![]() |
قلب حاير .. العفو غلايه و اليوم ان شاء الله العصر بنزل لكم بارتين .. قطوة ملاك .. لوول انتي الي مرورج فري نايس ,, ^.^ . . . |
وااو ناااااااااايس تسلمين حبوبه عالبارت الطررر و بنتظااار التكمله اليوووم |
ربي يسلمج غلايه .. .. |
يؤءء يؤء العصر خيييييييييييبه بعيد حيل العصر {==جذابه تدرين {===شكلي بشتكي عليج عند الشرطه نطرتيييني من الصبح قريتها كل ابوها وخلصت تقووولين جني بوااااب على عماره هههههههههههههههههههه بس بجد القصه وايد حلوه ولو ان فيها شويه مبالغات {==بس الخيال عجيب ^_______________________~ |
يسلمووو ع البارت الطرر وننتظر البارت الياي << بسررررررررررررعه بليز |
تسلموون عالمروور حبايبي.. وها البارتين تتسلون فيهم في الويكند قطوة ملاك.. لووول تدرين فلم هندي لازم شوي اكشن خخخخخخخخخ ^.^ لجــــــــــزء الســــــــــادس .. اعاهدك بالي خلق ماني مخليك ..لين قلبي النابض احسه مطفي ..اخذ الوعد مني بحبي اغطيك ..وعدي واذا قلته تراني موفي .. احمد يضحك : اي شبلاااج ؟ قلت له وانا ميته من الفرحه : يااااااااي ... من زماااان في خاطري ارووحها .. احمد ظمني من كتفي وقال : ان شالله وانتي معااي بترووحين كل الاماكن الي في خاطرج .. استحيت منه وسكت ..ورحنا الطيـااره ..وقعدنا نسوولف ونضحك انا واحمد ولاا حسينـا بمرور الوقــــت .. وصلنـا جزر المالديف ..ورحنـا الفله الي حاجزها احمد وكــــانت خبااااال .. دخلت الفله ..صج كنت تعباانه بس الي يشووف هالمنظر وين يفكر بالتعب .. دخلت الصاله وكـان الاثااث رااقي والالوان بيـن البني والبيـج والاورنج .. وعلى يميـن الصاله فتحه صغيره تطل ع المطبـخ .. وعلى يسـااره غرف .. مشيت صوب الغرف وكانت في غرفتيــــن ..دخلت الاولى كانت تبيـن انها الرئيسيه ســريــر فخـــم وكرااسي فخمـه كبيــره .. اكتفتيت لهذا الحد وفتحت الغرفه الثانيه كانت غرفه ملابس ..كلها كبتـــاات .. سمعت حس احمد من وراي احمد : عجبج ؟ التفت عليه : غرااااااااااام .. احمد : ههههههههه ..زين يلاا مو تعباانه ؟ يلاا خلنا نرتااح .. هزيت راسي بالايجاابه .. رحنا الغرفه بدلنـا وصلينا الظهر والعصر .. وعلى طوول رقدنــــــاا .. قمت على حس احمد .. احمد يصرخ : عووووووووووووووووووووووووووش .. يلاااااااا عاااااااااااد .. التفت عليه وقلت : حمدووووووه خلني ارقــــــــد .. احمد يجر عني الاحاااف : قووووومي ماااشفت وحده تمووت على الرقااد مثلج ..قوومي .. ناحست ورجعت السرير ورقدت .. حسيت بشي باارد على ويهي قمت متخرعه ..وانا اشوف يدي ويهي كله رغوه بيضـــاا .. صرخت وقلت : احمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــد .. ماسمعت غير ضحكته ..قمت معصبببببببه ..ورحت له : شنو هالسخاااافه ؟ احمد : ههههههههه ..وحد قال لج ماتقوومين .. قلت اجرب عليج كريم الحلاقه ..هههههههههههه احتريت عليه وحلفت اردها له ..دخلت الحمام تسبحـــت وانا اشوف الدنيا بدت تظلم .. طلعت من الحمام وانا لابسه بيجامتي .. رحت الصاله شفت احمد يشوف التلفزيووون .. رحت المطبخ خذت لي قالب ثلج وخشيته ورى ظهري ..وقعد احذى احمد .. احمد وخر بعيد : هههه ..ِشنو عندج ؟ ابتسمت له وانا اخش القالب ورى المخده وقلت : ماعندي شي .. تعال ليش رايح بعيد ؟ قرب احمد صووبي وانا حطيت يدي ورى ظهره .. احمد طالعني مستغرب .. ابتسمت له ابتسامه خجل ..ونزلت راسي .. اما هو قرب مني ازيـد .. وحط راسه على صدري .. انتهزت الفرصه وطلعت القالب بيدي الثانيه ورفعت تي شيرته بالخفيف وكتيت مكعبات الثلج كلهاااااا على ظهره .. احمد قام بسرعه : آآآآآآآه ..آآآآآآآآه .. شنو هاذاا .. وقام ينااقز يبي يطلع الثلج وانا ميــــته من الضحك .. احمد : وانا اشوووووووف تملحســــــج غريــــــب .. اثاااااري نيـتج شيــنه ؟ ضحكت عليه وقلت : تستتتتتتتاااهل حد قال لك رش علي كريم الحلاقه ؟ احمد يطلع مكعباات الثلج ويحطهم ع الطاوله ويده كلهااا مااي .. مسكت لي مكعب وحذفته على احمد ..وجات على يده .. احمد : آآي .. شبلااااااج .؟ ضحكت عليه ..اما هو مسك وحده ثانيه وحذفها علي ..وجاتني على رااسي ..خذت ثلاث ومسكتهم وحذتهم عليه ..وهو خذ بعد وقمنـــا نتحااذف بالثلـج واحنا نضحك .. لين تجمدنــــــا من البـــــرد .. جا احمد صووبي ولوى علي وهو يضحك : بــــرررررد الله يخسج .. ضحكت وقلت : لاااااااااا ؟ احمد وهو يمشيني صوب الغرفه : يلاا يلاا خلنا نبدل ..ترااني يوووعاان واسمع عصاافير بطنج .. ضحكت لاني صج صج يوووعاااانه ..وانا اصلا متى مايعت ..خخخخ بدلنا وانا لبست بنطلون جينز وفستان فوشي لين الركب وعليه حركاات ..ولبست جاكيــت نـص جينز ..لبست شيلتي الفوشيه ولبست بوت ابيـض وخذت شنطتي وطلعت .. شفت احمد قاعد في الصاله ولابس بنطلون رصـاصي وقميـص ابيـض والجاكيت حاذفه على كتفـــه ..وهو يلبس جوتيه .. احمد رفع راسه : ها خلصـتي ؟ قلت له : اي .. احمد قام ولوى على كتفي : شنو هالحلاااااااا ؟ استحيــت وحمـــــرت خدووودي .. احمد باسني على خدي : امووووووت عليهم يوم يحمروون .. ضحكت ونزلنــــا تحت وكااان الجو خباااااال .. قعدنــا على احد المطااعم وشربنـا عصير وكان يطل ع البحر ..والجو كلـه شمووع وموسيقى هاديـه .. يعني جو رومنســــــي .. وكـــان جو اليـــــــووم ولاا ارووووع .. قععدنا نتمشى ع البحــــر .. احمد : يحليلها شواقه كان في خاطرها تجي منيه .. قلت له : جان جاات ويانا .. طلعني بنص عيـن : لاااا .. انا وانتي جايني شهر عسل .. هي شيخصها ؟ ضحكت وانا مستحيه ..اما احمد مسك يدي وكملـــنا مشيـناا ع البحر .. شفت بيت في وسط البحر سألت احمد : احمد .. احمد : عيووووووووونه .. حمرت خدودي وقلت : تسلم لي عيونه .. بس شوف هذا البيت .. " واشرت عليه " احمد : شفيه ؟ قلت له : في ناس يسكنوون هنــااك ؟ احمد : هههه والله مادري .. بس اظن اي .. قلت له : يمــــــه .. يخررع المكــــان وين يناامون فيه .. احمد : ههههه ليش النــاس كلهم خواافين مثل القمر الي عندي .. طالعته بنص عين : اونك ؟ احمد : ههههههههه ... قلت له : احمد يووعاااانه .. احمد : يخســـي اليووع .. يلاا يلاا ع المطعم .. رحت بسرعه ويااه لاني صج ميته من اليوووع .. رحنـا تعشيـنا في نفس المطعم الي شربنا فيه عصيـر .. رجعنـا الفله رااح احمد الحمام يتسبح ..اما انـا بدلت ولبست قميص نوم اصفر تحت الركب .. فتحت شعري ورحت صوب البلكونـه .. دمعت عيــوووني ...آآآه هالمنظـر يذكرني بالجزيـره الي رحتها ويا طلال شهر العسـل ..آآه ليش فتحت جروحي مره ثانيه .. انا نويت امحيها ويا احمـــــد .. بس الظااهر مابنسااهاا كلـش .. قعدت اصيـــح .. بس فاجأني احمد الي مسك يدي وقال :عوش شفيــــج ؟ ماقدرت امسك نفسي وارتميــــت في حضنه وقعت اصيح .. احمد خاف : عوووش شفيج شصااير ؟ قلت له بصووت الصياح : تذكرت .." شهقت " تذكرت ..طلاال .. حسيت بأحمد تضااااااايق بس سكت وطالعني : ليش تذكرررررتيه ؟ قلت له : احنا رحنا شهر العسل جزيـره.." وأشرت على المكان الي تطل منه بلكونتنا وقلت " وكان نفس المنظر الي نصبح ونمسي عليه انا وهو .. احمد ضااااااااق وقام عني وراح بعيــد .. لحقته بسرعه ماابي اهدم اي شي ..خلاااص جربت اعيش ارمله ..مابي اجرب اعيش مطلقه .. احمد التفت علي بسرعه يوم لمست كتفه وكان مبين عليه ان معصـــــــــب والشراااار يتطااير من عيوونه وقال : تحبيـــــــــنه ؟ صرخت عليه قلت : لاااااااااااااااا .. اكرهــــــــــــــــــــه .. اكرهـــــــه .. احمد : عيل ليـــــــش تصيـــــحين .. ليـــــــش ؟ قلت له وانا منهااره : كنت احبــــه ..كنـــــــــــــت .. هو تزوووج علي .. اوهمنـي انه ماااايجيـــب عياال .. واوهمني انه يشتغل لليل ونهاار علشان يجمع الفلووس ويروح يتعاالج .. " قعدت ع الارض منهااره ..غطيت ويهي بين يدي وكملت صياحي .. جاني احمد ولوى علي وقال بهدوء غريب : خلاص حبيبتي .. احنـا جاايين نســــتاانس .. نبي نبنـي حياه يديده .. مانبي نتذكر المااضي .. ماااااانبي اي شي من المـــااضي .. الماضي كان وانتهى .. خلاااص .. انســــي حبيبتي انســـــي .. هزيت راسي بالايجاابه ..باسني احمد على راسي وقال وهو يطالعني من فوق لين تحت : طالعه حلووه .. حمرت خدوودي وانا اقول : عيونك الحلووه .. مــــــرت عليـــنا الايـــام حلووووه ..كانت من احلــــى ايــــاام حياااتي .. عوضنـي احمد عن كل شي .. وانا ماقصرت فيه ..عوضته عن طليقته ورجعت الروح فيه .. رجعنــــا اليوم البلاد ورحنا على طوول بيـت احمد .. دخلنـا الصاله ..كنا مسووين مفاجأه لهم .. كانت شوق منسدحه ع الكرسي ومريم تبرد اظافرهاا .. ونور تتعبث في موبايلهااا .. وبواحمد يشوف التلفزيوون وهو على كرسيه المتحرك.. احمد وانا : الســـــــــــلااااااام عليـــــــــكم .. شوق نقزت : حمدووووووووووووووووووووووووووووووووه !!!! احمد : حمدوووه في عيـــــنج يالدبه .. راحت له شوق تركض تلووي عليــــه .. شوق : اشتقت لك والله اشتقت لك البيت بدوونك لووووووعه .. اما انا خليتهم روحت سلمت على عمي بواحمد .. بو احمد : الحمدالله على سلاامتكم يابنيـتي .. قلت له : الله يسلمك عمي .. سلمت على مريم سلااام حاار .. ورحت بسلم على نور .. مدت لي يدها بس ..كنت ببوسها .. بس هي ماقربت .. اكتفيت بسلام اليد .. بصراحه بصراحه مارتحت لها .. اووف عليها غرووور .. عااااد من زييييييينهااا .. سفهت لها وسلمت على شووق الي هدت احمد علشان يسلم على ابوه .. وبعد ماقعدنا .. بواحمد : ان شالله استاانســــتوا ؟ احمد : فووووق ماااتتصـــــوور .. " وابتسم وطالعني .. انا رديت له الابتسامه شوق : عاد صورتوا ؟ احمد : ماقصــــــرت الصحفيـــه عاشه .. ماخلت شي ماصورتـــه .. شوق : فديييييتها .. تصوور لي .. بواحمد : روحوا غرفتكم ارتااحوا .. احمد : يالله عوش .. قلت له : لاا خلنا نقعد ,. بواحمد : روحوا ارتاحوا ياعيالي .. توكم راجعيـن من السفر ..تعب عليكم .. استسلمت لأمر معنى كان في خاطري اقعد ويااهم اسوولف .. رحنـا الطابق الثاني ودخلنـا الغرفه .. رحت على طوول بدلت واتسبحــــت ..واول ماحطيت راسي ع المخده رقدت .. قمت ويوم شفت الساعه تخرعت .. كانت الساعه 3 العصر .. اووف راقده صار لي ثلاث ساعات .صج ماستحي .. ولاا قومني احمد .. رحت الحمام غسلت ويهي ولبست لي جلابيــه بنيـه وعليها نيرات منثره بشكل حلووه .. وشيله نفسهاا .. وحطيت لي مكياج بني خفيف وقلوس ..ونزلت تحت .. شفت بواحمد وشوق ومريم وواحد بعد .. استحيت وركبت الدري على طول بس فاجأني صوت شوق شوق : تعااااالي عووش ..هذا سعيد اخووي .. كنت مستحيه اروح ..بس استسلمت للأمر ورحت لهم سلمت على سعيد .. سعيد : شحالج عايشه .؟ قلت له : يسرك الحال .. شحالك انت ؟ سعيد : بخير وسهاله .. هاا عسى استانستوا ؟ قلت له : الحمدالله احمد ماقــصر .. دخل علينا احمد : سمعت اسمــــــــي ؟ سعيد : اي حرمتك قااعده تسبك .. شهقت وقلت بعفويه : كذاااااااب والله كذااااااااب .. كلهم ضحكوا علي وانحررجــــت ونزلت راسي .. قعد احمد حذاي ولوى على كتفي .. دزيته بخفيف ورحت صوب بواحمد وقعدت يمه .. احمد : حشى شسويت فيج ؟ قلت له : لا سلامتك .. سعيد : هههههههه ...اوه حرمتك زعلت احمد .. روح روح راضهاا .. كنت بضحك على كلام سعيد .. بس سكت .. احمد : عوش زعلااااانه ؟ هزيت راسي بالنفـي .. قلت خلني احر سعيد نفس مافشلني مساعه .. احمد : خخخخخ ..فشلـــــــتك .. سعيد : والله شدراني كان شكلها زعلاااانه .. قلت له : انا ماازعل من بوشهااب .. احمد : فدييييييييييت ام شهاااااااب والله .. حمرت خدودي ونزلت راسي شوق : احم احم .. في صغااااار هنيــــــه .. ضحكنا وقعدنا نسوولف ونضحك .. بعدين انا رحت صوب احمد وهمست : ابي اروح بيت اهلي .. احمد : زين بكره بوديج .. قلت له : ابي ارووح اليوووم .. قال لي احمد : هم في المزرعه .. قلت له : ايييييييه .. ليش ماقالوا لي .؟ احمد : وين يقولون لج هم على بالهم انج مسافره .. ترى بس عمج الي يدري .. قلت له : اهااا .. اوكي .. اذن المغرب وقاموا سعيد واحمد علشان يصلون في المسيد .. اما انا ومريم وشوق صلينا ونزلنـا تحت .. مريم : هاا حلوه جزر المالديف ؟ قلت لها : غراااااااااااااام .. مريم : عيل بقول لـ محمد يوديني شهر العسل هناك .. شوق : خذ هاي .. كل ماسمعت عن بلاد حلوه قالت بقول لـ محمد يوديني شهر العسل...ارسي لج على بلاااااااد . ضحكت وقلت : انتوا ملجتوا صح ؟ مريم : اي .. قلت لها : ومتى الزواج ؟ مريم : بعد سبوعيـن .. وشوي ودخل عليـنا احمد رفعت الشيله بسرعه على راسي ..لانه سعيد وياه .. احمد : لا تخافين سعيد مو ياي .. نزلت الشيله وقلت : ليش ؟ احمد : راااح .. بيبــــات في الشاليهات .. مريم : يلاا عوش خلنا نروح المطبخ .. في خاطري اطبخ .. احمد : انتي في خاطرج .. مرتي شله تروح ويااج ؟ اما انا فضحكت .. شوق : لاااازم تتعلم من الشيفه مريم ... مريم : شيفه في عيـــــــنج .. شوق : عيل شيقولون ؟ مريم بغرور : الطبــــاخــــه مريـــــــم .. شوق : لااا كلـش الي يشووفها يقول تطبخ لـــنا غوزي .. ألا باستـا وسلطات مريم : على الاقل اطبخ .. مو مثل بعض النــااس قاعدين وياكلوون بس .. لو كنت في بيتنا بقول النغزه لي .. بس اظن كانت تقصد شووق .. ابيـــه لو تقول تعالي طبخي ويااي .. انا شعرفني اطبــــخ .. اووف يالوووهقه .. الحين حسيت بنصاايح امي لي .. اوووف .. مريم : قوومي قوومي عوش خلـــنا نطـــــبخ .. استسلمت ورحت وراهاا ..قعدنا في المطبخ نسوولف ونشتغل .. هي تقول لي قطعي ذيه وانا اقطع .. تقول لي سوي ذيه وانا اسووي .. وبـس .. تعشيــــناا بس احمد ماكان موجود ..قال لي بيروح يسلم على ربعه .. عقب ماخلصـــنا عشااا .. شوق راحت تنام لان وراهاا نادي الصبح .. تسوي ريااضه .. يحليلها تحافظ على جسمهاا ..اما مريم قعدت في اصاله تشوف التلفزيون .. انا تمللت ورحت الغرفه بدلت ملابسي ولبست لي بيجامـا حريـر ذهبيه ..ورفعت شعري .. قعد اتقلب ابي اناام مااقدر .. اووف يااربي .. مسكت الجوال بطرش مسج لأحمد .. لحظه ألا هو داخل .. احمد : السلااام قلت له : عمرك طووووويل توني بطرش لك مسج .,. احمد ابتسم : ليش .؟ تبين شي ؟ قلت له : لاا بس تمللت برووحي .. تبي عشى ؟ احمد : اي والله ميـــــت من اليووع .. قلت له : يخســـى اليووع .. ضحك علي احمد ..لان هاذي كلمته يوم اقول له يوعانه .. طلعت رحت المطبخ .. مالبست شيلتي لان مافي حد في البيت .. رحت اجهز العشـا وصلـــت المطبخ ..وطلعت المعكرونه بالمبشميل من الثلاجه ..وحطيتها في الماكرويـف ..طلعت السلطه من الثلاجه وحطيت فيها ليمون وملح ..وقعدت اسوي له عصيـر .. دخل علي وقال : شوق ! قلت له وانا اصب ماي في القلاص : احمد روح الغرفه بجيب لك العشا هناك .. رد وقال : احمد ! قلت له بدون مالتفت : اووه ..احمد حبيبي رووح الغرفه ...والله اني جاايه .. التفت علشان احط الثلج .. بس انصدمت بالشخـص الي كـان واقف وراي .. ....: من انتي ؟ كنت بصرخ بس الساني انربط ..طاح القلاص من يدي ..ورحت اركض انخش .. انخشيت ورى باب الثلاجه .. حسيت به جاي صوبي ..قلت له : رووووح بعيــــد .. قال لي : من انتـــــــي ؟ قلت له : انا حرمه احمــد .. انت مـــــــن ؟ قال : شنووووووو !! .. أ ..أأ ...آســـف .. انا راكان اخووه .... عرفت ان راح من صوت خطواته .. طلعت ولميت الزجاج المكسر ونشفت الارض وصبيت له عصير جاهز ,,وحطيته في الصنيـه ..وقبل لاا اطلع راقبت المكان ..ماشفت احد ..مشيت بسرعه بسرعه لدري ..وصلت الغرفه وانا اناافخ .. احمد : شبلاااااج ؟ قلت له : انت ماقلت لي ان عندك اخو غير سعيد .. قال لي : لان راكان مسافر .. ليش تسألين ؟ قلت له : شفت راكان في المطبخ وانخشيت .. احمد : راكــــــــــــاااان !! قلت له : اي .. قام بسرعه : اكيد رجع من السفر .. طلع من الغرفه ..واظن راح يسلم عليه .. وبعد ربع ساعه رجع ..تعشى وخلص ..وبعدين نزل الصينيه تحت ورقدنــا .. قمت على صوت التلفون ..كان علي ..اكيد عرف ان رجعنـا .. رديت عليه وانا مزاجي متعكر لانه قطع علي رقادي .. قلت له : شتبي يالنشبـه .. علي : نشبه ولا نحرقه هاهاهااااي قلت له : بلا خفة دم عااد .. علي : عاد ولا ثمود هاهاهاهاااي قلت له : لعنبوا داارك كل ماقلت لك كلمه جبت لي يااها معكوس .. علي : مع كوس ولا مع طماط هاهاهاهاااي .. قلت له : شــــــــت آآآآآب .. علي : شت اب ولا شت ام ..هاهاهاهاي قلت له : صااير ملـــــــغ علووي .. علي : اصاير برتقال ولا اصاير منجو ..هاهاهااااي قلت له : داري انك مقوومني من النوم .. يعني سندرتنــــــــي .. علي : داري ولا غرفتي هاهاهاااي قلت له : علوي انت شارب شي ؟ علي : شارب ولا لحيه هاهاهااااي .. قلت له : تدري ان الساعه سبـــــع .. شمقووووومك حرام عليك .. علي : سبع ولا اسـد ... هاهاهاهاااي .. قلت له : اقوول عليــــووي بااااااااااي .. علي : امج وابوج في مخبااااااااااااااااااي ..هاهاهاهااااي وسكرت التلفون..حطيت راسي ابي ارقد .. اووووف .. طير النووده مني .. قمت تسبحت ولبست لي جلابيه سوده وعليها شك باللون الاورنج وشيله سووده وعليها بعد ع الاطراف شك بالاورنج ..حطيت لي كحل بطريقه حلووه وقلوس وطلعت .. دخلت الصاله شفت الشبــاب بس موجوديـن استغربت رحت بس بواحمد على راسه وقلت : صبــاح الخيــر .. االشباب : صبـــااح النــــوور .. قعدت احذى احمد ..شفته ابتسم لي رديت له الابتسامه وقلت له بهمس : تبي حليب ؟ احمد : شايفتني امص مصااصه ؟ ضربته على كتفه بالخفيف وقلت : يالذكي اقصد شاي حليب .. احمد : ههههه .. اي ابي .. صبيــت له في كوب .وصبيت حق عمي ...وبعدين صبيــت لي ..رفعت راسي شفت راكان يشوفني .. ابتسمت له وقلت : تبي حليب راكان ؟ راكان ابتسم : اي ماعليج امـر .. صبيت له حليب وعطيته كوبـــه .. سعيد : وانا ..ولد البطه السووده ؟ قلت له : ههههههههههههه .. ماقلت .. سعيد : يعني الحيـــن حمدوه وركون قالوا ؟ قلت له : لاا ماقالوا بس كلن شكلهم يبوون .. سعيد : لاااااا ..وانا شكلي ماابي .. ضحكت وقلت : زين بصب لك ..لاا تااكلــــني .. سعيد : لااا الحمدالله انا نبـاااتي .. ماكل لحووم ..وع وع .." وسوى طريقه ان جبده لايعه ..كلـــنا ضحكنـا عليه .. جدمت لـ عمي واحمد الريوق .. وحطيت البلاليط في الصحون وجدمتهم لـ راكان وسعيد .. بس فاجأنا راكان بسؤاله لي : عايشه انتي من اي قبيله ..؟ استغربت وقلت له : من قبيله الـ .... ليش ؟ راكان : لاا بس والله عرفوا اهلج يربوونج بنت اصوول .. انا طول عمري يوم اقعد الصبح ولاا عمرهم شوق او مريم اونور صبـوا لي او لـخواني او لأبوي بالاخص شـاي ..او حطوا لهم الريوق في صحـــنهم .. تدرون بصراحه احرجني كلام راكان ..ويهي استوى احمـــر ..ويييييه اول مره حد يقول لي اني سنعه .. يااي ونااسه .. فديــــــتج يمه ربيـــتي حرمه سنعه خخخخ ابتسمت وصديت على احمد .. كانت ابتسامه فخر مرسومه على ويهه .. بواحمد : بنت جـاسم فيها الخيـر .. بنت رجاجيـل ..عرفوا اهلها يربوونها .. ابتسمت خجلانه من كلامه وقلت : مشكــوور عمـي .. وقف احمد ووقفت وياه .. راح صوب الباب ولحقته احمد : انا رايح الدوام ..تامريني بشي حبيبتي ؟ قلت له : قطعت اجازتك ؟ احمد : اي ..لانه الشركه مالها حد .. تامريني ببشي ..؟ قلت له : سلاامتك حبيبي .. احمد صرخ : شنـــــووو ؟ التفت بسرعه عليهم وابتسمت ورديت اشوف احمد وانا اقول له بصوت واطي : اوووووووش .. احمد مسك يدي وشوي بعدني عنهم : شنو شنو قلـــــتي ..؟ انحرجت وسكت ..لانه الكلمه طلعت عفوويه .. اووف يااربي .. احمد : قوووولي بليــــــــــز .. ناظرته بخجل وقلت : امممم ..حـ .. بس قطع علينا صوت سعيد : شتسوون ؟ احمد طالعه بنظره : وقـــــــتك غلــــــــط .. ضحكت عليه .. سعيد : ليش شكنتوا تسوون ؟ احمد : ريال وحرمته .. انت شلك خــــــص ؟ سعيد رفع يده مستسلم اونه : مالي شغل ..طالعنه احنا الاثنين وقال " بس ماردي بس سمعت طراطيـــش ..خخخخخخ وطلع يركض برع لانه احمد ركض ورااه .. ضحكت عليــهم .. يااي والله ان حياااتهم حلووه ... حمدت ربي ان الله جمعني بعايله جي .. دخلت داخل وشفت راكان توه بيقوم .. سألته : وين عمي ؟ راكان يقرب صوبي : ممرضته ودته غرفته .. ماستغربت لانه احمد قال لي في شهر العسل ان ابوه عنده مرضه تهتم فيه وتداري شغله .. قلت له وانا اروح اجمع الصحون : اهاا .. جمعت الصحون علشان اوديهم المطبخ .. ويم التفت وراي شفته واقف يطالعني .. ارتبكت ..وسألته : راكان تبي شي .. همس بكلمات ماسمعتهم سألته : شنو ؟ راكان : ولا شي .. بس ماقول غير يااحظ احمد فيـــــج .. |
الجــــــــزء الســــــــــــابع.. ألا ياطفل لا تكبر ..كذا اجمل كذا اطهر ..كذا لا دين يتراكم ..كذا لا ظغط ولا سكــر .. ترى اكبر كذبه عشنــــااهاا ... يالله متى نكبـــــــر .. مادري ليش خفـــت من نظرته لي ...ووخرت عنه بسرعه ورحت المطبخ احط الصحــوون ..والخدامات شافوني وقاموا ياخذون عني الاغراض .. طلعت من المطبخ شفت راكان توه طالع من البيــــت .. قعدت في اصاله ..البيت فااضي .. قلت يلا خلني اروح اشوف عمي يكمن يبي شي .. رحت الغرفه سمعت يهااااوش .. دخلت عليه الغرفه ألا اسمعه يقول .. بواحمد : انا قاايل لج شوي شوووي عـــوورتيــني .. جيت له وقلت : خير ياعمـي شفيك ؟ بواحمد : كل يوم اقول لها ..ابره السكر ماتظربها لي بقووه .. تعور يدي يابنيـتي ..وانا مافيني حيـــل .. شفت عمي .. اي والله صااج .. عمي كلــش ماافيه حيــل .. وااااايد ضعيـــــــف .. قلت حق الممرضه : لوسمحتي عطيني الابره انا بعطيها اياه .. الممرضه : لاءه ياحبيبتي ..مايصحش ...دنتي ما بتعرفيش .. قلت لها : لاا عيووني ..انا اعرف لان انا كنت دووم اعطي يدتي الله يرحمها .. بواحمد : عطيها الابره لا باركتــــن فيج .. الممرضه : بيأول ايه .. قلت لها وانا اضحك : يقول عطيني الابره الله يرضى عليج .. الممرضه : اوكي حااظر .. وعطتني الابره ومسكت يد عمي وعطيته ايااهااا .. بواحمد : اي هااذي النعومه .. ضحكت عليه وقلت للممرضه : شوفي الابره انا بعطيها ايااه .. بواحمد : لاا يابنيتي مابي اتعبـج .. قلت له : لاا لاا ياعمي لاا تقول هالكلااام .. انا مثل بنتك .. وان شالله انا الي بهتم فيـك ..والممرضه بتجيك يوم واحد في الاسبووع تشيك عليك بواحمد : والله مابي اكلف عليج .. قلت له : عمي انت تعتبرني مثل بنتك ؟ بواحمد : اي اكيــد .. انا اعدج مثل مريم ونور وشوق .. قلت له : عيل لاا تقول كلافه ولا شي .. انا بنتك وواجب علي اقوم برعايتك .. بواحمد : هييييييه .. عيالي ماقاموا فيـــني وجابوا لي دختوره عشان تقوم فيني وتشووف صحـتي .. وبنت النــااس تقووم بواجبهم .. قلت له ارقع عنهم : لا ياعمي عيالك فيهم الخير والبركه .. بس الشغل والدراسه ماليين حيااتهم .. والدليل انهم مهتميـن فيك جايبين لك ممرضه ترعااك .. بس ولا يهمك من اليوم وراايح انا الي برعاك .. والتفت على الممرض وقلت لها : شووفي انتي من اليووم يكـون شغلج خلـص ..وابيج بس تجيـن يوم واحد الي هو يوم الاحد ..تشيكيـن على بواحمد .. الممرضه : حاظر .. وقعدت الممرضه تقول لي عن كل شي وشنو الي لازم اسوي له ومتى اعطيه حبووبه ..وشنو نوع الاحبووب ..يعني كـــــل شي ودخلت علينا مريم . مريم : شتسوون ؟ قلت لها : هلا مريم . مريم : اهليـــــن .. ها شتسووين ؟ قلت : والله اعطي عمي الابره .. مريم : اهااا .. اقوول عوش .. قلت : قولي .. مريم : تقدرين تجين ويااي السوق .. قلت لها : ليــــش ؟ مريم : اجهز حق عرسي .. كل يوم اطلع بروحي ولا ويا بنت عمي .. قلت : اي عادي .. بس بشوف احمد .. مريم : لا عادي مابيقول شي .. قلت : لا بعد لازم استأذن .. مريم : ياااا عاادي بواحمد : مريوم وويعه .. اشووله تخربيـــن الحرمه .. تقول لج بتستأذن من ريلها تقولين لااااا .. صج ماعندج سنــع .. ضحكت وقلت : عمي هي على تقول عادي لاني بطلع وياهاا .. مريم : اي يبه عادي .. بواحمد : اقول عايشه بنيــتي .. روحي اتصلي في ريلج وستأذني منه .. ماعليج منها ..تراهاا خراابه بيووت .. ضحكت وقلت : عن اذنكم .. رحت فوق ويوم وصلت عند باب غرفتي شفت باب غرفه ثانيه يتفتح .. شفت راكان طالع .. بسرعه دخلت غرفتي وسكرت الباب .. مادري ليش سويت جي .. بس طلعت جوالي واتصلت على حبيـــبي احمد رد احمد : هــــــلاا بالي وحشـــــتني مووووت .. ضحكت وقلت : اهليــــــن .. احمد : شتقتي لي ؟ قلت : امممممم .. لاا احمد : بــــــل .. ليــــــــش ..؟ قلت له : توك راايح .. احمد : انا من التفت عن ويهج اشتااق لج .. ضحكت عليه وقلت : زين زين .. حمااده انا ابي ارووح مع مريم السوق .. احمد : ليش ؟ قلت : مادري هي قالت لي علشان تخلص جهازهااا .. مسكينه محد يطلع ويااهااا .. احمد : امممم ..افكــــــر .. قلت له : حماااااااااااااااااااده عاااااااد .. احمد : هههههههه ..اول عطيـني بوستيـــن .. قلت : لااااااااا ؟ احمد : هههه اي ..الحين ابي وحده ويوم برجع ابي وحده .. قلت : تحلــــــــــــــم .. احمد : ههههههه يــــــــه .. قلت : احمد يلا مريوم تنطرني .. احمد : تحلميـــــــن .. قلت : بتذلني ؟ احمد : والله انتي ذالتني على هالبووستيـن .. حشى مادري من بتبووسنـي باريس هيلتون .. صرخت عليه وقلت : تخســـــــــــــــــي ألا هـــــي .. تقاارني انا بهاااااااذي خريجه السجـــــــووووووون بنت الانجليــــــــــز . ؟ احمد : خريجه سجون وبنت انجليز ..بس حلوووووووووووووه .. صرخت عليه لان طول شهر العسل وهو يمدح فيها وانا انقهر منه وهو مستانس : حلوووووووووه في عيـــــنك.. اقول باي .. احمد : هههههههههه لااااا عوووووش .. حبيبتي .. قلت : لاا الحين صرت حبيبتك ؟ احمد : فدييييييتج والله .. " وقال بنبره كهربتني " والله اني اموت عليـــــج .. احمرت خدووودي وقلت له : انا الي اموت عليك .. احمد صرخ وحسيت ان الشركه سمعته : واللــــــــــــــــــه !!!!! قلت : احمد زين ابي ارووووح .. احمد : اوكي .. بس البوسه قبل .. قلت : امووووح ..يلا ارووح ؟ احمد : امووووووووووووح .. يلاا فديــــتج .. وهالله هالله في رووحج .. قلت : ان شالله .. مع السلامه .. احمد : مع السلامه .. سكرت من احمد وطلعت لي تنــوره بيـــج .. وبدي اسود ولبست عبايتي وشيلتي خذت شنطتي ونزلت تحت ..شفت مريم قاعده بعبايتها وراكان يشوف التلفزيون .. مريم : رضى ؟ ؟ قلت : اي .. يلاا .. وقفت مريم تلبس شيلتها .. راكان : وين ؟ مريم : بنروح السوق .. راكان : من بيوديكم ؟ مريم : من غير الدريول .. راكان : عاشه بتروحين وياها .. قلت : اي .. راكان : خلاص انا بوديكم... استغربت منه .. بس تجاهلت كلامه ونظرته لي الي تخوفني وتربكني ..وطلعنا برع وركبنـا السياره .. وشغل السياره ومشينـا .. وشغل اغنيه " عبادي الجوهر /يازينه ذكريني " عاد انا شقيت الحلج قعد اغني وياه بس بهمس يعني مايسمعوون .. مريم : خخخخخخخخخ الاخت مشتطه مع الاغنيه .. التفت عليها مستغربه ومادري ليش رفعت عيني شفت راكان يشوفني ..نظرااته خوفتــني وبسرعه شفت مريم وابتسمت لها وسكت .. قعدت مكاني مرتبكه .. اووف ياربي هذا شفيه يطاالعني جي ؟ والله ان نظراته تخوفنـي ..وشوي وألا مريم تقول لي : يلاا عوش وصلنـا .. انتبهت لنفسي ونزلت ودخلــنا المركز وقعدنا نتشرى حق مريم ..وحملنا شكثر اكيااااس .. راكان : خلصتوا ؟ مريم : اي خلصنـا .. بس بليــز ابي اكل شي ..تراني على لحم بطني من الصبح .. قلت انا وياها بعفويتي الي تطيحني داايم في مصايب : اي والله بعد انا ميته من اليوووع .. راكان : اسم الله عليج .. طالعته مستغربه .. بس الي قطع علي صوت التلفون .. التفت اشوف تلفون من الي يرن .. مريم : ههههه عوش تلفوونج .. قلت : اووووووه نسيــــت .. حطيت الاكياس ع الارض وطلعت تلفوني من الشنطه .. رديت : هلا حبيبي .. احمد : آآآآآآآه .. والله لا اشخطه عندج الحين .. شوي شوي .. قلت : ههههههه .. انت في البيت ؟ احمد : لا في الدواااااام .. وانتي مارجعتي ؟ قلت وانا اشوف نظرات راكان تااكلـني : لا الحين بنرجع .. يعني ساعه ألا ربع .. احمد : اي لاتطووليـــــن .. قلت : من عيــــووني .. احمد : تسلــم لي عيوونج .. واييه ..لاا تنسيـــن البووسه ..تراني انطرهاا في البيـــــــت .. حمرت خدوودي ولاحظت راكان ماشل عينه من علي : آآآيــــه احمد .. احمد : عيووووووونه ورووحه وقلبــــه .. قلت : زين بسك يوم برجع البيت ... احمد : آآآآه .. زين خلاص قلت : باي حبيبي احمد : باااااااااااااي ملاكي .. سكرت وحطيت الجوال في الشنطه وفجأني راكان بـ سؤاله ؟ راكان : هاذا احمد ؟ مريم : خخخخ اصمخ تشوفها تقول له احمد ..ومن مسااعه وجهها موولع ..عووش امااااااانه شنو كان يقوووول ؟؟ انا احتـــــرق ويهـــــي ..وراكااان قال : مريوووووم انطمي ويلااا خلنا نروح الكوفي الي هنااك ..لا ارجعكم البيت.. استغرب من تقلب مزاج راكان ..ورحنا وراه الكوفي .. طلبت عصير فراوله وشوكليت كيك ..طبعا هذا تحليه ..انا برجع البيت بهوس ع الغدا .. مريم وقفت راكان : وين آنسه مريم ؟ مريم : ههههههه ..بروح الحماااااام .. راكان يشرب قهوته وقال بدون اهتمام : روحي .. اما انا شربت عصيري وانا ساااكتــه .. مسكت الشوكه باكل الكيك .. حطيت قطعه في حلجي .. ورفعت راسي شفت راكان يشووفنـي .. ماتصدقووني اذا قلت لكم ..اللقمه شارت في بلعوومـي .. ماقدرت ابلعها وقعدت اكح واكح راكان تتدارك الوضع وجاب لي ماااي بسرعه ومسك يدي وقام يشربني ماي وانا اكح .. شربت ماي ولاحظت انه ماسك يدي هديت يده بقوه .. لاحظت نظره راكان ..كان مستغرب .. راكان : شفيج جي قصيتي ؟ قلت : ماعجبتني الكيكه .. بالعكــس كانت تهبــــل .. كيكه شوكليت وين ماتعجبــني .. شربت عصيري وانا اهز ريولي بملل .. صدمني راكان يوم قال راكان : تدرين انج حلوه ؟ تجمدت مكاني ..وطاح القلاص الي في يدي ..والتفت عليه وشهقت .. راكان اشر للقرسوون ..وجا يمسح الارض ويجمع الزجاج .. وانا مفتشلـــــه لانه الي في الكوفي يطاالعووني .. راكان : ياليـــتني خذتج بدال احمد .. عصبت عليه وقلت : ليش انا سلعه للبيع .. وياخو زوجي " قلتها بالعماله علشان ماينسى نفسه " احترم زوجته لانـ ,,, قطع علي كلامي مريم الي كانت جايه .. سكت ومسكت شنطتي ووقفت .. مريم : وين رايحين ..؟ قلت : اي .. واذا انتوا مو رايحين باخذ لي تاكسي وبرووح .. راكان وقف : يلا ع السياره .. خذنا الاغراااض وركبنا السياره وحلفت مااروح ويا مريم مره ثانيه .. وصلنـــا البيت وانا ضااايقه وابي اطلع من سيارته بسرعه .. خذت الاغراض بسرعه ونزلت من السياره وحطيت الاغراض في غرفه مريم وطيرااان غرفــــتي .. دخلت حذفت عبايتي وشيلتي وانا متضاايقه من اسلووب راكان لي حذفت روحي ع السرير ومسكت بطي ..آآآآآه يوووعااااانه .. شوي ودخل علي احمد .. احمد : الحلوووووو موجوووود .. نسيت كل شي من شفتـه ..آآه تلوومووني يوم احبــه ..آآه عليه عذاااب .. احمد قرب صوبي : شفيـج .. ؟ ضحكت تذكرت شهر العسل يوم يسألني شفيج واقول له يوعانه قلت : يوعااااانه .. احمد : هههههه يخسى اليووع .. يلا يلا خلنا نبدل علشان نلحق ع الغدا .. قلت : تغدوا عنــــــــي ؟ احمد : اي دخلت عليهم شفتهم يحطون الاكل.. بدلت بسرعه جنوونيــه مادري شلوون جاتني هاالسرعه .. بس الجووع ومايفعل ... نزلت قبل احمد وطيراااااااان غرفه الطعاام .. قعدت ع الكرسي الي احذى احمد .. بس احمد لين الحين ماجاا .. قعدت وعلى طوول سميت وهوست ع الاكل ..ولااا مجبووس دياااي ..يمي يمي .. شوي ودخل احمد .. احمد : قلت لج انطريــــني ..شخطــتي ..صج يووووعااانه .. ضحكوا كلهم .. وانا انحررررجت وقلت : يـــــه يوعاااانه .. بواحمد : عليج بالعاافيه يابنيــتي .. اكلي اكلـي ..حلاتها البنت مربربه .. استحيت وطالعت احمد الي ابتسم كأنه يأيد راي ابوه .. انا ابي اعرف على كثر الاكل الي آكله ماأمتـــــن ؟ كلهم خلصوا اكلهم ..وانا قمت اشيل الصحون .. احمد : خليه عنج الخدامات بيشلوونه .. قلت : يعني الحين شفاايدتي بقعد بحط ريل على ريل .. احمد : اي ابيج ترتااحيــن .. مابيـــج تتعبيـن رووحج ..انتي ملاكي .. قلت له بحب : فديـــتك والله .. وانت حبيبي وحياتي كلهاااا .. احمد : يااااااااويــــــل حــــــااالي ..شكلي بموووت اليــــوووم .. قلت : اسم الله عليـك ياعيووني .. احمد : يلا فوووووق ..مااافينـي صـــبر .. قلت : هههههههههه ... احمد .. احمد : آآآآآمـــــريني ملااااااكي .. وخرب عليــنا سعيد .. سعيد : شتقوول لها انت ؟؟ احمد : اووووووووووه وقتك غلــــــــــط .. سعيد : ههههههههه ..والله ادري .. بس مادري ليش في هالحزه اظهر .. احمد : زين اقلــــب ويهك .. سعيد : ليش اقلب ويهي .. انت الي مكانك غلط .. عيب عليك مو في غرفه الطعاام ..فوق فووق .." وكان يقول بكل براءه العااااااالم ..وانا ويهي ولع وخليتهم برووحهم .. ورحت بسرعه غرفه بواحمد وخذت حبوووبه وجبت وياي كاسة مـاي وعطيـته حبووبــه .. بواحمد يعطيني القلاص: الحمدالله ..الله يبارك فيج يابنيـتي ..ويرزقج بالذريه الصالحه الي تنـور البيت .. انحرررجت وخصوصا ان سعيد وراكان موجوديــــن .. وحسيت احمد يقول من قلبه هالكلمه : آآآآآآآآآآآآآآميـــــــــــــــن .. حمرت خدودي وقعدت صوب احمد .. سألت مريم : وين شوق ؟ مريم : طلعت من النادي وراحت ويا بنت عمي بيتهم .. قلت : اهاا . نور : عاشه وين منى ليش هي ماعطت ابوي الحبوب ؟ قلت : انا خليتها ترووح ..وقلت لها كل احد تجي علشان تشيك على عمي .. نور : وليش ان شالله ..من بيهتم فيه بعدين ؟ قلت : انا ماعندي شغل .. وعمي مثل حسبه ابوي ..بهتم فيه وبعطيه حبوبه وابرة السكر .. نور : ومن سمــح لج عيووني ؟ ولا على بالج انج دخلتي البيت بتقعدين تتحكميـــــــن فيه ؟ احمد صرخ عليها :نووووووووووور ..احتـــــرمي نفســـج .. نور عصبت : احترم من ؟ احتــــرم هااذي " اشرت علي بطرف صبعها " ومن تكوون يعني علشان احترمهاا .. اليوم صرفت الممرضه ..وبكره بتذبح ابوي ..والي بعده بتستولي علينـــا وعلى حلاااالنـــااا .. احمد كان بيتكلم بس انا قاطعته وقلت : مو مهم تحترميـــني يانور .. لانج ماتهميــني .. وانا صرفت الممرضه عشان انا اهتم بعمي ..مو وحده غريبه تدااريه وتهتم في صحته ..ولو انج مهتمه في ابوج لهدرجه جان قمـــتي انتي برعاايته ورعايه صحــته .. " والتفت عليهم كلهم ..وبعدين طالعت احمد " وانا آسفه اني روغت منى ..واذا تبـونها ..رجعوهااا .. " وركبت الدري بهدوء وثقه مادري من وين جاتني .. بس الي وقفني صوت صفعه التفت بسرعه .. شفت احمدواقف جدام نور ..ونور حاطه يدها على خدهااا .. احمد يصرخ : والله ثم والله ان طاااااااح لساانج في لســـاان عاشه مو احسن لج .. وان اشتكت لي منج ..والله يكووون آخر يوم لج .. سعيد : اهدى ياااحمد .. احمد يصرخ : شفتهاااااا شقااعده تقوووول ؟ راكان يعلي صووته : زيـــــــن بس خلااااص مااايسوى ماقدرت اسمع البااقي ..رحت ركض غرفتي وانا اصيـــــح .. اووف انا سبب المشااكـــل .. سببت مشكله بينهم .. كله مني ..مسوويه روحي الطيبه والي بترااعي ابوهم .. مالت عليهم انا الغلطاانه الي سويت جي .. الوااحد مايدااري مايسووي خير فيهم .. حذفت روحي ع السرير وانا اصيــــح .. دخل علي احمد الغرفه وبسرعه عدلت نفسي ومسحت دموعي .. احمد قرب مني : ملاكي انا آســف .. قلت بسرعه : ليش تتأسف ؟ احمد : على الي سوته نـو .. قاطعته : خلاااص خلاااص انا اصلا غلطاانه .. المفرووض مااسووي شي بدوون ماقول لكم .. احمد : ومن قال انج غلطاااااااانه ؟. الي سوويتيه المفرووض بنااااته يسوون له ..بس ولا وحده فيهاا خير منهم قلت بسرعه : لااااا لاا تقول جي ..خوااتك فيهم الخير .. بس مشغولااات بدرااستهم .. لاا تظلمهم .. احمد : والله انتي المظلوومه .. بققت عيــوني اطاالعه .. احمد مسك يدي وقربني منه وقال بهمس : لا طالعيني جي قلت له بنفس النبره : ليش ؟ احمد : نظرتج تذووبــــني .. ابتسمت له وعيــوني امتلت دمووع ..وشوي شوي قامت دموعي تنزل مثل السيــل .. احمد حظن ويهي بيده : ليش الدمووع ؟ قلت : طوول عمري كنت اتمنى اعيش ويا واحد يحبـني .. بس ماتوقعت ان حلمي وآمالي بتتحقق .. احمد حظني وقعد يمسح على شعري وانا اصيح : عوش انتي ملاكي .. تدريـــــن من صار لأمي وابوي الحاادث وامي توفت فيه ..وابوي صار عااجز ..مااذقت طعم الفرح ألا على يدج ..حتى زوااجي من خوله مافرحت فيه ..كان الكتاب باين من عنواانه ..كانت تبين انها قشره وماتتعااشر .. لكن انتي ياااعووش الي رجعتيـــني للحيـــاه انتي ذوقتيــني طعم الفرح من جديد ..عوش انتي شمعه حيـــــاتي ... لولاج يااعوش جان انا انســــاان ضاايع .. بعدت عن احمد ابي اشووفه .. ابي اشوف حبيب رووحي .. شفت الدموع المتعلقه في عيــونه قلت له وانا دموعي على خدي : انا امي داعية لي في ليله القدر ان الله يرزقنـي بالي يسعدني .. حضنته وانا في خـــااطري مااابتعد عنه .. بعدين وخرت عنه بسرعه : احمد .. احمد : عيووووونه .. ابتسمت وقلت : تسلم لي عيونك ..انت قايل لعلي ان احنا جينا ؟ احمد : اهلج كلهم يدروون .. قلت : عيل يلااااا خلــنا نرووح .. احمد : يابنيـــه وين نرووح في عز الظهر ..خلنا نقيل نرتااح ..بعدين العصر ولا المغرب بنروح .. قلت : لااااااا ابي ارووووح لهم الحيــــن .. احمد تنهد : تعباااااان ياعووش .. ابي ارتاااح .. صج حسيت بروحي مصختها مسكين راجع من الشغل قلت : خلاص حبيبي العصر يوم بتقوم ودني .. احمد حذف روحه ع السرير : انتي مو راقده ؟ قلت : ههههههه وانا اقدر اضيع القيلوله ؟ احمد : ههههههههههههه ..زين انخمدي .. قلت : بتصل على علي ..وبعدين بجيك .. احمد غمض عيونه ..مادري عنه رقد ولاا .. رحت صوب شنطتي باخذ جوالي ..قعدت ادور شنطتي عفست الغرفه ..يااربي وينهااا .. اي يمكن خليتها ويا الاغراض في غرفه مريم .. نزلت تحت وحطيت شيلتي على راسي ..دخلت الصاله ماكان فيها حد .. طقيت الباب على مريم .. مريم : ادخلوا .. دخلت وقلت : انا وحده مو جيش .. مريم : هههههه ..ادري .. قلت : ماشفتي شنطتي ويا اغراضج ؟ مريم تدور وتتلفت : لااا ..اغرااضي كلهم رتبتهم .. قلت : مادري وينهي عفست غرفتي فوق تحت ..مالقيتهااا .. مريم :يمكن في سياره راكان .. قلت : يمكن .. يلاا بروح اشوفها ..برب مريم : ههههه تيت .. طلعت برع الحوش وشفت سياره راكان مصفوطه في الباركات الي في الفله .. دعيت ربي في قلبي ان تكون السياره مفتوحه .. مسكت قبضه الباب وانا مغمضه عيوني وادعي ..حركت القبضه وانفتح الباب ..كنت بصرخ من الونااسه مادري ليش ..يمكن علشان ماشوف راكان واقول له اني ابي شنطتي من سيارتك .. دخلت السياره وشفت شنطتي تحت السيت محذوفه ..خذتها وعلى طول رن جوالي ..طلعت الجوال وشفت نور بيتنـا .. رديت بسرعه : هــــــــــلاا بالي لوووع جبدي من صباح ربي .. علي : هههههههههههههههههههههههههههههه .. شلوونج يالعرووس ؟ قلت : يسرك الحال ..وشلونك انت وشلون امي وابوي وخواتي وبطي وعبدالعزيز ؟ علي : حشــــــــى ..تعالي البيت زين .. قلت : باجي اليوم ان شالله .. بس العصر او المغرب .. علي : اهااا ..تدرين اشتقت لج .. قلت : واااااااااي فديــــــــت رووووحك وفديـــــت قلبك .. انا الي اشتقت لك موووت .. والله .. علي : هههههههه حشى مايسوى علي قلت اشتقت لج .. قلت : مالت عليك اصلا مو منك مني انا الي اعبر لك عن مشاعري .. علي : ههههههههههه عبري يانظر عيــــني عبــري .. شعليج مااخذه احمد ..مدرس في الرومانسيه والغرااااااام .. انحرجت وتلوون ويهي وقلت : علــــــــــــــــــــي .. علي : ههههههههههههههههههه انحرجــــــتي ؟ قلت : مايخصك ويلاا اقلب ويهك ابي ارقد .. علي : هههههههه اي مااتفووتين لا الرقااد ولا الاكل .. قلت : ههههههه بوطبيع مايوز عن طبعه .. علي : زين عيل يلاا بايو .. قلت : بايو حبيبي .. سكرت التلفون ويوم طلعت امن السياره انصدمت براكان واقف والشرااار يتطااير من عيــونـــــه .. راكان : من هذا ؟ هااا شووو رايكم بالاكشن للحين ؟؟ وشوو توقعاتكم ؟؟؟؟؟ لا تحرمووني ردوووووودكم الحلوة يا حلويين .. |
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ونتريا البااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااارت الياي الله كشخة شكله البااااااااااااااااااااااااارت الياي وناااااااااااااااسة دخليج لا تتاخرييييييييييييييين علينا نتريا على احر من الجمر مشكورة على البااااااااااااااااااااااااااارت ..^^.. |
العفو غلااايه وان شاء الله ما بتاخر عليكم .. |
تسلمين ياقلبي ع هالبارت الروعه نرقب البارت الياي بكل شوق |
ربي يسلمج حبووبة .. ^^ |
تسلمين همسووووه على القصه و نتريا البارت الياي |
ثانكس ع البارت غلايه ونتريا التكمله |
يؤء يؤء وهذا شدخل فيهاااااا صدج مايستحي راكااان <==شفتي مندمجه خخخخخ تقولين بضاارب رووووووووعه البارتين وفيها احدااااث معقوووله مو مثل البارتات اللي راحن احسهم فيها نوع من الخيال الا سالفه ترمل عاشووه سبحااااان الله الزمن ياخذ منيه ويعطي منيه تسلمييييييييين ولا تطولين يالدبه وحطي ثلاث بارتااتــــ <==ياشين لطمع سي ياااااا قلبووو |
يا هالراكان السخيف .. قهرني و الله .. و هو شلـّه عوش ترمس منو -_- نتريا البارت بس لا اتحيرين علينا .. |
تسلمــــــــــون عالمرور يالغاليين .. الجـــــــزء الثــــامن .. قلت : مالك حق تسأل .. راكان على صوته : من هذاااااااااااا ؟ قلت : اظن انك مو ولي امري .. عن اذنك .." ومريت من صوبه بروح داخل ..مسكني من يـدي .. راكان : يوم اكلمج لا تعطيني ظهرج .. قلت : ليش ان شالله ومن تكوووون حظرتك ؟ راكان : من كنتــــــــي تكلميييييين ؟ قلت : مالك حق تسألني لاا انت ولا غيرك .. الوحيد الي له حق هو احمد .. وهديت يدي من يده بقوه ورحت بسرعه داخل ... دخلت الغرفه شفت احمد ناايم ع السرير .. دخلت وقعدت على طرف السرير اتأمل ويهه .. آآه ربي لا تحرمني من هالويه ..احبــــه وماتخيـل حيــــاااااتي من دوونـــه .. وفاجأني احمد يوم فتح عيونه : شبلاااااج تقزيـني ؟ ضحكت وقلت : اتأمل حبيبي ..حراااام .. احمد : ههههههه .. خمدي لاا اكسر رااسج الحين .. ضحكت وونسدحت وانخمدت .. صحيت على رنه التلفون .. قلت : الو .. منور : وويعووووووووووووه .. قلت : اوووه شتبيـــــن ؟ منور : وينج يالكسووله قلت : في البيت بعد وين ؟ منور : حرام عليج الساعه 5 قوووووومي .. شهقت وتعدلت : حلـــــــــفي .. منور : شوفي الساعه ..ولا بيتكم مافيه سااعاات .. نقزت اشوف الساعه الي ع الطوفه .. شفت الساعه 5 ..صج ..اوف شمرقدني هالكثر ..وليش احمد ماقووومنــــي .. منور : يااااهوووو ...انا ع التلفوووووون .. قلت : زين زين ..بروح اتسبح وبلبس وجايتكم .. منور : زين .. بايو .. قلت : باي .. سكرت التلفون ورحت الحمام تسبحت وطلعت وانا لابسه الروب ..وشفت احمد قاعد ع السرير ويحوس في الاب توب ..جاني فضول شيسوي ؟ سألته : شتسوي ؟ احمد رفع عينه وأشر لي اجي عنده .. جيت وقعدت صوبه وقال : اشتغل .. قلت : في البيت وفي الشركه ؟ احمد : هههههه تراني ماخلصت شغلي ..جيت عشاان عيونج .." وغمز لي " احمــــر ويهي وقلت اضيع السالفه : زين ليش ماقومتني ؟ مخليني راقده لين هالحزه ؟ احمد : مادري نسيــت .. لاني كنت اشتغل .. قمت من عنده ولبست لي فستــــان ابيـض تحت الساق بدون اكمام بس حمالات ضعاف وعليه دوائر وخطوط سود ..وصوب البطن مثل الحزاام مصفوف بكرستاللات سود .. ولبست تحته هيلاهوب اسود .. فتحت شعري ونشفتــه ..ومشطته شوي بالاستشواار علشاان يستعدل واستشورت غرتي ..حطيت لي تـــااج على راسي ابيـض وعليه دوائر سود ..وحطيت لي ميك اب اسوود سمووك ..وطااالع غرااااام علي .. بصراحه بصراحه شكلـــي عجبــــني .. عدلت شعري وبحركه سريعه التفت على احمد شفتــــــه يطالعـــني مبهـــــــت .. قلت وانا اقرب صوبه : شراااايك فيــــــني ؟ احمد : احلــــى من الحــــلى كلـــــه .. ابتسمت بخجل وقلت : يلا البس علشان توصلـــني .. احمد : وين ؟ قلت اذكره : بيــــــت ابوووي .. احمد يتأفف : قعدي عندي زيـــــــن .. قلت : حبيبي ابي اسلم عليهم .. احمد : زين سلمي وطلعي .. قلت : حبيبي عازمينا ع العشــاا .. احمد : اهااا ..يعني اكشخ ؟ قلت بسرعه : لاااااااا ..خلك عادي .. احمد : ليش ..؟ قلت : لان بنات عايلتنا ملقوفات بيـ ..."و سكت .. احمد ضحك : وبي شنووووو ؟ قلت وانا متوهقه حدي : ولاشي ..بس لا تكشخ ..انا ناازله تحت .. لبست عبايتي المسكره لان لبسي قصير ..ولبست شيلتي خذت شنطتي ونزلت تحت .. ماشفت حد في الصاله .. رحت غرفه عمي شفته نايم .. طلعت عنه وسكرت الباب ..شوي واحمد نازل من الدري ابتسم لي رديت له الابتسااااامه احمد يصرخ : اموووووووووووووووووووووووووووووووووت عليــــــــــــــــج .. رحت له اركض اسكر حلجه لا يقول شي بعد يفضحني : اوووووووووش .. على بالك في البيت بروووحك .. احمد : مالهم خص فيني ..كيفي احب حرمتي .. حمرت خدودي وقلت : زين خلاص يلا خلنا نرووح .. مشيت واحمد ورااي ..وبعدين احمد صرخ .. التفت عليه بسرعه : شفيييييييك ؟ احمد : البوووووسه ..يلااااا يلاااا " وقدم خده " بوسيـــــــني .. استغربت : اي بووسه .؟ احمد : يوم رحتي ويا مريووم السوق ..مارجعتي لي بوستي .. ضحكت وقلت : احمد بنتأخر .. احمد بوز مثل البزران : كيفج ..شوفي لج حد يوديج .. قلت اترجااه : احمـــــــــــــــــــــــد .. احمد : لاا تحااوليـــــن .. قربت منه وقلت : في الليل زيـــــــن ؟ احمد : في الليل كيــــفج ..بس الحين ابي وحده .. تنهدت ورحت له .. احمد وقفني : من قلبج ؟ قلت : شنو ؟ احمد : البوسه .. .. قلت : ههههههههه زين .. بسته على خده وكنت منحــــرجه .. احمد لوى على كتفي وقال : يلااااا مــــلاااكي .. ابتسمت له ومشيـنا للبـــاب .. شوي واسمـــع صوت تصفيــــق وتصفــــــير .. التفتنـا انا واحمد بسرعه ألا نشووف راكان وسعيد واقفيـــن عند باب غرفه راكان الي تحت .. احمد : ههههه شفيـــكم ؟ سعيد : هههههههههههههههههههههه ..تسألني ؟ اسأل روحك ؟ احمد : ليش شسويت ؟ راكان : لااا ابـد والتفت علي راكان وطالعني بنظراات ..كأنه يبي يكفخني ..استغربت منه وبعدين شفته مصخها ..طالعته بنص عين وصديــــت .." احمد : شبلاااكم زين ؟ سعيد : لا بس كنا نشووف مسرحيه رومانســـــيه .. مافهمت شيقصد سعيد وسكت انطر احمد يجي علشان نروح .. احمد : من متى وانت واقف ؟ سعيد : ههههههههههه ..اموووووووووووت عليــــــــج ..خخخخخخخخخخ تووووني مستوعبــــه شقال سعيـد ..شهقت ..ابيــه يعني راكان وسعيد شاافوا كل شي .. ابيــــــــــــه .. طلعت ارررررركض من الباب وانا ميــــــــته من الاحرااااااااج .. وركبت سياره احمد انطره .. ماوعيـــت ألا راكان وسعيد طالعيــــن من الباب يركضوون ويركبون سيااييرهم .. واحمد كان يركض ورااهم ..فطست من الضحك على اشكالهم .. رياييل شكبرهم يرااكضوون ..خخخخخ شوي وركب احمد السياره وهو يناافخ من التعب .. قلت : شفت شلووووون ..؟ احرجتــني جدام خوااانك ؟ احمد : ههههههه ..عادي حرمتي .. وشغل اغنيه الجسمي ..الحبيب الاولي .. وقعدنا نغني انا ويااه ونسوولف ونضحك .. لين وصلــنا البيت .. سكر احمد المسجل ..وكنت بنزل بس مسك يدي .. قلت : شنو ؟ احمد : بشتــــااق لج .. دزيته بالخفيف : عيـــاااااااااار .. احمد : ههههههه والله العظيم .. ابتسمت : ههههه ..زين يلاا بنزل .. احمد : زين بس لاا تتأخرين ..بنتعشى وبنطلع .. هزيت راسي وانا في قلبي ..هذا ويهي ان ماطلعنــــا الصبــح .. دخلت البيت وشفــتهم كلــهم متجمعيـن ..بنات عمي كلهم وعمتي ... قلت : هــــــــــــــاااااااااااااااااااي افري بــــــــــدي .. ثجوب نقزت : عوووووووووووووووووووووووووووش ..عــــــمري .. هندوه : لااا عيوني الحين ماصاارت عمرج ..الحين هي عمر حموودي .." وغمزت لي ..حمرت خدودي وسفهت لهم ..ورحت صاله الحريم ..ابي اسلم على امي ..قبلهم ..شفت امي قاعده مع حريم عمامي وعمتي .. قلت : يمـــــــــــــاااااااه .. امي : واااااي بنيـــــتي .. رحت له اركض وهي قامت ...لويت عليها وقعدت اصيح وهي صااحت وياي .. عمتي خلود : ويـــه .ألا مسافره شهــــــر .. امي : هاذي عوااشه نور البيـــت .. قلت : ههههههه ..الحيـــن عرفوا قيمــــتي .. امي : فدييييييت قلبج .. قمت عن امي وسلمت على حريم عمامي وعمتي وبعدين رحت سلمت ع البنات .. قلت : وين منور ومهروه ؟ مياسوه : في غرفهم ..مااااعندهم سنع هذوول .. قلت : ذيل الجلب عمره ماينعدل .. ثجوب : ههههههههههههه ..بس تسمعج منور ..تروحيـن حق ريلج مكسره .. ضحكت ورحت فوق غرفه منور .. دخلت بشوي شوي ..وشفتها تحط لها روج .. قلت : بووووووووووووووووووو .. منور تخرعت وشخطت الروج على خدهااا .. فطست عليها من الضحك وقلت : ههههههههه شبلاااااج ؟ منور معصبه : كـــــان بيجيـــــني انهيـــــاار عصبـــــــــي..الله ياااخذج .. قلت له وانا اسوي روحي مسكينه : تدعين علي ..الله يساامحج .." ورحت صوب الباب ..ماوعيت ألا ومنور على ظهري .. منور : فديييييييييييييييتج عووووووويش ..والله وحشتيـــــــني .. ضحكت عليها .. صج منور عصبيه وماتتحاجى ..بس طيبـــه وقلبها ابيـض .. قلت : والله انتي اكثــــــر فديييييييتج .. قعدنا على السرير وقلت : هااااا اخبـــارج شسوويـــتي ؟ واخبار عمر ؟ " وغمزت لها " منور : اوووووووف ..سكــــــتي .. قلت بشوق : شنو شنو ؟ منور : آآآآآآه على ذاااك اليـــــووم ..يااااااليــــته ينعااااد .. قلت وانا في خاطر ياعرف : شنوووووووووووو ؟ منور : ذاك اليوم كنت في بيت عمي محمد ..كنت باخذ هندوه تبات عندنااا .. قلت : زين .. منور : دخلت البيت كانت مرت عمي قاعده ...رحت سلمت عليها ..وسألتها .. منور : خالتي وين هندوه ؟ ام حسن : في غرفتها ..روحي لها ,, ركبت الدري ورحت غرفتهاا وماشفتهاا ..استغربت ..كنت بسكر الباب بس شفتها طالعه من الحمام ..دخلت بسرعه بس بشوي شوي ..وسكرت الباب ونخشيت ورى المزهريه ...هي نشفت شعرتينهاا ومشطت شعرها وتعطرت ..وانا مشيت شوي شوي ..وقلت : طحـــــــــــــت عليـــــــــــــــج .. اما هندوه تخرعت وطاح العطر وانكسر .. وانا فطست من الضحك .. وهندوه تحلفــــت فيــــني .. نزلت اركض ومادري شلون فرطت ريــلي وكنت بطيح بس كان في شخص مسكني ..رفعت راسي اشووفه ..كاان هوووو .. كان عمـــــــر .. مسكني من ظهري ويهي كان في سدره ..رفعت عيني اشووفه .. آآآه يااعووش ...عيوني كانت في عيـــنه ..كنت اتمنى مااوخر عنه .. بس استحيــــــــــــــــت .. وقمت عنه بسرعه وركضت بس وقفني صوته ..التفت عليه ..وشفت شيلتي على يده .. مسكت راسي بسرعه اتحسس راسي ..رحت له وخذت الشيله وانا منحرجه ..وحطيتها على راسي وركت ركض برررع .. اما انا ضحكت عليها : هههههههههههههههههه منور انتي تستحيـــن ؟ منور : اقوووولج لزقت فيه ..استحــــــي .. قلت :ههههههه ..يالله الله يجدم الي فيه الخير .. ودخلت علينا مهره في هالحظه .. مهره : عووووووووووش .. رحت لها ولويت عليها .. وبعدين نزلنا تحـــت وقعدنا ويا الحريم والبنات نسوولف .. شوي وجا لجوالي مسج .. فتحت وكان صوتي ..وكانت غنيه الجسمي بحبك وحشتيني ..رفعت نظري للمرسل كان " غلا روحي " فديييييته ..احمد .. ثجوب : هههههههههههه اوب اوووب .. من الحيــــن .. استحيتتت وقلت : جااااااااااااااب .. هندوه : ههههههههه .. ولا تووها ماصاار لها ساعه .. قمت عنهم وهم مااسكتوا من التعليقــــاات ورحت المطبخ كنت يووووعااانه ... من غدااي ماكلت شي ..فتحت الثلاااجه وشفت كيكه الشيز كيك بالسنكيرز ..يمي يمي .. خذت لي قطعه وقعدت آكــل ..وشوي ورن جواالي ..كان .." غلا روحي " رديت : الوو .. احمد : امووووت على هالألووووه .. قلت: ههههه انت وين قااعد ..تتكلـــم بكل رااحه .. احمد : هههههههه ..مايخصـج ..اشتــــــقت لج موووووت .. قلت وانا امسك كوب العصير واطلع برع المطبخ : وانا اكثـــــر .. احمد : حللللفي .. قلت : هههههههه ..والله .. احمد :آآآآآه اموت ولا اموت .. اقول اقول ..يلاا لبسي ترااني باخذج البيت .. قلت : ههههههههه لااااا احممممممممممد .. احمد : اقولج يلااااا لبــسي .. قلت : بلييييييز حموودي حبيبي علشااان خااطري ..ولا مالي خاطر عندك ؟ احمد :آآه ..مسكتيني من يدي الي تعورني .. قلت : ههههه ...اوكي يلاا باي ..تأخرت عليهم .. احمد : لاا والله توني قايل الو .. قلت : ههههه عيااااار .. احمد : هههههههههه زين يلا بايو حبي .. قلت : بايو حياتي .. سكرت التلفون وشربت العصير مره وحده ..وتوني بدخل المطبخ ألا انصدمت بشخـص وااقف وسااد علي طريقي ..ِشهقت وانا اشووف بعيــنه نظرات الولهه والحــب والشووق .. حطيت يدي على حلجي وقلت : بندر ؟!!! بندر : ليش نسيــــتيني .. نزلت نظري وانتبهت على رووحي ..كنت لابسه فستان قصير ..وعريااان ..كنت حاسره ..ارتفع نظري وشفته يطااااالعــــني كأنه يشبع عيـنه مني ..امتلت عيوني دمووع ودزيته ورحت ركــض المطبخ ودخلت الصاله وهديت من سرعتي ..وضبطت شعري بالمنظره الي كانت يمي ..وخذت نفــــس ..ودخلت اصلاله عليهم .. وبعدين حطوا العــــــشا وقعدنـــا نااكل ونسوولف .. شوي وجاني فصول يركض .. لويت عليه وقعدت ابووسه ويوم خلصت عضيته على خده وقام يضحك ..استغربت .. فصول : عمي عذوذ ..وباباتي ..ودوي وألوي ..يبوونس بلع .. قمت بسرعه ورحت عند الباب ,..وبعدين صرخت على فصول : في ريااايل برع ولاا؟ جاني صوت عمي عبدالعزيز : لااااااا البــــر آمــــــاان .. ابتسمت وطلعت لهم .. رحت على طول لويت على ابوي وقعدت ابوسه واقول له وحشتني .. وبعدين درت على عمي ..وبعديــن علي .. وشفت بطي وااقف ومنزل راسه .. حسيت انه مو حاس اني بسلم عليه .. مادري شلون جاتني الجراءه وعفدت عليه وقعدت اصيــح ..ليش صحـــت عنده ماادري .. بطي : شفيــج عووش ؟ احمد مزعلج ؟ مسوي لج شي ؟ قووولي .. هزيت راسي بلااء وانا امسح دموعي وابتعد عن بطي .. عبدالعزيز : عيل شفيج ؟ ليش تصيـــحين .. ضحكت وقلت : اشتقت لكم .. ابوي : عســى مرتااحه يابنيــــتي .. علي بلقاافه : اكيـــــــــــــد .. ومن يحصـل احمد وماايرتاح ويااه .. حمرت خدوودي وقرصت خصر علي ..وانا محتره عليه .. علي :آآآآي .. شفيييج ؟ قلت له بهس : عندي شغل ويااااااااك وااااااايد .. علي ضحك وراح بعيد : خلــــني ارووح اسلم على رووحي ..ومارجع البيت ألا يوم هالشراانيه تطلع .." وراح يركض الميلس .." قعدت اسولف شوي ويا ابوي وبطي وعمي .. وبعدين هم ستأذنوا وراحوا .. وتوني بدخل داااخل ألا اسمع صوت حد يناديني ..التفت ورى شفت احمد رحت له بدون تردد .. احمد : هلاااا بعيـــــووني وقلبــــي ورووحــــي وطوايف اهلي كلهم .. حمرت خدودي وقلت : هلاا حبيبي...تبي شي ؟ احمد :اممممم ..اتصلت في راكان علشان يرجعج البيت .. قلت وانا مستغربه :ليش وانت ؟ احمد : انا عندي شغـــل لين راااسي .. سووري عيووني .. قلت : زين انت ماخلصت شغلك ..جيبه البيت واقعد .. احمد : ماايصيــــر ..مااقدر ..ان شالله بخلص شغلي بسرعه ..وبرجع البيت ..زين .. ابتسمت له وهزيت راسي .. احمد مسك يدي وباسها وقال : بشتاااااااق لج .. ضحكت وقلت : زين قول حق اخوك راكان ماله داعي يجي ..انا بروح ويا واحد من اخوااني .. احمد : براحتج ..يلااا ملااكي ..تبين بشي .. قلت : دير بالك على نفسك ..ولا تســـرع .. وابيــك ترجع لي سـاالم .. احمد يرفع حواجبه وبمرح : من هذا ســاالم ؟ ضحكت وضربته بخفه على كتفه وقلت : سخييييييييف .. احمد : هههههه مقبووله يازوجتي العزيزه ..يلاا مع السلااامه ملاكي .. قلت له : ربي يحفظــــك عيوووني .. ظليت وااقفه مكاني لين ماراح احمد عن نظري ..وانا رجعت الصاله .. قعدت مع البنات اسولف واتصلت على علي وقلت له عشان ياخذني .. دورت عبايــــتي مالقيتها ..خذت لي عبايه من عبايات منور ..ويوم طلعت شفت عباايتي ع الارض ومغبـــــــــــــــــره ..دخلت الصاله وحذفتها ع الخدامه عشان تغسلهاا .. سلمت ع الكـل .. وطلعت ويا علي .. كان جو السياره كله ضحك وهوااشي انا وعلي .. يعني حلجي ماسكر من كثر مااضحكت .. وصلت البيت .. بست علي ونزلت البيت .. دخلت داخل .. كاان البـــــيت مظلــــم ..وهدوووووء .. مشيت شوي شوي ..طـــــق طـــــق طـــــــــق .. اووف ..هذا صوت كعبي ..الله يكرهك .. هذاا صوت ..فصخته ومسكته بيدي ..اووف الارضيــه باارده .. مشيت على اطراف اصاابعي .. بس افجعــني صووت ... .....: من الي كان وياج في السياره ؟ التفت بسرعه وفتحت الانوار في هالحظه .. شهقت يوم شفت راكان وااقف ولابس بنطلــون جيـنز ازرق ..وقميص ابيـض مقلم بالازرق ..ولابس كـب وجايبه على جـــنب ..وكاااان رووووعه ..استغفر الله استغفر الله ..اتغزل في اخو زوجي .. بس بصراحه عشان ماظلمه ..احلى من احمد بوااااااااااااااااااااايد بس القلب ومايعشق ^__* راكان على صوته : من الي كان وياج في السياره ؟ اما انا رصيت شيلتي عدل وغطيت جسمي الي ظهر من العباايه ..وقلت : كم مره اقول لك ..مالك شغـــــــل فيــــــني .. راكان: لااااااا .؟ عشــــاان احمد عنده شغل لعبــــتي لعبــتج ؟ انصدمت منه ..هذا شيقوول : انت شتقوووول ..خرفـــــــت ؟ راكان قرب مني : لاا ماخرفت ..انتي الي خرفتي ..داام احمد غاافل عنج وااثق فيـــج وثووق العمى .. الله مو غاافل .. وسخر له اخواان يحموونه من العقربه الي عنده .,. شهقت وطاح الكعب الي في يدي : انت شقااعد تقول ..على كيفك كذبت وصدقت كذبتك ؟ راكان قرب مني بس انا بعدت ..وهو قرب لين ماا حاصرني وانا ظهري ع الطووفه .. راكان : مع كـــل هالعيووب .. حلووه .. قمـــــــر .. صرخت فيه وقلت : قووم عني .. انا زوجة اخوووك قووووم .. راكان قرب مني وحسيت اني قاعده اخون احمد بمجرد اني اتكلم مع راكان بهالاسلوب .. قلت وانا عيوني تدمع : قوووم حـــرام عليك ..وخــــر الي تسويه حراام " وقعدت اظربه على سدره يمكن يوخر .. بس يااجبل مايهزك ريــــح .." راكان وسدره ظرب في سدري : اممم ..تدرين اني كنت انا الي باخذج ؟ انصدمت من كلااامــه ليش ..؟ وهو وين شاافني ؟ راكان وكأنه سمع أسألتي .. شفتــج مـره في مركز .. كنــتي تمشيـن ويمج وبنتيـن ..دخلـــتي خاااطري وتمنيــــتج ..ولحقتكم لـين وصلتوا بيتكم .. وقررت اخطبج .. بس نسيت لاني ساافرت ادرس برع ..ويوم رجعـــت ..شفتج في المطبخ .. انصدمت ..حياتي تحطمت من قلتي ..انا حرمه احمد ..انتي حرمة احمـــــد ليــــش ؟ انا الي كنت ابيـــج .. انا الي كنت انتي ماتفاارقيــــن خيـــاالي .. وين مااروح صورتج ماتفاارقني .. انا احبـــج ..واموت ع الترااب الي تمشيـــن عليه ..احبج عايشه احبج .. صرخت عليه وانا اسكر اذنــي : بــــــــــــس .,.ماااااابي اسمــــــــع .. حرااام الي تقوله حرام ..خلااااااص انا زوجت اخووووك وخر عنـــــي " وقعدت اضربه على صدره .. بس فجأه مسك يدي وهزني بقوه ..رفعت عيني اطالعه ..شفت الصدق بعيوونه .. مادري حسيت بقشعريره..حســيت اني نذله ..بسبب قربه مني .. راكان : عوش تطلقي من احمد .. والله انا بتزوجج اول ماتخلصـــين من العده .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! شو رايكم؟؟!!؟؟! ابي ردودكم الحلللللوة شراتكم ^.^ |
اااااااااااااااااااااخ يالقهر شوووو هااه :522: لاااااااااااااااااااء اكان بليف ات :54: ولله انا شكلي بمووت قهر والسبه منج همووسه :7799: شو هالقصه :184: يالله يالله لاتحرقين اعصاااااابي :5: الباارده اكثر ماهي باارده بسرررررررررررررررررررررررعه ×_______× ويعه من هالراكانووو:7799: |
ههههههههههههه قطووو سلامتج و سلامة اعصابج لووول ^^ |
ههههه قطووو سلامتج و سلامة اعصابج لووول ^^ |
هههههههههههههههههه يادبه ماعليج من اعصابي بس نزلي البارت <==وهذي بوووسه على رااسج العووود:78650: |
بررررررررررررررررررررررب |
شي يقهر اففففففففففففففففففففففففففففففففففففف وين طلع بعد هذا ركان يقهر يرفع الضغط والسكر والقلب والله حرام عليه يسوي جي في عاشة هذا ركان يباله :00::090::522: يسلمو ونتريا البارت الياي على احر من الجمر :522: :522::522::522: ..^^.. |
هههههههههههههه اشووفكم وااايد انفعلتوووا !! لوووول خلص ها بارت لعيووووووون احلى منفعلين ^.^ الجـــــزء التـــــاااســـــع .. صرخت فيه : انت ستخفيــــــــــــــت .. اخوووك زووجي .. انا احبـــــه وهو يحبـني .. راكان : وانـــــااا ؟ قلت له بعدم اهتماام : دور لك بنت الحلال الي تسعدك .. وصديت الصوب الثاني علشان ماشوف ويهه الزفـــــــت .. ظليت فتره على هالوضع ويوم التفت على راكان ابي اشوفه شفيه ليش مايقوم عني ويخليني ارووح ؟ شفته يطالعني من فوق لين تحـــت ..يقزني ... لاحظت روحي ..كان سااقي يبـــين .. بسرعه غطيـته بالعباايه ..ورفع راكان راسه .. راكان : من كان الي وياج في السياره ؟ حبيبــــج ؟ قلت له : اي حبيــــبي .. زين راكان : وبكل وقااحه تقولينهااا ؟ ولاا وبعد بايسته في السياره !! قلت : اي كيــــفي انت مالك خــــص ابوسه ولا مابوسه ..انت مو زوجي عشان تتحكم فينــــــي .. راكان : ليش تخونين احمد ليــــش ؟ ضربته بكــــل قوتي على صدره ..ووبعد شوي ..وصرخت عليه وقلت : مااااايخـــــصك ..مااااااايخصــك .. ورحت ركـــــض الدري .. بس تذكرت شنطتي وجوتيي الي نســـيتهم .. نزلت اركض باخذهم ..شفت راكان جاي بيمسكهم .. سبقته وخذت الجوتي وتوني باخذ الشنطه ألا وهو مااسكها عني .. مسكتها اجرهاا منه ..وبعدين صرخت عليه : عطـــــــني ايااهااااااا .. راكان بخبث : اول شي ابي مقاابل .. صرخت عليه : طرااااار ويتشرررررط .. راكان : هههه ..احترميني ..ماني بطراار .. بس ابي بوسه .. ليش الغريب احق مني ؟ انا اخو زوجج .. انصدمت من وقااحتـــه ..معقووله في نااس جي .. معقوووووله !! واخو زوجي !! صرخت عليه : انت مااااتســـــوى قااع ريـلي ..وضربت يده بقوه وهد الشنطه خذيتها وطلعت ركض الغرفه .. وحسيت بحد يمشي ع الدري ..التفت وراي شفته جاي لي يركض .. انتفضت من الخوف ..ورحت ارررررركض الغرفه وقفلت على نفسي الباب .. قعدت ورى البـــااب اصيـــــــح ..ليش يسووي جي ..حرام انا زوجه اخووه ...؟ معقووله يحبــني !! كانت وايد تساؤلات في باالي .. مالقيت لهم جوااب . رحت تسبحت ولبست بجامتي وانسدحت ع الكرسي افكـــر .. افزعني صووت طـــق الباب بقووه .. كان في شخـص يقول : عووش ..عووووووش فتــــحي .. صرخت وقلت : مااااااااااااااااابي .. .....: عوش فتــحي .. ملااااكي عيووني .. انا احمد فتحـــــــي .. صحصحـــت ..وطالعت الساعه كانت 2 الفجر .. قمت بسرعه وفتحت الباب وكان احمد ويا مريم وشوق .. شوق : عوووووش شفيـــج خرعتينا عليج ..؟ ماتكلمت وطالعت احمد ..كأني اقول له ماعندي شي اقوله .. احمد : خلاااص شوق ومريم ..روحوا نااموا .. راحوا مريم وشوق ..وانا دخلت الغرفه واحمد جاا وراي وسكر الباب .. قعدت ع الكنـــبه ضامه ريولي .. كنت ارتجـف .. معقوله راكان بيقول حق احمد .. بيقول له اني كلمــــته .. بيقول له كل شي صاار بينـا ..لاا لاا مستحيـل يدمر حيااة اخووه ..مستحيـــل .. بس ليش لاا .. اهو نذل ..طلب مني اتطلق من اخوه عشان يتزوجني .. بس قطع علي تفكيري ضربة احمد لي على خدي .. احمد : حبـــي شفيــــج ؟ طالعت احمد ..فدييييتك يااحمد ..مااتدري عن اخووك وسوواد ويهه .. ماتدري انه يحبــني ويبي يتزووجني ..دمعت عيـــني وماقدرت استحمل وغرقت ويهي بدمووعي .. احمد ضمني وقال : عووش خرعتيــني شفيــــج .. عيووني قولي لي ؟ حد مضاايقج ؟ حد قال لج شي في بيتكم .. منـــيه . شوق مريم نور ..قالوا لج شي ؟ هزيت راسي بلااء .. احمد : عيل شفيــــج ؟ قلت : ماااادري ياحمد ماااااادري .. ظل احمد يطاالعني وقال : عيوني روحي الحيـــن ناامي ..والصباح ربااح ..زين .. هزيت راسي مثل الاطفااال ..ومشيت ويااه لين السرير وانسدحت وعلى طول من غمضت عيووني ..رحــــــت عاالم ثــــاااااااااااني .. فتحت عيوني وانا احس بحد يتأملني ..طالعت شفت احمد منسدح ع السرير وحاط يده تحت ذقنه ويطالعني .. احمد بأبتساامه تهبل : احلــــــى صبـــااح دامــــني مصبـــح ع القمـــر .. حمرت خدودي ..الله يهدااك ياحمد مغااازل من صبـــااح الله خير .. قلت : صبـــاح النور .. وقمت عشان اروح الحماام احمد : انطرج تحـــــــت .. صرخت عليه وقلت : لاااااااااااااااا مادري ليش قلت جي .. ابي اظل ويااه على طوول ..مابي انزل تحت ..مابي اشووف ركاااان... احمد جا صوبي : شفييييج ؟ قلت اغطي على روحي : لاا بس خلنا ننزل ويا بعض .. ثواني بس انطرني .. ورحت ركض للحماام وغسلت وجهي ع السريع فرشت اسنااني وطلعت شفت احمد قاعد ع السريــر ويده بين شعره .. رحت لبســـت جلابيـــه عنـــابيه مخوره .. وشيلتها مثلهاا ..حطيت لي كحـل بطريقه غجريه ..وقلوس شفاف .. والتفت على احمد ..كان على نفس وضعه .. استغربت ..رحت له وحطيت يدي على كتفه : حبيبي شفيك ؟ احمد رفع عينه وشافني من فوق لين تحت : متى لبستي ؟ قلت وانا مبتسمه : من مسااعه .. احمد وهو يوقف : مااحسيـــت فيج .. ضحكت وقلت : وين تحس وانت في عالم ثااني ..يلا يلا ننزل تراني يوعانه .. " قلتها الطف الجوو .. معني مو يوعانه .. صج هالشي مايتصدق بس ركون سد نفسي الله يسد نفســـه .." نزلت انا واحمد تحت وشفنــا الكل متجـمع وشوق تاكل بسرعه بسرعه انا واحمد : صباح الخير .. الكل : صباح النور .. شوق : يلااااااااا نويــر قومي .. نور تاكل ببرود : ليش مستعيله .. النادي مو طاير .. شوق : اوووووه .. اليوم عنهم حصه آيروبيك .. ابي الحق عليها .. نور : زييين .. ووقفت نور عشان توصل شوق وهي تروح الجامعه وشوق لبست عبايتها وطلعت .. اما انا قعدت احذى احمد وعيوني في حظني .. ماابي اشووفه ياربي ماابي .. ولااا الدقـس مكاانه جداامي ..اووف يااربي ..وتجمعت الدموع في عيـني .. لاا يااربي لاااا لااا تنزليـــن لاااااااااا .. نزلوا دمووعي ..وبطرف صبـعي مسحتهم بسرعه .. رفعت راسي عشان امد يدي وآكل .. انصدمت بـ عيــونهم الي كانت علي .. ويييييه شفيهم كلهم يطاالعوني ..مريم سعيد احمد عمي راكان ..!!! سألت بصوت واطي : شفيكم ؟ احمد همس لي : شفيج تصيحيـن .. انصبغ ويهي الواان .. اووف ..يعني كلــهم شاافوني وانا اصيـح .. قلت وانا اتصنع : مادري احس بغبار دخل بعيووني .." وقمت بسرعه ورحت المطبخ عشان ماانفضـــح .. غسلت وجهي شوي شوي .. وخذت لي كلينكس عدلت كحلــتي .. وضبطت شكلي ... والفت ورى شفت احمد يطالعني احمد : اكيد غبره ؟ ضحكت وقلت : اكيــد عمـــري .. احمد : عوش اذا فيج شي قولي لي .. لاا تخبـــين علي .. شاقول لك ياحمد ..اقول اخووك يبيني اتطلق منك ..اخووك نذل ..اخوك ..شنو شااقول : لااا حبيــبي ماافيـني ألا العاافيه ..وقلت لك غبره .." وبعدت عنه عشان خاطري فـ نسكافيه .. صخنـــت الماي .. وطلعت االنسكافيه والتفت على احمد شفته يطالعني .. طرشت له بوسـه وضحكت .. اما احمد استخف جاني بسرعه ومسك يدي .. بس جانا صوت افزعنا : احم احم .. التفتنا بسرعه كان سعيد : سووري ..مادريت ان عندنــا عصااافير حب في البيـــت .. حتـــرق وجهي وبسرعه صديت ع النسكافيه .. احمد : وقــــــــــتك غلــــــط ..اوقااتك غلـــط يااهادم الذااات .. سعيد : ههههههههههه ع الصبـــح عاد .." تنهد بعبط " اصبحنا واصبح الملك لله .. فطست من الضحك عليه وعلى شكل احمد الي معصــــب مووت .. وطلع سعيد يركض من باب الطبخ وهو يكمل : ولا أله ألا الله .. وحده لا شريكه له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قديـــــــــــــــــر .. واحمد يلحقـــــــه .. ضحكت عليهم وخذت كوبي وطلـــعت .. بس انصدمت بـ راكان قاعد على طاوله الطعام وماسك بطنـــه وكأنه يتألـم بقووه .. خـفت عليه .. اي خـــفت لاا طاالعوني جي .. حتى ولو ..هو بشـــر ..ومااقدر اقسي قلبي .. تنحنحت ابيه ينتبه لي .. رفع راسه بسرعه وشافني ..حسيـــت بنظرته نظره ألم ..حزن .. مأسااه ..ماادري مافهمت غير هذاا منهااا .. سألته بتردد ملحوظ : فـ ..ففيك شـ ششي ؟ راكان وقف وهو يجدم مني بس انا ابعد بسرعه : ليش يهمج ؟ قلت بسرعه وانا ابتعد عنه : لاا ..مالي خص فيك ... " ومسكت طريجي بسرعه بركب فووق .. بس وقفني صوته وهو يقول : ان مارجعــــتي لـــي زحـــف تطلبيـــــني مني اتزوجج بعد مايطلقج احمد ..ماكون انا راكـــــااان .. انصدمـــت وكنت بطيـــح من طولي بس مسكت بقبضه الدري والتفت عليه .. وشفته يطالعني بخبث قلت له وانا عيوني تدمع : حقيــــــــــــــر نـــــذل .. راكان : ههههههههههه ..شكرا ع المغازل الحلوو .." وطلــع " انفجرت مراارتي وطلعت الدري ودموعي سيـــل على خدي ..شفت الكوب الي فيدي .. ماعرفت شاسوي من الحره صفقته بالجداار وانكســر ..تأففت ودخلت الغرفه على طووول .. قعدت ع السرير افكـــر واصيـــح .. يااربي شاااسوي في هالمصيبــه راكان ..شااسوي ..؟ اقوول لـ احمد ؟ لاااا لااا ..يمكن راكان ماينفذ وعده ويلعب علي ..واخااف اقول لـ احمد واخرب بينهم .. امممم ..اقول لـ مريم ولا شووق ..؟ اووف ..لاا يااااربي ماابــــي .. وقطع علي صوت التلفون .. صدفه ومن بين كل النـاس علقني من يوم شفته وعيني جات في عينه ..حسيت شي بعيونه حيل يجذبني .. لما ابتسم وبانت في وجهي تلاوينه .. رديت بكسل : الوو .. نوره : ويعوووه .. وينج لا تتصلين ولا شي .. حشى حشى احمد نسااج ربعج .. مقيووله من لقى احباابه نسى اصحاابه .. ضكت عليها وقلت : ماكل من يتمناه المرء يدركهُ تجري الرياح بما لاتشتهيه السفنُ .. نوره : هههههه اقول ياازينج سااكته .. قلت وانا اضحك ..فديتها النوري هي الي تضحكني : اقول اخباارج ؟ نوره : بخير ربي يسلمج وانتي ؟ قلت : يسرج الحال حرمـة اخووي نوره : بس عااد استلمتني .. قلت : مو انتي حرمه اخوي ؟ نوره : اي بـس .. قلت : لا تبسبسين ولا شي .. حرمه اخووي كيــــــفي .. عاجبني الاسـم ^_^ نوره : هههههه ..تدريـــن أجلوا الملجه .. شهقت وقلت : ليش ؟ نوره : ههههههه مادري .. بس مو واايد ..يعني الخميس الي بعده .. قلت : اهاا ..يعني اسبوع ونص .. صح ؟ نوره : اي .. قلت : يلاااااا الله يعيــــن اخووي .. نوره بخجل اعرفه : اوووووونج يالســـــــباله ,.,.اصلا اخوج يتمناااني .. قلت : هاهاهاهااي تحلميــــن ..اخوي ماخذج لاني انا الي غاصبته .. نوره : العبي على غيررررري .. ضحكت عليها : لو تجري جري الوحوش غير رزقك مااتحووش ,.. نوره : اقووووول انطمـــــي من يوومج ماتعرفين تركبيـــن الامثاال في الموااقف .. فطست عليها من الضحك ..لاني انا جي ..اعرف واايد امثاال ..بس ماعرف اركبهم في الوقت الصحيح .. نوره : يلا باي ..اسمع امي تناديني .. قلت : سلمي عليهاا .. نوره : يبلغ ان شالله ..ولا تقطعين .. قلت : من عيووني ياحرمه علي .. بايو .. نوره : بايو .. سكرت من عندهااا ..ومايمديني انســـدح ع السرير ابي اغمض عيوني رن تلفوني ..غمض عيونك حبيبي غمض عيونك .. بقول لك شي بس اسمعني بقلبك مجتاج لك في حياتي مقدر بدونك او بختصر لك واقول احبك احبك .. فدييييييييتك .. رديت : هلااا بالغــــاالي .. احمد : فدييييتج والله .. شفيج مارديتي بسرعه ؟ قلت : هههههه خربت علي ..كنت بناااام .. احمد شهق : توج قااعده .. ضحكت وقلت : ياخي ملل .. شااسوي .. احمد : اجيـــــــج .. قلت : لااا خلك في شغلك .. احمد : لا والله ..بجيـــــج .. قلت : احمممممممد ..اقعد في شغلك ..توك راايح .. احمد : وحشتيــــــــني شااسوي .. قلت : فدييتك انت بعد وحشتيني .. احمد : آآآه ..شمقعدني انا في مكااني .. قلت : ههههههه احمـــــد عشــاان خاطري ..اقعد توك راايح .. احمد : يـــااه يولي الشغـــــل .. قلت : اي بعدين قولي من قله تدابيري بعيري كل شعيري . احمد : هااااااااااااااا ..!! شقلــــــــتي !! اووووول مــــره عوش تقول مثل في محلــــه .. عووش في حد حذااج منقلج ايااه . ؟ ههههههه قلت : هيهيهي ..تتمصخر ويا ويهك .. انا اصــــلاً طوول عمري امثــاال عدله .. احمد : ههههههههه اي معلـــــــيه .. قلت : احممممممد ..يلا بناااااام .. احمد : مالت عليج ..مو منج مني انا الي متصل لج .. قلت : وقتك غلــــط شااسوي ..هههههه يلا يلا باارقد ... احمد : صيري خووش حرمه وقومي طبــخي .. تراااني ماذقت ولا طبخه من يدج من تزووجناا .. يااالله ..شنو هالووهقه .. يااربي سااعدني .. لااتخليه يجبرني اسووي ..اووف قلت : اممم ..الخدااامه طبااخها احلــــــى .. احمد : لاا لااا اليوم ابي اكل من يدج ملاكي .. يلا يلا روحي المطبخ وطبخي لي .. اوووووف شالبلشه هااي .. وين اطبخ لك وانا مااعرف .. احمد : تدرين في خااطري مجبوس دياي .. سوي لي اووكي .. يلا عشان ماعطلج .. باي قلت وانا شوي واصيح : باي .. اووووووووووووف .. الحين وين اطبــــخ له هذااا ..لاااااا ويبـــي مجبووس دياااي .. ويني انا وين المجبوس ديااي .. انا آكـــــل بس مااطبـــخ ..اووف طلعت من الغرفه بعد مالبست شيلتي وخذت جوالي ..نزلت وشفت عمي قاعد في الصاله ... رحت سلمت عليه وقعد اسوولف ويااه شوي ..وبعدين رحت المطبخ .. اي نسيت اقول لكم ..ان راكان رجع ممرضة عمي ..وقال ان مو لازم اهتم فيه ..الممرضه تعرف شغلهاا .. تدروون فقع مراارتي يوم قال جي ..الله يااخذه ..اووف استغفر الله استغفر الله ..الدعااوي على طرف لسااني .. قعدت ادوور في المطبخ ..الحين شااسوي ..يبتدون في شنو ؟؟ آآه ياايمه ..وينج .؟ تعااااالي سااعديـــني .. صدق لي قال المثل ثوبي احمر يصرخ وماعندي جدر يطــبخ .. اوووف .. اتصلت ع البيت ورد علي بدالتنا ..اوه قصدي فصول اخوي .. فصول : الوو .. قلت : احلــــــــى الوو .. حبيبي وين امي ؟ فصول : منو ؟ قلت : انا عووش ..عيوونك .. فصول : عووووث .. قلت : لاااااا تقول عووث ..قول عووش ..اش اش ..انطق حرف الشين ارجوووك .. فصول بصرااخ بطل طبله اذني : مااااااااااااااامااااااااااااااااااااا ..عوووث تبييييييييييييييس شوي وردت علي امي : هلااااا حبيبتي هلا يــمه .. قلت : اهلين يمه ..شلونج وشلون ابوي وخواني واخواتي ؟ امي : بخير الله يسلمج حبيبتي ..كلنا بخير ..انتي شلوونج . ؟ وشلون ريلج ؟ قلت : بخيـــــر الحمدالله .. " وبعدين قلت بنبره ترجي " يمــــــااااااه .. امي : نعم عيووني .. قلت : يمااااااااااه احمد طالب مني اسوي مجبووس ديااااااي ..الحقيــــني .. امي : ههههه مااقول لج تعلمي الطبااخ ..صيري حرمه سنعه .. قلت : يمه الحين عرفت قيمه نصاايحج .. امي : زين بقول لج .. اول شي طلعي الدياي ونقعيه في الماي ..وووووو وقاامت امي تقول لي شااسوي ..انا كنت حاطه السماعات في اذني والجوال في مخبااي ..وناديت وحده من الخداامات تجي عشان ترااويني مكان الاغراض الي ابــــيهم ..وامي ع التلفوون تشرح الي شااسوي وشااحط .. قعــــدت في المطبخ احووس وشتغـــل .. بصرااحه تعــــب .. بس حلوو الطبخ .. خلصت الغدا تقريبا الساعه 12 ونـص .. طلعت من المطبخ ورحت فوق غرفتي ..اووف ريحـــــــتي طبااااخ .. رحت الحماام تسبحت ولبست لي تنوره بيضــاا غجريه ..وقميـص اسوود ولبســـت شيله سووده كبيره شووي .. ونزلت تحت .. واول مانزلت شفت سعيد وشوق ومريم ونور في الصاله ..سلمت عليهم وقعدت .. شوق : نرجع لمحور حديثنــــا .. شنو مواصفااتهاا ؟ جاني فضوول اعرف .. موااصفاات منو ..فـ فتحت اذووني وركزت ع السالفه .. نور بسرعه : شووق .. في غرب منيـه .. فـ لو سمحتي سكري الموضوع .. سمعتوا الي سمعتــه تقصدني انا النحييييســه .. سعيد : محد غريب يااانوور ..وعايشه صاارت من اهل البيت .. نور : ومايشرفنـــا تصيـر من اهلنــا .. عصبت عليهاا وحسيت روحي بنفجر وقلت : لو سمحتي اخت نور ..احترميــني مثل ما انا محترمتج .. ولا تغلطيـــن لاني ماغلطت عليج ..ولا تضنيني سااكته ماقدر ارد عليج .. لا بس انا محترمتج لانج اكبر مني واهلي ماعلمووني اغلط ع الي اكبر مني .. " ووقفت " عن اذنكم .. ورحت وانا اشوف الصدمه والذهوول على وجيهم كلهم .. بس بصراحه مادري من وين طلع ويااي هالكـــلااام ..ياي كشخــه يوم تحسيـــن انج قلتي شي مفيـــد ..خخخخ .. رحت المطبخ وشيكت ع الطبااخ ..وقررت اسوي سلطه ..طلعت الخيار والخس والجزر ..ويعني شغلات السلطه ..وقعدت اقطع ..دخلت علي شوق وهي فااطسه من الضحك .. ابسمت : شفيج .؟ ضحكيني وياج .. شوق : ههههههههههههههه ..ماشفتي شكل نوور ..تحفــــــــــه ..هههههههههه قلت : ليش ..؟ شسووت ؟ شوق : يوم حذفتي عليها القنبله .. ظلت سااااااكــــته .. اما انا كنت اكتم ضحكتي .. ويوم شافتني ماقدرت اسكت وانفجرت من الضحك ..عصبـــــت وقاامت غرفتهاا ..والناار تطلـــــع من وراااهاااا .. ضحكت بكل ماافيني .. تستاااااااااهل ..دوااااهااا .والله كان في خااطري امسح فيها الارض .. بس مانزل مستوااي لحثااله مثلهااا .. شوق : اووه دااخله المطبخ شعندج ؟ قلت : ههههه اخوج قال لي اطبخ اليوم .. شوق : اهاااااااا .. يعني امر من الحبـــــــيب .. قلت : ههههههه اي امر .. شوق : جهزتي لـ ملجه مريم ؟ قلت : ليش متى الملجه ؟ شوق منصدمه : ماقال لج احمد ..؟ قلت وانا اكل الخيال الي اقطعه : لاا ماقال لي .. شوق : الخميس .. شهقت : يعني بعد يووووووميــــــن !! شوق : اي .. قلت : وي وي وي ..ماعندي لبس .. شوق : عيل لحقــــــــي ..طيران السوق .. قلت : يبيلي والله .. وفي هالحظه دخلوا مريم وسعيد .. سعيد يكلم مريم : ابيها متعلمه .. تحب الدرااسه .. مريم : هههههههه صج لي قال ..الطيور على اشكاالها تقع ...خخخ سعيد : والله طيوور مثقفـــه الحمدالله .. ضحكت انا وشوق عليه .. وقلت : تتكلمون عن من . ؟ شوق : الله يسلمني ..نبي نخطب حق سعيـد .. بس الحين نبي الموااصفاات الي يبيها سعيد في البنت .. التقت على سعيد الي يفتح الجدر وقلت : وشنو موااصفاات فارسة احلااامك ؟. سعيد: هههههههههههههه امـــــاا فارسه احلااامي .. قلت : يعني زووجتك المستقبليه ؟ سعيد وهو يقعد ع الكرسي الي يمي ويااكل من الجزر : امممم .. مو ضعيفه ولا متينه .. لا بيضا ولا سمــره .. شوق نطت : يعني مثل رشااقتي ولووني ..^_^ سعيد : والله لو مثلــج .. عفـــــت الزوااج بكبــــره .. قلت : هههههههههه حراام عليـــك ..شوق تهــبل ..وجسمها حلوو .. سعيد : بس مايعجبـني ..المهم .. ابيها متعلمــــه .. عشاان تعلم عيالي طبعاا ... تبي تشتغل مو مشكله .. بس يوم بتحمـل ..نو وي .. عيالي مايربوونهم خدم .. مريم : بهاذي صدقت .. وقعدنا نسوولف ونضحك على خباال سعيد وشووق .. وشوي ودخل عليـنا احمد .. احمد : اوووووه متجمعيــــن في المطبخ اليووم .. شوق : نسااعد حرمتك .. احمد جاني وحط يده على كتفي ..وطالع سعيد ..اما سعيد ابتسم بخبث ..وانا عااد دووروني ..مادري سحــت ووصلت تحت الطاااوله .. احمد يشم : آآآآآه .. ريحة الطبااخ تهبـــل من الي طاابخ يستعبط الاخ ..مو كأنه هو الي قايل لي.. سعيد : الخداامه بعد منو ؟ عاد منيه انا نقزت ..آيـه قااعد يهيني ..انا الي طابخه ..نقزت : لاااااااااا انا الي طااااابخه .. سعيد : اووووه تعرفين تطبخيــــــن ؟ قلت بثقه : عيــــــــل شلووووووووون ؟ سعيد : يلااا ناكل ونحكم .. احمد : طبعـــــا اكل حرمــــــتي حلوو .. ولو مو حلوو .. بيطلع حلو دام هي الي طابخته سعيد : احححححححححححم .. اخ احمد ..نسيت ان المطبخ ملياان وفي صغاااااااااااااااار... حمرت خدودي وقلت : يلا يلااا طلعوا برع .. احمد روح بدل ..وانزل ..وانتوا روحوا غرفه الطعام ..بيجيكم غدااكم راحوا كلهم ..وانا رحت انجب الغدا ..وطبعا بمسااعده الخدااماات ..حطيت السلطه في صحون .. وصخنت الشوربه شوي ..وبعدين حطيتها في المله الكبيره ..والمهم عدلت السفــــره ونااديهم .. شوق : قبـــــــــل كـــــل شي .. الي عنده وصيــــه يقوولهاا .. استغربت ..وقلت : ليش ؟ وفي هالوقت دخل راكان : السلاام عليكم .. الكل : وعليكم السلاام .. شوق : تعال تعال ركوون لا يفووتك ..عوش طاابخه .. راكان يطالعني : صج .. اما انا لفيت نظري وحطيت حق عمي الاكــل .. شوق : اي والله ..تعال .. قعد راكان جداامي .. شوق : صبرواااا لاا تااكلــــــوون .. قلت : ليييش ؟ شوق : اي حد عنده وصيـــه ,,كلمه اخيـــره حاابب يقولهااا ... يعني قبل لا نمووت .. الحين فهمت قصد شووق ..والكــــل قعد يضحك ويعلق .. قلت : لاااااااااااااااااا ؟ انتي اطبخــــــي وبعدين تكلـــــمي .. شوق : هههههههههه مااعرف .. قلت : اكلوا اكلوا ماعليكم منهااا .. سعيد : لوسمحتوا اتصلوا بسياره الاسعاف خلوهاا تووقف عند الباب .. يمكن في اصاباات .. انقهــــــرت وحســيت الدخاان بيطلع من خشمي ..التفت على احمد شفته مااسك بطنــه ورااسه على طااوله الاكل ويضــــــــــــــــحك .. احتررررررررريت وقلت : اي اي اضحك مخليــــني مصخررررره .. احمد : ههههههههههههههه يتعشمروووون ..هههههه والله ..ههههههههه قلت : انتوا بس اكلوا حبـــه ان ماكلتوا اصاابع يدكم ورااهااا ... راكان وهو يرفع كم ثووبه : يلااا بسم الله .. سمو كلهم ..ونجبت لـ احمد ..وسعيد وراكان غصب عني .. بس البنات نجبوا بروحهم .. قعدت اشووفهم .. شبيقولون عن اكلـي .. كنت قاعده العب بعيش اكلـي .. التفت على احمد لانه اول واحد كل وقلت : هاا حلوو .. احمد ظل سااكت ..وبعدين بلع لقمته وقال : ايييييي ..يهبـــل تسلم يدج عمري .. حمرت خدوودي وسكت .. التفت على مريم وسألتها : عجبج ..؟ مريم : هههههه اي تسلميـــن ..حلوو .. طرت من الفررحه .. وسألت سعيد : ها سعيد حلوو الاكل ؟ سعيد وهو يشرب لبـن : اي روووعه .. والتفت على راكان وقال لي قبل لا اسأله : يهبـــــل دااام انتي مسويته .. عم الصمـــت ع السفره ..وحبيت اقطعه وقلت لـ شووق الي كانت تاكل سلطه : ها شووااقه عجبج ؟ شوق : هوو بصرااحه بصراااحه .. يعني ..انتي شووفي صحوونهم وبتعرفيـن .. التفت اشووف صحوونهم .شفتها مترووسه ..وكلهم ياكلون سلطه او يشربون شوربه .. بس احمد يوم التفت عليه مسك الملعقه ودعس في حلجه لقمه عيش وابتسم لي .. قلت : عجبــــكم ؟ سعيد : هههههه ذووقيـه .. بلعت ريجي .. اوف ياربي يارب حلو ... يارب حلوو ..خذت لي لقمه وحطيتها في حلجي ..ثواني ظليت ساااكته .. والكل يطااالعني ..ينطر مني اقول شي .. بعدين بلعت القمه وقلت وانا ابتسم : مو حلـوو .. احمد : لااا عمـــــري طبااخج حلوووو .. تبوون الصج ..زعلت وتضاايقت .. يعني الحين انا مسويه الاكل وتااعبه عليه وبعد مايطلع حلوو ..اوف يااربي .. صج منحووسه ... ابتسمت لـ احمد وقلت : زين اكل .. احمد بلع ريجه ..وخذ لقمه ودعسها في حلجه .. الكل ضحك على حركته وقلت : حبيبي لا تغصب رووحك .. بسك بسك .. مريم : معليه حياتي ..اول تجربه .. قلت : وانتي شدرااج ؟ مريم : ههههه يعني مااسمعتج وانتي تطلبيـن المسااعده من امج .. انحرررررررجت والكل ضحك علي .. كاان الاكل متروووووووووووس ملــــــح وبهاااااراااااات كثيـــــره .. قاموا كلهم بعد ماشبعوا من الشوربه والسلطه ..وطبعا محد زخ المجبوس ..لانه لووعه ..استغفر الله العظيم .. قمت ورحت الغرفه وشوي واحمد جاا وقعد حذااي .. احمد : تسلم لي الاياادي الي طاابخه اليوم .. ضحكت وقلت : زين مااتسممتوا ..ههههههههههه احمد : ههههههههه ..شدعووه .. تثاوبت : اووف ..في رااسي النووم .. احمد : ههههه قوي قوي يلا نرقد .. قمت ورحت السرير ..غمضت عيووني ألا انا ناايمـــه .. قمت على حس بنت .. قلت : شوق ! شوق تصيح : عووش احمد وراكان يتضااربوون .. شهقت وصحصحت وقلت :شنوووووووووووو ؟! شوق تصيح : قوووومي قوووومي .. وطلعت تركض من الغرفه .. غسلت وجهي وخذت شيلتي وطلعت اركض شفــــت احمد ماسك راكان من رقبــــته ويصرخ عليــــه .. رحت اركض صوبه وقلت : احمــــــد ارجووووووووووك .. احمد التفت علي والشرار يتطاير من عينه وقال : ماااااااالج شغـــــل ..انطمــــــــــــي .. انصدمت ..احمد يصرخ علي ..؟ ليش ..؟ شسوويت .. راكان : كلــــه من هاذي العقربه " واشر علي " هي الي لــــفت علي .. وقالت لي .. صرخت عليه : شنووووو تقوول ؟ لااااا تجذب .. راكان : انا ماااجذب .. انتي الي جيتيني ذااك اليووم وقلتي انج تحبيــني ..وبتتطلقيـن من احمد وتبيني اتزووجج .. صرخت عليه ودموعي على خدي .. نور : عرفتووووووا انها عقربـــــه ..هااذي ماتقعد في البيت ولا دقيقه .. شنو ؟ شنو يقووووولون لــــيش مااسويت شي .. التفت على مريم ..شفتها تصيح بسكاات .. قلت لها : مريـــــــم .. انا مااسويت شي ..مريم .. مريم طلعت تركض .. التفت على سعيد ..هز راسه بالنفي وطلع من البيت .. التفت على شووق شفتها تصيح .. رجعت اشووف احمد .. احمد : اطــــــــــلعي من بيــــــــــــــتي .. اطلــــــــــــــــعي .. صرخت عليه اصيح : لاااااااااا ..احمد لاااا تقوول ..لااااا تقول .. هااا شووو رايكم .. ويين الردوود ؟؟؟ |
لا لا حراام اللي يصير لا تخلين احمد يطلقها بلييز صدق انه نذل >>راكان يسلموو و بنتظاار التكمله بأسرع وقت |
صـــج صج حقيــــــــــــر ابن اللذين والله القصه هذي مادري كيف خيال على وااقعيه الله يخسه بس <===لاتصدقين قصه يابنت الناااس :77: مسكينه عااشوه منحوووسه :02: We ArE wAiTiNg nEw pArTs :84: |
شووووووووووووووووووووووووووو لا راكان ما يباله ضرب بس بياله اعدااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :69::69: حقير ونذل حراااااااااااااااااااام ما في قلبه رحمه جي يسوي في عوووووش اااااااااااااااااااااخ بس لو يطيح في ايدي اذبحه من الضرب :090::090::090::090::137::137::11::11: :00::00::00: نتريا البارت الياي على احر من الجمر ..^^.. |
ثانكس ع البارت الحلو صج انه حقير ونذل ليش يسوي جيه حراااااااام خخخخخخ مب جني متاثره وايد |
ربي سيلمكم يالغالين .. وااو شو هالانفعال و التاثر .. بصراحة رفعتوا معنوياتي << خخخخخخ واليوم ان شاء الله لكم بارت .. ^^ |
يؤ يؤ :21: وييييييييييين الشخابيط الخضرا :02: ماشوووف شي ههههههههههههههههههه:walla: ليت بس تعطيني ياها كامله ماحب اقرا القصص متقطع :007: فيقااااااااااااااارو فيقاروا فيقاروا :D مره قريت قصه طبعتها انا والله موسوعه مو قصه الملف مروس متروس اوراق قريته وخلصته بثلااااااث ايام <==هههه قاموا يهـــآآآوشوني ههههه ماعاد انشاااف عندهم ابد تسلمين لي حبووووووبه هموووووووس على مايبدو ان البوسه بالراس مانفعت :78650: ههههههههههه شو ينفع :00: :66: هههههههههههههههههه فديت هالخشه بالسعودي امزح وياج (مزوووووووووح تيي وتروووح :02:) |
نتريا البااارت بسررررعه متى بينزل |
يسلملي مروركم .. وها الجزء مثل ما وعدتكم .. ^^ الجـــــــــــــزء العـــــــــاشر .. قعد اصرخ : احممممممممد ..احمـــــــــــــد .. حسيت بكففه على وجهي ..قمت شفت احمد واقف جداامي .. صرخت وقمت اصيح : احمد والله انا ماسويت شي والله .. احمد حظني وقال : حبيبيتي شفيـــج .. ؟ هذاا حلـــم حلــم حبيبتي .. حلــــم ..آآآه ..الحمدالله ..الحمدالله انه حلم .. بس ليـــــش ؟ آآه يعني معقووله احمد يطردني .. قلت له : احمد لا تصدقهم .. احمد مستغرب : اصدق منو ؟ قلت : اي حد ..اي حد يقول لك شي ..لاتصدقه .. احمد كأنه يواسيني قال : ان شالله .. بس انتي اهدي .. قلت وانا لين الحين اصيح : لااا تتركني يا احمد ..لا تتركني ..احبــــك انا والله احبــــك .. ضمني احمد بقوه لصدره وهو يقول : انا اهد العالم كله ولا اهدج انتي .. انتي حيـــــاتي انتي عمــــري الي ماقدر اعيـــش بدوونـــه .. يلا قومي حبيبتي لبسي ..بنروح السوق عشان تشترين حق ملجه مريم .. هزيت راسي ورحت غسلت وجهي ولبست لي بنطلون وردي فااااتح وسيــــع .. وبدي اصفـر فااااتح .. ورفعت شعري بكليب .. لبست عبايتي وشيلتي وخذت شنطتي ..وشفت احمد حاط يده على رااسه .. رحت له : حبيبي شفيك .؟ احمد رفع راسه ابتسم لي : ولا شي عمري .. نروح ؟ قلت : احمد انت مو طبيعــي.. شفيك ؟ احمد تنهد : شاقول لج .. قلت : خير حبيبي ..قول .. احمد : ماادري احــس ان حد قاعد ينهب الشركه .. استغربت وطالعته .. احمد : مباالغ كبيـــــره ..ماادري ..مادري يااعوش ..ماعرف من الي يااخذهم .." ورجع على وضعه حاط يده على راسه " قلت : يعني عندك ضيقه ماليه ؟ احمد هزر راسه بالنفي .. قلت : عندك ديوون ؟ متديـن من حد ؟ احمد هز راسه بالنفي .. قلت : عيل ليش مكدر نفسك حبيبي .. احمد : مااااحب اكووون بالشكــل المسبه .. قاعدين ينهبون الشركه وانا مو عارف من الي يااخذ الفلووس .. قلت : رااجع الحسااباات ..راقب الشركه .. احمد : رااقبتهاا .. بس ماايبــــين شي ..مايبيـــــن .. قلت : ماارده كل شي بيبيــــن .. والي في الجدر يطلع الملاااس .. طالعني احمد : هههههههه هاذي عوش الي اعرفهاا ..امثاالها كله غلط .. ضحكت عليه وقلت : يلا قووووم اخرتني .. قام احمد ولبس ثووبـــه وراح صوب المرايه يعدل غترته .. جيت عنده وانا اسكر ازرة ثوبه الفوقيه : تدري اجلوا ملجه علي وبطي .. احمد : اوف ليش ؟ قلت : ماادري .. معنى الكل جااهز .. احمد : يعني متى خلوها .. قلت : الخميس الجاي .. احمد وهو يمسك يدي ويبوسها : تسلم لي الايديــن هاذي .. ابتسمت وقلت : يلا .. طلعنــــا ورحنـا المركز ..وقعدنـا نحووس ونحووس ..وظهري ذبحـــني من كثر الدوااره .. وبعد طلعه رووح لقــــيت لي فستــاان وردي فااااااااااااتح ..يهبـل بس عااري شوي .. احمد : لااا عووش عااري .. قلت : لااا احمد والله لاعت جبدي وانا ادوور .. احمد : بس وايد عااري ..شووفي .. شفت الفســــتان كان لين الركـــب .. ضيــق من عند الصدر ويووسع من تحت .. وصوب السدر ..شك بالون الوردي بس خفيـــف .. يعني كاان نااااعم .. قلت : مو مشكله بلبس بووت .. احمد : ويدج بشنو بتغطينها ؟ لانه الفستاان بدوون حمالات .. قلت : احمـــــد بعد هذاااااا ..؟ احمد : خلااااص زيـــــن .. ابتسمت وعطيته الفستاان ..راح حااسب ..وشريت لي بووت وردي وعليه وروود بيـضه من جداام ..وكان خباال يهـــبل .. وشريت لي اكسوسريز ورديه نااعمـــــــه .. وربطه حق رااسي .. طلعت من المركز وفي السياره .. احمد : انا بروح الشركه .. اوديج البيت ..ولا تروحين بيت ابوج ؟ قلت : لااا لاا بروح بيت ابوي .. احمد : من عيوووووني .. مــــــــرت الاياام علينـــاا عاااااديــــه .. بيسطـــه ماافيهاا شـــي .. الكــل على حااله .. اقوم الصبح اتفطر ..مرات اطبخ واخرب الدنيا ومرات انثبر مكاني وارقد ..الظهر اقعد وياا شوق ومريم ولا اناام .. الليل مرات اكون عند اهلي ومراات اقعد في البيــــت .. ومريم ملجت وهلكناااااا انا وشوووق من كثر ما نوورح ونرجـع ..ونور متفيزره حالها حال الضيووف .. بصراحه رفعت ضغطي .. وراكاان نغزااته لي وكلااامه مااقـل بالعكس قاام يكثـر ..ويقوول جداام الكـل .. وانا الي اتووهق واغير الموضوع .. بكـره ملجه علي .. كنت انا في بيت ابوي .. علي : من قدي ..بكره انا معرررس .. قلت : هههههههه ..بـــس سندرتنا محد معرس غيرك .. بطي : ههههه مو مصـــــدق .. علي : والله شحااارك انت ؟ بطي : ههههه مو محتر ولا شي ..انا بملج مثل مانت بتملج .. علي بغرور : مادري شلون بنت عمي قبلت فيك .. وعع وعع شيـــفه .. بطي : لاااا ارجووك يالي مقطـــــع بناات الدووحه .. قلت : هههههههههههههه .. علي : وي اسم الله علي .. اهـــــــبل .. صح يبه ؟ ابوي : هههههههههه ..سأل امك .. امي : فديييييتك تهبـــل طالع على امك .. قلت : هههههههههههههه ..القرد في عين امه غزاال .. علي : شقصدج حرم احمد ؟ قلت : احم احم ..موقصدي شي .. بس الي على راسه بطحه يتحسسها .. علي : اشووف لساانج طوول ..وقمتي تخوورينها بالامثــاال .. قلت : ههههههههه ..هذا الشبل من هذا الاســـد .. علي : بس بسج .. ماقلت مثليـــن على بعضهم رااكبيـن ..خربت الباااقي .. الكل : هههههههههههههههههههههههههههه .. قلت : اي اي عيبـــــوو .. بس محد يتحملني غير حمااده حبيبي .. علي : اوووووه ..وينك يابوشهاب تعاال اسمع .. قلت : ماااايخصك في ريلي ... علي : بــل زعلت ؟ قمت اتدلع وصديت الصوب الثاني اطالع التلفزيون .. علي قام وجا عندي .. علي : سووري عويـــش .. قلت وانا ادزه : قوووم عنـــي .. بطي : عااااد تحمـــل دلعهاا .. منيره وهي منسدحه تطالع الفلم : اكرموووونــــا بسكاااتكم .. علوي علوي بعد ربع ساعه بيحطون فلم يديد مال جاكي شاان .. علي : والله !!!! منيره : اي والله .. علي : والله يبيلــــه سهـــــــــــــره .. منيره : اي فديييييتك علووي ..روح جيب لنـا بوب كورن وبيبسي .. مافي في البيت .. علي : بس عشاان الفلم ..ولا مو عشاان سواد عيونج .." والتفت علي " عويشتي زعلااانه .. ضحكت عليه : اووووه مغبــــر انت .. علي : هههه ليش ؟ قلت : من وين مطلع هاذي عويشتي .. ؟ اخبر يوم كنت صغيره ازعل يوم تقولون لي هالاسم ..وكلهم اسكتوا ألا انت .. علي : علشاان تعرفيــــن اني مااخضع لأواامرج .. قلت وانا ادزه : قوم قوم عنـــــي .. شمقعدك ؟؟ رووووح .. مابي اشوفك .. علي سو روحه زعلااان : اووكي ..يـــــــلااااا تبون شي ؟ امي : سلااامتك . علي : يلاا اشهد ان لا اله لا الله واشهد ان محمد رسول الله .. منيره : هههههههههههههههه شدعووه بتروح حرب .. علي : هههههههه اي في معركه تنطرني برع .. قلت : هيهيهيهي ..سخيييييييف حدك .. علي جا صوبي وباسني على رااسي : الجميــــل زعلااان ؟ قلت : رووووووح زيييييين .. علي : هههههههه زين يلااا .. " راح باس امي على راسها وباس ابوي .. وصفق مهروه ومنور كـف ع الطااير وراح يركض .. قلت : ههههههههههههههه احـــــــــــسن .. امي وابوي راحوا غرفتهم ينامون .. ظلينا انا ومنور وبطي ومهروه وفصول الي يحووس ويخرب .. نطالع التلفزيون .. قلت : كأنه علي تأخر ..؟ بطي : الحين بيطب عليــــنا ..لاا تخاافين عليه قطو بو سبع اروااح .. قلت : صل ع النبـــي .. بطي : ههههه الف الصلاة والسلام عليه .. شوي وامي طلعت : وين علي ؟ قلت : لين الحين مارجع .. ليش ؟ امي قعدت ع الكرسي وهي ماسكه قلبها : مادري قلبي مو مطمني .. صادتني نفضه ..وخذت جوالي وبسرعه اتصلت على علي ..يرن يرن يرن ..محد يشيلـــــــــــه ..آآآه ..مستحيـــــل علي مايرد ع التلفوووون ..مستحيـــل .. حتى ولو صار شي ..بيرفع السماعه وبيسكرها في وجهي ..بس ماايرد ..مستحيـــل .. امي : هاا رد ؟ قلت : مايرد .. بطي : صلوا ع النبي ماافيه ألا الخير .. ماقدرت امسك روحي وقعد اصيــــح .. وامي شاافتني وقامت تصيح ويااي .. ومنور ومهروه شافنوا نصيح ..كملوا ويااناا .. بطي : لحووووول .. الحين فتحتوا منااحه لنــــاا .. قلت وانا اشهق : بطي تأخر ..تأخر .. الساعه 1 ونص .. مو معقوله .. اي دكاان فااتح ..؟ وليش ماارجع .. صار له ساعه برع .. ورن تلفون وبسرعه رديت : الو علي احمد : اي علي انا احمد .. ماقدرا امسك روحي وصحت ازيــــــد .. احمد خاف : عووووووووش شفييييييج ؟ قلت : علي تأخر .. واحناا خايفين عليه ..صار له ساعه برع .. بطي يصرخ : لااااا تاخااااف بووشهاااب... حريم يكبروون الموضوع .. احمد سمعه : صح كلااامه ..عووش لاا تصيحين ..انتوا مكبرين الموضوع .. قلت : لااااا ..علي مستحيـل مايرد ع التلفوون مايقـــدر .. الحين مايرد علي .. وشوي ودخل علينا عبدالعزيز وهو منزل راسه .. قلت : احمد باي .. وسكرت قبل لا يرد علي .. طرت حق عبدالعزيز .. قلت : شفت علي ..اتصل عليك ؟ عبدالعزيز رفع راسه وطالعنـــا كلــناا .. صرخت : شفييييييك ..تكلم .. عبدالعزيز : علي دعمته سياره وهو في المستشفى الحين .. صرخنــــا انا وامـــي : لااااااااااااااااااااااااااا .. رحنا كلنا نركض نجيب عبااياتنا ..وبطي راح يبدل .. وانا ماقدرت اوقف رحت وياا عزيز المستشفى .. وصلـــنا وسألنا الرسبشن عن الغرفه ورحنـا بسرعه لـه .. قعدنا ننطر الدكتــور لين مايطــــلع .. طلع الدكتور ورحنا له ركض ... الدكتور : للأسف حالته الصحيه سيئه .. وطالب يشووفكم .. رحت الغرفه ركـض بدون ماعطي الدكتور مجال يتكلم .. دخلت الغرفه .. كان علي ع السـريـر ..كانت اجهزه كثيـــره على جسمه وعلى وجهه .. دمعت عيوني ورحت له ومسكت يده وقعدت ابوسها .. قلت : علي .. عـــلي ..عليووي قووم .. انا عوش .. قوم ..والله مو زعلااانه قووم .. فتح علي عـينه بتعب وطالعني ..ابتسم وقال : عوش .. قلت : عيوووونها ..روووحها كلها فداااك ..آمــر يابعد طواايفي .. علي مسك يدي ورص عليها وقال بتعب : عووش ..أ ..أنــااا ..احـس اني .. قلت وانا اصيح : لااااااا علي ارجووووك لاا تقولهاا .. انت بتعيـــش ..بس بسك دلع ..والله مو زعلااانه .. علي رص علي يدي رغم تعبه : وصيتي ياعوش ..حطي بالج على امـي..وا..ااابوووي .. امــااانـه .. ونـووره ..قولي لهـ ..ـاا ..تسامحني .." وتنهد بتعب " قولي لها تساامحــ ..ـني .. وقـــ..ولي اني احــ ..بها واايد .. قلت وانا اصرخ عليه : بــــــس . انت بتقوم ان شالله وانت الي بتقول لهاا .. يلاا علوي قووم .. حراام عليـك .. بذمتك من الي في عرسه قال مابسوي ذبيحه .. ؟ بطلب لنـااس من ماكدونلز ؟ مــــن ؟ علووي قووم .. علي ابتسم : آآه .. عووش ..قولي للكل اني احبـهم ..و ..و ..استسمحي منهم .. صرخت عليه : لاااااااااا تتكلــم انت تعباااااان .. "وهديت يده بروح انادي له الدكتور ..بس هو مسك يدي ..بس هديتها بسرعه ورحت اركـض .. بس وقفني صوت .. طوووط طوووط طوووط .. التفت ودموعي على خدي شفت المؤشر : لااااااااااااااااااااااااااا علــي .. رحت له اركـــض : علي ارجوووووك .. علي قوووم ..قوم رد علي ..." قعدت اهزه " قووووووووم .. وفجاه دخلوا دكاتره وممرضاات شكثر وطلعووني .. قعدت اصرخ عليهم : قوووووموووووووا .. قووووموا عنـــــي .. هذاا اخووي .. قومواااا .. شبتسووون فيه ؟؟ قوموا عنــــه ..هو ماايحب الممرضااات ولا الدكاااتره ..ماااااااااااااايحبـكم قووموااا .. مسكني عمي وعيونه تلمع من الصياح : بس يااعوش .. بــــــس .. قلت له اصرخ : شوووووفهم .. بيذبحوووونه ..عمي بيذبحوون علي ..عليووي .. بيذبحوونــــه .. ضمني عمي وقعدت اصيـح في حظنـه ..وشوي وطلع الدكـــتور .. رحت له انا وعمي .. الدكتور بأسف : احـــنا اعملنـا الي علينـا .. بس الباائي على الله .. عمي : يعني شنووووو ؟ الدكتور منزل راسه : الحي أبأه من الميــت .. عظم الله اجركم .. دزيت الدكتور ورحت اركض الغرفه ..شفت الممرضه تغطي وجهه صرخت عليها : بيختــــــــــــــنق يااغبيـــــــه بيختـــنق .. رحت لها ودزيتها وكشفت عن وجه علي ..آآآه ..وجهه ابيـــض ..ويبتسم ..قلت : علــي ..علــــي تسمعــــني ؟ " هزيته من كتفه " علي قووم ... انا عووش .. قووم يلاا ..اذا تبي تملج على نوره الحين ..مو مشكله عندي .. بقول لها ..هي مابترفض لك طلــب .. نوره تحبك ..والله تحبك .. هي قالت لي .. قووم علي .." قلت بهدووء وانا دموعي سيـل " قوم عشـان نطلب من ماكدونالز حق عرسك ..هههه ..كنت تبي عرسك سبيشل ..ههههه يلاا قوم عشـان يصير اكس سبيشـل ..ههه ..قووم عـــلي .. " هزيت بقوه .." يلااااا قووووم .. " قعدت اصيح " بســـك يااعلي بسك نووووووم .. قوم حراام عليك ..الصبــح طلــــع وانت لين الحين ناايم .. وفجأني دخوول امي وابوي وخواتي وبطي وعمي .. قلت لهم وانا امسح دموعي : شوي شوووووووي .. راااااقد .. قوومووه بهدووء .. علوي ماايحب الازعااااااااج .. مسكني ابوي وحظني قمت عنه : شفيييييك ؟ رحت صوب علي .. امي كانت لاويه عليه وتصيـــح .. صرخت عليهم : لااااااا تصيحوووووووووووون .. لاااا تصيــــحوون علي ماايحـــــب الصيااااح .. لاا تصـــيـحووووووون .. جو الدكاتره والممرضاات وخذووني وخذوا امي وطلعوونـــا .. قعدت اصرخ واصيــــح .. بس شفت في اخر الممر احمد جااي هو وسعيد .. رحت له اركـــض .. وحضنته وقلت : احمــــد ..ذبحووووووا علي ..ذبحوووووه .. احمد بصوت مخنوق : بس عووش .. بس حبيبتي .. ادعي له ..ادعي له بالرحمه والمغفره .. صرخت : هم ذبحووووووه ..دعموووووه .. من الي دعمـــــه من ؟؟؟؟؟؟ !! احمد مسكني وقاام يطلعنــــي من المستشفى وانا اصيـــح واصــــرخ .. وصلت البيـــت وكانت شوق قاعده تشوف التلفزيون .. صرخت : ليـــــش جبتني هنيـــــــــــــه ..مااااااابي .. انا ابي اروح ويا علــــــــي ..ابي علــــــــــــي حرااااااام عليك .." وقعدت اضربه على سدره " شوق خايفه : شفيـــــكم .؟ رحت لها : شوااقه .. ذبحوو اخووي ..ذبحوو علي .. ذبحووووه .. " وانفجر من الصيـااح .. ضميت شووق وقعدت اصيح ويااهااا .. شوق تطالع اخوانها : شفيهاا ؟ من الي مات ؟ علي بحزن : اخوها علي . شوق شهقت وحطت يدها على حلجها ودمووعها تنزل على خدهااا .. هديتهاا ورحت ركض الغرفه ..حذفت روحي ع السرير وقعد اصيـــــح بصـــمت .. اكتم شهقــااتي .. علي رااح .. يعني خلاااص ..الضحكه اختــفت .. البسمـــه رااحت .. الحيـــااه صاارت كئيبــه .. من الي بيضحكني ..من الي بينكد علي من الصبح ؟ من الي بيزعلنــــي .. مني الي بيتهااوش وياااااااااي ؟ دخل علي احمد : حبيبتي عووش .. كأني ماصدقت اشوف كائن حي رحت له وحذفت روحي على صدره وقلت : احــــــمد ...ماات .. ماااات ياااحمد ماااااات .. الغــــالي راااح ..رااح اخووي راااااح رااح عزوووتـــي رااح .. احمد يمسح على شعري : ادعي له ..محتااج لدعائج .. قلت وانا اصيح : ماايصيـــر يمووت يااحمد ماايصيــر ..هو راح بيجيب لنـا بوب كورن وبيبسي ..بس مارجع .. يمكن نشووفه في الدكـااان ولا في الجمعيـه .. ولا راااح حق واحد من ربعه ...اي اكييييد رااح .. علي كله جي ..نسااي ..اي حد يتصل له يسولف ويااه ينسى الي ورااه والي دوونه .. خلنا ندوره عند ربعه .. احمد مسكني من اكتفي وهزني : عوووووووش علي ماااات .. خلااااااااص .. قلت له اصررررخ : لاااااااااااااا .. شلون يمووووت .. بكــــره عرســـه ..بكره ملجته .. بكره بيتزوووج نوره .. حبيبتــــه .. شلووون ؟ سدحني احمد ع السرير وقعد يقرى علي قرآن .. اما انا رحت في ساابع نومه .. قمت احس برااسي ثقيــــل .. آآه رااسي يعوورني .. ابي بندوول .. تعدلت في جلستي ..ودخل علي احمد ..يوم شافني جاا بسرعه صوبي .. احمد : شلونج حبيبتي ؟ قلت له : ابي بندوول . احمد : زين بس انتي اكلي شي .. وبعدين بجيب لج بندوول .. قلت وانا لايعه جبدي : ماااابي .. ماابي آكـل ..راااسي يعوورني .. آآآه .. شصاار امـــس ؟؟!! تذكـــرت .. علي !! قلت : علـــــــي .. ويـــنه ؟ احمد مسك يدي : علي ان شالله في الجنـه .. ان شالله .. نزلت دموعي وشهقت : يعني ماابجووفه ؟ احمد حضني : ان شالله بتشووفيـــنه يوم القيــاامه المؤمنيـن بيتجمعون .. وبيرووحون الجنــه .. وان شالله نكوون منهم .. قلت : ان شالله .. احمد : يلا الحين اخذي لج شور ريحي فيه اعصاابج ..ونزلي .. دمعت عيـني ورحت الحمــاام ..تسبحت ع السريع .. وفرشت السيجااده وصليت الفجر والظهـر ..ومسكت القرآن وقعدت أقرا على رووح علي .. وبعد تقريبا ساعه دخل علي احمد .. وانا كنت على نفس وضعي .. الليت مسكر وقاعده على السجاده واقرا قرآن ..ومكتفيه بنوور الشمـس .. جا علي ومسح على راسي وابتسم .. سكرت القرآن وقلت : كــــان يتمنى يتزووج .." دمعت عيوني وشهقت " كاان دووم يطري لي ..اذا تزووجت بسمي اول بزر يجيني عوش .. قلت له لو ولد ..قال لي ..عاش .. هههههه " دموعي قامت تنزل بغزاره " كاان كله يقول متى يجي اليووم الي اتزووج فيــه .. بس رااااااااح .. راااح قبـل لا يتزوج ..رااح قبل لا يحقق حلـــمــــــــه رااح .. حطيت راسي على صدر احمد وقعدت اصيح بهدووء .. آآه ياعلي .. رحت وماابقى للدنيـا حيااااه .. رحت وخليتنــاا .. رحت وخليت اهلك ..ربعك ..نااسك ..احباابك ..آآآه يااعلي .. قمت لبست جلابيه سوده ..ولبست عبايتي وشيلتي خذت جوالي وطلعت لانه احمد بيوديني بيت ابوي .. نزلت الصاله كانوا كلهم قاعدين .. قلت : السلام عليكم .. الكل : وعليكم السلام .. عمي بواحمد : عظم الله اجرج يابنيتي .. غصب عني نزلت دموعي : اجرنا واجرك .. سعيد : عظم الله اجرج اختي .. قلت : اجرنا واجرك .. قعدت ع الكرسي وجاتني مريم وحظنتني وقعدت تبجي ويااي .. قلت لـ مريم وانا اصيح : توه ياامريم ..توه في عز شبـــاابه ... ليـش يااربي ؟ مريم تصيح : خلي ايماانج بالله قوي .. والله ماياخذ الا الي يحبه .. والدنيا اختباار ..والله يختبرنــاا .. يشووف قووة ايماانا به .. قلت : ونعم بالله .. شوي ودخل راكان وقال وهو منزل راسه : عظم الله اجرج عايشه.. رفعت راسي وشفتـه ..آآه ..اكرهك ..مادري ليـش كان في خااطري اضربه ...مادري ..قلت : اجرنا واجرك .. رفع راسه وطاحت عيني بعينـه .. وحسيته ارتبك ونزل عينه بسرعه وطلـع .. استغربت من حركتـه . شفيه ؟ ليش جي كان يطاالعنـي .. بس احمد جا وقال لي يلاا .. قمت وجات وياي مريم وشوق ..لانهم بيروحون العزا وياي .. طول الطريج كنت اكتم شهقااتي واحااول مااتذكر اي شي عن علي ... طول الطريج القرآن يشتغل ..والهدووء سيد الموقف .. وصلنـا البيت نزلت ..آآه يابيتنـا .. مظلــم .. مظلـم بدوونك يالغاالي مظلــم .. دخلــت الصاله وشفت امي ومنيره ومهره وخالاتي وحريم عمامي وعمتي ..ونااس بعد ماعرفهم .. ماقدرت اوقف رحت ركض عند امي وارتميت بحظنها امي تصيح : رااااااح الغاالي ياايمـــه ..رااح نور بيتنـــا رااح .. قلت : آآه يايمـــه ..ليـــش ؟ ليش يرووح ويخلينـــا .. نبيـــه قولي له يمـه نبيـــــه .. قامت منيره ومسكتني عن امي وخذتني فووق .. وقعدتني في غرفتهاا .. منيره : بسج صيااح .. خلج قوويـــه .. وادعي لـ علي .. محتااج لدعوااتنا .. قلت لها وانا اصيح : مااااااقدر ..مااقدر .. اشووفكم اتذكره .. هذا الغاالي ياامنور ..الغاااااااااااالي .. منيره كأنها تتصنع القوه : قعدي هنيه ..ويوم بتهدين طلعي.. احنا ماصدقنا نسكت امي .. وطلعت عني .. طلعت وراها بفتره ..ودخلت غرفه علي ..آآآه ياعلي .. ليش خليتنـــاا ؟ الحين اذا تضاايقت بقوول لـ من ؟ رحت فتحت كبــته وشفت اثواابه .. ضميــــتهم وقعدت ابجي وابجي .. آآآه يالغااالي ..انطفت شمعه البيت ..مسكت ثووبه وضميـــته بقووه .. خذت لي صووره من صووره وقعدت على سريـره ..آآه ليـش رحـــت عني ..ليش خليتنـــا ..محتااجيــن لك ..محتـاجين لحناانك ..رحت صوب الكومدينوا ورشيت لي عطر من عطووره .. آآه هااذي ريحــتك ...هذاا عطرك المفضل ..ضميت ثوبه وصورته وقعدت ابجي مره ثاانيه .. آآآه يالغـــالي .. الله يرحمك ويغمد رووحك الجنـــه .. خذت كذا صووره من صوره ..وعطره .. وحطيتهم في كيس وطلعت من الغرفه ونزلت عند النـااس .. مـــــرت عليـــناا ايــاام العزاا صعبــــه ..امـي انهــاار عليــنااا ودخلنـاها المستشفى وقعدت اسبووع ..وبعدين طلعـــت ..طوول الووقت وانا احااول اتقبـل الووضع الجديد .. الوضع الي بدون علي .. دخـل احمد علي الغرفه وانا كنت ارتب الكبـــت .. جا احمد وقعد ع الكرسي وحط يده على رااسه .. لاحظت احمد متغير من اياام .. صااير مايااكل .. ضعفااان شوووي .. وكله سرحاان .. رحت لـه وحطيت يدي على كتفه : عمري شفيك ؟ احمد تنهد وهو على حاله ..وبعد فتره رفع راسه وقال : عوش ..تحبيني ..؟ صدمني سؤاله .. شنو احبـه .. انا اعشـــــــقه مو احبـــه .. قلت : انتي حيـاتي .. انت هوااي الي اتنفسه .. حذف احمد راسه على صدري وحسيته انه حزييييييين لانه دمووعه كانت على وشك تنزل .. مسحت على ظهره وانا دموعي على خدي .. لا تقولون ليش ؟ شفيج .؟ حبيب قلبي يصيـح ..حزيـــن ..ماعرف شفيــه ؟ ماتبووني اصيح .. قلت له وانا يدي على راسه : حبيبي شفيك ؟ احمد رفع راسه وعيونه ملياانه دموع : عوش انتي ماحملتي .. صدمــــني كلااامــــه .. شنو ماحملـــت .. قلت وانا اصيح .. اكيد بيطلقني ... شيبي فيني ماقدر اجيب عياال : الله كريم ياحمد .. احمد : عوش انتي مافيج شي .." ونزل راسه وقال " انا .. العله فيني انا .. شهقت وحطيت يدي على حلجي .. اكتم شهقتي .. احمد ررفع رااسه وشافني ..كانت نظرته مكسووره .. قلت : احمد .. الله كريم ..وانا مو مستعيله .. اهم شي اني اعيش ويااك ..والعيال بيجوون اذا الله كتب لنـا .. احمد : عوش انا مااقدر اعذبج ويااي .. ماقدر احرمج من اليهال .. اذا انتي رضيتي ..ابوج امج .. اهلج يبون يشووفون عيالج .. قلت : اهلي مالهم خص في حيااتي .. انا ماعندي خلاااف .. احمد : بـس .." نزل راسه " انا بطلقج .. هااا .. رايكم و توقعااتكم؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟ ؟؟ ؟ |
لا لا لا لا ماااااااااااايستووي ليش علي مااات احس راكان له دخل حرررررررررام لا يطلقها خل يكوون في امل بنتظااار البارت الياااي بأسرع وووقت يسلمووونييشن سيس عالبااارت الغاااوي و الحزين ^^ |
ربي يسلمج بالغلا .. |
الله يســــــــــــــــــآآآآآآآمحج ياهمووسه وربي امي دخلت علي وانا صيييح ههههههههههههههههه وكانت بتكسر اللاب توب فوووق راااسي من شافت دمووعي وطلعت وهي تضحك عليه وربي تالمت وكأن الالم يا صوبي مدري ليش يمكن لاني مجربه ساالفه الموووت وخصووصا لما يكون غــــــــآآآآلي الله يحفظهم لنا يارب لاخلا ولاعدم ننتظر البارت الياي عاااد مابي صياااح تحملي ترى ياويلج ههههههه هاتي حقنا اخبار سنعه ^________^ |
ويييييييه نحن ما فتكينا من راكان طلع لنا احمد حرام لا يطلق عوش وانا بعد احس انه سالفة موت علي تخص راكان نتريا البااااااااااااااااااارت الياي ..^^.. |
حرآآآآآآآآآم وربي آحمد يحبهـآ كيف بيطلقهـآآآآآآ ..! والله حرآآآآآم غمضتني وربـي :( |
اويه حرام و الله .. عاد هاي نوروه قاهرتني .. خقآآآآقه .. و راكان نذالة العالم فيه .. احينه ان شا الله بقرا الجزء العاشر و مشكوره الغلا .. لي عوده بعد قرايته ان شا الله .. بآآآك .. الله يرحمه .. كسرت خآآآطريه عوش .. و احينه بيطلقها احمد .. وحليييلها هالبنيه .. نترقب الجزء اليديد .. |
اشكركم حبايبي على تفاعلكم ويا القصة .. والله انكم تشجعون الواحد ينزل اشياء مميزة بهالتفااعل الحلووووووو .. تسلمووووووووووووووولي .. لا خلا و لا عدم ... وان شاء الله باجر لكم مني جزء .. اسمحولي لاني ما قاعدة انزل اكثر من جزء .. لان القصة قصيرة عشان جي انزل جزء جزء .. اسمحوولي ^.^ همووسة . . |
ثانكس ع البارت ونتريا التكمله بس البارت حزين ليش جيه اهيهيهي |
طآآآآآآآآآآآيب يستي راح نتريا شوو ورانا بي راااااايت بـــــــآآآآآك تومورو ^________^ يالله سي يــآ ^_____~ |
الساعة الآن 04:26 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir