![]() |
قلب حاير .. العفو خيتوووو .. ويسلملي مرورجـ الحلو .. ^.^ |
نـآيس البآآرت .. يالله خيتوو لاااتبطيين علينآ ترآنيـه آتريـآ |
تسلموون عالمرور حبايبي.. واتمنى تستانسون في هالجزء ^.^ الجــ الثاامن ـزء همس : ساره ؟ خنقتني العبره : ابوي .؟ هز راسه بمعنى ايه : انا ابوج .. توقعني ما عرفته .. لكني عرفته على طوول .. رحت لها وضميــــــــــته وصحت على طووول .. قلت : يبه ليـش خليتنا .. ليش رحت عناا. احنا ما لنا غيـر .. ابوي ساكت .. كملت : حرام عليك .. تلتهنا . تركي ما خلانا بحالنا .. زوج غايوه بالغصب كان بيزوجني لكني شردت وجيت بيت عمتي .. وابوي ساكت .. قمت عنه : يبه ليش ما تنطق .. شفت عيونه تلمع .. كأنه بيصيح .. ابوي : انا ندمان على اللي سويته فيكم .. و . وسكت ونزل راسه .. قلت : يبه شصااير .. شفـيك .. احنا مسامحينك يا يبه .. سمعت صوت من وراي : خـــاااااااالي ؟؟؟ ابوي رفع راسه وسلم على هاجر .. ابوي : من يايبكم ؟ هاجر : ذياب اللي يايبنا واللي بيودنا الدريول .. ابوي : انا بوديكم .. هاجر : اوكي مافي مشكله .. وانا طول الوقت اطالع ابوي وعيني ما شلتها من عيونه اللي شكلها مليانه حزن .. ورحنا وخذنا الاغراض ووصلنا صوب االباركنات .. وشفت ابوي متجه صوب سياره فخمه وكشخه .. ليـكون سيــااارته .. وقف ابوي عند السياره .. ابوي : امشوو .. هاجر راحت بسرعه صوب السياره وانا تميت امشي بالبطئ ..ووصلت عند السياره . سألته : هذي سيارتك ؟ ابوي : ايه .. حلو ه؟ هزيت راسي بمعنى ايه .. ركبت جدام وهاجر ركبت ورى .. وصلنا بيت عمتي .. وكنت بنزل .. ابوي : لا ساره قعدي ابيج .. رديت وهاجر راحت ونادت الخدامات ياخذون الاغراض .. قلت : خيـر يبه .. ابوي : ابي اشوفج واسولف معاج .. وحشتوووووووني كلكم.. ابتسمت .. ومشينا .. في الطريج .. ابوي: انتي قلتي ان تركي مبهدلكم .. شمسوي .؟ تنهدت : يعني هو ما قال لك شمسوي .؟ ابوي : لا .. اصلا ما شفته الا ليمن قال لي ان يبي يزوج غايه ماجد .. بس .. وانا والملاج وماجد وتركي كنا موجودين .. ملج عليهم وطلعت .. سكت .. ابوي : تركي شمسوي ؟ قلت له السالفه كل ابوها .. ابوي : وليش ما قلتي لي .. هو مب على كيفه يغصبج ويغصب اختج .. قلت : يعني انا اشوفك وادري عنك عشان اقول لك .. حتى رقمك غيرته وما اعرفه .. ابوي : انا غيرته من زمان .. ورقمي عند تركي وانا قايل له يعطيكم اياه .. قلت : ما عطانا شي .. انت كنت تكلم تركي وتتواصل معاه .؟ ابوي : لا .. اتصل له بس هو ما يرد علي .. وهو ما يكلمني الا في المناسبات .. وكل ما اقول له ابي اشوفكم يتعذر لي .. مادري ليش يبي يفرقني عنكم .. حتى زياره ما يخليني ازوركم .. خنقتني العبره .. حسيت ان ابوي ضعيـف .. قلت : ليــش تركي جي يسوي ؟؟ ابوي : مادري .. قلت : المهم .. شخبارك انت .. وشمسوي في حياتك .. ابوي وقف السياره ابوي : نزلي في البيت بقول لج .. نزلت وشفت بيت اقصد فله كبيــــــره .. وشكلها الخارجي رووووووووعه .. قلت : هذا بيتك .. هز راسه بمعنى ايه .. دخلنا وانا في بالي ستين الف سؤال .. دخلت الصاله واول ما شفتها انبهرت .. صاله مرتبه وحلوه وراقيه .. واثاثها مرتب .. ابوي من وين له كل هالفلوس عشان ياخذ له بيت هالكبر .؟ قعدت .. ابوي : ببدل وبجيج زين .. قلت : زين . ما قدرت اتم قاعده .. قمت ومشيت ووصلت المطبخ .. شفته يااااي يجنن .. فيه حركات وديكورات .. وطلعت وفتحت باب كان جنبه .. لقيته حمام .. سكرته ورحت صوب الباب لان كان في باب بعد جنبه .. فتحته شفت ميلس .. يااااي البيت يجنن بس معقووله هذا بيت عزووبي .. سمعت صوت التلفزيون قلت هذا اكيد ابوي .. رحت بسرعه الصاله .. وشفت واحد صغير مع الخدامه اعطيه عمر سنتين .. قلت : منــــــو ؟؟ التفت صوبي وتم يطالعني .. ويات وحده كأنها كبره .. .. وكأنها كانت بتتكلم ويوم شافتني سكتت .. قلت : منو انتو ؟؟ قالت : ابــــي بااااباااا.. ليكوون ابوي مغلط وجايبني بيت جيرانهم .. شفت ابوي نازل من فوق ولابس جلابيه .. تميت اطالعه ابيه يفهمني الموضوع .. ابوي : شفيـج ؟ قلت : منو هذيلا ؟؟ ابوي طالعهم : خوانج .. شهقت : نعــــــــــــــــم ؟؟ ابوي : ايــه شفيــج .. قلت : من متى خواااني .. يعني انت متزوج ابوي نزل راسه : ايه .. قلت : شلــــــــــووون .. ابوي مسك يدي : تعالي بقوول لج السالفه .. قعدنا على الكرسي واليهال يطالعونا .. ابوي : جينا .. خذي ناصر وفاطمه وديهم الغرفه .. قلت : مسميها فاطمه ؟ ابوي : ايه احب هالاسم .. قلت : عشان امي والا ..؟؟ ابوي : مب هاي سالفتنا .. قلت : قوول كلي اذان صااغيه .. ابوي : انا متزوج وحده من اصل مغربي .. بس عندها جواز قطري .. قلت : ليش امي قصرت في حقك ؟!! ابوي : امج ما قصرت .. بس انا ما ااقدر اتم بدون زوجه .. وهذي اسما شفتها كانت تشتغل معانا وحبيتها .. وتزوجتها .. قلت : انت حبيتها قبل لا تطلق امي صــح ؟ ابوي منزل راسه ويهزه بمعنى ايه .. قلت : ليــش يبه .. ليــش .. حرام عليــك امي ما قصرت بحقك .. صانتك وصانت بيتك وربت عيالك وتحملت شكك وغيـرتك الزايده عليها .. وتحازيها بأنك تحب غيـرها وتتطلقها ..؟ ابوي : انا ندمااان .. والله العظيم ندماان .. انا اكتشفت ان مافي ام نفس امج يا ساره .. والله الحين عرفت قدرها .. هذي اسما طلعت لي قروون .. راحت عند اهلها وخلت ناصر وفاطمه عندي .. ولا فوق هذا خلتني ابيع الشقه اللي كنت شاريها لها .. وخذت هالبيت بعد ما بعت اللي وراي واللي دووني .. وتسلفت بعد .. وخلتني اسجل هالبيت بأسمها .. وانا من زود حبي لها سجلته على طوووول بدون ما اتردد .. ..وتميت معاها ويابت فاطمه وناصر توأم عمرهم سنتين .. وبعد ما راحت حق اهلها صدمني واحد ياي يطق الباب ومعاه ورقه .. ويقول ان هالبيت بيته .. يعني باعته .. باعته وخلتني سكت شوي .. عقب تكلم : الحين انا شاسوي .. مديون ولا عندي بيت اروح له .. راعي البيت جزاه الله الف خيـر خلاني اتم في البيت لين ما ارتب اموووري .. كســــر خااطري ابووي .. وانا اللي فكرته عايش مرتااح في حيااته .. طلع همه اكبر من بيته .. كان الصمت سيد الموقف .. قلت بعد فتره من الهدوء : انزين ليــش ما تسكن عند عمتي ..؟؟ ابوي : عمتج ما راح تستقبلني .. اصلا حتى لو استقبلتني ما اعتقد راح تستحمل وجودي واايد .. وانا يبيلي وايد لين ما اسدد هالديون واشتري لي بيت واثثه .. يعني ببتدي من الصــفر .. تعرفين يعني شنوو من الصفر .. قلت : ما تقدر تتسلف من عمتي وتسدد ديونك وتشتري لك بيت .. وعقب على مهلك رد لها شوي شوي .. ابوي : عمتج يا حبيبتي ما تهتم الا في نفسها . وانا ما احب اذل روحي اكثر من جي .. انا حاولت افاتحها بالموضوع بس .. بس بالمقدمات .. قالتها لي بكل صراحه ووقاحه .. اذا تبي فلووس ما عندي .. وانا حبيت اغير السالفه عشان ما اتفشل وانحرج اكثر .. وبيت لها اني مو محتاج فلوس .. ياااربي ابي اسااعد ابوووي. . لكن ما اقدر ولا اعرف شلوون ..انا بروحي ابي من يساعدني .. قلت : بيع سيااارتك .. سيارتك فخمه .. وبالفلوس اخذ لك سياره عاديه وبتبقى فلوس شوي سدد فيهم ديونك .. ابوي : والباقي .. قلت : في ذاك الوقت يحلهم الف حلال .. ورن جوالي .. وشفت الرقم مب غريب علي .. كأنه رقم حمد .. انا مسحت رقمه بعد شيبي .. مب راااده .. ابوي : منــو امج ..؟ ارتبكت :لا هااااي لطووف .. ايه لطووف رفيجتي متصله لي .. مادري شتبي .. ابوي : ردي عليها شوفيها شتبي .. سكت الجوال .. قلت : سكرت ..! وبعد دقيقه رن مره ثانيه .. ابوي : ردي على البنت يمكن تبي شي ضروري .. رديت : هلا لطوووف .. حمد : ســـــــــــااره واخيـــرا رديتي .. قلت : الحمدلله بخيـر شلونج انتي ,, حمد : سااره انا مشتااق لج .. سااره انا مستعد اعصي كلام امي ... بس نرجع لبعض .. ارجوووج ساره .. ابيج تفهميني وتحسين فيني .. ارجووج عطيني مجاال اتكلم .. قلت : ايه ايه انا عند ابووي .. تامريني بشــي .. حمد : لا سااره ارجووج لا تسكــرين .. قلت : الله يسلمج .. مع الســلامه .. وسكرت على طووول وبندته مره وحده .. وانا خانقتني العبره .. ابوي : تبي شي ضروري .؟ قلت : لا تبي تسولف بس .. ابوي قام : ما تبيني اوصلج بيت عمتج .. قمت : ايه يلااا .. لبست شيلتي وكنت لابسه عبايتي .. قلت : يبه .. ابوي : هلا .. قلت : ابي اشوف فاطمه وناصر قبل لا ارووح .. ابوي ابتسم : اخواانج ..؟ قلت : ايه ..اخواني .. ووداني لهم .. شفت ناصر نايم في حظن الخدامه وريم تمص صبعها وتلعب في شعرها وشكلها بتناام .. دنعت لهم وبستهم .. ياااي شكلهم يجنن .. فاطمه دبدوبه وشعرها لونه كستنائي فااتح وبيضا ماشالله عليها وعيونها فااتحه اكيد على امها لان ابوي عيونه بني قاامج .. وناصر ابيض وعيونه فاتحه بعد وشعره كستنائي بس اقمج منها شوي .. يحليلهم يتشاابهوون .. بس فطومه احلى .. >> لازم هي بنت .. طلعت من غرفتهم ورحت عند ابوي اللي كان ينطرني في السياره .. ركبت جدام وابتسمت له وبادلني الابتسامه .. ابوي : شفتيهم .. قلت : ايه يجننووووون .. ومشينا وطول الطريج سااكتيــن .. ووصلني البيت .. ورحت غرفتي على طول وماشفت حد في الصاله .. فتحت جوالي وعلى طول ياي مسج .. فتحته لقيته من حمـد !! " يا اهل هالبيت بشكي بنتكم .. تعبت روحي والله بصدها .. اقسمت قلبي هي القسمتين نصف عندي ونصف باقي عندهاا .. يا اهل هالبيت شوفي حالتي صار لي من العام ناطر وعدها البشر تسهر كم ليله وتنام وانا كل عمري سهر من بعدهاا ارضعتني الحب واسقتني الغرام واسقت احساسي انا من شهدها افطمت قلبي وهو توه صغير كل قلوب الناس لعبه بأيدها دموعي غرقت خدي اناا ولا مره دمعه بخدها يا اهل هالبيت حلوو علتي لاني من قلبي ولا من ودها " يعني شقصده .. انا اللي ما اسأل عنه .. وهو برووحه اللي متعذب ..؟ والله انه يبط الجبد .. خليـــه يولي .. والله وحشتني امــــــي فديتها والله .. خلني اتصل لها .. ما اتصلت لها كلــش .. مسكت جوالي واتصلت على البيت .. يرن ويرن ويرن .. محد يشيله .. اوووووووف .. كاااااااهم ردوو .. رديت : الوووووووووه ميمي : الوووه .. قلت : مــيمـــــــــــــــــي !! ميمي : منــوو ؟ قلت : انا ساارووه .. وين امي ؟؟ ميمي : ماما في المطبخ .. قلت : ناديها .. ما سمعت حس .. قلت : الوو محد يرد .. رديت : الوووووووووو محد يرد .. اسمع ميمي تصيــح .. قلت : الوووووووو ميمي .. ميمي حبيبتي شفيــج .. صوت خشن نقزني: ويهمج شفيـــــها .. قلت : منوو تركي ؟؟ تركي : شتبين .؟ ليش متصله ؟؟ قلت : ابي امي ابي اكلمهاااا .. تركي : انتي طلعتي من هالبيت .. ابيج تنسينه وتنسين اللي فيه .. قلت : تركي حراام عليك .. انا طلعت من البيت والسبه تسلطك .. غير طبعك ياخي عشان الواحد يقدر يعيش معاك .. تركي : والله اكاهم قدروا يعيشون معاااي .. انتي اصلا محد يقدر يعيش معاج .. وبعد كم يوم عمتج نهله بتطردج من البيت وعاد قعدي بروحج .. لان مالج رجعه لهالبيت مره ثانيه .. انتي طلعتي منه ولازم تنسين ان عندج بيت .. وانسي اهلج بالمره .. قلت : حقيــــــر طووول حمرك حقيـــر ونذل .. عطنــــــــي امــــــي ما ابي اكلمك .. تركي :قلت لج انسيــــــــــها انتي فااااااهمه .. انسيها .. وماسمعت الا صوت طووط طوووط ..سكر التلفون .,, حذفت رووحي على السرير وقعدت اصيــح .. حراام عليك تركي حراااااام .. انت اخوو انت؟ .. انت اخوووووووووو ..؟؟؟ والله انا ابي اعرف شلووون هم مستحملينك قااعدين وياك في نفس البيت .. خذت جوالي ويدي ضرب لرقم ما اعرف اي رقم .. بس اللي اذكره اني وايد اتصل عليه .. قلت وانا اصيــح : الوووو . ردو : ســـــــــــااره ..؟ والله كنت حااس انج بتتصليــن .. قلت : حمــد ؟!!!!!!!!!! حمد : ايه حمد .. متصله لي وماتعرفين اذا انا حمد والا لا .؟ ما قدرت امسك رووحي .. صحت على طوووول .. حمد : ساره شفيــج ..؟ حبيبتي لا تصيـحيـن .. تركي ضربج ..؟؟ سوى لج شي .. شالي مضاايجج حبيبتي .. ما قدرت ارد .. تميت اصــيح .. حمد : ساره تكلمي .. والله الحين اجي لين عندج .. تكلمي .. حولت اسكت : انا متضاايقه... حمد : انزين شاللي مضاايقج .؟ قلت : خلاص خلاص .. انا بسكر بااي.. حمد : لحــــظه .. الحين متصله عشان تصيحين وتقولين لي متضاايقه وتسكريــــن؟؟!! سكت .. حمد : ساره انا ادري انج متضاايقه وادري اللي مضايقج انا .. بس انا كنت اتصل لج وانتي ما تردين حتى لطوف ما تردين عليها .. شفيــج ؟ سكت .. حمد : ساره .. ساره تكلمي ارجووج .. ساره انا ما انام الليل .. ساره انا .. انا احبج ... حسي فيني .. صرخت : حمد حرااااام عليــــك حرااام .. اناا مب ناااقصتــــــك والله مب ناااقصتــك .. انا مشااكلي وااااااايد واااايد... لا من تركي ولا من ابوي ولا من قعدتي في بيت عمتي .. حمد انت حس فيني .. انا متعذبه في حياااتي .,. انا متلتهه انا وحيــــده .. انا لو بأيدي الموت جان طلبت الموت في هاللحظه ..انت اللي حس فيني وخلني بحااالي .. انا ما ااعرف شاسوي بعد هاللحظه .. ما اعرف بتم في بيت عمتي لين متى .." صحت " حمد : انا مستعد اخذج من بيت عمتج ونروح للمحكمه على طول مع ابوج ونتزوج .. شقلتي ..؟ صحت زيااده لان اللي يقوووله مستحيــل : حمد انت ما تفهم .. انت حق بنت خالتك .. واذا انت ما تبيها شي راجع لك .. بس انا ما اقدر اتزوجك .. لاني حطيتك في بالي كواحد متزوج .. حمد : بس انا ما تزوجتها للحين .. قلت: حمد ارجووك سكر الموضوع وانسى اني اتصلت لك .. اسفه على الازعااج .. فمان الله .. وسكرت على طول ما انتظرت رده .. انبطحت على السرير وتميت افكر بحالتي ..رن جوالي وقحصت .. شفت غايوه المتصله لي .. رديت.. قلت : هلا والله .. غايوه : اهليــن وسهلين بالقاطعه .. شلوونج شخبااارج .؟ قلت : الحمدلله بخير .. انتي شلونج وشلون ريلج .؟ غايوه : الحمدلله كلنا بخيـر ,,انتي شلونج ؟ قلت : نفس كل يوم .. المهم كلمتي امي .؟ غايوه : ايه توني مسكره من عندها ليــش ؟ قلت : غاايوه طلبت ارجوووووج لا ترديـــــني .. غايوه : طلباتج اورلمر طلبي حبيبتي .. قلت : ابيج تتصلين حق امي وخليها تقعد عن التلفون عشان انا ابي اتصل لها ..ابي اكلمها غااايوه غايوه : ليـش شالسالفه .؟ قلت : انا مب فاضيه الحين اقول لج السالفه .. قولي حق امي هالكلام وخلاص .. غايوه : ان شالله .. مع السلامه .. قلت باي ونطرت شوي الا غايوه متصله .. رديت بسرعه : هااا ؟ غايوه : اتصلي قلت لها . قلت : اووكي .. باي .. وسكرت بسرعه واتصلت حق امي .. امي : الوو . قلت : هلا يـــــمه .. امي : هلا يمه هلا ساره شلوونج شخباارج ..شمسويه .. خنقتني العبره : بخيــر يمه انتي شلوونج شخباارج .. وشخبار ميمي وريموه وخلود .. شخبارهم كلهم ..؟ امي : كلنا بخيــر يمه نسأل عنج . قلت : شخباار خالي من فتره ما جاني ولا اتصل لي .. امي : خالج مسافر يمه .. شهقت : وين مساافر ..وليش ما قال لي .؟ امي : ماري سفرته يات فجأه .. قلت : ليـش سافر ؟ امي : دوره يمه .. راح لندن .. بيتم كم شهر بس ما راح يطول .. قلت : الحمدلله .. امي : متى بتجيـن يمه .. خلاص تركي نسى .. قلت : يمه تركي مستحيــل ينسى .. يمه انا حياتي صارت مبهدله .. يمه انا ما اقدر استحمل اكثر من جي ما اقدر .. امي صاحت : يا يمه لا تعذبين روحج وتعذبيني معااج .. انا كل يوم افكر فيج واحمل همج .. وكل يوم اكلم تركي انه يرجعج البيت .. بس كله يسكر الموضووع .. قلت : يمه خلاص انسي الموضوع .. انا بدبر كل شي .. وتمينا نسولف عقب سكرنا .. وسكرت الليت ونمت .. فتحت عيني وشفت الساعه 11 الضحى .. قمت غسلت ويهي ولبست جلابيه وحطيت شيلتي على كتفي وفتحت البلكونه وتميت اطالع الحديقه .. لان غرفتي تطلع على حديقه الفله .. شفت هاجر تتكلم في التلفون وشكلها منفعله .. لبست شيلتي ونزلت الصاله لقيت غيث قاعد .. قلت: الســلام عليكم .. غيث : وعليكم السلام .. هلا ببنت العم اللي تحس فيني .. تدرين اني قاعد بروحي ويايه تونسيني صـح ؟ قلت : لا انا مادري انك هنيه .. غيث : عاد قولي ايه جامليني .. ضحكت : هههههههههههههههه ايه اصلان انا اول ما فتحت عيني لقيتك قاعد في الصاله جيت ركض عشان ما اخليك بروحك .. غيث : بل بل يالصواريخ .. يودي السقف لا يطيح .. اعنبوه دارج انا توني قاعد وين لحقتي تطالعيني .. قلت : مب الحين انت قايل جاملي .. غيث : انا قلت جاملي ما قلت شلخي .. قلت : هذا ويهي ان عطيتك ويه مره ثانيه .. غيث : قعدي بس قعدي طالعي معاي هالكارتون .. خوش كارتون والله .. يلست على الكرسي اللي جنبه وتميت اطالع .. التفت على صنيـه القهوه والجاي .. وصبيت لي جاي حليب .. قلت : تبـي ؟ غيث : عزيمه بحارنه هي ..؟ صبيلي خلصي .. قلت : زين .. لا تقعد تصاارخ .. صبيت له في كوب وعطيته .. غيث : مشكوووره .. قلت : اخيرا طلعت منك كلمه عدله .. ولا بدون نفس يقولها .. غيث : حمدي ربج وبوسي يدج عدله ومقلوبه .. تخصرت : عشـــــــان شنــو يااحظــي ؟ غيث : عشان شكرتج .. حطيت ريل على ريل ومسكت الكوب بيدين وتميت اشرب .. وشوي دخلت هاجر وراحت غرفتها على طووول .. لا شي مستوي .. اكيد هذا عبدالله .. متهاوشه معاه .. بس بعرف السالفه منها .. عاجل ام آجل .. شربت حليبي كله وقمت .. ابي اشوف هالهاجر شمسويه .. رحت غرفتي .. قلت الحين بتجيني وبتقول لي السالفه .. ما جات .. اروح لها احسن لي .. الفضول بيذبحني .. طقيت باب الغرفه .. هاجر : الباب مفتوح .. دخلت : انتي ما تقولين لي شفيــج .؟ هاجر : شفيني.؟ قلت : ابيج انتي تقولين لي . هاجر : متهاوشه مع هالسخيــف .. ياربي هو ما صار زوجي للحين ويتحكم .. اوووف .. انا قلـــــــــــت .. كنت حاسه ان عبدالله في السالفه .. قلت : عبدالله ؟ هاحر : ايه .. قلت له بروح بيت رفيجاتي اليوم قال لي اي وحده .. قلت له ميس .. قال لي انا ما ارتاح لها .. يخـــــــــي يبط الجبد .. قلت : وانتي ليش تقولين له . هاجر : انا متعوده من يصير شي بسيط اقول له .. قلت : قولي له اوكي وروحي .. بيزعل خله يزعل .. بيرضى عقب ,, هاجر سكتت .. قلت : شقلتي .؟ هاجر : ايه بروح . انا شعلي منه ..قومي انتي بعد تجهزي ابيج تروحين معاي .. قلت : الحيــــــــن بترووحيــن ..؟ هاجر : ايه بتغدى عندها .. قلت : لا مابي اروح .. هاجر : لا عاااااد ارجووووج . قلت : والله ما ابي ما ابي.. هاجر : ليــش انزين .. قلت : مالي خلق حتى اطلع برع غرفتي .. هاجر: كيفج .. انا بتسبح الحين عشان اروح الصالون ويسون شعري وويهي مكياج .. قلت : روحي .. طلعت من غرفتها متوجهه لغرفتي .. انبطحت وعلى طول نمت .. ما حسيت بروحي ... وعيت على حس هاجر .. هاجر : شيـــــــنوووووومج الحيــن .؟ قلت : والله مادري شلون نمت .. بس المهم شتبين .؟ هاجر : ابي رايج في لبسي .. كانت لابسه بدي طويــل يوصل للركب احمر وعليه وجه اسود .. وتحته برموده ضاقط اسود يوصل لنص الساق ونعال واطيه سوده وفيها ورده حمره ومكياجها احمر وبيج نااعم وشعرها مسويته بـف خفيف وحاطه ربطه ..طالعه روووووووعه .. قلت : لا اله الا الله .. روووعه هجوووور رووعه .. هاجر ابتسمت : صــــــــــج .. والله انا ما كان عاجبني المكياج .. انا قلت لها ابيه دفش .. قلت : لا مب حلو الدفس وحفله غدى .. لا مب حلو .. مكياجج واايد حلوو .. هاجر : اوكي حبيبتي مشكووووووره على رايج .. بصراحه زرعتي فيني الثقه .. يلا انا بروح .. بااااااي .. قلت : مع الســلامه .. شفت الساعه 3 ونص .. مسرع مر الوقت ..بروح الصاله احسن لي .. غسلت ويهي ولبست شيلتي ونزلت .. شفت اريج قاعده في الصاله وتتكلم في التلفون .. اريج : لا حبيبي خلنا نأجل العرس شوي .. لا بسرعه بعد 6 شهور .. شرايك 8 \8\2008 والله حلو .. ربعي كلهم بيجنون عليه .. لا ان شالله بنلاقي ..ليــش انزين .. شفت ويها احمر .. مادري شيقول لها .... شافتني وطلعت برع .. اوووف يوعانه .. ايــــه صح انا وهجور امس شرينا شكثر حلويات .. بروح اشوفهم .. دخلت غرفتها ولقيت الاكياس على صوب .. خذت لي شوي في كيس وطلعت .. شفت ذياب على ما اعتقد .. لان هو يلبس بدل .. قلت : الســـــــلام عليكم . ذياب : عليــكم السلام .. هلا ببنت الخاال .. هلا .. ابتسمت : هلا فيـك .. ذياب : شعندج ..؟ قلت : شبس .. تبي ؟ ذياب : ايه ويبيلها عزيمه .. مد يده وخذ الكيس من عندي ..اووووف عاد انا يوووعانه .. ذياب : اوه هاي ليز الاخضر بالملح والخل .. انا ما احبه يوديه .. مسكته وانا احمد ربي ان خلا لي شي .. قعدت وفتحته وتمت اكل .. ذياب وهو يفتح الكافي : الا اقوول .. قلت : خيـر ...؟ ذياب : العنز وين عنج . قلت : هاجر ؟ ذياب : ايه .. قلت : راحت عند رفيجتها .. ذياب : وماودتج الدقسه .. ياتني الضحكه بس كتمتها : لا انا ما ابي اروح .. ذياب : ااافا ليش؟ قلت : مالي خلق .. ذياب : احسن ما رحتي .. عشان اشوفج .. سكت .. ذياب : انتي مب متزوجه صح ..؟ استغربت من سؤاله .. بس جاوبته : لا ذياب : ولا مخطوبه .. قلت : لا .. ليش تسأل .؟ ذياب : لا ولا شي .. فضووول .. قلت : اهاا التفت صوب التلفزيون الا عمتي يايه .. ذياب : ماااااااااااااااااماااااااااااااتـــــــــــي !! وراح لها .. عمتي: هلا حبيبي هلا .. والله وحشتني .. ولمو بعض .. الحمدلله والشكر اللي يشوفهم يقول هذي مرته وهي زوجته . ما كنه ولدها .. كل 5 دقايق شافوا بعض .. وكلمه وحشتني ما تفارق عمتي .. طبعا بس لذياب .. والا لعيالها الباقي ما تقوول .. والحين انا شحارني .. عمتي : وين كنت اتصل لك ما ترد .؟ ذياب : امبلا رديت ماما .. حتى قلتي لي رد البيت وانا جيت وقعدت مع بنت الخال .. عمتي : اهااا .. عيل ما بتجي معاي .؟ ذياب طالعني : لا يمه انا بقعد هنيه وعقب بروح عند الربع .. مواعدهم .. عمتي : على راحتك حبيبي .. يلا بااي ذياب : باايو .. طلعت عمتي ويا ذياب قعد جنبي .. وانا بعدت شوي .. لان الكرسي لشخصين .. انا وهو قاعدين عليه .. ما يصير .. ذياب : الا بسألج .. انتي ما عندج اصدقااء .؟ قلت : امبلا .. ذياب : ما اشوفج تروحين لهم .. قلت : انا مب متعوده اروح لهم .. ذياب : ايه احسن من هالعنز اللي عندنا 24 ساعه مطيحه في بيت ربعها .. الي يقول محد عنده ربع غيرها .. قلت : كيفها البنت تبي تروح وتجي .. انت واقف في طريجها ليــش ؟ ذياب : لاني واقف في طريجها ولا شي .. حط يده على حد الكرسي من فوق .. يعني فوق ظهري .. شفت ان الحبيب مصخها حبتين .. قمت ورحت الكرسي لشخص واحد .. ذياب : ضايقتج في شي ..؟ قلت : لا سلامتك .. قام .. ليــكوون بيقعد في حظني بعد .. يه وقعد في الكرسي اللي جنب الكرسي اللي انا قاعده عليه .. جدم على اساس يكون قريب مني .. مديت يدي ابي اخذ الريموت حط يده في يدي .. صرخت : وبعـــــديـــن .. شكله تخرع وتم يطالعني وهو فاتح عيونه على الاخر .. قمت ورحت غرفتي على طووول .. فصخت شيلتي وانبطحت على السرير .. وانا افكر شيبي يوصل له ..؟ اووووف ملل .. حياتي كلها ملل .. قمت تسبحت ولبست جلابيه اللي شريتها ومشطت شعري ورفعته بكليــب فيه ورده كبيره شوي .. حطيت لي بودره خفيفه وكحل .. ولبست شيلتي وطلعت .. ما شفت ذيااب الحمدلله .. تميت اتمشى في البيت .. بروحي محد موجود .. وصلت عند غرفه بو غيث .. طقيت الباب .. قال : دخلي هاجر .. دخلت : انا ساره عمي .. لقيته قاعد على الكنبه صوب الدريشه .. والدريشه مفتحه وطالع الغروب بو غيث : هلا هلا ساره تعالي .. شميت ريحه غرفته ريحه مستشفى .. في كل مكان ادويه .. آآخ يا عمي يالمسكين .. شبتتحمل ..؟ وحدتك .؟ والا مرضك .؟ والا اهمال زوجتك وعيالك ؟؟ قلت : شلونك عمي .؟ بو غيث : والله عايش في هالدنيا .. قلت : ما تشوف شر .. بو غيث : الشر ما يجيج .. قلت : تامرني بشي عمي .؟ بو غيث : سلامتج يمه .. بس لو تنادين لي الخدامه تساعدني .. ابي اقوم على الفراش ابي ارتاح .. ظهري يعورني .. قلت : انا بساعدك .. ورحت مسكته من يده ووصلته سريره .. وطلعت برع .. وانا احس بالفراغ .. ابي اتصل حق حد من اهلي بس اخاف يطلعون لي مشاكل وسوالف معالها اول ولا تالي .. وصلت عند المسبح .. فتحت الباب شوي شوي .. يااااي .. كبيــــر .. هالمسبح ما روتني اياه هجوور .. دخلت وشفت طالولات راقيه حلوه حواليه من طرف واحد .. وكان الليت مطفي .. وكان النور جاي من اشعه الشمس البسيطه .. دخلت وما اسمع الا صوت كعبي .. شراح يصير في هالمكان ..؟ والا ماراح يصير شي ..؟ وبعد ما تطلع من هالمكان شبتسوي .؟ ومن بتقابل ..؟ بتعرفون في الجزء الياي .! ابي اشوف ردودكم الحلوة .. ^.^ |
بليز كمليها ................... تسلمين أختي الغالية |
da1a3 منـ عيوني خيتوو ^.^ بس اصبري علي شوي لاني اليوم بس نزلت هالبارت .. بحاول انزله باجر المسا ولا يهمج ^_^ ويسلملي مرووورجـ الحلوو ^^ |
ثانكس خيتو ع البارت الحلو ونتريا التكمله من صوبج |
مشكووووووووووو وووووووو وووووووووو رة |
نتريا يديدج........... |
نآيس .. بسرعه نزلي البارت اليديد اوكيه ؟؟ شراح يصير في هالمكان ..؟ ممم .. ما ادري و الله .. والا ماراح يصير شي ..؟ بيصير شي .. و تسلمين ..:) |
قلب حاير .. الحمادي .. الميم تسلموون عالمروور يالغالييين .. ^.^ ان شاء الله اليوم المساء بنزل لكم الجزء . . . |
يـلاآآ همسؤؤهـ نزلــي الـبآآرت .. عـآآد لاآآ تتأخريين علينـآآ .. نتريـآآج .. |
دلوعةا لغربيه .. تسلمين عالمرور غلاية ^^ وسووووووووووووووووووري عالتاخير .. وها الجزء التاسعـ .. الجـــ التاسع ــزء سمعت صوت خشن خرعني .. ...: مــــــــن ؟ قلت : من ؟ ...: ساره ؟ قلت : ايه من .. وينك ؟ ...: ورااج .. التفت وراي .. هذا راكان .. شيبي قاعد على زاويه المسبح ..؟ قلت : راكاااان ؟ راكان : ايه .. تبين حد هنيه ؟؟ قلت : لا بس كنت بروحي في البيت .. قاعده ادور .. راكان : وين هاجر واريج عنج .. قلت : اريج مادري عنها .. وهاجر طلعت .. راكان : طلعت وخلتج بروحج .؟ قلت : انا ما ابي اروح .. المهم انت ليش قاعد هنيه ..؟ تنتظر احد ؟ راكان يأشر لي على الكرسي : قعدي ما انتظر حد .. قعدت .. تم ساكت ويطالع البركه ..انا احترمت سكوته وتميت اطالع البركه بعد .. حسيت براحه في هالمكان .. ليش ما ادري .. راكان : ساره .. التفت عليه : نعــم .؟ راكان : شفيـج ؟ قلت : مافيني شي . راكان : امبلا .. شكلج متضايقه .. لمعه الحزن تبان من عيونج .. نزلت راسي .. راكان : في حد ضايقج في البيت ؟؟ قلت : لا محد .. بس انا متضايقه من اهلي .. راكان : ليــش ؟؟ قلت : سالفه طويله .. ما ابي ازعجك فيها . راكان : لا ازعاج ولا شي .. انا ابيج تقولين لي هالسالفه .. قلت: انت اللي جايبه حق نفسك .. وقلت له سالفتي مع تركي من اول ما غصبني على ماجد لين جيتي لبيتهم .. بس ما قلت له سالفه حمد .. ايه يخسي .. راكان : يعني جيتج لبيتنا مب عشان تتونسين وتقضين الصيف بس ..؟ قلت : لا .. نفس ما قلت لك .. هاجر اقترحت علي هالاقتراح وانا اقتنعت فيه .. راكان :اهاا .. طالعته .. بصرااحه وايد يتشابهون .. هو واخوه .. بس ما ادري ليش اشوف ذياب احلى .. راكان طالعني وانا اطالعه .. راكان : في شي..؟ ابتسمت : لا بس انت وذياب وايد تتشابهون .. ابتسم : لان احنا توأم .. قلت : انت بعد شكلك حزيــن . راكان : لا عادي .. قلت : امبلا .. كله سرحان .. والاحظك انت ما تقعد مع خوانك وايد ... راكان : اصلا احنا ما نتجمع الا على الغدا .. وبعد نادر من ياكل .. قلت : ايه بس فيك شي .. راكان : عشان قلت لج فيج شي .. الا تطلعيني حزين ..؟ قلت : لا بس انا اعرف .. سكت راكان شوي .. راكان : انا سالفتي سالفه .. قلت : قول .. ترى ثنينا ما ورانا شي .. ابتسم : انا احب وحده ... وهي بعد تحبني .. بس ما اقدر اتزوجها .. قلت : ليــش؟ راكان : فتحت الموضوع مع امي وقلت لها عن اهلها وهي طيبه وبنت ناس .. بس ما رضت .. وهاي اللي مكدرني .. نفــــــس هجوور .. مساكين عيال عمتي .. كل واحد فيهم يحب وامه قاطعه عليه حبه .. قلت : وشلون حبيتها .؟ راكان : من 6 او 5 سنوات انا احبها .. يوم كنا في معهد كمبيوتر .. ربعي قالوا هم بيدخلون في الاجازه .. انا كنت بتم بروحي .. دخلت معاهم بس جي .. مع ان انا اعرف حق الكمبيوتر . بس هم يبون يدخلون عشان ما يدخلون الجامعه .. يبون ياخذون الشهاده من هناك .. اما انا ابي ادخل الجامعه .. المهم .. على الطلعه من ثاني يوم من اشتركنا .. شفت تجمع بنات قريب منا شوي .. عقب اكتشفت ان في باب لبنات .. وشفت بدور واعجبتني .. قلت : اسمها بدور ؟ راكان : ايه .. تعرفينها.؟ قلت : لا .. راكان : المهم .. تميت اطالعها لين ما جات عيني في عينها .. ابتسمت وهي فرت راسها على طول عني .. تميت انتظرها تروح عشان انا اروح .. بس تأخرت .. ما راحت .. انا تميت انتظرها .. لين راحوا كل الشباب والبنات تموا شوي .. قربت منها وشفت ملامح الخوف في ويهها .. قربت شوي لين ما وصلت عندها .. قلت لها : اوصلج .؟ بدور تمت ساكته .. قلت لها : اوصــلج .؟ بدور : لا .. الحين الدريول بيجي .. قلت لها : انزين خليني اوصلج .. ترى بوديج بيتكم على طول .. بدور : روح في حالك .. ترى والله انادي لك الشرطه .. بصراحه خفت شوي .. بعدت عنها .. بس بعد شوي قربت لاني قررت اروح .. بدور شافتني وتخرعت : بعـــد ؟ قلت لها : لا بس بعطيج رقمي .. اذا تأخر عليج الدريول بطرش لج دريولنا .. حرام بتموتين من الحر .. اسكتت .. وانا كنت جاد في كلامي .. مديت يدي وعطيتها رقمي .. طبعا ما خذته .. شفت فتحه في شنطتها ..دعست الرقم في الشنطه .. وما اتصلت الا بعد سبوع من انتهاء المعهد .. ولا بعد متصله لي عشان كانت تبي تعرف رقم منو هذا .. تقول لقت رقم في شنطتي .. ما عرفت رقم منو .. وبس عاد راكان عرف رقمها .. ما هديتها الا ليمن حبيتها واعترفت لها بحبي .. وهي بعد اعترفت .. بس بعد سنتين او ثلاث سنوات .. وفتحت معاها موضوع الزواج وعرفت انها موافقه .. ويوم كلمت امي حبطتني. . شاسوي الحين .. انا احبها .. ابيها .. سكت ابي افكر .. قلت : تزوج وحط امك امام الامر الواقع .. راكان : فكرت في جذيه .. بس بدور ما رضت .. قلت لها هاي الطريقه الوحيده اللي بتخلينا نتزوج .. بس مافي فايده .. تقول اهم شي امك .. قلت : اصيــله .. لو وحده غيرها جان هي اقترحت عليك هالاقتراح .. راكان : وهاي اللي محببني فيها .. الحين مسافره .. وماتقدر تكلمني كل شوي .. اهلها عندها .. قلت : الله يصبركم .. راكان : آآميــن .. انا اعرف فراق الحبيب شلون يعور .. وراكان وهاجر يسون المستحيل عشان يحافظون على حبهم .. آآه .. محد خسر حبه الا انا .. رن جوال راكان .. راكان : استأذنج .. سمعته يقول : هلا حبيبتي .. وينج صار لي ساعه اتصل ما تردين .. اهااا .. ايه حبيبتي وانا اقدر ازعل منج .. وما قدرت اسمع الباقي لاني طلعت .. رحت غرفتي لقيت جوالي يرن .. على اخر لحظه سكر .. شفت المتصل لطوف .. فديــــــتها والله وحشتني .. اتصلت لها .. لطوف : هلا بالقاااااااااطعه .. قلت : اهليــــن اهليــن .. شخبااااارج .؟ لطوف : انا الحمدلله بخيــر .. انتي شخبارج .؟ ان شالله مرتاحه .. تنهدت : انا حالي واحد .. اذا تغير بقول لج .. لطوف : ليش شصاير بعد. ؟ قلت : تركي ما يبيني ارجع البيت ولا اكلم امي حتى .. الحمدلله ان غايوه تزوجت عشان اقدر اكلمها واتواصل معاها .. لطوف : صبري .. الصبر زيــن .. قلت : صبرت وصبرت لين ما الصبر مل وطفش مني .. لطوف : حبيبتي تامريني بشي من فرنسا ..؟ قلت : خلاص عزمتو تروحون ؟ لطوف : ايه انا في المطار الحين .. شهقت : اياااااااا الخاااااينه .. ليش ما قلتي لي قبل .؟ لطوف : اتصل لج لين ما فضت بطاريه جوالي ولا تردين علي .. قلت : مادري انج بتسافرين .. ان شالله تروحين وترجعيــن بالســلامه .. لطوف : الله يسلمج .. وعقب السفر ملجه حمد .. ياتني قصه : مبرووك مقدما .. لطوف : من قلبج .؟ قلت : اكيــد .. حمد مثل اخوي. . لطوف : ساروه ينادونا للطياره .. يلا باي برووووح .. اذا وصلت هناك بكلمج .. قلت : ان شالله توصلون بالسلامه .. لطوف: الله يسلمج حبيبتي .. بااي .. قلت : الله يحفظكم .. سكرت من عندها وطلعت برع ... ما شفت حد في الصاله .. سمعت الاذان .. رحت توضيت وصليت خذت جوالي وطلعت برع الحوش .. تميت اتمشى .. شفت ذياب ياي من برع .. رحت صوب الباب ابي ادخل داخل .. ذياب : ســـــاره .. سارووووووه .. التفت : نعــــم ؟ ذياب : يوم كنا قاعدين في الصاله ليش رحتي وخليتيني .. ولا بعد صرختي في ويهي .. انا شسويت لج .؟ حسيته ياهل .. دلع امه اثر عليه .. الحمدلله والشكر .. ذياب : شفيج جي تطالعيني .. ردي علي .. قلت : كيفي .. ذياب: يـاا سلااااااام .. قلت : زين انت الحين شتبي .. سحب الجوال من يدي وتم يتعبث وعطاني اياه .. وانا مفتحه عيوني .. ذياب : بااي . قلت : ايـــــه لحظه .. ذياب راح ولا عبرني.. شسوى في جوالي .؟؟ تعبثت في جوالي .. حطيت السماعات في اذني ودخلت على الراديو وتميت افرفر في القنوات .. قعدت على الكرسي الي جنب النافوره اللي تتجمع فيها الحمام .. وسمعت اغنيه اصاله سواها قلبي .. تميت اسمع .. الاغنيه حلوه والكلمات احلى .. سواها قلبى يا حبيبى وحبك ماطاعنى وأنا عن الحب ناهيه الظاهر أنه مايبى غير قربك عاف الجميع وأول الناس راعيه عليه ماوصيك لا صار جنبك صبح عليه بالحب وبالحب مسيه نبضه وفا وبتضحياته يعجبك صافى ولكن مالاقى من يصافيه خلى دروب الكل وأختار دربك داريه تكفى قد مافيك داريه وابشر بقلب مايبى غير قربك يموت وغير محبتك ماسكن فيه آآآآآه ياربي .. حياتي كلها فراغ وملل وقهر .. شاسوي .؟ رن جوالي .. شفت رقم غريب .. منو هااي .. مب راده .. سكت .. بعد شوي ياني مسج .. فتحته من نفس الرقم .. " انت البدر اذا طل .. انت البدر اذا هل .. انت الورد اللي من شوفته ما ينمل .. <انت الكل في الكل> انت اخلى من الحلى.. واغلى من الغلا.. " امدحك كيفي " " وادلعك كيفي " " الرصيد رصيدي " " وارسل على كيفي " يــــه .. هذا يغازل والا يبي يتهاوش .. مـــــــن انزين ..؟ يمكن هجوووووور والا وحده من ربعها .. والا غايوه غيرت رقمها .. والا ليكون امي طلعوا لها رقم .. بس امي شعرفها بهالسوالف .. اوووووووف .. احسن لي اطرش لهم رساله .. " مـــــــن ؟! " اتصلوا بعد .. بس ما رديت .. خفت مادري ليــش .. عقب ياني مسج من نفس الرقم .. " اذا تبين تعرفيني من انا ردي " بصراحه الفضول بيذبحني .. اتصلو مره ثانيه ورديت .. رديت : الووو ؟ سمعت صوت خشن : ما بغيتي ترديــــــــــن .. قلت : منــو ؟ قال : افاا .. توني رايح من عندج .. نسيتيني ..؟ قلت : ذيــاب !!؟ قال : عليـــــج نووووووور .. ذياب ولد امه وابوه .. قلت : من وين يايب رقمي .. وشتبي ؟ ذياب : بالعاده جي تكلمين الاوادم .؟ قلت : ايه اللي ما عندهم سالفه جي اكلمهم .. ذياب : بس انا عندي سالفه .. قلت : وشنهي سالفتك .. ذياب : عازمج على مطعم .. شرااااااااايج .. قلت : والمناسبه .. ذياب : عيــد ميلادي .. والا ما تبين تحتفلين بعيد ميلادي ..؟ قلت : احتفل مع امك واخوانك .. انا شلي خص فيك .. ذياب : بس انا طالبج الحيــن .. قلت : انا شلي خص فيـــك .. روح دور لك على غيــري .. ذياب : اافاا .. بنت الخال موجوده ادور على غيــرها .. قلت : الزبده ؟؟ ذياب : انا مب بقره .. وبعدين شهالاسلوب اللي تكلميني فيه .. انا اشتغل عندج والا شنو .؟ قلت : اسفه استاذ ذياب .. بس شتبي لوعت جبدي .. ذياب : هذا يزاي عازمج على العشااا .؟ قلت : مشكوووووور ما ابي عزيمتك .. ذياب: بس انا ابيج تجين معاي .. قلت : يعني غصــــب ..؟ ذياب : ايــــوه .. غصب .. قلت: ذياب انت من صجك والا تستعبط معاي .. ذياب : والله من صجي شفيج ساره . قلت : عازمني على العشا ..؟ ذياب : ايوه .. قلت : وبروحنا ؟؟ ذياب : وشفيها .. انتي بنت خالي مب ماكلج .. انا ما اكل لحوم بشر .. وخاصه انتي .. لان شكل لحمج مـــر .. خلصيني يلااا .. انا دقايق وبكون عند البيت وباخذج .. اووووووووووكي .. قلت : مب رايحه معاك .. وسكرت في ويهه .. وايد واثق هالريال .. يبيني اروح معاه المطعم .. خووووش خوووووش.. يهبى بنت عبدالله تروح معاك .. ليش ناقصه عقل .. رحت المطبخ وشفت خدامتين .. وحده تمسح ووحده تغسل المواعين .. قلت : هاااااااااي. . الخدامتين : هلوو .. انابيلا : yes madam ? قلت : I want orange juice .. انابيلا : ok madam .. قلت : Im not madam .. im miss sara ^.^.. مارسيلا : oh miss .. she doesn't know, sorry.. قلت : no problem وطلعت من عندهم .. احسهم حليوين .. احسن من اهل البيت .. سمعت صوت من وراي .. .: ليش تسكريــــن في ويهي التلفووووون ؟؟ التفت بسرعه : لان ما عندك سالفه .. شهق : انا ما عندي سالفه ..؟ والله عندي .. قلت : ذياب روحه معاك المطعم انسى . ذياب : انزين ليــش ؟ قلت: بصفتك شنو توديني المطعم ؟ ذياب : بصفتي ولد عمتج .. واذا بيشوفونا مع بعض بيقولون هذيلا خطاطيب والا متزوجيـن " ابتسم " لان احنا لايقين على بعض .. انصدمت من كلامه .. شيقصد .؟ شيبي .؟ قلت : مب رايحه يعني مب رايحه .. خلاص لا تزودها .. ذياب : اووووووووكي .. بس ابيج تسوين لي عشا .. طالعته مستغربه .. ذياب : يعني تبيني اموووووت من اليوع في يوم عيد ميلادي .. قلت : لا والله ما بتموت من اليوع .. الخدم تارسين البيت .. خل وحده منهم تتنحنح تسوي لك عشاك .. ذياب : ابيه من يدج .. والله فكره .. اسلي نفسي شوي .. بس انا ما اعرف اسوي شي .. قلت : انا ما اعرف اطبخ .. ذياب : اي شي من يدج حلو .. كاهو كتاب الطبخ بتلاقينه في المطبخ .. طبخي اللي فيه كله .. قلت : انزين بس اذا ما عجبك مالي خص .. ذياب : لا تطمني .. بخلي سياره الاسعاف واقفه عند الباب .. ضكحت : ههههههههههه سخــيف .. ذياب : من جي ضحكتي .. دخلت المطبخ وتميت ادور .. وجات انبيلا تركض .. قلت : what ? انابيلا :! orange juice قلت : yes yes .. I forgot,, sorry.. ابتسمت لي وراحت .. يحليلهم خدمهم والله حبيتهم .. شحلاتهم .. شربت العصير كله مره وحده .. وتميت ادور كتاب الطبخ اللي قال عنه ذياب .. ما لقيت شي .. يشلخ علي هاي بو شلخه .. فتحت الكبت لقيت اندومي .. يمي يمي .. بسوي له طبختي .. جبت الفلفل البارد وجبت زهره وجبت جزر وبصل وملفوف وبيضتين.. وبشرت البصل والجزر وقطعت الفلفل البارد والزهره والملفوف .. وخليت كل واحد في صوب .. وجبت جدر وحطيت فيه 5 اندومي مع ماي عشان يطبخون .. وجبت طابي ( مقلاه ) وحطيت فيه البصل وعقب الجزر والبيض والملفوف والزهره والفلفل البارد .. وحطيت فيهم النكهه مالت الاندومي وتميت احوسهم لين ما طبخت الاندومي .. وشخلتها .. نزلت من الجدر الماي وحطيت الاندومي في الطابي مع الخضره .. وتميت احوسهم شوي لين ما اندمجو مع بعض .. وحطيته في صنيه بيضا كبيره .. وفتحت الدرج .. لقيت تشوباتشوبس ( اعواد صينيه ) فتحتهم لانهم كانو مغلفين .. وحطيتهم جنب الصينيه .. ناديت انابيلا .. وقلت لها تودي الاكل غرفه الطعام وتودي معاه صحون وشوكات .. فتحت الثلاجه وخذت علبتين بيبسي خذتهم وفتحتهم وصبيتهم في قلاص مع ثلج .. ووديته غرفه الطعام وشفت ذياب قاعد يطالع الاكل .. ذياب : انتي اللي طابخته .. قلت : حــلو ؟؟ ذياب : ما ذقته للحين .. بس انتي اللي طابخته ..؟ قعدت : ايه انا .. تعبت وانا اطبخ .. الشغله تكسر الظهر .. ذياب : سلامتج .. قلت : الله يسلمك .. قمت وحطيت له في صحن وحطيت جنبهم الاعواد الصينيه ..وحطيتلي .. ذياب كل شوي .. ذياب : حلفي ان انتي اللي مسويته .. قلت : والله العظيم شفيك ..؟ ذياب : فضيـــــع .. وتم ياكل .. حسيت خطوات حد ياي .. راكان : ايااا الخونه .. ولا تقولون .. ذياب : تعال تعال لا يفوتك اكل سويره .. والله طلعت طباخه .. راكان : هذا هي مسويته .. ذياب: ايه هي تقول .. قمت وحطيت حق راكان .. قلت : اطعم ما بتخسر شي .. سحب له كرسي وقعد .. وحطيت الصحن جدامه .. وتموا ياكلون ويمدحون طباخي .. وانا تميت اكل لين حسيت روحي بتطلع .. قمت وشفت كل واحد فيهم حاط يده على بطنه ويتنفسون بصعوبه .. ضحكت : ههههههههه شفيكم ؟ راكان : انتي حاطه شي في الاكل .. ذياب : انا موقف سياره اسعاف .. امش امش .. ضحكت : هههههههههههه ليش .؟ يمدي يعوركم بطنكم .. ذياب : ليش هو بيعورنا ؟؟ قلت : ايه نص الليل .. راكان : ههههههههههههه .. الساعه كم .؟ ضحكت : هههههههههههه على حسب كميه الاكل .. ذياب : قووووم قوووم نروح نزوع الاكل .. راكان: اســـــكت الله يلوع جبدك .. رحت الصاله وانا اضحك على تعليقاتهم .. شفت هاجر توها يايه .. هاجر : هاااااااااااااااااااااااااااااااي .. قلت : هاااياات .. مابغيتي تجيــن .. هاجر لزقت فيني : سووووووووووري حبيبتي .. بس سوالف الربع شوي خذتنا .. قلت : عادي حبيبتي .. هاجر : دقاايق ببدل وبنزل اوكي .. قلت : خذي راحتج .. راحت فوق وانا قعدت الا راكان وذياب ياين من غرفه الطعام .. راكان : تسلــم يدج ساره على الاكله .. قلت : الله يسلمك .. ذياب : ايه والله تسلم هالايادي .. بصراحه الاكل فضيــع .. ابتسمت : الله يسلمك .. راكان : الا طابخه شالمناسبه ؟ قلت : عيد ميلاد ذياب .. راكان التفت عليه .. راكان : على كيفك عيد ميلادك اليوم .. ذياب : عيل متى .؟ راكان : عيد ميلادنا 5-5 .. ذياب : اووه يعني راح .. قلت : لا والله .. مخليني مصخره انا ما اعرف شي ولا شي .. ذياب : انا كنت ابي مناسبه ما لقيت الا عيد ميلادي .. شاسوي .؟ راكان : وانسه ساره ما تطبخ الا في المناسبات .. قلت : ايه .. راكان : ااهاا هاجر يايه من فوق : شفيــكم على سااااااااره روووحي هااا ..؟ ذياب : مافينا شي .. بس انتي ما ذقتي طباخها .. هاجر : ليش شسوت .؟ راكان : مادري جي شي ينأكل .. هاجر : وي انا حسبالي شي ينعض .. ذياب : ها ها هاااي .. سخيــــفه .. وتمينا نسولف ونضحك وعقب راكان انسحب عشان ينام .. بكره وراه دوام .. وتمينا انا وهاجر وذياب .. وعقب ذياب راح يجب فلم رعب .. وانا وهاجر قمنا نسوي الفشار ونطلع البيبسي .. واول ما ابتدى الفلم بصرخه .. انا نقزت عند هاجروهاجر تضحك وذياب ساكت وشكله خايف بعد .. وتمينا نطالع الفلم بصمت .. وكلما مرت لقطه تخوف هاجر تضحك .. كأن مدلدغينها .. ويوم خلص الفلم .. ذياب : بــل عورني راااسي .. هاجر : من كثر ما كنت ميود اعصابك .. ههههههههههههههههههه ذياب : ايه هو من ناحيه يخرع يخرع .. هاجر : ايه شوي .. قلت : شنو ؟؟ انتي خفتي انسه هاجر .؟ هاجر : ايه ليش شنو شايفتني عديمه احساس .. قلت : خفتي وكل ما جات لقطه ضحكتي .؟ هاجر : ههههه ايه عشان ما اخاف .. لان اذا ما ضحكت بصيــح .. هههههه ضحكت : ههههههههههههه وانا عبالي طول الوقت انتي الشجاعه بينا . ذياب : اافاا .. وانا وين رحت .؟ قلت : انت اكثر مني خايف .. ذياب : لا والله .. انا اصلا هالفلام ما تخرعني .. انا ما اخاف من شي اصلا .. ضحكت عليه .. يبرر لنا كأنه ياهل .. قام طلع برع .. هاجر : انا تعبانه ابي انام .. بتناميـن ؟ قلت : ايه بنام شاسوي قاعده بروحي .. هاجر : اوكي حبي تصبحين على خيــر .. قلت : وانتي من اهله .. مادري شفيها اليوم هجور .. اكيد عبدالله طيب خاطرها ..والا ليش مستانسه هالكثر .؟ هالمره ما راح احط اسأله .. بحط لقطات من الجزء العاشر .. ذياب : دووم ان شالله .. ابيج تروقين شوي .. صايره ضو .. نار محد يكلمج الا هبيتي عليه .. راكان : شصااير ؟؟ شفيكم متجمعيــن .. من مات ؟؟ بو غيث : ذياب وين كنت في الليل .. لطوف : مادري والله .. امس واصلين .. ياااااي ساروه اشوف برج ايفل ..! ابوي : تسلمين .. بس بغيت ابشرج .. ذياب : ليش شايفه جني .. عفريت .؟ شبـح ..؟ |
تسلمين ختيو عالباارت ونترقب البارت الياي وانشالله لا تبطين علينا .. |
يـلاآآ غـلاآيــه نتريـآآ اليدييد ,, الآآ تتأخريين علينـآآ ,, اليدييد احـلى ,, |
مشكوووووووره حبوبه عالبارت النااااااااااااايس و بنتظااار التكمله .. |
سوري بعذبج تسلمين أختي عالبارات |
يسلموووووووووووووو |
ثانكس ع البارت الحلو ونترياا التكمله |
الله نآيس العنوان خاطري اقراهآ بس خل تكمل يسلموو |
cutty tweety--{ دلوعة الغربيه اماراتية كشخة da1a3 دلوعة و كيفيي قلب حاير ديموه الغلا }- - :169: :169: :169: تسلــ م ـــون عالـ م ــرور الحلو .. ^.^ وأشــ ك ــركمـ علــى متــابــ ع ــة القصة ^_^ وبنزل لــ ك ــم البارتـ الــ ع ــآشـر ... خليــ ك ـــم متـــآبــ ع ــين ويــآي:77: .. |
http://www.up.5alid.com/up/uploads/a2c0233777.gif روووووعـِـِـِ،ـِـِة .. يسلـِـِـِ،ـِـِمووو:9870: ..[..ميآآري..].. http://www.up.5alid.com/up/uploads/a2c0233777.gif |
مياري الحلوه .. تسلمين عالمروور ^_^ الجـــ العاشر ــزء رحت غرفتي ولبست بيجامتي وقفلت الباب وفتحت شعري وانبطحت على السرير .. ماجاني نوم .. شفت الساعه 11 .. ياربي .. ابي انام .. خذت جوالي ما شفت مكالمه والا شفت مسج ولا شي .. طرشت مسج حق غايوه .. " يا صاحبي يا كثر من تخلوا .. اجي ادورهم وهم ما يجوني .. وان جيت اسلم رحبوا وهلوا .. وان غبت عنهم وقت ما يفقدوني .. مادري كثير اشغالهمن والا تخلوا .. اخاف اعاتبهم وهم ما يبوني .. " استلمت المسج وشوي الا مطرشه لي مسج .. " انت تسكن بالعيون .. لا تغيرك الظنون .. صاحب بالحب وافي.. وانت له صدر حنون .. انتظر لحظه لقاك .. ليتني دايم معاك .. يابعد كل القوافي .. كيف ابين لك غلاك .. لو تفرقنا الظروف. .! او تعاندنا الحروف .. انت تدري عن غلاتك .. وحدك بفكري تطوف .." توني بطرش لها مسج الا رن تلفوني .. شفت المتصل .. هذا رقم ذياب .. شيبي متصل هالحزه ؟ .. مب راده .. لا يمكن يبي شي ضروري .. برد احسن لي .. رديت : الوووه .. ذياب : هلا والله .. هلا بالغلا كله .. هذا اكيد مغلط .. قلت : من تبي .. ذياب : انا ذياب . ما عرفتيني ..؟ ما سجلتي رقمي عندج .. قلت : وليش اسجله ؟ ذياب : بعد سبحان الله .. يمكن يصير شي وانا اللي انقذج .. قلت : اوكي شتبي متصل الحين .؟ ذياب : افاا .. انتي جي تتكلمين مع الناس بالعاده .؟ قلت: لا بس انت شتبي متصل .. ذياب : ابي اسولف معاج ما يصير ..؟ قلت : امبلا يصير .. بس اذا عند اهلك مب بروحنا عالتلفون .. ذياب : انتي قلتيها بنفسج .. عالتلفون .. يعني مب ماكلج .. قلت : انزين شبغيــت .؟ ذياب : اول شي شلونج .؟ قلت : بخيـر .. غيـره .؟ ذياب : شخباارج .. قلت : تمام .. ذياب : دووم ان شالله .. ابيج تروقين شوي .. صايره ضو .. نار محد يكلمج الا هبيتي عليه .. صح كلامه .. انا صايره وايد عصبيه .. مادري شالسبب .. ما اعرف اتحكم في اعصابي .. قلت : آسفه .. ذياب : ايه هذي ساره اللي اعرفها .. شوفي ساره .. الحين انا بروح المطعم وفي المطعم بكلمج اوكي ..؟ قلت : مطعـم هالحزه ؟ ذياب : ايه شفيها .. انا كل مره اكل هالحزه .. قلت : كيفك .. ذياب : يلا حبي .. باي . قلت : مع السلامه .. سكرنا .. طفيت الليت عشان انام .. حاولت انام بس ماجاني نوم .. بعد ربع ساعه اتصل ذياب .. ردت : هلا .. ذياب : هــــــــــــــــلا واللـــــــــــــــه .. هلا بشمه داااااري ... استغربت من ترحيبه لي بهالطريقه .. قلت : اهلين .. شعندك ترحب هالكثر ؟ ذياب : تصدقين اشتقت لج .. صج انها دقايق بس حسيت بضياع بدون ما اكلمج .. قلت : بس عن سوالف الشباب اللي مالها داعي .. ذياب: افاا .. الحين انا سوالفي مالها داعي ..؟ مقبوله منج .. بس المهم .. انا الحين شاطلب ؟.؟ قلت : انت الحين في اي مطعم ..؟ ذياب : ابل بيز .. وي وانا شعرفني شيبيع هالمطعم .. هذا راقي .. انا ما اعرف هالسوالف .. ذياب : وينج ..؟ قلت : كاني .. ذياب : شاطلب ؟ قلت : كيفك انت اللي بتاكل .. ذياب : بيني وبينج انا شبعان بس شاسوي عازم الربع .. لان بصراحه السباقتي اللي سويتيها ملت معدتي .. قلت : مب لازم تاكل .. خلهم ياكلون وادفع الحساب .. ذياب: لا مب عدله .. قلت : اخذ لك شي بسيط .. اذا كلت وايد بيغثي عليك وبعدين ما تقدر تنام في الليل .. ذياب صرخ: واااااااااااااااااااااااي فديــــــــت اللي يخااااااافون علي .. قلت: ايه اوش اووووش ..شفيك مافي حد غيرك في المطعم ..؟ ذياب : لا في .. قلت : ليش تصارخ عيل ؟ ذياب : لانج تخافين علي.. قلت : انا ما اخاف عليك بس هاي عشان مصلحتك .. ذياب : نفس الشي .. عشان مصلحتي يعني تخافين علي .. عقب سمعت حد يكلمه .."من تكلم انت ايــه .."؟ ذياب : اكلم خطيبتي وانت شعليــك ؟ ..: جابلنا شوي عاد .. ذياب: مالك خص .. اذا خطيبتي ملت وسكرت انا برد عليك .. ..: انزين اطلب ترى ذبحتا يوع .. ذياب : طلبو انتو .. ذياب : ايه عمري ..؟ قلت : منو خطيبتك ؟ ذياب : انتي .. انصدمت : مـــــتى ؟؟ ذياب : حبيبتي هذا بس مسمى .. بعدكم يوم بيصير صج .. قلت : يــــا سلااااام .. ذياب : حبيبتي الحين الشباب بياكلوني من اليوع .. بأكلهم وباتصل لج .. اوكي عمري .. قلت : اوكي .. ذياب : ببااااي .. قلت: مع السلامه .. سكرنا وتميت افكر باللي قاعد يصير .. شيقول هذا .. على كيفه بصير خطيبته .. السالفه مهزله يعني .. اووف ينجلع .. تلحفت عدل ونمت .. وعيت عالساعه 12 الظهر .. قمت رحت الحمام وتوضيت وصليت الظهر .. وتميت اقرى قران .. حسيت اني من زمان ما قريت .. وتميت اقرى لين ما هاجر ياتني .. قلت : صدق الله العظيم .. شفيج انتي شوي شوي الناس يفتحون الباب .. هاجر : حسبالي للحين نايمه .. كنت بصرخ عليج صريح لين ما ينبط مخي .. ضحكت : ليــش انزين .. هاجر : ابوي قاعد في الصاله .. ما حبيت تطوفين هالمشهد .. قلت : ليش يعني اول مره يقد في الصاله .. هاجر : ايه حبيبتي .. من صار هاي حاله وهو ما يقعد في الصاله .. كل في الغرفه .. مادري هاي اوامر الست الوالده والا الخدامه يايبته .. قلت : اوكي الحين بلبس جلابيتي وبنزل .. هاجر : لبسي نفس هالجلابيه .. " الجلابيه اللي هي لابستها " قلت : زيـن .. لبست الجلابيه وكانت سماويه وبنفسجي وفيها شك طوالي وفيها نك وفيها حركه في اليد فضيعــــه .. ولبست شيله بنفسجيه فاتحه وفيها شك بالسماوي .. وعلى الاطراف شك .. وحطيت لي بودره خفيفه وحكل .. ونزلت .. شفت عمتي ! وبو غيث وهاجر واريج وذياب وغيث .. شالســـالفه ...؟ الكل متجمع .. الله يستر بس .. قلت : الســلام عليكم .. الكل : وعليــكم الســلام .. بو غيث : هلا هلا ساره .. تعال قعدي .. قعدت جنب هاجر .. وانا علامات التعجب والاستفهام على ويهي .. همست حق هاجر : شالسالفه .. شسبب هالتجمع الكبير ؟؟ هاجر: ناقص راكان .. ومادري شالسبب .. امي مجمعتنا . قلت : يمكن بتموت .. وبتقول وصيتها . هاجر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ساروه .. الكل طالعها وطالعني .. لان المكان كان هادي .. افتشلت .. همست لها : الله يفضحج يالرزيله .. شحقه جي تضحكين .. هاجر: والله انتي توقعاتج تضحك .. شوي الا ينفتح الباب ويدخل راكان .. راكان : الســــــــلاام عليكم .. الكل : وعليكم السلام .. راكان : شصااير ؟؟ شفيكم متجمعيــن .. من مات ؟؟ هاجر : ههههههههههههههههههههه امحق .. عمتي : اقعد .. لا تفاول على الناس .. راكان : عيل ليش متجمعيــن ؟ عمتي : اقعد انت وبتعرف .. راكان : لا بروح اتسبح وباجي .. عمتي : لا تعال وعقيب روح تسبح .. راكان وهو رايح : انزين بتسبح اول .. هاجر تهمس لي : يخي يعجبني راكان .. قلت : ليش ان شالله .؟ هاجر : هو الوحيد الي يعصي كلام امي وعادي عنده .. قلت : من جي امج تكرهه .. هاجر : ما تكرهه .. بس ما تعامله زين .. قلت : نفس الشي . وعقب فتره من الصمت .. جا راكان .. راكان : هههههههههههههههههههه والله شكلكم يضحك ... مرتزين جي .. اول مره اشوف هالتجمع العائلي الغريب .. عمتي : اقعد وانت ساكت .. راكان : ان شالله.. قعد .. وعمتي تمت تطالعنا .. قلت : اذا وجودي يضايقج عمتي بروح .. بس تكلمي . عمتي : لا قعدي .. عمتي : شوفوا .. انا بكره عندي سفره مهمه لباريس .. وبطول فيها .. سكتت وتمت تطالعنا .. راكان : انزين هاي مب اول مره تسافرين فيها .. ما تسوين هالاجتماع .. ليكون رايحه تجاهدين ..!! عمتي : لا تستخف دمك انت .. راكان وقف : انا بروح ارقد .. احسن لي من هالقعده .. وراح وعمتي تطالعه وشوي بيطلع من عينها شرار من العصبيه .. ذياب : يمه كملي ما عليج منه .. عمتي : انا بطول .. انا كل مره اقعد بالاسابيع .. وان طولت شهر او شهرين .. بس هالمره بقعد 6 شهور .. وابيكم تنتبهون على نفسكم .. وانت غيث ..ابيك تكون ابوهم وامهم .. ابي ابتعادي عن البيت ما يأثر عليه .. بو عيث : من زود اهتمامج لبيتج .. والا لعيالج .. نفس الشي .. ترى وجودج من عدمه .. عمتي : لا يا بو غيث .. انا اهتم فيهم واعابلهم .. بس انت شدراك .. 24 ساعه في الغرفه .. بو غيث : انزين ما تقولين لي ذياب وين كان الساعه 11 بالليل .. عمتي شكلها توهقت .. عمتي : ذياب كان في البيت بعد وين كان .. وهو مب ياهل عشان احاسبه وين رايح ووين ياي. بو غيث : ذياب وين كنت في الليل .. ذياب شكله متوهق .. مع من يوقف مع امه والا ابوي .. طالعته بنظره عشان يقول الصج .. لاني انا الوحيده اللي ادري وين كان .. ذياب : الحين بتسونها سالفه وين كنت .. كنت مكان ما اكون خلاص زين .. واحنا ما نتجمع الا انسوي مشكله .. اريج : يمه خطيبي الحين بيتصل .. ان شالله تروحين وترجعين بالسلامه .. بباي . وراحت .. هاجر تمت ساكته وانا ساكته .. وعمتي ساكته وبوغيث ساكت وغيث ساكت ..وذياب ساكت .. يعني كلنا ساكتين .. >>> بتتصطر هذي .. قامت عمتي : انا بروح اجهز باقي اغراضي .. هاجر .. هاجر : نعــم .؟ عمتي : نادي مارسيلا تجهز اغراضي واغراضها هي بعد .. لانها بتسافر معاي .. هاجر : ان شالله .. قامت هاجر وانا تميت مع غيث وذياب وابوهم .. قلت : اوديك عمي غرفتك والا بتم هنيه .. بو غيث : لا يمه وديني غرفتي .. اسمع قران لين ما انام .. هنيه كآبه .. قلت : ان شالله .. مسكته من يده ووصلته غرفته وشغلت له القران نفس ما قال لي وسكرت الباب .. وطلعت لقيت ذياب بس .. مشيت ابي اروح صوب الدري .. ذياب : ليش ما رديتي علــي ؟؟ التفت عليه : متــى ؟ ذياب قام يا صوبي : الساعه 1 اتصلت لج .. ليش ما رديتي ؟؟ قلت : رقدت .. ذياب: اهاا .. مره ثانيه اذا تبين ترقدين قولي لي عشان ما اتصل واحاتيج .. يااااااسلاااااام بيحاتيني .. يا بوقلب حنين انت .. بتحاتيني انا .. جان حاتيت خواتك اللي ما تدري عنهم .. ما اقول الا ما اشلخكم يا الريايل .. ذياب : شفيج جي تطالعيني .. في شي مب عاجبج فيني .. قلت : لا سلامتك .. ورحت غرفت هاجر .. هاجر : هلا والله .. قلت : انتي شسالفتج اليوم وامس .؟ هاجر : ولا شي .. قلت : لا فيج شي .. وايد اشوفج مستانسه .. شالسالفه .. هاجر : والله بصراحه ابي اقول لج شي من رجعت من بيت صديقاتي .. قلت : شنــــــو ؟؟ هاجر : انتي تدرين ان انا ما اقدر استغنى عن عبودي فديته .. قلت : ايه ادري .. هاجر : اتصل لي وانا كنت عندهم يعتذر لي لان هاوشني .. وقال اذا تبين تروحين بيت صديقاتج روحي ..قلت له ان شالله .. ما قلت له اني في بيت صديقاتي .. اخاف يزعل علي ويسوي لي سالفه .. بعد ربع ساعه اتصل .. وقلت له اني وصلت .. قال لي اذا فضيتي كلميني .. وبعد ما تغدينا الكل قام يسولف .. فأنا انسحبت عشان اكلمه .. طلعت الحوش واتصلت له .. عبدالله : هلا والله بالحب .. هاجر : اهليــن حياتي .. عبدالله : جاهزه حق الخبر حبي .. هاجر : ايه حبيبي قول يلا .. عبدالله : انا فكرت .. وقلت اني اموت عليج فما اقدر استغنى عنج وعن سوالفج بعد عمري .. هاجر : انزين .. عبدالله : ابي طريقه تقنعين فيها ابوج فيني .. وانا مستعد اجيه البيت واعرفه على نفسي ونتفق على كل شي بدون علم امج .. واهم شي ان ابوج يدري .. وان شالله اذا وافق بنتزوج .. وامج بتنحط جدام الامر الواقع وما بتسوي شي .. وانا طبعا وافقت على طول .. لان ابي شي يربطني بعبدالله .. وعبدالله يسوي المستحيل عشان نتزوج .. شرااااايج .. قلت : والله خوش فكره .. وحمدي ربج انتي ورفيجج ان امج بتسافر ولا بعد بتطول .. يعني بتجي وبتشوفج حامل .. ههههههههههههههههههه هاجر : ياااااااي ما اصدق .. ابي عبوووووووووووووود .. قلت : حبيبتي اتصلي له وقولي له ان امج بتسافر بكره .. وتموا فكرو ا لين ما تخيسون .. هاجر : ههههههههههههههه زين روحي .. رحت الصاله ابي اطالع فلم .. شفت CD مستر بن .. ياااااي .. حطيته وتميت اطالع واضحك .. رن جوالي وتخرعت .. شفت رقم طويل ..وي هاي اكيد لطوف فديتها .. قمت طلعت برع . رديت : الووووووووه .. لطوف : هلااااااا سااروه شلوووووونج ..؟ قلت : بخير الحمدلله .. انتي شلونج شخبارج ..؟ لطوف : بخير الحمدلله .. قلت : شلون شفتي فرنسا .. لطوف : تجنن .. الحمدلله ان حمد اقتنع ووداني منطقه ثانيه .. كان بيودينا نفس المنطقه اللي رحناها قبل .. قلت : ان شالله هاي احلى ..؟ لطوف : مادري والله .. امس واصلين .. ياااااي ساروه اشوف برج ايفل ..! قلت: ليــش ما شفيته ذيج السفره .. لطوف : لا ما شفته .. لان المنطقه الي رحناها قبل كانت بعيده عنه ويوم قررنا نروح تهاوشت مع حمد وهون النحيس.. تدرين ان شقتنا تطل على برج ايفل .. واناااسه .. وفي الليل يجنن ساروه يجنن .. والناس من حوله ما تخف .. دايما متجمعه .. قلت : الله يسعدكم ان شالله ويهنيكم .. لطوف : وياج حبيبتي .. قلت: انا ويني ووين السعاده .. انا والنحاسه ربع من زمااااان .. بلاج ما تدرين .. لطوف : لا ساروه لا تكونين متشائمه لهالدرجه .. قلت : حبيبتي انا مب متشائمه .. بس هذا اللي اشوفه .. وين تكون لي معنويات مرتفعه وهذا حالي .. متلتهه ..!! لطوف : ان شالله تهون حبيبتي ان شالله تهوووون .. قلت : ان شالله .. لطوف : يلا حبي انا بروح اكل يوووووعانه .. قلت : اوكي حبيبتي .. بالعافيه .. لطوف : الله يعافيج .. سمعت صوت حمد " يلا لطوف هالكثر .. بسرعه يلا انا يوعان " لطوف : يلا باي .. قلت : باي .. وسكرنا ... حظنت الجوال بيديني .. وتذكرت ايامي مع حمد .. الله يا حمد .. والله كنا مع بعض مثل السمن عالعسل .. بس امك خربت كل شي .. ايه صح امك خربت .. بس انت بأمكانك تواجهها بالحقيقه وتقول اني احب ساره وبتزوجهاا .. لكن اذا انت مو قد المواجهه .. انا ما احتاجك .. رن جولي مره ثانيه شفت المتصل ابوي .. رديت : هلا يبه .. هلا والله .. ابوي : اهليـن ساره .. شخبارج .. قلت : انا الحمدلله بخير .. انت شخبارك وشخبار فطوم وناصر ..؟ ابوي : الحمدلله كلنا بخيــر .. قلت : دوم ياربي .. ابوي : تسلمين .. بس بغيت ابشرج .. قلت : خيــر يبه ..؟ ابوي : ياني ريال البيت .. اقصد صاحب البيت اللي انا فيه الحين .. وقلت له اني بطلع بس بعد ما اعدل وضعي .. هو الحمدلله تفعم الوضع لان البيت مو له .. حق ولده لانه بيعرس قريب.. والحمدلله للحين ما عرس .. وعندي وقت لين ما ولده يعرس بفتره قصيره .. عشان يعدلون البيت ومن هالسوالف .. المهم .. انا رحت بيتكم .. وشفت خالج .. قلت : خــــــــــــالي ..؟؟؟؟!!! ابوي : ايه شفيج مستغره ..؟ قلت : لان خالي مسافر .. ابوي : ايه رجع من كم يوم .. هو قال لي .. قلت : بس امي قالت لي انه بيتم شهرين .. ابوي : عاد امج شعرفها بين السبوعين والشهرين .. قلت : اهم شي رجع بالسلامه .. ابوي : ايه الحمدلله .. وعاد انا قلت حق خالج الي صار لي .. وعن ديوني .. وعطاني مبلغ يساعد .. وكلمت اخوج وبعد موت من التحقيق عطاني بعد .. وسلمت لكل واحد من اللي تسلفت منه فلوسه .. والحمدلله الفلوس كفت .. والحين ببيع سيارتي وبشتريلي سياره على قدي وبشتري لي شقه صغيره تلمني انا وعيالي .. والخدامه بسفرها .. لاني مب فاضي اصرف عليها هي الثانيه .. اصلا ما عندي .. قلت : بس من بيتهم في عيالك ..؟ ابوي: والله ما ادري يا ساره مادري .. قلت : لحظه انا عندي فكره .. ابوي : نوريني.. قلت : انت روح حق خالي فديته وقول له السالفه كلها .. وهو بيتفهم الوضع وخل العيال عند امي على اساس انهم عيال رفيج خالي .. وامهم متوفيه .. وكملوا كذبتكم .. اهم شي بيتمون العيال عند امي .. يعني في ايادي امينه .. ومتى ما تبي تشوفهم روح عند خالي وبيجيبهم لك .. ابوي : والله خوش فكره .. بس امج يمكن ما توافق .. قلت : لا ان شالله بتوافق .. لان امي تحب اليهال .. ابوي : ان شالله .. يلا الحين اخليـج .. بروح حق خالج دام اليهال راقدين .. قلت : اوكي .. الله يحفظك .. ابوي : مع السلامه .. قلت : مع السلامه .. وسكرنا ..حمدت ربي ان مشكله ابوي انحلت .. تميت ادور في الحوش .. حسيت ان عصافير بطني تصوصو .. رحت المطبخ على طول .. شفت الخدامات يودعون بعظهم .. ضحكت وفتحت الثلاجه .. شفت فواكه .. خذت كم برتقاله وكم موزه وتفاحات وخوخات ومنجايات وعنبات ورمان وفراوله وكل انواع الفواكه .. وتميت اقطعهم وانا اغني .. وحطيتهم في مله كبيره .. وانا اغني .. وصبيت فوقهم عصيـر منجا .. وتميت اخلطهم .. وعقب حطيت لي في مله صغيره وحطيت الباقي في الثلاجه .. وتميت اكل واكل .. ياااي لذيذ .. وخلصت المله طبعا من اليوع .. وطلعت من المطبخ .. شفت ذياب قباللي ..خرعني .. قلت : بسم الله الرحمن الرحيم .. ذياب : شفيـج ..؟ قلت : خرعتني .. ذياب : ليش شايفه جني .. عفريت .؟ شبـح ..؟ قلت : لا بس طلعت لي فجأه ما كنت متوقعه انك بتطلع لي .. ذياب : اهاا .. شتسوين في المطبخ ..؟ قلت : اكل بعد شاسوي ..؟ ذياب : تعبين هالتانكي.؟ يقصد بطني جليل التربيه .. ضحكت : هههههههههه وانت شعليك .. ذياب : علي بنطلون وتيشيرت .. تبينهم ..؟ قلت : لاخلهم لك .. شابي فيهم .. رحت الصاله وقعدت .. ذياب لحقني .. ذياب : تدرين .. قلت وانا العب في اظافري : همم .. ذياب: ضحكتج حلوه .. رفعت راسي اطالعه .. وابتسمت : شكراً .. ذياب : والله من صجي .. قلت : ليش انا قلت انك جداب ..؟ ذياب : لا بس شكلج مب مصدقتني .. قلت : لا تطمن .. مصدقتك .. ذياب دخل يده داخل مخبتاه > جيبه < وطلع ورقه .. ومد يده وعطاني اياها .. قلت : شنو ذي ؟ ذياب قام : ورقه .. قريها وبتعرفين كل شي .. بصراحه خفت افتح الورقه .. خفت لا يكون فيها كارثه .. مو انا منحوسه .. كل بلوه في العالم بتطلع لي انا .. جيت بسأله عن الورقه اكثر ما لقيته .. شتتوقعوووووون مكتووووووووب في الورقه ..؟ كلام عادي .؟ والا تعبير عن الشعور ..؟ والا مصيبه ..؟ والا اعتراف و... والا .. والا ... والا ؟؟ وهل للورقه تأثير ولا عادي ..؟ بتعرفون في الجزء الياي .. خليكم متابعيـــن ^.^ |
