
نوف : هلا اخبارك
عبدالعزيز صج ويهه لوح : بخير من سمعت صوتج فديتج
نوف ويهها استوى طماطه : دوم مب يوم
عبدالعزيز : يالله انا تحت لا تتاخرين علي
نوف : ان شالله
وبندت عنه
نوف : يالله استأذن انا
خالتهاا : وين تو الناس
سارة في خاطره : فكى اخيرا بتروح
نوف : لا فديتج انا باروح الحين وبازورج في البيت ان شالله
وطلعت ويه اخوها
محمد سوى عمره يتكلم في التلفون وطلع
محمد : نوف نوف
نوف لفت واستغربت شيبي وهي متردده اتروح او لا واخر شي راحت
نوف : نعم في شي
محمد : انا اناا احبج ((اول مره يصارحها ))
نوف : خلا ص مااتفيد هذي الكلمه
محمد : ليش انتي قااسيه
نوف : انا قاسيه انا قاسيه انا والله انت الي خليتني وشكيت فيني وشكيت في اخوي خالد لا تنسى وخذيت الي سببت امبينا العداوه
محمد : اذا تبين بااخليها وبااخطبج انتي
نوف : ليش تخليها جايف الناس بيدك لعبه وحتى لو خليتها انا مب موافقه عليك ترى كرامتي اهم شي عندي
محمد : ارجووج نوف انا احبج
نوف : اسفه بس انا مااحبك
وراحت عنه محمد لحقها ومسكها من يدها
نوف بصوت حزين والدمعه في عينها
: بسني من كذبك وهمسك
بسني من يومك وامسك
لا تقول انك تحبنــــــي
انته ماتحب الا نفسك
وش كثر قلبك اناني
بعتني وحبيت ثاني
وانا من وصلي اعاني
واحترق في نار شمسك
رحت معهم وبلقاهم
عندي علم انك معاهم
من ورا عيني تراهم
تكذب نفسك لنفسك
من بعد ذيك الليالي
وكل شوقي وانشغالي
ظعت من يدي يالغالي
واختفى حظنك ولمسك
كنت في بالي وعيوني
واغلى ما املك بكوني
كنت اول ما اشوفك
مابي مكروهن يمسك
بس ذاك اول احبك
يوم انا قلبي بقلبك
ولو تحاول تلتفتلي
بلتفت امشي بعكسك


محمد انصدم وحس بذنبه الخطا الي ارتكبه وشكثر عذب نوف ويااه
نوف راحت تحت وجافت سيارة عبدالعزيز وهي تصيح
وركبت محمد اخوها وبعدها ركبت هي
عبدالعزيز : هلا ليش تا..... ((انصدم يوم جافهاا اتصيح ))
عبدالعزيز : نوف اشفيج
محمد : ثافت محمد ولد خالو وقعد يكلمها
عبدالعزيز عرف من يقصد : شنوو نوف اذا سوى لج أي شي قولي لي انا بااروح ادبه الحين
نوف وهي اتمش عيونهاا : لا مااسوى شي ((نوف اذا كانت متضايقه من قلب عاادي اتقول أي شي وهي مااتحس )) قاام يقول احبج ومادري شنو وقلت له انا مااحبك
عبدالعزيز وهو معصب : انزين شنو قلتي له
نوف : قلت له كلماات قويه خله يحس بالي انا فيه شنو لعبه ...... وقالت له السالفه كلها
عبدالعزيز : هههههههه كلماات قويه من قلب
نوف : خلاص اناا مااحبه مااحب الله شخص واحد في حيااتي
نوف انصدمت من نفسهاا توها مستوعبه الكلام الي قالته
عبدالعزيز : من هذي الشخص
نوف : هااااا ولا احد انا قاعده اخربط بالكلام
عبدالعزيز : بتقولين ولا شنو صدقين مااردج البيت
نوف : عزوز قلت لك ولا احد
عبدالعزيز : بتقولين ولا شنو
نوف توهقت شتقول
عبدالعزيز يااته فكر : انزين لا تقولين
نوف ارتااحت
عبدالعزيز يكمل : بس اتطرشين رساله لي واتقولين من لاني مب مخليج اليوم الله اذا قلتي لي
نوف : عاااد عزوز
عبدالعزيز : ياازين عزوز في الساانج ماافيه مالي خلص
نوف استسلمت : اوكي بس السااعه واحد في الليل بااطرش لك
عبدالعزيز : ليش بكرا مااعندكم مدارس
نوف : وي مااتدري احنا من اعداء الدوام يوم الخميس
عبدالعزيز : هههههههههه انزين انطرج الساعه واحد بس الله
ان ماايه المسج لا دخل عليج الغرفه واخليج اتقولين غصب
نوف : شنو اهو تهديد
عبدالعزيز : اعتبريه مثل ماتبين
وخلصناا الجزء 15 واايد اطولي صح واناا وايد تعبت
ههههههههههههههههههههه
التوقعاات
نوف بطرش له او لاء
واذا طرشت له شنو بيكون المسج
وفي شخصياات يديده في القصه

داعمة قطوة 06-22-2011 04:01 PM

الجزء ((16))

وصلوا البيت
نوف : حمودي يالله وصلنا ((وتلتفت وره)) واااااي فديتك راقد
عبدالعزيز : هذي الصبي عسل ماادري على مين طالع
نوف بخقه : طبعا على اخته
عبداالعزيز : في هذي الشي ما نااقشج فيه
نوف بحيا : هههههه
عبدالعزيز : اااخ ياقلبي
نوف بخوف : بسم الله شفيك
عبدالعزيز : ضحكتج
نوف : شفيها ضحكتي
عبدالعزيز : مااقدر عليها
نوف نزلت لانها مااتقدر تستحمل
عبدالعزيز عرف انهاا ستحت اصلن صار يعرف كل شي عنهاا تقريباا
نوف راحت تبطل بااب السيارة عشان تشيل اخوها بس عبدالعزيز
سبقها وشله
نوف : عنك انا بااخذه
عبدالعزيز : لالالا انا باشيله عنج اخاف ينكسر عظمج اذا شليتيه
نوف : هههههههههههه
عبدالعزيز : صج انتي ونجول احس اذا شليتوا شي ثقيل بتكسر عظامتكم ليش جي اضعاف
صج نوف ونجلاء ضعفهم مب طبيعي نجلاء اضعيفه وطويله ونوف اضعيفه وقصيرة
نوف : هههههههههه عااادي عيل ايااام الامتحانات تعال جوفنا شلون شكلنا
عبدالعزيز : حررام عليكم
ودخلوا داخل
اول ماابطلوا الباب كانوا كلهم موجودين
نجلاء وخالد وراشد ومريم وخطيب مريم
خلوني اقولكم نبذه عنه
((اسمه فهد عمره 25 طويل عريض شكله واايد حلو اسمر من كثر مايروح البحرطيب وحبوب وغشمرجي ويعرف العايله الكريمه كلها وهو يصير حق يدتهم ولد اختها الصغيرة ولد جيران مريم ويحبهاا من كانوا صغار ويحب يلعوز نجلاء لانها ام السانين على قولته اذا قالها كلمه ترد عليه بعشر ))
نرد حق القصه
دخلوا نوف وعبدالعزيز ومحمد في يده جنه ولده ونوف مرته
مريم : واااااااااااو شكلكم ثناائي حلو ((وتغمز حق نوف الي ويهها شب ))
وحمود جنه ولدكم
عبدالعزيز استانس: صج مريوم
مريم تعرف انه نوف انحرجت : أي واايد ((وتلتفت حق نوف )) وانتي شفي ويهج شب مرة وحده
نوف راحت عند مريم : جب جب جب (وكانت مااسكتها من اذونها ))
فهد : نوفوه هدي مرتي
نوف بشر: مب هدتها مووت حره ((وطلع السانها ))
مريم : جب يجبج ويجب ريلج ويااج
عبدالعزيز : جنج سبيتيني
نوف لفت اتطالعه
مريم : اوووب اووب شي يديد
نوف هذي المرة عضتهاا على خدها
مريم : اااااااااااااااااي يالمتوحشه
فهد قام ودز نوف بالخفيف : قوومي ويلف عن مريم
فهد : مريوم يعور
مريم بدلع : ااي
نوف : شوي شوي لايطيح نصج
مريم : جب حماارة مااحبج
نوف وتبي اتراضيهاا : فديتج حبيبتي مريوم وتلمها
فهد : هي هي انا هني انا اغاار قومي زين
نجلاء بنحااسه : لوسمحت لا تكلم نصي الثااني جي
فهد : اووووب نطق ابو الهول من مسااعه اتهاوش ويااج مااتردين على كله سرحانه
نجلاء تبي تدارك الوضع : هاا لا بس اذا نوفوه محد انا مااتكلم
نوف اطالعها بطرف عين لانها تعرف في مين سرحانه بس مشت الوضع :فديتج انا اليوم مااجفتج وايد وراحت وضمتها وقالت في اذونها : ها اذا انا محد مااتتكلمين بس اعرف في مين كنت تفكرين في حبيب القلب باطوفهاا هذي المرة
وراحت نوف تبدل ونجلاء ويااها
وقالت حق نجلاء شصار
نجلاء : اففففففف حقير درجه مااتصورها حسباله بنات الناس لعبه في يده يخطب ويخلي بس نوفوه الكلماات عجيبه زين خليتيه يحس عل دمه
نوف بحزن : اخاف جرحته ((نوف طبعها طيب ماتحب تجرح احد حتى لو جرحها الطرف الثاني ))
نجلاء : اااه هذي انتي طول عمرج طيبه
نوف: فديتني
نزلوا تحت ونجلاء مااخذه الاب وفااتحه المسن
نجلاء : فهوود فديتك
مريم : لا والله اشكره عيني عينج
راشد قص بالماي يوم سمعها ههههههه مسكين حالته حاله
فهد : ااااخ يالمصلحه
نجلاء : مالت عليج شبي فيه اولا هو نفس اخوي الي امي ماايابته وثانيا خلصوا الريايل عشان افكر في ريلج
نوف : يالله ردينا حق اولا وثانيا متولعه بهذي الكليمات
نجلاء : جب وخليني اخلص فهوود
فهد : فهوود في عينج ريال شكبري ومتزوج تقولين لي فهود
نجلاء : مووت حره فهود الله الفرق بينه بسيط مو وايد
فهد : حلفي بس انتي كم عمرج
نجلاء : امممم 17 وبعد اسبوع بادش 18
فهد : 8 سنين وفرق بسيط المهم شتبين
نجلاء : ابي تطلب لنا بيتزا هت
فهد : ماطلبتي شي
عبدالعزيز : طلب خل يااكلون جوف شكلهم هياكل عظميه
فهد : ههههههههههه وانت الصااج
نجلاء : عااد عيل يوم الامتحانات جوفوا اشكالنا رووعه
مريم : ااي اتذكر ذيج السنه انتي والقزمه مودينكم المستشفى
راشد : ليش ؟؟
مريم : هههههههه فقر دم وماايكلون طول ايام الامتحانات لو حده مودينهاا قلنا اوكي بس ثنتينهم
نوف : شنسوي لازم كل شي ويه بعض
نجلاء : هههههه أي فديتج والله
خالد : يالله فهد اطلب اناا يوعااااااااااااان
وطلب فهد لهم
ورد الصاله وجاف نجلاء حااظنه مريم جان يروح
فهد : ام السانين وخري عنهااا
نجلاء بنحاسه : مريووم فديتج ((وتلمها بقوه ))
فهد سحب مريم بقوى عن نجلاء ولمهاا : موووتي حره
مريم بتموت ويهها شب ضو بصوت واطي : فهد ارجوك قوم
فهد منااحس : ماابي
راشد بملاقه : قووم عن اختي
فهد : مااابي اختكم قبل الحين هي مرتي
نوف داشه عرض : عيب انااا توني صغيرة ماايصير اجوف هذي الاشياء
نجلاء : ارجوج يالصغيرة
وبعدها قاموا يسالفون عن الاخوان
خالد بسؤال كله مكر : نجول من اهني تعتبرينه من اخوانج
نجلاء ستكت عرفت لوين يبي يوصل بس نوف مين يسكتها
نوف وهي تاشر : اخوج واخوج واخوج ((يوم وصلت عند راشد )) وهي تضحك هههههه وو حبيبج
نجلاء ويهها نمسح من الوجود
نجلاء وهي فارصه نوف و تسحبها المطبخ
نوف : ااااي يالمتوحشه
نجلاء : يالبقرة الحماآآآآآرة يالخايسه يالزفته يالعله
نوف وهي ترفع كم جلابيتهاا تجوف الفرصه : ببببببسس مااخليتي شي ((وهي تجوف الفرصه )) حسبي الله على شيطانج جوفي يدي شلون صايره
وعند الشباب
راشد مستاانس ويبي أي حجه عشان يروح المطبخ وقال يبي مااي وراح
فهد وهو يصااصر مريم : قمناا نحب ولا ذي نجول ياابت راسه
مريم : هههههههه شكلهم كيوت واايد يصحلون حق بعض
فهد : ااااي والله بس احناا كيوت اكثر منهم
مريم بحياا : ههههههه
فهد : ياااربي على الي يستحون ااخ يامريوم متى عرسناا
مريم : بعد شهرين
فهد : مااجنى واايد
مريم : احمد ربك شهرين شوي لو غيري جان خلت العرس شهر سبعه
فهد : شنوو سبعه لالالا الله يهداج شهرين زين
مريم : هههههههههههههههههههههه

وفي المطبخ
نوف ونجلاء ققاعدين يسالفون لين نجلاء مااتخلص من الكيكه الي مسويتها بس بقالها تطلعها من الفرن
نجلاء : هههههههه ولا ذيج البقرة ابله الفلسفه
نوف: هههههههههههههه
ودخل راشد عليهم يوم جاافته نجلاء نزلت عينها مااتقدر تطالعه
راشد يااشر حق نوف تطلع نوف فهمت
نوف : نجول جنى خلوود ينااديني
نجلاء برتباك مااتبي تكون بروحها ويااه : لالالالالالا مااا ينااديج
نوف طالع راشد وراشد يطالعها بترجي : لا يناديني باروح وبارجع بسرعه
نجلاء بستسلام : انزين
راحت نوف
راشد يطالع نجلاء كل دقيقه رايحه وراده
لين ماطلعت الكيكه من الفرن وبلغط وهي تسكر الفرن صاد صبعها
نجلاء : اااااااااااي الله يااخذ العدوو
راشد تخرع ومسك صبعهاا وحطه في المااي البارد
راشد بحنيه : سلمتي
نجلاء بحيا : الله يسلمك
وكانت بتروح بس راشد مسكها : وين وين وين
نجلاء : بااروح
راشد : حطي صبعج في الماي وانا باروح ايب الفازلين
نجلاء : ماايحتاج
راشد مااسمعها وهو طالع : يااويلج ان يت وماحصلتج
راشد رااح ونجلاء اتفكر فيه يااااربي شكثر بااستحمل حنون وطيب ووايد يخااف علي يااربي احبه احبه والله احبه وبالغلط قالت احبه بصوت عالي على دخلت راشد
جاافته نجلاء ورتبكت ياربي ليكون سمع
راشد سمعها وراحت لها وبطل الفازلين وحط على صبعها
ونجلاء طالعه وهو يحط
راشد : ممكن سؤال
نجلاء: تفضل
راشد : يوم دخلت سمعتج تقولين احبه من ذي
نجلاء برتباك : ممم محد
راشد بعصبيه : بتقولين او لالا (( راشد حس بالغيرة يوم سمعها ))
نجلاء : هد هد اعصابك
راشد : شااهدي بتقولين
نجلاء قااطعته : بااقولك وهو شخص تعرفه زين
راشد هدا : اعرفه زين من
نجلاء بصوت واطي : انت
راشد : من ؟؟
نجلاء : انت احبك انت
وراحت تركض برع الحوش
نجلاء : يااربي من وين ياات هذي الجراءة يالله جان مااطحت من عينه
راشد لحقها يوم طلعت وسمعها
راشد : لا مااطحتي من عيني
نجلاء تخرعت : بسم الله
راشد : ههههههه الله عليج بسرعه تتخرعين
نجلاء وهي ميته من الحياا ومنزله راسها
راشد : انا اناا وسكت شوي ورفع راسهاا انا احبج
نجلاء : هااا
راشد : هههههههههههههه من الصدمه اقولج اناااااااا ااااااااااحبج
نجلاء خلاص قاامت اتزخ ويههاا وتحسه حاار ويدهاا باارده
ومشت عنه وهو يضحك عليهاا يالله احبههااا موووت متى بتخلص من المدرسه والله لا روح اخطبهاا
نجلاء دخلت الصاله ويهها احمرررر
نوف : ههههههههههههههههههااااااي شفيه ويهج
نجلاء : هااا لا ولاشي بس من حراره الفرن
نوف : ااي من حرارة الفرن ولا
كان توه راشد داش وكل الانظار عليه هو شااق الحلج
راشد : شفيكم اطالعون
عبدالعزيز : ولا شي بس انت شفيك شاق الحلج
راشد وهو يطالع نجلاء : ليش حرام الواحد يشق حلجه
عبدالعزيز : لا مب حرام بس نبي نعرف
راشد : ساامع شي حلو
عبد العزيز : وشنو هذي الشي
راشد ولا شل عينه عن نجلاء : مالك خص
مريم : شوي شوي على البنت كلتها
راشد : كيفي شحارج انتي
مريم : ولاشي
ويرن جوال نوف ويتهلل ويهها
نوف : مرحباااا مليون ولا يسدن
: ههههه يااحبج حق الامارات
نوف : فديتك اخبارك
: بخير اخباارج انتي
نوف : بخير الله يسلمك
عبدالعزيز سمعهاا وشبت الغيرة وقام يطالعهاا وهي تطالع ومااسكه ضحكتهاا
: فديتج شخبار يدتج وحموود ونجول
نوف : بخير يسلمون عليك
: الله يسلمهم
نوف : باباتي اخبار ماماتي
عبدالعزيز ارتاح
ابو محمد : هههههههه ماماتج بخير تبين اتكلمينهاا
نوف : أي اذا ماعليك امر يااشيخ ال......
ابو محمد : فديتج كاهي امج
ام محمد : هلا والله
نوف : هلا وغلا بااحلى ام في الدنيا
ام محمد : شخبارج شخبار حمودي
نوف : بخير كلنا بخير يامال الخير اخبارج انتي
ام محمد : الحمدالله فديتج ها رحتي حق خالتج
نوف انقلب لون ويهها يوم تذكرت محمد اففففف خله يولي عندي الي احسن
نوف : أي يمه رحت وتسلم عليج
ام محمد : عفيه عليج يابنتي يالله انا اخليج الحين سلمي على يدتج والي عندج
نوف : ان شالله يالله مع السلامه
سكرت عن امهااا

وخلصنااا الباارت

داعمة قطوة 06-22-2011 04:29 PM

الجزء ((17))

نوف : امي تسلم عليكم
الكل : الله يسلمهاا من الشر
وصلت البيتزا الساعه 8:30
وقعدوا يااكلون وكل دقيقه راشد يحرج نجلاء او يتم يطالعها بدون مايحس
ولكل لاحظ هذي الشي
بعدها على الساعه 10 طلع فهد وصلته مريم لين عند الباب
فهد : فديتج لو الود ودي اقعد ولا ارووح البيت صرت مااقدر افاارجج
مريم : هههههههههههههههه بعد شهرين بااقعد عندك وبتمل مني
فهد : اناااا اامل منج نو وي
مريم : ههههههههههه
فهد بحناان : احبج مريوم احبج
مريم : انا بعد
فهد بهبل : انتي بعد شنو
مريم بحيا : نفس الي قلته
فهد : انا قلت شنو
مريم : قلت تحبني وانااا بعد احبك
فهد ين كانت اول مرة مريم تقوله احبك من ملجتهم : وااااي يااقلبي انا خلاص بابات عندكم
مريم مستحيه : لاوالله
فهد : يالله الحين شلون بااسوق اخااف ادعم واامووت
مريم بخوف والدمعه في عينهاا : لالا عيل مااتروح تعال بات هني
فهد : فديت الي يخاافون عليج
مريم : مااتروح
فهد : ههههههه لازم اروح
مريم : اوكي بس تمشي شوي شوي والحين بااروح فوق اكلمك لين توصل
فهد : ان شالله هههه
فهد مسك راس مريم وبااسها : يالله مع السلامه
مريم: مع السلامه
وراحت مريم الصاله تااخذ تلفونهاا
راشد : تو النااس جان رقتوا عند الباب
مريم بحياا : هااا
عبدالعزيز : من قال هاا سمع
راشد : مريوم شقالج
مريم : مالك خص
راشد : يالله اكيد غازلج يالله علميني انا اخوج يعني انا بعد على ويه زواج
ويطالع نجلاء ونجلاء تسوي عمرهاا عاادي وانها مااسمعته وقاعدة تلعب في التلفون
مريم : هههههههه اذا عرست بتعرف كل شي بروحك
عبدالعزيز دااش عرض : ااافففففففف متى بتيي السااعه وحدة
نوف تطالعه ومستحيه
راشد : انت طول عمرك ادش عرض
عبدالعزيز: شلك انت ادش عرض وله ادش بطول
راشد ضرب عبدالعزيز على ظهره
عبدالعزيز: يااعلك شااقول
وقااموا يتضاربون حشى يهاال
ودش عليهم خالد الي كان يتسبحه
خالد : الله مصارعه الساعه 10 كل مره تبدا الساعه 1 الليل بس اليوم مجدمينها
نوف : يعني عاادي الي يصير
خالد : عاادي هذيل لازم كل يوم زيرانهم تقوم بس اليوم مجدمين ههههه
نوف : هههههههههههه
خالد حذف الفااين عليهم ولتفتوا عليه
عبدالعزيز: عــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــيـــــ ـــــــــه
قاموا على خالد وقاموا ثلاثتهم يتااظربون
وعند مريم الي تمت تسالف ويه فهد لين وصل البيت ورتااحت نفسيناا
والربع تحت قعدوا يلعبون ورقه
نوف بصرخه شلت البيت كله : هاااااااااااند
نجلاء : صمخ يصمخ اام الدويس ((طبعا تعرفون مين ام الدويس )) قولي امين شليت اذوني
نوف : هههههههههههه لا حرام عليج
خالد : هههههههههههه شذكركم في ام الدويس
نجلاء : نوفوه اليوم جافتهااا في المستشفى
خالد : ووواااع نوفوه شلون كلمتج اكيد بخيسه نفس وحااطه على ويهها كيلو مكاايج
نوف : ههههههههههههههههههههههه أي
عبدالعزيز : من ام الدويس
نجلاء : بنت خالتهاا
عبدالعزيز : اهاااااا
وبعدها قاموا يطالعون التلفزيون لين الساعه 12:40
قامت نوف وسحبت نجلاء وياها وعبدالعزيز يطالعهاا
نجلاء : شفيج خليناا نقعد
نوف : ارجووج تعالي معاي بااقولج فوق
نجلاء : اففففف
راحوا فوق دخلوا الغرفه
نوف وهي تفصخ الشيله : نجول قولي لي شااسوي
نجلاء : شفيج
نوف : عبدالعزيز ..............................((وقالت لها ))
نجلاء : ههههههههه شعندهم الاخوان
نوف : شنو شسالفه
نجلاء قالت لهاا عن الي صار وهي مستحيه
نوف : ههههههههههههههههههه احلفي
نجلاء : والله
نوف : وااااي يالرومانسيه
نجلاء : ههههههههه انزين الحين شبتسوين
نوف : ماادري
نجلاء : مسكين الحين اكيد متحرقص يبي يعرف
نوف : ههههههه ماجوفينه كل دقيقه يطالع الساعه ويقول متى بتيي الساعه وحده
نجلاء :يالله بقت سبع دقايق ان مااطرشتي له يااويلج انتي تعرفين عزوز عنيد والي في راسه يسويه
نوف : انزين شلحل مااعرف شااكتب والله استحي
نجلاء : جب ولا كلمه عيل لو صارحتيه ويه بويه شبتيوين
نوف : ههههههههه ماادري
نجلاء : اوكي انتي تخيلين عبدالعزيز وقولي لي
نوف : هههههههههههه اتخيلج مره وحده ههههههههه معضل وو لحيه وعريض ووو
نجلاء : بسسسس هههههههههه يالله فكيناا غمضي عيونج وقولي
نوف : اممممممممم احبك واامووت فيك وو اعشقك وو
نجلاء : هههههههههه يالله طرشي له بقت خمس دقايق
نوف : لالالا بااطرش بس احبك انت
نجلاء: مالت عليج
نوف : شفيج والله استحي
نجلاء : انزين عطيني انا بااكتب
نوف : مادري
نجلاء سحبت التلفون عنهاا قاموا يتهااوشون بصراخ يتلاحقون على كبر الحجره وحموود مسكين راقد
نوف : نجول ارجوج عطيني ايااه
نجلاء : ماابي بتكتبين شي عدل وله مااعطيج ايااه
نجلاء نست انه في احد في البيت وقاامت تراكض ونوف تلاحقهاا على كبر الصاله الفوقيه
نوف بصراخ: بقته دقيقتين وانا للحين مااطرش والله عزوز بيذ بحني
نجلاء : ههههههههههه لاتخاافين هو يحبج مب ذابحج
وعلى صراخهم
الربع الي تحت راحوا فوق
وجافوهم ((وطبعاا الشيوخ بدون شيل )) راشد ستخف على شكل نجلاء
نوف : ارجووج نجول الحين بتصير وحده عطيني الجوال
نجلاء : ماافي اذا كتبتي الكلام الي قلتيه لي
واخيرا نوف انتبهت حق الي واقفين
نوف ركض الحجره وعبدالعزيز نزل راسه وخالد يضحك على خبالهم ونزل تحت ويه عبدالعزيز ونجلاء للحين مااتعرف شفيهاا نوف
ولفت راسها وطالعت الحضور
نجلاء : يااويلي ويلالا
راشد ضحك خبالهااا
نجلاء ركضت الحجره
نوف : كله منج
نجلاء : ههههههههههههههه والله نسيت انهم هني
نوف حذت الجوال وطرشت المسج ويهها احمر
عـــــــــــــــنــــــــــــــد الــــــــــــــربــــــــــــــــــــــــــــــــ ـع


عبدالعزيز وصله المسج وعلى طول بطله وقاام يقراه عشرين الف مره
المسج كان مكتوب فيه : مااحبك لانه كلمه احبك شووي اناا اعشقكـــ
وحاطه فيس مستحي
وقااام راح حجرته يرقد وهو مرتااح
وعقب خمس دقايق لحقه خالد وهو يدعم الطوف يبي يرقد ويااريت رقد على السرير رقد على الارض ودخل عليه عبدالعزيز يبي فووطه من الكبت
عبدالعزيز : قووووم خلوود قووووووم
بس خالد لاحياااه لمن تناادي
اخرتها شله عبدالعزيز وحذفه على السرير بدفااشه ههههههه ويااريت قام
وخذ الفوطه ورجع حجرته
وعند الصباايا
نوف مااذيه نجلاء مب مخليتهاا ترقد
نجلاء : فديتج الله يخليج ابي ارقد
نوف : انزين ليش ماارد علي
نجلاء : شدراني
نوف : يالله ماادري اخااف انا ليش طرشت له
نجلاء طفح الكيل وقامت خذت الحافه والمخده وطلعت من الحجره
وراحت عند مريم والاخت مب لابسه شيلتهاا
كانت الصاله ظلام
ودعمت احد نجلاء حسبالها العمود
نجلاء : ااااخ جتفي الله يااخذه من عمود
راشد : بالله تدعين علي
نجلاء تصنمت : راشد
راشد راح يبطل اليتاات : ياازين راشد في لسانج
نجلاء : سوري دعمتك
يوم ولع اليتات قطت راسه باللحاف
راشد : هههههههه عاادي بس شتسوين برع ومااسكه اللحاف والمخده هههههه جنج بتشردين
نجلاء : هذذي العله نوفوه مب مخليتني ارقد خذت الحافي وقلت بااروح ارقد عند مريوم
راشد : هههههههه يالله روحي عن السهر
نجلاء : ان شالله عمي
راحت نجلاء عند مريم
بطلت الباب وكان مريم تكلم فهد
مريم : بسم الله الرحمن الرحيم
نجلاء بصراخ ويدهاا على خصرها : جاايفه يني جدامج
مريم : هههههههههه لالا مب يني سااحره
نجلاء وهي تنسدح حذاها: بسم الله علي
فهد : شفيهاا الساحره
مريم : ماادري
نجلاء : ارجووج بندي ابي ارقد
مريم : لا والله ياايه حجرتي وتتامر
نجلاء : كفاايه نوفوه الخاايسه مب مخليتني والله اعلم امي
مريم : هههههههههه قاامت تهدد بامهاا
فهد : هههههه شفيهاا
مريم : اونها تعبانه تبي ترقد عندي
فهد : هههههههه
مريم : ووييي فديتهاا راحت في سابع نومه
فهد : هي انتي لاتتفدين
مريم : يالله بااي
فهد : لالا والله ان شالله وين راقده
مريم : هههههه احذاي
فهد : بعد اوكي مقبوله مقبوله يالله بااي تصبحين على خير حبي
مريم بحياا : وانت من اهله
وبندت عنه ورقدتت


السااعه ثمان الصبح يوم الخميس
قامت نوف لانه شيخ الشباب محمد قاام ولعوزها اله تقوم تتريق ويااه
نوف : اررجووك حموودي ابي ارقد ابي سوي شيش ((ارقد بلغه اليهال))
محمد : لالا ماابي يالله قومي معااي اردوث
نوف : اااااااااااه انزين باادش الحمام وباايك
محمد وهو ينط على السرير : هيااااااااااااااااا
دقيقتين وطلعت نوف وهي باليالله تشيل نفسها مااتنلام الساعه ثلاث راقده
نوف لبست شيلتها ونزلوا تحت دخلوا غرفه الطعام حتى ماانتبهت انه شخص ثالث قاااعد معااهم

من تتوقعون هذي الشخص ؟؟؟؟

داعمة قطوة 06-22-2011 04:31 PM

الجزء ((18))


نوف وهي تتثاوب : اااااااااه انا تعباانه ((كانت حاطه راسها على الطاوله ))
: بسم الله عليج من التعب
نوف : ااااااااااه قول حق الي حذاي حرام عليه حمود ماخلاني اكمل رقدتي ((عقب انتبهت رفعت راسه وجافت الي قااعد يبتسم ))
نوف تصنمت مكانهاا
عبدالعزيز : صبااح الخير
نوف : صــــ.... صبااح النور نوف ابد مااتوقعت اتجوفه
عبد العزيز : اخباارج
نوف : تماام شخبارك انت
عبدالعزيز : بخير من جفتج
نوف تضيع السالفه : اممممم شقيمك الحين ؟؟
عبدالعزيز : عندي محاظره الساعه تسع ونص
نوف : اهااااا
تموا يااكلون ويسالفون نوف تلاحق اخوها عشان تااكله وعبدالعزيز ضحك عليهاا
نوف : حمود ارجووك تعال اكل مقيمني من صبااح الله خير
عبدالعزيز : حمود تعال عندي راح له محمد وقعد في حضنه تم ياكل
نوف وحااطه يدهاا على خصرهاا: لا والله
عبدالعزيز ابتسم لهاا بتساامه مخليه شكله جناان نوف احترق ويهها وراحت قعدت
عبدالعزيز وهو يقوم : تاامرين بشي انا بطلع
نوف : مايامر عليك عدو
عبدالعزيز : افففففف مااودي اروح
نوف : ليش ؟؟
عبدالعزيز : مابي اخليج برووحج
نوف تلون ويههاا : ههههههههه
عبدالعزيز : رووحي قومي خلوود عشان يقعد ويااج
نوف : لالا عادي خله راقد بعدين بااقيمهم كلهم بزعااج
عبدالعزيز : ههههههههههههه يالله باي
نوف : باايو
طلع عبدالعزيز على السااعه 9 وبعد نص ساعه ياتهم جارت يدتهم ومحد كان موجود غير نوف
ام سالم : السلام عليكم
نوف : هلا وعليكم السلام حيالله ام سالم
ام سالم : الله يحيج شخبارج بنيتي
نوف : بخير الله يسلمج شخبارج شخبار موزه
ام سالم : بخير موزوه تسلم عليج هي في المدرسه وانتي ليش مارحتي المدرسه
نوف : الله يسلمها ههههه احناا ماخذين اجاازه تعبناا من المدرسه والمدرسات قالوا مب مااعطينا شي
ام سالم : اكيد مرت ولدي وياااج
نوف : ههههههههههههه أي ويااي
مرت ولدهاا هي نجول اتمووت على ولدهاا حماني عمره سنتين مسميته ريلهاا
نوف : تفضلي باروح اقيم البناات وباايي
ام سالم : عيل يدتج وين
نوف : والله رايحه العزبه تجوف الحلال وبعد شوي ياايه هي اصلن من الساعه 6 طالعه
ام سالم : اهااا عيل باانطرها مااورانا شي
نوف راحت تقيم البناات طبعا بعد مااحطت الفاله وجاي والقهوى
راحت فووق عند مريم حصلت نجلاء حاطه يدهاا على ويهه مريم وشلكها يفطس من الضحك
نوف : نجوول نجوول قومي ام ريلج اهني
نجلاء : هاااا ام ريلي مين ام ريلي ليكون
نوف : هههههههههههه لالا مب هي ام ريلج في مكه هذي ام ريلج ام سالم
نجلاء : هههههههههههه احلفي العيوز هني يااربي احب استعبط عليهاا
نوف : ههههههههههههههههههههههههه يالله قوومي هي برووح تحت
نجلاء : مااحطيتي لهاا شي
نوف : أي حطيت لهاا الفاله
دخلت نجلاء الحماام ونوف قيمت مريم
وبعدهاا راحت تقيم خالد ااه خالد هذي حاله غير ارقااده ثقيل وباليالله يقوم
نوف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااا اااااي
خلووود شكلك يضحك وين جوالي خلني اصورك
كان شكله عجيب شعره منكووش ونص جسمه على السرير والنص الثاني
برع واللحاف محذوف على الارض
صورته نوف وقاامت تقيمه
اخرتهاا خذت مااي باارد وحطت في يدها شوي ورشت على ويها
خالد قام متخرع : هاا شنو
نوف : وهههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااي
خالد : الله يغربل عدووج نووفوه
لبس جلابيته وظهر يلحقهاا
نجلاء دخلت على ام سالم : هلا هلا وغلا باام ريلي
ام سالم : هلا فيج شخبااج شخبار هلج
نجلاء : هلي يسلمون عليج
ام سالم : الله يسلمهم من الشر
وتمو يسالفون اتصل عليها ولدهاا حمد وقالهاا انه برع
ام سالم : يالله مع سلامه سلموو على يدتكم
نجلاء : ليش يما بتروحين يدتي الحين بالدرب
ام سالم : لالا ان شالله المرة اليايه ولد حمد اكاهو برع
نجلاء : يالله مع السلامه
عند الخبل طلعوا الحوش
خالد يلاحق نوف
خالد : يالخاايسه بااراويج
نوف : ههههههههه اذا لحقتني ههههههه بعد صورتك في جوالي شكلك رووعه
خالد : نووفوه يالحماارة
ومااتبهوا حق السياره الي واقفه ومخفيه ماايبين الي داخل كانه ولد ام سالم حمد من جاف نوف تصنم
حمد : عليهاا جمال هههههههههههه شكلهم يضحك اظن ذي خالد ههههههه
كانوا يدورون على الحوش كله يوم طلعت ام سالم نوف وقفت بشكل يضحك جنها ضاربه بريك
خالد : هههههههههههههه شفيج
نوف : ام سالم بسرع لاطالعني ابرستيجي مايسمح
خالد : الله على البرستيج اعناد فيج مب متحرك
ويلست ادز خالد من ظهره وهو منااحس اخرتهاا يااتها فكره ضربته ضربه مال حرام خالد : ياااعلج شااقول نووفوه
ولحقهاا
حمد : باال مب ضربه عليهااا ههههههههههههههههه
خالد قاام يلحق نوف : يالزفته تعالي
نوف : ماابي
ام سالم ركبت السياره
وراحت بيتهم
عن البناات
نجلاء : فديتهاا العيوز عجيبه
مريم : أي والله بس مااسلمت منج
نجلاء : ههههههههههه لالا هذي متعودين عليهاا
دخلوا عليهم نوف وخالد وهم يركضون نوف طبت على مريم
نوف : مريووم جوفي اخوج يبي يضربني
مريم : ليش ؟؟
نوف : ماادري عنه ضربته ضربه خفيفه بس هو وايد حسااس
خالد : العن ابو شلخ يالعيااره ضربه خفيفه ضربتني ضربه حرام ماادري من وين يااتها القوه
نوف : ههههههههههه سوري والله حتى اناا مادري وين يااتني هذي القوه
خالد : مافي حبيني على راسي وبرضه
نوف : انزين
قاامت وقربت منه وحطت يدهاا على راسه اونه تحب راسه حبت يدهاا
خالد : يالخرااطه
نجلاء قطعتهم : افففففففف فكونه من الحنه اعووذوا بالله
خالد : تكلمت العيووز
نوف ومريم :ههههههههههههههههههههههههههه
نجلاء : عيووز مرتك
خالد : بسم الله على مرتي فديتهاا
نوف : لا بعد يتفدهاا انت تعرفهاا اول
خالد : لا
نوف : عيل ليش تتفدهاا
خالد : مادري
نوف نطر العرج : شو بويه علي ليش تفدا
نجلاء :هههههههه شطااري عليج كلام اهل الامارات
نوف : فديت رمستهم انا بس اسمعهم يتكلمون اذوب
نجلاء : ههههههههههههه نفس ذيج السنه
نوف : هههههههههههههههه لاتذكريني
مريم : شفيكم
نجلاء :الله يسلمج الشيخه نوف ماادري شيااها كانت تقرا قصه امااراتيه رماانسيه حدهاا ويوم خلصتهاا ينت كان البطل اسمه احمد ماادري خليفه
نوف : لالالا كان اسمه خليفه وااابويه على خليفه يعق الطير من السما
نجلاء : هههههههههههههههه بدينه المهم طق في راسهاا هذي الخليفه كل يوم تكلم عنه واخرتهاا قالت انهاا تبي تااخذ واحد اماراتي ومب أي احد نفس مواصفاته
نوف : بسسس لا تكملين
نجلاء : لالا بااكمل عااد يوم من الايام وحده في مدرستناا اماراتيه وعندها اخو اسمه خليفه وياات تبي تخطب نوف له وعاد الخبله كانت بتوافق
مريم : حمدالله وشكر صج خبله
نوف : ههههههههههههه كنت يعني مااوافقت
خالد : هههههههههههههههههههههههه خليني اسجل كل الكلام حق نااس واعلمهم
نوف اطالعه من طرف عيونهاا
نجلاء : قووموا خلونه نااكل سحير
وقاموا يتريقون
خالد : نونو فديتج صبيلي جاي حليب
نجلاء : من عيوني كم خلودي عندي
خالد : طبعاا مافي غيري
((نجلاء مسكينه كله حظهااجذي سمعهاا راشد وهي تكلم خالد ))
راشد : احلفي بس
نجلاء : خلود شفيه صوتك
نجلاء مااجافته لانهاا مااعطته ظهرهاا
خالد : حشى اناا ماتكلمت
نوف جافت راشد حاط يده على خصره : ههههههههه صاادوه
نجلاء لفت واستحت : ابيه
راشد : لا والله الحين ابيه
نجلاء قطت ويهها بيدهااا
نوف : ووعليه استحت
نجلاء فرصتهااا
نوف : ااااااي والله يعور مب فرصه عليج
نجلاء اتكلم بصوت واطي : هع الحين شااسوي
نوف بصوت عالي : شدراني
نجلاء قاامت كانت تبي تروح
راشد : ان شالله وين رايحه
نجلاء وهي منزله راسهاا من الحيه : بــ ... بارووح الصاله
راشد : لا مافي روحه كملي ريوقج
نجلاء : ماابي
نوف : اااااااااخ يالعياره توج تقولين يوعانه (نوف النذاله اليوم واصله حدهاا ))
نجلاء اطالعهاا بنظرات
راشد مسكهاا من يدهاا وصلهاا عند الكرسي : ماافي طلعه قبل مااتخلصين
نجلاء قعدت وتكلم نوف بصوت واطي : معليه مردوده
نوف طلعت السانهاا
مريم : يالله على الي يخافون على نااس
راشد قعد احذا خالد ومسك اذونه : ان سمعتك مره ثاانيه تقول هذي الكلام يااويلك
خالد :ااي اذوني هدهاا ياااخي ماايسوى علينه كلهااا هذي غيره
راشد : أي شحارك
خالد : خلاص عمي اخر مره
ونجلاء ميته خلاص ويههاا انمسح
وخلصوا اكل
نوف طلعت قبل نجلاء لانهاا تعرف انه نجلاء مب مخليتهاا لازم تنتقم
نجلاء لحتها : نووفووه
نوف نقزت وقامت تركض وركبت الدري
نجلاء : يعني وين بتروحين
وكله بصرااخ
عند مريم وخالد وراشد
مريم : وووي ينووا
خالد : هههههههههههه توج تدرين هذيلا يهال على شكل كباار ولا ثاانويه عامه بعد
راشد : الحين شفيهم على الصراخ
خالد : اكيد نجول تلاحق نوفوه على نذالتهاا
وماايووعون اله بصرخه
رااحواا فووق اله نوف ودم ينزل من ريلهاا
مريم : شفيهاا نوفوه
نجلاء وهي تجوف جرح نوف : وهي تركض صوب البااب ماجافت المسمار الي نااط وجرح ريلها اليمين ولا بعد انعوت ريلهاا
راشد : يالله بنروح المستشفى
نوف كانت فيهاا الصيحه بس اتكاابر مااتحب تصيح جدام حد : لالالا مستشفى لا
نجلاء : لا نوف لازم تروحين جوفي الجرح شكبره
نوف : لا ماابي مب لين هناك كبير
وحاولت تقوم بس ماقدرت
نجلاء : حرام عليج حتى ريلج منتفخه
راشد : يالله بسرعه البسي عبااتج
خالد : بااروح معاكم
راشد : يالله مريم انتي تمي يدتي ماابقى شي وتيي ونجلاء انتي بتين ويه نوف
راحوا البنات يلبسون عبيهم
نوف : اففففففففففففف مب لازم اروح والله اني اكره المستشفى كره
نجلاء : معليه نوف استحملي اصلن كله مني لو مالحقتج ماصار الي صار
نوف : فديتج مب انتي الله الي كاتبه لي بيصير وانتي مالج خص
نجلاء ودمعه في عينهاا : ادري بس احس بذنب
نوف بنذاله : أي كله بسببتج
نجلاء : يحماره حتى وانتي فيج سوج نذله
نوف : ههههههههه النذاله تمشي في دمي

راحوا صوب الدري
نوف : نجول الحين انا شلون بانزل
نجلاء : امسكي يد وانا بانزلج
خالد كان توه بينزل وراح يساعد نوف
لين مانزلت وصلوها السياره
في السياره
نوف بصوت واطي : ياربي صبرني الجرح يحرق
نجلاء : صبري الحين بنوصل
نوف : ابيه نسيت حمود
نجلاء : ياربي منج حمود عند مريم
وصلوا مستشفى طوارئ حمد
ويابوا لها كرسي
نوف : لالالا مابي
نجلاء : ليش
نوف : هع فشيله جدام الناس
نجلاء : ركبي وخلصينا
ركبت نوف وعلى حظها كان كل شباب الدوحه متيمعين في المستشفى
كان في حادث وكان في شباب اماراتين بعد
صوب الحجره الي فيها نوف
نوف : ووابويااا
نجلاء : نوفوه انتي الحين متكسره ولا بعد ترى اعلم عبد العزيز
نوف : لالالا توبه وبعدين اريولي الي تعورني مب الساني لوول
وكان الدكتور هندي عااد لعبتهااا خبركم الهنود شلون اذا تكلموا انقليزي كلامهم يطلع عجيب
ونوف ترد عليه بنفس الطريقه وتعز راسها نفسهم
وكلهم يضحكون عليهاا
واخر سأل سالها
الدكتور :how old you are?
نوف : 17
الدكتور : What you look smoll
نوف : لا إله اله الله ياابوك قول مشالله
راشد : انتوا يايبين عيوز
نجلاء : ههههههههههههه عاادي تعود عليهاا
راشد : والله تتحندا على الريال
نوف : عيل تبونه يضربني بعين
الدكتور مافهم لها :what ??
نوف : say مشالله
الدكتور : مشالله
يلسوا يضحكون وعقب قالهم الدكتور يروحون يسون اشعه عقب بيقرر شبيسوي
راحوا صوب الاشعه نوف ونجلاء كانوا متلثمين لانه كان وايد شباب
وقفوا صوب الاشعه كانوا في شويه شباب
نجلاء انفج اللثام وشباب كلهم عيونهم عليها نجلاء
جافتهم وبسرعه عدلته
عااد جافهاا راشد وعطا الشبااب نطره اتخلي الي مايستحي يستحي
وراح صوبهاا
نجلاء : سوري طاحت بسرعه ماقدرت امسكها
راشد قرب شوي : عادي بس مره ثانيه حاسبي ترى والله اناا غار عليج حتى من الهوا
نجلاء تلون ويهها مسكينه ثاني مره يحرجها
راشد : اااخ ياقلبي
الشبااب كانوا ميتين من الحره
الشاب 1: يااحظه من يحصل نفس هذي الغزال
الشاب 2: أي والله جووفوا ويهها شلون صار
الشاب 3: يمكن مرته شلكم تتكلمون عنهم قولوا مشالله بس لا تنظلونهم
الشاب 1: اشفيه يتفلسف
انرد حق ربعناا
نوف : هي انتوا احناا في مكان عاام بسكم تغزل
راشد : شفيج اصلن انتي محتره لانه نااس محد
نوف بطلت عينهاا ولفت الصوب الثاني
راشد : ههههههههههههههه عرفت شلون اسكتج
خذوا الاشعه والحمدالله مااكان فيهاا شي بس رضه
وخلوا الممرضه تنظف الجررح ويوم حطت المطهر
نوف : يااعلج ريل عمي قولي امين
الممرضه : what
نوف : يو ماغنده ((ترى كلمه فلبينيه يعني حلوه ))
الممرضه :hhhhhhhhh thanks
خالد : هي شقلتي لها خليتيها تستانس
نوف : قلت لهاا حلوه
راشد : بعد مب هينه
وقام الدكتور بعد سأل
نوف طلعت من عنده وهي تتحنطم لانه مااعطاها اجازه
وصلوا البيت وراحوا كلهاا وقعدوا في الصاله الي فووق


انتهى الجزء 18 وان شالله يعجبكم
اممممم شنو بتكون رده فعل عبد العزيز اذا عرف عن نوف

داعمة قطوة 06-22-2011 04:33 PM

الجــــــــزء 19



الساعه 12 اليده توها راده من المطبخ وللحين ماجافت نوف
دخلت الصاله الفوقيه
اليده وهي تقعد احذى نوف : نوف شخبارج شخبار ريلج عساها ماتعورج
نوف : لالا ماتعورني
اليده : اهلكم حاطينكم عندي امانه وكل يوم وحده يصير فيها شي
نوف : يمه شفيج الي كاتبه ربي بيصير مب انتي سبب
اليده : والنعم بالله
نوف تبي ترفع ضغط يدتها : dont wore
اليده والعصا بيدهاا : تبين الحين اكسر العصا على راسج
نوف : هذي هي يدتي مب ذيج الي كانت الدمعه في عينه
اليده : فديتج والله انتوا غالين على قلبي وتلمهاا
نجلاء بدات : لا والله بس هي اتلمينهاا بااروح اقل نفسي من الدري عشان اجوف غلاتي
راشد كان قريب منهاا : ماايحتاي انتي غاليه علي مب لازم تجوفين غلاتج عندهم
نجلاء استحت
اليده : فديتج تعالي من عقب بيسوي الكيك لي
وراحت تلمهم
خالد يه دوره : واناا عيل باروح اقل نفس من السطح
نجلاء : اوكي عشان انجوف تموت او لا
اليده : فال الله ولا فالج
خالد : انزين يعني محد بيحظني
نوف : انطر بااتصل حق ميري عشان تيي تحظنك
الكل : ههههههههههههههههههههه
اليده راحت عند خالد: فديت خويلد انا تعال عندي
وقف خالد وبين اطول يدته توصل لين صدره
وهو يلمها من راسها ههههههههه
اليده : حبسي الله على ابليس قوم عني مصختهاا
خالد : شااسوي امي محد انا متعود كل يوم اللمها جذي وانتي الحين البديل
اليده وهي تقوم عنه : الله يعين امك والله
راشد : احم احم وانا
اليده : لحول احنا بندور لك مره عشان تحظنك
راشد وهو يطالع نجلاء : يالله يا يدتي على يدج دوري لي
اليده : مالك اله بنت عمك خليفه
راشد تشقق : وانا ماقلت لا
نجلاء حست المكان وايد حار وقامت راحت الحجره
اليده : ههههههههههههه تستحين يحليلج الله يوفقكم واجوف عيالكم
الكل : الله يطول بعمرج ان شالله
خالد : واناا ماتبين ادورين لي
اليده : انت خلص وعقب بايوزك بنت اختي اخت فهد نور شحلاتها الزين كله فيهاا
خالد : ووعي ام كشه
نوف : هههههههههه هذي اول ام كشه اليوم فليل بتجوفهاا عقب قول رايك


تحت كان عبد العزيز توه واصل ولا يدري عن الي صار في نوف
عبد العزيز : السلام عليكم
مريم كانت بروحها الي تحت : وعليكم السلام هلا والله
عبد العزيز : هلا فيج عيل ليش البيت فاضي وينهم
مريم : كلهم فوق عند نوف
عبد العزيزنقزه قلبه : ليش شفيها
مريم : مااتدري
عبدالعزيز : عن شنو ؟؟؟؟؟
مريم : نوف ...................................... وقالت له السالفه
عبدالعزيز : ودوها المستشفى
مريم : أي وتوهم رادين
وماخلصت جملتها اله العرب كلهم نازلين اله نوف لانها ماتقدر تنزل
عبدالعزيز : وينهاا
خالد يعرف مين يقصد بس يستهبل : من هي
عبد العزيز : عن العبط نوف وينها
خالد : فووق
راح عبدالعزيز فوق الصاله
وحصل الشيخه نوف تقرا المجله وتغني : اخصمك آآآآآه آآآآآآه وسيبك لآلآه
وقوه الروح هتفطل حبيبي الانه بهووا ايووه عاااشوا يمين يسار وسبح وسبح
عبدالعزيز يطالعها ويبتسم ويقول في بالهاا حتى وهي مريضه مبتسمه الله لا يب الحزن في حياتج
ونوف ولا تدري انه موجود وتكمل : يمه وين اروح انكسرت الشيشه الله يغربلج يااشيخوه ماادري من وين تيب هذي الاغاني وركب الحنطور ترقن ترقن وتحنطر وتهز جتوفه وفرت ريلها بالغلط وعورتهاا : ااخ مايسوى علي
عبد العزيز تخرع وراح عند ريلهاا : ها تعورج وايد
نوف : بسم الله من متى انت اهني
عبدالعزيز يضحك : من اخصمك ههههههههههه
نوف استحت
عبدالعزيز بجد : اتعورج وليش تركضين
نوف بهبل : انا حياتي كلها ركيض
عبدالعزيز : هبله طول عمرج من كنتي صغيره
نوف : عيل تبين اكون هااديه لا يبا اتخيل عمري هاديه وكله ساكته لا مااعرف
عبدالعزيز : هههههههههههه خلاص لا تتخيلين
نوف : امممم تتذكرني يوم كنت صغيره
عبدالعزيز : أي بس ماذكر وايد في موقف مااقدر انسااه
نوف : شنو هذي الموقف ؟؟؟
عبد العزيز: مره كنه هني على ايام يدي الله يرحمه
نوف : الله يرحمه
عبدالعزيز : انزين وكنا نلعب كان عمرج اظن 11 سنه وانا 14 وكان عندج عصير بونص وذاك اليوم كنت متسبب كل ماجوف في يدج شي اخذه
كنت قبل العصير ماخذ ميدليه ((الشي الي يعلقون فيه الاشياء )) وكنت معلقه صوره سبال لعبه و شكله كان وايد حلو المهم خذيت العصير وكان اخر واحد في الثلاجه وشربته العصير كله وما وعيت اله بسكار قوي بقع على ويهي يوم كامل
نوف : ههههههههههههههههه أي اذكر ذاك اليوم كنت محتره عليك وايد لانك خذيت الميدليه كنت واايد احبهاا ويوم خذيت العصير حسيت بركان في داخلي ينفجر ولا ياريت رديتها كانت يدي الله يرحمه ماعطني اياها ومن عقبهاا بديت انت واخوك ماتزورونا وايد
عبدالعزيز: صج يدي مااعطج الميدليه
نوف : أي
عبد العزيز : تدرين للحين هي عندي
نوف بفرح : والله
عبدالعزيز : أي كل ماايت ابي اقلها مادري شيني وارجعها مكانهاا بس هي الحين في البيت ان رحت باايبها لج
نوف : اوكي
ابتسم لهاا كان يحب البسمه الي تظهر في ويهاا
عبد العزيز : مااتبين تتغدين
نوف وهي تتثاوب : لا ابي ارقد مااعطيني ابره الله يغربلهم على قولتهم مهدء والحين ميته من النوده
عبد العزيز : ههههههههه الله يعين وقام يبي يروح
نوف وهي مستحيه : ممكن توصلني لين الحجره لاني ماقدر اقوم
عبدالعزيز بغهاا من الله : حاظرين
ومسك يدهاا عشان يساعدها وكل دقيقه يفر راسه يطالعهاا ونوف حالتها لله ويهها احمر
نوف في بالهاا : ياريحت العطر والله دخت استغفر الله شقاعده اخربط بس شااسوي وايد احبه
وصلها لين الغرفه
نوف بحياا : بس الحين انا باتصرف
عبد العزيز : متااكده
نوف : أي
دخلت الغرفه وسكرت البااب وقاامت تنقز على ريل لين وصلت عند السرير
نوف : اااااه اليوم وايد تعبت هههههههه بس ستانست وعرفت غلاتي عند عزوزي ههههه قمت ادلعه
وحطت راسها وراحت في سابع نومه
========================================
الـــســــاعه خمس المسا
نجلاء تقيم : نوفووه قومي بسج ارقاد
نوف : هئ هئ حرام عليج والله ابي ارقد
نجلاء : نووفوه الحين نور بتيي
نوف : ماابي ماابي
نجلاء : قومي جوفي عزوز لابس كندوره ومسوي حمدانيه ((كان حيله من نجلاء عشان تقيمها ))
نوف فزت : احلفي
نجلاء : أي بسرعه
نوف : دقيقه باادش الحمام وباايي
دخلت الحمام وهي تعري حتى مااخذت خمس دقاايق
نوف : يالله بسرعه خلينا ننزل
نجلاء انفجرت من الضحك : وووواااهههههههههههههههههههههااااي
نوف عرفت انها قصت عليها : يالزفته
نجلاء : هههههههههههه يالله البسي بسرعه
نوف : انزين
نجلاء : اقولج اخبار ريلج
نوف : احسن من مسااعه الحين اقدر شوي امشي عليهاا
نجلاء : يعني تقدرين تنزلين بروحج
نوف : أي اقدر
نجلاء : يالله عيل انا بانزل
نوف : اوكي بس متى بتيي نوروه
نجلاء : على الساعه 5 ونص 6 جي يعني
نوف : اهاا والله شتقت لهاا اخر مره جفتها يوم ملجت مريوم
نجلاء : أي حتى اناا
نوف : يالله انزلي خلصيني
نجلاء : ههههههههه انزين
انزلت نجلاء
وحصلت خالد قااعد في الصاله
خالد : ها قومتيها
نجلاء : هههههههه أي بس فاتك شلون قيمتها
خالد : شلون
نجلاء : ماابقت اتقوم جان اقولهاا الحقي عزوز لابس كندوره ومسوي حمدانيه وفزت على طول حتى خمس دقايق مااخذت
خالد : ههههههههههههههههههههه والله هذي البنت اشك انهاا صااحيه
نجلاء : أي والله بس البيت بدون نوفوه مب شي
خالد : اي والله وي هبالتها
وقاموا يسالفون
دخلت نوف : السلام عليكم
نجلاء +خالد : وعليكم السلام
خالد : تو النااس جان ماقمتي
نوف : لا تخاف من اول ما قيمتني نجول قمت
خالد : أي صح لدرجه انها ماحتاجت اتقول لج شي عن عزوز
عبد العزيز كان توه داخل بس نوف مانتبهت له وبس الباقي جافوه وسمع خالد شقال بس سكت
نوف مستحيه : لا ماقالت لي شي سيده قمت
خالد : ااي ماقالت قومي الحقي على عزوز لابس كندوره ومسوي حمدانيه
نوف: هاا انت شتخربط
خالد : وماا فزيتي بسرعه تبين تجوفينه
نوف : جب مالك خص
ولفت تبي تطلع وجافته واقف جان ترد ولتف وتقعد احذا نجلاء بأدب
عبدالعزيز بتسم ويطالعهاا
نوف بصوت واطي : معليه ياانجول
نجلاء : نعم شقلتي ((نجلاء متعمده تسوي في نوف عشان الي سوته الصبح فيهاا ))
نوف : ولا شي
قعد عبد العزيز احذا خالد وقاموا يتصاصرون
نوف تكلم نجلاء بصوت خفيف : شفيهم
نجلاء بنفس الصوت : شدراني
نوف : الله يستر منهم
عبد العزيز كان يسال خالد الميداليه اذا جافها او لا لانه نسه وين حطهاا
خالد : والله ماذكر اخبر انت خاشها في كبتك
عبد العزيز : حتى اذكر اني حاطها في كبتي بس اتخبر الكبت وايد كبير يعني سالفه لين احصلها
خالد : انزين بكر الصبح بنروح اندورها
عبد العزيز : ليش مانروح الحين
خالد : لا تنسى اليوم فهد بيي
عبد العزيز : أي والله راح عن بالي
نور اتصلت حق نوف اتقولها انهم عند الباب
نوف : يالله شباب اكاهم عند البااب
وراحوا عند البااب
دخلوهم
نوف : نوروه يالحمااره لج وحشى
نور : هههههههه حتى انتي
نجلاء : ليش جي ضعفتي وايد
فهد : ههههههههه لانهاا ماا تاكل اله وجبه وحده في اليوم
نوف : حرام عليج وايد ضعفتي
نور : شاسوي الدنياا لاعبه لعبتهاا فينه
نطلع شوي عن القصه واقولكم عن نور
نوركانت وايد اجتمااعيه بس وفات ابوهاا خلاها تنعزل عن كل شي استوت حيااتها ما بين البيت والمدرسه توفى ابوها بعد شهر من ملجت فهد واجلوا العرس سنه كامله ونور توها بدت اترد نفس قبل كان وايد متعلقه في ابوهاا
نور بنت ولا كل البنات ادب واخلاق وايد حلوه واحلى شي فيهاا بياضها
ويهها بيبي فيس وهبالتها نفس نوف وقصيره امسميتهااالقزمه نبر تو
عمرها 15 ثاني ثانوي دخلت المدرسه وهي صغيره ومااداني خالد وخالد يبادلها نفس الشعور لانه طول عمرهم اذا تجابلوا لازم يتهاوشون
انرد حق القصه
نوف : اخبارج واخبار الدراسه ويااج
نور : تماام ادرسه الحمد الله وايد سهله
نجلاء : شنو انتي متخصصه علمي وله ادبي
نور : ادبي رياضيات
نوف وهي تضحك : نفس خلود
نور بصوت واطي تكلم نوف : افففففف الشيفه هني
نور مااجافته لانه يااه اتصال وراح بعيد
نوف : هههههههههه الشيفه قبل الحين ولا مهند الي في مسلسل نور
نور : هههههههههههههه مااظن مهند احلى
فهد : امممممم وين مريم
نجلاء : فووق في حجرتهاا
فهد : اوكي باااي باروح لهاا
وراح فهد فوق ودخل الحجره شوي شوي وسمع الاخت اتغني وهي مجابله المنظرهاا : سو نفسك مادريت وبوسني..
سوها ثاني علي إنك تعتذر. .
قول أسف مأنتبهت وضمني..
قرب منهااا وهي جافته من المنظر
مريم : فهدد !!!!
فهد وهو يضحك وبخبث : حاظرين للحلوين
مريم استحت مااقدرت تتكلم
فهد قرب : شخبارج حبي
مريم : بخير انت اخبارك
فهد : اخباري يحطونها السااعه تسع
مريم : هههههههههههههههههههه
فهد : فديت الضحكه
راشد كان طالع من الحجره وسمع حس فهد في الحجره حب انه يملق عليه
راشد وهو يسوي عمره معصب : فهد شتسوي هني
فهد برود : مالك شغل
راشد قرب صوب : لا والله
فهد : أي والله
راشد : هههههههه اقول يالله امش جدامي يالقصير
((فهد طوله حلو بس بنسبه حق راشد واخوانه قصير ))
فهد : ماابي باطلع ويه مريوم
راشد : يالله مريم خلصتي
مريم : يس برو
راشد : يالله امشوا تحت
راحوا تحت
كانت نجلاء تغني على دخلتهم اغنيه راشد الماجد:
انت غير الناس عنـــــدي
انت عندي شي كبيــــــــر
كيف بصبر وانا شايــــف
ناس من حولك كثيـــــــــر
وانا احبك واقولها لـــــــك
كلمه خليها في بالـــــــــك
انا ماني اي عاشــــــــــق
انا لمه اعشق اغيــــــــــر
نور وهي تصفق : عااشت نجول صوتج احلى من اخر مره
نجلاء : شكرا شكرا
نوف وهي تبهاا على الحظور : نجول وتشر على وره
راشد تيبس اول مره يسمع صوتهاا
فهد : عااشتوا اناا ابيج اتغنين لي اغنيه شرايج
نجلاء وهي تمد يدهاا : هاا ادفع وباغني أي اغنيه تبيهاا
فهد : زطيه يالله رووحي ابي اتغنين سو نفسك مادريت
ويطالع مريم
نجلاء : لا هذي الغنيه مااحبهاا بااغني اغنيه يوم اقبل عليا
نجلاء : يالله احم احم
يوم اقبل عليا
خصني بالتحية
بابتسامة سلام
جيت ارد التحية
طالعوا الناس فيا
ضاع مني الكلام

اه ياااااهو قهر
مالي غير النظر
خايفة من الملام

صدفة وجمعتنا
والاماني خذتنا
يا جمااال الصدف
لما الفرصة جتنا
العيون ابعدتنا
كل شئ اختلف

يوم اقبل حبيبي
قلت ياشمس غيبي
انورت دنيتي
مدري اني نصيبي
لما اقابل حبيبي
تبتدي حسرتي


يوم اقبل عليا
خصني بالتحية
بابتسامة سلام
جيت ارد التحية
طالعوا الناس فيا
ضاع مني الكلام

الكل قااموا يصفقون ونجلا ء تحيهم : شكرا
دخل خالد :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نور يوم جافته انصدمت وقام تقول في بالهاا : هذي خلود وايد تغير
خالد للحين ماجافهاا : هاا فاتحين دوانيه هههههه
يوم تلاقت اعيونهم كل واحد قاام يطالع الثااني
خالد في باله : لا مستحيل هذي نور وايد تغيرت

وخلص الباارت ويالله ابي اجوف توقعاتكم

داعمة قطوة 06-22-2011 04:37 PM

الجـــزء ((20 ))


خالد حس على عمره انه قااعد يطالعهاا وايد خالد : نوف تعالي ابي شوي
نوف : شتبي ؟؟؟
خالد قام يطلع أي عذر : ابي تشرحين لي شي الرياضيات
نوف اطالع نجلاء ونجلاء اطالعهاا هم يعرفون خالد مستحيل يفكر في الدراسه وخاصه انه اليوم الخميس
نوف بسخرياا : اهاا ياايتك ياعالم اليوم الخميس صح
خالد فهمهاا : أي الخميس تعالي بسرعه
نوف خاطرهاا تذله : والله تعبانه بعد شوي بايي اوكي
خالد عرف لهاا : معليه تذليني يالنذله باارويج
نوف : لالا خلاص ولا نذالتك
خالد : اناا نذل حرام عليج
نوف : كلش انت مب نذل النذاله محشومه منك
خالد : شقلتي
نوف : سلامتك
خالد : حسبالي
وراحت ويااه
نوف : ها خالد شفيك ؟؟
خالد مااعرف من وين يبدي : اممممممم ابي اقولج
نوف صج خافت : خالد طيحت قلبي شفيك
خالد : هذي نور صح
نوف ارتااحت وبتسمت ابتسامه كلهاا خبث : أي ليش تسأل
خالد انحرج : لا بس اسأل
نوف : ااخ يااخلود قمناا ننحرج
خالد : جب
نوف : هاا شرايك في نور
خالد : اصراحه وايد تغيرت
نوف : ووبعد
خالد : ااففففف وصاارت وايد حلووه
نوف : ههههههههههه توقعت اطيح في شبااك الحب
عبد العزيز من وراهاا : هههههههه انااا طحت في شبااك الحب
نوف : بسم الله هماا بيطلعوا امتاا
عبد العزيز : شجاايفتني يني
نوف بهباله : اظن انه اليوم يوم الخميس ههههههههه
عبد العزيز : هههههههه
خالد : اممممم لاتقولين لهاا شي يعني اناا مب متأكد بس شرايج اتقيسين انبض
نوف : والله مااعندي مسطره عشان اقيس
خالد : يالهبله
نوف : اناا هبله
خالد يردهاا لها : والله الهبل محشوم
نوف : نعم
عبد العزيز : مااجنك غلطت عليهاا
نوف : يااسلام عندي من يدافعون عني
خالد حب يحرجهاا : كل هذي حب
عبد العزيز : أي عندك اعتراض
خالد : لا
نوف تغير ويهاا وراحت عنهم
نوف ردت الصاله وقعدت مكانهاا احذا نجلاء
نجلاء اتصااصرهاا : اشفيه خلوود
نوف : بعدين بااقولج
اتكلم نور : نورروو قوومي بنروح فووق
وكان توه خالد وعبد العزيز داخلين
خالد ايسوي حركات حق نوف عشان اتقول لهاا
ونوف تسوي له انزين
راشد : شفيك خلوود
خالد : ولا شي
عبد العزيز : اناا اعرف شفيه تبون اقولكم
فهد : قول
عبد العزيز بنذاله : امممممم شبتعطوني اذا قلت لكم
فهد : نذل مااتبي شي
مريم : خبر اليوم بفلوس وبكر بلاش ((ماادري اذا كانت صح ههههه))
فووق عند البناات
نوف : نور شرايج بخلوود
نور بكبرياء : عاادي
نوف : هااا عن الغروور اناا اعرفج زين ماازين ترى اناا خابزتج
نور : ليش جاايفتني خبز
نوف : يالهبله
نور : اووكي حلوو
نجلاء : هاا من احلى مهند ولا خلود
نور : اتسون مقاارنه
نجلاء : جب ويالله قولي
نوف : ترى اذا مااقلتي مب مخلينج تروحين البيت
نور : يه تهديد
نوف : أي تهديد
نور : افففففف اوكي احلى منه بووايد
نجلاء : اممم يوم جفتيه شحسيتي
نور : ههههههههههه ياحالتكم فتحتوا ويااي تحقيق
نوف قاامت وتسوي عمرهاا محقق : يالله نور خانم اولي لنا ابأيش حسيتي
نور : هههههههههه جنج عاابدين الي في المسلسل
نوف : وخي ماادانيه
نجلاء : هههههههههههه ولا يهمج تبين مين
نوف : ابي مهند
نجلاء : ترى اعلم عزوز
نور : هاا شسالفه ليكون قمناا نحب
نجلاء : هههههه فااتج نوف ووقعت في الغرام
نور : احلفي و عبد العزيز يدري
نجلاء : أي وهو يحبهاا
نور : واااااو
نوف : عيل مادريتي عن نجول
نور : بعد شفيهاا ليكون تحب راشد
نوف : هههههههههههه أي وهو ايحبهااا وتقريبا لمح حق يدتي انه يبيهاا
نور بطلت عينهاا : كل هااي واناا مادري
نوف : انتي الي مااتين ولا تتصلين
نور : وانتوا بعد
نجلاء : ندري انه احنا مقصرين
ودخلت عليهم مريم وهي معصبه
نوف : بسم الله شفيج
مريم : اففففففففف فهد ايحب يحرجني جدام اخواني
نجلاء : شسووا
مريم : قاام يتغزل جدامهم
نوف : هههههههههههههههههههه مريووم متى العرس
مريم : 25 /1
نوف : يعني عقب الامتحانات بيوم
مريم وهي مااده بووزه : أي
نوف : هههههههههه جووفوا البووز
نجلاء : تبين ننتقم لج
نوف فكرت في خطه جهنميه بترفع ضغط فهد : امممم اذا درا فهد انه العرس تأجل شبيسوي
مريم : بيعفس الدنياا فووق تحت
نور عرفت شنو بيسون وقاامت تضحك
نوف تسوي لهاا انه تسكت
نجلاء : ههههههههه عرفت شنو تفكرين فيه
نوف قوومي ننزل تحت
نوف ونجلاء راحوا تحت
يوم دخلوا الصاله كان الشبااب عندهم نقااش حااد طبعاا عن الكوره
خالد : لا الحكم فووزهم
نوف تكلم نجلاء : هههههه الله يستر اذا قلناا حق فهد
نجلاء : هههههه انطري بنااديه
نجلاء : فهوود
فهد : فهوود في عينج
نجلاء : تعال ابيك في كلمه اذن
فهد : خير شتبوون
نجلاء : بنقولك شي خطير يمكن اتصيدق جلطه
فهد : بسم الله علي
نجلاء : الله يسلمك العرس تأجل
فهد : شنوو
نوف : العرس تأجل الفندق اتصلوا حق مريم وقالولهاا انه عندهم اجتمااع في نفس اليوم وتأجل شهر كامل
فهد : الحين وين مريم
نجلاء : فووق
رااح فهد فووق
نوف ونجلاء : ههههههههههههههههههههههههههاااااي
خالد : شفيكم تضحكون
نوف وهي تمش دمووعهاا : ههههههههه جفتوا شلون قاام بسرعه
خالد : لا تقولين مسوين فيه مقلب
نجلاء : أي
نوف : الله يستر من الي بيسويه
عند فهد
فهد بسرعه دخل الحجره
وحصل مريم ونور يسالفون
فهد : مريم صج الي تقوله نوف
مريم : شقالت
فهد : انه العرس تأجل
مريم : انت شتقول
نور كانت مااسكه ضحكتهاا
فهد : عطيني رقم الفندق خلني العن شكلهم
مريم : ههههههههههههههه سووهاا الخبل
فهد : من ؟؟
مريم : رايحين ينتقموون على الي سويته فيني
فهد : أحلفي
مريم : ههههههههههههههههههههههههه والله
نور خلاص مااقدرت تستحمل : ههههههههههههههه قصووا عليك
فهد طلع من الحجر
وعند الربع
راشد : هههههههههههههه الحين الله يستر على الي بيسويه
وفجااء يسمعوون صوت فهد يااي تحت
فهد : نووفووه نجول بصراخ
نوف وهي تمسك نجلاء : يالله شبااب احناا بنطلع
نجلاء : بااي
في الصاله في بااب يودي على الحوش وطلعوا منه وهم يركضون
نوف : نجول اناا بااروح انخش مااقدر اركض
نجلاء : تعالي بنرووح صوب الحديقه
راحوا الصوب الثااني وقعدوا في الحديقه وكان شويه ظلام
وعند الشبااب
توه فهد وااصل
فهد : ووينهم
عبد العزيز : ماادري
جااف البااب امبطل
وطلع برع وسمع صوتهم وهم يضحكون
راح من وراهم وهم ماعطينه ظهرهم ومااجافوه
فهد : انتوا اهني
ثنتينهم نقزوا : بسم الله
فهد : عبل الفيت منخشين عني وصوتكم وصل اخر الفريج
نوف : هههههههه اصلن نسينااك
نجلاء عشان تنسيه السالفه : اتصل لهم خلهم ايوون
فهد : مب مشكله ضيعي السالفه بس باانتقم في يوم من الايام
لف شوي
ونجلاء طلعت السانهاا وتسوي له حركات
فهد جاافهاا : معليه معليه
وتصل لهم
وتموا يسالفون ويواهم الشبااب
نوف : عيل البنات وين ؟؟
خالد : ماادري
نجلاء : فهد مااتصلت لهم
فهد : لا حسبالي انتوا اتصلتوا
نوف اتصلت حق مريم
نوف : مرحباا الساع
مريم : هلا شفيج متصلة ترى احناا في نفس البيت
نوف : لا نحن برع قااعدين في الحديقه شلوا قشارقن و تعالن تحتن
مريم : انزين اكانن يااينكن
نوف : اوكن
مريم : صج هبله الله يعين اخوي عليج
نوف انقلب ويههاا احمر والكل لاحظ : اصلن يااحظه
مريم : عيل باانزل وبااقوله الكلام
نوف : لالالالالالالالا بصراخ
مريم : بال صمختيني
وسكرت التلفون
خالد بمكر : شفيج انقلب ويهج احمر مره وحده
نوف : مالك خص
وبعد دقيقتين يااوا البناات
مريم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نور راحت عند احذى نوف يعني مجابله خالد
ومريم راحت احذى فهد وقام يصااصرهاا
وفجاء ويه مريم استوى احمر من قلب
نوف : هههههههه خلوود الحين اسال مروويوم شفيه ويهها
فهد : مالكم خص احسن لكم تسكتون
مريم ضربت ريله ريلها
فهد : ااااخ ترى يعور
نور : ههههههههه مفروض في يوم العرس تضربين ريله
نجلاء : أي نفس المسلسل
فهد : أي مسلسل
نور : الي نفس اسمي
نوف : شوي شوي ليطيح نصج
خالد من اول ماايت نور سكت
نوف بنذاله حذفت الفااين وهو سرحان
خالد نقز من الخرعه
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
خالد : مب صااحيه لوو وقف قلبي
نوف : لا تخاف قلبك مب موقف من الخرعه بيوقف من شي ثاني وغمزت له
خالد : وشنو ان شالله هذي الشي
نوف : يعني عاادي اقول
خالد : جب انتي ماامنج فاايده نجول تعالي اقعدي اهني ((ويااشر على كرسي احذا ))بااقولج شي
راشد خزه
خالد : اقول قعدي مكانج مابي شي
نجلاء كانت وااقفه : ليش شفيك وتلتفت على راشد وفهمت
وردت تقعد
نوف : خلوود الحين اسال نجول اشفيه ويهها
نجلاء : جب

ومرر اليووم وردتت يدتهم وودعوا فهد ونور
والجمعه مر عاادي لانه البناات تموا يدرسون وماانزلوا اله حق الغدا والعشا ثانويه عامه لازم يشدون حيلهم

يــــــــــــــوم السبت

الساعه 1ونص بعد الغدا في حجرت البناات
نوف : اليوم بااروح بيت خالتي حمده
نجلاء : هههههههههه
نوف : شفيج
نجلاء : اسم خالتج يضحكني
نوف : ليش ؟؟
نجلاء : يذكرني بووحده الله يستر عليهاا
نوف : المهم تبين ترووحين
نجلاء : اف كورس نوو
نوف : واليوم يوم اليمعه في بيت خالتي
نجلاء : كلهم متجمعين
نوف : أي
نجلاء : كلهم كلهم
نوف : أي أي
نجلاء : الله يعين ومتى بترووحين
نوف : الساعه 6
نجلاء : بتودين حمود
نوف : لا عيزانه الاحقه في كل مكان واصلن بيت الجيران مااقصروا هو يروح لهم او هم ايونه
نجلاء : يحليله اجتمااعي
نوف : اكيد طالع علي
وراحوا يرقدون
نوف حااطه المنبه على السااعه خمس عشان تقوم تتسبح
وخذت نص سااعه وهي تتسبح وبعدها استشورت شعرهااا
وحطت كحل وقلوز وبس مااتحب تتزين وايد اتخاف على
بشرتهااا
نزلت تحت عشان تروح وكان عبد العزيز قااعد يقرا الجريده
نوف : السلام عليك
عبد العزيز : وعليج السلام
نوف : يالله مع السلامه
عبد العزيز : استوب وين رايحه ونتي كااشخه
نوف : بااروح بيت خالتي واي كااشخه الله يهداك
عبد العزيز : هههههههه امممم هناك في شبااب
نوف : ماادري بس اليوم يمعه يعني فيه
عبد العزيز : عيل ماافي روحه
نوف : ليش
عبد العزيز : انتي مااتفهمين كم مره اقولج اناا اغار
نوف استحت وتبي تطلع بأي طريقه : ااوبس تاخرت
عبد العزيز : مب مشكله ضيعي السالفه بس اقولج انتبهي على عمرج وقري المعوذات عن الحسد
نوف : ههههههههههه ان شالله
وركبت السيااره وبعد ربع ساعه وصلت
نوف وهي تكلم عمرهاا : هدي عمرج انتي صار لج سنه مااجفتي احد ااففف بطني ايعورني يذكرني بعورا ايام الامتحانات ههههه اشتخفيت
وقالت بسم الله ودشت
اول شي الصاله الي كانوا قااعدين فيها الكباار كانوا خالتهاا ام محمد ((غنيه عن التعريف )) وام يوسف وام حمد (( ام ساره وااع ترى امهاا طيبه وكل خواتهاا وخواتهاا بس هي طلعت غير لانهاا اضغر وحده )) وام عبد الله
هااي كلهم خالاتهاا
نوف في بالهاا اووه كلهم اهني
ام محمد : هلا والله توه ماانور البيت
نوف : منور باصحابه
وسلمت على العياايز وسالتهم اذا البناات موجودين او لا قالولهاا فووق كلهم قااعدين
نوف في بالهاا : كلهم يعني حتى الشبااب افففف يعني هو مووجود ياانوف انتي عندج الي احسن واطيب
يوم راحت
ام يوسف : مشالله صاارت احلى من قبل
ام حمد : أي والله
نوف وصلت فووق وكان صج الكل موجود حتى الشباب
نوف : السلام عليكم يالربع (( نوف رفيجه الكل والكل ايحبهاا ))
الكل : وعليكم السلام يوم انتبهوا عدل على الي واقف
الكل : نووووف بصوت عالي
شوق نقزت تركض : نووووفووه
ولمت عليهااا
امممم نطلع برع القصه
اكبر وحده ام محمد
محمد عمره 20 وكلناا انعرف قصته
وبعده شوق : 19 سنه وعترضت يوم اخوهاا خذ سااره اشد الاعتراض
وبعدهاا ام يوسف
وضحى 25 متزوجه
يوسف 21 خاطب بنت خالته ام حمد
مريم 16 سنه
ام حمد
دانه 20 خطيبه يوسف
حمد 19 ويحب شوق وهي تحبه
وبعدهم ام الدويس ساره 18 سنه
ام عبد الله
عبد الله 23 سنه
احمد 22 سنه
جاسم 20 سنه
مبارك 19 سنه
نوره 18 سنه

نوف راحت سلمت على الكل
مبارك راح حق نوف وضربهاا على راسهاا : وينج يالقااطعه
نوف : اااخ بيصيدني ارتجاج في المخ
مباارك : من هذي الضربه الخفيفه
نوف : ترى اناا حساسه
مبارك : ارجوج يالحسااسه انزين لي قطعتيناا
نوف : شااسوي اتغلى
شوق : وشنوو جفتي
نوف بهباله : ههههه جفتكم
شوق : للحين هبله
نوف : فديتني عااقل
شوق : ايبين لاتخليني اقولهم شسويتي
نوف : شسويت
شوق : يوم تتصلين لي من اسبوع
نوف : هههههههههههههه خلاص
عبد الله : اكيد سوت شي جاايد
نوف : لا حرام عليكم
شوق : الاخت متصله لي السااعه 2 الفير اتقولي قومي بعد ساعه بأذن الفير
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
نوف : احمدي ربج اخذ اجر وكنت متملله وكيوتل لاعت جبدهم
حمد : بعد شسويتي في كيوتل
نوف : مااسويت شي اتصلت لهم اقولهم ابي مطعم ايقولني لي أي مطعم اقولهم مطعم ايقولي أي مطعم قلت له بندر عباس وبعدهاا سمعني صوت القطار
حمد : شنو صوت القطار
نوف : تبي تسمعه
حمد : أي
نوف : انزين بااتصل لك وبتسمعه بس انت حط على السبيكر عشان الكل يسمعونه
حمد : اوكي
نوف اتصلت له وهو حط على السبيكر وبندت
نوف : هاا سمعتووه اهو يقول طوووط طووط
الكل : ههههههههههههههههههههه
مبارك : تسمين نفسج عاقل
نوف : أي واناا واثقه بعد هههههه
محمد طول وهم قااعدين ايجوفهاا وام الدويس ميته من الحره
نوره : نوفوه شنو سرج
نوف : أي سر
نوره : انه الكل الناس يحبونج
الكل كان ينطر اجابتهاا
نوف : شي سهل اذا انتي كنت تحبين النااس وقلبج ابيض ويه الكل صدقيني انه الكل بيحبج
نوره : واذا كنت قااعده ويه شخص مااتحبينه
نوف : الحمد الله اناا مااكره احد حتى لو سوا لي شي كبير مااحط بخاطر لانه الله بياخذ حقي منه
جاسم : نووفوه سمعينه قصيده او بيت من شعر
نوف : انزين أي نوع تبون
شوق وهي متعمده : عن الغدر او الخيانه
نوف : اوكي احم احم
مبارك : عيش ولحم
نوف : جب ولا كلمه
مبارك : جني اكبر منج
جاسم : يالله اسكت
نوف : الخيانه راس مالك والغدر منك وفيك
وانتا ماتحمل بقلبك غير غدرك والخيانه


لاتقول اني هويتك واني احبك وابيك
كيف وانا الغدر منك ذقته لحد الاهانه

انت من يعشق عيونك مات وبهمه نسيك
لن غدرك والخيانه يقتل الحب وجنانه


بعتني والله حسيبك يوم قلبي مشتريك
بعتني وارخصة قلبي لين جرحة بكيانه


كنت واثق في غرامك كان قلبي مشتريك
كنت احسبك في حياتي حب ملكني حنانه


كانت عيوني تشوفك غير كل الناس ذيك
لين ملكتك حياتي وصرت لي سيد زمانه

مادريت ان الخيانه صارة ارموزك هذيك
لين ذقت الغدر منك وابأمانه وبأمانه

كيف قلي شلون قلبي بعد هاذا يرتجيك
كيف عطني من حلولك قول من يرضى هوانه

كلمه واسمعها امانه لاتجيني ولا اجيك
دام كلك وعلى بعضك رمز وافي للخيانه

نوف : وسلامتكم
الكل تأثر بالكلامات واولهم محمد بس نوف مااكانت تقصد الي يفكرون فيه
وتموا يسالفون
وتصل خالد حق نوف
نوف : الو
خالد : شتبين
نوف : لا والله انت متصل وتقولي شتبين
الكل سكت ويسمع المكالمه
خالد : انتي وين
نوف : في بيت خالتي حمده
خالد : هههههههههههههههههه
نوف : اشفيك
خالد : الاسم يذكرني بووحده الله يستر عليها
نوف : خلووود اصطلب اشفيك انتوا ونجول كل مااقلت لكم يلستوا تضحكون
خالد : مالج خص بيني وبين حبيبتي نجول
نوف : بااعلم رااشد
خالد : علميه
نوف : عيل صورتك الخطيره وانت راقد بااراويها بعض الناس ((تقصد نور ))
خالد : صج نذله
نوف : والله محد علمني النذاله اله انت
خالد : بعدين بنتفااهم انا الحين ياايج
نوف : اوكي اذا يت اتصل
خالد : انزين
جاسم قااطع نوف : اذا يه خل يدش الميلس
نوف تدري انه مستحيل ايوافق بسبه محمد
خالد غير عن الكل كبريائه مايسمح له ومتمسك فيه مايحب احد يغلط عليه
حتى لو اعتذر له صج يسامحه بس يتضايق اذا كان ويااه
نوف : سمعته
خالد : قوليله مشكور مااتقصر بس مستعيلين
نوف : ايقولك مشكور بس مستعيلين
جاسم : ماايصير ياريال
نوف حطت على السبيكر
خالد : والله اسمحلي بس يدتي مااتقدر تستغناا عني تبين أي بسرعه
نوف : خقااق
خالد : انتي مالج خص
نوف : معليه يااخلود
خالد : دوري احد يمر يوديج بااسكن
نوف سعت بااسكن طار عقلهاا : لا خلاص اخر مره
جاسم : هههههههههه امسنعهاا
خالد : افااا عليك رزقهاا عندي
نوف بصوت واطي : شدعووه طراره
خالد : شقلتي اد ري انج تتحند ين
نوف : لالا انا اتحندا عليك
جاسم : اخر كلام مب نازل
خالد : اسمحلي وماقدر مستعيلين
جاسم : علي مره ثانيه مااتردني
خالد : ان شالله ماردك يالله نوف انا وصلت
وبند عنهاا
نوف : يالله يالربع مع السلامه
الكل : هاا لاتقااطعينه
نوف : ان شالله السبت باايي
مبارك نزل ويه نوف تحت
وعند البااب وقفهاا
مبارك : في القصيده كنت تقصدين محمد
نوف : لا بس جذي قلتهاا
مبارك : اتوقع الكل فكر انج تقصدينه
نوف : الصراحه ماايهمني كلام النااس اذا تميت اسمعه بااعيز
وصلها لين بااب الحوش وسلم على خالد بعدهاا راحوا البيت

وخلصت الباارت وان شالله يعجبكم

داعمة قطوة 06-22-2011 04:39 PM

الجزء 21

يوم الاحد الساعه 6 الصبح
نوف وهي تتثااوب : اااففففففففف مالي باارض اروح
نجلاء : حتى انااا
وتريقوا وراحوا المدرسه
في الصوب الثااني
ام شريفه : شريفه قوومي
شريفه في ساابع نومه اصلن كانت راقده الساعه ثلاث كان عندهاا بحث شطوله اشعرضه خذ منهاا يومين وباليالله خلصته
امهاا تعبت منهااا وخلتهاا
انرد حق ربعناا
توهم داخلين المدرسه
وجافوا شيخه في ويهم وسلموا عليهاا
نجلاء : وين شروف
شيخه : شكلهاا بتغيب
وراحوا صفوفهم
الساعه 10 قاامت شريفه وهي متخرعه لانهاا تاخرت عن المدرسه
شريفه : ااف راحت علي نوومه
ولبست برمودا وقميص كت وسوت شعرها ذيل الحصان شهرهاا مشالله وايد طويل يوصل لين ركبتهاا ولونه ااسود سواد اليل وعيونهاا وسااع اتخلي الواحد قصب عنه
ايجوفهاا
ونزلت تحت
كان عند امها ولد خالهاا لانه بيتهم احذى بيت شريفه وهو اسمه فيصل عمره 22 سنه محير شريفه ويموت على الارض الي تمشي عليهاا بس محد يدري منهم انه الثاني يحبه وكان توه راجع من السفر بس شريفه ماتدري واصلن امه امطرشته يودي لهم اغراض كان قاعد في الصاله
وامهاا في المطبخ وهي حسبالها اخوهاا
راحت شوي شوي له وحطت يدهاا على عيونه
شريفه : من اناا
فيصل تصنم اول مره يصيده مثل هذي الموقف
شريفه استغربت ليش سااكت : نصورر اشفيك بسم الله وين الجهاز حاط الجزيزه عبل فيت مثقف انت حدك سبيستوت
استغرفبت اشفيه راحت من جدام شريفه : هي انا اكلمك يوم حطت عينهاا عليه انصدمت وتموا فتره يطلعون بعض وتسمع صوت امهاا تكلم الخدامه وتركض فوق لدرجه بقت اطيح بس يودت مسكه الدري
وفيصل الي كان رايح فيهاا كان اول مره يجوفهاا من سنه كان مسافر لندن دراسه ونصدم من جمالهاا كل مره يجوفهاا بشيل بس ذي اول مره يجوفهاا بدون الشيله
وقطعت حبل افكاره عمته وهي تقول
ام فهد : حيالله من ياانه
فيصل : الله يحيج شخبارج عمتي
ام فهد : بخير الله يسلمك وانت شخبار دراستك ها عسا خلصت
فيصل : الحمدالله خلصت ومب راجع هناك الصارحه الغربه مب شي
ام فهد : أي والله والله يوفقك
فيصل : امين عيل ناصر وين
ام فهد : ناصر بعد نص ساعه بيي
فيصل : عيل اناا باروح اذا يه باخليه يتصل لي
ام فهد : لا يااولدي تم هني ماابقى شي بس بااتصل حق شريفه خلهاا تنزل لاني بااروح حق وحده في زبيتار ((يعني المستشفى بلغه العياايز ))
فيصل بغهاا من الله
وام فهد اتصلت على شريفه عشان تنزل
شريفه : هوو هني (( اونهاا مااتعرف ))
ام فهد : أي تعالي قعدي ويااه لاني باروح
شريفه : يمه استحي
ام فهد : تستحين هذي بيصير ريلج
شريفه : حتى من الكلمه استحي
ام فهد : يالله بسرعه
شريفه : انزين عندي شرح حق بكرا ابي اخلصه ((ادور أي عذر مستحيه موت من الموقف ))
ام فهد : تعالي وسويه تحت
شريفه : اوووه ان شالله يمه
سكرت اتلفون ولبست لها جلابيهاا وايد حلووه لونهاا اخضر فاتح وايد نااعمه وحطت كحل وخذت اغراضهاا
ونزلت كانت امهاا توها طالعه
توجهت شريفه لصاله
شريفه ويهها طماطه : السلام عليكم
فيصل : وعليكم السلام
شريفه : الحمدالله على السلامه
فيصل : الله يسلمج
تموا ساكتين
فيصل : شخبارج
شريفه تو النااس تسألني : تمام وانت ؟؟
فيصل : بخير اخبار الدراسه
شريفه : مشيه حالهاا
ردوا سكتوا فيصل يبي يكلمها بس مب عارف شيقول
فيصل : انتي متخصصه شنو (( هو يعرف بس بعد يبي تتكلم معاه )
شريفه احلف بس : علمي
فيصل : صعبه المواد
شريفه : مب لين هناك بنسبه حق اول ثانوي سهل
وقعدت على الارض وبطلت اغراضهاا
فيصل : امم شتسوين
شريفه : عندي شرح بكر وقااعده احط اسأله
فيصل قعد على الارض وياهاا
شريفه استحت
فيصل تذكر : مب اليوم مفروض تروحين المدرسه
شريفه شااقوله نومي ثجيل وباليالله اقوم : تاخرت امس في الرقاد
فيصل : ههههههههه يعني ثجيل نومج
شريفه بسم الله سااحر قرا افكاري : امممممممم تقدر تقول جي هههههه
فيصل يفكر الحين اقولهاا بس لازم اخذ رايهاا : ابي اخذ رايج في شي
شريفه رايي ليش : شنو ؟؟
فيصل : اممم ابي اخطبج رسمي في اجازه الربيع ومره وحده ملجه
شريفه مااعندها ماانع بس استحت شتقول
فيصل : شرايج
شريفه : على راحتك ((اتقولهاا وهي ويهها احمر ))
ودخل اخوهاا ناصر
ناصر : الله اجتماع عند الحباايب
ناصر عمره 22 سنه طويل وحلو بس مب لين هنااك وعلاقته قويه ويه اخته ويقولون كل شي حق بعض
نرجع حق القصه
شريفه : وعليكم السلام
ناصر : السلام عليكم
شريفه كانت زعلانه منه لانه صار لها 3 ايام مااجافته ولا يتصل لهاا وهي حرقت تلفونه من كثر الاتصالات بس هو حاقرها بالعماله يبي يحرق اعصابهاا
شريفه وهي معصبه : تو الناس جان بت ليله هناك بعد
ناصر : افاا ماتبيني
شريفه ودمعه في عينهاا لانها وايد خافت عليه : أي مابيك
فيصل كسرت خااطره اول مره يجوفهاا جي
ناصر تحسف على الي سواه وراح وباس خدهاا : سمووحه يااختي اخر مره اسويها
شريفه وهي دزه : بس قوم عني
ناصر : يحليلهاا اختي تستحي
ويقرب زيااده عااد فيصل مسكه : ياخي بس
ناصر : ليش تغار
فيصل : أي اغار زوجه المستقبل ومااتبيني اغار
ناصر بنحااسه راح وحظنها : هاا الحين شبتسوي
شريفه ميته ويههاا صاار احمر
نااصر : جو الويه صاير طمااطه
((اوووبس سوري يالربع توني متذكره خلوناا نطلع عن القصه شوي بس شوي اوكي تعرفون شيخه الي هي رفيجت نوف ونجلاء ترى تصير حق شريفه بنت خالهاا يعني اخت فيصل سوري اذا خربتطكم ))
فيصل : معليه اصبر علي
وأجلوا الشباب طلعتهم وتموا مع شريفه وياليت خلوها في حالهاا يننوها وماخلووها تخلص شغلهاا وتمو لين الساعه وحده
ناصر يسحب الكتاب : بال شمتنه
فيصل : شرايك انسويله رجيم
شريفه عصبت : خلاص حرام عليكم خلوني اخلص
فيصل : حرام كسرت خاطري
ناصر : ماادري اعطيهاا وله لا
شريفه طالعته بنص عين : نصور بتعطيني وله لا
ناصر : واذا مااعطيتج ايااه شبتسوين
شريفه قربت صوبه هو كان قااعد حذاهاا وفرصت خده
نااصر : خلاص يالمتوحشه
شريفه : تستاهل
ناصر : الله يعينك عليهاا
فيصل : عاادي عسل والله عسل
نااصر : اشكره جدامي
فيصل : عاادي اله انت
شريفه ماتت قااعده تقول في بالها : اليوم شفيه ضاارب على الريس كامل
شيخه كانت توهاا راده ودخلت البيت وتذكرت شريفه خافت تكون مريضه وقالت حق امهاا انها بتروح بيت عمتها تجوف شريفه وبتيي
يوم دخلت البيت
شيخه وهي تشهق : يالخوونه كلكم متيمعين من وراي
شريفه : هع شيخوه ماخلوني اخلص شغلي من الساعه عشر بااديه وللحين ماخلصت
شيخه : بال من الساعه عشر
شريفه : عطيني الدفتر الاصفر
شيخه : ذا جون (( الون الاصفر بالفرنسي ))
شريفه : وي (( يعني أي شيخه معلمه شريفه كلمات والجمل بالفرنسي ))
ناصر : شقااعدين يقولون
فيصل : ماادري
شيخه : تعالي فرير سوي شي (( يعني اخوي ))
شريفه : بعدين بااقولج
شيخه : اوكي
شريفه : اليوم شنو ؟؟
شيخه : ديمانش (( يعني الاحد ))
شريفه : اليوم عيل البنات متجمعين
شيخه : أي
شريفه : عيل شسويتوا في اون ايكون (( المدرسه ))
شيخه : فااتج هندوو تحتدت نوفوه
شريفه : مااحصلت اله نوفوه تحداهاا بشنو ليكون شي كبير
شيخه : تحتدتهاا تقص شعرهاا
شريفه : والخبله اكيد بتسويها
شيخه : وي (( أي ))
شريفه يااتهاا فكره لانه الشباب مايفهمون ولا كلمه : شيخووه قربي قربي
شيخه : شتبين
وقاامت اتصااصرهاا
شيخه : ههههههههههههههه اوكي
شريفه وهي توجه الكلام حق فيصل : جي تيم بيكو (( يعني احبك وايد )
شيخه : ههههههه مب هينه
شريفه : جب
ناصر : ياام الفرنسي شقالت
فيصل : أي شيخوه
شريفه : مالكم خص
اتصلت ام فيصل على فيصل تقولهم تعالوا
فيصل : يالله شيخوه
شيخه : بعدين بااتصل ابيج اتقولين سالفه فرير (( اخ ))
شريفه : اوكي
شيخه : اوغفواغ (( مع سلامه ))
طلعوا وهم في طريج حق بيتهم
فيصل : امم شيخوه شقالت شريفه مساعه
شيخه : ههه للحين تتذكر
فيصل : أي يالله قولي
شيخه : تدري اذا قلت لك اعاادي شروف تدفني حيه
فيصل : يالله قولي
شيخه : قالت انهاا تحبك وايد
فيصل : احلفي
شيخه : والله
فيصل بغاا يطير من الفرحه
شيخه : ان شالله اجوفك معرس قول امين
فيصل : امين وعقبالج
شيخه رفعت يدهاا لسما : امين الله يسمع منك
فيصل يضحك عليهاا : هههه يالخبله
عند ربعناا
نجلاء : يعني انتي من صج بتروحين
نوف : أي بااروح اقص شعري اصلن من زماان ابي اقص وتردد الحين بااروح اقصه
نجلاء طنقرت (( عصبت )) وراحت عند مريم
مريم : شفيج
نجلاء : نوفوه طلعت رووحي وحده تحدتها تقص شعرها والاخت بتروح
مريم : مب صااحيه
نوف : يالله اقولكم اناا باقص شعري من رضاي مب عشان تحدني وانتوا ابيكم اتكونون جااهزين الساعه اربع بترحون معاي
نوف عنيده وراسهاا ياابس مستحيل تغير رايهاا
اقولكم عن هند هالبنيه تكره نوف من قلب بدون سبب وتحب تتسبب لها بالمشاكل ويوم تحدتها تقص شعرها حسبالها انها مب طالعه حلوه والكل بيبعد عنهاا (( تفكير غبي ومال جهله ))
على الساعه اربع ونص وصلوا الصالون
نجلاء : اذا طلع شكلج مب حلوو احناا مالنا شغل
مريم : أي احناا حذرنااج
نوف : لا ان شالله بيطلع حلوو
نوف ترددت بس سمت وراحت
مالت الصالون : شو بدك
نوف : ابي يوصل لين الجتف ويكون مدرج
وتم تقص وتقص لين خلصت
مالت الصالون وهي مندهشه : مشالله كتير حلوو ولا بئ عليكي
نوف : مشكوره
وراحت اطالع نفسهاا في المنظره وايد عجبهاا وطالع شعرهاا كثيف
راحت عند البنات
نوف وهي تحرك شعرهاا : شرايكم
نجلاء ومريم بطلوا حلوجهم
نوف تخرعت : يعني مب حلوو
نجلاء : اينن
مريم : وينك يااعزوز
نوف استحت
نجلاء : ههههههه استحت
نوف : قووموا خلونا نروح
وراحوا البيت
وفي الجهه الثااانيه
وبتحديد في أمريكاا
جاسم : ريموو
ريم : خير شتبي
جاسم : متى بتخلصين المدرسه اقصد الفصل الاول
ريم : اممم يوم الثلاثاء
جاسم : زين
ريم : ليش ؟؟
جاسم : اسمعي لازم احنا نرد بلادناا صح
ريم : أي
جاسم : يوم الاربعاء بنرد قطر
ريم : انزين بس لازم انرد قبل المدرسه
جاسم قرب منهاا : يااختي يااحبيبتي بنتم اهنااك دوم
ريم جنى حد صااب عليهاا ماي باارد : شنوووو
جاسم : امي متصله وهذي وصيه ابوناا
ريم : هي مب امي مرت ابوي
جاسم : لا امي ومتصله وتترجانه نرجع
ريم : يالله
جاسم : انتي ليش ماتحبينهاا وانتي اصلن ماتعرفينهاا
ريم ساكته
جاسم : تراهاا وايد وايد طيبه واخوانا كل يوم يتصلون لي ايقولن تعال بسك غربه
ريم : ودراستي
جاسم : تبدين الفصل الثااني هناك تدرين بتااخذين اجازه اطول هناك
ريم : ليش
جاسم : اصلن للحين مااخلصوا توهم باادين المدرسه وبيخلصون شهر واحد وبيبدا الفصل الثااني على شهر ثلاثه
ريم تحمست على الفكره : احلف خمس شهور اجاازه ونااسه
جاسم : عيل جهزي اغراضج من احين وصدقيني بتحبين مرت ابوناا وايد وايد واخوانا بعد الطيب بيطلع من عيونهم
ريم : يااخي استخدم مصطلحات عدله
جاسم : ههههههههه
يوم الاثنين
الصبح
نوف : نجول شاااسوي شعري اخليه امبطلع احلى صح
نجلاء : أي احلى
نوف : وههااااي ابي اجوف ويه هندوو عشاان اتعرف من تتحدا مره ثاانيه
نجلاء : هههههههههههههههه

نجلاء : هههههههههههه مينونه يالله امشي
راحوا وطبعا مروا على السااحه ويوم جافتهاا هند بقت تنفجر من الحره
كل ماارت على وحده قااموا يمدحونهاا ونوف مستاانسه ونجلاء تضحك عليهاا وتقولهاا لا تنفخين ريشج وايد

وخلص الباارت
جاسم وريم يااترى شسالفتهم ؟؟
وهل لهم دور اسااسي في القصه او لا ؟؟

داعمة قطوة 06-22-2011 04:42 PM


الجــزء 22
يوم الثلاثاء

ريم : Bay you will call me
ريبكا : Yes i will call you and you will call me
ريم : Yes
ودعت ريم رفيجاتهاا وراحت شقتهم
ريم : السلام عليكم ياخي
ريم استغربت وينه اخوهاا وماوعت اله على صوت طيحه وتركض حجره اخوها
ريم : وااااههههههههههههههههههههههههاااااي تضحك
كانت حالت حاله الشنطه وهو ايبهاا من فووق طاحت عليه وكانت في كتب وبعد طاحوا
جاسم : ااح والله يعور وانتي تضحكين
ريم : sorry بس شكلك يضحك
جاسم : افففف منج بدال مااتضحكين تعالي سااعديني انتي خلصتي من اعراضج
ريم : من اول ماقلت لي وانه مجهزه اغراضي بس تعال متى بنوصل هناك
جاسم : يوم الخميس الساعه 10
ريم : ومتى بطير الطياره
جاسم : 1او 2 اليل
ريم : اوووبس ماصليت العصر
وراحت تركض
انرد حق الدووحه
مر يوم الثلاثاء والاربعاء ثقيل على الكل وخاصه الثاانويه العامه
لانه المدرسين ضااغطين عليهم وايد ووعدوهم ان الخميس يعطونهم استراحه
يوم الخميس في مطار الدوحه بذات
ريم : جسووم احس اني وايد متوتره
جاسم : عااد ي
ريم : بنسبه لك انت عاايش هني لين صار عمرك 10 سنين عقب رحت وكنت في الاجازه انتي بس انا لا
جاسم : وانتي بعد لين صار عمرج 6 وعقب ابوي خذنا امريكا ندرس هناك

نبذه عن جاسم وريم
جاسم عمره 23 سنه مااجذ شهاده من امريكا وايد حلو واحلى شي فيه خشمه وهو حنطاوي وطويل وايد مشالله
ريم عمرهاا 18 سنه ثالث ثانوي طول عمرها تدرس في امريكا
وايد وايد وايد حلوة وبيضه طولها متوسط وايد وايد وايد ضعيفه
عيونهاا عانساات مااخذه وايد من ملامح ابوهاا
جاسم خلص كل الاجرائات وقف تاكسي (( اقصد كرووه يأهل قطر تعرفون الكروه طبعا غنيه عن التعريف لوووول ))
وقاله المنطقه وعطاه العنوان وصلوا بعد نص ساعه
وكانت الساعه 10
وقفوا عن بااب البيت الكبير
ريم : احناا هني بنسكت
جاسم : ههه أي
اتصل جاسم على امه وقالهاا انهم عند البااب
ام عبد الله الهي اليده : هلا والله توها الدووحه ماانورت (( مفأجاه صح بااقول لكم السالفه اقول بعدين احسن وله الحين لالا بعدين لحد يقولي نذله هههه ))
جاسم : هلا يمه شخبارج
ام عبد الله ودمعه في عيونهاا من حقهاا صار لهاا اربع سنوات ماجافته ولمت عليه : بخير بجوفتك خلاص هذي اخر مره تروح واذا رحت ريلي بريلك
جاسم : ههههه لا تخاافين بااتم عندج
ريم استغربت هلكثر تحبه وهي كانت متخوفه منهاا وكانت بتصيح لانهاا تذكرت امهاا
ام عبد الله التفتت لها : هلا بريم تعالي يمه
وراحت تسلم عليها وام عبد الله لمت عليهاا
وريم حست بحظنهاا الدافي وماحست اله بدموعه
ام عبد الله : وي بسم الله عليج شفيج
ريم : لا وله شي بس تذكرت امي
ام عبد الله : ادعي لهاا برحمه ومن يوم ورايحه انا ماابيج تنااديني اله يمه
ريم : ان شالله
ودخلتهم الصاله
تمت تسالف ويااهم
ام عبد الله : ريم كم عمرج
ريم : 18 سنه
ام عبد الله : يعني كبر الهبل الي عندي
ريم : أي هبل
ام عبد الله : بنات اخوانج ثنتين كل وحده اهبل من الثانيه
جاسم : هههه الي كله اتكلميني عنهم
ريم : يعني لهذي الدرجه هبل
ام عبد الله : واكثر انطري الحين بااتصل لهم هم فووق مادري ليش مااراحوا المدرسه
ام عبد الله تتصل على حجرتهم وردت نوف
نوف : هلا يمه
ام عبد الله : هلا نوف تعالي انتي ونجلاء تحت
نوف : الشباب موجودين
ام عبد الله : هم رايحين امس البحر باايتين عند ربعهم
نوف : ادري بس متى بيرجعون
ام عبد الله : مب راجعين اله السااعه واحد
نوف بالعماله تبي ترفع ضغطهاا : يعني الدرب امان
ام عبد الله : أي امان
نوف : اكيد
ام عبد الله : ادريبج تبين تيننيني
نوف : فديتج وانتي تعصبين
ام عبد الله : هذي الي انتي شااطره فيه يالله بسرعه تعالي
نوف : هههههههههههههههههه ان شالله
سكرت
نوف : نجول يدووه تقول لناا انزلوا
نجلاء : ههههه اكيد طفرتيها
نوف : ههههه أي
نجلاء : انزلي قبلي وانا بايي
نوف : اوكي
تحت
ام عبد الله : الحين بينزلون وانا ادري انهم مب ناازلين بهدوا
ومااحسوا اله بصوت نوف وهي ياايه من فووق اتغني بصوت وايد حلو :
حلو على قلبي هواكم
عايش مع ايامي سعيد

غايتي اطلب رضاكم
وان حصل ذا اليوم عيد

ليتني مسافر جداكم
واترك الغربه بعيد

قلبي ما يهوى سواكم
وانتوا بس حبه الوحيد
نوف : عااشوا
ودخلت الصاله وللحين ماتبهت على الموجودين وكانت لابسه بجامه ورديه حلوووه ومسويه شعرها دقديه على قولتهاا (( نفس شعر فروحه الي في قطعه 13 ))
نوف : هااي يدووه
ام عبد الله : متى بتعقلين
نوف : نو وي بااعقل
ام عبد الله : كم مره اقولج عن كلام الحمر والشعر
نوف : اسفه بس لاتعصبين
وتوهاا تنتبه على الي قااعدين
نوف : ooh me good الدريول شي سوي هني
وتشرد
هي يوم جافت جاسم حسبالهاا دريول لا نه كااشخ بقميص نفس قمصاان شرو خان هههههه
الكل : ههههههههههههههههه
ريم : هههههههههه والله مااجذبت ويه قميصك جنك هندي
ام عبد الله وهي تضحك : سمحلي يااولد هذي الخبله رقم واحد بس الثاانيه وين
وبعد شوي سمعوا صوت نجلاء : نوووف وير ار يوو
جافت نووف واقفه عند الباب : شفيج
نوف : ماادري هندي قااعد في الصاله بس فااتج شكله حلو
نجلاء : مب صااحيه انتي هذي هندي تعرفين يعني شنو هندي
نوف : اعرف بس هندي حلوو
ومااوعوا اله يدتهم تنااديهم
نوف : يمه بالله عليج شلون انيي والهندي عندج
ام عبد الله : أي هندي هذي عمكم
نوف : أي عم
نجلاء وهي تتذكر : ليكون عمناا الي مساافر
نوف : أي عم
نجلاء : مااتذكرينه
نوف : لا
نجلاء : بعدين بااراويج الصور
دخلوا داخل
نوف كانت مستحيه على الي قالته
ام عبد الله : سلموا عليهم
نجلاء راحت تسلم واول شي ريم
نجلاء : اخبارج
ريم : تمام اخبارج انتي
وعقب سلمت على جاسم
يه دور نوف تسلم على جاسم وكان بنسبه لهاا اطول رجل في العالم
نوف ويه هبالتهاا : مشالله انا عايشه ويه عمالقه
نجلاء ضربتهاا على راسهاا
نوف : ااخ صاادني ارتجاج بالمخ
نجلاء : سبحان الله صادج ارتجااج عيل شلون تكلميني
نوف وهي تحك راسهاا : أي صح نسيت
ام عبد الله : توكم اتعرفونهم وطلعتوا هبالتكم
نوف : الله يسامحج بس يدتي مااعرفتيناا عليهم
ام عبد الله : هذي جاسم وهذي اخته ريم
نوف : يااويلي عندناا عمه
نجلاء : هههههه وعم يديد
الكل : هههههههههههههههههه
نوف : ريم كم عمرج على حسب يعني انقولج عمتي وله لاء على حسب العمر
ريم : 18
نوف : عيل ريموو
نجلاء : احناا ماانعترف بالاسامي الصجه
ريم : عاادي وانتوا شنو اسااميكم
نجلاء : انا نجلاء
نوف : وانا نوف العرب
نجلاء : ياا سلام ليش انتي غير
نوف : لاني سبيشل
ريم : انزين كم اعمارك
نجلاء : 17
نوف : اناا احزري انا أي صف وكم عمري
ريم : ثالث وثاني عداي وعمرج 15 صح
نوف : هع هع توقعت ماايسوى علي هذي القصر
نجلاء : هههههه عمرها 17 وثالث ثانوي وياي
ريم بصدمه : صج
نوف : خلاص تعرفناا عليج خلوناا نروح حق جاسم وراحت قعدت احذى
نوف : مرحبااا الساع
جاسم : مرحباا بج
نوف : وابووي يرمس اماراتي
نجلاء : ههههههههههه يااب على العوق
نوف : المهم الاسم الكريمه والعمر عشان اجوف اقولك عمي اوي أي أي شي
جاسم : ههههههه جاسم وعمري 23
نوف : هلا والله بجسوم
ام عبد الله : ياابنت عيب
نوف : عاادي يدووه خلج ايزي
ام عبد الله : يالله من هذي البنت محد بيذبحني غيرهاا
نوف : اناا اذبح قلبي راحت وتربعت على الكرسي الي مجابلهاا
نوف : خلاص بااسكر حلجي
وسوت حركه انه تسكر بالمفتاح وتقله
نجلاء : انتي ثالث صح
ريم : أي وحنا خلصنا الفصل الاول
نوف تكلمت : يااحظج
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
ام عبد الله : هذي الي بتسكت
نوف وهي تضرب راسهاا : وي نسيت
وتموا يسالفون
وسمعوا
نوف وهي تركض : اناا باارد
ام عبد الله : ههههههههه تعرفتوا على الخبل بقه واحد بعد
نجلاء : العضوو الثالث في شله الثلاثي المرح
ريم : بعد بنت
نجلاء : لا خالد ولد عمي عبد الله
ريم : اهاا
عند نوف شلت السمااعه : الوو
: ااخ يااقلبي
نوف : شنو هااي انت مااتستحي متصل على النااس الضحى وقااعد تخربط
: هههههههههههه شكلج مااعرفتيني
نوف عرفت مين بس تشككت : ماادري
عبد العزيز : اناا عزووز
نوف : شكيت انه انت
عبد العزيز : فديت الي شكت
نوف : عااد خلاص
عبد العزيز : ههههههه قولي حق يدتي ان احناا بنيي على الساعه 12
نوف : اوكي
عبد العزيز : يالله مع السلامه
نو ف: الله يحفظك
عبد العزيز : شنوو
نوف : هاا قلت مع سلامه
عبد العزيز : انا سمعت شي غير
نوف : هههههه
عبد العزيز : يالله مع السلامه
نوف : مع سلامه
وبند
راحت الصاله
نجلاء وريم خذوا على بعض
نوف : خمس دقايق اروح واجوفج تخونيني لا تخليني ابدا
نجلاء : لا ارجوج
ريم : شتبدا
نجلاء : مقطه من قصيده حامد زيد
ريم : الله
نوف : تحبينه
ريم : اكيد
نوف : نفسي كفج ياختاه
نجلاء : هذي اكبر مستودع واكبر حافظه للقصايد اطلبي وبتحصلين
نوف : لا إله اله الله تفو تفو من عيون الحسااد
نجلاء : ليش انضلج عندي مووهبه وعندج موهبتج
ريم : نوف انتي نفس جاسم يموت على القصايد ويعرف يشل
نوف وتلف عليه : صج
جاسم بكل ثقه : أي
نوف : شوي شوي ليطيح نصك
جاسم : ها ها مسكيه بسرعه
الكل : هههههههه
ريم : اتعرفين تشلين
نوف : ماادري مااجد جربت
ريم : انزين قولي قصيد الحلم حق حامد زيد
نوف : اوكي
نوف : بوقت من البطا وبليل تتراقص شياطينه

بعد شفت الضياء ينزع من ثياب المسا ثلثين

تحايلت المنام اللي مثل بيتك تزورينه

وانا اللي من تفارقنا وانا ماغمضت لي عين

غـريبة كـل حـلمٍ يـمر بـرقادي تزورينه

والاغرب كيف احلم الحلم وارجع واحلمة بعدين

قـبل يـومين شـفتك بـالمنام وقمت من حينه

ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين

انا اللي قبل اسافر شلت قلبي من شرايينه

تركته في يدك مثل الامانه واحفظيها زين

ترى حفظ الامانه دين مجبوره تردينه

اجل مافي احد قد قالك حفظ الامانه دين

مرد المقفي بيلفي ويستوفي وتوفينه

بعد ليله.. ثلاثه .. اربعه ..عشره شهر شهرين

اذا انت منتي بقد الكلام اللي تقولينه

حرام استأمنك حاجه واذا جيت اطلبك تنسين

تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه..

انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين!!

من اول مارجعت من السفر ماشفت لك بينه

وانا اللي كنت احسبك قبل ادوس ارض المطار تجين

تكونين انت اول شخص عيني تحتضن عينه

وكنت اتخيلك من زرد فرحة رجعتي تبكين

واشوف بدمعتك حكيك واعرفه قبل تحكينه

واجيب احلى من اللي بتحكينه واتركك تحكين

تقولين البلد نور واقول بنور مضوينه

تقولي غديت احلى واقول عيونك الحلوين

كلام نام بشفاهك وخفتي لاتصحينه

ذخرتيه للغرام اللي ينام ويترك تصحين

تغانمتي غيابي لين رجحتي موازينه

تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك تجفين

وليتك لاقية به شئ فيني ماتلاقينه

ماهو بغرور ولكن خابرك مالك امل تلقين

تغافلك بغلا ولا الحلى ماهو من زينه

تزينه الصور ولا الصحيح ابن الحلال زوين

وان ماني بناقص عنه يوم انك تبدينه

نصيبي هو نصيبي لو يسددها من الصوبين

قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه

على قول المثل ماني حلو لكن ماني بشين

اذا اهداك الزهر مره انا اهديتك بساتينه

واذا الهاك بفرح ليله انا تهت لبكاك سنين

واذا استضعفتك املاكه وشتتّك ملايّنه

انا حتى فتات الخبزه اقسمها معك نصين

طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه

تدينته , تسلفته , سرقته, مو مهم منين

كأني من كثر ماارضى بكل اللي تمنينه

لو انك تطلبين الله يعنيني باقول آمنين

انا ماالعب على الحبلين بوقت الطيش وسنينه

تبيني الحين يوم اني كبرت العب على الحبلين!!

ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسويينه

حلاتك لاعشقتيني تعشقيني ليوم الدين

غرام نسكن ضلوعه حشيمة من مجانينه

جفا يجمع محبتنا ولا عشق يذل اثنين

كثار اللي تحدوني وقالوا لي تحبينه

امانه لاتخليني صغير بعينهم تكفين

لاني كل ماقالوا تخون قلت مسكينه

عليك الله وامانه علميهم منهو المسكين

انا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه

وانا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين

مثل ماقالواالمكتوب واضح من عنواينه

لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين!!

كفايه كـل حـلم يـمر فـرقادي تزورينه
نوف : وسلامتكم
ريم : مشالله عليج ضبتيهاا
نوف : اكيد اضبطهاا وضبط الي جاابوهاا
نجلاء : بدت الخقه
ريم : نجلاء وانتي شنو عندج
نوف : نجول صوتهاا رووعه اذا غنت
ريم : عيل سمعيناا
نجلاء : عااد أي غنيه
ريم : اممم الجسمي
نجلاء : أي وحده
ريم : أي شي
نجلاء : لا تجرح احساسي
نوف : كح كح مغبره
ريم : هههههههههههههه عليج سوالف
نجلاء بدات بصوت جميل يخلي الي مايتأثر يتأثر : لا تجرح إحساسي أنا إنسان إحساسي لا تجرح إحساسي أنا إنسان إحساسي

ليتك تداريني و تحس يا قاسي ليتك تداريني و تحس يا قاسي

تجرح تجرح و لا تبالي و تصد عن غالي تجرح و لا تبالي و تصد عن غالي

يغليك و يداري يا أكبر آمالي يغليك و يداري يا أكبر آمالي

لا تجرح إحساسي أنا إنسان إحساسي

ليتك تداريني و تحس يا قاسي ليتك تداريني و تحس يا قاسي يا قاسي

ريم : مشالله صوت رووعه
نجلاء : تسلمين
نوف : يالله جاسم دورك ابي اسمع شله
جاسم : من عيوني
نوف : تسلم عيونك خلها حق مرتك
نجلاء : هههههههههههههه توه الريال يااي وتبين تزوجين
نوف : لا احناا نمشي بدور عقب مريوم بيي دورك
الكل : هههههههه
جاسم : هات القلم بكتب وصية مماتي يا لجل ماتعفون حلوات العيون
لومنهن كانت سبايب وفاتي ممنو ن لو منهن ترا مت ممنون
اهل العيو ن الداعجه الناعساتي سلبيهن بالحب مضنا ومجنون
من رمشهن ضاعت بقايا حياتي من طرفهن روحت قبل لاتوب
عاشق وقلبي على المحبه يحاتي اعف وانتو ا بالممحبه تعفون
الحب عذري بيننا ياغناتي سبحان من سوا ه بالكاف والنون
اخر كلامي بالغدا والمساتي انتو ا لنا الاقما ر والشمس فالكون
انتو جمال عمه الارض وفلاتي وانتوا لاهل الحسن في الحسن تبدون
جاسم سكت وجااف الكل يطالعه
نوف : بررافوو وهي تصفك
نجلاء : صراحه مااعليهاا كلام
ام عبد الله : طالع على ابوه صح الساانك يااولدي
جاسم : صح بدنج
ام عبد الله : رووحوا فوق حجركم جااهزه
نجلاء : يما وين حجره ريم
ام عبد الله : احذى حجرتكم
نوف ونجلاء يااتهم نفس الفكر وقاموا يطالعون بعض
نوف : تفكرين بالي افكر فيه
نجلاء : اظن وانتي تفكرين بالي افكر فيه
ريم اطالعهم مستغربه
وام عبد الله : اذا قلت سحر ترى انا مااجذبت شتخربطون
نجلاء : يدووه شرايج نبطل حجرتهاا على حجرتناا
نوف : مسكينه البنيه يمكن تخاف
ام عبد الله : تبون تخربون البنت مسكينه عااقل خلوهاا بحالهاا
جاسم : هههههههه للحين مااعرفتيهاا العقل كله بعد تراهاا خبله نفسهم
نوف ونجلاء : احنا خبل
ام عبد الله : الخبل محشوم
ريم : جسوم اناا خبله حرام عليك
جاسم : عيل اقولهم اول امس شسويتي
ريم برائه : مااسويت شي
جاسم : ابد ماجنج كتيتي (( سكبتي )) الماي على واحد من بلكونه شقتناا
ريم : يحمد ربه اسبحه
جاسم : هههههههه يااي يشتكي عليهاا ويااريت قالت الصج تبلت على الشقه الي فووقناا
نوف : عجيبه الحركه تعجبيني من اليوم ورايحه انتي عضوه في شله الخراب
نجلاء : بال من زمان ماايبن طاريهاا تقريبا من سنه
ريم : هههههه من الاعضااء
نوف : انا ونجول وخلوود ونوورو
ريم : من نوور
نجلاء : اتصير بنت اخت يدتي
نوف : تعالي هي قالت بتغيب
نجلاء : خلوناا نروح فوق وعقب بنتصل لهاا خلها تيي
نوف توهاا متذكره : يمه مسااعه عبد العزيز متصل ايقول الساعه 12 بيون
ام عبد الله : حيااهم الله
جااسم : كلهم معسكرين عندج
ام عبد الله : هههههههه اهلهم مساافرين وخلوهم عندي يونسوني
والبنات راحوا فوووق
وخلصنااا

داعمة قطوة 06-22-2011 04:44 PM

الجزء 23

روهاا حجرتهاا
ريم : وايد كبيره
نوف : انتي شرايج انه نبطل الحجر على حجرتناا
ريم : عاادي عندي
نجلاء : انزين انتي تسبحي عقب تعالي الغرفه الي حذااج
ريم : اوكي
طلعوا البنات من الحجره
ريم وهي تكلم نفسهاا : الحمدالله وايد ارتحت لهم
عند الهبل
نوف : تعالي شسالفتهم انا للحين ماافهمت
نجلاء : الله يسلمج اناا ابوي قالي ولا انا اصلن مااعرفهم
نوف : انزين قولي
نجلاء : يقولون يدي كان يبي بنت ويدتي عقب عمي ابراهيم مااقدرت تيب عيال فهي شجعته وقالت له تزوج مع انه كان متردد في سالفه الزواج لانه يحب يدتي
نوف : وااااو
نجلاء : يالهبله خليني اكمل
نوف : انزين مخربه الفرحات
نجلاء : مب انا من شله الخراب هههههههههه
نوف : هههههههههه انزين كملي
نجلاء : وراح تزوج وحملت زوجته بس الله مراد ويابت ولد وحمد ربه وبعدهاا كل مااحملت صقطت لين مااصار عمر جاسم اربع سنين وحملت وياابت بنت وستاانس حتى يدتي ستانست وعقب يوم صار عمرهاا 6 سنوات طلع حق يدي دوره برع وحاول ويه يدتي انهاا تيي معاه امريكا بس هي مارضت وكان كل مااحصل اجازه ايي يقعد عند يدتي ويوم ريم صار عمرها 16 سنه يدي ومرته مااتو بحاادث وقاامت يدتي تتصل على جاسم تحن عليه اله ايي بس هو طلع عنيد قال ماايي قبل ماخلص دراستي وخلص دراسته ورجع
نوف : اممم مثال لطموح
نجلاء : هههههههههه
نوف : بس تدرين ريموو بتاخذ خمس شهور اجازه لين ماايبدا الفصل الثااني
نجلاء : ياااحظهاا
على السااعه 11 ونص
طقت بااب الحجره
نوف : تفضل
دخلت ريم
نجلاء : جووفي الادب
ريم : لا تخاافين بس اول الاياام بس عقب بتطلع الدفااشه هههههههه
نوف : هههههههههههههه
حموود كان رااقد على الارض
ريم : مسكين مرقدينه على الارض
نوف : خليه على قولته وهي تقلده انا ريال ماارقد احذى حريم مستوي عنتر زماانه على صغر
ريم : ههههههههههه اخو مين
نوف : اخوي
قاام حمود وهو يفرك عينه
محمد : ماااما
نوف : فديتك تعال عندي
محمد : منوو هاااي واشر على ريم
نوف : هااي عمتي ريم
ريم : ارجووج لا تقولين عمتي احس عمري كبيره وايد
نوف : ههههههههه حمودي عجبتك رقده الارض
محمد وهو يهز راسه معني لا
نوف : بترقد احذاي اليله
محمد : أي لاني احبث
نجلاء : بدت اسطوانه كل يووم اناا احبث اناا بعد احبك ومادري شنو
محمد : كيفناا انتي اثحارث
نجلاء : بعد ياامطول الساانك
نوف تذكرت : ريموو تتوقعين اخوج في الحجره
ريم : أي لاني سمعت صوته وهو يدش
نوف : اهاا اناا بااروح ابدل لانه الشباب بعد شوي بيون
ريم : في احد غريب
نجلاء : لا راشد وعبد العزيز وخالد كلهم عيال اخوج عبد الله
ريم : كباار
نجلاء : راشد 22 وعبد العزيز 21
ريم : اكبر مني
نجلاء : أي
ريم : وخالد
نجلاء : 16
ريم : تدرين طول عمري حسبالي مقطووعه من شيره
طلعت نوف من الحماام على اخر كلمه : واناا مقطوعه من ورده
نجلاء : هبله والله
نوف وهي طلع الساانهاا : مووتي حره
نجلاء : مالت
نوف : اقول قومي بدلي خليناا نروح حق جااسم
نجلاء وهي تقوم : ليش نروح له
نوف : ماادري مشتهيه ايننه
نجلاء : ليش هو اكله
نوف : لا طبخه هه
ريم : ههههههه يالله بسرعه رووحي بدلي اناا بعد ابي ايننه
نجلاء : انزين شاالبس
نوف : انا لابسه جلابيه زرقه وريم حمره وانتي البسي الخضره وايد حلووه
ريم : أي حلووه ذي
نجلاء : اوكي
دخلت الحماام
نوف بهباله جنها عيوز : يااهلا بريم هلا بشيخه الحريم تبين اصب لج قهوه
ريم ويااها : لا يمه انا ماحب القهوه
نوف :هااا احلفي اناا اكبر مدمنه قهوه اخبر اياام رمضاان كانت امي تخش دله القهوه عني
ريم : هههههههههه ليش
نوف : جفتي الكوب اخذ اكبر كوب في البيت واصب في قهوه اترس الكوب واذا خلص اصب مره ثاانيه
ريم : مينونه هذي اسمه انتحاار
نوف وهي تربط شعرهاا لانه نجلاء طلعت : عاادي الحيااه سعيده
نجلاء : يالله
ومسكوا شيلهم تحسبا اذا يوا الشبااب
نوف وهي طق البااب وتقول : طق طقق
جاسم وهو يضحك : من على البااب
نوف : اناا الذيب
جاسم : ههههههه دخلي
نوف : اقوله اناا الذيب ايقول لي دخلي
ريم وهي دش : اففففف الحجره باارده
نوف مااعندهاا واحد ثنين : اتحب الافلام الهنديه
جاسم : أي وانتي
نوف : اكيد
جاسم : من تحبين من المثلين
نوف : الهبل شروخان و خووه سلمان خان
جاسم : اممممم شنو اخر فلم جفتيه
نوف : هااي بيبي وايد حلوو
جاسم : أي حلوو
نجلاء : واناا اقول على مين طالعه محبه الافلام الهنديه
جاسم : طالعه علي
نجلاء وهي تتذكر : ههههههههه اخبر الفلم الي صااحت عليه جاافته ثلاث مراات وكل مااتجوفه تصيح
نوف : ههههههه على النهايه يصيح
نجلاء : ماادري مب لين هناك بس انتي وايد حسااسه
جاسم : أي فلم
نوف : فيير اند زارا
جاسم كان عند الشنطه يعدل ثياابه وريم ونجلاء قااهدين حذاا ونوف قااعده على السرير
وسمعوا صوت ركيض وضحك كان خالد
خالد : ههههههههههههه لو تموتون مااتصدوني
ولف حصل باااب الحجره مبطل ونوف ونجلاء يوم سمعوا صوته بسرعه لبسوا الشيل
خالد وهو رايح صوب الحجره وجاف نوف لانه السرير مجابل البااب والكبت الصوب الثااني ماايبن حق الي واقف عند البااب
خالد : نووفوه شتسوين في الحجره المسكون
نوف : هههههههههههه قااعده
خالد : اخبرج تموتين ولا تقربين منهاا
وتوه عبد العزيز وراشد يااين
راشد : صدنااك
خالد دخل الحجره وانصدم يم جاف الريال والبنت احذاه
ودخل راشد
خالد : من انت
نوف : مااعرفته
راشد يحاول يركز على الويه
خالد : لا
نوف : هذي عمناا الي ضاايع في امريكاا تونا محصليناا وعمتناا ويااه
جاسم : هههههههههههه على يساامحج
راشد : جسووووووووووووووووم
جاسم : رشووووووووووووووود ((طبعاا بصرااخ ))
راشد : امس مكلمك مااقلت انك بتيي
ورااحوا حظنوا بعض راشد وجااسم ربع الروح بالروح
ودخل عبد العزيز الي نوف من جاافت بقت تمووت كان شكله طرررر
شعره معفس وحالته لله ههههههههه وكان لابس برمودا لونه زيتي
والقميص مكتووت عليه عصير
عبد العزيز : خلوود وقف الحين لا رااويك شغلك
خالد : لالا ويركض
عبد العزيز توه منتبه
جاسم : افاااا يااعزوز مااعرفتني
عبد العزيز بطل عيونه : جسووم
جاسم : حسبالي بعد مااعرفتني
وراح سلم عليه
جاسم : شفيه قميصك
عبد العزيز : خلوود صااب علي العصير
خالد رااح وقعد جدام ريم : يعني انتي عمتناا
ريم : هههههه أي
خالد : شنو اسمج
ريم : ريم
خالد : كم عمرج
ريم : 18
خالد وهو يقوم : يعني ريموو
ريم : ههههههههههههههههه للمره الثاانيه ايقولنهاا لي
خالد : من قال لج
ريم : نووف
خالد : ههههههههه اناا خاابزهاا
نوف : لليش جاايفني خبررز تخبزني
نجلاء : جوفي هذي اخر الهبلان المحترمين
نوف : نسيتي نور
نجلاء : أي صح
نوف : نسيت اتصل
خالد رااح عند نوف ويكلمهاا بصوت خفيف : مااتتصلين اله وانا مووجود
نوف : هههههههههه انزين
عبد العزيز راح عند راشد يبون يمسكون خالد على الي سوواه
ويرحون من ورااه شوي شوي
نوف جافتهم وعبد العزيز يقولهاا سكتي وكل الي في الحجره طالعهم
عبد العزيز وهو مااسكه : مسكتك
خالد تخرع : بسم الله
عبد العزيز : يعني اذبح ولا شااسوي فيك
خالد : امي تبيني لاتذبحني ههههههه
عبد العزيز وهو يضربه على راسه : انت غبي اقولك تحمل لا تكت العصير رحت وكتيته علي
خالد : اقولك بالغلط
جاسم : شسالفه
راشد وهو يقعد احذا جاسم : اخواني مياانين عزوز يقول حق خلود العصير بينكت امسكه عدل وهو يقول لا مب طايح كان الاخ قااعد بنص في السياره ويقرب من عزوز ويقول مب طاايح ويوقف واحد جدامي جان اضرب بريك ويطيح العصير عليه وخيس سياارتي منقى (( منجى ))
جاسم : ههههههه روح غسلهاا بعدين
راشد : أي العصر بااروح
جاسم : عيل مريوم وين ؟؟
راشد : في الشغل اني على الساعه وحده
جاسم وهو يصااصر راشد : منهي سعيد ه الحظ الي قلت لي عنهاا
راشد : هههههههههههه
نوف جافتهم وراحت قعدت احذا البناات
نوف : نجول ريموو شفيهم
ريم ونجلاء : ماادري
جاسم : يالله قول
راشد بنفس الصووت : نجلاء
جااسم بعد بفس الصوت : هههههههه مب هينه ياابت راسك
وقااموا يطالعونهاا
نجلاء تصااصر البناات : ابيه ليش يطالعوني جي
نوف : اكيد قاله
ريم : شقال
نوف : انتي لازم نعطيج تقرير كامل
ريم : شسالفه
خالد : يالله اناا بااروح اتسبح
عبد العزيز : اناا بعد
نوف وهي تسحبهاا : يالله قومي بنروح الحجره
ونجلاء قامت
راشد : وين ان شالله
نجلاء : بنروح الحجره
راشد : اهاا ويلتفت على ريم : يعني لازم انقولج عمتي
ريم : انت عبد العزيز لازم اتقولن اماا البااقي لا
راشد : ليش
ريم : الحين اناا عمتك وانتوا اكبر مني
جاسم : ههههههههههههه
راشد : هههههههههههه يالله زين انتي قولي لي عمي
ريم : ترى اعلم امي قالتي الي يلعوزج قولي لي
نجلاء : هههههههههه يدووه موصيتهاا
نوف : يالله مشوووا ابي اقولج كل شي عن نجول تراهاا مب هينه تفر راس الواحد فر
نجلاء اتقلب ويهها صار احمر وضربتهاا وطلعت من الحجره
راشد : زين خليتيهاا ترووح
نوف : هههههههه عيزت ابي طريقه اطلعهاا من الحجره
راشد : يالله رووحي هههههه
نجلاء وهي تدخل الحجره : يعني الشيخه نااويه تين وله شنوو
نوف : والله افكر
نجلاء : معليه ترى اقول شقلتي عن جااسم مسااعه
نوف : متى
نجلاء : قبل ماادشين الصاله
نوف : ههههههههههههههههههه
جاسم : شقالت عني
نجلاء : قالت فااتج هندي حلووو قااعد في الصاله
نوف ستحت وطلع اما البااقي قااموا يضحكون
نجلاء : ههههههههه اعرف شلون اطلعهاا يالله ريموو تعالي
ريم : هههههههه بعد مااعندج شي عشان طلعيني من الحجره
نجلاء : تونا انعرفج للحين ماامسكت عليج شي هههههههه
وطلعوا من الحجره
نوف قااعده تنطرهم
نوف : جاان ماايتوا
نجلاء : جب ونثبري مكانج
ريم : يالله قولوا كل شي
نوف وقف : اسمعي تقرير
نجلاء : حشى الجزيزه
نوف طالعتهاا بنص عين : الاخت الي حذااج وتاشر على نجلاء : طااايحه قصه حب ويه راشد
ريم : احلفي وناااسه
نجلاء كانت مستحيه
نوف : والله وتعرفوا حق بعض
ريم : وااااو نجول قولي شلون
نجلاء قالت لهاا السالفه وهي ميته يوم خلصت غطت ويهاا بالمخده
ريم : الله على المستحه
نجلاء : مب اناا بس الي احب في غيري
ريم : نوفووه بعد
نجلاء : ايي
ريم : يالله قولي
نجلاء : قالت لهاا سالفتهاا ويه محمد يوم خلصت
ريم : واايه عليج
نوف دمعت عينهااا مكانت دمعتهاا عشان محمد كانت لانه شك فيهاا وفي خالد
نجلاء: نوف سووري اني ذكرتج
نوف : لا عاادي مب عشانه هو عشان انه شك في خالد الي كاان رفيجه
نجلاء : ههههههه لو مصاار كل هذي جان مااتعرفتي على عزوز
ريم : شدخله بسالفه
نجلاء : هههههه ميت على نوووفووه ونووفووه ميت عليه
ريم : ههههههههههههه وااااو
نوف وهي تمسك طرف من شيلتهاا وتحطه على ويههاا : بس انااا استحي
الكل : هههههههههههههههههههههههه
ويسمعوون صوت يطق الباااب
نوف : مين عند الباااب
خالد : اناا
نوف : مين اناا
خالد : ياالبقررة ادري انج تستعبطين
نوف : ماانبيك لا دش نعطي ريمووو تقرير كاامل عن نشره الجوو الي تصير في البيت
خالد يسوي عمره زعلان : معليه ترى اناا زعلت
نوف بعبط وتقلد المصااروه : ياالهوي دا حبيبي زعلان مني
نجلاء : ان سمعج عزووز يااويلج
نوف : ههههه فديته
خالد من ورا البااب للحين واقف : هي انتي تتفدينه جدامي
نوف : انتي للحين ماارحت هههه وعااادي اصلن مين انت اله خلود تعرف كل كبيره وضغيره في حيااتناا هههههه
خالد : يعيني ارووح يالله بااي
نوف : تعااال وراحت بطلت
الباااب وتفااجئت انه كلهم مووجودين
خالد + عبد العزيز + راشد + جاسم
عبد العزيز يطالعهاا وهو شااق الجلح والبااقي يضحكون عليهاا لانه ويهها تغير
وترد اتسكر البااب من الصدمه
والبناات يجفونهاا
نجلاء : شفيج
نوف مااقدرت تتكلم
خالد طق البااب مره ثاانيه
وهذي المره نجلاء بطلت
ويوم جاافت عزوز يلست تضحك
ريم : شفيج انتي بعد
نجلاء دخلتهم وريم يووم جاافتهم : هههههههههههههههههههههههههههه وانااا اقوول بعض النااس شفيهم
راحت نجلاء وقعدت احذا نووف : تفضلووا الحجره حجرتكم
نجلاء : نووفوه شفيه ويهج
نوف وعيونهاا على الارض : ماافيه شي
نجلاء : متاكده
نوف : أي
وقااموا يسالفون ونوف سااكته هي مااتحب ذي الموواقف واايد تنحرج منهاا
نجلاء وهي تبطل الكبت الي فووق راس نوف تبي تااخذ اكتاااب عشان تروويه جااسم جان يطيح على راسهاا
نوف اول مره تنطق من دخلوا : يالشلقه يالملقه يام عيون مبحلقه
الكل مااات من الضحك
نجلاء : اناا عيوني مبحلقه
نوف وهي طلع الساانهاا لهاا
نجلاء قربت منهاا وفرصتهاا فرصه
نوف ودمعه في عينهاا : يعلج شااقول مب فررصه عليج
خالد : هههههههههههههههههههاااي من دخلناا ماتكلمت ويوم تكلمت سبت ههههههه
نوف تبي ترد عليه
بس في هذي الحظه رن جووال نوف
نوف : ووواااابوووياااا الامااراتيه اتصلت يالله عن اذنكم
نجلاء : هههههههههههههه هيه رووحي رمسي ويااها
نوف طلعت
نوف : مرحباا ملايين ولايسدن فذمتيه
اسامي : مرحباا بج زوود شحالج غنااتي
نوف : تمااام شحالج انتي
اساامي : نوفي صبري شوي فديتج اخويه يبا يرمسني
نوف : اخذي رااحتج
وقاامت تكلم اخوهاا اقصد ترمس هههههه
ونوف سمعت كلامهم وقاامت تضحك عليه لانه يسألهاا اسأله عبيطه
اسااامي : ااافففففف ماافي شراته في دنياا يسألني اسأله ماالهاا حاايه
نوف : هههههههههه شكله عبيط حده يعجبني الانسان الهبله
وكاان ورااهاا عبد العزيز وتم يسمع
اسامي : تبين اخوويه
نوف : هههههههه خليه لج
اسامي : افاا
نوف : هههههههه بس جذي مني ودرب اتقولين لي تبين اخوي
عبد العزيز بقى يمووت بس بعد تم يسمع
اسامي : نووفوه قلبج شكله متصوب
نوف وهي تتهند : بس متصوب اله شايل قلبي من شراينه
اسامي : الله منوو سعيد الحظ
نوف : ههههه استحي
اساامي : فديت الي تستحي
نوف : بسج تقردن في بناات النااس ترى اعلم حمااني
اسامي : ههههههههه هي انتي لا تقولين عن حبيب القلب جذه بس انا الي ازقره حمااني (( حماني زوج اساامي بس مالج عليهاا وعقب في الاجزاء الياايه بنعرفهاا ))
نوف : اوووووب بعد يغغارون
اسامي : هيه اغاار
نوف : ههههههههههههههه
اساامي : المهم يالله قولي منو الي جلع قلبج
نوف : ههههههههه جلع بعد
اسامي : يالله قولي
نوف وهي مستحيه : على قولتكم ولد عميه
عززوز ستاانس
اساامي : يااحظه فيج
نوف : اكيد يااحظه فيني
عبد العزيز : أي والله ياااحظي
نوف تخرعت : بسم الله
اسامي : ههههههههه صاادووه ليكون هو ويااكم في بيت يدووتج
نوف : أي يالله بااي
اسامي : ههههههههه عقب بااتصل ابي اعرف شصاار
نوف : اوكي
وبندت

خلص الباارت يااحلوين
عبد العزيز شبيسوي حق نووف ؟؟
ومريم شلوون راح تكون رده فعلهاا يوم بتجووف جاسم ؟؟؟
نووف رااح تتنتقم من خالد على الحركه الي سوواهاا ؟؟
وخالد بيعترف حق نور انه بدا يحبهااا ؟؟
ونور بتصير لهاا موواقف ويه خالد او لا ؟؟

داعمة قطوة 06-22-2011 04:46 PM

الجزء 24

نوف بحياا : انت من متى هني
عبد العزيز وهو يفكر : من تبين اخوي
نوف :..................
عبد العزيز : شفيج سااكته
نوف وهي تقووم : ولا شي
كانت بتطلع
عبد العزيز مسكهاا من يدهاا : ابي اسالج سأل
نوف حست برعشه : تفضل
عبد العزيز : اتحبيني
نوف في بالهاا : لالا ارجووك والله استحي هع هع
عبد العزيز بجديه : اتحبيني
نوف بحياا : انت تعرف
عبد العزيز : ماابي ابي اسمعهاا منج
نوف اافففف منك ياااخي والله استحي : اا....
عبد العزيز قرب اذوونه : شنوو
نوف بقت تمووت : بااقولك بس انت بعد شووي
عبد العزيز عرف انه الحياا وصل التووووب عندهاا : انزين يالله اناا اسمع
نوف بحياا : احبك
عبد العزيز يحس براحه وقعد على الكرسي الي حذااه
نوف خلاص ويهها اختفه من الوجود
وكاانت تبي ترووح جان تتخرطف بطرف الزوليه لانهاا كانت مجفووسه
وطيح في حظن عزوز عااد عزوز محد يعرف شنوو شعوره
وتموو فتره كل وااحد يطالع الثااني وبعدين انتبهت نوف انه الووضع غلط
نوف: سووري
عبد العزيز : لا عااد بس تعالي كل يووم ههه
نوف رااحت الحجره
ريم ببتساامه كلهاا خبث : هااا نووفوه شفيه ويهج وتغمزلهاا
نوف رد تلون ويهها
ودخل عبد العزيز
راشد : هاا عزوز شخباار الشغل وبعد غمزله
عبد العزيز بوناسه : والله شزينه كل شي مضبووط
الكل فهم نغزه راشد وفهمووا على عزوز
الكل قاام يضحك
نوف تبي تضيع السالفه : عيل اناا باادش اتسبح واذ طلعت ابي انت وانت وانت وانت (( تااشر على الشبااب واحد واحد )) اجووفكم محد ويااخالد اذا مااسويت فيك حركه انذل من الي سوويته لي مااكون بنت ابوي
خاالد : يمه خووفتيني
نوف : معليه
خالد : هههه بنجووف
نوف مااهتمت : وانتووا ( يه دوور البناات ) ان جفت ووحده منكم مب مووجودة يااوويلهاا لاتخلووني استنذل عليكم بعد
نجلاء : اناا عن نفسي بااقعد ابي اعرف الساالفه الخطيره وتغمز حق نووف
ريم : ههههههههههههه حتى اناا
دخلت الحماام وتمت تفكر طول ماااهي تتسبح وخذت لهاا تقريبا سااعه
ريم : يالله مب سبووح ذي
نجلاء : عااادي ترهاا تاااخذ سااعه
وطلعت نووف وهي تضحك
ريم : نعيما
نوف : الله ينعم عليج
نجلاء : توو النااس
نوف : هههههه لاتخربين ونااستي
نجلاء : شفيج
نوف وهي تطل اذا احد في الصاله الي فووقيه وسمعت اصوواتهم تحت
ريم : هي شفيج
نوف : هههههههههههههههه عندي حركه نذاله لا صاارت ولا ستووت
وقربواا البناات وقااالت المخطط كله
ريم : هههههههههههههههههه صج نذله
نجلاء : هههههههههههههههههههههههههههههه ونااااسه عليج مخ
نوف : تف تف مشالله
نجلاء : يالهبله
ريم : يالله نوفوه قولي لناا شصاار ويه عزوز
نوف : قالت كل شي لهم
نجلاء قامت تصفر : عااشوا والله كشخه سيده في حظنه
ريم : يااويلي
نوف : جب وهي ترفع يدهاا : يااارب بليهم بموواقف محرجه اكثر مني يااارب امين
نجلاء : لالالالالا ارجووج
ريم : ههههههه عاادي عندي لاني مااحب لووول
نوف : ياارب يب لناا وااحد ريموو تحبه
ريم : ههههه الله لا يقول
نجلاء : ليش ترى شعور حلوو
نوف : ههههههه اسألي الخبير من اول اسبووع لناا هني فرت راس الريال فر
نجلاء استحت : عاااااااد
نوف + ريم : عاااد ولا ثموود
نوف : خشب وقاامت تبي طق راسهاا
ريم وهي تركض برع الحجره : لالالالا
وصراخ ونزلواا تحت
ريم رااحت ونخشت عند اخوهاا
نوف وصلت لهاا وجاافتهاا : ماابي مب مخليتج قبل مااكفخج
نجلاء نزلت لهم تحت وهي تضحك : هههههههههه مياانين
جاسم : شسالفه
نجلاء : قالوا كلمه ويه بعض اونه راسهاا خشب تبي طقه
خالد : متووحشه تووها البنت ياايه مااخذ لهاا 3 ساعات تبين تكفخينهاا
نوف وهي طالعه بنظرات كلهاا نذاله : هههههههه بعدين بتقولي صج متوحشه صح بناات ههههههههههه
البنات : ااااي ههههههههههههههههههههههههههههههااي
ام عبد الله : مسكينه خبلتوا بالبنت
ريم : هههه لا يمه ترى يونسوون تعودت عليهم بسرعه عرفتهم من سااعتين جنياعرفهم من سنتين
جاسم يطنز عليهاا : هئ هئ تأثرت وايد بكلامج
ريم كانت احذاه جان تااخذ يده وتعضه
جااسم : يالمتووحشه
خالد : لاحول صااروا عندناا وحشتين هههههههههههه
نجلاء : هههههههههه انت اول قولهاا صح
ام عبد الله دمعت عينهااا يوم سمعت كلمت يمه طبعا دمووع الفرح
على الحزه مريم دخلت البيت وفضخت الشيله كان في يدهاا مجمووعه ملفات
مريم : السلام عليكم يااقوم
الكل : وعليكم السلام
ولتفت وجاافت جاسم بس مااعرفت
جان تحذف الملفاات تبي تلبس شيلتهاا : ووقرديه
راشد : يالهبله تعالي
مريم سمعت كلمت هبله نست جاسم ولفت صووبه : نعم نعم مرتك الهبله
راشد : بسم الله عليهاا ويجوف نجلاء شوي ورد حق مريم
راشد : مااعرفتيه
مريم وهي دقق في ملامحه ومره وحده صرخت صرخه شلت البيت بكبر : جسووووووووووووووووم
ام عبد الله : عنبووو صرت مره شكبرج وقريب عرسج وللحين على ينوونج اذا جفتي جاسم
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم ستحت وراحت سلمت على جااسم
مريم وهي تلمه ودمعه في عينهاا : يحماار خفت انه اعرس وانت مااتكون مووجود
جاسم : افاااا عليج تبين مااحظر عرسج انت الغاليه ام جسووم
مريم : ههههههههههههه من قاالك بااسمي ولدي جسوم تبيه يطلع مينوون مثلك
جاسم : اصلن يحصله يكوون نفسي
عبد العزيز : هااا عيل ام عزووز
مريم : لالالاااء اصلن بنسميه على ابو فهد محمد
راشد : بعد متفقين
مريم : تبي الصراحه مااتكلمناا في ذي المووضوع بس اناا قلت بااسميه على المرحووم
ام عبد الله : عدل هذي البنت السنعه
نوف داشه عرض : وانا واناا
ريم : شتبين اصلن اناا
نجلاء : لا انتي ولا هي احم اناا
ام عبد الله : ولا وحده قروا مكاانكم اصلن الله يعين رياايلكم اذا كانت ذي سوالفكم وهبالتكم
كلهم في نفس الووقت : افااا حطمتينه
كل وحده التفتت على الثاانيه وقااموا يضحكون
ام عبد الله : والله اني مااجذبت
وتغدوا وبعدهاا في الصاله الكل قااعد معااده اليده رااقده
الــــــــــــــســــــــــاعه 2 ونص العصر في الصاله
البناات قااموا يجووفون بعض ويغمزون حق نووف عااد نوف مااعطتهم درس عشاان ايقصوون على خالد
ريم بدات : ااففففففففف تمللت ابي اعرف نور من مسااعه تتكلموون عنها
التفت خالد لهم
نجلاء : أي نوووفووه اتصلي لهاا من مسااعه اتقولين تبي تتصلين
نوف : أي الحين بااتصل
ورراحت ولحقهاا خالد
نجلاء وريم : يس كفج
والكل مستغرب
مريم : يالعبطه شفيكم
ريم : ولا شي عيب تكلمين عمتج جي
مريم : يا سلام انتي الفعفووصه انقولج عمتي استريحي مكانج
ريم طلعت السانهاا
عند نووف
اتكلم نور
نوف : ياالخااينه ليش مااتقولين انج اتخطبني
نوف : هههههههههه اوونج تستحين اسمعي واافقي ترى الريال ماايتعوض واعرف اخته وياانه وبا قولج ترى مززيوون كامل والكاامل الله
خالد واقف منصدم ورااح حق نووف : نووفوه من صجج تتكلمين
نوف بجد : أي
وراح سحب التلفوون من يدهاا
خالد : الوو نور ارجوج لا توافقين ترى اناا احبج ومستعد اخطبج بس عشاان مااتضيعين من يدي من صجهاا نووف تقول انج اخطبووج
نور منصدمه : ااااااا....
خالد : تكلمي
نور : خالد
خالد : أي خالد تكلمي صج الي سمعته
نور : لا اصلن نوف توهاا تقولي وماافهمت لهاا شقااعده تخربط
خالد تووه يتذكر انه بتتنتقم منه
خالد : انزين اخليج ولا تنسين الكلام الي قلت لج عنه ترااه من قلبي مع سلامه
نور بحيا : مع السلامه
ونووف رااحت عند البناات
نوف : ههههههههههههههه سحب مني التلفوون يالله قووموا الحين بيي معصب
ريم : احناا مالنا خص انذبحي برووحج
نجلاء : أي صح
نوف : ياالنذله
خالد تدخل وبصراخ : نووفووه
نوف تيبست مااسوت احساابهاا انه شبيصير عقب جاان تشرد وطلعت الحووش
وخالد لحقهاا
ريم ونجلاء : ههههههههههههههههههههه الله يعينهاا
مريم : انتوا شفيكم
نجلاء : نووفوه سوت حركة نذاله لا صاارت ولا ستووت بتصير من اقووى حركات النذاله في العالم
مريم : مينوونه شكله صج معصب بس شسووت
نجلاء : ههههههههههههه خبر يديد خلوود طااح في شبااك الحب على قوولت نووفوه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
عبد العزيز يعرف بس البااقي ماايعرفون
راشد : من هي
مريم : أي من
نجلاء : اخت ريلج
مريم بستغرب : نووورو
نجلاء : أي
مريم بفرح : ههههههههههه والله مب هينه
امااا عند نووف وخالد كل عااده يسوون ريااضه لووول
خالد : يالحمااره يالخاايسه تعالي
نوف : ههههههههههههههه تستااهل عشاان مااتسويلي نفس هذي الحركاات السخيفه
خالد : والله اناا مالي خص انتي برووحج قلتي
نوف : جب
خالد : يجبج يالقزمه
نوف : بعد مرتك قزمه
خالد : فديتهاا تعالي ووقفي
نوف : مااابي
خالد يااته فكر: اخخ تعبت وقف
نوف بعد وقفت خذ هووز المااي اونه يغسل ويه ويده عااد نووف هي قربت جان يمسكهاا من يدهاا و يسبحهاا وصرخت ذيج الصرخه
الكل فززز من مكاانه عشان يجوف شفيهااا
يووم وصلوا مااتوا من الضحك
نوف : باااااارد ورااحت من ورا البيت بتدخل ومرت من صوب المطبخ ودخلت وبطلت الثلاجه وخذت غرشه كبيره فيهاا مااي
وراحت عند خالد من ورااه وصبت الماااي
خالد تثلج : ااااااااه بررررد يالمجرمه
نوف : احسن تستااهل
ريم : هههههههههه حشى تووم وجيري
نجلاء : ههههههههههههههههه عااادي ويه الاياام بتجووف اشياااء ازيد
نوف : على طاري توم وجيري الحين بيحطونه جااو بااروح ابدل
الكل : جااو
خالد : ههههه يااهل
نجلاء : ترى اعلمهاا
خالد : لالا خلاص كله ولا نذالته
راشد وهو يضربه على راسه : هاا قمناا نحب
خالد استحى : اقول اناا باروح ابدل
عبد العزيز وهو يصفر : بعد قمناا نستحي هههههههه
الكل : هههههههههههههههه
نوف بدلت وراحت سيده تحت وفر ام بي سي 3 كانوا حااطين دعاايه اندومي وشتهت ورااحت عند الخدامه وقالت لهاا تسوي وفكرت انه بعد الكل يبي جان طرش حق نجول رساله لانهم برع وهي عيزانه ترووح
نجلاء : جووفوا الهبله مطرشه لي رساله اتقول تبوون اندومي
الكل قاام يضحك
ريم : ااااي اناا ابي
الكل : وحناا بعد
وطرشت لهاا
نوف ردت لهاا عليهاا
نجلاء : ههههههههههه خبله اتقول جاان زين مااقلت الحين بتخلصون الاندمي كله
مريم : مب صااحيه حتى لو تزووجت مب عااقله
عبد العزيز : احسن شبي في مره هااديه
الكل : ههههههههههههههههههههه
راشد : صج ويهك لووح
عبد العزيز : عيل نفسك استحي
راشد : اقوول ترى يصلحوون على بعض كل وااحد اهبل من الثااني
الكل : هههههههههههههههههههههه
عند نووف وكانت تووها بتروح عن الخدامه جاافت خالد ناازل
نوف : خلوود تبي اندوومي
خالد : أي ابي
نوف : اووكي
وهي مااره يااتهاا ضربه : أيييييي ايعوور
خالد وهو يضحك :هههه تستااهلين
نوف : ليش
خالد : انتقاام
نوف : وحماار وراحت اتقولهاا
ورجعت الصاله ومااحصلت احد وقعده على الارض وهي مندمج وتضحك
ودخلووا كلهم
خالد : ههههههههههههه جووفووا نووفوه اذا مندمج لوو تمووتوا مكانكم ماابتنتبه واذ احد سالهاا سؤال اترد بجواب ماله دخل في السالفه
نجلاء : ههههههههههه أي تذكر ذيج المره يوم يدتي تسالهاا متى بترووحون البر
خالد : أي هههههههه
ريم : شقالت
نجلاء : ههههههههه قالت امي بعدين بتتيي
الكل : ههههههههههههههههههههههه
نوف وعينهاا للحين على التلفززيوون : خلالاص عااد
خالد : جفتووا لوو سمعت السالفه جاان زيرانهاا قااموا
ريم : أي والله شرايكم انخسس فيهاا
جاسم : يالله
ريم وهي تكلم نووف : نووفوه بااخذ لاب ماالج وبااكسره عاادي
نوف : أي عاادي
الكل ماات من الضحك
خالد :نووفووه بااروح بااسكن تبين اتين معااي
نوف : لا
عبد العزيز قرب منهاا : عااادي ابووسج
راشد : قوويه
نوف : أي عاادي
عااااد اهني الكل خلاص انفجررر من الضحك
نوف : هاااااا شفيكم ليش تضحكوون جذي جنه من قروون مااضحكتوا
خالد : امااا انتي عجيبه
نوف : ليش شصاار
خالد : تذكري شنو الي قلناا لج
نوف وهي تفكر : اممممممممممم لا
خالد : هههههههههههههههههههههه احسن
نوف وهي تقووم وتسحب نجلاء
نجلاء : شتبين
نوف : ابي اقوولج سرررر خطير جدا جدا وو ريوم تعالي
جاسم : بعد ريووم
نوف : اسم الدلع اليديد
ريم اتسوي عمرهاا مستحيه
جاسم : وووواع من صجج بروحها شينه
ريم : نعم نعم اناا اصلن احلى منك
جاسم : هههه أي صح
ريم : مغروور على يعين مررتك عليك
جااسم : محد قالهاا تووافق بطلع المووافقه من عيوونهاا
نوف : زين قلت عشان اقولهاا هاها يالله مشي
ريم : انزين
نوف : اقوول جسووم
جاسم : جسووم في عينج
نوف : ريمووو تعالي جووفي اذا في واحد اسمه جسوم في عيني
جاسم : هاهاهاهاها بااموت من اضحك
نوف : لالا ارجووك عقب مااايصير عندناا عم انخسره لوووول
جاسم : المهم امري الشيخه
نوف : انطرر شووي
نوف وهي تكلم نجلاء بصووت واطي : نجوول عندج قلووز
نجلاء : ليش
نوف : عندج او لا
نجلاء : عندي دخلت يدهاا في مخبااها وطلعته
نوف بعبط : ليش حاااطته في مخبااج سبير
نجلاء : عبيطه كنت اررااويه مريووم
نوف خذته وحطتت لهاا وطلع شكلهاا رووعه
بس مااكان يبين واايد من بعيد
نوف : اقوولك جسوومي
جاسم : بعد ادلع اخااف في نااس يغاارون
نوف فهمت بس تستعبط : من بغاار يمكن نجول
الكل قاام يضحك
جاسم : المهم شتبين
نوف : اليووم العشااا عليك
مريم : بال الريال تووه يااي
نوف : ههههههه كيفي طااق في رااسي اخسره وو يوم السبت بتطلعناا اقوول احسن يوم الاحد تعال المدرسه عشان اتخقق فيك وبعدين اخذناا وبنيي هني نبددل وعقب بنرووح الستي بنتغدا وونروح السينماا
جاسم : بال بال كاارهتني البنت
نوف : افاا عليك من قدك اتيناا المدرسه عشان يقوولون عمكم حلوو
جاسم : اذا جذي اووكي بس ليش مااتاخذين رشوود وعزوز تتخققين فيهم
نوف : ولا يهمك اصلن مخططه يوم الاثنين راشد والثلاثااء عبد العزيز
جاسم : هههههههههه والله انج داهيه
نوف : احمم انزين شقلت
جاسم : على امرج
نوف قاامت ووبااست خده ورااحت
مريم : جسووم شنوو هذي الي على خدك
جاسم : شفيه وهوو يحط يده : ووووااااااع
مريم قرربت زيااده : ههههههههههههههههههههههه
جاسم : شنوو
مريم : هذي قلووووز
جاسم : ترااهاا وايد هبله
مريم : هههههههههههههه هي من دوونهاا البيت اصلن ماايسووى مهمه يصير فيهاا من مصاايب بس قووي مشالله
جاسم : مشالله
عبد العزيز تذكر سالفته ويه ولد خالتهاا وهو يقول في خاطره : أي والله عيل من الي يحب اربع او خمس سنووات وفااجاءه في لحظه شك ينتهي بس الله رايد لو مااصار كل هااي جان مااعرفتها ولا حبيتها والله اني محظوظ فيج وبتسم يوم تذكر مسااعه
راشد : الي مااخذ عقلك يتهنى يه
عبد العزيز ببتسامه : امين
مريم : الله يهنيك وتكون من نصيبك
عبد العزيز : ان شالله
راشد : لا والله ناس ونااس
مريم : هههههههههههه وانت بعد
راشد : ااامين
نووف وهي راايحه فووق دخلت الحجره
ريم : هااا أي مصيبه سوويتيها بعد
نوف : ههههه مااسويت شي بس عطيت اخووج بووسه واناا حاطه القلووز وطبع على خده
ريم : كل هاي ومااسويتي شي صج بريئه
نوف : هههههه انزين مسااعه شكنتووا اتقوولون
نجلاء : ههههههه انتي مره ثاانيه ان دشيناا لا تندمجين ويه التلفزيون
نوف : ليش
نجلاء : قالت لهاا
نوف : وان شالله شقلت
نجلاء : قلتي أي عاادي
نوف : لالالالالالالالالالالالاااااااء شهذي المصيبه
نجلاء وريم : هههههههههههههههههه
نوف : انطر بااتصل في نوورو خلهاا اتيي
وتصلت لهاا

وخلص الباارت
شتتوقعون رد نوور انهاا تحبه خالد او لا ؟؟
وو فهد شنوو انتقاامه حق نوف ونجلاء ؟؟؟
وشبيصير يوم الاحد في طلعه ؟؟؟؟

داعمة قطوة 06-22-2011 04:49 PM

الجزء 25

نوف : الوووو
نور : هلا
نوف بهبل : الوو
نور : نووفوه عن العبط الي فيني كاافيني
نوف : بسم الله عليج شفيج
نور : اقولج خالد مساعه كلمني
نوف : هههههههه أي شقالج
نور : والله استحي ماادري شاقول
نوف : المهم تعالي مع اخوج اليوم وقولي لناا يمكن انحصل لج حل
نور : اصلن اليوم بنيي بس من عقب الي صاار استحي اجابله
نوف : يالله عااد
نور : انزين يالحناانه اووووه
نوف : هههههههه يالله بااي
نور : بااااااااااااااااي هع
نوف اتكلم البناات : ماايندرا خلوود شقال لهاا البنت مستحيه
نجلاء : ههههههههههههههههه والله شي نور قاامت تستحي وخالد بعد
نوف : أي والله شي يديد في التاريخ
ريم : ليش عاد
نجلاء : ههه صج مااتعرفينهم نوورو وخلود كل واحد السانه اطول منه ويخلون الناس تستحي بس هم لالالا ء والله انهم مثل الحصا
ريم : والله بس اظن نور اتحبه
نوف : والله ماادري بس اليوم باااطلع الاجاابه من عينهاا
ريم : الله يعينهاا
نوف : نعم نعم
ريم : اسفه اسفه شكلج متسببه
نجلاء : ههههههههههه مينوونه
نوف : ريلج المينوون
نجلاء : بسم الله عليه من الينوون
نوف وهي اطب على السرير وهي تتثااوب : اقوول جب ابي ارقد
ريم رااحت انسدحت احذاهاا : اناا بعد
نجلاء : مي توو
في هذي الحظه دخلت مريم والكل فزز من مكانه
مريم : ههههههههههههههههههاااي شكلكم يضحك
نجلاء : مريووم يالمينوونه نبي نرقد
مريم : ريلج المينووون
نجلاء : اشفيكم على ريلي
راشد كان ماار على الغرفه طبعا البااب مردوود وينسمع الكلام
نجلاء : من مسااعه اتقولون عن ريلي مينوون بسم الله عليه شزينه يقول حق القمر قوم ويقعد مكانه
راشد بصرااخ : فديت الي تداافع عني
نجلاء ويههاا انكمش
مريم : هههههههههههه مسكينه اختفه ويهااا حرام عليك رشوود البنت تستحي
نوف بصرااخ : وااااو دعووتي استجاابت وااحرجووهااا
راشد سمعهاا : نووفووه كثري من الدعووات
نوف : ولالا يهمك ولد عم
راح راشد
مريم : حشى وواحد من الربع وهي تقلدهاا ولا يهمك ولد العم صيري رقيقه صيري انثى اخاف اخوي يبتلش فيج
نوف بثقه : اصلن محظوظ يوم بيااخذني أي حب يدها ورا وجدام
مريم : يالله من الغروور انطروني باالبس بجاامتي وباايكم
وراحت بدلت ويات
مريم دشت وهي تبطل شعرهاا شعرهاا طوويل شوي ويوصل لين ركبتهاا ولونه كستناائي وحلوو مااشي ويه لون بشرتهاا ويه جمالهاا الهندي وطبعا الكل يدري انه الجمال الهندي احلى جمال
نجلاء : ميمي شكلج عذااااب
مريم : فديتج نوونو
نوف وهي تصاارخ : بسكم تقردن ترى اعلم فهيدان
مريم : باقول له انج قلتي فهيدان والله لا يب زووالج
نوف : واذا قلتي له بااقول له انج قصيتي شعرج
مريم : لالالا خلاص
فهد امهددهاا ان قصت شعرهاا يا وويلها
نوف : عيل جب خلوني ارقد جوفوا ريموو رقدت
مريم راحت انسدحت احذا نجلاء وورااحوا عالم الاحلام
السااعه 6 دخل فهد واخت نور البيت
نور : اشفيه البيت هاادي
فهد : ماادري
راحوا الصاله وحصلوا عبد العزيز وعيونه متنفخه تووه قاايم
فهد : السلام عليك
عبد العزيز : وعليك السلام وتخااشموا
فهد : عيل الكل وين
عبد العزيز : هههههههه جنه رااشين علينه منووم الكل رقد من عقب الحرب الي صاارت
فهد : هههههههه أي حرب
عبد العزيز : بين نووفوه وخلود
فهد : هههههههههه خبلان اكيد نووفوه بااديه
عبد العزيز : أي مسويه فيه حركت نذاله من الي تسوويها بس هذي المره كانت قوويه وتسبحووا في الحووش بمااي باارد
فهد : ههههههههههههههههههههههه
نور تذكرت خالد يووم يكلمهاا اكيد ذي حركتها
نور : عيل اناا بااروح فووق
فهد : بااروح ويااج اقيم رشوود
وراحوا فووق نور دخلت الحجره ورددت طلعت وهي تضحك
فهد : بسم الله شفيج
نور : لا يفووتك كلهم رااقدين حتى مريوم الي يقول من قل الحجر الي في البيت
فهد : ههههههههه مرتي ستخفت
نور ردت دخلت بزعااج ولعت اليتات وطفت المكيف
نور وهي تصاارخ : قوووموووا بسرعه
نوف قاامت وشعرهاا حالته لله جنهاا داخله معركه
وريم نص وييهاا صااير احمر لانهاا راقده على صووب
ونجلاء عيونهاا حمر وقذلتهااا ناااطه على فووق
اماا مريم كان ويهاا كله خطووط لانه المخده في خطووط فااطبع
نور : ووووووووووووههههههههههههههههههههههااي جووفوا اشكالكم اتضحك مريووم الله يعين اخوي لو جاافج بيتخرع
مريم وهي منصدمه : كم السااعه ؟؟
نور وهي تمش دمووعه من الضحك : 6 المغرب
مريم قامت بسرعه تركض برع الغرفه : ووووييي تااخرت ابي اتسبح وابدل يالله
فهد كان وراهاا : بوووووووو
مريم نقزت من الخرعه : بسم اللله
فهد يوم جافهاا : ههههههههههههه شكلج يضحك
مريم : عاااااد
فهد قرب صوبهاا : شنوو هذي يمسك ويههاا ويحط صبعه على الخطوط
مريم وهي تبعد صبعه ومنحرجه : ولا شي
فهد : هههههههه مال المخده هههههه
مريم استحت اصلن اول مره يجوفهاا بجامه : هد بااروح ابدل
فهد : ههههههههه روحي
دخلت الحجره وقلبهاا يطق مريم : الله لا يحرمني منه
اماا عند البنات
نور مستغربه من ريم لانه مااتعرفهاا
ريم حست فيهاا وراحت تعرف بنفسهاا : عيل انتي نور
نور: أي
ريم : هههههههههه من مسااعه وهم يقولون لي عنج
نور : بس انا ماعرفتج
ريم : انا اسمي ريم واصير لهم عمتهم
نور بطلت عينهاا من متى هذي الكلام
نجلاء : ههههههه شوي شوي على عينج ترى احناا تونا ندري عنهم على قوولت نووفوه كانوا ضاايعين في امريكاا وتونا محصلينهم
نور : ههههههههههههههه
نجلاء : الحين شبيقيم نووفوه
نووف مااهمهااا ردت رقدت
نور : فكرروا لانهاا ماابتقووم اله على شي قوي
ريم : بنادي جسووم فناان في تقويم النااس
نور : بعد من هو جاسم
نجلاء : ههههههههه عمناا
نور : احس نفسي في مسلسل
ريم : هههههههههه عيل اناا شااقول الي اتعرف على هلي
نور : الله يعينج خيتوو هههه
ريم : انطروا بااروح اناادي جسوم
نور : تحملي يمكن اخوي يكون مووجود
ريم وهي تسحب شيله نجلاء : اوكي
ريم وهي تدش غرفه اخوهاا
جاسم : بسم الله داشه حرب شوي شوي على البااب
ريم : هههههههههههه ابيك في مهم
جاسم : قوولي شعندج
ريم : تبي تنتقم من نوفوه على مسااعه
جاسم بهتماام : أي
ريم : تعال اكااهي راقده مب رااضيه تقووم بالله رونا شطارتك
جاسم يااته فكره : هههههههههه يالله
راحووا غرفه البنات
وجاسم قرب من السرير سحب اللحاف ومسك ريلهاا جافهاا دافيه
وخذ غرشه مااي باارده وصبهاا على ريلهاا
نوف قامت متخرعه : هااا شنو شصار
الكل في الحجره قااموا يضحكون
جاسم وهو يشيل نوف : يالله قوومي
نوف وهي مااسكه ارقبته : قمت والله قمت بس نزلني
جاسم : امممم والله افكر بس تذكرت حركت مسااعه وغيرت راي
نوف : اخررررر مررره باااطيح ترى اناا مب نااقصه طيحاات كفاايه السبوع الي رااح موديني المشتسفى
جاسم : اول اعتذري
نوف وهي تحب راسه : اسفه عمووو
جاسم نزلهاا
نوف بهباله : الارض ومااجمل من الارض
جاسم ضربهاا على راسهاا : هبله
نوف وهي تمسك رااسها : يعني شااسوي يوم اناا هبله
جاسم : هههههههههه لالا اسف الدكااتره للحين مااحصلوا علاج للهبل جاان يبت لكم
جاسم توه منتبه على نور : عيل انتي نوور
نور ببتسامه زيدت من جمالهاا : أي
جاسم في باله : والله عرفت تختاار ياخلوود
جاسم : شخبارج ؟؟
نور : تماام .... وانت ؟؟
جاسم : حمد الله
نوف قربت صوبه وفرصته : بس ترى في نااس يغارن
نور تغير ويهها : احم احم اخوي ينااديني
نوف وهي تسحبهاا : تعالي تعالي ماافي طلعه
نور ركضت صوب البااب وبطلت ويوم طلعت جافت خالد هو يوم جافهاا ابتسم اماا نور استحت ردت على ورا : غيرت رااي
نوف : شفيج
جاسم طلع : مو منهاا من الي واقف برع
الكل فهم وقااموا يطالعونها ويضحكون
جاسم سكر البااب وراه
نجلاء : تعالي شقالج خلوود
نوف : جنج خذيتي مهمتي
نجلاء : يالله منااك
نوف توهاا بترفع يدهاا : ياارب
نجلاء مااخلتهاا تكمل كلمتهاا اله نجلاء : خلاص كله ولا دعواتج
نوف : ههه عبالي بعد .. المهم يالله قولي
نور : والله استحي
نوف : نووررو ياالله قوولي
نور قاالت لهم الي قاله
نجلاء : ههههههههههههاااي خطير
ريم : ههههه مسكينه مستحيه
نوف : نور وانتي شتحسين نااحيته
نور بحياا : ماادري اناس شتحس اذا حبت
نجلاء : اممممم اذا جفتيه قلبج يطق بقووه
نوف : جنه طباله قااعده طق
ريم : ههههههههههه خوش مصطلح
نوف : اعجبج المهم اتحسين بكل هااي
نور وهي منزله رااسه : أي
نوف ونجلاء مااتوا منن الضحك
نجلاء : نوووفوه عطيني ورقه وقلم بسرعه
نور : ليش
نوف : عشان انسجل اليوم والتاريخ الي استحتوا فيه نور وخالد
نور : سخيفه انا اباانزل عنكم
نجلاء : مب لله تبين اتجوفين حبيب القلب
نور : لالالالا عاااد والله احس ويهي صار حار
نوف : هههههههههههههههه يالله بنلبس وبننزل اقول نورو شلابسه
نور : تنوره جنزز و قميص ابيض فيه ورد
نوف : الله على الكشخه
نور : ااووه اناا باانطركم في الصاله الي هني
وطلعت
نوف : يالله تووفقهم والفال حق ريمووو
ريم وهي طالعه : الللللله لا يقوووووووووووووول
الكل لبس
نوف لبست تنوره سوده وتي شيرت ابيض عليه من ورا جاانح مثل جناح اينجل
ونجلاء لابسه تنوره بيج وقصتها قصه فرنسيه وقميص بني عليه كلام بالفصوص
وريم لبست تنووره حمر وقميص اسوود عليه كلام بالوون الاحمر
ونزلوا تحت وكل ووحده احلى من الثاانيه
البنات : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
راشد : اوووو ريموو رياانيه
نوف + عبد العزيز : اليووووووووم المباارة
طالعوا بعد وتمواا يضحكون
راشد : مب صااحين
خالد كان يطالع نوور من فوق لين تحت
راشد وهو يصااصره : بس الحين اخوها بيدش مب حلووه اتم اطالعها طول الوقت
خالد : اها اوكي ان شالله
راشد : الله يكملك بعقلك
خالد : نعم
راشد حط يده على راسه : لالا مب مصخن
عبد العزيز قرب منه وحط يده صوب قلب خالد : ههههه بس قلبه طق بسرعه
نور ويهاا احممررر والبناات ماخلووها في حاله من التعاليق
نوف وهي تغني : القووس قووسج وصووبتيه على على خلوود
نور ويها احمر : بس ارجووج ويهي عورني
البنات : ههههههههههههههههههه
دخل فهد : مرحبااااااااااا الساااع
نوف : وابووياا مرحباااا بك اقرب اقرب
الكل : هههههههههههه
فهد انتبه على جاسم : جوووويسم
جاسم : فهيداااااااااااااان
فهد : ليش مااقلت لناا انك اهني عشان ارووح المطار واستقبللك بزوليه حمرا
جاسم : هههههههههه بغيت اسووي مفااجئه
فهد : اهااا مفااجئه عيل مب مشكله والحمد الله على السلامه
نجلاء : فهد تعال جووف عندناا عمه
فهد : اووووه الله يعينها مب تاامه صااحيه
نوف : لالا تخااف طلعت مينوونه من الدرجه الاوله ودخلت وياانه في شله الخراب
نور اطالع نووف : باااااااال مااال اول شذكرج فيهاا
خالد : ااخ يالخوونه ولا تقولون انه الشله رجعت
راشد : بعد شله الخراب الله يعين المجتمع القطري منكم
نجلاء : اصلن يحصله ههههههه
فهد : أي تذكررت عندي لكم هديه بس نووفوه ونجول
ورااح السيااره
نجلاء : والله اخااف من متى فهد ايب لناا هداياا
نوف : أي والله شكلهاا مصيبه
فهد يه ووفي يده علبه كافي
نجلاء : من ووين يااايب هذي الكاافي
نوف : انقرض من سنه يدي
فهد ووقف : يعني مااتحبوونه اخبر انكم اتمووتون عليه
نوف : أي نحبه تعال يبا بس ابي قهووه ماايصير اكل كافي بدون قهوه
فهد ببتساامه كلهاا خبث : افااا علي اصلن الكافي الي داخل ماايصلح تااكلينه بدون ماتشربين قهووه
راشد يصااصر عبد العزيز : صراحه اشك انه الي داخل كاافي
عبد العزيز : حتى اناا لانه هذي الكاافي مب مووجود في الدوحه
فهد قرب صووبهم : يالله مدووا يدكم
نوف ونجلاء قربوا يدهم يوم فهد بطل الكاافي كل وحده انقزت على الكرسي بصراخ
نجلاء : ارجوووك شلهم عناااا
نوف : احس بشي يمشي في جسمي
فهد ايقرب زيااده : هذي جزااكم عشاان مر ثاانيه مااتسوون فيني مقلب نفس ذاك الخميس
نجلاء : اخرر مره انسوي لك شي
كا ن الكرتوون متروس زهيويه ( صراصير ) ولا بعد تتحرك
نور : فهود شفيك وشنوو في العلبه
فهد قرب من اخته : تبين
نور وهي تجوف الي يتحركون : وووووووووااع الله يلووع جبدك قووم عني
فهد : لالا تبين كافي بنكه الزهيوويه
نور : الله يلووع جبد ك الله يعينج ياامريووم على اخوي المقرررف
مريم سمعتهاا كانت تووها ناازله : ليش ؟؟
نور : تبين تعرفين ليش تعالى اكلي كاافي
فهد : لالالا مريووم مااتبين صح
مريم : لا ابي اصلن هذي الكافي من وين محصله
فهد بصوت واطي : من اقرب بااالووعه في الفريج
محد سمعه غير الشبااب : ههههههههههههههههه
جاسم : هههههه للحين انت على ينوونك
فهد وهويحك رااسه : ووشكله لين بااجر
الكل : هههههههههههههه
مريم وهي تبطل العلبه : يمممممم من زماان خااطري فيه
ويوم جافت الي دااخل : يماااااااااا
فهد : يعني اناا قلت لج بس انتي مااتسمعين
مريم : مقرف اشله اتززخهم
فهد : والله مب اناا الي زااخهم باابو الله يخليه لناا مسكهم ولا بدون قفااز بيده
الكل : الله يلووع جبده
مريم قعدت وكاانت جدااا نااعمه وجذاابه كاانت لابسه تنورة بيضه وتي شيرت نص كوم وردي حرريرر وراسمه عيونهاا بلحكل وحاطه قلووز
فهد استخف على شكلهاا وراح قعد احذاهاا
ويصااصرهاا : لالا اناا مااقدر على هذي الجماال بيووقف قلبي
مريم وعيونهاا في الارض : بسم الله عليك
فهد : يااحي الارض يوم القمر يطالعهاا
مريم ويههاا احمر
عند البناات
ريم : مسكينه مريوم وييهااا استووا احمر
نوف : عااادي كل خميس ايي جذي حالتهم
نجلاء : أي والله
نور : الله يووفقهم ويحميهم من عيوون الحسااد
البناات : اامين
عند الشبااب
جاسم : هههههههههههه جووفوا مريووم
عبد العزيز : تعوود بس امووت واعرف شيقوول لهاا
راشد : والله ويههاا يصير احمر
خالد : مفرووض يعلمنااا
الكل : ههههههههههه
مريم : فهد خلاص الكل يطالعوناا
فهد : خلهم يطالعوونه انتي مرتي واناا حر
مريم :.............
فهد : انااا احبج
مريم : اناا احبك بعد
فهد : يالله كم بااعيش على هذي الكلام المعسوول
مريم : ههههههههههههه
فهد : اقوول قومي نطلع برع
مريم : ليش
فهد : ماابي اتم داخل
قاام وقيم مريم ويااه وهو مااسك يدهاا
فهد : احناا بنطلع برع
راشد : ليش
فهد : عندي كلام بخااطري اقووله
مريم ضربته على ظهر ووطلعت
جاسم : اااخ ياامريووم طلعتي مب هينه
مريم ماات لانه سمعته ويهاا صااير احمر
فهد : زين خليتووهاا تستحي
راشد : عدال ماادري الي مسااعه يصااصرهاا ويخليهاا تستحي
فهد : ماالك خص
راشد : تعال شتقول لهااا يعني احناا نبي نتعلم
خالد : اااي اناا ابي اتعلم ابي اخذ دووره عندك
راشد يضربه على رااسه : عيب البزران يقوولون هذي الكلام
خالد : ااخ شفيك على رااسي
عبد العزيز : يااخي اثقل
فهد : وووي نسيت مااي واايف برع
جاسم : بعد ياالثقاافه
فهد : حسبالك انت بس الي تدرس بررع في امريخاا
الكل : ههههههههههههههههه
طلع برع
نووف : فروا على الكااس
راشد : للحين ماابدت المبااراه
عبد العزيز : مين عنده مسجاات حلووه ونكت
نوف وهي تعطيه تلفوونهاا : هاااك تلفووني فيه كل المسجاات الي تبيهاا
عبد العزيز وهو يااخذ التلفوون بلغط ضغط على القائمه مالت الاسمااء
عبد العزيز : هههههههههههه اماا انتي حركات الحين من المربووشه
نوف : هههههههههه نوورو
عبد العزيز : والبلشتي وو الصااحي
نوف : خلوود البلشتي والصااحي هو ولد خالتي مباارك كله يسمي نفسه انه صاحي وعااقل وهو اهبل منه ماافي
راشد : وليش خلوود بلشتي ؟؟
نوف : لانه عليه الصراحه حركاات بلا شتيه
سكتووا وبداات المبااراه واكثر ناااس مشتطين نوف وعبد العزيز
كانت مبااراة بين الرياان والغرافه
واول قوول ياابه الغرافه
نوف : لالالالالا ماايصير
عبد العزيز : شهذي الحكم الزفت
ورن جول نوف
الصاحي يتصل بك
نوف : الحين مين بينقذني من الساانه
نجلاء : من
نوف : مباارك الاخ غرفااوي
نوف ردت
مباارك : وووووووووووويووواا 1 صفر
نوف : لالالا يبااا توها المباراه بااديه واصلن الحكم وحوول
مباارك : والله شكل لعيبتكم الي فيهم الحول
نوف : هااا لا تغلط على الاسوود
مباارك : هههههههه والله انج صبيوو جني اكل وااحد من الربع
نوف وهي تغير صوته وتسويه خشن : والله ياالشيخ الفووز لنا ان شالله
مباارك : بسم الله من معااي هههههههه
نوف وللحين نفس الصوت : والله معااك نوواف
مباارك : مينوونه
نوف : هههههههههههه يالله قلب ويهك عندي مباراه اتاابعهاا
مباارك : واذا فزناا شبتسوين
نوف : أي شي تبيه واذا فااز الرهيب اطرش لي رصيدد 150 ريال
مباارك : وهذي ال 50 شعلتها
نوف : كيفي لازم الخمسين
مبارك : انزين يالله كش
نوف : هههههه بااي
وبند
نجلاء : الله يعين الرياال
نوف : ههههههههههه يالله ان شالله نفووز
بررع عند عصاافير الحب
فهد : بس بوووسه بس وحده
مريم : فهد من مسااعه اتقول بس وحده والحين بتصير ذي الثالثه
فهد قاام واونه زعلان : يعني مستخسره فيني بووسه
مريم : افااا عليك
قربت منه وحبت خده
فهد : يازينهاا
مريم : هههههههههههههههه
دخلووا داخل
وحصلووا كل واح في صوب
نجلاء ونور وريم يسالفون عن المووضه
وخالد يتعبث في جواله
وراشد وجاسم يتكلمون عن الجاامعه
اماا الثناائي العبيط
نوف وعبد العزيز قااعدين على الارض ومشتطين وصرااخ
المعلق : ووووقووووووول حق الرياان يالله خطير ويدخلهاا مبااشره (( عااد لا حد يضحك مادري اذا المعلق يقوول جي هع ))
نووف : كففففففففك (( اذا قلت لكم وااحد من الربع ))
عبد العزيزز : قووووول ياابه فديت الخشم
نوف : عجيبه جفت شلوون ياابهاا
عبد العزيز : والله ويالله ان شالله ايبوون قوول ثااني
نوف : ان شالله
الكل يطالعهم ويضحكون عليهم
مريم وهي تقعد عند البناات : اشك انهاا صااحيه
نجلاء : فااتج مسااعه كانوا بيضربوون خلوود
نور وريم : ههههههههههههههه
مريم : ليش ؟؟
نجلاء : لانه قاال ان شالله تخسرون
مريم : هههههههههههههههه والله يصلحون حق بعض بيبوون لعيبه ايفيدون المنتخب
البنات : ههههههههههه
نوف : شفيكم
مريم : مالج خص تاابعي المبااراه
نوف : هع خلص الشووط الاول انزين ليش تضحكون
نجلاء : مريووم اتقوول انكم تصلحون حق بعض وبتيبون لعيبه للمنتخب
نوف ويهها صاار احمر : احم
البنات : ههههههههههه
ريم : حشى مااقالت شي مسرع مااتلوون ويهج عيل مريووم خلينه انقولج قصه وحده تحنقلت بسبه الزوله ووسيده طاحت في حظن حبيبه (( كان صوتها عالي والكل انتبه ))
نوف : جب والتفتت والكل يطالعهاا عبد العزيز يطالعهاا ويضحك
مريم : أي قصه
نوف اترقع السالفه : لا سالفه وحده في المنتدى
ريم : أي سالفه وحده في المنتدى علينه
نوف : اقوول جب بدى الشوط الثاني
البناات قاموا يضحكون عليهاا
وقعدت مكانها
عبد العزيز يقرب صوبهاا ويهمس لهاا : استحيتي
نوف اتضيع السالفه : اكوو بدت المبااراه
عبد العزيز : ههههههههههههههه
نور قاامت : بااروح ايب لي مااي
خالد قاام وراهاا وهي مااتدري
والاخت مااخذه رااحتهاا : الحب خالد وحبي خالد وبااقي للي احبه واحب دارا سكن فيهاا
خالد : الحب نور وحبي نور
نور : بسم الله خرعتني
خالد : بسم الله عليج
نور استحت شفيه خالد صااير رومانسي :..........
خالد : امممممممم شخبارج ؟
نور تو النااس : تمام .. وانت ؟؟
خالد : دووم ... بخير
نور بصوت واطي : دووم يارب
تموا ساكتين
خالد : ابي اسالج شي ؟؟
نور : قول
خالد : اتحسين باي مشاعر نااحيتي وانتي تعرفين أي مشاعر اقصد ؟
نور تمت سااكته ماتعرف شتقول
خالد : ارجووج جااوبيني
نور تعرف خالد معرفه زينه انه مب مخليهاا اله اذا جاوبت
خالد : يالله
نور : اا... أي
وراحت عنه
خالد : يس وقاام يرزف : وااليووم يووم السعد عااشوواا
ونور دخلت الصاله وحالتهاا حاله
عااد البناات استلمها
حتى نوف الي اتاابع قاامت
نوف : هااا شقال لج
نور وهي مستحيه : انه شسمى ااا..
نجلاء : هههههههه كلش مب على بعضهاا
مريم : الله يعين ترى خلوود اجراء وااحد من اخواني يحليله رااشد هذي غير عنهم هااادي ويستحي
نجلاء : فديته
البناات : هههههههههههههه العااشقة الولهانه
وبعد شوي دخل خاالد وهو يغني : يقولون الثقل صنعه واناا اقوول الثقل بعدين
عبد العزيز يصاارخ : نووفوه تعالي جووفوي هذي اخر هجمه
نوف : ياللله وقوووووووووووووووووووول كللللووش فزنااا
عبد العزيز : رياني رياني دمي احمراني في الملعب ماافي بداله ثااني
نووف وهي تتصل حق مباارك وهو حط على السبيكر لانه متيمعين في بيت يدهم الي هو يد نووف والكل اهنااك يعني ربعناا مال يوم السبت لوول
نوف وهي تصاارخ : فززززززنااا مووت حره يالغرفااوي
مباارك : لا تحطين اماال واايد لعيبتناا احسن من لعيبتكم بس ماادري شفيهم اليوم
نوف : رررقع السالفه الررهيب دووم هم احسن
شووق : نوفوه للحين انتي على حركاات الصبياان
نوف : هههههههههه لين بكرا بعد
شوق : هههههههه مينوونه
نوف : ريلج المينونه
شوق : حدج عااد مرضي على قيس
نوف : أي قيس أي خراابيط انتي حدج رااعي الدكاان
الكل : هههههههههههههههههههههه
نوف : مرحبااا السااع يالربع شحالكم
الكل : بخير وانتي
نوف : تماام
وضحى : نووفوه شخباارج ؟؟
نوف : وضااحي
وضحى : أي
نوف : تماام يالغلا اخباارج انتي واخباار ريلج ؟
وضحى : بخير
نوف بهباله : انزين سلمي عليه ههههه
وضحي : يالله رووحي
نوف : هههههههههههههههه اقوول وين بروووك
مباارك : اصغر اعيالج
نوف : يالله لا تضيع السالفه وتطرشلي رصيد
مباارك : ههههههههههههههه انزين الله يعين الي بيااخذج بيبتلش
نوف : اصلن يحصله ولا تغلط على فاارسي المغوار
مباارك : هههههههههههههههه
نوف : يالله اقلب وييهك بااي





وبعد شوي مباارك طرش حق نوف رصيد
نوف : ههههههههههه طرش لي
نجلاء : حتى اناا خله يطرش لي
نوف : يالله منااك
الكل : هههههههه
نوف : جاااااااسم
جاسم فز : بسم الله سكنهم مسااكنهم
نوف : لا والله جاايفني ينيه
جاسم قاام لهاا وطلع فرق الطول : تبين اشلج الحين
نوف : لالالا خلاص
جاسم : شتبين
نوف : ابي اكل ابي عشى
جاسم : ان شالله من عيوني
نوف : الله عيوونك حلووه ووايد
جاسم : مينووونه
نوف : اليووم وايد انقاالت لي هذي الكلمه
جاسم : والله الصج ينقال
نوف بووزت : خلاص لاحد يكلمني اناا زعلانه
جاسم : يالله عااد الحين بترضين
نوف بدلع لا يق عليهاا : مابي
عزوز ستخف
مريم اتصااصر نوف : اصطلب في نااس استخفووا على الدلع اسكتي لا يرووح الحين ويقول حق يدتي ابي احين اخطبهاا
نوف : اتهقين يسويهاا ماابي اعرس احين
مريم تبي اتخرعهاا : اكيد ايسويهاا ولا بعد اليوم يملج عليج وتساافرون شهر العسل بكر ا عااد تخيلي الكلام الي بيقووله لج بعد
نوف تلوون ويههاا : لالا خلاص
البناات : ماات من الضحك عليهاا
نوف : ياا حمير .. جسوومي جووفهم
جاسم : اناا مااروم على الدلع
نوف : احم لا يق علي
جاسم : طبعاا اذا دمتي ادلعيني اكيد لا يق عليج
نوف : افاا عليك اذا ماادلعتك مين ادلع
جاسم : يعني في نااس قااعدين اهني لازم ادلعينهم
نوف : احم احم
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
نجلاء وهي نااسيه عمرهاا قااعده اتغني اغنيه حمد العامري لايق عليك : لايق عليك الحسن والزين
متميز بالوصف فتان
تذبحني النظرة من العين
واموت انا في بحر الاعيان
نور تضربهاا : احم الاخت وين قااعده
نجلاء : ووي نسيت عمري
نوف : وين نسيتيه بدكاان
خالد : لا يمكن في المكاان الي ترووح اذا سرحت
نجلاء اطالعهم بطرف عين
راشد : خلوود جب
خالد : اافففف نسيناا عندهاا مداافع
نجلاء سااكته عنهم
نوف : نوورو تعالي وياانه يوم الاحد بنروح نتغدا في الستي
نور : ماادري عندي مدرسه ومتى بااطلع
نجلاء : انتي غبتي اليوم
نور : لا
نوف : عيل بااتي يوم السبت هني وحناا بنيي من المدرسه وبنروح كلناا
نور : ومن بيقعد ويااي ان شالله
نوف : ريموو مااعندهاا مدرسه الزفته بتااخذ اجازه 5 اشهر
نور: يااحظهاا بس ليش ؟؟
نجلاء : كانت تاادرس في امريكا وخلص عندهم الفصل الاول
نور : اهاااا
وبعدهااا تعشوا وفهد ونور ردووا بيتهم
والجمعه مرر عاادي

الســـــــــــــــــــــــــبت 8 الليل
دشت نور بيت اليده وكانووا البناات قااعدين
نور وهي تتثااوب : السلام عليكم
البناات + خالد : وعليكم السلام
نووف : شفيج فااتحه حلجج
نور : نووفوه جب ميته تعب الي ابيه بس اروح ارقد
نجلاء : شفيج شكلج من سنه ماارقدتي
نور : هههه امس يلست العب سووني ويه سلطانووو ولعينه كوره برع لين طلع الصبح وقمت على السااعه 12 تغديت ويلست ادرس لين الساعه 5 والحين خلاص قفلت
ريم وهي تتثاوب : بس يبتي لي الارقااد
نجلاء : يالله استحملووا لين السااعه 10
نور بدلع وهي نااسيه خالد : حراام
خالد كان يشرب جااي قص فيه يووم سمعهاا
البناات مااعاده نور : هههههههههههههههه تااثيرهاا قووي
خالد : فديتهم والله
نور استحت
نوف : هي انت ووين قااعد
خالد : قاعد على الكرسي
نوف : احلف بس
خالد : والله اني قااعد على الكرسي
وتمووا يسالفوون
نور : خلالاص عيووني قاامت اتسكر برووحهاا
نوف : بس نقلتي لانه العدووه
خالد يتثاااوب : أي والله واناا قايم السااعه 5
نور وهي تقوم : بس خلاص بااروح
راحت فووق وبدلت وانسدحت ودخلووا عندهاا البناات
نوف دخلت الحماام وانسدحت احذاا نور
ريم : اناا بعد باارقد عندكم
نجلاء : تعالي احد قاالج لا
راحت بدلت وانسدحت عند نجلاء
وكلهم بعد خمس دقاايق الكل رااقد
الاحد
السااعه 6 ونص الصبح
ازعاج في الحجره
نور وهي تصاارخ : ووبعدين يعني قاايمين من 6 وللحين ماارحتوا
نوف بالعماله مسوويه ازعااج في الحجره : لا والله وتطردناا بعد
نور : نووفووه ادري انج مسويه ازعااج
ريم كانت رااقده ولا تدري بدنياا
نوف وطلعت ونور ردت رقدت
غرفه الطعاام
نوف : ههههههههههههههه شكلهاا عجيب قاامت اتزعق من قمت رااسهاا
خالد : من ؟
نوف : نوورو تميت نص سااعه واناا اسوي زعااج في الحجره لين طردتني حسيت شوي وترفسني برع هههههه
نجلاء : تستاهلين
نوف : يالله جب
خالد : اااف ماابي ارووح المدرسه خااصه اليووم
نوف : هههههههههههههههه لا اليوم بذات ماابي ارووح
راشد وهو داش : وليش ان شالله مااتبي تروح يوم الخميس غايب
نجلاء : لا هو اليووم بذات ماايبي برووح لانه في نااس باايتين عندناا
خالد : أي صح كلامهاا
راشد : انت ويهك لووح تدري انت وعزوز
عبد العزيز : شفيه عزوز شزينه وشحلاته كان تووه ناازل
راشد : خقااااق
عبد العزيز : من حقي
خالد كاان احذااه ويتمقط وبالغلط بط عينه عبد العزيز : يااعلك مره كبر البقرة قول امين
خالد : ههههههههههههههه سووري والله بالغلط
عبد العزيز وهو يفرك عينه : يعني تدري انه يدك شطوولهاا عادي توصل لين السقف
خالد : اشدعووه حسبالك انا وواحد من الفنتااستك فور (( فلم ))
عبد العزيز : والله مفروض تكون منهم خلاص عيوني تعورني اليوم مب راايح الجامعه
راشد : بنرووح وريلك فوق راسك بعد
الكل : هههههههههههه
عبد العزيز : ياااحبك حق الدراسه يعني انت مخلص بس احنا شنقوول
راشد : يالله هاانت بقت لك سنه والله يستر من النتيجه اليوم
الكل : ان شالله خير
نجلاء وهي تسحب نووف : نووفوه تااخرناا بسرعه
نوف : ااففففف انزين يالله هذي بعد احسبهاا من محبي الدرااسه
الكل : هههههههههههههههه
وطلعووا
وبعدهم عبد العزيز وخالد الي يتسحب وماايبي يرووح شلون يرووح وغنااته في البيت
عبد العزيز : يالله يااخلوود
خالد : لازم يعني لازم
عبد العزيز : أي لازم يالله تحرك ويسحبه من ثووبه
خالد : افففففففففففففففففف
عبد العزيز : منك
ورااحوا المدرسه
السااعه 11
قااموا نور وريم
نور وهي تتمقط : يالله جني ماارقدت من قروون
ريم : أي والله حتى اناا احس جي
نور : كم السااعه احين
ريم : 11
نور : عيل باادش اتسبح وعقب بنجووف شنسووي
ريم : اوكي
تدخلت تتسبح وريم رااحت تتسبح في حجرتهاا
وبعدهااا قااموا يسالفوون ومااحسوا بالووقت
السااعه 1

في مدرسه البناات
قااعدين ينطروون برع
وصل لهم جااسم وبنات حالتهم لله كلهم امبحلقين اعيوونهم على السيااره
ونوف ونجلاء مااسكين ضحكتهم
ركبووا السيااره
نوف + نجلاء السلام عليك
جاسم ببتساامه : وعليكم السلام يااهلا
نجلاء : ههههههههههههه اماا نووفوه عليج حركاات البناات امبطلين احلووجه
نوف : أي والله
جااسم ابتسم لهم ورااحوا البيت

خلص الباارت امممممممم

فخورة بحجابي 07-27-2011 05:04 AM

وين التكمله

Memo-qtr 08-18-2011 04:20 AM

Ween altakmlaaah=(

شرجاويهـ وكليـ فخر 11-19-2011 12:13 AM

القصة مرررررررررره حلوه
بس بلييييز وين التكملة

ابي التكملة:)

الذيب ما يهاب شىء ابداً 11-19-2011 01:06 AM

بصرحة القصة طرطريشن بس بليز نبي التكمله بسرعة لو ما عليج امر

شرجاويهـ وكليـ فخر 12-03-2011 11:20 PM

بلييييييييييييز يا حبوبة وين التكملة :(
ترا والله تعبت وانا انتظر القصة بلييييييييييز

bєdαч̝̚et 7łм 12-03-2011 11:27 PM

احم احم نبي التكمله

ميمي غلا ابوها 12-04-2011 06:37 PM

احم احم مرحبه الساع

انا وايد اتحمسة ويا القصة بس لو ما عليج امر يمكن اتملين القصة بسرعة بليززززززز

اختج ميمي غلا ابوها

myyymyy 12-05-2011 07:36 AM

كمليها اختية ملينا من نتريا ترا انا قريت 4 روايات من عقبها خخخخخخ

داعمة قطوة 12-11-2011 10:31 AM

السموحه منكم

والله ودي اكملها >من متى منزله القصه

انا ماكنت اعرف انه الكاتبات راعيات القصه مابيكملونها واختفوا من سنه وشيء والمنتدى اللي كانوا فيها سكروه

مااعرف يمكن استوت لهم ظروف

سووووري لو بأيدي جان حطيت من زمان

myyymyy 12-13-2011 01:23 PM

افااا
ليش والله اترياها و خليتي فينا الفضول

ميمي غلا ابوها 12-15-2011 02:52 PM

مسموحه بالحال فديتج

احبه ويخونني 01-21-2012 07:46 PM

مسموحة وبالحل الغلا


الساعة الآن 12:10 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227