الله يعين شو فيها الورقه مشكوره حبوبه عالبارت الرووووووعه و لا تطوولين فالتكمله |
العفو خيتووو .. وتسلمين عالمروور ^.^ |
شتتوقعوووووون مكتووووووووب في الورقه ..؟ انا اتوقع انهـ تعبي عن شعوورهـ اتجاههـ امممممم .. يمكن يأثر عليها تسلمين اختي عالباارت الناايس ونتريا التكملهـ و لا تبطين علينا |
الغالية بتعبج واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد |
القصة وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ايد كشخة عيبني تو مج وثانكس على القصة الحلوة اختج غرنوجة |
لا انا احس ان فيها مصيبه .. و الله يستر .. نترقب الجزء اليديد الغلا .. ٍلا تتحيرين عاد .. فمآن الله .. |
تسلموووون عالمروور الحلووووو جمييييعا ... ^.^ da1a3 تعبكم راحة خيتوو .. |
ثانكس ع البارت ونتريا التكمله |
العفو خيتوووو ... تسلمين عالمروور الحلوو .. ^^ ان شاء الله بنزل لكم 4 اجزاء الليلة تتسلون في الويكند كله .. لاني مابحدر و اخاف اتاخر عليــــــــــــــكم .. ^_^ خليـــكم متابعين .. ^^ |
انشالله .. بس لا تتأخرين علينا .. |
هاي الاربع اجزاء مثل ما وعدتكمــ .. اتمنى تستانسوون .. وادعولي ربي يوفقني في امتحاناتي ويوفق الجميع << لووووول ^^ يلا اترككم مع الجزاء .. الجــ 11 ــزء فتحت الورقه بيدين تنتفض .. وقريت اللي فيها ..وكان مكتوب فيها .. [[ تصدقين اني حبيتج ..؟ وابي اقول لج فديتج ..؟ وانا في هالدنيا ما شفت نفس عيونج . انا عارف اني انا مالك قلبج وشجونج .. لا تقولين لا انت مو في عيوني .. ممكن اكون اول انسان يمتلك سحر نظراتج ..؟ ارتاح اذا اكون يمج وأسأل عن احوالج واخبارج .. اذا انا الحين مو في بالج ..اكيد خيالي في خيالج .. اتمنى اني اسرق كل اوقاتج ..واعطيج دقايق لفراغج .. اذا عني ما ادري اقول حبيتي والا هويتج ؟؟ ابي ابني سنيني وحياتي في قلبج .. ممكن تأجريلي قلبج ابني فيه امالي وحياتي وحياتج .؟ بعد كل هذا ممكن تقولين لي منهو حياتج .؟ ]]وي .. ذياب يحبني ..؟ من متى ..؟ ويبي يعرف منهو في حياتي .. ليش .؟.. ياربي هذا من صجه والا يتغشمر .. بس ما شفت الحب في عيونه .. نفس ما شفته في حمد .. يمكن كل واحد يحب بطريقه غيــر .. هاجر : هيـــــــــــه سوير وويعه . قلت : ها ها هاااااااا شتبين .. بطيتي اذني .. صوتج دش في مخي .. هاجر : ههههههههههه محد قال لج ما تسمعيني .. في منو سرحانه .. منو هذا اللي ماخذ عقلج هااااااا ؟؟ قلت : ولا حد .. هاجر : كنت حاطه فلم مستر بن .. مدري وينه . قلت : ويييييييي انا شغلته ورحت عنه .. هاجر : يااااازينج .. ضحكت : ههههههههههههه والله شفته وعقب لطوف اتصلت لي ورديت عليها .. هاجر : شوفي هالفلم فضيـــــــــــع .. مستر بن في فرنسا كأنه ويغامر هو وولد .. والله فضيع شوفيه .. قلت : انزين بشوفه .. شوي وبتبوسين يدي عشان اشوفه .. قلت لج الحين انا لا عشان تترجيني هالكثر ..؟ هاجر : لا عشان ما تفكرين ترفضين .. هههههههههههههههههه ضحكت : ههههههههههههههههه لا مب رافضه .. روحي سوي فشار .. هاجر : زين وانتي طلعي الـ CD وردي دخليه عشان يشتغل .. قلت : اوكي .. وراحت هاجر المطبخ وانا تميت اعابل في الـ CD .. سمعت حس من وراي .. التفت لقيت راكان .. راكان : شتسوين .؟ قلت : اشغل الفلم .. راكان : فلم شنو ..؟ قلت : مستر بن .. راكان : اوووووووه مستر بن .. قديـــــــم .. قلت : لا هالفلم جديد .. راكان : سوى فلم بعد .. والله هالشيبه تطور .. قلت : لا مب شيبه حرام عليك .. توه شباب .. راكان : اي شباب .. شوفي من متى عايش هاي .. يمكن صار له 55 سنه على وجه الارض . ضحكت :ههههههههههههههههههههههههه هاجر : وهــــذا الفشااار .. راكان : هجووووووووووووووووووووور فديت روحج .. هاجر: خير خير .. راكان : غرفتي .. هاجر : آآآآآآآآآآآآآآآه ظهري يعورني .. آآه يمه يمه .. ظهريييييييييي .. وانا فاتحه عيوني على الاخر .. راكان : هههههههههههههههههه هجور والله من قرن ما ترتبت .. بليـــــز .. هاجر : انزين بس وقفوا الفلم .. قلت : وين بتروحين .. هاجر : برتب غرفه الشيخ راكان .. راكان مبتسم .. قلت : ليش والخدم وين..؟ هاجر : الشيخ راكان ما يحب الخدم يرتبون غرفته .. قلت : عشتووووووووو .. راكان : يرحمج نالله .. ضحكت : هههههههههه انا ما عطست .. راكان : عيل..؟ قلت : قلت عشتو .. ليش يعني ما تبي الخدامات يرتبون غرفتك .. هاجر تتدلع وتتصنع الزعل : قولي ليه .. راكان : ما احب .. ما احب حد غريب يدخل غرفتي ويقعد ينبر ويتعبث فيها .. راحت هاجر ترتب وانا وراكان تمينا نسولف لين ما تجي هاجر عشان نشغل الفلم .. قلت : شخبااار بدور .. راكان : آآه .. بيرجعون اليوم .. قلت : صــج .. راكان : ايه . الحمدلله .. كنت بموت .. ابي اكلمها على راحتي .. قلت : لين متى بتم تكلمها .. مافي تطور في العلاقه .. راكان : شاسوي ..؟ قلت : بتنتظر امك لين ما ترجع من باريس عشان تقول لها ولين ما توافق ..؟ راكان : لا لا لا لا .. انا بقنعها ان نتزوج بدون علم امي .. وعقب باحطها امام الامر الواقع .. قلت : كلكم جي .. راكان : من كلنا .. وي وي وي .. جان ما اخوره .. قلت : لا يعني .. كلكم امكم ما توافق على اللي تبونه .. راكان : شلون يعني .؟ قلت : يعني امك ليش رافضه بدور .. راكان : امي اصلا تبيني حق وحده من بنات عمي .. عشان عندهم خيــر ..وهي حاجزه لي وحده بس تنتظرني اقول لها اني ابي اتزوج عشان تخطبها لي .. وانا ما ابيها .. حتى شكلها ما اعرفه .. ويوم قلت لها ابي اتزوج بس مب من بنات عمي .. حشرت الدنيا .. وقالت ما تتزوج الا من بنات عمك .. ويوم قلت حق بدور ما رضت اني اتزوج من دون علم امي .. قلت : انت تحبها ..؟ راكان ضحك ضحكه استهزاء بسؤالي : هههههههه احبها ؟؟ الحين اقول لج قصه حبنا وعشقنا تقولين لي تحبها .. بس تصدقين ..مادري ليش قلت لج .. اذا انا هاجر اللي هي اقرب وحده لي من اهلي .. ما قلت لها .. بس ما ادري ليش انتي بالذات اللي قلت لج .. قلت : سبحان الله . يمكن انا اوصلك لحل .. راكان : ان شالله .. وشوي الا هاجر يايه وشكلها يخرع .. راكان : ههههههههههههههههههه متهاوشه مع اسد .. هاجر : غرفتك هذي مب غرفه .. حرام عليك راكان .. يعني الثوب اللي تفصخه ليش ترميه في الارض .. ليــش .. مافي كبت .. مافي سله للغسيل .. وجوتيك .. شلون طاير فوق السرير .. انا وراكان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. هاجر : ما تقول لي .. وعقالك في الحمام .. ونظارتك الشمسيه تحت السرير و.. قاطعها راكان : لقيــــــــــــــتي نظااااااااارتي ..؟ هاجر : ايه تحت السرير .. يالمهمل .. راكان : والله .. انا صار لي سبوع ادورها .. ما لقيتها .. وبعد انا مب من الدوحه شاريها .. من برع .. قلت : دام انك تحب اغراضك هالكثر .. حافظ عليهم .. راكان : احااول والله بس ما اقدر .. اجي من الشغل تعبان .. ما اشوف جدامي .. احذف كل شي .. هاجر : ويطيح على راسي انا .. راكان : ههههههههههههههههه فديتج .. والله ما يروح تعبج بلاش .. بوديج بن داوود يدلكونج هناك ويطرقعون كل عظمه فيج .. هاجر :هههههههههههههههههههه انزين بشوف .. شغلنا الفلم وتمينا نطالع وفي نص الفلم دخل ذياب وتم يطالع الفلم .. والتفت الاقيه يطالعني .. ويرد يطالع الفلم .. والتفت الاقيه يطالعني .. اووووووووووه انا ما احب جي ..تسندت بحيث هاجر تغطي علي ما اشوف ذياب ولا هو يشوفني .. وتمينا نطالع الفلم ونظحك .. خلص اليوم .. وانا حسيت شوي براحه .. لاني ضحكت ..وطبعا ذياب اتصل لي وتمينا نسولف ولا جاب طاري الرساله .. بس زاد كلام الغزل .. وانا ساكته .. بشوف لين وين بتوصل معاه .. قلت : ذياب انا الحين بنام .. ذياب : اوكي حبي .. بس لا تطولين .. قلت : شلون ما اطول بعد ..؟ ذياب : يعني لا ترقدين لين الظهر .. قومي الضحى جي .. بتلاقيني قاعد .. قلت : ان شالله .. ذياب : يلا تيك كيـر حبي .. قلت : يو تو .. يلا باي .. ذياب : بايات .. وسكرنا ونمت على طول .. قمت على رنه جوالي .. طالعت رقم بيتنا.. هذي اكيـــــــــــد امي .. رديت : الووووووه يمه ..؟ امي : هلا والله هلا حبيبتي .. قلت : اهلين .. يمه شخبااااارج .. شخباااركم كلكم ؟؟ امي : الحمدلله كلنا بخيــر ..انتي شلونج .. شخبارج .؟ قلت : انا الحمدلله بخيــر.. امي : عيل ما قلت لج .. خالج رد من كم يوم .. قلت : ادري .. ابوي قال لي .. امي : ابـــوج .؟ قلت : ايه .. امي : تتواصلين مع ابوج انتي ؟ قلت : ايه يمه .. امي : شبخباره . قلت : الحمدلله بخير .. امي : وابوج شدراه ان خالج رجع .؟ توهقت : مادري .. امي : المهم خالج كلمني وقال لي ان وده يتزوج .. قلت : صــــــــــــــج ..؟؟ من يبي يتزوج .. امي: مادري .. بس كأن في وحده في باله .. بجرجر منه الكلام وبقول لج .. قلت : ايه يمه ارجوج لا تقطعين .. انا ما اقدر اتصل لكم .. امي : يا يمه تعالي وما لج شغل في تركي .. قلت : ان شالله يمه .. امي : الله يهداكم ان شالله .. ترى البيت فضى علي .. غايه راحت واتنتي محد وتركي ما يقعد في البيت .. وخالج عنده شغله .. وماعندي غير هالبزارين .. خنقتني العبره : ان شالله يمه اذا الله قدرني بجي .. امي : ايه والله ياريت يمه .. ساره اكوه تركي ياي .. بتصل لج بعدين .. قلت :اوكي يمه .. بوسيلي اليهال كلهم .. قولي لهم من عند ساره .. امي: يو صل ان شالله .. خلي بالج على روحج يمه . قلت : ان شالله يمه لا توصين .. امي : يلا فمان الله .. قلت : مع السلامه .. سكرت من عندها وتميت اصيـــــــــــــح ... وحشتني امي .. وحشوني اليهال .. وحشتني عيشتنا .. غسيل وخم وتنظيف طول اليوم .. مايكون عندنا وقت .. اما الحين .. ماعندي شغل اسويه .. ياربي شالفراغه .. وينج يا ميمي وريموه وخلود .. والله وحشتوني .. اذا كنت فاضيه العب معاكم والا اتهاوش .. والله الحياه هناك حلوه .. مسحت دموعي ورحت الحمام وتسبحت ومشطت شعري ولبست جلابيه ورديه وفيها شغل برتقالي .. ولبست شيلتها .. وشفت الساعه 9 .. اوووووووه الساعه 9 وانا كاشخه .. ياااااربي .. الحين شلون ارد انام .. اوووووف .. نزلت الصاله شفت عمتي قاعده وكأنها تجهز اغراضها للسفر .. قلت : الســلام عليكم .. عمتي : وعليكم السلام .. قلت : بتسافرين الحين .. عمتي : ايه .. تميت اطالعها وهي تامر الخدامات .. وشلوا الخدامات الشنط وطلعوا وهي لحقتهم .. حتى كلمه باي ما قالت .. تنهدت وقعدت في الصاله .. والخدامات يحليلهم جابوا لي الفطور .. وكلت وانا اطالع التلفزيون .. حسيت بالملل .. مع اني تذكرت بيتنا .. كنا في الاجازه نقوم انا وغايوه هالحزه .. غايوه : سااااااااااااااروه .. ساااااااروه يلااااااااااااا قومي .. قمت متخرعه : هاااااااااااا شنوو ؟؟ غايوه : يلا قومي تعالي .. قلت : وين بنروح .. غايوه : وين بنروح يعني .. مب رايحين مكان .. بس قومي .. توم اند جيري يه . قلت : يـــا سلااااااام .. غايوه : يلا ساروه عفيه .. قلت : شتبيــــــــن .؟ غايوه : ما احب اقعد بروحي .. قلت : اليهال معاج .. غايوه : بالله عليج بقعد اسولف مع اليهال ..يلا سوسو حبي .. قمت : زين زيــن .. ورحت الحمام وتغسلت ومشطت شعري وتمينا نطالع التلفزيون .. وسوينا لنا ريوق .. وعقب رحنا الحوش تمينا نغسله ونرش على بعض ونضحك .. وياو اليهال وتموا يلعبون معانا .. وعقب لقينا زفه من عند امي عشان تخاف على اليهال لا يمرضون .. اللـــــه على ايامنا .. والله وناسه .. انا شنو اللي جايبني للهم والغم .. الله يسامحك يا تركي .. الله يهديك .. حسيت بقبظه في اكتافي .. التفت الا ذياب .. ذياب : فديــــــــــــــــــت اللي يسمعووون الكلاااااام .. قلت له وانا اشيل يده عن كتفي : اي كلام ..؟ ذياب : انا قلت لج ابيج تقومين الضحى مب الصبح .. قلت : والله انا ما قمت عشانك .. انا قمت عشان امي اتصلت لي . ذياب: اافاا .. بدل ما تقولين لي اقوم من الفجر عشانك .. وافطرك وادللك يا بعد عمري .. قلت : ليش تدلل على حسابي .. امك ما قصرت في تدليعك وتدليلك .. ذياب : ايه امي الله يخليها لي .. سافرت الحين .. الله بردها بالسلامه .. قلت : ان شالله .. وتمينا نسولف وهو كل كلمه والثانيه يقط كلمه غزل .. تصدقون استضرفته هالريال .. هو الوحيد اللي يسولف معاي ومهتم فيني .. ^ ^ .. تطورت علاقتنا انا وذياب وبديت احبه وهو يحبني .. وتطورت حاله هاجر وعبدالله .. وبعد راكان وبدور .. وقرر راكان انه يكلم ابوه عن موضوعها .. وانا واريج كل يوم والثاني هواش .. هي اللي تتحرش والا انا شحلاتي معاها .. الساعه 4 العصر .. اليوم صار لي 3 اسابيع من غبت عن بيتنا .. يــاربي .. وايد تميت هنيه .. بس ما اقدر افارق ذياب حبيبي ..اوووف خلني انزل تحت احسن لي .. نزلت تحت لقيت هاجر تطالع التلفزيون واريج قاعده كاشخه على الاخر .. لابسه بنطلون جينز ضيـق .. وبدي احمر فيه سلاسل .. وفاتحه شعرها وحاطه ميكاب .. قلت : شعندج اريج كاشخه ..؟. اريج بدون نفس : خطيبي بيجيني .. اوه غريبه .. اول مره يجيها البيت .. قلت : اول مره يجيج البيت ..؟ اريج : لا .. قلت : ما شفته جا قبل .. اريج : لانه كان مسافر شهر فديته .. قلت : وين رايح .. اريج : اووووووف ترى وايد اسألتج انتي .. وقامت . قلت بصوت واطي: عنت الله على هالشيفه .. هاجر : هههههههههههههههههههه علي صوتج .. قلت : لا مالي خلق للمشاكل .. قعدت : شتطالعين .. هاجر : برنامج .. تميت اطالع وياها .. وقامو الخدامات يجيبون الفواكه والقهوه والشاي .. قلت: هجور تبين شاي ..؟ هاجر : نو .. صبيت لي شاي .. وقعدت .. سمعت صوت باب ..التفت ورى شفت راكان جاي وشكله معصب لان وجهه احمر ومنزل راسه .. راح يركض غرفته .. قلت : ويه شفيه .؟ هاجر بخوف: مادري .. قلت : الله يستر .. خفت .. ليكون متهاوش مع ذياب ..؟ ابيه .. بروح اسأل ذياب .. رحت اركض غرفتي .. نقزت على السرير وفتحت جوالي واتصلت حق ذياب .. ذياب : هلا عمـــــــــــري .. ارتحت .. لان لو متهاوش معاه جان ما بيرد علي جي .. قلت : اهليــن .. ذياب : وحشتيني .. ما شفتج اليــوم .. قلت : حتى انا ما شفتك .. ذياب : انزين .. قلت : شنو .. ذياب : ايه قوليها .. انتي ما شفتيني يعني شنو .. قلت : وحشتني .. هههههههههههههههههههههه ذياب : فديت هالضحكه .. قلت : انت وين الحين ..؟ ذياب : عند الربع .. قلت : عيل ما اعطلك .. بسكر الحين ذياب : لا وين وين .؟ قلت : خلاص تطمنت عليك .. ذياب : بس جي ..؟ قلت : ايه .. ذياب : اوكي حبو .. انا الحين بتغدى لاني ما تغديت .. وبجيج اوكي .. قلت : اوكي .. ذياب : يلا باي حبو .. قلت : بايات .. تنهدت .. عيل شفيه راكان .. والله عور قلبي .. شصاير .. يمكن متهاوش مع واحد من الربع .. والا يمكن صاير شي في شغله .. وي وي وي .. ليكون تهاوش مع بدوور ..انا اذا ما عرفت خلال دقيقتين بموت .. قمت ادور في البيت ابي اعرف شصاير .. رن الجرس وشفت اريج تركض .. هاي اكيد خطيبها .. يلا الله يوفقهم .. والفال لي انا وذياب .. ^.^ اوووووف ياربي .. راكان شفيه .. اوووووه .. والله احس نار في صدري .. ايه بقول حق هاجر تسأله .. رحت الصاله .. قعد جنب هاجر .. هاجر : انتي فيج شي اليوم .. رايحه ويايه .. شعندج .؟ قلت : ما عندي شي .. سكتت وسكت انا بعد .. قلت : لا عندي شي .. هاجر : ههههه شنو ؟ قلت : راكان شفيه .؟ هاجر: مادري والله .. قلت: زين روحي سأليه .. هاجر : ما بيرد علي انا اعرفه .. اذا زعلان او متضايق ما يرد على احد ... قلت : انزين شوفيه .. والله بموت .. هاجر: ليش .؟ قلت : الفضول ذابحني .. مادري ليش .. هاجر : بسأله بشوف. . قامت هاجر الا اشوف راكان طالع بسرعه ونفس الحاله .. هاجر : راكااااان .. ما رد عليها وطلع برع .. هاجر: شفتي .. قلت : الله يستر .. هاجر : وي ما قلت لج .. قلت : شنـو .؟ هاجر : كلمت ابوي .. قلت : عـن .؟ هاجر : عن عبدلله شفيـج .؟ قلت: اهاا .. ايه ايه شقااااااااااال ؟؟ هاجر : قال انا ما عندي مانع .. بس بخلي غيث يسأل عن الريال .. وبيبين اذا امج رافضته بس جي والا فيه عيب .. شهقت : لحظه انتي شقلتي له .. هاجر : قلت له رفيجتي خاطبتني حق ولد خالتها .. عادي .. قلت : ايا الملعونه .. هاجر : اعجبج .. خذت لي تفاحه وقرمتها .. وشوي الا تطلع اريج من الميلس متضايقه شكلها .. قلت : عسى ما شر اريج ..؟ اريج صرخت في ويهي : ماااااالج خــص .. قلت : ايــــــه انتي احترمي نفسج .. وثمني كللامج احسن لج .. اريج : انتي اللي احترمي نفسج .. انتي قاعده تكلمين صاحبه البيت .. قلت : ومن تكون صاحبه البيت يعني .. اريج : انا اعلمج من تكون .. شوي الا يايتني تبي تظربني .. واللي وقفنا صرخه ذياب ذياب : اريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج ..!! .. التفتنا انا وهي عليه .. ذياب : طـــوفي انجــلعي غرفــتج يـــلاااااااااا .. اريج : لا حبيبي انا ما انجلع .. هذي " وتأشر علي " اللي تنجلع من البيت .. ذياب ياها ومسكها من شعرها : هــــــــي الداخله وانتي الطالعه .. فهمتي .,.! اريج تصيح : هد شعري .. هــــدني .. هاجر يات وقفت من بينهم : هدها ذياب خلها تولي .. اريج : ولت حياتج قولي آمين .. اذا بتتكلمين تكلمي عدل .. شنو تولي بعد .. ذياب : هجور انتي قومي هناك .. اريج هدت يده من شعرها : انت ما تمد يدك علي مره ثانيه .. تفهــــــم !! انا اختك الكبيره وانا اللي اضربك مب انت .. مد يده ذياب وعطاها كــف خلاها تفر راسها من قوته : انتي انجلعي غرفتج ومالج خص في حد في البيت .. وخطيبج ان شبر هنيه مره ثانيه ومحد من الريال في البيت يا ويلج وياوله مني .. راحت اريج تركض غرفتها وهي تصيح .. وهاجر راحت معاها .. وانا تميت مكاني .. ضايعه في الموقف .. ما عرفت وين اروح .. ولا وين اجي .. تميت واقفه مكاني ونزلت راسي ونزلت دمعه حاره من وسط عيوني .. قلت : انا آسفه .. قرب صوبي ذياب : لا تتأسفين حبيبتي .. انا اللي اتأسف عن اللي سوته اروج العفنه .. وان غلطت عليج مره ثانيه قولي لي .. عشان اادبها لج مره ثانيه .. قلت : بس انت وايد قسيت عليها .. ذياب : انا ما قسيت عليها .. بالعكس .. انا ما سويت لها شي .. شوفي ساره .. انا ادري ان اريج ما راح تفكج من شرها دامنكم تهاوشتو .. انا انصحج وانتي وكيفج .. انج تروحين الملحق .. هناك احسن لج ومكان اكبر .. ومتى ما تبين تجين الصاله احسن لج .. حسيت ان روحي ثقيله عليهم .. ما عرفت شاسوي .. قلت :لا خلاص انا بروح البيت .. بروح بيتنا .. ذياب شهق : شــــــــــــــنو .. لا لا لا يمه .. انتي هنيه مكانج .. وجان على سالفه الملحق خلاص لا تروحين .. اخلي اروج هي اللي تروح.. اذا رحتي انتي من البيت انا اموووووت .. قلت : لا خلاص بروح الملحق .. اريح لي .. ذياب ابتسم : فديتج والله .. انا قايل ساره تسمع الكلام .. خلاص انا بقول حق الخدم يرتبونه ويعدلونه لج .. فديت روحج والله .. ابتسمت ورحت غرفتي ارتب اغراضي .. احسن بعد افتك من اروج .. الا رايحه ويايه تهاوشني .. كأني خدامه عندها .. بعد ما رتبت اغراضي .. رحت غرفه هاجر ابي اشوف وينها وشسالفتها ..؟ دخلت لقيتها تتكلم في التلفون .. هاجر : ان شالله .. يلا مع السلامه .. قلت : قاطعتج .. هاجر : لا وي فديتج .. حمدي ربج اني ما كنت اكلم عبودي .. والا ذبحتج .. قلت : لا والله .. هاجر : اي تخربين علينا . قلت : عيل منو تكلمين .. هاجر : اكلم رفيجتي .. ملجتها بعد كم يوم .. قلت : وي يحليلها منو ..؟ هاجر : هنادي .. بتتزوج واحد تحبه من زماااااااااااان .. بس الحمدلله ولد خالتها .. وهو كان يحبها بعد .. اقولج شفته مره يخبل ساروه.. يجنن .. لحظه لحظه .. بتتزوج ولد خالتها .. ليكون حمد .. قلت : شنو اسم ريلها .. او ولد خالتها .؟ هاجر : يا احمد يا حمد .. قلت : لا حمد .. هاجر : شدارج .. قلت وانا منزله راسي : هذا حمد اللي احبه .. اكيـد .. بس هو مغصوب عليها .. هو قال لي انه مغصوب من طرف امه .. هاجر : على حسب علمي ان هو يحبها بعد .. قلت : يكلمون بعض على التلفون .؟ هاجر : لا .. قلت : هي امها لبنانيه ..؟ هاجر : ايه اايه .. قلت : قلتلج .. هذا حمد اللي بيتزوجها .. تنهدت .. انزين انا ليش متضايقه .. ذياب عوضني عن حمد وغيره .. وان شالله بنتزوج قريب .. بس احس ان للحين احب حمد .. لا لا .. لو احبه بفكر فيه .. وانا كل تفكيري بذياب فديته .. هاجر : وين رحتي.. قلت : ما رحت مكان .بس انتي وين رحتي يوم ذياب هاوش اريج ..؟ هاجر: رحت غرفتي .. لازم بعد كل هوشه اصيح .. كانت لي والا مب لي .. قلت : ليـش ؟ هاجر : مادري .. قلت :وذياب كل مره يهاوش اريج .. هاجر : لا مب كل مره .. نادر يهاوشها .. اكثر شي غيث وراكان بعد .. قلت : وانتي .؟ هاجر : انا ما اتهاوش الا مع ذياب .. لان حركاته تقهرني .. قلت : ههههههههه هو يسوي حركات معاج قاصد .. هاجر : شدراج .؟ قلت : يبين .. هاجر: انا يوعانه .. ابي اتعشى .. قلت : ليش الساعه كم ..؟ هاجر : اممم الساعه 8 ونص .. قلت: امشي نسوي عشا.. هاجر : يلا .. رحنا نسوي عشا .. طلعت نقتس من الفريزر وبطاطا .. وهاجر طلعت الطابي ( المقلاه ) والزيت وتمينا نقلي الدجاج .. ونصه محروق طبعا .. تاخذنا السوالف وننسى .. قلينا البطاطا .. وجبت سجق وقليناه .. وسويت لي عصير اناناس وهاجر خذت لها بيبسي ..وتمينا ناكل لين ما حسيت بطني بينفجر .. قمت ورحت غرفتي وشفت الشناط .. وي ما قلت حق هجور .. طلعت من الغرفه .. ذياب : الملحق جاهز .. قلت : اوكي بس ثواني .. ورحت عند هجور في الصاله .. قلت : هاي . هاجر: هايات .. قلت : بروح الملحق هناك بسكن .. هاجر : شــــــــــــنو .؟ قلت : ايه احسن لي .. عشان اريج .. هاجر : انتي من صجج .. خليها تولي .. قلت : لا انا احس ان في الملحق برتاح اكثر .. هاجر : كيفج .. قلت : يلا باي . هاجر: شنو الحين بتروحين .؟ قلت : ماما هاجر .. الملحق في بيتكم .. يعني فتحي باب الصاله والتفتي يمين بتلاقيني انا مرتزه هناك .. هاجر : هههههههههههه زين بس لازم ينظفونه الخدامات .. قلت : لا ارتاحي .. نظفوه .. هاجر : عيل بروح معاج اقعد هناك .. تغير جو .. قلت : يلاا .. وخذو الخدامات ااغراضي وانا سبقتهم الملحق .. بصراحه فخم .. كأنه بيت كامل مو ملحق ,, فيه حمام >> الله يعزكم << وفيه مطبخ صغير والسرير كبير .. وتلفزيون بلازما .. هاجر : ومبخرينه بعد .. ويه فديته .. هاي اكيد هو الي قال لهم يبخرون .. شكثر احبه هالريال .. هاجر : يترقدين الحين والا ..؟ قلت : لا بخلي الملحق يبرد شوي .. بروح الصاله بطالع معاج التلفزيون .. هاجر : اوكي .. وتمينا تفرفر في هالقنوات .. وحطت هاجر قناة روتانا كليب .. وجات اغنيه اصاله سواها قلبي .. وتمينا نغني معاها .. وانا في قلبي اقول .. هذا اهداء مني لـ ذياب .. سواها قلبى يا حبيبى وحبك ماطاعنى وأنا عن الحب ناهيه الظاهر أنه مايبى غير قربك عاف الجميع وأول الناس راعيه عليه ماوصيك لا صار جنبك صبح عليه بالحب وبالحب مسيه نبضه وفا وبتضحياته يعجبك صافى ولكن مالقى من يصافيه خلى دروب الكل وأختار دربك داريه تكفى قد مافيك داريه وابشر بقلب مايبى غير قربك يموت وغير محبتك ماسكن فيه هاجر : ايــــيــــــيــــووووووووووووووووواااااااااا .. عااشو .. يلااا .. واسبح .. ضحكت : هههههههههههه شدخل اسبح .. وتمينا نضحك ونسولف لين الساعه 11 وعقب كل واحد راح لدربه .. انا كنت بروح غرفتي كالعاده .. بس تذكرت ورحت الملحق .. قبل لا افتح باب الملحق سمعت صوت ذياب يناديني .. ذياب : ســـــــــاره .. التفت : نعـم .. ذياب : الله ينعم بحالج .. شنو بترقدين ؟ قلت : ايه .. ليش تبي شي .. ذياب : ابي اسولف معاج .. قلت : الحيــن ؟؟ ذياب : ايه مافيها شي .. قلت : اوكي .. ورحنا صوب الكراسي وقعدنا .. ذياب : شخبارج .؟ قلت : تمام .. شفيـك .؟ ذياب : مافيني شي .. بس متملل .. قلت : انت بالعاده ما تقعد في البيت .. ذياب : ايه بطلع .. بس ابي اسولف وياج شوي .. قلت : خيـر ..؟ ذياب : انتي وحده حلوه .. وفي الجامعه .. وكل الشباب يركضون وراج .. استغربت من كلامه وقلت : انزيـن ..؟ ذياب : ما كانت لج علاقات قبل ..؟ صدمني سؤاله ... ليـش يسألني هالسؤال ..؟ ليكون حمد يعرفه وقال له كل شي بيني وبينه .. ذياب : ما جاوبتي علي .. قلت : وانت ليـش تبي تعرف ..؟ ذياب : مادري .. فيني فضول مب طبيعي .. قلت : ايه . ذياب : كنتي تعرفيـن وااحد .؟ قلت وانا منزله راسي : ايه .. كنت احبه وهو يحبني .. بس فرقتنا الظروف . ذياب : انزيـن منو ؟ قلت : مب مهم .. ذياب : لا مهم عندي .. قلت : ما تعرفه .. حمد ولد جيرانا . ذياب : حمــــد ؟؟ قلت : ايه تعرفه ..؟ ذياب : لا ما اعرفه .. بس حمد شنو ..؟ قلت : حمد منصور .. ذياب : جيرانكم .. قلت : ايه .. ذياب : اهاا .. والحيـن ما تكلمون بعض ..؟ قلت :لا افترقنا خلاص .. ذياب : وتحبينه ..؟ قلت : لا .. كل الي بينا انتهى .. ذياب تنهد : ارتحت . قلت : ليـش كنت تبي تعرف .؟ ذياب : حسيت من حركاتج ان لج علاقه قبل .. استغربت من استنتاجه .. قلت : شدراك .؟ ذياب : عندي خبـره .. " وابتسم " تميـت ساكته .. كلامه ما دخل مخي .. ولا الكلام اللي قلته .. ليش انا قلت له .. يمكن يغير رايه فيني .. ذياب : شفيـج .؟ قلت : لا بس ابي انام .. ذياب : تو الناااس .. قلت : لا انا نعسانه .. بكره بنكمل سوالفنا .. ذياب : اوكي .. بكره بكره .. ودخلت الملحق وكنت خايفه شوي.. بروحي وبنص الليل وبرع .. دخلت وقفلت الباب وراي ونمت على طول .. لاني قايمه من الصبح .. قمت استغربت المكان وعقب تذكرت ان انا في الملحق ..وحسيت اصابعي متجمده .. المكيف بااااااارد .. اووف .. قمت وسكرته ورجعت ابي انام ما قدرت .. قمت ورحت الحمام اغتسلت لبست جلابيه وشيلتها وعدلت كحلتي و طلعت .. واول ما طلعت لقيت راكان توه داخل البيت .. دخلت وراه .. راكان : السـلام .. هاجر: وعليكم السلام .. ودخل غرفته على طول .. من امس لا غدى ولا عشا .. شالسالفه ..؟ هاجر : تعالي .. مابغيتي تقعدين ..؟ طالعت الساعه كانت 10 .. قلت : عادي الساعه 10 .. هاجر : امس قايمه 9 .. قعدت انتظرج الحين قلت بتقوم .. ابتسمت : الجو كان بارد .. ما قدرت اقاوم .. هاجر : ارتحتي .؟ قلت : ايه .. تمينا نسولف وفطرنا .. وعقب جا ذياب والساعه 1 حطينا الغدى .. تغديت وحسيت اني تعبانه .. رحت الملحق عشان ارقد .. حطيت راسي ونمت .. وعيت على الساعه 4 ونص .. اوبس ..,هالكثر نوم ... قمت غسلت ويهي .. و لبست شيلتي .. طلعت من الملحق وشفت راكان قاعد بروحه .. هذا وقته اسألك يا راكان شفيـك .. تتوقعون راكان شفيــه ؟ مريض ؟؟ والا متضايق .؟ وشنو الاحداث الجايه في الجزء الجاي .. كل هاي بتعرفونه في الجزء الـ 12 .. |
الجــــــــــــــ 12 ــــــــــزء جدمت من عنده وهو سرحان .. حاولت اطلع صوت الفت انتباهه لكن مافي فايده .. قعدت على الكرسي اللي مجابله .. قلت: السـلام عليكم .. راكان عدل قعدته : وعليكم الســلام .. سكت وهو بعد سكت .. تحرك .. التفت صوبه .. شفته بيقوم .. قلت : لحظه راكان .. راكان : نعــم .؟ قلت : ممكن اكلمك شوي ..؟ قعد : اسمعج تفضلي .. قلت : ابي اسألك .. امس ما كنت طبيعي .. واليوم بعد .. شالسالفه ..؟ راكان تم يطالعني وكأنه مستغرب من سؤالي .. راكان : متضايق شوي .. قلت : بدور زعلتك .. اذا زعلتك عطني رقمها وانا بكلمها .. راكان نزل راسه .. قلت : شفيـك .. والله اني بموت .. راكان : يهمج .؟ قلت : شي طبيعي .. ليكون كلمت ابوك ومارضى .؟ راكان : بدور .. بدور راحت .. قلت : وين ؟ راكان : توفت .. شهقت .. قلت : شــــــــنو .. ماتت ..؟؟ شلوون ..؟ ومتى .. وشمنه .؟ راكان : فيها السرطان من زمان .. لكنها تعالجت .. وردت مافيعها شي .. بس فجأه رد لها كل شي .. وحاولت اتصل لها ما ترد .. بس مره ردت وقالت انها في المستشفى .. ورحت لها على طول .. وثاني يوم قالوا لي توفت .. لاحظت عيونه بدت تلمع .. قلت : الله يرحمها .. عظم الله اجرك .. راكان : اجرنا واجرج .. ما قدرت استحمل .. رحت الملحق وتميت اصيـح .. حرام .. كان يحبها .. وما يتخيل حياته بدونها.. شالسالفه .. ليش جي كل طيب يروح من هالدنيا .. ليش ..؟ انا فقدت حمد .. وراكان فقد بدور .. الله يستر .. جان ما هاجر تفقد عبدالله .. قمت غسلت ويهي وطلعت برع ما لقيت راكان .. الله يهون عليه .. فراق الحبيب صعب صعــب .. دخلت داخل الصاله .. ما شفت حد .. رحت غرفه هاجر .. وقبل لا ادخل شفت اريج جدامي .. قلت : بسم الله .. اريج : شايفه عفريت .. صديت عنها ودخلت الغرفه .. هاجر : هلا والله . هلا بسوسو .. قلت : اهليــن .. هاجر : الحين يمديج تقومين عشان تردين ترقدين .. قلت : والله من الملل .. هاجر : ايه والله وانتي الصاجه .. ملل من قلب .. بس انا شغلت لابتوبي .. وقعدت على النت .. قلت : في اي منتدى مشتركه ..؟ هاجر : والله اكتب اي اسم يطلع لي منتدى .. اشوف شنو الاحسن واقعد اشارك .. وبعد انا مب مال منتديات .. انا مال مسنجر وفوتوشوب بس .. قلت : انا ما اعرف للفوتوشوب .. ياليت اعرف .. هاجر : اعلمج .؟ قلت : ياريت .. وتمت هاجر تعلمني .. هو سهل وحلو .. وتمت تعلمني لين الساعه 6 .. هاجر : اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب س .. قلت : شنو ؟؟ هاجر : انا بروح بيت عبودي اليوم .. قلت : نعـــــــــــــــم اختي ..؟ هاجر : هههههههههههه لا انا طقيت صحبه مع اخته .. واليوم بجيها .. قلت : اهاا .. هاجر : يلا انا الحين بروح الصالون .. ومن الصالون بروح بيتهم .. تأخرت وايد .. قلت : اوكي حبيبتي .. روحي ... وسلميلي على عبدالله .. هاجر : تخسيـــــــــن الا انتي .. اصلا انا ماراح اطالعه .. بس بقعد عند اخته وبنات خالتها وجي .. يعني يمعة بنات .. قلت : ااهااااا .. طلعت ورحت الصاله ولقيت اريج هناك ..خفت تستوى مشكله .. طلعت برع عنها وتميت اتمشى في الحوش .. تذكرت اني ما صليت لا العصر ولا المغرب .. رحت بسرعه المحلق وتوضيت .. وصليت وتميت اقرى قران .. لين ما سمعت اذان العشا .. وفرشت سيادتي وصليت العشا .. بعد ما خلصت صلاه .. طلعت من المحلق ورحت الصاله .. لقيت غيث قاعد .. قلت : السـلام عليكم .. غيث : وعليـــــــــــكم السلام .. هلا هلا بأم الزين .. قلت : اهليــن .. وقعدت .. غيث : عاش من شافج .. قلت : عاشت ايامك . غيث : انا ما اشوفج كلش .. وين تنخشين ..؟ قلت : انا اللي اخش والا انت اللي ما تجي البيت .. غيث : شاسوي ايي البيت .. ملل .. قلت : تزوج .. مب ناوي تتزوج .. صرت ريال شكبرك .. غيث : يلا على ايدج .. قلت : لا انا مالي خص .. عقب اختار لك وحده ما تبيها امك وانا ابتلش .. لا مالي خص .. غيث : هههههههههههههههههههههههه .. ليش ما تبيها.. انا بتزوج والا هي .. قلت : لا يعني انت ما تعرف امك .. لازم بنت مادري شلون شكلها .. غيث : لا عادي .. قلت : ليش ما تتزوج وحده من بنات عمك .؟ غيث : مــن .؟ قلت : ما ادري انا ما اعرفهم .. بس ليش ما تاخذ وحده منهم .. غيث : لااااااا .. هذيلا شايفين نفسهم .. وبعدين هم وايد متحررين .. وانا ما احب هالنوع .. قلت : اهااا .. اصلا انت لو تبي تتزوج جان طلعت لك بنت من تحت الارض .. بس انتو يالريايل عليكم حركات .. غيث : هههههههههههههههههههه اي حركات الله يهداج .. تتكلمين وكأنج عيوز .. قلت : انا ؟؟؟ غيث : ايه .. قلت ليش .؟ غيث: ههههههه تتكلمين بسرعه .. وي .. صــج .. اول مره حد يقولي هالمعلومه .. قلت : لا .. انا اتكلم عادي .. غيث : لا والله تتكلمين وكأن كلب يلاحقج .. ابتسمت وصديت اطالع التلفزيون .. وحاطين قناة فتون وتمينا نطالع ونظحك .. وعقب سمعت صوت الباب .. انا وغيث التفتنا صوبه .. ذياب : الســــــلام .. غيث : وعليكم .. شفت نظرات ذياب لي كأن فيها غضب او متضايق مني .. مادري ليـش .. شالسالفه .؟ صديت عنه .. وعقب غيث قام .. وقعد ذياب مكانه .. قلت : شفيــك ..؟ ذياب : شفيــــــــــــني ..؟ قلت : اوووش وط صوتك .. ذياب : قاعده معاه صار لج ساعه وتضحكون .. قلت : انا قاعده اضحك على التلفزيون ما اضحك معاه .. ذياب : تعليقاتكم وضحككم واصله اخر الشارع .. وتقولين ما اضحك معاه .. لو كنتي بروحج جي بتضحكيـن ..؟ قلت : هو يعلق وانا اضحك .. يعني شصاار .؟؟ ذياب : لا والمشكله مب حاسه بغلطج .. قلت : انا شسويـــــــت ..؟ ذياب قام : لا ماسويتي شي .. بس انا اللي اتبلى عليج... سوري انسه ساره .. وطلع برع .. وي شفيه هذا ماكل حصى .. ماسويت شي .. هالكثر يغار علي .. واي فديته .. اذا السالفه سالفه غيره عادي .. رحت الملحق ابي اجيب جوالي عشان اتصل له .. اتصلت له على طول وانا في الحوش عشان اخذ راحتي .. وتم يرن وعقب فتره رد .. ذياب بدون نفس : ها .؟ قلت : للحين زعلان .. ذياب : شتبين متصله ..؟ قلت : براضيك .. ذياب يتطنز: ليش انتي سويتي شي ..؟ قلت : ذياب عاد .. لا تصير جي .. ذياب : جي شلون ؟ قلت : عصبي محد يقدر يكلمك .. ذياب : انا جي الحين .. قلت : لا انا قلت لك لا تصيـر .. .. انت وين الحيـن ؟ ذياب : شتبين فيني .. قلت : ذيــــــــــــــــــــــاب .. ذياب : نعم . قلت : ابيـك . ذياب : شتبين فيني ..؟ قلت : ابي اراضيك .. ما احب حد يزعل مني .. ذياب : وانا اي حد .. قلت : لا انت حبيبي .. ذياب : صـج .. قلت : ايه .. يلاااا وينك .؟ ذياب : التفتي وراج .. التفت وراي لقيته قاعد على الكرسي وحاط ريل على ريل .. رديت اكلمه في التلفون : انت هنيه في البيت ولا تقول لي .. انا حسبالي طلعت .. ذياب : كنت بطلع بس قلت ماعندي حد اروح له .. ربعي كلهم سافرو .. وانا تام في الدوحه عشانج .. سكرت من التلفون لاني وصلت له .. ذياب : يا ويلج يا سواد ليلج اذا شفتج مع غيث والا راكان مره ثانيه .. قلت : ان شالله .. ما راح اقعد معاهم .. اهم شي رضاك .. ذياب ابتسم : فديتج والله .. ويني عنج من زمان .. ابتسمت .. ذياب : تعالي قعدي عندي .. قلت : لا هنيه ظلام .. خلنا نروح هناك .. " وأشرت له صوب النافوره .. لان دايم جنبها ليتات .. ذياب : لا هنيه احسن ..." قصده جنب الملحق .." قلت : كيفك .. ذياب : تدرين يوم شفتج مع غيث شصار فيني ..؟ قلت وانا اقعد على الجبس اللي يفصل بين باب الصاله والزرع : هـمممم .؟ ذياب : كان ودي ازنطه واظربه ظرب وعقب ما اخلص منه اظربج انتي .. قلت بدلع : وانا بعد .؟! ذياب : ايه .. انا قلت هو اول عشان انتي يطلع عليج الظرب خفيف .. قلت : لا والله .. ذياب : هههههههههه بس زين مسكت اعصابي .. حبيبتي اانا اغاااااااااااااار .. قلت : مافي داعي تغار .. راكان وغيث خواني .. ذياب : لا مب خوانج .. وانا احذرج .. ما تقعدين معاهم .. قلت : شدعووووووه ذياب .. ذياب : اوكي قعدي بس لا تسولفين .. قلت : واذا هم سألوني .. ذياب : لا تردين .. قلت : لا والله .. ذياب : ما بيسألونج .. قلت : اوكي .. ذياب : فديت قلبج .. استحيت ونزلت راسي .. ذياب : اول ما تجي امي بقول لها تخطبج لي .. استحيت وابي اضيع السالفه : الا متى امك بتجي ..؟ ذياب : ههههههههههههه مستعيله على الزواح هاااااااا ..؟ وي ابي اكحلها عميتها .. ضحكت ودزيته : يالسخيـــــــــف .. اول ما كنت بروح مسك يدي .. وتم قلبي يدق بقوه .. سحبت يدي منه شوي شوي .. ذياب : ليش .. خلي يدي تحتظن يدج .. قلت بارتباك : لا ذياب .. ذياب : الحين انا بصير زوجج .. قلت : اذا صرت سوتويت زوجي سو اللي تبي .. وقمت عنه .. وسمعت خطواته وراي .. ذياب : اذا الحركه ضايقتج انا آسف .. ابتسمت وصديت صوبه : مسموح .. وكملت طريجي.. ذياب يصارخ : اموووووووووووووووووووووت عليـــــــــــــــج .. ضحكت ودخلت الملحق بسرعه ورحت الحمام على طول .. غسلت ويهي بماي بارد .. لان حسيته ان شب .. شفت البانيو واغراني .. وتسبحت على طول .. حسيت بانتعاش .. وي ما خذت لي ملابس ... تغطيت بالفوطه وطلعت خذت لي ملابس ودخلت الحمام البس بيجامتي عشان برقد على طول ..وطلعت وانا حاطه فوطتي على راسي .. قعدت امشط شعري اللي يوصل لاخر ظهر .. والله طويل شعري .. من زمان ما اهتميت فيه .. لاني كله بشيلتي قاعده .. كأني عيوز .. وكحلت عيوني بكحل بني خفيف .. وحطيت كريم مرطب حق ويهي .. سمعت صوت باب .. التفت ما لقيت حد .. وي بسم الله .. رديت اكمل فرك ويهي .. سمعت نفس الصوت.. التفت الا ذياب واقف .. شهقت وهو اشر لي اني اسكت .. همست : شتبي انت ياي هنيه ..؟ ذياب : بس شوي بقعد معاج .. قلت : اطلع برع انا مو لابسه شيلتي .. اطلـــــــــــــع .. التفت يمين ويسار ادور شيلتي مسكتها وسحبها ذياب من يدي .. صرخت : عطنــــــــــي الشيله .. ذياب : ليـش ؟ قلت : عطني اياها بغطي شعري .. ذياب ببرود : نوو .. قعدت على الارض وتميت اصيـــــــح .. قلت : اطلع برع .. قرب ذياب صوبي وانا ابعد عنه .. ذياب : ليش خايفه حبي .. مابسوي لج شي .. قلت وانا اصيـح : ذياب اطلع بـــــــرع .. اطلـــــــــــــــــــــــــــع .. ذياب : ليش اطلع ..؟ انا ابيج .. قلت : اطلع برع والا اناديهم كلهم .. ذياب : ههههههههههههههه ناديهم .. من بتنادين .. ابوي العمي ..؟ والا هاجر اللي في بيت رفيجتها ..؟ والا اريج اللي ما تدري عن الدنيا .. والا راكان وغيث اللي ما يقعدون في البيت .. من بتناديــــــــن هاااااا .؟ تميت اصيــــــــــــح .. حسيت روحي وحيـده بهالعالم .. فقدت الكل وانا في امس الحاجه لهم .. ليــــــش ياربي ليـــــش .. ذياب جا وقعد جنبي .. بعدت عنه لين ما لزقت في السرير .. جا جنبي ومسك يدي .. قلت : هد يدييييييييييي .. ذياب : ههههههه ليش احنا بروحنا الحيــن .. محد بيشوفنا . سحبت يدي عنه وقمت اركض صوب الباب .. وهو سبقني وسد الباب .. تميت اضربه بيدين تتنافض .. قلت : قوووووووووووووم عن الباب .. قوووووم . ذياب : ليــش انا غبي اضيع الفريسه اللي تميت اخطط لها .. قلت : شــــنو ؟ ذياب: ايه .. ايه ساره .. انا تميت اخطط لهذا اليوم .. تبيني اضيعه بسهوله .. قلت : تخطط ؟؟ تخطط حق شنو .؟ ذياب : كل الكلام اللي قلته لج كذب .. كل الشعور اللي قلته لج كـــــذب .. كل كلمه قلتها لج كذب .. بس من ناحيه الجمال ما كذبت .. قرب صوبي وانا ابعد عنه .. ذياب : انا ما شفت بنات مزيونات جي .. قلت وانا اصيـح : اطلع برع خلني بحالي.. اطلـع .. انا بنت خالك مب عدووووتك .. ذياب : وانا ولد عمتج .. قلت : شتبــــــــــــي فيني اطلع برع .. في بنات وايد احلى مني .. ذياب : بس انتي عجبتيني .. صرخت عليه : اطلـــــــــــــــــــــــع .. اطلع ياللي ما تستحي .. ذياب : بطلع .. بس عقب ما اخذ اللي ابيه .. وجا بسرعه ومسكني من اكتافي .. وانا اصرخ واركض عنه .. لكنه اقوى مني .. مديت يدي على مزهريه وكسرتها على راسه .. مسك راسه وانا ركضت عنه .. وهو سحبني من ريولي طيحني على الارض .. ويحاول يشقق ملابسي اللي علي ... خذت نعالي اللي كانت على الارض وتميت اظربه فيها وانا اصارخ .. وهو ولا يحس .. رفسته تحت الحزام وقام عني .. ركضت ابي اطلع برع بس ما فلت .. مد ريله وطيحني على ويهي .. مسكت ويهي وانا اصيـــــح .. وادعي ربي يفكني منه بأي طريقه .. قرب مني ومسكني من ثيابي يبي يقومني .. قمت بروحي وتوني بشرد منه .. خذني وحذفني على السرير .. تقلبت على السرير وقمت من الصوب الثاني .. لكني صرت محصوره اكثر وتميت اصرخ بأعلى صوتي.. مد يده وانا غمضت عيوني وانا ادعي ربي في سري .. تميت انتظر شي منه لاني خلاص استسلمت .. بس سمعت صوت راكان يصارخ .. وهالصوت قريب مني .. فتحت عيني لقيت راكان ماسكه من ثيابه وباعده عني .. ذياب التفت لراكان وتم يضربه وراكان يضربه .. وتموا يتضاربون وانا اصيـح .. ما اعرف شاسوي .. طلعت برع ادور حد يبعدهم عن بعض .. لان محد بيفك عن الثاني الا اذا مات .. ما لقيت حد .. مسكت راكان من ثيابه اترجاه يتركه عشان يروح .. لكن مافي فايده .. شوي الا راكان عطاه بكس في عينه وتم ذياب ماسك عينه ويدور في الملحق ما يعرف وين يروح .. راكان رفسه برع الملحق .. راكان يصرخ : اطلــــع يالنجس .. راكان يلهث: سوى فيج شي .. هزيت راسي بمعنى لا وانا اصــــــــيح .. طلع برع .. وتميت انا بهالحاله .. ما تسر لا عدو ولا رفيج .. قعدت وانا ضامه ريولي لسدري آآآآآآآه يا خساره الحب اللي عطتك اياه يا ذياب .. يا خساره الثقه .. كـــــــل الريـــــــاااااايل نفس الشي .. كلهم من طينه واطيه ووسخه ... كلهم.. كلـــــــــــــــهم .. تميت اظرب نفسي وانا اصيـــح .. مــحد يحبني .. محد تم لي في هالدنيا .. انا لازم اطلع من بيت عمتي .. لاااااازم .. لكن وين اروح .. تركي بيذبحني .. بيذبحني اذا درى بسوالفي .. انا وحده وســــــــخه .. قليله ادب .. لو كنت متزوجه ماجد مب احسن لــــــي .. والله لو كنت متزوجته ما كنت تبهدلت هالبهدله كلها .. يااااااااااااااااربي ساعدني .. يااااااااربي ما عندي غيرك اشكيله همــــــي .. يارب سامحنــــــــــــي .. ياااااااارب اغفرلي .. يااااااااااااارب ارحمني برحمتك الواسعه يا ارحم الراحميــــــــــــــن .. انفتح الباب بقوه .. رفعت راسي بسرعه .. الا هاجر ياتني بعباتها بسرعه .. هاجر : ساااااااروه حبيبتي شفيـــج .. شصاااااااير .. راكان قال لي اشوفج .. ليش شصاير ؟ اهلج فيهم شي .. سااااروه شصاير خرعتيني .. تميت اصيــــح وانا مب معتبره كلامها .. اصيح على حظي اللي هدني في هالبيت .. محد يدري عن الثاني . ولا حد مهتم في الثاني .. وانا جيت وصرت عله عليهم .. ياااااربي سامحني .. يارب.. هاجر تصيـح : ساروه شفيج .؟ ليش ما تردين علي ..؟ تعبانه .. اقول حق راكان يوديج المستشفى ؟؟ قلت وانا اصيـح : طلع كذااااااااااب يا هاجر .. كذاااااااااااب .. هاجر : منــو ؟ ما قدرت اقوول لها .. شااااااقول لج ياهاجر شااااقول .. هاجر : حبيبتي انتي ارتاحي الحين .. ونامي وبكره بعرف السالفه منج .. صرخت : لاااااااااااا .. انا بروح بيتنا .. ابي ارووووووح .. هاجر : ليش شصاير ؟؟. قلت : ما ابي اقعد عندكم .. كلكم كذابيـــــن .. كلكم .. هاجر: ليش شسوينا ؟ قمت : انا بروح البيت وماعلي منج .. هاجر : ساره اهدي .. بكره الصبح ان شالله بقول حق الدريول يوديج .. ارتاحي الحين .. طالعت الساعه كانت 12 .. قلت : امي قاعده هالحزه .. بروووووووح لها .. هاجر: حبيبتي الصباح رباحي .. انتي اهدي .. وعلميني شفيــج ..؟ قلت وانا اصيح : خااااين .. كذاااب .. هو خلاني اجي الملحق عشان هالفكـــــره الوســخه .. حقيـــر . نذل .. ما عنده احساس .. هذا مب ريال مـــــــب ريال .. هاجر : مـنو .. ذياب تقصديـن .؟ طالعتها على طول .. شدراها .. وانا ليش جي اقول جدامها .. بس هي لازم تعرف اخوها على حقيقته .. قلت : شدراج ..؟ هاجر : انا اشوف حركاتكم .. حسيت ان في اعجاب من بينكم .. انا لو ادري انج تحبينه جان حذرتج منه .. ترى ذياب مب ويه حب ولا بنات .. هذا يقص عليهم وبس .. صرخت عليها : وليــــــــــش ما قلتـــي ليـــــش ؟؟ هاجر : وانا شدراني .. مادري ان بيلعب معاج هاللعبه الخايسه .. تميت اصيح وانا مغطيه ويهي .. هاجر بهدوء : سوى فيج شي ؟ قلت : لا .. قمت ورحت صوب الكبت وتميت ارتب اغراضي .. هاجر: خلاص .. بتروحين ..؟ قلت : مالي قعده في بيتكم بعد اللي صار .. تميت ارتب اغراضي وانا ساكته .. وهاجر تطالعني وانا ارتب .. واغراضي بعد مب وايد .. لان ضبيتهم من كم يوم عشان اجي الملحق .. وما طلعتهم كلهم .. هاجر : انتظري لين الصبح . قلت : زين .. لين الصبح بس .. بعد ما خلصت ترتيب اغراضي قعدت على السرير وهاجر واقفه مكانها تطالعني .. رفت راسي اطالعها .. قلت : شنو ؟ هاجر : لا تخلين علاقتنا تتأثر .. ترى اللي سواه ذياب محد يرضى عنه .. قلت : لا ما بتتأثر ان شالله .. بتم باتصال معاج وبشوف اخر التطورات معاج انتي وعبدالله .. ابتسمت هاجر ويات ضمتني .. صاحت : ما اتخيل بيتنا بدونج .. والله انتي اللي مسليتني ومونستني في البيت .. تميت ساكته .. هاجر : انا اعتذر لج بدال ذياب عن اللي صار .. قلت : الاعتذار ما ينسيني اللي صار .. وانتي ما غلطتي عشان تعتذرين .. ترى الغلط مني انا .. لاني ما استحي على ويهي .. قعدت اكلمه وحبيته .. حسبت ان علاقتني بتنتهي بالزواج .. لكن كنت غبيه يوم اني صدقت ريال من هالنوع .. كل الريايل ****يـن .. كلهم .. هاجر : حتى ابوج ..؟ انصدمت من سؤالها : شـنو ؟؟ هاجر : حتى خالج ..؟ سكت .. هاجر : حتى اخوج .. ؟ حتى عبدالله وراكان وغيث .. سكت .. هاجر : لا يا ساره .. الريايل كلهم زينين .. بس من نوعيه ذياب ما تلاقين وايد ..كاهو حمد .. ما كان جي .. كان يحبج حب صادق .. بس الظروف ما جمعتكم .. تنهدت وسكت .. طالعت الساعه شفت الساعه 1 ونص .. اوووف يعني بنطر لين الساعه 7 والا 8 لين ما يروح خالي وتركي الدوام .. آآآآآآآه يالحالتي آآآآآآآه أدري إنـّي لـو بديت بشــــرح حـزني مـانهيــته وادري إنـّي لـو نهيــــت القول عـبراتي بدنـّي واعرف إنـّي لــو تــمنيت المـحال اقـول جــيته كـيف أوصـل للمحــــــال اللي أعـرفه بالتمنـّي؟ أذكــر إنـّي لاحيــــيـت الفــرح دونك ما حيــيته واذكر إني ماعرفــت الجرح وانت اللي حظنـّّي كــيف تـنسى حـبّـــنا اللي فـات دامي ما نـسيته؟ دامـني أذكـــر هـــواك وحـبـك الغــالي سكـنـّّي كـيف تـتجـرأ وتحــكـي شي عمـرك ما حكـيته؟ كـيف يـبدا الكــــذب مـنـّك بالمـهانـه والتـجنـّي؟ دامـك اللي بعــت حبي بعــــد ماحبــك شــريته ما بقـــالي مـــن هـواك إلا ألــــم ســيفٍ طعنـّي ما أصــــدق إن مثـلك يطلب الحـــب وعــطيته ما أصــدق كـنت مغـــرم فـي عيــونٍ خادعنـّي كـــنت أقـول الحـب نعـمة لين بعيـوني رئــيتـه واتضح لي عكس ظنـّي ياغـلاي وخاب ظنـّـي كـنت أقول ان كـل عـرقٍ بـك رويته مــارويـته واثرني أسـقـي عـــروقي سـم منـّك وغــدرنـّي جـيت أدور عـن وفــاك اللي تـــقول ومـا لقـيته مالـــقيت الـلـــي تـقـــول إلا خـياناتـــك لقــنـّي أنـت مـن خــالف بعـهده والا انا عهـدي وفـيته وما بقالــــي مــن هواك الا ألــم سيفٍ طعـنـّي ما يستاهل حبي الخاين ما يستاااااهل ..آآه ياربي .. الحين شاسوي لين الصبح .. هاجر : انا بروح ابدل وباجي عندج زين . قلت : على راحتج .. راحت وانا انسدحت على السرير ابي ارتاح .. وماحسيت بروحي .. حسيت شي على راسي .. فتحت عيني بسرعه وقمت على طول .. التفت شفت هاجر مبتسمه .. هاجر : شفيـج ؟ قلت : خرعتيني .. هاجر : سلامتج .. طالعت الساعه كانت 4 الفجر .. اوووف يعني باقي وايد .. هاجر : انا بروح انام زين .. خفت .. يعني انا بتم بروحي .. قلت : انزين .. وانا ؟ هاجر : تعالي غرفتي .. قلت : لالا .. خلاص بتم هنيه.. انتي روحي .. هاجر : اكيـد .. قلت : ايه اكيد .. راحت وانا عيني على الباب .. تميت ادور المفتاح .. لقيته جنب الباب طايح .. خذته وقفلته على طول .. رحت انسدحت على السرير وتميت افكر باليي صار من كم ساعه .. وشوي وغفيت .. وعيت على صوت طقه باب .. فتحت عيني متخرعه .. تلفت يمين ويسار .. شفت ظل على الباب .. رحت صوب الباب ومسكت القبظه .. قلت : منــــــــو ؟؟ .......: انا هاجر فتحي .. قلت : مـن .؟ هاجر .. هاجر : ايه حبيبتي فتحي .. صار الصبح .. تطمنت وفتحت لها الباب .. هاجر : نمتـي .؟ قلت : ايه .. هاجر: خفت تروحين قبل لا اسلم عليج .. قلت : لا انتي اللي بتوديني .. هاجر : من عيوني .. شفت الساعه 8 .. هذا الوقت المناسب .. مادري اتصل حق امي اقول لها اني باجي والا لا .. لا ما راح اتصل لها .. هاجر : عيل انا بروح البس .. قلت : اوكي .. وانا بعد .. فتحت الشنطه وطلعت لي بنطلون جينز وبدي وردي فااتح .. ودخلت بيجامتي داخل الشنطه .. ورتبت الملحق على الخفيف .. مع انه كان مرتب .. بس ذياب عفسه عفس الله راسه .. شراح يصير بعد ما اطلع من بيت عمتي ..؟ هل تركي بيخليني بحالي ؟؟ والا بيطلع لي زوج ثاني ..؟ والا راح يطردني من البيت ..؟ وشراح تكون رده فعل امي ..؟ |
الجــــــــــــ 13ــــزء خذت عباتي المتعلقه ولبستها .. ولبست شيلتي الا هاجر يايه .. هاجر: خلصتي .. قلت : ايه . هاجر التفتت وراها: انابيلا تعالي شيلي الشنط .. شلتهم وانا اطالعها لين ما وصلت السياره .. هاجر : السيــاره مشغله .. قلت : يلاا .. قربت هاجر مني وضمتني .. وانا ما قدرت امسك روحي .. انفجرت من الصيـاح .. وهي تمت تصيـح معاي .. سمعت صوت هرن السايره .. قمت عنها .. قلت : يلاا هاجر .. هاجر : يلاا .. روكبنا السياره .. وفي غمضه عين وصلنا البيت .. هاجر : هذا بيتكم صـح .؟ التفت : قلت ايه .. بس بسرعه وصلنا .. هاجر : لانج سرحانه طول الوقت .. فتحت باب السياره ونزلت .. ونزلت هاجر معاي .. يات وسلمت علي .. هاجر : سلمي على امج .. قلت : الله يسلمج .. يوصل ان شالله .. وركبت هاجر السياره وانا مسكت كبضه الباب .. راحت السياره .. وانا ما قدرت افتح الباب او ارن الجرس .. قعدت عند الباب وغطيت ويهي بيديني وتميت اصـــيح .. اصيح على حظي .. اصيــح على حالتي الي مالها حل .. الناس شلون يتزوجون .. وانا مع كل واحد يخطط للزواج مني تطلع المشاكل مادري من ويــن .. يااااااربي شهالحاله .. ما اقدر ادخل البيت ,, احسه مو بيتي .. والله في خاطري الحين اغوص في حضن امي وانفجر واصيـح .. ودي افجر عبراتي .. محد بيواسيني غيرج يا يمـــاه .. " كفاك دموع يا قلبي ترى دمعك علي غالي ... أنا مالي بهالدنيا سواك أحدٍ يواسيني دخيلك حتى لو صاحت جروحك ترفق بحالي ... أخاف صياحها يحيي جروحٍ ميته فيني صعيبه والله هالدنيا على مثلك وأمثالي ... صغار أعمارنا لكن بتستوعب حزنا سنيني سقتني المر في عمرٍ شرب به غيري الحالي ... وحيده عشت أنادي الفرح بعد عني ولا جالي رحت بكل صوب وما لقيت اللي يداويني ... وتراها ما غدت تفرق معي لو طال ترحالي أنا أصلاً سكنت الجرح وضاعت به عناويني ... عشقت الحزن مو برضاي وعيا الوقت يصفالي ويوم إنه رجف دمعي ذبحته في وسط عيني ... لك الله وش يفيد الدمع ولو هو يسيل متوالي لك الله أمسح دموعك ترى هالدمع يشقيني مصير جروحنا تذبل قصر هالعمر أو طالي وإذا جرحك أبى يبرى بضمده بشراييني " آآآآآه يا قلبي .. ريح اعصابك .. ترى الزمن طبعه قاسي .. قمت ونفضت ثيابي ومسحت دموعي ..وفتحت الباب .. مادري ليش مخلينه مفتح .. دزيته شوي شوي وتلفت يمين ويسار .. مالقيت حد .. دخلت داخل الصاله .. شميت ريحه بخور .. وصلت نص الصاله وشفت بنت قاعده على الكرسي .. عمرها في العشرينات .. وشكلها حلو .. ليــكون تركي باع البيت وما قال حق حــد ..؟ سألتني : مـن ؟ منــو انتي ؟؟ شتبيـن .؟ قلت : انتي منو .. انا جايه بيتنا .. قالت : من انتي .. التفت اطالع البرواز .. وفيه صوره ميمي فديتها .. يعني بيتنا .. قلت : هذا بيتنا .. انتي منو ..؟ وين امي .. قالت : انتــي ساره .. ترى قالوا لي انج في بيت عمتج .. قلت : من انتي ..؟ قالت : انا مشاعل .. زوجه تركي .. شهقت : منـــــــــــــــــــــــــوووووو ؟؟ زوجه تركي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومتى تركي تزوج ..؟ مشاعل : ملج علي وسوى حفله صغيـره .. وخذاني .. ااااااااااااهااااااااااااااااااااااااااااااااااا .. هي اللي كلمها تركي يوم طلعت الحوش وسمعت محادثتهم .. تركي : لا والله اني احبــج شعوول لا تقووليــن جي .. هااا .. ههههههههههههههههههههههه لا والله انا عند باب بيتنا .. ليـش ؟؟ .. اييـج الحيـن ..؟ لا ما اقدر وصلت البيت وبيني وبينج تعبان ابي انام .. لا ما اقدر انام عندج اليوم .. شوفي حبيبتي .. بقول لهم اني مسافر يومين او سبوع وبيي بقعد عندج .. شراااااايج ..فديــتج والله .. لا مب هالايام .. الحيـن ما اقدر ..عندي ظروف شوي .. ايه هي مهلكتني.. الله يسلمج ..اوكي حبي ترى انا من مساعه عند الباب اكلمج .. ما اقدر لا ادخل ولا اطلـع .. ههههههههههههههه شلون ارجع لج بعد .. شوفي مشاعل ماما .. انا بدخل البيت الحين وبنام وبكره اول ما اقووم بكلمج .. اوكي حبي ..؟ مع السـلامه .. بس شلون تركي يقول ان يبي ينام عندها .. يعني هي كانت زوجته قبل .. ولا نام معاها وهو مو متزوجها .. تركي يحيـر .. قلت : انتو توكم متزوجيـن .. مشاعل : ايه .. من سبوعيـن .. كنت بقول لها عن السالفه بس تذكرت اني قاعده في بيتنا وما شفت امي للحيـن . قلت : امي وين ..؟؟!! مشاعل : امج في المطبخ .. يحليلها امي .. من تقوم من الرقاد تروح المطبخ بدال الحمام .. فديتج ياحلوه اللبن .. رحت على طول المطبخ ولقيتها تحوس مادري شتسوي .. امي بدون ما تطالعني : تعالي مشاعل غسلي الصحون .. قلت : يـــــمه !! التفتت بسرعه : ســـــــــــاره ..؟ واااااي فديت روحج .. وياتني بسرعه وانا رحت لها اركض وضميتها وتميت اصيــح .. وحشتنـــــي ..شهر ما شفتها .. شهــر !! وهي بعد تمت تصيـح .. امي : وحشتيني يمه .. انا قلت لج تعالي .. قلت : سااامحيــني يمه ساامحيني .. وتمينا مع بعض نصيح وانا ابيها تسامحني .. وامي فديتها قلبها ابيض .. ماشالت علي.. وشوي الا اثنين يهال داخلين المطبخ وهم يفركون عيونهم وشعرهم كشه .. امي : وي تعالي فطامي ونصووري .. تعالوا .. وي فديتهم اخواني .. وي تدري انهم اخواني والا تمت بالكذبه اللي قالها خالي لها .. امي : شوفي هذولا توأم.. ناصر وفاطمه .. عيال رفيـج خالج .. قلت وانا اسوي روحي ما اعرفهم: وي يحليلهم .. ليش قايمين هالحزه ؟؟ امي: دوم هالحزه يقومون .. قلت : عيل اخليـج انا الحين بروح ارقد .. امي : روحي فديتج .. رحت غرفتي .. وشفت خالد والريم نايمين على سريري وسرير غايوه .. فديــــتهم والله ..بوستهم وبدلت ملابسي وطلعت .. وكنت ميته من النوده .. رحت على طول غرفه امي وحطيت راسي على المخده ونمت على طول .. وعيت وحسيت ان شعر حد يجره .. فتحت عيني لقيت ميمي قاعده فوق راسي وتمص صبعها وتجر في شعري .. خذتها وبوستها تبوس .. والله وحشتني .. قلت : شخبااارج ميمي .. وحشتيــني فديتج .. ميمي : اماه .. مسكينه .. تحسبني امي .. فديتج والله .. قلت : لا حبيبتي انا ما ماما انا ساره .. ميمي : لاالاه قلت : ايه لاالاه قمت وشفت الساعه 3 ونص .. رحت الحمام واغتسلت .. طلعت برع لقيت امي قاعده .. قلت : الســلام عليكم .. امي : هلا هلا .. تعالي يمه .. رحت وقعدت جنبها وحطيت راسي على ريلها وتمت تلعب في شعري .. قلت : يمه .. امي : هـممم .. قلت : تركي يدري اني هنيه . امي : لا يمه .. هو نايم الحين .. قمت بسرعه : شنــــــــو ؟؟ امي : بسم الله الرحمن الرحيم .. شفيــج ..؟ قلت : متى بيقووووووم ..؟ امي : مادري .. يمكن الحين .. ليــش ؟ قلت : بيذبحنـــــــــي .. امي: لا ان شاء الله ما بيسوي لج شي .. ما يقدر يسوي شي .. خالج هنيه .. قلت : ياما ضربني وخالي ما قدر يسوي شي .. رفعت راسي شفت مشاعل جايه الصاله .. مشاعل : الســلام عليكم .. انا وامي: وعليكم السلام .. قلت : تركي قاعد .. مشاعل : ايه توه قايم .. بيتسبح وبيطلع .. قلت : ان شالله ما يشوفني .. امي : يعني لين متى .. انتي معاه في نفس البيت .. لازم بيشوفج .. قلت : ايه بس مب الحين .. امي : لا الحين احسن .. وطلع لي صوت خرعني : انتــــــي هنـــــــيه ؟؟ التفت بسرعه صوب الصوت .. لقيت تركي كاشخ ويطالعني .. تركي : ليش يايه البيت هنيه .. انا ما قلت لج ما تطبينه .. مشاعل تعاتبه : تــركــي ...!! تركي : انتي ما تعرفين شي.. ولا تتدخلين بيني وبين اهلي .. نزلت راسها وراحت .. تركي : هااااااااااااا ..؟ قلت : والله بيتي مثل ما هو بيتك .. وانا يوم طلعت رحت بيت عمتي ما رحت اصيــع .. تركي يصارخ : وبعد تطوليـــن لساااانج .. فوق شينه قوات عينه .. صرخت : اناااااااا مااااسويـــــت شي غلــــط .. تركي : واللي سويتيه شنو ؟.؟.؟. قلت : انا شاارده منك ومن تسيطرك علــي .. تركي : يعني الحين جايه تحسبيــني بتركج بحالج .. ؟؟ قلت : ايه لانك مالك شغل فيــني .. تركي : انتي ما ينفـع معااج الكلاام .. يبيــلج ضرب .. امي صرخت : بـــــــــــــس خلااااااااص .. صج ما تستحوووووون .. الحين اانا صار لي ساعه واقفه وتتهاوشون وتتناجرون جدامي .. لا احترام ولا تقديــر .. من سمعت هالكلام رحت على طول غرفتي وتميت اصيــح .. انا شذنبي.. ليش جي يكرهني تركي .. ليش جي يعاملني .. لو هو عاملني نفس ما يعامل غايوه جان ما طولت لساني عليه .. مسحت دموعي لاني سمعت صوت باب .. امي : لا تكلمينه بهالطريقه مره ثانيه .. قلت : يــا سلاااام .. يعني طلعت انا الغلطانه ..؟ امي : لا مب انتي ولا هو الغلطانين .. وانا اسفه اذا غلطت عليج مدموزيل ساره .. ويات تبي تطلع رحت لها بسرعه وحبيت راسها .. قلت : اسفــه يمه .. بس انا ما اقدر اشوف تركي يهاوشني ويغلط علي وانا اسكت واقول له مشكور ما قصرت .. امي : لا انا ما قلت جي .. بس لا تكلمينه .. قلت : ان شاءالله .. ما راح اكلمه .. بس هو بعد لا يكلمني .. امي : انزين .. وطلعت وانا تميت داخل الغرفه .. انسدحت على السرير وطالعت جوالي .. لقيت عندي ون مسج .. فتحته من هاجر .. " انا الذي خاويت وايد من الناس .. واعرف مزايا الشخص بأبسط طريقه .. لكن مثلك مالقيت بهذي الناس .. ماهو علشان امدحك , هذي حقيقه .. (حقيقه) تنقال يا اطيب الساس .. وتنحسب شهاده من رفيق لرفيقه .." يحليلها هاجر .. والله هذي البنت فيها خيــر .. قمت ورحت صوب الكمبيوتر .. دخلت وفتحت فايل القصص وتميت اقرى قصه [ احبك والوله فيني يبان من نظرت عيوني .. احبك يانظر عيني وانا لك عاشق وولهان ] بل هالطول عنوان .. حطيت اول صفحه وتميت اقرى ..وفاطمه وناصر كل شوي يدخلون علي .. شايفيني من قبل لانهم .. فديتهم .. صارت لي ساعتين وانا قاعده و ما حسيت بالوقت .. طالعت وصلت نص القصه .. والله هالقصه خطيـره ... تحمست ابي اعرف الباقي .. بس تعبت .. قمت مع فتحته الباب .. طالعت الباب شفت غايوه واقفه .. صرخت : غااااااااااااااايـــــــــــــــــــــــوه .. غايوه ياتني بسرعه وهي تضحك : ههههههههههههههههههه .. فديــتج وحشــــتيـــــني . ضميتها : والله انتي اكثر بعد عمري .. غايوه : شخباااارج .. قلت : نفس كل يوم .. انتي شخباارج وشخبار حياتج الجديده .. غايوه : الحمدلله .. مستااانسه .. ماجد ما قصر معاي بشي .. ما اقول الا مالت علي بس .. قلت : عسى دووم ان شالله .. غايوه : يدوج عزج حياتي .. غايوه : ها يازت لج القعده هنااك .. قلت : سكتي زين.. غايوه : ها ليش .؟ ايه صح للحين متأثره بسالفه حمد .. قلت : لا حمد نسينا سالفته .. انا سالفتي سالفه .. غايوه : ليش خيـر .. قلت : تعالي قعدي .. غايوه قعدت : ها شصار ..؟ قلت : ليش جي متخرعه ..؟ غايوه : مادري مب متطمنه .. تنهدت وبديت اقول لها سالفتي مع ذياب من البدايه للنهايه .. غايوه : وانتي تفتكين من حمد تركضيــن عند ذياب .. قلت لها منفعله : يعني شنوو ..؟ انا مب بنت ؟.. ماعندي احساس ومشاعر ..؟ انا انقص علي مثل ما انقص على غيـري انقص علي .. غايوه : وانتي اصلا من المفروض ما تسمعين كلام هالاشكال .. قلت : ليــش ؟؟ وانا شدراني ان هذي نواياه . غايوه : خلاااص اصلا من المفروض تاخذينها عبره من حمد ... قلت : حمد ما سوى لي شي .. هذي الظروف ما جمعتنا .. غايوه : اللي سويتيه كله غلط .. لان من المفروض ما تبنين علاقات مع شباب .. سواء كانوا زينين والا شينين .. قلت : ايه صح انا غلطانه .. بس محد سأل ليش غلطت .. محد سأل ولا حد بيفتكر ليش صار فيني جي انا بالذات ..؟ محد سأل ولا حد بيسأل بعد .. السبب واضح . السبب ان محد يسأل عني .. محد مهتم فيني .. اكلت والا ما اكلت .. مرتاحه والا مو مرتاحه .. مريضه والا صاحيه .. هذا كله واحد عندهم .. وامي وابوي منفصليـن عن بعض .. ولا حد داري بي .. محد يوجهني ولا حد يعلمني الصح من الخطأ .. " نزلت دمعتي " وتركي يضربي يحسب انه بيعلمني بالضرب .. ترى الضرب ما ينفع .. انا انضربت وبعد سويت الخطأ .. انا ادور عن الحناااااان .. الحنان اللي فقدته من ابوي ومن امي ومن اخوي ومن الكل .. ما لقيته من اللي حولي .. قمت ادوره برع .. لقيته في حمد .. وذياب .. حسيت ان هم الي بيعوضوني عن سنين الحرمان اللي عشتها .. بس ما دريت ان هذي النهايه .. مادريت اني طحت بين ايادي ذيابه متوحشيـن .. " قمت اصيح" ادري اللي سويته غلط .. بس بعد شنو ..؟ بعــــد شنــــو ؟؟ غايوه انا حياتي كلها ضاعت .. انا هدمت مستقبلي .. هدمته .. انا رحت بيت عمتي عشان ابني مستقبلي مع حمد ..مادريت ان بهالخطوه هدمته .. آآآآآه يا غايوه والله اني متعذبه .. لا ليلي ليل ولا نهاري نهااار .. غايوه قامت تصيـح : اثاريج متعذبه يا ساروه وانا حسبالي عايشه متفخفخه .. جات وضمتني .. وتميت صيح معاها .. غايوه قامت عني : ايه صح .. انا نسيت اقولج . قلت : الله يستر .. غايوه : ههههههههه لا .. امي تقول اليوم بنروح بيت خالتي زينب .. قلت : صـــج ؟؟ والله وحشووني .. غايوه : يلا عيل امشي .. قلت : من بيودينا ؟ غايوه : مادري .. بس اعتقد خالي .. لان تركي طالع .. قلت : مشاعل بتجي معانا ..؟ غايوه : ايه يعني بتتم بروحها هنيه .. قلت : فديته خالي ما سلمت عليه .. غايوه : ايه سأل عنج لان امي قالت له انج رجعتي من الصبح .. قمت : بقوم اسلم عليه .. وانا رايحه اسمع غايوه شتقول .. غايوه : بسرعه عشان بنروح .. تأخرنا .. قلت : زيــن .. واول ما وصلت الصاله لقيت خالي كأنه ياي صوب غرفتنا .. خالي : هاااااااااه السروو .. ضحكت على السرو : ههههههههههههههه هلا خالي هلا .. وسلمت عليه .. خالي : شخباارج ..؟ قلت : الحمدلله .. انت شخبارك .. لا تتصل ولا تسأل .. خالي : انتظرج انتي تتصلين .. قلت : ههههههههه انا ما اعرف رقمك .. خالي : افاا . غايوه تصارخ : يـــــــــلااااااااااا ساااااااااروووووووووه .. قلت : اوه بروح البس .. خالي : ايه صـج .. كاهي امج في السياره ... قلت : ويي .. الحين امي بتحشر الدنيا .. ورحت اركض الغرفه وفتحت كبتي وشفته فاضي .. فتحت شنطتي وطلعت لي تنوره بيج توصل لنص ساقي .. وفيها طريقه للحزام طريقه حلوه .. ولبست بدي بني وفيه على اطراف الايادي دانتيل بيج .. هاللبسه وايد عجبتيني .. ولبست عبايتي وشيلتي وخذت شنطتي وحطيت فيها جوالي على السريع وتعطرت وخذت علبه المكياج وحطيتها في الشنطه .. رحت اركض صوب السياره وركبت وانا الهث .. قلت : عسى ما تأخرت عليكم .. الكل بتطنز : لااااا .. ضحكت : هههههههههههههه .. ومشى خالي وانا طول الطريج اعدل ويهي .. حطيت لي بودره خفيفه وحطيت كحل ومسكارا وقلوس وردي خفيف .. عدلت شيلتي وقعدت .. وشوي الا وصلنا بيت خالتي .. اول من دخل انا .. قلت : الســـــــــلااااااااام على الجميــــــــع .. خالتي : وعليــكم السلام .. هلا بالقاطعه . رحت وبستها على راسها . قلت : شلونج خالتي ..؟ خالتي : الحمدلله بخيـر .. انتي شلونج شمسويه ..؟ قلت: انا الحمدلله عايشه .. خالتي : وين الباقي .. قلت : انا سبقتهم .. وشوي الا تدخل امي ووراها غايوه وخالي ومشاعل واليهال .. وسلمنا ويو البنات نجوى ونور ونوف .. وسلمنا عليهم وتمينا نسولف .. قلت : غريبه نوف يايه اليوم .. نوف : ايه والله سكتي .. من مساعه وانا اكلمه .. وحشـــــني .. ضحكت : هههههههههههههههه هذي نوف الله يسلمكم متزوجه وتمووووووت على زوجها .. لدرجه ان ما تطول في بيت امها .. عشان تقعد معاه .. واذا بيطلعون يطلعون مع بعض .. ما يصير كل واحد بروحه .. الله لا يغير عليهم .. قلت : بتملووون من بعض بتملوون .. نوف : من سنتين متزوجين والحمدلله ما ملينا .. قلت : ها مافي شي في الطريج والا ماشيات .. نوف : احنا ما كنا نبي .. بس الحين انا شاكه .. قلت منفعله : صــــــج ؟؟! نوف : اووووووووش .. سكتي .. ابي اسويها سربرايز للكل .. قلت : يعني انا الوحيده اللي ادري .؟ نوف : ايه .. خالتي : يااابناااااات تغطن .. جاسم بيدخل .. لبست شيلتي وطالعت الساعه .. شفتها 9 .. شعنده بيجي هالوقت .. هو اذا ما صلى الفجر ورجع البيت ما يكون جاسم ولد امه وابوه .. التفت صوب نور : شعنده بيجي هالوقت ..؟ نور : لا عادي .. احيانا ايجي يتسبح ويتكشخ ويطلع مره ثانيه .. قلت : ااهااا .. جاسم : الســـــلاااااااام عليــكم جميعا .. الكل : وعليــكم السلام .. تذكرت ذاك اليوم .. يوم جا بيتنا ودعم الطوفه من النوده .. ههههههههههههههه والله انه اهبل .. جاسم : اوووووووي .. ساروه .. قلت : هلا .. جاسم : من مساعه اقول شخباارج ولا تردين .. قلت : وي ما سمعتك .. انا الحمدلله بخيــر .. انت شخباارك .؟ جاسم : تمام الحمدلله .. انتي شخبارج .. ضحكت : ههههههههه تمام .. جاسم : دووم . وقعد جنب امي وباسها على راسها .. جاسم : احب ريحه العيايز .. امي : عمى بعينك .. انا عيووز يعني .. جايم : اللي على راسه بطحه يتحسسها .. خالتي : جسوووووووووووووووووم !! جاسم ولا كأنه مسوي شي : هلا .. خالتي : اذا خالتك عيوز انا شنو ..؟ جاسم : لا يمه انتي توج دخلتي الـ 17 .. خالتي استانست : ايه عفيه عليـك .. امي : نعـــم ؟؟ الحين امك اللي هي اكبر مني عمرها صار 17 .. عيل انا 10 سنوات ,. جاسم : لا خالتي انتي سنتين .. هههههههه ضحكت : ههههههههههههههههه .. لا امي 40 وخالتي 45 .. صــح .؟ خالتي : لالا الاعمار اللي وزعها علينا جاسم زينه .. نور : يختي مادري ليش هالعيايز يحبون يصغرون اعماارهم .. قلت : ايه اونتي الصاجه .. خالتي: انطمي انتي وياها .. اي والله .. نصغر اعمارنا تقوول .. غايوه : ههههههههه ليش يعني .. ترى الكبار بركه .. جاسم يطالع امي بطرف عينه يبي يشوف رده فعلها: لا خليهم .. يبون يعيشون عمرهم وعمر غيرهم .. امي: لا احنا مب من كبرنا .. جاسم تربع : لا اصلا الحريم دايما ما يبون يقولون اعمارهم .. قلت انقزه : حتــى الشبااب .. جاسم كأنه ياهل : لا والله انا عمري 23 .. العمر كله ان شالله .. قلت : اذا وصلبت الخمسين ما بتقول . جاسم : ايه لان محد بيسألني .. وتمينا نسولف ونضحك مع جاسم .. عقب راح وحطينا العشا .. وعقب شوي ماجد اخذ غايوه وعلى الساععه 12 رجعنا بيتنا .. رحت غرفتي على طول وحطيت راسي ونمت .. صارت لنا 3 شهور وهذي حالتنا .. انا وتركي هواش شوي ..واحيانا ما نتكلم مع بعض.. بس ما صار يمد يده .. وانا ومشاعل وايد تأقلمنا مع بعض .. واعترفت لي ان صارت بينها وبين تركي علاقه قبل .. وخالي يبي يتزوج .. بس كل ما قالت له امي عن وحده ما يبيها .. وانا اتنمى انه يتزوج لطوف .. وبنات خالتي كل يوم انا عندهم والا هم عندي .. وغايوه صارت يوم ورى يوم تجينا .. كانت حياتي كلها فراغ .. والجامعه قريب تفتح .. ويييي تذكرت ان ما شريت لي اغرااااض للجامعه .. قمت رحت اركض حق امي .. قلت : يمــــااااااه .. امي : وي بسم الله .. شفيـــج ؟ قلت : ما شريت لي ملابس ولا شي حق الجامعه .. امي : ايه صح .. روحي مع تركي والا خالج .. قلت : شوفي من فيهم فاضي اليوم وبروح .. امي : كاهو خالج في غرفته روحي شوفيه بيودج والا لا.. قلت : انزين .. طقيت الباب على خالي .. خالي : الباب مفتووح .. دخلت لقيته قاعد على الكمبيوتر .. قلت : شتســــــــوي .؟ خالي : انزل دروس للفوتوشوب .. قلت : انا اعرف شوي .. خالي : صــج .؟ قلت : ايه .. اعلمك .. خالي : ايه يلااا . قلت : لا بشرط .. خالي : بعــــد ..؟ قلت : ايه . خالي : امريني . قلت : توديني السوق ابي اشتري لي اغراض حق الجامعه .. خالي : اوووديــج المريــخ لو تبين .. قلت : وااي فديتك .. يلا الحين بعلمك .. خالي :اول شي شاسوي .؟ قلت : عندك صور .؟ خالي : صور شنو ؟ قلت : صور عاديه .. صور بنات اولا طبيعه خيال .. شي .. خالي : لا .. ضحكت : هههههههههه وشلون تبي تتعلم على الفوتوشوب ..؟ خالي : يعني ما يصير يعني بدون صور ..؟ ضحكت : هههههههههههه خالي شفيــك .؟ خالي : شنو .؟ قلت : لازم يكون عندك صور عشان تعرف تقصهم وتزينهم وتسوي فيهم اللي تبيه .. خالي : اهاا .. عيل دخلي على Google وطلعي صور كارتون و ورود وصور وحركات .. قلت : اوكي .. طلعت له صور وهو يختار اللي يبهم .. وتميت اعلمه على الفوتوشوب لين ما مل .. خالي : خلاص خلاص .. هاي الدرس الاول .. روحي لبسي الحين وبكره الدرس الثاني .. قلت : اووووووووكي .. رحت البس بسرعه .. وطلعت لقيت خالي لابس ويشرب قهوه .. خالي : خلصتي ..؟ قلت : ايه يلا .. ورحنا السياره .. خالي: وين .؟ قلت : فيلاجيو .. خالي : فيه شي .. قلت : مادري .. يمكن .. خالي : انا اروح اتفرج واطلع .. قلت : ايه تصميمه وااايد حلو .. خالي : شدرااج .؟ قلت : شفت صور له في النت .. خالي : ايه حلو .. وعلى سوالفنا وصلنا فيلاجيو .. وتميت اتشرى .. بضاعتهم روووعه ... ما خليت شي ما شريته .. من شنط ونعل >> عزكم الله << وبديات وبنطونات وكل شي .. قلت : تعبت .. خالي : امشي اشربج عصيـر .. يحليله خالي بيوديني كوفي يشربني عصيـر .. لو تركي بيحذفني البيت .. وبيقول : عصاير البيت يمدحونهم ... ما وعيت الا انا جدام كارفور .. قلت : شاسوي هنيه .؟ خالي : تشربين عصيـر .. قلت : لا ابي اشربه من الكوفي .. خالي : يلا زيـن .. كله شباب.. وي مالت علي .. ترى انا وايد رزيت روحي .. انا عصير المعصره وايد علي .. رحت شريت لي عصيـر و ايس كريم عن خاطري .. ويوم طلعنا انصدمت .. تتوقعون ليـش انصدمت ..؟؟ شصار .؟ من شفت ؟ ترقبوه في الجزء الـ 14 ... |
الجــــ 14 ــــزء شفت ماجد .. ايه ماجد .. وجنبه غايوه .. شفته وهو شافني .. وشعر بدني كله قام .. لزقت في خالي وهو ما شال عينه عني .. غايوه : اووه انتو هنيه ..؟ خالي: ايه .. شخبارك ماجد .. سلموا على بعض : الحمدلله بخيــر . انتو شخبااركم ؟ خالي: الحمدلله بخيـر .؟ ماجد : الا من متى انتو هنيه ..؟ خالي : والله طولنا .. من الساعه 4 اهنيه .. ماجد : يعني صار لكم 4 ساعات .. خالي : ايه .. ماجد : عيل يلا اخليكم .. بنروح احنا توه مشوارنا بادي.. خالي : في امان الله ماجد : مع الســلامه .. ورحنا وانا طول الطريــج ساكته .. وركبنا السياره وانا سااكته .. وصلنا البيت وانا سااكه .. رحت غرفتي وبدلت ملابسي .. وانسدحت على السرير .. ياربي ليش جي انا حظي .. ليــش ؟؟ شلون التقي فيه مره ثانيه شلووووون ..؟ عدلت قعدتي لاني سمعت صوت امي .. امي : فــــــتحي الباب .. قلت : دخلي يمه .. امي : الباب مقفووول ياحظي .. رحت بسرعه وفتحت الباب .. امي : شفيـج ..؟ قلت : مافيني شي .. بس كنت ابدل .. امي: شنو شريتي .. قلت : مادري وين اغراضي .. امي وهي رايحه : اغراضج في الصاله .. لحقتها : انزين جان شفتيهم .. امي : يمكن ما تبين تراويني .. قلت : شدعووووه .. مسكت اكياسي وتميت اراوي امي ومشاعل .. وعقب قمنا انا ومشاعل نسوي العشا .. مشاعل : سااروه مافي طماط .. قلت : امبلا في .. في الثلاجه . مشاعل : لا مافي .. رحت اشوف .. دورت ما لقيت .. قلت : وي .. مافي .. مشاعل : شنسويي ؟؟ المكرونه ما تستوي الا بالطماط .. قلت : لا تستوي .. بالصلصله .. مشاعل : تهقين بتطلع حلوه .؟ قلت : اكيـد .. رحنا وتمينا نحوس في المطبخ .. انا احوس الصلصه واللحم المفروم وهي تطبخ المكرونه .. يات امي وسوت السلطه وطلعت .. وانا سويت عصير فراوله فرش وحطيته في الثلاجه .. وخلصنا على الساعه 10 .. في الصاله .. خالي : ريــحه .. ويشم .. خالي : ريحه طبــخ ..! انا ومشاعل ابتسمنا .. خالي : ليكوون طابخيـن ..؟ قلنا : ايه .. خالي : الله يكوووون في عونا .. قلت : ليش ان شالله .. بتاكل المكرونه واصابعك رواها ... خالي : مسويـن مكرونه ..؟ قلت : يــب .. تركي يه من برع .. تركي : ويـــــن العشــا .. يووعان .. خالي : انت بسك اكل يالدب .. تركي يرص الثوب صوب بطنه : والله ضعيـــــــف .. مشاعل :لا شحلاته زوجي .. ضعيفون .. تركي : ايه من هنيه اسمع الكلام .. خالي : لا بس تروك متنان .. تركي : شاسوي بعد .. الاكل حلو .. انا اقووووووول شفيه تركي صاير حلو .. اثاريه متنان .. غريبه تركي ياي البيت ومو معصب .. مع انه يوعان .. ياربي شهالتغيــر ..؟ يمكن تركي يجي بالسياسه .. بس انا اذا حرني ما اقدر امسك روحي . خالي : بس امسك نفسك .. مشاعل : لا جي اوكي .. مب متيـن .. جسمه اوكي .. تركي : اهم شي شهاده الزوجه .. خالي : عشان صحتك طاح حظك .. تركي : وين امي ...؟ خالي : مادري .. شتبي فيها .. تركي : اقوووول لكم يوعان .. خالي : خل الانسات يقومون .. تركي : منو .؟ خالي : مدام مشاعل والانسه ساره .. تركي : اوكي خلهم يقوووومون .. تركى باكل وحده منهم .. خالي : والله انت الخسران .. تركي : لا لا يلا قومي اشوف .. قمنا انا ومشاعل و رحطينا العشا .. و صبيت العصير في جيك .. تركي حط اللقمه في حلجه : بل بل بل .. شنــو ذيه ..؟ قلت : شــنو ؟؟ تركي : ماالح .. امي : شكثر حاطيـن ملح ..؟ مشاعل : شوي مب وايد .. امي : حطيتو صلصه ..؟ قلت : ايه .. امي : حطيتو ماجي .؟ قلت : ايه . امي : من حط ملح .؟ قلت انا ومشاعل مع بعض : انــا .. امي : ثنتيناااتكم .؟ انا ومشاعل طالعنا بعض وضحكنا : هههههههههههههههههه .. خالي : اهاا .. يعني الملح حطيتو مقدارين .. انتي حطيتي وراحت مشاعل حطت بعدج .. قلت : ايه يمكن .. تركي : بس بعد بااكل .. مشاعل صبيلي عصيـر .. وتموا ياكلون بالغصب .. وانا مشاعل ناكل ونحلي على طول بالعصيـر .. زين طلع العصيـر اوكي والا بنموت من كثر الملح .. بعد ما خلصنا .. خالي : آآآآآآآآآآه .. وين دوى الضغط .. امي : هههههههههههههههه .. بسم الله عليك من الضغط يمه .. تركي : المره اليايه ولا حده تطبخ .. قلت : لا تعب .. تركي : وحده تجيب الاكل ووحده تحوس في الجدر .. عيــل تبون تذبحووووونا ..؟ مشاعل : ههههههههههه انزين اول مره نطبخ .. لازم تصير هالاخطاء .. وبعد السوالف كل واحد راح غرفته .. وانا نمت على طول لاني شبعانه .. وانا كل ما اشبع اروح ارقد .. وعيت على صراخ .. قمت متخرعه .. واسمع امي تقول بتموووووووت .. رحت اركض برع .. لقيت مشاعل طايحه وتركي حاط يده ورى راسها يبي يقومها وامي ماسكه راسها وقاعده تطالع وتصيح .. واليهال حاطين يدهم في حلجهم وخايفين .. قلت : شصااااااااااير ؟؟ خالد : مشاعل طاحت .. قلت : شفيــها .. تركي : روحي جيبي عبالتها وشيلتها بسررررررعه .. رحت اركض غرفه تركي .. وشفت عبايه معلقه في باب الكبت .. شكلها جديده .. مسكتها بسرعه وكانت شيلتها معاها .. انا وتركي تمينا نلبسها العبايه والشيله .. رحت اركض غرفتي البس عباتي وشيلتي وركبناها السياره ورى .. وانا قعدت وياهاا .. قلت : شفيها ..؟ من شنو طاحت جي مره وحده .. تركي : مادري مادري .. كان بطنها يعورها .. بس مادري ليش طاحت .. سرع تركي وانا خفت .. وظليت بخوفي قاعده اطالع مشاعل .. وصلنا المستشفى وراح تركي بسرعه داخل .. ويا ومعاه سرير وممرضات .. وشلوها وانا نزلت بسرعه .. وصلت عند تركي لقيته يدور ويدعي ربه .. قعدت على الكرسي وانا اهز ريلي .. بعد فتـره طلع الدكتور .. وهو منزل راسه .. ياه تركي بسرعه .. تركي : شفيـــــها .؟! رحت عندهم عشان اسمع الدكتور .. الدكتور : هذي زوجتك .. تركي : وانــت شعليـك .. قولي شفيها وخلصنـــــي .. قلت : تركي اهدأ .. بيقول لك بس شوي شوي.. تركي : مايبي يقووول لي شفيـها ..!! الدكتور : اذكر الله .. تركي يتنهد : لا اله الا الله .. الدكتور : الحمدلله على سلامه المره .. والجنين الله يعوضك ان شالله .. انتو لسى شباب صغار .. وانشاءالله تعوضكم خيـر .. تركي : شـــــنووو ؟؟ يعني هي كانت حامل ..؟ الكتور : ايوه .. كانت .. تركي : ليــــــش سقطت ..؟ شالسبب .؟ الدكتور : يمكن من الزعل الطويل .. الاكتئاب .. ويمكن شالت شي ثقيـــل .. الله يعوضكم بغيـره .. وراح الدكتور وتم تركي بحاله ما يعلم فيها الا الله .. انا شفته جي تخرعت .. قلت : شفيـــــك ؟ تركي يهمس : يعني هي كانت حامل ..؟! قلت : انشاءالله الله يعوضكم بغيره .. وردخلت عندها لقيتها نايمه .. قعدت على الكرسي اللي جنبها .. افنتح الباب وكان تركي طبعا .. تركي : ما قامت .؟ قلت : لا .. يه تركي جنبها ومسح على شعرها .. اول مره اشوف تركي بهالحنيه .. مادري ليش صاير حنون .. يمكن مشاعل غيرته .. بس ماتغيـر علي .. امبلا امبلا تغيـر .. لو ما تغيـر جان ذبحني يوم رديت من بيت عمتي .. بس هو ما لمسني .. صج ان الله يهدي من يشااء .. تركي : الحمدلله على السلامه .. مشاعل بكسـل : وين انا .؟ التفتت يمين ويسار .. مشاعل : ليــش انا هنيه .. تركي اهدي حبيبتي اهدي .. انتي هنيه لانج طحتي وتعبتي .. مشاعل قعدت وعقب ردت انسدحت بسرعه وهي تتألم .. تركي : ريحي حبيبتي ريحي .. قلت : الحمدلله على سلامتج دبوه .. مشاعل ابتسمت : الله يسلمج .. انا شطلع فيني بالظبط ؟؟ تركي : انتي تدرين انج كنتي حامل ..؟ مشاعل شكلها انصدمت : شنــــــو .؟؟ تركي : يعني انتي ما كنتي تدرين .؟..؟. مشاعل : شنو ادري ما ادري .. شنو السالفه .. انا حامل .. كنت بتكلم بس خفت اخرب السالفه .. تركي يعرف يتصرف .. تركي : انا حسبالي تدرين .. مشاعل علت صوتها شوي : شـــنو تدرررررري .. تركي والي يرحم والدينك قووولي شالسالفه .؟.؟. تركي : انتي كنتي حامل .. مشاعل : كنت .؟ تركي وملامح الحزن باينه على وجهه : كنتي .. لانج سقطتي الجنين .. دايما تركي جامد .. حتى في هالاوقات .. مشاعل صاحت : شــــنــــــو ..؟؟؟. ليش طااااااح .؟ ليـش ؟ تركي كأنه يواسيها : الله كاتب يامشاعل الله كاتب .. مشاعل تمت تصيـح .. وانا خنقتني العبره وصحت بهدووء .. تركي : خلاص ما صار الا كل خيـر .. الله بيعوضنا غيـره ان شاءالله .. مسحت دموعي .. وتوني باخذ جوالي اكتشفت ان ما عندي شنطه .. يعني ما جبت جوالي .. والحين الساعه 12 الظهر .. قلت : تركي .. تركي : خيـر .! قلت : اتصل حق امي طمنها .. تلاقيها كلت روحها من المحاتاه .. تركي يتهيس جيوبه .. تركي : اووووبس .. نسيــت جوالي .. قلت : انا بعد نسيته .. اتصل من الرسبشن .. تركي : روحي انتي اتصلي وطمنيها وارجعي .. لا تطوليـن .. قلت : اوكي .. قمت وطلعت من الغرفه .. ورحت يمين ويسار .. ما ادري وين الرسبشن .. شفت واحد ينظف .. سألته وين الرسبشن ودلاني .. رحت بسرعه لان تركي قالي لي لا تطولين .. وصلت عند الرسبشن .. قلت : ممكن استخدم التلفون .. .....: ممكن تفضلي .. خذت التلفون ودقيت على بيتنا .. شلوه على طول .. امي : الوووووو .. قلت : هلا يمه .. امي: شصاااار في البنيه .؟ قلت : يمه هي بخيـر الحيـن .. مافيها الا العافيه . امي : ليش طاحت ..؟ قلت لها السالفه كلها .. وتمت تصـيح .. وسكتها وقلت لها ان احنا الحين جايـين .. سكرت التلفون وصديت .. وفي نفس اللحظه انصدمت بوجود شخص .. راكان :ســاره .؟!! ابتسمت .. راكان : شخباارج ..؟ قلت : الحمدلله بخيـر .. انت شخبارك .؟ راكان : والله عايش .. انتظر الله ياخذني معاها .. شهقت : لا تقوول جي .. استغفر ربك .. الله ياخذ ويعطي .. راكان : والله حياتي كلها كدر من دونها .. انتي ما تدريـن .. نزلت راسي .. راكان : الا شجايبج هنيه .. عسى ما شر .؟ قلت : لا بس مرت اخوي تعبت شوي .. راكان : مــــــرت اخووووج .؟؟ تركي تزووج ؟؟ قلت : ايه .. من فتره قصيـره .. ما سوو عرس .. راكان : اهاا .. ولا قال .. قلت : عادي .. انا بعد ما قال لي ... يوم جيت البيت انصدمت .. راكان : يعني يبي يسوي لكم مفاجأه .. قلت : هههههه مادري عنه .. وانت شجايبك هنيه .؟ راكان :اريج تعبانه شوي .. من هدها خطيبها وهي مب مترقعه .. شقهت : خطيــــبها هدها ..؟؟؟؟ ليــــــــــش ؟؟ راكان : مادري شالسبب بالظبط .. بس يقولون مافي تفاهم .. ما دش مخي السبب .. بس مالي دخل فيهم .. قلت : الله يعوضها بداله .. واحسن منه .. راكان : ان شالله .. قلت : عيل عطلتك .. راكان : لا والله فاضي .. قلت : اوكي عيل انا اترخص .. وسلم لي على هاجر .. راكان :الله يسلمج .. يوصل .. في امان الله .. رحت عنه بسرعه قبل لا يعصب تركي .. ووصلت الغرفه .. تركي : اتصلتي لها. ؟ قلت : ايه .. تركي : هالكثـر عاد .. قلت : ضيعت الغرفه .. وبعد شوي جا خالي وخذاني و وداني البيت .. مر اليوم عادي .. امي دوم تتصل حق تركي تبي تتطمن على مشاعل .. وانا قاعده في البيت متملله .. واليهال ناموا بسرعه عشان بكره عندهم مدارس .. حطيت راسي على المخدمه ونمت .. وعيت على رنة تلفوني .. شفت المتصل لطوف .. فديــتها وحشتنــــي .. هي ردت من فرنسا من زماان .. رديت : هلا والله هلا .. لطوف : اهليــن بالقاطعه .. شخباارج .؟ قلت : بخيـر الحمدلله .. انتي شحالج شمسويه .؟ لطوف : تمام الحمدلله .. جهزتي حق الجامعه ..؟ قلت : ايه جهزت .. وانتي ؟ لطوف : ايه شوي من فرنسا .. وبكمل اليوم .. بتجيـن ..؟ قلت : وين اجي .؟ لطوف : بروح اليوم لاند مارك بتشرى .. قلت : لا انا خلصت .. لطوف: انزين تعالي معاي استانس معاج .. قلت : من بيوديـج .؟ لطوف : يعني من بيكون غير حمد .. قلت : عيل لازم تعرفين الجواب من نفسج .. لطوف تنهدت : زين شاسوي .؟ قلت : روحي بروحج .. انا رحت بروحي .. لطوف : بس متعودين كل سنه نروح مع بعض .. قلت : هاي نصيبنا .. لطوف : ايـــــــــــــــه على طاري النصيـب .. قلت : خيــر ؟؟ لطوف : انخطبت امــس .. قلت : حلـــــــــــــــــــــــــــفــــــي ؟ لطوف : هههههههههه والله العظيم .. قلت : منـوو ؟؟ لطوف : ما ادري .. اللي اعرفه ان رفيج اخوي قبل .. قلت : ما قال لج اسمه .؟ لطوف : لا ما يهمني اسمه .. قلت : ليش ؟؟ لطوف : لاني مب موافقه ..! قلت : ليــــش ؟؟ لطوف : مادري .. صليت الاستخاره اول ما قال لي حمد .. وما ارتحت له .. بس للحين ما قلت حق حمد عن رايي .. قلت : صلي مره ثانيه .. لطوف : ان شالله بصلي .. المهم .. انتي وينج امس اتصل لج ما تردين .؟ قلت : امس كنت في المستشفى مع مشاعل .. لطوف : خيـر شفيها ؟؟ قلت لها السالفه .. لطوف : وي مسكيـنها .. الله يعوضهم ان شالله .. قلت : ان شالله . لطوف : تركي شسوى ؟؟ قلت : مادري .. ماسوى شي .. انا توقعته يقول ان انا السبب .. لطوف : ليش انتي السبب .. قلت : مادري .. تركي دوم يطلعني انا الغلطانه .. حتى لو مالي خص .. لطوف : عاد مب لهالدرجه .. قلت : بس الحمدلله تركي تغيـر شوي .. لطوف : شلون يعني . قلت : يعني ما قال يضربني .. ما قمنا نتهاوش وايد نفس قبل .. صاير حنون .. لطوف : يمكن مشاعل غيـرته .. قلت : ايه بس هو من زمان يعرفها .. جان غيرته من قبل .. لطوف : شــــنو ؟؟ منزمان يعرفهـا ؟! قلت : ايه .. انا سمعته من زمان يكلمها .. وسمعته ينطق اسمها بعد .. يعني كانت لهم علاقه قبل لا ياخذها .. لطوف : بس هم صلحوا غلطتهم وتزوجو .. حسيت انها تقصدني بالكلام : شقصــــدج ؟؟ لطوف : لا ما اقصد شي .. تميت ساكته ماسكه اعصابي .. لطوف : الوو .. قلت : انا بسكر الحين .. باي .. ما سمعت ردها .. على طول سكرت .. وتميت اصيــح على حظي الردي .. اللي اقرب صديقه لي تعايرني .. تعايرني انا ان مالي حظ في اللي احبهم .. ياربي ساعدني .. مالي غيرك اشكيله .. انفتح الباب وانا على طول مسحت دموعي .. خالي : ادخــل ؟! قلت : حياك .. خالي : شفيـج ؟ قلت : مافيني شي .. خالي : كنتي تصيــحين ؟؟ قلت : لا .. تم خالي سات .. قلت : خير خالي بغيتني في شي .؟ خالي : ايه بغيت اسولف معاج .. ابتسمت : يلا سولف .. خالي : شخبار رفيجتج اللي بيتنا جنب نيتهم .. قلت : لطوووف ؟؟ خالي : ايه .. قلت : الحمدلله بخيـر . توني مسكره من عندها .. ليش تسأل .. خالي : هي مخطوبه ؟ ابتسمت .. شكلي عرفت شتبي يا خالي .. قلت : ايه .. خالي كأنه انحبط : صـج ؟ قلت : خطبها امس رفيج اخوها من اخوها .. خالي : اهاا .. قلت : بس قالت لي مب موافقه .. كأن الروح ردت حق خالي : صــــج ؟؟ قلت : ايه بس انت ليـش مهتم .. ؟ خالي : هي زينه .؟ قلت : من اي ناحيه .؟ خالي : انا ناوي اخطبها .. شقلتــــــي ؟ استااااااااااانســــــــــــــــت : صـــــــــج خالـــــــــــــــي ..؟ خالي : ههههههه ايه .. قلت : هاي الساعه المباركه .. الحين اشووف رايها .. خالي : اوي اوي .. اعقلي .. قلت : شفيــك .. بشوف راي البنت .. خالي : ايه بس مب الحين .. انا للحين افكر .. بصلي الاستخاره وبشوف .. قلت : ايه يلا الحين .. لا تطول .. خالي : ههههههه بروح اصلي العصر وعقب بصلي الاستخاره .. يلا بايو . قلت : الله يحفظك .. مسكت جوالي وطرشت رساله حق لطوف .. " لطوف .. اذا عطيتي اخوج رايج باللي اخطبج قوولي لي ضرووووري " شوي الا طرشت لي رساله .. " وي بسم الله .. ليش شصااير ؟؟ " طرشت لها . " انتي قولي لي وانا بعدين بقول لج " لطوف طرشت . " ان شاءالله .. " قريت المسج ورحت الحمام اتوضى .. وصليت العصر والظهر لان ما صليت ودعيت ربي ان الله يوفق ما بين خالي ولطوف .. ياربي يتزوووجووون .. دخلت علي امي .. امي: هالكثـــــــر رقاااااااد ..؟ قلت : شاسوي يمه ..من الملل .. امي : ما عندج سالفه .. يلا قومي الحين تركي بيجي مع مرته .. قلت : بيطلعونها ..؟ امي: ايه ..وتعالي بدلي حفاظه ميمي .. من زمان ما بدلتي لها .. قلت : زين زين بجي .. اووف .. انا ناسيه هالسالفه .. رحت الصاله لقيت ميمي راقده .. رحت بستها وقعدت جنبها .. شوي الا خالي ياي .. قلت : هلا بالمعــــــــــــرس .. خالي : اوش اوووش لا تفضحينا . قلت : ليــش ؟؟ خالي : بسويها سبرايز حق فاطمه .. ردت عليج لطيفه والا لا .. قلت : اوه اوه .. قمنا نقول لها لطيفه .. خالي : وانا متى ناديتها اصلا .. لازم اقول لها لطيفه .. هاي زوجه المستقبل .. قلت : ان شالله تكون زوجه المستقبل .. امي يات : ها غسلتيها .. قلت : لا يمه راااقده .. امي : قوووميها راقده بخياسها .. قلت : يمه الحيـن بتقوووم وبتجر شعـــري .. خالي : هههههههههه لبسي شيله .. ههههههههههههههه .. قلت : بتزنطني هههههههههههه .. امي : روحي زين .. انا يوم اغسلها ما تسوي شي .. غنيت لها : يرضيـك تقسى عليا ..ياروحي ذا يرضـيك .. يااروحي ذااا يرضيـك .. امي : بلا يرضيك بلا خرابيط .. يلا روحي جدامي . البنت بتلتهب .. قلت : ان شالله .. خذتها من على الكرسي وهي نايمه .. حطيتها في حظني .. قلت : ميمي .. ميمي ماما قوومي .. مدت يدها تبي تقول وكرخت راسي ... امي : ههههههههههه يلا تعلمي على اليهال .. شكبرج وماتعرفين لهم .. قلت : امبـلا اعرف .. انتي شوفي التفنن الحين .. مسكتها من يدها وهي نايمه .. ومشيتها بالغصب وهي نايمه .. وفي نص الطريج طاحت .. امي: يعلــــــج البركه ان شالله . قوميها .. مافيج رحمه على البنت .. ضحكت : هههههههههههههههه شوفيها شلون تمشي .. وين غايوه خلها تصورها .. شليتها لان امي بتعصب اذا شافتني اعاملها جي .. وتميت العبها عشان تقوم .. وصلت الحمام وفتحت عيونها .. وشافتني وصرخت وتمت تصيــــح .. قلت : لا لا حبيبتي سكتي .. ما يصيحون الحلوين .. مدت يدها وجرت شعري وانا اصااارخ : مريوووووووووووم هدي شعريييييييييي .. وهي تصيـح ولا كأن في حد يطلب الرحمه منها .. وتنتف في شعري انا اصاارخ .. وعقب سمعت صرخه من تركي .. تركي : شفيــــــــــــــج ؟؟ ليش جي تصارخين .. قلت له وانا تحت يد ميمي : تعااااال شووفهااا .. جرت شعري تنفته لي .. يه تركي ومسكها وباسها وهي تصيـح .. قلت : خااسيه وحده .. مسكت شعري ويطيح .. قلت :حسبي الله عليها .. طيحت هالشعرتين اللي تموا .. تركي : انــف .. يودي يودي .. قلت : ايه بس غلوها علي .. والله .. راح تركي وانا تميت اعابل فيها لين غسلتها بالغصب .. امي ياتني : شسويــــتي فيــها .. قلت بتعب : ما سويت فيها شي .. انا قلت لج بتصيــح .. امي: جيبيها اشوف .. وروحي اكلي نصور وفطوم يلا .. يااربي .. مشكله اذا البيت صار كله يهال .. رحت الصاله لقيتهم كاتين الشوربه على الزوليه ويحطون يدهم على الشوربه المكتوته ويمصون يدهم .. صرخت : لاااااااااااااااااء .. طالعوني متخرعيـن ... قلت : ليـــــش كتيتوووووها .. مااااافي اكل زيــــن .. مسكت المله الفاضيه .. ووديتها المطبخ .. لقيت امي هناك . امي : ليش تصرخيــن ؟ قلت : فطوم ونصور كتو الشوربه على الارض .. امي : مسحيـها .. قلت : يمــــــــاااه !! امي : خيـر شتبين .. بسرعه مسحيها بدون حس .. اوووووووه كله انا كله انا .. والله مليـت .. خذت الممسحه وتميت امسح وهم يطالعوني وكأنهم خايفيـن مني .. ووديت الممسحه المطبخ وغسلتها ورديت لهم وغيرت لهم ملابسهم وهم بعد مبوزيـن ويطالعوني .. كسرو خاطري .. بوستهم وابتسمت لهم .. وانفجرو من الصايح اثنينهم .. توهقت: ليــش ليــــش . امي تصرخ من الصاله : شسوووووووووووووووووويــــتي فيــــــهم .. قلت : مااااااااااسويــــــت شــــــي .. بس بستـــــهم .. مسكتهم من يدهم ومشيتهم معاي الصاله وهم يصيحون .. امي : ليش جي يصيحون .؟ شمسويه فيهم . قلت : والله ما سويت لهم شي .. بس بستهم .. امي : اكيد شايلين في قلبهم عليج .. قلت : ليش بعد هذولا يحسون .. امي بطنازه : لا بس انتي اللي تحسيـن .. ضحكت : ههههههههههههه والله اليهال بلوه .. امي : الا يونسون .. فديــتهم والله .. حبيتهم .. احسهم عيالي .. مادري شباسويي اذا خذاهم رفيج خالج .. آآآآه يا يبه .. تعال شوف امي شلون تحن على عيالك .. شبيصير فيها لو تدري ان هالعياال عيال شريكتها .. آه ياربي .. مانبي مشااكل خلاااص .. اكتفيـنا بهالقدر .. يتبع .. |
امي : وين ميمي .. قلت : انتي خذتيها .. امي : وي خليتها في المطبخ .. قلت : العفيسه اللي بتسويها انا مب منظفتها .. امي : لا مب مسويه شي .. روحي جيبيها .. قلت : يـه .. يمه انتي اللي مخليتها هناك .. عقاب لج روحي جيبيها انتي .. امي : ههههههه مالت عليج .. صايره ملسونه .. ضحكت : هههههههههه .. امي : عيل تمي مع فطوم ونصور .. امي راحت وانا تميت اطالعم وهم يطالعوني .. مديت يدي لهم عشان يجيون في حظني .. جو عندي وعضو يدي .. ضرخت : ويـــــــــــــعه .. امي : انا ما اروح عنج مكان الا صرختي .. قلت واانا ماسكه اصابعي : عضووني .. امي : ههههههه تستاهليـن .. حد قال لج هاوشيهم .. قلت : وانا شدراني انهم شرييـن .. امي : مب شريـين ولا شي . بس يبون ياخون حقهم .. قلت : فديـــــــــــتهم والله يجننون .. بس ما يحبووني .. امي : من اللي تسوينه فيهم .. شوي الا ينفتح الباب .. وتركي مشاعل ياين .. امي : هلا هلا والله .. وراحت امي وسلمت عليها .. امي : الحمدلله على سلامتج يمه .. مشاعل : الله يسلمج خالتي .. سلمت عليها : الحمدلله على السلامه .. مشاعل : الله يسلمج .. تركي : يلا الفراش .. ولا تتحركيـن .. قلت : بـــــاااال .. حركااات المسلسلات ..هههههههههه .. تركي : انا اعذرهم هالمسلسلات .. انا كان على بالي يباغلون .. ترى هم ما سوو الا شوي . قلت اتطنز : بل مب حب هذا .. امي: ويه سكتي لا تنظلينهم .. الله يدوم المحبه .. تركي يطالع مشاعل وهي مستحيه : انتي للحين ما رحتي الغرفه .. يلا جدامي .. رواحوا الغرفه روميو وجوليت .. اقصد تركي ومشاعل .. وانا تميت مع امي .. اذن المغرب ورحت اصلي في غرفتي .. وفتحت الكمبيوتر وتميت اقرى باقي القصه .. شوي الا ينفتح الباب .. ريم : ســاره .. امي تقول لج تعالي الصــاله معانا .. قلت: ان شالله .. اكيد يبوني اطالع توم اند جيري معاهم .. لاني من اطالعه اقعد اظحك .. وهم يستانسون اذا شافو حد مندمج في التلفزيون غيـرهم .. رحت الصاله شفت غايوه قاعده وتضحك هي وامي .. قلت : هـــــلا والله بمدام غايه .. غايوه يابلفيت زعلانه : انطمي انا مب مدام .. سلمت عليها .. قلت : عيل شـنو ؟؟ مره متزوجه وقريب يصير عندها بيبي .. لازم نقول لها مدام .. غايوه : وي مادريـتي .. قلت : شنو .؟ غايوه مبتسمه .. قلت وانا بموت من الفضوول: شـــــنو ؟؟ غايوه : انا حاااامل .. قلت : صــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج ؟!؟! غايوه مستانسه : ايه ايه .. رحت لها بسرعه ولميتها : مبرووووووووووووووووووووووك حبيبتي مبروووووك .. غايوه : الله يبارك فيج حبيبتي .. قلت حق امي : مبــــــروك يالغاليه .. بتصيـرين يده .. امي : الله يبارك فيـج .. شوفي غايوه .. غايوه : نعم .. امي : اذا عيالج قالوا لي يديده بذبحهم كلهم .. ضحكنا : هههههههههههههههههههههههههه .. غايوه : ليــش ؟؟ امي : ايه يكبروني على الفاضي .. خلهم يقولون لي يمه .. غايوه : وانا شنو يقولون لي .. امي: يمه بعد .. عادي .. قلت : انا عيالي بيقولون لج يديده .. جد كبرتي وعيزتي .. امي : لا ليش ؟ انتي خلاص بتتزوجين قريب .. قلت : استغفر الله .. وانتي تعرفيـن الخافي يمه .؟ امي ابتسمت : لا بس تقدم لج واحد .. حسيت ان شعر بدني كله وقف : شــنو ؟؟ امي : تقدم لج واحد .. يعرفه خالج .. بس ما جو رسمي .. قال حق خالج انه يشرفه يناسبنا .. وخالي قال بس بيعطينا خبر .. شقلتي .. قلت: اشووف وايد ماخذين السالفه ببساطه .. امي : لا حبيبتي .. مب ببساطه ولا شي .. هو تقدم واحنا نبي رايج بس .. قلت : من هو .. شسمه سأصله ..؟ بس جي تبون تعرفون رايي بدون اي مقدمات .؟ امي : على ما اظن ان خالج قال اسمه فهد .. وعمره 27 سنه .. زين مناسب لج .. قلت : ما ابيه . امي : ساروه استهدي بالله وفكري زيـن .. قلت : يمه انا من البدايه ما ابيه .. ولا ابي غيــره .. غايوه : ما يصيـر جي ساره .. لازم تفكريــن .. يمكن يطلع خوش ريال ويروح عليــج .. فكرت : بصلي الاستخاره وبعطيكم خبـر .. امي : الله يهيج .. شوي الا دخل خالي وتركي علينا .. خالي : هااا غايه بنت راشد عندنا .. غايوه : هلا خالي . وقامت له وسلمت عليه وعلى تركي .. تركي : شالسالفه .؟ عندنا اليوم .. غايوه : يعني ما توحشووني .. تركي : امبـلا .. حياج الله في بيتج .. غايوه : الله يحيك .. وتمينا نسولف ونضحك وعقب شوي مشاعل يات وتمت شوي وعقب تركي قال لها تروح ترتاح .. وغايوه قالت لهم انها حامل .. وخالي طار من الوناسه .. وعزمنا على العشا .. غايوه : انا باتصل في ماجد بشوف .. خالي : يعني بيرفض .. غايوه : بعد لازم اقول له .. امي: ايه قولي له يمه .. قلت : وانا بروح البس .. خالي : ساره انا يايج الحين .. لا تسكريـن الباب .. قلت : ان شالله .. دخلت غرفتي وتميت ادور .. شيبي فيني خالي ..؟ شوي الا دخل خالي .. قلت بخوف : خيـر خالي .. خالي قرب مني وقعد على السرير : خيـر ان شالله .. شفيـج جي شكلج خايفه .. قلت : لا مب خايفه بس مستغربه .. خالي : لا تستغربيـن .. امج قالت لج ان تقدم لج واحد .. ارتحت شوي : ايه قالت لي .. خالي : فكرتي .؟ قلت : انا ما ابيه .. بس باستخيـر ربي .. خالي : ليـش ما تبينه .. قلت : امم مادري .. جي حسيـت .. خالي : لا فكري .. تراه خوش ريال .. هو صج اكبر مني .. بس انا اعرفه من زمان .. وانا اللي اصغر منه ما يعلي صوته علي .. يوم اكلمه كأني انا الكبير .. وايد خجول وطيب .. انتي فكر زين .. وقولي لي .. يلا الحين لبسي .. قلت : ان شالله .. طلع خالي وانا انسدحت على السرير . تنهدت وتميت افكر .. شاسوي .. اوافق والا لا .. انزين شلون اختارني انا بالذات .. يااارب سااعدني ياارب .. صليت العشا وعقب صليت الاستخاره .. ودعيت يوفقني بحياتي .. ولبست لي تنوره سوده حرير وبدي اسود كات .. ولبست عباتي وشيلتي .. شفت غايوه ماسكه التلفون وتضحك .. غايوه : ههههههههههه لا .. لا حبيبي ما راح اطول .. ايه كلها ساعه بالكثـير .. اذا تبي بتجي .. ايه اكيد باكل اكل مفيد .. يعني شباكل ..؟ ههههههههههههه ان شالله .., اوكي حبي .. مع الســلامه .. ما فهمت شي ممن مكالمتهم .. يلا مب لازم .. قلت : وين الباقي .. غايوه : امي تلبس اليهال .. وتركي ومشاعل قالوا مب ياين عشان مشاعل ترتاح .. قلت : عيل خل امي تخلي اليهال عندهم .. غايوه : لا وين .. لا تركي يعرف لهم ولا مشاعل تقدر عليهم .. وماشالله فاطمه وناصر ما يسكتون الا عند امي .. قلت : غاايوه ابي اقوول لج شي بس متردده.. غايوه : لا قولي حبيبتي .. قولي .. توني بفتح حلجي الا خالي ياي .. خالي : يلا مشيــنا .. قلت : امي وين .؟ خالي : امج وراي .. الحين بتجي .. يلا سبقوها على السياره .. قلت : ان شالله .. ورحنا انا وغايوه السياره وعقب اليهال جو ورانا .. وامي وخالي ركبو السياره بعدهم .. وتمينا طول الطريج ضحك وسوالف .. لين وصلنا مطعم ناندوز .. انا وغايوه قعدنا جنب بعض .. وامي جنبها اليهال .. وخالي مجابلنا بالكرسي الرئيسي .. وطلبنا وكلنا .. خالي : يلا شتبون تحلون ؟؟ امي : بطونا انترست .. بعد في حلاوه .. قلت : ايه .. كل مره بروح مطعم ؟.. يلا ناد الجرسون .. خالي صوت على الجرسون وجابو لنا صحن فيه انواع من الكيكات .. كل واحد فينا اختار له كيكه .. وانا اكل رن جوالي .. فتحته لقيت مسج .. فتحت المسج لقيته من لطوف .. " ساروه انتي قلتيلي اذا رديتي على حمد بخصوص اللي تقدملي ردي علي .. وانا رديت على حمد قلت له اني مب موافقه عليه .. صليت الاستخاره وما ارتحت له " رفعت راسي وانا مبتسمه لقيت خالي يطالعني كأنه عرف من منو المسج وشنو مكتوب فيه .. خالي : منـــو ؟؟ حبيت افشله شوي : وانت من متى تسألني منو ؟؟ خالي شكله انحرج : لا بس انتي تعرفين انا ليـش سألت .. ضحكت : هههههههههههههههه ايه .. اللي في بالك صـح . خالي : صــج والله .. ما وافقت عليه .. ضحكت على شكله .. اول مره اشوفه جي ملتقع : هههههههههههههههه ايه ما وافقت .. خالي : اليوم احلى يوووووم في حيــاتي .. من باجر انا في بيتهم .. ضحكت : هههههههههههه الله يجدم اللي فيه الخيـر .. غايوه : ايه انتوو .. من مساعه اشوفكم تتكلمون وشاديـن حيلكم . شالسالفه يبه .. طالعت خالي عشان هو يتكلم .. بس شكله خالي من الوناسه ناسي روحه .. قلت : اقوووووووووول .؟ خالي : شنو ؟. قلت : قول لهم شالسالفه . خالي : ايه صح .. فاطمه .. امي : هلا . خالي : انا قررت اخطب . امي : ويه هاي الساعه المباركه .. وليش ما قلت لي في البيت عشان الولش .. ضحكت : ههههههههههههه صبري لين البيت .. غايوه : مبروووك خالي مقدما .. بس منــو بتاخذ .؟ خالي : الله يبارك فيج .. انا ياخذ الله يسلمج لطيفه رفيجه ساره .. غايوه : ياازيــن ما اخترت .. والله هذي شيخه البنات .. امي : وي الف الف الف مبــروووك .. ما بغــيت تعرس .. خالي : لحظه انتو .. شوي شوي علي .. انا ما خطبت وما عرفت راي البنت عشان جي تسون .. شوي وتقولون لي شبتسمون ولدكم .. انطرو شوي .. خلو هالعفيسه حق الملجه اذا الله كتب .. امي : ان شالله الله يجدم اللي فيه الخيـر .. وما بنلاقي احسن من بنت منصور .. خلصنا اكل وركبنا السياره وانا في نص الطريج شفت سياره تشبه سياره ذياب .. قام قلبي يدق بقووووه .. خفت .. رجعت للماضي التعيـس .. آآه ياربي .. كل ما قلت بنسى .. يطلع لي شي يذكرني .. ليش جي ياربي ليـش ؟ وقفت سياره خالي لان الاشاره حمرا .. ووقفت جنبنا سياره .. مادري ليش لفيت اطالع الشخص الموجود فيها .. طلع هو ذياب ..!! التفت هو علي وشكله كانت صدمته مب اكثر من صدمتي .. تميت اطالعه وهو يطالعني .. عقب التفت عنه لان عيوني امتلت دموع .. وشبت الاشاره خضرا ومشيـنا .. وتم يمشي بمستوى سيارتنا .. خفت .. ايه خفت لا يفضحني .. والا يلمح حق شي .. تميت طول الطريج مرتبكه .. ولايعه جبدي .. حسيت لحظتها بالضايع .. حسيت اني وحيده .. لان اذا عرفوا سالفتي كلهم بياخذون عني فكره .. مع ان انا مالي خص .. انا مالي دخل باللي صاار .. واللي قطع تفكيري صوت خالي .. خالي : كأنه هذا ذياب .. في هاللحظه كان بيغمى علي .. امي : وقف سلم عليه .. قلت : يـــــه مب لازم .. ابي اروح البيت انا تعبانه .. امي : شنو ما عندج سنع .. شافنا وشفناه .. يعني لازم نسلم عليه .. اووووووف .. يعني لازم يسوي هالحركات .. هذا مقصده .. وقف خالي على صوب وذياب وقف ورانا ..نزل خالي وتلاقوا وسلموا على بعض .. مع ان ادري ان خالي يكره ذياب .. وذياب يبادله نفس الشعور .. بس لابد من المجاملات .. شفت خالي مر صوبي ارتحت شوي .. لكن خفت زياده يوم شفت ذياب وراه .. ذياب يطل من دريشه (شباك ) خالي : الســلام عليــكم .. امي : وعليكم الســلام .. هلا يمه شلوونك .. ذياب : تمام .. انتي شلونج ؟؟ امي : بخيـر الحمدلله .. ذياب : شلونج غايه .؟ غايوه : بخيـر .. التفت علي : ها ساره .. شخبارج .. تميت العب باصابعي ومارديت عليه .. وغايوه تنقزني عشان ارد .. لكن مب راده .. ذياب : لا الظاهر ساره ما تسمع .. صرخت : اســـمع احســن منك .. بس كيــفي ما ابي ارد .. بالغصب يعني .. خالي يهاوشني : ســـــــاره شفيـــج ؟ قلت : مافيني شي .. قلت لكم تعبانه ابي اروح الببيت .. ذياب : سلامتج يابنت الخال .. ما تشوفين شر .. الشر ويهك يالحقــير .. ياعديم الاحساس .. ذياب : يلا انا استأذن .. سلمو على تركي .. امي : الله يسلمك .. يوصل .. السموحه منك .. ذياب : لا مسموحه .. انا متعود على لسانها .. عادي .. يعل لسانك القص يالنذل .. خالي ركب السياره وكأنه معصب من تصرفي .. شتتوقعوووون راح يصيـر بعد اللي صار ..؟ هل ذياب بيسوي شي .. والا كأن شي لم يكن ..؟ ولطوف .. بتوافق على خالي والا لا ؟؟ راح تعرفون بالجـزء الـ 15 .. |
نـآيــس البآرت .. وحليلهـآ سآرهـ دووم تتعـذب فـ حيآتهـآ .. يآلله لا تبطيين علينآ نتريآآج ,,! |
دلوعة بوظبي .. تسلمين عالمروور خيتوو .. و الغالية في 4 اجزء يداد توني منزلتهم .. ^.^ |
وااااااو البارتاات كلهم حلووين ما توقعت ذياب جي يسوي فييييها امممم احس ان ساره بتتزوج راكان و امم لطوف و خالها امم لايقين تسلمين حبوبه عالبارتاات النااااايس و بنتظااار التكمله... |
الساعة الآن 06:52 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir